المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت العشرين,,,
احمد صار ورى هند مباشرة وهمس لها /انا اسف صدقيني مو قصدي....
وابتعد عنها ومشى شوي بعدي عنهم وظلت تمشي وهي مو عارفة لوين تروح!!!!احمد بيجننها؟؟والمشكلة انها مو عارفة شيبي منها ولاهي قادرة تصارح احد؟؟؟
مرام بصراخ/وش فيك عمية ماتشوفين؟؟؟؟
لفوا كلهم وحتى احمد لهند اللي ضربت بالكورنر اللي كان فيه جالكسي وتعورت خواصرها وطاحوا كم واحد على الارض...
احمد قرب بسرعة وهو عارف انه هو السبب...
احمد بهلع وخوف/تعورتي؟؟
هند من فشلتها بكت....
هيفاء/هندوا تعورتي من جد؟؟؟
هند/..لا..مو واجد
مها/ياذا الدلع!!!!وليه تبكين ان شاءالله؟
هند/بكلم محمد يجيني انتوا خذوا راحتكم؟
هيفاء/ماتقدرين تنتظرين شوي...قربنا نخلص ....
مرام/اذا حاسة نفسك تعبانة روحي قعدي بالسيارة انتظرينا ولايهمك كل اللي خاطرك فيه بجيبه....
هند/السيارة؟؟؟لالا بظل واقفة..
هيفاء/سمعي الكلام وروحي قعدي بالسيارة محنا مطولين....احمد روح افتح لها السيارة وخلها تركب.....
احمد/طيب..
هند/لالالا...خلاص ماله داعي..
مها همست لها/بلا دثارة علينا؟؟؟بياكلك اخوي ؟؟؟بيفتح لك السيارةولاتخافين من احمد بعد؟؟؟ترى مايخوف اليف جدا؟؟؟
هند/لامو كذا...
مها/احمد..بعدك واقف خذها ودها السيارة خواصرها يعوروها ماتقدر تمشي...علينا بس نحاسب ونجيكم..,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////خالد/قوم رد معي الشاليه ماني طايق اشوف احد هناك؟
عادل/روح...وشوف شالسالفة وواجه الشي بنفسك ياخالد؟
خالد/شااواجه؟؟؟اخوها يقول في دكتور خاطبها وهي معه بنفس المستشفى وكل يوم تشوفه ويشوفها!!!!مايبيلها فهامة ياعادل؟
عادل/لو هي تبيه كان اخذته وماهمها احد؟
خالد/يمكن انها قالت ماتبيه تمويه بس ...
عادل/ولو كان تمويه على قولتك معقولة مرة ثانية بيتقدم لها وبتوافق عليه كذا السالفة فوضى؟؟؟ماراح يشكون اهلها بشي؟؟؟
خالد/مدري ياعادل مدري؟؟كل اللي اعرفه اني باخذ ولدي عندي وساعة اللي حضرتها بتتزوجه برميه عليها من جديد؟؟؟
عادل/خالد لاتتهور وانا اخوك؟؟يمكن انت السالفة كلها ماعرفتها زين؟؟؟
خالد/مو مهم .....ماعاشت اللي بيتهين خالد العواد وتذله!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////هي ماكانت تبي تجي من الاساس معهم بعد موقف احمد بس حكم القوي على الضعيف مثل مايقولون؟؟؟لكن وين يااحمد....ماراح اسمح لك تتجاوز حدودك معي.....
اول ماقربوا من السيارة طلعت جوالها..
احمد/لمنو بتدقين؟
هند بخوف/على محمد بخليه يجي ياخذني يمكن انهم يتاخرون؟
احمد/بس ياهند..
هند/معليه....اعرفهم ينسون نفسهم لاادخلوا مكان...روح معهم بكلم محمد يجيني ....
احمد/ماني متحرك من مكاني ودخلي السيارة؟
هند باصرار/ماني داخلة وبكلم محمد؟؟؟
مها من وراهم/وليه تكلمين محمد بعد!!!
دقت قلوبهم ثنينهم بقوة وخصوصا احمد....
مها/توقعتك ماتركبين؟؟؟؟ياساتر عليك....اخوي ولد عمتك رابي معك بنفس البيت وبنفس الحضن تخافين تقعدين معه بالسيارة بروحك!!!!!
هند/.........
احمد/مفكرتني وحش؟؟؟
مها/انا توقعتك ماتركبين علشان كذا تركتهم وجيت اقعد معك......تفضلي دخلي ياانسة هند....
ركبت معها السيارة واحمد تضايق من وجود مها اللي تخرب عليه حياته!!!!
مها/في شي ياْلمك؟
هند/لا
احمد/تبين تروحين المستشفى؟
هند/لا....
احمد لف عليهم ورى لان مها احترمت ان هند بروحها وقعدت معها ورى...
احمد/انا ابي افهم شكلي يخوف؟؟؟؟
مها/ليش تسال...
احمد/جاوببيني؟؟
مها/اول اعرف..
احمد/طيب شكلي يخرع؟؟؟؟
مها/هو بصراحة نوعا ما..اي...
احمد لف لجهته مرة ثانية وسكت..
مها/حمادة....ليش كنت تسال؟
احمد رجع لف لهم من جديد واشر على هند/علشان كذا هند تخاف مني؟؟؟؟لاني اخرع وشكلي متوحش؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////محمد/عمتي وين البنات مافي احد؟
الجدة/أي بنات بالضبط؟
محمد/هو في احد غير هبة وجود وسارة؟؟؟
ام خالد/راحوا التميمي ياخذون لهم شوية اغراض....واللحين بيردون....
الجدة/ان شاءالله يذكرون ان في ناس موجودة هنا عاد مو بطني بطني ومايهمهم احد؟؟؟؟
محمد بصوت واطي/لاحول...
ام خالد بنفس الصوت الواطي/انت ماتعودت للحين؟؟؟خلاص طنش.....
الجدة/شتتسارون فيه انتي معه؟؟؟علموني بالله؟
ام خالد/كان يسال عن هنادي وقلت له انها مع ابوها بره تسوي العشى....
الجدة بنرفزة/ان شاءالله عشاهم من هنا هم بيطبخونه؟؟؟ويع ماابي انا بدق على خالد يجيب لي من المطعم؟؟؟؟
ناظروا محمد وام خالد في بعض واسكتوا.....
/////////////////////////////////////////
ابو محمد/هنادي يبى...انتي ومحمد فيكم شي؟
هنادي بدون ماترفع عيونها من النار اللي كانت تطبخ عليها/لا ليش تسال يبى؟
ابو محمد/مدري بس مااحسه جاي وهو مبسوط حتى النومة ماينام هنا معكم انتي وبنته؟
هنادي/يبى بالدرجة الاولى انتوا جايين تغيرون جو ووجود محمد شوي بيعوق وبعدين بكرة بنرد البيت مالها داعي الروحات والجيات......
ابو محمد/محمد رجال نشمي وانا متطمن عليك عنده....
هنادي في بالها(كان يبى كان؟؟؟ماعاد محمد هو نفسه محمد الاولي؟؟؟؟)
//////////////////////////////////////////////////////////////////////رجعوا البنات من التميمي وخالد رجع وكان مطنش هيفاء على الاخر ومسوي روحه الابو المثالي مع عبود ياكله بيده ويشربه ويلعبه واخر شي قام وسبحه معه والكل لاحظ ها الشي..صحيح بعضهم استغرب بس في النهاية كلهم تمنوا ان الله يدومه على ها الحال ومايغيره.....
بعد ماتعشوا ورتبوا المكان قعدوا كلهم شباب وبنات وامهات عند البحر يسولفون مع بعض سوالف جماعية...
هنادي/جدتي سولفي لنا عن اول؟
الجدة/وليش تبين تعرفين عن اول؟
مرام/لان احنا ماعشنا بزمن اول وانتوا كله تقولون ياريت زمن اول ماتحول؟؟؟ليش شنو كان فيه زمن اول؟؟؟
الكل ناظر بالجدة ينتظرون جوابها وتفاجاؤا من ردة فعلها.....
عصبت عليهم وقالت/من زينه زمن اول عاد!!!!!لا في دانيت؟؟؟ولافي ايسكريمات مثل اللحين ولاكبسات ولا ها الشاليهات؟؟؟قالوا اول قالوا؟؟؟
مشاري/هههههه يعني جدتي انتي ماتحنين لااول وايامه؟؟؟
الجدة/حنوا عليك لين تموت قول امين؟؟؟
ام محمد بعصبية/خالتي؟؟؟بطلي دعواتك عاد عن عيالي؟؟؟ترى والله اذا صار فيهم شي بزعل منك؟؟
الجدة/وش دعوة هامتني انتي ؟؟؟؟زعلي انتي الخسرانة؟؟؟؟
هيفاء/يمه خلاص انهي النقاش بسرعة عارفين النتيجة بتطلع لصالح ام عبدالله؟
ام محمد بتنهيدة/وانا اقدر اتكلم؟؟؟بسكت طبعا؟؟؟؟
الجدة كمل كلامها /واذا زعلتي وين بتروحين يعني؟؟؟بيت اختك ام عادل وانا بزوج ولدي من جديد وبفرح فيه وفي عياله؟؟؟
ابو محمد/لاحول الله...
الباقيين كلهم/هههههههههه
مها/جدتي انتي من صدقك بتعرسين خالي؟؟؟
الجدة/وليش ياعيوني ناقصه رجل ولايد؟؟؟
احمد/انتي بتعرسين خالي عرسي ها الشيبة من بابا اولى؟؟؟وضرب يده على كتف محمد اللي جنبه ومحمد استحى لاسيما ان في عيون كانت تناظره وتضحك.......(طبعا مها بس اللي همته مو الباقيين)
الجدة/ومن قال لك اني مابعرس محمد بعرسه؟؟؟هو قايل لي منو يبي ؟؟؟
محمد خاف منها تتكلم اللحين وتفضحه/جدتي وشها الخيانة؟؟بعدين بعدين بيني وبينك؟
هنادي/ها حمود؟؟؟اشوف اسرارك بس عند جدتي؟؟
مرام/مالك حق تعطي اسرارك لجدتي وهي عجوز اقلها تعطيني اياهم انا بعدني شباب؟؟؟؟
ماشافت مرام الا بعصا الجدة على ضهرها وتعورت من جد
مرام/أي..
الجدة بعصبية/مني العجوز ان شالله؟
هند/ماتقصدك ياجدتي تقصد اليسا اللي ماتحبينها؟
خالد كان مقعد بحضنه عبود وياكله دانيت وعبود كان دبدوب شوي/جدتي تعرف اليسا؟؟؟معقولة؟
مشاري/اوه ه خبرك قديك هاذي حتى اوبرا وينفري تعرفها؟؟؟
الجدة/وليش مااعرفها انا مو عايشة بها الزمن....وينك مهاوي انتي مو قايلة لي بتعلميني على الانترنتي؟؟؟متى ان شاءالله لاكبرت؟؟
مها بضحكة/من صغارتك يعني؟؟؟؟
وضحكوا كلهم عليها.....
الجدة/نعم نعم؟؟
مها/اقول متى تبين يالغالية؟
الجدة/اللحين...انت يالثور قوم جيب شنطتي من داخل؟
مشاري/انا مو ثور؟
الجدة/اجل اللي جنبك؟
احمد يكلم محمد/اختار ياانا ياانت لان خالد بعيد عنا؟
هههههههههههههههه
الجدة/وجعتين قوم يالله ولايكثر...
ام محمد اشرت لاام خالد تقوم معها داخل يسولفون لان الجدة ماهي بعاقلة...
دخلوا داخل وابو محمد راح ينام وهنادي بعد خلت ترتاح شوي لانها تعبت اليوم من الطبخ واحمد راح يجيب شنطة الوالدة العزيزة؟؟؟
احمد طلعها وهو يمشيها/جدتي الله يهداك وش حاطة فيها ثقيلة الله راحم بحالنا فيها دراريج؟؟؟
الجدة/طول وعرض وزنودك يمشي عليها التيس وتقول ثقيلة شخليت لي انا الرقيقيقة؟
هيفاء انفجرت من الضحك وخالد قام يطالع فيها/جدتي اسمها رقيقة مو رقيقية؟؟
الجدة/كله واحد ثنتينهم بنات عم؟؟؟
حط احمد الشنطة جنبها وطلعت مفاتيحها علشان تفتحها..
محمد/وقف بعد؟؟؟الله يستر منك وش حاطة فيها اكيد بلاوي؟؟؟
فتحتها ودخلت راسها داخل وبعد شوي طلعت منها شي وكلهم يطالعون...
مشاري اول من ضحك وبعده كلهم ضحكوا.....
الجدة/وعمى بعيونكم كلكم؟
مها/جدتي ليش جايبة معك فيش التلفون؟؟
الجدة/علشان نشبك؟؟؟
هيفاء/اها......
وبعد شوي بعد غاصت في الشنطة وها المرة محمد اللي عدل قعدته....
محمد/جدتي؟؟؟؟هاذي شاشتي كيف شلتيها؟؟؟؟
طلعت شاشة كمبيوتر وعطتها مها...
لجدة مستحية/والله ياوليدي السموحة كنت بقولك بس مامداني؟؟؟جبت لي سكين وقطعت الوايرات اللي فيها وشريت توصيلات جدد علشان اركبهم..
احمد بدهشة/لايكون بعد جايبة البوكس؟؟؟؟
الجدة/بوكس بوجهك ؟؟؟أي بوكس؟؟؟
مشاري/كيف بتوصلين الشاشة جدتي مافكرتي فيها؟؟غبية؟؟
الجدة/غبية بوجهك؟؟؟الشاشة يوصلونها بالصندوق عدل لولا؟؟؟
مها وهي تنتظر مفاجات اكثر/أي عدل...
الجدة طلعت صندوق ذهبها من الشنطة/وهذا صندوق التجوري حقي فيه كل ذهبي من يوم اني بنية شوي شوي وانتي توصلينه يامها؟؟؟
مها خلاص راحت في غيبوبة ضحك لامنتهية وفتحت وجهها ماقدرت وكلهم ضحكوا من ضحكتها.....
مها بعد ضحك دام ثواني وقفت وعيونها ملايانةدموع من كثر الضحك/انا مقدر اقعد اكثر اكيد بشوف مفاجات مذهلة؟؟؟وانا مافيني اتحمل ابدا؟؟؟؟؟
هيفاء سحبتها من عبايتها وهي تضحك/لا تكفين قعدي...خلنا نتونس...
مها/هههههههه لالالامقدر والله مقدر....
محمد مات وهو يشوفها تضحك...الحمد لله ان الموجودين محارم وان مشاري صغير كان ذبحها؟؟؟؟بس شقول فديتها وفديت ضحكتها انا ياعساها دوم يارب؟؟؟؟
خالد/لااله الا الله محمد رسول الله؟؟؟؟هههههههههههههه
عبدالله/بابا خلص الدانيت ابي بعد؟
الجدة كانت مقهورة من ضحكهم عليها وحطت بالها وبال عبود علشان تغير الموجة/حشى دب مو ولد؟؟؟؟ماتشبع انت؟؟؟
خالد/قولي لااله الا الله؟؟؟
هيفاء رفعت عيونها وشافتها مستغربة من كلامه؟؟؟ليش يدافع عن عبود؟؟؟غريبة ماهي من عوايده يعني؟؟؟
حس انها قاعدة تناظره بس صد وسوى روحه ماشافها؟
الجدة/وانا الصادقة سمين ولدكم كنه خروف؟؟؟؟
محمد/يمه؟؟؟بذمتك تحطين بالك وباله عبود؟؟
الجدة/ودوه يسوي رياضة بدل ها القعدة والربادة اللي هو فيها ياياكل يانايم يايشاهد؟؟؟لاشغلة ولامشغلة؟؟؟؟
هيفاء تضايقت/تعال عبود ندخل؟؟
عبود/بقعد عند بابا خالد...
هند/ماتعودتي انتي؟؟؟انا صار عندي مناعة ضد كلامها...طنش تعش تنتعش!!!!!
مشاري قام على بال انه بيمشي وقام يتمشى بالهون من ورى شنطتها وهو ياْشر لخالد انه يغوي الجدة عن شنطتها بيكتشف وش جايبة بعد معها من بلاوي؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////كانت حاطة راسها على المخدة على اساس انها تعبانة وتبي تنام؟؟؟بس وين يجي النوم ياعالم وين!!!!عشت معه عشر سنين على الحلوة والمرة ماقصر معي بلحظة وحدة ....وفجاْة وبدون مقدمات يتغير.....باع البيت وزعلت نفسي يوم دريت واول ماقال لي انه عنده مشروع لمت نفسي على زعلي منه واني تعجلت بحكمي وماخليته يشرح لي...بس شقول...هذا مشروعك يامحمد هذا؟؟؟؟تخطب....ومن وراي...وبليلة عيد زواجنا!!!!انا عارفة ان كله من تدبير امك وعمتك وزوجة اخوك....هم مااستنوا الموضوع يتم وقالوا لي من قبل لاتروح وتخطب رسمي؟؟؟؟اه ياقلبي اه...شسوي....حاسة راسي بينفجر من كثر ماافكر بالموضوع؟؟؟؟جيت معهم على بال اني اغير النفسية واغير جو محمد كله واحاول اتنساه بس ماني قادرة؟؟؟محمد جرحني جرح عمري ماراح انساه ...شصار عليك يامحمد وكيف غيروك؟؟؟شبيصير في حياتنا ياترى بالايام الجاية؟؟؟؟ليه يامحمد ليه؟؟انت عارف اني اكثر وحدة تعبت من الموضوع....رحت كل مكان وكلهم يقولون لي نفس الحكي ماعندك أي مشكلة ولازوجك عنده أي مشكلة؟؟؟؟شسوي اذا ربي ماكتب لي الا ها البنت يامحمد....بنت تسوى عشرة يامحمد صدقني.....انا مالي ذنب اني ماقدرت احمل واجيب لك غيرها.....كل اللي اخذته من اهلك اهانات ونغزات بالرايحة والجاية...واخرتها اخذوك مني.......يارب....يارب ماني عارفة شسوي....حياتي متوقفة ولااناعارفة شسوي...اموت بيومي مليون موتة ولاحد داري عن همي.....
كل هموم الدنيا وقفت عند راسي يوم يسالني ابوي عنك اليوم؟؟؟شقول لااهلي بكرة اذا رديت معهم البيت وشبيقولون لوردوا من البحرين وانا بعدني مارحت بيتنا!!!اكيد ماراح يتركوني لين يعرفون؟؟؟؟شبيقولون لي ياترى...وهل اني اترك البيت لك وارد بيت اهلي صح ولاغلط يامحمد؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////نرجع لعند مفاجات صيف دبي اللي عند الجدة....
كان خالد يسولف مع جدته مثل ماقال له مشاري وعيون الباقيين على مشاري يبون يشوفون وش يطلع وقام يتسحب ودخل يده وعيونه تروح يمين ويسار وشوي الا مطلع لهم علية حليب نيدو مخلصة...
ومها منتهية خلاص ماهي قادرة تتحمل اكثر خصوصا ان مشاري مسوي حركات عجيبة في وجههه وفتحها الا هي كلها فلوس وشهق بقوة
مشاري/الله واكبر؟؟؟
لفت الجدة عليه وعصبت يوم شافته..
مشاري/هاذي كلها فلوس!!!!!من وين لك؟؟تسرقين انتي؟؟؟؟
هند ومرام ومها/هههههههههههههههههه
الجدة/ووجع يامشاريوه ردهم ردهم بسرعة هاذي ورثتي من ايام المرحوم؟؟؟
مشاري/ايام المرحوم؟؟؟جدي متوفي من سبعين سنة؟؟متى كانت في خمسين وميتين؟؟هذولا ماطلعوا الا هالسنتين وين ايام المرحوم وين؟؟؟؟؟واخذ له كم عشرة وكم خمسين وحطهم بجيبه..
الجدة وقفت/مشاريوه ووجع رد فليساتي ردهم؟؟
هيفاء/وانتي ليش جايبتهم معك هنا؟؟كان خليتيهم بالبيت؟؟؟
الجدة/ياويل حالي جبتهم علشان لاينسرقون؟؟؟
مشاري/خلاص اعتبريني سرقتهم انا حلال علي؟؟بخاطرك ياغلى الحبايب؟؟
الجدة ماقدرت توصل له لانه اسرع منها وقفت مكانها وبدى التمثيل عندها/قلبي..قلبي يمه لحقي علي بموت؟؟
احمد بتاْثر/جدتي انتي امك لسه عايشة ماماتت؟؟؟
الجدة/عليك الف لعنة؟؟؟بدل ماتقوم تشوف وش صاير فيني تتشمت ياولد ال...
احمد/هذا وانا ولد بنتك بعد!!!
محمد/جدتي ماتعرف لاحبيبي ولاصديق؟
الجدة/انت..انت..
واشرت بعصاها على محمد..
محمد بروقان/لبيه...
ناظرته مها بخبث وضحك لها....
الجدة/قوم اسحب لي اللحين خمس مية بدل اللي سرقهم اخوك؟
هند/حرام..اخوي مااخذ منك حتى ميتين ريال؟؟؟بتطلعيها من عين محمد خمس مية مرة وحدة؟؟
الجدة/انتي مالك شغل ولاتتدخلين بيني وبين ولدي؟؟؟
محمد/ولدك بس بالمهمات الصعبة!!باقي الايام ماتعرفيني؟
الجدة/ها ترى اغير راي ومااخطبها لك ولا اايسر لك الموضوع؟
محمد طلع محفظته من جيبه/امري لله....
توه فاتح محفظته الا لطشت منها الف ريال..
محمد/حشى....جنية؟؟
الجدة/هذا علشان تعلم اخوك ان السرقة حرام؟؟
هيفاء/اا تعلمت جدته بعدين بيتعلم هو؟
الجدة/انتي سكتي يالله مالك شغل!!!!وراحت لشنطتها دخلت اغراضها وقفلتها ودخلت داخل...
احمد/الحمد لله ماقالت لي دخلها؟
مها/لاتسمعك اللحين وترجع لك؟
احمد وقف/انا طالع.....تصبحون على خير؟
خالد/وين؟
احمد/بروح اسهر مع الشباب؟
خالد/ومتى بترد؟
احمد/.........
خالد/ترى راح انتظرك رد هنا علشان ماتزعل منك امك؟؟؟
احمد/طيب......تصبحون على خير؟
محمد/وانت من اهله.....
عبدالله/بابا غسل يدي..
خالد/قوم.....
وقف عبود ومسك خالد يده ومشى معه لداخل المطبخ..
هيفاء تهمس لمها/وش جايه اخوك اليوم...؟؟؟
مها بنفس الهمس/ان شاءالله دوم....
هند فتحت نقابها وراحت قعدت عند محمد...
هند/اقول محمد...
محمد/قولي؟
هند/انت من صدقك بتخطب لو جدتي تتمسخر؟
محمد/بلى من صدقي...
هند/وقايل لها انت منو تبي؟
محمد/وليش تسالين؟
هند/يعني مستغربة ليش بتقول لجدتي من دون الباقيين؟؟؟
محمد/تظل جدتي مهما كانت.....ومهما سوت ..في النهاية قلبها علينا وعلى سعادتنا؟
مرام/مااظن...
محمد ابتسم...
هند/اخوي..ممكن اطلب منك طلب...
محمد/عيوني...
هند/غنيلي؟
محمد/مو من حلو صوتي اغني لك؟
هند/انا احب صوتك.....واذا هم مايبون يسمعون بكيفهم يقومون؟
محمد/وش تبين اغني لك؟
هند/أي شي يجي على بالك.....
محمد رفع راسه للسماء وهو يستعرض صورة محمد بالمطبخ...صحيح انها قاعدة جنبه بس مو قادر يناظرها يخاف يحرجها ويحرج نفسه...
محمد بصوت شجي/في منتهى الرقة...في منهى الذوق...
حبيبتي في كل حاجة عجيبة.....
اذا حكت تعرف تخليني اروق...
واذا بغت تجيب راسي تجيبه....
واللي مزود حسنها حسن منطوق...
متواضعة لكنها بالف هيبة..
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق...
مصيبة ياحلوها من مصيبة!!!
هي بس في ذيك اللحظة ماكانت معهم ..كانت مع صوت محمد ومشاعر محمد وخيال محمد!!!
في بالها طرى الف شي وشي ماقدرت غير انها تطلع جوالها وتكتب له ها المسج....(كيف قدرت تحرمني من مشاعرك سنتين ياظالم!!!!*)
هيفاء بهمس/وش ها الرسايل وش ها الحركات؟؟
مها بنفس الهمس/ قومي بس خلينا ندخل اخوك مايسهر وشوفي الليلة عيونه كيف صايرة من النعس؟؟
هيفاء/خايفة عليه!!!
مها/في احد مايخاف على روحه!!!!!
هيفاء/يالله ياجماعة تصبحون على خير....
مرام/خذونا معكم احنا بعد نعسنا وبنقوم ندخل..
هيفاء/يالله...
يوم وقفت مها كان محمد يناظرها...وهي بعد ماشالت عيونها عنه...
دخلوا مرام وهند وهيفاء وهي على بال انها بتلحقهم وهي واقفة تناظره..
محمد فتح الجوال وقرأ رسالته وابتسم لها...
مها/مابتقولي كيف؟؟؟
محمد/دخلي قلبي وساليه؟
مها/اقدر اعتبر الاغنية اهداء لي؟؟؟
محمد/مو قبل ماتهديني شي؟؟
مها/ماراح اهديك؟
محمد بنعومة/يابخيلة؟؟
مها بخبث وهي تنزل حاجب وترفع الثاني/روح قول لجدتك لبيه مرة ثانية!!!!
محمد/هههه
مها دخلت عنه داخل..وهو ظل يناظر بسرابها يوم دخلت وهو يفكر بالمستقبل الجاي وش راح يصير فيه بعد بيني وبينك يامها؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على الساعة وحدة الاربع كان الكل نايم الا الجدة وخالد وولده اللي كانوا يلعبون على البحر بالرمل ومها وهيفاء اللي كانوا يناظرون بخالد وهو يلعب مع ولده من نافذة المطبخ.....
هيفاء/اخوك فيه شي يامها؟
مها/وش فيك يابنت الناس؟؟يمكن الله هداه؟؟؟
هيفاء/...........
مها/انتي ماتبينه يحب ولده ياهيفاء؟
هيفاء/كذا!!بيوم وليلة؟؟؟احسها مو راضية تدخل ببالي؟؟؟اكيد فيه شي...انا اعرف اخوك زين؟
مها/انا بعد اعرف اخوي..وادري انه مستحيل يكره ولده العمر كله وبدون أي اسباب؟؟؟تدرين انا كنت ارجح لنفسي قبل شوي ان غياب ابوي هو اللي خلاه يتقرب من ولده ويعيش معه على طبيعته؟
هيفاء/يمكن...بس مو اكيد...
الجدة تقربت من خالد وهو يبني لولده بالرمل.../انت ماتترك ها السمين وتقوم تنام وراك شركة تقابلها؟
خالد/جدتي!!!انتي لسه مانمتي يالغالية؟؟؟
الجدة/كيف العب وازعاج ولدك واصل لااخر الدنيا؟؟
رفع خالد راسه لجدته و هو مستغرب..../أي بس ياجدتي...صوته مو عالي لدرجة انك مو قادرة تنامين منه؟؟؟
الجدة/بلى...دخلت بنام ماقدرت صوت ضحكه نرفزني وقمت؟؟؟
خالد/خلاص عبود قوم حبيبي الوقت تاْخر علشان تنام؟
عبود/ماسويت سيارة؟
خالد/بكرة..
عبود/لا اللحين...
خالد/طيب سيارة بس وتنام؟
الجدة/وليش تركب راسه عليك؟؟قال لك سيارة تسوي له سيارة؟؟؟خله يولي بس عنك؟؟؟؟
قوم يالله قوم ماعلينا عيال تتدلع؟؟؟
اسحبت عبود من يده ودفته على قدام علشان يدخل وهو كان يبكي اول ماسحبت يده ومغمض عيونه وطاح على الرمل اللي كان فيه زجاج وحصى وحجر صغير وانجرحت رجله وقام يبكي...
خالد فزع له علطول وهيفاء جت تركض/يمه ولدي!!!!
خالد/عبود.....
عبدالله لاحياة لمن تنادي ارتفع صوته بالبكي..
هيفاء تكلم مها اللي وراها/كلمي محمد بوديه المستشفى؟؟
الجدة وماكانها هي المذنبة/وليش بعد مستشفى جرح بسيط مايستدعي؟؟؟؟؟؟
هيفاء بعصبية/ماتشوفين الدم يطلع منه؟؟؟
خالد يوم شاف الدم خاف وماعرف شيسوي قام وقف/انا بشغل السيارة يالله بسرعة !!!
حملته هيفاء وعلطول لسيارة خالد ومها عدلت شيلتها وركبت معهم.....ومشوا...
الجدة/لااله الا الله عليكم ياعيال ها اليومين!!!عسى بس ماطاح الا قفزعتوا للمستشفى؟؟؟لو تشوفوني وانا صغيرة عانيت ولااحد قال بيوديني مستشفى ولا بيوديني مستشفى؟؟مالت بس مالت؟؟؟اروح انام ابرك لي!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////// //////////////////////////////
في المستشفى...
دخلت هيفاء معه وهي اللي نظفت له الجرح مع السستر الثانية وشافه الدكتور المناوب وحطوا له كمضمادة من هنا وهنا.....
وظلوا قاعدين بالغرفة حتى بعد ماطلعت الممرضة..
مها/يالله مشينا...
هيفاء رفعت سماعة المستشفى وطلبت تحويلة الدكتور وقالت لمها/بس بشوف الدكتور ....وقامت تسولف مع الدكتور شوي من هنا وشوي من هنا....وخالد نسى سالفة ولده كلها وحطها هي في باله...اكيد قاعدة تكلمه؟؟؟؟عاد مادورت الا ها المصري؟؟؟؟زين ياهيوف...شايب كبر ابوك وش حبيتي فيه؟؟؟؟؟(كذب الكذبة وصدقها)
مها انتبهت عليه وهمست له/خالد وش فيك؟
خالد/هذا اللي خطبها؟
مها/منو؟
خالد/ها الدكتور؟
مها/لا...ذاك سعودي...بس هي ماوافقت؟
خالد/قدامنا بس؟
مها بلهجة صادقة مايكذبها خالد/لالا..هيفاء ماتبي تتزوج اصلا..ششايلة ها الفكرة من بالها...وماتبي تحب وتنحب من الاساس!!تقول راحت عليها؟؟
ناظرها وشافها توها مسكرة السماعة بعد قائمة طويلة من الشكر والعرفان لذاك الدكتور,,
خالد بصرامة/كان لاسكرتي هذا كله تساْلينه؟؟
هيفاء بنفس الصرامة/خير؟؟؟
خالد/شكلك قاطة الميانة معه؟؟؟
هيفاء/ماراح ارد عليك؟؟
خالد بسخرية/لا تكفين ردي الله يخليك؟
هيفاء/ممكن لو سمحت تبعد شوي؟
كان خالد قاعد على الكرسي اللي جنب سرير عبود والجهة الثانية كانت جنب الستارة وماعرفت تعبر هناك علشان كان في كرسي بالستارة الثانية وكان الممر ضيق...
خالد/انا بطلعه من ها المستشفى التعبان؟؟؟؟مايفهمون؟
مها باستغراب من تصرفات خالد/ليش مايفهمون؟؟عملية هي؟؟؟كلها بكلها جرح ونظفوه وحطوا فوقه ضماد ياخالد؟؟؟؟
خالد/انا ماابيه يدخل أي مستشفى؟؟؟
هيفاء بتحدي/وباْي صفة ان شاءالله؟
خالد بثقة/ولدي؟؟؟
هيفاء/ممكن اساْلك سؤال؟
ناظرها من فوقها لتحتها وهو مستغرب من تصرفه معها بالطريقة ذي رغم انه واثق من كلام مها؟؟؟؟
هيفاء/متى اكتشفت انه ولدك ياخالد متى؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////باليوم الثاني......الساعة تسع الاربع كانت مها بسابع نومة ودق جوالها وشافت رقم محمد وردت وهي كلها نوم..
محمد/صباح النور والورد والكادي...
مها/صباح الخير..
محمد/صباح الخير على الناس الكسلانة اللي ماتقول بنقوم بدري علشان يصبحون بوجهنا الناس ويتباشرون بخير؟
مها/وش اسوي طيب اذا مانمت الا متاْخرة؟؟
محمد/وش اللي مسهرك يابنت لوقت متاْخر ها؟؟؟
مها/هذا لانك ماعشت اللي عشته انا البارح؟؟
محمد/خير..؟؟
مها/لا بس عبود صار له حادث صغنطوطي وظلينا بالمستشفى وبعدها ردينا...
محمد/عبود؟؟متى؟؟
مها/كذا على الساعة وحدة؟؟
محمد/وش صار له؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هيفاء وخالد كل واحد كان بمكتبه ويفكر بالثاني على طريقته...
خالد يفكر في هيفاء وليش تصرف معها كذا وليش من الاساس اصلا حط الفكرة في باله وصدقها!!!هو كل اللي سمعه ان دكتور خطبها ويعني وش فيها اذا خطبها دكتور؟؟؟ليش حطيت في بالك انها تبيه تحبه..مها تقول انها شالت الفكرة من بالها وتقول انها مو للحب وللزواج وماعادت تنفع وراحت عليها!!!!ليش عاد ..هذا وانتي بعدك صغيرة تقولين ها الحكي؟؟؟بس الحق علي انا وانا عارف ها الشي...بس لوتدرين انك اللحين محتلة جزء كبير من تفكيري كان شسويتي ؟؟؟اه ياربي...كيف بخلص من ها الموضوع اللي ماطرى على بالي بلحظة من اللحظات؟؟؟كيف ماحسبت حساب اني بحبك بيوم من الايام ياهيفاء؟؟؟؟؟
****هيفاء بعد كانت تفكر في خالد وفي تصرفاته معها امس....بالبداية قربه من ولده ولعبه معه؟؟خالد تبدل بيوم وليلة ؟؟؟وبعدها تصرفاته معها اللي ماهي قادرة تفهمها ..ساعة يصارخ على ولده لانه زعلها..وساعة يقول قدام اهلها انه مايبيها تنام بزعلها وبضيقها!!!وساعة شاك بتصرفاتها ويستجوبها عن مكالمتها مع الدكتور!!!!والله عجزت افهمك ياخالد عجزت؟؟؟؟بس لمتى بنظل كذا لمتى..ارسي لك على بحر ياخالد وريحني من تصرفاتك؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////بعد العصر اخذوا اغراضهم وكل عيلة ودعت الثانية...انتهت ايام الشاليه خلاص...خالد كان بالشركة وماجاهم ومحمد بعد بدوامه...بس كان احمد هناك علشان ياخذ امه وخواته والكل عرف عن سالفة عبود وطيحته البارح.....واتفقوا انهم ينامون الليلة بدري علشان بكرة وراهم بحرين مثل ماابومحمد وعد عياله واخته ...وكلا راح على بيته وهنادي راحت معهم بيتهم.....
وبالليل خالد مر على ولده يشوفه بعد طيحته البارحة وطلع معه ولعبه وعشاه ورده البيت بعدين...وسط حيرة هيفاء من تصرفات خالد وتنهيدات ابو محمد وام محمد اللي كانت تنم عن الارتياح الشديد.....
///////////////////////////////////////////////////////////////////الساعة سبع ونص باليوم الثاني من الصباح كانوا واقفين عند جسر البحرين....
***في سيارة احمد
مرام/انا ابي افهم احد يجي من ها الحزة بالله؟
احمد وهو معصب/وانتي ماتشوفين كيف الجسر زحمة بالله؟
ام خالد تاْشر على مرام تسكت/
مها وهي نعسانة/يمه خالد ماقال انه بيجي؟
ام خالد/لا....مايمديه يجي اصلا وهو عنده دوامين؟؟؟
احمد/اووووف من ها الزحمة كان جيتوا طيران وفكيتونا؟؟؟
**********في سيارة ابو محمد..
الجدة/ويلي يارجيلاتي ..متى بنوصل احنا؟
مشاري/باقي وااجد ياجدتي باقي واجد..نامي ارتاحي.....
ابو محمد يكلم ام محمد/هنادي ماراحت بيتهم؟
ام محمد/قالت بتتصل فيه يجي يتغذى مع اخوها وبعدين بتروح مرة وحدة؟
ابو محمد/لو جايبين سارة معنا...
ام محمد/انا قلت لها تعالي معنا خلي زوجك يسوي لك تصريح بس مارضت قالت تعبانة من الشاليه ولاحقة على البحرين....
هبة/تعبت يبى متى بنوصل؟
ابو محمد/ماعليه يبى شوفي قدامنا سرى شنسوي فيهم؟
الجدة/مابنوصل الا الظهر وهذا وجهي؟؟؟
مشاري/نامي ارتاحي الله يخليك؟؟؟
وحدها كانت بعالم ثاني وهي منيمة عبود بحضنها وهيفاء غافية عينها ...
كانت تفكر في احمد وفي حركاته معها....غريب ها الانسان بدرجة ماهي قادرة تفهمها؟؟؟
ليش يسوي كذا معها ماتدري؟؟؟؟
ان شاءالله اليوم بس ماتلتقي فيه لامن قريب ولامن بعيد ماتبي تحتك فيه لاي سبب من الاسباب لانها جاية تنبسط وتروق ووجوده بيعكرون عليها مزاجها؟؟؟؟؟
لفت براسها وطالعت بالنافذة كانت سيارته قريبة من سيارتهم......ياترى وش اللي يدور براْسك يااحمد ؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة عشر ونص وصلوا بالسلامة بعد تعب وجهد وملل في الانتظار الطويل....
وعلى وجهم بمجمع السيف.....
الجدة/وش نسوي احنا هنا؟
مشاري/وين تبين نوديك ياجدتي؟
الجدة/انا ماابي ها المجمع؟؟؟
احمد/وين تبين تروحين؟
مها/لااله الا الله؟؟؟
الجدة/ابي اروح اتريق...واكل حلوى؟؟
ام خالد/لاحقين على الحلوى يمه؟
الجدة/لا ابي اللحين؟
هيفاء/جدتي الحلوى ماتصلح لك؟
الجدة/وان شاءالله ليش جايبيني هنا اذا ماتبون تاْكلوني حلوى!!!!
ابو محمد/خلاص يمه تعالي انا بروح معك المحرق؟
ام خالد/خلاص انا جاية معك....انتي ارتاحي مع البنات ياام محمد؟
ام محمد/لا..وش اسوي انا مع البنات بجي معكم المحرق؟
ابو محمد/احمد انتبه عليهم زين؟
احمد/ان شاءالله خالي....
ابو محمد/وانتوا..امشوا كلكم مع بعض موواحد يمين وواحد شمال؟
مشاري بدى يمشي/ان شاءالله يصير خير...لاتحاتي يبى....وبتسوي فينا جميل لو تضيعها هناك؟؟اقصد لو تاْكلها زين!!!!
/////////////////////في بداية المجمع...
احمد/مو تسوون حركة ان مافي محلات عندنا بالشرقية وتدخلون من محل وتطلعون من الثاني شغلتكم بس تتشرون في ها الثياب اللي مادري متى تلبسونها؟؟؟؟؟
هيفاء/اسكت اسكت واللي يعافيك ويستحسن انك تاْخذ ولدي عندك؟
احمد/قايل انا قايل بنات ماعندهم شغلة غير الاسواق والتشري؟؟؟؟
مها/من وين نبدي من ميلانو ولا من ماركس سبنسر؟
هند/انا بدخل ميلانو بشوف الاشياء اللي عنده؟
احمد قلب موجته/بعد جزم وشنط اهون من الثياب؟؟؟
هند فهمت حركته وانه بيجي وراها بس وقفت مادخلت المحل....
هيفاء/يالله تحركوا لاتوقفون كذا......
دخلوا ميلانو ووقفوا مشاري واحمد وعبود بره المحل وهبة وجود معهم....
جود/احمد انا ماابي اوقف نبي نروح الالعاب؟
احمد/ها بتستلمهم؟
مشاري/أي استلمهم انا ابي افترق عنكم واصيع براحتي قال استلمهم قال؟
احمد/حلو حلو..بترمي كل شي علي انا؟؟
مشاري/محد قال لك سوي روحك رجال وقوم بالقومة كلها؟؟
احمد/حكم ام احمد علي شسوي بعد؟؟؟اه بس لو خالد هنا كان صعت معك براحتي بس عطيت خالي كلمة مقدر اتنازل عنها؟؟؟
مشاري/معناته ابتلش فيهم وحدك انا مالي شغل؟
احمد /مشاري بلانذالة لاتترك كل شي علي؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////خالد طلع من الشركة بدري وهو مو طايق يداوم من الاساس....
ومايدري كيف جابته رجله لجسر البحرين ولا شنو اللي خلاه يفكر يجي من الاساس وراهم؟؟؟
كل اللي يعرفه انه يبي يشوفها ويتكلم معها ويمكن بعد يصارحها لو ماقدر يمسك حاله اكثر!!!!اي ياهيفاء انا لازم اعرف شعورك وتعرفين شعوري؟؟؟؟خلينا نرسي على بر انا وانتي ونشوف لوين بنوصل؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////عند محل سكارف بالدور الثاني (وصلوا الدور الثاني هههه سريعين مشاءالله)
وقفت مها/ياربي تجنن ها العباية؟
هيفاء/متى عيد ميلادك؟
مها/وليه تساْلين؟
هيفاء/علشان اذا جا وقته باخذها لك هدية!!!
مها/روحي قلبي وجهك الله ياخذك...ابيها مالي شغل...بدخل اسال عنها؟
هيفاء بهمس/تبين محمد يدفنك حية لو تلبسينها؟
مها وقفت اول ماانطرى اسمه وناظرت بعبايتها صحيح انها جاية اليوم بالعباية المتحررة نوعا ما علشان محمد ماهو هنا بس ماتقارن مرة وحدة بذي اللي كلها على بعضها تطريز!!!!
مها/اوووف...باخذها حتى ولو...يمكن بعدين يتغير...
هيفاء/دخلي انا وش يخصني سالي عنها...بس حبيت اذكرك فيه؟
اذن الضهر وصلوا وبعدها طلعوا لان ابو محمد حجز لهم طاولة بمرمريز وراحوا هناك يتغذون كلهم........
كانوا ماخذين لهم طاولتين بنفس الممشى...وفاتحين ستايرهم على بعض....
الجدة وعيالها وام محمد واحمد ومشاري بطاولة وهيفاء و خواتهاومها وخواتها بطاولة.....
طبعا كانوا قاعدين بالوجه ابو محمد ومشاري واحمد..
وفي الجهة الثانية هيفاء علشانها ماتغطي وجهها وماهي فارقة معها وهبة وجود....ومرام...اللي ماكانت تغطي وجهها عن مشاري لانه اصغر منها بااربع سنين...
هند/وين الحمص اللي طلبته؟
ام خالد/كاهو هني عندنا ..وشالت الصحن ومدت لهم واخذته مرام....
احمد لف راسه شوي بدون ماحد ينتبه وبالموت قدر يشوفها وكان جنبها عصير برتقال..
احمد/انا طلبت عصير برتقال مو كوكتيل؟؟وينه؟
ام محمد/بنات ماصار عندكم عصير البرتقال؟
هند/شكله هذا...بنات موحقكم هذا؟؟
هيفاء/لامو لنا؟
هند مدت بالعصير لمرام توديه.....
الجدة/وين اللبن اللي انا طلبته؟
مشاري/وينه بعد!!شربتيه؟
الجدة/وبس واحد شارين لي؟؟؟
ام خالد/كم واحد تبين يمه؟؟
الجدة/ماتدرون اني توني ماكلة حلوى ؟؟يعني احتاج لبن واجد علشان يروح طعم الحلوى؟؟؟
احمد بحسد/ول ول ول...ماكلة حلوى ومشتتهية تتغذين؟؟عيني عليك جمرة؟؟؟؟
ضحكوا الباقي على احمد والجدة توعدت فيه ....
كان الجو حلو وقعدتهم مع بعض احلى...ياخذون ويعطون وكل واحد ماخذ من صحن الثاني وضحكتهم مالية المطعم....الله يديم عليهم ها الحب ان شاءالله.....
////////////بعد ماملوا الكروش على قولة مشاري قاموا يتمشون وقرروا انهم ياخذون كم فرة على كم مجمع واخر شي يرجعون السيف اللي ماكملوه....
راحوا مجمع الدانة وماطولوا فيه بسرعة طلعوا بعدها راحوا مجمع البحرين(جيان)
وماقصروا هناك بالتشري كاْن هني مافي اسواق...وكملوها اخر شي بجيان...
ابو محمد/هذا موعندنا مثله بالخبر؟
ام محمد/لا عيوني هذا بضاعته غير وعروضه غير؟
ابو محمد/قالوا غير قالوا؟؟تلعبون على روحكم؟
هند من ورى ابوها/شوف هاذي اول العروض اللي مو عندنا؟؟
ومدت يدها برغوة باسكن روبنز..(ادري اني مجنونة بس احب ها الرغوة مووت وهني مايرضوا يبعوني اياها!!!)
ابو محمد/استغفر الله..
هند/باخذ لي خمس مو تسوي روح بعدين ماشفتهم وماتحاسب عليهم؟؟؟
هيفاء من بعيد/حطي ثنتين لي بعد ابيها؟؟؟
هند/سمعت؟؟؟يمه تعالي بوريك طقم مواعين يجنن؟؟
ابو محمد/عينا خير منكم !!!!
ام خالد تكلم ام محمد/وش رايك بذي؟
ام محمد/مافي لون بني؟؟
ام خالد/بلى في...وين بتحطينها لو اخذتيها؟
ام محمد/مو مشكلة بعدين يطلع المكان؟؟؟؟
مشاري/اهم شي يشترونها يحتاجونها مايحتاجونها في غيرهم بيدفع صح يبى؟؟
ابو محمد وهو يناظر بعربة مشاري/كلهم بدون استثناء!!!!!!
*********على الساعة ست وربع طلعوا من جيان ورجعوا للسيف يكملوا تسوقهم هناك...
ام محمد وام خالد دخلوا ماركس سنسر وابو محمد قعد مع امه تحت على طاولة من طاولات الكافي وماخلت ولابقت بالناس اللي يمرون عليهم!!!!
هند ومرام راحوا يتسوقون بروحهم ووراهم الحارس الشخصي احمد وها الشي ضايق هند بالمرة وماخلاها تتصرف على طبيعتها!!!
مشاري مسك هبة وجود وعبود يلعبهم بعد هذرة طويلة واعتراض من حضرة جنابه....
وهيفاء ومها كانوا مع بعض وراحوا للكافي..
هيفاء استلمت طلبها/انا بروح اقعد على ذيك الطاولة مستحيل اقدر اكمل تسوق وانا ماشربت كافي اليوم؟؟
مها/الله يلعنه غيرلي الطلب بعدله وبجيك سبقيني!!!
هيفاء/طيب......
////////////////////////هند/خلينا نشوف السينما وش فيها من افلام؟
مرام/فكرة مجنونة؟؟خلني اقول لاابو حميد؟
هند/لازم؟؟
مرام/وشلون بندخل بدون مانقوله؟
هند/اوووف...
مرام/احمد...
لف لهم احمد اللي كان يمشي ساعة قدامهم وساعة وراهم....
احمد/خير..
مرام/هند تبي تروح السينما؟؟
هند بعفوية وصراخ/كذابة والله كذابة انا ماقلت ابي اروح؟؟
مرام دزتها من كتفها/قلتي لاتكذبين؟؟وبعدين حمود مايخالف ليش خايفة منه؟؟يالله ودنا اخوي السينما؟؟
احمد ابتسم في داخله على ها الخبلة الصغيرة!!!
احمد/أي بس انتوا تدفعون لي تذكرتي!!!وتشترون لي بيبسي وفشار!!!
هند بغضب/يصير خير يمكن ماندخل؟
احمد/وليش ماندخل؟
هند/يمكن الافلام اللي هناك مايعجبونه؟
احمد/والله؟؟مادريت بعد ان عندكم شي محدد تبون تشاهدونه؟؟؟؟
مرام/نبي فلم رومنسي؟؟
احمد/والله منيتي يكون رومنسي !!!وناظر بهند نظرة خوفتها من جد؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة قريبة من الكافي وهي تنتظر
مها اللي راحت تغير طلبها وللحين ماردت..
مها/يالله قومي..
هيفاء رفعت راسها/وين؟
مها/على السينما؟
هيفاء/..........
مها/طلبت من خالد انه يدخلنا السينما ويدخل معنا وقال حاضر...
هيفاء/احمد ياحظي مو خالد!!!وين عقلك انتي؟؟؟
مها/لا..خالد ماهو احمد!!!
هيفاء/يابنت الناس احمد اللي جاي معنا شفيك انتي؟؟؟؟
مها/أي بس خالد توه واصل قبل شوي.....وبعدت شوي علشان هيفاء تشوف خالد..وشافته كان واقف هو بثوبه وشماغه وشحمه ولحمه!!!!ليش جاهم ياترى ؟؟هو امس قال انه عنده شغل ومابيقدر وترك المهمة على احمد....
//////////////////////طبعا وبما ان احنا بالبحرين وبالسينما اكيد بنقعد نتكلم شوي عن الواقف اللي صارت بالسينما...ونبدي اليوم بالعشاق الصغار!!!
من البداية احمد جر هند علشان هي تدفع لهم وخلاها تدفع حق تذكرتين....
هند/والثالثة؟
احمد بهمس/لمين؟
هند/انت ماراح تدخل؟
احمد رفع التذكرتين وعطاها وحدة وخلا عنده وحدة/وحدة لك ووحدة لي!!
هند/ومرام؟
احمد/خليتها تدفع لنفسها؟؟؟؟
هند انتبهت ان مرام كانت تشتري لهم بيسي وفشار وراحت وراها علطول............................................. .................................................. .................................................. ............................................
دخلوا السينما وقعد مرام وبعدها هند وبعد هند كرسي فاضي,,,
مرام/اقعد انت هنا؟
احمد/انا وراكم هذا محجوز؟
مرام/نص الكراسي فاضية وين اللي محجوز بالله؟
احمد/يالله شاهدي وانتي ساكتة؟
بدى الفلمواحمد راح وراهم............................................. .................................................. ...................................وبعد مرور اكثر من نص ساعة جا وجلس جنب هند وطبعا مرام ماانتبهت لان جو السينما ظلمة وناس تقوم وناس تقعد..صحيح مو زحمة بس مااخذت بالها انه احمد..زبس هند اللي كانت فاتحة وجهها استحت من احمد لاهي عرفت تشاهد ولاهي عرفت تسوي شي؟؟؟والادهى والامر انه قاعد ومسوي روحه مو على باله.....يشاهد ويشرب وهو مندمج بالفلم....كان هدفه انه يخليها تندمج هي بعد ويوم شافها اندمجت بالفلم وتركته...مسسك بيده فشارة واكلها اياها بسرعة!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////نروح لهيفاء وخالد ومها....
مها بهمس/خالد تعال خذ عبود ونيمه جنبك الكرسيين اللي جنبك مافيهم احد؟؟
كان كرسي هيفاء على الطرف وكرسي خالد وراها علطول.....
تقرب منها علشان يشيل عبود وهيفاء احتاست من قربه منها بالدرجة ذي ولان مها بها اتلوقت راحت الحمام!!!!!
خالد وهو قريب منها ويسمع انفاسها/شلون....اشيله بدون مايقعد!!!قالها بتردد؟
هيفاء مسوية روحها طبيعية وان قرب خالد مو هامها في شي ولايعني لها شي كانت مركزة عيونها على الشاشة رفعت عبود شوي من حضنها ومد خالد يدينه ولمست اصابعه اصابعها المرتجفة والتقوا العيون ببعض!!!
كان شعور هيفاء مليان بالخوف والتردد من لمسة خالد ومن اللي ممكن يفكر فيه خالد!!!
اما خالد ماقدر يوقف ركع لعند رجلها وهو يحاول يمسك عبود لايطيح......وقدرت ريحةعطر هيفاء تتركز في باله...
هيفاء بهمس بعد مانزلت راسها بالارض من الفشلة واصابعهم لسه ببعض/خلاص خليه ماله داعي روح كمل الفلم؟؟؟
خال بتنهد/بتتعبين!!!بشيله عنك؟
هيفاء/......................
شال اصابعه منها بعد معاناة من يده اللي مارضت تترك يدها بس راحت اصابعه لشي اسواْ!!!فك يده منها علشان يشيل راس عبود بس مسك هيفاء مو عبود!!!!وظلت يده على رجلها وهيفاء حاسة بالنار شاعلتها من فوقها لتحتها؟؟؟؟؟؟
والله ستر ولطف ان مها رجعت وهي اللي شالت عبود وعطته خالد ورجعوا يكملوا الفم بشكل طبيعي بس ياترى تتوقعون بعد ها الحركة هيفاء ولا خالد قدروا يركزوا بالفلم وينسون اللي صار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////اخر جولة كانت لهم بالبوفيه المفتوح اللي بالسيف وكانت الساعة عشر ونص..بس خالد اصر يعزمهم هناك على حسابه.....
طبعا الحريم كلهم قعدوا بالكبينة المسكرة وهيفاء قعدت مع هبة وجود بره
وابو خالد واحمد مشاري بطاولة جنبهم.....
كانت تاكل ولدها وهي مالها نفس شي ابدا!!!وهو بعد كانت كل ماقامت البوفيه تحط شي راح هو بعد يحط وبحجة وبدون حجة يشيل عبود ويقومه ......
هبة دخلت جوه عند الحريم وبعدها طلعت..
هبة/هيفاء تقول لك مها لاتاكلين شي غير ام علي؟؟طعمها جنان!!!
هيفاء/زين..اللحين احط لي انا من غير شي مو طايقة اكل شي.....بس ام علي بتغير راي؟
عبود/انا امبى اسكريم؟
هيفاء/مافي هنا ايسكريم؟
عبود/شوفي احمد عمي ياكل؟
هيفاء/اول كل اللي بصحنك بعدين بجيب لك ايسكريم زين؟؟؟بروح احط لي ام علي وبرد..هبة ديري بالك عليه لايكب شي على ثيابه.....
هبة/طيب.....
قامت تدور على البوفيه وبها اللحظة دق جوالها اللي كان على الطاولة..ولان خالد عيونها كانت بس عليها وعلى الطاولة اللي هي قاعدة فيها كان متابع لنغمتها من البداية وهو سرحان كانت دمج قصايد واغاني(لاتناديني وصوني قلبك الله لايديمه لايراهن برجوعي لاجل لايخسر رهانه؟؟؟ ليه مارحل عن غرامك بعد ماذقت الغبينه ؟؟اذكريلي شي واحد يستحق اقعد عشانه....///عافك الخاطر ياغالي من بعد ذيك الليالي.ومن بعد اللي جرى لي..//انا اللي حبيتك وانا اللي استاهل..لاني ماظنيتك بالحب انت جاهل؟؟؟///قلب ماحن لوصلاي ماني بحاجة حنينه؟///ياقلبي وش عليك منهم...اذا بعدك يعذبهم ..تراهم شكثر ذلوك..//تعب قلبي وانا اسامح..///اسمحيليلي مابقى لي مكان تطعنينه؟؟//) كانت كلاسيكية حيل بس فجاْة وقفت رفع راسه ولقى هيفاء واقفة وتكلم وهي تضحك وتسولف وفهم ان فاتن هي اللي متصلة من كلامها...لف للجهة الثانية وسوى روحه ياخذ ويعطي معهم بالكلام؟؟؟؟
ويتفقون بكرة شلون بيروحون للبر ومتى؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////نزلوا بعدها كلهم علشان يرجعون ديرتهم بالسلامة بعد ماعاشوا يوم حلو بكل مافيه
وكانت هند واقفة ومامعهاغير احمد اللي صاير يمشي وراها مثل ظلها...
رفعت جوالها بتكلم..
احمد/منو بتكلمين؟
هند/بكلم ابوي..
احمد/مايحتاج انا باخذ جمس خالد وبشيلكم كلكم....
هند بحدة/بس انا ماابي اركب معك؟؟
احمد بحنان/ليه؟؟؟
هند/بكيفي!!!!
احمد/اسمعي يابنت الناس....
رفعت عيونها له وشافته يتلفت حوالينه يشوف اذا كان في احد ولالا؟؟؟
وتقرب منها بسرعة وهمس لها بحزن/هند انا احبك!!!!
ساعتها بس وقف قلبها من ها الكلمة اللي ماتوقعتها ابدا!!!
************************************************** *************
(في البارت الجاي بتكون اخر محطة في الاجازة وهي رحلتهم للبر وش تتوقعون يصير في االبر بين كل فرد والثاني؟؟وش ردة فعل الاهل اذا ردوا البيت ولقوا هنادي مارجعت بيتها وعرفوا بالسالفة؟؟؟؟
وفاتن وليش ها الزعل كله اللي بتجمع البنات عليه في بيتهم؟؟؟؟
|