لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-10, 09:22 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء الثامن
للامـــــ بقيه ــــــــل


اليوم تمت ملكتي وأرتحت بعد

معناة مع العنوسه

بس للاسف تم كل شئ بسرعه

ومالحقت أتعرف لا على

العريس ولا أهله مع أن أمي
تقول أن أبوه متوفي وعايش

مع أمه في الرياض وبس

ماعطتني أمي أي معلومات

ثانيه كعادتها كل ماجا لي

عريس بس أنا أحس أني



أتسرعت بالموافقه

بس لازم هالشي يصير خاصه

بعد رفض الشيخ فواز لي قدام

أغلب معارف أبوي


XXXXXXXXXXXXXX



للامــــ أمنيه ــــــــــــــل



مادري وش جاني ذاك اليوم

لما أمي دقت علي وخبرتني

بموافقة أشواق وأبوها على

الزواج حسيت أني طاير من

الفرحه قررت آخذ اجازة من

دوامي وامسك طريق المزارع

واسمع المواقفه وجها لوجه

هذا كله من الفرحه دقيت على

أمي وقلت لها أني جاي علشان

أرجعها معي للرياض وبعدها

بأسبوع نرجع ونتفق على

التفاصيل

ناصر: الو يمه

منيرة :هلا يمه كيفك وأخبارك

ناصر :تمام يمه

منيرة الحمدلله
ناصر :يمه أنا جاي أرجعك

معي للرياض

منيرة: خلاص يمه تم بس

نسري بعد عرس عوانيّ

ناصر : خلاص يمه أنا في

الطريق ومتى ماوصلت دقيت
عليك
XXXXXXXXXXXXXXX
خبرتني أم أشواق أن خالي

يبني أمشي معه للدخلة هالحين

صراحة أستغربت من خالي

وطلعت أسأله

منيرة : عسى ما شر يا خالي

ما كنا مبكرين
خالي دحيم : لا يا بوك أحسن


هالحين علشان تلحقين تسلمين


على خوالك قبل ماينشغلون


بالمعازيم

منيرة :طيب ياخالي أمهلني

ربع ساعة وأكون جاهزة


خالي دحيم :تم أنا في المجلس

أنتظر وإذا خلصت عطيني

خبر

منيرة : صار

تركت خالي ودخلت الغرفه

الخاصة فيني وطلعت ملابس


كانت عباره عن فستان أخضر

فاتح من فوق فتحت الصدر

واسعه مره على شكل تربيعه

من ورا وقدام ولاكمام كانت

من التل وحاير

بصراحة ما دري ويش

أسوي بشعري اللي كنت

قاصته من فتره مدرجات

ولونه أسود قررت أسويه من

قدام بف بسيط والباقي لففته

حطيت مكياج خفيف وكحل

عربي ولبست برقع مع أني

ماني متعوده ألبسه بس خفت

الناس اللي رايحه لهم

ماأعرفهم وأول مره أشوفهم

وفوق كذا ساكنين في مزرعة

لبست عبايه لف رهيفه وجزمه

نفس لون الثوب

وخذيت بوك صغير حطيت

فيه حفالة العروس لأني

مازلت أذكر عادات أهل

القرى
xxxxxxxxxxxxxxxxxx

للامـــــ بقيه ـــــــــــل


كنت في غرفتي لما طلبت أمي

أنزل لها بصراحة ماكان لي

نفس أنزل وخبرت سارة بكذا

بعد حوالي عشر دقايق لقيت

أمي طلعت لغرفتي وخبرتي

الخبر اللي كان صاعقه

بالنسبه لي

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx


للامـــــــ أمنيه ـــــــــل

كنت أسترجع ذكرى اليوم

التعيس في حياتي كنت متمدد


على سريري والاحداث


تتكرر كنها اليوم

xxxxxxxxxxxxxxxx

كنت ودي أوصل بسرعة

علشان أشوف أمي لاني كنت

حاس فيها أنها مو مبسوطه

زي ماكانت مبسوطه في

زواجي الاول وصلت محطه

بنزين ونزلت أخذت أغراض

بسيطه من المحطه وفللت

السيارة بانزين ومسكت خط

المزارع من جديد والخط ممل

بشكل لانها تبعد

عن الرياض أكثر من ثلاث

ساعات صرت أتأمل المزارع

اللي على الطريق يالله منظر

الاشجار على نور القمر

روعه كنت داخل

جو وفجأه دق جوالي برقم

غريب وفضلت أني ماأرد

وبعد فتره دق الرقم مره ثانيه


خطر على بالي خاطر أن أمي


أكيد فيها شئ ورديت بسرعة

ناصر : الو


الطرف الثاني : الو معي

ناصر ال.....

ناصر : نعم وبدون شعور

الوالدة فيها شئ

الطرف الثاني :لا يا خوي

شكلك فهمت غلط أنا داق

عليك علشان موضوع ثاني

ناصر:آمر أخوي


الطرف الثاني :حاب نتواجه


علشان الكلام يكون على
أصول

ناصر : أخوي أنا أول


ماعرفك وثانيا أنت حتى

ماعطيتني لو لمحه عن

الموضوع اللي أنت تبيني فيه

الطرف الثاني : أما المعرفه

فحاب نتعرف وجها لوجه

ناصر : آسف يا خوي كذا

ماراح نتفق أنت ماعطيتني أي

سبب أودافع علشان أتقابل أنا
وياك

الطرف الثاني : صار أنا

بناخي دحيم والموضوع اللي

أبيك فيه عائلي وجد حساس

فعلشان كذا حاب أتواجه أنا

وياك في أقرب فرصه

ناصر : خلاص ع العموم أنا

جاي للديرة علشان آخذ الوالدة


هالحين وين حاب نلتقي لاني

مستعجل

الطرف الثاني : تم في بيت

عمي دحيم تامر على شئ

ناصر: سلامتك بس عسى

الموضوع اللي تبيني فيه

يستاهل


xxxxxxxxxxxxxxxx

بصراحة الجو غريب علي

نزلت من سيارة خالي وأنا


مستغربة المكان مع أنه ما

يختلف عن مزرعة خالي

كثير أرض واسعة يتوسطها

بيت صحيح كان في مزرعة


بس يشابه للطراز الأوربي في


تصميمه وتنفيذه بصراحة


أعجبت فيه أنتبهت على

صوت خالي


خالي دحيم : أم ناصر يالله

أستعجلي قبل يجون الضيوف


منيرة :منين أدخل ماأدل البيت


خالي دحيم: أصبري يابنتي


أنتي بتدخلين معي من الباب

الخلفي


منيرة: ليش الخلفي ياخالي


خالي دحيم : ماتبين تسلمين

على خوالك


منيرة: إلا ياخالي

خالي دحيم : حنا بندخل من

هنا

علشان نسلم على العروس


وخوالك وبناتهم بكونون هناك


منيرة : اللي تامر فيه ياخالي

دخلت ورى خالي وفجأة

سمعت صوت الزغاريد من

البنات الموجودات تحيه

لخالي دحيم لانه دخل عليهم


بصراحة أتفاجأت أن العروس


كانت خالصه ونازله والكل


حواليها


خالي دحيم : قربي ياأم ناصر


منيرة : سم ياخالي


خالي دحيم:تعالي سلمي على


خوالك وبناتهم


قربت لخالي وعرفني عليهم


وبدا باول شخص


خالي دحيم : منيرة هذه خالتك

هيا وهذول بناتها


سلمت بهدوء وكان أنطباعي


عنها عادي بما أني ماعرفها


من قبل وسلمت على بناتها


ياربي الصراحة عاديات بس

اللي قهرني أنهم وللاسف


الشديد أحلا من أشواق

خالي دحيم : وهذا خالك

أبونادر وهذول بناته سلمت

على خالي بو نادر بس ما


أنقهرت إلا مت غيض يوم


سلمت على بناته وقلت بدون


شعور ماشاء الله تبارك الله


وكان عددهم أثنين بسم الله



عليهم

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 21-10-10, 08:22 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء التاسع



للامـــ أمنيه ــــــــل




وصلت لبيت خالي في

وقت قياسي لان


الفضول شدني أعرف


وش ورى الشخص
اللي

أتصل فيني وحاول


أنه يفتح معي موضوع


وأنا ما عرفه دخلت

المزرعة وكانت

أنورها طافية إلا بعض


اللمبات القليلة


بصراحة ماأستغربت


لأن أكيد الكل رايحين


للحفلة اللي قالت عليها


أمي

دخلت السور طفيت

سيارتي ونزلت

توجهت للمجلس كان

مفتوح وانواره شغاله


تقدمت وسلمت على


الموجودين ووقفوا

للسلام طبعا كانوا

عيال خالي دحيم


وأثنين أول مره


أشوفهم سلمت عليهم

ونظراتهم ماتطمن


رجعت وجلست في


صدر المجلس بعد


ماأشار على عبدلله


وقام صب القهوة وأنا

أشرب فنجالي سمعت

الرجال يهمس لعبدالله

ويقول هذا هو وعبدالله


يقول له أيه يابن

الحلال هزيت فنجالي

وشكرّت من القهوة

وصرت أناظر في


الساعة علشان الرجال

أذا عنده حكي يقوله

وحطيت نفسي

مستعجل


XXXXXXXXXXXXX
للامــــ بقيه ــــل





حنان :وش تقولين يمه اللي

تقولينه شئ مو معقول


أمي : هذا العلم

وماجاك

حنان: يمه من اللي

خبرك


أمي: أقول وماتاخذين

موقف

حنان: قولي يمه الله
يستر

أمي : مرت خالك

دحيم

سارة من ورا الباب

كذب وافترا


حنان: سارة وش دراك


يمكن صدق ولاليش


ماتممت زواجه من

بنتها

سارة :هذي الغيرة

ماتعرفينها

أمي: الله يهديك ياحنان


هذيك سالفه ثانيه


ساره: وأنا أقول الناس

ليش مستعجلين في

الملكه أثر وراهم بلا


أمي :ساره ممكن

تسكتين

حنان: يمه بسألك أنا


ليش حظي دايم كذا

ماعمري تهنيت حتى

الانسان اللي صار


زوجي ماأتكشف علته


إلا بعدماطاح الفاس

بالراس ليش يمه


أمي: بسرعه ياسارة


قفلي الباب وتعالي


مآبي السالفه هاذي


تظهر ولا لمخلوق


كائن من كان

سارة : حتى أختي هيام

مانعلمها


أمي :هيام البلا كله

بتعلمينها منا وتعلم

زوجها المقرود وينتشر


الخبر في المنطقه كلها

علشان كذا أكتمن

الخبر لين أتأكد من

صحته وأذا جاكم أحد


بالسالفة قولوا أشاعة


مفهوم والا لا


أنا وسارة : مفهوم يمه


XXXXXXXXXXX

طلعت أمي وسارة


وجلست أنا لحالي من


جديد

ياربي أنا من شفت أمه


في زواج نورة وانا

أقول الحرمه فيها شي

كنها ماعمرها شافت

بنات
XXXXXXXXXX
الحمد لله جت أم أشواق

في الوقت المناسب

علشان أسالها عن بنات

خالي أبو نادر


أم أشواق: أشوى منيرة

عرفتي تدلين


منيرة :الحمد لله

مايضّيع أحد


أم اشواق :عسى خالك

عرفّك بالجماعة

منيرة : ما قصر الله

لايقصر بعمره


أقول أم أشواق

تعرفين بنات خالي

بونادر

أم أشواق: أيه أعرفهم

ليش

منيرة :حبيت أسأل كم

عددهم

أم أشواق : ثلاث

والولد واحد

منيرة : متزوجات

أم أشواق : جيتي على

الجرح

أم أشواق : هذا يا
طويلة


العمر البنات والحظ


الردي أصحاب يعني

مايجيهم عريس يخطب


إلا وفيه مية عله وعله


يعني بالمختصر مالهم

حظ

تصدقين عاد بنته

الكبيرة تزوجت وبعد

عشرة ماتهون إلا

على الكافر تزوج

زوجها عليها وحده

ماتجي ربعها بالجمال

ولا الاخلاق ولا

الطبايع


بنات أم نادر ذهب يا

أم ناصر مايعرف

قيمته ألامن يثمنه

منيرة : إلا على طاري

أم نادر وينها مشفتها


لاهي ولا البنت الثالثه


ماهم بجاين ولا ايش

أم أشواق: ياحليلك

الحين تشوفينها هي

وبنتها حنان ما تروح

مكان ألا في جنبها

تقول ماخلق غيرها


لحظه لحظه


الذيب عند طاريه


هذي أم نادر وبناتها

منيرة : وينهم

أم أشواق: واقفين مع

أم العروس

XXXXXXXXXXXX
ألتفت جهة ماتقول أم

أشواق شفت الحرمة


ماشاءالله صراحة بيّن

عليها مزيونه كانت

لابسه فستان لونه

كحلي ضيق وقصة من

تحت مبين جسمها

الحلو اللي ما يخفى

على الناظر

ولابسه في وسطها


حزام كرستال طالع


روعة عليها

ولابسه

عليه عبايه لف تاخذ

العقل وكملتها بالبرقع

اللي زادها حلاوة

كانت قمه
وعلى يسارها كان فيه

بنت قمة بالجمال

بصراحة شدتني

بجمالها كانت لابسه

فستان يقارب لون


ثوبي بس أفتح كان

بنفس موديل أمها


وشعرها أسود طويل


بس مو مره يوصل


لاخرظهرها ومسويته

ستريت كانت حلوه



حلوه بس المشكلة

عيونها فيها لمحة حزن

بيني وبين نفسي

قررت

أتعرف عليهم لاني


حسيت أن أفكار أم

نادر قريبه من أفكاري

حتى قبل أتعرف عليهم

xxxxxxxxxxxx


حسيت الرجال ماعنده

نيه يفتح أي موضوع

أو حوار علشان كذا

بادرت أنا بالحوار

وقلت

ناصر أقول عبد الله


متى أهل المزارع

يخلصون حفلاتهم

عبدالله : يعني ع

الساعه 12 آخر حد

لهم خاصه أذا كانت

الحفلة عائلية

ناصر: ماشاء الله

عبدالله : ليش تسأل

ناصر: ابد مواعد

الوالدة نمشي بعد

الحفلة

عبدالله : لايارجال وين

تمشون اليلة تنامون

عندنا

ناصر : تسلم والله بس

عندي دوام ولازم


أرجع اليوم

عبدالله : أقول ناصر


ماعرفتك على عيال
عم أبوي

سالم ,عبدالمحسن

ناصر : تشرفنا

سالم : لي الشرف




ناصر: عرفت

الصوت أنت اللي

كلمت عليّ

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 22-10-10, 10:52 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

القصه حلوووووه بس الاجزاء مره قصيرررره مايمدينا ندخل جوو الا وانتهت !


للحين مافهمنا قصه زواج ناااصر الاول ..
وفارق العمر بين حناان وناصر يصير ترا وفي هالوقت بالذات ماعاد هووب غريب ..

لان كثرررت العنوووسه .. والشباااب بطاااليه بدوون شغل ..
فايدورون أي امرأه عامله يتزوجها عشاان تصرف عليه ..
سكن وسياره و قرض و مصروف جيب وبنزين وسفريااات ..
وأخر شي مشررروع يقب فيه على وجه الارض .. فتكوون هي قربت للشيخوخه وهو توه شبااب واستغنى عنها ..
يتزووووج عليها بنت أصغر منه بسنييين وعيش مراهقته في وقت رجولته ..


..‏ بس في حااله ناصر ماشووف له داعي ياخذ وحده أكبر منه ب عشر سنييين ؟

..‏ حناااان هل بقاءها عااانس لهالوقت سحر والاعين والا احد يشوه سمعتها عند الخطاااب والا كيف ..
صحيح كل شي قسمه ونصيب .. بس فيه شي اسمه اسبااااب ..
خاصه لاكانت حلوووه ..

..‏ أكيد اشواااق حيروها عياال عمها .
..‏ شكراااا ..

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 01:43 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ناصر شلون خطب اشواق ويملك على حنان شي يمخول
ام ناصر حبيتها احس اني اعرفها مدري ليش جاني هالاحساس بس حبيتها
ام اشواق وبنتها شلون يبون ناصر يسكن بعيد عن امها ما داني الحريمم اللي كذا زي ما احب ان ولدي جنبي وحولي بعد اكيد الناس تبي عيالها حولها شلون لو هو الوحيد

واصل اخوي وانا متابعه لك ولو ما رديت

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 09:33 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179833
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: القصيم تشهد أحزاني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القصيم تشهد أحزاني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

ماشاء الله تبارك الله ياخوي علىـا هالـأبداع.....

بجد وبدون مجامله الروايه في منتهىـا الروعه.....

أسلوب راقي... وأفكار حلوه ...وحوار جيد...

الىـا الـأمـــــــــــــــــــــــــــــام... وانشاء الله نشوف الـأحسن والـأحسن...

نجي لشخصيات :

نـــــــــــاصر$$ شخص مهذب بقوه.. عجبني بره الكبير لـأمه...ومداراته لها.. وحبه الشديد...اللي للـأسف قليل تلقاهم في صفات شبابن هالوقت...

استغربت انه مدمن سابقاً...لـأن شخصيته الحاليه وأخلـاقه مايأهل بأنه كان مدمن...

بس حلو انه تخطــــــــأ هالمحنه....

وبجواتي حمااااااااااااااس كبير اعرف وش اللي حده عالـأدمان!!!!!..وهل هي شخصيته الحاليه هي نفسها قبل الـأدمان؟!!!

ولـا بعد العلـاج طور من نفسه ...!!!!

وبصراحه لـابق بقوووووووووووه علىـا حنــــــــــــان....

أثنيناتهم ..مجروحين من المجتمع اللي يحيط فيهم....ويانون بسكات...فأكيد أن التمو مع بعض كلواحد بيلقاء اللي يبغاه ويدور عليه عند الثاني.......


فعشان كذاأنا متحمسه كثيييييييييييير لحياتهم .....

وبأعتقادي ان الرجال الللي طلب ناصر ....تصير أشواق بنت عمه.... وهو يبغاها... ووصل له الخبر بأن واحد طالبها وهي وافقت عليه.... ويبغىـا يثني ناصر عن هالـأرتباط...


ويوضح له انه هي بنت عمهوهو أولىـا فيها<<<<تراء خيالي واسع جـــــــــــــــداً...بس هذا اللي طلع ببالي من

طلب حضور ناصر ....

............................

ولو سمحت ابي اعرف لك وقت محدد لتنزيل البارتات؟!!!!

عشان نكون معك أول بأول....

وسوءال: تسمح بنقل الروايه لمنتدىـا آخر؟!!!!!!!!

مره ثانيه أشكرك علىـا بوح قلمك.....

وتأكد اننا بأنتضارك....

الىـا الـأمام.....

وبالتوفيق لك........

^ ^
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

 
 

 

عرض البوم صور القصيم تشهد أحزاني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ا للأمــــــــــــــــ بقيه ـــــــــــــــــــــــــــــل, تستحق القراءه, بقية الامل, قصه جميله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t147657.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 02:29 AM


الساعة الآن 02:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية