لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-11, 03:43 PM   المشاركة رقم: 376
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 








غآرِقَةْ حضرَةْ " جنَآبِي "
........... فيِ هَوآ .. حَضرَةْ سمُوهْ ..~













لما رد دخل المجلس من مكانه ناظرها و بصوته الثقيل امرها بلطف : خلينا نرد البيت



على طول قامت من مكانها جنب ابوها و باست خده وهي تسمعه يقول بحب : بعــد عمري انتبهي لـ نفسك


استقامت بوقفتها وهي تقول بأبتسامة خجولة : أن شاء الله حبيبي



الدادا وقفت و قربت لها وهي تقول بحنوو : ياا رووحي لو احتجتي اي حاجه على طول كلميني و حكون عندك اوااام ،، و اوعي تتعبي نفسك .. بكرة ان شاء الله بجي و معايه الشغاله عشان ننظف البيت ،، انتي من دلوئتي لازم تهتمي بنفسك ،، انتي فااهمه ؟؟


ضحكت برقة وهي تحس بخجل عميق ؛
لبست عبايتها بسرعه و هي تشوفه يسلم عليهم و يرد على اخرالتبريكات ،، باستعجال تقدمت ناحيته وهي تلف الطرحة حول راسها بإهتمـام

اول ما طلعوا من باب المجلس ناظرت جانب وجهه وهو يفتح سيارته بالريموت من غير ان يناظرها

وقفت قدام الباب الامامي بضيق و ما صعدت ،، تمت واقفة وهي تكتف يدينها بغيظ من عدم اهتمااامه.. من لما عرف ما حسسها ولا لثانية انه يبي يشاركها فرحته ؛
حقـــدت عليييه ،، هو ركب مكانه ، و لما تأخرت هي ضرب هرن على خفيف وهو ينزل راسه عشان يقدر يشوفها ,, وصلها صوته المتضايق وهو يقول بأستغراب : تاااج شفيييك ؟؟!!!



فتح الدريشه عشان يقدر يكلمها باريحية اكثر و ناداها من جديد : تااج ؟!



نزلت راسها و هي تستند بيدها على طرف الدريشه لكنها بسرعة كشرت و هي تشيل يدها لما حست بالحرارة : المفروض انت تفتح لي الباب .. انا حااامل



ابتسم بخفة وهو جد للحين مو مستوعب الفكرة ،، يبي يصرخ فيها عشان تحلف له انها حااامل ،،
موووو مصدق انه حياته تحلوو للدرجة ذي
من بعد ما كان عايش بوحدة ماليه الافاق ، تنفتح له ابواب الرحمة من رب العالمين و يرزقه بالاهل الطيبين و الزوجة الي تحبه ،، و الحين ... بالولد الي بيشيل اسمه ؟!


مال بجسمه اكثر و مد يده و فتح الباب لها وهو يقول بطيف ابتسامة ساخره : بعدي شوي يالحامل



هي عصبت شوي ،، بعدها تنهدت و هي تبعد ،، هو دف الباب اكثر و فتحه لها وهو يقول : ياللا تفضلي



صعدت وهي زامه على فمها بضيق من نفسها ،، هي الغبية والله .. وش هقت يعني ؟ بينزل من سيارته و يجي يفتح لها الباب بنفسه ؟ ليش ان شاء الله هي ما تعرفه ؟؟


تكتفت بعناد لذيذ و قالت : و ما رح اسكره بعـد



ابتسم مرة ثانية و مال بـ جسمه من جديد و هي انكمشت على نفسها وهي تضغط بظهرها على المرتبة .. سكر الباب و رد اعتدل بجلسته وبعدها ناظرها وهو يهمس : طلبات ثانية يالحامل ؟؟



لفت له و بتذمر قالت : ايييش يالحامل ذي ؟؟ تووركي حرام عليك ،، حسسني انك فرحان مثلي ،، ولا انت ما عندك غير التريقة ؟!



ما رد عليها بس كان يناظر ملامح وجهها المشتاطه بالغضب ، انقهرت اكثر و لفت راسها لـ قدام و صوتها بان فيه لمحة زعل حقيقي : انا الغبية الي اطلب المستحيل ،، توقعت بعد هالخبر بتتغير معي ؛ على الاقل تحسسني اني سويت شي بحياتك ،، بس انت ولا هامك شي



ابتسم و سحب يدها بهدوء وهم للحين ماطلعوا من القصر : انتي وجودك بحياتي يكفي ، تره هالبزر ما سوا شي جديد



لفت له وهي مصدووومة ،، حست قلبها يخفق بعنف و بدون وعي همست : توركـ ـ ـي ؟!!



ترك كفها وهو يقول برضا حقيقي : هلا ؟!



إبتسمت و عينها تلمع ، ضمتةيدينها لصدرها وهي ما تبي هاللحظات النادرة تنتهي ، سألته بصوت متهدج شوي : لما قلت بتسميه بأسم ابوي ، كنت رح ابكي .. !



ناظرها شوي بعدها همس بخفوت : ابوك .. نقذ لي حياتي



لمعة عينها بانت بشكل اوضح و هي تقول بمحاولة يائسة لإستجداء الكلمات من هالحجر : و انا ؟



ما حب يكدر خاطرها اكثر ،، هالطفلة توها معطيته هدية ما كان يحلم فيها ،، و شلون يزعلها ؟!

ابتسم لها بخفة و صوته تغير : أنتي كنتي المستحيل



اول مرة يتكلمون عن الماضي ، او بالاحرى اول مرة هي تتجرأ و تسأله ،، جوابه اثار حيرتها وهي تناظره بـ شغف لمعرفة ادق التفاصيل .. باللحظات ذي هو مرووق ،، و شكله ما رح يردها ،، فـ المفروض تستغل الوضع احسن استغلال


بصوت هادي قالت : ليييه طيب ؟ يعنـي ... اممم ، انت ..... كنت عارف اني أحــ ـ ـم ..!



أبتسم وهو يسند راسه على المرتبة و كأنه بدا يغوص في الاعماق معها ،، متناسي وجودهم في السياره للحين : هه .. تحبيني ... تاج الحياة اصعب و اقسى من الحب الي انتي عشتيه ،، و انا انسان عاش حياة غييير عنك ،، يعني فوق ما اني كنت مو عارف من انا و فوق احساسي باني حمل على غيري ... انتي ...... كنتي .....!!


تنهد وهو يميل راسه و يناظرها و هو على نفس وضعيته السابقة : كنتي بنت الرجال .......... الي اول مرة شفته ،،، حاولت اسرقه !!!



شهقت بصدمة وهي تناظره بإرتياع ،، هو تعدل بجلسته لما استوعب الي قاله و لما شاف وجهها الي شحب لونه تغيرت نبرته للسخرية وهو يشغل السيارة : عرفتي الحين ليش كنتي المستحيل ؟




ابوها عمررره ما قال لهآ شي عن الموضوع هذا .. طيب ولوو كان هالكلام حقيقي كيف وثق فيه و أمنه على كل شي ؟!


رجفت يدها و بدون شعور مدتها ناحية يده الي على الدريكسون ،، همست بنبرة حارة وهي تحاول تقوي صوتها : يا عمري ،، كل ذا بقلبك ؟



ابتسم و رفع حاجب وهو يناظرها بسخرية من حاله .. الكلام بهالموضوع و معاها هي يعتبر جريمة ، حاول يجرها بالكلام لشي ثاني : بس انتي ،، والله طلعتي بطله ،، كل مرة تنخطبين احس انك رح تعانديني و توافقين بس خيبتي ظني



تذكرت ذيك الايام الي كانت بالنسبة لها امر من المر و بقهر قالت وهي توخر يدها عنه : لا تذكرني تكفى ... كل ما فكرت فـ عذابك لي حقدت علييييك





ابتسم بخفة و قال من جديـد : بس انتي كنتي قدها



ناظرته بنص عين و قالت وهي تخشن صوتها تقلد طريقته بالحكي : عمي قووول لها توافق على فهــد

رد صوتها لطبيعته وهي تكشر بضيييق : اففففف ،، يااااني كرهتك ساعتها



ضحك ضحكة صغيرة خلتها تفتح فمها بذهول ، عضت على شفتها السفلى و بدون احساس سألته و كلها امل انه يبرد قلبها ولو بكلمة : بـ ـس ، ابيك تقول لي شي واحد ،، وش كنت تحس فيه وانت تقول كذا ؟ حلفتك بالله تقول الصدق ،، صدقني ما رح ازعل حتى لو ما كان الجواب مثل ما ابغى




ناظرها و قال بأمر وهو يحرك سيارته بإتجاه الباب الخارجي وهو ما يبي يكمل النقاش الي شكله بدا يتطور : تغطي




تغطت بسرعه وهي تلف بجسمها ناحيته و بأصرار ردت تقول : تراني حلفتك



ناظرها بعد ما طلعوا لـ برا القصر ، و بعد ما سكر الحارس الباب وراهم والي كان مستغرب من وجودهم الطويل بالسيارة


هي بعد كانت تناظره تنتظر الجواب بتشدق ، في النهاية قرر يرحم بحالها و قال بعد ما تنهد على خفيف وهو يبعد راسه و يناظر الطريق : كنت ،، اتضايق



فلتت منها ضحكة ، ماتدري هل هي ضحكة فرح بهالخبر العظيم الي زفه لها و لا ضحكة سخرية على نفسها ، فوق كل شي يتكلم و كأنه عااامل مجهود لأنه متضايق

هو فهم انها تضحك من مرارة كلامه ، ابتسم بخفة وهو يسمعها تقول بغيظ : الله يعينك والله ، مدري كيف تحملت الضيقة ؟! .. انت تتضايق بالوقت الي انا تجف دموعي بسببك و بسبب معاملتك لي ،، تدري اني دخلت المستشفى وانت ولا على بالك



تنهد وتذكر هذاك اليوم ، دخلتها للمستشفى كانت خيرة لأنه عماد بيومها كشفه ،،
و لو ما عرف ساعتها يمكن كان رح يوافق عليها لما عرضتها جدته عليه ،،


حس بالسخرية من نفسه من جدييد ، هي قاعده تشكي له وش صار فيها بسببه ، و كأنه هو ما ذاق اتعس نكهات من حرق الاعصاب بسببها و بسبب تعلقها المجنون فيه !

قال وهو يدخل بالشارع الي بنهايته بيتهم : عارف ، يومها عماد كشفني



استغربت شوي : كيف عرفت ؟




من غير ان يرد قال : رحت له و انا مهموم .. كنت ابي اضايقك بس ، من الاول انتي الي ابي اخطبها ، ما هقيت اني لو قلت لك بخطب تطيحين ذيك الطيحة ؛ هه



شرد باله شوي و كأنه يسترد احداث ذيك الليلة : فـ هذاك اليوم ، شفت احمد ،، انا كنت خايف عليك ، و هو كان مهموم ، !




وقف السيارة قدام باب بيتهم و قال بابتسامة خفيفة نورت ملامحه الصخرية : اليوم خذيتي مني واجد !




أبتسمت بصدق وهي تقول بصوت مو متماسك : حسيتك اقرب لي اكثر من اي لحظة بكل الشهور الي راحت ..!



حرك راسه ناحية الباب بخفة : خلص وقتك ،، ياللا فارقي



ضحكت شوي و كل كلمة نطقها للحين عالقة فـ بالها : يعني انت كنت خايف علي يومها ؟!




من قلبه قال يكافئها عن كل لحظة اوجعها فيها بقصد او بدون قصد : و لأخر يوم بعمري بتم اخاف عليك



شهقت هوا نقي لـ داخل صدرها و لفت تناظر بيتهم و بعدها ردت تناظره و بأستنتاج واثق قالت : يعني تحبني !!!


قالتها بجزم مو محتاج اي اثبات ، ابتسم على خفيف و ما درى لو كان كلامها صحيح ،
هو جد ما يدري كيف يكون الحب ،
يعني ،،، هي مهمة بالنسبة له .. مهمة حييييل ،، و الحين بعد ما صارت ام لـ ولده الي بين احشائها ، فـ أهميتها زادت و تعدت كل الحدود





هي قالت بتذمر وهي تشوفه ساكت : ما رح انزل لين ما تقول انك تحبني



حرك حواجبه لـ فوق بمعنى " إنسي " و بهدوء فيه لمحة توتر قال : إنزلي



رفعت شنطتها و كانت ناوية تضربه فيها و هي تقول بغيظ : وش تخسسسر لا جبرت خاطري بكلمتين ؟



مسك رسغها بسرعه و بدا يعصب : تااااج عن البزرنة .. عارفتني اكره الحركات الغبية ذي




زمت على فمها بضيق وهي تحسه طير كل لحظة سعادة قضتها معاه ،، سحبت يدها بعنف و هي مفوولة من القهر

كل مرة تحاول تقنع نفسها انه هذي شخصيته وانها لازم ترضى فيه ،، ترد و تتذكر انه كل الحب الي هي مقدمته له ،، يستاهل انه يكافئها عليه ولو شوي : طيييب خلاص ،، اسفة استاذ تركي ،اعتذر لأني تعبتك اليوم و خذيت من وقتك الثمين كثير خصوصا انا بنظرك ما استاهل



رخى صوتها وهي تقول جملتها الاخيرة ، عورت قلبه ،، وراه ما يبي يبرد قلبها ؟!
كانت رح تفتح الباب لما هو مال بجسمه وحط يده على يدها وهو فتحه لها ،، هي اخترعت شوي من قربه المفاجئ و بدون شعور صارت تناظر الشارع لا يكون حد شافهم بالوضع ذا ، ارتاحت شوي لما ابتعد و هو يقول بنبرة استمتاع حلوة ، و عصبيته خفت : هقوتي انك حامل و تبين نفتح لك الباب ؟!



بإنزعاج من قلبها الرهيف كشرت وهي تحاول تكبت ابتسامتها ، صحيح هي متغطية و ما رح يشوفها ، بس برضو ،، هي بداخلها ما تبي تضعف على اقل همسة منه


نزلت و قبل لا تسكر الباب نافخت شوي بعدها قالت : متى بترد ؟!



ناظر الساعة الالكترونية الي تشير على الـ ٥ ، و قال بعد ما تذكر هذيك الي ما يعرف عنها شي من يومين .. و كأنه توه يتذكر وجودها : مو مطول ،، شغله بسيطه و برد ان شاء الله



قالت بـ ضيق وهي ما تبيه يبعد عن عيونها رغم انها عارفة انه حتى لو كان موجود ما رح تاخذ منه حق او باطل : طيب ،، الله معك !




ابتسم بخفه و هو يحس بتكشيرة ملامحها : بحفظ الله




تأكد انها دخلت البيت و بعدها حرك سيارته تجاه شقته ،، وهو شوي مستغرب من غياب الي فيها
يعني هو ارسل لها اكثر من مرة و ما ردت ،، و اليوم الصبح كلمها لأنه كان متوقع انه رصيدها مخلص و برضو ما ردت !


من معرفته البسيطه لها ، كان متأكد انها بنت بـ ١٠ رجال ، و ما ينخاف عليها ، بس هذا ما يمنع احساسه بالغرابة من اختفاءها ..!!









.♪
.♪
.♪
















رفع يدينه شُكر للبآري وهو يقول بـ صدق : الحمد لك يارب ْ .. الف الحمد لك و الشكر ،،


نآظر ولـد ولده الي جآلس عنده و قال بـ صوت متهدج : ياليييت المرحوم كآن هنا و سمع بالخبر ذآ ،، الله يرحمه و يغمد روحه الجنة


هُو ابتسـم و قال بـ خفة : الله يرحمه


حط يده على فخذه و هو يُوقف بأبتسـآمة : طيييب يبه ، انا بروح الحين .. بكره وراي روحه للكـ...!


قآطعه على طول و بـ أمر قال : زويييييد .. انثبر مكآنك .. اركد شوي كل يوم و الثاني رايح للبنت .. خلها شوي !


كشر و قال بـ تمرد : يببببببببه ؟؟


بـإبتسآمة قآل : ما ابي اسمع هرج فاااضي .. خلآص ،، ياللا اتصل بـ أحمد اشوف .. و قله يجي ابي اقله يروح يرتب المزرعة .. نبي نروح كم يوم ،


ابتسـم بضيق و قال من جديد : يبببه خلني اروووح تكفى . ما رح استآنس بالمزرعة


ضرب بعصاه على الارض وعيونه تبتـسم بحنآن : زووويد يَ مال العاافيه .. بتسكت ولا بعلم بهالعصا على ظهرك ؟؟


ضحك و هو يعض على شفته و يقوم مبتعـد : خلااااص ههههههه .. خلاص يبه السموووحة ،، هههههههه

رآح باس راسه و بنفس الضحكة قال : وهذا نفووخك ابوسه .. وش تبي بعـد ؟؟


حرك العصا بأتجآهه و هو يبي يضربه على خفيف : انطـــم انطم . ياللا اتصل بـ ولد عمك اشوف .. الله يصلحك بس !







.♪


دخل غرفته و هو مكشر بعناد .. شحقه جده منعه يروووح ؟!
افففف .. نافخ بحدة وهو يفسخ تيشيرته ، تم يتحلطم وهو يتحرك ناحية التلفزيون .. فتحه و رفع الريموت الي عنده بأهمال ،، غير المحطة على فلم اجنبي و رمى نفسه رمي على السرير : الله يساااامحك يا جدي وش بيخلصني من ذا الطفش غيرها ؟!



عدل سدحته و مر عليه الوقت ببطئ ،،
في النهاية مل و طلع جواله من مخباه ،، دق عليها على طول ومن غير اي تأخير ... طولت لين ما ردت عليه ،

كان منتظر منها رد يليق بأخر اتفاق لهم ، و بقلبه متوقع انها ما رح تلتزم لكنها صدمته وهي تقول برقة قلييل تستخدمها معه : اهلييين حياتي



ضحك بخفة و هو يثني ذراعه تحت راسه و عيونه للحين على شاشة التلفزيون : هلا والله بالغلااا ، كيفك ؟



هي كانت جالسة على النت و مالها خلق ملاقته بس قررت تجاريه لأنها ما تبي تخسر التحدي الي بينهم و الي ينص على انهم لازم يصبرون على بعض و يثبتون لنفسهم انهم تغييروا بعد الملكة : تمااام لما سمعت صوتك



ابتسامته الحلوة وسعت وهو يتنهد : عن الكذب




ضحكت وهي تترك اللاب شوي : إمممم ،،دامك عارف اني بكذب ليه اتصلت ؟



رفع كتوفه و بدون مبالاة قال : كنت طفشان ، و قلت اتصل فيك احسن من غيرك على الاقل كلامي معك حلااال



قالت ببرود رغم اشتعال نظرات عيونها : هه ،، قصدك بدل لا اكلم الشيفات .. اكلم ملكة البنات



سخر و بقووة : اموووت ع الثقة



بنفس البرود قالت : و انا اموووت على ثقالة الدم



ضحك بخفة : أفا بس .. والله انا دمي عسسسل و كل النحلات تشهد



طلعت لسانها و بغيظ قالت : عسل مغشوش يا عمري ،، المهم .. وش تبي ؟!



غمض عيونه و بمتعة قال : قلت لك ,, متضايق و قلت اتصل بزوجتي حبيبتي هي الي تونسني



لوت بوزها بطفش : ما صرت زوجتك للحين



رخى صوته و كأنه سلطان النوم بدا يسيطر عليه : أفااا بس .. و من الي ملك عليك من شهر ؟!



اففففففف ... بياااخه : زيييييييد



بنبرة كسولة قال : ي عيووونه ؟!



تكهربت لثانيتين بعدها همست بغيظ : خلاااص عاد




ابتسم و هو يتنهد ،، سمع صوت الرنين و بعد الجوال عن اذنه و شاف انه بدر على وضع الانتظار : طيب اكلمك بعدين ،، هذا بدر يدق علي




بسخريه خفيفة قالت : بدر و لا بدور ؟!



ابتسم اكثر و بإستعجال رد : صدقيني الي يعرفك يعييف كل الحريم




متأكدة انه الي قاله كان ذم مو مدح ، عشان كذا قالت : احسسسن بعد ، ياللا باي


بسرعة قال : الله معك


ضغط على الزر الاخصر بس ما لحق ،، تأفأف بضيق وهو يقول بتذمر : حظك يفلق الصخر يا بدير ،، الحين انا الي لازم اكلمك !













.♪
.♪
.♪






{.. نِهَآيةْ النَكهَةْ الثًلآثُونْ..}







فـ نكهةَ لَذيذةْ



بحفظْ آلرحمَنْ


دّمعّةْ يتيِمةْ










 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 03-08-11, 05:12 PM   المشاركة رقم: 377
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226899
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: سافر وخلاني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سافر وخلاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
كيفك دمووووعه وكل رمضان وانتي بخيررر
ومبروووووووك التميزز تستاهلين اكثر
نجي للنكهه ابداااااع مثل دايم


احمد ونغم رحمت نغم بصراحه واحس هذا بداية الاكشن مع احمد
وتركي وتاااج ياعمري عليك مبرررروووووووووووووووووووك الحمل مبرووووووك
والله ان قلبي يتقطع على كل حرف قريته مو معقول تركي يقهررر ياخي وش فيها قل لها احبك وريحها
وبالنسبه للبنت الا لقاها ترووركي اتوقع اخت تاااج واضح الله لا يعوق بشرر اختهااا متأكده

وعبدالعزيز وغصون الله يهونها عليهاااا
وزيد وكااادي تحفف رهيب زيد يعجبني بنرفزته لهااا


وارجع واقووول روايتك حمااااس
بس بسألك دموعه المداخل الي ببداية كل نكهه خواطر ولا شعر ومين يكتبهااا لانها بصراحه ابداااع
ايه وبتستمري بالتنزيل برمضان ولا ...

تقبلي مروري ....

 
 

 

عرض البوم صور سافر وخلاني   رد مع اقتباس
قديم 03-08-11, 10:46 PM   المشاركة رقم: 378
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227333
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: ماعاش من يذلني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ماعاش من يذلني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااااااو نكهه رووووعه تسلم يدينك دمووووعه

تاج و تركي ++ياربي وش ذا الغبااااااااء وربي يجلط الواحد هو وثقالة دمه ذلحيين كلمه وحده مو قادر يقولها ويريحها

نغم واحمد ==لا والله حتى انا انصدمت من افعال نغم اليوم مو بس احمد شكل الجليد بدى يذوب

غصوون وعزووز احس انو الولد هو اللي بيغير قرارهم ويتمون مع بعض

كادي وزيييد ==وربي انه تحفه اقوى شيء

يوسف وافنان ==ما ادري ليييش احس يوسف مو طبيعي احسه مسحووور

ومشكوووووووووووووووره على هذي النكه ياعسسسسسسل
انتظر النكهه الثانيه على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور ماعاش من يذلني   رد مع اقتباس
قديم 04-08-11, 01:26 AM   المشاركة رقم: 379
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202753
المشاركات: 73
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهيله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهيله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اللللللللللللللللله تسلم يدينك دموعه

لاخلا ولا عدم ياقلبي

نغم واحمد<< والله انك خطييييييييره بطيتي كبد رزانوه هي وامها

خليك كذا جريئه وواثقه من نفسك والعبي على حبل العجوز وولدها

تاج وتركي<< الف الف مبرووووووووووووووووووووووك يابو نواف

ياعمي كلنا عارفين انك تعشق ترابها بس ليه ماتبي تقول أحبك يالثقيل ؟؟؟..ذبحت البنيه

بس شكلك تستنى انها تعرف بسالفة البنت اللي في الشقه عشان تترك وتعرف قدرها بعدين

وتندم مليون مررررره انك ماقلت لها هالكلمه

زيد وكادي<< عصافير الحب متى بيتزوجون بس

عزوز وغصون<< هذا الثنائي محززززززززني مووووووووووووووت

عزوز ياحمار شكلها هذه آخر طريقه بتستخدمها لترويض الشرسه

بس صدقووووني مايقدروا يستغنوا عن بعض بس بعد الولاده بيصير كلام ثاااااني



فديت قليبك دموعه ماكنت أعرف اني خربت مفاجأتك<<

سوري حيااااتو

بس من جد كاتبه مبدعه وبارت خوقااااااااااقي

 
 

 

عرض البوم صور الهيله   رد مع اقتباس
قديم 04-08-11, 02:33 AM   المشاركة رقم: 380
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146933
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: ..CINDERELLA.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
..CINDERELLA.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

دمووووووعة اتعب واقول غلبتينا بكررمك وابدااعك

شو هالباررررت اللي يقال عنه اقل من رووعه

نغممممم عجبتيني واخيرااا صحصحتي خليكي شرسسسه دوووووووم

احمد ع قولة عماد اخيرا جليدك بدا يذوووب ^.*

تااج ياعيني ع الحياوية مبرووك الحمل وعقبال سلامة البيبي

ترووك الالطوفه الهبيطططططططه غثيييث الله يصبرك ع برووده رتوجه

لكن حبك خلاك تشفعي له !!

امممم ام احمممد قاسييه حيل الله يفك نغم من شرها

تستاهل ام روان ماجاها ويارب عقبال فششل خططها

نغم خليكي كذا دووم الامراض اللي مثل هذولا مايصلح معاهم الا كذا !!!

بادره حلووة من تروك تسميت نفسه بابو نواف يستاهل اكثرر ابو رتوجه

سيف ان شالله يتاقلم مع وضعه يارب ويصبر مامته معاه

يووسف انسان همجي وغبي اسمحيلي دموعه

افنان بطله اللي غسلت قلبها منه

عزيز بديت جد ارحممه واحس غصوون مصختها معاه ماعاد يستاهل المعامله منها

طلعي اللي بقلبك ولا تكتمي

ووواخيرا احس اني طولت عليكي ياقمررر

ننتظرك بنكه لذتها بلذة النكهه هذي

شكلي بخليها فطوري الرمضاني ههههه

 
 

 

عرض البوم صور ..CINDERELLA..   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. إيه ، هي .. مجنووونه .. و غبية .. و حمآرة بعـد !!, آم آحممد آللله يآخذ شيطانك ><, أم روآن ><, لآلآ بتنتهي النكهآت ><, لا يارب ما تتعب نفسية تااااااج حراام واللله :(, أبي أكمل حيآتي معك, متى تحس بقلبه, مبدعه دموعه (), مبدعه دمووعتي واصلي ياقلبي, أتعب وأنا أقول مبدعة يالبّاك, أبو طلآل, أفنآن, أنا ما أستاهلك, الله يخليييك, الله يحفظك دمووعه, الله يصبرك, الله يشفيييك دمووووعه ="(, اللهم ززد وبارك =p, الي أبيه هو أنتي, الجده, احممممد ياويلك لووو تعرس ياويلك, احمد بعد عمري ="(, اروع كاتبه،أحلى روايه،أحمدونغم،تركي وتاج, تآج آلله يصصصصصبرك ع هالبلوه !, تااج ان ششاء الله تقوم ب السسلامه .. لاتطولي علينا دموووعه, بارت ورى بارت ابدااع ورى ابدااع, بتـعذب قلبين ما ينبضون الآ مع بعض .., تحرررررررررقني, ترييييك جلف وجع, ترررررررررركي خف ع البنت, ترررررررركيْ يرفع آلضضضغط ><, بصمه, بـدر, تــــركي, تـــــآج, بنـــدر, يآسسر >< =@, دمعة يتمية, دمعة يتيمة كاتبـــه متألــقه =), دمْووعه مآنقدر نصبر نزلين النكهات كلها =)), دموعه نبي نكهه تكفيين =$, دموعه كآتبه لن تتكرر ^^, دمووعه واصصلي والله معاكي واصصصلي واحنا وراكي =p ^^, دموووعه وش هالزززززين وش هالحلاااااااوه تسسسلمين, دمووووعه منتظرينك بإبداع آخر عسى الله لا يحرمنا من إبداعك وروحك, يالبى الكاتبات لا صاروا مثل دموعه, ياااالبببى الززززززين ي دمووووووووعه, ياااااسسسر الى الججججججحييييم, ياتكتب زي كذا يالاتكتب :), يارب بردد قلبيّ, يارب تشفي دموعه, جدوو خلي أحمد يتزوج, يسلمْ لنآ هَ آلقلم, حصه, يوسف, يوسف نذل ><, ربي يوفقك, رحيييييييق ="(, رحييييييق, روآن, روعه أحرف وإبدآع آسطر وحرفة كلمآت / فقط تجتمع مع دمعة يتيمه = ), سييييييييييييف و أفنااااااااااااان ومسسسسسسسستقبل ملييييييييء بالوووووورود, صيف, زيــد, شوكرن دمعة يتيمة, علمني, عماااااد خذ الملسونه وعدلها =d, عبد الله, عبدالله لا اوصيك ابرد حرتك بياسر, عبدالله و ميآر 3>, عبدالعزيز, غبيييييييييييييييييييه, عجوز النآر ( آم آحمد ), عزززززيْز =(, عززززززززززززززززيز ب المببببآرركك, غصون, غصوووون !!!, عزوووووز يحزن اهئ اهئ, فدك, فنووووووووون ضحكة البيت, هُنـآ الجمآل يَتحدثْ, هنا وهنا فقط يكمن الابداع والرقي, هنْـآ مقر آلإبدآع وَ منبعهْ (), نانه وأحمد وسعاده قادمه بإذن الله =), وش هالدم, نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!!, نغم لا تحطمين حياتك, نغم آحمد !! وش نهآيتكمم !!!!, نغم ليش تسافرين ؟ غبيييه =@, نغغمَ وشْ هَ آلسلبييهة ><, نغغغغغغغغم أحمممد مبرووووووووووووووووكك, وه م بغيتوآ ي أحمد, نوف = كنووووز, نكهآت مجنوووونه تسلمين ي أحلى دموووعه, نكهات من علقم الدنيآ حمااااااااااس ف حمااااااااااااااااس, طلآل, طلقني هسسسه, قلبها يخفق بطريقه مجنووووووووووووووووووووونــــه, كل نكهة أحلى من الثآنيه يسلم لنا هالقلم المبدع, كآتبه تخط آلإبدآع خطاً, كآدي, كآدي زيد مبروووووووووووووووووووووووووووووك, كادي وزيوووود )القرد والقرده خخ, كشششششششخه دمووووعه واصصصلي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية