المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثاني والثلاثون,,
///////////////////////////////////////
مها اللي كانت تسمع وش صاير من ورى الباب حطت يدها على فمها تمنع صرختها تطلع بس ماقدرت تمنع دموعها اكثر وتسندت على الجدار اللي جنبها وشبه انهارت!!!!!
هي صحيح قاعدة تكابر على حبها لمحمد لانه قهرها بمعاملته لهيفاء وفي النهاية يقول لها لاتخليني اللي حوالينا ياثرون بعلاقتنا وهو اللي قطع علاقته فيها علشان اخته تطلقت من اخوها!!!!
بس ابوي بها الكلمة هدم كل شي خلاص...مستحيل ان محمد يصير من نصيبي بيوم من الايام!!!!
اخذت بعضها وراحت غرفتها تبكي هناك على راحتها وتودع ذكريات محمد للابد!!!!
***احمد بروحه كان قاعد وهو جسد بدون عقل!!!!لو يعرف ابوي ان انا ابي هند وش قال بالله؟؟؟قال ان خالي ساحرنا ولا مجال للشك؟؟؟؟؟ليش يبى ليش...بتخلي عيالك يختارون سعادتهم على حساب بعض عاد؟؟؟فكرك بكذا قهرت خالي وانت قاهر عيالك ....
///////////////////////////////////////////////
في بيت ابو محمد...
ام محمد وقفت من شافت ابو محمد ومحمد دخلوا...
ام محمد بخوف/خير ان شاءالله في شي صار بينكم اشوفكم ماطولتوا؟
محمد ماتكلم وراح غرفته وابو محمد عيونه عليه...
تنهد وقعد بعد مادخل محمد غرفته...
ام محمد بكل خوف الدنيا/ماوافق يعي محمد بنته صح؟
ابو محمد/ياليته قالها كذا ياليت؟
ام محمد/وش اللي صار يارجال علمني....
ابو محمد/خيرنا خيارين كل واحد اصعب من الثاني....
ام محمد/شلون يعني؟
/////////////////////////////////////
ام خالد/وانتوا بتظلون ساكتين كذا؟؟علموني وش اللي صار؟
احمد/وليش مسالتي ابوي؟
ام خالد/وليش ماتقولون لي انتوا؟
احمد لف على خالد اللي مانطق بكلمة وحدة من قام خاله....
ام خالد/والله ماعاد فيني صبرتكلم يايمه يااحمد ؟
احمد بانفعال/وش تبيني اقولك يعني!!!ابوي ماقصر سوى الواجب واكثر؟؟؟
ام خالد/...........
احمد وبنفس الانفعال/انا ابي افهم في احد يخير عياله ويقول لهم تعالوا واحد فيكم يستعد والثاني باي باي؟؟؟
خالد بهدوء/انت مافهمت قصد ابوي يا احمد؟
احمد/شلون يعني ياخالد؟؟؟شكان يقصد فهمني؟
خالد وبنفس الهدوء/ابوي مايقصد اني اتنازل لمها ولاهي تتنازل لي...لا ..ابوي قصده ان احنا الاثنين نترك الموضوع وماعاد نفكر فيه من جديد علشان كذا عرض الفكرة لانه عارف مها ماراح تتنازل لي ولاانا راح اتنازل وكل واحد فينا يبي سعادة الثاني اكثر....فعرض السالفة كذا...يعني ماهي عرضية ابوي مقولبها براسه زين يااحمد فهمتني؟
احمد/طيب ليش؟؟؟؟
خالد/لاتسالني انا؟
احمد/وانت وش بتسوي ياخالد؟
خالد تنهد/وانت تبيني اترك محمد يروح ويترك قلب مها مجروح من جديد؟
ام خالد بتاْثر/وانت ....تترك هيفاء بعد ماعلقتها؟؟؟يعني تكون جرحتها مرتين؟؟؟؟
خالد/انا مقدر اعيش مرتاح واختي تعيش بهم؟
احمد/وعبود؟؟؟يعيش باقي عمره بينك وبين امه؟؟؟هذا مو عدل؟
خالد/محمد ماراح يجي مرة ثانية؟؟؟وهي تنتظره من زمان؟؟؟؟؟؟
ام خالد لهنا بس ونزلت راسها تبكي الم وحسرة على ها العيال؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
هيفاء دخلت وهي حاملة عبود....
هيفاء/يبى...انت رديت؟
ابو محمد/أي يبى رديت..
هيفاء/علامك يبى...ليه وجهك متغير؟
ابو محمد/ولاشي ياهيفاء..وينه ولدك؟
هيفاء/مع هند قاعدة تمرجحه...يبى شصار..خطبت مها لمحمد؟
ابو محمد/أي خطبتها...وبقى الشور عند ابوها يايوافق يايرفض؟
ام محمد لفت عليه ..ياترى ليش ماتبي تقول لهيفاء عن شرط ابو خالد يابو محمد ليش؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
خالد جلس جنب امه وحط يده على كتفها/يمه لاتشغلين بالك..الزمن كفيل انه يحل كل شي ويغيره؟
ام خالد باسى وبكي/بعد شنو ياخالد يمه بعد شنو؟الله يصلحك يابو خالد بس!!!شذنب العيال مايرتاحون بحياتهم علشان مبداْ انت تمشي عليه؟
احمد/المشكلة ان عمي بو سعود ماهو متحسس والوضع عنده عادي بس ابوي الله يهداه هو اللي .....شيقول الواحد بس!!!!
خالد/قومي يمه..قومي ارتاحي ولاتشيلين هم ان شاءالله ماهو صاير الا كل طيب....
قامت ام خالد وهي مقتنعة مية بالمية ان مافي خير بيصير بس علشان ماتزعل خالد اللي بكبره الدنيا ماهي شايلته من همها؟؟؟؟
خالد/وش فيك انت بعد صفنت بعالم ثاني!!!
احمد ضحك ضحكة استهزاء على نفسه/تصدق عاد...كنت بين الكلمة والثانية بنط وبقول اني ابي هند ..بس خفت من ردة فعله تكون شرسة وعنيفة بزيادة قدام خالي؟؟؟
خالد ناظره بدون مايتكلم...بس عيونه تقول حتى انت يااحمد ماشكلها بتنفتح لك؟؟؟
/////////////////////////////////////////////
محمد/لبستوا؟
هنادي/ننتظرك...
محمد/وسارونة؟
سارة/يالله بابا متشوقة اشوف بيتنا....
فتحوا الباب وكانت ام ياسر واقفة..
ام ياسر/طالعين؟
هنادي استغربت وقوفها على بابهم بها الشكل وهم صار لهم فترة واقفين ماسمعوا احد يدق الباب؟؟؟بس يالله كلها كم يوم وترتاح اعصابي منكم ومن مشاكلكم؟؟
محمد/أي والله ياعمتي طالعين...تفضلي..
سارة باعتراض/لا احنا بنروح نشوف بيتنا الجديد اذا قعدت بنتاخر؟
ام ياسر/يعني صدق شريت بيت مو اشاعة؟
محمد/........
هنادي/أي صدق؟؟حياك معنا اذا حابة تشوفينه؟
ام ياسر/يالله نروح نشوفه وش ورانا؟؟؟؟
التقوا نظرات هنادي ومحمد مع بعض وطلعوا يشوفون البيت؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
بالصالة في بيت السالم.....
طلعت الجدة وهي حاملة اغراضها ولابسة عبايتها...
ابو محمد باستغراب/يمه...خير على وين ان شاءالله؟
الجدة ومسوية روحها تبكي/ولدك طردني من البيت وقال لي ابوي راح يحجز لك بدار العجزة؟؟؟؟هذا انا لابسة روح ودني ارميني هناك بين ايادي ماترحم؟؟؟خلهم يموتوني ويفكوني ويفكونك انت وعيالك مني؟
ام محمد/خالتي شها الكلام؟؟؟
الجدة بعصبية/ولدك اللي قال لي وش اسوي فيه يعني؟؟؟ماني بقاعدة....
ابو محمد بروحه مو قادر يفكر بشي علشان عياله تجيه بعد بها الوقت وتضيق خلقه....
ابو محمد/يمه تاخذين بكلام مشاريوه عاد؟
الجدة باصرار/قلت لك ماني بقاعدة في بيت طردوني اهله منه!!!!على بالك ماعندي كرامة؟؟؟يتشمت فيني طول اليوم ورايح جاي علي ساعة يالمغثة وساعة متى بتموتين وساعة مدري شنو؟؟؟خلاص نفسيتي صايرة سودة منه ومن عشرته؟؟
ابو محمد قام وهو معصب وينادي مشاري باعلى صوته!!!!!
///////////////////////////////////////////////////
في غرفة مها.....بالموت قدرت تمسح دموعها وتغسل وجهها من كثر الدموع اللي بكتها وتفتح الباب...
مرام/ابوي يبيك تحت؟
مها/يالله نازلة..
مرام/قال لي لاتنزلين الا وهي معك؟
مها سكرت بابا غرفتها ونزلت ورى مرام وقلبها يدق بسرعة من الخوف...مع السلامة ياحب محمد مع السلامة؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلت ولقت ابوها بالمجلس مع خالد وامها واحمد سلمت وجلست بعيد عن الكل...
ابو خالد/اليوم محمد جا يطلب يدك مني يامها؟
مها/..................
//////////////////////////////////////////////////
ام محمد/خلاص بس كافي ذبحت الولد يابو محمد...
ابو محمد بروحه كان ثاير من ابو خالد ومالقى متنفس لها الثورة غير مشاري اللي كان ناسف الغترة عليه وقاعد يطقها..
الجدة/خله يادبه اجل يبي يطردني....
مشاري كاتم صرخته من الضربة ودموعه بعد؟؟يافشلتي انطق قدام امي واختي علشانها؟؟؟؟؟
هيفاء بصرامة/يبى!!!!
ابو محمد بعصبية/خليه يحترم جدته؟؟؟
الجدة/أي خليه يحترمني؟
ام محمد/حرام عليك يارجال بصغرهم مامديت يدك عليهم اللحين بتذبحه؟
هيفاء صارت بين بو محمد وبين مشاري
ابو محمد/وخري عني ياهيفاء؟
هيفاء/ماني موخرة؟؟؟سوالف جدتي وكذبه كل يوم وهو معنا وين الجديد بالله!!!
ابو محمد بصرامة/هيفاء؟؟
هيفاء/يبى....مايصير هذا مو اسلوب تفاهم؟؟
ام محمد/قوم يمه قوم.....
مشاري من الفشلة قام وراح غرفته علطول وقفلها عليه..
الجدة بانفعال/شوف ولد اللذينا!!!راح ولااعتذر مني!!!ناديه ياحظي خله يتسامح مني؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////
في بيت محمد وهنادي..
سارة كانت بالحديقة تفكر شلون بتحط العابها...ومحمد واقف بالصالة وجته عمته...وهنادي كانت بالمبخ وبعدها راحت الصالة وقبل لاتدخل..
ام ياسر/يمه محمد انا بغيت اكلمك بموضوع ومستحية منك بس قلت انا عمتك ومابيني وبينك حيا لازم اقولك؟
محمد/اكيد عمتي اكيد...انتي محتاجة شي تبين شي؟
ام ياسر/سلامتك يالغالي عسى الله لايحرمنا منك ومن شفقتك علينا..بس السالفة ماتخصني تخص امك...بصراحة امك كاسرة خاطري..
محمد/وش فيها امي ؟؟؟
ام ياسر/يعني مثلك عارف امك مرة كبيرة ووحداني ونوف ماباقي شي على عرسها ومابيضل لها احد...ومرة اخوك بدر الله يسامحها ماتواطن امك ابدا ولاتقدر عليها!!!
هنادي في بالها ذيك اللحظة(يتفقون بس على الشر!!!!!)
محمد/زين وبعدين؟
ام ياسر/يعني انا قلت....لو انك تاخذ امك وتجيبها تسكن معك بالبيت مابيضرك شي..الله مرهي عليك بيت شكبره ومافي غيرك وغير بنتك وغرفة وحدة لها مابتثقل عليك لاتنسى ان هاذي امك جنتك ونارك ياوليدي!!!!
هنادي هني دخلت/لا وستين الف لا؟؟؟
لفوا اثنينهم لها..
ام ياسر بكذب/بسم الله!!!انتي من وين تطلعين ياام السحور؟؟؟اللهم ياكافي.....بسم الله الرحمان الرحيم ..ترى صدق تروعت؟؟
هنادي/شوف يامحمد بلاتمثيل بلا كذب؟؟؟انا بيتي يتعذرهم ماابي احد خلاص كافي اللي عشته؟؟
محمد/هنادي وش ها الكلام عاد؟؟
ام ياسر/مشاءالله هذا قدامي وها الكلام هذا من ورانا وش تقولين عنا بعد ياست الحسن والدلال!!!!وانت بس هذا اللي قدرت عليه شها الكلام؟؟
هنادي قاطعتها/امه بتقعد في بيتها وغرضها يوصل لها وكل يوم بيمرها وش تبي بعد ؟؟؟
محمد/هنادي لو سمحتي لاتتكلمين عن امي بها الطريقة لاني مااحب احد يهينها هاذي امي؟
هنادي لفت شيلتها عليها/وانا اقولها لك من اللحين اذا بيجي احد رابع يسكن بها البيت والله ماادخله وهذا انا حلفت؟؟؟؟
طلعت لبره وتركت محمد واقف بحيرته وابتسامة ام ياسر على شفايفها؟؟؟؟
///////////////////////////////////////
مها/وانت شقلت يايبى؟
ابو خالد/انا ماقلت شي قلت له واحد منكم يختار يانتي تاخذين محمد ولا خالد ياخذ هيفاء بعد مايصير تفشلوني وثنينكم تاخذون عيال خالكم وعيال عمكم لا واحد من هنا وواحد من هنا علشان نرضي الطرفين...وبيني وبينك يامها يابنيتي انا اشوف ان محمد ماينعاب وانا كنت منتظره من زمان....فشوفي أي يوم يناسبك علشان يجون يملكون...
خالد/.......................
احمد/.............
ام خالد/..............
مها بثقة مهزوزة/بس انا موافقة يايبى!!!
ابو خالد/شلون يعني مو موافقة؟؟؟
مها/يعني ماابي محمد...ريحتك في القرار؟
ابو خالد بانفعال/بس انا عندي محمد يسوى سعود وطوايفه!!!هذا رجال احنا نشتري نسبه مو هو يشتري موافقتنا؟؟؟؟
مها/والله ماعرفت لك يبى؟؟انت موكنت تبيني لسعود هذا انا اقولك اني موافقة وابي سعود وشتبي بعد!!!!
ابو خالد/..........وانا اشوف ان محمد انسب من سعود لك يامها؟
مها وقفت/وانا ماابي غير سعود خلاص حطيته في بالي وابيه....خلي خالد ياخذ هيفاء ويتيسرون؟
ابو خالد بعناد/بس انا ماابي هيفاء؟؟؟ابي محمد؟؟؟محمد اللي بيشرفني نسبه مو ذيك اللي مابقى رجال بالعالم ماشافها ولاعرف هي من بنته؟؟؟
خالد بانفعال/يبى لو سمحت...مسالة انها تكشف وجهها ماتعني ابدا انها فلاتانة ولاماهي متربية نص البنات بالسعودية يكشفون اللحين وين المشكلة بالله!!!
ابو خالد/المشكلة اني ماابيها لك ياخالد شيلها من بالك؟
احمد/يبى انت مو تقول واحد لازم يختار؟؟؟
مها/هذا انا اخترت الف مبروك مقدما ياخالد....
قالتها وطلعت بسرعة ولحقها خالد لنص الدرج ومسكها من يدها ولفها له وشاف الدموع اللي كانت خاشتهم طول ماهي قاعدة بوسطهم..
خالد بحنان/لا ياهيفاء لا...انا ماراح اخليك تتنازلين علشاني....
//////////////////////////////////////////////
هيفاء/مشاري افتح الباب ..عفية افتحه والله ماتسوى تزعل نفسك علشانها؟
مشاري كان منبطح على سريره وخاش وجهه تحت مخدته من القهر والالم...هاذي اول مرة ابوه يمد يده عليه..لالا ثاني مرة في مرة بعد من قبل طقني علشانها ست العجايز,,,,
لكن وين بتروحين مني يالعجوز الشمطاء والله لاانتقم شر انتقام واخليك ماتنامين الليل ولا النهار بعد!!!!!
هيفاء بتذلل/مشاري...عفية يالغالي افتح...يابو هيفاء افتح...طب بلاها ابوهيفاء ابو خديجة افتح لاتذلني اكثر...
شوي اللي انفتح الباب وطل مشاري وهو وجه ثاير ومعصب/والله مااسمي خديجة على اسمها اذا جوني عيال ان شاءالله تجيني مليون بنت مااسمي وحدة خديجة علشان لاتفرح بقبرها؟؟؟
هيفاء/هههه مليون بنت بتجيك مرة وحدة!!!!مشاءاللله...قوم وماعليك منها...
مشاري/انا ابوي يرفع يده علي ياهيفاء علشانها؟
هيفاء/ابوي اصلا معصب وجت جدتي وزادته ومالقى غيرك يحط فيه قهره؟؟؟بس انت الله يهداك ماتعرف جدتي وسوالفها!!!!
مشاري/لاوتبيني اعتذر بعد!!!!تحلم عجوز النار؟؟؟؟
هيفاء/احسن دواء للي يحاول يستفزك تحقره؟؟؟
مشاري/مو بس تحقره الا تشب بقلبه نار؟؟؟لكن تدرين شلون الا احسرها تحسيرة واخليها تترزل علي بالروحة والجية....شرايك نطلع مشوار صغير علشان تموليني لمشروعي اللي بسويه؟
هيفاء/ههههه ياحليلك وبتسوي مشروع بعد وبتجننها؟؟؟يالله بس البس عبايتي واطل على عبود واجيك... انتظرني تحت؟
مشاري/ابوي وينه؟
هيفاء/ركب يريح شوي..
مشاري/خلاص اجل بنزل....
////////////////////////////////////
مها بحزن/شفت ياخالد شفت...حتى ماناديتني باسمي ناديتني باسمها!!!وتبيني مااتنازل لك واخذ انا محمد؟
خالد بضعف/انتي تحبينه وهو يحبك؟؟؟وتنتظرون ها اللحظة من زمان!!!والله ماراح اسامح نفسي ابدا اذا بصير السبب في فراقكم يامها؟؟؟
مها/لاياخالدلا...انا تركت محمد وهو تركني خلاص؟؟؟ماعاد شي يجمعنا ببعض غير النسب وبس!!!
خالد بصرامة/لاتكذبين علي يامها؟؟انا قاعد اشوف محمد بعيونك يالغالية,,,,انا وهيفاء جربنا نعيش مع بعض من قبل ويمكن خيرة ان احنا مانكون لبعض بس انتي ومحمد لا يامهالا...هاذي فرصتكم واللي يمكن تكون الوحيدة؟؟؟؟لاتضيعينها يامها الله يخليك؟
مها/لا ياخوي لا.....انت لهيفاء...ماابيك تجرحها مرة ثانية بعد ماصرحت لك بمشاعرها وحبها ..انت لازم تكون لها ولعبادي وتعيشون مع بعض!!!!انتوا بينكم شي مشترك احنا مابينا ياخالد....الله يخليك لاتتنازل عنها...تكفى ياخالد تكفى؟
احمد كان يناظرهم من تحت بدون مايسمعهم بس وش بيكونون يتكلمون فيه بها الوضع غير ها السالفة!!!!المشكلة ان هيفاء بعيون خالد ومحمد بعيون مها وكل واحد مسوي روحه قادر يتحمل علشان الثاني وهم مو قادرين بس يكذبون على بعض!!!!!
غمض عيونه بقوة علشان يمنع دمعة بعيونه كانت بتطيح....هند..انا احبك وابيك.....بس القدر وقف بيني وبينك ...الله يسعدك ويريحك...ويصبر قلبي ويخليه يفكر بغيرك وينساك؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////
هيفاء/تراك اتعبتني وانا امشي معك؟
مشاري/قلت لك لازم اخليها تشوف الويل يعني بتشوفه؟؟؟صديق عندك مثل هذا بس يخوف؟؟
هيفاء/انت وش ناوي عليه؟؟؟
مشاري/قصري حسك لايسمعك الصديق؟؟؟؟وناظرها بضحكة يعني لاتسالين واجد ...
هيفاء/على ماتشوف اللي تبيه بدور شي لولدي يفرح فيه.....
مشاري/انا بعد اشتريلي شي افرح فيه؟
هيفاء/حلوة ذي هذا انت قاعد تتشرى على راحتك؟
مشاري بمسكنة/لاتنسين اني توني مضروب وعظامتي تكسرت؟؟؟
هيفاء بخبث/مافيك شي هذا انت قاعد تدور بالسوق على شعر راسك ومافيك الا العافية!!!!!
///////////////////////////////////////////////
احمد/هلا خالد...
خالد/وينك انت...
احمد/والله قاعد بالبيت ماطلعت مالي نفس؟
خالد/غريبة انت الطلعة هي اولى اولوياتك؟؟
احمد/مو في ظل ها الظروف؟
خالد/لو كنت انت اللي بتتزوج وحطوك بها القرار وش بتكون ردة فعلك؟؟؟حالك ماهو مثل حالي يااحمد انا عارف انك تفكر بالموضوع ومتاْثر فيه بس مو مثلي ومثل مها صدقني.....على كلا مو هذا موضوعنا...بغيتك بشغلة؟
احمد/امرني..
خالد/ماياْمر عليك عدو ....بغيتك تمر عبود تشوف اذا قاصره شي ولا يبي شي...مااتوقع اني اطلع من الشركة وامره مالي نفس وماابي اشوفها...احس اني منحرج حتى من اني اطالعها؟
احمد/خلاص مو مشكلة اللحين امره....
////////////////////////////////////////////
محمد/تعالي خلينا نتفاهم...
هنادي/سارة قومي غرفتك.....
محمد/يابنت الناس انتي ليش قالبة خلقتك علي كذا!!!!طول الطريق وانتي ساكتة وماتتكلمين؟؟
هنادي/هي كلمة ماغيرها...ياادخل البيت بروحي ياماراح ادخله مع غيري؟؟
محمد بضعف/بس هاذي امي ياهنادي امي...,انا مسئول عنها؟
هنادي/عندها ثلاثة عيال غيرك اثنين طالعين في بيوت بروحهم ومانشوفهم غير بالعيد وواحد ماتقدر تامر عليه بكوب ماي يجيب لها اياه لانهم مايقدرون على لسان مرته!!!!!وخواتك مشاءالله حولها وحواليها طول السنة؟؟؟انا ماقلت لك اتركها العمر كله...انت بتزورها كل يوم هذا حقك ومامنعتك عنه بس انها تسكن معنا ببيت واحد لا والف لا؟؟؟ماسوينا شي اذا جت هي معنا نظل هنا ابرك؟؟؟
محمد بضعف/انتي ترضينها عاد...يعني لو كانت امك بترضين ان محمد يتركها ويتخلى عنها...
هنادي قامت وهي دموعها بعينها/يااخي حس فيني لو مرة وحدة جو بيتكم خانقني!!!نظراتهم وكلامهم مثل السم على قلبي!!!!وش سويت لهم ماادري؟؟؟؟ماابي اعيش معهم يامحمد وهذا اخر كلام وانت اختار اللي يعجبك؟؟؟
////////////////////////////////////
ام محمد/هلا يمه احمد شلونك...
احمد/هلا خالتي....انتي شلونك..
ام محمد/نسال عنكم ...
احمد/الله يسلمك......وينه عبود...شلونه اليوم؟
ام محمد/فوق مع خالته مسكين يامن ينزله ويامن يركبه وكل شوي يبكي مو متعود على حبسة الدار كذا بالعادة ياطالع ياداخل.....
احمد/الله يهونها عليه....ان شاءالله ماتطول عليه يارب...
ام محمد/ليش واقف تعال اقعد تقهوى...
احمد/لاوالله انا بس مار عبود بطلعه شوي لان خالد بيتاخر بالشركة الليلة وقال لي امره اشوفه واطلعه يغير جو قلت فرصة قبل المغرب يعني.....
ام محمد/مو توديه العاب يمه ؟؟؟
احمد/لا خالتي بوديه السوبر ماركت ...بس في احد يجي معي علشان بصراحة اخاف احمله وهو رجله كذا اخاف يتعور لو شي؟
ام محمد/المشكلة مشاري طالع مع هيفاء وهبة في بيت الجيران!!!(طيب والجدة هههههه) بس مو مشكلة هند قاعدة بخليها تلبس وتنزل لك....
احمد دق قلبه بقوة ماتوقع انها هي اللي بتكون الاختيار المنتظر؟؟؟؟تنهد ...ياحبي لها والله انها وحشتني بس شسوي فيك ياقلبي لاانت من نصيبها ولاهي من نصيبك؟؟؟
احمد/خلاص خالتي انا بنتظرهم بالسيارة وقت اللي يخلصون يطلعون لي؟
////////////////////////////////////////////////////
ام خالد/مها...
رفعت راسها/نعم يمه...
ام خالد/..........
مها/يمه في شي....
ام خالد تنهدت وجلست جنب بنتها/يمه...انتي فكرتي قبل لاتقولين لاابوك رايك؟
مها بهدوء/أي يمه...خالد اولى من اني اخذ محمد ويضل هو .......مدري شقولك يمه...بس هو عنده عبود ولازم يبدي حياته من جديد بس انا ومحمد ونصيب ماانكتب بينا شنسوي بعد!
ام خالد/لااله الا الله....والله ان الدنيا ضايقة فيني ومو قادرة اقبل احد اصلا!!!!حاسة اني مخنوقة وانا اشوفكم كذا؟؟؟اهون علي انكم اثنينكم تقعدون بلا عرس ولا تختارون شريك حياتكم بالطريقة ذي؟؟؟؟
مها/يمه وش فيك..محمد طلبني وانا قلت لا وين المشكلة يعني؟؟؟؟كان لسانها يتكلم بهدوء وقلبها ينزف من حرقته على فراق محمد ومحاولة انها تكون طبيعية جدا!!!!!!
////////////////////////////////////////////////
في السيارة ركبت مها وهي مجبرة ومافي يدها خيار ثاني هيفاء وطلعت مع مشاري وهبة في بيت الجيران ؟؟؟؟
شها الحظ السيْء.؟؟؟؟
احمد/مافي سلام؟؟؟
عبود/سلام عمو احمد..
ابتسم له احمد وهو يناظر بهند....
وكانت نظراتها مثبتة على عبود الشي اللي ضايقها وتعبه.....
احمد/هند ممكن.....نتكلم مع بعض شوي؟
هند/.................
احمد حرك السيارة...../انا عارف انك فاهمتني غلط بس وربي تفكيرك مو في مكانه....الشي اللي انا خايف منه غيري عايشه اللحين ومتجنن منه...ياهند..
هند بحدة/لو سمحت لاتكلمني؟؟؟؟
عبود ببراْة/ليش مايكلمك؟
هند/عشانه جايبك السوبر ماركت واذا كلمني بنتاخروبيسكرون للصلاة ومابتدخل تشتري لك شي؟
عبود بصراخ على احمد/لاتكلمها لانتاْخر؟؟؟؟
احمد تنهد ورفع صوت المسجل على العالي...
(ياصغيرونة ياصغيرونة ياصغيرونة,,,قلبي اللي حبش الله بعونه ياصغيرونة,,,,شوفي الحب اجمل كلمة ياصغيرونة,,,ومحتارين وين نضمه ياصغيرونة,,,الناس تغار,,شافونا صغار,,,واحد عن الثاني يبعدونا ياصغيرونة)
//////////////////////////////////////////////////
باخر الليل..
هيفاء/وينك اليوم مادقيت ولا سالت..لهادرجة بايعنا ومو على بالك؟
خالد تنهد/والله انشغلت؟
هيفاء/وش اللي ممكن يشغلك عنا؟
خالد/ليش ماتبيني اداري حلالكم لايضيع؟؟
هيفاء/خبري انا وعبود اغلى من الحلال عندك ولاتغيرت القاعدة!!!!
خالد تقطع من ها الكلمة...
خالد بهمس/هيفاء قال لك ابوك ان اليوم كان في بيتنا وطلب محمد لمها؟
هيفاء/أي قال..وقال انه ينتظر رد ابوك؟
خالد/شلون يعني؟؟ماقال لك اللي صار؟؟
هيفاء قعدت على فراشها عدل/شلون يعني اللي صار؟؟؟في شي صار ياخالد؟؟؟؟
خالد تنهد/أي.....في.....ابوي الله يسامحه؟
هيفاء بخوف/وش قال؟
خالد بضعف/خيرنا خيارين؟
هيفاء/منو انتوا يعني ياخالد؟
خالد/ياانا اخذك او مها تاخذ محمد؟؟؟؟؟واحد منا لازم يتنازل للثاني؟؟؟؟
هيفاء حبست غصة طلعت منها وهي اللي عارفة ابو خالد زين اذا قال سوا ومايهمه شي...
قالت له بضعف/من وين جايب ابوك قسوته؟؟؟؟؟
خالد/حبيبي انا ضايع والله ماني عارف افكر؟؟؟؟
هيفاء بدت تبكي....
خالد/لاتبكي حبيبتي لاتبكي...انا ماحبيت اجي اشوفك اليوم لاني كنت متوقع ان خالاي مايقول ماكنت ابي اشوف الضعف في عينك وبدموعك بس انتي كذا تخليني اتندم ....لاتبكي عمري وانا بعيد عنك لاتبكي؟؟
هيفاء/حرام ياخالد حرام!!!!وش سوينا له علشان يوقف بوجه سعادتنا؟؟؟؟
خالد/احنا عياله ياهيفاء والمفروض انه يكون واقف معنا وجنبنا.....بس شقول ابوي كل تصوراته للحين ان بنت العم لولد العم؟؟؟؟؟
هيفاء/وش بيصير ياخالد وش بيصير؟؟؟
خالد/ابيك ياهيفاء ابيك,,,ابيك وارفض الواقع اللي ابوي بيفرضه علينا!!!!مايهمني شلون ولاكيف كل اللي يهمني اني اخذك وتكونين جنبي احميك وتحميني؟؟؟؟بس بنفس الوقت ماارضى بتعاسة مهاوي وانا عارف انها منتظرة محمد من سنين؟؟؟
هيفاء هدت شوي بس ضاهريا بس في داخلها براكين تدعي على ابو خالد/ومن قال لك اني ابيك ياخالد؟؟؟
خالد بصدمة/شلون يعني؟؟؟
هيفاء تنهدت/محمد اولى بانه ياخذ مها مني ومنك,,,احنا عشنا تجربة وفشلنا فيها...صار لازم يجربون هم حياتهم مع بعض!!!!
خالد/قلتها ياهيفاء قلتها بس المشكلة ماهي بعندي ولاعندي...المشكلة ان مها قالت لاابوي انها ماتبي محمد وماهي بموافقة عليه!!!!
هيفاء بصدمة/مها ماتبي محمد؟؟؟؟ومحمد عرف بالموضوع؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////
في غرفتها كانت قاعدة وحزينة ومكتئبة...
حب دخل قلبها بسرعة البرق..وطلع منه بعد بسرعة البرق!!!لاماطلع..لايخونها التعبير بها الشي...حب احمد في قلبها بعده رغم ان ماصار شي بينهم يخليها تتحسر ..بس المشاعر ماحد له تاثير عليها غير ها الطرف المجهول اللي ماندري من وين يجينا ولامتى؟؟؟؟
شكنت تبي تقول يااحمد...وكنت تبيني اصدقك فيه...انك تحبني بس القدر واقف بطريقك؟؟؟انك تبيني بس لان خالد وهيفاء تطلقوا علشان كذا انت ماتقدر تاخذني ولاتقدر تفاتح اهلك بالموضوع!!!!انك تبيني بس ابوك بيفرض عليك بنت عمك بس تتخرج وتستلم وظيفتك؟؟؟؟
اه يااحمد اه...تعبت وانا ادور لك على عذر اعذرك فيه....اذا كان في بالك سبب من الاسباب اللي راحوا بتقوله فليش علقتني من الاساس!!!!!!
احمد بعد كان قاعد بغرفته ويفكر فيها مثل ماهي شاغلة بالها فيه...
والله احبك ياهند...بس مشكلتك ماتبين تصدقيني ولاتبيني اشرح لك؟؟؟على بالك اني كنت اتلاعب بمشاعرك,,,ليش هي كلمة الحب سهلة كذا ويقولونها متى مابغوا يقولونها!!!!!
اه ياقلبي منك اه,,,,,تعبان والله ومحتاج وجودك جنبي...اصلا ماحد بيحس فيني غيرك ياهند..انتي اللي عايشة معي نفس الدور بالبيت...نعاني لان اللي اكبر منا مو قادرين ياخذون بعض واحنا بنصير مثلهم بيوم من الايام؟؟؟
انا ماابي اعلقك فيني ونصير كذا...بس ماني قادر اشيلك من بالي ودي تشاركيني همي واشاركك فرحك؟؟؟؟؟
بس لو تصدقيني ,,,,,
مرة وحدة صدقيني واوثقي بكلامي وافهميني زين وش ابي اقولك خلينا نتشارك همومنا من جديد؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني,,,,,
هيفاء/يمه وين محمد؟
ام محمد/راح شغله؟
هيفاء/وليش طالع بدري كذا؟
ام محمد/ولاهو بدري ولا شي عادي مثل وقته تماما؟؟؟
هيفاء في بالها تقوم تكلمه رغم انها مانامت طول الليل من قال لها خالد بالسالفة وكل ماتكلم مها مقفل كلمت فاتن واتفقت معها تروح لعند مها تشوف وش سالفتها وتعقلها عن جنانها.....
ام محمد بخوف/تبين منه شي؟
هيفاء/يمه بصراحة وش فيكم انتوا انتي وابوي من امس مانتوا طبيعين؟
ام محمد/مافينا الاالعافية يمه؟
هيفاء/لايمه في بس انتوا ماتبون تتكلمون؟
////////////////////////////
هنادي/فكر بكلامي زين يامحمد اذا علاقتنا بتستمر كذا فترانا ماسوينا شي...قلتي بشتري رضاك ويوم قلت لك شنو رضاي غيرت رايك؟
محمد/والله ماغيرت راي...بس كيف اجي بالله عليك واقول لاامي ماابيك تجي معنا البيت؟
هنادي/محمد لاتكبر السالفة امك ماعرضت الموضوع اصلا عمتك هي اللي عرضته وعلى قولة عمتك انها ماحبت تفتح الموضوع قدام امك لين تعرف رايك...خلاص انت سوي روحك ماسمعت ولاسمعت وماوافقت هي مو غصب؟؟
محمد/طيب وافترضي انها عرفت ولاقالت لي خذني معك وش اسوي ساعتها؟
قامت هنادي من الطاولة/ساعتها بس انت اللي لازم تتخذ القرار بدون ماتشاور احد ياسعادتك معي بتكون وبعيد عنهم ياسعادتك معهم وبدوني؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
محمد/ثامر انا بتجنن والله العظيم بتجنن من امس لاذقت نوم ولاراحة؟؟
ثامر/صلي الضهر وروح بيت عمتك شوف الخبر عندهم؟
محمد/صاحي انت!!!امس خاطب اليوم اروح اسالهم عن رايهم؟
ثامر طلع من جيبه تذكرتين وعطاهم لمحمد/انا اخذت لك اجازة وحجزت لنا على مصر انا وانت ..اعصابك ماهي عاجبتني ابدا بالاول سالفة اختك واللحين سالفة بنت عمتك...يااخي اعرف قرارها اليوم والليلة لازم نسافر سواء كانت رافضة ولاموافقة...انت لازم تغير جو يامحمد لازم,,,,
محمد/.................
ثامر/طيعني روح لهم وقول لهم انك بتسافر ومحتاج تعرف رايهم علشان تدبر امورك وهم اكيد بيعطونك الرد اليوم......
محمد بانت دمعة بعيونه وتبتعنها نظرة خوف وقال بلهجة تكسر الخاطر/واذا كان الرد لا؟؟؟شسوي ساعتها بنفسي....
ثامر/ساعتها بتسافر وتنسى كل شي باراضي السعودية واذا رجعت بتشوف لك بنت حلال تكمل معها نص دينك؟؟؟
محمد بخوف وضعف وانكسار/انت شتقول هاذي مها ياثامر مها!!!!مها اللي انا انتظر تصطلح الامور بين خالد وهيفاء علشان اخذها..مها الوحيدة اللي عايشة بقلبي ولها معزة عندي...كيف تبيني اتركها وانا اللي كاتب فيها اشعار وقصايد كيف!!!!انت تدري كم سنة صار لي احب مها ياثامر تدري كم؟؟؟؟خمس سنين ياثامر خمس سنين؟؟؟؟على بالك اذا صار الرد لا ماراح يصير فيني شي؟؟؟؟/
/////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة الضهر في بيت العواد,,,,
جود/يمه محمد ولد خالي واقف يبي يكلمك ضروري؟؟؟
ام خالد دق قلبها ومها بغى يغمى عليها ...
ام خالد/شقوله بس شقوله....
مها بكذب/قوليله ماوافقت ولاتسوين لنفسك سالفة مع ابوي...خلاص انهونا من ها السالفة ترى تعبنا!!!لانوم ننام ولاراحة نرتاح...قولي له مها تقولك انك تستاهل اللي هي احسن منها؟؟؟
ام خالد ماكانت مصدقة ولاكلمة من مها بس هذا قرار مها ولازم مها بروحها تتحمله يوم انها اختارته...
جود/يمه...
ام خالد/خليه يدخل مافي احد....
قامت مها وراحت المطبخ........
محمد/عمتي شلونك؟
كانت عيون ام خالد تتامل في محمد...ها الشباب والحلاوة والوسامة والرجولة كلها راحت عليك يامها راحت عسى الله يحفظ لك شبابك ياولد اخوي يازينة الشباب,,,,,
محمد/عمتي انا اكلمك؟
ام خالد/ها...لاتواخذني ياولدي بس كنت سرحانة شوي؟
محمد/عمتي انا ابي اعرف ردكم على الموضوع انا الليلة مسافر ويمكن اطول اكثر من شهر وابي ااعرف شنو ردكم اللحين؟
ام خالد تنهدت/ والله مدري شقولك ياوليدي يامحمد...
محمد بحزن وضعف/لاتقولين مالي نصيب فيها ياعمتي؟
ام خالد/والله انك تستاهل طوايف مها يامحمد؟
محمد بحزن/هي اللي رافضة ولاابوها؟
ام خالد/شاور على أي بنت يامحمد وانا بخطبها لك....
ناظرها بنظرة اسى وضعف وانكسار وطلع..طلع وهو مقهور ومتضايق..ومسكت العمود اللي جنبها ودمعت عيونها وكان خالد واقف بعد مادخل وماانتبهوا عليه وهم يتكلمون وقف جنبها ومسك يدها
ام خالد بقهر/محمد طلع من بيتي وهو مكسور الخاطر.....
خالد/يمه اهدي انا بروح وراه ماشكله يطمن...
اول ماطلع محمد من باب الصالة لقى مها قاعدة بعبايتها على اول عتبات الدرج وهي غرقانة بدموعها كانت تناظره وتبكي بدون ماتتكلم..
تقرب منها محمد مثل المجنون وهو عارف انها اخر لحظة له معها..
محمد بضعف/منو اللي رافض يامها انتي ولاابوك؟؟؟معقولة تبيعين حبي يامها!!!!
مها كانت دموعها تتكلم بدالها بذيك اللحظة
مها من بين بكيها/انا مت يامحمد مت خلاص!!!!كل ماتشوف صورتي لو تسمع اسمي ترحم علي واذا جاك خبري لاتبخل بصلاتك علي!!!!!
محمد بضعف/مها انا ابيك..انا احبك....انا رافض الواقع اللي فرضه ابوك علينا...ابي هيفاء لخالد وابيك لي !!!!
مها/قلت لك مها ماتت يامحمد ماتت!!!
خالد/محمد...
محمد لف عليه ومها نزلت راسها/
//////////////////////////////////////////////////////
كانت هيفاء قاعدة على اعصابها وهي كل ماتدق لمحمد مقفل ومها مقفل وبيت عمتها مشغول واشتغلت فيها نيران العالم....
ام محمد/انتي ماتقولين لي شفيك؟
هيفاء/يمه انا لايمكن اخذ خالد لايمكن؟؟؟محمد لازم ياخذ مها انتي عارفة انه يبيها من زمان ومستحي يقول...انا ماراح ابني سعادتي على تعاسة اخوي يمه؟؟؟؟
محمد من وراها /ماله داعي ياهيفاء.....مها رفضت وانتهى الموضوع!!!!
لفوا ثنتينهم لمحمد اللي كان واقف وهو زعلان وتعبان حييل ولو ماالحيا لقالوا ان كان يبكي من القهر!!!!!!
هيفاء بخوف/ليش يعني!!!
هاذي اول مرة تكلمه وترد عليه من صار اللي صار بينهم بالمستشفى!!!
محمد جلس وهو مو معاهم بالعالم/مها رفضت؟؟
هيفاء بصراخ/مجنونة وقسم بالله مجنونة!!!!كيف ترفضك بالله كيف؟؟؟؟انت لها وهي لك وانا وخالد خلاص تقبلنا ها الشي!!!!
محمد كان يناظرها وهو مكسور وام محمد كانت تبكي بصمت/انتي تقولين ها الحكي ياهيفاء؟؟طيب ليش؟؟
هيفاء بانفعال/لانك تبيها ولانها تبيك ولان لازم واحد يختار فينا؟؟؟وانت اللي لازم تاخذ مها...انا اخذت نصيبي مرة مع خالد خلاص...اللحين دورك ياخوي تعيش حياتك وتبني لك اسرة وعيال وزوجة....
محمد بانكسار/عارفة انا كم ظلمتك ياهيفاء!!!!هذا ربي يعاقبني على اللي كنت اسويه فيك؟
هيفاء/مو صحيح ها الكلام؟؟مها استعجلت بردها يامحمد استعجلت؟؟؟
محمد/تبين تضحين علشاني وانا اللي كنت معيشك بنار طول الوقت؟؟
هيفاء جلست جنبه ومقابلته وهي حاسته وحداني ومكسور بذيك اللحظة/انت اخوي وسندي وعضيدي؟؟؟محمد لاتياس مها اكيد انجبرت انا اعرف ابو خالد اكثر منك اكيد هو جبرها على ها الشي؟
الجدة من وراهم/انتوا شفيكم قالبيها مناحة وبكي!!!لاتقولون احترق الغذى؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجدة/ادري انه مااحترق لاتناظروني بها النظرات بس انت ثور قايلة لك بخطب لك بنت خالتك احسن لك لاني عارفة وشبيصير بس هذا اللي مايطيع يضيع!!!
صرخت ام محمد صرخة قوية بوجه الجدة تبيها تسكت وترحمهم من كلامها اللي يغث!!!!
//////////////////////////
بعد صلاة المغرب...
في غرفة احمد..
مها/توك راد من الجامعة وتعبان عارفة ها الشي بس ابي منك شي ياخوي؟
احمد/خير...مو شفتيني متعاطف مع قضية فلسطين حقتكم تقومين تتمسكنين؟؟؟
مها/ابي اروح المطار يااحمد؟؟؟
احمد/خير ان شاءالله بتهجين من الديرة مرة وحدة؟؟؟والله حركة حلوة بس ماعندك الشجاعة تسوينها لاسيما انك تحبين الشرقية؟؟
مها نزلت راسها وتنهدت وحاسة ان راسها ماقام يجمع شي من كثر ماتبكي ومن كثر ماصدع!!!
مها/ماراح اخبي عليك يااحمد...ابي اروح اشوف محمد....محمد الليلة مسافر وابي اشوفه..اخر شوفة يااحمد اخر شوفة!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////
مشاري بتاثر/محمد ..خالد واقف ينتظرك بره واخذ اغراضك....
محمد وقف وبدت المناحة...
محمد بهدوء يقطع/وش فيكم انا رايح اغير جو وبجيب لكم هدايا معي؟؟؟
الجدة/أي كثر من الهدايا واللي يعافيك؟؟؟
محمد باس را س ابوه واياديه وهو ماسك نفسه...
ابو محمد بحنية مسكه/انتبه لنفسك يامحمد ياولدي وادري انا مافي احد ياخذ من الدنيا الا نصيبه مهما سوى ومهما عمل؟؟؟؟ولاتنسى تذكر الله وين مارحت؟؟؟؟
رجع باس راس ابوه مرة ثانية...ها الابو العظيم اللي خلاه رجال يعتمد عليه...ها الانسان الغالي الحنون المتفهم..عسى الله يطول بعمره..
ام محمد دموعها ماوقفت من عرفت انه بيسافرواول ماباس راسها حضنته بقوة ومافكته..
محمد/يمه..حبيبتي لاتخافين علي انا رجال ماني بزر؟؟؟
ام محمد/لو اشوف ضناك يلعبون حواليك بظل خايفة عليك يايمه؟؟؟
محمد/توصيني شي يالغالية؟؟؟
ام محمد بدموعها/اذكر الله بكل وقت يامحمد اذكر الله واتوكل عليه ومابتخيب وبس ترجع نذر علي لااسويلك اللي تبيه وتطلبه يانظر عيني انت!!!
محمد باس اياديها ها الام العظيمة..الصدر الحنون اللي عمرهم ماشافوه غير يبتسم ويضحك لهم حتى باقسى الحالات!!!ياريت كل النا س بطيبتك يايمه؟؟
لف على هيفاء اللي بعد كانت بدموعها وحضنها بالقوة وهمس لها/سامحيني يااختي على كل لحظة بحياتي غلطت فيها معك سامحيني!!!!
هيفاء بدموعها وبنفس الهمس/مسامحتك يااخوي مسامحتك يالغالي؟؟؟انت دير بالك على حالك....
محمد/خلي بالك من عبود....وانتبهي عليه زين!!!!
هند اللي مابطلت دقيقة وحدة..
محمد بضحكة/شكلك ماتبين تسلمين علي/؟؟
هند حضنت اخوها بكل مافيها/اقعد يامحمد لاتسافر!!!
محمد/وش ها الدلع يابنت بروح وبجيب لك هدايا؟؟
هند/ماابي العهدايا ابيك انت ياخوي مافي شي بيعوضنا عن غيابك بالبيت اذا غبت!!!!اتصل كل يوم طمنا عليك؟؟؟لاتقطعنا علشان ماينشغل بالنا يامحمد؟؟
محمد/ان شاءالله؟؟؟
الجدة بعد كانت تبكي بدموع حقيقة ولااول مرة احد يشوفها تبكي كذا من قلب...؟؟؟
محمد /جدتي ليش تبكين؟؟تبين تجين معي!!!
الجدة وهي تمسح دموعها/لاتسوي روحك فرحان وانت الهم ماكل قلبك يامحمد!!!!روح عسى الله يكتب لك بكل خطوة خير وفلاح؟؟
محمد/امين ياجدتي امين...
الجدة بقهر/عسى الله لايوفقك يابو خالد كانك كسرت بخاطرهالاثنين ووقفت حياتهم@!!!!
اخذت محمد بحضنها وهمست له/انا احبكم يمه ويضايقني تعبكم والمكم!!!عسى الله يخليكم لبعض ولايحرمكم من بعض!!!
مشاري ماكان اقل من الباقيين تاثرا بسفر محمد المفاجىْءوكان يبكي..
محمد ضربه على كتفه/شد حيلك يامشاري!!انت رجال البيت شوف خواتك وحط بالك عليهم ولاتخليهم يحتاجون لااي شي؟؟؟؟
مشاري/ان شاءالله ياخوي ان شاءالله؟؟
محمد/يالله ياجماعة دعواتكم وسا..
ام محمد/يايمه باقي وقت ليش طالع من بدري كذا!!!
محمد/ماعليه يمه بروح اسلم على هنادي وسارونة بعد وبمر خالتي ام عادل!!!!يالله مع السلامة....
طلع من عندهم وهو قلبه مو قاوي على بعادهم اصلا هو مو متعود يسافر مثل باقي الشباب بروحه
كل سفراته كانت مع اهله؟؟؟
ركب السيارة وحس انه متضايق مرة وكان خالد ينتظره لانه هيفاء موصيته عليه ودزت له مسج يدير باله عليه لانه تعبان ويبي من يسليه...
اول ماسكر محمد الباب لف له خالد..
خالد/وين اللحين؟
محمد كان فعلا متضايق ودموعه باينة بس مو قادر ينطق وحس خالد فيه!!!
خالد/محمد...وين اول لعند هنادي؟
محمد بانكسار/اللي يريحك؟
خالد مسكه من كتفه واخذه بحضنه وهالشي اللي كان محمد ينتظره بالفعل,,احد ياخذه بحضنه ويطبطب عليه مثل البزارين,,,,
خالد/محمد...مايصير كذا ياخوي انت راعيها و..
قاطعه محمد بضعف/والله مو قاوي على شي ياخالد,,,,مها راحت مني ؟؟
خالد تنهد/انت رجال يامحمد رجال!!!والرجال ماتهزه مرة مهما كانت؟؟؟
محمد بنفس الضعف/الا مها ياخالد الامها!!!مقدراها بقلبي غير عن كل الناس!!!
نزلت منه دمعتين بعد طاري مها وخالد تاْثر كثير وهو في باله ان محمد الرجال حاس بالضعف كيف حالك يامها !!!!
محمد ابتعد عن خال وتنهد ومسح دموعه/خالد..حط هيفاء بعيونك تراها درة وثمينة؟
خالد/لاتوصيني عليها يامحمد؟؟؟انا قلت اذا باخذ هيفاء انت بتاخذ مها بنفس الليلة وماراح اخون بوعدي ياخوي يامحمد؟؟؟بيظل عندي امل لااخر يوم ان احنا زواجنا بيكون بيوم واحد!!!
محمد/لا ياخالد لا!!!لاتربط مصيرك بمصيرنا انا ومها؟؟؟
انا ومها خلاص....انتهينا...اللي بينا خلص خلاص!!!
خالد/لاتقول كذا يامحمد...انا بظل منتظر اليوم اللي بنتزوج فيه مع بعض اثنينا يامحمد وهذا وعد مني وماراح اخلف فيه مهما كان!!!
/////////////////////////////////////
يتراوللي مابينفع لابيبسي ولاكبسة مع ها البارت تكفيكم علبة كلينكس(ههههه)
توقعاتكم للبارت الجاي وش راح يصير فيه,,,
عادل وهل بتحقق له مها رغبته بالزواج وتختار له شريكة العمر ولا مالها خلق!!!!
هيفاء وخالد وش سر ها البرود الغريب في العلاقة؟؟؟
انت بحياتي غلطة لكن ماحكررها؟؟منو بيقولها لمنو؟؟؟
هل بتطول سفرة محمد وبنفتقده بالاحداث الجاية ولا بيرجع بسرعة ولاشتتوقعون يصير فيه؟؟
الجدة وخوفها الدايم وبكيها وش سره ياترى؟؟؟
|