كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثامن
كان بكيها عادي بس شوي شوي ارتفع لين انتبه لها عبدالله ووقف يناظرها مفزوع....
بالاول ماعرف شيسوي بس بعدها يوم شاف امها تبكي هو بعد قام يبكي ويبكي بصوت عالي بعد....راح لها ورمى نفسه بحضنه وكانه يقول لها انا احميك من الشي اللي تخافين منه ومبكيك وانتي بعد احميني!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////خالد وعادل كانوا عند البحر.....
خالد كان قاعد يناظر البحر وهو شبه سرحان....
عادل/شفيك؟
خالد اكتفى بانه يتنهد...
عادل/شلي صار يوم رحت بيت خالك البارحة؟
خالد/شفتها...
عادل بجدية/زوجتك!!!اقصد هيفاء طليقتك؟؟؟
خالد/أي....
عادل/وشلي صار بعد ماشفتها؟؟؟؟؟
خالد/.........
عادل/صحيح انت شلون شفتها؟؟؟معقولة جت تسلم عليك؟؟؟
خالد/كانت طالعة وقت اللي انا رايح لهم البيت....
عادل/وكيف عرفتها....
خالد/تغيرت ياعادل تغيرت.....
عادل/مافهمت؟؟؟
خالد/مدري بس ماهي هي نفس البنت اللي كنت متزوجنها قبل سنتين ياعادل؟؟
عادل/ياولد الحلال ناس تموت وناس تنولد بها السنتين وانت ماتبي مرتك تتغير!!!!
خالد/طليقتي ولاتغلط!!!!
عادل/سوري..طليقتك ولايهمك.....
خالد رجع يتنهد..
عادل/كيف يعني تغيرت؟
خالد/يعني ماكانت كذا...احس في شي بوجهها متغير ...مدري شلون اوصف لك....بس...حتى لبست عبايتها تغيرت وصارت ماتغطي وجههاو..
عادل/اها...يعني اللي تغير فيها انها ماصارت تغطي وجهها مثل ماكانت يوم كانت زوجتك؟؟
خالد بعصبية/لاطبعا مو هذا القصد!!!بس في شي فيها متغير مدري شنو؟؟؟؟؟؟
عادل/..........
خالد بهزيمة/ماتوقعت ارجع واشوفها منتصرة وماهما فرقاي !!توقعت اشوف الزعل والحزن في عيونها مثل مايقولون لي دايما؟؟بس اللي شفته فيها الثقة ...الثقة ياعادل!!!!!!!!
***********************************في بيت الفايز,,,
هنادي ومحمد/السلام عليكم..
ام محمد كانت جنب التلفون/وعليكم السلام تصدق عاد توني بدق لك؟
محمد/خير انشاءالله...
ام محمد وهي تناظر بهنادي اللي كانت توها قاعدة جنب زوجها بنظرة شرانية/اخوك بدر توه متصل فيني يقول مرته جابت ولد !!!!!
محمد بفرح/لا..الف مبروك انشاءالله..مع انه كان نفسه في بنوتة ها المرة,,,
ام محمد/حيرها بغيرها مرته وعنده وش مابغى بتعطيه!!!!
ماتدري ليش لحظتها حست ان الدموع بتطيح من عيونها من كلمة عمتها...حتى محمد سكت مرة وحدة وهو عارف ان مرته زعلت من كلام امه!!!
هنادي/مبروك...يتربى بعزهم انشاءالله....
ام محمد بدون نفس/الله يبارك بعمرك.....انشاءالله عقبالك يامحمد؟؟؟؟
محمد/.......انشاءلله....
ام محمد تكلم هنادي/ماشفتك قلتي شي يابنت السالم!!!!
هنادي بتنهيدة/الله كريم ياعمتي الله كريم......كل شي بيد الله....
ام محمد/سبحان الله...كل شي بيده وها الشي اكيد بس بعد اذا سعادته بتكون في العيال لاتضيقين عليه وخليه يشوفهم حتى لو من غيرك؟؟؟؟
الى هنا وماقدرت تقعد اكثر....
هنادي وقفت/انا بركب اشوف سارة اذا لبست لولا...اذا طلعت السيارة قولي.......
كانت تمشي وهي تحس انها بتطيح من كثر القهر والهم..
ام محمد/ليش وين رايحين؟
محمد/ابد بس بنطلع ناخذ اغراض للبيت من السوبر ماركت.....ناقصك شي يمه؟
/////////////////////////////////////////////////////////////
مها/يمه..
ام خالد/هلا يمه....
مها/خالد مارد؟
ام خالد/لا.....
مها/شفتي شلون كان يتعامل مع ولده يمه؟
ام خالد بتنهيدة/شفت..
مها/وعاجبك صده لولده بها الطريقة؟؟؟
ام خالد/.وش تبيني اسوي يعني؟
مها/يمه خالد يسمع كلامك ويحبك اذا كلمتيه ماراح يردك؟؟؟هذا ولده يمه....
ام خالد/مها...انتي قايلة لعبدالله ان خالد ابوه!!!
مها/لا....
ام خالد/وكيف عرفه اجل واحنا نتغذى؟؟؟؟؟؟
*****************************************محمد/سارة وين امك؟
سارة اللي كانت تلعب بفلتها.../دخلت غرفتكم وقالت لي اذا جا ابوك روحي معه هو عارف اغراض البيت اللي بنشتريها...
محمد/ليه؟؟
سارة/تقول انها نعست وتبي تنام ...
محمد/ودخلت نامت!!!
سارة/أي......ها بابا بنروح اللحين؟
محمد/شوي بس......
راح لعند غرفتهم وتردد قبل لايدخل.....هو عارف انها دايم تتحجج بانها نعسانة اذا زعلت من شي ومابغته يشوف دموعها....هو محتار يوقف بصفها ولا يوقف مع رغباته وخيار امه!!!!!!
فتح الباب ولقى الغرفة ظلمة ماغير المكيف مشغل وهي داخل السرير على اساس انها نايمة....
قعد جنبها وماعرف شيقول.......
كانت مسكرة عيونها وحابسة دموعها لانها عارفة انه بيجي وماتبيه يشوفها كذا......
محمد بحنية/هنادي,,,,,
هنادي/.........
محمد/ام سارة....
هنادي بدون ماتفتح عيونها/ روح مع بنتك انا حاسة نفسي نعسانة ومتكسرة وماودي اطلع....
محمد/فتحي عيونك.....
هنادي/محمد...
محمد/قلت لك فتحي عيونك......فتحت عيونها وهي متضايقة بس شتسوي ماتقدر تعاند اكثر لانها عارفته.......
محمد/نعسانة ولازعلتي؟
سكتت ماردت عليه..
محمد/هي مو قصدها تجرحك ياهنادي....هي تحبني علشان كذا قالت ها الكلام...
هنادي بصوت متقطع وعلى وشك انها تنفجر بالبكي/ماتقصد!!!!ماهي اول مرة ولاراح تكون الاخيرة!!!!!من يشوفوني يفتحون الموضوع ذا....
محمد/.........
هنادي/ماتقولي انا شسوي...!!!ماهو ذنبي يامحمد اني مو قادرة اجيب لك غير سارة؟؟؟؟؟انت عارف اني مالي شغل بالموضوع يامحمد!!!!!!هذا كله بيد الله.......
محمد/سارة تنتظرنا...يالله قومي لاتنام تراها نعسانة....
هنادي/روح معها بروحك انا فعلا مالي نفس اطلع..
محمد تقرب منها وباس جبينها..... وهمس لها/قومي لابجي انام معك وبتطول السالفة وبيطول انتظار بنتك!!!!!!!!
هنادي بهمس/محمد...
محمد/انتي اختاري...ياتقومين معنا..ياانام معك!!!!!
************************************ابو محمد/*وين امي؟
ام محمد/مع البنات..
ابو محمد/هيفاء شلونها اليوم؟
ام محمد/ليش شفيها؟
ابو محمد/ماقالت لك شي عن خالد؟
ام محمد/لا...
ابو محمد/والله ماني عارف شسوي بهم ها البنت يام محمد....خالد ولد اختي وطول عمره عايش بحضني!!وهيفاء بنتي وماانجرحت الا بيد خالد!!!!شسوي...امس يوم شفته حسيت اني مشتاق له ولسوالفه بس كانت صورة هيفاء في بالي ومنعتني حتى من اني اسلم عليه بكثر اشتياقي له.....
ام محمد/انا ماافكر في هيفاء يابو محمد كثر ماافكر في عبدالله؟
ابو محمد/ليش شفيه عبدالله؟
ام محمد/تتوقع انه يحبه..
ابو محمد/وليش مايحبه وهو ولده!!!!
ام محمد/هو عمره مااتصل يسال عنه!!!!وامس جا خالد وبعد شوي جابه عمه احمد ليش ماكلف على عمره يجيبه معه وهو جاي هنا.؟
ابو محمد/يمكن انه كان رايح مكان ولا....
ام محمد/هو قال توني جاي من البيت!!!
ابو محمد/يمكن انه طالع مع عمه احمد من قبل ..لاتحطين بذمتك ياحرمة!!!!!
********************************************بعد صلاة المغرب كان خالد واقف بغرفته قدام المراية وهو لابس وكاشخ وناوي على طلعة.....
طق طق طق...
خالد/تفضل...قالها بدون مايلف يشوف مين....
مها/هلا...اوه شكلك طالع!!!!
خالد لف لها/ اهلين والله..تعالي ليش واقفة...
مها دخلت وقعدت على مكتبه.....
خالد/شلونك مهاوي..
خالد/ماني بخير..
خالد لف عليها يناظرها/افا ليش عاد!!!!!
مها اسكتت وماجاوبته....
تقدم خالد منها وجلس جنبها وحط يده على كتفها/وش فيك يالغلا...
مها ناظرته وسكتت..
خالد بحنية اكثر/منو قاوي يزعل احلى مها بالعالم....
مشكلة مها وخالد انه يحبها ويحب كل بيتهم ويخاف عليهم من نسمة الهوا واذا تكلم معها بالطريقة ذي تتردد في انها تكلمه بموضوع عبدالله تخاف تخسره بس ماهي عارفة شتسوي..
خالد/مها انا اكلمك...
مها رفعت عيونها له/ها...لا
خالد/شنو اللي لا!!!!
مها/خليها لوقت ثاني شكلك بتطلع...
خالد/الطلعة ماهي مهمة اقدر ااجلها بس زعلك هذا مااقدر اخليه يطول اكثر...
مها رمت نفسها على صدره وهو مااستغرب منها ها الحركة لانه طول عمره هو ومها متفاهمين مع بعض...
مها/اشتقت لك ياخوي البيت بدونك مظلم ومايسوى..لاعاد تبتعد عني مرة ثانية...
خالد حط يده على شعرها/تدرين انك اكدتيلي انه فيك شي....قومي لبسي عبايتك خلنا نطلع انا عازمك على عشى وين ماتبين..
مها قامت تناظره وفي بالها سؤال واحد ليش ماعطيت من ها الحب والحنان شوية لهيفاء وكملت معها حياتك ليش!!!!!وهل ممكن انك تعطي منها لعبدالله!!!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////ثامر/يعني رد خالد..
محمد/أي..
ثامر/شفته؟
محمد/لحد اللحينلا..
ثامر/طيب واذا شفته كيف بيكون الوضع بينكم!!!!
محمد/عادي......
ثامر/شلون يعني عادي؟
محمد/مدري شلون بس ماابي ابين له ان اختي بتموت علشان ترجع له!!!
ثامر/محمد اساْلك بدون زعل...
محمد/شنو؟
ثامر/انت ودك ان خالد يرجع لااختك؟؟؟
محمد/تصدق ماادري.....
ثامر/شلون ماتدري عاد؟
محمد/ساعات اشوف العذاب بعيونها واقول كيف جاه قلب يطلقها وهي بعدها صغيرة وماسوت له شي يخليه يطلقها....وساعات اذا شفت ابوه تجيني ردة فعل ثانية واقول الحمد لله ان هيفاء عندنا وماهي عايشة مع ابوه....
ثامر/أي بس ابوه مو للدرجة هاذي اللي انت مصوره فيها لاتنسى ان يحب عمتك وعياله ومايرضى عليهم..
محمد/وماراح انسى بعد انه لليوم الزواج وبعده وهو يقول ولد العم لبنت العم اولى من بنت الخال!!!وانه وده خالد ياخذ بنت عمه.....
ثامر/يعني اللحين خالد بيتزوج بنت عمه....
سكت محمد وهو يفكر في الموضوع بطريقة ثانية...مها بتكون لولد عمها لامحالة اذا كان هذا تفكير ابوها!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء/حبيبي مايصير انا بروح المستشفى واذا رديت بطلع معك طيب..
عبدالله/لا ابي اروح معك ماما..
هيفاء بنفاذ صبر/وين تروح معي وانا رايحة المستشفى!!!!
عبدالله/لا,,
مشاري/طيب تعال معي بوديك البقالة....
عبدالله/بروح مع ماما...
هبة/خلينا نروح مكدونالدز نشتري بطاطا زين عبدالله...
عبدالله ماسك عباية امه /لا...
ام محمد/روحي يمه لاتتاخرين ماعليك منه بيبكي شوي وبيسكت..
عبدالله/لا
هيفاء/حبيبي يالله السايق ينتظرني ماابي اتاْخر...
عبدالله زاد تمسكه فيها وقام يبكي/ابي اروح مع ماما...
هيفاء بصرامة/عبود اذا بتبكي مافي عيد ميلاد!!!
عبدالله كمل بكيه وماهو هامه...
مشاري حمله وسط صراخه وبكيه وطلعت هيفاء وهي متضايقة...اليوم كله مامر عليها بسلام ..من شافت خالد البارح وهي تفكيرها عصبي ومو قادرة تركز في شي بس عبدالله شفيه متغير بعد وصاير يلزق فيني ومايتركني مثل اول!!!!!
*************************************في مطعم دارين بالدمام,,,
مها/تصدق حنيت لاايام اول يوم كنت تطلع معي كل يوم؟
خالد/نرجع ذيك الايام ولايهمك....
مها/ياي ايام الثانوية العامة كانت احلى ايام ياخالد كل يوم طلعة وتمشية بحجة ان احنا نغير النفسية...
خالد/ههههه وطاحت فوق راسي يوم تجي نسبتك مثل وجهك لاني انا اللي كنت اطلعك ومااخليك تذاكرين,,,,,
مها/ههههههههه فدوة...
خالد/وكيفك بعد؟
مها/ماشي حالي..متمللة من قعدة البيت؟
خالد/ليش ماوافقتي على سعود ولد عمك يامها؟
مها/..........
خالد/وش فيه سعود كل بنت تتمناه؟
مها/مااحس اني بكون سعيدة معه؟
خالد/وش ها الكلام يامها؟انتي ماتعرفينه كيف ماراح تكونين سعيدة معه بالله!!!
مها/بدون زعل.....انت ماكنت تعرف هيفاء واخذتها وماصار بينكم أي تفاهم او حوار مفتوح وبعدها رجعت بيت اهلها مطلقة!!!تبيني اكون نسخة عنها؟؟؟
خالد/..........
مها/ما ابي ازعلك ياخوي بس الزواج اذا مايكون برغبة الطرفين يفشل وانت اكثر واحد عارف ها الشي ياخالد.؟
خالد بتنهيدة/معك حق....اذا ماكان برغبة الطرفين او واحد فيهم يفشل.........هيفاء كانت صغيرة وبعدها وردة بس لاني مو متقبل وجودها بحياتي ماقدرت ااْقلم حياتي معها وافترقنا......
مها/انت ندمان على ها الشي ياخالد؟
خالد بصرامة وهو يذكر شكل هيفاء البارحة/لايامها انا عمري ماندمت على شي بحياتي وخصوصا طلاقنا!!!!!
مها/وعبدالله ياخالد؟
خالد بضيق/ولدها بروحها انا مالي شغل فيه..
مها/خالد...
خالد/خلينا نكمل عشانا برواق ونسكر ها الموضوع,,,,,
***********************************العنود/هااااي...
هيفاء/هلا وغلا...مابغيت اشوفك...
العنود/ماعندك شي...
هيفاء/لاوالله بس لاتحطين عيونك اللحين يدخل علينا مريض...
العنود/انتي خبلة وش مقعدك بالطوارىءبالله؟
هيفاء/انشاءالله وين تبيني اروح...
العنود/تعالي عندنا بالحكومة دوام على كيف كيفك...
.هيفاء/المهم شسويتي....
العنود/شفته ..
هيفاء/أي وبعدين؟
العنود/ماعجبني...
هيفاء/شلون يعني ماعجبك؟
العنود/مدري ماحسيت اني ابيه.....
هيفاء/وش قالوا اهلك يوم قلتي ماابيه..
العنود/امي سالتني حسيتي شي بعد ماشفتيه...قلت لها لا..قالت لي مدام ماحسيتي بشي ماراح يصير بينكم نصيب.....
هيفاء/............
العنود/هيوف ترى اهلي ناس متفهمين ومايهمهم شي اهم شي سعادتنا احنا وان احنا نكون مقتنعين.....بدليل موضوع ياسر ولد خلي...
هيفاء/موضوع ياسر شكله بيطول وماراح ينحل....
العنود/علشان تعرفين بس ان اهلي متفهمين......المهم السايق ينتظرني بره متى بيقلب دوامك صباح؟
هيفاء/الاحد....
العنود/خلاص اجل..يوم الاثنين بجي عندك ....
هيفاء/زين بكلم فاتن ومها بعطيهم خبر...
العنود/يالله قلبي باي....بوسي لي عبود....
**************************************خالد ومها دخلوا البيت....
خالد/السلام عليكم....
////وعليكم السلام والرحمة///(ابو خالد ومرام وعمر وجود)
مها/وين امي؟
مرام/طلعت..
مها/وين راحت؟
عمر/بيت جيرانا......مدري شعندهم عزيمة مدري شنو......
مرام/بدت الخيانات من ورانا..
خالد/هههههههه
مها/أي خيانات بعد؟؟؟
جود/ليش طلعتوا وماقلتوا لنا؟؟
مها/خالد وعزمني على العشى اقوله لا ماابي اطلع معك....انت شرايك يبى؟
ابو خالد/انا مالي شغل فيك خلاص بعد..
مها/وشدعوة يالغالي؟؟
ابو خالد/خلاص خالد عندكم ومالي شغل فيكم كلكم....
مرام/تبريت منا يبى؟؟؟
ابو خالد/أي والله ودي اخذ منكم اجازة...خالد/على طاري الاجازة يبى ورى ماتاخذ الوالدة وتروح معها اسبوع مكة واسبوع المدينة تغير لها جو....وتغير انت معها جو بالمرة...
ابو خالد/واخوانك؟
خالد/انا معهم ومها بتكون معهم...
مها/ياسلام وهم يسافرون بروحهم....؟؟؟؟
جود/انا بعد بروح معهم؟
ابو خالد/ها اسمع قال لي روح انت وامي..وهذولا بالله؟
خالد/ماعليك منهم انا بكون معهم....
ابو خالد/والله انا ماعندي مانع....
خالد/انت بس شوف لي اجازتك وانا باحجز لكم كل شي.......ويالله انتوا كل واحد على فراشه ولا ناسين المدارس اللي وراكم..
مرام/اقوم على شرط؟
خالد/خير..
جود/مثل ماطلعت مع مها تتعشى بكرة تطلع معي؟؟
خالد/حاضر وعلى ها الخشم بس قومي يالله..
جود/ياي...تصبحون على خير...
مرام/لاتناظرني انا شرطي ثاني....
خالد/خير انشاءالله؟
مرام/بكرة انت تمرني المدرسة؟؟
خالد/ليش؟؟؟
مرام/علشان يشوفوني البنات وانا معك واتدلع عليهم اقول هذا اخوي خالد....
خالد/مدرسة بنات..والله فكرة مو بطالة ابدا...
ابو خالد ومها وعمر/هههههههههههههه
دق تلفون مها....وقامت...
مها/هلا وغلا..شلونك انتي......
ركبت الدرج وخالد عيونه عليها......
بعد نص ساعة خالد راح لمها غرفتها...
مها/هلا....
خالد كانت عيونه بتقول شي بس ظل ساكت..
مها/شفيك؟
خالد/في شي كنت بقوله لك بس نسيته(مايعرف يكذب)
مها/شنو...
خالد/لاذكرته قلته لك...
مها/معناته اكمل مكالمتي....ورجعت تكمل كلامها بالجوال وهو بعده قاعد بغرفتها.....مسك لاب توبها وفتحه وهني دق قلبها بقوة بس لايروح ويشوف ملفاتها,,كانت مخزنة قصايد حب وصور لمحمد وخواطر هي كاتبتهم وحست بالدم وقف فيها..هي صحيح علاقتها بخالد حلوة بس مو حلو انه يعرف بعلاقتها بمحمد وبحبها له خصوصا ان محمد ماعمره صرح بشي...
مها بعجلة/خلاص هيفاء انا مشغولة اللحين بس افضى بدق لك زين...باي....
رفع خالد عيونه بسرعة وكانه يستفهم عن اسم البنت اللي قاللته...
خالد/منو كنتي تكلمين؟
مها/ليش ماسمعت؟
خالد/..........
مها/.....
خالد بتردد/مها..امس يوم اروح بيت خالي كانت طالعة و..شكلها..
قاطعته مها/أي اكيد رايحة الدوام
خالد/وين؟؟
مها/الدوام؟؟
بس نظرات خالد ذيك اللحظة حسستها بخوف..
رجعت كملت بهبالة/يعني انتوا من تطلقتوا وهيفاء ماتطلع كثير من البيت ..ماتروح غير الدوام وبس..واذا بنسحبها احنا معنا للسوق بس بروحها ماتطلع..
خالد/الدوام!!!اي دوام....هيفاء تشتغل؟؟
مها بخوف/ليش انا ماقلت لك..
خالد /وش عنه تقولين لي؟؟؟؟؟
مها/بعد ماتطلقتوا درست دبلوم تمريض واللحين..
خالد/تمريض!!!!!يعني اللحين هي ممرضة؟
مها/أي تشتغل بالمواساة....
خالد/وتشتغل الليل بعد!!!!
مها بخوف/أي..هذا مستشفى خاص ياخالد ماهو حكومي..
خالد بعصبية/حلو حلو..دوام بانصاص الليالي بعد!!!!
رمى لاب توبها بسريرها وقام وهو معصب.....
وبعد شوي دخل لها احمد...
احمد/مها..شفيك؟
مها/ولاشي..
احمد قعد جنبها/شلون ولاشي...انا سمعت صوت صراخ خالد هنا بغرفتك...صار بينكم شي....
احمد/عرف ان هيفاء اشتغلت وقام يصارخ...
احمد قام يناظرها باستفهام......
بس ماردت عليه......
ونزل يشوف خالد وينه فيه.......
هبة/جدتي ماراح تنامين؟
ام عبدالله/لا ابي اسهر معكم..
هند وهي كاتمة ضحكتها/أي بس جدتي هم بينامون اللحين بكرة وراهم مدارس مو الاربعاء بكرة؟
ام عبدالله/يو يابنت قلت لك بسعر معكم....
هبة/انا بقوم انام اذا مشاري جاب لي الحليوات اللي بغيتها حطيها عند شنطتي زين...تصبحون على خير...
ام عبدالله/وين راحت اختك؟
هند/راحت تنام...
ام عبدالله/ووين اخوانك مايسهرون معنا؟
هند/محمد زين انه اليوم طالع مع ثامر صاحبه ومشاري راح مع عبدالله البقالة علشان يسكت ولارجعوا للحين؟؟
ام عبدالله/وخواتك؟
هند/؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله/هنادي وينها؟
هند حطت يدها على راسها/ياويل حالي انا...يمه هنادي ببيت زوجها!!!
ام عبدالله/وهيفاء؟
هند بنفاذ صبر/في المستشفى..
ام عبدالله/امممم وهند؟
هند بصدمة/ماتت من زمان ياجدتي!!!!!!
مشاري اللي توه داخل مع عبدالله/منهي اللي ماتت؟؟
هند/هند...
مشاري باستفهام/أي هند؟؟؟؟
ام عبدالله/اختك....
مشاري بهبالة/ومني هاذي؟
ام عبدالله/انا ادري عن اختك مفكرتني غبية بتلعب علي!!!!!!
هند/جدتي ليش تسالين اذا كنتي تدرين؟
ام عبدالله/زهقتيني وانتي تذاكرين قلت اسوي لنا جو انا وانتي!!!!!
هند/جدتي انا ثالث ثانوي يعني ها السنة هي المحك....
عبدالله/هند امبي جالكسي..
هند/أي..
ام عبدالله/انا بعد عطني..
عبدالله/لا مايصلح..
ام عبدالله/ياشينك توك بتعطي خالتك جت عندي مايصلح؟؟؟؟
مشاري/هههه سبع طالع على حالك لاليوه(خالك مشاريوه)
/////////////////////////////////////////////////////
|