كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
[..الجـزء الخـامس عشـر..]
اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله..لا اله الا الله وحده لاشريك له..له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير..رب اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده..واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر مابعده..رب اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر..رب اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر
،حطت الورقة وسكرت المصحف..قامت وفتحت الستارة..دخل نور الشمس وصارت الغرفة منورة بقوة..فتحت النافذة..ابتسمت واخذت نفس،
صبـاح الخيـر يارزون..صبـاح النـور والسـرور ان شاء الله..اهم شي النفسية الحلوة اليوم..والصبر والقوة..عشان نتحمل هاليوم اللي ممكن بداية الايام الصعبة
،انتبهت بظل احد تحت..رجعت على ورا بسرعة وكانت بتطيح بس تمسكت..وحاولت تشوف هالشخص!!،
جـا الأستاذ عزيز!..هـه جاي تحضر حفلة ملكتي!..والله زين منك جيت وتعبت نفسك..بـلا هم يارزون..يطق راسه بالجدار ان شاء الله ولا يذبح عمره انا مايخصني..ادري مقهور وبتنبط كبدك.. وتستـاهـل
،ردت النافذة شوي..وراحت تطلع فستانها واغراضها وترتبهم ..طالعت ساعتها،
الساعة 9 ونص! يمديني آخذ شاور محترم
،دخلت الحمام "الله يكرمكم" وشغلت الماي،
ليش ما آخذ بنصيحة الدكتور سعد عالأسترخاء واعبي البانيو واقعد كم دقيقة!! ..احسن انا احتاج استرخي وبقوة بعد
،عبت البانيو..وجابت الآيبود وشغلته بمكبر الصوت على اغنية "طابت ليلتك" لـ طـلال سلامة..
موسيقى بس.. وطفت الأنوار وشغلت شموع انشرتهم على الأرض وانتبهت انهم مايكونون على شي ممكن يحترق..
صبت فـ المـاي رغوة الصابون وامتلى البانيو بفاقاعات الصابون..وأخيراً فكت اللفة عن رجلها و رفعت شعرها و حطت ماسك "عسل" على وجهها وشي ثاني على عيونها وتمددت بالبانيو..
وغمضت عيونها..وتغيرت الموسيقى لموسيقى ثانية..اغنية "Never Gone "لفرقة backstreet boys
..
جلست على هالحالة ساعة..بعدين قامت وشالت الماسك..وطفت الشموع وشالتها وشغلت الدش..وحطت اغنية"Beautiful Soul" لـ Jesse McCartney..
وبدأت تتسبح وتتفرك..طلعت وهي تنشف شعرها وترقص على اغنية"مكانه وين"..طالعت الساعة،
11 الا ثلث! ..حلـو
،طفت الآيبود وشالته وحطته بشنطتها..شغلت الاستريو..وطالعت حولها،
الجـو كالعادة مو بـارد ،التفتت لدولابها..طلعت لها جينزSqiny فاتح..
و بلوزة كم طويل مسكرة بأزارير من قدام مخططةكحلي وابيض واطراف الأكمام احمر وتوصل البلوزةالى تحت الخصر بشوي ومعاها صديري قصير احمر من وراه في رسمة كبيرة لعجلة السفينة الدائرية..
وقبل لاتلبس لفت رجلها بعد مادلكتها بالكريمات..و لبست وخذت جوالها ودقت على ريما..
ريما..كانت طالعة من الحمام"الله يكرمكم" وركضت للجوال:مرحبـا مليون
الرزان..ابتسمت:مرحبـا ملايين ولا يسدن،صبحج الله بالخير
ريما..ابتسمت:صبحج الله بالنور والسرور وخبز التنور
الرزان..ضحكت:جوعانة شكلج سم سم انا
ريما..ضحكت:بقوة جوعانة،تسبحتي ولبستي؟؟
الرزان:منـذو مبطـي عيوني،وانتي؟
ريما..ضحكت:منـذو مبطي ماخلصت،هههههه،توني خلصت تسبح الحين بلبس،مع مين بتجين؟
الرزان..اخذت نفس:اذا هنادي خلصت بتمر عليّ بسواقهم وبعدين نمرج
ريما..ابتسمت:تطور والله،بدون غصيبة كذا بتروحين!!
الرزان..ابتسمت:مو بيدي،طلال وخالد مشغولين وماعندهم وقت
ريما..ضحكت:والله وجـاج يوم يا رزون
الرزان..ضحكت:دبـة وماتستحين،بس عشان مااحد يعطيج وجه زيي محترة
ريما..ضحكت:أي بالله في هاذي صادقة والله اني محترة،ابوي مايعطيني وجه الا بالعافية و عبدالكريم تكلمينه هو والجدار واحد،حتى مايتعب نفسه يرد ويقول لا!!
الرزان..ضحكت:اللـه يعينج،يـلا روحي لبسي لاتمرضين
ريما..ضحكت:ودي بالمرض انا
الرزان..ضحكت:صج ماعندج سالفة،يـلا سـلاميز
ريما..ابتسمت:سـلامآز
اتصلت في هنـادي..اللي كانت توها تركب السيارة وابتسمت لما سمعت نغمة اغنية "اللي لقى احبابه"..
هنادي:يـامرحب بالغالين يامرحب
الرزان..ضحكت:وشو!!،تحية أي دولة هاذي!!
هنادي:مو دولة منطقة،منطقة من مناطق المملكة بس ماعرفها!!
الرزان..ضحكت:اهم شي!ماتعرفينها!!،المهم اخبار؟
هنادي..ابتسمت:ابد توني طالعة من البيت
الرزان:حلو الحمدلله
هنادي..ابتسمت:صبـاح الخيرات طيب!
الرزان..ضحكت:صباح النـورات
هنادي..ضحكت:ماهو صبـاح الرزانات!
الرزان..ضحكت:ثقالة دم
هنادي..ضحكت:اجل ليش تضحكين!
الرزان..ضحكت:اضحك على ثقالة دمج
هنادي..ضحكت:يعننـي،ماهتميت ترا
الرزان..ضحكت:عمرج مااهتميتي ان شاءالله،مااختقيـت!
هنادي..ضحكت اكثر:ضفي وجهج بس
الرزان..ضحكت:دبـة
هنادي..ضحكت:قديمة يالعصلـة
الرزان..ابتسمت:ذكيـة
هنادي..ضحكت:انتي اذكى
الرزان..ضحكت:صـادوه،ادري اني اذكى
هنادي..ضحكت وهي تستوعب:سخيفة
الرزان..ضحكت:انتي اسخف
هنادي..ضحكت:حلـوة
الرزان..ضحكت:شكـراً،ملعوبة ههههههههه
هنادي..ابتسمت:مروقة بقوة وش عندج!!
الرزان..ابتسمت:النفسية تمام والحمدلله
هنادي..ابتسمت:دوووم مو يوووم
الرزان..ضحكت:من قلب حشى!،وش مسوية لج انا!!
هنادي..ضحكت:منكدة عيشتي
الرزان..ابتسمت:مالت عليج...
هنادي..ابتسمت وقاطعتها:اغصان الجنة ان شاء الله
الرازن..ضحكت:ان شاءالله،يـلا بلاخسارة
هنادي..ضحكت:العصاقل دايماً بخلاء
الرزان..ابتسمت:الدبب مسرفين عالأكل
هنادي..ضحكت:صـج قلـة ادب!!
الرزان..ضحكت:من ذوقج،يـلا سـلام
هنادي..ضحكت:حلوة التصريفة،سـلامو
الرزان ضحكت وسكرت..واخذت نفس تحس نفسيتها مرة حلوة..ومستانسة،
مع ان اللي بيصير اليوم لايفرحني ولا يونسني..بس مافرقت معاي..ماراح اضايق عمري عالفاضي..خسروا على هالحفلة وتعبوا عليها خلوني استانس وابسط نفسي..طنـش تنتعـش يارزون
،قطت نفسها عالسرير وهي تضحك،
ونـــــاســـة..اهم شي مستانسين..ههههههههههه ههههههههههههههه
،قامت لبست الفـلات الأحمر حق خالتها إيمان..و لبست ساعتها "burberry"..و العباية وهي تضحك..
الموديل العادي بالأكمام الواسعة..العباية كانت من مبطنة من داخل بقماش احمر و عليه خطوط بالأسود والرمادي..
الوانها المفضلة مع بعض..لفت الشيلة اللي اطرافها شريط نحيف من نفس القماش اللي يبطن العباية..شالت نقابها وشنطتها الزرقا الكبيرة..
وشالت كيس اغراضها اللي رتبتهم معاها..واخذت الفستان وقفلت الغرفة ونزلت..حطت سماعات الآيبود وقعدت تنتظر وهي تتمرجح..
{هي القمـرة او القمـرة مثلها بكوننا ثنتين
هي السبع العجاب او هي غدت ثامن عجايبها
* * *
هي اجمل من خلق رب الجمال وحلوة الحلوين
هي اللي ربـها من كل شي زين واهبـها...}
:ويفترض ان حلوة الحلوين هي انتي؟؟
الرزان..حمدت ربها انها لابسة نقابها والتفتت وهي تبتسم:عندك مانع استاذ أحمد؟؟
أحمد..ضحك:ابداَ وانا مين عشان يكون عندي مانع اصلا ً
الرزان..قامت:أي بعد فكرت،صباح الخير
أحمد..طالع ساعته:الساعة 11ونص!!،بس يـلا اذا انتي تبينه يصير صباح يصير،صبـاح النور
الرزان..ضحكت:كل هذا خوف!
أحمد..ابتسم:احترام وتقدير مو خوف يالهبلة،مادريت تاكلين لحوم بشر عشان اخاف!!
الرزان..ضحكت:لا ماآكل لحوم اساساً بالمرة
أحمد..ضحك:الحمدلله،شخبارج انتي؟؟يقولون متكسرة سلامات
الرزان:انا تمام الله يسلمك،يبالغون بس التواء ورضوض،شخبارك انت من زمان مختفي؟؟
أحمد..ابتسم:انا بخير والحمدلله وموجود انتي اللي كنتي ببلاد غير البلاد
الرزان..ابتسمت:كيـف؟!
أحمد..ضحك:يعني مو بنفس الارض والبلد
الرزان..ضحكت:أيـه قول كذا من اول،والله دواعي دراسية وش نسوي يعني نحط رجل على رجل ونقابل الجدران بالبيت
أحمد..ضحك:دواعي دراسية!،ماحد يقول قابلي الجدران لا بالعكس قابلي الكتب والله يوفقك،حلوة الدفارة ترا ويمدحونها
الرزان..ضحكت:أي طبعاًاسمع من يتكلم اكبر دحيح ودافور بالعيلة أستاذ أحمد،شاخبار أمريكا معاك؟؟
أحمد..ابتسم:مثل اخبار لندن معاج
الرزان..ابتسمت:جات الفلسفة،شلون يعني!!
أحمد..ضحك:يعني تمام الحمدلله
الرزان..سمعت جوالها:بالتوفيق،يـلا نشوفك على خير جات صديقتي
أحمد..ابتسم:على خير،سلمي
الرزان..شالت اغراضها وهي تضحك:يوصـل
أحمد..شافها محتاسة بالأغراض:اشيل عنج؟
الرزان:لا مو مشكلة
أحمد..ضحك:والله شكلها مشكلة ونص،اتركيهم انا بشيلهم
الرزان..ابتسمت وتركت الأغراض:مشكـور
أحمد..ابتسم:ولا يهمج
شال الأغراض ولحقها عالسيارة..فتح له السواق الشنطة وحط الأغراض..
الرزان..فتحت باب السيارة:يعطيك العافيـة،نشوفك هـا!
أحمد..ابتسم:يعافيج ربي،اذا حنيتي على ايميلج والماسنجر نشوفج
الرزان..ضحكت:يمكن يحدث قريباً
أحمد..ابتسم:ان شاء الله
الرزان:يـلا مع السلامة
أحمد:مع السلامة
ركبت هي السيارة..وركب هو جيب"البورش"الأحمر حقه ومشى..
هنادي:مين الخطيروز الجنتلوز هذا؟!!
الرزان..ضحكت:الله يسلمج هذا أحمديز ولد خالي ابراهيم
هنادي:قلتيلي!،طيب تفاصيلوز اكثروز؟؟
الرزان..ضحكت:بتخطبينه!!
هنادي..ضحكت:يمكنوز!
الرزان..ضحكت:عاد الولد كشخاتيز
هنادي..ضحكت:يعني ينفعوز!!
الرزان..ضحكت:بقوة ايز
هنادي..ضحكت:حلو،تفاصيلوز طيب!
الرزان..ضحكت:اول قولي لسواقكم يروح لريميز
هنادي:طيبوز،انا قلت له من قبلوز
الرزان:الحمدلله،الحين يز تفاصيليز!
هنادي:اكيدوز
الرزان:الله يسلمج،حمديز عمره 20 سنة ويدرس في امريكيز طب
هنادي:واااو كشخاتوز
الرزان..ابتسمت:ومرة جنتليز ويحب الماركتيز والكشخات والرزتيز
هنادي:اموت اوز
الرزان..ضحكت:ادري حده فليز
هنادي..ضحكت:شكله بقوة فلوز على هالوسامة اوز!
الرزان..ضحكت:امداج قزيت ايز!!
هنادي..ابتسمت وطقت على صدرها:طبعاً اوز،وش علبالج انا غبيوز!
الرزان..ضحكت:بسم الله عليج من الغبائيز
هنادي:جوالوز مال انتي يدق،اكيد ريموز
الرزان..ردت على جوالها:مرحباايز
ريما..ضحكت:مرحبا آز،هـا وين وصلت آز؟
الرزان:قريبيز قريبيز
ريما:الحمدلله،تعالي حمد آز ولد عمي وصل امسآز!!صجآز!!
الرزان:أي صجيز
ريما:كشخاتآز،ودي اشوف خشتآز الوسيم
الرزان..ضحكت:شفناه حرة ايز
ريما..شهقت:كذابة قهر آز!
الرزان..ضحكت:كان في بيتيز،وساعدني وشال اغراضي ووصلهم السيارة وشافته هنادي ايز وذابت عليه،تبي تخطبه ايز!!
ريما:تهبط مكانها آز،انا خطبته قبل آز
الرزان..ضحكت:سمعتي هنادي ايز،تقولج ريميز انها خطبته قبلج ايز
هنادي..ضحكت:تستريح مكانهاوز انا حجزته خلاصوز
الرزان..ضحكت:سمعتي ريميز
ريما:تستريح هي آز،باخذ آز يعني باخذ آز
الرزان:لحظة انتي وياها وشو ذا ايز!!،يلا هبطو بلا مصاخةيز
ريما..ضحكت:ابي اشوووووووفه اصيح آز
الرزان:خلاص ايز شوفي اليوم ايز،ترا مو طاير الولد ايز
ريما:وا حليل آز،مرة اموت عليه انا آز
الرزان..ضحكت: صج خباليز
ريما:يـلا بلبس عبايت آز،سلامآز
الرزان:سلاميز
>عجبتكم اللغة العجائبية!!..الـ آز لريما..الـ ايز للرازان..الـ اوز لهنادي..شلون طلعت؟؟..من المركبات الكيميائية "حديدوز".."حديديز"..والـ آز من اختراع ريما..تبي تدخل عرض وياهم!!<
هنادي:اقول يافتاتوز!
الرزان:هلاايز؟؟
هنادي:بتلبسين كعبوز!!
الرزان:اكيديز يبليلها كلاميز!،اخوج عملاقيز وانا قزمة ايز
هنادي..ضحكت:اجل الله يعينج اوز
الرزان:آمين
بعد نص ساعة وصلوا بيت "ريماوز"..لانها بـ"الدمامآز"..مثل بيت "رزانيز"..طلعت "ريماوز" وركبت "السيارةآز"..
{فزعت فازع وانا المفزوع يفزع بي..فزاع فازع على الشدات نفزع به
ترحيب للي بجو الشعر رحب بي..رحب و واجب على الترحيب ارحب به...}
ريما:الله فزاع آز،ياحبي له
الرزان..ابتسمت:الناس ترحب اول ايز!!
ريما..ضحكت:خذ عقلي فزاع آز،مرحبــا مليونآز
هنادي:مرحبـا ملياراتوز
الرزان:مرحبـا ملياراتيز
ريما..ضحكت:اهم شي ملياراتيز!!،انتي عندج ملياراتآز!!من متى!!
هنادي..ضحكت:من يوم استلمت المهروز
ريما..تحمست:من صج آز!!،استلمتي المهرآز!!
الرزان:Sure iez
ريما..تحمست اكثر:كـم كـم؟، اعترفي آز
الرزان..خزتها:وشو هالأسلوبيز ريميز!!،ماني قايليز
هنادي..ضحكت:مسكينة ريموز متحمسة،حتى انا ترا ماحد علمني!!،اصيحوز
ريما..سوت نفسها زعلانة:انا وياج بعد اصيحآز
الرزان:صيحوا مايهمنيز
هنادي..شهقت:ياللئيموز!!
ريما:خلاص هناديآز احنا مقاطعينهآز
هنادي..التفتت بنفس الوقت مع ريما عالجهة الثانية:خلاصوز،خلها تولوز
الرزان..ضحكت:خلاص ايز بقوليز
هنادي:متأكدوز!!
الرزان:أفا عليج،Sure iez I will say iez
ريما..التفتت عليها هي وهنادي:Bring it out girl a'z
الرزان..ضحكت:تحمست البنتيز!!،130 الفيز
ريما..فتحت فمها:وشــو؟،تكذبينآز!
هنادي..ضحكت:انتي يالمفجوعوز!،ماتكذب طبعا(ن)وز
الرزان:قوليلها اللي ماتستحيز!
ريما..ضحكت:سوريآز عمتي الرزانآز،انتي شرطتي شيآز؟؟
الرزان:شي مثليز؟؟
ريما:مادري!،دراسآز مثلاً!!،شي زي كذآز؟!
الرزان..ضحكت:ماعندج سالفيز،الدراسيز شي مو لازم اشرطه هو يعرف فيه،انا حطيت له شروط بيني وبينيز
هنادي..تملكها الفضول:مثل وشوز!!
ريما..فكرت:معروف وش شرطت آز،صج خبلة ياالرزانآز!
الرزان..ابتسمت:مو خبلة ابي راحتيز،عشان نقدر نستمريز لازم يلتزم بكلمته معاييز
هنادي..استوعبت:تمزحينوز لاتكونين؟!..وعرفت انها سوتها..من صجج رزانوز!!يالخبلة،انتي مو صاحية ابد(ن)وز،يعني زوجج ومايلمسج شلون تصيروز هاذي!!،فعلأ مو صاحيوز
الرزان..طالعت الشارع:لو كنتوا مكاني انا اقولكم مية بالمية بتسوونها،اكيديز
ريما..ابتسمت:تدرين في النهاية مايصح الا الصحيح آز،بتشوفين وش بيصير آز
الرزان..التفتت عليها:تقصدين!..سكتت..هـه في الاحلام ايز
هنادي:في احلامج انتي حبيبتوز،هو رجال في النهايوز مو؟!
الرزان..رجعت التفتت على الشارع:يروح يتزوج وحدة ثانية،it's ok for me iez
هنادي..ابتسمت:خليني اقولج قوانينوز مال دادي،لا طلاق لا زواج مرة ثانيوز
الرزان..التفتت عليها:تمزحين؟!
هنادي..ابتسمت وهزت راسها "لا":Sure oz I'am not'oz
ريما..ضحكت:رحتي فيها يالرزانآز،يـلا سكروا الموضوع بلا هم بلا قرفآز!
الرزان:احسـن ايز،هنادييز خلي سواقكم يحط شي فرفوشيز
هنادي..ضحكت وهي تغمز:من عيوني الثنتينوز..وكلمت السواق..يـلا وهذا بنحط فرفوشوز لعيونوز الحلوينوز
الرزان..ابتسمت:يسلميز ياقلبيز
من صجهم هذول اللي يقولونه!!..يعني في النهاية لازم استسلم للأمر الواقع!!..لا مستحيل انا قلت له..بيطيح من عيني اذا ماوفى بكلمته..وماهو رجال اذا ماالتزم فيها..ولا كـلام الرجال كله خراط فخراط هالأيام!!وعشان رغباتهم وشهواتهم يرمون بوعودهم وكلامهم عرض الحائط!!.. يجوز!كل شي يطلع من هالذكور..اللــه يسترهـا معـاي بس..احتمال كبير اروح فيها لو كان هالكلام صحيح..بنتــحر..بدون انتحار..بمـوت على طول بسكتـة..رزون خلينا نشيل هالأفكار من بالنا الحين..فكري فيها بوقتها
،وانتبهت للأغنية اللي محطوطة!!..
{لاتواسيني بتصغير الألم دامه بعيني واحساسي كبير
قلي اني اكثر انسان انظلم وانك بتبقى بصفي للأخير
* * * *
لاتعاتبني على دمع وندم لاتطلعني بهاللحظة صغير
افهم احساسي ترا محد(ن) فهم اني اكبر من شقى عمري كثير
* * * *
كم عظيم(ن) صار من جرح وعظم ياما كان الجرح دافع للمصير
ماحد(ن) من لوعة الدنيا سلم بس يفرق بعد هالجرح وش يصير...}
لا والله تعرفون تختارون اغاني يالبايخات!..قلت الا "لاتواسيني"!!
،التفتت على هنادي..
الرزان:لاتحديني اقوم ادوس ببطنج ولا ببطن سواقكم
هنادي..ابتسمت:خـير وش هالنذالوز!!
الرزان:من هالأغنية الغبيةايز،اجل "لاتواسيني" هـا!
هنادي..ضحكت:يو!توني انتبهوز!!
الرزان:صباح الخيرايز،يـلا اشوف خليه يغيرها بلا قرفيز
هنادي..ضحكت وخلت السواق يغير لأغنية"اجيبه" جديد راشد الماجد..
{لاتقولوا ماقدر اجيبه لاتقولوا هاذي صعيبه..اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسه
* * *
باحط عيني بعينه يشوف زينه وشينه..والله لسدد له دينه مغرور ياقو باسه
* * *
باحط راسي براسه واذوقه مر كاسه..جاهل بامور الغرام مايقدر اهله وناسه...}
الرزان..ابتسمت والتفتت عليهم مرة ثانية:مفهوم المقصود ياحلويز،وربي بتتكفخون لو ماعقلتيز
ريما..ضحكت:أي قصدآز هذا!،وربي قصد آز شريف وغايتآز قربج
الرزان..ضحكت:ذلفي مناك انزين،صج مصاخيز
هنادي..ضحكت وطالعتها بنص عين:بـحط راسـي براسـه واذوقـه مـر كــاسـه...
الرزان..ضربتها بخفة:صج ماعندج سالفيز
وضحكـوا..وصلوا مشغـل "اللمسة"..دخلوا وريما راحت تشوف شغلها..
بينما ظلت هنادي مع الرزان اللي وراها شغل طويل..مع انها سوت معظم اشغالها امس عشان ماتضيع وقت عالفاضي..
وراها تنظيف وجه سريع..لانها امس سوت جزء منه..وبدكير ومنكير..وحمام مغربي وحمام زيت..وآخر شي الشعر والمكياج..وابتدوا بتنظيف الوجه..
هنادي:بـالله بنت خالتج ليش ماجات امس معانا وسوت اللي تبيه؟؟
الرزان:ببساطة يالذكية،احنا رايحين الصباح وهي عندها جامعة
هنادي..ضحكت:اوكيز،راح عن بالي،بس وراها شغل طويل تنظيف بشرة وحمام مغربي ومادري وشو!متى بيمديها؟!
الرزان:ماعليج منها بيمديها ان شاء الله،خليها تتكشخ يمكن احد يخطبها ونفتك منها
هنادي..ضحكت:قاعدة على قلبج هي!،بس مو هي مخطوبة!!
الرزان:أي الأخ خطبها رسمي،بس كلام!مرت سنة وهم ماحددوا الملكة!!
هنادي:من صجه؟!،وش مشكلته في الحياة هذا!،يعني كذا قطع عليها نصيبها اذا جا احد بيخطبها بيقولون مخطوبة لفلان!والله حرام
الرزان:الصراحة هي بعد غلطانة ماقالت لهم خلاص قولوله ينسى الموضوع،هي تبيه
هنادي:مين يطلع اللي مايستحي؟؟
الرزان..ابتسمت:اسرار دولة مااعلم
الكوافي اللي تشتغل عليها تضايقت من حركتها الزايدة:رجاءً ياآنسة ماتتحركي هيك انا مابقدر اشتغل!!ماراح يزبط الشغل هيك!!
هنادي..ضحكت:خلاص اهنثبري مكانج ولاتتكلمين،يـلا عاد قوليلي،هو سر يعني ماحد يعرفه!!
الرزان:لا الكل يعرفه،الله يسلمج هذا ولد خالي ابراهيم عدنان
هنادي..استغربت:اخو هذا أحمد؟؟
الرزان:اخوه اللي اكبر منه،عمره 25 سنة يدرس في الجامعة الامريكية في الشارقة طب
هنادي..ضحكت:عشان كذا الاخت تموت في الامارات!!
الرزان..مسكت ضحكتها:لا والله مسكينة هي من الاول تحب الامارات
هنادي..ضحكت:لا صج!من متى تحبها؟؟
الرزان..مسكت ضحكتها:يالدبـة
هنادي..قعدت تضحك وتضحك:مسكينة والله حرام عليه،هو يحبها يعني؟؟
الرزان:تقدرين تقولين،بس انا حاسة انه غير رايه،مادري ليش يعني بس حاسة كذا!!
هنادي:لا ان شاء الله ماغير رايه،ياقلبي عليها شكلها تحبه
الرزان:بس تحبه!،تموت عليه،طالعي حتى اخوه تموت على شوفته لانه نسخة منه
هنادي..ابتسمت:ياحظها يشبه هالمزيون!
الرزان..بغت تضحك:نسخة منه بس هو احلى بكثير لانه فيه اكثر من خالد
هنادي..ابتسمت:بعد فيه من خالد!،لا اشهد انه مطيح لثمات ونقابات
الرزان..مامسكت نفسها وضحكت:مطيح لثمات ونقابات!،عجيبة هاذي...
الكوافير..عصبت:ياآنسة مابيصير هيك!!..التفتت على هنادي..بليز آنسة ممكن تطلعي برا،هيك ماراح ءأقدر اشتغل ابداً
هنادي..قامت وهي تضحك وقربت من الرزان وهمست باذنها:ان شاء الله عمتي،يمـا منها شوي وبينط لها عرق!!،مادري ماكلين من حلال ابوها هالعجوز!!..وبعدت عنها..يـلا see u
الرزان..ضحكت ولما رجعت الكوافير بتشتغل مرة ثانية سكتت..>>خخخخخخخخ..مسوية رعب<<..............
بعد ساعات وساعات..خلصوا السـاعة6 وثلث اشغالهم..وأخيراً بدأو بالمكياج بعد استشوار الشعر..
الرزان..مسكت هنادي وهمست لها:راقبيها الله يخليج ولا تخلينها تبدع على كيفها،ترا اذا طلعت اخرع انتي اللي بتندمين
هنادي..ضحكت:ان شاء الله عمتي،هدي اعصابج ياحلوة راح اكون واقفة على راسها،وبتطيحين اليوم لثمات وغتر وعقل بعد ولايهمج
الرزان..ابتسمت:مابي اطيح شي انزين بس لاتبدع فيني،وين الآيبود؟
هنادي..طلعته من جيبها:تفضلي ياختي
الرزان..اخذته:مرسيز
هنادي..ابتسمت:ولكموز
حطت الآيبود باذانها وشغلته..واسترخت عالكرسي لما رجعته الكوافير وغمضت عيونها..
{I refuse to give up.. I refuse to give in ..you'r my evrey thing
I don't wan give up..I don't wan give in..oh no everybody say
One Love for mothers' drive.. for the times we crap..
One Love go on stay alife..I will survive..
One Love for the simie streets..One love for the hip hop beats..
One Love..oh I do believe One Love is all we need...}
وفي حالة اندماج مع أغنيـة "blue "one love..
ريما..طالعتها وهي مو حاسة:الوووو..واشرت قدام وجهها..اقول هناديآز،شو بلاها هاي راقدة؟؟
هنادي..ضحكت:Of course not,she is relaxing
ريما:اهـا..والتفتت على هنادي..ماشاء الله متى خلصتي؟
هنادي:من زمان مخلصة،اثناء ماكانت الرزان تسوي حمام الزيت استشوروا لي،والحين بعد ماتخلص الرزان بحط مكياج حق عمري
ريما..ابتسمت:اوكي اوكي،اجل انا بروح اسوي شعري لا اتأخر عليكم
هنادي:تحركي
مادري ليش غصباً عني صرت متوترة مرتبكة..رايحة في خرايطها..قلبي..يدق..يدق..يدق..وكأنه بيطلع من مكانه..خايفة..متوترة..و الأهم..ضايعة..احساس فظيع بالضياع بداخلي..كأني تايهة في صحرا كبيرة ومااعرف لنفسي مكان اروح له..ما اشوف الا سراب امشي وراه شوي ويختفي بعدين! ..الـم فظيع يصاحب دقات قلبي..الم الضياع..الم الحيرة..الم التشتت..وكاني واقفة عالأرض ومو واقفة عليها!!..طايرة يمكن!!..لا انا تحت تحت..بعيدة تماماً عن الأفق..ياربي مابي اصيح..ما في شي يستاهل اصيح عشانه..صار اللي صار خلاص..ولي فات الفوت ماينفع الصوت..انا وافقت بكامل ارادتي..ماتأثرت بكلام سديم..ولا كلام جدتي اللي مدحت لين قالت بس..ولا بتصرفات جدتي موزة وحبها لي..الأكيد اني تأثرت بـ كلام امي وتلميحاتها لانها ماتكلمت مباشرةً معاي.. وتأثرت بنظراتها..تأثرت بجفاها وقسوتها..حبيت احنن قلبها عليّ..لكن..للأسف ضاع مجهودي على الفاضي..آآآآآآآآآآخ ياقلبي كم بتستحمل من هالدنيا..وين ماتلفت تجيك طعون..تحسب انك لقيت الراحة..لكن..طلعت مخرف ومجنون!!..هو الألم رفيق دربك..شريك عمرك..مابيوم راح يفكر يفارقك!!..آآآآآآآآآخ..و..آآآآآآآآآآخ..و..آآآآآآآآآ آآآآآخ..الألـم يذبح..من زمن وهو معاي بكل يوم يصبح..يغني معاي ويفرح!!..حتى الألم في داخلي يتهيأ لي انه يفرح!!..يفرح بالدموع اللي بخاطري تجرح!!..وين العقل يرتاح والألم بالقلب صاير(ن)يسبح!!...
،وسكتت افكارها..لما فتحت عيونها..بهزة من هنادي..طالعت بالمرايا..جات عينها بعين وحدة ماتعرفها!!،
اشوف نفسي ولا ادري من بداخلي!!..هي انا ولا شبيهة لذاتي!!..رزون!..مو اليوم رجاءً خلي الغم والهم بعدين بعد مايخلص كل شي..افرحـي حالياً..واحتفلي واستانسي وارقصي..لحظة شلون ترقصين وانتي مكسرة!!
،وابتسمت لنفسها،
ما احلى هالابتسامة يارزون..ايوا كذا..طنش تعش تنتعش..الحــياة حلــوة..يارزون..بس نفهمـها
،وكبرت ابتسامتها..
هنادي..ضحكت:هـا استخفيتي على نفسج اشوف!!
الرزان..ضحكت:تقريباً
هنادي..ضحكت وغمزت:اليوم بتطيحين العقل و وراها الغتر والطواقي ووياها بتطير العقول
الرزان..ضحكت:بـالله من وين تجيبين هالكلام!!
هنادي..ضحكت وغمزت:بعض مما عندكم،ولانسيتي شخابيط المحاضرات اللي مالية الدفاتر
الرزان..ضحكت:فشـة خلق والله،ياربي اشتقت للجامعة وللندن وللدراسة
هنادي..ضحكت:رجاءً انسي هالأشياء مستعجلة ليش!بترجعين الأسبوع الجاي بأذن واحد احد
الرزان:غلطانة مو الاسبوع الجاي اللي بعده،اففف والله مابي اضيع اسبوع عالفاضي
هنادي..ابتسمت:يالهبلة يالعبيطة سافري واستانسي،العبي نططي سوي اللي بخاطرج،اما الأخ سويله صفطيشن وعيشي حياتج
الرزان..ضحكت:خوش اخت تحرض على اخوها
هنادي..ضحكت:انتي بدون توصيات وتحريضات بتحطينه في قائمة البلوك وانواع التطنيش شكلج
الرزان..ضحكت:شلون اطلع بعدين!،لا لا باستغله في الصالح العام عشان اقدر استانس
هنادي..ضحكت:لئيموز!
الرزان..ضحكت:عليج ياحلويز
هنادي..ابتسمت:يـلا بس،تحركي يـلا عشان التسريحة مانبي نتأخر
الرزان:الحين الساعة كم؟؟
هنادي..طالعت ساعتها:الله يسلمج الساعة 7 وثلث
الرزان:اخذت ساعة بالمكياج؟؟
هنادي:هاذي بطيئة،بس ماشاء الله مكياجها يجنن
الرزان..طالعت مرة اخيرة بالمرايا:أي ماشاء الله
هنادي..حطت ايدها على راس الرزان:الله يحفظج،قـل اعـوذ بـرب الفلـق...
وقعدت تقرا عليها المعوذات..وبعض الاذكار..
الرزان..قامت:يـلا عاد هنادي لانتأخر اكثر
هنادي:أي والله لاتجي امي تدوس في بطوننا،ياويلي ويلاه!
الرزان..ضحكت عليها وراحت للكوافير اللي بتسوي لها التسريحة..الســاعة 8 و5..خلصت التسريحة..
هنادي:هالناس تبط الكبد ببطئها!!ياربي منهم،يـلا السواق ينتظرنا برا
ريما..طالعت الساعة:يـلا تأخرنا صج
هنادي:الله يعين..التفتت على الرزان اللي لبست عبايتها وقعدت..ياآنسة!!hellooooo
ريما:الأخت مسرحة اليوم بقوة!!
هنادي:خليــها عاللـه
الرزان..التفتت عليهم وقامت:فكونا بس وامشوا
وطلعت..
ريما:فيـها شي مو صاحية!!
هنادي:اتركيها بس،فترة وترجع عادي
ريما:الـلـه يعيـنــا
وطلعوا وراها..وصلوا بعد نص ساعة..للأستراحة اللي مسوين فيها الحفلة..الأستراحة لأبـو فارس ...
كبيرة وفخمة وراقية..واقرب للمزرعة لانها مزروعة كلها..
دخلوا من البوابة الخلفية عشان يدخلون على طول عالغرفة اللي خلوها للرزان..بدلوا هنادي وريما ملابسهم بعدين ساعدوا الرزان تخلص..
غادة..طقت الباب:Hello girls,waaaaw Alrazan you look like a moon
الرزان..ابتسمت:يسلمو حياتي،عيونج الحلوة
غادة..ضحكت:اخيراً بدت البنت تتقبل المدح بصدرٍ رحب،ايش عملتوا فيها انتوا؟!!
هنادي..ضحكت:ابداً والله،ربي هداها الحمدلله
غادة..ضحكت:بقوة ربي هداها،صارت وكشخات وحتتزوج!!..وسكتت شوي..بس انا لسه مو مستوعبة انو فارس هو العريس!!
هنادي..ضحكت:لاياماما استوعبي وصدقي،انها الحقيقة الـ..سكتت تفكر..اظنها السـارة!!
:واكثر من سـارة،المبهجة،الرائعة
الرزان..ابتسمت:سديـم!،ياحيهم والله
سديم..ابتسمت لها وسلمت عليها وضمتها:الله يحيك،الف مبروك..همست لها..فرحتي قلبي بالحيل بالخبر،الله يسعدك ويهنيك..التفت على البنات..شالأخبار صبايا؟؟
هنادي:احنا اللي شالأخبار؟،انتي انتي قولي وشالأخبار؟؟وش صار وش ماصار؟؟
سديم..ضحكت:ماكل قلبك الفضول!،وين اصوله عنكم؟؟
غادة:اش تتوقعي تأخير كالعادة،هادي الانسانة ماتعرف تحترم المواعيد بالمرة!!
سديم..ضحكت:اسأليني عنها في المحاضرات كأنها ساعة مؤقتة ماشاء الله،بس في غيرها انسي
هنادي..ضحكت:لاتحشون بالبنت خلوها بحالها،وانتي يامدام ليش التصريف والتهرب تكلمي؟!
سديم..ضحكت:طيب يمـا منك!،وش تبين تعرفين؟؟
هنادي..غمزت:أخبار فهودي؟؟
سديم..ضحكت:اهم شي فهودي،هـاي انتي وين تبين؟
هنادي..ضحكت:تأثير الاماراتي عليك انتي بعد!!مو معقولوز!!،اخبار الاستاذ فهد؟،كذا حلو!
سديم..ضحكت:كذا تمام خليك مؤدبة،ابداً والله يسلم عليك
غادة..ضحكت:يعرفها عشان يسلم عليها اصلاً
سديم..ابتسمت:يعرفها شلون مايعرفها،يعرفكم كلكم،حكيت له عنكم،وعن الجامعة،عن كل شي تقريباً
هنادي..ضحكت:قالت تقريباً!،والله انكم حريم ينخاف منكم،بس شلون حكيتي له متى؟؟
سديم..ابتسمت:جا يشوفني امس وقعد ساعتين او اكثر،وبعد اكلمه
غادة:ساعتين!ياويلي اشبو هادا لزق!!،تعالي هنا مو قلتي مايصير تكلميه وممنوع ومادري ايش!!
سديم..ابتسمت:لاتغلطين عليه،هو استأذن من ابوي و وافق
هنادي..ضحكت:يامؤدب ياحركتات يستأذن بعد!،بس كشخات عنده محامي دفاع بعد!!
غادة..ضحكت:أي والله عين لو محامي من دحينه!!
سديم..ضحكت:سخـافة انزين..وسكتت وابتسمت..يستاهل اسير له حارس وظل وكل شي بعد
:ياهووووووه البنت حدها ذايبة،شالسالفة!ماامداج يالدبة!
سديم..التفتت على اصيل وهي تضحك:دبـة انتي،انتي ماعرفتيه عشان تقولين هالكلام،لو تجلسين معاه يوم واحد تذوبين في هواه
اصيل..حطت يدها على قلبها:لا لاماستحمل الغزل دا كلوا،والله وجاب راسها فهد ولد ابوه
سديم..ابتسمت:حلال عليه
هنادي..ضحكت:بعد بعد!!
سديم..ضحكت:ليش كل هالتعجب!،هذا زوجي اكيد بحبه وبموت عليه
اصيل..ضحكت:حبيه وموتي عليه براحتج عيوني انتي،بس لاتقرفينا فيه صبح وليل!!
هنادي..ضحكت:اكيد بكل مكالمة فهد وفهد،حبيبي فهد سوا،حبيبي فهد راح،بعد عمري فهد مادري وش..وضحكت اكثر..ويلاه عالقرف!
اصيل..ضحكت:بالضبط جذي،واي واي شلون لوعت جبدي من سيرته،شوي واكره الرجال بسبتها حشى!!
سديم..ضحكت:اقول استريحي بس
اصيل..ضحكت والتفتت على الرزان:اسمحيلنا بس المدام رجتنا بريلها!..سلمت عليها..مبروك مليون مبروك ومليار بعد،منه المال ولك الوناسة
الرزان..ضحكت وهمست لها:هذا احلى شي قال له لي احد اليوم،صج فلـة
اصيل..ضحكت:وي عيوني عيشي حياتج،ترا ماتتكرر بالعمر مرتين تاخذين مثل فارس،شب ولا اجدع،ابضاي على قولة الشاميين
الرزان..ضحكت:يصيـر خير
اصيل..لولشت:ومباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عين وقمره،واللي جمع بين قلبين الله يطول في عمره،كلولللللللللللللوش
ضحكوا..
هنادي..تضحك:اهم شي الفضايح!!
اصيل..ضحكت:هذا اعلان للزواج يالذكية
هنادي..ضحكت:قلتيلي!،اوكوز
غادة..ضحكت:هـا اليوم بعد حديدوز وحديديز!!
هنادي..ابتسمت:منذو مبطيوز
سديم..ضحكت:والله فلة،I like it
هنادي..ابتسمت:اشكري مبدعة الكيمياء..اشرت على الرزان..هي اللي اخترعتهم
سديم..ضحكت:اخترعتهم مرة وحدة!!،عجيب الله يعطيك العافية على الاختراع الخطير رزون
الرزان..ضحكت:الله يعافيج
:احم احم،ويعافيج انتي بعد
الرزان..ضحكت: احلفي نورة هانم!انتي وشدخلج بالسالفة؟
نورة..ابتسمت:بالعرض بالطول انا داخلة داخلة مالج دخل
نوف..ضحكت:الحين داخلة ها!!،والله يالرزان ساعة وانا احلف عليها برا تدخل!!،وكل شوي تقولي بعد شوي بعد شوي!!
نورة..راحت وسلمت على الكل بعدين الرزان وضمتها:والله دريت بس ادخل واشوفج بقعد اصيح، يالنحيسة تتزوجين قبلي وانتي اللي قايلة مابتتزوجين وتظلين معاي
الرزان..ابتسمت:حلفوا عليّ ماحبيت اردهم من باب الذوق تدرين
نورة..همست:يالسخيفة،الله يعينه عليج،ويعينج عليه،ادري بتجيبين العيد للرجال
الرزان..ابتسمت وهمست:احس اني باختنق يانورة باختنق بموت،مرتبكة وخايفة موت،ومادري ليش!!
نورة..همست:لا تخافين قوي قلبج،فترة وتعدي صدقيني،بعدها بيصير مايفرق معاج،لاتنسين انتي الرزان،ومادام راسج يشم الهوا ماحد يزرع الخوف بقلبج ولو للحظة،وماحد يخليج تصيحين بسببه ولو دمعه
الرزان..كتمت انفاسها وهمست:ضايعة يانورة،احس اني واقفة عالأرض ومو واقفة عليها!!،ضايعة ومو لاقية مكان يأويني
نورة..ضمتها بقوة وهمست:انا مأوآج والأحضان اللي راح تستقبلج دوم،يـلا قوي قلبج،انتي على الأرض واليوم راح تطلعين قدام الناس مع فـارس بلا جواد على قولتج،لاتختقين ولا تهتز فيج ذرة لانج الرزان
الرزان..ابتسمت وهمست:بالضبط
نورة..ابتسمت وياها:أي كذا ابي اشوف هالأبتسامة قدام الناس بعد،عشان اذا لج عذال ينقهرون واذا لج عشاق ومعجبين يفرحون...
نوف..قاطعتهم:بس عاد عيب عليكم،حاطين راسكم براس بعض و ود ود،يلا بلا قرقر واجد،مايصير كذا اسرار بين الناس!!
نورة..ابتسمت:يـلا مناك انتي بلا قرقر،كله لق لق لق خلاص صدعتينا
نوف..ضحكت:خبلة وماينأخذ بكلامج
نورة..ضحكت:صج ماتستحين!!..التفتت على الرزان باست جبهتها وهمست..كوني الـرزان القوية اللي اعرفها
الرزان..ابتسمت لها:ان شاءالله
نورة..ابتسمت:تسلم لي ابتسامة القمر ياناس..التفتت على نوف..تعالي يا لق لق سلمي وفكينا من لقلقتك
الرزان..ضحكت:ماعليج منها نوف هالبنت مستخفة
نورة..ابتسمت:انتي طول عمرج لئيمة،هاذي تأثير العصاقل فيج
الرزان..ضحكت:وشدخل!!
نوف..سلمت عليها وضمتها:مبروك..همست..شدي حيلج وخليج قوية..وبعدت وابتسمت لها..هاذي من يوم زاد وزنها وهي تقط كل شي عالوزن
نورة..مدت بوزها:اكره كذا يعع مو حلو زايدة كيلوين تصوري يالرزان!!
هنادي..ضحكت:واذا يعني ليش متأزمة كذا!!
الرزان..ابتسمت:لاتتفلسفين لها عن الوزن،في احتمال تكسر على راسج كاس ترا،لضمان سلامتج سكتي
هنادي..ضحكت:لهالدرجة!!،والله حالتها صعبة يبيلهـ..وسكتت..يبيلها رجيم سريع على كذا
ريما..دخلت عليهم:مين هاذي؟؟
الرزان..ابتسمت:نورة زاد وزنها كيلوين وكارهة عمرها!!
ريما..ضحكت:الله يعينها على ماابتلاها
نورة:أي والله،الله يساعدني
ضحكوا عليها..
:عاشوا قاعدين ضحك وسوالف واحنا مسوين لنا صفطيشن!!
الرزان..ابتسمت لها:ماعاش مين يسويلج صفطيشن،حياكم امون حياكم
اماني..ضحكت:الحين العروس هي اللي ترحب وتهلي!،والبقية وش محلهم من الاعراب
الرزان..ابتسمت:مبنيين على السكون لامحل لهم من الاعراب
اماني..ضحكت:وهو كذلك فعلاً
وعد:اهم شي اللي بتقرفنا الحين بالنحو،ربي يخليج لامج وابوج والمقرود اللي بياخذج لاتفتحين علينا باب
اماني..ضحكت:مقرود هـا يالحمارة!
وعد..ضحكت:أي بالله مقرود يوم خذج،بتطلع روحه من اول يوم الرجال وبيودع بسبتج
رغد..ضحكت:ومن ثاني يوم انتي ارملة
ريما..ضحكت:حسبي الله على ابليس،حرام عليكم لاتفاولون عالمقرود يكفيه انه بياخذها
اماني:مالت عليج يالدبة،على بالي بتدافع عني الخايسة!،زين اللي يساعدج بالرسم حق الجامعة
ريما..ضحكت:بروح حق معلمة فنية،الله الغني عنج
وعد..ضحكت:من اول سويتيها ولا منتها الدبة
اماني:خايسة!
وعد:معفنة
اماني:حمارة
وعد: بقرة
نورة:وقت مستقطع ياجماعة،وشو ذا!،يـلا بلاحركات بزارين،اهم شي امون وش كبرج جالسة تتناقرين مع هالبزر!!
اماني..عدلت نفسها:احم احم،انا بترفع عن مستواها احسن لي
ريما..ضحكت عليهم:الحمدلله والشكر صج ماعندكم سالفة،الا هنادي مين اللي سوى ديكور القاعة مرة يجنن
هنادي..ابتسمت:احم احم انا اللي مسويته
ريما..تفاجأت:من صج!!
الرزان..ابتسمت:ترا هنادي احسن منج فيما يتعلق بالديكورات،مسكينة تعبت عالديكور طول الاسبوع تحوس عشان تضبطه
ريما..ابتسمت:يعطيج العافية مرة مرة يجنن،عطينا من افكارج بعدين حق مشروع التخرج
اماني..ضحكت:مشروع التخرج وانتي بسنة ثانية!!،مستعجلة بقوة!!
ريما..ضحكت:مابقى شي ثلاث سنين الحمدلله
هنادي..ضحكت:تبين الفكة!!،اجل الله يعينا احنا وش نقول!
ريما..ضحكت:انتوا اللي جبته لعمركم
الرزان:بس اونس هناك،قاعدين مرتاحين
اماني..ابتسمت لها:مرتاحين ها؟!،القصد مرتاحين منا يعني!
الرزان..ابتسمت:لا طبعاً
اماني..ضحكت:اختبصت البنت،ياهوو امزح معاج،هدي اعصابج
انطق الباب..
ريما:تفضلي!!
نوف..فتحت الباب وهي تبتسم:ماانتظر اذنج اصلاً
ريما..ضحكت:ياشيخة!،اجل ليش تطقين الباب؟!غباء هو!!
نوف..ابتسمت:غباء بعينج!،انا اعطي العروس الجميلة فرصة تستعد نفسياً لانها لازم تطلع الحين
هنادي..طالعت ساعتها:الساعة 10 تو الناس؟؟
نوف..ابتسمت:اوامر عليا ياعزيزتي
هنادي..ضحكت:قولي كذا!
الرزان..قامت ومسكتها ريما:الحين بيدخل؟؟
نوف:أيـه،بسرعة روحو انتو لبسوا عبايتكم
هنادي..ابتسمت للرزان/COLOR]:تدري احسن شي انه اخوي واقدر اساعدج بدون مااتغطى
الرزان..ابتسمت لها:تسلمين
نورة..مسكت يدها:احنا في اول طاولة على يمين الستيج،شوفينا
الرزان..هزت راسها"اوكي"..ثواني والغرفة كانت فاضية..بس بقى هي وهنادي وريما..
ريما:قوي قلبج حياتي ان شاء الله كل شي بيصير اوكي
الرزان بدنيا ثانية،
انا غبية..حمارة..شلون وافقت شلون!!..مافكرت من اول زي الناس!!.. استخرت وارتحت أي نعم..بس مافكرت زي الناس باللي بيصير بعد سنة سنتين!!..يا رزون ياغبية..فكرتي برضا امج و لافكرتي بنفسج..وياترى امي بترضا عليّ فعلاً ولا!!...
،قطعوا عليها..
ريما:لاتفكرين واجد،بيعور قلبج التفكير وبيسبب لج صداع لاغير!!
هنادي..اللي اختفت رجعت طلعت:يـلا يامدام،جاهزين لج
الرزان استجمعت شتاتها ورسمت ابتسامة..والالم والحزن واضح بهالأبتسامة،
صار واقع يارزون.. انتي زوجته وخلصنا..انتي متزوجة..هاذي حقيقة وواقع..بسنا نكران وتخبط..كوني قوية وماتهدج عاصفة ولا عاصفتين!!..مايهم الا انج تبتسمين وتدخلين وسط العاصفة وانتي رافعة راسج..لا تهربين منها..ولا تنهزمين وتضعفين قدامها
،وتجاهلت كل شي..وغيرت ابتسامتها لأخرى..من القلب..وانطفت انوار القاعة..وتركزت انوار ثانية على البابين..
وانفتح باب وطلعت منه الرزان..وباب ثاني طلع منه فـارس..
ودخلوا على موسيقى هندية..
تألقت بفستانها الأزرق "ازرق فعلاً">>الفستان كوكتيل عادي من فوق..ومن تحت الصدر على طول الى فوق الخصر بشبرالفستان مخصر و عليه قطعة شيفون احمر مطرز بزخارف غريبة ومشكوك بالشوارفسكي الأحمر شي صغير وشي كبير..واطرف القطعة من فوق وتحت اقواس مشكوكة بالشوارفسكي الصغير..ومن تحت هالقطعة القماش الازرق فيه كسرات واسعة وكبيرة.. من ورا فتحة الفستان مو كبيرة الى القماش الأحمر وصاير زي المشد بشرايط حمرا..من تحت هالقطعة تنتهي الشرايط ويبد الذيل..القماش كسراته صغيرة من فوق وتدريجياً تصير واسعة الى نهاية الذيل..اطراف الذيل والفستان من نفس الشيفون الاحمر اللي فوق بس مو عريض زي اللي فوق<<تألقت ببساطة تسريحتها ومكياجها>>شعرها مسوى ستريت بفير السيراميك "كالعادة" بس بعض الخصل مسوية ويفي بالفير نفسه..التسريحة صايرة بف من ورا وعلى الجنبين بس اليمين واليسار الشعر مشدود لورا كأنه رافع البف اللي صاير فوق بس "مادري اذا فهمتوا!".. والخصل الويفي من ورا بس..وغرتها زي ماهي بس منزلين لها خصل زيادة من الجنبين..المكياج.. حاطين لها ظل ازرق وازرق لامع والكحل مغمقينه مرة وشوي ازرق بخط رفيع تحت العين..اما البشر وردي مايل للأحمر..والروج احمر "اكيد" وعليه جلوس شفاف اعطاه لمعة<<ما لبست ولا شي من الاكسسورات بس تألقت بالمناكير الأحمر "حبته مرة شكلها!"..اللــه يحفظــها من العيــن تجنــن..كانت هنادي بتدخل معاها بس هي رفضت..وطلعت لحالها وهم بس شايلين ذيل الفستان لانه ثقيل شوي بالحركة..
التقت بفـارس بالطريق للستيج..
فـارس كان هيبة ورزة بدقلة عجيبة>>من فوق الكول الصيني..وقصتها جانبية مو سيدة"زي المعتاد"..زي الموديل الصيني على جنب بالأزارير الصينية ومفتوح بقصة مايلة"بحيث يبين الثوب تحت"..الدقلة سودا وقماشها ثقيل ومطرز عليها بالأحمر..مع شماغ ابيض وفيه خط عريض بالأحمر من الغترة<<..
مد لها يده ومسكتها بدون ماتطالع فيه..لكن كل واحد منهم محافظ على ابتسامته وتألقه "الفردي"..تغيرت الأغنية لما قربوا من الستيج..اللي يرتفع عن الارض باربع درجات بس.. لـ أغنية "عذبة الأطباع"
> كانت هنادي مسوية حركة..مقطع الشعر اللي بأول الأغنية بصوت فـارس..
{لو سألني الورد عنك علميني ويش اقول
وان وصفت اول جمالك كيف بوصل آخره
كيف وانتي روضة من حلاها كحلت عين الفصول
رقتك وردة وروحك كالطبيعة الساحره
عـذبة الأطبـاع واكثر انتي يالعف الخجول
من لفيت الدنيا وأنتي مثل غيمة ماطره
عالية اصل ومطرها كلما جاد بنزول
مثلها انتي كريمة وهي مثلك طاهره...}
الرزان تجاهلت كل اللي حولها..وتأملت بابتسامة ديكور القاعة..
كان سقف هالصالة"والأفضل نسميها قاعة لانها كبيرة مرة" زجاجـي فبانت السما والنجوم "روعـة" والقمر اللي على وشك الاكتمال..السقف زين بشيفونات حمرا وزرقا من الوسط..عند الثريا الكريستال الكبيرة الى اطراف القاعة ونازل من اطراف الشيفونات كريستالات ملونة..اما الجدران كان مرسوم عليها زخاف وخطوط بالأحمر والأزرق ومعاهم ذهبي..اما الطاولات كانت مفارشها قماش هندي ازرق وفيه نقش بالذهبي وفوقه مفرش اصغر احمر سادة وبعض الطاولات العكس تحت احمر وفوق ازرق..اما الكراسي كلها ملبسة قماش ذهبي وبظهره في فيونكة من القماش الهندي حق كل طاولة..على طاولة في باقة صغيرة روز احمر وخزامى"توليب" ازرق..
وعموماً كان الديكور مايل للهندي..
والتفتت للكوشة..كانت خلفيتها ستاند رسمة فيها فيل واشياء ثانية وكلها مرصعة بالنحاس وورق الذهب ومزينة بمرايات ومن فوق فيه زي الفوانيس فيها شموع مشغلة..عمـل فني حقيقي روعة..وفيه كرسي واحد مخمل احمر ومن ورا كله مخدات ستايل هندي..والكوشة كلها محاطة باربعة اعمدة ملفوف عليها شيفون ازرق و ورد "الورد البرتقالي الصغير..اللي يستخدمونه الهنود للزينة!!" ومن فوق الكوشة مغطية بـ خيوط مصفوف فيها هالورد..
ابتسمت الرزان،
من صجها هنادي بذلت جهد على هالديكور..ماشاء الله فكرة حلوة..وتنفيذ روعـة..الله يحفظها ياربي هالبنت بكبرها روعة
،وتغيرت الأغنية لما وقفوا عند الكرسي..لـ أغنية "صايغين الذهب" كاظـم السـاهر
{ ياصايغين الذهب..حبيت ادلعها..حبيت..حبيت والله حبيت ادلعها
شوفوا لي خاتم حلو يستاهل اصبعها..ولك شوفوا لي خاتم حلو يستاهل اصبعها
مو بس خواتم ذهب تستاهل عيوني..خلوني ياهل الهوا على كيفي خلوني
خلوني ياهل الهوا وبـكيفي خلوني..للبسها واشيكها وادلعها
البسها واشيكها وادلعها..وخلي حتى البنات لك من تمشي تتبعها ..والله...
كانت منيرة (بنت اخته مناهل..8 سنوات) جاية بمخدة سودا مخملية عليها الدبل..
فـارس باس بنت اخته وهمس باذنها شي خلاها تضحك وتضحك..فخزتها جدتها وسكتت..
فابتسم لها فـارس وغمز..عطته امه الدبلة..
خاتمين الماس واحد فيه الماسة "الماس اصفر" معينة بالوسط ومن الجنبين صفين الماس عادي على شكل معينات صغار والخاتم الثاني صف واحد من المعينات الصغار من الالماس "الماس عادي واصفر..وحدة كذا وحدة كذا"..
مسك يدها اليمين ولبسها الدبلة في خنصرها الأيمن،
ياويلي لاتكون تكسرت رجل البنت الحين..ماراح تقدر توقف عليها بالمرة هالهبلة بعد كذا!!..خلصوا ولبسوها
،راحت لعند فارس..
هنادي..همست بأذنه:استعجل رجل البنت بتنكسر!!
فـارس..طالعها بطرف عينه وابتسم:ان شاءالله عمتي
هنادي ابتسمت له ورجعت مكانها..الرزان اخذت الدبلة من امه ولبسته اياها..
راحت منيرة الصغيرة..وجات بشرى (بنت اخوه زياد..7 سنوات) بمخدة سودا مخملية عليها الشبكة..
>>الطقم عبارة عن الماس وياقوت احمر "بما انها شغفوفة بالاحمر"كان الياقوت والالماس باجيت "مستطيلات"وسط مو كبير كبير ولا صغير صغير..العقد فيه الياقوت بالعرض والالماس بالطول وبالوسط خمس مستطيلات بالطول الثنتين عالطرفين الماس والثلاث اللي بالوسط ياقوت..اما الحلق مستطيلاته شوي اصغر و اول شي الماس بالطول بعده الياقوت بالعرض وبعدين الماس بالطول والياقوت بالعرض وبعدين الماس بالطول..اماالاسوارة فهم حلقتين كاملتين كل وحدة لحالها طبعاً "مسكرة زي حقت الاكسسوار!"الياقوت فيها بالطول والالماس بالعرض كل ياقوته جنبها الماستين بالعرض فوق بعض وجنبهم ياقوته وهكذا..اما الخاتم مستطيلاته بالطول "نحيفات وطويلات" خمس مستطيلات عالأطراف ياقوت بعدين الماس واللي بالوسط الكبيرة ياقوت<<..
لبسها العقد اول شي..حست بانفاسه على رقبتها..حست بقشعريرة فظيعة..
كان ودها لو تهرب بعيد..حست بالاشمئزاز من لمساته!!..وارتجفت!!..فانتبه وبعد بسرعة!!،
هذول وش يسوون!!..والله بيفضحونا!!..كأن كل واحد مو طايق الثاني!!
،قربت منهم..
هنادي..ابتسمت لفـارس:اساعدك اخوي؟..وهمست..بطلوا هالحركات بتفضحونا!!
وتبادلوا فـارس والرزان نظرة سريعة..
فـارس:مشكورة،انا مدبر حالي..طالع الرزان..ولا شلون؟
الرزان انقهرت وماردت وبس ابتسمت،
اللـه ياخذ العدو..صبري يارزون صبري..بس ابتسمي بس ابتسمي
،و كبرت ابتسامتها..ولبسها وخلص..
هنادي:يـلا تفضلوا عشان تصورون..همست للرزان..لاتطولين،وانتبهي اخوي يمكن يمصخها عشان ينرفزج
الرزان..ابتسمت وغمزت وقربت منها:لاتخافين عليّ،انا عن مية رجال
هنادي..ضحكت:يـلا تفضلوا
فـارس نزل من الكوشة ومد لها يده وهو يبتسم "ابتسامة صفراء"،
بنشوف وش بتسوين ياللي عن مية رجال!!..ههههههههههه..ضحكتوني
،الرزان استغربت،
انا كنت مستعدة لحركات النذالة حقتك..وماهو شي خطير انه يحرجني بأنه يمسك يدي!!..بس وش سر هالأبتسامة!!..لاحول ولا قوة الابالله
،ابتسمت ومدت يدها ورفعت فستانها ونزلت وراه..وطالعت طاولة صديقاتها.. كلهم قعدوا يأشرون لها ويرسلون لها بوسات ويسوون لها باي..
ضحكت وسوت لهم باي..واختفت ابتسامتها تدريجياً وهي تشوف سديم..كان باين انها تصيح!!،
صدقتها يعني انا بالتمثيلية اللي سوتها داخل..والله كنت دارية..هاذي تبي تذبح عمرها!!..مفروض ماتسوي كذا..يفترض كل اللي بينهم انتهى..بس كله بسببه..وبسبب انانيته
،دخلوا من الباب اللي طلعت هي منه..وتسكر الباب.. وسحبت يدها بقوة من يده..ومشت للغرفة اللي بيصورون فيها بدون ماتعطيه وجه،
حلو والله..هذا من اولها!!..نفس عميق يافـارس نفس عميق..وتذكر انها حالة استثنائية
،اخذ نفس وابتسم..وتقدمها بخطوات واسعة..وهي ولا التفتت عليه..ضحكت..
فـارس..التفت عليها مستغرب:خيــر!!،استخفيتي؟!
الرزان..ضحكت اكثر: ياليت تقولي بس...،انت...انت،انت مسرع رايح وين؟؟
انصدم بس مابان عليه،
أي والله انا رايح على وين!!..اوكي اعرف المكان كله..بس بكل ثقة ماشي ..على وين؟؟..انا مادري بأي غرفة هالمصورة!!..استغفــر اللــه..زين كذا خليت عمري مطنزة.. بس عشان بزارتها!!..حلـو..كبر عقلك يافـارس وانتبه..نفس عميق بعد
،اخذ نفس و،
بالضبط ..هنادي كانت موريتني قبل..ههههههه..نايس احساس الثقة بالنفس..الحين بنشوف مين بيضحك عالثانية يا مدموزيل الرزان....نرجع نقول كبر عقلك يافـارس..استغفــر اللـه تحولت لبزر مثلها..يارب يارب ارحمنــي
،كمل طريقه وهو مطنشها..الى الغرفة..هنا هي انصدمت..و رفعت فستانها على الله تجاري مشيه السريع،
مالت..طلع يعرف وين الغرفة!!..بس شلون!!.. اففففف..هههههههههه..بس كان احساس حلو لما انصدم..كالعادة وجهه حجر مايبان عليه.. بس مو على رزون يافارس بلا جواد..هههههههههه
،وأخيراً لحقت عليه وصارت جنبه..قدام باب الغرفة..فتح الباب و وخر عشان تدخل..
الرزان..اخذت نفس وهي متضايقة:رجاءً لاتعيد هالحركة،انا ماحب حركات الجنتل مان،وفرها لغيري و للي يتأثرون فيها
فـارس..طنش:تفضلي..دخلت قدامه وهمس لنفسه..مادري متى بتبطلين فلسفة!!
الرزان..خزته بمعنى "سمعتك" والتفتت على المصورة وابتسمت لها:مرحبا..(وي يالفشلة نسيت وش اسمها!)..عفواً بس نسيت اسمج،اليوم الذاكرة مخبوصة شوي
انا اظن ذاكرتج مليانة بالأشياء التعيسة والسيئة..عشان كذا مافيها مكان لشي ثاني
،التفت عليها فـارس وهو مبتسم..
المصورة..ضحكت:ولا يهمك،انا فاهمة شلون الوضع عندك،اسمي سارة
الرزان..ضحكت:تذكرت الحين سارة
سارة..ابتسمت لها:الحمدلله،تفضلوا طيب،تصورون مع بعض قبل ولا تصورين لحالك؟
فارس..ابتسم اكثر:Lady's first
الرزان:Yeah sure انا اول
سارة:تفضلي
فـارس راح جلس على اقرب كرسي..وحط ايده على خده ويتفرج..ومع كل دقيقة ينصدم ويتفاجأ اكثر..كانت الرزان تضحك وتستهبل..
و"عـادي طبيعيـي مـول ما احـاتي"!!،
تغيرت كثير.. ماعادت المنعزلة الغريبة!!..يـاللـه شلون تحولت!!.بس ماظن تغيرت الى ذيك الدرجة من داخل....بس وشو ذا؟ قانون جديد!!..طبيعية مع الناس كلهم الا انت!!..لاتكون مخططة على كذا بس!..انا مابي اعيش مع جدار مرة وحدة!!
، وابتسـم ،
بس جدار حلو ماشاء الله
،من جهة الرزان كانت تستهبل..تتدلع..وغير!!..وبعد ساعة..
الرزان..رمت نفسها على كنبة وهي تضحك:بس الله يخليج،الصورة الأخيرة احذفيها
سارة..ابتسمت:ليـش؟،ترا احلاهم صدقيني
الرزان..ابتسمت:مو عشانها احلاهم،احذفيها
سارة..ضحكت:انا بخليها واذا ماتبينها بعدين ارميها،يـلا استاذ تفضل
الرزان..ابتسمت تتمصخر:شرف يـلا،يــا استــاذ فـارس
فـارس..قام وقرب منها وهمس:مو قدام الناس اوكي،سوي اللي تبين بينا،بس مو قدام الناس
وقفت وعدلت فستانها،
ولا يهمج يارزون..خلي الليلة تعدي على خير..وبس
،وبادلته نظرات ساخطة..المصورة استغربت من نظراتهم لبعض..
بدأو يصورون..لكن ماطولوا..و نرفزوا المصورة لانهم مايسمعون الكلام..و أول ماخلصوا طلع..
وجاوا هنادي والبنات كلهم يصورون وياها..و صوروا صورة جماعية وهم يستهبلون..و طالعتهم..
وابتسمـت بغصـة الـم..
|