المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
----السلام عليكم ورحمة الله وبركاته----
----البارت الثالث والعشرون----البارت الرابع والعشرون----
////////////////////////////////////
خالد كان طول الليل يتقلب بفراشه ماجاه نوم ..
يفكر بلي صار بينه وبين هيفاء بالمستشفى وصار يبتسم بينه وبين نفسه كل ماذكر انه مسك يدها ...
شقد كانت لمسة يدينك حارة ياعمري!!!!
اه بس لو ترضين ان احنا نقعد ونتفاهم واقولك عن اللي بقلبي وتسمعيني....
بس ياخالد لو قلت لها عن اللي بقلبك وماصدقتك ؟؟شبيصير؟؟
لا ياخالد لاتفكر بها التشاؤم خلك واثق من نفسك ومن تاْثيرك عليها!!بعدين لاتنسى ان بينكم عبود وانت لازم تتشيطر قد مافيك علشان تكسبه بصفك؟؟؟؟
على طاري عبود اقوم اكلم مها عادل واقوله اني بمره انا وعبود نطلع نتغذى....
وتذكر عادل وسالفته....الحمد لله اني ماقلت لمها انه عادل....علشان لو قلت لها بعدين شوفي له بنت حلال ماتقول ان عادل خطبها قبل اعرف البنات شلون يفكرون؟؟؟
//////////////////////////////////////
قعدت بغرفتها كئيبة,,,حزينة,,,شايلة هم جبال فوق راسها,,,
ياربي..ليه دايم يعايروني ويذكروني بطلاقي من قريب لو من بعيد,,!!!هو صار الطلاق عيب بها الزمن؟؟؟
انا مالي شغل بللي صار والله مالي شغل؟؟؟مايمر علي شهر افرحه كله بدون منغصات,,لازم اتذكر اني تطلقت!!!حسبي الله ونعم الوكيل......
لاتبكين ياهيفاء لاتبكين؟؟لاتحسسين نفسك انك ضعيفة ومنكسرة؟؟انتي عاهدتي نفسك تكونين قوية...وتكونين اقوى من الكل ..خلاص امشي على ها الطريق بدون تردد ولاتلتفتين وراك تشوفين وش اللي قاعد يصير..لايهمك أي شي ياهيفاء أي شي!!!
حتى سراب خالد اللي قاعدة تفكرين فيه شيليه من بالك وعيشي حياتك بثقة بعيدا عن كل ها المشاعر المزيفة.....
هيفاء.....
رفعت راسها ولقت هنادي قدامها....ابتسمت..رغما عنها ابتسمت..ماتدري وش اللي يصير فيها اذا شافت هنادي تحس بالاحراج منها لطيبتها وبها اليومين صايرة تخفي عنها مشاعر الحزن والهم يكفيها اللي عندها,,,,
هنادي/فيني اسولف معك شوي؟
هيفاء ضحكت ووقفت/مع اني كنت نازلة اساعد امي بالطبخ..بس مو مشكلة نسولف واحنا نازلين...
وقفت هنادي جنبها وقاموا يمشون مع بعض على هونهم...
هنادي/زعلتي؟؟
هيفاء بلا مبالاة/من شنو؟
هنادي/انا اعرفك ياهيفاء لاتسوين روحك مو مهتمة؟
تنهدت هيفاء لان اللعبة مكشوفة/شتبيني اقولك؟؟زعلت؟؟واذا زعلت وشبيصير يعني!!!!
هنادي/هو مايقصد.....
هيفاء/هو ماتصالح معي الا ظاهريا بس ياهنادي..هو شايل علي من شغلي بالمستشفى وماراح يرضى لين اطلع من المستشفى؟؟؟
هنادي/لاتخلطين الامور ببعض ياهيفاء؟
هيفاء/بلى..محمد انا اعرفه زين.....مابيريحه شي غير طلعتي من المستشفى؟
هنادي/اشوف العلاقات تحسنت كثير بين خالد وعبود؟
هيفاء/ها...
هنادي/معقولة مو ملاحظة....توه اتصل قبل شوي وقال بيمره يطلع يتغذى معه عند الشباب؟
هيفاء سكتت وهي موقف خالد البارحي في بالها..
هنادي/شفيك؟
هيفاء ناظرتها بحزن/ليش تتوقعين ان خالد بدى يميل لولده؟
هنادي بدهشة/سؤالك غريب بجد؟؟؟شلون يعني مو ولده؟؟؟معقولة مابتحن مشاعره له ابدا بيوم من الايام!!!!
هيفاء/وليش ماحنت من البداية ياهنادي؟
هنادي/في البداية كان بعيد عنه...ويمكن الظروف كانت ماْثرة عليه انكم تطلقتوا...بس اللحين خلاص...عبود كبر وبصراحة يفرض حبه على مين ماكان؟؟
هيفاء ابتسمت/صحيح!!!
هنادي/ليش انا امزح..هذا عبود قمرنا كلنا؟؟
هيفاء بفرح/تحبينه ياهنادي؟
هنادي/حرام عليك؟؟معقولة مااحب ها القمر ولد القمر؟؟؟بس انا ودي اكل خدوده بصراحة؟؟
هيفاء/هههههههه وش تاكلين فيهم دانيت على بطنه!!!
هنادي/هههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////خالد وعادل وعبود بالمطعم الهندي..
خالد/شكلي بغير رايي فيك ياعبود ومابوديك الا كنتاكي ومكدونالدز؟؟؟؟
عبود/ها..
خالد/يالله اقعد عدل على الكرسي لاتفشلني مو قاعد لي بنص الطاولة؟؟؟؟
عادل بفرح/خله زين!!عبود ماعليك منه خلك قاعد...
خالد/علمه علمه انت بعد!!البارح بمطعم دارين كاسر لي صحن من زين قعدته!!!
عادل/قوله فدوة انا اروح للصحن وللمطعم كله بعد!!!الا خالد ورى اليوم مارحت تغذيت في بيت جدك معهم!!!
خالد تنهد/مالي خلق....
عادل/ماصاير تتواصل مع اهل ابوك ها الفترة؟؟منت ملاحظ ها الاشي!!!
خالد/بلى..بس من جد مالي خلق.....عمي ماراح يهداْ لين يزوج مها لسعود ويزوجني لبنته!!!
عادل/غصب هي؟؟؟
خالد/المشكلة انه ابوي داخلة الفكرة ومعششة في باله!!!
عادل/شها العقلية المتخلفة!!عفوا ياخالد بس ملعدنا بالزمن القديم ....
خالد/كل العيلة ماشية على ها المنوال ياعادل لاتستغرب ها الشي!!!!!!بس تدري شلون ان شاءالله ابوي يظل على حبه لمها ومايغصبها بالنهاية؟
عادل/........
خالد/عادل انا مستحي منك بس انا كلمتها وقالت انها مالها خاطر بالعرس اللحين؟
عادل/وليش مستحي؟؟عادي ياخالد كل شي قسمة ونصيب؟
خالد/ماابيك تفهمني غلط ياعادل انا ماقلت لها انك عادل قلت لها واحد اعرفه...
عادل/وليش بزعل منك عاد؟؟؟انا لااعرف اختك ولابيني وبينها أي شي علشان ازعل ياخالد؟
خالد/اذا بعدك ملزم على انها تختار لك بتركها فترة وبعدين بقولها عادل يبي يتزوج واقترحي علينا اسماء بنات تعرفينهم,,,
عادل/طبعا بعدني ملزم!!!قلت لك ماعندي احد ياخالد ماعندي غيرك انت.....واللي بتختاره اختك اكيد بيكون يناسبني؟
خالد/تسلم ياعادل تسلم.....
عبود/بابا وين الاكل انا جوعان؟
خالد/وين الجديد انت كله جوعان؟
عادل/ههه يالله عاد لاتحسد ولدك ياخالد؟؟
خالد/ههه انا احسده!!!قول يدي تتكسر اذا جيت اشيله؟؟الشره مو بعليك على هيوف اللي تاركتك تاكل براحتك؟
عادل/وش صار عليها؟
تنهد خالد وسكت....
عادل/يعني صار شي جديد غير سالفتكم بالبحرين؟
خالد قال لعادل عن سالفة المستشفى البارحة كلها.............................
خالد/والله تعبان ياعادل بس ماحد حاس فيني؟
عادل/طيب والحل؟
خالد/الحل هو هيفاء طبعا؟
عادل/خالد...ترى السالفة مو سهلة ابدا ياصاحبي؟؟؟
خالد/شلون يعني؟
عادل/انت متاْكد فكرت فيها ولقيتها سهلة؟
خالد/انا احس اني اذا شفتها مااكون على طبيعتي...ابي احتك فيها باي شكل من الاشكال ياعادل؟؟
عادل/مو هذا القصد...قصدي اذا انت تبيها ولالا؟
خالد بتسرع وانفعال/طبعا ابيها شلون ماابيها؟؟؟
عادل/معناته جهز نفسك للمعاناة ياخالد!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////
على سفرة بيت السالم,,,,
ابو محمد/وين عبود؟
الجدة/اخذه ابوه ولا لو مااخذه شفته اول واحد متربع على السفرة؟؟هذا مايشم ريحة الاكل ويتباعد؟؟؟
هيفاء من غير شي مالها خلق بعد جدتها جت تطينها..
هنادي حست عليها وهمست لها/اياني واياك تقومين من السفرة وتزعلين امي وابوي علشان جدتي؟؟؟خلاص خلي عندك مناعة ضد كلامها؟
هيفاء بمرارة/مااقدر ماتسمعينها شتقول عن ولدي؟؟
هنادي/كيفي نفسك وبتقدرين؟
الجدة/شتقولين انتي واختك؟
هنادي/اقولها اليوم العصر لازم يجهزوان اغراض المدارس؟؟
محمد/خلاص العصر انا اوديكم جرير..
مشاري/جرير تطلع ذهب ؟؟؟
هند/مادورت تحسد الاجرير؟؟على الاقل نافعتنا ناخذ منها اغراض المدرسة مو مثل غيرها دور لك شي ثاني واحسده؟
مشاري/شكلي ببوقهم اليوم؟
ابو محمد/بعد هذا اللي قاصر؟
ام محمد/ان شاءالله بكرة نتايجكم ترفع الراس؟؟
مشاري بثقة/اوه تطمي يالوالدة قلنا لكم بس انتوا دايم مشككين بقدراتنا......بتشوفونا بكرة ماابي اتكلم.؟
هيفاء/لله يستر منك ؟؟انت اذا تكلمت بالطريقة هاذي تخوفني؟؟؟
هند/متى بنروح جرير محمد؟
محمد/بعدين بس نخلص ونتقهوى ونريح شوي(كملها وقول اذا شفت مها واتفقت معها بعد؟؟)
سارة/ماما اقدر اروح معهم المكتبة؟
ام محمد/أي يمه روحي انتي بعد يبيلك اغراض للمدرسة؟
الجدة/اللحين شلون مع بنتك ياهنادي ؟
هنادي/شفيها بعد؟
الجدة/شلون بتروح المدرسة وهي نايمة هنا؟
مشاري/سؤال غ..ب..ي...بجد يعني؟؟؟وليش بالله في شي اسمه مواصلات؟
الجدة/أي بس السايق مايدل البيت؟
هنادي/ابوها اللي يوديها المدرسة والسايق يردها بس؟
الجدة/يعني يبيلك تروحين البيت تجيبين باقي اغراضها ومريولها ولاحسبتي حساب كل شي وجبتيه؟؟
هنادي هي اللي تضايقت ها المرة وهيفاء اللي همست لها/طنشي لازم تكون عندك مناعة ضد ها الكلام ياعمري لانك بتسمعين لين يتسمم بدنك منه؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد نص ساعة مضت وصل مها مسج من محمد(ها على الوعد اليوم اشوفك العصر بجرير؟)
اوف ياربي وينك ياخالد اللحين شسوي ليش اليوم بالذات ماجا معنا هنا؟؟؟يالله حمود هنا اروح اتحيل فيه؟؟؟
دقت على احمد مسج اتصل فيني وقول لي اطلعي بره ابيك بسالفة ضروري؟)
بعد شوي دق لها احمد...ووقفت بتطلع له
ام سعود/وين؟
مها/احمد يبيني بره بشوفه ويش يبي؟
طلعت له..
احمد/ضروري ها؟؟؟ان شاءالله افضحك اللحين اخلصي علي وش تبين؟
مها بترجي/احمد انت حبيبي وعمر وكل دنيتي؟
احمد بثقة/من زمان مو توني؟
مها /وبعد كل طوايفي بعد!!!
احمد/حتى هاذي من زمان؟؟وين الكلام الجديد؟
مها/طلبتك قول تم ياعمري؟
احمد/مو قبل مااعرف شنو؟
مها/لاتكسفني وانا اختك ماابي اتشل مع البنت؟
احمد/أي بنت؟
مها بكذب/هند بنت خالي دقت علي وقالت انها بتروح مع محمد وهبة جرير وانت تعرف محمد ماله خلق بيقعد تحت عند الكمبويترات وهبة تعرف سوالف بنات ابتدائي وهي ماتبي تضل بروحها قالت لي مها طلبتك تجين معي!!!عاد انا قلت لها بشوف ...قالت بخلي محمد يمرك قلت لها لافشلة بشوف احمد اذا قدر يجيبني عندكم؟؟؟(طبعا مها ماتدري عن سالفة هند واحمد وقالت اسمها بعشوائية)
احمد السالفة فيها هند مستعد يوقف عند باب جرير من اللحين؟بس يكابر شوي..
احمد/بفكر؟
مها بزعل/وكم بيطول تفكيرك؟
احمد/يمكن خمس لو ست ساعات؟؟؟
مها شهقت/حشى مداها البنت راحت وردت ونامت بعد!!!
احمد/مو ذنبي توك تقولين لي؟؟؟
مها/توها عاطيتني خبر ودقيت لك علطول؟؟
احمد بتشكيك/توها توها؟؟
مها/أي توها توها؟؟
احمد/جيبي جوالك اشيك عليه!!!
مها/خلاص..مو لازم..شسوي ماقدرت اروح معها المفروض ماتزعل مني؟؟
احمد/طيب واذا فكرت اوديك وش لي؟؟
مها/اللي تبيه؟
احمد/تقنعين الوالد ياخذ لي الهمر اللي وعدني فيها؟
مها/هاذي صعبة قال لك مافي همر لين تتخرج من الجامعة وماباقي غير سنة وحدة فلاتحرجني وتحرج نفسك؟
احمد/تسوين لي مساج ساعتين مو ساعة وتصيرين لي خدامة الاسبوع كله وش ماابي تقولين حاضر على امرك؟
مها بفرح/ان شاءالله...تصدق انت على هذرتك بس احسن مافيك انك بالنهاية تلبي طلباتنا؟؟؟
احمد/انا ماانفع اسكن معكم انا قلبي وين وانتوا قلوبكم وين؟
مها/متى بنمشي؟
احمد/باقي يعني على اربع ونص كذا بدق لك وطلعي؟
مها/طيب دبرني بكذبة اكذبها على اللي داخل علشان مايسون لي فيها سالفة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////خالد بدهشة/شتقصد ياعادل؟؟؟شنو يعني جهز نفسك للمعاناة؟
عادل/السالفة فيها مراحل كثيرة ياخالد....اولا لازم تقنع هيفاء بحبك وانها ترضى فيك؟
خالد/.................
عادل/واذا اقتنعت هيفاء بها الشي بتتسهل عليك نص العقبات؟؟؟
خالد/نص العقبات؟؟؟كيف يعني؟؟
عادل/خالد؟؟انت ناسي ولاتتناسى انك مطلقها؟؟؟يعني اذا اقنعت هيفاء بيبقى عليك اقناع ابوك انك تبي ترد مرتك علشان ولدكم يتربى بينكم على الاقل؟
خالد تنهد/وهذا يستلزم اقناع وجهد اكبر من اللي بستخدمه مع هيفاء طبعا!!!
عادل/وغير كذا بيبقى عليك اقناع بيت خالك نفسهم...خالك وعياله!!!
رفع خالد عيونه وكانه يسمع شي جديد/شلون يعني؟
عادل/انت ناسي انك كنت متزوجنها من قبل وطلقتها بدون أي شي يبرر لك ياخالد؟؟؟لاتفكر انهم بيرضون يعطونك بنتهم بسهولة بعد مافرطت فيها بيوم من الايام ياخالد!!!!!
خالد دق قلبه بقوة هالمرة وهو اللي كان يفكر الوضع بيكون اسهل من الشي اللي فكر فيه؟؟؟بس نص الكلام اللي قاله عادل مافكر فيه من قبل؟؟؟؟؟معقولة خالي مايرضى يعطيني بنته من جديد؟؟؟؟؟؟معقولة؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////كانوا قاعدين ويتقهون....
سارة/ماما..
لفت لها هنادي وكانت سارة تكلم بالجوال/هذا بابا محمد يقول انه بيجيني يوديني المكتبة؟شلون اروح معه ولا مع خالي محمد؟
هبة/تعالي معي طبعا؟
هنادي/خلاص قولي له خالي بيوديني؟
سارة/بس هو يقول انه واقف بره ينتظرني؟
هنادي/خلاص روحي معه واخذي هبة معكم
سارة/يالله بابا انا طالعة لك؟
هنادي/معليش يبى بخلي هبة تروح مع سارة؟
ابو محمد/طيب..بس ها ماابي سالفة اشتري واشتري اختك بتاخذ لك اغراض اذا راحت مع اخوك طيب يبى هبة؟
هبة/ان شاءالله بلبس عبايتي وبنزل انتظريني؟
محمد/سارة
سارة/نعم خالي؟
محمد/متى بتلبسين عباية؟
سارة/........
هنادي/بعدها صغيرة يامحمد؟
محمد/شلون بعدها صغيرة ماتشوفينها صارت عروس؟؟خلاص لازم تحجبينها؟
هنادي/حرام عليك توها باولى ابتدائي؟
محمد/باولى ولا بالعاشر؟؟خلاص صارت كبيرة ولازم تتحجب وتلبس عباية؟
هنادي/مو ناقص غير تقول لي غطي وجهها بعد!!
محمد/علميها على العباية من صغرها احسن لك علشان تلتزم فيها اذا كبرت؟
هنادي/مافي شي يجي بالاجبار يامحمد اذا هي مو حابة تلبسها فبتظل ماخذتها نوع من التقيد ومابتكون محببة بالنسبة لها؟
محمد/انتي جربي منتي خسرانة شي؟
//////////////////////////////////////////////////////////// العصرفي جرير .....
محمد/خلاص روحي فوق خلصي اغراضك واغراض اختك بروقان واذا بغيتي شي ولااحد ضايقك اتصلي علي واذا خلصتي بعد دق علي وانا بركب لك زين ؟؟انا بظل هنا عند الاجهزة؟
هند/طيب......
وركبت فوق ودق على مها اللي اعطته بيزي؟؟؟
في بداية جرير..
احمد/شوفي انتي روحي عند محمد وقوليله انك بتكونين مع هند احسن؟
مها/ليش؟
احمد/تعرفين محمد وسوالفه...علشان لاكل شوي ينط فوق ماابيه رايح جاي عليك؟
مها/طيب وانت متى بتمرني؟
احمد تورط هو يبي يقعد لو يروح/اذا خلصتي دقي علي بكون قريب من هنا...
مها/يالله.....
انتظرها تمشي لعند الاجهزة والكمبيوترات وركب هو فوق؟؟؟؟؟
محمد/وينك انتي؟
مها/عند الجوالات؟؟؟
محمد/طيب انا جايك؟خلك بمكانك؟
بعد ثواني وقف جنبها وهمس لها/يالله.
مها/وين؟
محمد/ان شاءالله بنوقف هنا طول الوقت والعيون علينا ولانقدر نتكلم؟
مها/اجل شنو؟
محمد/بنقعد بالسيارة؟
مها/بس مااتفقنا على كذا يامحمد؟
محمد/حبيبتي وش فيك؟؟؟بنقعد مابنمشي؟؟؟بعدين انتي عارفة ان هند هنا كيف بمشي عنها بالله!!!!انا مااحب الاماكن العامة تخنقني بصراحة ؟؟؟ولو شفنا احد شنقول له بالله؟
مها/طيب....
********************فوق كانت واقفة عند ركن القصص والروايات وتتنقى فيهم(تكون جاية تجهز للمدرسة يعني!!!)
احمد تسند على الرف اللي جنبها..
احمد/جاية تجهزين ولاتدورين تسلية لااخر الليل؟
سكرت القصة اللي بيدها بقوة وهي عارفة صاحب الصوت هذا؟؟؟
لفت عيونها عليه/احمد؟؟؟وش جابك انت هنا؟
احمد/ليش ان شاءالله جرير بس لكم ماندخلها احنا؟؟
سكتت وماقالت شي وعدل هو وقفته لان المكان ماكان فاضي.......
احمد/هند...انا اسف اني تسرعت وقلت لك عن مشاعري ناحيتك بس صدقيني ها الاحاسيس من زمان وانا احسها؟
هند/ممكن تسكر الموضوع؟
احمد بانكسار/بس لازم قبل اعرف انتي شنو تنظرين لي؟؟يعني شنو اعني لك بحياتك؟
هند/ولد عمتي....
احمد/وبس!!!!
هند بخوف/وش تبيني اقولك؟
احمد/انتي ماتحسين بناحيتي باي مشاعر؟؟
هند/احمد امشي من هنا؟؟؟
احمد/ماراح امشي قبل لااعرف.....
هند/ماراح اتكلم؟
احمد/طيب ممكن اكلمك على الجوال؟
هند/لا...
احمد/بربك ياهند انتي كل شي عندك لا؟؟؟
هند/لايجي محمد اخوي ويشوفك واقف معي ترى هو مايعرف امه من ابوه وانت تعرفه زين؟
احمد/خلك من محمد اللحين...خليني ادق عليك ونتفاهم مع بعض؟
هند/شنتفاهم عليه يااحمد؟
احمد/على حبي لك ياهند؟
هند/انت قصدك تتسلى يااحمد؟
احمد/طبعا لا؟؟
هند/اجل وش تبي مني؟
احمد/ابي منك الحب!!!
هند/وبعد الحب؟؟؟؟
احمد/..........
هند/شفت منت قادر تقولها ولاحتى تتصورها؟؟؟افرض اني بادلتك الحب وعشناه بكل مافيه يااحمد؟؟في النهاية اخوك مطلق اختي!!!يعني انت ماراح تكون لي يااحمد؟؟؟؟؟
مشت عنه وهي حاسة بجرح بقلبها يمكن هو اللي المفروض يحس بها الشي بس هي صارت تشوف احمد بعيون ثانية...عيون كلها حب بحب؟؟؟
احمد مشى وراها وهو بعده عنده امل/عارف ان خالد طلق هيفاء بس الحياة ماراح تتوقف عندهم؟؟؟
هند/انت وش تبي مني يااحمد؟؟؟روح خلص شغلك وخلني بخلص شغلي؟؟
احمد/خليني اكلمك...عطيني الموافقة قبل لاتجيك مها الله يخليك؟
هند /ليش مها جاية معك؟؟فكرتك جاي بروح:
احمد/انتي موداقة عليها وقايلة لها انك تبينها تكون معك؟
هند/انا؟؟؟
لو سمحت اخوي ممكن شوي؟؟
ابتعد احمد عنها وصارت هي تناظر بالروايات اللي قبالها بدون ماتتحرك وهو باله في اخته ونزل يدورها.....
//////////////////////////
في السيارة,,,
كان محمد حاط يده على يدها ومافي غير موسيقى كلاسيكية حاطينها بدون أي كلمة منهم......
دق جوال محمد ونزع لهم جوهم..
محمد/هاذي هند......هلا...شلون خلصتي بسرعة!!!!متاْكدة مانسيتي ولاشي؟؟؟طيب انا جايك.
مها/بسرعة؟؟؟ليه عاد؟
محمد/من حظي المايل؟
مها/حبيبي......
محمد/قولي ياعيوني...
مها/احبك يامحمد احبك.
محمد/وانا اموت على ترابك ياروح محمد انتي.....شفتي أي احلى نكون داخل لو هنا بجونا الحلو؟؟
مها/مايبيلها كلام لولا انها مشت بسرعة؟؟؟
محمد همس لها/انتي الوقت يمشي معك بسرعة؟
مها/خلاص انا بنزل وبعد دقايق انت انزل لايشوفك احد طيب....باي..
نزلت من السيارة وراحت لعند المكتبة وهناك كانت المفاجاْة اللي ماتوقعتها!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////في تويز ار اص...
عادل وخالد يسولوفن وعبود يحط بالالعاب...
عادل انتبه له/اخاف مفكر داخل دكان ابو عشرة ياعبود؟
عبود/ها..
خالد/ههههههه سلامتك ولاشي عمي؟
عبود/انا مو عمي؟
خالد/ادري منت عمي؟
عادل/قوله هذا جزاْة انك تركتني وماسالت فيني سنتين وشوي يالله ابي اخذ حقي منك الحمد لله الله منعم عليك؟
خالد/توك معي اللحين بتقلب علي؟؟؟
عادل/ههه لالاانا اذا السالفة فيها عبود انا معه طبعا؟
وصلوا عند قسم البنات..
خالد/اقول عبود امك ماتحب العرايس نشتري لها وحدة؟
عادل/ههههه تبي تكسب ودها بعروسة؟
خالد/المشكلة اني مااذكر وش اللي تحبه من اللي ماتحبه؟؟؟ماعرفنا الا ها الشورما من عبود حبيبي؟
عادل/اذا على عبود قضب يدك لابتاخذ حق ولاباطل منه؟؟؟؟
عبود/بابا فلة...
خالد/ان شاءالله بعد تبي تلعب لي بفلة وغيرها؟؟انت ولد ماتلعب بالعرايس؟؟
عبود/لا فلة لسارة؟
عادل/منهي ذي سارة بعد؟
خالد/سارة بنت هنادي..الظتهر انها قاعدة عندهم بالبيت امس كانت هناك واليوم بعد يوم امره كانت هناك؟
عبود/ابيها بابا لسارة؟
خالد/طيب جيبها لسارة..
عاد ل/متى بترده بيتهم؟
خالد/تسع الاربع؟
عادل/وش معني؟
خالد/علشان تكون هي طالعة لدوامها؟
عادل بخبث/قول كذا علشان تبوق لك كم نظرة؟؟؟
خالد/اه..ياعادل اه...لو تدري شقد انت صعبت علي الموضوع اللحين..
عادل/انا عطيتك الواقع ياخالد علشان لاتنصدم منه بعدين؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////احمد كان واقف عند باب المكتبة من بره ومافكر انه يدق على مها اصلا وقال بيشوفاخرتها معها...ركب فوق وسوى مسح شامل ومالقاها!!!ونزل تحت وبعد سوى مسح شامل ومالقاها!!!
ودق قلبه بقوة وقال ماله غير يوقف وينتظرها بره يشوفها اذا كانت هنا وبتجي من بره؟؟؟؟؟
وكانت صدمة عمره يوم شافها توها تبدخل المكتبة....وهي بعد انشلت رجلها يوم شافته واقف,,,دق قلبها بقوة خصوصا ان احمد عرفها وتقرب منها وهو في قمة عصبيته....
احمد/على السيارة بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها(ياربي لطفك؟؟؟؟شسويت انا شسويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقولة شافني؟؟؟؟؟؟؟؟لا سيارة محمد كانت بعيدة...بس انا كنت بالمكتبة وش اللي طلعني منها!!!!!!!!ياربي رحمتك ولطفك)
كان احمد يسوق بسرعة جنونية وبتهور بذيك اللحظة لدرجة ان مها نست خوفها من السالفة وخافت على عمرها....
كان ثاير...بركان...ماتكلم ولاكلمة وحدة....
ردها بيتهم مو بيت عمها ونزل وراها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
محمد نزل لهند وهو طول الوقت وهم ينتظرون دورهم يتشفى فيها ان نسيتي شي الابذبحك عطيتك وقتك بالكامل؟؟؟ماني راد مرة ثانية لوتموتون؟؟؟؟ومدر شنو؟؟وهي مالها فيه اصلا...كانت تفكر في احمد وفي حبه.....لو حبت احمد بتعذب نفسها وبتعذبه معها؟؟؟قلبين انكتب عليهم الفراق قبل لاينمو بينهم حب؟؟؟عجيبة حالك يالدنيا؟؟؟؟؟
**********في بيت العواد دخلوا البيت وكان فاضي مابعدهم ردوا من بيت عمهم...
وقفت والخوف يملاها من فوقها لتحتها...
مها بصوت متقطع/ا..اح..احم::د
احمد انفجر بركانه وعطاها كف حار على وجهه؟؟مه بكت/احمد..احمد خلني اقو..
احمد بعصبية/ماابي اسمع صوتك ياحيوانة؟؟؟ياكلبة؟؟؟تغدرين يابنت ال....تقولين لي ابي اروح مع هند وهي ترجتني اجي معها وانا شفت هند طول الوقت بروحها؟؟؟؟وين طلعتي؟؟وين رحتي ياحيوانة؟؟؟
مها بكت بصوت عالي/احمد لا..لا ..السالفة مو مثل منت متصور صدقني..
احمد مسكها بعصبية من عبايتها وجرها/شنو يعني مو مثل ماني متصور فهمني؟؟؟؟نزلتك بجرير صح ولالا؟؟قلتي انك بتقعدين مع هند صح ولالا؟؟وش اللي طلعك بره المكتبة قولي؟؟؟تكلمي ياكلبة ؟؟
مها/احمد الله يخليك....
رماها بقوة على الارض وتكسرت عظامها وقامت تبكي/احمد...احمد خلني اشرح..
احمد بعصبية/روحي انقلعي دارك؟؟؟روحي يامعفنة يللي منتي متربية روحي؟؟؟والله ماتطلعين من دارك لا اعلم ابوك عن سواد وجهك ويذبحك ويفكنا منك؟؟؟رايحة متواعدة لي مع واحد برة المكتبة صح و لا كلامي غلط؟؟
مها ببكي وصراخ/احمد اسمعني الله يخليك بقولك عن كل شي بس انت اسمعني؟؟
احمد/روحي دارك وقفلي عليك الباب وماتعتبين بره البيت لو شيصير...وانا بقول لاابوي انك موافقة على سعود؟؟؟
مها بصراخ/لالالا احمد الله يخلينك موكذا الناس تتفاهم...
راح لها ومسكها من شعرها/بعد؟؟لك عين تعلميني وشلون يتفاهمون الناس؟؟
مها/خليني اقولك انت تظلمني يااحمد؟؟؟
احمد/روحي انقلعي بدراك ولاعاد توريني خلقتك فاهمة ولالا؟
مها برجاء وبكي/احمد سمعني ياخوي...
احمد/لاتقولين اخوي انا من ها اللحظة بري منك؟؟؟؟انقلعي بسرعة غرفتك يالله!!!!
يوم ماتحركت راح لعندها وجرها من جديد وهي تصارخ
مها/احمد..احمد تكفى واللي يعافيك فكني!!!خلني اتكلم معك الموضوع مو مثل منت فاهم صدقني....
احمد اخر شي يبي يسمعه صوتها رماها على اول درجة بقوة ودوت صرخة مها بالقوة ها المرة ووقف قلبه بين ضلوعه!!!!!!
تقرب منها بخوف وهو مو عارف شيسوي مها صوتها راح مرة وحدة؟؟؟سترك يارحمان....
طل براسه ولقى قريب من راسها شوية دم وفتح عيونه على وسعهم!!!!
مها .....لاتموتين؟؟؟؟؟شسويت يااحمد؟؟؟ذبحت اختك؟؟؟شبيسوي فيني ابوي اللحين؟
خلني اطلع من البيت قبل لايجي احد ؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة تسع الاربع كان خالد قريب من بيت خاله وهو كل شوي يمر يشوف السايق وصل ولالالا ويرجع ياخذ له لفتين ويرجع من جديد حتى عبود قرب ينعس من ها الدوارة الفاضية؟؟؟
واخيرا لاح لخالد امل...
هاذي سيارة سواقهم واقفة عند الباب اخذ بعضه وطيران وقف هناك ونزل عبود مع اغراضه بسرعة لعند الباب....
خالد صار واقف عند الباب وقلبه يدق مثل المراهقين...ماهو عارف ليش يسوي كذا بس اللي متاْكد منه انه يبي يشوفها ويملي عينه من شوفتها؟؟
ثواني بس كانت هيفاء طالعة من عند الباب وخالد توه بيدق جرسهم..
هيفاء/هلا عبودي شلونك حبيبي..
عبود بفرح/ماما شوفي بابا اشترى لي قطار كبير مرة؟؟؟وشريت لسارة فلة؟؟سارة وينها راحت بيتهم؟؟
هيفاء/لاحبيبي سارة هنا بس نامت علشان وراها مدرسة بكرة...ادخل يالله....مشاري تعال دخله....
كان مشاري بالحوش واقف ويوم دخل عبود سكرت هيفاء الباب ولفت وكان خالد بوجهها..
خالد/شلونك هيفاء؟
هيفاء بدون ماتناظر بوجهه/بخير.....تبي شي؟
خالد/ها......
بها اللحظة دق جواله وتضايق من اللي اتصل..
هيفاء/ممكن تبعد بروح السيارة..
خالد شاف رقم امه ورد عليها وطنش هيفاء الشي اللي قهرها..
خالد/هلا بالغالية...وحشتيني والله؟
هيفاء انقهرت من جد هذا عيني عينك قاعد يغازل حبيبته عند بابا بيتنا!!صدق اذا لم تستحي فاصنع ماتشاء؟؟؟؟
مشت من قدامه وماهمها وجوده اصلا بس لفت له يوم سمعته يصارخ/مها بالمستشفى؟؟؟وش فيها طيب؟؟؟وش فيك تبكين علميني؟؟؟؟
هيفاء لفت له بخوف...
خالد/طيب انا جايكم اللحين؟
هيفاء بخوف/خالد وش فيها مها؟؟وش صاير عليها؟
خالد بخوف/مدري امي تقول انها بالمستشفى بس مافهمت منها شي لانها كانت تبكي؟
هيفاء/باي مستشفى؟
خالد/بالمانع......
هيفاء/بيكون فيها احراج لو جيت؟
خالد/مدري.....انتي مو عندك دوام؟
هيفاء/مو مشكلة بوقع وبطلع اجازة لو هناك احد..بس اخاف يكون ابوك هناك؟
خالد/مدري بس اكيد انه بيكون هناك؟
هيفاء/طيب ممكن تطمني لو صار شي..يعني اذا شفتها وعرفت شفيها كلمني بظل منتظرة منك خبر لو ماعليك كلافة؟؟؟
خالد/معليش مافي مشكلة بخاطرك....
وقفت هيفاء تناظره..كان قبل لايجي الاتصال بشكل غير وشكله يبي يقول شي ولايتحركش؟؟ويوم جاه الاتصال عفسه مرة وحدة؟؟هي ماتلومه لانها عارفة معزة مها عند خالد شنو؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////في المستشفى....
ابو خالد ثاير/دور لي على ها الثور اخوك من تحت الارض وجيبه اذبحه بيدي؟؟؟؟احد عاقل بها الدنيا يترك اخته بروحها بالبيت؟؟؟
خالد/طيب فهموني شصاير؟
ام خالد كانت تبكي مع مرام وجود..
مرام/ماندري عن شي؟
خالد بعصبية/كيف ماتدرون بالله؟
مرام وهي تبكي/هي العصر قالت ان احمد يبيها بسالفة مدري مشوار وطلعت من اربع ونص مع احمد وماندري وين راحوا ويوم رحنا البيت قبل نص ساعة لقيناها مرمية عند الدرج وهاذي حالتها واحمد مو بالبيت...
خالد/لاحول الله..يعني ماتدرون هي طاحت ولاشنو؟
كان السكوت هو اللي يرد بدالهم..
ومافي غير ابو خالد يتوعد/ والله لو يصير فيها شي ذبحته على يدي هالثور؟؟ها الكلب؟؟ها الحيوان؟؟؟
خالد/يبى البيت يوم تدخلونه كان مفتوح ولامسكر؟
ابو خالد/مو المصيبة انه مسكر ومافي أي شي يدل على ان احد دخل البيت بالقوة كان بقولك واحد داخل يسرق؟؟بس هذا هو مو غيره ماحد سوى باخته كذا الاهو ها الواطي؟؟؟
خالد/طيب انت اقعد وهدي واللحين بيطمنا الدكتور؟
ابو خالد/وين اهدي بس ياخالد وين والله مااهداْ لين اذبحه؟؟؟مسوي لي فيها رجال؟؟والله وحلفت مايدخل البيت ابد؟؟
خالد/يبى؟؟؟وش ها الحلفان بس؟؟استغفر ربك...وصلي على النبي......
///////////////////////////////////////////////////////////////احمد بروحه كان على البرح وهو خايف ومو عارف شيسوي؟؟؟دموعه اربع اربع....لوين يروح اللحين..لاهو قادر يشوف اصحاب ولاهو قادر يواجه بيتهم؟؟؟
بس مها...معقولة مهاوي ماتت؟؟؟اكيد ماتت يااحمد اكيد؟؟؟يكفي انك تركتها من المغرب بروحها مرمية وبيتنا اكيد ماشافوها الا يوم رجعوا؟؟؟؟
صارت دموعه تنزل اربع اربع وهو يتذكر مواقف حياته مع مها....كانت علاقتهم صافية وحلوة
احمد كان خادمها وخادم البيت بعيونه..وهي بعد كانت الصديقة قبل لاتكون الاخت له ولخالد...صار يتذكر سهراتهم مع بعض على الافلام وعلى المسلاسلات وعلى النتوايام سفرهم من وكانوا صغار لين كبروا؟؟واحلامها واحلامه وكل سهرة سهروها مع بعض..
وسخريتهم على هذا وشماتتهم على ذاك....
وقواسهم المشتركة بالحياة(خالهم ابو محمد, امهم ,عبود,المكرونة,مشاري,بيت الدونات,باسكن روبنز,البحر,مطعم بيت الروبيان,البيبسي.الافلام الاجنبية)مها...وينك....لاتروحين الله يخليك....بس انتي انتي جبرتيني يااختي اطلع عن طوري واعصابي!!!
كيف تجيك الجراْة وتكذبين علي وتقولين انك تبين تروحين لهند وانتي طلعتي من المكتبة بكبرها!!!!
صدقني ماعرفت شسوي يامها لحظتها صدقيني.....
لايااحمد لا...لاتكذب على نفسك....مها كانت تترجاك لااخر لحظة انك تسمعها وانها تبي تفهمك؟؟؟؟شتفهمني بالله..اكيد كانت بتكذب كذبة وبتبري روحها؟؟؟لكن لا يااحمد زين ماسويت؟؟؟
هاذي كانت حالة احمد ذيك الليلية ماغير افكارتبين له انه على حق وافكار تلومه وتعذبه؟؟وظل محتار لاهو قاوي يتحرك من مكانه ولاهو قادر يعرف اخته وش صاير فيها؟؟حتى جواله من الخوف اللي تملكه قفله مايبي احد يدق عليه!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////محمد بعد كان قاعد بضيقته ذيك الليلة بغرفته...وش فيها هاذي بتحسبها علي شوفة!!
ماصارت نص ساعة قعدت معي فيها وقامت ماهي راضية ترد علي؟؟؟من ردينا من المكتبة وانا ارسل لها وهي صافطتني ماترد!!!
معقولة ماشافت اتصالاتي ولاجوالها صامت ماتسمعه؟؟بس من العصر للحين الساعى عشر ونص!!!ممومعقولة ابدا يامها؟؟؟
بس محمد كان عنده امل انها ترد عليه وظل يرسل لها مسجات يسالها عن غيابها وعدم ردها وولكن لامن مجيب!!!!
وحده بس كان جوال مها يدق بشنطتها ولا احد حوله لامن قريب ولامن بعيد!!!
صاحبته الله وحده اعلم وش صار فيها هي حية ولاميتة ولاصار لها شي بها الدنيا!!!!!!
هل بترجع لك مها وبترد على اتصالاتك ورسايلك ولالا!!!
ظل دق ودق ودق لين ينتبه لك احد ياجوال مها..رغم ان الكل اللحين حولها مو حولك!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////هند عزمت انها تكلم احمد وتشوف وش يبي منها...
لازم تكلمه وتقوله ان اللي قاعد يصير بينهم مو صحيح؟؟؟
حبهم ماراح تكون نهايته الزواج فبيكون غلط من البداية!!!
مسكت جوالها وباصابع مترددة وخايفة ودقت عليه وتضايقت حييل يوم انها شافت الجوال مغلق!!!!
هذا وقتك تقفل جوالك عاد؟؟؟؟
يصير خير...بكرة اشوف لك حل يااحمد؟؟؟
البارت الرابع والعشرين,,,
////////////////////////////////////
محمد ظل ينتظرها وهو قاعد بضيقته داخل غرفته...
هاذي شفيها؟؟؟من نزلت من السيارة قالت لي بدق لك بعدين وها البعدين ماجت من العصر للحين؟؟؟؟
لايكون تبي تسويلي فيها حركات ثقل وتغلي يعني!!!!
لالالالا مها مو حق ها الحركات مها اعقل من كذا....بس وش فيها طولت.....
رمى جواله على السرير بقوة وبدل ثيابه وحط راسه علشان ينام وقال انه كمية اتصالاته ورسايله المفروض تحسسها شقد هو كان يبي يكلمها ؟؟؟فموذنبه انها ماردت عليه؟؟؟
///////////////////////////////
هيفاء بعد ظلت بروحها حاسية..رغم ان الاسعاف ذيك الليلة كان مليان وماقعدت دقيقة وحدة بس ظل فكرها مشغول بمها واللي صاير لها!!!
واول مافضت قررت تدق تشوف اخبارها لاسيما ان خالد وعدها يطمنها وماتصل ولاكلف على عمره بعد!!!
دقت على جوال مها اللي ماحد جاوبها عليه...وبعدها دقت على مرام اللي كان جوالها مقفل بعدين اخذت اصابعها على جوال عمتها ودقت لها رغم ان العلاقة بينها وبين عمتها ماكانت ذاك الزود بس المهم انها تتطمن على مها...ولقته مقفل بعد..قالت مالي غير احمد راعي الفزعات اساله ويطمني....ووقف قلبها يوم شافت جوال احمد بعد مقفل!!!ذولا شفيهم لايكون صاير لمها شي كبير؟؟؟ليش كلهم مقفلين جوالاتهم؟؟؟سترك يارب ماعندي غير خالد رغم انه الحل المر !!!!بس انا لازم اتطمن على مها وباي طريقة دقت على رقم خالد وكل شي فيها يقولها لا ياهيفاء لاتدقين عليه ولاتسمعين صوته بس شعورها ناحية مها وقف حايل بينها وبين مشاعرها ناحية خالد...
وتنهدت تنهيدة ارتياح لان جوال خالد ماكان مقفل مثلهم.....بس ظل يرن ويرن ويرن وماحد يشيله
وتضايقت من تسفيه خالد لها..الله اعلم بظروفه بس كان يقدر ويرد باي كلمة كانت!!!
دخلت جوالها بجيبها وانتقلت للخطوة الثانية دقت على بيت العواد بتشوف اذا كان احد موجود بالبيت ولالا بس ماحد رد عليها زاد خوفها على مها وقالت مالي غير اتصل بمستشفى المانع اسال عنها؟؟بس بينها وبين نفسها ماكانت مقتنعة بتحرج نفسها وبتحرجهم يمكن ان الشي بسيط ولا انها ماتنومت من وين بيلقون مها؟؟؟
وهي بحيرتها دق جوالها وكان خالد هو المتصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
وحده احمد كان جماد ومايتحرك...مشاعر خوف ممتزجة بغضب وغيرة وانفعالات لالها اول ولاتالي؟؟؟؟
ساعات يحط اللوم عليه لتسرعه وانه ماعطاها أي مجال تتكلم؟؟؟
وساعات يقول انه المفروض يذبحها انها كذبت عليه وماقالت له الحقيقة !!!!!!!!!
كان راكع على الرمل قبال البحر وحالته لله...هو عارف انهم اللحين يدورون عليه بعد اللي صار...بس ماهو قادر يتواجه مع أي احد حتى مع نفسه؟؟؟
رفع يده وهي ملايانة تراب وعيونه ملايانة دموع مايدري لشنو يصنفها....
يارب رحمتك ولطفك وسترك....ياربي سامحني على اللي سويته بمها.....بس هي خدعتني واستغفلتني!!!
ياربي انا ماادري اذا كانت حية لو ميتة!!!!!شسوي ياربي شسوي...ابي اعرف وش صار عليها ؟؟؟بس وشلون؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء من شافت رقم خالد ردت عليه بسرعو وخوف/خالد طمني شفيها مها؟
خالد بصوت حزين/ان شاءالله طيبة...
هيفاء/طيب وش فيها؟
خالد/........
هيفاء/خالد....قول شفيها؟
خالد/تطمني كاهي توها نامت قبل شوي...الحمد لله ..
هيفاء ماعجبها صوت خالد قالت له بحنان وخوف مبينين/خالد...سلامات وش اللي حاصل عندكم؟
خالد تنهد تنهيدة محبوسة داخله وهيفاء خافت من صوته ان يكون في شي كبير...
هيفاء بخوف/طمني ياخالد ابي اعرف..
خالد/هيفاء ممكن نتكلم انا وانتي؟فيك تطلعين من المستشفى وتقعدين تسولفين معي؟؟
هيفاء بخوف/خير؟؟؟قولي شصاير ياخالد؟
خالد/في شي مضايقني وابي اسالك عنه يمكن انك عارفة له تفسير....ممكن اشوفك ياهيفاء؟
هيفاء/طيب...انت وينك؟
خالد/انا عند باب المستشفى....وقت اللي بتطلعين بتلاقيني واقف انتظرك؟
هيفاء سكرت منه وراحت تستاذن تطلع ساعة وترد؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ركبت السيارة وقعدت ورى علطول وخالد مالف يشوفها ومبين انه متوتر ومتضايق حتى شماغه كان راميه على كتفه بدون اهتمام؟؟؟؟؟
هيفاء بخوف/خالد وش فيها مهاظ
خالد تنهد....
هيفاء/ترى بجد خوفتني؟
خالد/مدري شقولك ياهيفاء بس انا نفسي مو فاهم شفيها؟
هيفاء/كيف يعني؟
خالد قال لها السالفة اللي وصلت له من اهله وكيف انها طلعت مع احمد من العصر وماقالت لهم وين بيروحون وكيف انهم شافوها بعد ين طايحة على الدرج؟؟؟؟
هيفاء بخوف/وش صار فيها؟
خالد/لا الحمد لله يدها انكسرت صحيح بس اهم شي ماصارت عندها كسور جانبية....وكان في شوية نزيف في الانف والفم وباقي الكدمات بسيطة؟
هيفاء بارتياح/الحمد لله وشلونها؟؟شفتها؟
خالد/كانت نايمة يوم طلعت من المستشفى؟بس اللي انا مو فاهمه كيف صار ها الشي؟
هيفاء/طيب احمد وينه؟
خالد لف لها وصار قبالها وجت عيونه بعيونها وهو يتكلم بالم/مدري ياهيفاء مدري!!!جواله مقفل ولافي عنه أي خبر؟؟؟؟ابوي متوعد فيه اذا شافه بيذبحه؟؟؟
هيفاء بعصبية/وش ها التخلف بالله!!!طيب يمكن هو ماله شغل ولايدري عن السالفة من الاساس؟؟
خالد/افترضت ها الافتراض وقلت يمكن هي قالت له يوصلها البيت ويروح عنها؟؟؟بس لو كان فعلا كذا؟؟وينه مابين من العصر والساعة داخلة على وحدة ونص الليل؟؟؟؟
هيفاء/مو معقول احمد له يد بالسالفة!!!احمد عاقل؟؟فاهمني شنو يعني عاقل؟؟؟وطول عمره علاقته بمها كويسة؟؟؟شلي بيخليه يسوي كذا بالله!1
خالد تنهد بقوة/انا قربت اجن لاهو مبين ولاهو فاتح جواله علشان نعرف هو وينه حتى؟؟؟؟؟
هيفاء/طيب ماسالت ربعه عنه يمكن يكونون يعرفون شي؟؟؟
خالد/الليلة السبت وهو ليلة السبت مايسهر ابوي مايرضى يعني يفترض يكون معهم في بيت جدي ويرد معهم بعد الصلاة!!!!!هيفاء انا صدق محتار من السالفة اذا احمد اللي سوا فيها كذا فالسبب هو ليش سوا كذا؟؟؟
هيفاء/................
خالد/انتي لو كنتي مكانها ليش اخوك بيكون سوا فيك كذا؟
هيفاء بعد تفكير عميق/اقرب شي انه يكون شافها مع واحد!!!!وهذا مستبعد لااكثر من سبب؟
خالد باهتمام/أي...
هيفاء/اولا مها تحب.............
صارت عيونهم ببعض وسكتت هيفاء مرة وحدة
خالد وعيونه بعيونها/تحب محمد اخوك وهو يحبها!!!ماالكل عارف ليش جت علي ماتبيني اعرف يعني؟
هيفاء شالت عيونها من عيونه/مو القصد بس ماودي يكون الخبر طالع مني؟؟وبعدين انت منو قال لك؟
خالد/خلينا بالموضوع الاساسي اللحين؟
هيفاء/أي...يعني هي تحب محمد وظلت تنتظره ها الثلاث سنين مادخل قلبها غيره ولاعيونها شافت غيره!!!السبب الثاني ..مها ماعندها غيري وغير فاتن ..وبعدنا العنود وانا اللي معرفتها عليهم وكل خطوة نخطيها او تخطيها وحدة منا الكل يكونون عارفين عنها ها الشي؟؟؟وكلنا ماندري ان مها بتروح اليوم مكان لانها ماقلت لوحدة فينا فيمكن انها فعلا طالعة مع احمد لانه هو يبيها بسالفة....وبعدين هي مستحيل بتكون انها راحت تشوف محمد اخوي واحمد شافها معه لان محمد اليوم ماطلع من البيت اصلا ؟؟راح المكتبة مع هند ورجع دخل داره من جديد ..يعني الى طلعتي من البيت يوم تجيب انت عبود ويكلمونك بيتكم كان هو بداره يعني مستحيل راحت تشوفه؟؟
خالد/طيب...شنو يعني؟
هيفاء/كل السالفة عند مها؟
خالد/واذا مارضت تقول؟
هيفاء/معناته لاترضي فضولك مولازم؟؟؟
طالعها ها المرة بنظرة نارية....وهي ابتسمت وماكانت خايفة منه ليش ماتدري!!!بس يمكن لانها تحب شكله وهو معصب يذكره بعبود اذا تهاوش مع لاليوه!!!!
هيفاء/طيب انا بنزل اللحين....
خالد/مستعجلة؟
هيفاء/نوعا ما...خليت وحدة تناوب عني ومااقدر اتاخر كثير؟
خالد/طيب متى بتعرفين السالفة من مها؟
هيفاء/بتتنوم صح؟
خالد/أي..
هيفاء/طيب احد عندها ولالا؟
خالد/لا ردوا البيت بعد ماتطمنوا عليها؟
هيفاء/مو مشكلة انا طلعتي من المستشفى بمرها الصباح بس ان شاءالله مايكون احد عندها!!!!(كانت تقصد ابوه وهو فهمها)
خالد/خلاص وقت اللي بتكونين رايحة لها كلميني؟؟
هيفاء/ليش؟
خالد/علشان اشوف ها الاحد اذا كان موجود معها ولالا؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////فتحت عيونها ببطء وهي تتلفت حوالينها...في شي غريب صاير.....
وينها فيه ياترى!!!!
حاولت تركز السمع بس مافي غير الهدوء الشديد؟؟؟
شوي شوي ورجعت ذاكرتها تتنشط وعيونها تاخذ على النظر....
هذا هي هنا بالمستشفى؟؟؟بس ياترى ليش؟؟؟؟
ناظرت بنفسها وبيدها المجبسة واليد الثانية اللي كانت موصلة بالمغذي.....
وتذكرت اللي صار كله بينها وبين احمد ودق قلبها بقوة؟؟؟ياترى احمد قال لهم عن اللي صار ولالا؟؟؟
طيب منو اللي جابني المستشفى احمد ولابيتنا؟؟؟؟؟
انا كيف اعرف ياربي كيف؟؟؟؟؟
كانت عيونها تدور على جوالها هنا ولاهنا بس ماشافت شي من اغراضها حوالينها ابدا حتى العباية ماشافتها؟؟اكيد بالدولاب....
وش يقومني وانا بها الحالة؟؟؟خليني انتظر شوي لين يشيلون ها البلوة وبعدين يصير خير؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////كان الصباح خير على الكل وبداْ النظام المدرسي بالرجوع والشوارع تزدحم كالعادة كل صباح.....
اللي راح مدرسته راح واللي راح دوامه راح والدنيا بدت من جديد.....
مها كانت تناظر بالغرفة اللي ضوت مع الشمس القوية وهي ماهي عارفة وش اللي صاير برة ها الغرفة ..تبي أي خبر..اي خبر بس تعرف وش اللي يدور حوالينها مو كذا؟؟؟؟
دق تلفون الغرفة ونطت من مكانها من الخوف
مها/بسم الله؟؟؟منو بيتصل علي اللحين الساعة سبع ونص؟؟؟؟مدرسة غلطانين بالعنوان؟؟؟
رفعت السماعة بهدوء وهي تدعي ربها انه يكون احمد علشان تتفاهم معه وتقول له على كل شي...
مها بهدوء/الو..
هيفاء بفرح/الف الحمد الله على سلامتك بس لااكون صحيتك من نومتك ترى ماقدرت اقاوم اكثر ومااتصل اتطمن عليك؟؟؟
مها باندهاش/هيفاء!!!!كيف عرفتي اني بالمستشفى؟؟؟اكيد احمد قال لك صح؟؟؟والله انه فهمني غلط؟؟
هيفاء تنهدت/مها انا ابي اعرف وش صار؟؟حتى خالد باله مشغول على اللي صار بينكم؟
مها بخوف/خالد؟؟؟ليش شقال خالد؟
هيفاء/بعدين بقولك ..انا على ساعة كذا وبكون عندك...تبين شي اجيبه لك وانا جاية؟.
مها بدت تبكي/هيفوا انا خايفة مووت؟
هيفاء /ليه؟؟
مها/معناته ابوي ماعرف شي؟؟؟
هيفاء/عن شنو؟
مها/عن اللي صار امس بيني وبين احمد ..اذا خالد يقول انه يبي يعرف يعني احمد ماقال لهم؟
هيفاء/احمد اصلا ماهو......شوفي انا جايتك بعد شوي طيب؟
مها/افرضي دق ابوي ولاامي يتطمونن علي شقولهم؟
هيفاء/انتي شبينك وبين احمد؟؟هو اللي ضربك امس؟
مها/أي...بس هو ماكان يقصد انا السبب؟
هيفاء/طيب قولي لهم أي شي..قولي انك وقعتي من الدرج لانك ماانتبهتي واذا سالوك عن احمد قولي انا قلت له لايدخل معي لان صاحباتي كانوا بيجوني البيت وماحبيت يعيقنا؟؟؟
مها/طيب...مو تتاخرين ترى مدري كيف اصرف حالي بدونك؟
هيفاء/فطرتي ولابعد؟؟تراني ميتة جوع باخذ لي فطور وبعدها بجيك؟
مها/أي جيبيلي معك شي اكله لاني ميتة جوع بعد....
//////////////////////////////////////////////
محمد كان عنده امل انها ترد عليه ويوم قعد من النوم وماشاف ولااتصال منها ولاحتى مسج تضايق حييل بس مافقد الامل دق عليها بس تفاجاْ ان جوالها مقفل!!!!
قام وهو في قمة عصبيته ودرى انها قاعدة تسوي له حركات بنات وتغلي ودلع قال يطنشها احسن علشان لاتركب راسها عليه!!!!
************************************على الساعة ثمان ونص دخلت هيفاء غرفة مها اللي كانت قاعدة بروحها...
ومن شافتها مها قامت تبكي...
هيفاء اخذتها بحضنها/قبل كل شي قولي حمد الله على سلامتك يامها؟؟
مها من بين دموعها/الحمد لله يارب بس انا خايفة من اللي جاي ياهيفاء..
هيفاء/شالسالفة يامها ترى والله طول الليل وانا افكر فيها؟؟
مها قالت لهيفاء كل اللي صار امس..
هيفاء سكتت وماعلقت...
مها/انا كنت بقوله بس هو ماعطاني مجال؟
هيفاء/بعد ماتلومينه احمد رجال ويغارعليك يامها هو لوغيره بمكانه كان بيسوي اللي سواه؟؟اجل هو بام عيونه متاْكد انه دخلك لداخل يوم رد ياخذك ماشافك؟؟؟ماتجي بالعقل يامها؟؟ولاو ماشافك جاية من بره المكتبة كانت اهون بس انه شافك؟؟؟
مها/شسوي ياربي والله خايفة مووت؟
هيفاء/ماحد خايف مووت غير احمد المسكين تراه من البارحة مو مبين وقافل جواله بعد!!
مها بخوف/اه..لايكون صار فيه شي ولا سوى بنفسه شي؟؟؟
هيفاء سكتت وهي اللي مافكرت بااحمد البارح بس اللحين انتابها عليه شوية خوف؟؟؟؟؟
هيفاء/لالا تطمني احمد رجال وعاقل بس اكيد انه متضايق واول مايروق ويهداْ بيجي يستسمح منك
مها بحزن/لا ياهيفاء انا اللي ابي استسمح منه؟؟؟انا اللي غلطت مو هو؟؟؟ماكان لازم استغفله واكذب عليه!!!!!
هيفاء/قولي الحمد لله يابنت الناس على كل حال..
مها/الحمد لله...
هيفاء بفرفشة/يالله لايبرد الفطور اقولك ميتة جوع وانتي مو هامك؟؟مو حارقك الجوع مثلي؟
مها مدت يدها للكيس/حرام عليك من امس الضهر كانت اخر اكلة اكلتها !!!كيف مو حارقني الجوع؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////في سيارة خالد....
كان الصمت يسود السيارة...
كان جاي مع امه وابوه اللي ماناموا طول الليل وماحد يلومهم طبعا!!
ابو خالد كان يحاتي مها رغم تطمنه عليه قبل لايرجع البيت بس ضل قلبه مشغول فيها..ومتوعد بااحمد بطرده من البيت وذبحه!!!!
ام خالد بعد كانت خايفة على مها وعلى صحتها بس كان خوفها على احمد اكبر من خوفها بمها بمراحل ومايتقارن!!!!
الله يهداك بس يااحمد وينك من البارح مابينت ولا لك حس ولاخبر؟؟؟؟
الله يحفظك وين ماكنت ياربي....
خالد بعد كان مو فاهم شي من السالفة بس متطمن على مها انها بخير وان مالحقها أي ضرر بس شلي صاير مو قادر يفهم طبعا!!!!!
دخلوا المستشفى ومباشرة لغرفة مها اللي ماتوقعوها صحت من بدري ولاتوقعوا يشوفون معها احد اصلا!!!!
بس مشاءالله كان صوتها ضحك طالع لبره من فتحوا الباب .....
خالد دق قلبه اكيد هيفاء هني!!!!هذا وانا عندي امل انها تكلمني تقولي شي ولا تسالني عن مها!!!يالله مالي نصيب بالحجة هاذي شكلي بظل على عبود احسن لي!!!
ام خالد/هيفاء!!!هلا والله شلونك يمه.
هيفاء ماتمنت ها اللحظة تجي ابدا!!!!اللحظة اللي بتشوف فيها بو خالد بعد ثلاث سنين كاملة ماشافته مرة وحدة بالغلط!!!!!
وقفت وهي مبين انها مو على بعضها يمكن لانها ماتوقعتهم يجون من بدري كذا خصوصا ان اليوم السبت وتوها المدارس مفتوحة...
بس يالله اخذي بعضك وطلعي..
هيفاء بالموت طلعت منها ها الكم كلمة/هلا عمتي...تستاهلين سلامة مها؟
ام خالد/الله يسلمك.....قعدي يمه وين رايحة؟
هيفاء اللي كانت ماسكة شنطتها/ماشية..
خالد تليقف بها اللحظة/توه الناس قعدي تقهوي معنا؟
هيفاء بدون ماتناظره/معليش تونا فاطرين انا ومها برد البيت ارتاح شوي...
مع السلامة......
مشت لين وصلت قريب من الباب اللي كان بو خالد واقف جنبه وظل يناظرها وهي تناظره بدون مايقولون أي شي لبعض وبعده فتحت الباب ومشت.......
وانتبه ابو خالد لطلعتها ولف بسرعة لمها /ها يبى..حمد الله على سلامتك ان شاءالله اللحين احسن؟
مها/الحمد لله يبى.....
ام خالد/يالله قومي فطري وتقوين تراك بتطلعين بعد شوي؟
مها/يمه انا فطرت قبل شوي مع هيفاء جابت لي فطور واكلناه سوا..
ابو خالد/هاذي من قال لها انك هنا بالله؟
ظل الصمت هو سيد الموقف....لاخالد نطق ولا مها نطقت...ومها حست بخالد رغم انها ماتدري كيف وصل الخبر لهيفاء بس اللي فهمته من هيفاء ان خالد هو اللي خبرها..
مها/انا دقيت عليها وقلت لها اني بالمستشفى.
ابو خالد/وليش بالله؟
مها/يبى شفيك؟هيفاء صاحبتي من زمان؟
ابو خالد بحدة/وطليقة اخوك بعد!!!ياليت ماتنسين ها الشي يامها وماتخليني اذكرك فيه دايم!!!!!
وحده خالد بس حس باحساس غريب وبخوف من المجهول؟؟؟
سالفة هيفاء شكلها بتكون اصعب من اللي تفكر فيه ياخالد بكثير!!!!!!
ام خالد/ماعلينا..اهم شي سلامة مها...
ابو خالد/مها..
مها/نعم يبى..
ابو خالد قعد قبالها/ابي اعرف اخوك ها النذل ليش مد يده عليك!!!!!!!!!
مها ارتبكت ياربي شقول لهم اللحين؟؟؟؟
مها/ها...
ابو خالد/وش صار بينك وبينه؟؟
مها تذكرت كلام هيفاء والكذبة اللي اتفقوا عليها/ها..يبى احمد ماله شغل..انا انا كنت طايحة من الدرج ومتعورة.....
ام خالد ماصدقت بس بينها وبن نفسها بعد ماتبي السالفة تطيح فوق راس احمد...
ابو خالد/وش ها الكلام يامها!!!!كيف طحتي بالله؟؟؟واللي يطيح من على الدرج مو المفروض يطيح على وجهه؟؟ليش انتي طحتي مايلة بالله؟؟؟هذا يعني ان احد دزك وطحتي على جنبك وها الاحد هو اخوك ها الثور؟؟؟؟؟؟
مها ارتبكت وماعرفت شتقول..........
ابو خالد باصرار/قولي الصدق يامها؟؟؟
شتقول بذيك اللحظة بس؟؟؟امها وخالد كانوا يناظرونها بعدة تساؤلات بس ماكان في نيتهم يتكلمون قدام ابو خالد...وابو خالد مصر يعرف اللي صار ومو مقتنع بالكذبة اللي كذبتها؟؟؟؟؟يعني لازم تقول أي شي علشان يسكت ابوها...........
مها بارتباك/انا معه كنا متهاوشين يبى؟؟
ابو خالد بانفعال/يقوم يضربك وينحاش مثل الحرامية؟؟؟
مها بعدها على ارتباكها لانها مو قادرة تلكك السالفة وتلمها/ها ..لايبى..مو كذا بعد ماتهاوشنا انا طردته من البيت وقلت له ماابيك تقعد معي وهو طلع وانا بعدين طحت يعني يوم طحت ماكان يدري عني؟؟؟؟؟؟
سكتت وماسمعت أي تعليق بس لقت ثلاثة وجوه تناظرها وهي مو مصدقتها بس ساكتة؟؟؟؟
مها/متى بطلع من ها المستشفى الكئيب؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////هند كل حصة عندها كانت تمر مثل اللي قبلها!!!
لالها بال على المدرسة اليوم ولاعلى الصاحبات ولا على التعليقات ولا على أي شي ابدا!!!!!
كان كل اللي شاغل فكرها هو احمد وبس!!!!!!!!
ياترى ا حمد صدق يحبني ولا بس قاعد يتلاعب فيني!!!!
لا اكيد يحبني هو مو مجنون يتسلى فيني وانا بنت خاله وقريبة منه وبفضحه باي لحظة؟؟؟؟
ولا ابوه قايل له علق بنت خالك وتزوجها وبعدين طلقها مثل اختها!!!!!!!!
ياربي ماني قادرة اركز باي شي انا لازم اكلمه واقوله يعترف لي بنيته لاني قربت اجن مت كثر تفكيري فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////محمد ابو سارة/السلام عليكم..
محمد رفع راسه/هلا والله...وقف له ومد يده له وسلم عليه.....
محمد/حياك الله...تو مانورت الشركة يابو سارة؟
محمد ابو سارة/منورة بوجودك ياالنسيب,,,
محمد/من ذوقك يالغالي...تفضل شتشرب؟
محمد ابو سارة/والله ماني جاي اشرب جاي اسولف معك شوي؟
محمد/ماهو بعلى كيفك...ياابو ماجد جيب لنا استكانتين شاي......حيا الله ابو سارة؟
محمد ابو سارة/شلونها؟
محمد تنهد/منو؟
محمد ابو سارة/من غيرها يجمعني ويجمعك يعني؟؟؟
محمد/بخير الله يسلمك...انت ماتكلمها يامحمد؟
تنهد ابو سارة/اذا قلت لك اني ادق عليها فوق الثلاثين مرة باليوم مابكون ابالغ يامحمد؟؟بس اختك ماترد علي!!!
محمد/مالها حق والله؟
محمد ابو سارة/انا عارف اني غلطت وتسرعت بس في شي هي مو فاهمته بالسالفة...شي صار ...وودي اقولها ونتكلم مع بعض...
محمد/تبي نروح البيت ؟
محمد ابو سارة/انا ماابي احرجها ياخوي بس انا اقول لو انك تطلع معها لكافي لو شي واجي انا واقعد معكم...يعني بتكون افضل...انا من جدي ابي اتكلم معها وهي سافطتني وماابي دخلتي البيت تسبب لها أي احراج مع اهلها؟؟
محمد/طول عمرك اصيل ومامنك أي عيب يامحمد...ولا يهمك بس يصير وقت باخذها وبدق عليك....ولا اقولك انت وقت ماتتشوف نفسك فاضي وتبي تتكلم معها دق لي زانا بدبرها؟؟
محمد ابو سارة/اذا على كذا اللحين؟؟
محمد/هههه وشدعوة!!!
محمد ابو سارة/لا بجد يامحمد ابي اتكلم معها باقرب فرصة....
محمد/ان شاءالله..يصير خير اول ماتصير الفرصة مناسبة راح اكلمك؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد صلاة الضهر كانت مها قاعدة بغرفتها بروحها وبالها مشغول بااحمد اخوها....
الله يستر للحين مارد ..
خالد/اجيبك لك شي تاكلينه؟
رفعت راسها واقت خالد جالس جنبها/خالد انت من متى هنا؟
خالد/من الوقت اللي كنتي فيه سرحانة ياانسة مها؟؟
ضحكت له مها او بمعنى اخر ابتسمت له/خالد شكرا...شكرا لااهتمامك وعنايتك وخوفك علي؟
خالد مسك يدها/انتي اختي يامها وتعرفين معزتك عندي شقد فماله داعي تتغلين وكل شوي تقولين شكرا وشكرا...
مها/من جدك منت رايح الشركة علشاني؟؟
خالد/طبعا وفي اغلى منك...
مها/انا ضايق خلقي ياخالد قاعدة افكر بااحمد؟
خالد/انتي بس لوتقولين لي شصار كان قدرت افكر هو وين بيروح؟؟
احمد من وراهم/ماله داعي هذا انا رديت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لفوا خالد ومها بسرعة لااحمد اللي كان حالته لله وثيابه معفسة وشكله طالع من حرب عالمية واثر السهر مبين تحت عيونه..
خالد/انت وينك فيه؟؟؟؟ماتدري ان احنا قلبنا عليك العالم ندورك؟
احمد/..................
مها/...................
خالد/ماترد؟؟؟؟
مها برجاء/خالد ممكن تتركني مع احمد شوي بروحنا؟؟؟
خالد قام يناظرهم وهم اثنينهم يطالعون ببعض.....
احترم صمتهم وطلع وسكر الباب وراه.............
مها قامت من فراشها ومشت لين وصلت لعند احمد...
وقام يناظرها بدون أي كلمة ولااي انفعال...اهم شي تطمن انها بخير وماماتت...اللحين بيجي الحساب بيعطي خالد السالفة كلها وبيطلع هو منها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////على سفرة بيت السالم كانوا كلهم متجمعين ياكلون مع بعض....واول ماقامت الجدة تكلمت هيفاء....
هيفاء/البارحة مها بنت عمتي طاحت وانكسرت يدها؟؟
اول من رفع راسه محمد
محمد بخوف لاحظه الجميع/شصار فيها؟؟
مشاري/ماسمعتها تقول انكسرت يدها!!!!يعني انكسرت يدها؟؟
ابو محمد/خير ان شاءالله بس ماتكون تعورت؟
هيفاء/لا الحمد لله اصابتها كانت بسيطة فيها كم كدمة بس ماهم ثقلين...
محمد/متى؟
هيفاء/مدري بس الظاهر انها كانت بروحها بالبيت يوم يوصلها احمد يوم تطيح من على الدرج وماشافوها الا الليل يعني سعفوها شوي متاْخر..
ام محمد/حمد الله على سلامتها..انتي شعرفك؟
هيفاء/هي دقت علي الصبح من المستشفى وقالت لي ورحت لها طلعتي من المستشفى..
هنادي/يعني نومها؟
هيفاء/لا طلعت بس كان عندها البارح نزيف بالانف والصباح طلعوها؟
ابو محمد//ماكلمت اختي قالت...
هيفاء/يوم اطلع من عندها كانوا توهم جايين بس اكيد على مايخلصون الاجرءات بيكونون اللحين بالبيت....
ابو محمد/يمكن بو خالد هناك وماحبت تتصل قدامه...يالله اهم شي مافيها الا العافية؟
وحده محمد بس كان الله اعلم بحالته وهو اللي ذبح نفسه من البارح لليوم واخر شي طنش بعصبية ؟؟؟
يابعد عمري يامها اثاريني كنت ظالمك وانتي تعبانة,,,,,
مشاري/ممكن سؤال خارج الموضوع.؟
طالعوا فيه كلهم....
مشاري/ليش ماتتكلمون عن بيت عمتي قدام جدتي؟؟
هيفاء/علشان لاتفهم الموضوع غلط وتروح توصله بطريقة ثانية,,وبعدين يمكن هم مو حابين يقولون لنا فماله داعي نحرجهم ونحرج انفسنا؟؟؟
/////////////////////////////////////////////عمر/يبى احمد رجع البيت؟
ابو خالد اللي كان يشرب العصير حط الكاس بقوة على الطاولة ووقف/وينه؟؟؟؟
ام خالد وقفت/بالعدال يبو خالد افهم منهم السالفة اول؟؟
ابو خالد/قلت لك مايقعد ببيتي ؟؟؟؟مسوي روحه رجال على اخته وهو تاركها بروحها باللبيت!!!
عمر/انا شفته رايح غرفة مها؟
*********في غرفة مها...
اول ماشافت احمد قدامها طاحت على رجله تبكي وتعتذر.....
مها من بيبن دموعها/انا اسفة ياخوي اسفة..انا عارفة اني غلطت وابيك تسامحني....انا كنت بقولك بس كنت خايفة منك...كنت مثل المجنون امس وماخليتنا نتفاهم؟؟؟
احمد انا اسفة ياخوي بس وحياتك مافي شي من اللي تفكر فيه انا بنت وشريفة بعد؟؟
احمد يلعن ابو الحب وساعته اللي يخلون الواحد يفكر غلط ويسيء لنفسه ولااهله وسمعته!!!
احمد لان قلبه لها شوي ونزل لمستواها يحاكيها
احمد/مها انتي عارفة وش سويتي؟؟والله لو كنتي مع ابوك ذبحك بدون تفاهم؟؟
مها من بين دموعها/عارفة ياخوي عارفة...بس وحياتك مااعيدها والله مااعيدها...انا احبك يااحمد احبك..احبك مو لانك ماموتني امس لا؟؟؟احبك لانك فتحت عيني على شي كنت بغفل وبتناساه ياخوي؟؟؟
سمعتي اللي هي اغلى مني ومن حياتي كانت ....
قامت تبكي وضمها احمد لصدره...
احمد بحنان/مها حلفتك بكل غالي تقولين لي شصار؟؟؟؟؟
مها/بقولك بس توعدني يظل اللي بقوله لك سربيني وبينك ماحد يعرفه؟
احمد/وعد...
مها/احمد انا احب...........انا عارفة ان نظرتك فيني بتختلف اللحين بس انا وعدتك اقولك عن كل شي..........انا حبيت واحد وماعمري حبيت غيره؟؟؟ظليت منتظرته طول ها الثلاث سنين وماصدقت على الله يرجع ويحن لي ويكلمني ويلتفت لي من جديد بعد فراق صار بدون ذنب مني ولامنه!!!!!!!
كل اللي بيني وبينه كم قصيدة وتلفونات لااقل ولااكثر يااحمد صدقني......
احمد بهدوء/وطبعا ها الانسان محمد ولد خالي؟
نزلت مها راسها بالارض /أي...
احمد/كملي...
مها/امس قال انه يروح مع هند لجرير وقلت له اني بشوفه هناك بس يوم رحنا قال لي خلنا نقعد بالسيارة علشان نسولف براحتنا....ورحت معه السيارة...انا كنت خايفة اقولك اني بروح علشان اشوف محمد فقلت لك ان هند هي اللي اتصلت فيني تبيني مع انها ماتدري اني بروح من الاساس!!!!
احمد/وليش طعتيه ومابقيتي معه من الاساس بالمكتبة مثل مااتفقتوا يامها!!!
مها/..........
احمد/واذا قال لك تعالي نروح شقة بتروحين معه بعد يامها؟؟
مها بانفعال/لا يااحمد لا...صدقني ماني رخيصة لدرجة اني ابيع نفسي علشان حب؟؟؟؟
اقسم لك باللي خلقك كل اللي صار بيني وبينه بالسيارة انه مسك يدي وبس والله يااحمد وغلاوتك هذا كل اللي صار بيني وبينه!!!!
احمد ضمها لصدره/مها انا اسف انا من جد اسف شكان بيصير لو قعدت معك امس وسمعتك بدل مااكسر يديك؟؟؟
مسك يدها المكسورة وقال بحنان/ياجعل يدي الكسر ولا كانت انمدت عليك يالغالية؟؟
مها وهي تبكي/استاهل يااحمد استاهل!!!صدقني انت وغيرتك علي كبرتك بعيني مرات ومرات....ما تتخيل ياحمد شقد انا فخورة ان عندي اخو مثلك...
احمد/الحي...الحي يامها شي صعب.....ساعات احس انه بيجننا من كثر ماهو صعب ومالنا يد فيه؟؟؟؟
انفتح البا بذيك اللحظة بقوة وكان بو خالد داخل وشره قدامه مسك احمد من ياقة ثوبه وعطاه كف بقوة على خده.....
مها بصراخ/يبى!!!!قلت لك احمد ماله شغل....
ابو خالد/هذي مرجلتك يالنذل؟؟تقوم تكسر يد اختك وماتكلف على خاطرك توديها المستشفى؟؟
دخلت ام خالد وخالد وراه ووراهم باقي العيال..
احمد/يبى انا...
ابو خالد عطاه كف ثاني سكته وقامت مها تبكي...
مها/يبى تكفى تكفى الله يخليك علشاني..
ابو خالد/اطلع من بيتي ماابي اشوف رقعة وجهك فيه مرة ثانية سامعني؟؟
خالد/لا يبى لا..ماهو كلام هذا؟؟
ابو خالد/قلت لط اطلع من بيتي بسرعة؟
ام خالد ببكي/ابو خالد صل على النبي....
ابو خالد/ماتسمعني!!!ثور انت..اقول لك اطلع ماابي اشوفك ولااشوف رقعة وجهك ...هذي رجال اخر زمن والله..
احمد كان يداري دموعه الي نزلوا وهو منحرج من اخوانه.....وطلع من غرفة مها بسرعة
ام خالد /روح يمه خالد وراه روح..
خالد قبل لاتتكلم امه كان طالع ورى احمد ...
مها رمت حالها على الارض تبكي بهستيرية.....
ابو خالد ركع عندها/يستاهل علشان يعرف قيمتك وغلاتك عندي ومايسوي روحه رجال وهو مايسوى شي؟؟
مها من بكيها وصراخها/يايبى انت مو فاهم شي اصلا!!!انا ابي اخوي ....والله ان مارد احمد بطلع وراه ؟؟سامعني بطلع وراه وماني قاعدة لك بها البيت؟؟؟؟؟
بسيارة خالد..
كان احمد قاعد ووجهه للنافذة وعيونه مغرقة وججها وخالد يسوق بهدوء وهو كل شوي يلف لااحمد...
خال بحنان/احمد...هدي وانا اخوك لاتكبرها؟
احمد كان سكوته هو اللي مالي المكان...لين وصلوا عند بيت عادل...
خالد/يالله انزل....
احمد/ليش؟
خالد/انزل....
احمد/ماني نازل ياخالد..
خالد/اقول لك قوم انزل....
وطلع جواله ودق على عادل وقال له انه عند الباب هو مع احمد...
احمد/ماني نازل ياخالد
خالد/ماتشوف حالتك شلون صايرة يااحمد؟؟؟ادخل تسبح وصلي وبعدها بنطلع ناكل لنا لقمة ونتفاهم.....
طلع لهم عادل وماقصر رحب فيهم على اكمل وجه...(طبعا عادل كان ساكن مع امه بس وشغالتها لان امه كبيرة واخوانه كلهم تزوجوا وماضل الاهو وماعنده خوات)
///////////////////////////////////////////////////////////////دخل غرفته بسرعة وماصدق انه يكون بروحه علشان يدق عليها....
وتفاجاْ ان جوالها بعده مقفل!!!
اوف ياربي كيف اتطمن عليها اللحين بس!!!!!
رجع دق مرة ثانية وبعده الجوال مقفل؟؟اوووف ياربي انا مقدر اقعد احاتيها كذا لازم اسمع صوتها واتطمن عليها...ماعندي غير هيفاء(للمصالح بس هيفاء)
بس ها النشبة قاعدة تتقهوى مع ابوها والعيال متى تقوم عاد!!!
وجدتي هناك مقدر اقولها ابيك بشغلة كان تسويلي سين وجيم اعرفها؟؟
خلني انزل واقعد معهم طبيعي لين تقوم اقوم وراها واخليها هي تدق على مها من بيت عمتي واتطمن عليها.....
اما مها كانت بحالة موطبيعية من البكي....
هذا اللي كانت خايفة منه ابوها وردة فعله!!!!!
طول عمره عصبي ومايتفاهم ومايخلي اللي قدامه يتكلم ويقول اللي عنده ولايقتنع اصلا باي شي؟؟؟؟
هي السبب بطردة احمد من البيت هي!!!!
بس والله ماكان ذنبها حاولت تشرح لاابوها بس ماسمعها ولارضى يسمعها بعد!!!
اهم شي ان خالد راح ورى احمد وها الشي يطمن على الاقل بتضمن انه بيكون معه ويخفف عنه ويهديه من عصبيته لايسوي بروحه شي....
احمد طيوب وحليو ومايستاهل انه يصير فيه كذا علشاني!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت عادل..
عادل/والله ماتطلعون هذا انا بطلب لنا اكل من المطعم اللحين؟
احمد/ماقصرت ياعادل والله انا كنت ابي اتسبح واصلي والحمد لله...نردها لك ان شاءالله؟؟
عادل بضحكة/متى يعني اذا طردتني مرتي من البيت بالمستقبل!!!
خالد واحمد/ههههههه
عادل/قول شي ياخالد عاد؟
خالد وهو منبطح/وش اقول بعد...يااحمد انت تعرف عادل خويي ماهو غريب عني وعنك اقعد يبى خلنا نتغذى وبعدين افراج؟؟؟
احمد/مانبي نكلف عليه ياعخالد الله يهداك؟
عادل/أي كلافة انت بعد يااحمد!!!يبى انا بطلب الغذى من المطعم واخوك اللي بيطلع يستلمه علشان يدفع؟؟؟؟؟؟
خالد لف على احمد/وانت تقولي نكلف عليه؟؟ظيبى اذا بتكلف بتكون كلفت علي انا مو هو؟؟؟
عادل واحمد/ههههههههه
احمد/والله ان عادل ماينشرى بالذهب ياخوي؟؟؟ياليت كل العالم مثله كان الدنيا بخري والله؟
عادل/لاتحرجني يابو حميدان الله يسلمك...ترى البيت تحت امرك مافي احد غيري وغير الوالدة الله يعطيها العافية وشغالتها ماريلين..
خالد/حلوة؟
احمد/مني؟؟
خالد/مني يعني الشغالة؟
احمد/انت بتناظر بالشغالات باخر الزمن ياخالد؟؟؟
عادل/ههههه تبيني اعلمك عن سوالف اخوك يااحمد!!!!
احمد باهتمام/أي قول؟؟
خالد رمى المخدة على عادل وهو يضحك/اسكت انت لاتفضحنا هذا بخور الشرقية؟؟؟؟
عادل واحمد/ههههههههه
عادل/لاالصدق الصدق..خالد باله مشغول؟
احمد/بشنو؟
عادل ناظر بخالد اللي استحى..../بام عبدالله!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////// محمد كان قاعد معهم وعيونه على هيفاء ينتظرها متى تقول بقوم ارتاح شوي باله مشغول بمها ويبي يتطمن عليها!!!!!
هنادي/محمد اصب لك قهوة ياخوي؟؟؟
محمد انتبه لها/ها..لابس ماابي شكرا...
محمد في باله (هنادي بعد نسيت سالفتها والله؟؟؟يالله خلني اتطمن على مها وبعدين افضى لها)
قامت هيفاء علشان ترتاح وقام وراها محمد بسرعة وكانها بتطير...
على الدرج..
محمد/هيفاء..
لفت عليه/نعم...(هي عارفة وش يبي بس ماحبت تبين له)
محمد/ممكن شوي؟
هيفاء/تفضل..
محمد/تعالي عندي غرفتي شوي..
هيفاء مشت وراه لين دخلوا داره..
هيفاء/خير ان شاءالله؟
محمد بدون مقدمات/دقيت بتطمن عليها جوالها لسه مقفل!!يعني هو من البارح مقفل ماشكله جنبها!!!
هيفاء/...........
محمد/فيك تدقين على بيت عمتي وتسالين عنها؟
هيفاء بهدوء/واذارد علي بوخالد يامحمد؟؟شقوله؟؟؟
محمد بضيق/وتبيني انا اتصل واقوله ابي اتطمن على بنتك!!!بالله انتي تشوفينها عدلة؟؟؟
هيفاء كانت مندفعة بتتكلم بس سكتت وماردت عليه ومسكت سماعة التلفون ودقت على بيت عمتها....
هيفاء/اهلين مرام كيفك.....شخباركم طيبيبن.....مها شلونها اللحين؟؟طيب هي قاعدة لو نايمة؟؟؟؟ليش...اممم طيب معليش تجيبينها شوي بكلمها....معليش انتي قولي لها اني انا اللي على الخط وهي بترد علي....
وسكتتت شوي لين وهي تفكر بكلام مرام(احمد رد البيت وابوي طرده ومها ماهي راضية تقابل احد)
هي مو عارفة شتقول لااحمد كانت تبي مها تتفاهم معه وتطلع هي منها!!!
حطت يدها على سماعة التلفون وكلمت محمد بسرعة /ترى اهلها حوالينها يامحمد؟
محمد/معليش بس اسمع صوتها واتطمن عليها؟
مها ردت وهي تبكي/اهلين هيوف شلونك؟
هيفاء/هلا والله...ها شفيك بعدها يدك تاْلمك؟
مها بحزن/أي يدي ياهيفاء والله اني مو حاسة بالمها ابدا!!!اخوي هو كل همي والمي...
هيفاء/اقول ورى ماتفتحين جوالك في ناس معي تبي تطمن عليك؟؟
مها فهمت ان محمد هو المقصود وان جنب هيفاء وسكتت ماعلقت باي شي؟؟؟
يكفي انه هو السبب في اللي صار لها حتى لو كان بدون ذنب اوقصد منه؟؟؟؟
هيفاء/شقول لهم ؟؟انتي طيبة؟؟
محمد اشر على هيفاء انه يبي يكلمها...
وعطته السماعة وطلعت من الغرفة.....
محمد بلهفة وخوف/مها..سلامات ياعمري سلامات ياجعله فيني ولافيك؟
مها /أي....تمام...
محمد/عارف ان حوالينك ناس بس تاْكدي اني خايف عليك وبنتظر اتصال منك اول ماتفتحين جوالك علشان اتطمن عليك زين حياتي...
مها/مو مشكلة...
محمد/توصيني على شي...
مها/لاحبيبتي سلامتك...مشكورة...يالله باي...
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////على المغرب كانوا خالد واحمد يتمشون على الكورنيش.....
خالد/انت شقاعد تفكر فيه ياحمد من نزلنا نمشي وانت سرحان وساكت؟؟؟
احمد تنهد/ماراح ارد البيت ياخالد؟
خالد/انت ماتعرف ابوي يااحمد؟؟؟روح طيح على راسه وبيرضى عنك ان شاءالله؟
احمد/لا ياخالد لا ماراح اروح له البيت ولاراح اتسامح منه بعد؟؟؟؟
خالد/شها الكلام يااحمد؟؟؟
احمد/اللي سمعته ياخالد اللي سمعته ماراح اروح هو طردني مثل الكلب من البيت بدون مايعرف منو فينا اللي كان غلطان ليش تبيني ارد البيت!!!!
خالد/مهما كان يضل هذا ابوك؟؟
احمد/وفشيلتي قدام اخواني اللي اصغر مني ياخالد؟؟؟كفين مو كف واحد عطاني قدامهم على بالك هاذي سهلة؟؟؟؟
خالد/لاتخلي الشيطان يقص عليك ياولد الناس؟؟انت تعرف معزتك عندنا كلنا وتعرف ان ابوي نفسه مايقصدها بس يبي ياْدبك؟
احمد/خله ياْدب بنته قبل لاياْدبني ياخالد؟؟؟انا رجال ومايعيبني شي؟؟؟
خالد/شوف يااحمد..انا احترمت سكوتك وسكوتها وانكم تبون تلمون السالفة وتسكتون وماراح اسالكم عن شي....
احمد/هي وعدتني مااقول لااحد السالفة ياخالد فاانا ابيك تعذرني ياخوك ..السموحة مقدر اقولك عن سرها وانا وعدتها؟؟
خالد/بغض النظر...انت تشوف ان السالفة كانت تستاهل اللي سويته فيها؟؟
سكت احمد وماجاوب الا بعد فترة/تبي الصراحة ياخالد...اي....يمكن احيانا..محبتنا لاناس معينين تدفعنا للغلط بدون مانقصد؟؟؟
ومها كان لازم تتحاسب ياخالد من مين ماكان انا ولاانت ولاابوي ؟؟؟لاني ماارضى ان احد يجيب بسيرة اختي وهي بنت ناس ومربية ياخالد...
خالد/شسوت اختك يااحمد ؟
احمد/سوت الشي بدون قصد او حتى مافكرت فيه بزاوية انه غلط؟؟كان كل همها انها.....خالد معليش ياخوي سامحني اهم شي عرفت انها غلطانة...
خالد/خلينا نروح البيت..عاد يرضيك ام خالد تضل تحاتيك طول الليلة؟
احمد/قلت لك انا مو راد البيت؟؟هي الغلطانة مو انا وابوي لازم يعرف ها الشي ويحاسب كلا على غلطه مو يحمل الناس ذنوب بعضها؟؟؟؟
خالد/وبعدين يااحمد؟
احمد/شوف لي مكان انام فيه ياخالد؟
خالد/احمد طيعني ورد البيت ترى امي كم مرة دقت علي.....
احمد/بفتح جوالي قبل لاانام بكلمها وبرجع اقفله زين ياخالد؟؟؟
///////////////////////////////////////
محمد كان نازل وهنادي راكبة والتقوا عند النص وماكان فيه احد بالصالة ولافوق يعني ضلوا بروحهم...
محمد/ابيك بسالفة؟
هنادي/خير ياخوي؟
محمد/لبسي عبايتك وبنطلع شوي انا وانتي؟
هنادي/معليش يامحمد بلا ها الطلعة بروح اعشي سارة وانيمها بكرة عندها مدرسة بس تنام اجيك ونسولف طيب؟
محمد/قلت لك ابي اتكلم معك بره البيت ياهنادي؟
هنادي/طيب بخصوص شنو؟
محمد/ممكن اعرف انتي ليش مطنشة محمد ياهنادي؟
هنادي/ممكن مانتكلم في ها الموضوع يامحمد لانه خاص فيني وفيه بس وماابي احد يدخل بينا!!!!
محمد/ماهو بكيفك يابنت؟؟طلعتي من بيته علشان انه خطب على قولتك وخير ياطير واذا خطب يعني وش فيها هذا حقه وماحد يلومه شوفي انتي وش قصرتي فيه معه بيوم من الايام!!!!!!!!
طالعت فيه مرة ومرتين وثلاث تبي تشوف هو قال الكلمة قاصدها ولا طلعت من فمه بالغلط!!!
شكله مايوحي بانه ندمان ابدا وماعلى وجهه أي تاْثير للزعل على ها الكلمة ..وحاولت انها تداري دمعة بعيونها وماقدرت...
اخر انسان توقعت انه يلومها هو اخوها ولد امها وابوها واللي طول عمرهم يحبون بعض ومتفاهمين مع بعض!!!!
هنادي وهي محاولة انها تكون طبيعية بكلامها مع محمد/انا مااسمح لك يامحمد تتكلم عني بالطريقة ذي ابدا!!!!انت مو عايش معي حياتي ولاتدري وش اللي يصير لي من اهله ومن كلامهم اللي مثل السم؟؟؟فلا تتدخل الله يخليك؟
محمد/شوفي انا ماابي اتدخل بس زوجك هو اللي طلب انه يشوفك ويتكلم معك ويقول انك انتي ماتبين تردين عليه؟؟؟طيب اذا هو غلط وكان يبي يصحح غلطته ليش تكونين كذا ياهنادي ابي افهم؟
هنادي/حط نفسك بمكاني يامحمد؟؟؟انا انخدعت فيه؟؟؟محمد غشني وكذب علي!!!ليش المطلوب مني اسامح وانسى وماكان شي مر بحياتي ليش؟؟؟؟
محمد/مو لهدرجة عاد؟؟لاتكبرين السالفة ياهنادي؟؟
هنادي/اكبرها؟؟؟؟انت شتبي يامحمد؟
محمد/ابيك تردني لبيت زوجك!!!
هنادي/وتطردني من بيت ابوي يامحمد!!!!
محمد/انا ماطردتك ياهنادي بس مكانك هناك معه ...لاتخلينه يحس ان بعادك عنه شي عادي وماله أي اهمية؟؟ظلي قاعدة قباله علشان لاينسا:ك؟؟؟
هنادي/غلط ياخوي غلط!!!!!
محمد/انتي ماتعلميني الصح من الغلط ياهنادي؟؟؟انتوا اصلا مدري شلون تفكرون في بعض السوالف!!!!!
اقول لايكثر بس وروحي لبسي بوديك عنده البيت واذا تبين تخلين بنتك هنا لين تصفى الامور خليها؟؟
هنادي بانكسار/البيت اللي مابيضمني وانا محتاجته ماابيه يضم بنتي يامحمد؟؟؟؟؟ولايهمك ياخوي ماني قاعدة هني دقيقة وحدة علشان لااضيق عليك واضيق خلقك؟؟؟بس يامحمد الله يخليك خليها تكون بيني وبينك ماابي احد يعرف أي شي عن الكلام اللي صار بينا اللحين!!!!!!!!!
مشت من قدامه وهو يناظره........
كانت كريمة وطيبة معه لااخر كلمة قالتها؟؟حتى طردته لها من البيت مابغت احد يدري عنها!!!!بس ياترى هل محمد يستاهل انك تتركينه يتدخل بحياتك ياهنادي؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
ام خالد بلهفة/هلا يمه شلونك....
احمد/بخير..يمه بخير..
ام خالد/اكلت لك شي يمه؟
احمد/أي يمه...
ام خالد/اخوك بعده معك ..
احمد/أي اللحين بيوصلني وبيرجع البيت؟
ام خالد/وين يوصلك يااحمد؟
احمد/يمه خلاص خالد بيجيك اللحين..حبيبتي مو تنسين بكرة تدقين علي تنبهيني للجامعة ترى انا مااقوم تعرفيني راسي ثقيل؟؟
ام خالد/لحظة....انت مابترد مع اخوك ياحمد؟
كل الانظار كانت تناظر بام خالد ذيك اللحظة اللي تغيرت ملامحها (ابو خالد ومرام ومها وعمر)
ام خالد باسى/طيب يمه تصبح على خير....
ابو خالد اول من تكلم بعد ماسكرت السماعة/ماهو راد البيت؟
ام خالد ماردت عليه وكانت متضايقة ومعصبة حييل...
مها/يمه...احمد ماهو راد الليلة؟
ام خالد بعصبية/لا ماهو راد؟؟مو هذا منى ابوك انه يطرده من البيت ويقعد لي بالشوارع!!!!يالله افرح كاهو مابيرد الليلة؟؟؟
قامت من عندهم ومها قلبتها مناحة على ابوها وانها هي السبب واحمد ماله شغل بشي؟؟؟؟قامت ام خالد وهي متضايقة وزعلانة على شمعة البيت احمد.......هذا نور البيت كله...على هواشه معهم وشماتته على هذا وذاك وسهراته مع ربعه اللي ماتنتهي بس في النهاية كان حقاني وطيوب ويسوي لهم اللي يبونه...الله يحفظك يايمه ياحمد الله يحفظك؟؟؟
///////////////////////////////////
هيفاء كانت قاعدة بغرفتها بعد ماطلعت من الحمام وتسطحت شوي قبل لاتقوم تلبس....
جاها مسج خلاها تعتدل في قعدتها وكان من خالد(السلام عليكم...هيفاء شلونك...ممكن امر اخذ عبودي يتعشى معنا انا وعادل واحمد ,,بنتظر ردك)
هيفاء شفي هذا صدق قلب الموجة على عبودي وكل يوم يبي يمر ياخذنا يعشيه ويلعبه!!!!وهاذي سالفة جديدة بعد انه ينتظر ردي بالعادة يتصل على البيت ويقول هذا انا جاي اخذه؟؟؟؟
الله يستر منك ياخالد بس؟؟؟؟
وطلعت صورته من تحت مخدتها....
مثل ماهو ماتغير خالد العواد وبيظل خالد العواد ماتغيرت فيه ولا ذرة بشكله ولاطبايعه....
تمنيتك كنت مثل ابوك ياخالد وبنفس اطباعه وحقده وكراهيته علشان اقدر اكرهك وماحد يلوني بس انت غير ياخالد غير!!!وهذا الشي اللي يخليني افكر مليون مرة قبل لااقول انا اكرهك؟؟؟؟
اه ياقلبي اه.....حسبي الله عليك يابو خالد...فرقت بيني وبينه بدون ذنب لاماني ولامنه؟؟؟
لكن شقول ياخالد شقول.....الله يسامحك يوم تسمع كلام ابوك وتتركني اعاني بروحي؟؟؟بس الحمد لله على كل حال يمكن انها خيرة انك تركتني !!!!!
قامت تلبس عبود علشان تلحق هي بعد تلبس...
****خالد من ردت عليه هيفاء انه عادي يمر ياخذه راح طيران للبيت ياخذ مذكرات احمد وكتبه للجامعة وشوية ثياب له لانه شكله مطول ببيت عادل ورغم انهم كلهم ينتظرونه يبون يسولفون معه ويعرفون وش صار بينه وبين احمد بس هو عطاهم اكبر طاف وطلع علطول لبيت خاله ياخذ عبود وماكان باقي وقت كثير على طلعة هيفاء للمستشفى.....
في غرفتها
مشاري/يالله منتي رايحة الدوام؟
هيفاء كانت لابسة وجاهزة../مادقني ها السايق؟؟
مشاري/السايق تحت و.....يالله نزلي بسرعة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////دخلت الشقة وكانها غريبة عنها ولا كانها تشوفها لااول مرة .....؟؟؟
جاها احساس بالضيق مراح يحسه غير اللي يعيش اللي عاشته ويشوف المر اللي شافته ويمر عليه الكذب اللي مر عليها!!!!!
كان كل شي فيها هادىْ ومرتب مثل ماتركتها معدا لحاف محمد اللي كان مبين انه ينام على كنبة الصالة؟؟؟؟
سارة/ماما ابوي هنا؟
هنادي/دخلي غسلي اسنانك ولاتكثرين حكي يالله تاْخرتي على المدرسة؟
دخلت تغسل اسنانها وهنادي تتجول مثل الغريبة ببيتها؟؟؟؟
ياليتني مااخذت على خاطري من كلامك يامحمد وقعدت ببيت اهلي ولا الضيق اللي بحسه هنا ياليت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس لاياهنادي لاتفكرين ان كلمة محمد كانت قليلة وهو اخو ماهو عدو علشان يقول ها الكلام؟؟؟؟
يالله..الله يسامحه يمكن كان خايف علي وماعرف يقولها بطريقة ثانية!!!!(لاتحاولين ترقعين له)
حتى المبخ كان نظيف ومافي اثر لااي صحن بالمغسل معناته حتى ماكان ياكل بالبيت....مسكين طول ها الفترة اكيد ياكل من بره اعرفه مستحيل يكون ياكل تحت عند امه؟؟؟؟
وليش تتمسكنين عليه ياهنادي وهو بعد كم يوم تاركك ورايح لغيرك وبينسى طوايفك وطوايف اللي خلفوك اذا جابت له العيال؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بلهفة/نورتي البيت يانوره وضواه؟؟؟؟
ارفعت راسها وشافت محمد اللي كان توه جاي ومبين ان محمد قايل له انه ردها للبيت...
هنادي/...........
محمد/معليش كنت اتمنى اسوي لكم شي قبل لاتردون بس محمد فاجاني انه جابكم وماقال لي الاتوه؟
سارة/بابا...انا رديت البيت؟؟
محمد بحب/هلا والله بحبية ابوها تعالي بحضني تعالي...
سارة حضنته بقوة وهو يبوس فيها
محمد/رحتي المدرسة اليوم؟
سارة/أي وماعلمونا شي بكرة بيعلمونا بس انا رسمت رسمة حلوة تبي تشوفها.؟
محمد/اكيد...
هنادي/سارة بيجامتك وروحي فراشك طيب؟؟؟
محمد/يالله حبيبتي تعالي علشان لاتتاخرين بكرة الصباح؟
راح مع سارة لغرفتها وهنادي ضلت بحيرتها...ياترى بضل مطنشتك يامحمد ولا ماراح اقوى اكثر من كذا؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
يوم طلعت هيفاء مالقت غير خالد وعبود واقفين لفت لمشاري/وينه؟
مشاري/خالد قال لي اخليه يروح وهو بيوصلك لانه ماعنده شي؟؟؟
قال ها الكلمة ودخل البيت وخالد يناظرها....
خالد/لاتتاخرين على دوامك؟
ظلت تناظر فيه وهي ودها تقول شي بس فضلت انها تقوله بعد ماتركب السيارة لانها ماتضمن يكون مشاري بعده واقف ورى الباب يتسمع!!!
اول ماركبت السيارة قالت له بعصبية/ممكن مرة ثانية ماتسوي شي من راسك ياخالد؟؟؟؟
خالد لف عليها ببراْة/انا قلت بتكونين مع عبود بتكون نفسيتك افضل للدوام لانك بتكونين شايفة ها القمر؟؟؟صح ولا ياعبود؟
عبود/صح
هيفاء باستنكار/لاوالله؟؟؟
خالد/أي والله..
هيفاء/ومن متى ان شاءالله عبود قمر؟
خالد/يو ..اسم الله عليك ياهيفاء ماتشوفينه شكثر يشبهني ؟؟يعني بذمتك ماهو قمر!!!!!
هيفاء في بالها (بهاذي صدقت واحلى قمر بعد بس لاتحلم اقولك أي)
خالد/ناخذ لك شاورما على الطريق تاكلينه؟
هيفاء بصرامة/لا
خالد يكلم عبود/وش تحب الماما غير الشاورما؟؟؟
عبود/فلافل...
خالد/وبعد؟؟
هيفاء (لله ياخذك ياعبود؟؟؟ان شاءالله بتقول كل الفضايح اللحين؟؟)
هيفاء انتبهت ان خالد غير الطريق/خير ان شاءالله..
خالد ابتسم لها بدون مايعلق..
هيفاء بعصبية/خالد لو سمحت..
وقف السيارة قدام شركة ولف لها...
خالد/شايفة ها الشركة ياهيفاء؟؟؟هاذي شركتي.....اللي فتحتها؟
هيفاء ناظرت فيها بدون أي تعليق وانتبهت بعدين انه يطالعها قالت له بسرعة/الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاءلله وتكون بداية خير لك ...
خالد برومنسية استغربتها هيفاء/من قلبك؟
ناظرته بعيون مستغربة/شتقصد يعني؟
خالد بالم/من قلبك تقولينها؟
هيفاء كانت تبي تلف وتصد عن عيونه باي طريقة/ماابي اتاْخر على المستشفى ياخالد؟؟
خالد بالم/طيب..............
ضلوا ساكتين فترة لين قربوا من المستشفى....
خالد/متى بقدر اشوفك ياهيفاء؟
هيفاء/ماقلت لي لشنو تبي تشوفني؟
خالد/قلت لك في مواضيع تخصني وتخصك وتخص عبود لازم نتكلم فيها؟
هيفاء/طب تكلم اللحين انا اسمعك؟
خالد/مافي وقت ياهيفاء انتي دقايق وبتنزلين وانا ابي اقول اللي عندي برواق؟؟
هيفاء/............................
خالد/ها...
هيفاء/طيب دز لي مسج؟
خالد/قلت لك ابي اتكلم معك؟؟باكلك انا ولاتخافين مني ولاشسالفتك بالله؟لاتنسين اني ابو ها القمر؟
هيفاء شافت عبود قام لابوه وباسه وماتدري شلي جاها.....
هالولد تغير مية وثمانين درجة؟؟؟
تنهدت بقوة وسمعها خالد بس فضل انه مايلف عليها.....
هيفاء/يوم الثلاثاء بيكون اجازتي..وممكن اروح مع عبود الكورنيش شوي اذا تبي تكون هناك؟
خالد باعتراض/الكورنيش عاد؟؟
هيفاء بحدة/لا بشقة اذا تبي؟؟؟
خالد/انا مو قصدي ولاتفهميني غلط؟؟؟انا قصدي ناخذ راحتنا بالكلام وعبود ماراح يخلينا يبي يلعب ويتمرجح.....
هيفاء/ممكن نروح مارينا مول قبل....
خالد/خليها الشاطى مول فيها ستار بكس نقعد هناك ونتكلم برواقة.؟شقلتي؟
هيفاء/طيب مو مشكلة....
وصلوا لباب المستشفى..
خالد بحنان لاحظته هيفاء/بضل منتظر يوم الثلاثاء على نار ياهيفاء!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////قعدت بغرفتها وشحنت جوالها اللي فضت بطاريته وطفى....
جتها رسيل محمد حق امس ورى بعض ومافتحت ولاوحدة فيهم كانت تفكر باحمد ودقت عليه ورد عليها ومبين ان الجو عنده وناسة هو وعادل...
احمد/هلا..شلونك عساك طيبة؟
مها/انت شلونك؟
احمد/اوه الجو هنا روعة ..بصراحة ماتوقعت عادل بيكون كذا ابدا؟؟؟
مها/يعني انت بخير؟
احمد/أي...وننتظر خالد راح يجيب لنا عشى ويجي هو وعبود ونكمل السهرة؟؟لايفوتك ذكريني بعدين اقولك فضايح خويلد اخوك كلها ؟؟عادل مشاءالله عليه ماقصر فضحه لين قال بس!!!!
عادل/ههههههههه
مها/شكلكم مروقين بتركك اللحين بس اذا رحت الجامعة بكرة وصار عندك وقت كلمني ضروري مو تنسى؟
احمد/أي ان شاءالله سلمي على امي؟
مها/تبي شي؟؟
احمد/اذا تبين تجين تتعشين معنا حياك...ترى فارقين خويلد احنا كل شوي وجعنا نبي ناكل شي وهو يارايح ياراد لنا؟؟؟
مها/اقول ابو حميدان شكلك ماتنعطى وجه ابدا!!!اللحين ترى بدق على خويلدج وبقول له انك قاعد تسبه وانت الخسران العشى اللي بيجيبه؟؟
احمد بشماتة/تكفين عمتي لا!!!
مها/ههه يالله تصبح على خير؟؟؟
سكرت منه وتنهدت بارتياح الحمد لله احمد نفسيته حلوة مو مثل ماتوقعت؟؟؟
الحمد لله ..الله يحفظك يالغالي وين ماكنت؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
قعدت بالصالة وعبايتها عليها ماشالتها...اصلا هي مالها نفس أي مكان بها الشقة اللي حستها كئيبة ومملة من دخلتها...
محمد بهمس/هنادي..
لفت له ولقته راكع تحت رجلها....
هنادي/نامت؟؟؟قالتها ببرود مميت..
محمد تنهد/أي...
رجعت لصمتها وسكونها من جديد...
محمدبهدوء/طيب ممكن نتكلم...انا محتاج اسولف معك؟
هنادي ببرود مثل اللي قبله/ليش وينها زوجة المستقبل؟؟خلاها تشيل الهم معك من اللحين؟؟؟
محمد تنهد/هنادي في شي صار ..
هنادي بهدوء/وانا ماابي اعرفه؟؟وماابي اعرف أي شي عن حياتك من اليوم وطالع؟؟؟وياليت لو كل واحد فينا يعيش حياته بعيد عن قيود الثاني!!!
محمد تنهد وحط يده على ركبتها وهي حاولت تبعده بس تمسك فيها..
محمد برجاء/سمعيني شبقولك وبعدها انتي قرري واحكمي وانا راضي باي حكم تحكمينه علي لانك بتضلين صاحبة الحق بالنسبة لي...
هنادي/..........
محمد/يوم رحت اخطب صدقيني ماكنت مقتنع بها الشي بس انتي تعرفين الشيطان شاطر ياهنادي وانا مااقول هاالشي علشان ابرر فعلتي لا...بس من جد كنتي في بالي طول الوقت وكنت دايم افكر بالايام الحلوة اللي بينا وكيف انا صرت خاين وبعت كل شي؟؟؟؟
يوم تقابلنا انا واللي المفروض تكون زوجتي ...شرطت علي شرط ياهنادي وقالت لي ماادخل عليك ومرتك على ذمتك طلقها وبعدين تعال خذني!!
بها الكلمة بس طاح قلبها بين رجلينها؟؟؟معقولة في ناس كذا عايشة؟؟؟ومعقولة محمد يسويها؟؟؟؟
محمد كانه فهم استفساراتها قال لها بكل حنية/وانا طلعت من بيتها وماعدت رجعت مرة ثانية ياعمري!!!الحمد لله ان الله كتب ها الشي باخر اللحظات علشان نرد لبعض وننسى اللي صار....
هنادي بهدوء/ومن قال ان احنا بنرد لبعض عاد يامحمد وبننسى اللي صار؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
يتبع------------
|