لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-10, 10:44 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---الـــــــــ ج ـــــزء الــــرابـــع والعــــــــشــــرون---


فـــــــي الـــمــســـتـــشـــفــى

سعود بعد اهله ماتطمنو على ابوه طلب منهم يرجعون للبيت وهو راح يجلس عنده بس ماعرف ان ندى جايه من البيت لحالها
ندى:جت مسرعه ماتشوف الي قدامها لانها خايفه مره على عمها عن سالت عن غرفة عمها ولام جت تبي تدخل طقت الباب
سعود: كان جالس عند ابوه سمع طق الباب راح يشوف مين الي جاي استغرب لام شاف ندى قدامه ونظرات الخوف والحزن بعيونها طلع لها وسكر الباب قال لها خير جايه تكملين عليه
ندى: ارجوك سعود مورايقه لك الحين طمني عن عمي
سعود: ابوي مرتفع عليه الضغط مره وانا انتظر الدكتور يرجع يطمني عنه شوفيه جاء
ندى: التفت تناظر للدكتور وقلبها يدق طبول تخاف تفقد عمها الي حن عليها الي غرقها بجاميله عليها ندمت على كلامها ندمت انها تعبته ونرفزته حست ان رجولها موشايلتها تدعي ربها بداخلها يارب تخليه لي يارب مافقده
سعود: طمنا يادكتور
الدكتور: ابوك ياباش مهندس ارتفع عليه الضغط فجاه نتيجة لصدمه عصبيه او انه زعل او عصب بقوه واحنا خفنا تكون جلطه بس الحمد لله عدت بسلام واذاانتم بعدتو عنه كل مشاككم وريحتوه وفرحتوه راح يرجع زي ا ول واحسن كمان لان ربك لطف فيه وماوصلت للقلب بس اهم شي الفتره هذي تريحوه على الاخر حتى يتشافى تماما وتبعدونه عن الزعل
ندى: ان شاءالله دكتور بس ممكن اشوفه الحين
الدكتور: بكل سرور يابنتي بس اهم شي ماتزعلوهش
ندى: ان شاءالله ودخلت ودخل وراها سعود بس حزنت لام شافت عمها الي له هيبته ووقاره عليه الاجهزه وواضح عليه التعب قربت منه وباسته مع راسه
عمها: رفع راسه وفرح لام شاف ندى وقال سامحـ
ندى: حطت يدها على فم عمها ونزلت دموعها وقالت انت الي سامحيني ياعم انا حلالك لو تجلدني انت بمكانة ابوي مستحيل ازعل منك واخذت يده وجلست تبوس فيها
سعود: كان واقف عند ابوه ويراقب كلامهم
عمها: بس وربي ندمت ووو
ندى: لاتكمل ياعمي ارجوك انا غلطت بس غصب عني طبعي عصبيه وماحب احد يفرض علي شي وسعود جاني بطريقه كانه يفرض علي فرض علشان كذا عصبت
عمها: فرح يعني انت مو انك ماتبغين سعود او رافضته هو بس نرفزك
ندى: بلعت غصتها وورطت بعمها ماتبغى تجرحه ثانيه وهوتعبان ومحتاج للراحه رفعت عيونها لسعود
سعود: يناظرهابنظرات تهديد انها تزعله
ندى: نزلت عيونها وشافت في عيون عمها الفرح لانه فهم انها قابله سعود قالت بقلبها مستحيل اخرب عليك فرحتك لو على حساب سعادتي هزت براسها بايه
عمها: يعني ياندى انتي موافقه على سعود او تبغين سامي
ندى:عمي ريح عمرك انت تعبان الحين
سعود: صح كلامها ريح نفسك يبه
عمها: ارجوكم خلوني راحتي براحة ندى ابي ردك الحين ياندى ابي ضميري يرتاح
ندى: خافت تقول ابغى سامي وتنكد عليه فكرت توافق على سعود وتطول بالخطبه حتى تتفاهم وبعدها تفسخ خطبتها بهدووووء اهم شي الحين عمها يطيب ويرجع لهم ثانيه ماتبغى تخسره او تكون سبب تعبه
عمها وسعود يناظرونها ينتظرون ردها
ندى: عمي ماراح القى احسن من ولد انت ربيته على ايدينك وانا ماعندي استعداد اعيش بعيده عن حنانك
عمها: ابتسم بقوه وتنهد وضمها قال ريحتيني يابنتي الله يرحك احلى خبر سمعته بحياتي قسم كتمه على قلبي انزاحت والتفت على سعود
سعود: ثابت ولاكانه شي صار
الدكتور: شوي بس علشان نطمن عليه
سعود: ابعد عنهم هو وندى وجلسو باخر الغرفه
ندى: لاتصدق تراك اكره الناس عندي بس قلت كذا لعمي علشان ماصدمه
سعود: عاد انا الي احبك او ميت فيك بس قلت لك يبي يجي يوم وابكسر خشمك وهذا اليوم جاء
ندى: ضحكت باستهزاء بصوت منخفض علشان عمها والاطباء مايسمعونها وردت عليه قالت تحلم كلها خطبه واذا طاب عمي راح افسخها وارتاح منك
سعود: ناظر قدام وبعيونه كلام بس سكت وواضح انه يفكررر
ندى: خافت من نظراته وسكوته بس قالت بقلبها الله يستر منك يالغثيث
طلعو الاطباء من عند ابو سعود ورجعت ندى وسعود عنده
سعود: ناظر ساعته قال الحين الساعه تسع انتبهي لابوي ياندى وشوي وانا راجع وكلمي اهلي وطمنيهم عنه لان الدكاتره يقولن الحمد لله كل شوي احسن
ندى: ان شاءالله
فـــي قــــصـــر ام فــــيــــصـــل
هديل:كانت لابسه لبس ناعم نزلت عند عمتها بالصاله وباستها مع راسها وقالت صباح الخير ياعمه
العمه: صباح الخير والسرور يابنتي
هديل:عمه بالنسبه لموضوع الدكتور صلاح تراني من البارح وانا استخير واليوم الفجر وقبل مانزلك
العمه: استبشرت وان شاءالله ارتحتي
هديل: ابدا ياعمه عجزت ارتاح
العمه: بس يابنتي اشوف رجال ومايعبه شي
هديل: هذاك قلتيها ياعمه رجال ومايعيبه شي ليه ياخذ وحده كلها عيوب وخنقتها العبره
العمه: يابنتي لاتنقصين بحالك كذا انت ماشاءالله عليك جمال واخلاق وادب
هديل: بس لاتنسين ياعمه اني مطلقه وعقيمه وهو شاب ماتزوج والعمر قدامه ليه يحرم نفسه من العيال
العمه: مادامنا ماغشناه وهو راضي كيفه
هديل: ان كان هو راضي انا مارضاها له مستحيل اوافق واروجكي ياعمه باب الزواج هذا سكروه مابغى اتزوج على اذنك وقامت وطلعت فوق
العمه: الله يهديك ويعضوك خير
فــي الــــمـــســـتـــشـــفــى
ندى: كانت جالسه مع عمها مبسوطه وهي تشوف ان عمها رجع النور والابتسامه لوجهه شوي الا يدخل سعود عدلت غطاها وناظرته
سعود: كان مبسوط ويناظر بندى نظرات تحدي
ندى: وجعها قلبها من نظراته حست ا ن ورا نظراته شي قالت بقلبها الله يستر منك ياسعود
سعود: جلس عند راس ابوه وقال كيفه ابو سعود الحين
ابوه: احمد ربي واشكره مادام انت وندى حولي ومبسوطين كذا انا مبسوط ومرتاح
سعود: يناظر بندى ويكلم ابوه وايش رايك بالي راح يسوي لك مفاجاه تبسطك اكثرررررر
ابوه: ماتقصر ياوليدي انت ابوالمفاجات الساره
سعود:عطني دقايق وراجع لك
ندى: تناظره وهو يطلع وقلبها زادت دقات الخوف وتقول الله يستر منك يابو الصدمات مو المفاجات
سعود: رجع ومعاه ثلاثة رجال واحد ملتحي واثنين عاديين ناظر ابوه وقال مادام ندى وافقت يبه قلت خير البرعاجله ابفرحك زوووود ونملك الحين قدامك علشان ترتاح وتطمن علينا
ندى: قامت من كرسيها وجت تبي تعارض بس مسكت نفسها وابعدت باخر الغرفه لانها ماتبغى تحسس عمها بشي وجلست تفرك بيدينها وتناظر بسعود نظرات كره وقالت اجل انا ابجلس بره حتى تنتهون
سعود: لا لا كيف يتم عقد الملاك بدونك ياعرووووسه ايش يبغى له ربع ساعه والعقد راح يكتمل
ندى: بس انا ماجبت اوراقي
سعود: ماعليك كل شي جهزته يالله ياشيخ اعقد لنا على بركة الله
ندى: جلست على الكرسي الي جنبها وكانها بحلم وقالت بقلبها غلبتني ياسعووووودوه ياربيه ايش الورطه الي ورطت نفسي فيهااا
فـــي قــــصـــر ام فـــيــــصــــل
فيصل: يمه اسمح لي هديل دلعتيها زياده
امه: ياوليدي هي حره وهذي وجهة نظرهاماقدر اغصبها وترا الصدمه الي جتها موقليله
فيصل: بس يمه صلاح مايتفوت
امه: بس اذا فكرت بسببها تقتنع هي تعرف انه راح يحن بيوم للعيال
فيصل: يمه انا قلقان عليها وابغى اشوفها سعيده ببيت زوجها عندها راح ارتاح واحس ان الامانه الي حملني اياها مشعل الله يرحمه حافظت عليها
امه: طيب انا عندي فكره من زمان في بالي ابقولها لك وانت قلي مناسبه اولا
فيصل: يالله قوليها يمه
امه: قالتها له
فيصل: لا لايمه مستحيل وماتوقعها بعد توافق لان هديل صايره عنيده
امه: ابسالها واشوف
فيصل: اساليها وردي لي وعلميني بردها واسبابهامع اني متاكد انها راح ترفض وبشده بعد
فـــي الــــمــــســــتــــشفــــى
الدكتور: انتم سويتو ليه ايش ليتك يا انسه من زمان جيتي عمك ماشاءالله كل شوي يتحسن
سعود: مو انسه من فضلك الحين مدام وناظر باتسامة استهزاء لندى
ندى: سكتت وكتمت غيضها منه
الدكتور: من فضلكم الحين روحو ارتاحو انتم وخلو الوالد يرتاح
سعود: انا ابجلس معاه مرافق بس ابوصل المدام وارجع له
الدكتور: ارجوك ارجعو سوا للبيت لو لاسمح الله يحصل أي شي احنا راح ندق عليك ياباش مهندس احنا اهم شي راحته
سعود: نزل على راس ابوه وباس راسه تصبح على خير يبه
ابوه: مسك ايده وصيتك ندى وانا ابوك حطها بعيونك
سعود: افااا يبه هي عيوني كيف احطها جووا عيوني
ندى: تقول بقلبها ليت من فضخ لك هالعيون وارتاح باست عمها وودعته وطلعت مع سعود برا الغرفه
سعود: اولا غطي عيونك
ندى: لاوالله مصدق نفسك مررررررره
سعود: وليه يامدام ماصدق نفسي مو انتي زوجتي على سنة الله ورسوله
ندى: زواج صوري قدام عمي مده وراح يتفركش
سعود: ههههههههه ضحكتيني بس مالومك بزر وتفكيرك صغير زيك ياماما هذا زواج مولعبه والعصمه بيدي مو بيدك
ندى: طلعت جوالها تبي تدق على السواق وابعدت عنه وطنشته
سعود: مسكها مع يدها دخلي جوالك لاكسره لك احسن لك ونزلي نقابك
ندى: ترص اسنانها لااااااااااا
سعود: قرب منها ندى اقصري الشر وربي لافشلك قدامهم وتعرفين انه مايهمني
ندى: اووووووف دخلت جوالها بقوه بشنطتها
سعود: نزل غطاها على عيونها ومشى قبلها قال مشينا
ندى: تناظره ياربيه كاني بحلم اكره الناس يكون زوجي قهرررررررر
سعود: فتح باب سيارته وركب
ندى: فتحت الباب الخلفي وركبت
سعود: يناظرها بالمرايه وين يامدام مخبطه انتي شايفتني سواق عندك انزلي بسرعه واركبي قدام
ندى: طنشته وسكرت الباب وجلست ورا
سعود: ضرب على الدركسون وبعديين معاك لازم اجررررررك وركبك قدام يعني
ندى: سكتت ولاتحركت
سعود: نزل معصب وسكر بابه بقوووووووه
ندى: نزلت قبل ماياصل لها وركبت قدام
سعود: مسك ابتسامته لام شافها نزلت بسرعه وركبت قدام قال بقلبه خوافه وعنيده
فـــي غــــــر فــــــة هـــــــــديـــــــــــل
هديل: لا ياعمه مستتتتتحيل
العمه: الله يهديك ياهديل ليه مستحيل عاد هذا بعد ايش يعيبه
هديل: ياعمه يعيبه اني مابغى اتزوج لا وبعد تزوجيني من انسان متزوج واهدم بيته مجنونه انا
العمه: هديل يابتني اسمعيني هو ماستقر مع زوجته ودايم مشاكلهم ووو
هديل: لاتكملين ياعمه مستحيل اتزوجه يعني مستحيل بعدين قايله لك ياعمه لاتكلموني بمضوع الزواج نهااااااااااائي
العمه: انا وفيصل نبغى مصلحتك وخايفن عليك
هديل: عمتي اذا كانت جلستي مضايقتك انت او فيصل انا مستعده من بكره ابروح لبيت ابوي
العمه: يابنيتي انا فرحانه فيك ماتتخيلين قد ايش جلستك عندي تفرحني
هديل: اجل اذا كنت تبغيني اجلس مبسوطه ارجوك موضوع زواجي سكررررريه
العمه : براحتك ونزلت من عندها وكلمت فيصل وعلمته بردها
فيصل: طيب يمه حولي المكالمه عليها
العمه: انت راح تكلمها
فيصل: ايوه ايش فيها يمه كلام بالمعروف
العمه: بس يوليدي اخاف تزعل
فيصل: يمه بطلي دلع ليها وحوليني عليها ابحاول اقنعها بنفسي وان شاءالله ماراح تزعل
العمه : طيب دقايق واحاول مكالمتك على غرفتها
هديل: كانت جالسه تذاكر شوي الا يدق تلفون غرفتها قالت اكيد ندووووش رفعت السماعه بس استغربت الصوت جت تبي تسكر بس لام قال اسمها دققت بالصوت علشان تعرف منو هذا
فـــي بـــيـــت ابــــو ســـــــــ ع ـــــود
كان الكل جالس بالصاله ينتظرون سعود يطمنهم على ابوهم
بس تفاجاو ان سعود وندى دخلو سوا لانهم كانو يظنون ان ندى بغرفتها صح ياسمين كانت بغرفتها لام تطلع ندى بس ياسمين من كثر حزنها على ابوها مادورت ندى وين راحت وهو عارفين ان سعود وندى حريصين ماتركب معا ه الا بمحرم كيف ركبت هالمره معاه
ام سعود: تناظر ولدها وبعيونها الف سؤال وسؤال
ندى: كانت الامور عندها مشوشه وتحس انها بحلم وبنفس الوقت منحرجه تطلع من عندهم مو متزوجه وترجع وهي متزوجه وتراقب ام سعود ونسرين الي متاكده انهم راح ينجنون اذا عرف وان سعود ملك عليها
سعود: خاف شوي ان امه تزعل لانه تزوج ندى وهو عارف ان امه ماتحب بنات عمه بعد ماسوته نوره فيه
ناديه: حست بالجو متكهرب قالت هاه سعود طمنا على ابوي
سعود: فرح ان ناديه فتحت له الباب قال لا ابشركم ابوي الحمد الله صحته عال العال وخصوصا بعد ماتملكت قدامه ماتتخيلون كيف فحته
امه: انت تملكت على منو؟؟؟
سعود: متبك شوي خايف من ردة فعل امه التفت على ندى
ندى: لاتسالون عن حالها خليط من التوتر الحزن الصدمه الحياء كل شي كانت منزلها ماتناظر احد بس تناظر بالفراغ بس لام ناظرها سعود التفت عليه ونظرته بس بسرعه صدو عن بعض
سعود:انا ملكت على ندى وماتتخيلون فرحة ابوي لام ملكنا قدامه
ياسمين: كلووووووووووووووش
نسرين: ودها تهزا ندى بس خايفه من سعود والا ولعت لام عرفت انها ملكت على اخوها قالت اسكتي انتي ياياسمين فضحتينا
ناديه: راحت لاخوها تبارك له وراحت لندى وضمتها الف مبروك حبيتي
ام سعود: وقفت ماتحركت من مكانها مصدومه
سعود: وهو خواته يباركن له عيونه على امه خايف انها زعلت عليه
ام سعود: قربت من عند ولدها وجلست تناظره شوي وتناظر ندى وضمته وبكت بحضنه قالت من زمان اتمنى اللحظه الي اشوفك متزوج فيها والحمد لله ان ربي ماحرمني من احلى لحظات عمري
سعود: تنهد براحه وباس امه مع راسها وقال الله يقدرني على اسعادك انت وابوي يمه
ام سعود: خلته وراحت لندى قالت الحين صرتي زوجة قرة عيني وترا غلاك من غلاه ياندى
ندى: باستها مع راسها ويدها وقالت الله يساعدني على بركم
ياسمين: خلاص يالدوبا فكي غطاك تراه صار زوجك
سعود: التفت لندى يشوف ردها وهو فعلا متحمس يشوفهاوحس بضربات قلبه تزيد
ندى: عدلت بنقابها قالت لا ما تعجبني البنت الي تكشف اثناء الملكه
ام سعود: خلوها براحتها وان شاءالله يشوفها يوم الزواج
سعود: يقول بقلبه ذكيه ياندى الى هالحين عندك امل اني راح اطلقك وترجعين لحبيب القلب علشان كذا ماراح تكشفين بس نجوم السماء اقرب لك
ندى: على اذنكم ابروح انام وارتاح
ام سعود: اذنك معاك يابتني
ياسمين: اذنك معاك ياعروووووسه كلوووووووش
ندى: ناظرتها بتهديد وطلعت فوق
ياسمين: يمه خووووفتيني
ناديه وياسمين هههههههههههههههههههه
سعود: ابتسم ابتسامه خفيفه وجلس يناظرها وهي تطلع فوق موزي اول كان بغض بصره عنها
ناديه:تحرك ايدها قدامه قالت هييييييه لاحق تشوفها وتشبع منها بعد الزواج
سعود: ابتسم وقال على اذنكم ابروح انام
فـــــــــي غــــرفة نــــدى
ندى: دخلت غرفتها وقفلتها رمت عباتها ونقابها وبسرعه راحت تاخذ شاور تهدي من اعصابها طلعت وهي عليها روب الحمام ولافه شعرها بفوطه رمت نفسها على الاريكه وتفكرررر بالي صار لها نزلت الفوطه عن شعرها وجلست تخلل اصابعها بشعرها تقول يالله كان الي صار لي حلم انا اتزووووج سعود ماصدق ماصدق
فــــــي غــــــــــر فــــة ســــــ ع ـــــــــود
سعود: منسدح على سريره وحاط يده ورا راسه ويفكر يقول انتصرت عليك ياندى وجبت خشمك صح كنتي ذكيه بس انا سعوود الي ابغاه احصله كاني بحلم اااااااااااااه اخيرررررررررا جبتك ياندى والى هالحين ماشفتي شي ان ماروضتك زي ماتروض المهره ماكون سعوووووود
فــي غـــرفة نـــــــــدى
ندى: لبست روبها وتعطرت وسكرت النور وتتنمى ان النوم يجي عيونها بس النوم الافكار والاحداث طيرته شوي وهي غرقانه بافكارها وسرحان هاالا يدق جوالهاتناظره ماعرفت الرقم خلته دق ثانيه قالت غريبه منو هذا الي يتصل بالوقت هذا وطنشته الا شوي تجيها رساله ردي انا زووووجك سعووود ميلت لام شافته قالت مالت بس انتظرني ارد وخلته شوي يعيد الاتصال طنشته جتها رساله وربي ان مارديتي لاجيك بغرفتك وافشلك عند اهلي ودق عليها ردت خيرررررر
سعود: الخير بوجهي بعدين عيب تردين على زوجك كذا
ندى: انت مصدق عمرك قلت لك هالزواج ماراح يتم يعني ماراح يتم
سعود: لايكثر ترا بكره انا ابوديك للجامعه
ندى: ايش ايش ابروح مع السواق والشغاله كالعاده
سعود: اوووووف ندى تراني ماسك اعصابي قلت لك انا ابوديك يعني انا ابوديك وسكر السماعه بوجهها بدون مايودعها
ندى: تناظر شاشة الجوال وقالت ووووووجع ماعنده احترام لاحد ياربيه بس مكتووووب هالغثيث يكون زوجي ابرتاح مه ومافيه فايده وراي وراي

]]]اختكم هـــــ،،،ـمـ،،،ــس]]]

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-10, 10:46 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---الـــــــــ ج ـــــزء الـــــ خ ــا مس والــ ع ـــشرون---


فـــي جــنـــاح هــد يــــل
هديل: كانت جالسه تذاكر شوي الا يدق تلفونها قالت اكيد ندووووش رفعت السماعه بس استغربت الصوت جت تبي تسكر بس لام قال اسمها دققت بالصوت علشان تعرف منو هذا
الصوت: هلا هديل
هديل: من معاي
الصوت: انا فيصل
هديل: ارتبكت وسكتت
فيصل: الو هديل انت معاي او لا
هديل: بلعت غصتها وحاولت تتماسك هلا حياك يــ استحت تقول اسمه
فيصل:هلا فيك زود
هديل: بقلبها قسم موصاحي يكلمني بنفسه
فيصل: مادري كيف ابدا بالموضوع معاك هديل بس الظاهر ا ن امي كلمتك فيه
هديل: ايوه وانا قلت لعمتي رايي
فيصل: الي هو
هديل: تقول بقلبها ياربيه يعني لازم يحرجني مسحت العرق الي نزل من جبينها وخدودها الي ولعت نار قالت طبعا الرفض
فيصل: طيب ممكن اسمع اسبابك
هديل: يوووه قالتها بصوت خافت مره
فيصل: سمعها وابتسم
هديل: ارجوك يابو جنان الظاهر ان عمتي علمتك كل شي ماله داعي اعيد مره ثانيه
فيصل: بحكمته وراجحة عقله امي علمتني بس ابغى اسمع انا منك علشان اناقشك ياتقنعيني ياقنعك
هديل: بقلبها من جد جررررريء شكله انجن
فيصل: هديل معاي
هديل: ايوه معاك
فيصل: ليه رفضتيتي
هديل: اول سبب لانك متزوج
فيصل: بس انا كنت متزوج
هديل: تفاجات كيف
فيصل: لاني طلقت ريم
هديل: عصبت طلقنها علشان تتزوج كلكم كذا يالرجال تبيعون الاولى علشان تتزوجون وتغيرون ومافيكم واحد وفي
فيصل: بهدوءه هديل ماتلاحظين انك استعجلتي بظلمي لانك لسه ماعرفتي السبب بطلاقي لريم
هديل: استحت لانهافعلا استعجلت اسفه اعذرني بس
فيصل: صدقيني هديل انا كنت ابخفي عن كل الناس سبب طلاقي لها علشان استر عليها بس انتي من حقك تعرفين
هديل: لامولازم اعرف بصفتي منو اعرف
فيصل:لانك بالعربي زوجة المستقبل
هديل: ((قالت بقلبها واثق الاخ)) بس انا مراح اتزوج
فيصل: مارد عليها وكمل كلامه هديل انا طلقت ريم لانها حاولت تبعدني عن امي بكل الوسائل وماقدرت اخيرا لجات الى السحر
هديل: شهقت سحر!!!!!
فيصل: تنهد ايه سحر بس الحمد لله كشفتها قبل ماتسحرني سبحان الله فضحتها صديقتها الي ورطتها في السحر هي الي فضحتها لان صديقتها كان غرضها تكشفها وتفرق بيني وبينها واتزوج اختها هذا هو حال رفيق السوء مايجيب لك الا المشاكل ومايدلك الا على الشر ويتخلى عنك اذا ورطت بعد ما واجهت ريم بالحقيقه بكت بقوووووه وندمت وترجتني ماطلقها بس انا رفضت وشرطت عليها بناتي مقابل سكوتي وعدم فضحها عند احدلاني ماضمن بناتي معاها
هديل: طيب ممكن افهم ليه ماسامحتها
فيصل: لان النفس طابت ياهديل
هديل: بس فيه سبب ثاني يمنعني اتزوجك
فيصل: الي هو؟؟؟
هديل: اني عقيم
فيصل: نسيتي ان ربي رازقني ببنتين
هديل: بس اكيد راح تحن لولد يشيل اسمك
فيصل: ماحد يضمن انه يجيه ولد كل هذا بيد ربي حتى لو ضليت مع ريم او تزوجت غيرها مو مضمون ان ربي يرزقني غير هالبنتين وانا الحمدلله مقتنع برزق ربي ولاتنسن ا ن امي وابوي مارزقهم ربي غيري انا ونادين الله يرحمها ورضو بقسمة ربي هاه هديل فيه سبب ثالث
هديل: ايوه
فيصل: الي هو؟؟؟
هديل: الصراحه اتحجج بكل هالحجج لاني وخليني صريحه معاك مابغى ارتبط ثانيه ومابغى احب او اتعلق باي انسان ثاني
فيصل: ممكن افهم السبب؟
هديل: لاني انصدمت صدمه كبيره ومابغى اكررها
فيصل: طيب عندي لك اقتراح يمكن يريحك
هديل: تفضل قوله
فيصل:انتي مريتي بتجربه فاشله وانا زيك ايش رايك نتزوج ونظل زواج صوري بيننا احترام وتقدير بس اهم شي اضمن مستقبلك وادخل واطلع على امي وبناتي وانا مرتاح
هديل: من جدك تتكلم؟؟؟
فيصل: ايوه من جدي
هديل: وعند كلمتك
فيصل: ابكون صريح معا ك انا ماراح افرض نفسي عليك هديل ان مارضيتي فيني كزوج رسمي راح ارضى بالزواج الصوري واحطك فوق راسي بعد
هديل: خير خلني افكر واستخير وارد عليك
فيصل: فرح وقال خذي راحتك ويالله تصبحين على خير وهذا رقم جوالي انتظر ردك ولو برساله وتاكدي هديل لو رفضتي ماراح ازعل راح تظلين بنت خالي وتاج راسي
هديل يسلم راسك
فيصل : وراسك انتظر ردك
هديل: ان شاءالله وعطاها الرقم وسكررر
فـــي بـــيـــت ابــــو ســــ ع ـــــود
كلهم مجتعمين على الفطور
سعود: يالله بنات علشان واديكم للجامعه
نسرين: انا ماعندي محاضرات اليوم
ياسمين: انا محاضراتي متاخره
ندى: سكتت ولاتكلمت
سعود: ناظر فيها يالله اوديك ندى قبل ماروح للشركه
ندى: تناظره بقهر بس ماسكه اعصابها علشانهم موجودين مايحتاج تتعب نفسك ابروح مع السواق
سعود:قام طنشها قال مشينا بصيغة الامر
ندى: عصبت منه بس مابينت قامت وباسة زوجة عمها مع راسها وودعتها
ام سعود: الله يحفظكم يارب لام طلعو قالت الحمد لله الي خليتني اشوف سعود متزوج
فـــي ســـيـــارة ســــ ع ــــــود اللكززس
ندى: ركبت وضربت الباب بقوه
سعود: التفت عليها معصب هيه انتي بشويش على سيارتي
ندى: الظاهر لي اسم
سعود: ذكريني اياه نسيته
ندى: يارب تنسى راعيته وتفكها زي مانسيته
سعود: جرحته بكلامها ناظر الطريق بعصبيه وقالت تحلمين
ندى: حست انها جرحته قالت ليه انت مصمم توديني وتجيبني
سعود: بنفس عصبيته ياشر على راسه بكيفي زوجتي وانا حر فيها
ندى: اووووووووف
فـــــي الـــــــ ج ــــــــا مــــ ع ـــــــــــه
هديل: من جدك انتي تتكلمين او تمزحين معاي
ندى: بعصبيه وهذا وقت مزح بالله عليك
هديل: كاني بحلم ندى تتزوج سعود ههههههههههههههه
ندى: وتضحكين بعد
هديل: مسكت فمهما اسفه بس ههه ههه هههههههههههههههههههه
ندى: مجنونه قسم
هديل: قسم موقادره امسك نفسي من الضحك موقادره اتخيل اشد عدوين يتزوجون اتخيلكم مضاربه من اول ليله
ندى: وانتي مصدقه انه الزواج راح يتم وربي لاطفشه حتى يتركني
هديل: ندووووش تعرفين سعود عنيد هادنيه وسايره احسن
ندى: يخسى اسايره ابطفشه حتى يطلقني تخيل ايش يقولي اول ماملك علي من زمان متوعدك اكسر خشمك وجاء هاليوم ياندى تقلد كلامه بتريقه
هديل:يمكن يقولها من ورا قلبه ندى يمكن يحبك ويكابر
ندى: التفت عليها بقوه انجنيتي انتي هدوله سعود يحبني انا مستحيييييييييييل
هديل: وليه مستحييييييييل (تقلدها)
ندى: لانه سعود اكره وحده يشوفها انا
هديل: اجل ايش يحده يتزوجك
ندى: تزوجني تحدي وسعود زي الاعصار مايبغى احد يوقف بوجهه سعود ياهديل انسان حقود مستحيل قلبه يحب
هديل: عجزت اقتنع انسان عاقل وكبير يربط نفسه مع انسانه بس علشان يكسر خشمها مادري بس احساسي يقول انه يحبك
ندى: تناظر قدامها بحزن احساسك غشك هالمره
هديل: ضاق صدرها لام شافت علامة الحزن بوجه حبيبة قلبها ندوو ايش فيك
ندى: مازالت تناظر قدامها وتمشي ماتتخيلن هديل اقسى شي عندي بكل الظروف الي مرت علي زواجي من انسان يكرهني ويتمنى يدوسني تحت رجوله تتزوجين واحد مستحيل يحبك مهما صار تتزوجين واحد قلبه اسود ومنزوع من قلبه أي ذرة حنان
هديل: ضاق صدرها لانها حست بكتمت وضيق صدر ندى حبت تغير الموضوع وتنسي ندى شوي تعرفي ندوو
ندى: التفت عليه ايش هدوله
هديل: شكل امس يوم المفاجات لي ولك
ندى: ابتسمت لك انتي بعد ليه ان شاءالله خير
هديل: خير ان شاءالله بس من تتوقعين خطبني البارح
ندى: منو؟؟؟
هديل: فـــيــــصـــل
ندى: منوووو فييييصل
هديل: ايوه
ندى: وزجته المسكينه
هديل: مطلقها من زمان
ندى: افا ليه؟
هديل: لاسباب تخصه بس مقنعه[[سترت على ريم وماتبغى تفضح سرها وسر فيصل]]
ندى: عاد ماشاءالله عليه فيصل واضح طيب وحبوب واكيد ماطلق ام بناته الا لسبب مقنع بس انتي ايس رايك فيه
هديل: انا علمته اسباب رفضي للزواج كله
ندى: يالدوبا علمتيه كيف علمتيه
هديل: هو كلمني البارح
ندى: شهقت وحطت يدها على فمها خطيرررر يافصوولي
هديل: هههههههههه مجنونه قسم انا زيك وربي تفاجات لاني متوقعته خجول لاني من جلستي عند عمتي ماعمره احتك فيني نهائي لام كلمني غصت بهدومي وانواع الاحراجات بعد
ندى: ياربيه ليه كلمك ليه ماكتفى بامه بس
هديل: شكل عمتي تعبت مني وهو يبغى يقنعني بنفسه
ندى: طيب واقتنعتي
هديل: فيصل هذا عليه كلام مقنع بشكل وصعب تسكرين عليه اجيبه من هنا يجيبني من هنا
ندى: اذكره حكيم ورزين لام يتهاوشون مع سليمان هو وزوجي المحترم اذكره بحكمته وراجحة عقله دفك وخلاهم وطلع ومازود بهواش ولاكلام فاضي وماله داعي اما بعض ناس فسر ذراعانه يبغى يكفخه دفش سبحان الله ماعنده اسلوب هههههههههههه
هديل: ههههههههههههه سعود حار وعصبي بس مادري ليه احسه يحمل قلب ابيض زي الثلج بس يتصنع الجمود
ندى: فكينا من سيرته انتي راح توافقين على فيصل اولا؟
هديل: طبعا انا ضد فكرة اتزوج نهائي بس عارفه ان عمتي وفصيل ماراح يتركوني بحالي وفكرت مادام فيصل راضي يتزوجني زواج صوري ليه اتسرع وارفض ليه مافكر زين واستخير
ندى: ههههههههه حلوه زواج صوري
هديل:هو راضي وقالي ماراح اجبرك على شي اهم شي اني ادخل واطلع للبيت براحتي ويظل بيننا تقدير واحترام
ندى: فديت الحكمين بسسسسس ليته يعطي صديقه الدفش شوي من حكمته وهدوءه بسرعه يالدوبا وافقي عليه
هديل: ابفكر زين واستخير هذا زواج مو لعبه
ندى: باستها الله يوفقك يارب
فـــــي الـــمـــســـتـــشــــفـــى
سليمان: هاه بشريني يادكوتر ليه طلبتني قبل ماشوف زوجتي وولدي
الدكتور: اجلس ياسليمان
سليمان: قلبه يدق طبول وخايف ومتوتر لان وجه الدكتور مايبشر بخير
الدكتور: تعرف أي شي بقدر الله وزوجتك جاها سكر حمل ارتفع كثير واثر على الجنين والحين ولدكم مصاب بضمور بخلايا المخ
سليمان: قام يعني ايش
الدكتور: يعني تكون عقليته متاخره عن عمره بس انتم اذا اعتنيتو فيه وحرصتو عليه وعرفت وان هذا ابتلاء من ربي يمكن تتحسن حالته بس ببطء
سليمان: لا مو معقوله اصبر كل هالسنين ويجيني طفل معتوه
الدكتور: مسكه مع كتفه استغفر ربك ياسليمان ولاتقول عنه معتوه ارجوك احمد ربك على كل شي واعتنو فيه وفيه ودرسه بمدارس مخصصه للي زي حالة ولدكم
سليمان: جلس على الكرسي وقال عارف هذا عقاب من ربي لي لاني حرمة انسانه بريئه من العيال استاهل ماجاني استاهل
ساره: امها وابوها عند راسها وهي جالسه تبكي مستحيل يكون ولدي مجنون
امها: يابنتي استغفري ربك
ساره: ماقدر اتصور ولدي الي تعبت عليه تسعة شهور يكون مجنون وجلست تبكي
ابوها: خلاص حطوه عند دار المعاقين وخلوه
سليمان: توه يدخل عليهم واثار الحزن عليه ولدي مايطلع من بيتي
ساره: بس كيف اربيه تعرف كيف ضمور بخلايا المخ يعني يتصرف زي المجانين ومايفهم شي
سليمان: الظاهر اني متعلم وعارف كل شي بس ولدي يتربى عندي رضيتي او ارضيتي
ابوها: سليمان الله يهديك لاتقسى عليها
سليمان: الظاهر زوجتي وانا حرفيها وطلع وصبخ بالباب
ساره: جلست تبكي بحضن امها شفتو كيف يعاملني من يوم ماطلق العقربه وهو منقلب علي ااااااااااااه بس وجلست تبكي اكثر
ابوها: لايهمك يابنتي تعالي عندي وارمي ولده بوجهه
ساره: لايبه تعرف ان هذا زواجي الثاني ومابغى طليقي ولد عمي واهلنا يتيريقون علي تعرف لام طلقني محمد كيف تشمتو فيني حتى تزوجني سليمان خلاص مليت من الطلاق وكلام الناس االي مايرحم
فـــي الــــكــــــفــــي
سعود: زين ماسويت هديل والنعم فيها
فيصل: بس يارب توافق هديل صاير راسها يابس
سعود: اكيد غيرانت صديقتها وشوف تلين معاك
فيصل: هههههههههههه زوجتك هذي خطيره قسم
سعود: تخيل الى هالحين لسانها طويل وتعاندني على الحبه
فيصل: وانت كيف معاها
سعود: اتلذذ وانا انرفزها
فيصل: هههههههههه مجنون تزوج مجنونه
سعود: المشكله هي تامل اني ابطلقهاماتعرف اني مخطط يكون زواجناخلال الاسبوع الجاي
فيصل: تقدر عليها
سعود: معي سلاحي الاقوى الي يخلي ندى تلين
فيصل: البنت قويه وماتوقعها تلين
سعود: ماعليك سلاحي اقوى
فيصل: الي هو؟
سعود: ابوي ماتقدر ندى ترفض له طلب خصوصا بعد ماتعب
فيصل: قسم انك مكااااااااااار شوي الاتجيه نغمة رساله جلس يقراها ويفتح عيونه اكثر من مره
سعود: ايش فيك تخربطت كذا
فيصل: سعود اقرا هالرساله ابغى اتاكد ومد له جواله
سعود: الحمد لله والشكرهاتها اقراهاالرساله[[ابو جنان فكرت بكلامك واستخرت كثير وارتحت بس اهم شي الشرط الي بينا توفي فيه ... هديل]]
مبروووووووووووووووك وقام وحضنه
فيصل: الله يبارك فيك بس تراك كتمتني يالدوب ههههههههههههه
سعود: ههههههههههههه يحق لك تتغلى علينا
فيصل: يالله على اذنك
سعود: وين؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ابروح ابشر امي وابقولها نهاية الاسبوع ملاكنا وزواجنا
سعود: اووف اوووف ليه عجل
سعود: خير البر عاجله وتعلمت درس منك هههههههههههه
سعود: لام اعجل بملاكي قصدك؟
فيصل: ايه اخاف تفكر بعد وتغير رايها
سعود: اجل زواجنا يبي يكون قريب من بعض ه انت اول الاسبوع الجاي وانا اخرهههههههههه
فـــي غــــرفـــة ام فــــيـــــصــــل
العمه: كانت جالسه على سجادتها ورافعه ايدينها وتدعي لفيصل وبناته وهديل
فيصل: السلام عليكم يمه وباس راسها
امه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وباست يده
فيصل: جلس قدامها عندي لك احلى بشاره
امه: خير ياوليدي
فيصل: هديل وافقت تتزوجني
امه: فتحت عيونها بقوه وبان الفرح بوجهه وسجدت سجود شكر وطولت فيه
فيصل: خنقته العبره لام شاف فرحت امه وزادت فرحته بزواجه بهديل وقال بقلبه كلك خير وبركه ياهديل ويارب اقدر اسعدك واعوضك عن ايام تعاستك
امه: رفعت راسها من سجودها ومسحت دموعها وضمته وبكت بدون ماتشعر الحمد لله الي ردك لي ياوليدي ايام وليالي تمنيت زوجة ولدي وولدي وعياله اقوم وانام وهم ببيتي تمنيت اشوفك معاي قبل ماودع دنياي
فيصل: الحمد لله ربي عوضني خير بس يمه ابقولك شي مهم
امه: ايش ياوليدي ومسحت دموعها بيدها
فيصل: ترا هديل ماوفقت علي الا لاني وعدتها اتزوجهازواج صوري يعني هي بغرفه وانا بغرفه بس بينا تقدير واحترام
امه: بس ياوليدي تضر نفسك انت كذا هذا شرط تعجيزي ومافيه رجال يتحمله
فيصل: بس انا يمه مستعد اتحمله يمه هديل مرت بظروف صعبه وصعب تحب بسرعه مره ثانيه انا ابحاول اكسب قلبها ان ماقدرت الحمد لله عندي بنتين وسعادة امي وسكوني معاها اهم شي
امه: هديل ياوليدي مو هديل الاولى الحنونه قسى قلبها شوي بعد صدماتها بس صدقني الي فيه طبع راح يرجع لطبعه وظروف هديل الي مرت فيها موهينه
فيصل: علشان كذا مقدرها وربي راضي عليها
امه: اجل ابروح ابارك لها
فيصل: وعلميها ان ملاكنا وزواجنا نهاية الاسبوع
امه: ليه مستعجل كذا اخاف ترفض
فيصل:ليه ترفض اذا رفضت خليني انا اكلمها واقنعها
امه: اشوف عجبك الوضع وابتسمت
فيصل: ((يقول بقلبه ومن يسمع صوتها ومايعجبه الوضع))لاتنسين يمه ان قصدي شريف واطلبها زواج على سنة اللله ورسوله
امه: لو موقصدك شريف ياوليدي ماخليتك تكلمها من اول بس الحمد لله عارفتك ولدي وواثقه باخلاقك الا صح يافيصل ماطلبت تشوفها
فيصل: أي شوفه يمه اللله يهديك اخبرها وهي صغيره
امه: ماتبغاه يتعلق بس تراها تغيرت ملامحها لام كبرت
فيصل:مومشكله اهم اعلي اخلاقها
امه: مسكت كتفها والنعم فيك يوليدي لاتنسى كلام نبينا((فاظفر بذات الدين تربت يداك))ابروح لها وابارك لها على اذنك
فيصل: باسها مع راسها مع السلامه ولاتنسين قولي لها موعد زواجنا الاسبوع الجاي وان رفضت قولي لي
امه:ان شاءالله
فـــي غـــــــــر فـــــة هـــــــــد يــــــــــل
تكلم ندى بجوالها
ندى: مبروووووووووك
هديل: الله يبارك فيك بس يارب ماكون استعجلت
ندى: لا صدقيني ماستعجلتي ولاشي مادامك مستخيره مايهمك شي
هديل: ان شاءالله
ندى: دقيقه اشوف عندي مكالمة انتظار يوووه زوجي الغثيث
هديل: اجل خلاص ابقفل
ندى: يالله مع السلامه وردت على سعود هلا
سعود: من كنتي تكلمين
ندى: يالليل ليه تسال
سعود: زوجتي ومن حقي اسال
ندى: اووووووف زوجتي زوجتي تراك ادوختنا
سعود: رص اسنانه ووعدل جلسته لانه عصب كم مره اقولك لاتغلطين مع زوووووجك بالكلام((ورص على كلمة زوجك علشان يقهرها اكثر))
ندى:بقلبها الله يعين قالت بشويش كنت اكلم هدوله
سعود: مبروك عليها خطبتها من احسن رجل ربي عوضها خير
ندى: ومبروك عليه زواجه من احلى مراه ربي عوضه خير
سعود: ابتسم وقال بقلبه ماتفوت شي المهم انزلي تحت ابوي يبغانا
ندى: ان شاءالله وسكرت تردها له
سعود: ماقالت مع السلامه بس وربي لاردها لك وادبك وخليك تعرفين كيف تكلمين زوجك
فــــــي غــــــــرفة هـــديــــــــل
هديل:سكرت من صديقتها الا باب غرفتها يطق فتحت لقت عمتها تدخل عليها وتضمها وتبكي
عمتها: ماصدق كاني بحلم من يومكم صغار وانا اتمناك لفيصل واتمنى نادين لمشعل الله يرحمهم ومسحت دموعها
هديل: ضلمت الدنيا بعيونها لام تذكرت اغلى ناسها مشعل ونادين بس فرحت لام حست ان مشعل لو فيه كان يطير من الفرحه
العمه: مسكت يد هديل وجلست هي وياها على الاريكه اسمعي يابنتي ترا فيصل وصاني اقولك ان زواجكم بعد اسبوع
هديل: لا ياعمه ليه العجله كذا
العمه: يابنتي خير البر عاجله ليه نتاخرالا اذا كنتي تبغيني زواجك حفله بقاعه اجلناه وحجزنا لك احلى واكبرقاعه
هديل:أي حفله واي قاعه الله يرحم والديك ياعمه
العمه: خلاص اجل ليه ناجله
هديل: مادري بس ماحس اني مجهزه روحي ودراستي بعد
العمه: دراستك راح تستمر لان زواجكم بس كذا
هديل: حمر وجهها لانها عرفت ان فيصل معلم امه
العمه: حبت تصرف صدقيني يابنتي مارح ياثر على دراستك ان شاءالله وراح تطلعين للسوق وتشترين ملابس فخمه وجاهزه اكثر ماكثر ربي اسواق الرياض
هديل: مادري بس مابغاه الحين
عمتها:هاتي تلفونك
هديل: استغربت ليه؟؟؟
العمه:لان فيصل قالي قولي لها واذا مارضت راح اكلمها انا
هديل: بدا قلبها يدق طبول من الاحراج قالت لاخلاص موفقه الي تبغونه يصير
العمه: ابتسمت وقالت بقلبها والله انك موهين يافصيل
العمه: بكره ان شاءالله راح يحولك فيصل بحسابك مهرك
هديل: أي مهر عمه انا يكفيني خاتم بس او مية ريال علشان بس يكون حلال مابغى منه مهر
العمه: انتي مهرك زيك زي غيرك والحمد لله فيصل بنعمه من ربه
هديل: ضاق صدرها لانها ماتبغى منه مهر وهي شارطه عليه انها ماراح تقوم بكل واجباته بس ياعمه
العمه: لابس ولاشي يالله يابيتني تصبحين على خير مع اني من الفرحه طار عني النوم
هديل: الله يديم عليك الفرحه ياعمه وقامت باستها مع راسها وسكرت الباب وجلست على سريرها يارب تقدرني اسعد عمتي وفيصل وجنان وجنى يارب مانصدم مره ثانيه يارب زواجي من فيصل بداية افراحي ونهاية احزاني ودعتهامع طلاقي ياااااااااااااااااااااارب
فـــي مـــكــتـــب ابـــو ســــ ع ـــــود
ندى: لبست نقابها وجلالها ونزلت وفتحت مكتب عمها ولقت سسعود جالس مع عمها((دايم تلبس جلابيات اذا نزلت تحت علشان مايبان جسمها عند عيال عمها ))
عمها: ناظرها وابتسم لها واشر لها تجلس
ندى: خافت وقالت الله يستر بس
عمها: يابنتي انا ناديتك انتي وسعود علشان ابيكم تسوون زواجكم بعد اسبوع لاني ابسافر ابسوي فحصوات شامله في المانيا والواحد مايضمن عمره
ندى: خافت على عمها وقالت عسى عمرك طويل ياعم وعسى عيني ماتبكيك بس ياليتك تاجل الزواج علشان دراستي بعد ماترجع نسويه
سعود: ناظرها بقهرونرات تهديد بس سكت
ندى: طنشت نظراته ولا كانها تشوفه
عمها: يابنتي انتي حره بس رغبتي افرح فيكم قبل ماسافر قلت لك الواحد مايضمن عمره
ندى: وجعها قلبها على عمها ورحمته الشور شورك ياعم فصل وانا البس
عمها: قام لها وقرب عندها وباسها مع راسها
ندى: تكرم ياعم وباسته مع راسه ويده يالله على اذنك ياعمي
عمها: خذي راحتك وانا عمك
ندى: طلعت وهي ترقى فوق تكلم نفسها قسم عارفه ان كل هذا من تخطيطك ياسعودوووووه
سعود:جرها شوي مع طرف جلالها قال سعوده يبي يصير زوجك رسمي قريبا
ندى: اوووووووووووف التفت له قالت ماحد قالك انك غثيث ولصقه وثقيل دم
سعود: امممممم شوي افكر الا وحده بس الي هي زوجتي العزيزه وغمز بعينه لها
ندى: ياربيييييييييه تبي تجنني انت ورقت فوق بسرعه
سعود: ههههههههههه ان ماغثيتك اكثر ماكون سعود يالعنييييده
((من حض ندى ان سعود مروق هههههههههه ))


اختكم همووووسه شعاري (((امي روووحي)))










---الـــ ج ـــزء الــســادس والـ ع ـــشـرون---

طبعا تحدد موعد زواج هديل وفيصل اول الاسبوع القادم وندى وسعود نهاية الاسبوع يعني بعدهم
فـــي بـــيـــت اهــل ريـــم
ريم: تكلم بجوالها فيصل ارجوك فيصل افهمني ماني قادره اتصور انك تتزوج غيري وتبكي
فيصل: ارجوك من فضلك لاتتصلين علي رقم جوالي وغيرته على شانك تجيمن تكلمني بالمكتب
ريم:تمسح دموعها وهي مازلت تبكي الى هالدرجه موطايقيني ياحبيبي انا امووت فيك يافصل احبك موت حياتي بعدك صارت حياتي جحيم تعرف ايش معنى جحيم ياقلبي ارحمني ارجوك يكفي عذاااااب
فيصل: لاحوووول خلاص الي بيننا انتهى
ريم: ابوس رجلك سامحني واوعدك لاسعدك واعيش مع امك واخليها تاج فوق راسي
فيصل: الي انكسر ماراح يتصلح وانتي هدمتي كل شي بيدينك
ريم: انا خايفه عليك من هالقيمه صدقني تقربت منك انت وخالتي علشانها طمعانه بفلوسكم صدقني فيصل
فيصل: عصب جب ولاكلمه وماسمح لك تتكلمين عن هديل بالطريقه هذي لاتنسين انها بنت خالي واخت اغلى اصدقلئي وصديقة اختي وزجتي قريبا مابغى هذره زايده وسكر بوجهها السماعه
ريم: انقهررت ورمت جوالها وجلست تبكي
ام ريم" جلست جنبها على الكنبه وضمتها
ريم: خلاص يماما فصيل راح يتزوج ومافيه امل يرجع لي وبكت اكثر
امها: ياما حذرتك بس انتي الله يهديك ماسمعتي كلامي وجلستي تسمعيت لسماه رالي خربت بيتك وتخليت عنك
ريم: الله لايوفقها ولايسعدها رفعت راسها وابعدت عن امها بس انا مستحيل اتخلى عن فيصل بالسهوله هذي مستحيل وراحت عن امها
امها: الله يهديك ويصلحك بس
فـــي الــــمـــول
هديل وندى كانن طالعات مع سواق فيصل وزوجة السواق والشغال الحبشيه
ندى:اوووف ماحس طلعتي لها داعي ابدا
هديل: ليه انتي معصبه فيه عروس تجهز وهي معصبه ههههههههه
ندى: لاني موحاسه نفسي عروس كل شي غصب بغصب هديل انا احس ان كل يوم يقرب لاعدامي مولزواجي
هديل: ندى لاتقولي كذا احمد ربك سعود الف بنت تتمناه
ندى: هذاك قلتيها الف بنت بس انا مو من ضمن الالف
هديل بلاهذره زايده وخلينا نخلص اغراضنا
ندى:اشوفك مبسوطه حيل وين الي ماتبغى تتزوج ومسويه علينا فيلم هههههههههه لاتكوني تحبي فصولي من زمان واحنا ماندري
هديل: يالدوبا أي حب واي خرابيط بس شروطي وموافق عليها وهو ياخذ راحته ببيت عمتي وانا اخذ راحتي بعد
فـــي بــيــت ابـ‘و نــايـــف
سامي: يعني خلاص ندى راحت مني خلاص وامتلت عيونه دموع
شوق: جلست جنبه وحطت يدها على كتفه سامي
سامي: ناظرها وعيونه كلها دموع
شوق: ممكن اطلب منك طلب
سامي: امريني
شوق: انسى ندى وطلعها من عقلك وقلبك
سامي: قام بعصبيه مستتتتتتتحيل
شوق: وقفت جنبه ليه مستحيل
سامي: لانها قلبي اذا طلعتها راح اموت عمرك شفتي واحد عايش بدون قلبه
شوق: ياخوي خلاص ندى الحين متزوجه
سامي: وانا ابنتظرها العمر كله يمكن يموت الحقير او يتركها لانه حقود عمره ماحبها زي ماحبيتها
شوق: لاتتفاول على بنت عمتك
سامي: قلت لك ابنتظرها يعني ابنتظرها لو اجلس عمري كله انتظرها مايهمني وطلع من البيت وهو مره حزين
شوق: الله يهديك ياخوي ويعوضك خير منها وينسيك حبها يارب ويوفق ندى مع زوجها
فـــي الــســـوق
ندى: كانت تشوف بنطلون جنز برمودا معجبها مره
شاب: اتوقع راح يكون حلو عليك
ندى: طنشته ولاكانها تسمعه ودمها فاير
الشاب: قرب مو حلو بس راح يكون يجنن عليك لانك انتي تجننين
ندى: رمت البنطلون والتفت عليه معصبه ورفعت يدها تبي تعطيه كف بوجهه بس تفاجات بالي مسك يدها
الشاب:فرح لام التفت له وناظر عيونها وانهبل من جمال عيونها مع انها ماحطت كحل ولاشي بس عيونها حلوه بدون شي بس استغرب لانه انتظر الكف الي كان يبي يتلذذ وهي تعطيه اياه بس استغرب ان يدها تعلقت بالهواء والبنت طايره عيونها برجال وراه التفت يبي يشوف منو الي تناظره البنت الا بكف قوي يطيره
سعود: ياحقيررررر علشان تعرف تغازل مره ثانيه
الشاب: عصب وجاء يقوم يضرب سعود
سعود: بقوة جسمه لف يدالشاب ورا ظهره
الشاب: صرخ من الالم
ندىوهديل : خافو من عصبية سعود خافو يسوي بالشاب شي
الشاب: خلني ياحقييييــ بس صرخ لان سعود زاد من لف يده
اجتمعو الناس وفرقو بينهم
ندى: خلاص رجولها مو شاليتها من الخوف من سعود ومسكت يد هديل بسرعه مشينامره خااايفه
هديل: انجنيتي تبغينه يعصب اكثر
سعود: اخذ شماغه ولبسه واتجه لهم وعيونه ووجهه معصب مره
هديل: ابتعدت قالت على اذنكم
ندى: حاولت تتمساك ولاتبن خوفها
سعود: امشي وكان يمشي جنبها وهومعصب حيل بس كان ساكت
ندى: كانت خايفه بقوه بس قالت لازم مابين له خوفي انا مسويت غلط الشاب جاني موانا شوي الا تشوف بنتين جايات لهم وحده متلثمه والثانيه كانت متحجبه ومتمكيجه ولابسه نظاره شمسيه من ديور وعليها عبايه مزخرفه ومطرزه بس كانت حلوه وجذابه استغربت ان البنت الجذابه تناظر سعود بقوه وجايه تجاههم
البنت: هااااااي سعود وفسخت نظارتها
ندى: استغربت بقوه ورفعت عيونها بسعود تفاجات ان سعود تفاجا بس على طول قلب نظراته الي جمود وبرود
سعود: هلا شهد
شهد: هلافيك عاش من شافك وينك وين الناس تقولها بدلع
سعود: مشاغل الدنيا
شهد: بدلع عرفنا على الي معاك اختك
سعود: لاهذي زوجتي ندى
شهد: تسوي نفسها متفاحاه لانها عرفت انه تملك قالت يووووووه وماعلمتنا تهون عليك العشره وغمزت له
ندى: انقهرت من حركتهاوعصبت وتمنت تذبحها هي وسعود
سعود: انقهر من حركتها البايخه قال على اذنك شهد مشينا ندى
شهد:لاتنسانا اعزمنا على حفل زفافك اوكي قلبوووو
سعود: طنشها ولا التفت وزادت عصبيته اكثر موقف شهد وعرف انها نذله تتعمد تبين ان بينهم علاقه وندى ركب السياره وهومعصب حييييل وكان يدوس بدون شعوروطول الطريق ساكتين
ندى: ماسكه قلبها من تهوره بالسياقه قالت جد شين وقوي عين بعد
سعود: دخل السياره بمكانها وفتح ونزل بسرعه وراح لجهة ندى وفتحه وهو بقمة عصبيته
ندى: كانت تحاول تتمساك ماحست الا بسعود يجرها مع يدها ويطلعها من السياره
سعود: جر ندى ودفها على السياره ومسك ذراعينها
ندى: تناظر يدينها قالت هيه انت صاحي ايش سويت انا تعاملني كذا تراه هو لي جاني مو انا
سعود: يرص على اسنانه ويشد على يدينها اكثر اول يامدام لاتقولي لزوجك هيه عيب ياماما
ندى: بلعت ريقها لانها تشوفه مره معصب وسكتت تنظره ينتهي
سعود: ثانيا ليه تطلعين من غير اذني وثالثا بعذره لو جاك وانت فاتحه عيونك كم مره احذرك تفتحين نقابك ليه تعصييييييني لييييييييييييه
ندى: فكت يدينهافكيت نقابي لاني كنت ابشوف البضاعه وطلعت باذن عمي وبعدين مسوي نفسك غيور غار على بنات الناس زي ماتغار على محارمك مو تغازل برا وتلعب على كيفك وتجينا هنا ماتبغى احد يغازل محارمك وتسوي قدامنا محترم
سعود: مسكها ثانيه بقوه وقال موانا الي اغازل برا السعوديه ا و داخله انا اعرف بي كل مكان وموانا الي اسوي نفسي محترم واغش الي حولي ومو انا الي تربيني بزر زيك
ندى: جت تبي ترد
ناديه: اووووف اووووف لاتستعجلون كذا خلاص مابقى شي على زواجكم هههههههه
سعود: ترك ندى وابعد عنها
ندى: لام ابعد سعود كانه كاتم على الهواء وتوها تتنفس تنهدت بقوووه
ناديه: يالله ياعروسه ورينا ايش اشتريتي
ندى: راحت ومرت من عندها قالت مابغاها خوذيهاااا لك ومابغى اتزوج اصلاودخلت داخل
سعود: عصب من ردها بس ماحب يوضح لاخته قالها ناديه انا ابروح للشباب تامريني بشي
ناديه: لا ياقلبي مانبغى غير سلامتك
سعود: لاتنظروني عل العشاء وركب سيارته وراح
ناديه: الله يهديك ياسعودسويت نفسي مادري كاني اظنكم تتغزلون بس علشان افك هالمسكينه من عصبيتك الله يعين بس متى يحنون على بعض
فـــي غـــرفـــة نــــدى
ندى: دخلت غرفتها وتسندت على الباب بخوف وضيقه وحزن وكل شي فيها دخلت تاخذ شاورو جلست على سريرها تفكر بحالها وحياتها وكانت بقمة حزنها شوي الا تجيها نغمة رساله اخذت جوالها بملل وفتحته كانت من سعود[[ياويلك ان بينت أي شي بيني وبينك عند اهلي حركات الدلع بطليها]] اوووووووف ورمت جوالها شوي الا يدق جوالها بنغمة فديت الي تذكرتي النغمه الخاصه لهديل فرحت باتصال هديل تبغى احد تتكلم معاه لانها ماتقدر تقول شي ولا ياسمين لاسعود اخوها وماراح ترضى عليه واخذت درس ماتسب سعود قدام ياسمين بعد زعلهم الره الاولى
هديل:كانت توها اخذه شاور ولابسه قميص سماوي قطني قصير تحت الركبه وطالعه فيه كيوت جلست على سريرها اهلين حبي
ندى: بضيقه وكتمه اهلين هدوله
هديل: طمنيني عنك وربي قلقانه عليك بقوه لان سعود كان مره معصب
ندى: ااااااااااه ياهديل الله يعني عليه ماتخيل ابكون انا وياه بيوم تحت سقف واحد هذا مجنون وصعب التفاهم معاه
هديل: اعذريه من غيرته عليك الي شافه صعب أي رجال يتحمله
ندى: أي غيره الله يرحم والديك الواحد مايغار الا اذا حب وهذا قلبه قاسي مايعرف الحب بعدين ماكنت اتغزل فيه انا هو الي جاني ايش فيكم علي انتم
هديل: كم مره اقولك احس سعود مو بس يحبك الا يمووووووت فيك
ندى: انا ماطيييييييييييقه وهو بعد اتمنى ان زواجي منه يتفركش باي طريقه تناظر بالفراغ ماتبغى دمعتها تنزل ياناس مابغاه وماتخيل اكون زوجته لاهو يحبني ولا انا زواج كره وحقد كيف راح يدوم
هديل: حبت تلطف الجو مابعد الكره الا الحب
ندى: الله لايجيب اليوم الي احبه فيه
سعود: رجع للبيت متاخر وناظر بشباك ندى وشاف نور خافت مولع عرف انها لسه مانامت تنهد بضيق لانه تذكر احداث اليوم كله طلع لغرفته واخذ له شاور يهدي من توتره ووانسدح على سريره وهو يتذكر نظرات ندى له اخذ جواله حب يكلمها يشوفها لسه متضايقه اولانه رحمها مره بس لام اخذ جواله قبل مايضغط على زر المكالمه رمى جواله على سريره قال خلها تستاهل علشان تتادب ولاتكسر كلمتي سكر النور بعصبيه وحاول ينام
فـــي قــــصـــر ام فـــيــــصـــل
هديل:لا لاياعمه ارجوكي ابغاها مقتصره
العمه/ وليه يابنتي ابغى افرح فيك انتي وياه
هديل: عمتي لاتنسين انا وياه سبق لنا الزواج
العمه: موحرام انكم تنزفون مره ثانيه
هديل: لاياعمه ارجوكي زفه ماراح انزف اسمحي لي
العمه: خلاص براحتك بس لازم تسمحي لي اعزم عماته وجيرننا الي جنبنا
هديل:براحتك بس ارجوكي ابغاها مقصوره مره
فــــي بــــيـــت ابو ســلـــيـــمــان
ابو سليمان: خير ان شاءالله ايش عندها ام فيصل مكلمتك
ام سليمان: ارتبكت شوي وماتبغى توضح علشان سليمان قالت تسلم عليكم وووو بس سكتت
لمياء: كانت ساكته وشاكه بس ماحبت تستعجل
ابو سليمان:بس سمعتك تباركين لها وتدعين لهم منو الي يبي يتزوج ماعندها احد تزوجه
ام سليمان: ناظرت سليمان وسكتت
سليمان: دق قلبه وقال ياربي شكي مو في محله وسكت ينتظر امه تجاوبه
ابو سليمان:ايش فيك يامره تكلمي
ام سليمان:تعزمنا على زواج ولدها فيصل
شوق: فيصل يبي يتزوج على زوجته!!!!
ام سليمان: فيصل انفصل عن زوجته
شوق:ايش فيهم الرجال انهبلو وصارو يطلقون ويتزوجون وتناظر باخوها
سليمان: ماله خلق يرد عليها وماله خلق شي ابد اصلا وطنشها وسكت بس قلبه يطق طبول مرتبك مايدري ليه خايف من شي ويقول يارب ظني في محله
ابو سليمان:لاياشوق فيصل طول عمره حكيم وعاقل ومو هو الي يستعجل ويطلق
سليمان: انقهر من قط الكلام عليه وتنهد بضيق وسكت
ام سليمان: واذكر زوجته الله يهديهاماكانت تعبر احدموزي طيبة فيصل وامه والبييوت اسرار يابنتي ومو كل من طلق صار ظالم ماشرع ربي الطلاق الالحل مشاكل الناس بس الواحد مايتسرع فيه
شوق: طيب يمه ماقلتي لنا منو راح يتزوج فيصل
ام سليمان: هذا الي ماحبت تقوله وحبت تطول بالكلام علشان ماتجاوب قدام ولدها ويتضايق
شووق:يمه بسرعه قولي لنا منو راح يتزوج
ام سليمان: سكتت شوي ونزلت عيونها على الارض قالت راح يتزوج هديل
سليمان: قام بسررررعه قال مستحيل
ابو سليمان: ايش المستحيل
سليمان: وهو يتنفس بسرعه مستحيل هديل تتزوج غيري انا زوجهاوماراح احد ياخذها مني
شوق: قصدك كنت زوجها وفرطت فيها لغيرك
سليمان: مسكها مع كتوفها وهو معصب ووقفها جنبه قال انتي انطمي ولاكلمه
ابو سليمان: سليمااااااااااااان خل اختك
سليمان: رمى يد شوق وقال بحزن انتم مبسوطين وماتحسون بالنار الي تتحترق داخلي تتوقعون فراقي لهديل بالامر الهين علي تراني عايش بجحيم وربي احس اني كل يوم اموت حاولت انساها موقادر ماحد فيكم حاس فيني الدنيا اظلمت بعيوني السعاده فارقتني
ابوه وامه واخته رحموه خصوصا بعد ماشافوه حط راسه بين ايديه وواضح انه يبكي
امه: جلست جنبه وضمته ياروح امك انت كلنا حاسين فيك احنا اهلك ياوليدي ولاتظني هينه علي اشوف نظرات الحزن بعيونك وربي قلبي يتقطع عليك الف مره بس ياوليدي مقدر ومكتوب عشت حياتك ياوليدي وهي الله يسعدها بحياتها
سليمان: قام قال حياتي مع غيرها عذااااااااب وطلع
ابوه: الله يهديه بس فرط فيها ياما نصحناه بس ماسمع نصايحنا
امه: خلاص يابو سليمان وقت العتاب انتهى لازم نواسيه ونكون جنبه مهما كان هذا ولدنا
ابوه: قطعه مني هو والي يعذبه يعذبني
شوق: قامت بسرعه وركضت للحوش وشافت اخوها وهو يفتح باب الشارع يبي يطلع نادته سليمان
سليمان: التفت ببطء وناظرها بعيون كلها حزن ايش بعد جايه تكملين علي شماته ارتاحي زوجتي خسرتها وراح تتزوج غيري عساك بردتي قلبك علي
شوق: ركضت له وضمته مستحيل اتشمت من اخوي بس كنت اظنك ماتحب هديل بس كنت تحب سعادتك لام شفت حالتك اليوم عرفت قد ايش تحبها سامحني ياخوي
سليمان: موبس احبها ياشوق احب التراب الي تمشي عليه بس انا استاهل فرطت فيها وماعرفت قدرها حتى فقدتهااااااا



محبتكم هموسه[[[امي روحي]]]

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-10, 10:48 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---الــــ ج ـــــزء الــــســـــــــابع والـــ ع ـــشــرون---



في بيت فيصل
فيصل:منسدح على سريره وحاط يده تحت راسه ويفكربهديل يقول سبحان الله من يصدق هديل راح تكون بيوم زوجتي هديل الصغيره الهاديه راح فكره بعيييييد
[[دخل لبيتهم توه طالع من مدرسته شاف نادين وهديل يلعبون بالحديقه قرب منهم ايش تسووووون
نادين: نجمع الورد ونبي نسويهم تاج فوق راس الاميره
فيصل: جلس معاهم ومين الاميره ايكم
نادين: هديل الاميره وانا الملكه
فيصل: ناظر بهديل بس حمرت خدودها وسكتت وكانت دبدوبه وشعرها متطاير مع الهواء وعيونها لانها شقراء مابان عليها رموشها ماكانت عيونها قد كذاولام كانت صغيره ماكنت حلوه مره بس يبضاء
نادين: خلاص خلصنا قامت وحطته على راس هديل
فيصل: اوووف يجنن عليها
هديل: نزلت راسها وحمرت خدودها
فيصل: انتي اميرة الورد وقرب منها وباسها مع راسها
هديل: استحت بقوه ورمت تاج الورد وهربت داخل
فيصل ونادين ههههههههههههههههه]]
فيصل: ابتسم قال سبحان الله يالدنيا هديل الصغيره الخجوله زوجتي
في غـــرفــة هـــديــــل
هديل :تحممت وجلست تدهن بلوشن معطر على جسمها ومشطت شعرها تنتظره يجف لان شعرها من طبيعته ناعم اووووف الى متى ابظل متورته كذا كاني اول مره اتزوج ليتني ماقبلت ليتني عايشه كذا طول عمري احس النوم جافاني بكره زواجي ياربيه موقارده اصدق لازم ادق على ندووش مالي غيرها
ندى: هلااااا بالعرووووووسه
هديل: ندى انا خايفه مرتبكه حيل
ندى: من جدك هدوله
هديل: لا من عمي احس اني ميته خوف
ندى: شوفي الكلام بالجوال ماينفع بكره ان شاءالله راح اجيك بدري ونتفاهم اوك
هديل: اوك انتظرك لاتتاخرين علي
ندى: لازم اخذ موفقة صاحب السمو تعرفيني الحين لازم استاذن منه موزي اول من عمي فديت قلبه كان اضمن انام عندك الليله موبس بكره اجيك
هديل: ليتك جيتي الليله قسم محتاجه لك موووووووت
ندى: ياحليلك مافاتتني الفكره بس رفض الغثيث وهزاني بعد
هديل: هههههههههههه هزاك ليه
ندى: يقول انتي ماتستحين على وجهك قري في بيتك بس مابقى على زواك شي وتفرفرين بيوت خلق الله قسم غثني بكلامه وجع عليه
هديل: اجل الله يستر بكره يرفض تجيني بدري
ندى: ياحليلك مخططه خطه براسي ان شاءالله غصب على خشمه يرضى هههههههههههه
هديل: خطيره ههههههههههه بس ارجوك لاتتمشكلين وياه علشاني
ندى: لا ماعليك يالله ياعروسه تصبحين على خيررررر
هديل/ تنهدت وانتي من اهل الخيررر
راحت بفكرها قبل خمس سنين
ام مشعل: يالله للزفه مع اني متاكده ماراح تعجبين اخوي
هديل: نزلت راسها بحزن وزاد توترهاومشت للزفه جلست بالكوشه وخبروها تطلع للسياره لان سليمان رفض يدخل عليها لبسوها عباتها ومسكها مشعل بيده الحنونه وكل شوي يضغط على يدها علشان يحسسها بالامان معاه شافت سياره واقفه بس ماجنبها احد تفاجات للمره الثانيه ا زوجها مانزل يستقبلها بس سكتت مشعل ضمها وباسها على رساها وفتح لها الباب سمت بسم الله وركبت ومشعل ساعدها على فستانها
مشعل: سكر الباب من اخته وطل مع الشباك قال ماوصيك على اختي ياخال تراها عيوني الي اشوف فيها
هديل: تحاول تلفت تشوفه بس استحت ونزلت راسها تنتظر رده بس ماسمعت شي عرفت انه رد على اخوها ببتسامه بس طول الطرق وهو ساكتين وصلو للييت نزل هو وسكر بابه وراح يفتح باب البيت هي جلست ماتحركت ذبحها الحر علشان فستناها وعباتها وهو سكر السياره كلها محتاره تنزل بدون مايقولها عيب اخاف يبغى يسوي مفاجاه او يقول ايش هالمخفه الي نزلت بسرعه طول عليها شوي الا احد يفتح الباب
سليمان: مطوله هنا عجبك الوضع والا تبين تنامين هنا اريح لي ولك
هديل: صدمتها كلماته ورفعت عيونها له وسكتت ونزلت تمشي وراه طبعا ماطلب منها تفسخ عباتها بس هي بعد ما طلعو جناحهم فسختها
سليمان: ناظر فيها ببرود وجمود قال اسمعي يابنت الناس تراك لو تكوني ملكة جمال العالم ماراح تهزين فيني شعره لاني مجبووووووور عليك وفرقوني عن حبيتي بسببك
هديل: انصدمت من كلماته وتطالع فيه بحزن
سليمان: حب يزيد عليها قال بعدين ادوخني جميله جميله ماشوف الجمال الي يتحدثون عنه بالعكس انصدمت كنت متوقعك اجمل من كذاساره اجمل منك بكثيررررر
هديل: انتبهت من سرحانهاوحطت يدها على راسها قالت ياربي متى اتخلص من كابوس زواجي الاول الله ليتني ماوافقت عليك يافصيل ليتني جلست بدون زوااااااج
فـــي بـــيـــت ابـــو ســـ ع ــــود
كلهم مجتمعين على الفطور لانهم باجازه نصفيه طبعا سعود وابوه يبون يفطرون ويرحون لدوامهم وماجد نايم موداري بالي حوله لانه مارجع للبيت الا الصبح والبنات نايمات بعد
ندى: تناظر بسعود قالت الحين فرصتي اتكلم
سعود: ماكان معطيها بال لانه يفطر ويقرا ملف بيده
ندى: لو سمحت سعود
سعود: رفع عيونه لها قال خير
ندى:مسويه خلوقه) ممكن اروح بعد الفطور لهديل
سعود: عقد حواجبه الحين تدرين كم الساعه الحين ترانا سبع يامدام
ندى: تتكلم ببراءه وهدوء ايوه بس لاتنسى ا ناام فيصل قايمه الحين وهي كلمتني تطلبني اجي اجلس مع هدوله وهديل من البارح تترجاني اجي عندها واواسيها تعرف مسكينه موسهل عليها تعيد تجربتها
ام سعود: مسكينه هالبنت الله يوفقها
ندى: امين ياخالتي ماتتخيلين ياخالتي كيف من امس تترجاني اروح لها
ام سعود: وليه مارحتي لها هذي صديقتك ولازم توقفين معاها
ندى: بنظرات برائه تناظر خالتها وبعدها حولت نظراتها لسعود سعود مارضي يقول عيب
سعود: يانظرها ووده يكفخها بس ماسك نفسه قدام ابوه وامه
ابو سعود: يالله ياوليدي تاخرنا على الشركه وود ندى على دربك لهديل لازم توقف جنبها مسكينه هديل مالها غير الله ثم زوجتك
ام سعود: ايه والله الله يسعدها وانتي ندى لاتخلينها يابنتي
ندى: ان شاءالله خالتي
سعود: يناظرها بقهر مشيناااا
ندى: باست عمها وخالتها مع روسهم وودعتهم وراحت تركب مع سعود بالسياره ركبت الكيس الي فيه فستان زواج هديل ورا وركبت قدام
سعود: التفت ورا وناظرها بعد ماركبت جنبه ايش فيه هالكيس
ندى: تعدل نقابها الفستان الي راح احضر فيه الليله
سعود: ماشاءالله متى جهزتيه وانتي بسرعه لحقتيني
ندى: ضحكت ياحليلك مجهزته من زمااااااااان
سعود: يعني كنتي متاكده اني راح اوديكي
ندى: تهز راسها وتناظر الطرق اكيد (تحجر ضحكتها لانها عرفت انه انقهر منها)
سعود: وليه اكيييييييييد
ندى: احساسي يقولي كذا
سعود: وقف السايره على جنب ومسك ذراعها قال ندى ان سويتي حركتك هذي مره ثانيه قسم لارفض ومايهمني احد
ندى: مازالت تتصنع البرود والبرائه وانا ايش سويت
سعود: تطلبيني عند امي وابوي علشان تضغطين علي واودك لاتظنيني غبي مافهم
ندى: حاشاك مو غبي انت
سعود:ترك يدها مسويه ماشاءالله وين لسانك اليوم لايكون بلعتيه بس
ندى: مازالت هاديه مادري ايش يرضيك ارادك موعاجبك اسكت معاك واحترمك برضو موعاجبك
سعود: اووووووووف
ندى: بقلبها اوف منك بس ابنحملك اليوم لاني عارفتك مجنون تحرمني من زواج هدوله
فـــي غـــرفـــة هـــد يــــــــــل
ندى: كلوووووووووووووووش ياحلى عروووس
هديل: قامت وعلى طول ضمتها تاخرتي علي يالدوبا
ندى: حطت اغراضها احمدي ربك يالله جيت بعد
هديل: تمسكها وتجلسها على الكنبه كيف فهميني
ندى: علمتها كل الي صار
هديل: حلوووو غريبه ماعاندتيه زي عادتك
ندى: اعرفه مجنون عادي يتحداني ويرجعني ويحرمني من زواجك كله
هديل: ليتك تظلين تهادنينه
ندى: ماقدر اكرهه ماطيقه ولازم اجننه علشان يطلقني ويخليني بحالي
هديل: غريبه احسك ماتكرهينه
ندى: بارتبك الا اكرهه
هديل: لاتحلمين يطلقك مابقى شي على زواجكم
ندى: الى اخر ساعه ماراح افقد الامل
هديل: تصدقين انا ندمت اني وافقت على فيصل
ندى: افااااا هدوله غلطانه
هديل:ليه غلطانه شوفي انتي كيف ماتبغين تتزوجين
ندى: انا غير وانتي غير
هديل: ليه
ندى: انتي راح تتزوجين ارق واطيب رجال وانا راح اتزوج اقسى واحقد رجال
هديل: لاتظلمين سعود بس انتي ياندى ماعرفتي تكسبينه بعدين ترانا مانعرف فيصل زين كيف حكمتي عليه اطيب وارق رجال
ندى: تتتكلم بحزن شفتي لام ترفضي يتزوجك كيف اقنعك بهدوء ولبى لك كل طلباتك لو على حساب نفسه بس علشان يريحك وانا الفرق كبير كيف اجبرني سعود وخلا مالي راي وبعد كل هذا يقولي تزوجتك علشان اكسر خشمك موهذا اقسى واحقد رجال
هديل: حبيبتي يمكنه يحبك ويحس انك ماتحبينه تحبين سامي ومن زود غيرته عليك سوا كذا
ندى: مابغى حبه وفكينا من سالفته وخلينا فيك هدوله
هديل: انا خايفه مررررررره
ندى: تخافي وانتي مو اول مره تتزوجي
هديل: هذي المشكله عقدت زواجي الاولى مركبتني ومشوشه علي
ندى: هدوله خابرتك عاقله وحكيمه
هديل: تراه حتى ماشافني يعني لو ماعجبته وكانت ريم اجمل مني
ندى: تعرفين هو تزوجك علشان امه وبناته وعلشان يخدمك لانك وصيت مشعل بعدين يالدوبا انت قمررررررر ومستحيل ريموه تكون اجمل منك
هديل: لو اني قمر كان عجبت سليــ
ندى: اذا كان سليمانوه اعمى موكل الرجال عميان بعدين شفتي كيف ندم لام تركتيه وتحسر
هديل: ماعلينا منه الله يسعده
ندى: اقوووول هدوله بلاكلام فاضي وقومي بسرعه قدامي
هديل:وين؟؟؟
ندى: قالت وين المزينه تنظرك بسرعه لازم من الحين تعدل فيك وتلمعك بعدين بعد صلاة العشاء تبدا فيك رسمي تزينك مع انك ملاك ماتحتجين تزيين
هديل: مشكوره ياقلبي
فــي الـــشــــركه
سعود: يكلم فيصل ايش رايك اليوم نتغداء سوا
فيصل: لا مشغول نست اني العريس اليوم
سعود: اقول الي يسمعك يقول هو العروسه مو العريس
فيصل: اقول لاتزعجني بس ابنام شوي وبعد صلاة العصر ابروح اضبط نفسي عند الحلاق
سعود: طيب تبغى فزعه شي
فيصل: الحمد لله قمت اليوم الصبح وكل شي جهزته والولده ماقصرت جهزت كل شي يخص الحريم وانت ماقصرت ياخوي
سعود: عساك للقوه انت وياها ويالله ماعطلك
فيصل: اشوفك الليله لاتتاخر ولاتنسى اهلك اول المدعوين
سعود: اكيد يالله مع السلامه
فـــي لــــــيـــلـــة زواج هــد يــــل وفـــيـــصل
في قصر ام فيصل كانت مجهزه كل شي تحت وطالبه كراسي وصار قصرها احلى قاعة افراح والحديقه حطت فيها طاولات العشاء عند النوافير الي برا
ندى: يووووووووه رووووووعه رووووعه ياهديل
هديل: توها منتهيه منها المزينه ولفت تشوف ندى كانت لابسه فستان سكري ورافعه شعرها بتسريحه ناعمه وثبتت فيه تاجها الالماس الناعم الي اهداه لها فيصل وطلعة ملكة جمال
عمتها: دخلت وناظرت الله يحرسك من عيون خلقه وباستها وباركت لها ابوك يبي يجيب لك الدفتر
ندى: دخلت للغرفه الداخليه
ابوها: خنقته العبره لام شافها وباسها مع راسها وقال الله يحفظك ويسعدك يابنتي وقعي هنا
هديل: اخذت القلم ويدها تهتز ووقعت
العمه بعد نص ساعه تنزلين للزفه
هديل: عمتي مابغى انزف ارجوكي
العمه: طلبتك لاترديني ومافيه ناس واجد ترا
هديل: ابجلس لحالي مابغى انزف وياه
العمه: ولايهمك بس استعدي بعد نص ساعه
هديل: ان شاءالله
فيصل: فرح بعد ماشاف هديل وقغت وصارت له على سنة الله ورسوله قال يارب اسعدها واكون قدر امانة مشعل الله يرحمه
على زفة المنشد مصعب المقرن كانت باسم هديل وفيصل نزلت هديل
هديل: كان قلبها يدق طبول وهي تمشي على كلمات الزفه وتناظر بالمدعوين وتقول بقلبها الله يهديك ياعمه هذا وانتي ماكثرتي كيف اجل لو كثرتي المدعوين
عمات فيصل وبنت عمه انبهرو من جمالها
حنان: عمة فيصل الصغيره ماشاءالله ملكة جمال الله يحفظها
رنا: بنت عمه يستاهل فيصل الله عوضه بعد ريم سبحان الله من زمان مابلعتها
حنان: سمعت عن هديل انها طيبه ومره قاست بزواجها الاول
رشا: اخت رنا الصغيره بثالث ثانوي قسم مجنون زوجها الي طلق الجمال هذا
حنان: لايقولون زوجته موحلوه ولاتجي نصف جمال هديل
منال: بنت عمة فيصل شوفو يابنات مين البنت القمر الي واقفه جنب العروس
حنان: هذي صديقتها الروح بالروح
منال: حلو اجل راح نخطبها لاخوي خالد مننا يبغى ملكة جمال وهذا ماشاءالله عليه تهبل وطالعه بالورانجي خيال [[لان ندى لابسه فستان ارونجي فرنسي]]
حنان: لاتعبين نفسك متملكه وزواجها قريب
منال: خساره
حنان : ضربتها مع كتفها قولي الله يوفقها
يالله بنات مشينا نبارك لها
هديل:جلسة على الكوشه الي مسويتها لها عمتها وكانت فخمه مره بس كانت مرتبكه تبغى تهدي من نفسها بس ماقدرت سلمو عليها المدعوين وباركو لها شوي وهي جالسه وكانت ندى واقفه جنبها وكل شوي تمزح عليها علشان تبعد عنها التوترهديل رفعت عيونها للناس الي جايين يسلمو عليها بس بعد ماقربو ركزت فيهم وتغيرت نظراتها وامتلت عيونها دعوع
ام سليمان: مدت يدها بحزن الف مبروك يابنتي
هديل: ناظرتها شوي بس مامدت يدها لانها ارتمت بحضنها وبكت
ندى: قربت منها هدوله لايخرب مكياجك
ام سليمان: سامحينا يابنتي وسامحي سليمان على الي سواها فيك
هديل: وهي مازلت ضامتها انا ماشفت منك ياخالتي الا كل خير عاملتيني زي بنتك بس وربي فقدتكم
لمياء: بعدت بينهم وانا مالي نصيب
هديل: تركت خالتها وضمت لمياء انت لك اكبر نصيب انتي اختي ماجابتها امي
لمياء: تنزل دموعها واشتقت لك يالدوبا قووووووه
هديل: وانا اكثر
العمه: كانت واقفه جنبهم وتمسح دموعها
رنا: غريبه منهم الي تسلم عليهم كذا
حنان: الظاهر اهل زوجها الاول
رشاء: ماشاءالله شكلهم يحبونها وتحبهم مره
حنان: قلت لكم هي طيبه واهل زوجها كانو يموتون فيها
العمه: يالله تفضلو على العشاء وانتي ياهديل تبغين فيصل يدخل الحين
هديل: لا ارجوك انا ابرقى فوق
العمه: براحتك يابنتي
ندى: مسكت العمه وقالت ماعليك ابحاول انها ماتفسخ فستانها واذا راحو المعازيم اضغطي عليها علشان يشوفها بمكياجها وابعلمك خطه واذا طلعت انتي سويها
العمه: ابتسمت لها الله يبارك فيك يابنتي حاولي تقنعينها
ندى: طقت صدرها ولايهمك قدها وقدود
العمه:ههههههههه الله يحفظك ويسعدك مع سعود
ندى/ ابتسمت مجامله وصدت علشان تطلع فوق عند هديل قالت كل مابغى انساه هالغثيث يذكروني فيه
عند الرجال
فيصل: استغرب ن الرجال الي يشوفوه واقف قدامه ويبارك له بس حاول يتدارك نفسه ويخلي نفسه طبيعي
سليمان: بغصه وبقهر وحزن العالم كله مبروك
فيصل: بغيره بس مازل يتمسك بحكمته الله يبارك فيك
سعود: يناظر سليمان ووده يذبحه بس سكت احترام لفيصل
سليمان: لاوصيك عليها تراها جوهره حافظ عليها وتراها غـــ
فيصل: عصب شوي بس مسك نفسه قال لو ماعرف انها جوهره كان ماتزوجتها
سليمان: الله يبارك فيك على اذنك
فيصل: من زود الغيره مالزم عليه يتغشى معهم قاله اذنك معاك
سليمان: طلع وركب بالسياره وناظر بقصر ام فيصل ويسمع صوت الطق دمعت عينه قال الحين احس اني رديت شوي من حقك علي ياهديل ماقصرتي معاي لام اتزوج وتضغطين على اهلي يحضرون زواجك وانا ضغطت على نفسي علشان يعرف فيصل انك ثمنيه عندي ويتمسك فيك اكثر واتصل على اهله وراح وهو شايل همومه كل شوي يتخيل هديل كاشفه لفصل تبتسم له يشم عطرها المميز يذوق حنانها خلاص حس مو مركز مع الطريق حمد ربه انه وصل للفندق واهله محترمين سكوته وكانو ساكتين
سعود: ايش جابوه شين وقوة عين
فيصل: الله يستر عليه
سعود: ابي افهم برودك هذا من وين تجيبه
فيصل: من فريزرنا تبي اجيب لك على دربي هههههههههه
سعود: وتضحك وانت خشتك
فصيل: لازم تعرف ان كل الامور تنحل بحكمه ورويه
سعود: تعال بس نتعشى ياحكيم زمانك
في جـــنـــــاح هـــد يـــــــل
هديل: دخلت لغرفتها وجلست تنتظر ندى
ندى: تعالي اعيد الي خربتيه من بكاك يعني لازم تسوين فيلم هندي مع اهل سليمان
هديل:ههههههههههه قسم انك مجنونه ماتعرفين كيف احبهم
ندى: تحبينهم ماقلنا شي بس تخربين مكياجك كذامايصلح
هديل: ابعدي لاتعدلينه ولاشي انا اصلا ابدخل اغير واخذ شاوروايح من هالفستان
ندى: تخربطت قالت لا لحظه ابعدل مكياجك واباخذ لك صور
هديل: ماله داعي
ندى: طلبتك
هديل: اوك ماقدر ارد لحبيتي طلب
ندى: تنهدت بارتياح قالت يالله
طلعو كل الضيوف
سعود: ليش مانزفيت لها
فيصل: مابغت زوجتي المصون
سعود: وانت تطيعها مو بكيفها
فيصل: اكيد اطيعها اهم شي عندي راحتها
سعود: فيصل لادلعها كثيرتخرب عليك زي ريم
فيصل: هديل غير عن ريم وكل شي يجي بالحكمه والهدوء ياسعود مو بالاجبارعلشان تكسب قلب زوجتك لازم تلين معاها
سعود: اقول خل فلسفتك لك وابدق على ندى شكلها ناويه تنام معاكم الليله
فيصل: هههههههههههه يمكن كل شي جايز من زوجتك
سعود: دق عليها وراحو سوا
ندى: وصت عمتها على هديل انها تكمل خطتها
فيصل: دخل داخل ماكان موجود الا احب عماته له حنان الي كبره بالعمر
العمه: ابطلب هديل تنزل
فيصل: لا يمه لاحق اشوفها خليها براحتها
حنان: تغمز له بعينها يعني ماتحمست تشوفها
فيصل: لاتنسين اني اعرفها وهي صغيره[[وهو ميت يبغى يشوفها بس ماحب يضايقها]]
حنان: بس يمكن تغيرت عن صغرها
العمه: غمزت لحنان علشان ماتتكلم تخاف حنان تمدح هديل تبغى فصيل يتفاجا فيها
حنان: صح نسيت وابتسمت
العمه: على اذنكم شوي وجايتكم
فيصل: تفضلي يمه وجاء يفسخ مشلحه
حنان: عارفه بخطة العمه قالت لاخله عليك لسه ماشبعنا منه وهو عليك طالع تجنن فيه وجلسو يتكلمون وتمزح معاه
فيصل:كان يتكلم مع حنان ونسى الوقت معاها بس سمع صوت كعب ينزل من الدرج ناظر قدامه ورفع عيونه يشوف منو الي ينزل بس ناظر من بعيد ملااااااك بوسط فستان فخم عجز يتكلم بس وقف وهو ماشال عيونه شاف وحده جسمها كانها عرضة ازياء وهو يذكر هديل دبدوبه موكذا هذي طويله وعنقها طويل وبيضاها واضح من بعيد بس ملامحها الى هالحين ماوضحت
حنان: وقفت معاه وابتسمت
العمه: كانت تمشي ورا هديل بعد ماترجتها انها تنزل وتعبت معاها وشافت انبهارولدها فرحت مره
هديل: كانت منزله عيونها وتنزل بهدوء لان فستانها طويل وتخاف تطيح وقلبها كان يدق بقوه تحاول ترفع عيونها موقادره بس لاحظت رجال واقف ويطلع فيها تقول بقلبها ياربيه ليتني ماطعتك ياعمه بس صادقه اذا ماشافني اليوم راح يشوفني بكره
فيصل: وده يتهور ويطلع معاها للدرج ويمسك ايديها بس رجوله موقادره تشيله يقول انا بحلم اوعلم
هديل: وصلت الى اخر درجه ومسكتها عمتها وجنان وجنى مشو جنبها ووصلت الى فيصل
فيصل: شاف الملاك واقف قدامه وكل ماتقرب يبان جمالها اكثر واكثرر بس قال يارب ترفع عيونها واشوفها زين
هديل: انقهرت من سكوته وجموده قالت زي ماتوقعت ماعجبته اكيد يحب ريم اكثر ومعجبته اكثر مني رفعت عيونها تبي تشوف ليه ساكت
فيصل: لام رفعت عيونها خلاص تنح وماقدر يشيل عيونه من عيونها شاف عيون وساع لونهن عسلي فاتح مره ورموش طوال وخشم كانه سلة سيف ومبسم صغير ووجه سخيف
حنان: نغزته ماعندك نيه تسلم
هديل: حزنت اكثر ونزلت عيونها
فيصل: لمح نظرة الحزن فيها وضاق صدره مد يده لهديل
هديل: مدت يدها له بس بدون ماترفع عيونها
فيصل: حس بانسكارها بس ذاب لام مسك يد ناعمه وسخيفه ورقيقه قال مبروك هديل
هديل: رفعت عيونها قالت بهمس الله يبارك فيك
فيصل: اعذرني بس وربي انبهرت بجمالك اذكرك وانتي صغيره بس ماكنتي كل هالجمال والروعه
هديل:انحرجت من كلامه وخصوصا ان فيه عمتها وحنان حمرت خدودها وابتسمت ونزلت عيونها قالت من ذوقك
فيصل: قرب عند اذنها قال حرام عليك خفي علي شوي
هديل: ارتاحت من كلامه وارتفعت معنوياتها شوي
حنان: يالله اجلسو اباخذ لكم صور
هديل: لا ماله داعي قالته بصوت منخفض لانها مستحيه من فيصل
فيصل:الا له داعي يالله ياعمتي ورينا شطارتك
حنان: متفقه مع العمه علشان تقرب هديل لفيصل الحين ابوريك بس بشرط
هديل: رفعت عيونها وهي ساكته
فيصل: وهومبسوط مره انتي امري وانا انفذ اليوم مبسوط على الاخر لو تطلبي عيوني اقولك لبيه هههههههههههه
حنان والعمه هههههههههههههههه
هديل: حمرت خدودها ونزلت عيونها وابتسمت ابتسامه بسيطه
فيصل: لف عليها قالها بهمس عساها دوم هالضحكه يارب
هديل: زاد احراجها قالت بقلبها ياربيه شكله جريء
حنان: جلست تصور وهي تطلب منهم يسون حركات جريئه شوي
هديل: ودها تكفخ حنان بس ماتقدر تتكلم وفيصل فيه
فيصل: وده يقوم ويبوس حنان مع راسها ومبسوووط على الاخر وهو يقرب بقوه لهديل
حنان: جابت طقم الماس لفيصل
فيصل: اخذه وجلس يلبس هديل
هديل: بقمة التوتر خصوصا لام لبسها الخاتم باس يدهاهي ارتبكت مره وزاد حمار وجهها
جلسو على الكوشه سوا شوي الا تدخل مراه كانت متكشخه ومتزينه ولابسه فستان احمر سيور عاري بقوه وريحة عطرها سبقتها
جنى: ماما وراحت وضمتها
جنان: لانها كبيره وماحست بحنان امها ماراحت صوبها
ريم: تصطنع الحنان جلست وضمت جنى
هديل: انقهرت بقوه لان ريم كانت متبرجه قدام فيصل التفت تناظر فيصل لاحظت انه معصب بقوه
ريم: قربت جيت ابارك للعروسين مدت يدها لفيصل
فيصل: صد عنها الظاهر نسيتي اني طلقتك وحرام اصافحك او اشوفك وانتي متكشفه كذاالحين الي صارت حلالاي بس هدوله وضم هدوله مع جنبها
هديل: كانت ساكته وناظرت بريم بقهر وغيره
ريم: عصبت قالت مستحيل اتركه لك يالعقيمه فيصل يبغى ولد يرفع راسه وانتي ماتقدرين تجبين له شي لانك عقيمه
هديل: حزنت وانجرحت من كلامها لان ريم حطت يدها على الجرح
فيصل: حب يرفع ضغطها الي يشوف جمال هديل ينسى كل شي مو بس الولد وانا راضي فيها كلها
ريم: على اذنكم
فيصل:وعلى فكره ريم ان كنتي تظني انك راح تحركين شعوري بملابسك هذي فانتي غلطانه لاني ماتحركت عليك وانت ماعندي غيرك كيف لام شفت الملاك الي جالس جنبي
ريم: انقهرت بقوووووه وحمر وجهها من الفشيله قدامهم والقهر
فيصل :لاترجعين مره ثانيه وتعبين حالك على الفاضي لان الحرس ماراح يدخلونك بالعربي راح يطردونك
ريم: طلعت وهي مقوره وكانت تبكي بقوووووووووه
هديل:ضاق صدرها من موقف ريم وجرحتها تصرفها وكلماتها
فيصل: التفت صوبها قال لاتهمك ولايهمك احد خليك زيا لنخله ثابته ومايهزها ريح

اختكم همووووووووس


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-10, 10:51 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---الــ ج ـــزء الــثـــامـن والـــ ع ـــشــرون---

هديل: ضاق صدرها من موقف ريم وجرحتها تصرفها وكلماتها
فيصل: التفت صوبها قال لاتهمك ولايهمك احد خليك زي ا لنخله ثابته ومايهزها ريح
العمه:قربت من عندهم ماراح ترتاحون سهرتو كثير
هديل: كل شوي احراجها يزيد خافت ان فيصل مايوفي بوعده لها وبدا قلبها يطق طبوول
فيصل: مسك يدها وقومها وطلعت هي وياه فوق وكانت يالله تمشي من فستانها الطويل والثقيل
فيصل:وصل للدور الثاني هو وعروسته الحلوه وناظر فيها
هديل: وجههها زاد حماره وكانت يدينها ترجف وتدعي بقلبها انه ماينسى وعده
فيصل: واقف قدامها وساكت وكان مبسوط وهو يشوف احراجها وارتباكها وزاد اعجابه فيها قرب لها بقوه وصار قدام وجهها
هديل: خلاص هنا راحت فيها ولام حست ان انفاسه قريبه لها عرفت انه راح يبوسها عضت شفايفها وغمضت عيونها وهي تدعي ربها انه يكون عند كلمته
فيصل: شاف عض شفايفها وارتباكها القوي ابتسم وباسها على جبينها وقرب لاذنها وقال تصبحين على خير ياحلى عروسه ودخل غرفته
هديل: فتحت عيونها وتنهدت براحه وابتسمت وبسرعه دخلت غرفتها القريبه من غرفة فيصل بين غرفتها وغرفته باب
فيصل:ابتسم لام سمع خطواتها السريعه وراح ياخذ شاور وهو مره مبسوووط
هديل:قفلة باب غرفتها وتسندت عليه تحاول تهدي ارتباكها شوي
فيصل:طلع من الحمام (الله يكرمكم )ونام على سريره وحط يده تحت راسه وناظر بعيونه بالباب الي بين غرفته وغرفة هديل ابتسم وهو يتخيل جمالها حياها عيونها نظراتها برائتها تنهد بقوه ورفع عيونه فوق قال سبحان من صورك وجملك بس يارب افوز بقلبك ياهديل سكر النور يحاول ينام
هديل:بعد ماخذت شاور لبست بيجامه حرير ناعمه مشجره تشجير ناعم وفكرت بالي صار قالت كاني بحلم فيصل يكون زوجي تخيلت شكله طوله جسمه الرشيق عيونه العسليه الناعمه غمضت وقالت بهدوء وحياءسبحان الله جذاب ناظرت يدها تحس بحرارة بوسته على يدها بعد مالبسها خاتم الالماس تخيلت كل حركه رومانسبه منه مسكته يدها بحنان وهي تطلع معاه فوق ابتسمت يارب تكون سعادتي على يدين فيصل سكرت النوروابتسمت وهي تحس بسعاده موطبيعيه وحاولت تناااااااااااااااام
في بيت ابــو ســـ ع ــــود
سعود: دخل هو ندى بيتهم بعد زواج هديل التفت عليهاقالها ترا دقه وحده تكفي يعني مولازم اتصل خمس مرا ت اقولك مشينا
ندى: متعمده ماتكشف نقابها لانها راسمه عيونها بعد زواج هديل قالت ببرود ماسمعته من صوت الطق
سعود: مقهور من تسترها عنه وعارف انها تعانده قال بس انا قايل لك الساعه عشر راح نطلع المفروض تشوفين الساعه وتنتبهين لجوالك يامدام
ندى:مشت عنه قالت خلاص لاتخليها قضيه ياحبك للمشاكل ووجع الراس
سعود: مسكها مع يدها وضغط عليها قال كم مره اقولك اذا كلمتك ماتطنشيني وتمشين
ياسمين: اخيرااااا رجعتي بسرعه علميني ايش صار بزواج هدوله
ندى: قالت بقلبهاجابك ربي ياياسمين دايم يجون بالوقت المناسب وينقذوني من هالشرس
سعود: ترك يدها ومشى عنهم لغرفته وهو معصب ويقول بقلبه دايم خواتي يجون باوقات غير مناسبه ومايخلوني ابرد حرتي من هالمغروره
ندى: جرت ياسمين لغرفتها ودخلتها وفسخت عباتها
ياسمين: ووووووووواووووووو رووووووعه شكلك ليت سعود شافك كان ينهبل
ندى: بقلبها يخسى هالدفش يشوفني ابتسمت مجامله قالت بدلع لا احسن خليها مفاجاه
فــي بــيــت اابــو نــا يـــف
نوره: لازم كلكم تحضرون زواج ندى
شوق: ان شاءالله وتناظر اخوها سامي
سامي: امممم انا اعذريني يام فارس
نوره: افااا ليه
سامي: عندي اختبارات بعد الاجازه مباشره
نوره: عرفت انه يتهرب قالت بضيق براحتك الهك يوفقك
نايف: حس ان زوجته ضاق صدرها ويبغى اخوه ينسى حبه لندى لانه خلاص ماصارت ملكه ناظر باخوه ماراح يضرك يوم واحد كلنا ماراح نطول اصلا ولازم نقوم بواجب عمتي الله يرحمها
سامي: انحرج وقال بضيق ان شاءالله وقال بقلبه ((لازم احضر انفذالي براسي )
من بكره في غرفة هــد يـــــل
هديل: كانت قايمه بدري واخذه شاورلبست روب ابيض ساتان قطعتين من فوق دنتيل اكمام حفر قصير تحت الركبه وحاطه عطرها المفضل جففت شعرها باستشوار علشان يجف بسرعه بس مارفعته كان نازل كله عليها ناظرت الساعه شافتها 8 قالت بدري انزل اكيد عمتي وحنان نايمات بعد سهر البارح اخذت مجله وجلست على كرسي تقراها شوي طق باب غرفتها طق خفيف قالت اكيدجنان نفس طقتها ابتسمت قالت ادخل بس شوي الا تتفاجا بالي قادمها مو جنان الا ابو جنان استحت وضاق صدرها انه شافها كذا بدون أي مكياج وبروب ناعم وهي صباحة زواجها ارتبكت ووقفت ونزلت عيونها على الارض وبدات تشابك بين اصابعها دليل انها مرتبكه ومنحرجه مره
فيصل:كان كاشخ بالثوب والغتره وسابح بالعطر انبهر بشكلها اكثروزاد فتنته فيها لام شاف خدوها حمراء من الاحراج قرب لها ورفع راسها باصبعه وباسها على جبينها قال صباح الخير ياحلى عروس
هديل:زادت احراج وارتباك حاولت ترد قالت بهمس صباح النور
فيصل: سكت وظل قريب منها ويناظرها
هديل: استغربت من سكوته قالت بعذره انصدم من شكلي بدون مكياج ولا أي زينه والا فيه عروس يشوفها عريسها كذاحاولت تتجرا وترفع عيونها له بس تشابكت نظراتهم
فيصل:ذاب من عيونها الكبيره ونعسانه بنفس الوقت والصبح وبدون كحل وضح لون عيونها العسلي الفاتح ابتسم صفاء بشرتها ونعومتها قرب لاذنها وهمس لها اول مره اشوف وحده يزيد جمالها بدون مكياج
هديل: انحرجت بقووووه ونزلت عيونها
فيصل: رحمها وحس انه زودها بعد عنها امي تنظرنا تحت
هديل: شوي اغير ملابسي وانزل
فيصل: يحاول يهدي من شوقه لها وفتنته فيها قل اوك انتظرك بالصاله الي هنا
هديل: اوك دقايق واجيك
في غرفة شهد
شهد: مستحيل اخليه
هاله:خلاص شهوده انسيه
شهد: ايش تقولين انتي انساه انا مت الف مره لام شفته مع زوجته انتي ماتعرفين ايش سعود بالنسبه لي ونزلت دموعها
هاله: بس هو عمره ماحبك وعمره ماجرى وراك
شهد: هذا الي جذبني له اكثر شخصيته كبرياءه شموخه احبه ياناس امووت فيه
هاله: شــــــــــهــــــــد خلاص
شهد: لاموخلاص لازم ارجع سعود لي باي طررررريقه لازم يعني لازم
هاله: انذرتك سعود مو فريسه سهله عليك
شهد: مافيه شي يصعب على شهد بنت سلطان فاهمه كل شي ابغاه وماحصله وسعود راح احصله باي طريقه
في قصر ام فيصل
فيصل: كان جالس على الكنبه ينتظر ملاكه تطلع من الغرفه تسند على الكنبه وحط يدينه تحت راسه ويناظر السقف وهو مشغول باله وعقله وقلبه بالي جو الغرفه تلبس وتخيل شكلها بالروب الابيض كانها حوريه لابسه ابيض ناعمه وجميله وبريئه ابتسم بدون مايحس
هديل:لبست فستان خربزي فخم مره ونفس الوقت ناعم كان طويل وماسك على الخصر بس من تحت كلووووش ناظرت نفسها بالمرايه تاكدت من مكياجها لانها حاطه مكياج ناعم لانها ماتحتاج مكياج كثير لبست عقد الماس وساعتها الالماس من ديور ورشة عطرها المفضل بيربري
فيصل: وهو ساند راسه وسارح شم ريحة عطرها الي يسبب له كهرباء بجسمه عرف انها طلعت من غرفتها تعدل بجلسته ورفع عيونها وناظرها من رجولها حتى وصل وجهها نسى نفسه انه فاتح فمه من انبهاره بشكلها ابتسم لها
هديل: انحرجت من نظراتها الحاده وبادلته بالابتسامه ونزلت راسها
فيصل: وقف وقرب لها وحط على راسها شي
هديل: حست انه لبسها شي فوق راسها رفعت عيونها له بحيره وابتسمت
فيصل: عرف انها تبغى تعرف ايش لبسها مسكها مع خصرها ومشى معاها الى المرايه
هديل: ناظرت نفسها بالمرايه شافت تاج من الورد الطبيعي مزين ومصفوف باناقه وبالوان متناسقه ابتسمت له وقالت مشكور
فيصل: قرب لاذنها وقالها عفو اياميرة الورد
هديل: التفت له وهي رافعه عيونها عرفت ايش قصده وتذكرت لعبها هي ونادين لام كانو صغار ابتسمت له مازلت تذكر
فيصل: كيف انسى شكل الاميره الصغير ه الي صارت ملكة جمال بعد ماكبرت وابتسم لها بحنان
هديل: ابتسمت وارتبكت وحمرت ونزلت راسها
فيصل: يالله هدوله نزلنا تحت
هديل: تقول بقلبها احسن مافيه يعرف اذا انحرجت ويرحمني ويخف علي ونزلو تحت
قـــــــــرب الـــزواج الـــمـــنـــتـــظـــر
زواج (((ندى &سعود)))
في غرفة نسرين
نسرين: جالسه على سريرها غبيه هالندى صدقتني اني ندمانه وصرت احبها بعد ماصارت زوجة لاخوي بس ماعرفت اني اخطط عليها ان مافركشت هالزواج ماكون نسرين اكرهك ياندى وراح اظل اكرهك دقت جوالها
سامي: هلابغيتي شي
نسرين: ترا اليوم موعدنا لاتنسى
سامي: بس انتي متاكده راح ترضى
نسرين: اقولك متاكده مليون بالميه خلاص الغبيه صارت تاثق فيني
سامي: لاتقولين عنها غبيها تراها قلبي الي يدق بين ضلوعي
نسرين: الله يمليك بركتها بس انت قبل ماتطلع سو الي قلت لك عليه لاتنسى الحركه مهم ه الي علمتك عنها جزا كبير من خطتنا تعرف سعود صعب نخدعه لازم نكون حذرين بكل شي
سامي : اوك بس اهم شي حبيتي ترجع لي
نسرين: ان شاءالله ترجع لك وتفكنا منها
فـــي غــــرفة ســـعـــود
سعود: كان جالس بغرفته الجديده يناظرها بعد مانتهت وطلعت خيال كانت فخمه مررره جلس على الكرسي الهزاز الي فيها وتذكر ندى ابتسم قال خلاص بكره ندى تكون معاي نبفس غرفتي يجمعنا سقف واحد نتهد بارتياح صح عنيده بس ابروضك ياندى ياترى كيف شكلها تشبه اختها اولا بس احسها سمينه شوي عيونها خيال بس هل ياترى حلوه زي عيونها ابتسم على غرورها وشمخوها لازم تكون حلوه ههههههه
اااااااااااه بس ياندى عنيده ولسانك طووووويل بس يجي يوم اروضك باي طريقه
فـــي غـــرفـــة نــــــدى
نسرين: دخلت على ندى شوفي ندو هالرساله من سامي مرسلها مع الشغاله وحضك انها طاحت بيدي
ندى: قامت مفزوعه من سريرها اخذت الرساله مجنون هالولد قسم خلاص متى يقتنع اني ماصرت لها انا الحين متزوجه ومستحيل اخون زوجي
نسرين: بنفس المكر طيب اقريها
ندى: قطعتها قالت مابغى اقراها ورمتها على الارض
نسرين: حطت يدها على كتف ندى حبيتي ندو مايصلح كذا لانه راح يظن انك قبلتي رسالته ومازلتي تبغينه
ندى: اجل شورك اسوي ايش؟؟؟
نسرين: شوري تاخذين رسالته وتحطينها بعلبة هديته الي سبق وقدمتيها له وتحطينها بسيارته وهو اذا شاف رسالته مقطعه وهديته مرجعه راح يعرف انك خلاص ماصرتي تبغينه
ندى: ممتاااااااز فكرتك حلوه فديتك وباستها وراحت للدولاب تطلع هديته
نسرين:ابتسمت وقالت بقلبها غبيه
ندى: ابعطيها الشغاله تحطها بسيارته
نسرين: لا لامجنونه انتي لازم انتي تحطينها بسيارته
ندى: لامستحيل انا ابعطي الشغاله
نسرين: ندووو حبيتي الشغاله ماتضمن يمكن تروح تعلم ماما او بابا او نفس سعود
ندى: اوووه صح بس انا صعبه لو يطلع سامي ويشوفني عند سيارته او احد غيره يشوفني
نسرين: شوفي بابا عازمهم على الغداء يعني اذا دخلو الغداء اركضي وحطيها بسيارته
ندى: بس برضو خايفه
نسرين: لاتخافين لازم تسوين كذا علشان ترتاحين من سامي
ندى: ان شاءالله اذا دخلوا بركض واحطها
نسرين: دق جوالها على اذن قلبي دقايق وجايتك
ندى: خذي راحت وماقصرتي واسفه اني ظلمتك وماحبيت اول ماتوقعتك كذا طيبه وحبوبه
نسرين: مهما كان نظل بنات عم ياقلبي على اذنك
ندى: اذنك معاك ياقلبي جلست على سريرها قالت الحمد لله كلهم الحين يحبوني وراضين علي بس يارب تحنن قلب سعود علي ونكون سعيدين مع بعض يارب
فــي غــــرفـــة نـــســـريــن
نسرين: ايوه كل شي صار على حسب خططك انتي خطيررررررره
شهد:حلووووو متى تحط الهديه
نسرين: اتقفنا وقت الغداء
شهد: اجل انتظرك بعد الغداء تعلميني اخر التطورات
نسرين: ولايهمك وان شاءالله يطلقها ويتزوجك
شهد: بعد الموقف منها سعود غيرته موسهله ومايحب البنات الي كذا يعني ميه بالميه راح يشوتها هههههههههههههه
نسرين: ويارب تكون احلى شوته تبرد كبدي منها بس يارب يكون اخوي هداف ويشوتها بعيد ويريحنا منهاههههههههههههههه
شهد: ولايهمك قريبا يالله باي
نسرين: بااااااااااي
هاله: ممكن افهم كيف عرفتي ان نسرين تكره ندى وكيف وصلتي لرقمها
شهد: قلت لك بنت سلطان مايصعب عليها شي
هاله: طيب فهميني كيف قدرتي
شهد: ياحلوه مو فيه شغاله فلبينه لام كنا ندرس ارسلتها هديه لاهل سعود
هاله: واذكر رفض وانتي ارسلتيها لهم وامه عجبتها واصرت تبقى عندهم بعدها سعود سكت بس ماعبرك ولابكلمة شكرا
شهد: ماعلينا المهم هالشغاله انا حطتها لاني عرفت ان سعود مابقى له شي ينهي دراسته وراح تنقطع اخباره عني علشان كذا ارسلتها تعلمني كل شي اول باول
هاله: قسم انتي خطيرررررررررررره كل هذا يجي منك
شهد: من حبي له مابغاه يتركني احبه ياهاله احبه
هاله :بس حرام عليك كذا تضرين ندى
شهد: هي ماحبته زيي بعدين ابسوي فيها معروف يرجعها لحبيبها سامي ههههههههه
فــي بــيــت ابــــــو ســــ ع ــــــــود
طبعا سعود مانزل يتغداء معاهم لانه مايحب سامي ولايتحمل يشوفه ونسرين عارفه انه ماراح يتغداء معاهم
نسرين:دخلت عند اخوها وجلست تسولف معاه
سعود: كان مبسوط لان زواجه بكره وكان مره رايق ويمزح مع اخته ويضحكون سوا
نسرين: ارسلت لندى رساله يالله بسرعه روحي لسيارة سامي كملت سواليفها مع سعود وقامت وفتحت شباك غرفته الي تطل على الحديقه قالت تعال سعود الجو خيال هنااا
سعود: وقف وقرب يناظر معاها وكان يبتسم ويناظر تحت بالحديقه والسيارات الا شوي يشوف وحده لابسه عباتها وتمشي وهي واضح انهاخايفه وتمشي وتلتفت
نسرين: فرحت وكانت تناظره بطرف عينها بس سوت نفسها مانتبهت وطلعت من غرفته وراحت لغرفتها وفتحت الشباك شوي علشان تطل وهو ماينتبه لها
سعود:يراقب البنت وعرف انها ندى لانه يعرف شكلها بالعبايه بس عصب لام شافها شافها متجه لسيارة سامي
ندى: كان قلبها يدق طبول حطت العلبه ومشت بسرعه داخل
سعود: مسك درابزين بلكونته وعقد حواجبه اكثر وحس الدم يفور بكل جسمه شوي الا يطلع سامي
سامي: ركب سيارته وناظر بالصندوق ورفع عيونه لشباك ندى وعطاها بوسه ومسك جواله يكلم وسكر شباك السياره ومشى
سعود: خلااااااااااااااص حس الدنيا تلف فيه كره ندى وكره الي اليوم دق قلبه لها لف على غرفته وكسر الابجوره الي جنبه وصار ينتفس بقوووووه قال وربي لاوريك ياخاينه كلكم كذا خاينات انا الغبي الي افكر افتح صفحه جديده كاي زوج وزوجته بس وربي لامسح فيك البلاط راح تتمنين الموووووووت الف مره ماجاك شي الى هالحين اكرررررهك ياندى اكررررررهك

محبتكم هوووووسه(((امي روحي)))








---الـــــــــــ ج ــــــزا التاسع و الـــــ ع ــــشـــرون---

فـــي بيت ابــو ســـ ع ــــود
كل البيت مشغول عمال يصفون طاولات وكراسي واهل البيت كلهم ينظمون خصوصا ناديه وياسمين لانهم هم المنظمات للحفله مصممات يطلعونها حفله ولاروع
فـــي غــرفة نــدى
ياسمين: طقت الباب ودخلت بس تفاجات من الي شافته
ندى: العروسه كانت جالسه على الكنبه وتاكل مكسرات وتشوف افلام كرتون ولاعلى بالها
ياسمين: ندوووش انجنيتي انتي
ندى: ببرود مصطنع ايش فيني
ياسمين: انتي العروسه المفروض الحين تتحممين وتاخذين حمام سوني شوي وتجيك المصففه
ندى: ببرود ابتابع مغامرة سالي اذا جت المصففه قولي لي
ناديه: اوووف حبيتي ندووو ايش هالبرود قومي بسرعه شوفي حالك تحت البيت محيوس راسا على عقب وزوجك من الصباح يشتغل وانتي مطنشه العالم
ندى: انحرجت من ناديه لانها اكبر منها وتستحي منها كثير قالت ان شاءالله خلوني الحين لاني ابتجهز
ناديه وياسمين طلعو وسكر الباب
ندى: رمت علة المكسرات وطاحت العلبه على الارض وحطيت يدها على راسها تمنع دموعها تنزل ايش اسوي يارب جاء يوم ذبحي شوي يدق جوالها بنغمة فديت الي تذكرني شالته بسرعه هلا وغلا هدوله وينك عني
هديل: حيلك علي بشويش ياقلبي
ندى: بسرعه تعال انا محتاجه لك هدوله تمنع دموعها تطلع لانها ماتحب دموعها تنزل
هديل: اوك حياتي انتظر فيصل يرجع من شغله واجيك
ندى: تعالي مع السواق
هديل: حياتي رافض اطلع مع السواق
ندى: اقول ترا زوجك غثيث
هديل: لاندوووش مارضى عليه قسم
ندى: مارضى عليه قسم تقلدها اقول روحي بس انتي وزوجك مولازم تجي مع السلامه
هديل: ندووو حبيتي لاتزعلي
ندى: مازعلت بس خليني الحين هديل مالي خلق شي مع السلامه وسكرت السماعه
هديل: تناظر بجوالها قالت ياقلبي انتي ندوو شكلك متضايقه حيل ياربي ايش اسوي نزلت راسها بين ايدنهاوكانت جالسه بالصاله وعليها فستان ناعم قصير وماحست الا بدموعها تنزل لانها حست بحبيتها متضايقه ماحست الا بيد ترفع راسها رفعت عيونها ولقت فيصل جالس على ركبه قدامها ويبتسم لها
فيصل: اختفت ابتسامته لام شاف دموعها ايش فيك هدوله فيك شي مضايقك
هديل: استحت ومسحت دموعها وابتسمت له لا مافيه شي وقامت قالت اجيب لك غداء
فيصل: وقف جنبها ومسكها مع يدها مابغى غداء ولاشي جاوبيني ايش فيكي
هديل:ابتسمت له لاتهتم فديتك ابروح اجيب لك شي تاكله توك طالع من دوامك او شي تشربه قبل الغداء لانك تعبان من الشغل
فيصل: تغير وجهه و قربها لجهته هدوله اذا سالتك لاتتهربي من الاجابه جاوبيني ايش مضايقك صاير شي
هديل: اختفت ابتسامتها ومنحرجه تقوله سبب دموعها تخاف يكون زي سليمان اذا بكت علشان فراق ندى يتريق عليها ويوبخها ناظرته ممكن تعفيني
فيصل: بهدوء لا
هديل: خافت ماتعلمه يزعل منها قالت وهي منزله عيونها لابس كلمت ندى واحسها متضايقه حيل طلبتني اجي لها بدري قلت لها انتظر فيصل يطلع زعلت وقفلت
فيصل: رفع وجهها بيدينه فديت الحنونه بس وندى مالومها خايفه من سعود الله يهديه دفش معاها بقوه وكم مره احذره اقوله لين معاها بس مايسمع كلامي
هديل: مسكت يده قالت اروجك ياقلبي حرصه على ندووو تراها يتميمه قسم انها طيبه وحنونه بس هو ماعرف لها
فيصل: ناظرها وابتسم قال مادام تبي تطلع منك كلمات عسل زي قلبي هذي احرص جد سعود موسعود بس هههههههههههههه
هديل: ابتسمت وحمرت خدودها وراحت للمطبخ بسرعه دخلت وغسلت وجهها بالمويه تبرد حراة الخجل الي فيها
فيصل: اوف اوف كل هذا علشانك قلتي لي قلبي هههههههههههههههه بعدين لاتبردين خدودك تجنن اذا حمرت وغمز لها بعينه
هديل: سكتت وقالت بقلبها ياربيه ناوي علي شكله بس قسم يجنن
فيصل: يالله هدوله البسي علشان اوديك لندى
هديل: لا لازم تتغداء وترتاح بعدين تدوديني
فيصل: مولازم اوديكي بعدين ارجع اتغداء وارتاح
هديل: قلت ماراح اروح حتى تتغداء مابغاك تتغداء لحالك ندووو ابجلس عندها حتى تشبع مني
فيصل: بس
هديل: ارجوك اجلس على الطاوله دقايق واجيب لك الغداء
فيصل: يفكر وهو جالس سبحان الله فرق كبير بين ريم وهي ادخل القاها مسويه الغداء بنفسها ماتعتمد على شغاله وهي لسه عاروس تنظرني على الغداء والعشاء لو اسهر ماتنام حتى تتاكد انا تعشيت اولا متاكد ان قلبها محترق على ندى بس مضحيه علشاني
هديل: حطت الغداء وجلسو يتغدون ويسلفون
فيصل: طبخك روعه تسلم يدك هدوله يالله مشينا
هديل: وين؟
فيصل: اوديك لندى
هديل: انت نام الحين وانا ابروح مع السواق والشغاله
فيصل: كم مره اقولك اذا كنت فيه مايوديك الا انا
هديل: اجل نام الحين واذا قمت وديني
فيصل: هدوله انا طعتك بوحده انتي طعيني بالثانيه
هديل: ابتسمت من عيوني وماقصرت الله يخليك
في غرفة نسرين
نسرين :جالسه على سريرها تسمع اغاني
ياسمين: وين انتي وين سكرت الاسترريو انزلي تحت ساعدينا
نسرين: قامت وشغلته انتم تكفون وتوفون
ياسمين: قلت لك بلادلع امي تقول ناديها بسرعه
نسرين: اوك روحي انتي وانا دقايق وانزل
ياسمين: لاتتاخري وطلعت
نسرين: قفلت الباب لاهم بلا وجع راس وفتحت الاستريو شوي الا يدق جوالها
سلطان: هلا حبيتي
نسرين: هلاحبي وينك وحشتني مووووووت
سلطان: اسفه حبيتي كنت مسافر
نسرين: حمد لله على سلامتك بس وحشتني مووووت
سلطان: وانتي اكثر
نسرين: اليوم عندنا زواج اخوي
سلطان: باي قاعه
نسرين: في بيتنا
سلطان: غريبه خابرك تقولين انك بنت عز ليه حطيتوه في بيتكم
نسرين: ماكذبت عليك بس زوجة اخوي بنت فقر وشارطه زواجها في بيتنا
سلطان: المهم لازم اذا كشختي اشوفك
نسرين: كيف ؟؟؟
سلطان: صوري لي نفسك وارسليها لي
نسرين: لا قلبي ماقدر
سلطان: اجل انتي ماتحبيني
نسرين: بالعكس اموووت فيك
سلطان: شفتي رفضتي هذيك المره وسافرت وخليتك شهرين بس هالمره ماراح تشوفيني ابدا
نسرين: لا ارجوك سلطان انت كذا تموتني انا احبك وحياتي بدونك عذاب
سلطان: مادامك تخافين مني وتشكين فيني ماتحبيني
نسرين: خلاص راح اصور وارسلها لك
سلطان: طار من الفرحه الله لايحرمني منك ياقلبي
نسرين: ولامنك حبييبي
فــي ســـيـــارة فــيـــصـــل
هديل: كانت ساكته وتناظر قدامها وتناظر فيصل بطرف عينها تقول بقلبها سبحان الله يختلف نهائي عن سليمان حنون ورومانسي وحكيم ويحل الامور بهدوء وحكمه
فيصل:الى هالدرجه معجبك هههههههههههههههههه
هديل: استحت مره لانه عرف انها تناظره سكتت
فيصل: افااا يعني ماعجبتك؟؟؟ وناظرها بطرف عينه وسوى نفسه زعلان
هديل: لا لا بالعكس تهبل ماشاءالله عليك انتبهت لنفسها وحطت يدها على فمها وسكتت
فيصل: هههههههههههههه وانت تجننين موبس تهبلين
هديل: بدت تفرك بيدينها دليل انها منحرجه
فيصل: يالله هدوله وصلنا
هديل: جت تبي تطلع
فيصل: مسك يدها قالها اقري وردك تراك ملاااااااك وانا اخاف على ملاكي يجيها شي
هديل: من عيوني
فيصل: تسلم لي عيونك
فــي غـــر فـــة نــــدى
ندى: كانت جالسه ولابسه روب ناعم ولافه الفوطه على شعرها
نوره:ندى ابغاك تحطين زوجك بين عيونك
ندى: شالت الفوطه عن راسها قالت اذا حطني بعيونه حطيته بعيوني
نوره: وقفت جنبها ندوو حاولي تكسبين سعود
ندى: اذا كسبني راح اتمسك فيه بس يعاملني بنفس اسلوبه الدفش واسلوب الاهانات راح املله حتى يطلقني
نوره:لا لا نصيحه مني لاتفرطين بسعود ترا سعود جوهره تندمين لو فرطتي فيه
ندى: راحت للتسريحه تمشط شعرها روحي هناك بس قالت جوهره قالت هذا انسان حقود وماعنده احترام لاحد ومابقلبه ذرة رحمه
نوره:ندى ابغاكي تسمعيني سعود مر بظروف خلته كذا
ندى: ممكن افهم ايش الضروف الي تخلي منه انسان حقود
نوره: انا اقولك لانك زوجته لازم تعرفين كل شي عنه علشان تفهمينه ظروفه هي
هديل: السلاااااااااااااام عليكم
ندى: نطت من كرسيها وراحت تضم هديل
هديل: بشويش علي ذبحتيني
ندى: بعذري يالدوبا تاخرتي علي بعدين ليه خدودك حمراء كذا
هديل: تناظر بنوره قالت يمكن مع الحر
نوره: اخليكم براحتكم وطلعت وقالت بقلبها يمكن غلط اني افضح بسعود يمكن كذا اكره اختي فيه اكثر وانا ابغاها تحبه لان ندى عصبيه وماعرف لها اخليها يمكن يحنون على بعض ومابيدي غير ادعي لهم ان ربي يسخرهم لبعض
هديل: دوبه احرجتيني عند اختك
ندى: ههههههههههه خدودك فاضحتك
هديل: الله يهديه فصولي يحب يحرجني
ندى: ياعيني بدينا ندلع بعد
هديل: الله يخليه لي يارب ماتتخيلن ندوووش يختلف جذريا عن سليمان
ندى: جلست على سريرها قالت الله يوفقك وبان الحزن بوجهها
هديل: حطت يدها على ندى وانتي الله يسعدك مع سعود
ندى: ياليت هديل ياليت بس ماتوقع
هديل: ربك كريم وان شاءالله اذا شافك ماراح يقاوم جمالك وراح يكون قيسك
ندى: تعتقدين اعجبه
هديل: وليه ماتعجبينه
ندى: لاتنسين انه جميل وجاي من الخارج يعني مليون بالميه شاف احلى مني بكثير يكفي صديقته الي شفتها تسلم عليه كانه عارضة ازياء جسم وطول ولون برونزي
هديل: بس ماراح تكون احلى منك صدقيني ويارب يجملك ربي بعيونه اكثر
ندى: الله يعين بس
فـــي لـــيــــلــــة زواجـــــــــــهــــــم
هديل: لبست فستان اسود ماسك على الجسم وتحت طبقات بليسيه مبطنه بخربزي كان فستان روعه ولبست طقم الماس اسود مع فضي ورفعت قصتها بتسريحه وثبتت عليه كرستاله
نسرين: ماشاءالله شكلك خيال هديل
ياسمين: لو من زوجك حبسك وماخلاك تطلعين هههههههههههه
هديل: مشكورين انتم احلى مني
ناديه: كثري منها انتم احلى انتي وندى ماحد يجي جنبكم ههههههههههه
نوره: الله يحرسهم بس وينها ندى تاخرت علينا
ياسمين: شوي تنتهي منها المصففه
نسرين: ليه رافضه احد يدخل عندها
نوره: تعرفي ندى وقرارتها بس تراها تاخرت على الزفه كثير
شوي الا ينفتح باب غرفة ندى الكل ناظرو جهتها
ندى: كان فستانها ابيض فتحت الصدر كبيره وكمه قصير قوه ورافعه شعرها بتسريحه ومنزله خصل على وجهها ومثبته تاج كريستال وطرحتها خليجيه ناعمه ومكياجها مناسب لعيونها ومبين جمال مراسمها حتى الحبه الي بخده وضحة اكثر ومعطيتها جمال اكثر
ياسمين وناديه: كلوووووووووووووووووووووووووووووووش
نسرين: بدت تعض اظافرها من القهرررررر بس حاولت تخفي قهرها
نوره: راحت لها وباستها وضمتها ونزلت دموعها
ندى: حاولت تتماسك كالعاده وايتسمت لها قالت لاتخربين مكياجي
ياسمين: دفت نوره صادقه لاتخرين مكياجها ههههههههههههههه
هديل: راحت لها وباستها مبروك حبيتي قسم قمر الله يحرسك
ندى: ابتسمت لها مواحلى منك
ناديه: بسرعه ندووووش الزفه
نسرين: قالت بقلبها وربي لانكد عليك فرحتك
ندى: تحاول تنبسط لانها هذي ليلة العمر
نسرين: قربت منها كانها تبارك لها قالت ترا سعود شافك ياحلوه وانتي تروحي لسيارة حبيبك
ندى: تفاجاة وكان نسرين طعنتها بخنجر مسموم ارتبكت بقوه بس حاولت تتماسك كعادتها
نسرين: اتريك غبيه ويلنعب عليك بسرعه والا وحده تكرهك موت تحبك وتنصحك ههههههه
ندى: من قالك انك خدعتيني انا ابغى الفكه من اخوك
نسرين: قريبا يشوتك ويتزوج حبيته
ندى: حاولت تخفي المها وحزنها وصدمتها علشان ماتفرح نسرين عليها قالت انا اول المهنين له
ناديه: يالله ندووش
عـــنـــد الــــــــــرجــــــــــال
سعود" طالع كانه امير بالبشت الاسود والغتره والثوب الابيض وساعته دبي جنيف طالع خيااااال بس ماكان مبسوط بالعكس هموم الدنيا فوق راسه كان واقف يستقبل تهاني الناس له
سامي: قرب منه وبارك له
سعود: عقد حواجبه لام شافه ومامد يده
فيصل: سعود سامي يبارك له
سعود: مابي منه مباركه
فيصل: سعود الله يهديك
سامي: اتركه انا قمت بالواجب وهو براحته
سعود: انت متى عرفت الواجب
سامي: سكت وطلع وابتسم لام كان في الحديقه يعني شايفني ركب سيارته وناظر شبابيك البيت ياترى انا الي سويته صح او غلط ياترى راح يرجع لي قلبي ندى او راح اكون بس سبب عذابها ياخوفي مايطلقها بس يجلس يعذبها ندووو احبك سامحيني راضي فيك لو معاك عشرة عيال راح انتظرك احبك ندى ومشى بسيارته
فيصل: ليه سويت كذا سعود
سعود: لانه خسيس
فيصل: ولو يظل ضيفك
سعود: فكنا من سيرته بس
فـــي صــــــــالــة ابــو ســـــ ع ــــــــود
ناديه: علمتهم بنزول ندى سكرو الانوار وشغلو زفة سلوم السلوم وسلطو النور بس على ندى
ندى: كانت تنزل من الدرج على الزفه
الضيوف: انبهور من جمالها
ام سعود: مسكت المكرفون الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ياسمين وناديه ونوره وشوق كلوووووووووووووووووش
ندى: وصلت للكوشه وجلست
شهد" كانت حاضره وتهز برجلها من القهر لانها انبهرت من جمال ندى ماتوقعتها كذا
هاله: ماشاءالله ملكة جمال
شهد: اسكتي انتي بس مادالها الزين سعود احلى منها مليون مره وماتستاهله
هاله: بالعكس مناسبه قوه لسعود
شهد: اقول بس فكينا
ندى: تحاول تنسى كلام نسرين بس جواتها يحترق من الخوف والقلق من سعود من حينه يكرهني لاعاد يظني اخونه يارب ان نسرين تكذب بس تبغى تخوفني
هديل: وين رحتي حبيتي
ناديه: يمكن بالها تفكر بحبيب القلب وغمزت لندى بعينها
ندى: ابتسمت مجامله لهم قالت اي حبيب قلب الا قولي سفاح القلوب
شهد: مبروك حبيتي
ندى: تناظرها وتفكر منو هذي ياربي وجهها موغريب علي
نوره: استغفرالله ايش هاللبس الفاسخ الي لابسته تعرفينها ندى من زميلاتك بالجامعه
ندى: هزت براسها لا
شهد: التفت عليها لاحبيتي انا صديقة سعود لام كنا ندرس برا كان صديق غالي علي ورصت على كلمة غالي
هديل: تغير وجهها وناظرت بندى
ندى: طنشتها ولاعبرتها وهي تحترق اكثر
هديل: تناظر شهد بعد ماطلعت هذي الي تقولين حلوه قسم انتي احلى منها مليون مره
ندى: مسوي علينا شريف ومايحب الحركات وهو طاق صداقه برا
هديل: ندو حبيتي لاتصدقينها لانك ماشفتي منه شي يمكنها كانت تحبه وجايه تفرق بينكم
ندى: ليته اخذها وفكني
ام سعود: مسكت مكبر الصوت حياكم على العشاء وقربت لندى قالت يالله حبيتي تعالي للصاله الثانيه علشان سعود يدخل
ندى: رفعت عيونها لخالتها وبلعت غصتها
ناديه: ايش فيك ماقلنا راح نذبحك قلنا راح نزفك لعريسك
ندى: رجولها مو شايلتها وقالت بقلبها ذبحتوني بس بطرقه ثانيه
هديل: همست باذنها خابرتك دايم قويه سم بالله وقومي
ندى: رجعت تتمسك بقوتها اصلا ابقوم بس فستاني مثقل علي
فيصل: دق على هديل
هديل: هلا وغلا
فيصل: مشينا هدوله خلاص صديقي وصديقنك خلونا ههههههههههه
هديل: هههههههههههههه دقايق واجيك
فيصل: انتظرك بالسياره
ندى: جلسوها على كوشه داخليه ثانيه ووقف جنبها خواته ونوره لبست عباتها ووقفت جنبها
ابو سعود: يالله ياوليدي سم اللله وادخل لعروستك
سعود: بكل هيبه وثبات ابتسم لابوه وقال مشينا
ابو سعود: تفضل معانا يابو نايف
ندى: كانت جالسه وقلبها يدق طبول اول مره يشوفها سعود وهي كاشفه صح ياما تهاوشت وياه بس الحين يبي يشوفها كذا ياترى اعجبه اولا هل صحيح شافني او نسرين تخوفني ياربي سترك وهي تفكر وسرحانه انبهت على صوت الزغاريد كلووووووووووووش وشغلو الزفه رفعت عيونها الا تتلاقى بعيون سعود من بعيد نست ان عمها وخالها عن يمينه وعن شماله كل تركيزها على الي بالوسط
سعود: دخل وسمعت زغاريدهم وناظر قدامه الي يشوف الحوريه الي جالسه في وسط الكوشه من بعيد واضح جمالها وكل مايقرب يبان جمالها اكثر نسى ان امه وخواته حولها مايشوف غيرها انبهر من جمالها صح متوقعها جميله لانه يعرف ان عيال عمه جميلين بس ندى فاق جمالها على اختها نوره حتى في العبايه والجلابيات مطلعتها اسمن والحين وهي واقفه جسمها خيال وواضح خصرها قرب منها حتى وقف قريب منها وكانت منزله عيونها باسها مع جبينها قالها مبروك
ندى: رفعت عيونها قالت الله يبارك فيك
سعود: بلع ريقه وقال هذي العيون الي ذبحتني وجننتني واتاري صاحبة العيون اجمل واحلى حاول يبين تماسكه وابعد عنها ووقف جنبها
ابو سعود: قرب لها وباسها مع راسها مبروك يابنتي احلى ايام عمري اشوفك مزفوفه لولدي الحين يهدا بالي
ندى: خنقتها العبره لانها تذكرت امها وابوها واخوها بس حمدت ربها انه عوضها بعمها
ابو نايف: قرب منها وباسها الله يسعدك ويحفك يابنتي
ندى: وياك ياخال
نسرين: رجعت تاكل باظافرها لانها عرفت ان اخوها ابهرته ندى بجمالها
فـــي قـــصـــر اام فـــيــــصـــل
فيصل وهديل دخلو ولقو اهل البيت نايمين طلعو بهدوء فوق
هديل: مافسخت عباتها منزلتها على كتوفها والشيله عليها قالت تصبح على خير
فيصل: صبر صبر ماشفت زينك الناس يشوفونه وزوجك لا
هديل: هذا الي خايفه منه مستحيه يشوفها ويحرجها
فيصل: ادخلي غرفتك وافسخي عباتك وانا ابغير ثوبي واجيك
هديل: دخلت غرفتها قالت الله يعني على احراجه وفسخت عباتها وعدلت بمكياجها شوي
فيصل: دخل غرفة هدوله قال ووه وووه ايش هالحلا هذا كله لا لا ماتفقنا كذا
هديل: ابتسمت قالت ايش
فيصل: يابنت الناس خفي من ابراز جماللك قسم تراني اخاف عليك واغار بعد
هديل: مشكور ماقصرت على المجامله
فيصل: قرب منها ومسك وجهها بيدينه قال هدوله انا ماجاملك هذي الحقيقه انتي مو بس جميله انتي ملكة جمال
هديل: نزلت عيونها وعضت على شفايها
فيصل: اموووووووت على الي ينحرجون انا وباسها مع جبينهاوقالها يالله هدوله تصبحي على خير
هديل: تنهدت براحه وانت من اهل الخير
فـــي بـــيـــت ابـــو ســــ ع ـــــــــــود
ام سعود: قربت لولدها وهمست له امسك عروستك وروحو للفندق
سعود: سمي يمه التفت على ندى ومد يده لها قالها مشينا
ندى: رفعت عيونها له تبي تدور شي بعيونه تبغى تفهم شعوره نحوها هو مبسوط منها عجبته اولا بس مالقت منه شي مسكت يده وطلعو للفندق

اختكم ومحبتكم دوما همووووووسه

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-10, 10:54 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


---الــ ج ـــزءالــثلا ثـــون---


في فندق المملكه
سعود: دخل لجناحهم وكان عباره عن غرفتين وصاله
ندى: دخلت بعده بس مافسخت عباتها ولا غطاها
سعود: لف عليها وناظرها باستهزاء راح تظلين متغطيه كذا
ندى:كانت مرتبكه حيل ومستحيه منه بس حاوت ترجع تتماسك بقوتها زي عادتها
سعود: تركها ودخل غرفته وسكر الباب بقوه
ندى: فسخت عباتها وسكرت اذنها من قوة تسكرته للباب قالت وجع ان شاء الله جد دفش ولاعنده احترام لاحد خلاني ودخل غرفته ناظرته باب الغرفه الثانيه وشالة شنطتها ودخلت لقت سريرين منفصلين حطت شنطتها قالت مالت عليه ماشال عني شنطتي ولاشي كل العروسات يدلولونهم ازواجهم الا انا ياحسره تنهدت بضيق بعدين قالت ماعلينا فتحت شنطتها واطلعت لها لبس وراحت تاخذ شاور
سعود: جالس بثوبه والضيق واصل معاه حده يتمنى يكسر أي شي قدامه كل مايتذكر خيانتها له يكرهها اكثر وكل مايتذكر جمالها يتحسر اكثر يقول بقلبه سبحان من خلقها مع اني شفت بنات برا كثار ماشفت مثل جمالها صبرك علي ان مانزلت راسك ماكون سعود قام وغير ملابسه وطلع للصاله مسك جواله ودق عليها لام ردت سكر بوجهها
ندى: توها اخذه شاور وجففت شعرها باستشوارولبست بيجامه قطنيه ورديه ناعمه لانها قالت اكيد يبي يخمد الدوب بس لاحظت جوالها يدق استغربت لام سكر بوجهها دق ثانيه ردت سكر رمت جوالها قالت خله يولي دق ثالثه طنشته رابعه برضو طنشته ماحست الا بصوت صرخته ينادي عليها
سعود: نـــــــــــــــدى
ندى: طلعت مفزوعه من صوته
سعود: كان معصب وعيونه مولعه نار بس تفاجا من نعومتها بالبيجامه مطلعتها طفله ومصغرتها عن عمرها والمكياج مافيه شي طلع جمالها الطبيعي ذاب بشكلها وهدت ملامحه
ندى: خير ايش فيك تصارخ فضحتنا عند الناس
سعود: رجعت له عصبيته وكانها بردها صحته من سكرت جمالها قال ليش ادق عليك ماتردين
ندى: لانك مسوي بزر تدق وتسكر
سعود: قرب لها بلمحة بصر ومسكها مع ذراعها وقال لها وهو راص سنونه ومطلع عيونه تادبي يابنت وانت تكلميني
ندى:خافت منه بس ماحبت توضح له قالت اذا تادبت معاي تادبت معاك
سعود: ماراح اتادب مع وحده خاينه وواطيه مثلك ووريني يالخاينه ايش راح تسوين
ندى: نفضت نفسها منه حتى فلتت من ايدنه وعصبت بقوه قالت موانا الي اخون ابوي وامي مربيني خير تربيه
سعود: صفق بيدينه قال لاخوش ممثله بارعه وضحك بتريقه وايش كمان كملي تمثيلك
ندى: موانا الي اطلع برا واروح اسوي علاقات وصداقه واجي اقذف بنات الناس بالباطل
سعود: جرها ثانيه قالها كم مره اقولك موانا الي اخون لو اني خاين راح اقول وماراح اخاف من احد موزي الي تمشي وتتلفت خايفه لانها خاينه وتخاف تنفضح قدام الكل
ندى: عرفت ان نسرين ماكذت وانها غبيه لام وثقت فيها تحسبت على نسرين بقلبها قالت مهما بررت ماراح يصدقني وهو شاف بعيونه سكتت ودعت ربها ان دموعها ماتخونها قدامه
سعود: كان يتمنى تبرر تقول شي ضاق صدره اكثر لام سكتت دليل انها فعلا سوت كذاجرها مع شعرها قال بس انا مقرر افرقك بينك وبين حبيب القلب وادوس راسك بين رجولي فاهمه كيف ادوسه ورماها على الكنبه
ندى: صارت تتنفس بقوه لفت عليه قالت تخسى تدوسني لا انت ولاعشره من امثالك
سعود: جرها ثانيه حتى وقفها قالها ندى وربي ماعمري ضربت بنت انطمي لاتخليني ادوسك هنا وتجني على نفسك فاهمه ورماها ثانيه ودخل لغرفته وسكرها بقوه لانه خاف ان استمر معاها يضربها وهو مايحب يمد يده على بنت كسر الي قادمه ورمى نفسه على الكنبه وهو يحس انه مخنوق ويحاول يهدي نفسه باي طريقه
ندى: راحت لغرفتها تحس انها مظلومه ويتيمه وذليله حست بالقهر لانها اول مره تحس بالضعف كذا صارت تناظر حولها علشان ماتنزل دموعها طاحت على السرير واخذت المخده تضغطها على صدرها امتلت عيونها دموع بس مسحتها اول مانزلت قالت يخسى ينزل دموعي ان ماطفشتك ومملتك من حياتك ماكون ندى
فـــي قـــصـــر ام فـــيــــصــل
ام فيصل: كانت قايمه العصر تنتظر هديل وفيصل ينزلون علشان يتقهون سواشوي الا تجي الشغاله
الشغاله :قالت ماما مدام ريم بره ممكن تدخل اولا
ام فيصل: دخليها
الشغاله: اوك
ريم: هلا خالتي وباستها مع راسها
ام فيصل: هلافيك يا ام جنان تاريسم (الشغاله)روحي نادي جنان وجنى يسلمون على امهم
ريم: مشكوره خالتي
ام فيصل: لاشكر على واجب بناتك ولك حق تشوفيهم
ريم: سلمت على بناتها وكل شوي تناظر فوق هي متاكده انه ماسافر لانها سالت قبل ماتجي جنان قالت لاماسافرو شوي الا تسمع خطواتهم ينزلون
ام فيصل: هذا فيصل تغطي يابنتي
ريم: طنشتها ولاكانها سمعت شي بالعكس صارت تسوي شعرها زين وتعدل فيه
فيصل: كان مبسوط ونازل هو وهديل سوا يسلفون ويضحكون بس اختفت ابتسامته لام شاف ريم ولف يناظر هديل
هديل: تغير وجهها وغابت ابتسامتها
فيصل: عصب لانه لاحظ ان هديل تضايقت
ريم/ غارت لانها شافت لبس هديل الناعم الي طلع جمالها اكثر من يوم تشوفها بالزواج وشافت حرص فيصل عليها وواضح انه يحبها موت
فيصل: ناظر امه انا شكلي حراس القصر ابكرشهم كلهم
امه: ليه ياوليدي
فيصل: انا محذرهم ا ن جت هذي وياشر بيده على ريم مايسمحون لها تدخل
ريم: انصدمت من كلامه وحزنت
امه: ياوليدي مواحنا الي نطرد ضيوفنا
هديل: لام شافت المساله تازمت بين عمتها وفيصل وبنفس الوقت حبت تقهر ريم اكثر مسكت فيصل مع يده قالت خلاص حبيبي هي جايه علشان تشوف بناتها تعال روق واجلس ياقلبي
فيصل: استغرب من اسلوبها وكلمة ياحبيبي وضمتها ليده حس بكهربا قويه في جسمه ابتسم لها ومسكها مع خصرها وجلسو جنب بعض
ريم: قامت قالت ماتوقعت ا ن جيتي تضايقك يافيصل على اذنك
فيصل: اذنك معاك ولاتنسين سكري الباب على دربك
امه: تناظر ريم لام راحت قالت جنان جنى روحو فوق عند المجد حبيباتي لام تاكدت انهم ر احو التفت على ولدها قالت الله يهديك ليه تسوي كذا
فيصل: اخذ الفنجال من هديل وابتسم لها لف على امه قال هي الي جابته لنفسها انا منذرها ماتجي
امه: بس مايصلح تطرد ضيفك ولاتنسى قدام بناتها
فيصل: صح انا غلطت مهما كان هذي امهم بس يمه علميني انها فيه اطلع مع الدرج الثانيه ماتشوفيها كيف متكشفه قدامي
امه: الله يهديها قلت لها تستري فيصل نزل بس طنشتني
فيصل: لف على هديل قال وربي ماحركت فيني شعره ملاكي قدامي اعمت عيوني عن غيرها
هديل: ابتسمت وحمرت ونزلت راسها
امه: ابتسمت وفرحت بحبهم الواضح لبعض قالت يارب يخليكم لبعض
فيصل: كملي يمه ويارب يحنن قلوب بعض ناس لنا
امه: امين هههههههههههههههه
هديل: خلاص راحت فيها وماتشوفهم من كثر الاحراج
فيصل: بس تصدقين يمه رب ضره نافعه
امه: ليش
فيصل: جت ريم وحصلت ضمه ليدي ماكنت احلم فيها من قمري لا وقالت لي حبيبي
هديل: ابتسمت قالت على اذنكم
فيصل: جرها مع يدها وحط يده على فمه قال خلااااااص توووووبه ههههههههههههه
امه: ههههههههههههههه مجنون انت يافيصل
فيصل: هديل جننتني اوف نسيت اسف
هديل وفيصل وامه ههههههههههههههههههههههه
فـــي الــــفـــنـــدق
ندى: قامت من نومها وتحممت وحطت لوشن معطر على جسمها وفتحت شنطتها تختار ايش تلبس طلعت فستان بنفسجي غامق قصير من مانغو كان مديله ملفوف على جسمها لبسته بين بياضها مره وشعرها مدرج على طوله حطت قصتها على جنب وتسبحت بالعطر فرزاتشي ولبست طقم ناعم يناسب فستانها قالت ابلعب معاك لعبة البرود والتطنيش ياسعوده وربي مافرحك علي لو تقطعني بسكاكين تاكدت من شكلها وطلعت
سعود: كان لابس بنطلون جينز اسود وفنيله حمراء ناقع وممشط شعره الاسود الناعم على وراء وطالع شكله خيال وجالس على طاولة الطعام وطالب فطور محترم بس مانادى ندى تفطر معاه بس سمع باب غرفتها ينفتح مارفع عيونه كان منزلهم يقرا جريده بس شم عطرها يتمنى يرفع عيونه لانه متحمس يشوفهالانه ماتهنى بشكلها البارح بس سوا نفسه ثقيل ومارفع عيونه وظل يقرا
ندى: جرت الكرسي الي قدامه وقالت صباح الخير بدون نفس
سعود: يشرب شاهي ويقرا صباح النور قالها برضو بدون نفس
ندى: اخذت خبزه واكلت لانها ميته جوع ماتغدت زين ولاتعشت طنشته ماهما يعزمها اولا قالت ابخليه زي الجدار اهم شي مصلحتي
سعود: وهو على نفس وضعه قلب على الصفحه الثانيه على الجريده قال ترا العصر نبي نروح لبيتنا ابوي مسوي عشاء علشاننا
ندى: طنشته ولاكانه يتكلم وظلت تاكل
سعود:انتظر ردها بس مالقى رد شوي ويرجع لعصبيته نـــــــــــــــــدى
ندى: كح كح كح
سعود: رمى الي بيده وقام لها بسرعه اخذ ماء وعاطاها وضرب على ظهرها بشويش
ندى:وجهها حمر وعيونها بعد واخذت الماء وشربتها رفعت عيونها له وتلاقت نظراتهم سوا شافت بعيونه الخوف عليها قالت بسم الله روعتني
سعود: انتبه انه سارح بجمالها وانه مات من الخوف عليها خاف تلاحظ هذا استقام بوقفته ورجع لكرسيه ورجع لبروده المصطنع وجلس قال مادري عنك مسويه صقها ماتسمعين
ندى: سمعتك يعني لازم ارد
سعود: لا اجل يالشاطره اسمعيني وطنشيني
ندى: خلت خبزتها وهي ماكلت منها الا قليل وقامت وراحت لغرفتها
سعود: ضاق صرده انها ماكملت فطورها لانه ماصدق تطلع تفطربس مو محسسها انه مهتم ويناديها للفطور وكان جالس ينتظرها ماكل شي تنهد تنهيده ضيق وخل الجريد ه الي كان يتلهى فيها والا ماقرا منها شي
ندى: دخلت الغرفه قالت هذي حالة وحده عروس البارح اتعس ليله والحين اتعس صباحيه اووف ياربي الله يصبرني بس تعبت وربي تعبت
فـــي بـــيـــت ابــــــو ســـ ع ــــــود
كانو مسوين عزيمه كبيره بمناسبة زواج سعود وندى
ندى: كانت لابسه فستان موف فاتح ومشغول من عند الخصر والصدر وماسك على جسمها ومبين رشاقتها ومن تحت طبقات وذيل طويل
سعود: ماشاف لبسها بالفندق بس شافها لام اخذت الشغاله عباتها انبهر بقوه بس ماوضح بالعكس نظارته لها بارده
ناديه وياسمين كلووووووووووووووووووووش
ناديه: هلا وغلا بالمعاريس قلنا العصر جيتو بالليل هههههههههه
ياسمين: لاتلومينه عنده هالملاك ينسى العالم كله
سعود: لاتنسين اني جاي من برا شفت احلى منها مليون مره وراح وخلاهم
ندى: حست انه طعنها باكبر سكين وهز ثقتها على طول جت على بالها شهد وتغيرت ملامحها
ناديه وياسمين تناظرو وتضايقو مره من اخوهم
نسرين: على جيتها تسمع كلامه مالوم اخوي من يشوف شهد يزهد بالعالم كله
ياسمين: اصلا اخوي ميت عليها بس حاب يتغلى
ناديه: انا اكثر شي فاهمه سعود ماعمري شفت نظراته تتغير الا لندى وبس
ندى: كل كلمه حتى دفاعهم عنها تحسسها انها ذليله اكثر بسرعه رجعت لها قوتها قالت اصلا الحمد لله عندي مرايه ومستغنيه عن شهادته وراحت تسلم على الضيوف وتتظاهر انه ماهمها كلامه وهي جواتها تتقطع
عـــــــنــــد الــــــرجــــــــــــال
سعود: راح للرجال وهو باله مو معاهم يفكر بكلمته لندى قدام خواته انا كيف جرحتها كذا بس وربي مجرد ماتذكر خيانتها لي اكرهها وابغى أي شي يبرد غليلي منها كيفها خليها تولي هي الي جابته لنفسها
فيصل: هيه وينك بالك مع العروس
سعود: أي عروس مالت بس ماهزت فيني شعره
فيصل: علينا تراني اكثر شي فاهمك
سعود:اقول ردينا لفلسفتك وتسوي نفسك فاهمني وانت ماعندك سالفه
فيصل: لا ماردينا ولاشي اخبارك معاها
سعود: اخباري زفت
فيصل: افا ليه
سعود: ماطيقها ولاهي تطيقني بالها مو معاي بالها مع حبيب القلب
فيصل: سعود مالك حق تظلمها
سعود: ماقدر يفضح ندى عند فيصل قال ماظلمتها بس متاكد انها مازلت تحبه وانا مصمم افرق بينهم بعدين اشوتها عليه
فيصل: انت مجنون تضر بنت عمك كذا سعود لو بنت ناس مارضيناها عليها كيف بنت عمك من دمك
سعود: هي الي جابته لنفسها تتحمل وانا مصمم اسوي كذا
فيصل: مسك كتفه سعود لاتسوي شي تندم عليه وانا اخوك ان كنت مقرر انك ماراح تستمر معاها لاتقرب منها فاهم ياسعود لاتقرب منها علشان بس تنتقم وترميها خاف ربك فيها لاتنسى انها يتيمه ويمكن انك ظالمها بعد
سعود: ااااااااااااااااه بس محتار ايش اسوي معاها يبرد حرتي فيها
فيصل: لاتحتار ولاشي وتعوذ من ابليس
عــــــنـــد الــــــ ح ـــــــــــريم
هديل: كانت لابسه فستان تركوازي ذيل طويل وكان عليها خيال طبعا زاد جمالها لانها مبسوطه مع فيصل وصارت واثقه من نفسها لانها قبل ماتطلع طل عليها غرفتها قال لازم اشوفه قبل غيري وامطرها مدح حتى خجلها كالعاده
ندى: كانت متضايقه بالجلسه لان حولها نسرين وعبير الي ماتت من الغيره لام شافت جمال ندى بفستاينها وناديه وياسمين كانو مشغولات بتجهيز الحفله فزت بسرعه لام شافت هديل
هديل: ضمتها هلا وغلا بعروستنا
ندى: اوف مابغيتي تجين
هديل: طيب قبل الهاواش ابروح اسلم ونجلس سوا وتسمعيني حكاويك
ندى: جلست بعيد شوي تنتظر هديل تجيها تشتكي لها تخفف شوي من همها
هديل: وهذي جلسه يالله بسرعه علميني عن حكاوي قيس وليلى
ندى: ابتسمت بحزن أي قيس وليلى قولي حرب داحس والغبراء
هديل: اووووف ليه اكيد عاندتيه
ندى: ناظرت قدامها علشان تمنع دموعها ماتنزل بالعكس كنت منحرجه منه حيل وكنت اتمنى اعيش ليلة عمري كاي بنت اول مره تتزوج كان عندي امل ضعيف ان سعود يبي يعيشني احلى ليله بعمري خصوصا لام شفت نظراته لي اول ماشافني من غبائي ظنيته عجبته ابتسمت بقهر مو اول مره اكون غبيه هذي ثاني مره انخدع شكل عيال عمي فنانين بالتمثيل
هديل: حزنت بقوه على صديقتها وخنقتها العبره وحطت يدها على كتفها ندو انتي طول عمرك ذكيه وصعب احد يغشك
ندى: وهي مازالت ماتناظر هديل قصدك كنت ذكيه الحين غبيه صدقت تمثيل نسرين انها تحبني ووثقت فيها وغدرت فيني وعلمت هديل القصه
هديل: حطت يدها على فمها وسعود شافك
ندى: هزت راسها بايه
هديل: نزلت دمعتها غصب عنها ومسحتها بسرعه علشان ندى ماتلاحظها لان هديل مجربه الظلم علشان كذا تقطع قلبها لصديقتها قربت لها ندو صدقيني ربي حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما ندو ربي معاك صدقيني ماراح يخليك نهائي راح يجي يوم وينصرك ويبين الحق وينتقم من الظالم
ندى: بنفس حزنها ساعتها تكون ندى انتهت لان كل طاقات الصبر الي فيها قضت هديل: بلعت عبرتها حبيتي ندووو ماخبرتك الاقويه استمد القوه دايم منك
ندى: كل شي له حد ياهديل وشكلي راح يجي يوم ماقدر اتحمل وتنهار كل قوتي انا بنت لي قلب بشر مو قلب حجراخاف انهار بس اتمنى اني مانهار قدام سعود
هديل: الله يمدك بالقوه والصبر حبيتي وانتي حاولي تتقربي منه باي طريق
ندى:هدوله رجال مايطيقي ومو واثق فيني كيف تبغيني اتقرب منه
هديل: ربي يعينك ويسعدك يارب
انتهت الحفله وفيصل اخذ هديل لكوفي بعد الحفله
هديل: جالسه معاها وبالها مو معاه مع ندى وحزنها
فيصل: مسك يدها هدولتي ايش فيك ياقلبي موعلى بعضك ابد
هديل: ابتسمت له لا معاك
فيصل: غمز لها علينا انتي رحتي للحفله مبسوطه ورجعتي متنكده اكيد علشان ندى
هديل: بلعت عبرتها وهزتها راسها بايه
فيصل: تصدقين حتى سعود هموم الدنيا فوق راسه احسهم يحبون بعض بس ماقدرو يتخطون الحواجز
هديل: فرحت لام قال يحبون بعض لان فيصل صديق سعود واكثر شي يفهمه فيصل
فيصل: لبيه ياعيون فيصل
هديل:تسلم لي عيونك معقوله سعود يحب ندى
فيصل: شوفي هدوله هو ينكر بس انا اقطع يدي انه يموت بترابها هذا صديق الطفوله وافهمه زين اجل ليه يتزوجها
هديل: موعلشان يكسر خشمها
فيصل: هههههههههههه هذا كلامه يسكت فيه ندى بس مو سعود الكبير يفكر كذا ترا سعود رغم عصبيته بس قلبه ابيض ورجال بما تحمله الكلمه صدقيني هديل لو سعود مايحب ندى ماتزوجها ويضرها انا متاكد انه يموت عليها
هديل: ريحتني الله يريحك
فيصل: امممممممم طيب انتي متى تريحين هذا وياشر على قلبه
هديل: حمر وجهها قالت تاخرنا وقامت من الكرسي
فيصل: ههههههههههههههههه احلى تصريفه يالله مشينا ياقلبي
بـــ ع ــــــد مــرور شــــهـــر عــلى ابــطـــالـــنـــــا
هديل:كانت لابسه بلوزه بيضاء مكشكشه على الرقبه والصدر وجلايه اسود وتنوره سوداء علشان تروح للجامعه طبعا هي وندى نفس اللبس
فيصل: صباح الفل
هديل: صباح الورد والكادي
فيصل: يالله ياقمر مشينا
فـــي الــــــــــ ج ـــــــــــا مــــــ ع ـــــــــه
هديل: بشريني ايش صار عليكم
ندى: نفس الشي بس رحمه من ربي ماشوفه كثير يروح لعمله ويجي بالليل وبسرعه ينام مابيني وبينه أي احتكاك احسه يتعمد يسوي كذا لانه مايتحمل وجودي معاه اذكر اول مادخلنا جناحنا قالي انتي بغرفه وانا بغرفه لاني مايشرفني اقرب من وحده خاينه زيك وانا قلت له وانا اشمئز من قربك
هديل: اووووف مجنونه تردي عليه كذا
ندى: بعذري لانه جرحني حيل
هديل: طيب سكت
ندى: سكت مالقيتي يسكت الا سعود شدني مع شعري وهددني اني ارد عليه كذا ورماني بقوه وبعدها صرت ماشوفه الا نادرا لو شافني مايحاول يطالعني
هديل: اجل مو هو الي يجيبك ويوديك للجامعه
ندى: مستحيل يخليني اروح مع غيره
هديل: يالله مشينا فصولي دق علي
ندى: ياعيني فصولي الا ماقلتي لي الى هالحين حالكم زواج مع وقف التنفيذ
هديل: ههههههههههههه ايوه
ندى: ليه احس فيصل يحبك ومدلك وانتي احسك بعد تموتين فيه بس تتغلين عليه
هديل: مدللني موووووووووووووت ياندوووو وانا اخاف احبه ويخليني زي هذا
ندى:هدوله لاتخلين تجربتك الاولى تاثر على علاقتك مع فيصل فيصل غير وسليمانوه غير
هديل: مادري ايش اقولك ندى بس ودق جوالها قالت يالله بسرعه مشينا
ندى: وهي واقفه عند بوابة الجامعه سمعت كلام بنات
البنت 1: شوفي قسم يجنن
البنت 2: لا الثاني اطول واعرض احلى
البنت1: بالعكس احس هذاك اجمل
ندى: هديل لايكونو يتكلموت عن ازواجنا
هديل: دقيقه لاتستعجلي طلت من عند البوابه شافت فيصل وسعود واقفين ويسولفون والبنات يمدحون فيهم لفت على ندى بسرعه روحي لزوجك وانا بعد هالبنات الي مايستحون يتكلمون عنهم
ندى: مالت عاد من زين هالغثيث
هديل: اقول مناك بس تعرفين انه يجنن بس تكابرين
هديل: راحت ولام شافها فيصل فتح لها باب السياره وركب جنبها
فيصل: مساك فل قلبي
هديل:: مساءالنور
فيصل: افاا بس كذا شكل القمر زعلان
هديل: بهدوء ممكن افهم ليه تاقف عند باب الجامعه ماتعرف انه متروس بنات
فيصل: ووووووووواوووووووو من قدي القمر هديل غار علي هههههههههههههههه
هديل: مبسوط بعد
فيصل: متشقق من الوناسه بعد هدوله وتغار علي اجل تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل: سكتت
فيصل: افاااا وسوا نفسه زعلان يعني ماتحبيني؟؟؟
هديل:رحمته وصرفتها شكلنا وصلنا
فيصل: ايه وصلنا وكل يوم صرفيها كذاههههههههههههههه
هديل: ههههههههههههههه
فـــي ســــــــــيــــــــــارة ســــــــــ ع ــــــــــــود
ندى: ركبت وسكرت الباب بقوه
سعود: وجع كم مره اقولك بشويش على بابي
ندى: مايحتاج حركات المراهقين
سعود: أي حركات؟؟؟
ندى: ترزنفسك قدام البنات وتتجاهل بعد مالومك متعود تسوي كذا وتسوي نفسك بري وتتهتم غيرك
سعود: شخط بالسياره على جنب
ندى: مالت على الجهه الثانيه من شخطته وخافت منه
سعود: فسخ نظارته الشمسيه ورماها قدامه وجرها مع يدها يابنت الناس تراني ساتر عليك وخايف ربي فيك والا وربي شكلك تبين تخليني اسوي شي اندم عليه وتندمين عليه طول عمرك
ندى: سكتت ماردت
سعود: ترك يدها بقوه وتعوذ ما الشيطان ولبس نظارته ومشى
فــي الاجــــــــــــــــازه
فيصل وهديل صممت عليهم ام فيصل ياخذون عمره وهي والبنات راح يسافرون جده
عيالة ابو سعود قررو يسافرون الشرقيه ندى رفضت بس سعود غصبها وهناك التقو مع عايلة ابو نايف الي خلى سعود يكره السفره بس جلس لان ابوه اصر عليه مايرجع
فـــي فــــنــــدق دار الـــتـــوحـــــــــيــد فـــي مــــكـــه
هديل/ انبهرت من فخامة الفندق بس تضايقت لام شافت فيصل اخذ بس سويت غرفه وصاله ودورة مياه ((الله يكرمكم))
فيصل: هاه عجبك
هديل:تجنن بس مافيه غرفتين افضل
فيصل: لا
هديل: خلاص مو مشكله انا راح انام في الصاله
فيصل: تضايق من كلامها بس ماحب يبين لها لانها شارطهعليه قال لاتتعبين نفسك هدوله انا ابنام هنا يالله على اذنك
هديل: وين؟؟؟
فيصل: عندي شغل في جده لازم امر فرعنا هناك وانتي الحرم قدامك خطوتين وترجعين اوك
هديل: بس متى ترجع
فيصل: ماراح اطول ان شاءالله بالكثر العصر هنا
هديل: الله معاك بس ارجوك انتبه لنفسك
فـــي شـــــــــالــــــــيـــه الـــشـــرقيه
ندى: كانت مانبسطت لان عبير فيه وماقصرت بتغزلها بسعود قدامها وندى ارتفع ضغطها من تصرفاتها بس ماحبت ترد يفرح سعود انها تغار عليه وتفرح عبير اصلا ندى بعد زواجها قل اكلها ونومها وكثر حزنها
سعود: كان ملاحظ عليها ضيقها بس سوا نفسه ماهتم شافها من جيتها للشرقيه ماتغدت ولاتعشت
ندى: تتمشى لحالها على الشاطي وسرحانه تكره شكل البحر لانه يذكرها باهلها تناظره بحزن تمنيت لو موحرام تنتحر ترمي نفسها فيه وترتاح من العذاب الي هي عايشته ابعدت عن جلست البنات وواقفه وهي تلوم البحروترمي حزنها عليه تكرهه وحاقده عليه غدار يابحر ياما اخذت من ناس وناس
عبير: كانت جالسه مع البنات وتشوف ندى من بعيد وترفع صوتها علشان تسمعها مسكينه تناظر البحر تشكي حالها له
نسرين: لام يمكن تتمنى انه ياخذها زي ماخذ اهلها
ياسمين: وجع ايش هالكلام
ندى: كانت تسمع كلامها وصدى كلمة نسرين ياخذها زي ماخذ اهلها يتردد باذنها ناظرت البحر وشهقت تخيلت كانه يغمرها زي ماغمرها مع اهلها سمعت صراخ اهلها باذنها مسكت اذانيها وصرخت بقوه وطاحت على الارض ماتحس بشي
ياسمين: ركضت لها تصارخ نـــــــــــــدى
عبير ونسرين: خافو وراحو ركض لاهلهم يبلغونهم عنها
ياسمين: تضرب وجه ندى بشويش حبيتي ندى ردي علي ايش فيك بس لاحياة لمن تنادي
ناديه ونوره: جو ركض لها حاولو فيها ماقامت ناديه بسرعه نادو سعود البنت وجهها اصفروشفايفها زرقت وتنفسها بطي
عـــــــــنــــــــد الـــــر جـــــــــــــال
سعود: حاس بضيق مو طبيعي خصوصا وهو يشوف سامي كل شوي قايم يقول اكيد متواعد معاها شوي الا فارس ولد نوره جايه
فارس: خالي سعود خاله ندى تعال بسرعه والولد كان يبكي ومرتبك
سعود: عقد حواجبه بسرعه قول ايش فيك
فارس: خاله ندى طاحت ماترد علينا ويبكي بقوه بحضن ابوه اخاف تموت وتتركنا
سعود: قام ركض مايشوف الي حوله
العم: قام ولحق سعود
سعود: راح للحريم وينها وينها
عبير: خايفه هناك عند البحر
سعود: يركض ويشوف الحريم مجتمعات عليها ابعدو لام جاء وكانو يبكون كلهم شالها بين ايديه بسرعه وجري للمستشفى
فــــي الــــفــــنـــدق
هديل: كانت مرتبكه وخايفه وتشوف الساعه دقت على زوجها مايرد وعمتها تقول ماجانا تجلس وتقوم ياربيه تاخر الله يستر قالي العصر عندك والحين العشاء ماجاء يارب تستر عليه يارب تخليه لي ايش اسوي بدونك يافيصل جلست وهي تتذكر تقربه لها وهي تتمنع عنه من الخجل قسم لو جاه شاي ماسامح نفسي كل شوي تمسح دموعها دقت الساعه عشر وهو ماجا خلاص رجولها مو شايلتها
شوي الا تشوف الباب يفتح رفعت عيونها لقت فيصل قدامهاراحت ركضت له وضمته وبكت بحضنه وينك حبيبي خفت عليك مووووت لاتخليني فيصل انا احبك وتبكي بقوه
فيصل: طار من الفرحه وهو يشوفها ضامته وتبكي بحضنه وتعترف بحبها له
هديل: ركدت وابعدت عنه ورفعت عيونها له ليه تاخرت خفت عليك قوه
فيصل: غصب عني تعطلت سيارتي وجوالي فضى شحنه اسف ياقلبي بس تعرفين احسن شي لانك قلت لي ياحبيبي لو انها موطالعه من قلبك بس حلوه
هديل: تمسح دموعها ليه مو من قلبي الا من اعماق قلبي بعد
فيصل: ناظرها بفرح صحيح هدوله انتي تحبيني
هديل: نزلت راسها واموت عليك بعد ماحست الا......
فيصل:شالها ودار فيها وقال اخيرااااااااااااا كسبت قلبك هدوله
هديل: انحرجت من هباله ونزلت بسرعه فيصل انت انجنيت
فيصل: مجنون وبمرتبة الشرف بعد واحد تحبه هدوله ولا ينجن
هديل: الله لايحرمني منك بس
فيصل: ضمها بقوه ولامنك ياقلب فيصل انتي
فـــي الـــمـــســـتــشـــفى
سعود: كان متوتر مره يدور ماقدر ولايجلس كل مايتذكر شحوب وجه ندى يضيق صدره اكثر
ابوه: ضاقت فيه الدنيا خايف على بنت اخوه ا لي تسوى عيونه
الدكتور: طلع لهم
سعود: راح له هاه طمنا يادكتور
الدكتور: انت زوجها
سعود: ايوه
الدكتور: تعال معاي لمكتبي
سعود: جلس في مكتب الدكتور خير طمني
الدكتور: زوجتك تعرضت لصدمه عصبيه وهي ناقصها غذاء ونوم علشان كذا فقدت الوعي وشكل زوجتك ماتعبر بحزنها بدموع والناس الي يكتمون زيها يضرون انفسهم اكثر لازم زوجتك تبكي من قلبها علشان ماتتعب ثانيه غيبوتها هذي كانت خطيره بس ربك سترانا ماعرف شي عنها بس غالبا زي حالتها مالقت صدر حنون تبكي عليه علشان كذا تقاسي حزنها والامها لحالهاوعملية كبتها تضرها بقوه تعرض لحاله زي حالتها اليوم
سعود: طيب حالتها الحين كيف
الدكتور: شكلها تبي تظل بالغيبوبه يوم بالكثير بس اذا فاقت ارجوكم لاتضغطون عليها علشان ماتتعرض للخطر ثانيه
سعود: قام وهو يخفي حزنه مشكور يادكتور وطلع
سامي: كان قلقان مره على ندى وصمم يدخل يشوفها لو كلفه هذا عمره راح للمستشفى ورشى الي هناك علشان يدخلونه بالليل عليها باي طريقه لازم يشوفها ويطمن عليها
ندى: كانت غايبه عن الوعي بس سمعت خطوات تقرب منه و بيد حنونه تمسح على جبينها وراسها حاولت تفتح تشوف من هو بس ماقدرت سمعت همسه باذنها سامحيني ندى ارجوك سامحيني انا احبك واموت فيك بس لاتخليني حتى لو كل واحد منا عاش لحاله راح اظل احبك احبك بس انتي ومافيه بنت راح احبها بعدك حتى الزواج من بنت غيرك مابيه ندى يانور عيني قومي لاتعذبيني بتعبك انتي ندى القويه الي عرفتك بقوتك لاتضعفي ندى حبيتي احبك حاولت تفتح بس ماقدرت حست بخطواته ابعدت عنها وراحت اليد الحنونها لي شعرت بالامان وهو حاطها فوق راسها حاولت تكلمه تناديه تترجاه انه مايتركها ماتدري هي بعلم او حلم بس تتمنى هالي دالي حسستها بالامان انها ماتتركها صوته موغريب عليها بس منو ماتدري
الممرضه:مدام مدام تشوفيني
ندى: فتحت عيونها بتعب ايوه اشوفك بس كانت تدور عن الي كان هنا سالت الممرضه مين كان عندي
الممرضه: مافي نفر هنا مدام
ندى: قالت اكيد كنت احلم كم الوقت الحين
الممرضه شوي ياذن الفجر

اختكم هموووووووووووووسه

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, القصص و الروايات, الكاتبة همس, اقسام الروايات, جرح المدينة و جرح القلوب الحزينة, روايات الكاتبة همس, رواية جرح المدينة وجرح القلوب الحزينة, رواية جرح المدينة وجرح القلوب الحزينة كاملة, رواية جرح المدينة كاملة, همس, قصة مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية