لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-10, 06:12 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والثلاثين,,,
///////////////////////////////////////
عادل/والله مدري وش اقولك ياخالد بس السالفة صدق مو هينة...انت واختك وهي واخوها....الله يسهل بس انا مالي شغل تقول لااختك اليوم تدور لي مرة يعني تدور لي ؟؟؟خلاص ياولد الناس قلت لك بتزوج تكرونية في النهاية من كثر مانفسي ضاقت علي؟؟؟
خالد ابتسم/وينها ها التكرونية من زمان اسمع عنها ولاني شايفها!!!
عادل/هههه اروح لها مكة اجيبها ولا تبيها من المدينة هني بالشرقية ماعندنا الحمد لله...
خالد/والله ان الوقت ماهو مناسب...
عادل/معليش قولها عادل طالب منك ها الخدمة وماراح ينساها لك طول عمرك؟
///////////////////////////////////////////
فاتن/تدرين لو ماجيتي شكان بيصير؟
مها/...........
هيفاء ببرود/شلونك..
مها بتعب/وش تتوقعين يكون لوني يعني؟
هيفاء/ماابي الومك ولاابي اقول شي بس ابي اعرف شي واحد ماغيره يامها...انتي رفضتي محمد علشان خالد ياخذني ولا علشان اللي صار بيني وبين محمد ذاك اليوم بالمستشفى؟
مها انهارت وقامت تبكي.....
فاتن/مها...ترى والله كلنا معك وقلبنا مشغول عليك بس بعد...والله مدري شقول؟
مها/انا ابيه ياهيفاء ابيه بس مقدر اسوي شي؟
هيفاء بعصبية/انا ابي اجابة واضحة علشان شنو رفضتي بالضبط يامها؟؟؟
مها رجعت تبكي وفاتن تهديها....
عبود يوم شاف عمته تبكي هو بعد قام يبكي....
هيفاء/عمر ممكن تاخذ عبود شوي وتشتريله أي شي؟
عمر كان بعيد عنهم يوم سمعها ولاكانه يسمع....
فاتن بصوت واطي/شوف ولد ال....
مها /جيبيه انا بعد ابي اخذ لي ماي؟
قامت وحملت عبود وراحت للكافترريا ووراها راحت فاتن.....
///////////////////////////////////////////////////////
ام محمد/أي يمه اتصل وقال انه وصل من البارحة واليوم الضهر بعد اتصل......انتي شلونك....وشلون سارة......الحمد لله....وش صار على البيت اشتراه ولابعد!!!....صدق...يالله الله يعطيكم خيره ويكفيكم شره......ويبيله شغل كثير ولا.....زين يعني اذا بديتوا فيه اللحين على الشهر الجاي بتكونون انتقلتوا؟؟....يمه وش فيه صوتك ماهو عاجبني؟؟؟بلى فيك شي قولي وانا امك...خالتك مضايقتك بشي ولاشي..........الله يرضى عنك يمه مايصير كله ساكتة وشايلة همك بقلبك قوليلي انا امك.......اكيد...ولاشي....طيب.....بخليك اللحين...سلمي على سارونة ...يالله مع السلامة؟
الجدة/مابغيتي تخلصين؟
ام محمد/هوا!!!وش فيك علي قاعدة اكلم بنتي؟
الجدة/ومنو اللي بيدفع الفواتير ولدي المسكين اللي كاسرين ضهره انتي وعيالك؟
مشاري/وش فينا احنا بعد!!!
الجدة/انت اسكت ياللتيس ماحد كلمك...وبعدين تعال انت ليش كله راز الوجه عندنا؟؟؟وبعدين راسب بالمدرسة مفهومة الا احد ابوك عليك؟؟؟
ام محمد/وش فيك على عيالي ياخالتي؟
الجدة/مااطيقهم؟؟؟
ام محمد/.........
مشاري/وشدعوة احنا بنموت عليك يعني الحمد الله اذا عدوا الجدات عدوك معهم ياحظي!!!
الجدة/سكتي لاتقولين له شي ابدا اسكتي ولاكانك تسمعينه يهيني وانا جدته واحترامي واجب!!!!
ام محمد/لااله الا الله عليك ياخالتي...
الجدة/لاتقولين خالتي ماابي اصير خالتك؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:14 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس والثلاثين,,
////////////////////////////////////////
مشاري/ماعليك منها يمه...شرى محمد البيت ولا لسه؟
ام محمد/أي شراه وتقول مايبيله شغل كثير اذا هموا فيه يخلصونه الشهر الجاي....
مشاري/وبكم شراه؟
ام محمد/وانا ادري بكم شراه...بروحه فديتها صوتها متغير اكيد خالتها مزعلته ولارامية عليها كلمة من هنا ولامن هنا؟
الجدة/انا خالتها لو اشوفها بموجب احط عصاتي عليها وماشيلها الا اذا تشهدت؟
مشاري/ياريت ياجدتي ياريت تسوين فينا خير على الاقل بنضمن هنادي تعيش بسلام...شرايك نعزمها ياخالتي؟
الجدة/حق الخساير نعزمها ؟؟؟هاذي لو تحط لها سم تاكله وتجيك من الصبح ماتطلع الا اخر الليل؟؟؟؟يعني احسبها فطور وعشاء وغذا واكيد بين الوجبات قهوة وعصير ومكسرات ويالله احنا نقعد مستحين منها وماناكل شي نظل جوعانين؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////
عمر بعد مامشوا تقرب من هيفاء/تدرين وش فيها مها؟
هيفاء ارفعت راسها له وقالت لا..
عمر/بعد ماهي رفضت خالد غير رايه وقال مايبيك !!!!
هيفاء/.............
عمر/قعد مع مها وتكلم معها بخصوصك وبخصوص شغلك وهي قالت ان انتي مالك نية تطلعين وهو مومتقبل شغلك اول ليل واخر ليل يقول وش ها الحرمة اللي باخر الليل تطلع من بيتها وتظل بمكان كله رجال ياتطلع من شغلها ياامابيها؟؟؟؟
هيفاء ببرود/هو قال كذا؟
عمر/أي.....وقال ماظل احد بالشرقية ماشاف وجهها بعد ها الشي خلاه يتراجع يقول وش استفيد انا اذا غطت وجهها اللحين كل الناس شافتها وعرفتها!!!وبعدين يقول هو مو ناوي يطلع من البيت يبي يقعد معنا وانتي وابوي ماتتفقون فبيظل محاتي ها النقطة بعد......وقال لمها ومها تعبت لانها رفضت محمد علشانه وقالت له ياليت قلت لي قبل واتخذت قرارك قبل لاارد على محمد بس شيفيد الندم اللحين وابوي قال له منت مجبور تاخذ هيفاء اذا منت مقتنع فيها......
وخالد قال انه بيطنشك ها الفترة لين تنسين السالفة وبعدها بيخطب بنت عمي.........هيفاء الاحسن انك تشيلين خالد من بالك ابوي اثر عليه واقنعه انك ماتصلحين له وهو غير رايه وامي تعبت من ها السالفة كل ساعة واحد يبي الثاني وبيتنا صاير فوق تحت....خلصونا حرام ارسوا على بر حنا مالازم نتحمل مشاكلكم؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////في اخر اليل بغرفة الجدة كانت قاعدة وتشاهد فلم هندي ومطفية الانوار ومافي غير الابجورة مشغلة (عايشة الجو الحلوة هههههه)
وشوي شوي الا وينفتح الباب بشويش ويرجع يتسكر ...في البداية طنشت بس بعدين كل ماجاها الحركة تكثر وباصوات بعد...
جمدت مكانها ومسكت عصاها...
الجدة بشوية خوف/منو...منو عند الباب؟
ماسمعت غير صوت الباب اللي يفتح ويسكر وشوي شوي شافت قطوة داخلة لها من باب الغرفة...
الجدة وقفت بسرعة وقامت تصارخ/يمه...يمه لحقي علي شنو هذا ......منو ..منو هنا.....تكلم..
دخل ظل خفيف وبعدها طلع بسرعة وقامت الجدة تصارخ تصارخ ولااحد حواليها واخذت سماعة التلفون ودقت على غرفة ولدها علشان ينزل لها.....
*******هيفاء كانت قاعدة بغرفتها وسرحانة بكلام عمر....ياترى ها الشي صار صدق ولا....طيب اذا هو مو صدق من وين بيجيب عمر ها الكلام!!!!
صارت الساعة وحدة وخالد اليوم مااتصل وهو ماله بالعادة يقعد لها الحزة ومايتصل.....
مسكت جوالها وهي مترددة تتصل فيه ولا تطنشه وتشوف وش سالفته...ماطاعها قلبها ودقت عليه بس تفاجات ان جهازه مغلق ودق قلبها بقوة!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////في الحديقة....
خالد/انت مابتنام؟
عمر/بكرة مو رايحين المدرسة ليش انام عاد؟
مها/واذا مابتروح المدرسة تسهر لها الوقت؟
عمر/طيب ماانتوا سهرانين خلوني اسهر معكم؟
خالد/انا شوي وبقوم وراي شركة وبعدين ابوي يبيني بكرة اروح معه الرياض يبي يجيب بضايع ويدوبي اريح....
عمر/طيب هذا انا قمت...
ويوم مشى...
مها/اول مرة يقعد معنا ويسولف واللي مو داخل مخي ان ابوي اليوم خلاه يروح معي الكورنيش بحجة اني ماالمفروض اروح بروحي ويوم رحت اشتري لعبود من الكافتريا لقيته قاعد مع هيفاء ويسولف معها ويوم شافني سكت ومانطق بشي؟؟
خالد/يابنت الحلال خليه يقعد معنا شاف مشاري دايم لازق في الكبار اكيد غار منه...ماعلينا...عادل يقول متى بتشوفين له بنت حلال تراه مستعجل يامها وهو طالبها منك طلبة؟
مها بتعب/والله ياخوي انا مااطلع من البيت ولااعرف احد بعد!!!خل امي تشوف وش طلباته والمواصفات اللي يبيها وهي تختار له انا نفسيتي تعبانة ومالي خلق شي؟
خالد برجا/علشاني يامها علشاني هاذي اول مرة عادل يطلب مني فيها شي ومو حلوة اقوله ماقدرت اختي تسويها؟
مها /والله مااقدر ...خلي هيفاء تختار له هي تعرف بنات كثير اكيد من اللي صاروا معها بالدراسة ولااشتغلوا معها واذا هو عادي يبيها تشتغل بتلاقيله صدقني؟
خالد/ذكرتيني فيها اليوم ماكلمتها..
ورفع جواله اللي كان على الطاولة ولقاه مطفي..
خالد/اوه ه هذا بعد متى طفى؟؟؟والله اني تعبان حييل ومتكسر يالله خليها لبكرة اذا كلمتها مرة وحدة تصبحين على خير؟
/////////////////////////////////////////////////////////////ابو محمد/يمه الله يهداك أي حرامي انا قلبت البيت كله ماشفت شي؟
ام محمد بنعس/وبعدين ياخالتي من وين بيدخل الحرامي وكل الابواب مقفلة والشبابيك بعد ولافيهم أي اثر لكسر ولاشي!!!!انتي شكلك حلمانة ياخالتي؟؟؟؟الجدة ببكي عجايز(اللي بصوت عالي هههه)/ماني نايمة بروحي ولاانا تاركة داري لايسرق منها شي؟؟
ابو محمد/طيب والحل يايمه شنو؟
الجدة/خلي مرتك تنام معي علشان اذا جا الحرامي تكون هي بوجهها مو انا؟؟؟
ام محمد فتحت عيونها على وسعها ونظرة الرجاء في عيون بو محمد خلتها تتراجع !!!!
اليوم الثاني العصر...
ام عادل/شفيك ياخيتي شكلك مانمتي زين البارح؟
ام محمد ناظرت بالجدة وسكتت..
مشاري/الا الصدق الصدق انا البارحة سمعت صوت صراخ من وين طالع..
الجدة /من الحرامي اللي طلع بداري يبي يسرقني؟
هند بخوف/كان في حرامي في بيتنا البارح؟؟؟
مشاري/جد؟؟؟
الجدة/أي والله طيح قلبي من الخوف؟؟؟؟
ام محمد/خالتي الله يهداك انتي تقولين حرامي وبومحمد دار البيت كله ماشاف شي من وين بيطلع ها الحرامي بالله!!!!
الجدة/قصدك اني اكذي يعني ؟؟؟قلت لك شفته بعيوني؟؟
ام عادل بدون تصديق/لاوالله شكلك كنتي نعسانة ولا خرفتي وحدة من الثنتيني؟؟
مشاري وهند/ههههههه
الجدة بعصبية/انا ماخرفت ؟؟انا اصغر منك ياحظي؟؟؟؟
ام عادل/أي اذا على الصغر بعدك صغيرة الامس بو محمد يقول واحد خاطبك منه؟؟
الجدة/صدق؟؟؟في واحد خاطبني؟؟؟
ام عادل تسايرها/أي بس بيني وبينك ياام عبدالله لاتوافقين تراه داخل على طمع حافي منتف ويبيك تصرفين عليه وياخذ ذهبك وارضك لاتوافقين؟؟؟
الجدة/عمى بعينه ان شاءالله ها الطماع جعله مايربح؟؟؟ماني بموافقة هي جت عليه يعني اذا نصيبي ماجاني منه بيجيني من غيره ماني متوقفة عليه؟؟؟؟؟
مشاري وهند/هههههههههههه
الجدة/وش فيكم تضحكون انتوا؟
مشاري وقف/ولاشي...دقيقة بجيب شي وبجي............مشاري/خالتي لازم تاكلين ها السينيبون انا شاريها مخصوص علشانك؟
ام عادل/وي فديتك يابعد عمري؟
مشاري/هذا سينبيون شوكلاته بس شي رهيب جربي وبتصدقيني؟يمه اكلتي حقتك؟
ام محمد/أي اكلتها مع القهوة ان شاءالله تعيش وتجيب غيرها ....
الجدة سال لعابها من شكل السينبيون بس ماقدرت تتكلم مشاريوه للحين مايكلمها عدل علشان الضرب اللي اكله؟
//////////////////////////////
في غرفة هيفاء..
فاتن/وش فيك منتي على بعضك ياحظي؟
هيفاء بدون نفس/مدري بس خالد من امس لليوم ماكلف على عمره يتصل؟؟
فاتن/وان شاءالله بالك مشغول عليه؟
هيفاء/دقيت عليه البارح وكان جواله مقفل...واليوم خفت اتصل ويكون مقفل بعد......
فاتن/خليه يولي عنك زين...ثقلي عليه مو رامية حالك عليه رمية؟
هيفاء تنهدت وهي تذكر كلام عمر الامسي؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////
في بيت العواد....
احمد/اجل وين ابوي؟
ام خالد/راح مع خالد الرياض يجيبون بضايع للمحل؟
احمد/أي بس خالد ماقال لي انه رايح؟
ام خالد/هي كلها عصرية رايحين فيها واللليل بيكونون هنا؟
مها/يمه ابوي اتصل وقال انهم بيبتون لان البضايع اللي هو يبيهم ماشافهم كلهم مدري وش قال الزبدة انهم بينامون هناك الليلة؟
ام خالد/متى اتصل؟
مها/قبل ساعة.....
ام خالد/الله يسهل عليهم.....
احمد طلع جواله ودق على خالد.../يؤ مقفل....
ام خالد/تبي منه شي؟
احمد/هناك محل يسوون عصير منجا مو طبيعي تموتين وانتي تشربينه بوصيه يجيب للربع؟؟
مها/احنا وها الربع ماشوفهم يذكرونك كثر ماتذكرهم؟
احمد/انتي قلبي لسانك ومالك بربعي؟؟؟؟
تينا/ماما هذا جوال يشوف في الحديقة؟
ام خالد/يؤ هذا جوال خالد فديته نساه؟؟؟؟
//////////////////////////////////////
مشاري/خالتي شوفي يدي ماتعور بقلبك؟
ام عادل/وش فيها؟
مشاري/اكلت ضرب ها الاسبوع لو عدو منضرب قدامك كان رحمتيه؟؟
ام عادل/بسم الله عليك يمه منو اللي ضاربك؟؟
مشاري/الله يسامحه اللي ضربني بس لك الحق تدعين على اللي امره يضربني؟
ام محمد/مشاري خلاص يمه...
مشاري/على قولتك خلاص....الا جدتي انتي شفتي الحرامي الامس؟
الجدة حمدت ربها ان موضوع الضرب تغير من قدام ام عادل/أي والله يولدي شكله يخوف مووت...كبير ومرعب وخلاني افكر طول الليل؟
هند/يمه....
الجدة/شعره خشن!!!!خوفني؟؟؟واسود مثل الفحم؟؟؟؟
ام عادل بدون تصديق/هذا ماكو غير سواياك الشينة طالعة لك تخوفك ولا لاحرامي ولاهم يحزنون؟
الجدة/اقولك حرامي تقولين مافي شي؟؟؟

///////////////////////////////////////////////////////
اليوم الخميس ياهيفاء وبيجي خالد معهم وبتشوفين تصرفاته وقرري بعدها اذا كان صادق ولاكاذب؟؟؟؟
اربعة ايام لااتصل ولاسال !!!!كان يتصل على البيت ويسال عن عبود ؟؟؟معقولة كانت مشاعره كذب في كذب وانا صدقتها؟؟؟؟؟لو مااتصل يسال عن ولده كان قلت أي ماعنده وقت ولامشغول بس يتصل بوسط البيت ويسال عن ولده هاذي ماتعني غير شي واحد بس؟؟؟؟
اذا كانت السالفة كذا الله لايسامحك ياخالد على لعبك بمشاعري وكذبك علي!!!!انا مو لعبة بيدينك ياخالد مو لعبة وبتشوف....
ام خالد/شلونك ياهيفاء يمه؟
هيفاء/طيبة؟
ام خالد/وشلون عبادي اللحين؟
هيفاء/ماشي حاله عود نفسه انه مايقدر يمشي وابوي سوا له دراجة يقعد عليها بعجلات وتوديه وين مابغى.....
مها بهمس/وشفيك سرحانة؟
هيفاءبنفس الهمس/سرحانة في اخوك يعني بشنو؟
مها /أي هانت باقي يويمن وينزلون من الرياض...انا من اول قلت لهم بتاخذون اسبوع بس ماصدقوني؟؟؟؟
هيفاء وقف قلبها خالد بالرياض ماهو هنا؟؟؟زين ليش ماقال لها ولا عطاها خبر؟؟؟؟
مها/وينك...اكلمك؟
هيفاء/وش صار على سالفتك انتي؟
مها تنهدت/قلت لاابوي اني ماابي خطوبة ابي نجهز كل شي وتصير الملكة والعرس بلبلة وحدو وهو حضرته يبي قبل رمضان وخبرك ماباقي على رمضان غير شهرين بس؟؟
هيفاء/يعني بتتزوجين برومضان مع العنود؟؟؟بس الله يخليك مو بنفس الليلة؟
مها/اقولك قبل رمضان تقولين لي برمضان؟؟وش فيك؟؟
هيفاء/أي صح....مها تقبلتي وجوده؟
مها تنهدت/لا...يمكن لاني ماقعدت معه ولامرة وحدة بس مدري وش يصير من ها اليوم لليوم اللي بنزوج يمكن اكون مت وارتحت؟؟
هيفاء/بلا ها الكلام البايخ.......
مها/ابي اطلب منك طلب.....
هيفاء/شنو....
مها/قومي من هنا اول؟
/////////////////////////////
الجدة قاعدة وناصبة لها مناحة وبكي...
الجدة/اه يايمه اه على حظي....
ام خالد/يمه؟؟وش فيك؟
الجدة/ها الحرامي اذاني كل ليلة يطلع لي يابنيتي؟؟؟وبكل مكان؟؟؟بالحمام مااسمع الا دق على الباب بقوة؟؟؟وانا امشي بالحديقة اشوف طيفه وانا بغرفتي يدق علي الشباك وامس جاني وخوفني وسوى لي حركات مجنونة؟
مشاري/جدتي اسمحيلي انتي خرفتي بصراحة مو معقولة بتكملين اسبوع وانتي ماذيتنا بسالفة الحرامي واحنا عايشين معك في بيت واحد ومو شايفين شي؟؟؟؟
الجدة زاد بكيها/متقصدني ومتقصد فلوسي؟؟؟؟؟؟
احمد كان طول الوقت عيونه على هند وهدوءها وضحكها مع مرام بخفة ويتحسر .....
كل شي ضاع ومابقى شي.....حتى الجامعة مالي نفس اخلصها وليش اخلصها بعد وانا ماراح اخذك؟؟؟؟
انتبهت هند على نظراته لانها كانت كل شوي تناظره بعد ويوم شافته يناظرها غيرت نظراتها.....
احمد/متى بيجي محمد ياخالي؟
ابو محمد/والله مدري ساعة يقول بيكمل شهر وساعة يقول بعد اسبوع وساعة يقول ماله خلق يرجع ولا انا عارف شناوي عليه ها الولد؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////
هيفاء/هذا احنا صرنا بروحنا قولي شتبي؟
مها بخوف/ابيك تكلمين محمد ابي اسمع صوته؟
هيفاء/اذا تبين نصيحتي لاتكلمينه يامها خليكم كذا احسن هو رايح ينساك اذا كلمتيه بيظل يفكر فيك وانا ماابي يصير فيه شي وهو بروحه هناك ماحوله احد؟؟
مها والدموع مغرقة وجهها/بس انا مو قاوية على فراقها ياهيفاء......بالاول ماكنت اسمع صوته بس كنت اشوفه كل اسبوع هنا اللحين حتى شوفته ماهي موجودة حاسة اني مضيعة شي غالي علي ياهيفاء؟؟؟حسي فيني الله يخليك؟
هيفاء بعطف/حاسة فيك بس بعد حاسة في اخوي اللي قاعد بالغربة علشان ينسى رفضك؟؟؟؟؟
نزلت مها راسها وقالت بياس/طيب ابي اروح داره ياهيفاء الله يخليك لاتقولين لا...ابي اشبع منها قبل لااصير بذمة واحد ثاني ويحرم علي!!!!
هيفاء تنهدت بقوة كل ماتحاول تسكرها بوجه مها تفتحها من جديد شتسوي لها بس.....
هيفاء/طيب بجيب المفتاح وبجي.....
///////////////////////////////////////////////////////////بعد ماقامت هند المطبخ قام احمد وراها بدون ماحد ياخذ باله منه لانه اصلا كان بيطلع وسلم عليهم علشانه بيطلع.......
وفي المطبخ سحبها من يدها وجرها لعند باب المطبخ الخارجي وكتم على فمها علشان لاتصرخ وسندها على الجدار وصار قبالها وهو بعده مغطي فمها وهي فاتحة عينها على وسعها......
احمد تقرب منها شوي شوي وصار شبه حاضنها وهي وقف الدم بعروقها...
احمد بهمس متقطع/هند انا احبك!!!!!
وبعد عنها شوي وفتح نقابها وسط اعتراض يدينها اللي كان مسندهم ورى ضهرها ومسندها عليهم.....
مها اول مابعد يده وفتح النقاب/احمد روح..روح لايشوفنا احد وتصير مصيبة!!!
احمد بلهفة/مو رايح ياهند مو رايح!!!انتي ماتحسين فيني ولاراح تحسين بعد!!!حبك مجنني ومو مخليني افكر ولاانام وانتي ولاهامك شي!!!الاقيها منك ولامن ابوي ولامن شنو بالضبط ياهند؟
هند ببكي وتوسل/احمد اللهي خليك بعد عني؟؟؟
احمد تقرب منها/احبك صدقيني احبك...ليش منتي راضية تصدقيني؟؟؟
هند/اذا بعدت عني واركتني بصدقك يااحمد؟؟وبصدق انك ماتبي تاذيني!!!
احمد ابتعد عنها ورفع يدينه فوق كانه يقولها هذا انا بعدت يالله صدقي وبانت دمعتين بعيونه
همس لها/انا احبك ياليت تصدقين ها الشي...
وطلع من البيت بكبره مو بس من المطبخ وتركها تبكي على راحتها؟؟؟
*****بغرفة محمد ....
دخلت مها وقفلت الباب وراها.....
وشغلت الانوار ....وغمضت عيونها...الله يردك سالم ياراعي ها الغرفة .....
تقربت من مكتبه....ولمست لاب توبه اللي كان كاتب لها فيه الخواطر ذاك اليوم بس ماقدرت تفتحه ها المرة ماتدري ليش....
مسكت صورة محمد اللي بمكتبه وهو قاعد على مكتبه بالشركة وضمتها لصدرها بكل قوة وكانها تضم محمد لها وقامت تبكي من قلب ومشت لفراشه وانسدحت عليه وهي بعدها تبكي وساعة تضم وسادته وساعة تشيل لحافه وتضمه وكانت مغرقته بدموعها وكانها تودع انسان غالي للابد!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////
يوم الجمعة العصر....
هيفاء/يالله مشاري ترى اخرتني؟
مشاري/يالله...
هيفاء/احمل عبود....
مشاري/من وزنه الخفيف ولدك؟
هيفاء/اذا مابتحمله خلك قاعد ماابيك؟

مشاري/ياعمري علشان الفلوس احمله واحمل جدة امه بعد!!!اللي هي جدتي...بس وناسة ها الحرامي...
هيفاء/ترى شوي واقول لاابوي انك انت بس ماسكة نفسي....
مشاري/لو تسوينها اذبحك مابعد اخ بس لو اشتري القناع اللي يخوف كان من زمان سدحتها بسكتة قلبية عجوز النار بس يالله...
فتحوا الباب وهم طالعين الا خالد جاي بوجههم وحامل اكياس بيده...
خالد بفرح/هلا والله وين رايحين...؟
هيفاء ببرود/حمد الله على سلامتك؟
تجاهل برودها وهو عارف انها بتعب بس مو قدام اخوها/تعال عبود حبيبي شوف شنو جبت لك من الرياض العاب حلوة كثير.......
مشاري/البيت بيتك ماعليك عزيمة يابو عبدالله انا واختي عندنا مشوار وراجعين..
خالد/عبود بيقعد معي؟
هيفاء/لا بيروح معي المستشفى عنده موعد؟
خالد قام يناظرها بدون مايقول شي....
وعطاها عبود بس عبود مارضى يروح عندها ظل لازق في ابوه خالد..
مشاري/بروح اجيب له الطائرة قايل لك مابيسكت الا فيها؟
دخل مشاري وكان خالد بعده لازق في هيفاء...
وقال لها بهمس/وش فيك تكلميني كذا؟
هيفاء/وشلون تبيني اكلمك بالله!
خالد عصب/شلون يعني؟
هيفاء/لك عندي شي؟؟مال...خلاص امشي عني...
خالد/انا قاعد اكلمك باحترام وماله داعي تكلميني كذا ؟؟حتى اخوك اللي اصغر مني تكلمينه احسن مني؟؟
هيفاء/انت اللحين وش تبي؟
هيفاء/هذا بدل ماتقولين حمد الله على سلامتك؟
هيفاء ببرود/ليش انا كنت عارفة انك مو هنا!!!!!
خالد كان عارف انها بتعاتبه بس مو كذا بتستقبله !!!!
خالد بهمس/وين رايحة أي مستشفى؟
هيفاء/مالك شغل؟
خالد مسك كتفها بقوة وقال لها/لاتكلميني كذا لااذبحك؟؟؟ماني باصغر عيالك ولاانا تابع لك ولابموت عليك من الاساس!!!!!!!!
هيفاء بعصبية/هذا انت قلتها....فاتركني امشي احسن؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////
في بيت العواد..
مها/لحقت رجعت مو توك رايح؟
خالد كان متنرفز حيييل/وش تبيني انتي الثانية بعد؟
مها/وليش تصارخ علي؟؟؟؟
خالد/ولاشي بس اذا ماعندك شي لاتدوشيني وخليني بروحي الله يخليك؟
مها قعدت/أي بس انا مصرة اعرف ..
خالد راح غرفته وقفل عليه......
////////////////////////////////////////////////باخر الليل كانت هيفاء تنيم عبود ودق جوالها وكان خالد اللي متصل...
هيفاء ردت بدون نفس/نعم..
خالد/عندك وقت نتكلم؟
هيفاء/لا
خالد/ماني ماخذ منك وقت كثير خمس دقايق وبنهي كل شي؟؟؟
///////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:15 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع والثلاثين,,,
/////////////////////////////////////
هيفاء ردت بدون نفس/نعم..
خالد/عندك وقت نتكلم؟
هيفاء/لا
خالد/ماني ماخذ منك وقت كثير خمس دقايق وبنهي كل شي؟؟؟
هيفاء بذهول وقهر/وش يعني تنهي الموضوع بخمس دقايق!!!!
خالد/مدري عنك وعن استقبالكلي قلت خلني اقولك علشان..
قاطعته هيفاء بسرعة/مايحتاج اعتبر الموضع انتهى خلاص!!!مع السلامة,,,وقفلت التلفون بوجهه وقفلت جوالها نهائيا!!!!
خالد في غرفته استغرب من حركتها...هاذي جنت اكيد ولا صار فيها شي ليش تسوي كذا معي!!!انا عارف اني رحت بدون مااقولها ولا حتى كلمتها من هناك بس هذا مايعني انها تعاملني بها الاسلوب وبها الطريقة!!!!!
لكن هي الغلطانة وهي اللي لازم تعتذر عن غلطها انا مو معتذر لها وانا ماغلطت اسلوبها هو اللي ينرفز وهي اللي لازم تعتذر مني!!!!
صفع بجواله جنبه وطفى النور وحط راسه علشان ينام بس النوم طاير طاير لامجال للشك!!!
****هيفاء بعد بغرفتها قعدت وقلبها مقبوض من كلام خالد...كيف قدر يقولها بكل بساطة خمس دقايق وبنهي كل شي بينا!!!!!وكيف انا قدرت اصدق انه يبيني ويحبني وبيردني وبنسى وجود بو خالد وتاْثيره عليه كيف!!!!
انا ليش حظي كذا دايم مايل ولاهو راضي يتعدل ابدا!!!!
حرام والله حرام...كل ذنبي اني حبيتك ياخالد بعد مارميتني وذنبي الاكبر اني صرحت لك بمشاعري والمفروض اني مااقولك شي عنها..وهاذي النتيجة!!!هذا انت رميتني رمية ثانية وياليتني اتعلم منها ياليت!!!!!!
//////////////////////////////////////
******مها طول ها اليويمن قاعدة وحاطة الوردة اللي اخذتها من غرفة محمد قبالها...هاذي الوردة اللي عطتها ايه بملكة العنود....صحيح انها ذبلت بس محمد كان حاطها جنب فراشه يعني كان يشوفها ويتذكرني فيها كل ليلة قبل لاينام!!!!
ياترى شلونك يامحمد اللحين..نايم ولاقاعد ..تفكر فيني ولانسيتني..تعبان ولاسهران ولا شقاعد تسوي هناك!!!
طولت يالغالي قربت تكمل شهر وانت بعيد وقلبي متقطع عليك...بس لو اسمع صوتك لو المحك واقف قبالي علشان اتطمن عليك ياعمري.....
يارب احفظه وين ماكان ووفق له دربن يمشيه واحميه واحرسه من عيون الشياطين والحاسدين!!!وسدد له دربه واسعده بحياته يارب........
تنهدت بقوة وبعدها حطت راسها علشان تنام ...النوم اللي صار لها عدوم بعد فراقك يامحمد وصارت ماتشتهي حتى طاريه !!!!
/////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني بغرفة الجدة....
كانت قاعدة وهي ترتب ثيابها على سريرها وماتشوف الا اربعة قطاوة داخلين عليها غرفتها ووراهم واحد واقف وهو لابس قناع يخوف على وجهه ولابس عباة اخته الكتف كانها رداء يعني والجدة ماتت من الصراخ وهو طلع بسرعة....
ام محمد/خالتي شفيك؟
الجدة/كان هنا...كان هنا الحرامي.....
ام محمد بنرفزة/خالتي الله يهداك أي حرامي وينه مافي احد؟؟؟
الجدة/شوفي بالعلامة ها الاربع القطاوة اللي دخلوا الغرفة معه.....ولفت عيونها بالغرفة مالقت ولا قطوة كلهم طلعوا وراه!!!!!
الجدة/صدقيني كانوا هنا اربع قطاوة!!!
ام محمد/خالتي شكلك مانمتي زين البارح تصبحين على خير روحي ريحي شوي؟؟؟؟؟
الجدة/عيالك وينهم اكيد واحد منهم هو اللي قاعد يسوي فيني كذا انا متاْكدة؟؟
ام محمد/خالتي العيال بالمدارس مابعد رجعوا !!!!نامي بس تراك دوختيني بها السالفة الله يسامحك؟؟
طلعت ام محمد وظلت الجدة بروحها تبكي/لكن على منو...انا له ها الحرامي والله ان عتب مرة ثانية لااكسر عليه عصاتي لين يقول بس التوبة ياخالتي!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////في بيت العواد على الغذى...
ابو خالد/خالد وراك يبى ماكلت شي؟
خالد/شبعان شوي.....
ام خالد/فديتك انا مافطرت عدل الصباح و شاللي مشبعك بس؟؟
خالد/لا بس شربت قهوة وشاي بالعمل وشبعت......يبى متى بنروح بيت خالي نخطب هيفاء؟
ابو خالد/اوووف ماشلتها بعدك من بالك؟
خالد/لا....
ابو خالد/خليني اخلص سالفة مها اول بكرة سعود بيجي وبيملكون الصباح وبعد اسبوع بيصير العرس؟؟؟
الكل استغرب الا مها...
ام خالد/بكرة بيملكون؟؟؟
احمد/واحنا ماعندنا خبر؟؟؟
خالد/مايصير كذا ابدا!!!
ابو خالد/ومن قال اني ابيكذا...هذي اختكم عندكم وهاذي رغبتها؟
ام خالد/انتي تبين كذا يامها؟؟؟ليش؟؟
مها بهدوء/ماعليه يايمه..كذا احسن...انا مافيني احاتي عرس وحفلة مدة طويلة اسبوع بنشغل فيه في الثوب والعرس والسوق وبيمضي بسرعة وباقي شغلي بعدين بسويه على راحتي؟؟؟
خالد/أي بس يامها..
مها/خالد انا ابي كذا....
احمد/انا مو مصدق!!!!انا حتى مو مصدق انك تبين سعود ولد عمي!!!!!
عمر/وليش يعني هي اللي قالت أي ماحد جبرها؟؟؟؟
احمد/الا جبروها بس بطريق غير مباشر!!!!!
مها قامت من السفرة...
ابو خالد يكلم احمد/انت علامك كلامك كله مغثة بمغثة ماتعرف تقول شي عدل ابدا!!!
احمد/هذا الصدق يبى!!!!شوف شلون كسرة الحزن بعيونها ماتقول بكرة ملكتها ابدا!!!!وتقول انها راضية لاوالله انها مو راضية بس حكم القوي على الضعيف؟؟
ابو خالد/لا!!!!ومنو القوي بالله؟؟انا طبعا!!!!
خالد/يبى خلاص لاتدخلون بسالفة ثانية....انت قلت ياانا اخذ هيفاء يامها تاخذ محمد وكاهي مها قالت ماتبيه يعني مالك حجة كلم خالي وخل نشوف شيقررون؟.
ابو خالد/وان شاءالله انا برضخ للي يقررون له بالله!!!قلت لك خلني اخلص من موضوع اختك ويملكون على خير وياخذها ويسافرون وبعدها بتفرغ لك لاني في اشياء كثيرة ابيك تغيرها في ست الحسن والدلال مرتك؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة المغرب في بيت السالم,,,,
مشاري/هلا خالد.....تفضل حياك...
خالد/لا بس بغيت اشوف عبود؟
مشاري/معناته طلبك مو عندنا سارة مرت عليه اليوم وودته معاها بيتهم يلعب هناك...
خالد/لا...وها الولد لايعرف يستاْذن ولايتصل ولايقول يبى ميخالف اروح ولا شي ابدا!!!
مشاري/هههههه متحضر الولد مايحتاج ياخذ اذن من احد؟
خالد/هيفاء هنا ولا..
مشاري/ولا؟؟يعني عبود متكسر بتخليه بروحه!!اكيد راحت معه شقة هنادي؟
خالد/طيب...سلم على خالي...وقول لعبود الليلة يكلمني ابي اسولف معه؟
مشاري/ماشي ...
في غرفة مها..
فاتن/بكرة الصبح!!!!ليش عاد كذا بسرعة؟
مها بتنهيدة/ابي كل شي سريع وهادى ؟
فاتن/أي بس...
مها بغصة/كذا افضل صدقيني .....
فاتن بحنان/مها اذا ودك تبكين ابكيني وبترتاحي شكلك متضايقة؟
مها/تعبت من كثر البكي والنوح يافاتن تعبت؟؟؟
فاتن/الله يصبرك...قدر وانكتب عليكم...لازم تتحملون...
مها/يالله الله يعوضنا خير ويسعد خالد وهيفاء.....
فاتن بضحكة شماتة/خالد وهيفاء!!!
مها/وراك تقولينها كذا؟؟؟
فاتن/ليش خالد ماقال لك؟
مها باستغراب/لاماقال لي شصاير بعد!!!
فاتن/سمعي السالفة من بدايتها ..تذكرين يوم نروح الكورنيش وتجين مع................................................ .................................................. .................................................. ................................................
مها بذهول/شوف النذل؟؟؟؟خالد ماعنده خبر؟؟؟مستحيل يكون عنده خبر؟؟؟وهذا منو وين جايب ها الحكي؟؟؟؟
فاتن/انتي متاْكدة ان ماعنده خبر يامها؟؟
مها/واقسم لك بعد!!!اخوي وانا اعرفه زين مازين مستحيل يسوي مثل ها الاشياء البايخة؟؟؟خالد واضح وصريح بكل شي؟؟وبعدين اليوم بس كان مكلم ابوي علشان يروحون لخالي يتفاهمون؟
فاتن/غريبة؟؟؟
مها/أي والله غريبة!!!يعني علشان كذا كان هو زعلان البارح!!!!بس ماعليش اليللة يمكن مااشوفه ماشكله وصل بكرة اول مااملك واخلص بقوله لانه اكيد ماعنده خبر؟؟؟؟؟
////////////////////////////////
في شقة هنادي...
هيفاء/احلى قهوة شربتها بحياتي....
هنادي/هههه تسلمين....الا وش صار على الدوام؟
هيفاء/اه لاتذكريني مو راضي رئيس القسم ينقلني لفرع ثاني يقول لازم اعطيه الاسباب اول!!!
هنادي/وش بتسوين اللحين؟
هيفاء/والله مدري بروحي مو عارفة افكر في شي؟
هنادي/كلنا واقف تفكيرنا ومو قادرين نتخذ قرار واحد ونرضى عنه؟
هيفاء/ماصار شي جديد...
هنادي/اشوفه قاعد يكمل صبغ بالبيت وكل يوم ومودينا نختار اثاث وفرش ولاهو راضي يقول امه بتجي معنا ولالا؟
هيفاء/الله يستر؟
هنادي/انا حلفت له اذا هي تدخل البيت انا اطلع منه ياهيفاء ؟؟؟ماتدرين شقد انا عايشة بعذاب وتعب معهم؟؟؟قاعدة اعاني ولاهو حاس فيني؟؟؟يقولي امي كيف اتركها؟
هيفاء/طيب امك ماقلنا شي؟؟امك عندها غيرك مو ماعندها الا انت!!!مرها كل يوم شوف وش ناقصها وش اللي تبيه بس مو لازم تسكن معك ببيت واحد؟؟؟
هنادي/والله ماعدت فتحت الموضوع لين يقول قوموا ننقل البيت الجديد ساعتها بيتحدد كل شي يابرد عندكم البيت يابكمل معه؟؟
هيفاء/لاتقولين كذا ياهنادي ان شاءالله الله يهديه ويصلحه ويريح بالك وباله قولي امين!!!!
هنادي/امين ان شاءالله ..زطيب وانتي صار شي جديد بموضوعك مع خالد؟
هيفاء تنهدت وسكتت....
هنادي/تدري بها الفترة كل يومين وهجرت محمد وفراشه واحس بالنار تحرقني وانا بعيدة عنه!!!انتي كيف قدرتي تعيشين ثلاث سنين بدون خالد ياهيفاء شلون؟؟؟
ناظرتها هيفاء بحزن/واقع وانفرض علي ياهنادي واقع وانفرض!!!وش تبيني اسوي يعني ؟؟؟؟اللي الله كاتبه لازم بناخذه؟؟
هنادي/الله يجمع شملكم مع بعض ويتمم عليكم فرحتكم ويتربى ها القمر بينكم انتوا الاثنين؟
/////////////////////////////////////////////////
خالد/انت فيك شي منت طبيعي ابدا!!
احمد/متضايق ياخالد متضايق وضع مها ماهو عاجبني؟
خالد/ولا انا بعد بس شسوي بروحي وضعي مو عاجبني هيفاء متغيرة حييل ؟
احمد/من متى؟
خالد/من رديت من الرياض وهي قالبة علي جوالها دايم مقفول واذا رحت هناك ماالاقيها؟
احمد/يمكن زعلانة علشان اخوها.....
خالد/الى يوم سفرته وهي طبيعية معي ومافيها شي؟؟؟شمعنى ها الاسبوع بس؟؟؟
احمد/والله مدري شقولك ياخالد...اشيل همك ولاهم مها ولاهمي ؟؟؟
خالد/ صاير بينك وبينها شي؟
احمد/لا بس ماني قادر كل مااشوف الوضع كذا تتاْزم نفسيتي ولاني قادر اركز بشي!!!مصيرنا بيكون مثل مصيركم اكيد؟
خالد/قلت لك لاتشغل بالك فيها اللحين وخلص الجامعة واستقر وبعدين يصير خير؟
احمد بانفعال/بس ها الشي مو في يدي ياخالد مو في يدي؟؟؟؟مشاعري هي اللي تتحكم فيني انا مالي شغل فيها؟؟؟؟
خالد/عارف ها الشي يااحمد عارف...بس انت لازم تكون اقوى وتقدر تتحكم بنفسك وبمشاعرك علشان ترتب وضعك بالحياة والزواج لاحق عليه ياخوي واذا هي من نصيبك بتاخذها؟
///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني مر بطيء على الكل وكئيب بنفس الوقت الكل كان يفكربمها وبملكتها ومتوقعين يصير شي يغير رايها بالنهاية حتى الجدة كانت تفكر فيها ذيك اللحظة وكل شوي ترفع يدينها وتدعي ان يصير شي يوقف هذا كله وهم كلهم يناظرونها بدون أي تعليق!!!!!!
بس جاهم اتصال من ام خالد وتقول انهم ملكوا وخلصوا وتضايق الكل من ها الخبر وكلهم تفكيرهم راح ها الحظة لمحمد....الله يرزقه بوحدة احسن منها؟؟؟؟
كانت الملكة ضيقة جدا جدا جدا!!!ابو خالد وعياله وابو سعودو وعياله والشهود والشيخ وبس!!!حتى باقي الاهل ماحضروا لان هذا كان طلب مها....
حتى بيت العواد ماهم حاسين انهم بفرح وملكة لا احد فرحان ولااحد يغني ولااحد يصفق حتى بو خالد ماكانت الفرحة باينه عليه مية بالمية والمعرس مبين عليه الارتباك والخوف!!!!

وكانهم قاعدين بعزاء مو بفرح..
مها من وافقت ووقعت راحت غرفتها بدون أي كلام وقفلت على نفسها وهي خلاص صارت محسوبة على ذمة رجال اللحين!!!!
ام خالد/خلصتوا يمه؟
خالد/أي يمه...طلعوا كلهم باقي عمي بس قالوا الليلة بيتجمعون علشان يتفقون على العرس والمعازيم ووين بيسكنون؟؟وينها مها؟
ام خالد نزلت منها دمعة/بغرفتها؟؟
خالد قعد جنبها وباس راسها/يمه هي اختارت ماحد جبرها ...لاتتعبين نفسك ماهو زين...شوفي صحتك شلون صايرة تعبانة يالغالية؟؟؟
ام خالد ودموعها على خدها/اختك ماتبيه ياخالد ماتبيه!!!!!وين تبيني افرح وهي زعلانة ومكسورة وين؟؟؟؟الله يسامح اللي كان السبب؟؟؟
ابو خالد دخل/وين الصلاة على النبي وين اجواء العرس مافي شي ابدا!!ماكانه قاعدين بفرح؟؟؟
ام خالد/مو اذا فرحت العروس اول؟؟؟
ابو خالد/عمر روح قول لااختك تنزل تعزمنا على غذى بره لان امها ماطبخت اليوم قول لها ابوي يقولك نبي مطعم فخم تعزمينا فيه يالعروس!!!!!وانتوا ليش كل واحد قالب خلقته قدامه؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////
ابو محمد/ها ماكلمت اختي؟
الجدة ببكي/بلى اتصلت وقالت انهم ملكوا واخلصوا عسى الله لايريحك يابو خالد ان شاءالله؟
ابو محمدبتاْثر/ يمه خلاص لاتدعين هذا نصيب البنت الله يوفقها؟
مشاري/طيب ومحم..
ام محمد/وشفي بعد ولدي ؟؟؟بكرة بياخذ اللي تسوى طوايفها وطوايف اهلها!!!
هيفاء/يمه...
الجدة/أي صدق لاتكوني بس ماسويتي غذى تراني ميتة جوع؟
هند/توك تاثرة ياجدتي وتبكين؟
الجدة/أي بس لو مااكلت ماراح اقدر اكمل بكي؟؟؟اضعف بعدين ويصيبني هبوط؟؟؟؟
ام محمد بعصبية/لا ماطبخت اللي يبي ياكل ياكل أي شي؟؟؟؟؟
الجدة/وليش تصارخين بعد!!!!
بها الوقت رن تلفون البيت وشالته هند..
هند/الو نعم.....محمد!!!!هلا والله شلونك ...بخير كلنا بخير...تمام......اي ابوي وامي بخير وعبود احسن اللحين الحمد الله انت شلونك...طمنا عليك...كيف جو مصر معك؟متى بترد يامحمد.....اخذت الجدة السماعة من هند بها اللحظة وقامت تبكي وهي تكلم محمد/لاترد يمه لاترد اللحين؟
محمد بخوف/ليش شصاير ياجدتيظ
الجدة بنفس البكي/مها توهم مالكين عليها واذا رديت بتتضايق لان عرسها يوم الخميس الجاي يامحمد ؟؟؟لاترد يمه؟؟
ام محمد بعصبية/خالتي!!!انتي مالك شغل؟؟؟واخذت السماعة من يدها/الوز.هلا يمه محمد..
محمد بانكسار/هلا يمه....شلونك..
ام محمد/يمه احنا كلنا بخير انت شلونك...
محمد بضعف/متى ملكت يمه؟
ام محمد تنهدت/ماعليك يمه لاتشغل بالك؟؟
محمد/سلمي عليها وباركي لها..............سلمي عليهم كلهم مع السلامة يمه؟؟؟
ام محمد بعصبية/شفتي كاهو سكر الخط وهو زعلان؟؟؟انتي شفيك ماتفهمين ليش تقولين له؟؟؟بروحه زعلان ومتضايق بسبتها تروحي تزيدينه وهو هناك بروحه؟؟
الجدة بثقة/لازم يعرف لمتى ان شاءالله يعرف لين ينزل بنفس ليلة عرسها ويتاثر ويسوي فلم هندي؟؟
ام محمد صفعت بالتلفون وطاح وانكسر وركبتها غرفتها علشان تنزل دموعها على ولدها وابو محمد راح وراها..
الجدة/شوف الثور بدل مايقولها ليش كسرتي التلفون رايح يراضيها!!!!!وانتوا ليش تطالعوني كذا ياجعلكم ماتربحون ان شاءالله؟؟؟؟
قاموا كلهم وراحوا غرفهم وخلوها بالصالة بروحها تتحلطم وتهذر بروحها..,,

*********العصر في بيت العواد....
مرام/يمه مها من الصبح وهي قافلة على روحها الباب وماهي راضية تنزل؟
ام خالد/وش تبيني اسوي لها يمه؟
احمد نزل بسرعة/وينها؟
مرام/منهي؟
احمد/مها...
ام خالد/بغرفتها؟
احمد/شوف بنت الللذينا تقولي ابيك توصلني مشوار هذا انا قاعدة انتظرك؟
ثواني بس ونزلت مها بعبايتها..
ام خالد/مها وين بتروحين؟
مها/مشوار صغير وبرد؟
ام خالد/احمد انتبه لااختك تراها بذمتك يمه؟
احمد/يمه شفيك هي قالت انها متضايقة وتبي تغير جو بس !!لاتخافين عليها....
ام خالد بعد ماطلعوا/الله يستر بسظ
ابو خالد من وراهم/من شنو؟
ام خالد/من طلعة بنتك؟
ابو خالد/مها طلعت؟؟؟وين راحت؟؟؟؟
مرام/احمد يقول انها متضايقة وتبي تغير جو وهي قالت شوي وبترجع ماهي مطولة؟؟
ابو خالد ماكان عاجبه بس سكت وطنش؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
فاتن/يعني ملكت خلاص؟
هيفاء/أي....
فاتن/الله يصبرك يامحمد؟
هيفاء/والله مو قاوية اكلمه؟
فاتن/وش دراه مسكين عنها....
هيفاء/ماقصرت جدتي قالت له؟
فاتن/شوف وجه النحس هاذي بعد!!!!ومن اللي امرها تقوله بالله!!!
هيفاء/تقول لازم يدري مالازم نخش عليه اكثر من كذا؟؟؟وامي حالتها حالة من الصبح....من عرفت الخبر لاهي متهنية بقعدة ولابنومة..:ان المفروض ياخذون بعض من قبل خمس سنين يافاتن وشوفي وش صار.....ساعات احمل نفس المسؤلية يعني لو ماتزوجت خالد من الاساس ماكنت تطلقت منه وكانوا اخذوا بعض من زمان ولاصار اللي صار؟؟
فاتن/بلى خبالة انتي بعد؟؟؟ها الشي مكتوب ومقدر لهم ولكم...وبعدين هذي جدتك ياني ودي اعضها بصراحة؟؟؟لقافة ماشفت ولابشوف مثلها بجد ترفع الضغط زين يسوي فيها مشاريوه؟



هيفاء/واطي صوتك لااحد يسمع واروح انا فيها
فاتن/ومنو اللي بيسمع بالله؟
هيفاء/عادي جدتي تكون رافعة سماعة التلفون تتسمع علينا دايم تسويها؟
فاتن/الا اعلم امي عليها واخليها تجي توريها نجوم الضهر؟؟؟؟؟الا صدق انا امس يوم كلمت مهوا بالسالفة حلفت لي ان خالد ماعنده خبر ومايدري عن الموضوع وان عمر جايب السالفة من كيفه تقول انه كلم ابوه علشان يجون يتفاهمون مع ابوك بس ابوه قال له لين تخلص سالفة مها بالاول وبعدين بيخلص سالفة خالد معك؟؟؟يعني بالمختصر في شي مو واضح بالسالفة؟؟؟؟
هيفاء/غريبة....وش يعني ها الكلام؟؟؟؟يعني خالد ....
فاتن/لوشفتيه ها اليويمن اعطيه فرصة يقول اللي عنده..
هيفاء/امس كان هنا وسال عني ......تتوقعين شنو يعني؟
فاتن/يمكن السالفة فيها شي....يعني اسمعيه وبعدين قرري لاتنسحبين وتظلمينه اول اخذي اللي عنده؟

/////////////////////////////////////////
على الساعة ثمان وربع في بيت العواد
كانت ام خالد وابو خالد وخالد قاعدين وهم على نار مها طلعت من العصر مع احمد وماردوا.....
دق جوال خالد بها اللحظات..../هلا احمد ويكم فيه؟
نظرات ابو خالد وام خالد راحت لعند خالد..
خالد/شلون يعني؟؟؟؟طيب انتوا وينكم؟؟؟يالله انا شوي وجايكم مسافة الطريق بس!!!!
ام خالد/خالد يمه اوقف قولي شصاير؟؟؟
خالد وقف ناظرها وتنهد وطلع بدون مايقول كلمة وام خالد وابو خالد ماتوا بحرتهم ذيك اللحظة وهم مو عارفين وش اللي صار؟؟؟؟؟؟***************************************** ************************************************** ******مرت الدقايق بطيئة عليهم كلهم عشر دقايق ,وربع ساعة,,نص ساعة,,وساعة الاربع..وكاهم داخلين...
خالد/طريق طريق..معنا سعود يايمه..
ام خالد جمدت/خله يدخل يمه مافي غيري وغير ابوك؟
دخلوا مها واحمد وسعود وخالد......والكل سكت...
ابو خالد وهو جامد مكانه/شفيكم..
مها تكلم سعود/قولها قدام ابوي ياسعود؟
سعود برجاء/مها لو سمحتي عطيني فرصة اشرح لك...
مها/تناقشنا بالموضوع خلاص واطلع وريحني عاد؟؟؟
خالد/مها في مجال..
مها قاطعته/لو سمحتوا ماابي أي كان يدخل بينا؟؟؟
ام خالد/وش اللي صاير بينكم؟
مها بعصبية/قولها وخلصني؟؟؟
سعود/مها...انتي طالق...طالق طالق...
ابو خالد جمد مكانه وانربط لسانه ماعرف شيقول!!!!!!!!!!!!!
ام خالد بعد من الصدمة مانطقت...
مها/شكرا ياسعود شكرا....شكرا على الغش اللي كنت بتعيشني فيه؟
سعود/يامها خلني اشرح لك..زيعني انا...
خالد/طلقتها خلاص؟؟؟اطلع برة؟؟؟وبكرة لاتنسى تروح المحكمة وتقول لهم انا اللي ملكت الصبح طلقت بالليل؟؟؟؟
طلع سعود بدون أي تعليق ..
ابو خالد بعصبية/وش اللي صاير فهموني؟؟؟هو لعب عيال عندك يابنت الكلب!!!تملكين الصبح وتتطلقين الليل؟
مها بدموعها اللي على خدها/ماهو ذنبي يبى ماهو ذنبي!!!الذنب ذنب ابوي اللي رماني على ولد عمي وهو مو عارف انه متزوج بالسر ومرته حامل!!!!كيف تبيني ابدي حياتي معه بها الغش والخداع كيف؟؟؟
ابو خالد/سعود متزوج؟؟؟؟؟؟؟سود الله وجهه الكلب؟؟؟؟؟انتي وشعرفك؟
احمد/زوجته اتصلت فيها العصر وقالت لها وطلبت تشوفها وانا رحت معها فعلا راوتنا الاوراق وصورهم مع بعض صار له سبعة شهور متزوج بحرينية وجايبها هنا وحامل بعد؟؟؟انا بصراحة معها مالازم تعيش بكذبة من بداية حياتها معه؟؟؟
ام خالد/خالد جيب عبايتي يمه وودني بيت خالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////
ابو محمد/لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم...اهدي ياختي اهدي...
ام خالد وهي تبكي بمرارة/كيف اهدى يااخوي كيف؟؟؟الصبح تملك واللليل تتطلق وهي مابعد دخلت عليه حتى؟؟؟شبيقولون الناس شبيقولون؟؟؟والله حالتها تكسر الخاطر..صايرة مثل المجنونة بالبيت طول الوقت قافلة على روحها الباب وماتقعد مع احد..
هيفاء جابت الماي لعمتها.../اشربي ياعمتي واذكري الله.....
ام خالد/والله تعبت تعبت...بيموتني ها العيال اكيد بيموتوني؟؟؟
ام محمد بحسرة/يااختي لاتسوين بروحك كذا؟؟قولي الحمد الله انها عرفت من اللحين قبل لاتعرف بعدين...وبعدين ليش ماقال لها انه متزوج وبيجيه ولد؟
خالد/كان ناوي يطلقها وقال لها باخذ بنت عمي وبطلقك؟
هيفاء بقهر/وهم هاذي سالفتهم الرجال يتزوجون وقت مايبون ويطلقون وقت مايبون؟؟؟؟؟ناقصين عقول ماعليهم شره؟؟
كلهم كانوا يناظرونها وهي تتكلم بس الوحيد اللي صابته كلمتها خالد؟؟؟لانهااكيد تقصده هو مو غيره.......بس مايقدر يرد عليها بوسطهم....
الجدة/لكن تدرين خيرة انها تطلقت علشان تكون لمحمد؟؟؟
بعد ها المرة الكل سكت وماتكلم وماهم عارفين يقولون أي صحيح ولالا ؟؟؟
خالد/يالله يمه قومي البيت ارتاحي؟
ابو محمد/خلي امك هني الليلة ياخالد لين تهداْ وانا بجيبها الصبح عندكم...
خالد/أي بس..
خالد/خالد بتعارضني يبى؟
خالد/لا ياخالي لا...تصبحون على خير.....
طلع وهو يتمنى تطلع هيفاء بعده علشان يقدر يكلمها بس ماطلعت ونادى مشاري وقال له يناديها مافي غير الحل هذا وجت بعد ثواني..
هيفاء/نعم..
خالد/ابي نتكلم...
هيفاء/مو وقته ياخالد ماتشوف الدنيا مقلوبة فوق تحت؟
خالد/بس من حقي اني اتكلم معك وتسمعيني واسمعك؟
هيفاء/طيب..زبكرة؟
خالد/وين نلتقي؟
هيفاء/ماعندي مشكلة وين مابيكون..
خالد/يبيلها ياغذى ياعشى؟
هيفاء/الضهر لا مااقدر خليها المغرب مو مشكلة؟؟؟؟
/////////////////////////////////////
احمد/يبى...ليش قاعد بروحك؟
ابو خالد/وين تبيني اروح؟
احمد/قوم ارتاح؟
ابو خالد/عمك مااتصل؟
احمد/لا...يمكن ان سعود ماقال له؟
ابو خالد/شلون ماقال له وهو متفقين يمرون الليلة نتفاهم مع بعض على العرس وهم لااتصلوا ولامروا؟؟
احمد/تهقى عمي يدري؟
ابو خالد/مستجيل اخوي يدري وساكت يااحمد مستحيل؟
احمد/الله يعين قلبك يامها؟
ابو خالد/وقلب امك بعد يااحمد قلب امك....هي اللي شايلة الهم كله بقلبها وساكتة؟
احمد/أي صح..خالد اتصل وقال انها بتظل في بيت خالي الليلة؟
ابو خالد/هاذي اول ليلة امك تنام بره البيت يااحمد من ثلاثين سنة؟
احمد/يارب تريح بالها وتعافيها وتردها لنا سالمة ومافيها الا العافية وضحكتها على خدها؟؟؟
ابو خالد/روح شوف اختك مالي قلب اشوفها يااحمد؟
احمد/وش اشوف فيها يايبى مها قافلة على نفسها صومعتها؟؟خليها تهدى ترى مو بسيطة زواج وطلاق بنفس اليوم؟؟؟؟
ابو خالد/محمد متى بيرد؟
احمد/ليش تسال عنه يبى؟
ابو خالد ناظره بدون مايقول أي شي؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم اللي بعده مر سريع شوي وام خالد صارت احسن وهدت عن البارح وعيال اخوها حوالينها ومشاري بطل يخوف الجدة عشانها كانت نايمة مع ام خالد وخاف ينفضح؟؟؟
وهيفاء وخالد اتفقوا يلتقون بمطعم الصيادين بالخبر....
على الساعة ثمان ونص...
خالد/وينك انتي؟
هيفاء/انا بالخبر قربت اوصل..
خالد/خلاص انا عشر دقايق واوصل....وين بتكونين؟
هيفاء/مدري بكون واقفة قريب فندق رمادا...عشان اقرب للمطعم..
خالد/يالله جايك....
بالمطعم..
خالد/وين جايبتني انتي ؟؟فاضي ها المطعم؟؟احسها حق جرايم يمديني اذبحك وماحد يدري؟
هيفاء/جيته مرتين مع فاتن بس ترى اكله طيب,,,,تعرف اللبنانين اكلهم طيب..
خال ببتسامة/مثل طبخك؟
هيفاء/انا مااعرف اطبخ؟
خالد/بلا عيارة والكبسة منو مسويها ذاك اليوم؟؟؟
سكتت هيفاء وحط خالد يده فوق يدها وقال لها برومنسية/حبيبتي وش فيك علي؟؟؟ليش متغيرة كذا وماتبين تكلميني؟
هيفاء بضعف/انا ياخالد ولاانت؟؟؟
خالد/وانا وش سويت؟؟؟ادري اني رحت وماعلمتك...وهاذي غلطة وانا معترف فيها؟؟؟بس وغلاتك ذيك الليلة كان جوالي مطفي ونسيته بالبيت اصلا ؟؟؟وعلى اساس انها عصرية وبنرد بس بعدين ابوي طولها وكنت قاعد معه طول اليوم والله ماهو عذر وانا عارف بس ماحسيتها حلوة اكلمك قدامه يعني مهما كان تظل فيها شوية...خلاص عاد؟
هيفاء/انا مو هذا اللي اقصده؟
خالد/وش تقصدين ياقلبي؟
هيفاء حكت لخالد عن كل كلمة قالها عمر وهو ساكت ومستغرب..
خالد/وحياتك ماصار؟؟اصلا انا وابوي ماتكلمنا بها الشي اصلا؟؟؟
هيفاء/ومن وين هو بيجيب ها الحكي ياخال؟؟
خالد بلهجة صادقة/ ماادري بس وحياتك الليلة ماينام الا اذا نطق وتكلم وقال من وين جايب ها الحكي....افا بس انت ماعندك ثقة فيني ياقلبي!!!!وهذا اللي اقولك تحمل كل شي يجينه؟؟
هيفاء بضعف/وش اتحمل علشان اتحمل ياخالد؟؟؟؟اخذها منك لو من الوظيفة لومن عبود لو من محمد لو من مها لومن امي اللي تعبانة لو من شنو بالضبط؟؟
خالد كان قبالها بس تكلمت ها الكلام قام من كرسيها وجلس جنبه وقربها منه واخذه بحضنه وهمس لها/وش اتفقنا حبيبي مو همك هو همي وهمي هو همك؟؟؟؟انا معك وجنبك وماراح اتخلى عنك لو شيصير صدقيني؟؟؟انا بس وعدت محمد ان عرسنا يكون بليلة وحدة وابي اكون عند كلمتي ياهيفاء وابي علاقتي فيه ترجع مثل قبل؟؟؟بس لو يرد هو وينوي كان ريحني وريحك...بس وحياتك انا ابيك وارفض كل واقع يقول ويفكر انه يفرقنا انا وانتي؟؟؟
هيفاء/خالد خليني بحضنك لاتبعدني حبيبي؟؟؟
***********************************************

اكيد افتقتدتوا وجود محمد كثير ياعشاق محمد(ولو اني ماشفت ولارد يحب محمد بس معليش ههههههه)
طيب هو في البارت الجاي اراح يرجع ...بس بتجي مصيبة على راس هيفاء وش تتوقعونها وهل فعلا كان خالد يمثل عليها دور المحب طول الوقت لغرض في نفسه؟؟؟وشنو اللي بيصير من الاساس اللي بيخليها تبكي قهر وتتمنى الموت؟؟؟؟
مها وعزلتها ووحدتها لمتى وليش هذا كله؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:16 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن والثلاين,,,,
///////////////////////////////////////
هيفاء/خالد خليني بحضنك لاتبعدني حبيبي؟؟؟
ضمها خالد بقوة اكثر لصدره وكانه خايف تبتعد عنه وهمس لها/ماراح ابعدك عني لو شنو صار ياقلبي؟
هيفاء/وعد ياخالد؟
خالد/وعد ياروح خالد وعد....بنعيش انا وانتي وعبود مع بعض العمر كله ياهيفاء؟؟
هيفاء تنهدت وتركت نفسها بحضن خالد...ثواني وهم ساكتين.....
//////////////////////////////////////////////////////
ابو خالد/شلونك اللحين ياام خالد؟
ام خالد ظلت ساكتة وماردت عليه..
تنهد ابو خالد وسكت.....
ام خالد/وين مها؟
ابو خالد/بغرفتها ماطلعت منها من امس وكل ماندق عليها ماترضى ترد علينا؟؟؟
ام خالد/بعمرك شفت وحدة تتزوج ولد عمها الصبح وتتطلق منه الليل!!!!!وش ها الحظ يامها وش ها الحظ؟؟؟؟الله يكون بعونك يابنيتي؟
ابو خالد/هي اللي طلبتمنه الطلاق ياام خالد وهو ماكان قادر عليها انتي شفتيها كيف كانت معصبة امس وشايلة الدنيا على راسها؟؟؟؟
ام خالد/من سواد وجه ولد اخوك؟؟؟اجل متزوج ومرته حامل ولااحد داري عنه كل ها الفترة!!!!!وش كان يبي كان بيكذب على بنتك وبيعيشها بكذب وغش طول عمرها وهي ماتدري انه عنده زوجة وعيال غيرها!!!ولا بيطلق ذيك وهي حامل وبتتكرر قصة جديدة من هيفاء وخالد بدون ذنب احد فيهم!!!
ابو خالد/............
ام خالد/ياسبحان الله ظليت تراكض وتزن باذن ولدك علشان يطلق بنت اخوي وكاهي بنتك حتى مادخل عليها زوجها طلقها بنفس اليوم اللي ملكوا فيه!!!!شفت الدنيا شلون يابو خالد عملك كله يرجع لك في عيالك...
ابو خالد/بنتي غير,, بنتي ,,,,,
ام خالد/بنتك وش فيها يابو خالد وش فيها!!!!مطلقة حالها حال هيفاء وش الفرق اللي بينهم بالله!!!!هاذي دخلت وهاذي مادخلت؟؟؟الناس ماتفهم ها الحكي ولاتدري وش اللي صار بعد!!!!ذيك طلقها ولد عمتها وهاذي طلقها ولد عمها.......انت بتهدم حياة عيالك كلهم يابو خالد كلهم؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////فاتن على التلفون مع مها...
فاتن/مها..
مها/صدقيني يافاتن انا حاسة براحة غريبة يوم تطلقت!!!!حسيت ان في هم كبير كان على قلبي وتخلصت منه للابد!!!
فاتن/لاتلعبين على نفسك انتي بس تبين تثبتين لنا انك مو متضايقة؟
مها بغصة/فعلا انا مو متضايقة!!!انا اللي سعيت للزواج وانا اللي سعيت للطلاق بعد!!!انا بس حاسة بشوية تعب وضيقة.....
فاتن/يابعد عمري.....
مها/فاتن تعالوا عندي بكرة انا حاسة نفسي مخنوقة وانا مقدر اطلع......تعالوا بكرة عندي الله يخليك؟
فاتن/عن نفسي اكيد بجي تطمني وهيفاء انتي عارفة الظروف بس بسحب لك هند معي والعنود غارقة بتجهيزاته ماراح تقدر تجي؟
مها/معليش تعالوا انتي وهند ابي احد يسليني بدل قعدتي بروحي؟
فاتن/صار بكرة نجيك ان شاءالله...
////////////////////////////////////
خالد/بتنامين؟
هيفاء ضحكت وهي في حضنه..
خالد/يالله ترى فيليه السمك مو حلو اذا برد؟
بعدت عنه هيفاء/يعني انت جاي للكل بالدرجة الاولى مو علشاني؟
خالد/ههه لامو كذا بس الليلة فرصة الواحد ياكل مثل العالم طالما ان ولدك ها الافة مو موجود؟
هيفاء/نعم نعم نعم!!!وش قلت؟
خالد/ههه هاذي الحقيقة الواحد اذا طلع مع ولدك يخاف على نفسه لان عادي عبود ياكلنا!!!
هيفاء/بسم الله عليه ولدي من عينك!!!حرام عليك وش ياكل فديته كلها اشياء بسيطة؟
خالد/ههه اشياء بسيطة!!!لايخلي شوربة مايشربها لايخلي بطاطس لايخلي دجاج لايخلي كباب لايخلي تبولة؟؟ماتقولين لي وش بقى من الاشياء اللي موبسيطة بعيدا عن الحلويات اللي مايقصر فيها!!!
هيفاء حطت شوكتها على الصحن مسوية زعلانة/ماابي اكل معك مدامك تناظر ولدي؟
خالد/هههههه يبى ولدك ولدي ماقلنا شي بس يبيله يخفف كتفي طاح علي من كثر ماهو ثقيل انا شاك انه جاني التهاب بالمفاصل من وزنه؟؟
هيفاء/صل على النبي يالله,,وعدتك جدتك بعيونها الحارة؟؟؟
خالد/ههههههههههههههه
هيفاء بعصبية/خالد مااسمح لك ترى بجد بزعل وماباكل شي؟
خالد/مو مشكلة انا ااْكلك ياعمري,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////في غرفة هنادي...
هنادي/محمد ممكن اطلب منك طلب؟
محمد/شنو؟
هنادي/ماراح اقوله ا لا اذا وعدتني تنفذه؟
محمد/............
هنادي/الله يخليك...واعتبره اخر طلب اطلبه منك؟
محمد باهتمام/شنو؟
هنادي/ابي تقول لااهلك انك بتروح دورة تابع العمل للرياض لو لجدة؟
محمد/ليش؟؟
هنادي/ونروح نسكن بالبيت بدون مايدرون؟
محمد/..............
هنادي/وبعد ها الثلاثة شهور نرجع البيت طبيعي وبعدها نقولهم ان احنا قررنا ننتقل ها الشهر؟
محمد/وليش هذا كله عاد؟؟؟
هنادي/..........................
محمد/وش اللي صاير؟
هنادي/ماراح اقولك لين يصير الشي هذا..وصدقني بعد ها الثلاثة شهور بنرجع هني طبيعي وبعدين بنبدي ننقل اغراضنا وننتقل على راحتنا,,,
محمد بعد تفكير/طب وسارة ماراح يسالون عن مدرستها وكيف بيكون وضعها؟؟
هنادي باصرار/بخليها تروح بيت اهلي وكل خميس وجمعة بنمرها؟
محمد/وش اللي براسك ياهنادي؟
هنادي بزعل/ابي اعيش وياك ثلاثة شهور بروحنا على الاقل بعيد عن المشاكل يامحمد,,,الله يخليك هذا الشي الوحيد اللي بطلبه منك وماراح اطلب غيره؟
////////////////////////////////////////
اخر الليل ببيت العواد,,,
في غرفة عمر..
كان خالد ماسك عمر من قميصه,,,
عمر/خالد فكني واللي يعافيك؟؟
خالد بعصبية/ما افكك لين تتكلم وتقولي من اللي قال لك قول لهيفاء ها الحكي؟؟؟؟
عمر قام يصارخ بقوة واحمد وام خالد وبو خالد دخلوا غرفته..
ام خالد/خالد..وش فيك يمه على اخوك فكه؟
عمر/يمه شوفيه؟
خالد/بتتكلم ولاشلون؟
عمر/انت تصدقني ولاتصدقها ياخالد!!!
خالد/اذا تكلمت بقرر اصدق منو فيكم؟
ابو خالد/شا السالفة مني هاذي اللي يصدقها؟
عمر/سمعه يبى يقول هيفاء قايلة له عني اني قلت كلام عن ان خالد مايبيها وانك قلت له هي لازم تتطلع من وظيفتها ومدري شنو بعد!
احمد/ماهي بعيدة عنك تسويها؟
عمر/وانا وين شفتها اصلا علشان اقول لها!!!انا حتى ليلة الجمعة مااروح معكم؟؟
ابو خالد/وانت بتقعد تتناجر مع اخوك علشانها !!!خلها تولي لاباركت فيها ولافي ابوها؟؟
ام خالد ناظرته بنظرة غضب بدون ماتعلق؟؟
خالد/والله والله وهذا انا حلفت اذا ماتقول الصدق...
مها دخلت/وش فيكم صراخكم واصل لااخر البيت؟
ابو خالد يبي يغير السالفة/مها يبى شلونك...مابغينا نشوفك؟
مها تجاهلت السالفة/خالد وش فيك على عمر؟
اسكتوا كلهم ونطق الحقاني احمد...
احمد/خالد يقول ان هيفاء قالت له ان عمر قايل كلام على لسان خالد مو حلو بحقها وعمر يقول انه ماقال ولاشافها؟
مها/أي صدق خالد انا كنت بقولك امس بس ماصار في وقت؟؟؟
ولفت لعمر تكلمه/انت باي امارة قلت ها الحكي لها؟
خالد/انت مو تقول ماشفتها؟
مها/كيف ماشافها وهو رايح معي الكورنيش ذاك اليوم والظاهر انه رايح مخصوص علشان يقوله؟
قالتها وهي تناظر في ابوها وارتبك عمر وصار يناظر في ابوه.....
والكل سكت...
ابو خالد/انا قايل له يقول لها ها الحكي؟؟؟؟
خالد/انت يبى؟؟؟ليش؟؟؟
ابو خالد/علشان تشيلك من بالها ...انا ماابيك تاخذها؟
ام خالد/ها المرة انا ملزمة ياخذها وغصبا عن الكل؟؟؟؟مو كفاية بنتك بعد بتد خل مرة ثانية بحياة خالد وتهدمها؟؟؟يارجال خاف الله خلي الولد يعيش مع مرته وولده وبدون افكارك اللي تشيب الراس؟؟؟؟
ابو خالد بعصبية/انتي سكتي ومالك شغل؟؟؟
احمد وخالد/يبى؟؟؟
ام خالد/لا ماني ساكتة كثر ماسكت لك؟؟؟انت اصلا مابترتاح الا اذا شفت عيالك حوالينك لازواج ولاعيال ولا شي يسعدهم!!!
ابو خالد/انتي رحتي ليلة هناك وقلبوا مخك.....
ام خالد/اخوي لاتجيب طاريه يابو خالد..اخوي اشرف منك ومن كل اخوانك.....
ابو خالد بعصبية/اشرف مني انا!!!!وانتي عايشة بخيري وبعزي وتقولين ها الحكي؟؟
خالد/خلاص ياجماعة لاتدخلون بقضية ثانية...خلاص..
ابو خالد/ماتسمع امك شتقول؟
ام خالد/وبعد بقول...واذا في راسك شي سوه ماعدت شايلة هم شي؟
ابو خالد/انت
خالد/يبى!!!!والله ماله داعي ها العصبية كلها انسوا السالفة ....
ابو خالد/شوف ياخالد انت اللحين لازم تقرر ياامك تبقى بالبيت ياتاخذ هيفاء؟؟ها شقلت؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني بغرفة مها....
كانوا فاتن وهند قاعدين ويسولفون وهي بالها بعيد عنهم نهائيا..كان تفكيرها بلللي صار البارحة وبتهديد ابو خالد وبضيقة خالد اللي تنفتح له من باب وتتسكر من باب ثاني,,,,
وهم على بالهم انها زعلانة على اللي صار لها...
فاتن/مهوا قومي شغلي لنا اغنية حلوة خل نرقص ونتجنن شوي بدل ها الملل؟
مها/وش تبين ..كاهو الاب توب عندك حطي اللي تبينه؟
فاتن/هندوا وش تبين؟
هند/اممم بنت السعودية..
فاتن/ويع ويع ويع...مااطيقها اختاري غيرها؟
هند/اجل قلبي وجهك انا وانتي مانتفق بشي فلا تساليني؟
مها/ماصارت قهوة تركية اللي بتسوينها يامرام!!!ساعة اللهم ياكافي؟؟؟روحي هندوا شوفيها وش قاعدة تسوي اخاف مسوية مندي لكم بدل القهوة؟؟
فاتن/ههه أي والله من زمان وهي بالقهوة قومي شوفيها هندوا ماتسوى علينا ها القهوة؟
/////////////////////////////////////////////////////////
على الكورنيش كانت هيفاء قاعدة وعبود قاعد مع مشاري على المرجيحة وهي تفكر بكلمة خالد البارحة (وش رايك نتزوج بالسر؟؟؟
هيفاء بعصبية/وش قصدك؟
خالد/ههه بس ابي اشوف ردة فعلك وش تقولين؟
هيفاء/على بالي بعد!!)



لو صدق اخذ خالد بالسر وش يصير؟؟؟؟اكيد بتصير مصايب كثيرة وكثيرة بحياتي!!!!مستحيل اسويها لو علشان نفسي...انا بخسر ثقة اهلي وكرامتي وسمعتي وبخسر كل شي....
احبك ياخالد أي بس مستحيل افكر بها الشي.....
لفت تناظر بعبود وبعدها رجعت تسرح بافكارها بعيد)
//////////////////////////////////////////////////
في مطبخ بيت العواد...
احمد بلقافة/طيب لمنو؟
مرام/انت بتسويها عني ولا بس تسولف ورايق؟
احمد/الاثنين؟
مرام/اقولك فاتن وبنت خالتها هند قاعدين مع مها وانا قلت لهم بسوي لكم قهوة وصار لي ساعة من قلت لهم ها الحكي....
احمد/طيب تبونها سكر زيادة ولامرة ولا سادة ولاشنو؟
مرام/احمد وخر واللي يرحم والديك انا بسويها ولايكثر حكي.....
احمد/خليها انا بسويها روحي انتي وانا بسويها وبجيبها لكم وش تبين بعد!!!
مرام/انا لو اروح بدونها اللحين يدفنوني؟؟؟
جود عند الباب/ادخلي كاهي هنا مامعها احد....
دخلت هند الباب وبعد ماعدت الباب وصار بالداخلقالت جود/بس احمد..
وقف قلب هند من الخوف ساعتها..الله ياخذك ياحود مافي احد وكملي بسرعة مو تخليني ادخل واتورط كذا!!!!
احمد عرفها طبعا بس سوى روحه مايدري منو هاذي
احمد بعيارة/مرام منو هاذي؟
مرام/هاذي هندوا بنت خالي ماعرفتها؟
احمد/وانا شعرفني انها هي؟؟؟كلكم تحطون نقبة وكانكم سلاحف النينجا!!!!انا مرتي بخليها تكشف..
هند/مشاءالله..
احمد/ههههه لاتصدقين ابي اشوف بس وش بتقولون اعرفكم يالبنات تموتون على ها السوالف؟؟
هند طنشته ولفت على مرام تكلمها واحمد تفشل وانقهر..
هند/وين المندي اللي تسوينه؟؟
مرام/أي مندي؟؟
هند/انتي يوم طولتي قلنا اكيد تسوين مندي مو قهوة تركية؟؟؟حشى لله ساعة كاملة وش تحطين فيها؟؟
احمد/هههه حلوة ذي مندي عجبتني والله...
مرام/هو اللي اخرني والله انا بسويها بس هو اللي كل شوي يسولف وياخرني....
هند/تبيني شي قبل لااركب..
مرام/كاهو الشيز اللي من سعد الدين بالثلاجة شيلي معك؟
هند/والله لو انا من مها مارضيت احد ياكل بغرفتي؟؟
احمد/هند قبل لاتطلعين قوليلي ماخذ لجدتي شوية حلويات وابيك توصلينها لها هي تموت على حلويات سعد الدين؟
هند بصرامة/لا مافي!!!جدتك بالشتنا بلشة واحنا اللي نبتلي اذا مرضت؟؟؟
احمد/ياساتر يارب...بس انا شريتهم لها؟
هند/وحتى اذا ماراح اوصلهم لها وبناكلهم احنا انا ومشاريوه؟
احمد في باله هذا المطلوب تاكلينهم انتي ولاجدتي سم بقلبها ان شاءالله؟
احمد سوى روحه عاقل/اقول اعقلي بس اعقلي ووصلينهم لها ترى ماارضى عليها..انا قايل اول بنت بتجيني بسميها خديجة على اسمها؟
هند لاشعوريا تضايقت وبين ها الشي بعيونها واحمد طار من الفرحة من شافها........
////////////////////////////////////////////////////////
خالد/خلاص ياهيفاء الشيخ جاي بالطريق مع عادل؟
هيفاء/خالد انا مو مقتنعة بللي راح نسويه...
خالد/ماابي نظل كذا نشوف بعض بالسرقة؟؟؟متى بتنحل قضيتنا اللي طولت مدري بس كل اللي اعرفه اني مو قادر اصبر اكثر من كذا؟؟
هيفاء/بس انا خايفة؟
خالد/وليش تخافين بس ياهيفاء...بتسوين كانك رديتي العمل خلاص...وبتجين الشقة هنا...وانا بعد بقعد معك ووقت ماتروحين بيتكم انا بروح الشركة ولامن شاف ولامن درى؟؟؟يعني منو اللي بياخذ باله بالله؟
هيفاء/ولو مدري ليش صايبني خوف ياخالد........
مرت الدقايق بطيئة عليها وهي مو مقتنعة ابدا بس خالد اقنعها انهم يتزوجون وبعدين يعلنون زواجهم وماحد له شغل فيهم ولابيوقف بطريقهم...
ترددت كثير قبل لاتقول للشيخ موافقة بس بالنهاية قالتها ووافقت ووقعت ووقع خالد وطلع الشيخ وقضوا احلى ليلية عمر مع بعض من جديد...ليلة جدد فيهم احاسيس ومشاعر كانوا محترقين وهم يدارونها من زمان!!!!!
ليلة قربت من قلوبهم اكثر واكثر واكثر....
ومضت الليلة والليلتين والثلاث وهم على حالهم لامن شاف ولامن درى يجون الشقة بالسرقة ويشبعون من بعض وبعدها كل واحد يرد من مكان مارجع ويكملون باقي يومهم بالتلفون....لين جاء يوم مشؤم وكانوا هي وخالد بالشقة من الضهر...
خالد/واللي يعافيك صيري مرة سنعة وطبخي لنا شي يناكل بسرعة لاني ميت من الجوع؟؟
هيفاء/اذا انت ميت مرة ترى انا ميتة مرتين والف بعد!!!اقول الشقة مافيها شي ينطبخ روح المطعم اللي قريب من هنا وجيب لنا غذى بسرعة ومو تتاخر؟
خالد/بس هاذي سالفتك جيب من المطعم وسكر حلقك لاتتكلم؟؟؟؟
هيفاء وهي تدف خالد لبلب الشقة علشان يطلع/روح زين روح لايكثر حكيك؟
طلعت خالد وسكرت باب الشقة وراحت تشيل عبايتها وبدلت ثيابها ولبست ثوب قصير ورتبت شكلها بعدها راحت ترتب الطاولة وشالت الصحون بتحطهم على الطاولة الا وجرس الباب يندق...
هيفاء راحت تفتح الباب والصحون بيدها/مداك بها الربع ساعة جبت الغذى؟؟مشاءالل.....ووقفت مكانها وطاحت الصحون وتكسرت من يدها؟؟؟؟اللي تشوفه شي مستحيل ولا يتصدق بعد؟؟؟؟؟ابوها وابو خالد واقفين عند الباب!!!!!!!!!!شها المصيبة اللي حلت عليك ياهيفاء؟؟؟؟من اللي قال لهم وشلون عرفوا؟
ابو خالد/هاذي بنتك المربية يابو محمد!!!!!!!!!!!!!صدقتني اللحين يوم قلت لك ماهي بالدوام بالشقة مع خالد؟؟؟
ابو محمد دمعت عيونه وماتكلم وهو يناظر بهيفاء وبلبسها وبحالتها.....
خالد/يبى؟؟؟خالي؟؟؟
لفوا ثنينهم على خالد اللي كان واقف بمكانه وهو جامد مايتحرك من صدمته..
ابو محمد ماحتاج يوقف اكثر اخذ بعضه ومشى من المكان وبو خالد دخل الشقة لهم...
هيفاء/خالد؟؟؟وش ها المصيبة ياخالد؟؟؟؟ابوي شافني هنا ؟؟؟؟؟
خالد/................
ابو خالد/طلقها ياخالد طلقها؟؟؟؟
خالد/..........
ابو خالد/اذا ماتبي فضيحتها وفضيحة ابوها على كل لسان طلقها ؟
هيفاء بعصبية/أي فضيحة يابو خالد؟؟انا زوجته على سنة الله ورسوله؟
ابو خالد/ومافكرتي ليش هو تزوجك بالسر وبدون ماحد يدري غيري انا؟؟
هيفاء/انت كنت تدري يابو خالد؟؟؟خالد ابوك عارف ان احنا تزوجنا؟؟؟انت فهمتني ان عادل هو الوحيد اللي عارف؟خالد قول شي ياخالد قول....
ابو خالد/اذا نطق خالد بيقول شي مايسرك خليه ساكت احسن لك ولنا؟
هيفاء بعصبية/تكلم ياخالد..
خالد/انا اخذتك بس علشان اتسلى واضيع وقت؟؟؟انا مااحبك ياهيفاء مااحبك.......
هيفاء/يعني كل اللي كنت تقوله وتوعدني فيه كذب يخالد كذب؟؟؟
خالد/أي ياهيفاء كل اللي قلته مو صحيح...واللحين لازم كل واحد يروح بدربه.....
وجهها غرق بدموعها وهي مو عارفة وش تسوي بها اللحظة؟؟؟انصدمت من ها الخالد مرتين بحياتها ؟؟؟؟؟لاياربي لا مستحيل.....
مشاري/هيفاء ..هيفاء وش فيك؟؟؟ليش تبكين؟
هيفاء انتبهت لمشاري اللي هز بكتفها/انا وين؟
مشاري/احنا بالكورنيش؟؟ليش تسالين؟؟وبعدين ليش تبكين؟
هيفاء تاْملت بللي حواليها وانتبهت انها كانت سرحانة ,,الف الحمد الله يارب..كانت مجرد اوهام في بالها ولاتزوجت خالد ولا شافها ابوها.....الحمد الله..
هيفاء وهي تمسح دموعها/يالله نمشي....
مشاري/يالله...
////////////////////////////////////////////////////////////فاتن/الله قومي السايق تحت؟
هند وهي تعدل نقابها/يالله..
مرام/صبري بجيبهم لك اللي قلت لك فيهم؟
فاتن/اذا خلصتي تعالي انا بسبقك؟
مها/عيديها ثاني قاتنوا لاتخليني بروحي؟
فاتن/ان شاءالله......باي قلبوا؟
ونزلت فاتن وجت بتطلع من الباب الا وعادل بيدخل..

عادل تنحى على جنب علشان تمر وفاتن قامت تتفحص فيه من فوقه لتحته وكعادتها دائما..
عادل اللي كان على جنب استغرب منها ليش مامشت لفت وجهه ولقاها تناظره قام يناظرها مثل ماتناظره.....
عادل/ممكن ادخل؟
فاتن/وانا ماسكتك؟؟ادخل؟
عادل/......
فاتن/لايكون انت سعود وانا مدري؟
عادل بخوف/لا انا عادل صاحب خالد......
فاتن ذاكرتها تسترجع معلوماتها بسرعة (مرتبط ولا مو مرتبط؟؟؟ماسمعت هيفوا قالت انه خطب لو تزوج خلنا نشبك ونشوف)
فاتن/أي سمعت عنك كثير؟
عادل/عني انا؟؟؟
فاتن/أي من عبود؟؟؟دايم يقول عمي عادل وعمي عادل يحبك مووت ها الولد وزين اللي شفناك؟
(عصرت مخها تبي تذكر مرة قال لها عبود عمي عادل ماتذكرت بس يالله تمشي حالها )
عادل/عبود....انتي خالته؟
فاتن/لا انا بنت خالة امه وصديقتها وصديقة عمته مها بعد يعني يعرفني من كل الاتجاهات...الا شكل تحبه كثير؟
عادل/أي وشلون مااحبه وهو ولد اخوي..خالد اخوي مو صاحبي ....
فاتن/بس شكله مايسولف لك عني رغم انه يحبني اكثر من امه..هذا كله مطيح عندي من كثر ماهو متعلق فيني؟
هند/يالله..
لفت فاتن لهند اللي طلعت وهي ودهالو تذبحها اللي جت بها الوقت بس شتسوي امرها لله مع ها الحظ المايل؟؟؟؟؟؟؟
فاتن/يالله....فرصة سعيدة اخ عادل...
///////////////////////////////////////////////////////////مر اسبوعين والوضع على ماهو عليه خالد مقضيها تلفونات مع هيفاء ومو قاوي يفتح موضوع زواجه بسبب احوال البيت المضطربة ,,,
مشاري وعلى حاله بتخويف الجدة بشكل يويم لدرجة انها قربت تتجنن بس باخر ايامها صارت تستخدم عصاها ويوم شاف انها تضرب بقوة قرر انه يشوف خطة ثانية بدل ها الضرب اللي ياخذه منها....
هنادي ومحمد واتفقوا على الي قررته هنادي وراحوا سكنوا في بيتهم الجديد بدون علم أي شخص من بيت ام محمد امه وسارة ظلت في بيت اهلها ويروحون لها كل خميس وجمعة لان اهل هنادي كانوا عارفين بها الشي اللي طلبته......
/////////////////////////////////////////////////////////////////مشاري/ياسلام.....الليلة محمد بيرجع..
هند/والله اشتقنا له الغالي؟
الجدة/المفروض نملي البيت حلويات علشانه؟
هبة/مايحتاج بعد يوم و بيجينا رمضان وبتاكلين حلويات مثل ماتبين؟
الجدة/الله ياشهر الخير بتجينا وبنفرح فيك وبعدها بننتظر العيد..
مشاري/انا ابي اعرف انتي مو كبرتي ليش للحين تاخذين عيدية بدل ماتوزعين علينا؟؟
الجدة/سكر الموضوع وقوم روح مع ابوك المطار وجيب اخوك؟
مشاري/الله ياخذ احمد سوى حركة نذالة ومر ابوي واخذه معه بيوديه المطار طنشوني؟؟
هند/عيب؟؟هو وش عرفه انك تبي تروح اذا راز وجهك معنا؟؟؟
مشاري/الله واكبر,,,,,
*************بعد نص ساعة وصلوا من المطار وكانوا في البيت ينتظرون وصوله على احر من الجمر صار له غايب عنهم قريب الشهرين....
محمد/يااهل البيت..يااهل البيت انا وصلت؟
فزوا كلهم من سمعوا صوته وتجمعوا حواليه..وامه اخذته بحضنها ومافكته...
هند/يمه خلاص دوري اللحين....
محمد بفرح/اشتقت لكم كلكم........شلونكم شخباركم...وحشتوني مووت,,,,,جدتي شلونك..جبت لك حلويات مصر تتسلين فيها باخر الليل....
عبود ياعمري تعال شلون رجلك ماصارت طيبة...جبت لك العاب كثيرة انت وسارة...اوه ه سارونة هنا بعد...شلونك عمر ي وشلون امك وابوك وينها ماجت معكم.....
كان متلهف عليهم اكثر من لهفتهم هم عليهوصار كل شوي يلف على واحد وياخذ اخباره ويقوله وش جاب له من مصر من هدايا وتذكارات...وانقضت الليلة على خير بعد ماتعشوا وسولف لهم عن الاهرامات ووين راح وشنو شاف وكلهم يسمعون له بلهفة وحب وحنان....
وبعدها كل واحد راح فراشه استعداد لشهر رمضان اللي داخل عليهم
وبغرفة هيفاء...
هيفاء/مابغيت تنام ياعبود؟؟؟؟؟واخيرا سااخلد للنوم ؟؟؟
دق دق دق...
هيفاء/منو..
محمد/انا محمد...
فتحت له الباب.....
هيفاء/هلا..
محمد بارتبك/هيفاء في احد دخل غرفتي بغيابي؟
هيفاء/لا..ليش؟
محمد/متاْكدة؟
هيفاء/أي متاْكدة؟؟ليش تسال؟؟ماحد دخلها غير امي يوم ترتبها؟
محمد/لاغير امي ....امي ماتحرك باغراضي ابدا لانها عارفة اني احب كل شي مثل ماتركته!!!في احد غيرها دخل وحاس باغراضي؟؟؟
هيفاء حست بالخوف/انت مفتقد شي؟
محمد/قولي الصدق؟
هيفاء/في شي ضايع منك؟
محمد/أي.....
هيفاء/شنو؟
محمد/ماراح اقولك...انتي قوليلي منو اللي دخلها؟
هيفاء بخوف/وماتعصب علي؟؟؟
محمد/ترى ان طلع ولدك اللي شال الوردة ولعب فيها وبعدها رميتيها اللي ارميك انتي وولدك انتي ماتدرين وش معزتها عندي!!!!كان يتكلم بتاْثر كبي وبلهجة حزن وتقطعت هيفاء عليه
هيفاء/لا...ماحد دخل دارك غير......مها؟
محمد/مها!!!!!!!!!ليش؟
هيفاء/كانت مصرة انها تسمع صوتك قبل لاتتزوج بليلة ويوم رفضت اني البي لها ها الطلب ترجتني اخليها تدخل غرفتك.....محمد انا اسفة بس اكيد انها هي اللي شالتها معها يوم طلعت من الغرفة.....
محمد تنهد ونزل راسه بالارض وماقال شي.....
هيفاء/خلاص اقولها بكرة تطرشها مع عمتي يامحمد لاتزعل نفسك؟
محمد/مرتاحة معه؟؟؟؟مقصر عليها بشي؟؟؟؟مخليها عايشة مثل الاميرات!!!
هيفاء/محمد روح نام وبكرة بنسولف؟
محمد/عن منو؟؟عن مها؟؟؟لا ياهيفاء لا؟؟انا شلتها من بالي نهائيا...يكفي انها باعتني ورفضتني.وراحت لرجال غيري ..خلاص مالها مكان بقلبي..مقدر افكر فيها؟
هيفاء/مها تطلقت يامحمد تطلقت؟؟
محمد بفزع/تطلقت؟؟؟؟متى وليش؟؟؟
هيفاء/متى بنفس اليوم اللي تزوجت فيه؟؟ليش هي الوحيدة اللي راح تجاوبك على ها السؤال يامحمد؟؟؟
كانت عارفة اسباب طلاق مها بس بعد شايفة مها بعيون اخوها للحين وفكرت ان من الاحسن انهم يشوفون بعض ويتكلمون مع بعض؟؟؟
محمد/شلون يعني بنفس اليوم تطلقت؟
هيفاء/ملك عليها الصبح وطلبت الطلاق الليل؟؟مادخلت عليه يامحمد....
محمد ظل ساكت ومحتار وتنهد وراح غرفته....
وهو اللي مقرر يرجع ويكون علاقات جديدة مع الكل ابتداء من البيت..هنادي ويرجع صداقته معها من جديد...هيفاء وينسون كل اللي صار..خالد وبعد يبتدي من جديد بمرحلة ثانية معه..مرحلة عاشوها قبل طلاقه من اخته,,مها ونسيانها للابد مدامها على ذمة رجال ثاني ومدامها رفضته من الاساس!!!بس ها الخبر غير كل المفاهيم؟؟؟مها تطلقت وبنفس اليوم اللي تزوجت فيه؟؟؟ليش يامها ليش؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////المغرب على طاولة الطعام..
الجدة/وين الثريد يابنات؟؟
هند حطت صحن السموبسة/جدتي هذا احنا نشتغل من صبح الله؟
الجدة/متدرون ان اول يوم جوع والواحد مايتحمل أي تاخير؟؟؟
هبة/أي بس باقي خمس دقايق على الفطور ياجدتي؟؟
كانت قاعدة على السفرة مع بو محمد ومحمد ومشاري والبنات مع امهم بالمطبخ.....
مشاري/انا ماابي اتكلم لاافطر؟؟؟
الجدة/زين شوفيها خلصت اللقيمات لو بعد!!شكلنا بنمو ت من الجوع اليوم؟؟؟
هبة/يمه...لاتصارخين اذا دخلت لهم المطبخ يطلعوني يقولون انا ااخرهم.....
الجدة/انا احب السفرة كلها ملايانة اكل مو كذا مسوين لنا اشياء بسيطة؟؟؟سمبوسة وكباب وكبة وبروستد ومدري شنو؟؟؟هذا اكل عيال نبي اطباق رئيسية؟؟؟ماابي شوربة وخروها عني؟؟؟
هيفاء طلعت بالثريد وحطته وقعدت..
ام محمد جابت الهريس وقعدت
الجدة/وين اهم شي بالسفرة؟
ناظروا في بعض...
ابو محمد مسكين على نياته/يمه كاهو التمر جنبك شكلك ماشفتيه؟
الجدة/تمر بعينك انا ماابي تمر؟
هند/شكلك تسالين عن هذا جدتي؟؟
وجت هند بالفيمتوا وضحكت الجدة/أي والله هذا اهم شي على السفرة....
مشاري/انا بفطر بسرعة وبقوم احجز التلفزيون؟
الجدة/مالك امل بنشاهد طاش وكلكم تقعدون ماحد يتخلف ويروح بدخل المجلس يشاهد؟
هند/يالله عاد جينا للعذاب ماغير المحطة اللي تعجبها تحطها والزامي نشاهد معها؟
الجدة/سويت لكم قائمة بالمسلاسلات اللي بنشوفها ها السنة؟
محمد/يالله لك الحمد؟
الجدة/بنشاهد فضة وقلبها ابيض شكلها مسيكينة تكسر الخاطر؟
مشاري/صحيح الليلة بيجينا ضيف؟
ابو محمد/منو؟
مشاري/واحد من ربعي بيجي مع اهله؟
ام محمد/ليش؟
مشاري/بيجي يخطب؟
محمد/يخطب منو؟
مشاري/ماقال لي بس قال بيخطب؟
الجدة/منو فيهم؟
مشاري/حسان اللي كل ماشفتيه واقف عند بيتهم خليتيه يوديك بقالة ولامركز ابو عشرة؟
الجدة/أي عرفته..هالشيفة ومنو يبون ان شاءالله؟
مشاري/شيفة ها؟؟؟؟بعدين نشوف....
////////////////////////////////
على الساعة تسع ونص...
مشاري/جدتي تعالي شوي؟
الجدة/ماتشوفين اشاهد؟
مشاري/يبون يشوفونك الناس؟
الجدة/أي ناس؟
مشاري/انتي تعالي ولاتكثرين اسئلة بس ابيك تثقلين وموتسوين حركات مياعة زايدة عن اللزوم؟
طلعت معه الجدة وسط استغراب الباقين وهبة لحقتهم علشان تعرف الخبر
وكانوا بالخيمة محمد وابوه قاعدين وهم مستغربين وبعيد عنهم رجال شايب معه ثنين ماسكينه حسان وواحد اصغر منه..
ووصلت الجدة..
مشاري/يمه هذا ولد خالة ابو حسان جاي يخطبك شقلتي؟
الجدة بحيا/يخطبني انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري بنفخة/أي ياشيخة البنات شقلتي؟؟؟
الجدة استحت ودخلت......
مشاري فقعها ضحكة مع حسان..
حسان/زين انه لايشوف ولايسمع بعد!!!اول ماتعطيك نصيبك لاتنساني؟؟قوم ياولد عاوني عليه خلني ارده مكان ماجبته,,
بعد ماطلعوا...
ابو محمد/انت ماتستحي على طولك جايب لي واحد من ربعك ومسوي روحك انهم بيخطبون جدتك؟
مشاري/مافي غير ها الحل علشان تخليني اتحكم بالتلفزيون برمضان!!!كذا بتقعد تفكر بالمعرس وبتخلينا على كيفنا وبتصير تحت رحمتي ومالها مفر مني؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////

تنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها كل شي بوقته حلو ليش مستعجل عليها؟؟؟منو بيقولها لمنو...
كيف بتمضي ايام العيد عليهم وطلعة البر كيف بتكون اجواها عليهم كلهم وليش بيروحون ابو محمد وعياله لاام خالد بيتها وهل بيلتقي محمد ومها من جديد ولاخلاص النهاية صارت من زمان؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:18 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع والثلاين والاربعين,,,,
//////////////////////////////////////////////////
مشاري/مافي غير ها الحل علشان تخليني اتحكم بالتلفزيون برمضان!!!كذا بتقعد تفكر بالمعرس وبتخلينا على كيفنا وبتصير تحت رحمتي ومالها مفر مني؟؟؟؟؟
محمد/استغفر الله العلي العظيم على تفكيرك؟؟
ابو محمد/انت ماتبت على الضرب اللي اكلته علشانها؟
مشاري/ومن قال لك اني سكت لها؟؟؟؟نسيت اني صرت اخوفها كل ليلية بسالفة الحرامي؟؟
ابو محمد/انت يامشاري؟؟؟
محمد/أي سالفة؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////اخر الليل ..
خالد/جد؟؟؟وش قالت له؟
هيفاء/ماشفنا وجهها بعده ابدا!!!دخلت غرفتها على مود انها تفكر ومالها أي حس ولااي خبر..
خالد/هههه الله ياخذ بليسك يامشاريوه..والله حرام عليه اللي سواه فيها؟
هيفاء/خله يغير لنا جو ونرتاح ها الكم يوم من حنتها؟؟اليوم قعدت قبل الاذان بربع ساعة وش سويتوا ووش ماسويتوا وانا مااحب الخفايف وانا مدري شنو؟
خالد/ههه...الا صدق متى بتعزموني اجي افطر عندكم؟
هيفاء/وليش نعزمك؟
خالد/ابي افطر مع ولدي؟؟
هيفاء/خذ ولدك معك وافطر معه ماانستقبل احد برمضان اسفين؟
خالد/افا بس افا مو هذا العشم ياام عبدالله....
هيفاء/للمصالح بس اطلع ام عبدالله!!!!!
خالد/تصدقين امي تعبانة ومالها خلق أي شي؟
هيفاء/مبين عليها الله يكون بعونها ويصبرها ياخالد..
خالد/ويصبرني بعد,,,,,,ماتدرين شقد الموضوع شاغلني وافكر فيه...لايغرك ضحكي معك..ترى بجد مهموم ومتضايق لااخر نفس؟
هيفاء/هونها حبيبي هونها مابقى شي....خطينا خطوات كثيرة ومابقى غير القليل ان شاءالله؟
خالد/محمد ماسال عن مها؟
هيفاء/اليوم مااشوفه جاب طاري ابد!!!بس البارحة يوم عرف كان مبين عليه التاْثر بطلاقها بجد تفاجاْ وسالني عن الاسباب بس انا قلت له هي بروحها اللي عارفة احنا ماندري عن شي....خلودي حبيبي انا بنزل اتسحر تبي شي؟
خالد/خذيني معك؟
هيفاء/ههه وين اخذك معي..كلها يويمن وانت جاي لنا؟
خالد/ليش؟
هيفاء/تصدق محمد يرجع وابوي مايسوي له عزيمة بمناسبة رجعته من السفر!!!هو بس يستنى الخميس علشان يرد محمد وهنادي من الرياض وبيعزم اصحاب محمد وجيرانا وبيسوي لهم فطور بالبيبت وبنتكسر احنا...
خالد/انتي مو قلتيلي ان محمد وهنادي انتقلوا بيتهم الجديد؟؟كيف بعد راحوا الرياض؟
هيفاء/أي انتقلوا بس هم مايبون احد يدري انهم انتقلوا حتى سارونة فعلشان كذا احنا نقول انهم بالرياض ويجون خميس وجمعة ياخذونها ويقعدون هنا وليلة السبت يروحون على اساس انهم بيروحون الرياض؟
خالد/طيب كيفها سارة ماتسال عنهم ؟
هيفاء/والله للحين مضيعة وقتها مع هبة وهند ومشاري وعبود ومولاقية وقت تسال فيهم لانهم يكلمونها كل يوم....
خالد/تصدقين البنات احلى من الاولاد؟
هيفاء/وش القصد اخ خالد؟
خالد/ههه والله ماقصدت شي ياعمري اللي عندنا يسوى الدنيا ومافيها ماغير امه ظالمتني؟
هيفاء/طيب اذا الاولاد مايسوون زين..
خالد/ماقلت كذا!!بس البنات احلى وربي يجننون يهبلون ودي بوحدة كذا اكل خدودها طول اليوم؟
هيفاء/عندك عبود كل خدوده طول اليوم منو رادك؟
خالد باعتراض/ماابي عبود ابي بنوتة وحلوة وقمر وخدودها منتفخين ونسميها شهد بعد!
هيفاء/خالد باي حبيبي..
خالد/هههه تعالي وين رايحة ماخلصت كلامي....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد يومين كانت يوم العزيمة,,,
وكان يوم شاق ومهلك بالنسبة لاام خالد وبناتها وهنادي بعد كانت معهم وام عادل وفاتن..
فاتن بهمس/اقولك خالد ماجاب طاري عن عادل؟
هيفاء/لا ولابشي؟
فاتن/الله ياخذه هو وصاحبه؟
هيفاء/الله ياخذه بروحه صاحبه ماله شغل؟؟؟؟
مشاري/يالله خلاص جهزوا كل شي...
هند/أي بس عيال عمتي ماوصلوا؟
مشاري/اتصل خالد وقال ماهم جايين عمتي تعبانة اليوم....
ام عادل/ازين مافي السالفة ان احنا فاطرين مع بعض من متى مافطرتوا معي يابنات اختي؟
هنادي/أي والله ياخالتي اشتقنا لك؟
ام محمد/يمكن اخر مرة فطرنا فيها مع بعض يوم تولدين بسارة ياهنادي وتجي اختي عندنا البيت؟
فاتن/والاحلى والاحلى ان جدتكم مسوية روحها ماتاكل شي؟
هند/قالوا لك ماتاكل شي تحط لها صينية بالكامل بغرفتها تقول مستحية تقابلنا تفكر على راحتها مشاري عاطيها مهلة شهر واول ايام العيد بياخذ ردها؟
ام عادل/هههه وهي مصدقة عمرها ان بجد جاي يخطبها؟
ام محمد/انتي لو شفتينه يااختي لايشوف ولايسمع ولايدر ي وين الله حاطه!!!
فاتن وهند وهنادي وهيفاء/هههههههه
هند/زين يسوي فيها تاركتنا على راحتنا..
هيفاء/لا وتقول وش ناقصني انا علشان مااتزوج!!بعدني صغيرة اللي كبري كلهم تزوجوا وليش انا تبون تحرموني!!!
ههههههههههههههههههههههههه
بعد الساعة عشر,,,
ابو محمد/يالله ياعيال بنروح نشوف عمتكم ..
محمد/روح انت ومشاري يبى؟
ابو محمد/لا يامحمد بتجي معنا ياولدي؟
محمد ارتبك/مو لازم يبى بكلمها بالتلفون؟
ابو محمد/علشاني يبى؟
.................................................. ................................ مضت ثواني صمت بينهم ومحمد مايبي يدخل هناك ويشوف مها بس مايبي يزعل ابوه منه..
محمد/طيب بس لااجيب مفاتيح سيارتي ونروح مع بعض؟
//////////////////////////////////////////////////////////////الجدة/هند قومي سويلي فيمتو حاسة راسي مصدع وابي شي يوقفه؟
هند/والفيمتو هو اللي يوقف الراس ياجدتي؟
الجدة/قومي وبلا مرادد؟
هند/اسفة امس بس خلصتي غرشة كاملة!!!انتي شلون تشربينه بدون ماي؟؟
الجدة بعصبية/الله ياخذك على عيونك الحارة؟؟؟انا في فترة مصيرية وعصبية واحتاج اظل مركزة ومتيقظة بكل لحظة تمر علي!!!انتي شفهمك بالله!!!
هند/بقوم اكلم مشاري يكلم صاحبه؟
الجدة/لالالا خلاص تكفين؟؟؟المهم في شي يناكل ولاخلصتوا كل شي؟
هند/بلى في فطاير فوق المايكرويف وفي قالب كنافة بس مالك فيه لانه لمحمد وقالب لازانيا لمشاري؟
الجدة/محمد خل ينطق باكله اهم شي حق مشاري يظل بالحفظ والصون؟
هند/ياسبحان الله؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت العواد فتحت مها الباب....
مها/خالي....هلا حياك؟
محمد وقف قلبه وهو يسمع صوتها بس ماكان قادر يسوي شي وهو معهم!!!
ابو محمد/روحي يبى سوي لنا طريق انا جاي مع العيال بنشوف امك؟
مها وقفت شوي تستوعب العيال يعني ان محمد موجود ورى الباب!!!!!
ابو محمد/مها تحركي يبى ولابتخلينا واقفين؟
مها/ها أي خالي شوي بس؟؟
راحت طيران فوق علشان تلبس عبايتها وترجع تفتح لهم الباب وتشوفه بعد ها الغيبة كلها وتملي عينها منه!!!
بس يوم رجعت للباب خاب املها ماكان في احد موجود يعني دخلوا داخل!!!
اووف منو اللي دخلهم اللحين راحوا المجلس انا بالله شلون اشوفه شلونه؟؟؟
لفت حوالين المجلس تحاول تسمع شي ولا تشوف شي بس لاحياة لمن تنادي النوافذ مقفلة من داخل وهي ماتقدر تسوي شي؟؟؟؟؟
مها بعصبية/بس لو كانت النافذة مفتوحة كان تمام.....اه لو اني حرامي !!!
جاها صوت خالد من وراها وجمدها بمكانها/وليش تبين تصيرين حرامي عاد!!!!
مها بفشلة/ها....
خالد/مها انتي وش قاعدة تسوين هنا بها المكان وبها الوقت؟؟
مها/..................
خالد/داخل يالله داخل......
مها دخلت وهي مو يائسة بتبقى عند باب المجلس الا مايطلع ولو مو عيب دخلت سلمت عليه وتحمدت له بالسلامة!!!
ظلت واقفة وقت طويل لين سمعت صوت محمد يقول لهم يقومون يمشون وامها تقول توها وقت بس اللي فهمته انهم خلاص بيقومون ..
دق قلبها بقوة ووقفت بعيدة عن الباب بشوي....وقلبها طايح من الخوف وهي عارفة ان محمد بيطلع اول واحد لانها عادة فيه وماراح تتغير...وفعلا طلع اول واحد وشافها واقفة وكانه عرفها....ظل واقف قبالها وماتحرك.....
مها من الجفة والخوف انربط لسانها....
ومحمد من كثر فرحته فيها سالها عن اخبارها
محمد/مها شلونك متباركة بشهر الله؟
مها ماصدقت حالها جت بترد بس انتبهت ان محمد ماهو واقف بروحه وجنبه خالد ممايعني انه ماسالها علشانها ظلت بمكانها ساكتة وماتكلمت..........
/////////////////////////////////////////////////////////////في بيت السالم اخر الليل..
هند/شرايكم نطلع نتسحر بالخيمة مع ها الجو الحلو؟
مشاري/اول قولوا لي ساندي بل ماعاندتكم بشي؟
هند/شوي بس احنا قدها ياحبيبي؟
مشاري/بس تلف يمين ولا يسار علموني عليها وانا اوريكم فيها؟
محمد قعد في صدر الخيمة وهو يفكر فيها ولاشعوريا قام يترنم/من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان نسيت اقول لو تسمح تكرم لاتكلمني...اهلي بك مثل منت تهلي بي وانا الشفقان..احسب اني انا الغلطان وفرصتك ماتعلمني!!
هيفاء كانت تطالعه من بعيد وهي متاْكدة ان بينه وبين مها صار شي ولا ليش ها الصفنة هاذي كلها!!!
مالها الاتروح وتدق على مها وتسالها....
//////////////////////////////////
مها/بروحي متضايقة لاتساليني عن شي؟
هيفاء/وليش متضايقة؟
مها/كان هنا اليوم؟
هيفاء/طبيعي بيكون هنا لانه جاي يشوف عمته؟
مها/وماعبرني...سالني عن حالي لان اخوي جنبه وبعده طلع علطول وكانه خايف يقعد لحظة زيادة معي!!!
هيفاء/انتي عارفة طبع محمد ماهو جري وياخذ الامور عادي!!لامحمد خجول يامها...وبعدين مو كفاية الوردة اللي اخذتيه وجننتيه وهو يدورها؟
مها بدهشة/انتي وش عرفك اني اخذتها انا ماقلت لك؟
هيفاء/هو قال لي...دورها وقلب عليها المكان وبعدها سالني من اللي دخل غرفته لانه مضيع شي؟
مها تنهدت/يعني مهمة عنده ها الوردة ياهيفاء؟
هيفاء/ليش بيسال عنها لو ماكانت مهمة يامها؟
//////////////////////////////////////////////////////
انتهت ايام شهر رمضان على خير وسلام وتودعوا منه ورحل بخيره ومره مع الجدة اللي كانت فكرة الزواج في بالها ومصدقة السالفة!!!!!!!
واليوم اول ايام العيد,,,,,,
كان الكل لابس وفرحان ومسرور والبيت مفتوح وناس تدخل وناس تطلع والحلويات للي يبيها....
احمد/احم احم..يااهل البيت...ياخالتي..
ام محمد/تعال احمد احنا بالصالة....
احمد/كل عام وانتم بخير..
وانت بخير وصحة وسعادة؟
احمد/الله يعوده عليكم بالصحة والعافية ان شاءالله؟
ام محمد/الله يسلمك يمه...
هنادي/عيدك مبارك يااحمد...
احمد/الله يسلمك يابنت خالي وانتي بعد...من العايدين السعيدين...
عبود/عيدك مبارك ومد يده..
احمد/احلف مو مشاريوه اللي معلمك الحركة ذي؟
هيفاء/ههههه الا مشاري معلمه اياها ويقول العيدية النص بالنص؟
احمد/ههههه جدتي وينها؟



ام محمد/مدري وين راحت يمه.
احمد يسال عن الجدة وهو باله بهند اللي ماهي معهم؟؟؟
احمد/زين انتوا جاهزين خلاص للبر ولا شلون؟
هنادي/نص ونص؟
احمد/اللي جاهز يقوم يمشي معي؟
هيفاء/عبود وامه اللي جاهزين بتشيلهم معك؟
احمد/مو انا ابتلشت بعبود وامه؟؟؟؟يالله انا بالسيارة بس علشان بمر عادل ....
هيفاء/يالله قمنا....هبة لبسي انتي وسارة وتعالوا....
/////////////////////////////////////////////////////////////على المغرب كانوا خلصوا نصب اخيامهم ووترتيب اغراضهم في ها الزحمة الموجودة وكان الجو بارد وكلهم ثياب شتوية وبين كل خيمة والثانية في نار ضاوية وعاطية المكان هيبة وجو حلو....
كانت خيمة ام محمد واختها ام عادل والبنات وبعدها خيمة ام خالد وبناتها وبعدها خيمة بومحمد وعيالها وعيال اخته والخيمة الرابعة لقعدت الشباب,,,,,
الشباب كلهم كانوا مع ابو محمد يجهزون اغراض الشوي وعدة العشاء وعادل معهم لان خالد اصر انه يكون موجود...
ومافي غير محمد واقف قبال النار اللي جنب خيامهم وهو لابس ثوبه الاسود ولاف شماغه على وجهه ويمشي بين النار وهو حامل عصا بيده وكانت مها متسندة على عمود خيمتهم وتطل عليه من بعيد بدون ماينتبه لها...
محمد وهو بين النار كان يقول قصيدة حامد زيد...(حد علمي بالغلا يوم كنت اسوى كثير,,,يوم كانت ضحكتي طبع وعنادي سما,,وحد علمي بالعنا يوم خفاقي ضرير قبل اهدم العشق وابنيه وارجع واهدمه!!!وحد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمة!!!!اي عدت من يدي بس ماعدت بخير ليلة عيت تجيني وجتني مظلمة!!!!
من عرفت احساسها كن في قلبي نذير!!! والنهار المكتئب باين من مقدمه ,,ليلة حسيتها ماتجور ولاتجير مثل طفل ماحقرته وعييت احشمه!!! واصبحت مثل شعرة وقسمت ظهر البعير وابتدى في موتها الجرح من حيث اختمه!!!
صار لي بالعشق مالا هقيت انه يصير انظلمت بعشرة انسان ماكنت اظلمه!!العشير اللي تبرى من ضلوع العشير الحلى عزز خطاياه والحظ خدمه!!!!لاتبسم يكسر النور في عيون البصير وكن شمس المغربية تبات بمبسمه!!!معتدل في قامته لاطويل ولاقصير,,ممتلي بالزين من معصمه لمعصمه!!!!فيه من الوان الهدب لون غير ولون غير ..مثل ما للرمش بالعين قصة مبهمة,,,في سواد مجدل مايثور الايثير...كنه اللي ينهم الريح ثم تنهمه,,,ماتجمع لين قيد حرير مع حرير,,,مع ظلام علم الليل مالم يعلمه,,,ماهقيت ان الهدب صلف وجفانا غدير..
لين سلهم لعن بوجد ذيك السلهمة,,
والله انه حط قلبي تحت رحمة شطير,,,في يديه وكل ماراد يقسمه قسمه,,,لو هو بس يعدني حسبة اخوه الكبير لاجل يزهمني ان ضاق وان ضقت ازهمه!!
ان طلب عيني رضا قلت ماغيره نظير...وان شرب دمي غضب قلت يستاهل فمه...وهنيه يرقد الليل مرقاد الغرير
كن نومه لابغى يهزم الجفن اهزمهولا انا من صفرة عصير لصفرة عصير...والسهر يايلزم العين ولاتلزمه!!!
لو صحيح ان الحبيبن يجمعهم مصير كان نفس اللي حرمني من النوم حرمه!!!!!!
والله ان مروتي ولعتي فيني سعير يوم شفته تل قلبي وداسه بقدمه!!!!!مارحم زهرة شبابي وانا توي صغير,,,,لين ضيق خاطري ضيق الله انسمه!!!!
أي عدت من يدي بس ماعدت بخير....ليلة عيت تجيني بس جتني مظلمة,,,
حد علمي في عناها عذاب وزمهرير يوم قمت الحي بالاضلاع صوت وهمهمة,,,
وحد علمي بالرجا من نصير لنصير,,,
يوم شفت النفس تذبح وهي مستسلمة..وحد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمة!!!!!!!!!!!
كانت عيونها غرقانة بدموعها وهي تسمعه يقول ها الكلام وهي عارفة زين وش يقصدّ!!!!!!!!
فتحت باب الخيمة وتقدمت كم خطوة علشان تروح وتكلمه بس بالنهاية تراجعت كل اللي بتقوله لايقدم ولاياْخر بينهم خلاص,,,,,
رجعت الخيمة ووقفت محتارة ماتدري وش تسوي كلهم متجمعين هناك بذيك الخيمة عند ام عادل ويسمعون سوالفها وجدتها مع العيال برى.....
وتمنت لحظتها بس انها ماجت معهم وقعدت مع ابوها اللي كان متجمع مع عمامها!!!!!
حتى على اللي صار ماترك عمها ابو سعود اللي حتى مافكر يشتري رضاها ويقولها اسف على اللي صار وكان السالفة ماتعنيه!!!!!!!!
فاتن/مها انتي هنا وانا ادورك؟؟؟
لفت مها لفاتن اللي كانت عند باب الخيمة...
مها/قلت كلكم ...
فاتن/قومي بس قومي ان شاءالله جايين هنا علشان تقعدين بالخيمة!!!!صدق ماعندك سالفة؟
مها/طيب وش تبيني اسوي؟؟؟
فاتن/قومي تونسي اليوم عيد؟؟؟؟؟
مها/.........
فاتن مسكتها من يدها وقومتها/جدتك واللي هي جدتك وكاهي ملزمة تركب دباب وانتي قاعدة لي بالخيمة بروحك!!!!!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////ام عادل والبنات وام محمد وام خالد مسكوا لهم طارة وقاموا يغنون ويصفقون ويرقصون بخيمتهم وانواع الوناسة كلها قايمة......
الجدة كانت محتارة ساعة تدخل ترقص عند البنات واذا شافت تشجيع منهم وهم طبعا يسخرون تطول عندهم وساعات تروح لعند الشباب وهم يشوون وتقعد تاكل اللي انشوى وترد للبنات وهاذي حالتها...
مشاري/اوه ه لاتخليني احمق فيك اللحين؟؟؟ماظل شي كل ماشوينا جيتي بلعتيه احنا نتعب وانتي تزطين!!!!!!
ابو محمد/مشاري ووجع؟؟؟؟
مشاري/يبى لاتقهرني مو كفاية انها ماوزعت علينا عيدية مثل باقي الجدات ؟؟؟الا ناطة وكل شوي جت واخذت عيدية من عند الكل وخالد مطاوعها كل ماقالت له عيدك مبارك ومدت يدها عطاها؟؟؟؟
خالد/ههههههه وانت وش قاهرك انا وجدتي ونتصافى؟
مشاري بحقد/لا مايصير كل الجدات يوزعون عيدايات؟؟
الجدة/انا فقيرة من وين لي ياحسرة ابوك مايعطيني شي؟؟؟؟؟
مشاري بنحاسة/طيب لين ماعلمت بو مساعد عليك وقلت له جدتي ماهي حنونة علي ولاتعطيني عيدية؟؟؟مااكون انا مشاري؟؟؟
الجدة بخوف/يو مشاريوه لاتصير لعين وتسوي فيني ها الحركات!!!!!
مشاري/عطيني عيدية واهون مااقوله؟
الجدة/بروح اونس البنات وارقص شوي وبعدها بجييب لك عيدية؟؟؟
مشاري/واذا سويتي حركات لف ودوران وماشفت منك شي؟؟؟ياويلك؟؟؟ولا تعالي نرقص سوا انا وانتي ..
الجدة/هوا؟؟؟؟كيف نرقص مع بعض؟؟
مشاري/نسوي دبكة مع بعض.......
///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني الفجر.....
احمد/هند...
هند لفت عليه....
كان قاعد قبال خيمتهم والجو بارد موت......
هند بخوف/وش تسوي هنا...
احمد/احرسكم.....
هند/.........
احمد/ماقلتيلي عيدك مبارك ولاكل عام وانت بخير ابدا!!!!
هند/ماشفتك امس بطوله؟
احمد/طيب هذا انا موجود اللحين قبالك؟
هند/كل عام وانت بخير.....
احمد/تعالي بعطيك عيدية..اعرفكم يالبنات تموتون على العيدية تبونها تكثر باي طريقة؟؟؟؟
هند وقفت تناظره بدون ماتتكلم...
احمد شاب فبه وسامة وخفة دم وعنده شخصية تجذب أي احد له...اجتماعي وطيوب واهم شي حقاني,,,,,
من اعترف لها بحبه وهي حالتها حالة ومشاعرها تسال عنه لوغاب بيوم وماشافته!!!بس من افترقوا وهي ماهي قادرة تتواجه معه..صايرة تخاف منه ومن قربه ومن اللي ممكن يسويه..بس بالنهاية مشاعرها تجبرها توقف بمكان هو فيه؟
ماانتبهت الا وهو واقف قبالها..
هند بخوف/وش تبي؟؟؟
احمد بهمس/كنت اسالك تبين العيدية فلوس ولاحلاوة؟؟؟؟



هند ماقدرت توقف اكثر من الخوف وقررت تمشي بس يد احمد مسكتها....
احمد بهمس/اذا ماكنتي تبين عيدية فاانا ابي منك....ممكن تقولين لي احبك...انا شايفها بعينك بس ابي اسمعها بلسانك؟؟؟
لهنا وبس سحبت يدها منه ودخلت الخيمة بسرعة من كثر الخوف اللي جاها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////
على بداية الصباح..
كانوا هيفاء والجدة قاعدين يتقهون ودلال القهوة والتمر جنبهم....والجو ببرودته عاطي المكان حلاوة زيادة....
خالد/صباح الخير...
لفوا عليه ثنتينهم وردوا عليه....
خالد/اقعد اتقهوى ولاماتبوني؟
كانت عيونه تسال هيفاء بروحها؟
وهي فهمت نظراته بس لفت للجهة الثانية وهي تبتسم...
الجدة/تعال ياوليدي تعال....
قعد خالد قبالهم وهيفاء عطته فنجان القهوة ولامست اصابعه اصابعه وقاموا يناظرون ببعض؟؟
الجدة/كل عام وانت بخيريمه خالد؟
خالد/كح كح كح...وانتي بخير جدتي؟؟؟
وقال في باله صدق مشاري كل ماشافتني قالت لي كل عام وانت بخير ومدت اليد تبي عيدية؟؟؟؟؟)
خالد/وش تبون غذاكم اليوم؟
الجدة/نبي ذبيحة ناكلها وناكل اصابيعنا وراها من اللي يحبهم قلبي؟
هيفاء/امس ذبيحة اليوم بعد ذبيحة مانبي!!!!خلونا نتغذى خفايف بدل ها الذبايح اليوم؟؟؟؟
الجدة/ماتبين لاتاكلين مو جابرينك تاكلين بعدين ولدك مايقصر ياكل عنك وعنا وعن عشرة من امثالي بعد!!!!!!!
هيفاء/اووووووووف....
الجدة/خالد ودي اسالك عن شي يمه ومستحية؟
خالد/شنو يمه؟
الجدة تغطت بملفعها كانها مستحية/يعني انت شفت بو مساعد..عرفته وعرفت طبايعه وشنو يحب وشنو اللي مايحبه....؟
خالد/احم..لاواله ياجدتي ماصارت فرصة..ان شاءالله اول مانرد بخلي مشاري يجمعنا سوى؟
الجدة/الله ياخذه مشاريوه انا مو متحملته الاعلشان بو مساعد؟
هيفاء بجدية/انتي من صدقك ياجدتي بتتزوجين؟
الجدة بعصبية/لعلمك انا اصغر منك؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء وهي كاتمة شهقتها/أي.....
خالد ماقدر وقف بيقوم.../ام عبدالله تبين شي؟
ثنتينهم رفعوا راسهم وخالد تفشل هو كان يقصد هيفاء بس لان اول مرة يقول لها حب يعاندها ويسوي كانه قاصد جدته!!!!
الجدة بثقة/سلامتك يمه....
///////////////////////////////////////////////////////
مرام/قومي نمشي عند الدبابات ونشوف وش مسوين هناك؟
هند/يالله......
طلعوا يمشون واحمد فز وراهم من شاف هند....
وصار يمشي بعيد عنهم شوي بس يسمع سوالفهم...
مرام/وش ها الملل ياربي ابي اركب دباب بخلي احمد لو خالد يركبوني بعد شوي؟
هند/مستحيل انا وحدة اخاف موت؟
مرام/انتي عاد جبنة موازريلا!!!!!!!!كل شي تذوبينه وتخافين منه؟
هند/................
مرام/..............
هند وهي شبه سرحانة/تنتظر كلمة احبك....شايفك مشغول فيها...كل شي بوقته حلو,,,ليش مستعجل عليها.......بكرة هي اللي تجيك وتمر كل لحظة عليك....انت بس طول لي بالك ..كل شي بوقته حلو.......
/////////////////////////////////////
هنادي ومحمد كانوا قاعدين بعيد عن الكل.....
محمد/تصدقين اني حاس براحة غريبة؟
هنادي/باقي لنا شهر ونص ونرجع للهم اللي كنا عايشينا؟
محمد/خلينا بالعيد وباهالاجواء الحلوة وبعدين لكل حادث حديث..
هنادي/ماسالوا عني امس لاني مارحت؟
محمد/بلى بس وش له تبين تضيقن خلقك في ها السوالف خلاص انسي؟
هنادي بعد تنهيدة/وش اللي صار يامحمد مو كنا عايشين ومرتاحين؟فجاْة انقلب كل شي ضدنا؟
محمد/وش رايك بكرة نروح البحرين انا وانتي وسارة؟
هنادي/بكيفك.....
محمد/هنادي....ودي اعتذر عن كل لحظة زعلتك فيها بقصد ولابدون قصد..بس صدقيني معزتك بقلبي كبيرة وانا راضي اعيش معك ومع سارة بدون أي شي من ها الدنيا؟
هنادي/الله كريم يامحمد الله كريم,,,,,انا بعد ابيك وابي نعيش مثل ماكنا بدون مشاكل وزعل ووجع راس؟
/////////////////////////////////////////////////////////
احمد راح لعادل وخالد طيران وهو متشقق من الفرحة....
عادل/عسى ماشر وش فيك؟؟
احمد/ياويلي انا بموت ياناس بموت؟؟؟
خالد/من شنو؟
احمد/ابي اغني ابي ارقص ابي أي شي.....
عادل/اقول اعقل بس اعقل؟
احمد/تحبني بس ماتبي تقولها؟
عادل/انا بعد التكرونية تحبني بس تتغلى علي!!!!
خالد/ههههههههههههههقلنا لك تعال اخطب جدتي ومارضيت ليش بالله؟
عادل/انا اقعد بدون زواج طول عمري ومااتزوج جدتكم؟
//////////////////////////////////////////
بعد الغذى كانوا معظمهم قاعدين برة واللي حاط له معسل ويشيش على راحته(احمد وخاله)
واللي حاط دلال القهوة والحب والمكسرات (الحريم)
والبنات كل وحدة بوادي
ومحمد مطنش مها ومو جايب لها أي طاري!!!!!
وهي بتموت بس موقادرة تتكلم لااي احد لان الكل مشغول بالعيد وفرحان الا هي!!!!
مشاري/وش ها الملل؟
محمد/كان جبت معك ابو مساعد يونسك؟
مشاري/من صدقك انت؟
محمد/ههههههه أي والله...
هبة/محمد ارسم لي رسمة سريعة تعبر عن البر قبل سارة وجود لازم انا افوز؟
محمد اعتدل بقعدته/وشنو الجائزة؟
هبة/يالله لاتكثر اسئلة وبعدين اخسر الله يخليك؟
اخذ اللوحة وقام يرسم فيها وهو يدندن ومها حاطة يدها على قلبها خايفة لايزيد عليها المواجع بعد لان محمد فيه عادة كل مااشتغل بشي قعد يدندن بشي يعجبه ولايعبر عن حالته؟
راضية منه كل شي بس مو قدام خالد وعادل وفاتن وهيفاء اللي كانوا جنبهم؟؟؟؟
محمد وهو يرسم وسرحان(خلاص الماضي ودعته..محيت ذكرها من قلبي,,,انا من باعني بعته ولادربه يجي دربي......
بعاند كل احساسي وابداْ خطوة النسيان..متى مازارني طيفك...اقوله روح ياخوان!!!!صبرت اكثر من اللازم ..صبرت ومابقى بي حيل..وعمري ضاع باسبابك بقايا للسهر والليل...خلاص...خلاص ..خلا ص الماضي ودعته)
رفع راسه وشافها قباله رغم انه يدري انها كانت قاعدة بس يمكن عيونها اللي كانت غرقانة بالدموع نبهته على ها الشي اكثر!!!
محمد صد بعيونه وكانه مو مهتم رغم ان قلبه متقطع هو مايحب يشوفها تبكي ابدا!!!
محمد يكلم هبة/في امها خير اللي بتقول رسمتها احلى عاد؟
هبة/يلله جيبها علشان اروح قبلهم؟
محمد وقف بعد ماراحت هبة..
عادل/خلصت المواهب وبتروح؟
محمد/ههه أي مواهب الله يهداك؟بقعد مع الحريم اتقهوى معهم؟
عادل/قولهم يخطبون لي؟
محمد/ههههه والله انك عجيب؟؟؟كذا الناس اللي يبون يخطبون؟
عادل/ههههههه شسوي في ها العلة بو عبدالله اللي ماهو محرك لي ساكن ابدا!!!ناسي افضالي عليه؟
خالدبتعايرني انت بافضالك علي!!!

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, ممرضه, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, أبيك و أرفض الواقع كاملة, ليلاس, لرفض, الواقع, القسم العام للقصص و الروايات, هنادي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية