كاتب الموضوع :
Gal2com
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي العضوات اليوم سأنزل البارت السادس عشر قراءة ممتعه واتمنى ماتحرموني من ارائكم وتصويتكم التي سيتوقف عليهااااااااا قراري لاهنتوااااااااااااااا
الفصل السادس عشر :
أول ما وصـل سعود لـلأسطبلات لقى ساره اخته طايحة وتصيح ماسكة رجلها والبنات كلما حاولوا يحركونها صاحت زيادة قرب منهم وسألهم : شفيها ليش تصيح .
وصايف : ساره كانت تبي تركب على ظهر الخيل بس الحصان ثار وطيحها
سعود قرب من اخته وقام يتفحص ساقها وكلما لمسها صاحت وهو يسأله يبي يتأكد اذا كانت مكـسوره .
سـعود : تحسين بوجع هناااااااا
ساره وهي تبكي : آآآآآآآآي ياسعود توجعني مـا أقـدر احركها
سـعود كـلم اخـوه محمد : آلــووووووو محمد اسمعني ولاتخلي اللي حولك يحسووووون بشيء تــعال لي عند اسـطبل الخيل ومعك السياره ابيك تقربها لي
محمد : ليش عسى مـاشر
سـعود : مـا شر ان شاء الله بس ساره طاحت وشكل رجلها مكسوره
محمد : خلااااااااص جاييك الحين
والتفت سـعود عـلى البنات وزقرهم زقره خلاااااااهم يتنافضون منه : وأنتم حسابكم بعدين والحين كل وحده تذلف من قدامي وعلموااااااااا خالتي هند بساره ولاتروعونها وقولوا لها انا بأكلمها .
وراحوااااااااا البنات وخلوااا ساره مع سـعود اللي قال لها : اللحين ماتقولين لي ويش استفدتي ذا الحين طالعه ومطلعه معش ذا البنات ولامستحى لو أن حد من عيال ابو راشد كان قدامكم ويش كان سويتو
ساره : حرام عليك ياسعود اللي فيني مكفيني
وبعدها بشوي جاهم محمد متروع على اخته : هاااااااه ياسعود ويش فيهاااااااا
سـعود : افتح لي باب السياره قالها وهويشيل ساره الظاهر رجلها مكسوره وكلم وحده من البنات يجيبون عباتها بسرعه بوديها للمستشفى
محمد : تبيني اروح معك
سـعود : حياك بس لاتـعلم ابوي علشان مايتروع
محمد : خلاااااااص انطروني ثواني وبأكلم العنود تجيب لي عباة ساره وشيلتها
............................................................ .............................
في شقة عبد الله
عبدالله يكلم فطووووووم : هاااااااااه فطووووووووم فهمتي المطلوب
فطوووووم :ايه بس تراني ماارضى عليها هذي الحبيبه
عبد الله : الله يلوع كبدش الحبيبه
فطووووووووم : عبود لاتغلط تراني ساكته لك واجد
عبد الله : عبود في عينش اسمعيني عدل انا اعرف عيال آل سعود وبناتهم ومستحيل بنتهم بتوافق باللي تبينه منها واذا حبيتي تتأكدين جربي تتمادين معها وشوفي ويش بتسوي فيش وبعدين بيكون لكل حادث حديث يالطيبة يالله مع السلامة
............................................................ .........................
في فيلااااااا المزرعة
هند تكلم سـعود : هاااااااه يمه طمني ويش سوو بها
سـعود : ياخالتي صوروا رجلها ولقوا كسر والحين هم يجبسونها لاتحاتين كلها ساعة وحنا بإذن الله عندكم
هند : كسر مره وحده الله يعين
سـعود : ياخالتي لاتخافين ترى بسرعه ينجبر وخليها تتعلم علشان مره ثانيه ماعاد تركب خيل وهي ماتعرف
............................................................ .............................
وفي مجلس ابو راشد
العم سلطان سكر من محمد اللي طمنه على ساره والتفت عليه اخوووووه نايف : هاااااااااه تطمن الحين وارتاح بالك
العم سلطان : ايه الحمد لله والشكر لله تطمنت بس قلبي يوجعني عليها
نايف : يااخوي الكسور تجبر مع الايام وخلها تعتبر ذا البنت ويش اللي مركبها الحصان وهي عمرها ماركبته
ابو راشد : يانايف يااخوووووي قد الله وماشاء فعل المهم انكم تطمنتوا عليها .. تستاهلون سلامتها يا سلطان
وشوي ودخل عليهم سعد يقلطهم للغذاء وقاموا معه وعقب الغذاء كل واحد انشغل بشيء اللي راح يرقد واللي جلس يلعب ورق واللي يتابع التلفزيون واللي طلع للأسطبل مع راشد .
............................................................ ..............................
ثاني يوووووووم في المزرعة ام راشد قايمة من الصبح في المطبخ مع خدامتها وبناتها يجهزون الفطور لضيوفهم ... ونوره وفاطمة جالسين في الصاله ووصوا العنود والجازي يقومون يشوفون ام راشد اذا تبي مساعده يساعدونها
العنود والجازي : صبااااااااح الخير خالتي ام راشد
ام راشد : وعليكم السلااااااام ورحمة الله وبركاته ويش ذا الصباح البارك
العنود : مبارك بوجهك خالتي تآمرين بشيء .. تبينا نساعدك
أم راشد : لافديت قلبكم كل شيء خالص وزاهب قوموا تريقوا انتي والجازي فديتها
الجازي : تسلمين خالتي بس انا مااتريق الحين مااشتهي شيء بس بآخذ لي كوب ماي راسي مصدع وابي آكل بنادول
ام راشد : اسم الله عليك تبين شيء ترى ولدي راشد دكتور بأقوله يعطيني حبوب لك
الجازي استحت : لاياخالتي انا خذت من امي بنادول وهي كافيه
عهود تهمس لأمها : يمه شبلاش احرجتي البنت خفي عليها شوي
والتفتت على البنات يله يابنات الفطور في الصاله .
............................................................ .....................
في مجلس الرياجيل
العيال مشعل وفهد ونايف وزايد وناصر راقدين في المجلس وازعجهم صوت جواااااااال واحد منهم يرن والعيال مطنشينه بس ماوقف رنينه وهنا مشعل قام يصحصح : آآآآآآآآآآوف .. اللي ذا تليفونه يرد عليه ازعجنا وماخلانا ننام
يووووووووووه حد يحطه صامت ويفكنا
ناصر قام من النوم وشا فتليفون زايد هو اللي يرن فحركه يبي يقومه : زايد زيوووووووود قوم تليفونك يرن
زايد قام وخذ تليفونه : آآآآآآآآآلو هلااااااا زيييييييين الحين جايييكم عطوني ساعه بالكثير
ناصر : وين رايح
زايد وهو يقوم : الضابط طالبني يقول عندهم مداهمة
ناصر : زييييييين ليش ماقلت له انك في اجازة .. حتى بإجازتك ماترتاح
زايد وهو يغسل وجهه : أن تعرف ان شغلنا مافيه اجازات
وطلع يغير ثيابه وحرك على طول
............................................................ ...........................
على سفرة الفطوووووووور أم راشد كل شوي تمد الجازي بالاكل وتقرب الفطور منها والبنت من تصرفات ام راشد انحرجت والكل لاحظ اهتمام ام راشد الزايد بالجازي .
شيخة وهي تهمس للعنود : شسالفة ام راشد مع الجازي ماكن على السفره الا هي
العنود : مـاادري بس والله زودتها بحركاتها شووووووووفي الجازي مسكينه ماتهنت بريوقها
فاطمة حست ببنتها وحبت تلهي ام راشد عنها : اقول ام راشد متى بتفرجينا في مزرعتكم
ام راشد : عقب مانفطر ابشروووووووا باللي يسركم والتهت ام راشد بالسوالف مع فاطمة والنسوان الكبار واعتقت الجازي اللي على طول خلصت فطورها بسرعه وقامت ولحقتها شيخة
وفي الصالة الثانية ساره قاعده ووصايف ترسم وتكتب على ساقها ومللت ساره اللي موجعتها رجلها ولا رقدت منها
ساره : يووووووووووه ياوصايف خلااااااص فكيني تراني ماني طايقه نفسي اليوم
وصايف : أمـانه وحده بعد
بدور : خليها وصايف وقومي عنها خليها تفطر
وصايف : خلصنا وقعدت تاكل معهم ومع منى وحصة
ساره : وصايف قربي لي الجاااااااام
وصايف : فيش يديش
ساره : وجع ادري عندي يدين بس بعيد قربيه لي
وصايف : زييييين وتخليني اكمل كتابه
بدور قامت وقربت الجام لساره : اخذي ياساره ولامذلة وصاااااااااايف
حصة وهي تفطر شافت منى هادية وماهي بالعاده قربت منها وكلمتها : منى شفيش ساكته
منى : مافيني شي عادي
حصه : لا فيش شيء تدرين قومي معي انا افطرت خلااااص
وقام الثنتين للغرفه وجلسواااااااا وهنا منى قامت تبكي وخافت حصة عليهااا: منى ليه تبكين حياتي شفيش
منى : اول مره حد يزقرني ويمسكني بقوة لدرجة حسيت كتفي بتنفك
حصه : تقصدين سعووووووو
منى : ايه انا اخاااااااااف منه اول مره اشوفه عصبي كذا شوفي ويش سواااااا فيني ورفعت كمها عن ذراعها
حصه تروعت من البقعه الزرقاء على ذراع منى : هذا من مسكته
منى : ايــه تدرين اول مره حد يوجعني كذا حتى اخواني وابــوي ماقد مره ضربوني
حصه : جعل يـــده الكسر
منى : حرااااااااام لاتدعين الله يسامحه .. احنا غلطنا يوم رحنا وهو منصدم يوم شافني قدامه وقدام ولد ابو راشد ... الحين بأحااااااول قد مااقدر اني اتحااااااشاه
............................................................ ..........................
في مساء اخر ليله لهم في المزرعه الكل مجتمع بـــرى وقاعدين يشووووون ويلعبون ويسولفون وكانت الجلسه آخر وناسه
طبعا الرياجيل صادين عنهم وهم اللي يشوووون ويجيبونه لهم وهالمره كان الدور على فيصل يودي لهم الشووووووووي
وتوه بيقوم نط له مشعل : على وين يانور العين
فيصل : كل تبن بس برووووووح اودي الشوي داخل
مشعل : عين خير انا بأوديه
فيصل : صدق انك نحيس خلني يمكن اشوف الغلااااااا واكحل عيوني
مشعل : يالحبيب ماكنك قمت تخورهااااااا
فيصل : والله يامشيعيل ان ماخليتني ادخل لأغسل مخ مها واخليها ترفضك
مشعل : خلااااااااااااص توبه توبه يالله قوم واذا تبيني ادعيها لك حااااااضر
فيصل : كلم خالتي هند اول واستأذنها
وفي جلسة النسواااااااان ردت هند على تليفونها : هلااااااا يمه مشعل شلون خلااااااااص بس لاتطول هذا حقه انه يشوفهااااااا يله الحين اطرشها لك
هند تلتفت للعنود اللي لاهيه مع البنات وكانت لابسه بلوزة شتويه ولابسه شال اسود وحاطة مكياج خفيف
هند : العنود حبيبتي روحي جيبي الشوووووي من مشعل
العنود : زييييييييين يمة وقامت وشافها فيصل وهي جايه وقام يدعي ربي يحفظها تغيرت كثير واحلوت اكثر واول ماقربت ظنته مشعل ويوم عرفته انحرجت وجات بتروح وقفها فيصل : شلوووووونك يالعنود
العنود : الحمد لله بخير
فيصل زييييين شوفي ماردت عليه قرب منها وحط الصحن بين يديهاااااااااا وقال لها اكلي منه تراني شاويه ومتوصي في لك ياقلب فيصل
العنود : انحرجت ومشت بسرعه عنه
وفيصل قعد يشوف المكان اللي راحت له لين ماحس باللي يصيح في اذنه وطيره من مكانه متروع وشافه مشعل وناصر وخذ نعاله وحذفهم بها لابارك الله فيكم طيرتوني وخربتوا جويي ... انقله انت وياااااااااه
مشعل وناصر ميتين ضحك على روعة فيصل ورجعوا مكانهم معه وكملواااااااااا سهرتهم
عند النسوااااااان البنات متفننين بالسلطات وانواااااااااع الصوص للشوي وقاعدين يسولفوووووون ويعلقون على العنود وهي ميته من الاحراج وهم مستلمينها
وخلود : ترد عليهم بنشوفكم بكره وبنقعد نضحك عليكم ونستلمكم بعد
وكملوا وسوالفهم والعيال يلعبون من حولهم عيال سعود بن نايف وتركي ومت الجلسه بأحلى مايكون واليوم الثاني كلن رجع لبيته بعد مااكدواااااااا عزومتهم لأبو راشد لحضور عرس العيال الاسبوع الجاي يوم الخميس ...
نهاية الفصل السادس عشر ....
....................................................
|