لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-10, 02:28 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




"أنـآ حـآآآمل!
بفرح مع صدمه"شنوو؟!
"اليوم وانا رآيحه للأهلي دخت عليهم وصرت حـآمل!
بسعاده غامرته"جدّ!!
"ايوه ..مـآأصدق!
وحضنها واهو مستااانس حده
"وآآآآآآآآآآآآآو بصير عندنا ياااااااهل بلبييييت هههههههههه
"ههههههههههههههه..خلآص لآتعوره المسكين
"ههههههههههههههههه..صبي أو بنيه؟
"ههههههه للحين ماعرف..بشهر الثآني
"اوووه,مطولين
"هههههههههه
"لآزم باجر نروح للمستشفى ونشوف كل شي!
"ايوه حبيبي

!!!
.......
ساند ظهره على الجدآر
وادخان بيده
وتعب مالي ملآمحه
جت عنده الممرضه
"السلآم عليكم
ماجد"وعليكم السلآم
م"اخوي,التدخين ممنوع!
ماجد "ليش؟
م ابتسمت"هذآ مستشفى
ماجد بكسل طفاها ورماها بلقمامه -اعزكم الله-
ويطالع الغرفة الي فيها ميعاد
ينتظر الدكتور يطلع
جلس بلأرض وتعب شاقيه
سمع صوت صراخ وقام بسرعه
شاف ..!!
رجال كبير وحرمه كبيره
ومعاهم بنت
كانو معطينه ظهرهم ويتكلمون مع الدكتور
الرجال"وين بنتي؟شنو فيها ؟
م"لو سمحت اسم المريضه!
البنت"ياربيه شنو هالبرود؟
الحرمه "ياااحسرتي وين بنيتي
م"ممكن الاسم!
البنت"ميعــآد صـآلح الفلآني!!!!!
صدمة عمت بوجهه ماجد!
ترآجع للخلف واستند خلف حائط غرف من المرضى!
احس بحقد يعم بجسمه!
لم يصدق ماذا يرى!
بدآء ينظر للوآلده!
الذي تغير قليلآ!
كـآن القلق يمحو وجهه والده والام!
تبكي مستنجده لله!
والفتاة تهدئها!
ابتسم بألم ..لم يفكر وآلده ان يفعل هكذا به يوم ما!
عشر سنوآت لم يسأل عنه ولم يرآه!
سحقا للذالك القلب!
ينظر له بحقد وذكريات اليمه تمر بمخيلته!
"كبرت!والشيب مالي شعرك!..رآح تحـتآجني يوم من الايـآم!..وأذكرك..ولله لااسحق شركتك ودمرها بيدي ..ونشوف يا..تافهه..-وترك المشفى وحتى مـآتطمن على ميعاد..احس بقهر وحقد بدآخله!يوم يطعن قبل كم يوم ماعرف عنه شي ويوم اهو صغير ومرض ماعرف بعد ويوم ويوم..!-
ركب بسيارته
وفتح موبايله الي بوضع "صـآمت"
وشـآف 13 مكالمه !
والربع رسايل!
فتح المكالمات
"عـ\سعاد" 5مكالمات
"بدر"8مكالمات
"آآه ياامي..سامحيني قسيت عليك !..وبدر هذا شيبي؟"
فتح الرسايل
الاولى من بدر
"مرحبـآ
شخبارك؟
ليش مـآترد؟
ترآ عمتي سعاد تبكي !
طيب مو عشاني عشانها كلمها!
"
ورساله "بدر"
"
مجيييد شفيييييييك؟
وربي عمتي تبكي رددددددد !

"
ورسالة"STC"
الآن

ارقام سوا مميزة مع رصيد مجاني

احصل على رقم مميز ب 299 ريال فقط ,, أضافة الى 80 ريال رصيد مجاني

سارع واختر رقمك بنفسك

عروض سوا ما تخلص

حياة اسهل ............stc
"
ورسالة"عزوز"
هاااي
كيفك ؟
وينك مختفي؟
وحشتنا يادوب<يغازل هههه
ترا نبي نسولف بموضوع خخخ
بس بدر مو راضي يقول لنا الا وانت معنا :(
تعاال ولايكثر
"
ماجد ابتسم
وتصل علـى..."عـ\سعاد"
سعاد"هلآ يمممه ويييييييييينك؟
ماجد ابتسم بألم"انا بخير لآتخـآفين
سعاد وهي تبكي"ياولدي لييش تسوي فيني كذا؟عيني ماتنام الا وانت عندي!
ماجد"يمكن بعد يومين او يوم اجي ..خليني ارتااح
سعاد ابتسمت"طيب بتجي يوم الخميس؟
ماجد" للشنو؟
سعاد"للبيت العود..يوم ميلآد رغد بنسوي لها حفله
ماجد ابتسم"ايوه صح,ان شالله بجي!
سعاد"الله يرضى عليك ياولدي
ماجد"الحين تبين شي؟
سعاد"اذا اتصلت رد علي لاتخرعني !
ماجد"من عيوووووني..في شي ثاني؟
سعاد"الله يسلم عيونك,لو تجي اليوم وتنام اهني
ماجد ابتسم"برتااح شوي..لاتخافين انا اناام بفندق قريب للشركتي
سعاد"اي الحمدلله..يالله ياولدي ماطول..بحفظ المولى
ماجد"بحفظ المولى
ابتسم بألم
آآآخ يا..شنو اقول؟
اهي مو عمتي!
شششششش
خلوني اروح للبيت ارتااح شوي
........
في جهه اخرى
.......
وبهـآيبر بندة
رنا معاها العربية دفها "هيي ريمو
ريما"هاه
رنا"بروح اشتري شيبسات وايي
ريما"هي انتي تبغين امي تموتني؟
رنا"من حساابي معي سبعين ريال من ابوي
ريما ببتسامة"وانا ابي بعد
رنا "اي يانحييسه..خلينا نشتري اغرااض البيت اوول
ريما"شوفي الشامبو الي رولا تقول ابغاة ..روحي يبيه
رنا"وترا باخذ كيسة ليز حار ..للأهل
ريما"بسرعه
رنا كان حائط الشيبسات عندها اخذت كيسة ليز حار وكاتشب وابتسمت
واخذت الشامبو
وتمشي للريما ومتطالع الطريق
وووو
طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
الشيبس بجهه وشامبو بجهه
رنا "وووووويييييييييييعة ماااااااااتشوفين؟
كان شاب بقمة الترتيب ويللعب بموبايله "آيفون"
وطبعـآ..الموبايل طاح ونكسر
رنا "يييمه مامعي فلووس!"ااا..مممماممكنت اقصد وربي
طالعها بنظرة برود اخذ موبايلة واهو يحاول يعدله
اما
ريما "في حـآلة اغماء ضحك"
اخذت الاغراض رنا وراحت حطتهم بلعربه
ريما"ههههههههههههه
رنا بهدوء"ريمآ
ريما استغربت"شنو؟
رنا بضحك"انسكر موبايله ههههههههه
ريما صنمت ثم صرخت"شنووووووووووو؟
رنا"اهو المغلط!
ريما"لآحبيبتي انتي ,,حاطة الشيبس بعيونج وماتطالعين طريقج!
رنا بحده"ولله مالي دخل
ريما"روحي تأسفي!
رنا"نعم نعم نعم؟ انـآآآآآآآآآ أنــــــــآ اتأسف؟ولآ وبعـــــد مـآآ أغلطت ؟؟!اقوول امشي
ريما"الله يهداج ,يطالعج بحقد ..شنوع موبايله عشان ندفع فلوسه؟
رنا كتمت ضحكها وتطالع بشاب"آيفون ههه
ريما شهقت"حسبي الله عليج
رنا"اقول تعـآ
وقاطعم صوت رجولي
"السلآم عليكم
البنات صنمو
"الاخت..
رنا بجرائه"تكلمني أنـآ؟
"لآ ظلك..من فيه يعني
رنا"لييش خلق الله ماملو عينك؟!
"لآ,,اسمعي
ريما "ترآ انا مالي دخل
رنا"الحيوانه"شنو اسمع؟
"بما انج طخيتيني وطاح موبايلي ..انا مـآ أطلب بفلوس..بس اطـآلب انج دورين عن الشريحه الي مادري وينها!
رنا"الله لايوفقك"طيب..
ريما"رنا ترا انا بحااسب
رنا"لآ يابعد روحي صبري شوي
ريما"بروح آخذ شيبسات وايي
رنا ابتسمت بتوتر"ايييوه..-آآخ يلقهر-
رآحت تفتش المكان واهي متفشله من العالم
"وينهي هذي؟
وبعد 10 دقايق من تفتيشها
<~تحس ان العالم يصورنها هههه
"اخوي
مستند على ثلآجة العصائر"نعم
رنا"نعامة ترفسك بلآ"شرايك اشتري لك جديده؟ماحصلتها!
طالعها بغرور وابتسم على جنب"لآ..انا ابي شريحتي فيها اشيااء خااصة!
رنا عصبت"طيب انا شنو اسوي لك ماحصلتها؟
"رنا..سكتي ..مسبببه لي ازعـآج!
رنا انصدمت"شعرفه بأسمي؟؟آآخ اكيد من ريما هالشينه"ترآ مابينا صلة قرابه!..وبعدين ماعلي منك بعطيك الفلوس وتشتري
"عاارف,اسمعي دآمج ماحصلتيها ..اخذي الموبايل كله ..وعطيني الف رياال!
رنا"تبيه من الله ويتك..بحلآمك..انا ابي الف رياال ..بعطيك ثلآثين ريال!
ابتسم على جرأتها"ماتهمني الفلوس!..بس عنااد اذا ماحصلتيها عطيني الف!
رنا بهمس"الله يآخااذك
"وياخذج معي
رنا انحرجت .."افف ..وين اختفيت؟
ريما"رنوووووووووو
رنا"ووويييييع..خيييييير؟
ريما"تخيلي كنت بحااسب الا شفت الشريحه اهني!
رنا عصبت"شنووووووووووو؟
ريما "اششش فشلتينا قدآم هالعاالم
رنا"كيف ؟شلون؟
"عن اذنج..عطيني الشريحه!
رنا"حسبي الله عليك من ريّل-رجل-
للف للجهة رنا"شنو؟
رنا"على كيفك السمع!اذا قلت بصوت خفيف يسمع واذا قلـ
وحطت ريما يدها بفم رنا"بسسسج..ااا آسفين
رنا "يخسسسي ..انا مـآ أتسف هه
سحبتها ريم عشان ماتسبب مشاكل اكثر
"هالانسااانه عجيبه!
.............
في جهه اخرى
..........

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:29 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




دخلت جنى للغرفة
وغاده معاها كتاب الجامعه
وجنى كلعاده تجهز اغرااضها للبكرآ الصباح
غاده بتوتر"جنى
جنى ماعبرتها حتى
غاده تساقطت دموعها "جنى وربي اشتقت لكم ابيكم تسولفون معي تكفييييييييييين..حتى لو نتخااانق بس ابيكم ترجعون مثل اووول تكفييين...ردددددددددددي!
جنى"هذآ الي يأدبك ياغاده"...
غاده اخذت المنشفة وبجامتها ودخلت الحمام -اعزكم الله-وهي تبكي قهر
جنى راحت للغرفة سما&رغد
سما "هههههههه ..وأخيرآ بس شهرين ونرتااح من الهم
رغد"شهر ونص
سما"اييوه نفسها-وطق الباب-منوو؟
جنى"أنـآ
سما ابتسمت"دشي
جنى دخلت وابتسمت"ابي طلب!
سما "آمري
...........
آآآه ياضناااي
اشتقت المج بحضني وقص لج قصة سندريلآ
اشتقت للصياحك اذا كنتي تبغين عروسة فلة
اشتقت للعنادج اشتقت لج كلج
آآه..
يـآرب يتصلح كل شي
وترجع للحضني بعد ماراحت للحضن [أمـ مزيفه]
سـآمحيني اذا قسيت عليج بس لازم ..اخلي اشتيااقي يقسى!
مـآأنـآم الا وفكرج بـآلي
أحبـــــــــج

!!!!!!!

..............
طلعت غادة من الحمام -اعزكم الله-والمنشفة بشعرها
ورفعت عيونها للسرير جنى ثم بعدتهم ثم رجعت بسرعه
"سمـآآآآآآآآآآ!!
سما متوتره
راحت وابعدت الشرشف"سما لييش انتي اهني؟وين جنى؟
شافت سما نايمة بكذب
للمعة عيونها وغطتها
وراحت للسريرها ودموعها تسقط بصمت!

.........
في صبـآآح جديد
.........
جالسين على طاولة الاكل
يفطورون بهدوء
سعاد"وربي غريبه..لكم يومين كذا؟هاادين!
جنى ابتسمت"ان شالله دوومـ
سما"غـآ..-وسكتت-
غاده رفعت عيونها تنتظر تكمل اسمها!
لكـن!
سما"تتوقعين رغود ابلة فايزه غاايبه؟
رغد"لآ..ياليت الهنوف
سما "هاهاهاهاي ضحكتيني ذي لو تموت ماتطوف ولا يوم وهالمسكينه رنا دايما تتهزء منها والمشكله مادرسهم!
جنى"اتوقع اذا درستهم تفصل رنا
سما"اصلآ أدبي مادرسهم
جنى"لو مثلآ تدرس مـآدة ادبي
سما"يوووه كاان فصلت اكييد
رغد"اصلآ مابقى الا تعهد وتفصل
سعاد"اعوذ بالله
جنى"ياحبني لها رنو
سما"اي ولله اعشقها هالانساانه
رغد"تصدقون كرهة الهنوف بسبب انها تعاامل رنا كذا!
سعاد"بسكم اثم ..الناس يسبحون بهالصباح وانتم تآكلون للحم غيركم بدل ماتكلون فطوركم
جنى"استغفرالله ياربي
سعاد"غدو ماما فيك شي؟
غاده"هااه..لآلآ..بس افكر بلمحاضرة اليوم..عن اذنك بروح
سعاد ابتسمت "اذنك معك
...............
صحت من نومها بكسل
وقالت بصعوبه"ويـ..ــن أنـ..ــآ
امها بصوت حنون"بلمشفى
فتحت عيونها ميعاد وعيونها تدور ماجد "مافي احد ماتعرفونه ياء ورزآرني؟
امها"لآحبيبتي,اليوم اقاربج بييون اكيد ,
ابتسمت بألم "وينك ياماجد؟للذيك الدرجه تكرهني وتكرهه أهلك!!مـآألومك أبد..!الي سواه ابوي شي كبير..مابي افاارقك ابي اكوون معك طوول عمري وارقص بزوآجك واهنيك بس مااضن هالحلم بيتحقق!!آآخ يآآآرب.."
امها"تبغين شي حبيبتي ؟يوعانه؟
ميعاد"لآ أبد..بس وين موبايلي؟
امها "ايي ..صبر-وطلعتة من شنطتها الفخمه-اخذي..لييش حبيبتي؟
ميعاد تطالع موبايلها"بس جذي!..-في مكالمتين ورسالتين ’ابستمت’فتحت الرساله وصارت من صديقتها في ومكالمتين من رانيا -آآآه
امها"شفيج؟
ميعاد"ماما
امها"عيونها
ميعاد ابتسمت"تسلم لي عيونج ,شخبار طلآلوه؟
امها"وي عليه ,مبارح يبجي يبغااك
ميعاد "ربي يحميه
امها ابتسمت"آمين..لازم ايب لج شي!شنهو مشتهيه؟
ميعاد"امممـ..يبي على ذوقج
امها ابتسمت"طيب
ميعاد ابتسمت ثم دخلت على’الاسماء’واول الاسماء.."في دنيتي مقدر أعيش بدونك" ضغطت مسح!.."مسح في دنيتي مقدر أعيش بدونك؟"امسحه او لا؟ ..ميعاد اهو هددك ومو طايقك شنو تبغين فيه؟
آآه..يذكرني بأختي
شنو اسوي يارب!
امسحــــــه!
وضغطت.................نعــــــــــــــــــــم!
خلآص ..بحـآول أنسـآآآك!!
..................
في مدرسة "سما&رنا&رغد&ليان"
نزلو بوقت وآحد مع السوآق ومتأخرين
رنا وتبعد الغطى عنها"اففف..مالي خلق ..لييش ييت انا؟
ليان"اقول لايكثر ..وترا احنى متأخرين الساعه سبع وربع
سما"أسألك بالله؟
رنا"ولله
رغد"يالله بنااات
دخلو بلمبنى
وكان قدآمهم "الهنوف تسولف مع مشرفة التأخر والغياب"
رنا مشت وماعطتهم وجهه
"هيييييييييييييه انتي
رنا ابتسمت بخبث وكملت طريقها
"رناااااااااااااا
رنا للفت ببرود ووببرائه"سمّي
المشرفه"تعاالي
رنا جت مع البنات ووقفت"شنو؟
المشرفه"ماتشوفين زميلآتك واقفاات؟
رنا"اااه ..على بالي مسوين شي..ايه وذا وقفو؟
المشرفه عصبت"انتي معااهم..لانك متأخره
رنا ضحكت"تدري اني بسأله هههههههههههه
المشرفه "استغفرالله العظيم
رنا"التواب الرحيم
المشرفه"ليان انتي دايما تجين مع رنا..انتم بنقل وآحد؟
رنا "ايييوه
المشرفه"طيب شسبب تأخيركم؟
ليان"انا عن نفسي سوآقهم السبب يعني السبوع عليها والسبوع علي وعشان جذي تأخرت انا!
المشرفه"وانتي رغد؟
رغد بهدوء وادب"استاذة سامحينا ,خواتنا يركبون معانا واهم نزلو قبلنا وزحمة الطريج وعشان جذي تأخرنا!
المشرفه للفت للرنا الي سانده ظهرها بجدآر وتطالع الظافرها"رنا
رنا وماشالت عيونها عن اظافرها"هاه
المشرفه"ممكن اعرف سبب اتأخير!
رنا ابتسمت ابتسامة عريضه"يالبى الادب بس
الهنوف اعرفت انها تقصدها وبتسمت
رنا"يـآ اوستـآذة ميثة احنى عددنا وآيد وكلنا بسيارة ونتأخر وجذي يعني!
المشرفه متعودة على استهبالها"ماشالله..كلكم حجتكم أهلكم؟اقول بنقص درجة منكم ووقفو اهني
سما بهمس"حسبي الله عليك يارويينه
رنا"اذا تبين نقصي عشر درجاات بعد,ترآ ماعندي مانع
المشرفه"لا بنقص عشرين بعد
