المنتدى :
الارشيف
قطار الحب
هاادي اول رواية الي بتمنى تعجبكم
هادي الرواية حلمي من احلامي
اني التقي بفهد حبيبي اتمنى ان التقيه يوم من الايام
و انا البطلة بالرواية يارا و صحباتي
و بتمنى الراوية تصبح حقيقة لي
يا رب تعجبكم رواية
(( قطار الحب ))
*********************************
نبدا الفصل الاول
ب 1
كانت يارا مع صحباتها رغد و هديل
بدولة الامارات العربية و بالتحديد مدينة العين و في العين مول
كانو بدهم يركبو قطاار المرح المتقلب
يارا : لا حرام عليكم والله القطار بخوف انا بخاف
هديل : عادي احنا معك نوبربلم
رغد : اها احنا معك
****************************
عبدالله : شورايكم نركب قطار المرح والله روووعة
فيصل : يلا فهد تعال ويانا
فهد : يلا بنسير
********************
هديل : ممكن 3 تذاكر
صاحب اللعبة : اها تفضلي
هديل : شكرا
عبدالله : ابى 3 تذاكر
صاحب اللعبة : تفضل
******************************
هديل : جبت 3 تذاكر بس مش جمب بعض
رغد : شوووو؟؟ لا بتخاف يارا
يارا : خلص ماراح اركب
هديل : لأ عادي اكيد بكون عندك حد المهم انتي رقم 90
رغد : وانا كم ؟؟
هديل : انتي 92 و انا 94 كويس
رغد : اها منيح
هديل : يلا نروح نلعب
*****************************
فيصل : يوووه متى بتشتغل اللعبة
عبدالله : يقولو لسا بيركبو نااس
فهد : اووف يلا بسرعة
و اجو عليهم 3 بنات
هديل و رغد و يارا
يارا : اوف جمب شباب يلا نزل
هديل : عاادي ما راح يكلونا
رغد : اها بس نلعب واحنا ساكتين
وراحو وقعدو
يارا و فهد
90 و 91
رغد و فيصل
92 و 93
و اخيرا
هديل وعبدالله
94 و 95
و لعبوو
يارا : ماااااامااا و الله بخااف حكيت الكم ما بدي اركب
فهد : والله اقسم لج اني ابى حاسة السمع مالتي
يارا : و شو اعمل الك شايفني دكتورة لحاسة السمع
فهد : لا بس نطبي شوي خلينا نستمتع يوم انج تخافين ليه تتطلعين اللعبة
يارا : اطلعتها عشان اموتك حل عني يا
فهد : اسمي فهد
يارا : وانا يارا ع فكرة اسمك مو حلو (( شو مو حلو لا بجنن و الولد بجنن فارس احلاامي اخيرا)
فهد : ماشالله ع اسمج يعني الي حلو هيه (( تخبل البنت و اسمها ياربي ))
و خلصت اللعبة و كل واحد راح بحالو
***************************************
بعد شهرين
هديل: يلا نلعب القطار
رغد : اها جد حلو يلا نلعب
يارا : العبو انا بدي اروح اشتري شوكلاتة كت كات مين بدو ؟؟
هديل : انا ورغد بدنا وجيبي معك شعر بنات و كوكتيل اوك
يارا : اها اوك ع حساب مين ؟؟
هديل : ع حسابك طبعا
يارا : شوو طيب راح اجيب الكم سم الهاري انشالله
رغد : هههههههههههههههه سم يهريكي انشالله
**********************
و بالميغا مارت عند الشوكلاتة
فهد : يارا شخبارج ؟؟
يارا : فهد انا تمام وانت ؟؟
فهد : بخير يا ويه الخير ( ويه =وجه )
يارا : اوك انا استاذنك
فهد : لأ صبري شوي اباج بموضوع خااص فينا
يارا: فينا ؟
فهد :هيه فينا ممكن نطلع فوق نيلس و اعزمج ع اي شي فريش
يارا : ويت افكر
فهد: ما شي تفكير يلا بسرعة
يارا : بس صحباتي بستنوني فوق بلعبة قطار المرح
فهد : دقي عليهم يلا بسرعة
يارا : اوك
*************************
هديل و رغد نزلو من اللعبة و بدورو يارا
و فجاة
كرهتك عشقتك نعم كرهتك لانك قناع و كم مسرحية بطلها الم
رنة موبايل رغد
ردت رغد : هلا والله وينك يا هبلة ؟
يارا : اهلين اسمعي انا مع فهد
رغد : فارس احلامك ؟؟
يارا : اه المهم يلا باي عزمني
رغد : اتهني يختي باااي
يارا : باي
و سكرت و رغد راحت لهديل
هديل : شو صار ؟؟
رغد حكت الها كل شي
*******************
فهد : شوبتحبي تشربي ؟؟
يارا : ياريت فراولة
فهد : فراولة تشرب فراولة
يارا : احم احم ممكن علاقتنا تكون بحدود
فهد : خلينا نتكلم اول شي
يارا : تفضل شو موضوعك ؟؟
_ شو الموضوع الي فهد راح يحكيه ل يارا ؟؟
_ و هديل و رغد شو راح يصير الهم
_ و فيصل و عبدالله شو راح يعملو هلأ
_ شو رد يارا ع فهد ؟؟
|