لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-11, 08:32 PM   المشاركة رقم: 441
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 










دَخيلكْ .. دام حُبكْ غدا فوووقْ
مْن الخَجل والصَمِتْ والله " دخيلكْ !!
دامي حبيبكْ .. غيييٍير عنْ كِل مخلوووقْ
حنّيٍ عليّ .. يا سيدَةْ كِلْ جيييِلكْ














سكرت من إخوها و هي تـروح للصالة الي مجتمعين فيها ،
حاولت تهدي أنفاسها وهي تهمس بخجل غصب عنها : ااممم ،، ماما .. وين الغرفة الي ... رتبتيها ؟!



الكل ناظرها و افنان ضحكت من قلب وهي تشوف تأتأتها ،، حطت يدها على بطنها وهي تقول : يااااااه على الخجل شووفي وجهك طماااط ،، بس والله طلعتي مب هينة جبتي راس اخوووي



صرخت بعصبية وهي جد اخلااقها مو مساعدتها : افنااااان اكلي تبببن



الجده ضحكت وهي تنهيها بود : يمممة نانة شفييك ؟! .. بنت عمك تمزح



أفنان كانت مستمرة بالضحك ، و ام سيف وقفت وهي تقول بابتسامة طفيفة وعيونها مركزة على بنتها : حبيبتي هذي الغرفة الي عنــد المدخل



بلعت ريقها و بطرف عينها لمحت نااار تولع بعيون امه .. تكذب لو تقول انه هالشي ما اسعدها ؛
بالعكس اصلا توها ترتاح من أمر جدها هذا ،، خل هالحرمة تعرف انها مو متنازلة عن زوجها ؛
أصلاااا هي تندمت لأنها قالت لها انها عقيم والله انها غبيية ، ما تنكر انها تسرعت ،، بس ساعتها ما كانت تفكر بشي غير إنها تنقــذ بقايا كبريائها الي صارت تحت التراب !!



ام سيف لما شافتها متوجهة لـ فوق بسرعة قالت : حبيبتي ترا اغراضكم انتم الاثنين في الغرفة ، روحي دخلي رجلك انتي



زمت على شفايفها بقهر و تحركت بخطوات عصبية شوية ناحية المطبخ ؛
الي كرهته حييييييل هو شعورها الداخلي بأنها تبي تشوف نفسها ،،


نافخت بحدة وهي تتحرك بسرعة لـ ناحية المرايا الي على واحد من الجدران ..
غمضت عيونها وهي تبي تلف و تتترك عنها هالخبال ؛ لكنها ما قدرت ،،
فتحت عيونها و هي تعدل ملابسها المتكونة من قميص ذهبي فضفاض قصير و بنطلون جينز سكيني !

رفعت رجلها شوي وهي تعدل طرف بنطلونها على صندلها العالي ،،
بعدها ردت تناظر ملامحها المتعوبة و كشرت بضيق ،،
ابتسمت بسرعة لما شافت شنطتها مصفوفة على جنب ،، فتحتها بإستعجال وهي تناظر حولها كأنها عامله عملة ،،
فتحتها بسرعه و شافت علبة الميك اب الصغيرة ؛ بسرطة طلعت لها قلوس لحمي و حطته بسرعة ،، بعدها طلعت كحلة و ثقلت كحلتها و حطت بلاشر وردي لخدودها ..!!

طلعت كيس الادوية الي بشنطتها و طلعت حبوبه و دخلتهم بجيبها وهي تحس بخنقة حلووة

ردت كل شي مكانه و هي تشوف نفسها لأخر مرة ؛ بدون وعي لمعت عينها بحماس وهي تشوف شكلها الجذاب ..!
اوووول مرة .. بحياتها كلها تتزيين مخصوص عشان نظرة شخص ؛ اووول مرة تبي تشوف نظرة اعجاب بعيون احد ،، نظرة ترفعها لأعالي السما !
تنهدت بعد ما حست على نفسها ؛ وش قاعده تهبب ؟!
وش بيقول لو شافها بهالحال ؟!
ممكن رح يفكر انها موااافقة على قراره ؟! .. رجف قلبها و هي تحط يدها على صدرها ، يممممه لااء

بسرعة سحبت لها ورقة كلينكس و كانت رح تمسح روجها لكنها وقفت لما سمعت صوت الشغالة تنادي عليها وهي تخبرها انه برا يناديها !!


بسرعة تحركت ناحية المطبخ ناسية كل شي ومو حاسة غير بدقات قلبها المتسارعة .. دخلت المطبخ و بدون وعي قالت للخدامتين الواقفين يغسلون الصحون : خلاااص روحوا انتو ،،



لما اختفوا تنفست ببطئ وهي تغمض عيونها ، بعدها اخذت لها نفس طويل و هي تحاول تقنع نفسها انه ما رح يركز بزينتها لأنها المفروض تتزين قدام الكل ..!!



همست بخجل وهي تناديه يدخل و لما استوعبت انه ما رح يسمعها رفعت صوتها شوي و هي تحس اطرافها باااااردة و كأنها تشوفه لأول مرة : أحمــــد ؟!



دخل و هو مكشر شوي ، صحيح سمعت الحكي ،، و المفروض تصدقه ،، إلا انه عارف غبائها و اكيييد إنها الحين مو معطيه الموضوع اي اهتمام ،، كل الي تفكر فيه انه يبي يتزوج ،، الغبييية ..!!



ثبتت خطواته مكانه لما شافها بهالحال .
لمعت عينه و حس بنبضه يتسارع بدون وعي .. بانت تجعيدة خفيفة بطرف عينه اليسار وهو يركز نظراته بعيونها ..!

ويييين مخبيه عنه كل هالحــلآآآ ؟!!!


بانت إبتسامة خفيفة على ثغره وهو يشوفها تتحرك بتوتر ؛
ما علق على شي لـ ثواني بعدها قال بتنهيـدة : وين الدوا ؟!.. إنتي جبتيه معك ؟!



هزت راسها من غير ان تناظره وهي كل مافيها يرتعش من صوته الكسول :إييه !



تكتف وهو يستند على الجدار بظهره : وينه أجل ؟!




إعترضت وهي تتوجه للفرن : اذا تاخذه لاااازم تاكل شي وراه



ناظرها وهي تطلع الاكل المحضر ،، لما حست بنظراته رفعت عيونها له وهي تقول بشوية توتر : هذا الاكل هم مبقيه النا ،، ياللا اخذ حبوبك حتى تاكل



تحركت ناحيته وهي تطلع دواه من جيب بنطلونها وهو قال براحة وهو ياخذ الحبات منها : مالي نفس اكل



ما اهتمت لكلامه وهي تلمحه يشرب الدوا من غير موية ،، بسرعة صبت له كاسة موية وهي تتحرك له بسرعه : هاااي شدتسوي ؟! ..، شلون تاخذه بدون مي ؟!



إبتسم بخفة و ما رفع يده ياخذ الكاسه ؛ بعيونه قال لها تشربه و هي بغت تنجنننن من الخرعة ،، ووووش يبي يسوي فيها ؟!

قلبها صار يخفق برعب و هي ناوية تتركه ، دامه مو مهتم بصحته ما عليها منه ،،

ما قالت شي ، و بخوف لفت ،، إلا انه مسك رسغها الحر وهمس بخفة : الدكتورة بتخلي مريضها يختنق ؟!



دمعت عينها وقلبها يحتــررق ، غمضت عينها و رفعت الكاسة لفمه ويدها ترتعش ،، لما حسها بتطيح الكاسة مسكها معها وعيونه عليها .. مو هاااامه شي الحين ،، يبيها تغيير راييها ،، هالبنت حارقه قلبه وماهي داريه


سحبت يدها من تحت يده بنرفزة و هي تتحرك بعصبية مبتعده ؛
كان صوت كعبها يعزف سنفونية غضب من النفس ؛؛ كيييييف تنازلت له لهالدرجه ؟!

و هو اصلا وش ناوي يسوي فيها ؟!


طلعت صينية و حضرت فيها الاكل وهي تتحرك بسرعة وتوتر ،، لازم تسيطر على نفسها ،، لاااازم !


هو كان يناظر كل حركة تسويها و كل خطوة تخطيها ،، ابتسم بحنان وهو يشوفها تفتح الثلاجة و تطلع عصير برتقال فريش ،،
لما طلعت له كاسة و بدت تفرغ له العصير همس بكسل وهو يقرب و يجلس على الكرسي و يحط كآسته على الطآوله : مو ماكل بروحي !



ناظرته و يدها جمدت لـ ثواني .. لما امتلى الكاس حست على عمرها وهي تقول بعصبية من نفسها : أفففففف ثوووول !!



فلتت منه ضحكة حلوة وهو يشوف حركات الارتباك الي لافتها ، شفيهااااا ؟!
معقووولة جد رضت بقراره ؟!
معقولة تنازلت عن جنانها ؟!
سحبت لها اوراق محارم من على الطاولة و مسحت الصينية من العصير و بخجل يحركها سحبت لها كاسة و صبت عصير لها و هي تحس بلهيب بمشاعرها بسبب نظراته الي مو تاركتها بحالها !!

في النهاية قربت له و هي رافعة الصينية بيدين مرتجفة ،، هو خذاها منها و عيونه على يدها الي ترتعش .. جلست قدامه وهي تحاول تغلف صوتها بالهدوء : هممممم شكله طييب ؟ !



ناظر المشاوي الي قدامه و جد انفتحت نفسه على الاكل ،، لكنه لما ناظرها قال بكسله المعتاد : ما ابي اكل !



عقدت حواجبها وهي تحس قلبها يرجف : شنووو ؟!



رفع كتوفه و غمز لها غمزة حلوووة حركت لها دمها بكل شرايينها : وكليني انتي!



فتحت فمها بشكل مضحك ،، ضحك على خفيف وهو يدف الصينية ناحيتها : هههه .. يبه أمزح معك ، كلي إنتي بس !!



نزلت راسها للصينية وهي تحاول تحبس إبتسامتها ،، الخبيث ،، تتنفـــس بوجوده بس ...!!


لمآ شـآفها مندمجة بالأكل همس من غير لآ ينآظرها و هو الثاني يآكل : شفيك اليوم ؟؟


ثبتت يدها على كآسة العصير و هي ترفع راسها بـ إستفهآم ،،
هو ميل رآسه و هو ينآظر ملآمحها الي يعشق .. و الي تجذب الليلة بشـكل خيآلي : جدي يقول أنك مريضة !!



عقـدت حوآجبها شوي بعـدها رفعت الكآسة لـ فمها و إرتشفت شوي لكنها خلت الكآسة و مآحركتها من مكآنها ،،تفكر بالي ترد فيه ،
وش تقووول له ؟
تعبت من صدّك لي من أمس ؟
و الحين أنـآ صرت تمآم و بخير لأنك رضيت عليّ ؟!

نزلت الكآسة و هي تقول بـ تردد : مـآ بيـ..ـه .. بس تعب طريق !!


ضآقت عيونه و همس بـخفوت : تعب طريق .. ولآ لأني كنت معصّب أمس .. و أنـآ مو اي حـد ؟!



رفـعت عيونها له وهي ترتجـف من الدآخل ،،
كل خليه بجسـمها صآرت ترتعـش ،،
عيونها دمـعت من إحرآج و أثآرة الموقف وهي ترفـع الكآسة لـ ثغرها من جديد و هالمره تشرب العصير كله على جرعات متقآطعه بس سريعه !!


هُو إبتسـم بحنآن لمآ حصل على الجوآب الي يبيه ،
كآن متُوقع .. و الحين بس هدآ قلبه ،،
بس لو يفهم لـ متى نآوية تستـمر بهالعنآد .. بيرتآح ،
بـيوقف بوجه أمه .. لو هي قررت تسمـع الكلآم و تصير زوجة حقيقية ،
بيـتخلى عن صَمته .. و ينسيها ،،
بس منتـظر منها الأشآرة الخضرآ ،،
رغـم انه كل شي حوله يأكد له أنها موآفقة .. بس هو بيصبر ،
صبـر كثير .. و ما باقي شي !!


أستغرب لمآ شافها تقوم من مكآنها بـسرعه و قآل بكسل : على وين ؟!


بدت تلعب بدبلتها بـ توتر وهي تهمس بـدون تصديق لتصرفاتها من غير ان تنآظره : لأ ... أنـ..ـي .. ما اعرف .. غلط .. ما يصير .. هذا ...!!


هالمره هزت راسها بـ " لأ " .. وهي تكمل بـصوت حآر بعد ما ثبتت نظرآتهآ بعيونه الي تنآظرها بدون أهتمآم : هذا غلـــط .. لازم نوقف ..!!


هز راسه بـ سخرية و رد اتكى على الكرسي أكثر وهو يشوفها تتوجه للثلآجة و تطلع علبة عصير ثآنية و يدها ترتعـش !











آصارحكـ
إني آنا × رغم الجراح × مسامــحك
وإن آلزعـل لوني زعـلت .. يزعـل علي ويصآلـحك
مــــدري آلهوى ,, مدري الوفـــآ
يسبقني لكـ .. ويصآلـحكــ..
قلبي اللي ذآيب في هوآكـ .. عــلــيــهـ لآيــمكن تــهون
لو هآنت الدنيآ عليــهـ .. شآيـلــكـ وسط العيون
حتى لــو تخطي علي // يستسمحكـ ويسآمحك !!

!
















.♪
.♪
.♪











فـ هدوء .. مخيف ،،
وقـف سيآرته بنهآية الشـآرع و هو ينقل عيونه حوله بـ خوف ،،
كُل شُــوي يخترع لو سمـع صوت هرن سيآره و لآ حركة حيوآن في الشـآرع ،،
إيييـه ،، من زمآآآن مآ وصل هالمكآن ،،
و ما رد اليوم إلآ لأنه أمـه قالت له إنهم كلهم في المزرعة ،، و اصلا هو ماله غير أختين من عايلة الفيصل .. و الاثنين متزوجآت .. وحده في أميركآ ، و الثآنية بمصر !

يعني اصلا .. هو و امه مالهم اي اتصآل حقيقي بهالعايلة !
والحين هو جـآي يبي يشوووفها .. يتطمن عليها و يآخذها معاه .. لأنه خـلآص بيسـآفر من هالديره ،،
دآمهم كشفوآ أمره .. يعني بقآءه خطر .. و أنهم ممكـن يلاقونه بين الثآنية و إختها !!
أحسن حل انه يتفق الحين مع امه على كل شي .. و بعد كم يوم يجي يآخذها و يروحون أميركآ ،،
هذي خطته الحييين ،،
بس طبعـآ قبلها ... و على الاكثر بكره ،
لآزم يروووح يشُوف هذيـك .. الي من شهووور ما شافها ،،
بس طبعآ أخبارها عنـده .. !!


نزل بخطوآت بطيئة وهو يتلثم بالشمـآغ ،،
كمل الشـآرع مشي لين مآ وصل بيتهم ،،
طلـع مفتآحه من مخبآته و فـتح الباب و أول ما دخل حس ببروده بأوصآله ،،
أشتـآق لبـيتهم ،، بس ما يهم ،،
بيخلي كل شي .. المهم أنه إنتقـم من عبد الله شر إنتقـآم ،،
صحيح كآن يتمنـآه يذبحها من الشك و يدخل السجن مثله ،، لكنه مع الأسف ما قدر يوصل لـ مُبتغآه ،،
الي مهوّن عليه إنه على الاقل دمر حيآته على قولة أمه ..!!
عرف انه طلق زوجته و محد عارف السبب ، و انه الحين حآلته ما تسـر عدّو ،،
إبتسـمت عينه و لمع الشر فيها و هو يفتح لثمته و يتنفـس برآحه ،،


قبل أن يوصل باب الصـآلة إنفتـح الباب بنفسه و هو رد خطوة لـ ورآ مخــترع من الي طلع قـدآمه و ماهو قآدر يركز بملآمحه !































.♪
.♪
.♪






{.. نِهَآيةْ النَكهَةْ الثَآلِثَةْ و آلثَلآثُونْ..}







فـ نكهةَ لَذيذةْ


دّمعّةْ يتيِمةْ


بحفظْ آلرحمَنْ
















 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 08:39 PM   المشاركة رقم: 442
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

آلسَلآمُ عليكمْ و الرَحمةْ



هّلآ والله و عُلبةْ حَــلّآآ ،،

كيييفهُمْ آلحلُوووينٍ ؟؟
أن شَــآءَ آلله كُلكمْ تمآآآآمْ ؟؟!

كيييفكمْ مع العَشرهـ آلثآنيةٍ ؟،، إنْ شًــآءَ آللهْ ربيِ يتقبلْ صيآمنآ و طآعتنًآ يَ ربْ .. و يرزقنَآ خيييرْ هالشَهَـرْ يَ ربْ

إن شَـــآء الله آلنكَهَة أعجبتكمْ ؟!

آحسسس إني صآيرهـ حبووبهـ حيييلْ ،، و أبي ردودْ على قَد تعبِي حبآآآيبْ .. لأنكمْ شآآيفينٍ تعبيٍ و جهديٍ بالنكهآتْ رغمْ مرضيٍ
بس وربْ آلبيييتْ لأني حآآسة فييكمْ .. و أعرفْ إيش كثرْ كررريهْ الأنتظآر ،، أضغط على نفسِـيٍ عشآآنكُمْ

آنتـــظرْ ردُوودْ تفرحْ قلبيٍ و تشرحْ صدري ،،
ولآ تنسُوووونيٍ من دعُوآآتكمْ .. يَ رووحيٍ أنتمْ

آختكمْ ..

دّمُووعهـ


 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 18-08-11, 10:47 PM   المشاركة رقم: 443
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224560
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: حَنْيَنْ آلًروحَ , عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حَنْيَنْ آلًروحَ , غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


,,

بّ ججدِ بّ جججدِ غلآتيْ مَ تقصصصرينْ وآللللللله ‘ ()
تسلمينْ لنْآ يْ ررربّ ()
مْ توقعتَ ولآ بّ آبعدِ خيآلآتيْ تنْزززلينْ آلنكهة بّ هَ آلسسرعهه ()
بّسس وآلله آنكك تهببببلينْ =)) ()()()()
وآلله يشفيكك إنْ ششآءْ آلله ويخليكك لآهلكك ونآسكك =) !
نككهة قمممممهة بّ آلرووووعههة كَ عآدتكك
تسسلمْ لنآ هَ آلأنآملْ آلمببدعهة () !
آحدِآث آلنكهة حممممممممآس مرآ آ آ !
ووو كأنْ آلنكهآت قربتّ تنْتهيْ !
آلله يعيَنْآ =( !

()

آحممد ونآنآ ()
آنْآ منْ آلأولْ آقوووووولْ سلبية هْ آلبنتّ مَ رآح توصصلْ لْ خيييير ّ !
تقهر وآلللله !
تممنْيتَ فْ آلإتصآلْ قآلْ آنْهه يحببهآ ()
كآنْ آختصصر مسآفآتّ ططويلهه !
وهو بعدِ عشآنْ ججديْ ! يقققهر !!
كلللْ مَ وصلوْ هَ آلثنْآئْيَ لْ بببر !
خربّوهِآ يْ بّ سلبية نغغمْ آو عجججرفة هذآ آلبآرد آليْ مدريْ كيييفّ يفففكر !!!
بّسس كأنْيَ حسسيتّ آنْهْ بدآ يعقلْ ! فْ آلمططبخ وذآ وَ نغغمَ بعآدِ ()
عَ آلعموومْ إنْ شششآءْ آللله قربّ آلفررج !
وآللله آلحمآسٌ عنْديْ وآصصل حدهَ نفْسيْ تنْزليْنْ نكهة آللحينْ --> ططططمع

()

آمْآ توركيْ !
آفففف !
مَ آقولْ إلآ وشُ هِ آلقلبّ آلغبيْ يْ تآج آليْ خلآكك تحبينْ هَ آلشششينْ
يْ رجآلْ متىْ تحسس آنْت !
وَشش هَ آلأخلآقْ !! منْ وينْ مستوردهِآ !! يْ صصبّر آليْ عآيشينْ معكك
وبعدِينْ عبببر عببر عنْ مشآعركك عآديْ مو عيبّ ترى !
وآتوقققع قربّ وقت آلتفجير / و تعبّر عنْ مشآعركك --> مْع آنْيْ مَ آتوقع منْ ورىآ وجهكك شئْ
بّسسس تآجّ !
ولَ آولَ مرآ فْ تآريخَ آلروآيهة تتصرفيْنْ بعقققل !
تعجججبينْيْ يّ بنتَ وحآوليْ تزيدِينْ آلجرعهه حبتينْ
عششآنْ يْنقلبّ توركيْ موبّ بس يتغير طبعهة


()

آمْ آحممدِ ! --> فيسُ يبتسمْ آبتسآمه شرييييييييرهَ !
آحسسسسسسسسسنْ !
موتيْ بّ غييييظكك يْ عججوز قريييح


()

عززززززززززززززيْز !
لآآآآ تكككفينْ دموووووعهه !
تكفيييينْ طلبتتككك !
لآ تخلينْ آلوضضع يمر كذذآ !
خليْ آلجآآمدِهَ آمْ ععققل ذيْ تتحركك !
وشش خلآص ! :
موبّ عَ كيفهه ! -->
إنْ ششآءْ آلله يلحقونْهه قبل يططلع !
وإلآ تكلمممه آليْ مسويهة ليْ عققل وعققل !
وإلآ يططططيْح آبّوهَ ’ ولآ يصصيْر ششئْ يخلليهه يْرجعع !
بّسس طآلبتكك خليْهمْ لّ بعضض ()()


()

عبدِآلله =\
إنْ شششآءْ آلميآهْ رآحَ ترجع لّ مجآريهآ ()()


()


يَآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسسسسسسسسسسر
يْ ررربّ يمسسكونه
وآكيْد آليْ طللع له منْ آهلْ آلبيتّ آو زآئْر كآنْ فْ آلبيتّ !
لآنْ آلكلْ بّ آلمزرعهة ! مستحيْل يكونْ آحدِ منْهمَ !!!
بّسُ يمككنْ يككونْ هَ آليْ طلللع شخصص بْعلمْ عنْهه !!!!

()

ددموووعهه ()
تسسلَمينْ عَ هَ آلنْكهآتّ آلروعهه()
وآلللله مَ قصصصرتيْ ()
وآلجميييع حآسُ بّ هَ آلششئْ !
بّسس فْ سسؤآلْ !
فْ نكهة قريْبّه وإلآ ننتظظر لْ آلعيدِ ! =(
مْ نهووونْ عليييكك عآرفهة عششآنْ هكآ آكيييدْ فْ نكهآتّ قبلَ ّ
عِ طآريْ آلنكهآتِ كمْ نكهة تقريبَآً بآقيْ !!!؟
ومششكورهَ يَ صصآحببهة آلذذوقْ وآلخلللقق آلرفيييييع
يْ هنْيآلنْآ بّ كآتببهه مثثلكك ()()
وآلله يّرفعكك بّ آلعآفيهه وتقومينْ بّ آلسسلآمهه ()()
آششكركك بّ حججمْ آلسمآءْ ؤآكثر () =)
حنْينْ آلروح =$*

 
 

 

عرض البوم صور حَنْيَنْ آلًروحَ ,   رد مع اقتباس
قديم 19-08-11, 12:48 AM   المشاركة رقم: 444
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202753
المشاركات: 73
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهيله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهيله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انا ارفع قبعتي تحيه لك

ابداع ابداع ابدااااااااااااااااااع

ماشاء الله عليك دمووعه

بارت تحطييييييييييييييييييييييييييم

بارت دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

احنا بنحسد نفسنا عليك

كاتبه خطيييييييييييييييره وربي خطيييييييييييييييره

الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك ويعطيك الصحه والعافيه يااااارب


نغم واحمد

انا الى الان ماني مصدقه انهم بيتصالحون

وانا متأكده ان الصلح بيكون في المزرعه

ونفسي اعرف ردة فعل احمد لما يعرف انها لسه بنت بنوت



تركي وتاج

انت حتى الرجال اللي رباك منت قادر تحترمه

ماكفايه بنته ..حتى هو ماسلم من لسانك وجلافتك

بس خله يعرف شلون انت قاعد تعامل بنته

وانتي ياتاج خلينا نشوف كيف بتعاقبينه على قولتك



غصون وعزوووووووووز

آآآآآآآآه ياقلبي آآآآآآآآآآآآآآآه

حرام عليك دموووعه انا ماني قادره اصبر على بعادهم

كيف هم بيقدروا يصبروا

عزوووووز يامجرم انا اقول خلاص بيتصالحون تجي انت تخربها

طلاق ياعزووووز طلاق

بس والله ماألومك كله من الشايب حقك

انا بس بعرف هو وش دخله بينكم

كل ماجيت تكحلها عماها الشايب

الشايب متنعم بزوجته عنده ومخلي ولده قاعد بدون مره<< فيس حاااااااقد

بس خلاص دموعه قلبي احترق عشانهم تكفين صالحيهم

تكفين تكفين تكفييييييييييييييييييييييين

والله العظيم من جد يحزنوووووووووووني


اما القفله الاخيييييره

هذا ياسر المجرم ان شاء الله يمسكونه ويبطحونه ويذبحونه

حلال فيه القتل

واكيد اكيد اكيد اللي طلع هو عبد الله

ما اعرف اذا من حقه ياخذ حصوصه الله اعلم

بس اللي اعرفه انو رح يصير لميار وعبد الله شئ ولا تروح بنتهم بهالسهوله

وانا اقول بنتهم لانها من جد بنتهم و رضعت من ميار

والام هي اللي تربي مهو اللي تولد

تحياتي لك دموووعه

ومارح اقول لاتتأخري علينا

لانو انتي غيييييييييييييييييييييييير

 
 

 

عرض البوم صور الهيله   رد مع اقتباس
قديم 19-08-11, 01:16 AM   المشاركة رقم: 445
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67164
المشاركات: 611
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك الجزيرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك الجزيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

همسه من قلبي ...
ما تدري دموعه قد ايش افرح بالاجزاء الى تنزليها كل شويه
مشكوووره من صميم قلبي ويعطكي العافيه على هاذا الشي على انك تعبانه بس
ملتزمه يالتنزيل جد افرررررح من كل قلبي لما القي بارت
ربي يسعدك زي ما تسعديني وتسعدي غيري ويعااافيكي

اما تعليقي على جزء اليوم
موقف احمد ونانه رررهيب و بدايه ان شاء الله حلو
اخ بس لو يصارحوا بعض بس احسن حماس كذا
وياقلبي عليها تغااار من فررس هههههههههه
وجد كلمه معبره ليتها تدريُ بغلاهاٌ داخليُ شكثره ...!!

وقهر اخر الموقف هووشه ان شاء الله نغمووه ترضا وتعيش مع احمد زعلت منها ليه ما تحس فيه
وامه يبغالها درس مدري متي تتعلم ما تتحكم بحياته

وتاج مسكينه تظن تقدر تغير ترررركي
مستحيل يمكن اذا صارت لها مصيبه ويمكن تصير وتجي كنز بدالها

وغصون وحيرتها اتوقع قلبها يغلب على عقلها
كلها هاذا الى تحسه لان حب عزووز لها حقيقي وصاادق فيه
قصتهم تحسن ياااليت ينتهي العلقم بسرررعه لهم يبكون الواحد هئ هئ

وياسر نفسي اذبحه على الى سواه بعبد الله وميار
منتظره نهايته

وجد امتعتيني ذي المره عشان اغلب الجزء عن نانه واحمد
قلبي يدق لما اقراء عنهم آآآآآآآآه يازين الحب

بنتظارك بشوق ^^.. مليتي من كلمتي ذي صووح

 
 

 

عرض البوم صور ملاك الجزيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. إيه ، هي .. مجنووونه .. و غبية .. و حمآرة بعـد !!, آم آحممد آللله يآخذ شيطانك ><, أم روآن ><, لآلآ بتنتهي النكهآت ><, لا يارب ما تتعب نفسية تااااااج حراام واللله :(, أبي أكمل حيآتي معك, متى تحس بقلبه, مبدعه دموعه (), مبدعه دمووعتي واصلي ياقلبي, أتعب وأنا أقول مبدعة يالبّاك, أبو طلآل, أفنآن, أنا ما أستاهلك, الله يخليييك, الله يحفظك دمووعه, الله يصبرك, الله يشفيييك دمووووعه ="(, اللهم ززد وبارك =p, الي أبيه هو أنتي, الجده, احممممد ياويلك لووو تعرس ياويلك, احمد بعد عمري ="(, اروع كاتبه،أحلى روايه،أحمدونغم،تركي وتاج, تآج آلله يصصصصصبرك ع هالبلوه !, تااج ان ششاء الله تقوم ب السسلامه .. لاتطولي علينا دموووعه, بارت ورى بارت ابدااع ورى ابدااع, بتـعذب قلبين ما ينبضون الآ مع بعض .., تحرررررررررقني, ترييييك جلف وجع, ترررررررررركي خف ع البنت, ترررررررركيْ يرفع آلضضضغط ><, بصمه, بـدر, تــــركي, تـــــآج, بنـــدر, يآسسر >< =@, دمعة يتمية, دمعة يتيمة كاتبـــه متألــقه =), دمْووعه مآنقدر نصبر نزلين النكهات كلها =)), دموعه نبي نكهه تكفيين =$, دموعه كآتبه لن تتكرر ^^, دمووعه واصصلي والله معاكي واصصصلي واحنا وراكي =p ^^, دموووعه وش هالزززززين وش هالحلاااااااوه تسسسلمين, دمووووعه منتظرينك بإبداع آخر عسى الله لا يحرمنا من إبداعك وروحك, يالبى الكاتبات لا صاروا مثل دموعه, ياااالبببى الززززززين ي دمووووووووعه, ياااااسسسر الى الججججججحييييم, ياتكتب زي كذا يالاتكتب :), يارب بردد قلبيّ, يارب تشفي دموعه, جدوو خلي أحمد يتزوج, يسلمْ لنآ هَ آلقلم, حصه, يوسف, يوسف نذل ><, ربي يوفقك, رحيييييييق ="(, رحييييييق, روآن, روعه أحرف وإبدآع آسطر وحرفة كلمآت / فقط تجتمع مع دمعة يتيمه = ), سييييييييييييف و أفنااااااااااااان ومسسسسسسسستقبل ملييييييييء بالوووووورود, صيف, زيــد, شوكرن دمعة يتيمة, علمني, عماااااد خذ الملسونه وعدلها =d, عبد الله, عبدالله لا اوصيك ابرد حرتك بياسر, عبدالله و ميآر 3>, عبدالعزيز, غبيييييييييييييييييييه, عجوز النآر ( آم آحمد ), عزززززيْز =(, عززززززززززززززززيز ب المببببآرركك, غصون, غصوووون !!!, عزوووووز يحزن اهئ اهئ, فدك, فنووووووووون ضحكة البيت, هُنـآ الجمآل يَتحدثْ, هنا وهنا فقط يكمن الابداع والرقي, هنْـآ مقر آلإبدآع وَ منبعهْ (), نانه وأحمد وسعاده قادمه بإذن الله =), وش هالدم, نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!!, نغم لا تحطمين حياتك, نغم آحمد !! وش نهآيتكمم !!!!, نغم ليش تسافرين ؟ غبيييه =@, نغغمَ وشْ هَ آلسلبييهة ><, نغغغغغغغغم أحمممد مبرووووووووووووووووكك, وه م بغيتوآ ي أحمد, نوف = كنووووز, نكهآت مجنوووونه تسلمين ي أحلى دموووعه, نكهات من علقم الدنيآ حمااااااااااس ف حمااااااااااااااااس, طلآل, طلقني هسسسه, قلبها يخفق بطريقه مجنووووووووووووووووووووونــــه, كل نكهة أحلى من الثآنيه يسلم لنا هالقلم المبدع, كآتبه تخط آلإبدآع خطاً, كآدي, كآدي زيد مبروووووووووووووووووووووووووووووك, كادي وزيوووود )القرد والقرده خخ, كشششششششخه دمووووعه واصصصلي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية