كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
حصة
فتحت عيني على صوت صراخ ما اعرف شو مصدره بس كل الي اعرفه انه صوت عبدالرحمن
وهالشي متاكدة منه
اول ما طلعت من الغرفه شفت شما واقفه على الدري تسمع
صدت لي
شما : حصيص شو تسوين روحي ارتاحي
حصة: شو مستوي
شما: ما عليج
بس سمعت اسمي
فقربت اسمع واشوف شو صاير تحت
شفت عبدالرحمن وابويه
وشكله ابويه معصب من عبدالرحمن
بو حصة : شفيك انت الحين
عبدالرحمن : ابويه اشوف السالفه عادي عندك اقول الريال مب رايدنها يقول بيطلقها
ما ادري شو من سواد ويه مسويه
حسيت مثل طنعه في قلبي بس تميت صامدة ووقفت
بو عبدالرحمن : يمكن كان معصب بعدين هاي حياتهم وانا ما ابغي ادخل
فج عيونه عبدالرحمن: ابويه بنتك قريب بتتطلق وتقولي ما بدخل محد مخربنهم الا هالدلع
بو عبدالرحمن : خلاص يوم بيهدون كل شي بيرد طبيعي لا تنسى ان حصة حامل
عبدالرحمن : لاء بالله ، هالبيت مش طبيعي معقوله هالكلام الي اسمعه
يت عندي شما : حصيص روحي ارتاحي ما عليج عبدالرحمن كلامه جيه ما يقصد شي
رديت لغرفتي وقفت شما عند الباب : انتو بتتطلقون
طالعتها بعيون باردة ما اعرف كل مشاعري متجمدة هذي الساعه : هيه ، انا اسفه سويت هالفلم قبل عرسج مفروض اعطيج صورة حلوة عن العرس بس ما عليج خالد ريال زين
سكتت وطالعتني بنظرة غريبه ما اعرف لش حسيت ان زواجها او خالد شي مش هامنها
بس قطع تفكيري ردها: عسب سالفه المطعم
سكت عنها: عسب وايد اشياء
شما: اذا غلط خلاص ما تسامحينه ، ليش جيه تسوين
استغربت كلامها: شما مول مب متفيقه
شما: مبارك يحبج
رديت عليها بسرعه : مبارك طردني من البيت
استغربت وفجت عينها
:طردج
حصة: هذا الي تمدحينه ، شما اطلعي وصكي الباب وراج مول مب قادره اسمع شي
ما اعرف كيف قلت هالكلمة ما كنت ابغي حد يعرف ان كرامتي انهانت ومن منو من مبارك والحين شو آه بس
عبدالرحمن
طالعت ابويه بقهر ، استفزني ببروده بس ما اقدر اقول شي يظل ابويه
سكت وييت بطلع بس شفت خالد في ويهي
ما انتبهت لشي ولا لابوي وقلت : وانت بعد شو ياي تسوي هني
طالعني باستغراب : شو
سمعت ابويه : خالد ابويه اقرب ما عليك منه هذا اليوم مب صاحي
دخل خالد وهو يبتسم لي ونه : ما علي عبدالرحمن يقول الي يباه غالي ما نقدر نقوله شي
طالعته باستهزاء
شوي والا دخل راشد : مرحبا الساااااااااااااااااااااااع بالعم
ابتسم ابويه له : هلا والله
سلم على ابويه ويلس عندي
راشد: شو ما تبين الحبيب ولا مشغول، اختك الي بتعرس مب انت
طالعته بطرف عيني : مشغول شوي
راشد وهو يبتسم : بزي ها
صديت الصوب الثاني راشد مول ما يعرف شي ما يعرف عن سالفه خالد ولا يعرف عن اي سالفه اوووووووووووف مب فايق لتعليقاته
شوي قام ابويه وطلع وتمينا نحن الثلاثه
راشد: وينها العروس عيل
صديت صوبه معصب وصد خالد بنفس الوقت بمعنى اسكت
طالعته بقهر : هيه يايين حق العروس يعني
راشد بابتسامه عبيطة: انا لاء ياي عشانك بس خالد اكيد ياي حق العروس
بسرعه رد خالد : ما عليك منه ، الرمسة هاي من عنده تعرفه ربيعك ثجيل دم وينكت بوقت ماله داعي
راشد باستغراب : حشا بلاكم متكهربين جيه
صديت الصوب الثاني
رن تلفون راشد لحظتها وطلع يرد برع
خالد : عبدالرحمن بغيت ارمسك بموضوع مهم
: ما بينا مواضيع انا اتريا تعرسون وافتك منكم
خالد: بس هاي اظل اختك وانا ولد عمك بتم جيه
عبدالرحمن صديت صوبه : تعرف انك ياي ترمس في الوقت الغلط
تنهد خالد وكان بيغي يقول شي بس دخل راشد لحظتها
راشد: قوم بنطلع
طالعته : مب متفيج
راشد: قوم مشوار ضروري يلا ، خلود بتي
خالد : لاء
طالعته عيل : نحن بنسير يلا روح بيتكم
طالعني راشد : عبدالرحمن بلاك
عبدالرحمن : هالبيت فيه بنات وانا بطلع وابويه طالع شو يسوي ييلس
طالعني خالد بضيج : كنت بطلع يلا اسمحولي
صديت صوب راشد شفت ويه تغير حسيت به تضايج من تصرفي بس سكت
طول الطريج تم ساكت لين ما وقفنا عند الاشارة رمس
راشد : حصة يايه عندكم
صديت صوبه متفاجأ :شووووووووووووو
راشد: حصة يايه عندكم
عبدالرحمن بشك : وانت شو عرفك
راشد : يعني تصرفاتك وعصبيتك الي ما لها معنى ، تاكد ان في شي ، مرة ثانيه لما بتعصب من شي امسك عمرك مهب اطلع حرتك في كل حد انا اعرفك وممكن استحمك بس خالد ما اظن يستحمل
ما اهتميت بسالفه خالد ولا اي شي لحظتها كل الي كنت ابغيه ، اني اعرف كيف عرف بالسالفه : راشد شعرفك بالسالفه
صد صوبي: شفت شنطة عن الباب ، اكيد مب شنطتك لانها حمرا وانت تكره هاللون ، وما اظن شما من الحين بتحط اغراضها توقعت حصة
تنهدت وصديت الصوب الثاني فعلا انا خليت شنطة حصة عند الباب : مليت منهم اووووووووووووف
راشد : وليش هذا كله ، ليش تدخل في حياتهم
صديت صوبه : الحين لما اختك بتي من بيت ريلها ما بتدخل
راشد: يمكن عندها اسباب
عبدالرحمن : اسباب شو الي تخلي الوحدة تهد بيت ريلها
راشد : يمكن بينهم شي ما تروم تعرف اي شي يصير بين اثنين
عبدالرحمن : انا متاكد انها هيه السبب
راشد : وليش ما يكون هو
عبدالرحمن : ما يسويها مبارك مستحيل يأذي حصيص
شفته ابتسم باستهزاء وكمل سواقه : بلاك
صد صوبي: ماشي ليش
عبدالرحمن: ليش هالابتسامه
طالعني بعبط : اي ابتسامه
عصبت صدق : رشود لما قلت مبارك ابتسمت بابتسامه غريبه شو السالفه انت تعرف شي
تنهد : اسمع انا بقولك شي بس ما ابغي حد يعرف اني خبرتك
طالعته بغيض :انت تعرف شي ومب قايلي
راشد : لا حول هذا بعدني ما قلت ، هيه كنت اعرف وساكت ما ابغي اخرب بيت حد بس الحين كلامك استفزني وبغيت ارد
عبدالرحمن طالعته بشك : قول
راشد : انا مرة شفت مبارك ويا وحده
طلعته : وشو يعني يمكن وحدة من هله
طالعني بنص عين : الحين انا ما اعرف افرق اذا كانت من هله ولا لاء
طالعته بلا مبالاه : ما اعتقد وحصة كيف بتعرف
راشد : شفت حصة وشما نفس اليوم بالسنتر ، ما اعرف اذا شافوه هم لاني رحت بعيد
طالعته : شميم معاها كانت
طالعني : الناس في شو وانت في شو
طالعته : لحظة في نفس المول
راشد : بس ما اظني هالسالفه هي السبب لانها جديمه ، يعني لو عسب هالسالفه جان من زمان ودرت البيت مهب الحين
صديت الصوب الثاني : ما ادري ، ما ادري
راشد : تعرف شو لا تدخل احسن خلهم يحلون مشاكلهم روحهم
سكت عن راشد بس تذكرت شميم ، السالفه كلها عند شميم
صديت صوبه : رشود ردي البيت
طالعني : شو بتسوي
عبدالرحمن: ردني البيت بالاول
تافف راشد : عسب جيه ما احب اقولك شي اوووووووووووووف منك
الساعه 11:00
بيت هزاع
هزاع
نزلت تحت ويلست في الصالة طالعت فوق الساعه 11 هاي وين
تنهدت حتى اليهال ما اشوفهم
قمت ابغي اطلع من البيت شفت فطيم طالعه من غرفه تحت
هزاع رفعت واحد من حياتي : وين كنتي
فطيم: عند اليهال
هزاع : في هالغرفه ليش مب الغرفه الي صوب الثاني كنا مسوينا للعبهم
فطيم طنشتني وراحت يلست : كانت
استفزني تصرفها حتى ما صدت صوبي وهي تتكلم
رحت يلست عندها على القنفة
مسكت ايدها وانا مركز في عيونها : لبيه يا صوت لفا في آخر الليل ، نور ظلام ما فارقني سواده
رفعت حياتها : نحن في النهار مب الليل شارب شي
عويت بوزي : انتي شو مشكلتج ، شو مرضج يعني
سحبت ايدها وما عبرتني :
هزاع : شرايج فطيم اعرس
استغربت انها بسرعه صدت صوبي : انت ما تبت ها
طالعتها مستغرب : شو
تأففت : سو الي تباه، بس لا تي بعدين تشتكي هنا
هزاع : يعني
فطيم بعصبيه : يعني تزوج
قامت من مكانها وراحت صوب غرفه لعب اليهال استغربت ردها ليش شو صارلي قبل يعني
ما احيد ،
فجأة سمعت صوت صرخة فطيم
قمت من مكاني بسرعه صوب غرفه اليهال شفت فطيم مدوخة وطايحة على الارض
عبدالرحمن
دخلت البيت معصب ، شميم تعرف كل شي وما تخبر انا براويج يا شميم انتي الزين ما اي وياج اووووووووووووووووووووووف منج بكبرج مصايب
ركبت على الدري وانا مسرع ما فكرت باي شي
اول ما وصلت عند بابها فتحته على طول حتى بدون لا ادق
بس انصدمت اني شفت عويش موجودة
وقفت شميم مرة وحدة وهي تحط ايدها على خصرها : شو هذا الحين ان شاء الله ، اخر شي قمت ادش بدون لا ادق الباب
طالعتها بعيون كلها غيض
شما بصريخ وبلهجة مستفزة : هيييييييييييييييييييييييييه ، قول انك معصب من سالفه حصيص وياي تطلع الحرة فيني ، تراك تعودت من تعصب من شي تي هني ، يلا تعال عطني كم كف عسب ترتاح ، هيه لا تستحي من عويش عويش تعرف كل شي
صديت صوب عويش
شفتها فاجة عينها تطالع شما بقهر
شما : هيه قلتلها كل شي عنك ، حتى انك تحبها وتموت فيها ومب قادر تقول
صديت صوب شما بعصبيه : شووووووووووووو ، انا احب هاي
شما : شفيك ، تستحي
عويش: بس شما
طلعت عويش من الغرفه وشكلها على وشك تصيح
صديت صوبها بس ما اكتفيت رحت صوبها ومسكتها من ايدها بالقو : شو هالي قلتيه ها مسودة الويه
طالعتني بقوه عين : مب انت دبستني بخالد نفس الشي بدبسك بعويش بس فرق والله عويش احسن من خالد
شديت اكثر على ايدها: حسابج بعدين
فريتها على صوب بالقو
نزلت بسرعه ورا عويش ما ابغي تفهم غلط
كانت بالفعل تصيح
عبدالرحمن : عويش ،
وقفت وصدت صوبي
عبدالرحمن : شما اعصابها تعبانه وتقول وايد كلام ماله معنى اسمحيلها
عواش: ادري ، وشما ما قالتلي شي ، كانت تبا تقهرك ، بس انا طول عمري عادتنك اخويه وضايجني ردك
طالعتها باستغراب هدتني وراحت توني استوعب الي قتله
:شوووو ،أنا أحب هاي
تنهدت بضيج
انتبهت انها راحت
رحت وراها
عبدالرحمن : عويش انا جد آسف
بس وقفت لما شفتها وقفت وخالد كان واقف جدامها
ما اعرف شو هالحظ الي حاطني بهالموقف وجدام خالد
بلعت ريجي
وانا اشوف خالد رفع واحد من حياته : شو مستوي
ردت عويش بسرعه : ماشي بس شما نفسيتها تعبانه وتعق رمسة على الكل ، فعبدالرحمن سمعها وياي يعتذر عنها
تغير ويه خالد وهالشي ريحني لانه اقتنع بالسالفه
خالد : ما علي اعذروها اكيد متوترة
راحت عويش والتفت ابغي اروح
بس ما حسيت الا بخالد يمسك ايدي
التفت له
خالد : لازم نتكلم
تنهدت ورحت وياه ، يمكن غلطته كبيرة وما اقدر اسامحه عليها ، خاصة ان البنت اختي
بس في النهايه لازم الين دام انه بيصير ريل اختي ، ودام بيصلح غلطته
بس شما مستحيل الين وياها الحين ، حسابها طويل وعسير
هزاع
وقفت في الممر اتريا الدكتور يطلع من عندها ، شو سبب هالدوخة معقوله فطيم حامل
لاء ما اعتقد
طلع الدكتور على طويل
الدكتور : الحمدالله على سلامه المدام
هزاع : خير دكتور شو صاير ، شو فيها
الدكتور : ما فيها شي بس هبوط حاد في الدم
طالعته مستغرب : شو
الدكتور : ضغطها هلأ 90 ما اعرف لما اغمى عليها كم كان ، بس هالشي خطير
هزاع : وشو السبب
الدكتور : ممكن يكون سببه مرض لا سمح الله ، او سوء تغذيه ، او يمكن شي مزعج
هزاع : الشي المزعج يرفع الضغط ما ينزله
الدكتور ابتسم
: كل شي يصير
تنهدت
الدكتور : نحن بنسوي فحص واذا ما فيها شي يعني هو مجرد هبوط في الدم ، الحين عطيناها جلوكوز وان شاء الله خير
هزيت راسي
ودخلت عنها
شفتها نايمة تقربت ويلست على طرف الشبريه
نحن كنا نتكلم عن عرسي اخر شي معقول هالسبب الي سوالها كل هذا
فتحت عينها
ابتسمت لها : انتي مب نايمه
قامت ويلست على الشبريه : شو قال الدكتور
طالعتها بعبط : قال يمكن حامل
فجت عينها : شووووووووووووووو
ابتسمت : شفيج ،مبروك
مسكتني من كندورتي بالقو : انت تخبلت شو
ابتسمت : امزح
هدت الكندورة : ركزت بعينها وبنظرة صادقة : لا تسوين جي مرة ثانيه
ما صدت لي حتى : لا تجذب مرة ثانيه وما بسوي جيه
: خوفتني عليج
رفعت عيونها وطالعتني وبصوت هامس هالمرة : شو
هزاع : لا تسوين جيه مرة ثانيه خوفتيني عليج
تمت تطالعني بنظرة مصدومه بس انا كنت منجذب لعيونها ،
في الاخير ابتسمت وقمت من مكاني : بيسوون شويه فحوصات وبيطلعونج
هديتها وطلعت من الغرفه : خلا ترتاح لين ما يسون لها الفحوصات
يلست في الاستراحة برع ، كان ودي لو كانت حامل
يالله الله يعطينا
الساعه 10:00 بليل
شما
كنت يالسة في الغرفه اتأملها بملل لو فكرت بتفكير حسابي يقولون باقي 10 تيام على عرسي
اندق باب ودخلت منه حصة وهي تبتسم بس ويها كان شاحب ومبين عليها تعبانه وايد ما أعرف هل هو تعب نفسي ولا تعب من الحمل
يت يلست على الشبريه
وهي تبتسم : شو تتاملين غرفتج
ابتسمت باستهزاء : افكر شو يترياني
ابتسمت بحنان : كل خير ان شاء الله
طالعتني وانا احس بعيونها كلام كثير
حصة: انا اعرف انج خايفه ومضايجة وتفكرين بوايد اشياء ، بس ابغيج تتوكلين على الله وتهدين نفسج شوي ، خالد ريال زين
طالعتها بعيون حايرة (للأسف ما تعرفين شي يا حصيص ): وتذكري انه ما بييظلمج لانج غاليه عنده وشكله يحبج وايد
: هذوه مبارك تراه يحبج
عضيت على شفايفي ما اعرف كيف طلعت مني هالكلمة صدق اني غبيه
بس هيه اكتفت بابتسامه صادقة مليانه حزن : انا وضعي غير
حصة : شما انا يايه ارمسج في شي ثاني
طالعتها وانا مضايجة: في شو
حصة: ابغي اكلمج عنج مب عني ، شما انتي الحين قريب بتعرسين ادري انج صغيره والمسؤوليه كبيرة ، بس خلاص ودري عنج السوالف الي مالها معنى والي سويتيها انسي كل شي ، تذكري انج انسانه مسؤولة عن شخص بيكون ريلج وبيكون كل دنيتج وباجر بيونج عيال وبتكونين أم لازم تكونين أم صالحة
شما: أنا ابغي اكمل دراستي وابغي اشتغل انا مش شراتج
ابتسمت : زين الدراسة ما يخصها ، تفاهمي ويا خالد بعدين هذا شي بينكم ، بعدين ما اعتقد خالد يعارض
شما: لاء من الحين لازم يعرف شروطي
ابتسمت: هذا مش موضوعي ، دراستج ، انا يايه ارمسج كيف تكونين زوجة
تنهدت ويلست اسمع كلام حصة وأنا في بالي شي واحد
الاول اكلم خالد ، والثاني عبدالرحمن
مر الوقت وطلعت حصة بعد ما ساعدتني بترتيب الغرفه ، أتمنى لو اقدر اسوي شي واخليها تتصالح ويا مبارك
نسيت الي صار ويا عبدالرحمن الظهر كليا
وما اعرف كيف ما طرا في بالي
وطلعت من الغرفه رايحة غرفته وانا اتنهد
دقيت الباب بشويش
رد عبدالرحمن: دشي حصيص
اكيد متوقع حصة لان انا مستحيل ايه ونحن مضاربين
بس دخلت بدون لا اتكلم شفته نايم على الشبريه وحاط ايد على ويه بحيث انه مغطي عيونه بايده
اول ما حس بوجودي شل ايده ويوم شافني فز من مكانه
تفاجأ شوي: شما
نزلت راسي وانا عيوني تدمع : عبدالرحمن انا آسفه
سكت عبدالرحمن
تجدمت صوبه : انت لين متى بتم زعلان مني
رفعت راسي اطالعه شفته يطالعني وهو مب عارف كيف يتصرف في لمحه حنيه وكأني كاسرة خاطرة وفي لمحة عصبيه اني خنت ثقته
في الاخير يتم عبدالرحمن طيب وايد ويعزني وايد
مد ايده وحطاها على جتفي وسحبني صوبه : حصل خير بس لا تصيحين
بس انا تميت اصيح وحظنته بالقو: انا آسفه
تنهد عبدالرحمن: خلاص سامحتج لا تصيحين جيه
كنت أدري انه يحس بالذنب لاني بعرس بهالسرعه بسببه عسب جيه غفر لي بسرعه
ابتعدت عنه شوي مسح بايده على راسي: لا تضايجين عمرج
ابتسم : أنتي عروس لازم تبتسمين
ابتسمت بالغصب ما طرا في بالي خالد لحظتها ابتسمت لابتسامه عبدالرحمن
شفت عبدالرحمن تذكر شي : ما بقولج عن سالفه عويش انتهت السالفه الحين ، تنهد : بس ابغي اعرف شو سالفه حصيص
طالعته : سالفه جديمه مالها معنى ،
عبدالرحمن : عيل ليش يت الحين دامها سالفه جديمه
شما: ما اعرف ، ليش يت الحين ما اعرف بس اذا السالفه الاوليه تراها جديمه ومر عليها وايد ما اعتقد هالسبب الخلاف بينهم
تم عبدالرحمن يطالعني بحيره بعدها مسح على راسي وابتسم : خلصتي اغراضج
نزلت راسي : يعني
عبدالرحمن ابتسم بحنان : استعجلي ما باقي شي
حط ايده على جتفي ورص عليها : يلا روحي ارقدي ريحي عمرج
ابتسمت له ونزلت راسي
حسيت ثجل طاح من قلبي كم يسوى الانسان يكون متصالح ويا الناس الي يحبهم
لو مب سالفه خالد جان أنا أسعد إنسانه بهالدنيا
خالد بأجل سالفته شوي
|