لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-10, 02:42 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البـآآرت الثـآلث عــشـ13ــــــر
||






جتهم مزهريه وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بلآرض
كذآ البنات صرخو صرخه
كل وحده تتخيل الشبح
جنى ينبض قلبها بسرعه"بسم الله الرحمن الرحيم..,-بهدوء-بنات استعدو كل بنت تمسك احد اليهال ولاتبعده ابد
فتحت الباب والخوف غاشيها
طلعت بهاظلمى ومافي شي وآضح والخشبه تضربها يمين ويسار
واهي تمشي مشت على شي متكسر وبين انها كأس او مرآيا
للمستة بيدها ورفعت يدها تشم الي فيها لانها فيها شي سايل
ارتجف جسمه لان الريحه خرعتها
رجولها صنمو
مـآتدري شفيهـآ!!
تبي التصرخ تستنجد لكــن..!
اللسانها اربط!
تقول في دآخلهـآ"انا مو مهمه ..انا محد مهتم فيني ميته حيه كله وآحد,امـآ الي دآخل الكل يحبهم ويبيهمـ ..يـآرب اخذ رووحي بس هالمسآكين ردهم للأهلهم"
وبهمس ودموعها بتعلن السقوط من افكآرها "مو مهمه..هذآ دم..اكييد جني يعني مو معقووله هالدم؟..-وحطت يدها تتفقد الجهات-
..
غاده"بناات
لونا"جنى مالها حس
رويدا"ليكون فيها شي؟
سما صرخت"لآ ان شاااااااالله
رنا"بنات اسمعو..الا ثلآلآثه وكل وحده ماسكه ياهل وتهرب بسررررررعه ,اتوقع جنى تتفقد المكـآن واهي عند الدرج..بسرعه
لونا واهي تبكي"حقيييره ..رآحت وتركتنا
الكل السكت وعم الشكوك
غاده"يالله رنو
رنا مسكة يد احد اليهال"يالله بناات..وآحد..الثنين..ثلآثثثثثثثثثه
والكل رآح ركض للباب
...
عند جنى
"هذآ دم كله؟!..ميين؟-سمعت صوت ركض وصياح يهال رفعت رآسها وشافت البنات يركضون طبعا ظلمى ولآ ركزت بأحد وحتى اهم مـآركزو-
كلهم يركضون
وطبعا فيه للفة للجهة الدرج
وجنى على الطرف
الكل وطى يد جنى واجرحتها حييل بس ماحست بلألم
تنااظر ركضهم والي خاايف والي يصيح
الكل طلع من الجناح الموجوده فيه جنــى!!
انصدمت لآ بتصيييييح
ليييش مـآلآحظووها؟
ماحسو بأيد يوطونها؟؟
اسكتت يوم سمعت صرآخهم
ووقف وايدها تنزف دم بسبب الزجآج الي كانت تلمسه والبنات وطوه ..وانجرحت يدها
كانو مايطلعونها سانده ظهرها بجدآر
واهم صرخو عشان سما طخت صدر احد
سما "ميييييين؟
بدر والشباااب"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات انصدمو
رنا"انتتتتتتم؟
فهد"ايييييييوه..تخرعتم ياأطفااااااال
ريما"من ترصفاااااااتكم ..وقسسسسسسم بالله تقهروووووون
معاذ"حبينا نستهبل
سما"مو علييييييينا..بدر ياادوب
بدر"شنو يارشيقه
سما مدت بوزها"انت صآحب الفكره صح؟
بدر ابتسم"ذكيه
سما بزعل"لو فرضآ احد من هالبزران جـآه شي؟
بدر"عزوووز اخذ اليهال للأمهاتهم,لآ مـآرآح يجيهم شي
رنا"اففف ..من جد ابي الطقكم
ريان"رنوو,انا ريوون تعاالي طقييني ههههه
رنا ابتسمت"مـآأشووفك ولآ كـآن مـآقصرت
بدر"شرآيكم نآخذ جوله بلبييت؟
سما"ايي وناااااااسه
لونا واهي تنزل من الدرج"انا انسحب
سما"ههههههههههههه
رغد"لو في صدق جن بالبييت؟
عزوز واهو يصعد الدرج وطب عليهم"لآ مافي شي ..عاادي
ريم"انا عن نفسي مـآرآح ايي
لينا"حتى انا
رنا"خوآآفاات
ريم نبض قلبه"بنااااات وين جنى؟؟
...
تدروون وييني؟
كنت بقلووبكم
بس للأسف اكتشف هالشي متأخر
الحين تركت قلب كل وحده,حتى الغااليه!!
احس بصدمه بألم مرّ
شنو هالحظ هذآ؟
لييش كذآ؟
متى امووت وارتااح
جد ملييييييت من هالحييياة!
قاطع تفكيره صوت رنا
"دشو اهني..يمكنها اهني
دخلت جنى بسرعه بغرفة تبديل الملآبس مال خوله ..يوم ماتزوجت..الغرفه كاانت مظلمه ولا شي يباان فيها ..ماتخرعت ..كانت تتمنى يطلع شي وياخذها ودموعها بعيونها ..جلست على الباب واهي تسمع الكلآم..!
رنا"مو اهني؟
بدر"هذي الغرفة الي انتم فيها صح؟
سما "اييوه
عزوز"يمكن راحت للدور التحتي
رولا"لآ مو معقوله تتركنا!
رويدا"من شاف الموت قدآمه تخلى عن امه وابوه
جنى تساقطت دموعها بحرآره لم تحس بها الا يوم طلآقها بمعااذ قبل زوآجهم!
رنا"انتي شنو تقولين؟
ريما"اهي صااجه ..وينها عيل؟
سما"يمكن بلغرفه ذي او ذييك
ليان"لا ..مستحييل ترووح للغرفة مظلمه عششان خاطرنا؟
لينا"خلآص ..تلآحقونها بدور التحتي
بدر"اي صدق..يالله خلونا ناخذ جوله
رنا بهمس"مستحيييييل..اصلآ مستحييل اصدق..جنى مو من الاشخااص ذولآ..جنى لو تضحي بروحها عشان خاطرنا ضحت
غاده"جننى وييييينك؟تكفييييييين صااير فييك شي؟ يالليت انك بدور التحتي "
سما"مستحييل اختي واعرفها عدل ,لو تنطبق السما والارض ماتتركنا بروحنا خااصة اني انا فيه ورغد وغااده ..ودي اموتهم ذولآ"
ليان"شنو هذآ؟جد جنى تسويهاا؟ياربيييه..يمكن تبينا نموت عشان ليينا؟؟..لآلآلآ مـآأتوقع..الحقد مايوصل جذي!"
رويدا"حقيييييييره ,يعني صج تركتنا,,وربي تقهـــر"
رولا"ياربييه..مااصدق ان جنى كذآ..اصلآ كل شي اتوقعه هالوقت"
لينا"غريييييبه ولله,يمكن رآحت تناادي احد يسااعدنا ومن كذآ"
ريم"لو امووت ماصدقت,اصلآ جنى لو تمووت ماتتخلى عن الكل حتى لا صارت تكرهه!"
رغد"تفكيري متشتت ,ماتوقعت جنى كذآ..ابي ابكي مو مصدقه احسه حلم ..تبينا نمووت؟اكييد عشاان جدتي تحبنا وماتحبها..مـآرآح اتتكلم معه !!"
ريما"جنــى تسوي جذي؟؟ استغفرالله,والله الطيب صآر له شخصيه ..هه..جد حقيره..الله لآيوفقها"
هذه الأفكـآر والاثـآم
....
ولوونــــآ!!
كل شي قالته للحريم
منهم من انصدم ومنهم من قال"اييه ذي وقحه شدرجين منها؟,ومنهم,\حتى يوم نزلت مايت تقولنا,\وقآحه,\مـآأصدق,\جذب,\تلآقونها تسوي فيكم مقلب,\احسها ماتستحي
ومن كذآآ!!
وطبعا لونا زودت كلآم
تعرفوون بعض النــآس
يقول سـآلفه ويزود الف حرف!
.....
أمـآ المسكيينه جنى
كـآنت تبكي تبببببكي بحرقه
وتشهق وطلع حرتها وكتوومها
تطلع كل شي بقلبها
ملت من كتماان دمووعها
..خلآص ماقدرت تصبر
جاها صوت
"يستآهلون دموووعــك؟
رفعت رآسها تشوف ميين بس المكاان مظلم
"ميين؟
"تعرفيني بس تستغبيين
جنى"شنو فييه؟
"لييش كذآ؟لييش شخصيتك ضعييفه؟
جنى"لا انا مو ضعيفه
قرب لمها"طيبه بزيآده
جنى"ماااجد..لو سمحت ترآ احنى مو محـآرم..انا -بصوت يرحم-مابي ربي يزعل علي
ماجد وقف "آآآه..صدقتي..من لنا غيير الله
جنى واهي تبكي"ولله مليييييييييييت تعبببببت من هالدنييا تكفى اقتلني وفكني
ماجد"ترآ مايستااهلون هالكلآم,عيشي حيااتك
جنى" اا ..كييف تبيني اعييش حيااتي وانا كارهتها..محد يهتم فيني يرااعيني ..اسمع ضحكهم..قالو نروح للدور التحتي ونتأكد؟ -وبكت بشده-حتى عمتي وجدتي كارهيني
ماجد بألم يخفيه"ترآ انتي نفسي ..!وانا اشد منك بعد..ممكن تقولين ليي لييش مزنه تكرهك؟
جنى بهدوء وألم"تقول انتي موتي اعياالي,-ودموعها طاحت وقالت بسرعه-بس ولله موب انا
ماجد"لييش تقوول كذآ؟
جنى واهي تبكي"مـآدري..يوم انا طفله ..
ماجد "ايي
جنى ودموعها تطييح وبألم"كنت بخاامس مدري ساادس ابتدائي...تخيل تعبت ورحت للمستشفى مع امي وابوي قالو لي فيني مرض القلب -وبكت بشده-
ماجد وللأول مره يرحم احد"خلآص,اذا ضايقتك مو لآزم
جنى وتمسح دموعها"لآ..بكمل..قالو للأمي مزنه انهم بيعآلجوني عند احسن طبيب طبعا في طبيب معروف بلحجااز ..قالو للأمي مزنه بنساافر للمكةوناخذ عمره ونسأل عن الطبيب ونرجع وناخذ جنى..بسس-وشهقت-
ماجد بألم"ماتو بحـآدث سياره!
جنى وكأنها طفله هزت رآسها بمعنى"اييه"..وبصعوبه والم وحزن شديد"تخيييييييل ..-وشهقت-كللللللهم ماااااتو ..كلــــــــــــــــــهم كلـــــــــــــــــــــــهم كلهـــم كلهم -وبكت بشده والم-
ماجد حزن على حالها طلع برا الغرفة ورآح بأحد الغرف!
.......
دخل بلغرفه وخبثة مالي قلبه
"السسلآم ..في احد
سما"ايي احنى؟
ماجد"انتي وغاده
سما"ورنا
ماجد"حبيت اقولكم ان جنى بلغرفة الي قبال غرفتكم..مسكينه تبكي
هههههههههه رآآح تنجح خطتتتتتتتتتي
اجل تحسبيني رآآحمك ياجنى
ارحم ابلييس ولآ أرحم احد منكم هههههه
نشووف ياجنى
ان ماخليت غااده محد عندها وفضيت الطريق لي مـآأكون انا مــــــــآجد ولد امـــي
سما بسرعه"شنوو فيييييها؟
غاده بهدووء ممزوج بخووف"لييش تبببببببكي؟
رنا "بسسرعه خلونا نشوفها
ماجد "لحظه
البنات التفتو عليه
ماجد"حبيت اقوولكم شي-وقرب عندهم-
رنا"اخلص شنوو؟
ماجد "انصحكم ماتروحون لهآ
سما"ليييييييييييش؟
ماجد بخبث"بصرآحه حقيره,يعني اتوقع لو تدرون بسآلفه استحقرتوها بعد
رنا"انننننت شقااااااعد تقوول؟ترآآ ذي جنننننننى فاااااااهم؟
سما بحده"مـآأسمح لك مااجد
ماجد "اافف..هدوو ياحلووين..انتم تدروون انها اهي قااتله -بهمس وخبث-خـآلتك يـآرنـآ بعد الثنتين كلهن وانتي ياسما وانتي ياغـ
عطته كـــف قووووووي
طلعته من قلللللللب
منقهــره منه ومن حقده وخبثثثه
الكل انصدم بس ابتسمو لانه يستااااهل
سما"امشو بناات
غاده بحقد"تستااهل ..الحقد عمى عيوونك..خآف ربك ..تبي تفرق بين اخوه!؟
مشت عن طريقه وحست بنتصااار
لانها مقهووره منه من زمــن والكف برد حقدها عليه
..
ولله لأوريييييك يااااااااغآآآآآآآده
رآآآح تدفعيييييييين ثمن هالكففففففف ياااااملـ..
ولله ولله لأدببببببك وتشووووووووفيين
اجـــل أنـآآآآآآآ الي مآكد احد مد يده علي تجين انننننننتي انــــــــــــتي!
نشوووووووووووف
وربببببببببي لااقتللللللللك بييييييييديني
ورآح تبووسين مكاان الكف وتترجيني
نشوووف يااااابنت الكـ...
ياااااحـ...
....
سما"ههههههههه..تعجبيييييييني
رنا"من جدّ يستاااااااهل
غاده"قهرني ..-ياااااااارب ابعده عني ولا يمسني بسوووووووووووووووء -
دخلو الغرفه بسرعه وسمعو صوت شهقات خفيفه
غاده"جنى
جنى وقفت غير شعوري وضمت غاده بقوه
وبدت تبكي بحضن غااده وتببببكي وتبببببكي
حتى هدت
غاده"خلآص حبيبتي
سما جلست على رجولهـآ"جنوو..صدقيني انا ولله مـآصدقت اصلآ اصدق كل شي الا عنك انتي
رنا"حتى انا ولله ماصدقت
غاده"وانا بعد انا خفت علييك
جنى ابتسمت بألم وحضنتهم"احبببكـم ولله أحبكـم
غاده "الله لآيحرمنا منك
دخل احد الباب
ريما"ممممممن؟
سما"الجـــــــــــــــني موهاهاهاهاهاهاي
رويدا"سخيفه
رنا"بناات شفتو جنى كانت اهني طوول الوقت
ريما"شنوو؟
جنى ابتسمت"ذكيااات..كنت بسوي فييكمـ مقلب ..بس انتم غبياات مآكشفتووني ..يوم عرفت انكم رآيحين مع الشباب قلت بسوي فيهم كلهم بس اكشفوني الدوبياات
الكل النحرج
لان الكل فاااهم غلـط
لينا"جنى..الكل اعتقد انج رحتي للدور التحتي
جنى قاطعتها ببتسامة مو باينه بظلآم "اشششش..لآلآ اصلآ عـآآدي
ابتسمو وبدو يعلقوون ويضحكون وااهي تبتسم وفي دآخلها حزيينه

أجامل وابتسم واضحك وانا في داخلي مقهور

احاول اكتم احزاني ورى صدري وأخبيها

أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور

واحاول قد ما أقدر أبعد عن حراويها

لو اني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزور

ولكن لازم اكتمها ولا ابين معانيها

ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور

أببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها

طبيعه ماتفارقهم طبيعة من قديم عصور

ورا حكي القفى تطرد وتنبش في خوافيها

واذا طاح الرجل مرة وصار من الزمن مكسور

تجيله طعنه بظهره تفاجأ مادرى فيها

تفاجئ مادرى باللي بيصير ومن وراه يدور

وخابت هقوته فيهم بعد ماكان هاقيها

لجل هذا كتمت الهم في صدري وانا معذور

همومي في وسط قلبي أخبيها واخليها

واذا زاد الحزن فيني كني وحيد بعالم مهجور

كأني بدنيتي وحدي وكل الناس جافيها

واذا ودي أبوح بهم أبد ما اكتبه بسطور

همومي بس في نفسي الحنها واغنيها

مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتي مسرور

مصير الهم ينساني ونفسي ما يعنيها

مصير القلب لو يظلم يجي يوم ويشوف النور

مصير الناس تتبدل وتتغير مماشيها

اذا صار الذي ودي أبيح خافي المستور

واخلي الناس تدري بي وبهمومي أبكيها

ولكن بكتم همومي واخبيها عن الجمهور

وطبع الهم مايهنى بغير ظلوع راعيها


........................
وبما ان الكل عرف ان سالفة جنى كذب
البعض اعتذر والبعض اسكت والبعض قال"اصلآ نعرف جنى ماتسويهـآ"ومن كذآ
نـآمو نوومـ ارهـآق وتعب
وصحو بنشاط وهمه
وطبعا رغد معاهم
بس مخلين الموضوع عادي جدآ
البنات وبعض الامهات بلمطبخ
جنى"شششش..ليوونه عطيني بودرة الشوكلآته
ليان"اخذي
لينا"جنى يبي البودره
جنى"اخذييييي
غاده"رنا ليان رولارويدا لونا ريما وانا احنى علينا السوبر ماركت والفطاير يعني الخارج
سما بكذب"ماشالله وانا ورغد؟
غاده"ولله كثـآرين
جنى"اي بلحييل
سما"ولله انكم تقهروون
رغد"تعالي بس
جنى بهدوء"خوله بنت مريم تروحين معاهم؟
خوله بهدوء"مادري
ليان اسحبتها"تعاالي
..وطبعـآ كل الي قـآلتهم غاده توجهو للغرفة الرقص وبدو يزينونها ..
خوله"جنى وين البناات؟
جنى "رآحو للسوبر
خوله"الحقيرآت ولا قالو لي
سما"للحين ماراحو ..للحقي
ريم"كل اليهال معاهم
خوله تركض"بلحقهــم
جنى"آآه..الحين احنى كثارين وخلصنا شغل؟
رغد"انا تعبت وبي نووم صرآحه
سما"حتى اناا
جنى"اشش..سااعه بسس ..لحظه
سما"شنوو؟
جنى"نظفو غرفة الجلوس ملحق الحريم وقولو للرشيد ينظف المسبح
سما"اووكي
يوم طلعو ضحكو البنات
سعاد"جنى اكيد الخطه ناجحه؟
جنى بهمس"اكييييييد
وبدآ الشغل الصح
جنى"كم عددنا؟
ريم"اممـ
لينا"ثلآلآث
جنى"طيب..تعالو نجهز الشوكلآ والبااقي
....
الكل انقسم للشغله
...
بدر"هيييييييه انتم مو كذآآ تقدم الهدآيا
يوسف"اجل كييف يافهييم؟
بدر ابتسم ابتساامه عريضه"تقدم بليد
ماجد ضحك"بلّيد صح بس مو بدون صندوق هدايا ياذكي!
بدر"ايييه
عزوز"متحمسسسس لليوم
بدر "وانا بلحييييييييييييل
فهد خال بدر"ليييييش؟
بدر ابتسم بحيااء"في مفاجأه
محمد واهو يلعب سوني 3 -كوره-"عااد بدر والمفآجأت
ماجد ابتسم"هالمره حلوه
الكل الا بدر "جـــــــدّ؟
ماجد بغرور"جدّ
الشباب طبو عليه"شنننننننني؟قوووول لا امووووووتك
بدر يضحك"لآلآ..بلوقت نفسه..عشان في نااس اكثر منكم بيفرحوون
رامي <زوج مها العقيمه>"وأنـآ عندي مفـآجأه بعد
فهد"يوووه اليوم كله مفـآجأت
يوسف"تلآحظ
بدر "كأني عرفتها
رامي ابتسم "طيب ,جّب
بدر"آمر هههههههههه
عزوز"جبت لي خطيبه مزيوونه؟
الكل طالعه وضحك الا ماجد
رامي"قالو لك خطـآب مثلآ؟
بدر "لآلآ مايصش هالكلآم ده,قل كذآ..عزيزي عزوزتي احسبه زيتونتي نرجع قالو لك خطـآب مثلآ؟
عزوز "بديير تبي علك؟
بدر"ايييي تكفففففففففففى
عزوز ابتسم بخبث"تبطي عظم
بدر"حقييييير,بطلع اشم جو
ماجد ابتسم"تفكر؟
بدر ابتسم بحياء"اييه
ماجد"لآتفكر كثيير ..دآيما من تأمل تحطم
بدر"ههههههههههههههه
عزوز"عزيزيني ماجد وبدر اقالكم تحمسونا مثلآ؟
بدر"عزيزي عزوزتي ايه احمسك مثلآ..ههههههههه
رامي"ولله انكم بااييييييييخين
بدر واهو يطلع"مانصير ابيخ منك-وطلع اللسانه-
...................
غاده"ههههههههههههههههههه
ليان"ههههه رنو ياااغبييييه
رنا واهي طايحه من الكرسي"أيي..شدرآآني..انتم قلتو اصعدي عشاان اسوي هذآ
رويدآ"بهدووء ياحلووه
رنا"رييييييييييييما
ريما تزين الطـآولآت"هااااااه
رنا"هاااااه قولي هلآ سمّي مو هااااااه ..حشى بقره
ريما"تكفيين تلآيطي مـآلي خلقج
رولا"بناات نحط الكرآسي على شكل دآئره؟
رنا"بآقآ,نفس الطـآوله كل طـآوله خمس كرآسي
رولآ"اهاا..سمعتي رويدا
رويدا"قلت لج بس انتي غبيه
رولا"ذكيه حييل
رويدا"ماله دآعي تحرجين نفسج
رولا"ترآ سببتي لي ازعـآج
رنا جت وضمتهم على الكتووف"ياحبيبآتي يـآخوآتي بس عيييييييب ..ترآ انتم توأم المفرووض ماتتخــآنقون
رويدا"هي الي خانقتني قبل
رولآ"جذآبه
رنا"انتم بتدخلون الثآنوي ولسى اطفاال هه-وراحت عنهم-
خوله ام ريف"افففففف هذي الفيونكه ماقدرت اسويها
ريما"بعدي يامتخلفه
خوله"هه
خوله بنت مريم"الحين طـآولآت البوفيه مو بنفس المكـآن صح؟
ليان"لآحبيبتي ,اهنآج ورآ مكـآن الرقص تشوفين حمـآمات الله يكرمج وغرفة فيها طـآولآت ..!
ليان"خوله تعاالي معاي للغرفة البوفيه
خوله بنت مريم"اوكي
ام ريف"سمووني خوووخه
ليان"خوخه
خوله"هااه
ليان"بجرب صووتي
خوله"باايخه
ريما"يالله يزون ويوونس وفرح وريف ورئودي بسرعه نفخو البلوناات بسرعه
يزن"انا افحت عثل-انا نفخت عشر
رويدا"شااطر حبيبي
رائد"جذآآب بث وحده
رويدا"يااهل
يونس"انا صج عشر
رويدا"يالبى
فرح"انا كثيير
ريف"انا بعد
رويدا"اييه شطــآر
رولآ"هههههههه..من موبايله الي يرن؟
ريما"نغمة ريم
رويدا"اهي مو اهني؟
ريما"يبووه ارد
رولا جت وعطتها"مشكووره
رولا ابتسمت"العفوو
ريما ردت بدون ماتشوف المتصل
"آلوو
"مين ريم؟
ريما"أختها,مين انت؟
"انا خآلد زوجها
ريما انصدمت"شنوو؟
خالد بخبث"لييش اهي ماتقول لك اني اتصل عليها؟
ريما طنشته"في شي ؟
خالد"اممـ..قولي لها ترآ ميلآد بنتها قرب
ريما"حاضر,الحين احنى مشغولين ممكن اسكر السمااعه؟
خالد انقهر"وقولي لها عيد ميلآد رغد مآرآح تستفيد منه شي مثل ميلآد بنتها
ريما انقهرت "مآلك دخل اخووي ..ترآ حييل زودتها
خالد"انا ماقلت شي
ريما"حييل تموون معي..آه صح..بما انك لك علآقآت فأكيد عـآدي جدآ عندك..سلآمـ..طوووووط
خالد عصب وفار بركـآن بدآخله
يعني زوجته ممكن تعلق وتنقهر بس ذي شدخلهااا؟؟
......
سما ورغد قاعدين بجلسة الحديقه وينظفونها
رغد بحزن"سما
سما"شنو؟
رغد"اليوم ذآء مـآيذكرك بشي؟
سما"اممممممممـ..اليوم شنو ؟
رغد انقهرت"خلآص انسي
سما كملت تنظيف واهي تقول بدآخلها"ههههههههه ترحم"
بدر"أحـــــــم
تغطو
بدر"سيموو
سما"شنوو؟
بدر"البناات وينهم؟
سما"البعض يشتغل دآخل والبعض رآح للسوبر مـآركت
بدر"شنو يشترون كل شي شـآرينه؟
سما بتوتر"ماادري
بدر "ماخلصو من اغرآض الـ
وجته ضربه مع بطنه
بدر"آآآآآآآآآآآآآآآآع
رغد للفت"شنوو؟
بدر تذكر"اييييييه صح
سما بهمس"مبروك ياغبي,مافي شي
بدر"سما انتي دفشه ,بطني
سما بكذب"هذآ الي يسبني
بدر"آ آ آه..-ورآآح دآآخل-
رغد"حرآ آ آم علييك
سما ابتسمت "يستااهل
......
بعد التعب والتجهييز
الكل رآآح للغرفته يبدل ملآبسه وصج كأنهم عـآزمين احد
كل وحده للبسة احلى من الثاانيه
حتى رغد للبسة <~علآ نيااتها تحسبه عزيمه صج
اذن المغرب وصل الجميع والكل توجهه للغرفة الرقص
الا سما ورغد
رغد"ويينهم؟ البيت هآدي
سما"بلغرفة
رغد"آآه
سما"شفييييك؟
رغد"ولآشي
سما طقت يدها بجبهتها"ايييييييييييي صصصح
رغد بستغرآب"شنوو؟
سما"يوم ميلآدك اليوووم..
رغد بحزن"بدري
سما"كيييييف نسينااه!
رغد"مومهم..يالله بس
سما"ان شالله اليوم نسهر ونستاانس وبكرآ نطلع للمطعم
رغد"انتم دآيما تسون لي عيد ميلآد وبكرآ نطلع للمطعم!يعني ياسما ماجبتي شي جديد"
سما"وييييييييين رحتتتتتتتي؟..تبين اقول للبناات؟
رغد"لآلآلآ..خلينا نستاانس اهني
سما ابتسمت "يالله
فتحت رغد الغرفة ودشت
"لييش المكـآن ظلمه؟
سكرت الباب سما
وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
بخاخات الثلج
وتشغيل الانوآآر الملوونه
وصووت الصفقاات وتصفيييير
والغنااء بـ"هبي بيرث دي تيو تيو يـــا رغــــــــــــد هابي بيرثداي يارغـــــــد كل عام وأنتي بألف خير ... 0
رغد بكت من الفرحه وضمت كل شخص قدآمها
الكل هناها وعطاها هدآيا ومن كذآ
قضو لليلة سعيده ومضحكه ووناسه وكل شي
رقص اهباال ورقص رومانسي ومن كذآ
قالو للرغد عن الخطه والنصدمت قالت مره ثاانيه بنتبه عدل
من زمـآآن مافرحو فرحه مثل كذآ
الكل فرح حتى الامهاات
والجده بعد
رغد"جنو
جنى"آمري حبيبتي
رغد"يدك شفيها؟
رنا"امس انجرحت بزجاج
رغد"عسى ماعورتك؟
جنى"لآ عاادي..
رنا"اي الدم الي بلأرض من وييييين؟
جنى ضحكت"تخيلي دم غنمة امس اذبحو ذبيحه للرغود وحطو الدم شفتي قذآرتهم؟
رنا"ههههههههههههههه..احس قرررررررف
جنى"حيييييل
رغد"لييش انـ
غاده قاطعتهم"بناات تغطو الشبااب دآآخلين
تغطى الكل ودخلو الشباب وبدو يستهبلون بلمـآيك ومن كذآ
رآمي اخذ المـآيك"اااااااااحـــم..بما انكمـ مجتمعيين حبيت اقوولكم مفـآجأة اسعدتننننننني حيييييييل
الكل بدآ يطالع بعض والاستغراب مالي وجيههم
رآمي ابتسم بكل سعاده"زوجــتي حـآآآآآآآآآمل!!
الكل صـــــــــرخ وصفـــر ورآحو البنات للزوجته يبااركون لهـآ
رنا للمست بطنها"الحين فيه بيبي؟
مها بخجل"اييوه
سما"ياااااااااااااي..-صرخت-لآ صـآآآآآآآآآرت بنننننننننننت سمووووووها سمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لان اسسسسسسسمي توهه جدييييييييييد مآرآآح تتعقد
البعض ضحك
ام رياان"بعدو عن البنيه لا تكتموونها
ليان"الحين بأي شهر؟
مها"الثالث
جنى"ياااه..ان شالله يصير برّ فيكم
مها"الله يسمع منج
غاده"وان شالله تصير مزيونه مثلي
رنا تدفها"يآوآثقه,ان شاااااااااااالله تصييييييييير نسخه مني
وبدت تعليقـآتهم الي ماتخلص
صرخ بدر بملل لان محد عطااه وجهه
بدر"هييييييييييييييييييييييه عنننننننننندي لكم خبببببببببر بيرفحكوووووووم
الجده"اووووووووووص,شنهو ياولدي
بدر"واخيرآ عطوتوني وجهه,ااحــم
سما ضحكت"اخللللللص بدير
بدر ابتسم "ااانـآ
رنا"احبكي ياسما
سما طقتها"بسك يادووبا
رنا"ايي يعوور
الجده"تكلم ياولدي
بدر بخجل واهو يطالع الجميع وطالع البنات وقال"نــويت اخـــطـــــــــــب!
الكل تفـآآجأ وبعد خمس ثوآني صرخوو وهللو ومن كذآ
رنا بخبث"مبروووووووووووك
غاده ضحكت"ياااااااه انتي بتكوووووووونيييييين عرووووووووسه قبلللللللي
ليان"ياااااااااااااااربيييييييييييه مااصصصصصصصصصصصصدق
سما خدودها حمر صاارو والخجل قطعها"آآه يـآبدر وأخيرآ بنكون ازوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج"
الكل بدآ ينغزها ويضحك عليها
الجده مبسوووطه"وأخيرآ حدى البنياات يتزوجون ويصيرون بمسؤلية زووجهم..ياليتها جنى "
ماجد ابتسم"تستااهل تااخذ الوحده الي تحبك وتحبهـآ..احسكم لآيقين للبعض"
بدر بخجل"ماقلتو لي ميين سعيييييييدة الحـــــظ!
الكل "ميييييييييييييييييييييين؟
بـدر"....................


...............................

-(انتهى البـآرت الثالث عشـ13ــر اتمنى انه يعجبكمـ^^)-
اذا اعجببببببببكمـ لآتحرموووووووني تفآآآآآآآآآآآعلكمـ وآرآآآآآآآآآآآئكمـ وانتقدآآآآآآآآآآتكمـ وتقيييييمكــمـ..^^

التوقعـــآت"
هـل من جديد بجـنى؟

خبث او حقد مـآجد الا مـتى؟ومـآتعليقكمـ على هذآ الشخص؟

وهل حقـآ سينتقمـ من[ كف] غـآده؟

غـآده..تعليقكمـ على هذه الفتـآة؟!

رنـآ..سمـآ..ريـم..تعليقكمـ على هؤلاء الفتـآيآت؟

خـآلد لم يكن له توآجد كبير بروآيه..سيحدث شيئ قوي؟

وأخيييييييرآ
مـــن خطيبــة بــدر؟-من المعقوول جنى؟-؟؟؟


.............
وانتظرووووني ببـآرت جمييييييل ان شااااااااءلله
واذ كتب الله ييوم الاثنين انزل البااارت 14 ان شاالله
عمومـآ ربي يوفقكمـ جميييعكمـ..^^

كوووونوو قريييييييبيييين

في حفظ المولى
اختكمـ في الله\جــ غـآمضه ـروح

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 03:31 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البـآرت الــرآبـع عــ 14ــشر
||





بدر بخجل واهو يطالع الجميع وطالع البنات وقال"نــويت اخـــطـــــــــــب!
الكل تفـآآجأ وبعد خمس ثوآني صرخوو وهللو ومن كذآ
رنا بخبث"مبروووووووووووك
غاده ضحكت"ياااااااه انتي بتكوووووووونيييييين عرووووووووسه قبلللللللي
ليان"ياااااااااااااااربيييييييييييه مااصصصصصصصصصصصصدق
سما خدودها حمر صاارو والخجل قطعها"آآه يـآبدر وأخيرآ بنكون ازوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج"
الكل بدآ ينغزها ويضحك عليها
الجده مبسوووطه"وأخيرآ حدى البنياات يتزوجون ويصيرون بمسؤلية زووجهم..ياليتها جنى "
ماجد ابتسم"تستااهل تااخذ الوحده الي تحبك وتحبهـآ..احسكم لآيقين للبعض"
بدر بخجل"ماقلتو لي ميين سعيييييييدة الحـــــظ!
الكل "ميييييييييييييييييييييين؟
بـدر" بنت سليمان الــفلآني!!!!!!!!!!!!!!!!!
صـــدمه عمت وجيهه الكل
الكل انصدم والبنات على طول طـآلعو سما
الي تطالع الارض وماسكه يدينها وعيونها بتدمع!
رنا بتوتر"سما شرآيج نطلع برآ؟
سما كأنهـآ صنم
رغد بحزن"سما ..يالله تعـآلي
قاطع الصدمه صوت مـآجد
ماجد ببتسامه "شفيكـم؟الولد يبي احد يبآرك له ,شفيكم؟
بدرمتحطم
الجده"الف مبرووك بفرح بزوآجك,بس كـآن أخذت حدى هالبنيـآت تستر عليهن
بدرابتسم ببرآئه"اعتبرهم مثل خــــوآآآآآآتــــي كيــف اتزووجهم؟
سما طاحت دمعه من دموعها الي مستحيل تنزل بسرعه ومسحتها بسرعه وتقول بدآخلهـآ
"خوآآتك؟اختك تمووت فييك..اختك تعشقك ..اختك تحبك حب وتتمنى تكون زوجهـآ ..اختك جرحتهـآ..اختك تتمنى تكرهك..اختك تبي تموتك وترتـآح منك"
غاده"حقييير ماجد..اكيد اهو يعرف ان سما تحب بدر ..وخرب عليهم ..وجاب له هالبنت..بس احسآبك عندي يـآحيوآآآآن!"
ورآوحو الامهات يباركون له وخـآصه"سعـآد"جدآ فرحـآنه
مــحد يدري بحب طفلته الا البنـآآآت!!
جت جنى وجلست على رجولها ومسكت سما مع يدينها وقالت بهمس"محد يستـآهل هالحزن!
سما طالعتها وتبي تشهق من كتمانها"...
جنى ابتسمت بحنيه"دآيمـآ الرجـآل كذآ,تحبينهم بس اهم مـآيدرون ويكونون يحبوون غيرك,ادعي ان ربي يوفقه,بعدين يمكن خييره
سما بصوت يرحم"بس..
جنى قاطعتها"تحبينه!عـآدي..صحيح ..صعبة تفـآرق من تحب..وصعبة تتأمل وتصنع آمـآلك وبلأخير تتهدم قدآم عينك..بس هذي الدنيـآ!..-بهمس -أنـآ مجربه كل شي!
سما بتبكي "..
جنى مسكتها مع يدها"يالله ..خيلنا نطلع..بنآت بروح للغرفه واذا ارتاحت بنجي-وغمزت لهم-
البنات ابتسمو بهدوء وحزنو على حـآلهـآ
وجلسو يطالعون الامهات مع بدر
....
جنى"ياحبيبتي ..ماله دآعي تضيقين صدرك عشاانه
سما واهي مسدحه على فخذ جنى"جنى..أنـ..ــآ أحـ..ــبـ..ــه تفهمـ..ـــيـ..ــن؟
جنى بحزن"ادري انك تحبينه,بس اهو مـآيحبك..شتبغين بشخص مـآيحبك؟!
سما بكت بشده"ولله ملييت ياجنى ملييييييييييييييت
جنى بحنان "ولله أنه مـآيستـآهل ولآ دمعه من دمووعك-وتمسح بشعرها بحنيه-بعدين هذي سما الي ماتبكي لو شنو مايصير تبــكي؟ليييش؟
سما "لآني احب..جنى تخيلي انك تبحين شخص بلأخيير يصير مـآيحبك!
جنى ابتسمت بألم"صآير هالشي فيني..
سما قاطعتها"قصدك معاذ؟
جنى بألم تخفيه"جرحني ..ومو بس معااذ..ترآ جدتي احبهـآ..بس اهي ماتحبني ودآيما تحرجني!
سما سكتت
جنى"مآعليك من كلآمي..
سما"جنى
جنى ابتسمت"عيونها
سما"لييش طلقك معااذ؟
جنى نبض قلبه"ااا..تصدقين في شخص يحبك ياسما
سما انصدمت"شنوو
جنى ابتسمت "طوول الحفل يطآلع فيك
سما"منووو؟
جنى"مابي اظلمك واظلمه..بس بعديين بتعرفيين منو بعديييييييييين..الحيين نـآآمي ...مانمتي زيين
سما تفكر بكلآم جنى وقالت بهدوء"اووكي
جنى ابتسمت وطلعت برآ الغرفه
....
"ريييييييييييييييم اسمعييييييييييييييييييني
ريم"خآآآآآآآلد لو سمحت لآترفع صوتك علي
خالد"ريم ..رآح أقولك شي..وركزي فيه عدل
ريم ببغض"ايوا
خالد"اسمعي ..امورنا الخـآصه بعايلتنا ترآ عيب تطلع برآ العاايله
ريم مافهمته"انت شقااعد تقوول؟ترآ جد مو فااضيه لك..الحفل ماخلص للحين
خالد"اختك لآتتدخل ساااااااااااااامعتننننننني؟
ريم صرخت"انت شنووووووووو تقووووووووووووول؟
خالد بحده"اهي شعليها؟لآتتوآقح ولآ وربي تنـــــــــــدم
ريم"بشنو تتوآقح؟
خالد"مادري خليهـآ تفهمك!
ريم بكرهه"خالد..انت انساان مرييض جد
خالد انقهر"لآتخـآفين مـآرآح اتعـآلج
ريم"اففف
خالد بهدوء"مـآرآح ترجعين للبيتنـآ؟
ريم تنرفزت"لآ ..لآتفكر بعد
خالد"عادي..بنتك ماتعيش معك؟
ريم بألم تخفيه"عاادي
خالد"اصلآ قلبك اسود
ريم ابتسمت بسخريه"ولآ قلبي ملووث..بسكر السمـآعه
خالد انقهر وقال بهدوء ودآخله مقهور"مع السلآمه
ريم سكرت السماعه وراحت للخوآتها
"ميين الي رد على جوآلي اليووم؟
ريما"آنـآ
ريم طالعتها بنظره
راحت ريما معاها
ريما"شنوو؟
ريم"شقلتيييييييي؟
ريما"اشش-وقالت الي قالته-
ريم"ريمووه انتي من جدج؟
ريما"وربي يستااااهل
ريم"لو عرف ابوي وحقق معانا ثم قال للحقير هذآ مجرم
ريما"شنو بيسوي مثلآ؟
ريم"تخيلي لو يخبر خطيبج !
ريما خافت"شنننننننو؟
ريم"ترآ يسويها!
ريما"اااحم..اقول متى ميلآد بنتج؟
ريم بحزن"الاثنين
ريما"ودج تروحين؟
ريم"لآ ..مـآبي اروح لهم..بس ابي اشوف بنتي
ريما ابتسمت "اهاا..يالله مشي
.....
جنى دخلت بلغرفه على البناات"ويييييين العااااالم؟
رنا"الشباب رآحو يتعشوون والحريييم رآحو يتقهون
ليان"شخبارها؟
جنى ابتسمت"ناامت..طيب تعالو نااكل حدي جوعاانه
رنا"لآلآلآلآلآلآلا
جنى"بسم الله ,الشباب موجودين؟
رنا ابتسمت"لآ,بس غاده بتختار لنا الاكل ..جلسي
جنى ابتسمت"اي طيب
.....
غاده كانت مبتسمه
وتاخذ لهم اكل وتحطه بلعربه
وموقف سما ذكرها بموقفها يوم اهي تحب محمد وبلأخير تزوج غيرها!
جـدّ هــذي الدنيـــآ!
"آآه..تصدقين قاعد ارااقبك..لآني اشتقت لك
غاده رفعت رآسها وشافت ماجد"خيير؟
ماجد قرب لها"تذكرين كفك !
غاده"ماجد ..من جدّ انت مريض نفسي ..روح للطبيب
ماجد "لآ مـآرآح ارووح..لآن اعلآجي انتي!!
غاده"استغفرالله
ماجد بحقد وكرهه"اكرهك
غاده نبض قلبه وابتسمت بتوتر"مي تو
ماجد بكرهه وحقد طاغي عليه"اذكرك..بتموتين بيدي
غاده تحاول تكون طبيعيه"ماجد..انت السبب بكل مشاكلنا حتى بسما..اطلع من حياااتنا!
ماجد رفع حواجبه
غاده"انت حقيير قذركل شي..اكييد بتصير كذآ..لانك ماتقرب لنا ..بس استغرب كيف كرآمتك تسمح لك تعييش معنا؟بما انك اقالك بتنتقم ..لانك مايهمك شرفي لانك مو منا بس خآآآف ربك ترآ احنى ربينااك عمر طويل ..غريبه!تربية عمتي سعاد مو كذآ؟انت لقيـــ
جاها كف مرعب خلى فمها ينزف دم من شدته
طاحت بلأرض وطخت الطاوله وطاحن بعض القلآسات
ماجد ابتسم بسخريه"ابشرك..رآح تذوقين مثل كذآ مرآآآت!-وطلع وكله غضب-
غاده صرخت"رح للبيييييييييييت اهلللللللللك احنى مااااااااانبييييييك تأذييييييينا منك ياحقيييييييييييييير
ماجد ضاقت الدنيا عليه
احس بأهاانه
وكرآمته اندآآست
رااح بسيارته وحلف انه ماينام بهالبيت مره ثاانيه!
......
دخلو البناات بسرعه
ليان"شفيييييييييييه؟
جنى راحت لها"غدو شفييييييك؟
غاده تمسح الدم الي فيها"مافي شي
لينا"كل ذا ومافي ششي!!
غاده صرخت"خلآلآلآلآلآص..بروح انااام
البنات تفاجأو من ردها
غاده"انا قلت كلآم قااسي علييه..جدّ شلوون قلت هالكلآم..الحين وين رآآح؟ ..آخـآف يصير فيه شي وانا السبب آآه"
......
في صبآح جديد
مليئ بلكسل والتعب والحزن
.....
جالسات البنات بغرفة النوم
رنا"يوعاانه
ليان"شرايكم نيب-نجيب-فطور؟
جنى"لآ كل شي من المطـآعم
ريما"اي ولله,احس بطني يعورني من أكل المطاعم
غاده"بنات خدّي احمر؟
البنات يطالعون بعض بستغراب
رويدا"لا..بس احس في شي اخضر
جنى"يعورك؟
غاده بألم"حييييل
سما تسوي نفسها طبيعيه بس الله العاالم"بنات شرآيكم نسبح؟واحد يصلح لنا فطور
جنى"خلآص انا بصلح فطور
لينا بسرعه"وانا بعد
رنا"عيل-اجل -خلآص..
دخلت ام معاذ عليهم
"بناات
البنات"هلآ
لم معاذ"يالله ياليناوليان ولونا بعد ساعه بنمشي
ليان"يمه نبي نسبح
ام معاذ"اسبحو ,بس جهزو اغراضكم قبل
لينا"يمه مو بدري؟
ام معاذ"لآ يايمه,اختج عندها اختبار
جنى"يالله ,بصلح الفطور طيب
ام معاذ"الساعه وحده فطووور؟؟؟
جنى ابتسمت"شنو اسوي فيهم!
...
لينا"شنو بتسوين؟
جنى "بيض,زيتون,تونه,امممـ قشطه وكذآ
لينا"اهاا
وبدو يشتغلون
جنى تحرك البيض
لينا قربت لمها وقالت بهمس"رآح ييج -يجيك - خبر بتفرحيين فييه!!!!
جنى طالعتها بستغراب وكملت شغل
لينا"جنى اذا اعجبج الخبر توعديني ترجعين مثل أول؟
جنى بحقد"مادري
لينا"ولله رآح تفرحين
جنى "على حسب,بعدين شنو هالخبر؟
لينا"قرييييب قرييييييب تعرفيييييييينه
جنى ابتسمت بخبث"واذا مآأعجبني؟
لينا توترت"اممم..صيري مثل كذآ
جنى رفعت حاجبها"بنات خاله لآ أكثر!؟
لينا بألم"ايوه
جنى ابتسمت"نشوووف
لينا"يــآآآرب انه يعجبهـــآ"
جنى"تبينـآ نرجع مثل قبل؟ ..هه..صعبة نرجع الرمـآد حطب!!"
سما بدفاشه دخلت عليهم"بناااات
جنى"لآ تبردين
سما"حرّ لآتخـآفين,عمومـآ انني جوعانه
رنا"وانا ايضا
جنى ابتسمت"طيب فارقو شوي وجااي
سما ورنا طلعو
رنا"حطي غطااج الحين الشباب يطلعون
سما واهي تحط الغطى"صدقتي
يوم طلعو
كان معاذ وبدر يتمشون
مشت سما عشان ماتبين زعلها
بس بدر وقف قدآمها بستهبال
وبخبث "زعلآنه؟
سما انصدمت"يعني يعرف اني احبه! لآيكون مقلب؟؟"لا دآيما تتوفق ان شالله
بدر"اووه شعندنا,شكلك مقهره مني
سما بحزن تخفيه"لآ ابد ماقهرت لان في غيرك يبغوني
بدر ضحك"مافي احد يتحملك ,مادري كيف انا اتحملك هههههههه
سما بألم "مثل ماهي بتتحملك انا بيتحملني!
بدربغباء"من الي بتتحملني؟
سما "زوجتك
بدر ابتسم بسخريه"شدخل زوجتي الحين بلموضوع؟
سما انصدمت ومسكت دموعها"بدر اسكت مو متحملتك
بدر"انا اقصد للعبة اونو
سما صرخت"بببببببببدر خلآلآلآلآص ترآ مو طـآيقتك ,كارهتك من جد انت بليد احسااااس ..ريحني-وراحت وللحقتها رنا-
بدر"بسم الله شفيها ذي؟
معاذ"شكلها تعباانه!
بدر رفع كتوفه"شكلها
...........
وفضى المكـآن السـآعة الربع العصر
..........
رغد عند الهدايا تشوفهن وتعلق وتبتسم
وسما بعد تعلق وقلبها ماليه حزن
وغاده تاخذ شاور وجنى تلعب بلآب توب
دخلت سما ومعاها صور بيدها"اوهاايو
جنى"اوهايات,شفيه؟
سما"اليوم بتروحون للمطعم صح؟
جنى"ان شالله ,بس عمتي سعاد تقول روحو بدري عشان المدرسه!
سما"اييه,انا بروح اخذ شاور وجهز اغراضي وناضر شنو ناقصني
جنى"اووكي,هيييييييييه
سما قبل لا تطلع"هااه
جنى"شنو هالصور؟
سما"صوري انا ورغد والبنات
جنى ابتسمت"اهاا
طلعت غاده من الحمام-اعزكم الله-وعليها روب فوشي
جنى"غدو شفيه وجهك؟متي طبيعيه اليوم؟!
غاده تغير الموضوع"بروح للمطعم؟
جنى"جاوبي
غاده"بجااوب,بس تفهمي وضعي,ولآتخانقين ولآ شي
جنى شكت"اي شرفي
غاده قالت لها السالفه
جنى مصدومه من حقد ماجد وحركاته معاها والبرائه الكاذبه"ماتوقعته كذآ..اهو طيب معي ورحمني ..بلأخير يستغلني؟!حقيييييير..-وصرخت-وانتي ليييييييش تطقيينه ؟ماتدرين انه ذييب ويخرع؟
غاده"جنى انا قلت لاتخاانقيني,بعدين شنو اسوي قهرني
جنى "ياربيييه ..ياويلك اذا شفتي خشته
غاده"انا وسما كنا رااكبين مع يوسف وعمتي سعاد سمعت يوسف يقول انه يقول ماجد مضطر يساافر ويمكن يسافر اسبوووع!
جنى"غااده كلآمك قااسي علييه,صحيح يستااهل بس حرآآم
غاده بألم"شسوي
.............
"هاااا يمه بشري وآآفقو؟
"صبر ياولدي ,انا البارحه قلت لهم
"يعني مرّ يوم معقوله مافكرت؟
"ياولدي هذآ زوآآآآج..يمكن تجلس اسبوع تفكر!!
"شنـــــــــــــــــــووو؟
"ههههههه,اييه ياولدي
"يمه ابي اتزوج اليوم قبل بكرآ
"ان شاالله ..الدنيااا سريعه ياولدي بعد كم سنه اشوف احفاادي لآ عطااني الله عمر
"ان شااااااااااالله ياااااااااااارب,انتي ادعي لي انها تكون من نصيبي
"مامي ..الحين الكل بيروح مارآح يبقى الا انا وانتي بس
"وان شالله تروحين بعد انتي
"ولله لآ جاني وآحد مملوح مثل اخوي مانقدر نقول لآ
عصبت"ولله الولد مو بجمااله الولد بخلآقه وصفـآتـ
قاطعتها "يووووه ..بدت محاااضرآتك ماموه
"وانا قاايله شي غلط؟
"لآ اببد..كل حرف تقولينه صح
"اييي عاارفه ..انا زعلت عليك
طبت بحضن امها"لآ حبيبتي ماما انا امزح معك -وتبوسها-سآمحتيني
"بعدي عني
"هههههههههههه..بعدي عنها
بدلع"لآ..ببوسك حتى تساامحيني
"خلآلآص ساامحنااك
"ههههههههههههههههههههههه
............
وبعد مرور الوقت
رآحو البنات للمطعم الساعه 8ونص<بالليل :)

...........
"اممممممـ
غاده"سيمو خلصي علينا
سما"خلآص ابي بيتزآ خضار
جنى"اووكي..الحين سجلنا كل شي..اخذي غاده
غاده اخذت الورقه وعطتها صاحب الطلبات
وكملو سوآلف حتى جاء العشى
سما"لييش تأخرت بتزتي؟
رغد"لانك انتي اكثر شخص يتأخر بطبخ
سما"افف
رغد"اكلي معااي
سما"لآ شكرآ
رغد بحياء"بناات شكرآ ..ولله حييل فرحتووني حتى بلهدآيا الكل عجبني ..من جد اشكركم
البنات ابتسمو"ماسوينا شي
سما طبت عند رغد"غدو صورينا
وبدو يصورون ويسوون حركاات ومن كذآ
حتى خلصو اكل
رغد"بروح اغسل يديني
جنى طلعت من شنطتها صابونة ديتول"اخذي
رغد ابتسمت واخذتها
دخلتها بشنطتها واخذت موبايلها الي حاطته سايلنت
كانت فيه رساله وحده بس
فتحتها
"اريج"<~صديقتها
اهليين رغوود
كيييفج؟
بااجر بتيين-بتجين- للمدرسه؟
انا مـآرآح احضر,خبري سما

سلآمـ
=)
"
طرآآآخ
رفعت رااسها
شافت شاب لابس ملآبس دوآم ومعاه كوبين من القهوه
طبعا انسكبو بلأرض وموبايلها طااح
صرخ عليها"اننننننننتي ماتشووووووفين؟ عمييييياء؟
رغد خافت
وعلى صراخه"من جدّ ناااس وقحه ..الحين ملآبسي اتسخت والسبه حضرت جاانبتج ,شنو اسوووي الحيييييين؟,يااااااااربيييييييييييييه هالأجتمـآآآع مهم
بكت من الخوف اول مره تشوف احد يصرخ عليها واخرته والسبب اهي
جت سما وحضنت رغد الي خاايفه وتبكي
وصرخت عليه"خييييييييير ان شاااااااااااللله؟؟؟؟؟
الشاب منصدم من بكاء رغد
غاده"رغـــــد شفيييييييييييييييك؟
سما"استغفرالله جد سخييف..يالله رغوود
....
طلعو من المطعم ورغد تبكي ويهدونها
...
"اسمها رغد؟ -والتفت بيااخذ الصينيه وشاف موبايل طايح بلأرض-
اخذه وشاف ارساله وعرف انه حقها
راح بسرعه للسيارته ويلحلق السياره بسرعه
مع الزحمه وكثرت السيارات
ترك الأجتمااع ونسااه وحس بضميره
لكن للأسف مالحق سيارتهم بسبب تشابهه بعض السيارات
حاول يشغل الجهاز بس خربااان
لان الشاشه مو وآضحه
حطاه بسياره وراح بطريقه
...........
تناظر صورة زوجها
وعيونها تلمع ,الحزن طغى عليهآ
تتمنى انه يرجع كل شي
تتمنى لو ماطاحت الطيارة فيهم ولا صار هالشي فيهم
تتمنى لو بس تحضن بنتها شوي مو كثيير
صـــدق...صعبة تفاارق للحمة منك!!
وسنين تتربى مو عندك!
بلأخير تكتشف انها ماتحبك !
آآآآآخ بس
يـــــــآرب استر
مـآبقــــــــى غيـــر شهــرين لآأكثثر
صحيح اشتقت له بس أخآف من ردت فعله!

الله يستر ..,
..............
دخلو من البيت وضحك وسوالف
وكل وحده معاها آيس كريم باسكن روبنز
الجده"ياجنى
جنى"شنو
الجده"محمد يبيك,تعالي بغطاك
سما"اجل بتجي بدون غطى؟
الجده"سكتي يأأم اللسان
البنات الا سما "هههههههههههه
سما"استغفرالله..ترا بجي انا بعد
غاده بهمس"اشتقت للمحمد هههههههههههه بجي بعد
الجده"ولآ وحده..موضوع خآآآآص
جنى واهي بتدخل"لآ تعاالو..موضوع خطبه عاارفين..يالله بنات دشو
البنات ابتسمو ودشو والجده معصبه
محمد"شخباركم بنات؟
البنات"الحمدلله بخيير
غاده "وانت؟
محمدا بتسم"انا بخييير
حنان تطالع غاده بحقد
محمد ابتسم"اتوقع تعرفين الموضوع ياجنى
جنى بسخريه"اكييد اعرف..مخطووبه؟لمين؟
حنان بستهزاء"انتي بنت؟استغفرالله ماتستحي
غاده بخبث"مشكووره
محمد ابتسم "اهو سمعتة جدآ رآئعه ويعيش برياض ويسافرون بلخـآرج يعني عاادي والحاله الماديه اغنياء
غاده"وآآآآآآآآو
سما"روحي بشهر العسل للكويت
غاده"الامااراات
حنان"استغفرالله..العرب!لحد يسمعكم يضحك عليكم..الناس تطورو صارت الامارات مثل جده عاادي جدآ
غاده"وحنى مانمشي مع النااس ..تطورنا مميز -ورفعت حاجبها-
سما ضحكت بخفيف"حلوه
رغد بهمس شديد"ودي اقتلها
الجده صرخت"بلآ تعليقاااااااااااااات جااانبييييييييه..كمل ياولدي
غاده"شسمه؟
محمد ابتسم"رآئــــــــد عبد العــزيــز الفـــــلآني!!
حنان ابتسمت بسخريه"ذي عااااااانس مستحييييييييل توآآفق
غاده وسما ورغد ماعرفوه وطالعوها
جنى ينبض قلبها بسرعه"اهو طبيب؟
محمد ابتسم "ايـــوه


!!!!!!!!!


............................


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 03:33 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البـآرت الخــآمس عشـ15ــر
||




محمد ابتسم"رآئــــــــد عبد العــزيــز الفـــــلآني!!
حنان ابتسمت بسخريه"ذي عااااااانس مستحييييييييل توآآفق
غاده وسما ورغد ماعرفوه وطالعوها
جنى ينبض قلبها بسرعه"اهو طبيب؟
محمد ابتسم "ايـــوه
البنات انصدمو وبدو يطالعونها
جنى وقفت بسرعه"
الجده"فكري ..لان الولد يقول اي شي تطلبه انا بنفذه شااريك واشريه!
جنى طلعت بسرعه ولحقوها البنات
دخلت الغرفه وقبل لاتسكر الباب دخلو كل خوآتها ورآها
سما ابتسمت "مييييييين الهندي؟
غاده فرحانه"ولله مـآيلعب..اصلآ شآكة بلموضوع أنـآ
جنى تلعب بصابعها وتقول بدآخلها"معـقوووله؟معقوووله رآئد يحبني؟ اششش..كييف؟..وربي ماني فااهمه!"
رغد ابتسمت"جنوو..صلي صلآة الاستخاره !
جنى بسرعه"لآ
البنات استغربو"شنو يعني؟
جنى"انا مـآبي اتزوج الحين!
غاده عصبت"جنى ترآ هذا رآآآآآآآئد
جنى صرخت"وطيييييب لآصـآر رآآآآئد؟
سما"يعني مـآتحبينه؟
جنى وينبض قلبها بسرعه"لآ
البنات انصدمو
سما انقهرت وبستهزاء"جدّ نـآس ترحـم ..!يعني مـآفي حب متبـآدل!مثل حـــــآلتي!-وطلعت-
جنى انصدمت من كلآم سما
رغد"اا..بروح اشوفها
غاده سكرت الباب "جنى ترآ في ايام فكري!
جنى صرخت"انا ماااااااابي اتزووج الحييييييين افهموووو
غاده "افف..طيب تزوجي لاتخرجتي هذآ طلبك قولي له كذآ
جنى وقفت بعصبيه "انا بجلس بقلوبكم ,مـآرآح اتزوج
غاده صرخت "احسن..خلي العالم تتكلم فيك ..اصلآ الكل بدآ يشك فيك كل من جاء خطيب ترفضينه واذا قالو لييش تقولين بكمل ؟ماشالله طيب لييش يوم اخطبك معاذ ماقلتي كذآ؟جنى النـآس مـآترحم!!-وطلعت بعصبيه-
جنى جلست بسريرها بحزن طاغي عليها ومسكت موبايلها وشافت مكالمه من"رغد"
رغد اختي؟ شفيهـآ؟
اييه..
لآيكون هذآ خبر لينـآ؟؟
ارسلت للينا رساله وكـآن محتوآهـآ
"
اهليين
هذآ خبرك الي بفرح فييه؟
لآ العكس تماما اجل
..
"مـآجد وييينك؟
ماجد"قلت للأهل اني بسآفر
بدر"ماجد شفييك؟
ماجد"بدر بطلب منك طلب
بدر"آمر
ماجد بهدوء"ممكن تحط كل اغراضي بشنآط!
بدر بستغرآب"تآمر,بس لييش؟
ماجد"قررت اني اسكن بـآأحد الفنـآدق!
بدر انصدم"شنوووو؟ليييييييش؟
ماجد "بدون نقآش,بخبرك عن الفندق بس مـآاعيش معكم, معلييش مـآأقدر!
بدر"طيب انا ابغااك تكون معاي بلخطبه!
ماجد ابتسم بألم"بكوون ان شالله ,لآتحـآتحي-لآ تخـآف-
بدر"مجود شنو هالقرآرآت هذي؟
ماجد"بقول للعمتي وافهم لها الوضع ..ويكون خير
بدر بزعل"حرآم عليك..من جدّ قاهرني ..في أحد مضايقك؟
ماجد"يخسى احد يضـآقني ,بس انا مابي اجلس خلآص بشوف حيـآتي
بدر"ان لله وان اليه رآجعون ,مااااجد
ماجد"بـدر ترآ اتصلت علييك لاني ابي اتكلم معك وتوقعت انت اكثر شخص بتفهم وضعي والحين تعاتبني؟
بدر"شنو اسوي انت نصفي الثاني!
ماجد ابتسم"ماعليك بدور ,هـآه تنفذ طلبي؟
بدر ابتسم"بشرط بكرا اعشيك
ماجد ضحك"ان شالله..لحظه خطبتك؟
بدر"اشش ,تصدق نسيت
ماجد"ههههههههه
بدر"لييش ماتناام بفلتك؟
ماجد"لآ يبغالها تنظيف
بدر"اهـآ
ماجد"عموما بكرا بعد الدوآم بجيك واخذ الاغرآض
بدر بضيق"طيب
سكر ماجد الخط
وجلس يطالع T.v
طبعآ بفلته الهـآدئه والصوآت الاطفآل
شاري شويت حاجات من السوبر ماركت
ويفكر بكلآم غاده
"هه..ولله وعرفتي نقطة ضعفي ..بس لآتخـآفين مـآرآح اعيش معك بدون صلة قرآبه..نشوف ياحقيره..
رآح للغرفة الي طاغي عليها الغبره
مسح الغبار الي بلمرايا
وفصح بلوزته ويطالع جروحه الي بظهره
وعيونه تلمع حزن على ماضيه الاسود
شاف صورة صغيره ماليها غبار
مسح غباره وكانت زوجة ابوه
قال بحقد"وربي اكرهك ,بسببك كرهت شي اسمه بنت ..احسكم كلكم نفس سوآد القلب..!-ويتذكر ماضيه ويلمس خده بألم-
....
عند الجيرآن رآيحين
اللعب انا والاطفال معي
والحريم جالسين يسولفون عن الفلآنيات
يوسف جاء مسرع لمي ودفني حتى طحت بلأرض وكنت ببكي
ماابي اطقه لانه اكبر مني
يوسف"هيييه..تعال طب للبيت الجيران نبي الكوره
انا"ماابي ,اتخرع
يوسف"اقولك رووح ..مافي احد
انا"ماتعلم عمتي
يوسف بخبث"لآ
رحت ببرائة طفولتي
وصدق طبيت للبيت بدون استأذآن
اما الحقير يوسف راح وعلم
"عمممممممممتي
"شــنو؟
يوسف يبكي"ماجد طقاني وطب للبيت الجيران وقالي لاعلمت عمتي بطقك اكثر -ويبكي<~تعرفون للئآمة بعض الأطفآل
"انا ارآآآويه
سعاد"يابنت خافي ربك على هاليتيم
"دآمه ماتربى اربيه من جديد..وييينه؟
نزلت بكل برائه ومعاي الكوره وراسم بوجهي ابتسامه
سحبتني من بلوزتي وطقتني قدآم كل طفل
من ذآك الوقت انزرع الكرهه والحقد عليها وعليه
صرت انسان عدوآني
وكمل يوسف بكذبه"بعد انا بطقه لانه طق غاده اختي
انا كنت ابكي من شدة الالم
"اييه طقة واقتله من الضرب فكني منه..افففففففف..شوووووووف لاطقاك يوسف تروح للبيييييييت بسرعععععه..ساااااااااامع!
حقدت عليه وحبيت سعاد
لانها اهي الي سحبتني وخانقت-هاوشت- يوسف ليش يطقني
ولاتقولون طفل!
عمره 15 سنه!وانا 13 سنـه
جدّ كرهته كرهه ..!
لو اشوف الحقيره بعد دمرتها بيدي
دآيما تخانقني على اتفهه الاسباب لاكسرت شي تجيب ملعقة تحميها بنار وتحرق جلدي! جدّ قسـآوة هالنـآس مـآدري كيف افسرهـآ!
..يتيم وتعـآملني هالمعـآمله..الله لآيوفقها ..!!
-حقآ حرق الجلود طايحن فيها حريم الاباء :( ربي يهديهم-
اكرهه هالعاالم الاسود ذآء!
نااس قلوبهـآ سود!
يـــآآرب صبرني!
...اقصد يارب صبر غـآده..طلعت بحيـآتي تتحمل مـآيجيهـآ!...

...........
في صباح جديد
الكل صحى وراح للدوام
وجنى اول ماصحت مافتحت موضوع الخطبه لان الجده نايمه!واهي ماله خلقه
..........
سما"يالله رغد الحين اختبار رياضيات
رغد"عاارفه ..تعالي بسرعه
دخلت سما"السلآم عليكم
الكل"وعليكم السلآم
الاستاذه"وينكم؟تأخر الوقت؟!
سما"معليش استاذه بس كنى مضغوطين شوي
الاستاذه"اخذو وحلو
رغد"طيب
جلست سما بلكرسي وشافت ورقه لاصقة بطاولتها
طلعت قلم ازرق ورصاص والهندسه والحاسبه
وحطتهم على الطاوله وقرت الورقه بستغراب
"
موفقه عزيزتي القرده
مثل تحدينا اذا للبست شحاطات البيت رآح تعشيني من كودو
ترآ للبست وبعد الحصة الثانيه طابة للخشتكم عشان الهنوف!
انتي تبين تشوفهن ابشري ماطلبتي شي!
هاهاهاهاهاهاي
!!"
ضحكت بخفة وشالتها عشان ماتشك فيها الاستاذه
"وربي مرجوجه الرنااا "
بدت تحل واهي تبتسم
امـآ رغد
تفكر بموبايلها الي ضاع منها بلمطعم
ولآ عمتها سعاد وجنى متصل عليهم الي خذه
انقهرت من جرآئته
ابعد هالأفكـآر وبدت تسمي بالله وتحل
..........
"بنــآت يقولون نزلو الجدول الا للبنات اول..
لين"اي اليوم ندخل بنت ونشووف
جنى"اي صدقتي
ريما"يـآأني متوتره
غاده"من الاختبارات؟
فاطمه"كثري منها ,من زوآجها
ريما طالعتها بنص عين"...
غاده ضحكت
لين"اول ماتجي العطله بسرعه!؟
ريما"لآ..اسبوعين ثم زوآجنا
جنى"الله يوفقك ان شالله
البنـآت"آميـــن
ريما"عقبآلكمـ
البنات ابتسمو
لين"زوآج عائلي؟
ريما"ايوه
فاطمه"احسن
غاده"لآصارنازل الجدول ماراح تجون صح؟
الكل"أكييد
غاده"الله يعينا
ريما"اي ولله
لين"بناات حرّ صح؟
جنى"حييل..لو مافي تكيف كان متنا من هالحر
ريما"بناات
البنات طالعوها
"شوفو ذيك البنت الي قصتها قصة فكتوريا
جنى"اي تجنن قصتها
غاده"وماشالله ناعم واهي بعد ناعمه
لين"انا بلحيل معجبن شكله احسها نااعمه
ريما"ماشالله مملوحه
جنى"اييه ماشالله
فاطمه"ترا متزوجه
البنات للفو عليها "جدّ!
فاطمه ابتسمت"اييوه,بس للحين ماكملت سنه
غاده بغباء "عندها بزران؟
فاطمه ضحكت"لآ ..يمكن حامل
ريما"سمعت انهم ملآيين
جنى"ماشالله ..جدّ؟
ريما"اي ولله..يقولون حييل اغنيااء
غاده"الله يزودهم ويزودنا
البنات"آمين
غاده"شسمه؟
ريما"لمى مدري جنى
فاطمه"لآ ندى
غاده"جدّ
فاطمه"مادري مو متأكده
لين"انا اتأكد لكم..كوووووووثر
كوثر استأذنت من صديقتها وجت"شنو؟
لين"شفتي البنت ذييك
كوثر تطالعها"ايوه
لين"شسمها؟
كوثر"ندى
فاطمه"شفتوو
كوثر"لييش؟
فاطمه"بس كذآ
كوثروهي تروح"ترآ الغرور بدمه لاتزودون غرورها بنظراتكم!
البنات ابتسمو
غاده"اييه شخباركم؟
...............
الحصة الثانيه
وصدق سوت رنا الي كاتبته
طقت الباب ودخلت
كانت لابسة شحاطات على شكل كلب مطلع للسانه -اعزكم الله-
"الســـلآم عـليـــكم
الكل "وعليكم السلآم
الهنوف كانت تكتب ووقفت يوم دخلت
وبهدوء"شنو فيه ؟
رنا وتطق رجلها بلأرض"ابي سما
الهنوف تطالع جزماتها وابتسمت"ماعندك جزمـآت ؟
البنات طالعو الجزمات "ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عم الضحك على جزماتها
رنا ابتسمت"اهم شي ضحكتكم ,لك تؤبروني
البنات ضحكو على رجتها المعروفه
الهنوف بحده"لييش مالبستي جزمات مثل خلق الله؟
رنا "شعليها ذي؟"ولله بريح رجولي
الهنوف راحت للرنا ووقفت قدآمها"ترآ لو تبين جزمات عاادي جبنا لك!
رنا"وبصفتج منّو تييبن-تجيبين- لي؟..الحمدلله مغنيني الله ومن كثرهن للبسة ذولي!
الهنوف بسخريه وضيقه"اطلعي برا
رنا"سيموو -ورفعت حواجبها وبتسمت-
سما ابتسمت بخوف
الهنوف"لآتخربين البنت ..!
رنا بهدوء"ولله انتي لاتخربينها-وطلعت-’بصوت عالي’تــرآ مو حب فيييج طاابة بحصتج ..صج ناااس-بهمس-تاافهه!
الهنوف عصبت وحاولت تكون طبيعيه وللفت للسما
سما خافت
الهنوف"سما ..ترآ اذا شفت استهبالها وكل شوي تقول ابي سما ومادري شنو وتشجيعك على وقاحتها ..ترآ مـآرآح تطلعين من ثاني!
سما خافت "بس انـ
الهنوف قاطعتها "انا قلت لــك ماااااااابي نقاااااااش ..تفااهمي معااها !
سما عصبت وجلست واهي تأفف
طلعت الهنوف ومعصبه حيل
كانت رنا معطتها ظهرها وتسولف مع جنان زميلتها
سحبتها مع ايدها بقوه
رنا"خيييييييير ان شالله؟
الهنوف"في مــوضــوع لآزم نتـكلم فيـــه!
رنا"طيب شوي شوي
دخلت غرفة الرسم وسكرت الباب
الهنوف بحده"اسمعي يارنا
رنا بسخريه "شنو يـآ-تشد على الكلمه-استـآآآذه!
الهنوف تحاول تمسك اعصاابها"قلة ادبك هذي مااتحملها
رنا"وانا قلت لج تحمليها!
الهنوف صرخت"رنــــآ
رنا حطت ايدينها بأذآنها"ترآي اسمع
الهنوف"انتي باارده!
رنا ابتسمت بسخريه"هذآ الي ينفع معج!
عطتها كف بغير قصد
رنا انصدمت
امهـآ..صحيح تعاتبها بس ماتمد يدها عليها!
ابوهـآ..صحيح يطق اخوانها بلغلط بس مـآيطقهـآ!
تيي -تجي- هذي تطقنــي!بصفته منـو؟
الهنوف توترت"مم ..مـآكنت اقصد..يعني اعتبرك مثل بنتي ..!
رنا "والام تطق بنتها؟
الهنوف نبض قلبه"اذا سوت شي غلط !
رنا"اصلآ انتي حتى مكانة صديقه مااعتبرج فكيف امي!مايحق لج تلمسيني ولا ولله لا اقوم الدنيا عليج..-واهي بتطلع-طولتيهـآ عـآد!-وطلعت-
الهنوف منصدمه ..!
ودموعها اعلنت النزوول!

!!!!!!!!!!!!!!!!
.....................
"ملزم ترووح ماجد؟
ماجد ابتسم"اييوه
سعاد"ياولدي وأنـآ!
ماجد"اوعدك اني كل يوم اجي وسلم عليك!الا لاصرت مشغول اتصل عليك
سعاد ودموعها بتخونها "اكييد
ماجد ابتسم بحنيه"اكييد
بدر"وربي قاهرني ياماجد..قربت الاختبارات!
ماجد"احسن عشان ادرس كوويس
بدر ابتسم"اي ادرس يـآ دآفور
سعاد"يايمه عندك شراشف واكل ؟
ماجد"لآتحاتين كل شي عندي ,ورقم الجناح واسم الفندق يعرفهم بدر -وابتسم
سعاد حضنته"فقدك ياولدي
ماجد"ماراح اساافر ..ترآ بديره
سعاد وبتبكي"ولو ..بشتااقلك
ماجد باس راسها ويدها اليمين "يالله ..مع السلآمه
سعاد بحزن"بحفظ الرحمن
بدر"مجود فكر
ماجد ابتسم "فكرت
بدر ركب جنبه"يعني خلآص بترووح ..ماراح تكون جنب غرفتي!
ماجد ابتسم"ايوه
بدر بضيقه وحزن"انا السبب صح!؟
ماجد طقاة بخفيف على كتفه "محد السبب..انا بعيش حيااتي يـآأبني
بدر ابتسم بألم
ماجد ابتسم"صدقني..ولله موعشانك ابي اعيش بروحي
بدر"بتجي للخطبتي طيب؟
ماجد ابتسم"ان شالله ,الحين ننزل الاغراض للفندق ونروح نتقضى ياعسل
بدر ابتسم "الله يخليك لي
ماجد ابتسم
كان يفكر بموقف جنى وهي تبكي
مايدري شنو ذكره بهالموقف!
كيف توصل للعانته ويسوي فيها كذآ؟
احتقر نفسه بس ماندم ..!
بس حس انه قااسي !
..............
الساعه 5 العصر
.............
"ريم شرايج نروح ونشتري هديه للبنتج؟
ريان"اي صاجه
ريم"بس كيف نرسلها؟
ريان ابتسم"ولا يهمج
ريم فرحت"يعني صج اقدر!
رنا"اي تقدرين..الحين روحو اشترو اغرااض ومن جذي
ريما"اي يالله ريم
ريم"ماعندج شي بااجر؟
ريما"نزلو الجدول ,وماراح اروح باجر..يعني خلينا نروح للمول بسرعه
ريم"بس
ريان وقف"يالله مشي
ريم ابتسمت"طيب
ريما"يبي-جيبي-عبايتي بطريقج
ريم"طيب
ام ريان"رنا باجر مانعدج اختبار؟
رنا"الا عندي
ام ريان"طيب قومي ذاكري
رنا"ولله ماأدآوم الا اختبر واطلع
ام ريان"لا تحلفييييييييين
رنا"ولله مااروووووووووح
ام ريان"رنووويه ترا اسحبج غصب
رنا"ماعلي منكم
ريما"شفيج رنا؟
رنا بحقد"تخيلي في استاذه عطتني كف بالله تروحين لو انتي مكاني؟
ريما"اقهره وايي-اجي-
رنا صرخت"بس امي ماااااااراح تشتكي ولا شي ..ولله لو غيري قومو الدنيا بس انا مالت على حظي
ريما"خلآص ولا يهمج ..باجر اروح معج تختبرين وتطلعين!
رنا ابتسمت بفرحه"جدّ!
ريما"اخت بلآش
رنا ضمتها"احبببببببببببببببببببج
ريما ضحكت"عشان بس اسااعدج
امها"ترآ ولله مـآأسـآمحكن ان شكيتو عليها!
رنا"طيب يمه لييييييييه؟
امها وقفت"بس جـــــــذي
ريما"رنا سكتي بس
...............
"بحبك
ويطالعون بعض بنظرات العشق والحب
والتصقت شفتيهما ببعض
..
طقت الباب بقوه
"هيييييييه
سما"خيييييييير؟
غاده"ياقليلة الادب
سما"ياليتني تركيه
غاده"اقول قومي تلبسي
سما"للشنو؟
جنى"للخطبة بدر
سما "مابي اروح
غاده"روحي عشان تقهرينه
سما "تكفين هو خليه يدري اني احبه ثم افكر اني اقهره
رغد"يالله سيمو
سما"ولله مااروح
جنى"وسعي صدرك
سما"حلفت
غاده عصبت"ولله غصب عليك
سما صرخت"اييييييه ويوم يخطب حموديك ماقلنا غصب عليييييك
غاده تغير لون وجهه
دخلت الجده"شفييه؟
جنى"سما ماتبي تروح
الجده"بلآ كلآم فاضي..ويالله يمكن يخطبونك
سما صرخت"افهـــــــمو مااااااااااابي اروووووووووووح
سعاد دخلت بسرعه"خلآص يايمه خليها براحتها
رغد"انا بجلس معاها
جنى"لآ انا
الجده"لا اجلسي يارغد..وانتي احسابك معي..بعدين ياجنى الام كل شوي متصله تسأل!
جنى توترت
سعاد"كم مده تفكرين؟
جنى طلعت بسرعه وقالت بسرعه"مـآأبيـــه!!!!
البنات انصدمو
الجده عصبت"حسبي الله عليييييييييييك من عاااااااانس ,الله لآيووفقك <~وبدت تدعي
..............
بخطبة بدر
.........
البنت نزلت وكلها حياء
غاده"بصراحه حلوه بس مو مثل جمال سما
جنى"ماتدرين يمكن يشوف شكلهاويرفض!
غاده "ان شالله ياااااارب
......
ابو البنت"روح للغرفة الي ينب الحمام الله يكرمك وتشوف غرفة اجلس فيها
بدر ابتسم بحيااء ووقف وراح للغرفه ولحقة ابوالبنت
دخلت البنت ومعاها عصير والحياء طاغي عليها
بدر انبهر من جمالها وماشال عينه منها
تمد العصير له بس يطالعها
ابو البنت"ااااحم
تفشل بدر واخذ العصير وبهدوء "مشكوره
طلعت بسرعه
ابو البنت"ههههههه اهي كذآ خجوله
بدر ابتسم"
ابو البنت"راح ننتظر ردها ونخبرك وان شالله مواافقه
بدر"ان شالله..-اسمها اسيل جدّ جمـآآآال اسم وجمـآل شكــل!-
بدر"يالله اجل عن اذنكم
ابو اسيل"اذنك معك
طلع هو وماجد وخال بدروطلعو الحريم
...
بسياره
كان ماجد يسوق
وبدر جنبه
والجده ورا عشان البنات
غاده "ماجد شرآيك ببزوجتك المستقبليه؟-يارب يقول شينه-
ماجد ابتسم بخبث"للحين مـآأخترت زوجه!!
غاده نبض قلبه"انت شدخلك الحين
الجده عصبت"انتي قلــــــتي ماااااااجد
ماجد"الحمدلله معي احد يشهد!
غاده"ها بدور؟
بدر بوآدي
جنى بهمس"ولله باين انه مغرم
غاده"قهر..لازم اصلي الليل وادعي انها ترفض!
جنى ضحكت بخفيف
.............
في يوم جديد
وتحديدا بمدرسة رنا
............
صدق دخلت هي وريما
جلست عند الادآره تختبر
دخلت الهنوف مبتسمه
"رنا
رنا ماعطتها وجهه"...
الهنوف جلست قبالها وبهدوء"آسفه
رنا رفعت عيونها وابتسمت بسخريه"ليييش فقدتيني؟
الهنوف "اي كثييير
رنا"استغفرالله..تكفين بحل ..!
الهنوف ابتسمت"يعني اسكت
رنا"افهميها مثل ماتبين
الهنوف"قلنـآ آسفين
رنا بخبث"لييش خفتي نشكي عليج وينقصون رآتبج؟
الهنوف تغير لون وجهه وحاولت تكون طبيعيه"ماهتميت
رنا سكرت القلم ووقفت"اي بلحييل ماهتميتي ..اصلآ كلكن ماجيتو تدرسونا سوآد للعيونا بس عشان الفلووس مو حـب فينـآ!!..بس لآيهمج يـآروحي انتي مـآرآح اشكي لاني مو مثلـك ..عقلية طفل!-وطلعت-
الهنوف منصدمه من كلآمها
"هذي للسـآن!من جدّ قلة آدب مـآتوقعتها"
ريما دخلت وقالت بصوت عالي"ترآ انتي انسانه عاقله وبالغه لآتحطين عقلج بعقل مرآهقه -ورفعت حواجبها وطلعت-
الهنوف ابتسمت بسخريه"كلهم على بعضهم قليلآت آدب
رنا يوم طلعت شافت ليان
رنا"ليووووووووون
ليان راحت ركض لها"شنوو؟
رنا"اختبرتو؟
ليان"يييس
رنا"سهل صح؟
ليان"حييل..شعندج اليوم؟
رنا "شوفي اتصلي علي اليوم المغرب وقولي للسما ورغد بنسوي جماعه بتليفون واقولكم السـآلفه!
ليان بستغراب"شكلها عن الهنوف؟!
رنا غمزت لها ومشت"ييييييب
ليان ابتسمت"اوووكي
................
"سيد مـآجد
ماجد وعلى مكتبه"شنو؟
"توجد شركة تود ان تشارك معنا!هل تنآسبك؟
ماجد ترك الكوفي من يده"عطني الاورآق وبعدين اقولك
"حسنآ
ماجد يحوس بلأورآق
وشـآف اسم يبغضه "صـآلح خـآلد الفـلآني"
هه..ولله وتطورت يـآشيبه؟!
لو تموت ماخليتك شريك وياي!
معروف بنصبك!تبي تنصب علي؟
دريــــــــــــــــــم!!
"اليييييكس
اليكس طق الباب ودخل"ماذا سيدي؟
ماجد رمى الأورآق بغرور"ماابيه يكون معنا!
اليكس"انها شركه ناجـ
قاطعه بحده"اظـآهر قلت مـآنبيه!
اليكس"آسف,
ماجد مسك موبايله وبدا يفتش فيه
"يوووه وينها ميعاد؟ ليكون صاير فيها شي؟ لآلآ مـآأضن..من زمـآآآن مـآأرسلت لي رسـآله!..ششش ..فقدت بثـآرتها-ازعـآجها- هههههههههه"
...........
أمـآ ريمـآ وريم وريـآن
المغرب رآحو للمول
وشرو هدآيـآ وحـآجـآت وكذآ
رجعو بلبيت وبدت تزهبهم وكلها سعااده
ريما بهدوء"تتمنين تحضرين ميلآدها؟
ريم بألم"ايييه حييييل
ريما"طيب ..لييش مـآتخضرين؟
ريم بألم"مابي اشوف اهله
ريما"خليهم يندهشون لآشوفوك وكوني مغروره مو مثل اول
ريم"تكفيين عاد
ريما"من جدّ
ريم"اكرهم
ريما"عادي ,عاميهم بثقل وغرور ..مو زوجك هو الي قالج ارجعي؟
ريم "بس
ريما"يعايرونج بكلآمج؟
ريم"ايوه
ريما"قولي غيرآنين ..من يحصله يتكلم شرقـآوي!
ريم ابتسمت"فدييتج ولله
ريما"طنشيهم حبيبتي
ريم"بس فات الفوت ,يعني مايمديني بكرآ ميلآدها!
ريما بخبث بدآخلها"الا يمديك بمـآ ان اختج العزيزه شاريه لج للبس ولي للبس ومتفقه مع ريوووني!!"
ارسلت للريان
"مرحبـآ
وتمت الخطه بنجـآآآآح!!
وبتووفييق
^^
"
.................
بصبـآآح جديد
مليئ بتفاائل والشووق
..........
ببيت سعااد
...
"
شتقصديين جنو؟
للحين سبرآيزي مـآبـآنت!
ان شالله يوم الاربعـآآء!
"
جنى"شنو تقصد لينا؟من جدّ رآفعه ضغطي!اففف"
سما"يابختكم ..اوف عندكم..وغاده هالدووبه ناايمه!
جنى صحت من افكارها"ماراح ندوآم ..خلآص الاختبارات مابقى شي لها..ويوم علي بلفطور ويوم عليها
رغد "الحمدلله..يالله مع السلآمه..
رن موبايل جنى
جنى"بسم الله..موبايلك رغد يتصل!!
بدو يطالعونها
رغد"ضايع مني
جنى انصدمت"شنوو!
سما"طيب ردي بسرعه
جنى ردت"الو
"السلآم عليكم
جنى"وعليكم السلآم
"معك اخوك مشاري
جنى "اي نعم؟
مشاري"اختي سامحيني على اتصالي بهالوقت بس محد يرد وتقعت بهالوقت تردوون!
جنى"شنو فيه؟
مشاري"هذآ موبايل احد اقااربك؟
جنى"ايي نعم..من وين اخذه؟
مشاري"معلييش اهي طختني وطااح منها حاولت الحقكم بس مالحقت عليكم
جنى"آآممم..
مشاري"ارسلي اخوك او انا اجي للبيتكم
جنى"راح اقولك بيتنا ..والسوآق بيآخذه !
مشاري"الوقت؟
جنى"المغرب
مشاري ابتسم"اووكي
جنى"بيتنا للونه سكري و..ألـخ
مشاري"كني عرفته..
جنى "خذ رقم بدر اخوي
مشاري"طيب
جنى"050*********
مشاري"اووكي..آسفين على الازعـآج..ومع السلآمه
جنى"مع السلآمه
.........
في بيت ابو رياان
........
"ريييييييييييييييييييييم
ريم صحت من نومها بخوف"شنوووووو؟
ريما ابتسمت"يالله بسرعه بدلي اهدومج وللحقيني بسياره
ريم تشوف الساعه"الساعه سبع؟
ريما"بسرععععععه
ريم مستغربه
قامت وبدلت ملآبسها
وللبست عبايتها وطلعت مع اختها
"يووه ريووني؟
ريان"ايي لييش مستغربه؟
ريم"توقعت السوآق!
ريان"لآلآ..سلمتي على امي؟
ريم"مدري شفيها تضمني وتبكي وتقول صيري قويه ومدري شنو!؟شلقصـه؟
ريان طلع برا البيت
ريما"لاننا رايحين للريـــــآض!
ريم انصدمت"شنــــــــــــــــــو!
طالعوها وبتسموو
ريم بكت من الفرحه"مـآأصدق..حتى انتــــــــــم بتروحون وياااااااااي؟
ريان وريما"ايــوه
ريم "بـس
ريما"لآتخافين مايدري..وعن الموقع عرفنا وينه بروح بدون مايدري ونقهرهم ونطلع وانا معك!
ريم ضمتها"حبيييييييييييييييييييييييييييبتتتتتتتي ..الله لآيحرمنــي منــك
ريان"ذي فكرت رنا هههههه
ريم "جدّ
ريان"ولله
ريم"فدييييييتها رنـآ لو اهي عندي كـآن ضميييييتها
..
وبعد مرور الووقت
وصلو للرياض واخذو من احد الفنادق وريحو روسهم
الا ريم تتزهب-تتجهز-للحفله والفرحه طاغيه عليها
.......
بعد اذآن المغرب
......
بدر جالس على الكنب الي بجناح ماجد
ماجد"متى زوآجكم؟
بدر"خلها توآفق اول
ماجد"لآتحااااتي بتوآآآآآفق
بدر بحزن"تهقى؟
ماجد"اكيييييد
بدر"آآه..
ماجد"يالله عن الدلع ..متى الزوآج؟
بدر"بلعطله
ماجد"بدري ولا بطول بزوآج؟
بدر"لآلآ..كلها شهر ونتزوج..-وابتسم بحياء-مااقدر اتحمــل
ماجد"ههههههههههه
بدر"وانت متى نااوي تتزوج؟هذي آخر سنه لك!
ماجد"توي بقى سنه
بدر"وتتخرج!
ماجد"اذا تخرجت افكر
بدر"يالليلي
ماجد ابتسم"لاحقين على الشقى
بدر ابتسم"احس غاده لآيقة عليك
ماجد "الله لآيقولهـآ..امم..يمكن اتزوجها للتسليه فقط!
بدر"حرآآم عليييك
ماجد ابتسم بخبث
بدر"جنى طيب؟
ماجد"تبي معاذ يقتلني؟
بدر"انت تخااف..قول ماتبيها
ماجد"تبي الصرآحه مابي معقده مثلها
بدر"بس حبوبه وطيبه
ماجد بألم يخفيه"طيبته خلت الي حولها يذلونها ويهنونها!
بدر استغرب"شنو؟
ماجد"مافي شي..ماقلت لي..مانزل جدول أختااركم؟
............
"منزل الفـــلآني؟
"ايوه ..شو ابغى؟
"لو سمحت اخذ الموبايل واعطيه رغد
رآديو"رغد..لييش؟
"ان لله..هذآ حقها بس نسته!
رأديو بشك"وين نااسي ؟
"يبن الحلآل بلمطعم
رآديو"هي في روح معك مطعم مال انت؟
"يـآإلهي
رآديو"في خبر بابا عشان يضرب انت
"اقولك اهي طختني وطاح منها فهــــــمت!
رآديو عصب"لآ ماافي كلآلآلآم هذآآ..انت خرآآب في مشـــكل
"يبي له تكفيييخ..!
رآديو"اجي بيت مره ثاني اعلم بااااابا في مفهووووووووم!
جنى من بعييد"رآآديييييو
راديو"رووووح..-ودخل معصب-هـــــذآ رغد وسسسخ
البنات ضحكو على افكااره
سما"ولله يـآأنه في عرق خليجي
غاده"سنين اهني
جنى"اسمع رآديو ..تذكر يوم تودينا للمطعم؟
اخذت رغد الكيسه ومسكت موبايلها
"شلوون كذآ شكله؟
غاده"شفييه؟
رغد"وجهه جديد ..باين انه جديد!
سما"كشششخه
رغد"انتي شقااعده تقولييييين؟
غاده"يمكن خرب حقك الاول
سما"اي صح!
................
رآكبيت بسيااره وتوتر طااغي عليها
وقف عند الفله الفخمه والاطفال الدآخلين والطـآلعين
وقبل لاينزلون
"اذا صار اي شي اتصلو علي ..ولآتطولون كله ساعه وبجي آخذكم..خلو موبايلآتكم معااكم
ريما"ان شالله
ريم سكرت الباب وحملت الاكياس وتوتر طاغي عليها"ريما خلينا نرجع
ريما"طنشششششي..خليييييج قويييييه..-راحت للحارس- مرحبـآ
"اهلآ
ريما"هذي بارتي بنت خالد الفلآني؟
"ايوه نعم
ريما"شكرآ
"العفوو
ريما"يالله ريييييمو
ريم راحت مع ريما وكلها متوتره وتقرآ المعوذآت<~من التوتر ههه
دخلو الفله الي ملياانه اصوآآت وطق والموسيقى طاغيه على المكاان
ريما"شكلهم بدو يحتفلوون
ريم"شوفيهم يدخلون بلقااعه
ريما"لحظه ياحلو
الطفل يطالعها بستغرآب"؟
ريما"الي يدشون دآخل وين رآيحين؟
الطفل ببرائه"يقولون اسم لارا ونعطيها هدايا
ريما ابتسمت"شكــرآ
ريم"ريما ترا مـآرآح افتح وجهي
ريما"لييه؟
ريم"شكله مختلط!
ريما انصدمت"لآ ويييييين
ريم"عاادي عندهم..يعني الاقااارب مايتغطوون من بعض
ريما"معقووله؟
ريم"اييوه
ريما راحت تناظر وصدق صار كلآم ريم!
ريم"شنو نسوي؟
ريما"ندش بلغطى!
ريم"واريح لي بعد
ريما ابتسمت"يالله
دشو للقاعه الي ملياااااانه
ونفتح باب وطلعت بنت صغيره لابسه فستاان نااعم ابيض والخجل طاغي عليها وسعااده تدور حوليها
كانت طفله لكن اشبهه بعرووسه
امام عين امها التي حضنتها تسع الشهر
تنظر اليها والى مدى سعاادة ابنتها!
تود ان تشاااركها لكن جدآ صعب امام ذئآآب تكرههم
امـآم ذئااب جرحتها ولم يزول الجرح!
تود ان تصرخ للأبنتها !
للكن احد ما كاان يمسكها!
ويمسـك ابنتهـآ شخص تبغضة جدآ
خرجت الصوآت الجميييع بتبريكــآآت والأعيااد والاحتضااناات
ويوم انتهو..لآزآلت تتمنى ان تذهب وتباارك لها ..لكن لاتريد امام اعدآئها!
"السلآم عليكم جميعا..يوم ميلآلآد بنتي لآرآ
بدآء الصرآخ والتصفيير
"هههههه..يالله حبيبتي تكلمي
كانت الفرحه ماليه وجهها وقالت بطفوله "شكـرآ كثييييييييير الهدايا كثيييره مره هههههههه-ضحك البعض على طفولتها -’حضنت ابوها’احب بااااابا كثيييييييير للأنه هو الي سوآ لي الحفل واحب كل عمااتي وجدتي وكلكم كــــــلــــــكم
ريم"آآه ياعمري ..ليتني انا الي تحضنيني بدل هآلوسخ!"
بعدت عن حضن ابوها وتدور بلحضور والكل استغرب منها
خالد"يالله حبيبتي ..جت التورته ..تعاالي نطفي شموعها انا وانتي وماما فطووم
لارا"بابا وين ماما؟
خالد تلآشت ابتسامته "شنو ذكرها؟ مستحييل ريم تجي اصلآ عمرها ماجت!..يـآإلهي"
لارا ودموعها بتعلن سقوطها"مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـآآآآآآآآآآآآ
الكل اسكت ..لان لآرآ دآيما كذآ ..تبكي وتدور بأمها !
ريم"انا هنـــآ يـآضنـآآآآي هنـــآ"
ريما بهمس"ردي عليها
ريم"مستحيييييل
لارا"ماااااما ادري انك هناااا..انا احبببببببببببببببببببك مــــــــــــــــره
خالد توتر"خلآص لوري
ريما"حرآم عليك فرحيها..!
ريم"بس اكرهم
ريما ابتسمت بحنيه"كله ساعه وطالعين ..بعدين الحين القطوه اذا الكلب ولا الانساان هجم على اولآدها تهااجم ومايهمها شنو يجيها صح؟
ريم اسكتت بحزن
لارا تطالع بتأمل ثم رآحت للتورته وقالت بهمس"انا يوم اروح للمكه دعيت الله ..
ريما"وقفــــــــــي بسرررررررعه
الكل جاالس ينتظر تطفية الشمووع
لارا رفعت رااسها للأخر مره ثم ابتسمت ومسكت يد ابوها ومشاعل ومرام وامهم وفااطمه الكل وقف بيطفي الشمعه معااها
واهم يعدوون من وآحد الا الثلآثه
"وآآآحد
شوي وتقرب
محد انتبه لها يحسبونها طقاقه ومن كذآ
حضنتها بقووه وبكت
لارا للفت بسرعـــه بخووف ودهشه
والكل اسكت العد من صوت البكـآآآء!

يــآآترى شنوو ردت فعلهـــــــــم؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 03:34 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآآرت الســآدس عشـ 16ــر
||




الكل جاالس ينتظر تطفية الشمووع
لارا رفعت رااسها للأخر مره ثم ابتسمت ومسكت يد ابوها ومشاعل ومرام وامهم وفااطمه الكل وقف بيطفي الشمعه معااها
واهم يعدوون من وآحد الا الثلآثه
"وآآآحد
شوي وتقرب
محد انتبه لها يحسبونها طقاقه ومن كذآ
حضنتها بقووه وبكت
لارا للفت بسرعـــه بخووف ودهشه
والكل اسكت العد من صوت البكـآآآء!
خالد بصدمه"ريــم!
لارا"مااااما-وحضنتها بقوه-
ريم"عيوون ماما رووح ماما قلـــــــب ماما

يـآلهفة ’المشتـآق’ للعوينن تحضن عيونك

الحميع مسكت ويناظر ريم ولارا
خالد فرح وجلس على ركبته "ريووم
ريم "حبيبتي انتي ..اشتقت لي؟
لارا وهي تبكي"كثيييير..لييش رحتي وخليتيني بروحي؟
ريم"انتي الي خليتيني بروحي
خالد"ريييييييم
ريم طالعته ثم طالعت العالم الي يطالعونها وتقول بدآخلها"استغفرالله يارب ..الله لايسخط علينـآ!..انا رآح اكوون شجااعه للبنتي بس"
خالد ابتسم"ماتوقعت انك تجين!
مرام بهمس"معقوله هذي رييم الي ماتدخل من الباب ؟
مشاعل"اي معقووله..تحمست اشوف وجهه
ريم بحده"ماجيت عشاانك ولا عشاانهم ..جيت عشاان بنتي ..وطبعا ماراح اطول!
خالد ابتسم بخبث"اهم شي نورتي
"ريــــــــــــــــــــــــــــم
ريم وقفت تدور مصدر الصوت ..وجاها احد حضنها بقوه
"سوسن؟
"ايييييييييييييه..وحشتيييييييييييييييييييني
اعلنت من جديد دموعها وحضنتها وبدت تبكي وتقول بهمس"اشتقت لك..صارت اشياااء ياسوسن اشيااء
لارا"ماااما..تعالي نطفي الشموع
خالد"اييه يالله
ابعدو عن احضان بعض
وابتسمو
وراحو للتورته
سوسن بهمس"شفيه جسمك؟
ريم ضحكت بخفيف"الهم
الي ابتسم والي تضايق والي فرح من قلب والي والي
طفت الشموع وشغلت الانوار
كان المكان جدآ رااقي ومبهر
الكل صفق ابتسم وكل شخص يجي ويهديها هديه
سوسن"ريوم اذا خلصنا امشي نطلع
ريم ابتسمت"اووكي
خالد ماشال عيونه من ريم وقال بهمس وهو يقرب لمها "وحشني شكلك,فتحي وجهك!
ريم طالعته بستحقار"وانا ابي استفرغ منك ..آآآه..آخااف ربي للمعلومه!
خالد اسكت
ريم"لوري اخذي هذي هديه من مامتك
لارا ببتسامه وفرحه طفوليه"آآه صدق ماما..-حضنتها-شـــــكرآ..’بعدت عنها’بابا
ابوها يطالع ريم ويفكر
ريم توترت من ظرااته
لارا مدت بوزها وبزعل"باااباا
خالد"ههاه
لارا"لييش ماترد علي؟
خالد ابتسم"ماسمعت حبيبتي ..شتبغيين؟
لارا"ماما رااح تجلس معي دآيما؟
خالد توتر وطالع ريم "امممـ..ان شالله
ريم بتتكلم بس قاطع صوتها صوت لارا
لارا"طيب ..لآزم نروح للمول ونشتري غرفه جديده!
خالد ضحك"من عيووني
ريم"حبيبتي انا بروح لجدو ..لان اهم يبغووني
لارا بزعل"حتى انا ابغااك
سوسن بهمس"سكتيها ..آخاف الحين تبكي
ريم ابتسمت بحزن"اووكي حبيبتي ..بروح الحين مع عمه سوسن
لارا ببرائه"طييب
طلعو برا القاعه المزعجه والي يحل عليها غضب الله!
يوم طلعت قابلت ريما تلعب بتراب <~من الطفش ههه
ريم"ريوومه
ريما وقفت"وأخيـرآ..-وتطالع سوسن بستغرااب-
...............
"آآآآآآآآه ابــــــي اشووووووووفهم
"عاااد رنا والشرااااااافه
رنا"لآلآ جدّ متحمسسسه
رويدا"شرايكم يوم الاربعاء ننام عند خاله سعااد؟
رولا"دخلتي عرض
رويدا"لا صدق؟
رنا"ماادري صرآحه..بعدين اختبارات جنى وغاده؟
رويدا"ايي صح
رن موباايل امهم
وكل وحده وقفت بترد
ركضو للموبايل بس بكل برود اخذه رائد
"الوو
البنات وقفو يطالعونه بحقد
راحت لمه رنا وبهمس"حط سبيكر-سماعه خارجيه-
رائد"الوووووووووو
رنا ناظرت الموبايل وصار مكتوب"ام زياد"
رنا بهمس"قل ام زيااد
رائد"ترا ماعندنا مغازلات ..ام زياااااااااااااد
بهدوء"اهليين
رائد"وينج؟ لي ثاااعه الثوت لج
"سامحني حبيبي
رنا بهمس"من ام زياد؟
رويدا"علمي علمج
رولا"يمكن خطاابه
رنا ضحكت بهدوء"ياحبج للزوآج
"وين الماما ياحلو؟
رائد"شدخلج!
البنات ماتو ضحك
رنا"غبي ..قـ هههههه
رائد"شتبين؟
"طيب انا متصله عشان امك حبيبي
رائد"انا مو حبيبج
"اووكي يارجل ماما مو اهني؟
رائد"لآ
"طيب شخباارها وشخباارك؟
رائد"كلنا بخيير
"وشخباار رنـآ؟
رولا رفعت حاجبها"اووه خطاااب !
رويدا"اصلآ الكل مخطووب مابقى الا رنا
رنا"لآ يكثثثر تكفوون..
رائد"قلت كلنا بخير..مع السلآمه ..طوووووووووط
رويدا"هههههههههههههههههههههههه
رنا"ياقليل الادب
رولا"عشاان سألت عنج ؟هاااه؟
رنا"استغفرالله..بس -ابتسمت بمزح-زيين فكيتني منها هههههههه
رائد "هه..اثتحوو عيييييييب..بروح ادرث احثن
رولا"رووح ادرث حبيبيث
رنا ورويدا"ههههههههههههههه
..................
آآآآهـ
معقووله يحبنـي؟
ماتوقعت أبد انه يحبني؟!
توقعته الكل يعاامله مثل معاملتي بس ماتوقعت اني انا غير!
اشش
ياربيييييه ..!
من جدّ اهو انسان جدآ خلوق بس ماننخدغ من اخلآقه!
مسـ
قاطع افكارها "جنوو ..وين وصلتي -وسكرت الباب-
جنى"ولآ شي
غاده طلعت بلبلكونه وحطت الكوفي والشوكلآتات"تعالي نتقهوى ونروق
جنى تركت كتابها وقامت تتقهوى
"آآه يـآأني احس من زمااان عن الكفي وشوكلآتات
غاده"بلحيييل
"ماتبون تعزومنا؟
غاده"دآيما طابين وجيهكم
جنى"تعاالو
دخلت رغد وسما وجلسو معاهم
سما"جوينه بقولك شي بس لاتعصبين!
جنى تطالعها بنص عين وهي تفتح التوكس"تكلمي
سما"اااحم..لييش رفضتي رائد؟شكله يمووت فييك
جنى تغير لون وجهه وتركت التوكس وطلعت من الغرفه
غاده"زييين الي سويته؟
سما"ولله ماكنت اقصد
رغد"روحي اعتذري لها
سما وقفت"طيب..سلآلآم
..
تتابع الـT.vومتضاايقه من سؤال سما
سما جلست قدآمها "اوهااايو اوخيتو
جنى "..
سما"امم..ولله ماكنت اقصد وربي
جنى تبي تضحك بس تحاول تكتمها
سما"اي على فكره اكلت التوكس حقك
جنى للفت بعصبيه"هـــــــآه؟
سما"ههههههههاي خليتك ترديين
جنى "اا..ياسخفك
سما"يالله قومي نتقهوى ياعيب الشوم
جنى"طايحه بهالكلمه!
سما"حركي بس
..............
"ماراح تصدق !
"شنووو؟
"صالح الحقير يبي يدخل معي بشركه!؟
"مااجد عيب هذا ابووك مهمى سوى
ماجد"آآخ يابدر ولله ابي ادمره ادمــــــــره
بدر "ان لله وان اليه رااجعوون
ماجد"يشووف!
بدر"مااجد حرآآآم الي تسوييه
ماجد"شنو حرآآآم؟هو مو حرآم يوم ذلني؟
بدر اسكت
ماجد"بس بخليه يعيش ببساط الفقر
بدر"ترا ابووك !انا اتمنى انه حي ولله لآ اروح اخبره اني بتزوج وخليه يفرح وحتى لاصار قااسي معي!
ماجد"ياكثر من قااال مثلــك!!
بدر بحده"ترا ماراح تنجح بأشغالك عشان ابوك بس فااااهمني مااجد؟
ماجد"بدر اسكت تكفى
بدر"حتى امك مااتوقع تتمنى يكون عندها ولد قاسي مع ابوه اصلآ كل ام تتمنى يكون ولدها مؤذن او شيخ او رجل عااقل ومحترم ومن كذآ
ماجد"شقصدك؟
بدر"مااقصد شي..بس ماراح تشوف التوفيق اذا دمرت ابوك
ماجد"يستااهل
بدر"لاتصير تحمل بقلبك لان الدنيا ماتسوى ارفض لايكون معك بس لادمره ترا سمعت انه متزوج ثلآث!يعني حرآم عليك..!-وطلع-
ماجد يلعب بشعره بأيده"شفييه بدر؟ اففففففف ...ثلآث هالظآلم؟!
ولله مااستبعد انه ماعاملهم مثل معااملت امي! ربي يسكنها فسيح جنآآاته
آآه..بيفتح محل الملآبس بعد ثلآثة الشهر!
لازم التزوج اذا خلصت درااسه ..!
والصفي كل شي!
وخلص من الهم والقهر الي فيني!!
..................
ليييش رفضتني؟
معقوله تكرهني؟
اصلآ توقعت انها تكرهني وتحب معاذ!
بس انا أحبها أحبــهــآ!
شنو اسوي او شنو اقووول؟
من جدّ احس بقهر عظيم
بس مـآرآح استسلم رآح احااول حتى توآفق
اعشقها ..مدري شنو هالقلب الي عشق وحده ماتعشقه؟
بس رآح توافقين ياجنى بأذن الله!
آآخ بسس ..يااااااارب يااااااارب
دخلت بهدوئها وبسمتها الي دآيما بوجهها"رئودي
رائد ابتسم"تعاالي عييووش
عائشه راحت جلست جنبه"متضايق لانها رفضتك؟
رائد"كثييير
عائشه"ياخوي ياحبيبي تلقاها مو مهتمه للموضوع..يعني حااول اكثر من مره !
رائد"بس كرآمتي عيوشه
عائشه"تكفى..الحب مافي كرامه وانا اختك
رائد ابتسم على هبالها"فدييتك ولله
عائشه"هيييه
رائد"هااه؟
عائشه"بما اني وسعت صدرك ابغى التعشى بلمطعم!؟
رائد"ومن قالك انك وسعتي صدري؟
عائشه مدت بوزها"خلآص برووح
رائد ضحك"لالا ..قولي للأمي ونشووف
عائشه ابتسمت ورفعت حواجبها"بتواافق ..يالله حرك ههههه
رائد"ايي يالله
ربي يحفظك لي يـآأحلى اخت بدنيــآ!
مدري كييف بعيييش من دووووووونك
..........
"تعرفنا
ابتسمت بهدوء
"ريم ترا بروح مع ريان واذا خلصتي اتصلي علي
ريم"اووكي
ريما"مع السلآمه
ريم "مع السلآمه
سوسن"بااين عليها انها طيووبه
ريم"كثيير
سوسن"تعاالي للغرفه ذيك
ريم"مافي احد؟
سوسن "لآ ..راح تبعدين غطااك لاني متحمسه للخشتك
ريم ضحكت
راحو للغرفه
سوسن "بصلح كوفي واجي
ريم"اووكي حبيبتي
وبعد عشر دقايق
سوسن"معليييش تأخرت
ريم"لآ ابد
سوسن ابتسمت"تفضلي
ريم "امم شكله حلو
سوسن"تسلمين ولله
ريم ابعدت عبايتها وزينت شكلها
سوسن مصدومه"انتي رييييييم!
ريم ضحكت"اييوه..شرآيك فيني؟
سوسن "وآآآوك تغيرتي صرتي تهبلييييييييييين بعذر اخووي لاخق ويااك
ريم تغيرت ملآمح وجهه"اي اهو يخق على الزيين مو؟
سوسن انحرجت "...
ريم"عموما..صايره سمره عن قبل صح؟
"سامره بايضه كلك على بعضك تجنين
ريم انصدمت من خالد الي يطالعها من فوق للتحت
سوسن"خاالد تعاال
ريم اخذت عبايتها واهي بتلبسها مسكها خالد"لييش؟
ريم توترت"انت شتبيي؟
سوسن تطالعهم بستغراب
خالد"سوسن زوجك يبغااك
ريم"سوسن انتي قلتي لي مافي احد صح؟
سوسن بتوتر"بس ماتوقعت حتى زوجك تقصدين!
ريم صرخت بغير شعوري"لآ تقولييييييييييين زووووووجي!
سوسن تغير لون وجهه وطلعت بسرعه
ريم سحبت يدها بقوه من خالد"خيييييييير؟
خالد"انتي لييش كلك معصبه؟
ريم"خالد ترا حدي كارهتك اطللللع براااا
خالد"شنو اطلع برا؟
ريم "ااه نسيت..انا بطلع
خالد وقف قدامها"خلينا نتكلم شوي
ريم"مابينا كلآم
خالد بحده"الا بينا
ريم"يالله تكلم حضرت جناابتك
خالد"مافكرتي ترجعين؟
ريم ابتسمت"طبعا لآ..بس خلآص قررت ننفصل!
خالد ابتسم بستهزاء"ااه
ريم"وبقول للمحاكم يصفون بنتي معي!
خالد"بذي تحدآك!
ريم"لآ حبيبي بقولهم ان ابوها خاين وانساان قذر ومابيها تااخذ هالصفاات منه!
خالد يتألم بدآخل بس يكابر"لآ اخليها مع امي!
ريم بستهزاء"مااقذر منك الا امــك!
خالد طالعها بحده"شقصدك؟
ريم"بما ان عايلتكم الكريمه تسمح بلأختلآط فهذا اكيييييييد شي اسااسي يصير الخااينه اتوقع حتى بنــ
جاها كف من خالد بقهر
"سمحت لك تتكلمين عني بس عن امي لآ وعن اهلي لآ..انا اعتذرت لك ..وانا مومن الاشخاص الي يعتذر على اي شي..آسسسف للمليوون!وترآ اهي فتره وتغيرت!

ما أسهل أن تقولى بأنها نزوة لا تدوم

وما أصعب أن أسامحك على هذا الجنون

لماذا لماذا لماذا..... يا حبيبي العمر ،،،،،،،

فكرت أن تخون ؟؟؟؟؟؟؟


أنا الشامخه وبظل شامخه مثل الجبال

و شموخى تفتخر به كل الشموخ

رفعت رااسها بكبرياء"وين اصرفها يوم جرحتني؟بعديين لييش رجعت لي؟
خالد"عشان لارا!
ريم"اااه..بااين..ولا عشانك انصدمت من شكلي؟
خالد طالعها بستحقار"من اييش يعني؟
ريم بحقد"لو اني سمينه مثل قبل عاادي رجعت لي؟
خالد"طبعا!
ريم ضحكت بسخريه"طبعــآ..يااه..جدآ سهله هالكلمه!
خالد"افف..ريم خلآلآلآص
ريم"لا موب خلآص..انا اكرهــك تفهم شلون يعني اكرهك؟
خالد يطالع الارض بألم
ريم بحزن"ياكثر ماتقولها لي وانا ابتسم واسكت!..عن جدّ اكــرهــك
خالد "ياارب الا متى واحنى كــذآ"
ريم"بتصل على رياان!
خالد"اخذي جوالك!
ريم اخذته بستغراب"من وين لك؟
واهي بتكلم شافت مافيه البطاريه
"ويين البطاريه ؟
خالد"يمكن الشحن خالص!
ريم"انا متأكده اني شااحنته ..-وفتحت الموبايل-وييييييينها؟
خالد بخبث"معي
ريم"عطني ايااهاا!
خالد"نوو بيبي
ريم عصبت"لا تستخف دمك
خالد"شتبغين فيها؟
ريم"بقول للريان يجي يااخذني بسرعه!
خالد قرب للمها ويبتسم بخبث"اذا دخلتي بيتي ماراح تطلعين منه!لان دخول الحمام مو مثل طلوووعــه!
ريم منصدمه من كلآمه وخاايفه بنفس الوقـــت!!!


!!!!!!!!

؟؟!!!

.................................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 03:35 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت السـآبع عشـ17ـر
||




رفعت رااسها بكبرياء"وين اصرفها يوم جرحتني؟بعديين لييش رجعت لي؟
خالد"عشان لارا!
ريم"اااه..بااين..ولا عشانك انصدمت من شكلي؟
خالد طالعها بستحقار"من اييش يعني؟
ريم بحقد"لو اني سمينه مثل قبل عاادي رجعت لي؟
خالد"طبعا!
ريم ضحكت بسخريه"طبعــآ..يااه..جدآ سهله هالكلمه!
خالد"افف..ريم خلآلآلآص
ريم"لا موب خلآص..انا اكرهــك تفهم شلون يعني اكرهك؟
خالد يطالع الارض بألم
ريم بحزن"ياكثر ماتقولها لي وانا ابتسم واسكت!..عن جدّ اكــرهــك
خالد "ياارب الا متى واحنى كــذآ"
ريم"بتصل على رياان!
خالد"اخذي جوالك!
ريم اخذته بستغراب"من وين لك؟
واهي بتكلم شافت مافيه البطاريه
"ويين البطاريه ؟
خالد"يمكن الشحن خالص!
ريم"انا متأكده اني شااحنته ..-وفتحت الموبايل-وييييييينها؟
خالد بخبث"معي
ريم"عطني ايااهاا!
خالد"نوو بيبي
ريم عصبت"لا تستخف دمك
خالد"شتبغين فيها؟
ريم"بقول للريان يجي يااخذني بسرعه!
خالد قرب للمها ويبتسم بخبث"اذا دخلتي بيتي ماراح تطلعين منه!لان دخول الحمام مو مثل طلوووعــه!
ريم منصدمه من كلآمه وخاايفه بنفس الوقـــت!!!
................................
الكل شاك في آمري...!
حرآم عليهم..يعني توني صغيره ويبغوني اتزوج؟
شلوون اتزووج وأنـآآ..!
-وتساقطت دموع احرقت خدها الناعم-
انا شنـو سويت بعمري!
يارب خذ روووحي وريحني
ابي امووت وارتااح من هالدنيــآآ
بس آخااف ربي طاردني من رحمته بسبب على سويته!
ولله لو يعرفون كاان كرهـــوني كلهم
كلـــــــــهم آآآهـ يـآقلب عانى من زمن مآيرحم
آآهـ ياروح قلبي ..مليت من هالدنيا وهمومها ..!
قامت بغير عشوائي ..وكــآن الكل نـآآآيمـ!!
ودموعها تسيل من حرق قلبها ومن آلمها
تتمنى يجي ملك الموت وياخذها!
وبنفس الوقت ماتتمنى!
تخااف ربهـآ مايبيها تخااف ماتشوف الي خلقهـآ!
وهـم سيطر عليها سنييين كثييره!
ومن هالسنين مااتت عدت اروآح وولدت عدت اروآح!
تمشي كلمجنونه ..!
دآئما تتأتي هذه الحـآله بهـآ!..
تسجد للرب وتشكي همومها ..لكن افكار الشيطان لآتدعها تشكي للربهـآ!
يقول لها "كيف تسجدين لربك وهو غاااضب عليك؟
فتااة بعمر المراهقه فتاة لم تحس بطعم الفرح يومـآ!
فتاة احلآمها سودآء بدل الأحلآم الورديه التي كل فتاة تحلم بهـآ!
حطمت عمرها وكينها وكل شيئ بهـآ!
بدأت تمشي بهستريه وتمشي وتمشي..!
........................!
في جهه اخرى
........
ذآك الصوت اعرفه؟!
متأكده اني كد سمعتــه!
بس ميييين ياربيي ميييين؟
ولله اني متأكده..؟
الا اذا كنت اتوهم لآ اكثثر..!
فتحت لاب توبها"سوني ابيض"
دخلت المسن مالها
جهة الاتصال المتصله"7"
"اشش..قهر مادخلت اسومه!
دخلت منتداها الي تعشقه بجنون
نورتنا يـآ "كبريآء آنثى "
يمكن القاها اهني
شافت المتوآجدين بس مو فيه
دخلت قسم الألعااب
وفي موضوع جديد"أمنيـتك لهـذآ اليـوـوـوم؟"
ابتسمت وردت
"مرحبـآ
كيفج خيتوو؟
اللعبة جدآ رآئعه..تسلميين حيـآـآتي
وانا آمنيتي اليـوـوم
"اني اعرف ميين صـآـآحب الصوت"
ابتسمت وسكرت الموضوع وشافت رسالتين في صندوق الوارد
وحده رساله خاصه والثانيه رسالة زوار
دخلت الرساله الخاصه
وكانت من المدير العالم
"
السـلآم عليكم اختي"كبرياء آنثى"
كيـف حــآلك؟
ان شالله بخييير وصحه وسلآمه..
صاحب المنتدى والمراقبين صوتو لك انك تكونين من أحدهم
فتم تلبية التصويت وحاليا انتي مراقبه عاامه
اذا كنتي مـآتبين تقدرين تقولين لي!
وسبب التعين:-
اسلووبك رآآقي ورآآئع جدآ مع الكل
موآضيعك جدآ مميزه
ونتمى دآئما لكِ التوفييق

اخووك\قآهرهم
"
"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآو...أنـآآآآآآآآآ مرآآآآآآآآآآآآقبه من يصـدق..ويقوولووووون لييييش تحبيييييييييين هالمنتــدى ..وناااااااااااااسه..
"بسم الله رنـو فيييييك شي؟
رنا"رولآ تخيييييييلي صرت مراقبه عاامه
رولا"من جدّ؟
رنا بفرحه"ولله
رولا"الف الف مبرووووووووك
رنا"وااو وناااسه..الله يبااااااااارك بعمرررررررررج
رويدا"اقوولج شي..روحي ناامي احسن لج..تصبحين على خيير
رولا"بااي يادوبا
رنا "مـآأصــدق يـآنـآآآآس
جتها محادثه
"رنو..ليييش ماجيتي تسولفين معي ؟
رنا"مرحبــــــــــــــآ اسووووووووومه وربي ضااق صدري كنت ابييك تدخلييييييين وقلت بدخل عشان لا شاافتني تسولف معااي
اسماء"لييش شفييه؟
رنا"اليوم اتصل على جوال امي احد يوم رديت الصوت كأني اعرفه بلحيييل بس ماقدرت اطلعه!تتوقعيين ميين يعني؟
اسماء"سخييفه ..وهذآ الي تبيينه؟
رنا انقهرت"انتي اقرب وحده لي وتوقعت تفهميني !
اسما"طيب شنو افهم؟
رنا"تخيلي بدت تسولف شوي وسألت عنــي!
اسماء"ايي يمكن خطاابه!
رنا"خخخخخخخ لا مستحيييل
اسماء"ليييه مستحييييل؟
رنا"اقولك صوتها مؤلف لي ويوم سألت امي قالت رفيجتي!
اسما"اهاا..مادري اليوم الخبر بفلووس وبكرا بلآش
رنا"صدقتي..مادرييييييييييييتي
اسماء"بشنوووووو؟
رنا"المنتدى عينوني مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقبه عـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه!
اسماء انقهرت"اهاا..مبرووووووووك
رنا تلآشت ابتسامتها"شفيها اسووم؟"الله يبااارك فيييك..وعقبااالك ق1
اسماء"اصلآ هالمتدى سخييف وبتركه
رنا"ليييش؟
اسما"قلت لك سخييييييف..وعشان كذا يوم دخلت مانتبهتي لي من شدة الفرحه!الله يصدآآقه!
رنا "هذذذي شفيييييييييييها؟.."اسووم شفييييييييج ؟ وربي كنت انتظرج !!
اسماء"انا بطلع..تبين شي؟
رنا"لآ سلآمتج ق1..بتيين -بتجين-بااجر؟
اسماء"ربي يسلمج..ان شالله..مع السلآلآمه
رنا "مع السلآمه..
شفيها اسووم؟
معقووله متضاايقه؟
طيب انا ماسويت فيها شي؟!
يااربيييه!
شافت الساعه "عشر وخمس؟...بدري..يالله شسوي بنااام!
سكرت لاب توبه وحطت راسها وبدت تفكر ..بشنو صار بريم وصديقتها شفيها!
لها السبووع هي كذا؟!
.............
في جهه اخرى
............
"بعد عني احسن لك!
"يعني شبتسوين فيني مثلآ؟
"خااااااااالد حراااااااام علييييييييك
خالد"لا تخاافين ماراح اجيك ..بس بتروحين معاي!
ريم"ههههههههه ضحكتني ..لو تموت مارحت معك!
خالد ابتسم بخبث"اجل بموت!
ريم"سخيييف..-قبل لاتطلع مسك يدها بقوه-
خالد ووجهه بوجهها "ريم عطيتك وجهه بزياده
ريم بستهزاء"جدّ؟
خالد صرخ"ريييييييييم..مشي قدآمي
ريم ودموعها بتعلن النزول"ولله لخبر ابوي
خالد بهدوء"اصلآ ابوك هو الي قالي!
ريم بصدمه"شنـو؟
خالد "للبسي عبايتك لااللبسك انا ..-بحده-بسرعه
ريم اعلنت دموعها النزول "كييييييف؟ابووووي يبيع بنته!اكييد قلت له شي عن الشركه ولا طريت السمعه!
خالد مسكت
ريم انهارت"النااااااااااااااس عمتهـآآ هالفلووووووووووووس عمتهـاااااااااااا عمتهااا عمتهاا آآآآآهـ يــآرب آآآآآآآآه من قلب تعب
مسك العبايه وللبسها بهدوء
وكانت ريم مسكته وتبكي بحرقه
خالد"قدامي ريم
ريم"انت تجذب جذاااااب ..بسمعه اهو
خالد"اووكي..-ومسك يدها-يالله
ريم "يبببه آخرتها تبيييع بنتــك؟ لآ يـآآآرب لآ يـآآآآآرب ان شالله يجذب هالحقييير ان شاااااااااالله..واذا صج بعيش وياه ولله لأوريه نجوم الضحى ابوي زوجني اياه بدون ماياخذ رايي ورجعني له بدون ماياخذ رايي!"
كل هذآ عشان سمعته وفلوووسه!
آآآآآآآآآآآهـ يايببببببببه بعتنننننننننننننننننني
حرآآآآآآآآآآآم علييييييييييييك
زوجتني وانا يااهل ورماااني ببيتك واهاااني وخلاني كلام الناااس
والحين اذا رجعت له بيخليني كلام العاااااااااالم كلـه!
شنــو هالحـظ؟
ليييييييييييش ظلمتني يـآيبه؟
ليييتك رحمتني ..!
لو غيرك رآح وقتل خااالد من زماااااااااان
بس انت اهنتني ودمرتني وذليتني وكل شـي
مـآأقول غيـــــر الله يسـآآآمحك ..!!
الله يساامحـك..!

أوجعتني يا أبي رضيت لي بالوجع

واحرقت أوراق أيامي بذنب الطمع

طعنت عمري بخنجر عادات المجتمع

ماخوفي إلا أمام الله كيف باتقع

===================

أوجعتني يا أبي حولت حلمي سراب

أين الحنان أختفى والحب والعطف غاب

ياكم تمنيت كم أنك تراني شباب

وسن ثامن عشر توجتني بالعذاب


==================

أوجعتني يا أبي خليت قلبي وجيع

الله أمر من سماه إني لأمرك أطيع

لكن ماشي أمر إتباع بيع القطيع

ولا أمر إنني بأطماع نفسك أضيع


==================
أوجعتني يا أبي سخيت واوجعتني

من الذي قلبي أتمناه أحرمتني

قاسي عليا لأجل المال حطمتني

ياليت ما كنت للأحزان زفيتني


................
في جهه اخرى
...........
دخلت المطبخ
واخذت سكين
وكان شخص يطالعها بصدمه
بدخلها بصدرها عشان ترتااح من هالدنيـآ
بس احد مسك ايدها
"انــتي جنيييييييييييييييييييتي؟
"بعدييييييييييييي عنننننننننني ..ابييييييي اموووووووووت برتااااااااااح وبخليها ترتاااااااااااااااح!
"جنــــــــــــــى اصحــــــــــــــــي-واخذت السكين لكن جرحت يدها - آآآآه
جنى طاحت بلأرض تبكي قهر
"بسسسم الله ..شفيييييييييييه؟
"غاااااده الحقييييييني
غاده بسرعه راحت لها"شفييييه سما؟
سما"جنى ..مادري شفيها؟
غاده بضيقه"دايما لآخطبها احد تصير فيها هالحاله!
سما"جنى فييك شي؟
غاده"اتركيها تبكي..وبعدين شنو مصحيك؟
سما وقفت"الحمدلله اني صاحيه..رحت اشرب مويه..الحين شنو فيها؟
غاده راحت للجنى"مافيها شي الحين بروح اخذها للسريرها
سما"اخاف يصير فيها شي!
غاده"لا دايما يصير فيها كذا..بعدين لاتقولين لحد سامعتني ؟
سما"ان شالله
غاده مسكت جنى وبدت تمشيها"يالله روحي ناامي تأخر الوقت!
سما "طيب
راحت للغرفة نومها
فتحت الباب بهدوء وشافت رغد نايمه
راحت للبلكونه الي تطل على المسبح
جلست تفكر والحزن طاغي عليها
"لييش جنى تسوي بروحها كذا؟
تبي تموت وتخليني بروحي!
آآه يارب..يارب احفظها لي ويارب ان يومي قبل يومها!
سمعت صوت سيارة تدش جوا البيت
"مين الي جاي بهالوقت؟ آآه شكله ببـ..ــبدر..من يوم ماجد ماينام عندنا يتأخر!-طالعت الجرح الي بيدها وينزف دم والفاين عليه-انت جرحتني اكثر من كذآ!
اعشقك بجنوون
ابي اعرف حبيبته موافقه علييه؟
وحتى اذا ماوافقت مستحيل احبه!
خلآص جرحني!
ان شالله توآآفق
وان شالله تعيشون حياة سعيده كثر ماأحبك وكثر مـآجرحتني
وابتسمت على روحها وافكاارها
اي صح!
مييين الي يحبني ويعشقني؟
الي يوم تقول لي جنى؟
مييييييين؟
ماأذكر فيي شخص يحبني؟
كلهم احسهم نفس بعض!
لآيكون فهد؟
لآ مستحييييييييييييييل
مييين؟<تحاول تبعد افكاار بـدر :(
........
يارب استر علي ياأرحم الرآحمين!
"يالله ريييم
ريم نزلت وكلها حقد"ولله ماأدخل حتى تكلم ابوي
خالد"الحين الوقت متأخر!
ريم"طيب اتصل على ريان او ريما تلقاهم للحين ماناامو!
خالد "طيب
اتصل على ريان
وبكرهه وحقد وصراخ"نعــم يالحقييييييييير؟
خالد"اخذي
ريم ودموعها تطيح"ريااااان
ريان بحنيه"رييوم..سااااااامحيني حبيبتي ولله ابوي هددني وقال ولله مااسامحك ليوم الدين اذا اخذتها وريما منهاره الحين وربي ماأقصد
ريم شهقت"لآ تهتم ..بس انا رااح اورييه من هي ريم ..يحسبني ريم الأوليه!
ريان"واذا بغيتي مساعده انا عندج اووكِ؟
ريم"اووكِ..بس تكفى ياخوي قولي شنو صار بضبط؟
ريان بحقد"خالد الحقير راح قاله راح اخليك ببساط الفقر اذا مارجعت بنتك واذا عاادي عندك بساط الفقر سمعتك بتدمر من المحآآكم!
ريم مصدومه"حقير
ريان"حيييل
ريم"ولله للأوريييه!..يالله مع السلآمه
ريان ابتسم بألم"لآتقطعين..!
ريم ابتسمت بحزن"ان شالله
راحت بسرعه للخالد الي بلحديقه الفخمه !
راحت بسرعه والغضب مالي قلبها
التفت لها ومدت يدها بتطقه
لكن مسك يدها بعصبيه وللفاها
ريم"آآآآآآآآه
خالد"ماعندي حرمه تطق رجاال!
ريم بكت"ولله اكرهـــــــك..وحتى الرجااال مايقبل بحرمه تكرهه
خالد قرب للوجهها وتنفس بوجهها"الا اذا كان له اطفاال منها!
ريم"تشوف ياخالد
خالد سحبها للجوا البيت"ماشتقتي له؟
ريم"...
خالد"ماتجااوبين؟
ريم"اشتااق للقبري ولا اشتااق لهالبيييت!
خالد ضحك "يآإلهي..لوري نص الليل جايه
وركب الدرج الفخم
"نامي بغرفتها اليوم عشان تفآجأينها!
ريم دخلت وكلها حزن"ومن قالك اني بناام مع غيرها!
خالد ابتسم"جوعانه؟
ريم بكرهه"اطلع برا ..!
خالد"ترا هذي الشنطه جبناها من شقتكم واغراضك الباقيه ان شالله اجيبها!
ريم بصراخ"براااااااااااااااااااا
خالد "طيب ...
ياارب سااعدني!
...
صحيح شينه يكون على بساط الفقر بس يقدر يشتغل بأحد شركات اقاربنا!
ولا بس عشان سمعته وكرآمته!
ابوووي باااعني باااااااااااعني!
دخلت للحمام-وانتم بكرامه- اخذت لها شاور بارد
وطلعت بعد نص ساعه وهي متضاايقه
للبست هذآ اللبس
http://forum.mn66.com/imgcache/2/108208alsh3er.JPG
<حطيت روآبط للسهولة ,وعشان مـآأخليكم تملون من شرحي وبعضكم مايفهم ..^^..ان شالله تعجبكم الفكره..,
"ياربيه بلحيل يوعااانه..آآه ..انزل او لآ؟...مـآأبييه يشووفني!..اففف
راحت للشنطتها
"ريما شنو حاطه فيها ؟ماعندي الا غياارين بس!
يوم فتحتها انصدمت
"وآآآآآآآآآو..شبساات وشوكلآتات وفطيرتي بس ناقص مشرووب ههههه..
اخذت شيبس ليز حار وشوكلآتت كيندر
بدت تاكل لانها ميته جوع
ومستحييل تنااام والنجس موجود
ممكن تقفل الغرفه عشاان تتطمن بس مو غرفتها!
وقفت اكل
يوم عرفت انها بتعييش مع خاااااااالد
دموعها تساقطت فجأه
وحست بقهر ونسدت نفسها من الأكل!
طق الباب ومسحت دموعها بسرعه ووقفت
"مرحبا!
ريم تطالعه بحقد
خالد"معلييش البنت ناامت بسيااره -وودها للسريرها-تقدرين تنامين اذا كنتي تبين..وترا انا والاهل تحت ندردش !
ريم بكرهه"اهلك ماجو حتى يسلمون علي مالت عليك وعليهم"اطلع برا ..وبعدين انا ماأقدر انام والباب مو مقفل!
خالد "ولله ماا
قاطعته بحده"ابي مفتااح الغرفه!
خالد"واذا صار فيكم شي؟
ريم بستهزاء"اذا صار فيها شي لو سمحت..الي كاتبه ربي بيصير يب المفتااح
خالد طلع وهو معصب وبعد خمس دقايق "ريم اخذي!
ريم "لييش الخدامه يابت مويه؟
خالد "عشان لاصحت لوري
ريم اخذت المفتاح"اطلع
خالد وهو يطلع"تغييييييييرتي!
ريم بسهتزاء"عشان تعرف ان مو بس الشكل يتغيييييييييييير!
وسكرت الباب وقفلته
راحت انسدحت بسرير بنتها وهي فرحانه ومتضايقه بنفس الوقت
وتحاول تتناام بس العين ماتغفي
...............
في صباح جديد
..........
"جنى اخذي هذا يقولون زين للزكام
جنى"تكفيين غااده
غاده"مابغو يروحون هالشينااات
جنى"عاد تقول سما بنغيب انا وصديقاتي بكرا
غاده"يستاانسوون
جنى"اييه..ياربي حلقي بلحيل يعورني
غاده"دايما بفترة هالختبارات تنزكمين وتتعبين وتصير فيك نفس حالة امس!"
غاده"اليوم شعنده جدتي قاايمه ومعصببه؟
جنى"تلآحظين
غاده"ملآحظه..بس شفيها؟
دخلت سعاد عليهم"جنى يمه
جنى ابتسمت"آمري
سعاد"يمه لاتقربين البنات عشان مايتعبون ولاتنامين بنفس الغرفه انتي وغاده عشان ماتتعب
جنى بألم"ان شالله
سعاد"حتى الغدا والعشى لآتسوين شي..تدرين فترت اختبااراات!
جنى بقهر"تاامرين
غاده"استغفرالله..شنو هذا عمتي؟
سعاد"انتي سكتي!
غاده"ولله لاأنام معاها واسولف معااااها ولله حللللللللللللفت
سعاد عصبت"غاااااااده
غاده"ولله ماعلي
دخلت الجده بعصبيه
غاده"يمه شفييك؟
ج"جنـــــى
جنى "متوقعه"بهدوء"سمّي
ج بغضب"امس خطبببببك معااااااااااااذ
صدمه عمت وجهه [جنى&غاده]
ج"ولآ تفكرييييييين انك بتـآخذيييييييينه
جنى ببرود "ومن قااالك اني بااخذه!
سعاد"بس جنى هذا معاااذ الي ترفضين الزواج عشاانه!
جنى ضحكت بستهزاء"ولله مارفضت الزواج عشانه بس انا مابي اتزوج وانا صغيره!
سعاد"طيب فكري لاتتسرعين
جنى "ولله ولله مـآأتزوجه!
ج بسعااده"ايييي وانا معها ..الاقارب مايجي منهم الا المصاااااااايب!
جنى"وكلآم جدتي فوق الرآس!
غاده بستغراب وهمس"غرييبه توافقو بشي!
سعاد"ياربييه,كييفك هذي حياااتك
جنى ابتسمت بنتصاار
ج"بس فـــي شــرط اذا رفضتي تتزوجينه غصب عنك!
الكل يطالع الجده بستغرااب
جنى "شنـــــــو؟
ج"اي شخص يجي بعد معاذ يخطبك رآح تتزوجيينه غصب عليك !

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية