كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الخامس عشر ~~
الله يرحم ماضي الوقت وياك
كان الوله زايد بقلبك عشاني
واليوم مدري ياهوى البال وش جاك
مات الوله بداخلك او نساني
حسبي على اللى غرك اليوم واغواك
هذا جزى حبي وشوقي وحناني
طالعت الساعه كانت تقريبا خمس العصر تساندت وأنا اتأفف ونفس الوقت ريولي
ترتجف ومتوترة ، صوت صياح حصة طالع من حجرتها
أخاف عبدالرحمن يرجع أي وقت ، ويسمع، وأخاف اروح اهديها تزيد ،
كل الي سويته من ينا البيت بعد ما شافت مبارك
أني يلست في الصالة الي فوق حتى ما فصخت عباتي ولا شيلتي
رديت راسي على ورى وتساندت على القنفة ما ادري شو اقول مخي مش قادر يستوعب
معقوله مبارك يخون حصة
مبارك الي يموت عليها
وليش يخونها يمكن لانها للحين ما حملت
الرياييل جيه لو الحرمه ما حملت على طول يدورون غيرها
اووووووووووف
وانا شو عرفني ان السبب من حصيص يمكن منه هو
صراحة ما يخصني ولا اعور راسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كله مني انا الغبيه نسيت مبايلي لو ما نسيته ما صار الي صار ، الله يسامحني شو هالبلوة الي
سويتها
قمت من مكاني ورحت صوب غرفه حصيص
دقيت على الباب بحذر وشوي شوي : حصيص فجي الباب
ما ردت عليه ما كنت اسمع الا صوت صياح وآهات
أخاف يصير فيها شي
شليت مبايلي ونزلت تحت ما فيني انا روحي المصايب عليه تي مصيبه حصة بعد
الله يسامحج يا حصة ما لقيتي تعزميني الا باليوم الي فيه ريلج مواعد
وصلت المطبخ ، فجيت باب الثلاجة ، ابغي اطلع ماي لي ، سمعت صوت يكلمني ؟؟
بس لاني وايد بالي مشغول في حصة ،ما صديت ولا انتبهت، ولا حتى سمعت منو يكلمني؟؟؟
مشيت ورحت يلست على الدجة وانا مضايجة من عمري احس ان انا السبب بكل الي صار
بس معقولة ،يا مبارك من بين كل هالناس تظهر خاين ما اصدق ان هاي اخلاقج ؟؟؟؟؟؟
سمعت اسأله ترن في داخلي ، صراحة كنت ابغي افضفض لاي حد ، حتى لو لنفسي
:شفيج شميم
: انا سويت شي مب زين
: شو سويتي
:آه خليت حصة ترد المطعم
: كيف
: مبارك في المطعم كان ويا وحدة غيرها
: مبااااااااااارك ما توقعتها منك
: وانتي شو يخصج انتي مالج ذنب هم كيفهم
: بس انا الي خليتها ترد وتشوفه ولا جان ما شافته اصلا
: اممممم ومنو يدري بهالسالفه ان مبارك يخون حصة
: انا وحصة
: الله يعين لو عبدالرحمن عرف شو بيكون موقفه
رفعت حياتي مستنكرة ، هل الكلام مستحيل نفسي تقوله لي ، مستحيل نفسي
تخوني ، انتبهت لنفسي ووين يالسة ، ومنو يالسة ارمسه ، وشو يالسة اقول
ما شفت الا خالد يالس حذالي على الدجة ويطالعني بابتسامه نذله
ساعتها عرفت ان مش نفسي الي كانت تسأل هذا خالد
حسيت باحساس غريب يصعب عليه اوصفه، حسيت نبضاتي عميقة وما تندق ،
ونفسي مش قادر يطلع وغيض الدنيا كله تجمع في مكان او صندوق كبير موجود
الحين في صدري وخانقني كأنه ياثوم يالس على صدري
طالعت خالد بنظرة مستغربه ودمعه نازلة من عيني : لهدرجة خسيس انت يا خالد
شفت ابتسامته زادت : هيه واكثر
حرك راسه باستفهام : يعني لو عبدالرحمن عرف شو بيكون موقفه
طالعته بنظرة عمري ما توقعت اطالع فيها خالد نظرة انكسار بس هالمرة
الموضوع ما يخصني يخص حصيص : دخيلك خالد لو عبدالرحمن عرف بيجلب
الدنيا وما بيخلي حصة ترد له
خالد : وانا شو يخصني لا ترد له
شما: هيه حامل منه
خالد : ليش هي مش اول ولا اخر حرمه تكون حامل وتبا تنفصل عن ريلها ، يتريا لين ما تولد وبعدها يطلقها
طالعته وانا اعقد حياتي مش مصدقة نفسي: في انسان نفسك
خالد : هيه ،أنتي
شما : انت مشكلتك معايه مش مع حصة
خالد : دام انفصالها يضايقج أنا أول واحد بسعى فيه
طالعته مستغربة : ليش كل هذا ، أنت أذتني قبل مش أنا الي أذيتك ؟؟؟؟؟؟
ابتسم ابتسامه لئيمة
وهداني في نص حيرتي وراح عني وانا في صدمه وخوف من الي بيسويه خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك
كنت اسوق بلا هدف كرهت امنه واليوم الي اتصلت فيني ،،
آه يا حصيص
شو اقولج مجتول من داخلي ، مطعون منج
ولا ظالم وجارحنج
ولا فرحان ان بيكون عندي ولد منج
كل هالاحاسيس يالسة تحوط فيني ، بعضها يزداد عسب الثاني يبطئ وبعضها يبطئ عسب الثاني يزيد
تلعب بي الاحساسيس لعب ،
يمكن زليت ،ما اقول خنت بس تبيعني بكل سهولة جيه
تقولين اخر مرة اشوفك
شي كبير يا حصة
ما اسامحج عليه
جان نسيتي كل سنيني وكل حياتي وكل عمري وكل مابينا لجل لحظة
مش انتي حصة الي بعت قبل كل الحريم عشانها مش انتي الي وقفت وياي وقت ما كنت مكسور
معقولة الانسان لما يحب حد بجنون يقدر في لحظة لان الشخص الثاني غلط يمحيه من حياته
ولو كانت خيانه؟؟؟؟؟
وايدين يقولون اسامح على كل شي الا الخيانه
وشو الخيانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تراني انسان
اذا غلطت خلاص اتنسي امتحي ، يكون مالي وجود
عيل ليش الام والابو يسامحون لانهم امك وابوك
وحصيص ، انا شو كنت بالنسبه لحصيص ؟؟؟؟
هالسؤال الحين يدور في بالي كنت زوج وحبيب
ولا زوج وبعدين مجرد انسان ضعيف شفقه عليه لا أكثر
كل هالاسئلة كانت تدور في بالي وانا رايح بيت عمي بوحصة
المستشفى
سلطان
طالعت يدي وهو ياكل عشاه مهب جن العشا من وقت وايد الساعه سبع المغرب
سمعت صوته :سلطان ولدي تعال كل شي
عويت بوزي : ما اشتهي
بوسلطان :لا تتبطر على النعمه وتعال
سلطان :لا حوووووووووووووول الله قلنالك ما نبا ، مش كافي يالسين وياك فكنا من حشرتك
شفته هز راسه بدون لا يرمس شي
شوي والا دخلت (انا اناديها امايه ) بس هي اخت يدي
اوف بتستوي الزحمة الحين
اول ما دخلت شلت الدنيا على راسها
اخت يدي : مرحبا باخويه يامرحبا بالغالي السموحة السموحة منك توني ادري
عين وصابتك توك الا باول شبابك عنبو يا الحسد الي في الناس ما عتقوك
عقدت حياتي مستهزأ في خاطري اي اول شبابه الا على حافة القبر بس متمسك بالهوا بالقو ،
ههههههههه شديد يدي
حبيت اهدهم على راحتهم واطلع شوي
طلعت وانا طالع ما اعرف ليش طرت في بالي شمسة
ابتسمت بخقة ما اعرف على شو ورحت يلست في الاستراحة الي برع تعالو انا نسيت اسال يدي
شو سالفه عمامي زعلانين ؟؟ ولا خلهم يولون ؟؟؟
مر الوقت بسرعه
شفيها هاي طولت عنده عنبو شو هالزيارة الثجيله مشيت متوجه عندهم فتحت الباب بس وقفت
وانا اسمع يدي يقول بصوت عالي وصارم
بوناصر : لاء لاء يا ام سالم كله ولا بنت ميرة ، شمسة ما تنساب سلطان ولا تناسبنا
ام : عشان امها انسى امها يا بوناصر
بوناصر :لو عقلي حاول ينسى قلبي مستحيل ينسى
وقفت مكاني وانا مصدوم من الي يالس اسمه ،، ببساطة كلمتين كانن يدورن في
بالي لحظتها ( شو السالفة )؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك
وقفت عند بيت عمي أخاف انزل ويكونون كلهم هني كيف بكلمها كيف بتفاهم وياها
فجأة تذكرت عبدالرحمن ، عاد عبدالرحمن مول ما عنده اسلوب في التفاهم اذا
قالتله وشافني بيروغني من البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليت ما يدخلون بينا بس ؟؟؟
بعدين ليش يدخلون هاي حرمتي انا؟؟؟؟؟ وانا حر بها !!!!
شجعت عمري ودقيت الجرس
دخلت باب الصالة شفت محد يالس تحت
ناديت : هوووووووووووود يا اهل البيت
بس محد رد عليه
تنهدت هالوقت محد يروم يساعدني الا شما هي تعرف بالسالفه وتعرف شو صار بحصيص
ناديت البشكارة وقلتلها تروح تزقر شما
ما وحالي الا ثواني واشوف شما جدامي
وهي فاجة عينها
شما : حصيص تصيح من الصبح
قلت بألم وأنا أنزل راسي : من الصبح
شما : هيه وكله منك
طالعتها باستنكار : مني
تجاهلت شما ، شما الا ياهل انا ما باخذ على رمستها
مبارك : حد عرف
شفت ويها تغير
مبارك : حد عرف
قالت بخوف : لاء
طالعتها بشك : متأكدة
شما : هيه متأكدة
مبارك : خليج هني انا بروحلها فوق ،
شفتها هزت راسها ويلست على القنفة :
بدوري رحت متوجه فوق كيف ارمسها بلسان انسان ظالم ولا مظلوم ولا كيف ،
اهم شي شاغل بالي الحين انها ترد وياي ما ابغي اخليها دقيقة هني لو اهلها
عرفوا عمر السالفه ما بتنحل بينا ؟؟
دقيت على الباب بالخفيف :محد رد عليه وما كان في صوت لحد داخل
صراحة خفت ليكون استوى بها شي ، شما تقول تصيح ، بس انا ما اسمع صوت
ما بغيت ارمس وتسمع صوتي ما بتفتح الباب ، دقيت بالباب بالقو
سمعت ردها من ورا : شما خليني روحي
رديت دقيت الباب : هالمرة سمعت صرخة : قتلج خليني بروحي
دقيت الباب باقوى ما عندي اكيد الحين بتتنرفز وبتي بتفتح الباب ، وفعلا توقعاتي ما خابت
فجت الباب بس انصدمت لما شافتني
وانا انصدمت بدوري حصة، محمرة وويها متغير لونه حتى عيونها منتفخة من الصياح
يت بتصك الباب بس ايدي كان اقوى دزيت الباب
ودخلت وصكيته ورايه
طالعتني وقالت بصوت فيه غبنه : اطلع برع
مبارك :حصة لا تظلميني انا احبج
صاحت وهي تقول بصوت عالي :أنت جذااااااااااااااااااااب أطلع ما ابغي اشوفك
طالعتها بقهر : انا جذاب ، انا الي طول عمري شالنج في عيوني واخاف عليج من الهوا استويت جذاب
صاحت حصة : ولك ويه ترمس اطــ.....
ما كملت رمستها لانها انهارت من الصياح
رحت لعندها وانا قلبي بيوقف من الخوف عليها قربت صوبها وانا الوي عليها
كانت مثل الطير الجريح الي يجرح، يشرمخ ،يصرخ، ويتألم
بس انا كنت لامنها بقوة لصدري رغم ضرباتها القوية الي حسيتها بتكسر بهم
قفصي الصدري ، بس لو انكسر ما بيصير فيني شي ،لان انكسر بايد حصة والي
داخله اسم حصة
مهما كان شعورها تجاهي ، ولو اني مش متاكد منه ، بس متاكد من شعوري انا ؟
استسلمت بحظني ولو اني احس ان حياتي ويا حصة الي يايه بتكون صعبه وايد
ووايد بعد ، دام هدت يلست افكر كيف او شو الشي الي لازم اسويه واخليها تنجبر
ترد البيت ؟
فجأة يت في بالي فكرة ،
سامحيني يا حصيص ما عندي الا هالشي يرجعج البيت ؟؟؟؟
بيت هزاع
فطيم
تعدلت في يلستي وانا مضايجة من يلسة هزاع عنبو لاصقة لصقة فيني والمشكلة
اني كنت يالسة على اخر القنفة ويا يلست حذالي /،
تنفست بالقو بس ما وحالي اكمل نفسي الا هزاع صاد صوبي مبتسم
بادلته وحدة من ابتساماتي الغبيه الي زادن هالايام
هزاع: شفيج فطيم
فطيم : ماشي
قرب مني زود فجيت عيني مستنكرة الرمنسيه الزايدة الي مش متعودة عليها
دفن راسه في صدري حسيت بشي ثجيل على صدري صراحة ما كنت مرتاحة مول
تنهدت بضيج بس هو شكله كان مرتاح وايد رفع عيونه يطالعني : شكثر أحبج فطيم
فجيت عيني هو صابته الضربه على الذاكرة اخاف مركز الاحساس بعد راح
تلخبطت احساسيسه
اول مرة احس دقات قلبي زادن مش من المحبه يعني ،بس خوف صابني
شو بسوي به هذا وهو يتحراني احبه واعشقه ونحن شرات باقي الناس
شفته يبتسم : هدي على عمرج انا اسمع دقات قلبج اخاف يصير بج شي
بلعت ريجي وانا اطالعه
نعس عيونه وبتسم بطريقه غيرت ملامح ويه كله حتى لاول مرةفي حياتي ادري ان هزاع عنده
غمازة
ما اعرف شو الشي الي خلاني امد ايدي صوب ويه اتلمس الغمازة
بس لما قربت ايدي راحت الضحكة وتمت مكانها ملامح رقيقه مع ابتسامه
حسيت على عمري وشليت ايدي بسرعه بطريقة خلت هزاع يعقد حياته مستغرب :
هزاع وهو يبتسم : لا تحاولين ما بسأل شو فيج ، مليون مرة سألتج ما جاوبتني والحين يالسة
تنغزيني عسب اسألج
ما ادري شو الشي الي خلاني ابتسم على تعليقه مع ان تعليق سخيف
مسك ايدي وحطاها على ويه
سمعت همساته : فطيم أنا قتلج أحبك بس انتي ما رديتي عليه
طالعته تبون الصدق كنت ادور في داخلي على اجابه بس للاسف ما لقيتها ، ما عندي أي اجابة
ما حسيت بعمري الا وأنا أقوله : ما أدري
شفت ردة فعله كانت عنيفة قام من عندي بسرعه وطالعني وقال باستهزاء ممزوج باستخفاف : ما تدرين ،
غمضت عيني احس اني متلخبطة
حضن ويهي بكفوفه بعنف وقربه منه : تحبيني ولا لاء؟
على صوته اعلى وقالي وهو يرص على ضروسه : تحبين واحد غيري ؟؟؟؟
رفضت غيرك وانت بالحب مالنت~~
ياقرد حظي يوم غيرك رفضتـه~~
|