رنا وكأنها تغني-يعني تلحن صوتها -"حلآلج يا حيـآتي يييي..لو تاخذ نص عمري مابقول ولآ حرف ..انت الشخص الي لو يموتني مابقول شي يييي..-بخشونه-بس شرط!-ونعومه-..انج تعطفين علي ييي ..تراي مسكييينه ماعندي ولا فلسس سسس آآه يالقهر والقهر
البنات ماتو ضحك على هبالها الي معطي المدرسه جو كوميدي
والمشرفه ابتسمت وحاولت تخفيها
رنا"بنات للمعلومه !هذي راشد الماجد كان بيغنيها بس رفض
سما"كذاابه
ليان"وانتي من صجج تتحجين؟هذي سليمة الجذآآب!
رغد"هههههههههههه
المشرفه"رنا بخبر امج عن هالاستهبال
الهنوف كانت تطالع الارض ثم ناظرت رنا بسرعه
رنا جلست بكرسي المشرفه"مثل مـآ قلت لج..لو تآخذين نص عمري حلآلج..عااد امي!..يالبى امي بس..اصلآ ماتقولي شي..صحيح تسحب الموبايل بس يحن قلبها اجلس على راسها ومثل كم تمثيليه وهه تعطيني الموبايل
المشرفه"ماشالله يااأخت جلستي ؟..قووووووووومي
رنا قامت "حاضر سستر
الهنوف"استاذة ميثه
ميثه"سمّي
الهنوف"سمّ الله عدوج,بس حرآم سما ورغد واقفين جذي..يعني عشان خاطري دخليهم الفصل
وقبل لاتتكلم المشرفه صرخت رنا بستهباال"ظلــــــــــــــــــــــــــــم!
المشرفه"هيييه العالم يدرسون!
رنا بستهبال"شوفي اذا دخلتي سما ورغد-بلعربيه- سوف تندمين كثيرآ
المشرفه"خرعتيني..اعنااد بدخلهم!
رنا ضحكت"كيفج..بس ترآ بتندمين!
الهنوف"رنا..عيب الي تسوينه!
رنا طنشتها"هاه اوستاذتنا العزيزة ..بتخلينهم يدشون؟
الهنوف"حتى لو تخلين لياان كاان احسن
رنا بعد طنشتها"..
ميثة"بنات دشو فصولكم الا رنا
رنا ضحكت"ههههههههههههههههه
ميثه"يالله عشو بندم؟
رنا"عشو بتندمين هااه!
الهنوف راحت ووقفت جنب رنا
رنا"خيير في شي؟
الهنوف"لآ..بس حبيت اوقف هنا..حرآم؟
رنا ابتسمت"لآ مو حرآم..-وبصوت عالي-يـآآآآآآآآآآآآآآموووديــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــره<~ترا هذي نسخه من رفيجتي جد هههههههههههه
الهنوف تطالع ميثه الي مطيره عيونها
رنا "تبغيني استمر بعد؟
طلعت المديره وهي معصبه
"شنووووو فيييييييييييييه؟
رنا تسوي نفسها حزينه ومكسور خاطرها"استااذة
المديره بضحكه مخفيتها"شنو؟
رنا"استااذة ميثة ظاالمتني..تخيلي -وتطالع ميثة الي مستغربه-تخيييييييلي..خلت البناات يدشوون فصوولهم الا انا!
المديره"ياعمري
رنا"شفتي شلوون؟
المديره"تستااهلين ولله
رنا"هاااه
المديره"استمري بلوقف
ميثه ابتسمت"ابندم هااه؟
رنا"الله يسااااامحكم بس
المديره"خلآص رحمة مني روحي للفصلج
رنا ابستمت"صج!
المديره ابتسمت"ايه
رنا"الوزآره ماأخطو يوم حطوك مديره ..-وراحت بسرعه-
الهنوف"اهي دايما جذي؟
المديره تضحك"ايه الله يهديه ..بس الحمدلله خفة دم مو قلة ادب
الهنوف واهي تطالعها"امممـ..بس معي قليلة ادب"بس معك قليلة ادب<~هذا الي قالته رنا للهنوف"
المديره"إي ولله استغرب
................
في الجامعه
جالسين بلكفتيريا
ريما بوجهه جنى
وجوهرة بوجهه غاده
ولين بوجهه فاطمه رفيجت ريما
ريمآ"باجر عيد ميلآد رغود
جنى ومعاها العصير"اممم
ريما"اليوم بروح للمجمع او؟
جنى"الا ..بس مثل خطتنا بتماام !
فااطمه"ماشالله رغود جدآ هادية..فرق بينها وبين سما ههههههه
ريما"اييييه فرق شاااااااااسع!
جنى ابتسمت وطالعت غاده بطرف عين ..
كانت عيونها تلمع وماتتكلم
جنى"ليييون
لين"هلآ
جنى ابتسمت بخبث"شخبااار الحبيب؟
لين استحيت"بخييير
البنات الا غاده"هههههههههههههه
للمعلومه"لين متزوجه وفاطمة مخطوبه مثل صديقتها الي منذ ايام المتوسط ريما!"
ريما"وانتي فطوووم؟
فاطمه"تكفين,مدري كيف وافقت فيه ..لايكلم ولا شي
جنى"يمكن يستحي
فاطمه"ضحكتيني ,هذآ يستحي لا استحى ابليس استحي
البنات ابتسمو
ريما"انا مايتصل علي الا يوم السبت فقط!
فاطمه"هه..عشانج انتي قايلة له
ريما عصبت"ايه ماله دااعي نكلم بعض كثير
جنى"صدقتي
ريما"مابقى الا ربع ساعة وتبداء المحاضره
لين"احنى نص سااعه يارربييه بس
ريما"الله يعينكم
غاده بهدوء"عن اذنكم
البنات"اذنج معج
ريما"غاده هالايآم مو طبيعيه!
لين"ايه حتى أنـآ لآحظت!
فاطمه"جنى فيها شي؟
جنى وقفت"متضايقة لآ أكثر..بروح اشوفها
فاطمه"ربي يكون معاها..روحي حبيبتي
جنى راحت تلحقها
غاده جلست بأحد الكرآسي والحزن مغطي عليها
جنى جلست قبالها"نـآدمه؟
غاده طالعت جنى"قوه
جنى ابتسمت"دآمك نـآدمه انا مسـآمحتك!
غاده ابتسمت بفرح"جـــدّ؟
جنى "جدّ
غاده راحت للجنى وحضنتها"احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببك
جنى ابتسمت"لحد يطالعنا هههههههه
غاده ابعدت عنها ودموعها تعلن النزول"رآح اشتري لك على حسآبي!
جنى ابتسمت"مااشتهي..اجلسي ابي اسولف معك..وللهة عليك
غاده تساقطت دموعها "وانا اكثثر
جنى"مسحي دموعك لحدش يشوفنا يابنت
غاده مسحت دموعها"من الفرحه
............
كـآن نـآوي مايروح للجـآمعه
بس قرر بلأخير يروح
بما انه مآحضر امس
نايم على الكنب وصحى وتوجهه للحمام
"آآه ياظهري
اخذ المنشفة وشامبو ودخل الحمام-اعزكم الله-
اخذ له شاور وبعد نص ساعه طلع
فتح شنطة ملآبسة الي امس اخذهم قبل لا يرجع للبيت<امس راح سلم على عمتة عند الباب فقط!
واخذ له ثوب ابيض وللبسة
رتب شعرة وللبس نظاراته الي شآريهـآ من كندا
وأخذ كُتب الجامعة وموبايلة
وهو تفكيرة"ميعاد..؟الحين شنو فيها؟ شششش انا شعلي منها؟!بس اهي طاحت وانا السبب!ومن متى اهتم!! ..كيفها باللي لايحفظها!!"
دخل المطبخ وغبار ماليه
"ياربيه حده مغبر!
طلع برا البيت وتوجهه للباب عشان يركب سيارته
فتح الباب
وشـآف قدآآمه شخـص!!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:31 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت الثـــآني عشـ 12ـــر
||




......................,
كـآن نـآوي مايروح للجـآمعه
بس قرر بلأخير يروح
بما انه مآحضر امس
نايم على الكنب وصحى وتوجهه للحمام
"آآه ياظهري
اخذ المنشفة وشامبو ودخل الحمام-اعزكم الله-
اخذ له شاور وبعد نص ساعه طلع
فتح شنطة ملآبسة الي امس اخذهم قبل لا يرجع للبيت<امس راح سلم على عمتة عند الباب فقط!
واخذ له ثوب ابيض وللبسة
رتب شعرة وللبس نظاراته الي شآريهـآ من كندا
وأخذ كُتب الجامعة وموبايلة
وهو تفكيرة"ميعاد..؟الحين شنو فيها؟ شششش انا شعلي منها؟!بس اهي طاحت وانا السبب!ومن متى اهتم!! ..كيفها باللي لايحفظها!!"
دخل المطبخ وغبار ماليه
"ياربيه حده مغبر!
طلع برا البيت وتوجهه للباب عشان يركب سيارته
فتح الباب
وشـآف قدآآمه شخـص!!
ماجد منصدم
"لآ تنصدم ..انت اخوي واعرف كل شي فيك
ماجد ابعد نظره عن بدر"اخوي؟
قاطعة بدر واهو واقف قدآمه"مـآجد..طلبتك ..سـآمحني
ماجد ابتسم"مسامحك
بدر بحده"عارف ,بس مرآح ترجع مثل اول صح؟
ماجد وبأبتسامه"برآفو
بدر"ماجد شفيييييييييك؟انا اخوووك الي مـآولدته امك..وربي نااادم نااااادم ..قل اي شي وانا مستعد اسويه ..بعدين لآزم الاخ يغلط ..!
ماجد "بنسبه لك انا عديم احسااس!بدر كلآمك قوي بس عارفك زين ..ماكنت تقصد لان الدموعك بصعوبة تطيح والحين اعيونك تلمع وبتعلن دموك السقوط وعشان كذا اعرف انك نادم صدق وماكنت تفكر يوم تقول هالكلآم..اصلآ مالي بدنيا غيرك!"
بدر"مجود ..وين رحت؟
ماجد انتبه وابتسم"شوف ..شرطي عشان اسامحك تآخذ دفتر الجـآمعه حقي وتكمله لاني ماكملته وقربت الاختبارات ..هاه شقلت؟
بدر ابتسم"لو تطلب نجوم السما جبتها,تـآآمر مع اني مـآأحب اكتب بس عشـآنك أنت!
ماجد"يالله انا بوصلك,والفطور على حسابك!
بدر ضحك"ان شاالله..
يوم ركبو السياره
ماجد"اقول شعرفك اني اهني؟
بدر"سر المهنه!
ماجد ابتسم"رآح اسكن فيه
بدر"شنوو؟وتهدني؟
ماجد"تصدق يبغآله تنظيف!
بدر"نقول للبنات ينظفونه مع الخدم؟
ماجد بسرعه"لآلآلآ..محد يدري اني لي بيت الا عمتي وانت ومابي احد يدري...وعمتي على بالها اني بعته!
بدر"طيب ليش ماتعلم احد؟
ماجد بخبث"عشان لآتزوجت اسكنها اهني وتحسبه جديد هههه
بدر"ههههههههههههه
ماجد بخبث"الااقول
بدر"سمّ
ماجد"قلت للأهل عن سـآلفتك؟
بدر "آآآه,حلفت اني مـآأقولها الا وأنت معي !
ماجد ابتسم "متى نـآوي؟
بدر"اليوم مـآأضن..وبكرا عيد ميلآد رغد اتوقع الجمعه!
ماجد"ايوه الجمعه زين..
بدر ابتسم"شريت للرغد هديه؟
ماجد"اليوم بروح للمول واخذ لها
بدر"انا بعد
............
وبعد صلآة العصر
...........
جالسين بصـآلون
رغد"اليوم بروح للمول؟
جنى"اممم
سما"رغيد ترا بروح نشتري ملآبس انا وانتي
رغد"ايه من زمـآن مـآشرينا!
سما"اي نروح ونشتري!
غاده"آآه..من يبغى قهوة مـآرس؟
سما"يالبى بس..انا
رغد"مااشتهي
جنى"انا جيبي لي
غاده"تـآمرون
وعطت سما وجنى
غاده"تلآحظون عمتي خوله متخفيه؟!
سما "وااوك حـآآر اهئ ,
جنى"بلحييل مختفيه
غاده"اتصلت عليك يوم انتي بلمشفى؟
جنى ابتسمت"ايوه..وتعتذر بقوة لان زوجها مريض!
رغد"يآعمري
سما"بتصل عليه
غاده"معك رصيد؟
سما"ايه ريالين
رغد"احسبة مئتين!
جنى رمت موبايلها للسما"اخذي..
سما"احببببببببج
وحطت السبيكر
وبعد ثوآني جاهم رد
"ألوو
سما"اوهاايو
خوله بكسل"اوهااياات ..خير؟
سما"وجع مشتااقيلك وينك مختفيه؟
خوله"اليوم بجي
سما"وأخيرآ..بتناامين بلبيت العود معانا؟
خوله"أكييييييييد وفي احد يترك بيت الجن
سما"بسم الله..-وبعدت السبيكر-اقول بتجين معانا للمول؟
خوله"ميلآد رغود؟
سما"ايوه
خوله"شريت كل شي حتى الملآبس..مـآأضن اجي
سما"حتى رييف
خوله"ياحبك لها ..لآ مرآح تجي
سما"طسي
جنى"هاه؟
سما"مثل ماسمعتو اليوم بتجي وللمول مرآح تجي
رغد"غريبببببببه
سما ابتسمت
غاده"متى رآح نروح؟
واهي تقول غاده اتصل موبايل جنى
جنى"اهلين
رنا"مرحببش
جنى"مرآحبش
رنا"اسمعي..ترآ بعد روبعتن ساعتن سوف نخرج حسنا؟
جنى ضحكت"حسنا
وسكرت الخط
جنى"يالله بنات بعد ربع ساعه بروح
سما"اففف بدري!
جنى"يالله بسرعه
............
بلملحق
...
بدر"هاه شرايكم؟
ماجد"ماعندك ذووق
بدر"بلآ تحطيم
يوسف"شوف رغد اختي وانا اعرف ذوقها
فهد"انا جبت لها ساعة بـ250 ريال
بدر"متكلف بـ250 ريال!انا بـ300 ريال
يوسف"مو مهم السعر
عزوز"بصرآحه احلى شي حقت مـآجد
..
هدآيـآهم عبارة عن
فهد"سـآعة
يوسف"دفتر مذكرآت وفيه صورته وصورتها
عزوز"حلق أذآن ذهب
ماجد"سلسآل الماس
بدر"فستان ناعم للونه زهري
..
دخل عليهم محمد"السلآم عليكم
الشباب"وعليكم السلآم
بدر"وينك يالقـآطع؟
محمد ابتسم "الشغـآل الدنيـآ يـآخوي
بدر ابتسم
محمد"ماشالله شنو هالهدآيـآ؟
بدر"بكرآ عيد ميلآد رغد ..ماتعرف؟
محمد "اييي صج..اجل عن اذنكم بروح للزوجتي اشوف انها زهبت الهدآيـآ !
بدر"وشرآيك بهديتي قبل لا تطلع؟
محمد ضحك"ماعندك ذووق
بدر تحطم ووقف"كلكم حطمتوني ..بروح للغاده وسما على الاقل مو مثلكم
ماجد"اييه واهم بناات بعد!
بدر "اي حبيبي اجل لييش بروح..سلآم
....
دخل الصالون
"احــم يـآولد
غاده"مـن؟
بدر"بـدر
غاده ابتسمت"شنو فيه؟
بدر"غريبه مااسمع جنون سما ؟فقدت صرآخها
غاده للفت للسما ورفعت حواجبها
سما ابتسمت مجامله
فقد صرآخي؟!
اصلآ الكل يقول له كذآ!!
يعني مو بس انا!
بــدر لييش مـآتفهم؟
جنى"سيمو صرخي
سما ابتسمت وصرخت بستهبال"آآآآآآآآآآآآه
الجده بصوت بعيد"وجع يوجعك
الكل"ههههههههههههههههههههه
سما اوقفت وراحت للبدر <~خلف البـآب
"بدر شتبي؟
بدر ابتسم وبهمس"سيمو ,رغد اهني؟
سما تدور رغد"لآ..بعيده ..شنو فيه؟
بدر"طلعي لي
سما"لحظه بلبس البرقع
بدر"لييش بتروحون؟
سما"ايوه ,بروح للمول
بدر"أهـآ
سما طلعت له"شنو؟
بدر ابتسم"شرآيك؟
سما ابتسمت "شنو هذآ؟
بدر"اممـ..فستان للرغد..حلو؟
سما"لآ
بدر"اصلآ انتي ماعندك ذووق..غدوووووو
سما بعصبيه"ولله انت الي ماعندك ذووق
بدر"الشرهه مو عليك الشرهه على الي يستشيرك
سما"تدري انك انسان بارد!
بدر بضحك"وتدرين انك انسانه دفشه
سما شدت يدها غضب"انت شتبببببببي؟مو امي مزنه قااااايله ماتدخل مبنى البنااااااااااات؟
بدر طنشهآ"غدووو
غاده جت وهي كاتمه ضحكتها"هلآ
بدر ابتسم"شرايك؟
غاده"الله يجنن
بدر فرح"جدّ؟
سما"ترآ تجـآمل اصلآ انت ماعندك ذووق شووف ملآبسك اول
بدر "اوه جرحتي مشـآعري..وانتي كنك طفل ترفضين تمشطين شعرك ..استغفرالله
سما عصبت"شعري مو شعرك!
غاده صرخت"خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآص,بعدين سواق خالتي هيفاء عند الباب
سما"اييييييي بروووووووووح..اصلآ مااتحمله
بدر يضحك
سما عصبت "تدري انك اكثر شخص يقهرني
بدر"وآآي فرحتيني..وانتي اكثر شخص يعجبني
يعجبني
يعجبني
يعجبني
يمكن سما رجع احساسها وتجمعت دموعها الي ماتطلع عند احد
راحت بسرعه للسيارة وحاولت تكون طبيعيه
بدر"ههههههه..اي غدو صدق حلو؟
غاده"اي وربي جنااان
بدر ابتسم "كنت بشتري اسود
غاده"لآلآ وييع الاسود
بدر"اي ماجد قال اخذ زهري احلآ
غاده توترت"آآه..طيب للرغود صح؟
بدر"اي اكييد
.................
"ريمووه ..بعدي يدج لا اكسرها لج
ريما"اففف
رغد "اخخ..الحين شنو هالشنآط؟مســآفرين مثلآ؟
البنات توترو
غاده"لآ تدرين رنا تحب الاكل
رنا تطالع غاده بحقد"واييه تدرين ان غاده تعشق شي اسمه اكل واهي ماتستحي اتصلت علي وتقولي يبي اكل ويااج-وترفع حاجبها للغاده-
غاده "هاهاها بآيخه جدآ
جنى بهمس"ريم شفيك؟
ريم "هاه..مافي شي
جنى ابتسمت"علي انا!
ريم ابتسمت بألم"سالفة طويله
جنى"اذا نزلنا للمول تقولينها..أوكِ؟
ريم ابتسمت"اوكـ-وجتها رساله بموبايلها-
واهي تفتح الرساله جت رساله للريمآ اختها
البنات يصفرون
رنا بستهبال"اكيييد القلووووووووووووب!
غاده"اوووووووكشخ
رويدآ"بلآ حب بلآ وجع قلب
والكل بدا يغنيها الا جنى تضحك وريم وريما معصباات
ريما بعصبيه"اولآ مو من عبودي الرساله ثآنيا بلآ تخلف الله يعافيكم ثـآلثآ محد قال لكم ان اللقافه صفة شينه؟
رنا واهي تضحك"غغغـهههههه غاده تدرين ان اليوم عبودي قاهرني !
غاده بدلع"صدق ؟اصلآ عبودي مـآأحبه
البنات الا ريما "ههههههههههههههههههه
جنى بهمس"ريووم شفيك؟
ريم"آآه,شوفي
جنى اخذت الموبـآيل
"خآلد"
إشتقت لظروفك لوهي عنيــــده
حبك شريته كيف ما أقدر أظماك
حبك عرفته كيف ما أحتاح أعيده
..
جنى ابتسمت"عاادي..خليه يتعب ,لآتعطينه وجهه
ريم بهدوء"ان شالله
وبين ازعاج البنات صرخت ريما
"اقوووووووووول طاالعو بطوونكم ,ترا الرجييم متوفر الله يرحمكم!
كل البنات طالعو بطونهم ثم رفعو روسهم
رنا"قولي بطنج الي كبر وحطيتيها فينا!
غاده"وانتي صادقه..الحمدلله امس قست وزني 52 ولله الحمد
سما"وانا 48الحمدلله
رنا"انا اسمن من سما بكيلو بس
رغد"45الحمدلله
جنى"هييه انتم..تقولون اوزآنكم ؟شنو تحسسسون فييييه؟
غاده"عشان تدري اننا نحآآف رشيقـآآآت
ريما بعصبيه"وانا وزنيييي 55 يعني نفسج يآششييييييييفه..اففف
غاده عصبت واهي بتتكلم رشيد تكلم
"يالله في وصل مجمع
البنات طالعو بعض
سما"ااا..ريييينو انتي ورغوود خلونا نروح بروحنا
رنا واهي تنزل"وليان تنتظرنا اهنااج ,عجلو
رغد"لا مع البنات احسن
جنى"حبيبتي كلنا بنتفاارق يعني ثنتين او ثلآث
رغد بغباء"اهاا..اي يآلله
..........
في جهه اخرى
.........


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:36 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




"حرآآآآم عليك ولله حلو,بعدين انت اخترت للونه!
ماجد"اييه بس عشاان ماتزعل
بدر عصب"لآ يآشييخ!..اهم شي غااده معجبها مو مهم انت!
ماجد"ااه ..تكفى انت وغااده..اصلآ نفس الذووق
بدر"مجوود..صرآحة مافهمتك ابد
ماجد ابتسم"احسن
بدر "ششش..الحين احنى علينا التورتآت صح؟
ماجد واهو يسوق السياره"اييوه
بدر"كم وحده؟
ماجد طلع الفاتورة وعطآهـآ بدر
بدر يقراها"الله الله..الربع تورتاااااااات!!
ماجد"اي ماشالله كم عددهم!
بدر"ايييه
............
"السلآم عليكم
"وعليكم السلآم
"عرفتيني؟
"ايييه عرفتج,وفي احد مايعرف ام الغآليه!
"حبييبتي..,شخبآآر-بحزن-بنتي؟
بألم"بخييير ولله
"ان شالله مستاانسه؟
"ايييه الحمدلله
"طيب نآقصها شي؟ارسل فلوس بحسآبك؟
"لآلآلآ..مآتطلب شي الا يـبـنآه لها ,لآتحـآتين حبيبتي
"آآه,تعبتك معي حييل
"لآ حبيبتي من حقج تسألين هذي بنتج من لحمج ودمج
بصوت مليآن دموع"تكفييييين لآتقهريني اكثثثثثر,-بصراخ-مقهوره !..-بصوت يكسر الخاطر-طوول هالسنين وماتعيش قدآم عيني ..ولله قهـــــــــــــــــر!!
بحزن"مو بيدج ولا انتي قااصده,هذآ شي ربي كآتبه!
"صدقتي..آآه
"هااانت يمه ,-بحزن وألم مخفي-كم شهر وتشوفينها قدآم عينج
"وهذآ الي مصبرني
"انتي ادعي وتقربي للرحمن ,مافي غيرة يسآعدج ..!
"ان شالله..شكلي اشغلتك؟
"لآحبيبتي..بس الحين طآلعين!
"اهـآ..اجل اتركك تآخذين رآحتك،
"بحفظ الرحمن
ربي يعينج ياقلبي على هالمصيبه الي يايه لج بطريج !
!!
............
في الموول
...
البناات تفرقو
طبعا عند احد المحلآت كانت ليان ولينا ولونا ينتظرونهم
لينا ولونا راحو مع البنات
وليان ورنا ورغد وسما راحو بجهه ثانيه مثل مآخططو
-
بعد مرور ثلث ساعه على دورانهم بلمحلآت
-
رغد دخلت احد محل الملآبس
"اففف هذآ ثآلث محل الدخله وماعجبني شي فيه
رنا"تعاالي للذآك المحل احس ملآبسه كيوت
ودخلو المحل الرابع لهم
رغد"ياااااااااي هذآ جنااااااان صح؟
-
اللبس عبارة عن بلوزة رصاصية الا الركبه والزارير من اول البلوزة الا اخرها وبنطلون اسود سكيني مع جزمات رصاصيات
كان شكله نااعم حييل
-
سما بتوتر"اا..عاجبك؟
رغد ابتسمت"حييييييييييييييل
رنا"صرآحتن شيين جدآ
ليان"وانا اشهد
رغد عصبت "سما صح حلو؟
سما"لا مو حلو اببد
رغد انقهرت"كنت ابي الشتريه لي ولك
سما"لآلآ ..ماعجبني
رغد"افففففففف,شكلنا مآرآح نشتري شي ..لو اني راايحه مع جنى والبنات احسن
سما"شرايكم نروح للمحل الاكتسوارات هذآ؟
رنا فهمت سما"اييوه يالله
رغد"شورآنا؟!
البنات ابتسمو ثم طلعو من المحل
دخلت سما بهدوء للمحل الملآبس الي تو دخلو فيه
"اا..لو سمحت
"نعم؟
سما"هذي كم سعرها؟
قرب للمها "اختي عندج البلوزه بروحها بمئه وخمسين ريال!والبنطلون بمئه وعشرين رياال والجوتي بتسعين ريال!
سما بهمس"شنو هالاسعااار؟
"سمّي؟
سما ابتسمت بتوتر"سلآمتك..اي ياشيخ كم الحساب كله؟
"امممـ..بثلآث مية وستين رياال!
سما ابتسمت"رغود كل شي تستـآهله!
بستغراب"عفوآ
سما"هذا شيبي؟..اقول ابي هاللبس -مابقى لي الا مية وخمسين لآزم احاافظ عليهم الا نهاية الشهر ههه-
...
وبعد ساعة
اجتمعو البنات بلمطعم
...
رغد بعصبيه"تخيلو ولا شي شريت ..دخلت محل جوتيات وكلهم حطموني ومحل ملآبس وكمان حطموني وكل شي
غاده واهي تشرب الكوفي"عااد مايمديك تشترين شي ,الحين الساعه بتدخل ثمان!
سما"ياسرع الوقت
رنا"تقريبا الربع ساعات بهالمجمع
رغد"وليتهآ على فايده!
البنات طالعو بعض وابتسمو
سما"يؤ يارغوود,رآآح تستآآآآنسيييييييييييين"
رنا"يابعدي زعلآنه ههههههههه..ماتدري ان كل شي عآجبها شرينآه!-
رغد"استغفرالله,بكرا عيد ميلآدي ولا احد مفكر!,,ولآ وبعد طالعين للمجمع ويشترون اغرآآضهم ..ولله قهـر!"
جنى"هههههههه رآح تنصدمين مثل صدمتي يوم قالو لي كل عام وانتي بخيييير ههههههه"
ليان"متحمسه للبآجر جثييييييير"
لونا "متى ييي عيد ملآدي!"
لينا"يااااارب اننا كلنـآ نستآنس!"
ريم"بآجر عيد ميلآدك يارغود ..تتهنين حبيبتي..وبعد كم يوم عيد ميلآد بنتي !"
ريما"متى يي باااااجر حدي متحمسسسه ابي اشووف ردة فعل رغد هههههه"
غاده"ادري شتفكرين فيه!تحسبينا نااسين عيد ميلآدك!..انسى عمري ولا انسى يوم تولديييييييييييين ياأحلى اخـــــــــت"
رويدا"وربي تستااااااااهل رغووووووووود"
رولا"فديتها معصبه ,ماتدري ان بآجر تنتظرها مجـآجأه!"

!!!!!!!
............
وبعد التعب والارهااق
رآحو مع سوآقين سوآق خآلتهم هيفاء وخآلتهم لجين
واتجهوو للبيت العود
والارهااق طاغي عليهم!

........
"خالد يمه
خالد واهو يلعب مع لارا"سمّي يمه
ام خالد"سم الله عدوك ,يآولدي زوجتك مطوله عند اهلهآ؟
سوسن"بنتك صآرت تحـتآج أم!
مشاعل"مالت عليها..هذي من اي قلب ؟كيف تقدر تعيش بدون بنتها؟!
مرام"حبيبتي ..ذي مو وجهه ام ذي انسانه تافهه
ام خالد"مصّرّه على الطلآق؟
خالد بضيقه"ايوه
مشاعل ابتسمت"ابركها من سآعه ,اصلآ خلودي مليون بنت تتمنااه!
مرام"اولهم بنت خالي عبد الله هاجر وصديقتي هيا تصدق يحبون بنتك كثييييييير
خالد ابتسم بألم وضيقه
ام خالد"بس البنت صعبة تعيش مع ام مو امها ..!
مرام واهي تشرب القهوه"يمه..الحين شوفيها تلعب وتستاانس ومدري شنو
سوسن ابتسمت"بس مو الحين تحس بفرااغ امها ..لآكبرت وصار عمرها بـ12 واكثر!
ام خالد"وصدقت بنيتي..البنت بحضن امها الدفى لها وفرق بين ام مو امها وام امها!
خالد بألم يخفيه"امي صادقه ..يعني مهما سويت مرآح اعوض لوري بشي!
مرام"هذي بنت الدلآل رآح خآلد وطلبها ترجع وحضرتها رفضت ماااااااااااااالت عليييييييييها
مشاعل"من جدّ قاهرتني الحيين لييش ترفض؟
ام خالد"الله يهدييها ..مـآأرضاها على ولدي!
سوسن ابتسمت بألم"يحق لها ترفض خالد!!!!!
الكل طالع سوسن وعلآمات الصدمة بوجيههم
سوسن ومثل الابتسامه"ترا خالد جرح ريم -نبض قلب خالد وطالع بلأرض والحزن مالي وجهه-خانها!والبنت اذا النجرحت مايروح بسرعه!وترا الزوج اذا خان زوجته ممكن تسامحه مثــلي!بس طبعا انا ماأجي مثل جرح ريم!اما الزوجه لا خانت زوجها اتوقع بهالوقت يرميها ببيت اهلها!!!
ام خالد عصبت"سوووووووووسن شهالكلآم؟
مرام بعصبيه"انننننننننتي شقااااااااعده تتفلسفييييييييييين؟
خالد حس بألم وسكاكين تطعنه وقال بهدوء"اهي مـآقآلت شي غلـط!
سوسن بألم ودموع ماسكتها"ترآ انا مجربه هالتجربه!-ودموعها اعلنت السقوط-هالتجربه مرّه حييييييييل ..وااانا رجعت له من نفسي !بس عشان ولدي مايتعذب !وترآ خاني مره وحده بس!مو مليون مره!انتم ماتحسون اصلآ -وتحاول تهدي نفسها-
عم السكوت والحزن والشفقه على الكل!
منهم من تندم على كلآمه ومنهم من تندم على خيـآنته!
تقريبآ السكتو خمس دقايق
ودخلت عليهم بأبتسامتها الي دآيما بوجهها
"اهلييييييين ياحلويييييييييين
ابتسم الكل"اهلينااااات
خالد"تو مانور الببيت عمة
فاطمه"النور نورك حبيبي..اين ماي بيبي؟
مشاعل ابتسمت"ماي بيبك يلعبون بلغرفه
فاطمه"الحمدلله ارتااح من انووسي شوي
مرام"عمه تعالي جلسي عندي
فاطمه جلست جنب خالد وحضنته"لآ بجلس عند هالشاب
ابتسم الكل
فاطمه"شفيك متضايق؟
خالد ابتسم"قاعدين نتناقش بموضوع زوجتي
فاطمه رفعت حواجبها"ريم؟
خالد بألم"اييوه
فاطمه"رآفضة ترجع لك؟
مرام"اصلآ هذي حـ
قاطعتها فاطمه"اشششش ..حبيبتي سكتي ..نتفااهم بهدوء!
مرام ابتسمت بخجل"اوكي
فاطمه"هاه ماجآوبت؟
خالد "رآفضة رفض بتاتا ..تخيلي مو طايقة حتى صوتي !و..هه..قبل تعشق كلمة حلوه من صوتي والحين ..-واسكت-
فاطمه ابتسمت"يحق لها ..-بهمس-والحين شنو؟..انت تعشق صوتهآ؟
خالد ابتسم وبهدوء"اييووه
فاطمه ضحكت "يااه ياذيييييييب
خالد ابتسم"بس الذيبه مرآح ترجع ..يعني راافضه !..شلحل؟
فاطمه حطت رجل على رجل وايدها على فمها وتفكر"اممممممممـ
خالد ينتظرها
فاطمه"قول لها اي طلب تطلبه تنفذة لها!
خالد بيئس"قلت..بس راافضة وبعد وكلتني من كلآمها السم!
فاطمه "آآه..حييل تغيرت ريم!
خالد ابتسم بألم"حييييييييل..بشكل ..وبلأخلآق!
فاطمه بستسلآم"بطلقها؟
ام خالد بألم على ولدها"اي طلقها يايمه..واخذ لك وحده احسن منها..وعن لوري بتجلس بنظر عيني!
فاطمه ابتسمت"وانا بعد بتجلس بنظر عيني عندي بنت وولد واهي بعتبرها بنتي الثانيه!
خالد ابتسم بخبث"هذا الحل؟
الكل الا مشاعل لانهآ تعرف حركات خالد واذا بغى شي يسويه لو شنو مايصير!"ايييييييييوه
خالد"اممم..انا مرآح اطلقها لو تموت!
ام خالد"يايمه مانبي مشاكل!
خالد"لآلآ..ولآ يهمك يآأحلى ام بدنيا ..!اهي بس خطة بعيده عن كل مشكله !
فاطمه بتوتر"شنو؟
خالد"بهالخطه بترجع ريم غصب عليها رضت او مارضت ماهماني!
فاطمه بصدمه"يعني راح ترجع لك بس اهي ماتبي!
خالد ابتسم"علييك نووور
مرام"وكييف ترجع وحده ماتبغااك؟
سوسن"كيييييييييييييييف؟؟
خالد وقف وابتسم بخبث"رآح ترجع وبتشوفون!بس بترجع مو برضااه!اصلآ اهم شي عندي مستقبل بنتي!بما انه مارضت بطييب بترضى بلغصب!!-واهو يطلع من الفله-بعد شهر اهي اهني!
الكل استغرب وعلآمات الدهشه والتعجب ماليه وجيههم
الا ..مشاعل!
لانها تعرف اخوها اكثر من اي شخص!
مشاعل توجهة للغرفتها واهي تقول"الله يصبرك ياريم!"
..
عائلة خالد زوج ريم
الاب"متوفي
الام"بدريه حمد الفلآني..طيبة القلب ماتحب تقسى ولا شي بس بناتها يمشونها بكل شي ! عمرها"49سنه"
سوسن"اكبر الابنااء..رقيقه وحساسه حييل وماتحب تجرح احد لكنها ماتحب الظلم !..ملآمحها "شعرها طويل الا ظهرها ولونه الشقر,وعيونها بنيه فاتحه وبشرتها سكريه ونحيله "متزوجه ..وزوجها خانها يوم سافر بلخارج!وحييل ناادم على خياانته ! الله رزقهم بمولود اسمه"عبد العزيز على اسم ابو سوسن "<سماه عشان ترضى عليه>تقريبا عمره 3سنوات عمر سوسن"28سنه"وزوجها"29سنه"اسم زوجه "عبد الاله..
خالد"طائش وماتهمه الحياة ..وعصبي في امور الجدّ..خبيث ومايهمه الا نفسه بس..يحب التملك للكل شي ..ملآمحه"اسمر بس مو مره وعيونه كبار ومحليآته مملوح وجذاب شعره يلمع والا اذانه وجسمه جسم رياضي"مغرور ومتكبر ..عمره"27"
مشاعل"مغروره بس ترحم حييييل وضعيفة اذا شافت احد يبكي قدامها..بس حييل جميله..شعرها بني فاتح والا كتفها وناعم وبيضاء وعيونها عسليات وكبار ورموشها طويله وفمها توتي وقصيره وناعمه حيل ..غامضة واقرب شخص لها اخوها خالد تحسه توأمه..عمرها "25"
مرام "تشبهه للسوسن كثييييييير ..بس الصفات تختلف..مرام شرآنيه وخبيثة جدآ...عمرها"19"
وعمتهم فاطمه عمتهم الوحيده
انسانه عظيمه جدآ تحب الخير وتحب غيرها ودايما تحل المشاكل محبوبه بين الكل ملآمحها ملآمح هنديه تشبهه للمشاعل بس مو كثييير عمرها "35سنه"
عندها بنت وولد ,البنت اسمها"نغم وعمرها 4سنين وحلوه وتضحك بس مغروره شوي ,واخوها انس عمره 2سنتين ومعطي البيت جو كوميدي وشقاوي"
وزوجها متوفي بحريق نآر!<متعقده حيل من النـآر
.............

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:37 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




فلبيت العود
الكل منسدح من الارهاق ويسولفون طبعا بعد ماسلمو على الاهل
جالسين بصالون ويتكلمون عن المحل الفلآني والبنت الفلآنيه
ومن كذآ
والاغرااض كلها حطوها بغرفة مخصصه ومقفل عليها عشان رغد ماتكشف خطتهم!
رنا"ولله يـآأني يوعـآنه
غاده"شرآيكم نطلب من هرفي ؟
سما"هرفيييي
غاده"ايوه ..
جنى"الاهل جايبين اكل مشويات ومعجنات
وقفت رنا"بروح آكل
غاده"وانا بعد
رغد"حتى انا
والكل رآح يآكل
ويوم خلصو اكل جلسو بصآلون يشربون شآهي اخضر وشآهي عآدي
سما"ونـآسه بكرآ مـآفي مدرسه
رغد"كم يوم وتنتهي الدرآسه؟
جنى"حنى اختباراتنا النهائيه بعد اسبوعين وانتم بعد ثلاث اساابيع ونص
رنا"من جدكم تروحون الحين ؟ولله لو أنـآ مـآأدآومـ
ريما بستهزآء"اييه يـآعمري تدرس طول الوقت,تدورن آخذه الأولى بلمدرسه
البنات ضحكو
رنا"الأولى مكرر..لان هنادي آخذة الاولى
ليان"جد بتكملون كل هالاسبوعين؟
رنا "وتكلمت الدآفوره
ليان مدت بوزها
ريما"عن نفسي بكمل نص السبوع ومآرآح اكمل ..تدرون الجدول بينزل يوم الأثنين
جنى"وانا وغاده لانزل الجدول مآرآح ندآوم
لينا "اي حتى انـآ
سما"من جد الله يعينـآ..!
رنا"ورآه؟
سما"من الاختبارات
رنا"اييه..لآولله مـآهمـآني
سما"انا خـآيفه من اسألة الهنوف
رغد"نفسي..أخـآف تصعبهم!
سما"المشكله اسألتها بشهري سهله حييل
جنى"اجل مـآله دآعي تتخرعون
رنا"بس يقولون الاسأله لآصـآرت سهله بشهري تكون بنهآئي صعبه
ريما"لآ ان شالله..هذي استـآذتكم مال الدين مو اسألتهـآ سهله؟
ليان ورنا طالعو بعض"ههههههههههههههههه
البنات"؟؟
رنا"ريمووه ..انتي من جدج؟
ريما ببرائه"ايوه,مو انتي تقولين لي!
رنا"اووهووه ..تقـآرنين هنوووفووه بأستـآذتونـآ الجميله؟
ريما"لييش الهنوف ذي اسألتها صعبه؟
رنا"بلحيييل
سما ورغد يطالعون بعض بستغراب
سما"اصلآ اهي تدرس كيمياء
ريما"ياجذبببببببببج
رنا"صر آحتن عليها اللسان يمه منه اكرها بقد
ريم"غريبه مـآعمرج تحجيتي عنها؟
رنا تطالعها بطرف عين
سما"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..معقووووووووووووله رنوووووووو؟
رنا مدت رجولها"اييوه..اصلآ مـآأحبها هالهنوفه ذي كيف تبغيني اتحجى عنها؟
رغد"صآدقه
رويدا"نفسي ارقص
وقاطع ردهم صوت ام ريان
ام ريان"مين اهي الي تكرهينها؟
رنا ابتسمت"استاذه
ام ريان"ايهم؟
رنا"الهنوف مـآتعرفينها
ام ريان توترت"لييش مـآتحبينها؟حرآم عليج يابنت
رنا"يمه تخرع ,اللسانها يخرع
ام ريان ابتسمت"يقولون من طقك حبك
البنات ضحكو
رنا"يمه ترا اهي بنيه مو شاب ههههههه
ام ريان"الحمدلله على نعمة العقل
رنا"الحمدلله
رغد"بنات كم الساعه؟
لينا"11
رغد"اهـآ
جت سعاد"بناااات
البنات طالعو العمه
"سمّي
سعاد"سمّ الله عدوكم ..يالله ناامو بكرا ورانا عزيمة الله يهديكم
البنات فهمو قصده
رغد"اي عزيمه
رنا بكذب"ياااااااااااااااآلله ..ماااااالي خلق حــــــــــدي
رويدا"امبييييه..ذولآ يحبون الاكل كيف بنصلح؟
سما"وانتي من جدك احنى الي بنصلح,المطـآعم يـآقلبي!
جنى ببرائه زآئفه"عمتي,مين المعزومه؟
سعاد تخفي البسمه"هذي..شريفه ام احمد
رغد"جيرآنا؟
سعاد ابتسمت"اييه
رغد بضيقه وآضحه"أهـآ..افف
رنا وقفت وقالت بدلع"يمكن يخطبوني للولدهم مـآتدرون هيهيآآي
سما ماتت ضحك
رنا"ترآ الي قلته مايضحك حييل
سما"اصلآ انتي من بيتزوجك ,!كـآن يطلقكي من أول يووم
رنا "آآه..حطمتي مشـآعري الركيكه
رولا"بنااات
قبل لايتكلمون مرت حنان زوجة محمد عليهم
حنان بدلع مو لايق عليها"بنـآت
البنات منهم يتطنز فيها لكن بدون صوت عشان ماتحس ومنهم من تنرفز بوجودها ومنهم من كارها
رنا بهدوء"سمّي
حنان بدلع وحركات ميااعه"آآه..لآتقولين سمّي..احس اني عيوز
البنات طالعو بعض والي استغفر وقال"الحمدلله"
رنا بهدوء وخبث"لييش الحين الاحترآم صـآر للعيايز؟تبغيني اتحجى بقلة آدب؟
حنان طنشتها بغرور"حمودي قال لي ان عبد العزيز ولد اليران بيتزوج!
غاده ضحكت"تعرفين تكذبين,قبل يومين امهم جاية وقايله بيسافر للخارج
حنان بغرور "مع زوووجته!
جنى ابتسمت وقالت بستهزاء"وانا..ماتدرين شنو آخر اخبـآري؟نعرف انك العربيه تنقلين الأ خبـآر وتقولين لنا الاحدآث..فممكن تقولين هل يوجد آخبـآر جديده ؟
البنات ضحكو وحنان حست بقهر
حنا بدلع تقهر البنات فيه"للأسف مـآاتشرف اشوف آخر اخبـآرج لانج انسانه مريضه وغبيه وكل شي..احس الي يخطبونج فيهم مرض
رنا وسما وغاده وليان كانو بيطلقون سم من اللسانهم بس جنى قالت بكل برود"الله يشفيني..قولي غيرآنه لان الرجآل يخطبوني وانا عمري صغير..وانتي مـآصدقتي يوم محمد طلب يدك ..فبسرعه وآفقتي..ومن شر حاسد اذا حسد
غاده"ههههههههههههه..وانتي صاادقه..للمعلومه ترآ حموديك ذآ مايحبك ..يعني آخذك عشان جدتي بس!
حنان انقهرت بس حاولت تكون طبيعيه وبغرور واهي تروح"مليون ريايل خطبوني بس رفضت لاني احـــب -وتشد على اسمه-محـــــــمـــد وهوى يحبني ..ماتدرون عن شي..ماعلموكم اهلكم ان اللقافه صفة شينه؟
رنا صرخت"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآع..اقووم اقتلها بيديني
دخلت خوله عليهم "بسم الله شفيكم؟
جنى"بدري ..وينك طول هالوقت؟
خوله راحت عند الكنب ورمت عبايتها ثم انسدحت على فخذ جنى"آآه..تعرفون روميو مـآيعرف يتعشى الا مع جوليت
البنات"ههههههههههه
جنى تلعب بشعر خوله"وين رييف ورفيف؟
خوله"وحده مع الخدآمه ووحده تلعب
رولا"خوووخه
خوله"هااه
رولا"ششرايك نسهر فووق بدور االثاني ؟
خوله وقفت وطيرت عيونها"اي صدق..شرايكم بنااااااات؟
جنى"انا..لآ
رغد"ووااانا بعد
ليان ابتسمت"انا عاادي
لينا"مابعت عمري للحين
لونا"حتى انا
سما"خوآفـآت..انا مع ليان ورولا وخوله
رنا"وانا معهم بعد
رويدا"طبعا مع روري
خوله"بنااااااااات تكفوووووون
غاده"جنوو يالله ..عشاان خااطري
جنى"عشان غاده
غاه حضنت جنى"ياحبي لها
سما"رغوود
رغد"لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلا مستحيييييييييل
ريم"جنى جد بتروحين؟
جنى ابتسمت"نغاامر شورآنا
سما صرخت"هاااااااااه سمعووو هالكلآلآلآلآلآلآلآم ولآ بلآلآش
لينا"يالله نخااطر
سما"موهاهاهاي..رغد آند ريما آند ريم آند لونا
جنى "رييييم يالله غاامري
ريم"يالله بروح اغاامر
جنى ابتسمت"احذفي ريم
سما"رغد في غرفه فيها نجفه يعني لآتخافين مو كله مظلم في نور
رغد"احلفي
سما"ولله..اجل تبين نروح بدون نور؟انجنيتي
رغد بشك"اكييد
سما ابتسمت"اكييييييد
رنا"ريما
ريما "نووو,زوآجي قرب
البنات ضحكو
ريما"ولله اني ابي ارووح بس زوآآجي ابي استاانس
رنا"تكفيييييين ريموووووه عشااااااااان اختج رنــآ
ريما ابتسمت"وجم عندي من رنا..موآفقه
رنا"أأأحمـ
رويدا"لوووووووووني
لونا"لآ ولله اتخرع
رولا"من شنوو؟
لونا"صج يوم قالت سما في اضواء تطمنت بس اخاف يطلع يني بسم الله
رولا"من زين خششنا عشان يطلع,اقري المعوذات وتكلي على الي خـآلقج
لونا بتوتر وتردد"ططـ..ـطيب
ابتسم الكل وبدا يسولفون بشنو يسوون

....
"يمه
"سمّ يـآولدي
"سمّ الله عدوك,-بخجل-يمه اانـآ
بشك"شنو؟
بسرعه"ابي اتزوج
فرحت فرحه غير طبيعيه بدت تزغرد وتهلهل وتصلي على النبي
والشآب مستحي
"الف الف الف مبروووووووووووووووووووك يااااااااااااااولدي هذي السااااااااااااعه المباااااااااااااركه
"بس يمه ماقلتي لي من اهي البنت!؟
"اي نسييييت من الفرحه..من سعيدة الحظ؟
"فلآنه بنت فلآني
بتفكير"فلآنه؟؟اممـ..ايييييه ماشالله ذيك البنت آدب وأحترآم وجمـآل
"اييه ..ابيها بسنة الله ورسوله
"طيب ياولدي يمكن ماتوآفق؟
"لالا ..بقبل بكل شروطه حتى لو اخطبها حتى تتخرج عاادي ماعندي مشكله..واذا رفضت بحااول اكثر من مره
بخبث"تحبها؟
بخجل"امووت فيها
"هههههههههه..ان شالله توآفق وتعيشوون أحلى حـيآآة
بااس رآآس امه وايدها "الله يسمع منك
.....
"مجوود
ماجد ابتسم"شنو؟
بدر رد له الابتسامه"شفيييك ؟رآآيح بتفكيرك؟
ماجد"بس كذآ
بدر"الشباب مو منتبهين لنا..متضـآيق؟
ماجد ابتسم بألم"اييوه
بدر بهمس"طيب انا عندك ولا تقولي فضفض ياروحي
ماجد وقف وقـأل بألم يخفيه"لييش ؟عشاان بكرآ تعايرني وتقول ايييه مـآرحت بعييد؟ مثل يوم اقولك عن سوآلف السآفل!
بدر نبض قلبه وقال بندم"ولله ماكنت اقصد!
ماجد"انا شذنبي؟
بدر"اانت ماتدري شنو كنت متوتر ومنصدم ..اصلآ ماتعرف اذا كان الشخص معصب يطلع كل شي
ماجد"فرضآ..طلعت كل عيوبك للأشخـآص ماتمون معااهم..شنو موقفك؟
بدر صرخ"ماااااااااااااااااجد
الكل التفت يطاالعهم
ثم رجعو مثل ماكانو يسوون
ماجد طلع بلحديقه وشاف يزن ورائد يلعبون
"يزوون رئوودي
رائد ويزن تركو السيارات وراحو عند ماجد
"ثـنـو ماجد؟
ماجد ابتسم"تبغون تروحون للسوبر ماركت ؟
رائد ببرائه"بس مامعي فلووث
يزن"انا مئي باء ماما مليح توفق-انا معي بس ماما مراح توافق-
ماجد ابتسم"لييييييييش؟
يزن"مالي-مادري
ماجد"هههههههه..طيب
رائد بخجل"عادي يي يونث
ماجد "عاادي حبيبي
يزن"اب الووح
ماجد"شووف حبيبي..هذآ بابا يلعب بلكوره شفته؟
يزن"اييه
ماجد"روح قوله حبيبي
يزن ابتسم بطفوله"بتقه ال لفض -بطقة ان رفض-
ماجد"وانا بعد بطقه
رائد"انا بروح اقول للماما
ماجد"عفيه حبيبي
بدر ابتسم"شكلك تحب البزرآن؟
-غاده كانت تمشي وسمعته وطبعا لازم يوشفها ماجد لانها بتدخل غرفة المعلبات-
ماجد وقف "لآ..بس احب برآئتهم
بدر"ااه
جت فرح وريف للماجد
ريف"مااااااااااااااااااااجد
ماجد"شنوو؟
ريف بزعل"انا ابغى ارووح كماان؟
ماجد"اووكي حبيبتي..استأذني من الماما عشان مآنعيد السآلفة
ريف ابتسمت"طيب..وحتى فرح
ماجد ابتسم وطالع غاده الي تمشي"حتى فرح
بدر"غدوو
غاده بتوتر"شنو؟
بدر"شفيك؟
غاده"بدش الغرفه بآخذ مشروبآت البنات
بدر"لييش بتسهرون؟
غاده"لآ تقريبا الا ثنتين-2- بالليل وننام تدري ورآنا شغل
بدر ابتسم"اييه ربي يعينكم..وين ناوين تسهرون؟
غاده"بدور الثاني الغرفه مال خوله بس اهي الي فيها اضواء
بدر"اييه صح..غريبه ماتخرعتو؟
غاده طالعت ماجد بطرف عينها وماجد كان يلعب بجوآله ومعطيها ظهره
غاده"مافي الا العافيه
ماجد"ترآ بروح للشباب اشوف اذا يبغون شي من السوبر
بدر"ايي صح..غدو تبون شي؟
وقبل لاتتكلم ماجد بحده"من بحسآبه؟
بدر"لآتخاف يالبخيل اهم يدفعون
ماجد"اييه بس بسيارتي معلييش مـآتركب الا اغرآض الاطفاال واغرآض الشبـآب -وابتسم بخبث-
بدر"ياللعنك
غاده بعدم مبآلآة"مشكوور بدر وماتقصر,بس شـرينـآ كل الاحتيـآجـآت..تسلم-وابتسمت-
ماجد طالعها وابتسم بستهزاء
فرح"يالله الكـــــــــــــــــــــــــــل وآآآآآآآآآآآآفق..بسسسسسسسسرعه
ماجد ابتسم"يالله
بدر"تعآلو اهني
..
"هه..يحب البزرآن اجل ؟ماحب البزرآن الا القلب الاسود
"ممكن ان القلب الاسود ينظف مثل الملآبس الوسخه تنظف!
غاده التفتت وشافت ماجد ساند ظهره على الجدآر ويطالعها بستحقار
غاده خافت"انت شنو تبي؟يكفي المره الي فاتت خليت الكل يشك..اطلع فكني ريييييييييحني
ماجد"لآتخاافين مـآرآح اجيك..بس حبيت اقولك..ترآ للحين مـآأنتقمت عدل..!
غاده نبض قلبه"على شنو تنتقم؟
ماجد"على المـآضي!
غاده"اي مااضي؟
ماجد"أسألي اخووك ..اهو اعرف مني!
غاده"ماجد..ترآ مو فااهمه لك ابد
ماجد بحده"وانا ماقلت افهميني
غاده اخذت المشروبات واهي بتطلع"تدري
ماجد ومسك الدخان بيده"شنو؟
غاده"انت انساان مرييض..جد ارحم الي بتآخذك
ماجد ابتسم بخبث"اممـ يمكن انتي..ادعي للنفسك
غاده نبض قلبه وقالت بجرائه"انا مـآأخذ انسان ملوث وقـذ-وجاها كف خلها تطيح بلأرض-
ماجد حس بحقد يعم بجسمه اهو فهمها عشان ابوه اما اهي ماتقصد ابوه "رآح تندميين على كل كلمة قلتيها واذكرك-ورمى الدخان عندها وطلع -
غاده دموعها طاحت"هذآ لييش يعاملني كذآ؟ 19 سنه مااعرفه والحين صآر يطقني!
جت ليان واهي تضحك"سيموو الله يرجك بس..غااده شفيك؟
غاده مسحت دموعها بسرعه"لآ بس تعثرت
ليان"ماتشوفين شر حبيبتي,بعدين اكيد بتتعثرين من هالغطى
غاده ابتسمت بألم ووقفت
......
اما ريم وجنى ولينا و رنا ورغد
رنا تطلع اقلآسات اهي ورغد
ولينا تطلع التيش كيك
وريم وجنى الايس كريمات يناظرونهن ويتأكدون ومن كذآ
لينا"بنات نقطع التيش كيك اهني ولا جلسنا
جنى واهي تمسك الايس كريم"لآ جلسنا
لينا انصدمت انها ترد عليه وبهدوء"وين؟
جنى "لآ جلسنا ..شفيييك؟
صج اهي ترد علي!
مـآأصدق ابـد
جت جنى بهدوء وكأنهـآ تسوي شي
وقالت بهمس"ترآ رآح نكون فقط بنآت خآلة يعني لآتفهمين غلط!اووكي؟
لينا بهدوء"يعني شنو؟
جنى"سوآليف رسميه..-وبعد مو حب فييكي عشاان اختك لياان بلموول تكلمت معي وقالت لي كلميها..بس عشان خاطرها لاني اغليها لا اكثر-
لينا"لييه؟
جنى "بس..بعدين تكفين سكتي..-ياليت لو انك مافضحتي فيني ولله كان نكون احلى اصحااب بس صدق مافي صدآقه بهالوقت!-
لينا بهدوء"اووكي
دخلو الاطفال ومع كل طفل كيسة مليانه حلآو
ريف"شوفو أد اييش حلآوي كتييييير
فرح"انا حلآوي يجنن
خوله"ريفوه,,من وين لك كل هذآ؟
ريف"انتي عطيتني عشره وماجد عطاني عشر ريال
خوله"الله يفشلك
جنى"شرآيكم يروحون معانا؟
ريم"اي صج,يشجعونا بللعبهم
خوله"امم..ايه يالله بس كل وآحد يهتم بأخوه واعياله
سما من بعيد"محد عنده عياال غيرك
خوله تحطمت"لا يكثثر
.......
رآحو للدور الثاني بهدوء وكل وآحد ماسك يد الثاني من الخوف
لان المكـآن مظلم
جنى"هذي الغرفه,دشو
دشو البنات وشغلو النجفه
وطبعآ كلهن مايشتغلن الا وحده
جلسو بلأرض
والكل حط شي المشروبات والفاطير والتش كيك والقهوه والحلى والشوكلآتات والشبسات
واليهال نفس الشي
وبدأت سوآليفهم..نكـآت ,موآقف ,سب ,ومن كذآ
......
مـآأقدر اصبر
ابيهـآ بحضني ..ابي الدللها
ابي اعاتبها اذا سوت شي غلط! ابي اكـآفأها اذا سوت شي عدل
ابي الصحيها من نص نومها واقول لهـآ"يالله حبيبتي ,الدوآمـ!
اللبسها,افصل لهـآ ملآبس,اخلي خزآنة ملآبسها كله ملآبس,تزعل مني وأرضيهـآ
تجيني بآجر تقول"صديقـآتي معاهم موبايلي ابغى موبايل؟!
آآه بس
مت من الهم والتعب والشقى
متى ارتاااح واريح رووحي
اغلب عمرها عايشه مو بحضني!
كييف بتتقبل؟شنو ردت فعلها؟
اذا صآرت تكرهني شنو اسوي؟
ابي الصيييح والصرخ والطلع كل كتمـآآني
دآيمـآ تجرحني وتطعني ..ومع ذآلك ..اعشق حتى طعنـآتهـآ
لانهـآ بنــــــتي!!
من لحــمي ودمي
حملتها-وايدها تلمس بطنها-تسعة الشهر ..آآه
يـآرب اجرني على مصيبتي
يـآرب انك تحفظهـآ لي
يـآرب انهـآ تسـآمحني
بس مـآأتوقع!
لانهـآ الحين عـآيشه بأوهـآآآآآآآآآآآمـ!
تحسب ذي أختهـآ وذي قريبتهـآ ومدري شنو!
شـنو هذآ؟
لييييييييييش كذآ؟
جد تعبببببببت تعببببببببببببببببببببببببت
كل من شـآآآآفني قــآل"انتي متزوجه؟ ارد بقهر"اييه.."مابين عليك صغيره احس توك عن الزوآج.. وابتسم وأنـآ انطعن.."حـآمل؟ ولآ عندك يهـآل؟مع اني مـآأضنّ! ارد والعبره خانقتني"اييه عندي بنت بـآلغه بس للأسف مـآتتربى عندي!!!!!!!
ترآ الكلآم سهل ..!
بس جد يطعن يطـــــــعن!
وقفت نصيبي ومـآبي اتزوج!
رآآح انتظرك لو امووت !

!!!..[!!!]

.................
ريما"اوووووووووه يارنوو صرتي منتي سهله!
رنا"أإأآحـم
سما"غريبه ماتقولين سـآلفـآتك؟
رنا بكرهه"مااحب اتكلم عنها
رغد"آآه شبعت
ليان"حتى انا
لونا"انا فيني نوومـ,كم السـآعه؟
جنى"وحده وربع
خوله "بنـآ
اسكتو يوم سمعو احد يطق باب الغرفه
ريما"اقوم اشوف
وفتحت الباب"منَو؟
ريما "استغفرالله هاليهال
وجلست..البنات توترو لان الباب طق مره ثانيه واقوى بعد
ريما "هاليهال ازعجونا
جنى"ريما اي يهال؟كل اليهال عندنـآ!!
الكل التفت للجهة الأطفال الي يرتجفون خووف
لينا بخوف"يييي..يمكن رفيف
خوله"لآ مستحييل رفيف ..اصلآ اهي خوآآفه
لونـآ"مـ
ورمى على الباب حصى وطق بقوة
البنـآت"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه
واليهال اعلنو البكـآآء
كل وآحد رآح يضم شخص
ريم"بنـآت محد يابت موبايله؟
البنات"لآ
سما"الا انا
الكل التفت عليه
خوله"بسرعه اتصلي
والنجفة بدت تطفى وتشتغل وجد كمل فلم الرعب
لونا واهي تبكي"بسرعه اتصلـــــي
سما بتوتر"مـآفي شحن ,طفى ماشحنته!
البنات"شنوووووووووووو؟
جنى واهي حاضنة يزن"خلآص حبيبي,سما شنو مافيه؟
رويدا حاضنه رولا"ييييييييييييييمه بسسسسسسسرعه الاضواء بتطفى
جنى"غاده
غاده بخوف"شنو
جنى"تعالي احضني يزن
جت غاده وحضنته"ليييش؟
جنى راحت عند الباب ومسكت خشبه مرميه "بناات..بطلع ولا قلت لكم اطلعو ..طلعو ..اوكي؟
البنات توترو
سما"لآ ..جنى انا بطلع الله يخليـ
وجتهم مزهريه وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بلآرض
كذآ البنات صرخو صرخه
كل وحده تتخيل الشبح
جنى ينبض قلبها بسرعه"بسم الله الرحمن الرحيم..,-بهدوء-بنات استعدو كل بنت تمسك احد اليهال ولاتبعده ابد
فتحت الباب والخوف غاشيها
طلعت بهاظلمى ومافي شي وآضح والخشبه تضربها يمين ويسار
واهي تمشي مشت على شي متكسر وبين انها كأس او مرآيا
للمستة بيدها ورفعت يدها تشم الي فيها لانها فيها شي سايل
ارتجف جسمه لان الريحه خرعتها
رجولها صنمو
مـآتدري شفيهـآ!!
تبي التصرخ تستنجد لكــن..!
اللسانها اربط!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية