لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-11, 02:21 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت الثآني والعـ
22ــشروون
||

...............................,

"شــنو؟جدّ,مييييين؟
"طيب شوي شوي علي ..لهآ اسبوع مدري اسبوعين تملكت بس ماعزمت أحد
"ياااارب..ليييييش الحيييين خبرتووني؟
"دآيمآ ماترديين أومقفل ..ألآ شخبآر زوجج الجميل؟
ريم عصبت"لآتييبين طآريه رجآءً,وبعدين لآ تقولين زوجي للأني مآأتشرف قولي حمآري حقيري <علييه الفآظ هههههه
رنا"هههههههههههههههه ابشري..طيب شخبآر لوري جدّ وحشتووني وآيد
ريم"آخ بس..تخيلي يحرموني من بنتي شفتي كييف؟
رنا انصدمت"شنــــــــو؟
ريم بحزن"خليهآ على ربج,اييه خبريني متـى زوآج جنـى؟
رنا بضيقه على حالها"أكيد بتيين؟
ريم بألم وتلعب بشعرها"مآدري..عندي نآس معقدييين وربي تعبت منهم بدآل مايوآسوني ويرآضوني صآرو يشجونون ويحرمونن ..ولله مشتآقه لكم حييل
-كآنت منسدحه على بطنه ونص وجهه على المخده-الوساده-وماسكه الموبايل بيدها اليسار على اذنها اليسار-
وللبسها "http://fashion.azyya.com/attachments/a/46018d1256242790t-a-dg375zex.jpg"
رنا تبي تغير الموضوع"آه بس..إي اقولج نجحت بتقدير امتيآز هاهاهاي
ريم ضحكت"اجل ؟يعني مدرسه خآصه ولآ تيبين امتياز؟
رنا"أيي بأول مآيبت امتياز !
ريم"أول الموآد كثيره وعذرنآج
رنا"هه ولله اني يبت عشان امي قايله لي اذا نجحت بتشتري لي بلآك بيري
ريم"اشش لآلآ اشتري آيفون أحلى
رنا"لآ مايعجبني احسه حق دلع
ريم"اصلآ أنتي ماعندتج ذوووق
رنا"تآركيين الذووق للأصحآبه
ريم"أكيييد هههههههه
رنا"تتوقعين ميين خطيب او زوج جنو؟
ريم"أممم ميييين؟
رنا"هذآك الي يلقبونه بلهندي
ريم "هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا"بس يآربيه بلحييل مستانسه انآ زوآجه مع ريمآ تخييييييييييلي
ريم متفآجئه"بنفس الييوم؟
رنا"لآطبعآ,بس اول شي ريما ثم على طول بعده جنى شفتي القلق
ريم"ونـآآسه..زوآج عائلي؟
رنا"يييب
ريم"احسن..عسآكم كل يوم بتغيرون للبس؟
رنا"امم اتوقع خوآتها اييـ
قاطع صوت رنا صرآخ ريما
"ميييييييييييين تكلميييييين؟
رنا صرخت عليه"وييييييييييييييعه على هالوجهه,أكلم رييم يامآل الريم
ريما "ههههههههه..-وشهقت فجأه-ريييييييييييييييييييييييييييييم
رنا ضحكت عليه"اييييييي بسم الله
ريما طبت عليه"عطيييييييييني الموباايل عطييييييييييييييييني
رنا"بعديييييييييييي عنيييي يممممممممممممممه
وبعد الهياط والصراخ
اخذت ريما الموبايل
"ألووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو<مشتاااقه هههه
ريم "هههههههههههههههههه اذني يآدوبه
ريما"هههههههههههههه وحشتيييييييييييييييييييييييني أوي أوي أوي
ريم ودموعها تجمعو"وأنتي أكثثثثثثثثثثر
.................
وبعد ماجبو الشهادات
دخلت رغد وسما يرقصوون من الفرحه
سما"الحمــــــــــــدلله اخذت التاااااااااااااااسعه
جنى"زيين
رغد"انا الرابعه بس قهر اخذه بلفيزياء جيد جدآ
جنى ابتسمت"احمدي ربك
غاده كانت عيونها منتفخه من الصياح ومتربعه ومسكته
سما"جبت هالأكل الحييلو
رغد"سندوشيات
جنى"اي يالله
سما"مع عصيرات
جلسو جنب غاده عشان يوسعون صدره
جنى"ولله للخليه يدفع دمووعك ويشووف
سما بشر"اتصليييييي علييه
جنى "طيب
واتصلت على ماجد وكلها حقد وكرهه له
ومسك الخط
سما"ولله لآ اورييييه!
غاده كانت ضامه رجولها وتقول بداخلها"مآتوقعتك كذآ ابدآ,أصلآ ماتوقعت انه فيي بشر كذآ"
جنى"اففف ليييه مايرد؟
رغد"طيب يمكن مو مآجد!
الكل طالعها حتى غاده
رغد"بسم الله علي ..خلآص آسفييين
سما"رغد يعني ميين بيكوون؟
رغد"مادري
جنى"آآف
غاده"لآتعـ
ودق موبايل رغد
رغد اخذت موبايلها وشافت" M يـتـصـل عليـك "
ارتجف جسمه وخاصه بعد سالفة غاده
الحيين اخوها بيقتلها وبيكرهه كل اختينه!
جنى بستغراب"ردي!
رغد رفضت"لآلآ مالي خلقه
سما"مييين الي يبدا حرفه ام بس؟
رغد خافت"اا..مم مرآم
سما"يااشييينه شتبي متصله وبعديين لييش آخذه رقمك؟
رغد"طلبت مني
سما"كا-ودق موبايلها بعد-عطيني عطيييني ارد
رغد "لآلآلآ ماله دآعي
جنى"اوص بدق
سما"آآه اكييد نايم هالثقييل
غاده بكرهه وحقد"جعله مآيقوم
.........................,
طلع من الحمام -اعزكم الله-
وللبس الروب الابيض
جلس بلأريكه الي عند الـT.V
وبدا يطالع البيت كييف صار فييه النوآر وكيف الماء رجع
"آه ,أخيرآ صلحتهم,بقى اشتري اثاث جديد
نشف شعره وللبس ..
للبسة"http://imagecache.te3p.com/imgcache/c0c8dfe840a2a4d55b31cbea3868948a.jpg"
كـآن جدآ جدآ انيييق ومرتب وطالعه ملآمحه بهاللبس
واخذ نظارته الشمسيه
وقبل لآ يطلع من البيت
سمع موبايله يرن
اخذ موبايله وشاف الرقم غريب
معقووله ميعااد؟
ورد بهدوء تاام
"آلو
وحطت السبيكر"السلآم
ماجد بستغراب"وعليكم السسلآم..مييين معي؟
جنى"انت ماتستحي!
ماجد استغرب"قولي لي ميين أنتي عشآن اقولك اني استحي اولآ!
عصبت جنى"وربي وقح!
ماجد"هههههههه طيب ميين؟آأأأه عرفتك!
جنى"مـــــــــآجد
ماجد"غـآده صح؟
جنى"لآ جــــــــنــــــى
ماجد مسوي نفسه زعلآن"قهر ع بآلي غدو..جدّ جدّ وحشتني ..سلمي لي عليه اوكِ؟
سما صرخت عليه بحقد"أنــــــــــت مــن أي نووووووووع ؟
ماجد"يؤ يؤ تغيرآت اصوآآت ههههه..حبيبتي أنـآ من نوع البششر
سما عصبت "مـآأعتقد يالـ...,
ماجد"مايصلح بنت وتقول هالكلآم..أنتي أكييد الملسونه سما
سما"وش دخلــــــــــــــك يـآقذر؟
جنى"خلآلآلآلآلآلآلآلآلآص
ماجد"انتي واختك كلكم وقحآت
جنى تهدد سما بلأشارات"أسمع يآماجد سبن وسب سما وسب الي تبي بس لا تأذي أحد..مو عييب علييك؟
ماجد ضحك من قلب"ههههههههههههههههه..لييش شنو سويت أنـآ؟
جنى"مدري عنك..اذا تبي تنتقم مو بهآلأسلوب تنتقم ,البنت شوي وتموت والسبه أنت!
ماجد بتفكير"أنتي شتكلمين عنه؟
جنى عصبت"عن سآلفتك أنت ويووووووووسف!
ماجد بحده"لييش طق غااده؟
جنى"قتلها مو طقها بس!
ماجد"ممكن تعطيني غاده!!!!
جنى نبض قلبه وتطالع غاده الي تبكي وتقول بيدها "لآ"
جنى"ماتبي تكلمك
ماجد"كيفها,بس حبيت اوضح لكم الصورة ..مو أنـآ الي خبرته بشي اهو شاف الرسايل وعصب !
جنى"كذب على غيرنا !
ماجد بستهزاء"شلحكمه لآ كذبت؟بتقدر تسجني مثلآآ؟اتصلت عليه ابي منـ
جنى صرخت بوجهه"لآتكمــــــــــل..أنــت أنســــــآن قذر ملووث فآسد ماتصلح بمجتمعنا جعل كل أمثآلك من نوآيآ شر على طول للقبر قل آمين!<من قلب
الكل الا غاده "آآآآآآآآآمييييييييييييين
ماجد"ههههههههههههه..لآتصدقييين
جنى"وماراح اصدق
ماجد عصب"اسمعي ..ماتلآحظين انك دايما تعطينا محاضرات وعن الدين ومادري شنو؟
جنى ابتسمت"وطيب شفيها؟
ماجد"هه..أمرك عجييب...أنتي اصلآ من ايآم الثانوي وانتي كذآ دآيما تهاوشينا ولاتلعبون مع البنآت ومدري شنو
جنى نبض قلبه وارتجف جسمه
ماجد "اشك بموضوعك..شكل صاير فييك شي! وانا الي بكشفه بأذن الله..وبعديين خانقتي غـ
انسكر الخط فجأه!
ماجد ابتسم بستهزاء!
هه..رآح ينتشر الشك فييهم بدقيقه هههههههه
من جدّ تقهر هالجنى!
بعديين خيير يوسف يطقها؟
لآ هذآ بيشووف حسآبي معه!..أنا قلت تخلصت منهم بس ماتوقعت توصل للضرب الجنوني!..محد يطقهـآ غيـري-وابتسم بخبث-
طلع وركب سيارته
!!
..................,

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:22 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أخبي [حزني]للجل مآطيح من [عيون]غيري
وابرز [قوتي]عشآن اصير [قـدوهـ]لهمـ!!
بس فجأة بدون مآأحس..طآح كـل شي ..~
شسـوي لآصـآر [الحظ الشين] لآحقني
<~بـــ\ـقلمي :$
متفآجأة &مصدوومه&خآنقتها العبره
ومعطتهم ظهره
زيين ان غاده سكرت الخط!
غاده"آه بس يآحبيلك يآجنى أنتي والبنآت..من جدّ بردتو حرتي
سما بدفاشه دفت جنى"هيييييييه أنتي شفييك ؟المفروض ترقصين من الفرحه؟
جنى ابتسمت "صدق الاخوآن عمرهم ماشكو في بعض"بنات روحو نآمو ,تدرون اليوم ورآنا بحر ولآزم نستاانس!
سما"وآآآآآآآو متحمسسسسه..يالله باباي
رغد"سلآم للجمييع
جنى التفتت للغاده ودموعه مجتمعه"شكرآ
غاده ابتسمت"ماسويت شي..هذآ الولد فتآن رآح يشوف احسآبه عند الله!
جنى"آه..الله يسآمحه..أحس اني دآيخه بنآم
غاده ابتسمت وانسدحت
"ربي يوفقك ياجنى يااغلى من كل البشر "
لييش ماجد كذا؟
ابي ادخل عالمه ..ابي اشووف شنو الي برااسه ..ابي اكشف بعض من غمووضه!
طيب..لييش يبي يكلمني؟
آه يآماجد دمرت حيآتي
الحيين يوسف مستحييل يكلمني!
كيف بحط عيني بعينه!
يآآرب ارحمني !!
ارحمـــــني
ياليت مآصار شي
مااعرف اعييش بدون مااكلم يووسف!
هو ابوي وامي!
وواثق فيني وبلأخيـر خيبت ثقـ-رن موبايلها- ..خيبت ثقته!
ردت بدون ماتشوف الرقم
وبهدوء وهمس"آلو
"مرحبآ
نبض قلبه"ممـآ
ماجد"يس ,شخبآرك يآحلوه؟وشنو اخبار الدرجآت؟
غاده عصبت "وجيت تسبب مشاكل بعد؟
ماجد تنرفز"وميين قـآل؟
غاده"خلآص ,كفآيه!الحيين بعييش وحيده والسبه أنت..مابقى غير جنى وسما ورغد ..جنى بتروح وسما افكارها غير عني !..ويوسف هالقريب مني رآح وكرهني والسبه انــــــت!
ماجد "غاده..عارف ماراح تصدقييني أبدآ..بـ
غاده قاطعته"ولآ رآح عمري اصدقك..عمري ماشفت انسـآن مثلك..انسان حقير انسان وآطي انسان مايحس بشعور غييره!انســـــ
ماجد قاطعه"غااااااده..يوسف طقاك؟
غاده"يهمك؟ هه..ماتوقـع يـ
قاطعه بهدوء"ألآ يهمني..!!
"...
ماجد"آه,لو مايهمني مآسألت!
غاده توترت وخانقتها العبره وماتدري على شنو"اانت اكييد تسجل!عشان تسمعه يوسف صح!خلآص كفااايه ارحمني -وشهقت-ماجد [تكفى]لآعمرك تتصل علي!
ماجد مايدري شفيه "ان شالله..مع السلآمه
..!
سكر الخط!
وانسدحت بمخدتها وبدت تصييح وكأن مخدتها تواسيها!
وماجد
كان بمطعم جدآ فخم يخطط للشي!
جلس بلكرسي ودخل يده بشعره ..شفيني أنـآ!
مآجد انت خليت احد يعيش حياتك يوم انت طفــل!
حياة المر والتعب والشقى ..عاشها شخص وتأذى منك كثيير!!

جآء للماجد احد صاحبين المطعم
وصحى من افكاره
وبدا يتناقش معاه!!
....................,
طآب خآطري من [حبيب]المـآضي
..................يكفي مآشفت من ..[جرووح وألآم]..!
<بقلمي :$

"يمه -وتشهق-وربي اشتقت لج
"ريوم يابنيتي ساحري ابو لوري ان شالله يوافق تيين واشوفج قدآم عيوني ياضناي!
ريم"مامنه فاايده هالرجال هذا ,وبعديين اكرهه كيف تبيني اتكلم معاه؟
ام ريم"زوجج جنتج ونارج!
ريم"يمه عارفة انه جنتي وناري بس..خلآص طاب خاطري منه!
ام ريم"الله يهديكم بس..ابي اشوفج بزوآج بنتي ,حآولي يانظر عيني واذا رفض لآتردين طلبه وتصرين!
ريم بقهر"أبشري
ام ريم"يالله ابوج بيي بعد شوي بروح ازهب له شي ياكله!
ريم ابتسمت "في امان الله
ام ريم "في حفظ المولى!
ريم ابتسمت وسكرت الخط "آآه ..اشتقت لهم
"صدق؟
ريم للفت جسمه وصارت منسدحه على ظهره وطايره عيونها من الصدمه
كان جالس جنبها بضبط مايفرق بينهم شي
وساند ظهره على السرير
حط يده على شعرها بيلعب فيه
بس عدلت جلستها وضربت يده بيدها
صحيح عدلت جلستها بس مازالت جالسة جنبه
وركبتها جنب ركبته
يعني لو ماسند ظهره كان صار قرييب قوه
صرخت صرخه "أنـــــــــــــــت..شنــــــو مدخلــك هنـــآ؟
ابتسم بنعومه "ماقدرت اصبر على فرقاك
مدت يدها بتصفعه للأنها كارهته تبي تقتله
بس ..للأسف مازآل قلبة ينبض ويتوتر لآصارت جنبه او جابو طاريه
مسك يدها بقوة وسحبها للحضنه
"آسف,آي غلط يبذر مني رآح انفذ كل طلبآتك..حتى لو..طلبتي الطـ..طلآ..طلآق
ارتجف جسمه وجتها الصيحه
ابعدت عنه بقوة
وانتفست بصعوبه
حط يده على صدرة بتألم
ثم ابتسم"ازعجتك؟
نزلت من السرير وعلى طول توجههت للحمام-اعزكم الله-
راح ووقف جنب الباب ينتظرها!
................,
صــدمه..عمت وجههآ الملآئكي!
ترددت ترد ولآ لأ؟
ردت بتوتر
"أأ..ألـ..ـلو
بصوت رآقي"مرحبـآ..كيف الحآل؟
ينبض قلبه بسرعه"مرآحب ..بخيير
"أممـ زعلآنه علي عشان كذآ ماقلتي كييف حالك؟
بسرعه"لآلآلآ ابــــدآ..بلعكس مشتآقة لك وآيد
"من زمان مااتصلتي علي !
"مو قلت لي بذاك اليوم
"اه تذكرت..امم ابي اشوفك اليوم اقدر؟
"أنت ماجد؟
"ايي ..لييش؟
"بس مصدومه لآ أكثر
ماجد ضحك"ههههههـ..لآتنصدمين..اقدر اشوفك؟
"المغرب مآأقدر
ماجد"طيب تعالي الظهر للمطعم الفلآني..أوكِ؟
"اقول صديقتي؟
ماجد"أكيــد!
ابتسمت بفرحه"اوووكِ..طيب بروحي؟
ماجد"ميين تبين تجيبين معك؟
"..........
....................,
طلعت من الحمام -اعزكم الله-وشافت خالد قدامها
دفته من غيير شعور
خالد"آآه
ريم"خالد اطلع برا برتااح اطلع ولآ عاد تدخل!
خالد"آآهـ..شكلك ماتدرين!
ريم تطالعه بستغراب وبهمس"بشنو؟
خالد فتح ازارير بلوزته
ريم انحرجت "انت!
خالد فتح صدره واشر بيده على جهة اليمين
"هذا
ريم قربت للخالد "شنو؟
خالد سحبها بخفيف وقربها للمه"هذا
ريم انصدمت"شش..شنـو..شـ.ـشنو هذآ؟
خالد يطالعها بألم"تذكرين يوم أتأخر ,يوم أتأخر عن جيبة لوري!
ريم "ايوه
خالد"صدمت بحادث!سببلي بعض الكسور!
ريم تفآجأت "شنــــــــــو كيــــــــــــــف؟
خالد ابتسم"أهدي..ماتوقعت الامر يهمك!..بس حسيت انك دآعية علي!
ريم ارتجف جسمه"أأ..أ
خالد"آه,يحق لك..أنـآ رآح اسوي عملية بعد اسبوعين عشان اعآلج هالجرح!
ريم بحزن"طيب اهو على صدرك صح؟
خالد"رآح يضر قلبي لآاستمر كذآ
ريم"اصلآ شفييه؟
خالد ابتسم بألم"العظم خفيف وقابل للكسر ..يعني ضربك للي يأثر بعد !
ريم "ولله مآكنت أقصد
خالد ابتسم"اعرفك ..أنتي طآهره ماتقصدين شي يزعج غيرك
ريم تجمعت دموعه"متى عميلتك؟
خالد مسك يدها"يمكن يوم الاثنين
ريم "الي رآح يجي!
خالد"لآالثآني
ريم"طيب وين؟
خالد"ببرطانيا ..بسافر يوم الجمعه الثانيه
ريم"طيب مو خطره!
نبض قلب خالد"آه..45%ممكن نجآحها!!
صدمه ..حلت في قلبهـآ المسكين
جميع الذكريآت تمر بمخيلتهـآ!!
خالد بهدوء"حللين
ريم تساقطت دموعها الحاره "...
خالد بضعف"طلبتك رييم حللين..بكرآ رآح ارجعك للأهلك وأعطيك لوري بعد واذا تبيني أأ ط
حضنته بقوة للدرجه انه ماقدر يمسك توازنه وطاح
"مآقـدرت أكرهك أقولهـآ بس عشان فعايلك!
ابتسم على كلمتها"يعني محللتني!
بكت اقوى"لآتخوفني علييك تكفى
......................,
:اهلآ وسهلآ
"مــــــــــآجد اشتققققققت لك-وحضنته-
ابتسم بتوتر
"تفضلو
"هيه ميعاد هذا مآجد؟
ميعاد ابتسمت بحياء"ايوه,ماجد هذا اخوك الصغير طلآل,مثل ماقلت لك ارحمة بلبيت بروحه ويبته
طلال ابتسم"صج صج أنت اخوووووووووي؟
ماجد"بأي صف؟
ميعاد"نجح للثآني متوسط!
ماجد انصدم "لي أخو اصغر مني وطفل بعد,مآكد تخيليت أبدآ"تفضلو
طلال"شكلك ماتحبني؟
ميعاد"عييب
ماجد "ههههههههه..ليه؟
طلال مد بوزه"ليش ماتسولف معاي؟
ماجد"رآح اسولف وياك شنو تآمر بعد؟
طلال ابتسم"تكفى لآ بدت الدرآسه تعال خذني انت مابي السايق ابي العـــآلم كلهم يدرون ان لي اخو كبيير
ميعاد مدت بوزها"تلآيط..إذآ ياء ياخذك انا أولآ منك!
طلال عصب"لآ انتي مدرسة بنآت
ماجد ابتسم على هوآشهم"للهدرجه يبوني؟ولآ بس كلآم لآ أكثر؟؟بعدين انا شعندي عزمته؟"
ميعاد"خلآص عييب..ااحم..
ماجد ابتسم وبانت غميزاته
ميعاد خقت "شفت ..لو يروح معي خقو كل البنات عليه حتى مدرساتنا!
طلال"هه..وأنتي مايهمك الا الجمـآل
ميعاد عصبت"شنـ
قاطعهم صوت ماجد"خلآلآلآلآلآلآص
طالعوه بخوف وسكتو
ميعاد"آسفه
طلال"آسف
ماجد"برآئتهم جدّ نادره هالوقت!"شرآيكم تطلبون غداء كنجآح لكم؟
ميعاد وطلال طالعو بعض"جدّ؟
ماجد ابتسم"جدّ
ميعاد"بس على حسآبي
ماجد بحده"انا عزمتك عشان انا احااسب صح؟
ميعاد ابتسمت "بشتري كثيييييييير
-
طلبو انوآع واشكآل الاكلآت
بسبب مآجد الي يصر عليهم بطلب
يوم خلصو اكل ,
-

ميعاد"بطني جدّ يعور
طلال"ابي شاي
ماجد"الحين بيجي
طلال"انا شاي انجليزي ترا
ميعاد طقته"لآاي شي
ماجد ضحك"تآمر..شاي انجليزي لو سمحت!
ميعاد"حسبي الله عليك من بزر
بعد عشر دقايق من سواليف ميعاد المشتااقه للماجد حيييل
جو اربع خدم حطو البساكيت والتورته والحلويات...
انصدمو [طلآل&ميعاد]
ماجد"كل عآم وأنتي بخيير
ميعاد بكت من الصدمه وحضنته"شكرآ يآأحلى أخ بلعــآلم
ماجد كانت تعبير وجهه جامده
مايدري كيف سوا هالمفآجأه
بس حب يتسلى ويلعب بشاعر الاخرين لآ أكثر
بدو يسولفون واعطى ميعاد هدآيآ
واعطى طلال اخوها مبلغ مالي عشان نجاحه<ماصلح له هديه
وكان عبارة عن [500ريآل]
ميعاد"لو تشوفك امي وربي تفرح,حييل تذكرها بمشآعل!ربي يرحمها]
ويوم خلصو طلعو يتسوقون ويتمشون وضحك ووناسه
ووللأول مره حست بطعم الوناسه
...................,
بعد اذان المغرب
................

أنـآ..|أنثى|..لآيجب أن اتنآزل للرجل!
كاقلب من |نآر|إذآ أطفيت فآرت غضبآ

<أيضآ من قلمـي :$

الجده"يآلله لآنتأخر تحركو
نزلو البنات والفرحه طاغية قلوبهم
دخل يوسف وبحده"غاده تجلس بلبيت مع الخدآمه والسوآق وقلت للسوآق اي امر طارئ تبيه تروح وياك اما خرآبيط مافيه!ومحد يجلس عندها ومافي اي اعتراض!
الجده"أنت مااتستـ
غاده بألم"خلآص يمه مزنه..بروح..أصلآ احس نفسي تعباانه بناام
سعاد"حرام عليـ
جنى"بجلس انـ
يوسف"جنى لو سمحتي لآتجلسيين!
جنى "آه
سعاد"يالله قدآمي يابناات
جنى"ماراح تحلى الروحه بدونها ..!
..
ضيقة صدر
بدلت ملآبسها وطاحت بسريرها وبكت وناااامت
وماصحت الا العشاء ودنيا ظلمة
احس اني جوعانه
نزلت وهي تقراء المعوذآت
ودخلت المطبخ"شفيها هذي ماشغلت ولا نجفة؟
مدت يدها بتشغل النجفة وللمست صدر احد!
"يمــــــــ
حط يده على فمها
"شفييك خفتي؟
"ممم منو انت؟
"ماعرفتيني؟
انصدمت"مآآآآجد!!
ابتسم"ايوه
صرخت "بعد عنـــي..لآتسبب مشآكل بعد..يكفي هم وقرف ومشآآكل طفششششششت الحين بعد نطلع بسالفة ثانيه!
ماجد"ترآ رآسي يعور ,يعني يكفي كلآلآلآلآلآلآلام
غاده"بروح
مسك يدها
"غاده
غاده ترتجف"تكفى اتركني ولله يقتلن يوسف!
ماجد"مآيقدر!
غاده ودمعت دموعه"ليييييش مايقدر؟؟؟؟؟؟
ماجد رفع حاجبة"للأنك ملكي!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:28 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت الثـآلث والعشريــ22ـــن
|
|


"ماما
"عيون ماما
"اول مرة نجي للشرقية وأنتي وبابا سوا
"ليه لوري مو حلو؟
لارا"انا مره مستانسه
ريم"وين راح تروح خالد؟
خالد ابتسم"الحين راح نتعشى ثم راح انزلك عند اهلك
ريم"وأنت؟
خالد طالعها بستغراب"راح اخذ شقة وبكرا ارجع للرياض!
ريم بحزن"لييه ماترجع يوم الخميس الثاني
خالد"كيف؟
ريم"يعني ناخذ فندق وننام فيه كلنا واذا بغيت اهلي اروح عندهم ونروح للشاليهات وملآهي وكذا
خالد ابتسم"موافق
ريم ابتسمت"وبرجع معك !
خالد"آسف,مآأقدر!
ريم"لييييييه؟
خالد"خلآص ريوم ..خلينا نتعشى ..لوووري
ريم للفت"لوري..ياحياتي نايمه
خالد"اجل نطلب عشاء بما انها نايمه
ريم"أكيد
................

أنـآ..|أنثى|..لآيجب أن اتنآزل للرجل!
كاقلب من |نآر|إذآ أطفيت فآرت غضبآ

<أيضآ من قلمـي :$

الجده"يآلله لآنتأخر تحركو
نزلو البنات والفرحه طاغية قلوبهم
دخل يوسف وبحده"غاده تجلس بلبيت مع الخدآمه والسوآق وقلت للسوآق اي امر طارئ تبيه تروح وياك اما خرآبيط مافيه!ومحد يجلس عندها ومافي اي اعتراض!
الجده"أنت مااتستـ
غاده بألم"خلآص يمه مزنه..بروح..أصلآ احس نفسي تعباانه بناام
سعاد"حرام عليـ
جنى"بجلس انـ
يوسف"جنى لو سمحتي لآتجلسيين!
جنى "آه
سعاد"يالله قدآمي يابناات
جنى"ماراح تحلى الروحه بدونها ..!
..
ضيقة صدر
بدلت ملآبسها وطاحت بسريرها وبكت وناااامت
وماصحت الا العشاء ودنيا ظلمة
احس اني جوعانه
نزلت وهي تقراء المعوذآت
ودخلت المطبخ"شفيها هذي ماشغلت ولا نجفة؟
مدت يدها بتشغل النجفة وللمست صدر احد!
"يمــــــــ
حط يده على فمها
"شفييك خفتي؟
"ممم منو انت؟
"ماعرفتيني؟
انصدمت"مآآآآجد!!
ابتسم"ايوه
صرخت "بعد عنـــي..لآتسبب مشآكل بعد..يكفي هم وقرف ومشآآكل طفششششششت الحين بعد نطلع بسالفة ثانيه!
ماجد"ترآ رآسي يعور ,يعني يكفي كلآلآلآلآلآلآلام
غاده"بروح
مسك يدها
"غاده
غاده ترتجف"تكفى اتركني ولله يقتلن يوسف!
ماجد"مآيقدر!
غاده ودمعت دموعه"ليييييش مايقدر؟؟؟؟؟؟
ماجد رفع حاجبة"للأنك ملكي!
مافهمت شقصد بضبط!!
ولآ تقدر تميزه بهالظلآم!
غاده "تكلم كلام مفهوم!
ماجد "اممـ طيب..-وسحب يدها-امشي بلحديقه الي برا
غاده"وبصفتك منو امشي معك؟
ماجد"زوجتي!!!!!
غاده سحبت يدها بقوة"أنت شقــــــــــاعد تقوووووووووول؟
ماجد"اليوم رحـ
غاده صرخت"اطــــــــــــــــــلع بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرآ-وراحت بسرعه للغرفتها وقفلت على روحها-
ماجد"وربي اشوف طفل قدآمي..استغفرالله
وطلع
.......
في يوم جديد
......
.......................يبـه
من لي غيرك بهدنيآ عشآن أزعل عليك؟
<من قلمي

"رييييييييييييييييييييييم يت -جت-
"وينها ضناي؟
ريم دخلت وحضنت امها بقوة وبكت"وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييني يالغاااااااااليه
ريما ورنا"يااااااااااااااااااااقلبي<يقصدون لارا
ام ريم"وين خالد؟
ريم"يقول عندي شغل شوي
ام ريم ابتسمت "تفضلي
دخل ابو ريم وطالع ريم بخجل "ياهلآ ببنيتي
ريم ابتسمت رغم انه جرحها وراحت باسة راسه
"كيفك يبه؟
ابو ريم"والله بخير أنتي كيفج وكيف لارا؟
ريم"الحمدلله بخير
دخل ريان ومعاه كيسه ويوم شاف لارا صرخ"لووووووووووووووري
لارا رمت العروسة الي عطتها ريما وراحت حضنة ريان"خااااااالو اشتتتتتتتتقت لك كثيييييييييييييييير
ريان"ياحبيبتي انتي ..أحبببببببببببببج
ريما"هالشينه شوفو كيف رمت هديتي وركضت للريان ,اوريج يالعقرب
ريم"هييه مو بنتي العقرب !
ريما"هه..وانتي -بهمس-سحليه
رنا بشر"ههههههههههههههههه اما هي سحليه صج تصلح عليج
ريم "نعــــــــــم؟
ريما قامت وسحبت شعر رنا"ياشرآنيه اورييييييييج
رولا ورويدا"ريييييم
ريم ابتسمت"اشتقت لكن
رولا جلست جنب ريم ورويدا بلجهه الثانيه"تدرين بزوآج ريما؟
ريم"يب ومتحمسسسسسسسسه وآآيد
ريما قامت عن رنا ومسويه مستحيه "مير الله يسلمج
رنا"هه اقص يدي اذا ماطلقها بيوم هالبويه
ريما عصبت وبدو يتطاقن ,طبعا يوم راح ابو ريم للداره عشان يبدل ملابسه
ريان"ياحبي للبنت هالمزيونه
ام ريم"يابناااات خلآص يكفي ازعااج
ريان"شرايكم نتعشى بلمطعم اليوم؟
رولا"ايييييي تكفووون
ريما"لآ اليوم بنروح للسوق مع بنات خالتي
رولا"اي صح ماجهزنا اغراض الزواج كلها
ريم"وناسه بروح معكم للأنهم وحشوني صرآحه
ريان"طيب بتتعشون يعني هناك؟
ريما"ايوه,
ريان"ريم خـ ..(واسكت)<عرف انها تتضايق بطاريه!
ريم ابتسمت بحزن"ايوه ياي -جاي-اتصل عليه وتعشى معه
ام ريم "وانا بروح للسعاد اوسع صدري
ريما"يمه بتروحين معنا أنتي!
ام ريم "لآ مافيني حيل اروح
رولا"ليه ماما؟
ام ريم"اقولج مافيني حييل
ريان"لوري بتروح وياكم؟
ريم"امم بتيي -بتجي-بنت خوله؟
ريما"اتوقع ايه؟
لارا"الله بتجي رفيييف
ريان"بتصل على خالد واشوف شقصته
رنا ابتسمت"شكله رضت على زوجه,أييه زيين مع اني كارهته بس زين انهم تصالحو"
رولا"اتصلتو على البنات ؟
ريما"بس جنى وغاده ورغدوسما بسسس
رويدا"ولونـا؟؟
ريما"انا وجنى ورانا زواج يعني مانبي احد
رولا"اففف قهر
رنا"عاد الي يسمعج يقول لونا تهبل وياكم كلها مادة بوزها
رويدا"ونتي صاجه
رولا"بس اوسع صدر
رويدا"روحي زيين
.................
"جنى شرآيك البرقع زين علي؟
جنى"اييه
رغد"لو نروح بعد صلآة العشاء احسن
جنى"مابقى الا ساعة الا ربع ويذن
اما غاده كانت مكتأبه
سعاد"غااده غــــادة
غاده"هذا موضوعهم المهم
جنى"ترا ماراح نروح الا لارحتي
غاده تزلت بسرعه وهي لابسة عبايتها الكتف"شنو
سعاد والابتسامه شاقه وجهه"تعالي بغرفة الجلوس
راحت ودخلت بملل وشافت يوسف وخانقتها العبرة وشافت الارض وجلست بهدوء
الجده بسعاده غامره"الحمدلله يارب انفتح باب رزقنـا الحمدلله
غاده"شقصتهم ذولا؟"
يوسف بحده"اليوم تقدم لك شخص ولد حلال ومال وماينقصة شي!
غاده نبض قلبه "ميين هذآ؟ لايكون كلام ماجد امس جدّ؟؟"
الجده"مـــــــآجد يابنيييييييتي مااااااااااجد
انصدمت صدمة ماعمرها جتها هالصدمه
بدت تطالع جدتها ودموعها بتعلن النزول
سعاد "ولله اني فرحت لكم واحسكم تناسبون للبعض,اخذ بيت كبير وراح يخلينا نشوفه وهذي اخر سنه له وله شركه واخلاقه فووق وش تبين اكثر؟
غاده"مايهمني ولآ شي من ذولي يهمني شي اسمه ثقه حنان حب مو بليد قساوه كرهه "
رفعت عيونها تشوف يوسف وكان يطالعها بشر وحقد
خافت من نظراته
يويسف بحده "مآأتوقع بترفضين صح؟
سعاد"ايه غاده بنتي واعرفه ماترفض
الجده"ولا شاب وش ملحه
غاده بألم يمشي بدمه "بس .توني صغـ
يوسف قاطعها بكرهه "لآ مو صغيره لو انتي رغد كان ممكن ..بس كبرتي وهذا جنى راح تتزوج!
غاده"مآأقدر ارفض وهو على راسي وخاصة بعد مشكلة امس"وقفت وقالت بهدوء وهمس"الي ريحكم -وطلعت-
سعاد فرحت"كلووووووووووووش
غاده بكت خلآص ماقدرت تتحمل
راحت بسرعه ودخلت للغرفة
البنات طالعوها
جنى"شفيييييه؟
غاده صرخت "زوجوووني هاالحقيييييييييييير ,تكفوون روحو وريحوون شوي -ونسدحت بسرير وهي تشاهق-
وكانت الشباك مفتوحه..~!!!
جنى تطالعها بألم هي والبنات
جنى"خلاص خلونا نأجـ
غاده ومن بين صياحها"لآتكفيين روحي ياحبيلك
جنى"لااله ا لاالله..طيب..تبين شي؟
غاده"لآ
جنى "ياحقرك ياماجد الا تمم الي براسك!"
......

أشد ألمآ ..أن تكتم وتصبر ..وبلأخير يخونك صوتك..فتبكي بلآ صوت (Y)
<من قلمي

رآحو للمجمع
وبدت اسألة سعاد"لييه ماراح تروح؟ ايه اكيد استحت ..الخ"
صحت من نومها وكانت الساعه 9 بالليل
غسلت وجهه وراحت للدور التحتي
وطلعت من الباب الخلفي للي يطلع على الحديقه
مشت بهدوء ودخلت غرفة اغراضهم
فتحت الدولاب وسحبت لها نسكافيه واخذت جالكسي عشان تروق روحه
سكرت الدولاب وطلعت وهي بتسكر الانوار
طلع بوجهها ماجد ومعاه دخان
طالعته بتقزز وحاولت تبعد عنه بس ماقدرت
غاده"مآأصدق اني اشوفه وجهه بوجهه لا حجاب ولا شي !"
ماجد طفى الدخان "كيفك؟
غاده تأففت
كانت لابسه للبس بيت "http://www.roo7oman.com/up/files/51172.jpg"
ماجد"صدقتي؟يوم قلت لك ملكي؟
غاده"تكفى بعد ..من جدّ مالي خلقك ياسخيف
ماجد بدا يمشي قدامه حتى دخلت جوا الغرفه من الخوف
غاده"أأ أنت شتبي؟
ماجد سكر الباب"لآتخافين ماراح اكلك ..للأني لآحق على الاكل!!
صار ظهرها ساند على جدار وحط يدينه على الجدار وصار وجهه قريب من وجهها
"غدو..ترآ أعرف اني تزوجتك بلغصب!
غاده تطالع الارض وحطت يدينها على صدره وتدفه بهدوء"بعد
ماجد"بكرا ان شالله بروح نشوف بيتنا..اممـ حبيت اقولك لآتنسين تنظفين غرفتنا -بخبث-انا وانتي ,أوكِ؟
غاده تساقطت دموعها بحراره على خده "...
ماجد ابعد بسرعه عنها واسكت للمدة خمس دقايق
وغاده مسكته بس دموعها تنزل
ماجد سحب الجالكسي والنسكافيه منها"أنا مآأخلي زوجتي تآكل اشياء غير مفيده,جبت لك عشاء حبيت ناكله سوا بس يالله اكليه بروحك ,تلقينه بلمطبخ
غاده بهدوء"وأنت تخلي احد يشتهي ياكل ..وطلعت بسرعه..
ماجد ابتسم بهدوء وطلع يكمل تدخين..!
..............
شرو اغراض للزوآج
بس الا الان ماخلصو بعد
جنى تشتري وتسوي روحها مبسوطه وهي تنطعن من الدآخل
رجعو وجابو للغاده عشاء
بس شافو وجبة من كنتاكي بلمطبخ مالمست وعرفو انها له
راحت جنى بتعب وحيلها منهده من السوق
ودخلت غرفة النوم وشافت غاده نايمه
"غااده ..غااده..شكله نايمه ياعمري
سما"اقول نسهر؟
جنى بهمس"اووص ناايمه ,وبعدين انا تعبانه..!
رغد جت بسرعه لهم"ماسمعتو بكرا روح ننظف بيت ماجد وغاده ان شالله
سما"ياألله كلكم تزوجتو :(
جنى ابتسمت "وانتي ان شالله يارب
سما "وععع -وراحت-
كانت صاحيه بس لييش تسولف وهي ماله خلق
وزآد المه يوم قالت رغد "بيت ماجد وغاده"
خلآص صار بيتي وبيته!!
مـآأسرع ماملك بسم االله!
بالآهي في ناس كذآ؟
أففف
.............,
وبعد اذان العصر
توجهو للبيت مــآجد ومعاهم أغراض للبيت <رايحين يطالعونه ويتقهون فيه هههههه
دخلو بحي رآآقي جدآ
سما "أكشخ وصار هذا بيتك اتخيل شكلك بعد سنه اجي وعيالك بشارع ههههههههههههههههههههههه
رغد مسكت ضحكته
غاده كانت مو معهم ابدآ
وقفو عند بيت فخم وقريب للبحر
وتقريبآ يشبهه لهـآلبيت من ناحية الفخامه وترتيب"http://www.mclawsdesign.com/gallery/arizona-luxury-house-plans/arizona-luxury-house-plans-1.jpg"
نزلو البنات وكانو مندهشين من جماله
جنى"ماشالله فخم
بدر"مجييد كيف نظفته؟
ماجد "ااستأجرت
غاده"احسه كبير علي
جنى سحبتها معها"تعالي نطالعه
دخلو جوا البيت واندهشو من شكل البيت ونظافته واناقته
غاده"واااو
ماجد ابتسم وهمس له"أعجبك آنستي؟
غاده خصرته
راح الكل يدخل غرف ويناظر ويعجبه هالشي
وماجد كان يراقب كل حرف تقوله غاده
"بنات بركب الدرج واشوف الدور الفوقي
جنى"أوكي
سما"اروح معه
رغد"لآ شوفي ماجد راح معه
يوم وصلت للدور الفوقي شافت صالون صغير ومرتب وفيه مكتب صغير ثم باب يدخل للغرفة النوم دخلت غرفة النوم وفتحت حجابها
"الله تجنننننننن
ماجد ابتسم "مآتووقعت يعجبك!
غاده رفعت عيونها "مع اني اكرهك بس الأثاث جدّ خطيير
ماجد"هههههههههههههههههههههه
غاده"سخيف..وطلعت من غرفة النوم ودخلت غرفة كان فيها ملآبس
ماجد"هذي غرفة التبديل -الي كانت غرفة الحيوانه حطيتها غرفة تبديل -
غاده"يجنن ..طيب ليه ماحطيت اكثر من غرفة؟
ماجد"هذي غرفة بعد
دخلت الغرفة الي جنبها وكانت موجود فيها اغراض ومن كذآ
غاده"آه ,حلو
جت سعاد والجده والبنات يطالعون الدورالفوقي
وراحت غاده عندهم وهي مبتسمه تحسها بخيآل وأحلآم
بس تعاستها ان ماجد زوجها!
جلسو يطالعون ويعلقون ثم راحو للمطعم وبعده رجعو للبيت
....,
ومر الايـآم هاديه
ورائد يكلم جنى بس جنى احيانا ماترد او تتكلم برسميه
وماجد يقهر غاده بس مابدت تنزل بسببه
وجاء زوآج ريما وبعده زوآج جنى
والكل متوتر وبحالة خوف وتوتر
طبعا زوآج عائلي
يعني محد يجي للزواج ريما الا بعد زوجها اذا سوت عزيمه
ومر زوآج ريما والهدآيا ماوقفو من صديقاتها واقاربها
وبكرآ زوآآآآج جنــــــى
التوتر والازعاج بلبيت عشان عشاء اهله
وجنى تبي تصيح
مآكد فكرت انه هاليوم يجي ولآ بحلآمهـآ

فمآذآ سيحدث للجنى؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:32 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت الرآ آ بع والعشـ 24ــروون
||



ومرت الايـآم هاديه
ورائد يكلم جنى بس جنى احيانا ماترد او تتكلم برسميه
وماجد يقهر غاده بس مابدت تنزل بسببه
وجاء زوآج ريما وبعده زوآج جنى
والكل متوتر وبحالة خوف وتوتر
طبعا زوآج عائلي
يعني محد يجي للزواج ريما الا بعد زوجها اذا سوت عزيمه
ومر زوآج ريما والهدآيا ماوقفو من صديقاتها واقاربها
وبكرآ زوآآآآج جنــــــى
التوتر والازعاج بلبيت عشان عشاء اهله
وجنى تبي تصيح
مآكد فكرت انه هاليوم يجي ولآ بحلآمهـآ
كآ آ نت قمة الانوثه
لبس نآ آ عم جدآ ومجعده شعرها ورآ فعته
لبس جنى"http://vb.s11m11.com/attachment.php?attachmentid=4012&stc=1&d=126858047 3
دخلت غآده والفرحه مستوطنه قلبه
ومع ذلك ضايق صدره عشانها بتروح
وماتبي تصيح عشان ماتخرب الزوآج
وكآن لبسه عبآره عن"http://photos.azyya.com/store/up3/090204132657o2v6.jpg
وسما للبسها"http://imagecache.te3p.com/imgcache/b2c370be3974d7402fd95bb91bc15caf.jpg
ورغد"http://imagecache.te3p.com/imgcache/9e385d0fca69a0fe0734ad987d8354de.jpg
وخوله http://photos.azyya.com/store/up2/080829223928rwT3.jpg
ورفيف"http://www.aluae.net/vb/attachment.php?attachmentid=9459&stc=1&d=117583133 7
دخلو كلهم خلف بعض
"كلوووووووووووش الف الصلآة والسلآم عليك يآحبيب الله محمد
جنى خنقتها العبره
غاده حضنته"لآتبكيييين يآبعدي ,ترآ بتخربين كل شي
رفيف"جنو أنآ فرحت كثيييييير لج ويبت لج هديه
جنى ودموعها طاحت"يكفي وجودك حبيبتي انتي-وحضنتها-
سما خنقتها العبرة وحضنت جنى بقوة "جنننننننننى عمري مآكرهتك أحببببببببببببك ولله العظيم يآأمي يآبوي
جنى بكت"اعشششششششقك انتبهي للنفسك ودرآ آ ستك وابغاك تاخذين الاولى اوكي؟
غاده بكت وحضنت جنى بقوه ورغد بكت وحضنتهم
وخوله تطالعهم وتبتسم بحزن
دخلت حنان
"هه,وتزوجتي يآلعآ آ نس هاه؟
ابعدو البنات عن جنى ويطالعونها بحده
غاده"شوفي محمد كم عمرك يوم آخذك
سما"ترآ أكتفينا منك شايفه نفسك على مادري اييش
رغد بهدوء"الوآحد يخجل من نفسه
رفيف"أنتي وعه
خوله بكرهه"اطلعييييي بــــــــرآ,وبما انه عانس على قولتك تزوجه ولد مليون بنت تتمناة
تزوجه ولد مليون بنت تتمناة
تزوجه ولد مليون بنت تتمناة
تزوجه ولد مليون بنت تتمناة
كآنت هالكلمه تتكرر براس جنى ونبض قلبه
يعني انا القذره واختارني بينهم ..!!
غاده ضحكت"شوفي مك آبك كيف راح شكله جنو
سما"الحمدلله اني مو رآعية مك آب
.....
في جهه اخرى
....
بسسرعه زوآج بنت خالتي رآح يبدآء وآنا مو فييه
"مرحبآ ,
"أهلآ وسهلآ
"كيف حآلك استآذ يوسف؟
يوسف"الحمدلله بخيير أنت كيف حآلك أستآذ مشاري؟
مشاري"بخيير,شفيك مستعجل؟
يوسف"معليش بس تأخرت على زوآج بنت خآلتي
مشاري ابتسم "آهآ,أوكي تفضل
يوسف ابتسم"الله يجزآك خيير,ونعم الرجل ,بس اذا ماعليك آمر
مشاري"آمر
.................
يآ آ رب تنجح العمليه يآ آ رب
يآ آ رب مالي غيره فنجح العمليه يآ آرب
فلآتحرم بنته منه يآ آ رب
طق طق طق
"تفضل
"ريموو
ريم"هلآ رنو شفيه؟
دخلت رنا وهي تبتسم ومعاها كفي اثنين
"آخذي
ريم"شكرآ
رنا"بتنجح بأذن الله
ريم ابتسمت بحزن "ان شالله
رنا"ابتسمي وثقي بالله لآتصيري جذي كئيبه
ريم ابتسمت"صدقتي
رنا"ربج كبيير ,
ريم ابتسمت وبدآخله تقول"الله يوفقج يارنا"
رنا"ايي ياسرع الدنيا اليوم زوآ آ ج جنى
ريم ابتسمت من قلب"الله يوفقهآ يارب
رنا"آمييييين,وييب -ويجيب-لي عريس الغفله الطخمه القمييل دآه
ريم ضحكت"ههههههههه بنآ آ ت هالوقت مامنكم حيآ آ ء
رنا"استهبل يآشيخه أستهبل
واسكتو للمدة خمس دقايق
ريم"بكرا الصباح عمليته
رنا"وان شالله يي -يجي-يشيلج بالليل =)
ريم"يادوبا تبغين ترتآ آ حين مني
رنا"آآه تقريبن أفكآ آ آ ري ههههههههه
ريم"آععععع
.........
في جهه اخرى وعآلم مجهول
في أحد الفنآدق الفخمه
"ماتصدقين يازينه قد اييش فرحتي بييت -بجيت -ضنآي
زينه"الله يعينه صدمه لها ,ان شالله تتقبله
بخوف وحزن"ادعي طول الليل,ان شالله يارب تناآ م بحضني واسولف وياها
زينه بقلبه"الله يعينك يآختي ,رآح تنصدم صدمه وخآ آ صه بعد هالعمر سنين مو عندك وتبغينها تتقبل انك انتي أمهـآ"
"زيينه متى بيسافرون ل هنا؟
زينه"أمممـ يمكن بعد شهر على خطتنا
"كثييييير ولله
زينه"تبي تحضر ميلآد اخته أكيد بترفض تسافر!
"أخته هآه!
زينه"آه,الله يهديك من يوم تركتيها
"مابليد حيله!
زينه"أنتي لو مآرمتيها كآ آ ن تعدي على خير
"لآتقهريني زوآ آده,أن شالله الله يسآ آ محني
زينه تطالع اخته بألم"المسكينه تلقينهآ عآ آنت
"بس حطيتها عند صديقه لي مقربه جدآ بس سمعت بوفآتها
زينه"الله يكتب الي فيه خيير
............
طلعت غاده من بيتهم بآأرهاق تام
والساعه 3 بالليل
"الله يوفقك ياجنى
ودخلت غرفة اغراضهم وهي متخرعه من الظلآم
فتحت الثلآجه
"الحقيرآت كان جو معاي وساعدوني ,آه ولآ عشان ذي مزينه حلى وجايبه شوكلآتات والثانيه مزينه فطاير وجايبه شبسات
اخذت ببسي ثلآث حبات وسكرت الثلآجه وشافت شخص
"عوو
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه<وطآحت وطاحو المشروبات
"خرعتك؟
غاده عصبت"أنت دآيمآ سخيف شتبغى دآيما اشوفك هنا؟
"غاده -وجلس قباله وقرب لها-قررت زوآجنا بعد اسبوعين
غاده عصبت"شنو بعد اسبوعين انا ماتجهزت ولآشي
ماجد"اصلآ مابقى الا ثلآث اسابيع على رمضان وتبغيني انتظر؟
غاده"ايي مثل بدر بالعيد
ماجد بحده"لو تموتين
غاده"قلت لك ماشريت شييي
ماجد عصب"شحقة تشترين؟
غاده ردت بصوت عالي"للزوآج اغراض ملآبس وكذآ
ماجد"لآتخااااااافين كل شي موفر بالبيت هناك سامعتني وآزوآج بيكون أقل من جنى بعد
غاده انصدمت"شنـــــو..أنت ليييييش كذا مستعجل؟
ماجد بحقد "عشآن أنتقم ,ماقدرت اتحمل
غاده انصدمت "تت ..تتـ ..
ماجد"ا ن ت ق م فهمتي؟
غاده دمعت عيونه"وليييش؟شنو سويت لك آنآ؟
ماجد ضحك"ههههههه عيل تحسبيني حب فيك متزوجك !
غاده طالعت الارض بألم
ماجد رفع راسها بقوة"تدرين لييش؟
غاده بهدوء"لييش؟
ماجد فتح بلوزته
غاده احمر وجهه"شتسوي أنت؟
ابعد بلوزته عن جسمه وحط يده بقوه على بطنه"عشآ آ ن هذآ
ناظرت غاده بطنة وانصدمت وتقول بدآخله"معقوله آنآ مسويه فيه كذآ؟بس مآصرت مجرمه لحد الان!"
ماجد بألم يخفيه"محد شافه الا بدر وأنتي ورآح يكون في بطنك كذآ ,فهمتي ؟
غاده بدت ترتجف خوف
ماجد ابتسم بسخريه"هذآ من ابوك الوآ آ طي
غاده حطت يدها على فمها
ماجد"أنصدمتي؟أنآ رآح أسوي فيك كذآ عشآنك بنته,وأطلقك ..عشآن كذآ كوني مؤدبه
غاده صرخت"كذآآآآآآآآآآآآآآب ,أبووووووووي عمرررررره ماسوى بحد كذآ ,-وشهقت من الصياح-ابووووووي ربااااااني ساااااااامع
عطها كف قوي
"هه,أنآ معذب منه بس زوجته الاولى كانت تكرهني وهي الي تقوله ,فعشان كذآ أنآ أكرهه كل جنسك سآمعتني !
غاده انجرح خده وتبكي بألم
ماجد"بعد سبوعين فاهمه!-وطلع-
بعد عشر دقايق دخلت خوله وسما
"غدوش شفيك؟
حاولت تكون طبيعيه "طحت وعورني
خوله"ياعمري خدك مجروح
سما"يالله تعالي
غاده "هذآ من ابوك الوآ آ طي,هذآ من ابوك الوآ آ طي,هذآ من ابوك الوآ آ طي"مآأصدق!
...............
عند جنى
..............
كان رائد بجانبها
"وأخيرآ
جنى ابتسمت بخجل
قرب يده وقرب جسمه
لكن ابعدت بسرعه
"آآ..آآ
رائد ابتسم"لآ عادي,شكلك تعبانه من ملآبسك ,اسآعدك؟
جنى"قد اييش جرآئته!"لآ شكرآ
رائد ابتسم وطلع برآ الغرفه
بدت مالبسها ولبست بجآمه اشبهه بساتره
دخل رائد وطالع للبسها واستغرب
"يمكن تستحي!"
رائد دخل عربة الاكل
"شكلك جوعانه صح؟
جنى ابتسمت
دخلها وقفل الباب
كان العصير كبير وبينهم
انحرجت تشرب
مسك الكآس"اشربي أولآ
جنى "مآشـ(وشربهآ)
قرب لمها ومن الخوف طآحت
استغرب رآئد من حركاتها
جنى بهدوء"لآتلمسني
انصدم رائد وقال بهدوء"آسف
جنى"ماقدر اشاركك السرير ,سآمحني
رائد مايدري شيقول ابتسم واخذ له شرشف"أوكيه أنآم بصآلون مآفي أي اشكآل
جنى ابتسمت"شكرآ
رائد ابتسم"مآسوينا شي-غريبه شفيها؟-
قفلت الباب ونسدحت بالسرير
لآزم أقوله كل شي قبل لآنستمر بآزوآج
ومرت هالكلمآت :-
هالعآنس هذي
وأخيرآ تزوجتي يالعانس
أصلآ مين يبغآك أنتي!
دمعت عيونهآ حتى غفت عوينها


....................
في مسآ آ ء جديد
والسآعه الخآ آ مسه تمآمآ
في منزل ..[سعآد ]
"غـــــــآده..غــــآده...غــآده
..
"آآه,صرت كلآمهم بهالبييت أففففففففففففففففففف ,جيييييييييييييييييت
دخلت الحمام -اعزكم الله-وغسلت وجهه
وطلعت وبدلت ملآبسها
وكان عباره عن بنطلون جينز رصاصي مع بلوزة الى حد كتفها ولونها فوشيه
ومجعده شعرها من امس
سما ابتسمت "ماجد يبغاك بالحديقه
نبض قلبه ومر عليها موقف امس وارتجف جسمه
سما ابتسمت "الله يوفقك معه يارب-وراحت-
طالعت الارض بألم (جنو وييييييينك؟وحشششششتيني مالك الا يوم وجدّ فقدتك )
شافت يوسف بصالون مع جدتها وعمتها ورغد
كان يقول"يمه اليوم بيجي احد من المؤسسين معي بالمشروع الجديد وراح يعطيكم ملف ,تكفييين انتبهي له ترا مهم قوه
طالعت غاده جدتها الي مستانسه قوه -(هه,أكييد عشان جنى مو فيه هاه!)
آآخ يآأخوي تتعب عشآ آ ن أسم أبوي مآيطيح..!
مآيطيح! اببوي !
كيييف ؟يآ آ رب أرحمني !!معقوله ماجد صآدق!!
قاطع تفكيرها صوت رغد الهادي بجانب اذنها
"غدو
غاده"هلآ رغود شفيه؟
رغد"ميلآد سما بعد تسعة ايآم!
غاده"آييي صح!
رغد"أنتي بتروحين مع ماجد الحين أفف
غاده مصدومه"شنو!
رغد ابتسمت ببرائه"بس لآتخافين أنآ مجهزه هديتها لي اشهر هههههه
غاده ابتسمت بحزن ودخلت بصالون
مزنه مبتسمه"مجودك ينتظرك
غاده بقلبه"لآعمرك تدلعين بستفرغ استغفرالله يارب"
سعاد"ياحياتي له ساعه روحي عنده
غاده شدت يدها وراحت للغرفه
وكانت تقول بهمس"صـآر محيطي هالمآ آ جد ذآء
"وبصير بحرك ودنيتك بعد
غاده طالعت الارض للأن الموقف ماقدر يروح من راسها
ماجد طالعها بحده"لبسي عبايتك ويالله
اخذت عبايتها ولبستها وتجهت للسيارته
"أكرببببب قدآ آ م!!
ماجد فتح الشباك وطالعها"شقاعده تنتظرين؟
غاده "اركب قدآم
ماجد"كنت ابي اركبك بالمكان الي ورا بس للأسف
غاده عصبت وركبت "أففف
ماجد ابتسم ومسك الدخان
غاده"لو سمحت ماأحب ريحته!
ماجد"آآه آنسه غاده ,ماقلتي لي وين تبغينا نروح؟
غاده"للجحيم
ماجد طالعها بطرف عين "ترآ صدق اروح للجحيم
غاده"عارفه مااستبعد اي شي عنك
ماجد"نروح للجحيم؟
غاده"اي صح روح للبحر من زمـآ آ ن عنه
ماجد "آمم
...........
في جهه اخرى
...........
"جنو خلصتي
طلعت جنى وابتسمت "ايوه,آسفه تأخرت عليك؟
رائد ابتسم "لآ أبد ,يآلله خلينا نروح نتمشى بآلأجوآء شوي
جنى ابتسمت "أوكيه
راحو من الفندق وتجهو للسياره
ركبو بسياره
وكان سايق يمشي بسياره
رآئد مسك يدها وارتجفت يد جنى بس حآولت تكون طبيعيه عشان مايشك بالموضوع
رآئد ابتسم"آميرتي وين تبغيني ارووح
جنى -(ولله مآأستآهل أكون آميرتك ,آآه )"لأ ي مكآ آ ن
رآئد "رآح اجيب لك قهوه كثيير الي اسمعهم يقولون حلوه
جنى"أوكي
رآئد-(معقوله ثآني يوم بالزوآج يصير كذآ؟,مآرآح اتقرب منها أكثر لآ صآرت جدّ كارهتني )..!!
جنى بهدوء"ممكن أطلب طلب
رائد طاعها بستغراب"آمري
جنى بهدوء وهمس"ابغى اشتري هديه ليوم ميلآد سما
رائد ابتسم "هههههه عجيبه هالبنت ,وحتى وهي توها جديده تفكر بخوآتهـآ"هههههه,تآمرين
جنى ابتسمت"شكرآ
رآئد"العفو
جنى"تقكيرها الحآلي"
ميلآد سما ققرب,بقى له اسبوعين
اعيشهم كلهم بكذب!
يعني اكذب على رائد هالمسكيين
اهو مايدري عنـيّ وآنآ ظآلمته!
لآزم أقول له قبل لآ يصير بينا شي
عشآن يآخذ وحده تستآهله
وكيفهم الي بيتكلمون آنآ هي آنآ
خلهم يتكلمون اصلآ انآس مآمنهى فآيده الا هالكلآم
فلآبد أني اجربه
-ابتسمت بحزن-
يآ آ آ رب استر علي وعلى خوآ آ تي والمسلمآت جميعآ
لآزم أقوله
بس آخآ آ ف اخرب يوم ميلآد سما
يآ آ آ ربييييييه
اخرب ميلآد سمآ
أو
أعيش بكذبه مع ولد طآ آ هر
قلبه نظييف
طيييييب
جمييييل بمعنى الكلمه
هذآ
.
.
فـآ آ آ رس أحلآمي
الي دآ آ يمآ اتمناه
حنون وجميل
مين مآيبغى كييذآ
وربي حبيته من يوم شفته
حسيته انسآن طآهر
بس آنآ مو فآرسته -ودمعة عينهآ-ومسحتها بسرعه
إي مو فآرسته
لآزم اسوي شي
ينقذني بكل هالموقفين
وحتى لآ صآ آر افقد حيآ آ تي
بس مآ آ يجي يوم الجمعه الجآ آ يه وآنآ مآقلت له!!!!!
-للمعلومه اليوم الجمعه<فقط للتذكير>-

للنتظر مآذآ سيحـــدث!!
......................
.
.
.
وين الصبــر؟؟

حتى الصبر في ساعة ( الحاجه ) يخون!!




كآنت متوتره بشكل ودموعها مجتمعه بعيونها
بس مآطآحو للأنهآ وآ ثقه بآلي خلقهآ
بسبب كلآم أختها رنـآ ..[زآدت الثقه فيه بشكل غير معقول]
دخلت رنا عليها ومعاها بارد وشيبس
"ريوووم جلسي
ريم ابتسمت وجلست "هلآ برنو شنو فيه؟
رنا"علآمج جذي ؟ان شالله يطلع بسلآمه ان شالله
ريم"الله يسمع منج
رنا"اخذي أكلي يآشييخه
ربيم"آه ليز بالليمون والحار يآحبيلج ,ولله اعششقه بس مالي نفس آكل أبد
رنا وهي تشرب"ولييش؟
ريم"مو مشتهيه,ألآ شحآل لآرآ وينهآ؟
رنا"تلعب مع رولا وروديدآ وريان سوني
ريم"زيين الحمدلله
ريم طالعت الساعه وكانت 8
"ييمه هو المفرووض يطلع الساعه سبع كييف تآخر ,يآآ ربيه ولآ يرد ولآ يتصل علي ولله متخرعه انتضرت نص ساعه وقلت يمكن يتصل بس بنتظر ساعه ثانيه!
رنا عصبت"هـــــــدي بآلج,وعييييييب علييج منتي يآهل عشآن تقولين جذي,آن شآالله يطلللللللع وتلآقينه تعبآ آ ن وموفآ آ ضي أنـ
قآطع صراخ رنا الموبايل يرن
راحت بسرعه ريم وردت
رنا "ياربي هالأنسآ آ نه عجووله ومآعندها صبر ,صج هالموآضيع مآفيها صبر بس شوي طيب "
ريم"الـــــــو
جآها صــــــوت
نبض قلبه وماقدرت تكلم وبدت تبكي بصووووت عــــالي
خافت رنا وسحبت الموبايل وهي ميته خووف
"الوووووووو
"أ..آلو
"مييييين ؟
"....خـ..ــ.ـ.آلد..معلـ..ـليـ..ــش انآ..تعبـ..ـآن بس عشـ..ـآني وعدت ري..ــومتـ..ـتي ,بعـ..ـدين أكـ..ـلم.ـ.ـمك
رنا دمعت عيونها من الفرحه"طيب-وسكرت الخط-وصرخت بصوت عالي "الحــــــــــــــــــــمد لله
وضمت ريم وبكو
دخلو الاهل بسرعه
وشافهم يبكون
وتخرعت امهم
"هـآه شصآر؟
رناا ابتسمت "ننجحت
صرخو كلهم من الفرحه
وريان ضم لارا ورفعها فوق
رويدآ"عشااااااااااااااكم من حسااااااااااااابي
رولا"وانا معااااااك
امهم"لآ يالله نتعشى بالمطعم
ريم مسحت دموعه وحضنت بنتها
ويوم خلصت
مسكت كيسة الشيبس الحجم العائلي
وبدت تآكل بشراسه
الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههه
<~يآعمري مآتعرف تعبر عن فرحتها

...........................
"آممم كأني هالطريق أعرفه!؟
آخخ
جدّ بنت نآ آ س
صج انها تقهرني لآ صكتها بوجههي
بس مربيه صح!
للأنهـآ مو متعوده تكلم شبآ آ ب!
ونعم البنت
ابووها عرف يربيها
آخذت كل تفكيري تقريبآ
صحيح تعرفت واتصلت
بس مآفي شخص مثلهآ كذآ
تتكلم بخوف وبعده تصكها
كأنها تقول "ترآ آخآف ربي وأهلي"
آآه
تصلح جدّ تكون أم أولآدي
عشآ آ ن تعلمهم من تربيتها شوي
وقف عن كلآمه
يوم شآ آ ف البيت الي قآآ له يوسف
وانصدم
"ههـ..ـهذآ ههـ..ـههههـ..ذآ بيت رغـ..ــ.ــ..ــد !!
ابتسم ابتسامه عفوية جت له
إي ولله ونـــــــــعم التربييييييييه!
نزل بسرعه ومعاه شنطته
طلع له السواق
"مرحبآ
السواق"شو فيه؟ مين أنتآ؟
"مشآري ,عرفتني؟
السوآق <يفكر>"آآآهـ,مشآري صديق يوسف هذآ
مشاري ابتسم"اي نعم
السواق"يوسف راح مو فيه
مشاري"عارف,تفضل اعطيه يوسف أوكِ؟
السواق"بس
وجت سيارة ماجد وهو بيدخل السياره وقفها ونزل
"شفييه؟
السواق"ماجد هذا صديق يوسف في اعطي هذا
اخذها ماجد وابتسم"مشكوور
مشاري ابتسم"سآمحني على التأخير بس كانت ظروف شوي
ماجد ابتسم "بس المفروض مآتتأخر للأنك عارف ان الاشغآل مآتتأجل لآزم تصلح بيومها عشآن ماتترآكم صح؟
مشاري تغير لون وجهه"آآه بس أبد مآكآن قصدي اعتذرلي من يوسف,على فكره آنت مآجد الفلآني؟ صـ
قاطعه ماجد وهو مترفز "أيوه,-وبنظره مخيفه-في شي؟
مشاري انصدم منه "لآأبد ,مع السلآمه
دخل ماجد وهو بيركب سيارته ابتسم وقبل لآ يتكلم لآحظ ان غاده مو فيه!
"هه,نزلت؟ نشووف ان مآطبقت الي قلت له
دخل بسيارته وابعد عن مواقف السيارات وطلع ع الحديقه ورمى الشنطه
هه ,أجل يوسف هآه؟
ومشروع مهم همم؟
نشوووف !
فتح الشنطه وشافهم اورآق
وابتسم
!!!!!!!!!
......................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:33 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ِـ برَبِّكْ
يَاألمْ كمْ بابٍ طَرقتِّهْ ..؟!


دخلها الجناح وماسك يدها بقوة
"جنى فييييك شي؟
وجلسها على السرير
وراح بسرعه وجاب لها مويه بارده
جنى تجمعت دموعها وتقول"شنو هالحظ الي مثل الشوك لآحقني؟!"
رائد"المطعم فيه شي تكلمي؟
جنى دمعت عيونها"لآ ابـد ,بس مآكلت علآجي
رائد نبض قلبه"آنتي ليش مهمله؟
نبض قلب جنى وطالعت الارض
رائد رفع وجهه جنى ويطالع بعوينها"وشوفي كيف عيونك تعبانه!
جنى "--
رائد بهمس"جنو شفيك بلييز؟
جنى:--
رائد"اشكي لي انا اذاني صاغيه
جنى دمعت عيونها بقوه"مستحيل اقوله الحييييين"
رائد حضنها للصدره"آنتي فيك مو شي فيك اشيآء ,بس ان شالله تقولينها لي!للأني اعرفك!
جنى تشاهق صيآح
رائد حضنها اقوى "جنو حنى ماقررنا وين رآح نساافر؟
جنى"ليتني اسااااااافر معك لييييييييتني "
رائد مد بوزه"ترآ بزعل عليك ,قولي لي وين تبغين؟
جنى"وين مآرحت مآيهمني المهم اني اكون بقربك!"
رائد "اوكٍ مو رآضيه يعني,تبغين كوريا؟ تدرين البنات عاشقين كوريا هالأيام!
جنى "مآعشقت بحيآتي الا شخصين شخص جرحني وشخص قريب يتركني ,خلني اموت أكثر وأكثر "
اسكت لمدة ثلاث دقايق
وقال بحنان"نآمي وأنسي كل شي ,أوكِ؟
كانت تحس بأمآن وحنآن ودفى فآقدته من زمآ آ ن
من يوم وعمرها 10 سنوآ آ ت
حضنته بقوة ومآتبي تبعد عنه ابد
نآمت ودموعها مآجفت
حملها وسدحها بسرير
وكآنت ماسكته بقوة
فكها بهدوء

استفرغت -الله يكرمكم - قبل لآتآكل!
شي عجيب صرآحه!
.
.
وجلس يتأملها
جميله ,ملآمحها هآديه وكأنها مرسومه
فيها كثير من الأم والحزن الي تخبييه
مو فآهمها أبدآ
بحآول اقتحم غابة غموضها شوي
جدّ ماأمانع انها تكون معي طول الحيآة
بس بمآ انها رآح تعرف كل شي اتوقع تكرهني
واتوقع تآخذ حسام
هذآ الي مزعجيني فيييه

!!!
......................
"لآتحسبيني حبّ فيك جآيبك هنآ!
طالعته بستغراب
بكرهه"أنآ كآرهك اصلآ,مكآن ماأبي اقول لك الا بعد وصولنا للبيت بس ماينفع ماقدرت اتحمل
"بشنو ماقدرت تتحمل؟مو فاهمتك!
قرب لمها بكرهه"اكلي بسرعه,اليوم ضيعتي وقتي بشي تافهه ..آنا متزوجك للأنتقآم فقط!
"انت شقاعد تقول؟
"الي تسمعيه,ترآ جدّ مو فاضي للأشكآلك اخصلي علي
"اجل لييييييش جآيبني من الاصل ؟ كآن ريحتني وريحتك للأني أصلآ انا من الاساس مو رايقه لك
"قصري بصوتك,أنتي بمطعم ولآتفشليني,ويالله قومي-حط فاتورة الاكل-ماجبتك الا للأن شخص عزيز علي حاول فيني حتى وافقت عششانه ,قال ابغى اجرب كيف اولآدي يستانسون وأبغاها تجي البسمة شاقه حلقه
انصدمت "ععـ..ـعمتي سعـ.ـ.عاد؟
طالعها بستحقار"يآويلك لآبينتي وترآني بسألها ,وبالله قدآمي
....
حقييييير بمعنى الكلمه
توقعت اصلآ
للأنه حقير ,يارب بعد الزوآج شنو بيكون اجل؟
وليت زوآجنا حلو
زواج رجالي ويجي ياخذني ع طاير استغفرالله
الله يعظم اجري
ولآ وبعد
قررت جلآلته انه يكون يوم الاربعاء
جدّ مالي خلقه
ببس اهم شي مانسافر حتى احضر ميلآد سيمو
من جدّ شنو بسوي معاه!
الله يستر ان ماقتلني هالمجنون!
ولله يسويـ
ودخلت سما بقوة وصرخت
"غـــــــآده
غاده قامت من سرير جنى من الخوف "شفييييييييه؟
سما ترقص"حبيب الألب ينـتزرك ياحلوه آنتي
غاده"مافهمت
سما "اي دجاجه أكيد ماتفهمين ,ماجد بالحديقه يبغاك ,يمكن بيقول -وتقلده-هديتي اعبجتك ؟
غاده ضحكت على خبآلآتها -الهديه لك مو له النحيييس-"طيب -وطالعة سما (الله يحفظك لي يارب ولله تذكريني بجنى وتوسعين الصدر حتى المتضايق)ونزلت -
شيبغى ماجد بعدين؟
اكيد بيقول عمتي سعاد ماقالت انك مبتسمه
بس ابتسمت وسويت نفسي طايره من الفرحه؟
شي غريب صرآحه
وصلت له
وكان معطيها ظهرها
"شتبي؟
ماجد التف عليها
وابتسم بخبث"شفتي الشنطه المفتوحه ذيك!
غاده طالعت بشنطه ثم فيه"ايوه شفيها؟
ماجد"حقت خيك من شان المشروع بتاعوه هههههههههههههههههههههههههه
غاده انصدمت"شنووووووو؟
ماجد"وعاد دوري اوراقه,تراها عشر اوراق ههههههههههههههههههههههههه
غاده دمعت عيونها"حرآآآآآم علييييييك ليييش تسوي كذآ؟
ماجد بحقد"مجرد اشفاء غليل مني !
غاده "أكرهـــــــــــــــــــك
ماجد"مي تو
غاده راحت بسرعة دور
وجلس بآلكرسي وجلس يدخن ويضحك عليها
وبعد ربع ساعه
جت عنده
وهي تتنفس بصعوبه
وقالها بهدوء"لو آنا منك مكآن دورت ابدآ,يطقني ويظلمني وآخاف ع مصلحته! ههه شي يضحك
غاده بألم"أخوي ,من لحمي ودمي ,آتوقع لو أنت أخوي وتكرهني وتعاملني كذا وصار فيك كذآ رآ ح اساعدك -وطاحت دموعها-للأنك أخوي
كان يطالعها ويبتسم بسخريه
بس كلمآته هزت قلبه
رن موبايل ماجد
اخذه من جيبه بهدوء
ورد
"مرحبآ
"مـــــــــآجد الحقنننننننننننننننننننني
وقف من شدة خوفه "شنو فييييييييييه؟
وكانت تبكي بشده
"ميعااااااد شفييييييك؟
"ابـ..ـوي بآلمستشفى ..مستفـ..ـفى الـ.......
ماجد نبض قلبه وانصدم
"تكفى تعااااااااال ماعندنا رجال كبير غييييييييرك تكفففففى ماجد
ماجد "هه ,مستحيييييل هذآ أكثر شخص ابغضة
ميعاد وميته صياح"بس ابوك
ماجد صرخ"لآ مو أبووووووووووووي -وسكر الخط-
كانت تطالعها غاده وهي متوتره
ماجد رمى دخانه "الله يـ... انا اصلآ مو طايقه وتمنى يومـ
جاه كف قوى للدرجة انه انصدم
طالعها وحط يده على الضربه
غاده صرخت بوجهه"عييييييييييب عليييييييييييييك
كان يطالعها وهو منصدم من نفسه لي ماقام وطقها كان يسمع لها
غاده وهي تصيح"ابووووووك هذآ رغم الي يسوي فيك خلك رجل وسآمحه وكون مع خوآتك للأنهم من نسبك ساااااامعني!انا لو ابوي كذا رحت وساعدته ممكن قسى علي بس بكون احسن منه
بكـــــــــون مثــــــــل امــــــــي !
نبض قلب ماجد
وكملت غاده"صح ان ابوي طقاك وانا زعلآنه عليه بس مسامحته لواهو عندي كان عاتبته بس رآآآآآآآآآآآآآح,أبوي تزوج أم مافي مثله أحبهـــآ وبكون مثلهآ لآ أطق مثل أبوي ولآ اعذب مثل أبوك ,بكون حنونه اقابل السيئه بالحسنه
بكون قدوة لهم واخليهم يستحون من انفسهم ,بكون اقدر اربي اولآدي على شي اسمه حب وحنان وتفاهم ,مو انتقااااااااام لو الدنيا كلها انتقام كآن محد عاااااااااش سامعني,روح شوف ابوك قبل لآيفارقك عشان امك على اقل يمكن تحبه وراح ترضى عليك
ويمكن تدخل الجنه بسبب هالشي الببسيط
اسكتت وجف ريقه
تطالعه ويطلعها مصدوم ومؤلوم بنفس الوقت
راح بهدوء
وطاحت بآلأرض غاده تبكي
ماتدري شفيها بس حنت للأهلها
وتستغرب من الي يفرون منهم ويدعون عليهم!
رمى عليها ملف
ورآح
كلآمها دخل قلبه بسرعه
مايدري كيييف !
يمكن للأنه يعرف ان امه تعشق ابوه
ويبي يكون مثل أمه
حنونه وطيبه ومسامحه!
!!

رآح للمستشفى
ودخل
شافته ميعاد ووقفت وحضنته
ماجد"شصار؟
"توقعت انك تجي
ماجد"شفيه طيب؟
ميعاد"مادري ,تكفى وقع عشان نقل الكلى
ماجد"مين بينقل كلى حقة؟
ميعاد"ابوي متلوثة حقته وبياخذها من شخص اجنبي توفى اليوم وراح نعطي اهله مبلغ بس تكفى وقع لآزم رجل عمره فوق الـ19
راح ماجد وتفاهم معهم بهدوء
تقريبا جلسو ساعة
على التحقيقات والجرآئات الآزمه ومن كيذآ
ويوم طلع اجتمعو عليه اهل ابوه
"شصآر ياولدي تكفى بشر؟
"بكرآ الصبآح بتتم العمليه
فرحو والصياح وضمو بعض
وانسحب بهدوء منهم وفيه شوي كرهه لهم
"لييش سآعدتهم؟آه ياغاده"
شاف الساعه وكانت وحده ونص
مر احد الكوفي واخذ له قهوه رجع للبيت
وكان يفكر بغاده وكلآمها
وحط المنبهه الساعه 8
عشان عملية ابوه ولآزم يكون موجود عشان ماخلصو لسى!
.......
صحى بكسل وبدل ملآبسه وراح للمستشفى
دخل وكانو موجودين بعد
مييعاد فرحت يوم شافته
وندى كانت مصدومه من أخوها
ودموعها تقرب على النزول للأنه جدّ شبيهه بمشآعل بكل كبريائه وملآمحه
وشوق لسى ماوصلت للأرآضي السعوديه
ورحمة كآأنها تشوف مشاعل ضناها
ميعاد"مجود
طلال راح عنده"بروح وياك
ماجد ابتسم على جنب"اوكيه
رآح وقالو له تقدر تدخل للأنه اجراء العمليه ونجحت
رآح طلآل مسرع وخبر اهله
وفرحو ودخلو بسرعه من شوقهم للأبوهم
ماجد مسك طلآل
"طلول شمدخلك؟انت صغير ولآ؟
طلال"الوآسطه حبيبي
ضحك ماجد على هباله
وراح يشتري كفي وشوية فطورله
عشان بيسلم على ابوه !!
افطر ورجع للمستشفى الساعة 11 ص
دخل فجأه عليهم
ميعاد ابتسمت"بابا هذا البطل الي انقذك
ابتسم ابتسامه ماكد ابتسمها لحد من اولآده
كان يطالعه وتدمع عيونه
"يآ--ومآقدر يتكلم من ماهو مبسوط
"مرحبآ
ابو ميعاد"يآهلآ تو مانورت يآلغآلي يآولد الغاليه
طالع ابوه كان مو طايقه بس يتحمله للأن جدّ شكله نادم بس مو قادر يرجع له
ابو ميعاد"جيبو القهوه وكلو ولدي
"توك تدري عن!"لآشكرآ,جيت اقولك كلمتين بس!
كلن طالعه وخافو يقول كلمتين تجرح!
طالع الارض وقال"مسآمحك على كل شيئ,بس لآتتدخل بحيآتي ,-رمى ظرف زوآجه-ترآ زوآجي يوم الاربعاء -ابتسم-حيآك
انصدم ابوه ودمعت عيونه من الفرحه
ماجد قبل لآيطلع"يمكن اقدر اجتمع معكم,انا وزوجتي اذا امكن ,اذا لقيتو وقت خلو ميمي تقولي بس مو يوميآ
ميعاد صرخت من الفرحه"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوه
طلال ابتسم"انا بجي بزوآآآآآآآآآآآآجك
"حياك
وطلع
ابو ماجد "هذي تربية نجلاء ! صدق تربيه والنعم فيها!
كان يسمعه ماجد وابتسم
أييه ربتني حرمه !
بس ونعم الرجآل!
مو فخر ومدييح!
الى هذآ قول ينقآل على كل اللسآن

شكرآ غآده!
.....................
ومرت الارربعة ايام
وجاء الاربعاء
ورآح
!
تزوجت غاده
بس كانت محبوسه بالغرفه
لأن مآجد اذا شافها مايتكلم معاها من يوم الزوآج
ومايعطيها وجهه ومتجاهلها
بس كان يجيب كيك وحلاويات وشيبسات عشان تفرح فيهم
تآكل بدون ماتستأذن
بس شتسوي طفشت
دايما تشوفه يطالع الـt.v
أو يقرا جريده اونايم بلأريكه
حتى السرير مايشاركها فيه!
وهذي حياتها حتى يوم ميلآد سما
الي مر عليه السبوع من زواجها وبعده بسافرون
.......
آمآ جنى!
مر الاثنين الي اهو بعد ثلآثة ايام يوم ميلآد سما
كانت دايما تحاول تعترف له لكن ماتقدر
للأنه يحضنها ويغني لها كأنها طفل
ويمسح بشعرها!

,’
احساس ميت ان تبكي وتصرخ ولاتجد من يسمعكـ!,’
,’

دخل عليها بالغرفة وشافها بآلأرض تطالع الارض
ابتسم وقال"جنى ماجاء الوقت الي انام فيه معك؟ حرآم عليك انكسر ظهـ
قاطعته وقالت له بقوة
"اسمعني يارائد بقولك شي بس تكفى تفهمني وافهم وضعي !
رائد "اذاني صاغيه ,سميّ
جنى وهي ترتجف"
رآئد,يوم آنـآ صغيره تقريبآ عمري 15 تدري صغيره-كان صوتها يرجتف ومو متوازنه ودموعها قريبه-
رائد مبستم "ايوه
"اقول آنا ولآ معاذ يدمرني!"ولله اني ماكنت اعرف شي عن المواضيع هذي بس اهو حقيييييييييير يعرفها وااوو
رائد شك بالموضوع"شنو؟
جنى نزلت راسها"ولد جيرانا كان دايما يلعب معانا ومره اخذني للبيتهم واهله مو موجودين وو..
رائد ينبض قلبه بقوة
جنى دمعت عيونها"صدقني أحبك ,بس ولله مو بيدي كنت طفل ومادري شلمواضيع هذي واهو كبير بثالث ثانوي يوم كبرت عرفت ودعيت عليه وكل شي
انصدم وطالعها مصدوم وصرخ عليها صرخه هزت المكان"يعــــــــــــني تكذبييييييييييييين علي طووووووول الاياااااااااام آنتي مستعممممممممممله؟
نبض قلب جنى ووجهها احمر"حرآم عليك كنت صغيره ومابلغت ولآ شي وماكنت افهـــــــــم وربيييييييييي
رائد مصدوم منها"لآلآلآلآلآه الحين اسألي الي بأول ابتدائي يقول لك عييييييييييب!
جنى صرخت"بس زمننننننننهم غييييييييير عن زمنااااااا افهههههههههههههم غيييييييييييييييييييييير اهم يفهمون الصغيره والكبيره وحنى قبل مانعرف شي ونستحي من هالمواااااضيع
رائد صرخ"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع,يااااااااااااااا اااااااارب صبررررررررررررررررك ,أقتلللللللللللللك ولا شنووووووووووو ؟ آنآ مو متحللللللللللللك ابببببببببببببببببببببببببد
بكت جنى بقوة
رائد"خليييييييييتيييييني اتزوووووووووووجك هاااااااااه؟
جنى"رفضضضضضضضضضضضتك مرتين!
رائد"هذا جزآة الحب صح؟
جنى "ولله آنا احبـ
رائد صرخ"طــــــــــــآلق
انصدمت ووقفت من صيآحها
وحطت يدها على قلبه
حست الدنيا هدوء
كان يطالعها ويحس انه بحلم
مو وآقع ,هذي الطاهره كذآ!!
جنى "افـ
قاطعها"بــــــــــس,طــــــ
صرخت جنى"لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ,تكففففففففففففففففففففففى لآ خل ميلآد اختي يمرّ ع الاقل ولآ يخرب شيئ عليه!
رائد"حقيره,حي أوميت؟
جنى"ميت
جنى بألم "آنتم ماتفهمون
طلع بسرعه من الفندق بكبره
جنى بكت "كلكم مآتفهمون ,كل جنس آدم متسرع دآيما تحطون البنت الغلط الاكبر !وآنتم المثآلين الي مافي مثلكم !!ليت في شي يفضحكم مثل مايفضحنا كآن الدنيآ بخير ولله بخير,جدّ تعب وشقى ,يارب شكل مانكتب مع رائد ومعي شي فلآ تخجلني امام عبادك!
لو ماقلت لينا !
الي معتبرتها اقرب صديقه لي وهي الي تفهمني
كان ماصار الي صار
الحين جدّ
االوآحد يثق بربه بس!
للأنه مستحيل يؤذية الله!
والبشر يؤذونه ويقتلونه اذا بغو حآجه مني!
الثقه مآتسلم لأي شخص للأمور الجآده!

كانت تبكي حتى غفت عيونها من تفكيرها وآلآمها!

..............
بيوم ميلآد سما
,,
الكل يحاول يكون طبيعي
عشان مايبين للسما
آخذين شاليه مره رآيق
ومستأجرين يخت وقوارب للبحر
والبنات والامهات يجهزون الحفل
وسما ورغد وسعاد ومزنه لسى ماوصلو لشاليه
,
وهم يستعدون للأحتفال لدخولها بعمر 18 سنه
حنان قاطعة حديثهم للتصميم
"آآه غاده
غاده وتنفخ البلون "هممم
حنان بغيره تخفيها وهي تربط الشرايط على القلآسات
"يقولون ابو ماجد زوجك جاء بالزوآجك؟ صدق؟ولآ مجرد اشاعات؟
غاده عصبت وماسكة اعصابها"محد قالك ان التدخل بموآضيع ماتخصك شي عيب؟
حنان تغير لون وجهه وكملت"هه,ولله ورتقيتي آنتي وآختك العانس ,آنتي أخذتي مليونير وأهي ملآيين أقل منك بكم فلس
الكل طالعها لآ أم ولآ بنت
يطالعونها نظارات استحقار ووقاحه منها!
غاده"من شر حاسد اذا حسد ,
ام معاذ"اعوذ بالله منك
حنان مسويه نفسها بريئه "ههههه كنت آمزح!
غاده "بقلبه"
تمزحين هآه؟
بآين يآحقيره
خلآص أصلآ مو أول مره تقول كذآ
طآحت من عين الكل,مآرآح تستمرين مثآليه يآ..حيوآنه
...
هه؟تزوجت ملآين هآه؟
تحسب آخر همي الفلوس
هي ماتدري ان رآحت البال والعيش بكرآمه افضل من كل شي!
آنآ الحين ذآله نفسي وحآبسه نفسي وماشفته حتى اليوم رحت مع السواق
وهو بروحه !
لي الربعة ايام عنه
بعذره!
منقرف مني
أصلآ توقعت ردة فعله كذآ
وتوقعت يطلقن بعد!
بس الله رحمني عشان آختي
آه
الله يعين ,كيف بعييش؟
وآنآ أنجرحت مرتين!
بعد يوم ميلآدة طلآق على طوول!
آه يارب كيف بتحمـــل !
كيف بتحمل تحطيم امي مزنه!
وضيقة عمتي سعاد
وطنآزة حنان!
وزعل خوآتي
والدوآعي عليه!
ياليتني آموت قبل لآا رجع لهم !

كآن كل هذآ بخآطر جنى الي عيونها تلمع حزن ومو على طبيعتها اليوم
لدرجة ان غاده سألتها بس قآلت"آنآ بخير"!!

....
جنى مو طبيعيه فيها شي!
لآيكون قآلت للرآئد شي!
أو معاذ قال شي!
لآلآ ماضنتي
اصلآ لآكان رائد يعرف بالموضوع يطلقها على طول
-ابتسمت-لآزم أقول للجنى عن موضوع معاذ عشان تفرح له!
ويارب هالضيقه ماتكون من رائد
يارب متضايقه عشانها مشتاقه للخوآتها

كآن هذآ الي بخآطر "لينا"

....
جنى مو بطيعتها ابدآ
فيها شي ومتأكده آنا مليون بالميه
يوم ضمت غاده بكت وكأنها تقولها "ساعديني ترآ أختج محتاجه لج!"
وغاده مو طبيعتها بعد
قبل تتهاوش مع حنان بس حاليا هاديه وكأنها تخفي شي يألمها كثير
هالبنتين تغيرن بعد الزوآج كثيير
آجل ليتي ماتزوج أبد
ههههه
ريما وريم لهم وحششه وينهم؟
عشان يخانقون غاده وجنى!
جدّ تغيرنا !!


هذآ كآن الي بخاطر "رنا"
..........
الله يهديهم البنات
كأنهم فيهم شي
مو البنات الي قبل
وين الهبال والضحك
فقدتهم صرآحه
خلوني اللطف الجو شوي
"يآبنيآت عارفين اننا نخطط للسفره جماعية للمكه آن شالله
غاده بفرحه"صدق؟
ام ريان"اي يابنيتي ,برمضان ان شالله
رنا"يمه تونا ع السفره
ام ريان "مابقى غير اسبوع
جنى بقلبه"الله,نصوم ببيت الله,شي حلو صرآحه من زمان عن الحرم!"
دخلت رولا مسرعه
"سمــــآ يت
الكل راح بجهه معينه
ويوم دخلت
رشو عليها بخاخ الثلج وقنبلة الاوراق
انصدمت
ويوم طلعت جنى وغاده عليها وحضنوها
بكت بغير شعوري
اشتآقت لهم ووحشوها كثييييير
البيت مو حلو أبدآ بدونهم
بفقدت اهواشهم على من الغذاء والعشاء
سلمت على الكل وبكت تقريبا نص ساعه من الفرحه
لينا لحقت جنى الي طلعت بالحديقه عشان تجيب الايس كريم
للأن الأحتفال بدآء
شغلو الطق ورقص وضحك ونكت والي آخذه المايك تستهبل فيه
والرجال بمبنى ثاني ,
والساعة 8 ويركبون باليخت
<مع انه بالليل =|وصارت هوشه بين الأهل بس قالو بس نص ساعه ووافقو
وحاليا الساعه 7
طلعت جنى
ولحقتها لينا
"جنى جنــى جنــــــى
جنى لفت لها "هلآ ,فيه شي؟
ابتسمت لينا "ابيك بموضوع
جنى "اوكي تعالي وياي بالغرفه ذيك وقولي لي
رآحو للغرفه
جنى طلعت كارتون الايس كريم "هاه شنو تبغين؟
لينا "آممم,قولي مبروك؟
جنى رفعت حاجبه"لييش؟
لينا ابتسمت"معاذ خطب
نبض قلبه وبكرهه ماتوضحه"مبروك عقبالك يارب
لينا ابتسمت"آمين,وو
جنى لفت لها"وشنو بعد؟
لينا"جنى معاذ يبيك تحللينه ,ويقول مآرآح اتدخل بحياتك عشان يثبت لك انه يحبك من قلب مو يهددك ولآ شي
جنى انطعنت اكثر من مره وصارت عديمه احسااس"هه,أحلله هآه؟جرحني وآذآني وخلآني مهزله للعآلم ويبغاني آحلله؟أووه نسيت اهو من جنس آدم هذولآ هم آدم إذآ لقو آحد ورتآحو نفسيآ يطلبون الحل هآه؟
لينا طالعت الارض بألم"--
جنى ابتسمت بألم"آنآ صح حبيته بس كثر ماحبيته كرهته ,مسامحته
وكانت بتطلع
ومسكتها لينا
"لحظه!
جنى وعيونها تلمع"شنو بعد؟
لينا"مآرآح يخبر رآئد ولآتخافين سألت آحد وقال بمآ آنها مابلغت ومآلها ذنب فهذآ يسمى انها مظلومه وبما آنك ماحمللتي بعد فيجوز تتزوجين بمآ آن جسمك ماجاه شي بعد بلوغك!
كانت تقوله بقلب طاهر وفرحه
لكن جنى دمعت عيونها ماقدرت تتحمل
"خلآلآص,آنـآ آنتهيت ,فهمتي!
انصدمت لينا
وراحت جنى بسرعه للغرفة
وتمسح دموعها عشان مايبين لحد

آمآ لينا
مصدووومه!
يعني قالت للرآئد!
طيب لييش؟
أكيد عشان معاذ ,تخاف يقوله ويقتلها
ياربيييييييي شنو هذآ!!
آهه ,آنآ السبب بكل ششششي!!

لآزم القى شي يحل كل هالمشآكل هذي!
آه ياجنى في آحد يفضح نفسه!!

-أيه فيه لآ صار الموضوع متعلق بسمعتها!!-

..........................
بعد الهبال والفله والضحك
جنى حاولت تكون طبيعيه
ولينا حاولت ماتبين الموضوع
وطلعو بالحديقه ومعاهم حجاب عشان الشباب طالعين بعد
جنى بقلبه-ابي اتكلم مع غاده عن ماجد!-
غاده-ابي اشكي لك ياجنى-
طلعو كلهم يشوون ويعلقون
والشباب يطنزون بحركات البنات
وأولهم بدر وفهد
والبنات يعصبون
والحريم يضحكون على خفة دمهم
سما"بناااااات مين تركب معاي دباب البحر؟
جنى "سما ,اقري الموعوذات وبعدين فيه نور؟
سما"قاريتهم يااختي العزيزه ,ايوه الى ذاك النور ماراح نبعد ومع بدر وعبد العزيز
لينا"اوكيه اجي وياك؟
سما ابتسمت"حيآ آك
وصرخو البنات اقاله تشجيع
رآحو يركبون فيه قبل لآتطلع جدتهم وتصير مشكله
ركبت سما ولينا بدباب بحري بروحهم وبدر وعبد العزيز بلحالهم بعد
ورآحو بعييد عن الأهل
ماجد"يؤ أبعدو حييل
محمد"ايي ياشيخ ,تعالو بس نشوي للأهل
يوسف"غآده
غآده ابتسمت"هلآ
آه ,الحمدلله يآرب
تغير يوسف معآي جذريآ
من بعد زوآجي بعد كم يوم
جاء واعتذر لي ورحت للمطعم معاه ومع رغد
ولآ وبعد قالي اذا ماجد قاسي عليك قولي لي واطلبي الطلآق وابشري
هههههه
لآ مآجد كافيني شره يجيب انوآع واشكآل من الاكلآت بس اشين شي مايرد علي ولا يتكلم معي =|
شي يقهر صرآحه
بس مآبي اطلب الطلآق من مآجد =)

يوسف"هييه ,تعالي تذوقي الشوي
غاده راحت مسرعه"ييييمي
يوسف ابتسم "خلآص سبقك ماجد
غاده مدت بوزها"آمم,مآجد يآدوب
مآجد آكل شوي منها وعطاها "--
غآده نبض قلبه-غريبه يعطيني؟معقوله عشان عند آحد؟-وآخذته منه"هه تدآري اني اعطيك عين
مآجد"لآ,بس ابغاك تذوقينه
غاده انحرجت بس مآتدري على ايش:يمممم للذيذه
يوسف"شنو ينقصه؟
غاده"آممـ
قاطعه ماجد"ولآ شي لذيذ طعمه
غاده"لآلآ يبغى لها شوي ملح مع لليمون
ماجد طير عيونه"لآ ملح ولآ شي
غاده "ألى بس شوي
مآجد"تستهبل عليك اصلآ لآزودت ملح شآن طعمه ولآزودت لليمون زآدت حموضته ومآرآح يوكل!
غاده"إذآ مآأوكل آنآ أكله!
مآجد رفع حوآجبه
رنا صرخت"لآتصدقه يوسف ترآ تحب الليمون والملح
يوسف"آي اختي واعرفه
غاده"رويييييينه يآدوووووووووووووبآ
رنا"دوبآ بعينج آنتي ووجهج
الكل اسكت من صرآخ بدر
وتجمعو عند البحر
نبض قلب رآئد
بدر وكآن يكح بقوة وملآبسه كلها مويه"اتصلو على الاسعآف!
ماجد"شنــــو فيييييييه؟
رآئد "اتصلو على الاسعاااااااااف بسرعه
اتصل محمد والخوف هالعهم مايدرون شسالفه؟
رآئد"عندي خبره بطب ورني المصآبين
نزلو شخصين!
.
.

"رآئد ,شفيه؟
طآلعها بنظرآت مآفهمت معنآهآ
.
.

أنطلق للغاده
خآف عليها
مآيدري شلأحسآس هذآ
بس حضنها مع ظهرها
.
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية