لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-10, 10:34 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الرابـــــــع عشر

للامـــــــ بقيه ــــــــــل
الحقيقيه ماشاء عليها أم ناصر ماقصرت معي يوم جو ضيوفي قامت بالواجب وأكثر جاني من طرفهم الام العقربه والبنات وكانوجايبين معهم مجموعة هدايا وبعد القهوة والحلا ويوم عينومن الله خير
أم سعود: أقول أم نادر وين البنات ورى ماجو يسلمون
أم نادر : بناتي الله يسلمك ويخلي لك واليك مايطلعون


على أهل أزواجهم خاصه أذا تحدد كل شئ
أم سعود : ليش أش دعوة ياحافظ نبي ناكلهم
أم نادر: لاالله يسلمك يستحون



xxxxxxxxxxxxxxxxxx
الحقيقه لاحظت أم سعود تحاول تستفز أم نادر بأي طريقه فحبيت ألطف الجو شوي
أم ناصر : أقول أم سعود ماشاء الله هذول بناتك
أم سعود : أيه الله يسلمك
xxxxxxxxxxxxxxxxxx
شفت أم سعود ألتهت بالكلام مع أم ناصر تركتهم ورحت أشوف أبو نادر ياربي الرجال هذا تاخر مرة الله يستر خاصه أن أبو نادر تجيه أحيانا حالات غريبه وينام وهو يسوق أنا مادري وين راح أف صدق طول

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

للامـــــ أمنيه ــــــــــــــــل

كنت قاعد أسولف مع نادر وفجأة سمعنا حس سيارات وقف في سور الفله طلعت أنا ونادر نشوف من اللي جا ونستقبله كانوا أنسبا أبو نادر اللي طلعوا في البخت فجاة
دخلناهم المجلس أنا ونادر بما أنه خالي مو موجود تصرفت بسجيتي وقلط الرياجيل وبدا نادر يضيف الرياجيل وأنا أتحفابهم

سعود :انت من عيال أبو نادر
ناصر : لا أنا ناصربن شقران
سعود : والنعم
ناصر : ماعليك زود

ملت على فيصل

سعود : أقول فيصل
فيصل : نعم
سعود : من تتوقع يكون الرجال هذا
فيصل بهمس : مادري
سعود : تتوقع أنه زوج العانس
فيصل : بعيد عنها أنت ماتشوف عمى الرجال شكله أصغر مني ولا ما تلاحظ
سعود : ألا ملاحظ بس قلت في نفسي يرزق من يشاء بغير حساب
فيصل : أنت ماتجوز هذي شايب ويخب عليها
سعود : ياليته شايب علشان ماتقعد عنده

فيصل: وليه أن شاء الله

سعود : ياغبي علشان لاتطلقت أخذاها
فيصل : حمد لله والشكر تاخذ وحده أكبر منك الله يخلف عليك بس

كنت أسمع الكلام اللي دار بين سعود وفيصل لان المجلس كبير وحنا بس ثلاثه والصدى يرد علينا
بس وش اللي صار تحطمت زيادة وصارت نفسيتي في الحضيض وحسيت أنه أمي لعبت علي من كثر ماتوصف لي زيونها
حسيت أني زي ماقولون وقعت في الفخ

شفت نادر جاه أتصال وطلع برا المجلس وتاخر
طلعت وراه أشوف وش صار لقيته عند مغاسل الرجال يكلم بالجوال قربت عنده وسكر
نادر : عن أذنك بدخل أتوضا للمغرب
ناصر : أذنك معك
كنت بارجع للمجلس بس صوت جوال نادر نبهني ورجعت أشوف المتصل
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

للامـــــــ بقيه ــــــــــــــل

صراحة ماقدرت أصبر كني على مله المغرب قرب يأذن وأبونادر الى الان ماجا ياربي سترك

مالي ألا حنان طلعت فوق أدورها علشان تدق على أبوها
أم نادر: حنان حنان
حنان: نعم يمه بغيتي شئ
أم نادر :حنان بالله شوفي أبوك وين من العصر مابين ومايرد
على جواله حنان دقي عليه شوفيه وين راح
حنان: أبشري يمه الحين أجيب جوالي
أم نادر : عجلي يمه بسرعه
حنان :طيب يمه ثواني


طلعت أشوف جوالي وين علشان أزهم علي أبوي كان جواله يدق يدق ومايرد

دقيت على نادر ونفس الشئ ماحد يدق
ياربي وين راح الولد أكيد في المجلس ومستحي يرد قدام الرجال

XXXXXXXXXXXXXXXXX


للامــــــ أمنيه ـــــــــل

قربت من الجوال أشوف المتصل
كانت الشاشه تنور باسم آخرشخص توقعته
حنـــــــ يتصل بك ــــــــــــونه
قربت من الجوال أتأكد ونفس الشئ
طلع نادر من الحمام وأرتبكت صراحه لان جواله كان بيدي
نادر : تبي تتوضا تفضل
ناصر : أيه ياليت عن أذنك دخلت الحمام وسكرت الباب وحطيت أذني عليه وحاولت أسمع الكلام اللي تقوله حنان لاخوها

كان عندي أحساس غريب
مدري أيش هو فسرته في وقته أنه فضول كانت تقوله شئ وهومو فاهم بعدين قال لها تعالي في مقلط الرجال لجظه سولت لي نفسي أني أتبع أخوها مكان ماهو رايح علشان أشوفها بس تراجعت
في الحظه الأخيرة شكله من أثر الوضــــــوء
xxxxxxxxxxxxxxxxx
للامـــــــ بقيه ـــــــــــــــل
واعدت نادر في المقلط علشان أفهم منه السالفه لانه يقول أبوي كلم عليه وأنه سيارته تعطلت ومالقى أحد يجيبه للبيت
نادر : حنان السيارة تعطت ومالقى أبوي أحد يجيبه
حنان : نادر خله يكلم على أي أحد يجيبه
نادر: المشكله الجوال قضى شحنه وأنا مادل الطريق زين
حنان : نادر كلم على خالي دحيم وخله يجيبه
نادر : جبتيها الحين أكلمه يالله أدخلي داخل

xxxxxxxxxxxxxxxxxxx

بعد أشوي دخل نادر وجلس جنب اللي أسمه سعود
سعود :أقول نادر أبوك طول وحنا ورانا مشوار وينه
نادر :الوالد في الطريق وانتم عشاكم الليله عندنا قولوا تم
سعود : ههههه الله يقويك
ونعم بيمنا ربتك
أبونادر :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
جلس أبونادر المساءالخير ياناصر وشلونك
ناصر: الله يسلمك ياخالي
أبو نادر: أعرفك ياناصر فيصل نسيبي وعديلك
وأخوه سعود
أعرفكم فيصل شقران نسيبي والله يحيكم على زواجه القابله
سعود : فيصل أنت تسمع
فيصل : أسمع بس سكر فمك
لا تفضحنا
XXXXXXXXXXXXXXXX
أقلقتني أم سعود بسوالفها
وللاسف مالي حل ألا أسمعها
أم سعود : أقول أم ناصر بسأل سؤال وياليت ماتزعلين
أم ناصر : لا مارح أزعل تفضلي
أم سعود : ليش تزوجين ولدك وحده أكبر منه
أم ناصر : نعـــــــــم سمـــي

XXXXXXXXXXXXXXXX
قلطت الحريم بعد
ماتعشوا الرياجيل
وطلبني أبو نادر للمقلط يقول أن بنخيّ بيسلمون على طبعا هذا في الظاهر أما في الباطن أنا اللي طلبت منه الشئ هذا علشان أكسر الحاجز في نفوسهم وأعودهم علي وأشوف طريقتهم في الكلام وأقيمهم
قلت في نفسي فكه من أم سعود

رحت أتعطر ودخلت المقلط
أحتري أبو نادر

XXXXXXXXXXXXXXXXX

صراحه تفاجات من خالي أبو نادر لما قال ناصر. فيصل تفضلوا لمقلط الرجال
XXXXXXXXXXXXXXXXX
توقعت أبونادر مناديني علشان أشوف زوجتي وأشوف طلباتها
بس طلع يبيني أشوف زوجته بالله أنا وش أبي بحرمته أبي حرمتي صدق ناس عقولها ناقصه

XXXXXXXXXXXXXXXXX
نادنا خالي أبو نادرللمقلط وجلسنا أخنا شوي ودخلت علينا حرمه سبحان خالقها
عرفت بعدين أنها خالتي أم نادر
طيب أذا كانت عجوز أبو نادر كذا
أجـــــــــل أنا عجوزي كيف ؟

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 25-11-10, 10:46 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146453
المشاركات: 4,833
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 567

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♪ أَلَح ـان الْوَفَاء •• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسكينة أم ناصر تورطت بالجلسة مع أم سعود وتطفلها بسؤالها عن تزويجه بوحدة أكبر منه
ناصر شكله تضايق بعد ماسمع كلام سعود وفيصل والاشارة الى حنان باسم العانس بس أكيد معنوياته بتتغير بعد ماشاف أم نادر وشكلها وشخصيتها
متابعة لك وبانتظار الجزء القادم
بحفظ الله ورعايته

 
 

 

عرض البوم صور ♪ أَلَح ـان الْوَفَاء ••   رد مع اقتباس
قديم 26-11-10, 12:00 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160926
المشاركات: 1,344
الجنس أنثى
معدل التقييم: إرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداعإرادة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 280

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إرادة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تصرف رائع من ناصر حين بادر باستقبال الضيوف وكأنه صاحب البيت
ولكن إلى متى ستظل شخصيته مهزوزة هكذا
أرجو أن تريحه رؤية أم نادر وحديثه معها

مسكينة أم ناصر من أين ستجدها؟؟؟
من لقافة أم سعود؟؟؟
وإلا من تردد ناصر؟؟؟
وإلا من الحديث الدائر عن حاله والشكوك الكثيرة حول سبب زواجه من إمرأة تكبره بعشرة أعوام؟؟؟
أعانها الله على ما ابتلاها

أعجبني كثيراً رد أم نادر على أم سعود حين طلبت السلام على البنات فهذه الحية لا يسكتها إلا مواجهتها بقوة

ليت ناصر فعل ما سولت له نفسه حتى يرتاح من ناحيتها حين يراها
ولا تكثر عليه الهواجس كلما سمع من يتحدث عنها بلقب العانس

ما دام سعود يريد الزواج بها فلماذا لم يتقدم لها منذ البداية
لماذا فكر بها الآن بعد زواجها أم أنه يريد أن يغيظ أمه فقط لأنها السبب في طلاقه
لذا ساقه عقله للتفكير في حنان بعد زواجها

أخي العزيز
بانتظار الجزء القادم
دمت بخير

 
 

 

عرض البوم صور إرادة   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 06:03 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ألحان الوفاء

أرادة

كل الشكر واالعرفـــــــــــــــــــان

لمتابعتــــــــــــــكم

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 06:08 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الخامس عشر

للامـــ أمنيه ـــــــــل
دقت علي الوالدة وقالت ألحقها لملحق الضيوف طبعا مانتظرت وطلعت بسرعه للوالدة بعد مادلني نادر على الطريق دخلت عليها عسى ماشر يمه
منيرة: ابد يمه بس أبيك ترتاح علشان بكره تقوم بدري ومايصيبك أرهاق الساعه هالحين 12:30






متى تنام
ناصر: أشوى يمه روعتيني أحسب فيك شئ
منيرة: لا حبيبي مافيني ألا العافيه

ناصر: أن شاء الله يمه هالحين رايح
مادري ليه أمي ماهي طبيعه أحس بالشئ هذا لو ماتكلمت
دخلت غرفتي وسكرت الباب وتمددت على السرير وجلست أفكر بخالتي أم نادر وأتخيل حنان هل راح تكون بمثل جمالها ولا تطلع نسخة من أبوها
غمضت عيوني وأنا أحاول النوم يجيني بس بدون فايدة

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

لما دخل ولدي ناصرينام رحت للصالة أجلس فيها بصراحة أنا حزينه أن ناصر راح يتزوج
في الفترة الاخيرة بدت تجيني مخاوف أن ناصر أذا شاف حنان ماراح يداريني ويخاف على خاطري مثل أول لان اللي يشوف حنان مو بس ينسى أمه ينسى طوايفها بعد
توكلت على الله وحطيت كل ثقتي فيه ودخلت أنام
للامــــــ بقيه ــــــــــــــل


كنت أتقلب على فراشي عيا النوم يجيني
التفت على سارة لقيتها مهي يمي في عالم ثاني
بعد شوي أنطق الباب كانت الوالده جايه ومعها مفرش تبي تنام عندنا
ْْXXXXXXXXXXXXXْْْْXXXX

أحس فرحتي اليوم ناقصه لان هيام موفيه ماقدرت تجي تشارك خواتها فرحتهن الجو عندي أكتاب وأبو نادر حط راسه ونام الدنيا عندي ظلما
أحس حياتي بعد حنان من غيرشر عليها راح تكون بلا طعم أو لون
ياربي صبرني على فرقاها
طبعا ماقدرت أستحمل الجلسه لحالي طلعت لغرفت البنات وأخذت معي لحاف ومخدة لاني قررت أنام عندهم
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
صراحه ماصدقت عيوني الوالدة زايرتنا في غرفتنا الفرصه جت ليما عندي علشان أسألها عن زوجي طبعا مو قادره أقول أسمه مو من شئ من الفرحه وأحس بخجل لاذكر أسمه لاني الى الان ماني مصدقة
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

السلام عليكم وش أخباركم يابنات أن شا الله بخير
حنان : هلا يمه تفضلي
سارة : حياك يمه تعالي
أم نادر : يابنات أنا قررت الليله أبات عندك
حنان : يمه تحسين بشئ
أم نادر: لا بس أبي أكون معك بأخر ليله لك هنا
ولا فيه مانع
سارة : لا يمه مافيه مانع تفضلي
أم نادر: زاد فضلك ياخوفي يكون ورا هالترحيب مصلحه
سارة : دايم فاهمتني تعالي يمه أنسدحي معي على السرير

أم نادر : لا ياسارة الليله أنا ضيفت حنان تسمحين ولا لا
حنان : تفضلي يمه تعالي هنا
أم نادر : ها ياسارة شكل في صدرك كلام ودك يطلع
سارة : بصراحة أيه بس مستحيه
أم نادر : طيب أنا بقول منعا للاحراج تبين تسألين عن فيصل
سارة : يمه حرام عليك لازم تحرجيني
أم نادر : وأنتِ ياحنان ماتبين تسألين عن ناصر
حنان : لا يمه رجاءً لا تقولين شي أبي أكتشف بفسي أبيها مفاجأة من جد
أم نادر: وأنتِ ياسارة
سارة : لا يمه أبي أعرف هالحين مابي مفاجأت
أم نادر : حاضر ياسارة
فيصل على أنه مادخل مزاجي
ألا أنه بشوية دهن بيطلع مافيه منه بس عنصر الصبر راح يكون ملازم لك فترة طويلة
الله الله وأمك من الحين أقول لك أذاتخليتي عن الصبر راح
ينهار زواج خاصة مع وجود أمه الصبر ثم الصبر
حنان : يمه ماشاء الله عليك عندك خبرة في كل شئ يمه ليش هيام ماجت
أم نادر :أنا قلت لها لا تجي علشان تجي بكرة ومايعند زوجها
حنان: يمه ليش ماجبتي ألا ثلاث بنات وولد مع أنك شكلك صغيرة
أم نادر :شوفوا يابنات الله رزق أبوي تسع بنات وثلاث عيال
البنات ماتوا كلهم في حياة أمي وبعد ما ماتت أمي تزوج أبوي ورزقه الله بالاواد اللي صاروا له عزوة وسند
وتزوجت أنا وكنت مجروحه لاني كنت أفقد كل سنه وحدة من خواتي وأخرهم أمي
ويوم رزقني الله بهيام كانت بلسم لي وعوضتني عن فقد أمي وعاملتها كاني أعامل أمي
وبعدها حنان اللي عوضتني عن خواتي وبدها ساره اللي كانت هديه من الله لي ونادر اللي عوضني عن الدنيا ومافيها
حنان: يمه لاتبكين تكفين
أم نادر: يا لله ناموا بكرة ورانا شغل كثير
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
ماكنت مستانس عمتي شرطت على بيت وأمي طول الطريق
أصدعت راسي وفضحتني في أنسباي يوم عيت تقعد لحفلة بنتهم وحلفت علي أطلق سارة لوما مشيت معهم وطنشتهم على قولتها
وما با ليد حيله وامي دايم ماسكة علي قول مستحيل تغيرة ورابطتني فيه مثل الخرووووووف
الجنه تحت أقدام الامهات
والله يخليك لي يايمه بس لو تتركين العوابه

xxxxxxxxxxxxxxxxxxx

الدنيا قاعدة دور فيني معقول ماحضر مناسبة كبيرة عند أهلي والسبب زوجي مو راضي علي أروح
أنا ماعاد اقدر أستحمل الوضع مو أول وحدة ولا أخروحدة تطلق العيشة مع زوجي لا تطاق
xxxxxxxxxxxxxxxxxxx
منيرة : يمه ناصر قوم الساعة أربع العصر
ناصر : يمه شوي بس
منيرة : اليوم دخلتك والا نسيت
ناصر : والله ههههه مادريت
ثواني بس
منيرة : ناصر قوم أنا رايحة للكوفيرة وأنت شوف ملابسك
وأغراضك والحمام جاهز يالله قوم
xxxxxxxxxxxxxxxxxxx

خلصتني الكوفيرة بدري عالساعة ثمان كنت خالصة
طبعا بطلب من الاستاذ ناصر
هالشئ ضايقني لاني ماأمداني أجلس مع أهلي ويشوفوني على الكوشه زي العالم والناس
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
للامـــــ بقيه ــــــــــــــــــــــل

بعد الاحداث بأسبوع
واقف عند باب غرفته أمي
وشماغي في يدي
يمه خلي حنان تطـــلع تكوي
شماغي
منيرة : ثواني يمه
طلعت كانت لابسة جلابيه فسفوريه وجــــــميله مافيها
كلام بس أكتشفت شئ مهم أن
العجايز كلهم حلواتــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ا للأمــــــــــــــــ بقيه ـــــــــــــــــــــــــــــل, تستحق القراءه, بقية الامل, قصه جميله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t147657.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 02:29 AM


الساعة الآن 02:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية