لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-11, 10:15 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







عبد الله الي كآن جالس بسيارته للحين و مآ حرك ،، زفر لمآ قرا المسج حقهآ .. وهو كآن نـآطر آحد الرسائل الاستفزآزية الي تجي له من رقـم حررررق اعصآبه ..!!
المشكله طلع هالرقم مو مسجل للحين .. و هو قرب يجن من الرسائل الي صايره يوم عم يوم تزيد قوة .. و تزيـد رهبة

مووو قادر ينـآظر بعيون زوجته .. ولآ يسمع صوتها من اسـآسه ..!!

استغفر ربـه بقوة و كـآن نآوي يحرك السيآرة و يطنش على ميـآر لمآ سمع صوت جوآله ينبأ برسـآلة ثآنية ،،
فتحهآ و طيف ابتسـآمة على شفآته و هو يتخيل انهآ ترسله و تعآتبه ..!

بس الي صـدمه ،، و جننه .. و طير كل ذرة عقل عنـده هُو وقآحة الرسالة الي وصلت ..!!

" شف .. جبتها لك من الاخير ،، انـآ و انـت نتشـآرك بشي وآحد ،، يمـكن انت تملكه على طُول ،، بس هُو كـآن لي فـ وقت ،، و هـ الشي هُو زوجتك ،، و كونها زوجتك ما منعهـآ تكون لـــــــي "

دقات قلبه صارت تتعـآلى بشكل جنُوني ،،
آنفـآسه تسآرعت و دمه يفُووور ،، يده الي مآسكه الجوآل صارت ترجف و يفلت الجوآل منها وهو يحس بحلقه يعُوره ،،

حط يده على صـدره و هو يبي نفــــس ..

يحس نفسه بيموووت ،، مو قادر يآخذ له نفففففس

" يــــــآرب دخيـــلك "

ضرب على صدره بقوة و هو يفتح ازرآر ثوبه و يرمي الشمآغ من على راسه ،،

كلـه ينتفض من رآسـه لـ رجوله ،،
يبي صوته يطلـع .. يصــآرررخ ،، يسسسسسب ...!!

مآفيييه .. حتى فمـه مو قادر يحركه ،،

دق الجوآل برسـآله ثآنية ،،
كآن من ثوآني .. يعـآني عشان النفس .. لكن لمآ سمع صوت الجوآل ،،
يحس فيه طـآقة خفيه خلته يتحرك و هو ينزل يـده الي للحين ترتجـف تحت المرتبه و يطلع الجوآل و هو يقرآ الحروف بعيون ترمش و بقلب محروق على جَــمر

" و عشان تصدقني .. فيـه لها شـآمه على كتفها الايسر ، فوق صدرها بشُوي "

رسـآلة مقرفـة لحد الوجـع .. رسـآلة آدمت رُوحه ،،
رجفت شفـآيفه و حس نفسه يبي يبكــي ...!!

ضرب على الدريكسون بقوة و هو مو مصدق الي صـآر ،،

آكيـــد فيه لعبه بالموضوع ،، كله و لآ ميـآر

ميـــــــآر تخـآآآآف ربهـآآآآ
ميـآر تحببببببببه ..
ميآآر ملـكه و زوووجته ..!!

آكييييد هالكلــب يكذب ،،
آيييييييه .. اكيييد يكذب ،، ولآ هُووووو .. مستحيييل ينلعب معااه على حبل ثآني
مستحييييل ،، و بهالطريقه المقرفة ؟؟!!

و ميااار ؟؟!!

هالانسـآن يبي ....!!

سكـت .. و الشـآآآآآآآآمة ؟؟؟!!!!!!!!!

توتـر من جديد لمآ جت له رسـآله ثآنية ،، كـآنت بمثآبة الطلقة الي جت في القلب ،، طلقة تسبب موووت حتمـي لآ مُحآله ،،
رجفت اطرآفه ،، حس بعضلآت صدره تشنجت .. و لـ ثوآني ،،

غـآب عن الدنيـآ و مضمون الرسـآلة الأخيره يترآقص قـدآمه

" و على فكره .. حصوصة هي بنتي ،، ابيهـآ .. خل زوجتك لك لأنها تبيك ما تبيني .. بس بنتي ابيهـآ "












.♪
.♪
.♪







فركت يدينها بتوتر و هي تشوف هديل جآلسه على الكنبة الي قـدآمها بالصاله التحتيه و هي تكلم اخوهآ في الجوآل ،، ارتفـعت صوت ضحكتها المستفزة وهي تقول بدلـع : جـد عزززوزي ؟ يا عُمري انت عسااااني منحرم منك قـل آمييين ،، هههههههه اي يا قلبي كل شي تمآم لآ تشيل هَم .. ناقصتني شُوفتك حياتي .. جـد ؟ بتجي بكره ؟ ليه مو الحين ؟؟ ايه يا قلبي اشتقت لك .. طيب حياتي انتـظرك ،، هههههههه يبلغ يا قلبي .. مع السلامة ...!!

سكرت و نآظرتها بـ أبتسآمة ملتويه : عزوز يسلـم عليك

سكتت و لآ ردت عليهآ ،، لأنها بكل بسـآطة تخآف ،،
من بعـد الي صار المره الي فاتت .. و الهوشة الي تسببت بطرد عَزوز من البيت ،، صارت هآدية و سـآكته
و تحـآول ما تتعرض لـ هديل ابــد ،، خصُوصآ انه رحيق هآوشتها و لعنت ابليسها و هي تخبرها انها لآزم تكبر و تعقل و تتحمل مسؤليـة ،،
هُـم جآلسين عنـدهم .. و مهمآ صار .. فـ الدم ما يصير مي ،، و ابو طلآل مهما حاول يقسي قلبه رح يرد و يحن لـ ولده
و لآ سامح الله لو صارت فـ يوم مشكله حقيقية بينهم ، فأكيد يوقع اختيار ابو طلآل على عياله و محد يلومه بهالشي ..!!

و بالفعل هذا الي صـآر ،، بعد يومين من الهوشه ابو طلآل رآح لـ عزوز بعـد ما عرف انه ساكن بأحد الفنآدق حاليآ .. و ترجآه يرد البيت ،،
هُو مـآ رد و عآند ،، لـكن بعـدها قال لأبوه انه يعطيه فرصه كم يوم يرتآح و بعدها يرد

و شكل هاليوم جـآ .. و بيـرد ..!!

حست بأطرآفها بردت من الخُوف ،،
عبـد العزيـز يخُوف ،،
يخُوف لأنه مآ يخـآف ربه

حياته كلها سخـآفة و سفاهه ،، مـآ عمره سوى شي زين .. ولآ عُمره آحترم حـدْ
وآلآكييييد انه مو ساكت لها لو رد ،،
الي صار فيه من تحت راسها مو قلييييل ابــد

تهزأ من ابووه ،، و هو الدلـوع الي كلمته ماشيه على الكل ،، و الي كل شهرين مغير سيـآره ،،
و الي يمشي و يرمي فلوسه رمــي
و الي البنـآت متحآذفآت عليه بالهبل ،، تجي هي ،،
و آخر شي يتبهذل بسبب عنآدها و قلة عقلها و تفكيرها بالعوآقب ؟!

جد حست بعصرة خوف بقلبهآ ،،

صـعدت لـ فوق و هي متوتره .. أو بالأحرى مرعُوبـه من نظرآت هديـل
تحس انهم مخبين لها شي ،، و آحتمـآل مصيبـة ،، مـآ تدري الله يستر

دخلت لـ غرفتها و هي للحين تفرك بيدينها و قلبها تتسآبق دقـآته ،،

غمضت عيونهآ و هي وآقفه بوسط الغرفة و آخذت شهيـق طويل ،، تبعته بـ زفير آطول و هي تحس انها احسن ..!!

بـدون تفكيـر ،، رآحت نآحية الحمآم .. بـ تتوضى و تصلي ،، و على سجآدتها تدعي الله يحميهـآ من هديل و عبد العزيز و يبعـد عنها شـرهم ..!









.♪
.♪
.♪






جآلس في المكتب الراااقي بشركة جـده ،، و هالمكتب يشـآركه فيه ولـد عمه ،، و رجـآل ثالث ،،

كـآن سرحآن كعآدته بالفتره الاخيره ،،
يـده تحرك مؤشر شآشة الـ لآب تُوب ،، و عيونه ثآبته بنقطة وحـدة و كأنه ما يشُوف الي قـدآمه

فـز لمآ حس بالقلم يطيح قـدآمه على المكتب و يشخطه على خفيف ،، رفـع وجهه معصب نـآحية بدر الي ينآظره بترقب لأنه خآيف من الي سوآه ،، خرب مكتبه ..!!

على طول قآل بتبريـر و بصوت عالي يخفي توتره " اتغده فيه قبل لا يتعشى فينـي " : شفيييك اصمـخ ؟؟ من سااعتين انـآديك عشان كذا قلت هذا احسن حل

هُو انقهر منه و وقف من مكـآنه بغيظ وهو يتحسس مكآن الشخطة على الخشب الآيطـآلي الرآقي : يآ حمَــآر ،، و ربي انك حمـآآر ،، شف وش سوويت بالمكتب

بـدر وقف من مكـآنه و قآل بـ حده خفيفه : هييييي لآ تغلط ،، خذ مكتبي و فضها من سيـرة ..!

بس انقهر ازود لمـآ مآ رد عليه و ترك له المكتب بكبره و طلـع : آوووف ،، شكله زعل من قلب،، جد بزر ..!!

بينـمآ هُو ،، توجه لأخـر مكتب على اليمين و دخله من غير لآ يدق على الباب ،،
شـآفه منهمك بالشغل بذمة و ضمير ،، ابتسـم غصب عنه ابتسـآمة خفيفه و هو يسمعه يقول بهدوء من غير لآ يرفـع راسه : هلا ؟ بغيت شي ؟

تقرب اكثر و جلس على الكرسي الي قـدآم المكتب وهو يقول بزهق : ايييه .. مصيبة جديدة ..!!

ضحـك بتهكم و رفع راسه ينآظره و هو يحرك القلم بين اصآبعه : هههه ،، آشووفك مبوز .. شفيك ؟

عقد حوآجبه و قال بتمـرده المتعارف عليه .. و الي يزدآد بوجود جده ،، أو بوجود آحمـد : مـــدري ، بس ضاااايق

آحمـد نزل راسه يلهـى بأورآقه من جديد و قال بـدون آهتمـآم : رح شف بدر و آطلع معاه لأي مكآن ريح بآلك

قال بغيـظ و هو يشوفه مطنشه : اكلمـك انا .. اترك اورآقك شوي ما رح تطير

رفع راسه بـ ملل : زيــد .. ترا والله ازعجتني ،، يآ اخي دآمك تبي تعرف كل شي عنها ليه جيت ؟ مآ أنآ قلت لـك تم هناك و حآول فيها ؟؟

عقد حوآجبه و عدل جلسته بتوتر وآآآضح وهو يقول بصوت ملــبك : ومن الي جآب طآريها الحيييين ؟

آحمـد رفع حآجب من غير لآ يتكلم ،،
" آفففف .. ما عنده غير هالنظرآت .. يحسس الوآحد انه مجرم و هو جهاز كشف الكذب ...! "

قـآل و هو يحآول يسيطر على نفسه : طييييب بسـألك ،، لو كنت مكآني ،، وش كنت بتسوي ؟

رفـع حوآجبه و هو يآخذ له نفس طووويل و بصوته النآعس رد و هو يترك القلم و يسند ظهره للكرسي : مـآ كنت تركتهآ من الأول ...!!

حس بغصة بحلقه ، يعنـي هآلـ " أحمد " بـدل لآ يهديييه .. يزودهآ عليه ،، قآل بأعترآض وهو من قلب مقهور : الحين انا وش عرفني بيصير فيها كذآ ؟؟

اخذ نفس و هز راسه بهدوء و بصوت جـدي قال : بس انت تعرف المجتمع العربي ،، آكيد ما يرحم

زم على شفايفه و قال بغيـظ وهو ينآظره بنص عين : انت ليه ما منعتني و انت تعرف بالمجتمع ذآ ؟؟

رفـع حآجب و ميل راسه بـ طيف ابتسـآمة سآخره : آنآ ؟؟ .. زيــد المجنون ،، هُو انت اصلا تسمـع كلآم احـد ؟؟ حتى لو قلت لك ،، انت الي برآسك برآسـك .. و ما رح تغير رآآييك ،، بالعكس .. بتعـآند اكثــر

سكـت و هو متأكد من صحة كلآم آحمـد ،، نزل عيونه ينآظر الأرض بضيق حقيقي و قال بعـد فتره : و ربي مو عارف شبسوي ؟!

رفع نظره لأحمـد شافه غارق من جديد بين اورآقه و مآ معطيه بآل ،،

وقف من مكـآنه لمآ حس انه فعلا صار مصدر ازعآج و غثـى لولـد عمه و تحرك طآلع من المكتب .. و بقلبه تضـآيق حيل انه احمد ما قال له يجلس ..!
" شكله يبي الفكه ..! "


لكـن عند البـآب و قبل لآ يفتحها سمـع صوت احمد وهو يقول بـ كسل آكثر من اللآزم : رح لهآ ..!!

لف رآسه بس و طآلعه من مكـآنه .. شافه على نفس وضعه .. منزل راسه للأورآق و شكله مشغُول

آبتسـآمة خفيفة حيل تكونت على ثغره و قال وهو يفتح البـآب : ان شاء الله ..!








.♪
.♪
.♪

 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 10:19 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





و يعنيٍ تغيبْ ؟
هذآ الي عليِـهْ قًـآدرْ ..!
وآنـآ مليٍـــتْ ،، آقول اني عليٍـكْ .. " صَـآبرْ "

آنـآ ادري فـ يومْ .. بتجينيٍ تدُورْ آيآمكْ
بتجيٍ تسألْ عن آحلآمكَ

لكنْ ليِش من أولْ ،، تعذبنيٍ و ترُوحْ تغيبْ







من بعد الغدآ وهي تحـت ،، خصوصآ انه ما في آحد في البيت غير زوجة عمهآ ،، و عمها في الشركة للحين ..!!
،، مـآ صعدت ولآ فكرت تصعـد مـآ دآمه فوق ،، فـ أحسن لها تبعد عن المشآكل و عوآر الراس ،،
شي اكيـد لو شافها بيـدور عليها الزله عشان يهاوشها ،، و هي بكل بسـآطة مآ لها خلق ،،

كـآنت تنآظر فلـم هنـدي في الصآلة وهي جآلسه على الكنبه الي قـدآم التلفزيون و الدرج كآن بظهرهـآ ،،

ضحكـت وهي تشوف البطلة تبكـي لما تركها حبيبها عشان بنت ثآنية ،، غصب عنها تكلمت وهي تحس بغيظ من كل الرجآل : وجـع يااخذ هالغبـآء ،، شفييييهاا يعني .. روحي حبي غيره انتي بعـد .. مقطعه عمرك صيآح ليييييه ..!!

كـآن وآقف ورآها و يسمـعهآ ،،
ابتسـم من قلب وهو يسمع تذمرهـآ ،،
اشتاااق لـها ،، لـ خبلته المطفووقة فنوو ..!!

بس موجُوع ،، شي بقلبه يمنعـه يجي لها ،،،

بلـع ريقه لمآ فكر لـ ثوآني انها ممكن تتركه و تحب غيره ..!!

حس بدقات قلبه تتعـآلى و صار يسمعها و بدنه يرجـف من الأنفعـآل

سمع صوتها من جديد تقول بتمـرد لما صار فاصل اعلاني : اوووه الله ياخذ ابليييس يووسف ، كل شوي اعلان ..!

عقد حوآجبه بأستغراب " أبليس يوسف " ؟؟؟؟!

بس الي فهمه انها كارهته من قلب ،،

تمـنى يروح يجلس جنبها .. يحاكيها ،، يآخذها بحضنه شُوي
مآ يذكر من متـى ما قرب لها ،،
يمـكن اكثر من 4 شهُور آو آكثر

ما يعرف كيف صبر عنها طول هالمده ،، لكن بنفس الوقت يحسها اصلا ما تحرك له شعره ..
مستغرب من نفسه ، و مقهوور من قلبه كيف متحمل البعـد وهو يشوفها كل يوم آحلى من الي قبله !!

عيُونه تبيهـآ .. و قلبه محروق بنآرهآ

بس عقله رافضهـآ .. رافضها و بقُوهـ

اخذ نفس قوي و استغفر ربه بزفرة ضيييق ،،
ابتسـم ابتسآمة طفيفة و يحس عيونه تحرقه وهو يسمعها تقول بصوت وآطي : وه بس فدييييييتك

توقع انها تقول هالكلمة له ،، بس قرب خطوتين وهو ينآظر من ورآ ظهرهآ ، شافها تنآظر الجوآل الي بيدها ..

على طول دق قلبه بعنف و حس بقوة وحشية تسيطر عليه وهو يسحب الجوآل من يدينها بقوة و ما همته صرختها المصدووومة من وجوده المُفآجأ ..!

لفت نآحيته وهي تجلس على الكنبة على ركبها عشان توآجهه وهي تقول بغيظ و تشوفه ينآظر الجوآل : عطنييييي جوآآلي

هُو رمآه عليها بس ما شاف صورة طفل صغير كـآنت تنآظره و ملهوفه عليه ،،
حس بوخز بقلبه من تأنيب الضمير ،، عيونها بريئة .. و الله بريئه

آجل ليييه الشكوك ؟ ليه مو قادر يهدى باله و يعيش ببسـآطة و سلآم ؟

لييييييييه ......!!

بلع ريقه بقهر لمـآ سمعها تتمـتم بغيظ و هي تسبه و تسب حظها الي رمآها عنده ..!
مآ قال شي و تركها و طلع من البيت و هو يرقع الباب بأقوى ما عنده







مَآ حَنْ ليٍ قلبَكْ ،، و لآ هَزك~ الشُووووَقْ ؟!
............. مَآ كأنيٍ ،، كنتْ بحيًآتَك .. " حيَآتك~ ؟؟!





.♪
.♪
.♪






زعلَآنْ ؟!
.... و ليِهْ آزعَلْ وآتضَـآيقْ ؟
بآلعَكسْ .. مستمتَـعْ بجرحِيْ ،، و طيفَكْ ..!

سهَـرآنْ
و السهًرهْ بهَآ الجًوُ رآآيقْ ..!
سهَـرةْ مًعْ آحزَآنيٍ علىً كيِـفْ كيفًكْ









كـآن طول الطريق لبيت ابو فيصل وهو يرتجف ..
قلبـه مو راضي يهدى ،، آول مره يختبر هالمشاعر العنيفة الي عصفت فيه فجأة و بدون مقدمآت

يحس نفسه مشتت .. تـآيه
و الاهم .. مترقـب !!

من اقوى الاحاسيس الي اختبرها ،، طبعا بعـد احساس الرعب الي مر فيه من سنين لما خطفوآ تآجْ

بس الحيـــن .. المشـآعر غير

هالاحآسيس متأمله ..رآجية !
قـآلوله عن اهله ..

قدر يوصل لأسمهم ،،
عرف اســـم عائلته ،،

و عرف انه من الريآض .........!!

قلبه غاااايص بين ظلوعه ..

دمه يغلــي بجسمه كله ،،

متلخبط .. و شوي مستغرب ..!!
ما يعرف شقاعد يحس فيه ،،
لكن رغم كل هذا ... ما يحس انه فرحـآن .. !

لمآ وصل قدآم القصر الكبير .. حس برآحة خفيفه اول ما سفط السياره و هو يسمي بأسم الباري و يصلي على آطهر الخلق " عليه افضل الصلوآت و السلام "

اخذ نفس قوي و نزل من سيـآرته ،،
و رفـع عيونه للبيـت ..!

جـآي يبشر ابو فيصل انه اخيرآ .. لآقى ظآلته

آخيــرآ بيقـدر يعيش مثل الخلق ،

آخيرآ بيشوف اهله الي هو من صلبهم ..
امه . آبوه ،، آخوآنه ..!!

زم على شفايفه وهو يحس انه احد اسباب انعدآم فرحته هو ابو فيصل

لأنه ما يبي يدخل بحياة جديدة تبعده عن هالرجآل
ابو فيصل كـآن له نعـــم الاب طول هالسنين الي رآحت ..!

و بانت بعيونه نظرة خجل حقيقي وهو يتذكر اول موقف له مع ابو فيصل

اخذ نفس قُوي من جديد و هو ينآظر سيآرته ،، عيشه حياة يحلم بيها كل انسآن ..
حتى السياره حطها تحت يده ،، و ما كآن يبي يقوله انها لك عشانه عااارف من كرآمة و عزة نفس تركي

لين ما خلآه يوقف على رجـله .. و يكون نفسه بنفسه ،،

و بمسآعدآت ثقيله منه .. لكن بطريقة غير مُبآشرة ....!!

دعى له من قلب بسره و حرك خطوتين بيـصعد نآحية مجلس الرجآل لمآ سمع صوت سيآرة تقرب نآحيته ،،

لف و على طول و بحركة سريعة رفع معصمه الايسر ينآظر السـآعة ،،
عقد حوآجبه وهو يشوفها تنزل من السيـآرة بتمهل و هو يسمع صوت ضحكتها المرحة ،،
حرك عيونه ببـرود نآحية السايق ،،
لكـن ثواني و طآر البرود و هو يشُوف الي نزل من السيـآرة الي كآنت مظلله عشان كذآ ما انتبه للي فيهـآ ..!!

الي استغربه حيييل .. انها ما قربت نآحيته الآ ما تقدمهآ الي معهـآ فـ تحركت بعده بهدوء وهي شايله شنطتها الصغيره بكف يدهآ

لمآ وصلوآ عنده .. على طول مصطفـى سلم عليه بحرآره شوي وهو يقول بأحترآم : ازيك يا تركي عامل ايه ؟؟

رد عليه لكن بعد صمت ثوآني و بصوت هآدي ،، لكن نظرته كآنت كل شوي تخترقها وهي للحين تتمهل بمشيتها .. كـآلـ.. " الأميرة " : هلا فيك .. انت شخبارك ؟

مصطفى بكل نية طيبه رد عليه : عال العال .. الحمدُ لله
وبعدها نآظر تآج الي قربت لهم و كآنت رح تمر من جنبهم من غير ولآ كلمه لكنها وقفت لما سمعت صُوت تركي السـآخر و المُستفز : السلام عليكم

سكتت ما ردت ،، و بعد لحظآت قالت بصوت ثقيل .. هادي وهي تلف موآجهته : و عليكم السلام و الرحمة ،، ياهلآ


بدون شعور لقى نفسه يتوتر من ردهآ .. صوتها قُوي ،،
و وقفتها اقوى و هي رآفعه رآسها نآحيته بشمُوخ ،،

ما قد مر معها بموقف مثل هذآ

طُوول عُمرها عنده تكون بكآية و آم دميعه ..!!

اخذ نفس هادي و قال وهو يهز راسه ناحية السياره بخفة و غصب عنه قآل بترفعه نفسه و بخشم يآبس : عارفه الساعه كم الحين ؟

مصطفى كان يبي يعترض .. بس يخاف تركي يفشله بكلمه على الماشي ،، سكت وهو يسمع رد تآج بصوت وآثق و قُوي : ما كنت بالشغل ، كنت مع اخوي نتعشى برآ ،، ما ظنتي هذي فيها شي ...؟!

و كملت بـكل برود و هي تشُوف ملآمحه جآمدة ما فيهآ اي تغير و من قـــلب انقهرت على قدرته بالسيطرة على نفسه : و ترا البودي قآردآت معي ، أبوي يخآآآف عليّ ترآه ، أنت لآ تشيل هَم بس ..!

كآن مذهُوووول من طريقة كلآمهآ ، مو مصدق هذي الطفلة الغبية المزعجة نفسهآ
ولآ مره تجرأت و قالت له حرف اللآم من كلمة " لأ " .. هالمره توقف بوجهه بهالشموخ و هالنظره القوية ؟؟
لـ ثواني طآل استغرآبه و تسآؤله ،، و بعـدها على طول فكر بالسبب

ابتسـمت عيونه بسخريه ،،
تسوي كذآ يعني انها تعاقبه على كلآمه لأبوها من اسبوع ..؟!

رغـم انها رفضت آكثر و بأصرآر آكبر ،، بس شكلها ماخذه على خآطرها بقووة ،،

مآ قال شي .. و لأول مره يتركها مثل ما تبي و توجه نآحية مجلس الرجآل و هو يقول بصوت هـآدي حيييل ، يمكن سببه خبر امكآنية ايجآد اهله : قولي لعمي اني انتظره

كآن بقلبه يحس بقهر من خروجها مع مصطفى و لهالسـآعه المتأخره ،،
بس الحين افكـآره منصبه على مُوضوع ثآني ،
مُوضوع عُمره ،،

و لآ تـَآجْ ، فـ أسهل من ترويضها من جديد مآ فـي ..!

















.♪
.♪
.♪









جآلسة في الصاله هي و امهآ و كل شوي فاتحين موضوع سوآلف و ضحك ،، و قبل لآ يخلص يدخلون بشي ثآني و تشعبت موآضيهم و طآلت جلستهم ..!!
كـآنت كل مره امها تذكر آبوهآ و تخنقها الدمعه هي على طول تتكلم بطريقتها الطفولية الكـآرتونية و هي تصرررخ : مـآآآمتووو .. لآ تبتشيييين ترااا ابتشششي

و كان هالشي كـآفي لأم سيـف انها تبتسـم من قلب وهي تقول بـزفرة حقيقيـة : جعلني ما خلآ منـك يمـه ،، قـولي آميييين .!!

و على هالجلسـة هذي ، دق جرس البيـت ..!!
عقدوآ حوآجبهم هم الاثنين .. و نغـم على طول صـآرخت من مكآنها : آووووه ، بس لا مآهر ...!!

نآظرتها امها بآستغرآب و هي تقول بـ تأنيب وآضح : نآنــة .. يمة شهالكلآآآم ؟؟ ما هقييييتك تقولين هالشي و الله

حست بالأحرآج من آمهآ الي مآ حبت تدخلها بـضيقها و تقول لها اني مو مرتآحة ابـد معآه ..!

و بنفس الوقت مقهورة من نفسها كييييف فلت لسآنها قدآم امها الي أكيـد رح يتكدر خآطرهـآ ،،

قآمت من مكـآنها وهي تقول بخفة و اعتذآر : سووري مآمآ والله سقط سهوآ

قالتها وهي تطلع من باب المطبخ تشوف من الي جـآي لهم بهالوقت ...؟!

السـآعة قربت على الـثمآن ..!

و لأنهم مآخذين حذرهم من كم سنة بسبب الظروف الأمنية المهددة بالعراق ،، فـ مآ وصلت للبآب الرئيسي .. و من مكآنها قـآلت بصوت حآولت تثقله : منووو ؟؟

سمـعت صُوت انثوي .. يقول لهـآ : آنـآ ...!!

عقدت حوآجبهـآ و قربت و هي مرتآحة شُوي من الصندل النسآئي الي باين من تحت فتحة البآب ،،
مآ فكرت كثير ، على طول دخلت للمطبخ على السريع و قالت بصوت عالي : مـآم .. هذي بنييية .. هسه اشوف منووو ..!

و مآ انتظرت رد آمها ، على طول عدلت الشـآل على راسها و رآحت تفتح البـآب تشُوف ميــنْ ..!!

مـآ حست بنفسهآ غير تنسحب بقُـوة ،، و بشي بـآرد يكمم فمهآ ،، و أقل من أجزآء الثآنية كـآنت غارقـة بظلآم مآ له مقر ...!!










.♪
.♪
.♪












{... نِهَآيةْ النَكهَةْ الرَآبِعَةْ عَشَــَرْ ...}






فـ نكهةَ لَذيذةْ



بحفِظْ الرَحمَنْ
:
:

دَمعَةْ يتيِمةْ
















 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 03:52 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

دموووووووووووووووووعة يا قلبي عواااااااافي على البارت الجميل والرائع

هالتركي مجنوووووووووووون مجنون لو امسكه بيدي لاقطعه تقطيع اجل خليها تتزوج وهي مو صغيرة هاه بس يلا خليك تتعذب على ما تحن عليك وترويضها اسهل منه ما في بتشوف نجوم الظهر على ما ترضى عليك واتوقع ان اهله بيت الجد والله نسيت شسمه بس شو قرابته مع احمد ؟؟؟؟

عبدالله الله يكون في عونه على المجنون اللي يرسل له الرسايل ومين اللي خبره عن الشامة ولا حصة بنته الحقير اللي ما يستحي وميار ما عندها خبر السالفة كلها وليش نوف تلبس بنتها سلسال وما تعرف هيه على شوه ناوية

زايد والحين خلاص مأنبه ضميره بعدين قلبه بيتعلق فيها اكيد بيروح لها ويردها ولكن هل بتوافق

سيف ليش هالحقد كله على امه مهما كان ومهما كانت علاقتها مع ابوه تبقى زوجته واستحملته سنين والله ما جاه شي من نغم لازم قطعته على الكلام اللي قاله واكيد في وراه مصيبة معقول يكون له يد في موضوع خطف نغم ومين اللي خطفها اكيد احمد بيجي ينقذها ولو تترك هالماهر وتاخذ احمد اللي يقلبه يوجعه لما يشوفها مع ماهر


عزوز اتوقع بينتقم منها بس شلون طريقة الانتقام بتكون يا ترى ؟؟؟؟

بانتظار البارت القادم بكل شوووووووووووووووووووووووووووووووووووق لا تطيلي المغيب ارجوك

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 01:53 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68120
المشاركات: 111
الجنس أنثى
معدل التقييم: البرفسورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البرفسورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جزء اكثر من جمييييييل
ابدعتي .. ابدعتي ..
بانتظار القادم بشششششوق :)

 
 

 

عرض البوم صور البرفسورة   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 03:29 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لاااااااااااااااااااااااا لااااااااااااا دموووووووووووعة حرام عليك كله ولا نغووووووووومة يصير فيها شيء يعني انتي تبين تحرقين قلب حمووووووودي وبس اهى اهى حررررررررررام والله حرااااااااااام << فيس منهار وطايح يبكي بقوووووووة ما بسامحك دموووووووعة ابدآآ ابدآآ << فيس زعلان منك

اولا الحمد لله على سلاااااااااامة العودة وان شاء الله اخر الغيبات يا رب

جزء اليوم قوووووووووووي جداا .. احداث كثيرة وسريعة وبصمات بالرواية الله يحفظك اسلوب مميز ووصف ممتع والبارت كامل والكامل الله بس خلنا نجي للواقع انقطاعك دمووووووعة مأثر على الرواية بقوة مع انها متميزة من جميع النواحي حاوولي تكون المرة اللي راحت تكون الاخيرة وخلنا مستمتعين معك بالقصة ..


نجي الحين للاحداث اللي حصلت << فيس التحليل ..

تركي :: حصلت اهلك اخيرا كلوووووووووووووووووووووووووووووووش الف الف الف مبروووووووك لكن تعال الحين اهلك من هم لا يكون يقربون لجماعتنا اللي بالرياض لان ملاقاتك لاحمد اكيد كان لها سبب وهدف عند دمووووووووعة وهذا اللي بنعرفه بالقادم ..بس وش هالكلام الي قلته لابو تاج اجل يقنع تاج انها تتركك وتتزوج بفهد هاا شوف الحين انت اللي كنت مترددة منه ومبعدة عن موضوع الارتباط هو وجود الاهل في حياتك بس الحين ما لك عذر وانتبه على البنت قبل لا تطير من يدك لانك كذا او كذا حتى لو اخذتها يبي لك تدواي كل هاللي حصل لها مو سهل ابد انها تعرف انك بايعها وما تشوفها قدامك اصلا وهي المسكينة مية عليك << فيس حزين على تاج ويهز راسه من اسلوبك الغبي .. بس شكل ابو تاج له نظرة بالموضوع ويمكن يودعنا ويوصيك عليها يا تركي وينعاد سيناريو اللي حصل لزيد وهالمسكينة اللي بالكويت بس انت وقتها اكيد ما بتترك حلم حياتك بل راح تجاهد عشان تنسيها كل هاللي راح .. ننتظر القادم ومتشوقة اعرف من اهلك ..


تاج :: يا لبى قلب القويين انا أي خلك كذا ردي عليه ما عليك منه خله يولي وينقهر شوي واخرجي مع هالمصطفى اللي جاء بوقته فعلا ولا اوصيك بالكلام القوي وكلمة لا ثم لا ثم لا لكل اللي يقوله تركي << فيس التشجيع على التمرد ..


احمد :: آآآآآه يضرب الحب شو بيذذذذذذذذذل ؟؟ فيس لبناني .. يا رجال اصلب نفسك وش فيك البنت متزوجة وانتي تفكر فيها ولا بعد فارض رايك عليها بالرغم من وجود هالماهر العلة اللي الحين في موضوع الاختطاف لا راح يقدم ولا يأخر ما غير يبكي ويجلس مع الحريم صدق يقهر ما ادري كيف بتكمل معه نغم اللي المفروض بعد الرجعة تشوف حل لهالموضوع ويمكن الاختطاف بيكون سبب قوي لخرجوهم من العراق بلا رجعة اضن انك بتروح لهم قريب وبتجيبهم في يدك الكل بحاجتك عمتك ونغم وسيف بعد محتاج لحد كبير يصحيه من هالغفلة اللي هو فيها ..



نغم :: اهى اهى وينك فيه الحين من هاللي خطفوك وهل لهم صلة بسيف اخوك والا لا يا خوووووووووفي من اللي بتشوفينه واللي بيجرى عليك لا تخافيين احمد جايك قريب وهو اللي بيعرف يتصرف معهم بس هاا من الحين اقولك هالماهر خلك منه ولا عاد تتطالعين فيه وشيلي اهلك ويدك في يد احمد ارجعي عند اهل امك وارتاحوا من هالتوثر في حياتكم ..



سيف :: وش هالكلام الي تقوله تبين ترتاح من امك والا تبي ترتاح من الهم اللي تركه ابوك لك وتبي تلحقه بهاللي انتي جالس تسويه الخوف لا يكون رايح لهالعمليات الانتحاريه وهالاشياء الخطرة الله يبعدها عنك امك مهما كان بحاجتك حتى مع وجود اهلها انت اقرب لها و مسئول عنها ..



زيد :: وبعدين معك انت مو انا قلت لك لا ترجع الا وهي بيدك هي واخوها محتاجين وجودك بقربهم الحين بالذات مع نفسيتها المتحطمة انت تحمد ربك انها ما ضاعت من هاللي شافته كله وهي بهالعمر والدلع اللي كانت عليه بس اهل امها وين راحوا وش تصرفهم باتجاه هالكلام يا زيوووووووود نبي نشوف قريب مع بعض ..


ميار وعبدالله ومشاكلهم الي بتنطلق من انتقام ياسر وحب نوووووف القديم لعبدالله ..
يعني هالمسجات الي تجي لعبدالله مو هينة ابد حتى لو هو واثق في زوجته ومن حبها له بس هالشيء صعب جدا جدا على الرجل مهما كان واكيد صاحب هالمسجات ياسر من غير شك هو خارج من سجنه ويبي يدخل عبدالله بسجن ثاني وخانق اكثر من اللي عاشه .. ونوف وتصرفاتها اللي اصبحت واضحة تقريبا لميار وحبها المبالغ فيه لبنت عبدالله ما غير حب لابوها وطريقة يمكن تقربها منه وهذا اللي بيخلي المشكلة بعد تبدأ عند ميار وتلحق التدهور اللي صار مع عبدالله ..


غصون :: واللي راح يحصل لها من عبدالعزيز واخته يعني واحد ما يخاف ربه تتوقعين منه كل شيء الله يستر من هالرجعة والانتقام اللي هو تكلم عنه .. امممممم اتوقع يا اللي بيحصل بيكون سبب خروجكم من بيت بوطلال او وجووووووود طلال في الحظات الحاسمة وارتباطه فيك لتغطية اللي حصل من اخوه ..




يوسف وافنان وسبب الخلاف وهالشك الدايم من جهة يوووووسف او في موضوع سحر او عين في الموضوع << فيس مو فاهم وش حاصل للحين ..

دمووووووووووووعة بانتظارك حبيبتي ببارت جديد واحداث مشووووووووقة وجديدة ونبي نشوف وش صار على نغم ومن اللي اختطفها .. امممم أي صح متى موعد البارت الجاي وياااا ريت يكون طويل بقد شوقنا لكل اللي تكتبينه ..


زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. إيه ، هي .. مجنووونه .. و غبية .. و حمآرة بعـد !!, آم آحممد آللله يآخذ شيطانك ><, أم روآن ><, لآلآ بتنتهي النكهآت ><, لا يارب ما تتعب نفسية تااااااج حراام واللله :(, أبي أكمل حيآتي معك, متى تحس بقلبه, مبدعه دموعه (), مبدعه دمووعتي واصلي ياقلبي, أتعب وأنا أقول مبدعة يالبّاك, أبو طلآل, أفنآن, أنا ما أستاهلك, الله يخليييك, الله يحفظك دمووعه, الله يصبرك, الله يشفيييك دمووووعه ="(, اللهم ززد وبارك =p, الي أبيه هو أنتي, الجده, احممممد ياويلك لووو تعرس ياويلك, احمد بعد عمري ="(, اروع كاتبه،أحلى روايه،أحمدونغم،تركي وتاج, تآج آلله يصصصصصبرك ع هالبلوه !, تااج ان ششاء الله تقوم ب السسلامه .. لاتطولي علينا دموووعه, بارت ورى بارت ابدااع ورى ابدااع, بتـعذب قلبين ما ينبضون الآ مع بعض .., تحرررررررررقني, ترييييك جلف وجع, ترررررررررركي خف ع البنت, ترررررررركيْ يرفع آلضضضغط ><, بصمه, بـدر, تــــركي, تـــــآج, بنـــدر, يآسسر >< =@, دمعة يتمية, دمعة يتيمة كاتبـــه متألــقه =), دمْووعه مآنقدر نصبر نزلين النكهات كلها =)), دموعه نبي نكهه تكفيين =$, دموعه كآتبه لن تتكرر ^^, دمووعه واصصلي والله معاكي واصصصلي واحنا وراكي =p ^^, دموووعه وش هالزززززين وش هالحلاااااااوه تسسسلمين, دمووووعه منتظرينك بإبداع آخر عسى الله لا يحرمنا من إبداعك وروحك, يالبى الكاتبات لا صاروا مثل دموعه, ياااالبببى الززززززين ي دمووووووووعه, ياااااسسسر الى الججججججحييييم, ياتكتب زي كذا يالاتكتب :), يارب بردد قلبيّ, يارب تشفي دموعه, جدوو خلي أحمد يتزوج, يسلمْ لنآ هَ آلقلم, حصه, يوسف, يوسف نذل ><, ربي يوفقك, رحيييييييق ="(, رحييييييق, روآن, روعه أحرف وإبدآع آسطر وحرفة كلمآت / فقط تجتمع مع دمعة يتيمه = ), سييييييييييييف و أفنااااااااااااان ومسسسسسسسستقبل ملييييييييء بالوووووورود, صيف, زيــد, شوكرن دمعة يتيمة, علمني, عماااااد خذ الملسونه وعدلها =d, عبد الله, عبدالله لا اوصيك ابرد حرتك بياسر, عبدالله و ميآر 3>, عبدالعزيز, غبيييييييييييييييييييه, عجوز النآر ( آم آحمد ), عزززززيْز =(, عززززززززززززززززيز ب المببببآرركك, غصون, غصوووون !!!, عزوووووز يحزن اهئ اهئ, فدك, فنووووووووون ضحكة البيت, هُنـآ الجمآل يَتحدثْ, هنا وهنا فقط يكمن الابداع والرقي, هنْـآ مقر آلإبدآع وَ منبعهْ (), نانه وأحمد وسعاده قادمه بإذن الله =), وش هالدم, نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!!, نغم لا تحطمين حياتك, نغم آحمد !! وش نهآيتكمم !!!!, نغم ليش تسافرين ؟ غبيييه =@, نغغمَ وشْ هَ آلسلبييهة ><, نغغغغغغغغم أحمممد مبرووووووووووووووووكك, وه م بغيتوآ ي أحمد, نوف = كنووووز, نكهآت مجنوووونه تسلمين ي أحلى دموووعه, نكهات من علقم الدنيآ حمااااااااااس ف حمااااااااااااااااس, طلآل, طلقني هسسسه, قلبها يخفق بطريقه مجنووووووووووووووووووووونــــه, كل نكهة أحلى من الثآنيه يسلم لنا هالقلم المبدع, كآتبه تخط آلإبدآع خطاً, كآدي, كآدي زيد مبروووووووووووووووووووووووووووووك, كادي وزيوووود )القرد والقرده خخ, كشششششششخه دمووووعه واصصصلي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية