كاتب الموضوع :
miss crazy!
المنتدى :
القصص المكتمله
||
البــآرت الحـــــآدي عشــ 11ـــر
||
بعد نص ساعه وصل
جته رساله
وطبعا منها"
مرحبا انا جالسه قبال مطعم ...الخ
"
توجهه مثل ماقالت
وشاف طاوله فيها بنت
راح ودخل
"مرحبـآ
"مرآحب..ماجد؟
ماجد"ايوه
طبت بحضنه وحضنته بقوة
ماجد انصدم وابعدها عنه بقوة "خيييييير
تجمعت دموعه "مااصدق اني اشوفك
ماجد جلس بلكرسي "آه جد..اقول شعندك خلصيني؟!
جلست بلكرسي ورسمت ابتسامة خفيفه
ماجد"هالحارس الي برا تبعك صح؟
"ايوه ,ابوي حاط لي حارس
ماجد"يوووه ..خايف عليك؟
"امم..اانا..راح اقولك كل شي للاني ارتاح لك حييل ومع اني ماكد شفتك هههه بس مادري ..-بحزن-تذكرني بأختي !
ماجد ابتسم مجامله"ايوه قولي
"في وآحد من زملآء ابوي ,شركته خسرت والسبه ابوي ..ابوي خاف علينا منه ههههه
مـآجد!!
كان مايسمع كلآمها كان يقول"هذي شلون تتكلم معي؟لا واول مرة نشوف بعض!..جريئه..,مـآتوقعت ملآمحها كذآ..طفله !"
"اا..انت مشغول؟
ماجد"كثييير
طق الباب وقال"سيدة ميعاد ..تفضلي القهوه
ميعاد ابتسمت واخذت الصينيه"شكرآ جزيلآ
ميعاد"تفضل ماجد
ماجد شرب شوي من الموكا "انتي الحين شتبغين؟
ميعاد ابتسمت بألم"قلت لك عن سالفة اختي شوق صح؟
ماجد"الي كانت حامل
ميعاد تساقطت دموعها"ايوه
ماجد"عادي,انا امي ميته من يوم وانا ياهل
ميعاد طالعت فيه بحزن"كأنك ميشو
ماجد وقف وهو مستغرب"قولي الحمدلله,يمكنها خيره
ميعاد وقفت قدآمه وكأنها طفله مدت ايدينها تمنعه من الخروج"وين؟
ماجد مستغرب"بطلع
ميعاد "راح اعرفك على خواتك اول
ماجد"اففف
ميعاد ابتسمت بطفوله"لي ثلاث خوات وانا الرابعه ولي اخوين انت وطلآل !
ماجد ابتسم "ومين اهم؟
ميعاد بفرحه"انت اكبرنا
انت اكبرنا
انت اكبرنا
!!
ماجد وللأول مره حس بأحساس غريب
ميعاد"انت عمرك 22 صح؟يوم ميلآدك خمسه رمضان !
ماجد انصدم"شعرفك؟
ميعاد ابتسمت"بطريقتي الخاصه هههههههههه
ماجد "اوه جد؟
ميعاد"لأنك اخوي الكبير كل شي خليت ديرل -موظف بشركتهم-يبحث عن كل شي عنك
ماجد"اهاا
ميعاد"اختي الي اصغر منك بسنه اسمها شوق يوم ميلآدها امم مااذكر بتموتني لو سمعتني هههههههه عمرها 21سنه هذا ..-بحزن-الي حامل..
ماجد"انا شعلي اذا عرفتيني بخواتك؟
ميعاد"اسمعني..اختي الثانيه ندى انسانه طائشه ومضحكه وغاامضه ومتزوجه لها ثلاثة اشهر تقريباوعمرها 20سنه, واختي الثالثة الي تشبهه لك حيل -بحزن-مشاعل توأمي بير اسراري كنزي وكل شي
ماجد"ياحليلكم توأم؟
ميعاد طاحت دموعها ومسحتهم بطفوله"لالا..اهي عمرها 18وانا17بس بدخل 18 بعد ثلاث اسابيع
ماجد"ماشالله مابينكم شي
ميعاد"ايوه
ماجد"طيب في تعريف آخر؟
ميعاد بهدوء"تشبهه لك..مثلك تماما ..مثل الاسلوب !وحتى الملآمح !
ماجد بحده"انا مايشبهه لي أحد..لآ ومين! انتم تشبهون لي !ضحكتيني
ميعاد انصدمت من ماجد وقالت بهدوء"ماتت
ماجد انصدم ..مااااااااتتت!!اا..مااقدر انطقها!..مااتت وانا مـآأدري!..شششش..انا شعرفني فيهم اصلآ
ميعاد وهي تبكي"انا ارتااح لك كثير ,من بعد ماقال ابوي لكم اخ اسمه ماجد بس مانعرف شي عنه وانا تحمست اعرفك من بينهم!حست بلأنترنت وكل شي !وحتى مشاعل قبل لاتموت قالت لي اذا للقيتي ماجد خليه يحللني لاني ماشفته!-ضمت ماجد ودفنت راسها بصدره-
ماجد
صدمــه!
اليومـ اكتشف ان لي اخت ماتت !لآ وطالبة الحل مني!!
شنو هالوقت ذاااااااء؟
حدي مو فااااهم!
هالخسيس ابوها!انا لو اموت مااسامحه ,,!
ابعد ميعاد عنه بهدوء وقال قبل لايطلع"بليز امسحي رقمي!..كارهك وكارهه ابوك بعد
انصدمت ميعاد وربط اللسانها
ماجد"واذا اتصلتي علي ولا ارسلتي ..ترا ولله لااخلي السالفه تنقلب عليك!واخلي هذا ابوك يموتك!
ميعاد مسكت الكرسي من الصدمه
ماجد"انا مو ماجد ولد ابوك انا ماجد ولد امي فقط!-وكان بيطلع بس سمع طيحه ووو-
ماجد مسكها من اكتافها
"ميعاااااد
........
في جهه اخرى
.......
وبعد صلآة المغرب
يتقهون وفلآن وعلآن سوآ كذآ وقال كذآ
ريان"لا زميلي بيسافر للخارج يكمل دراسته
رنا"ريوون ليش ماتكمل درآستك بلخـآرج؟
ام ريان"لآلآلآلآ..اوليدي ابيه عندي
رويدآ"أكيد نظر عينج
رولآ"يمه خليه يكمل بلخارج وانا ورويدآ معاه طبعـآ لآتخرجنا من متوسط!
ريما"هيهي تضحكين صرآحتن
ام ريان"بسكم ,ريم يمه شفيج؟
ريما كاتمة ضحكتها"أكيد تفكر بخلوودي
رويدآ ورولآ"ههههههه,تتمنى تعيد الليلة الي طـآفت
ريم عصبت ووقفت بسرعه وراحت غرفتها
ام ريان"حسبي الله عليكم من بنيات ,البنيه من يوم يت اهني مـآأكلت شي
رويدآ"تلآقينها آكله معاه
ريما"اي اكييييييييييييد
رولآ"آآخ ..من زماان مارحنا للمجمع الراشد
ام ريان"استغفرالله العظيم
ريان"بروح اشوفها
ام ريان ابتسمت"تسوي خير
رنا"بنات يوم الخميس ميلآد رغوود
رويدآ"عارفه
رولآ"انا شريت لها هديه بس باجي كم غرض
ريما"أووف جد؟
رنا"ايوه,ناسيه؟
ريما"اي ولله ماشريت لها شي
رنا"بـآجر بروح مع البنات
ام ريان "ومن قال؟
رنا"يمه باجر الاربعاء
ام ريان"اي نسيت
البنات ابتسمو مع ضحكه
رويدا"اكيد بتنسين ,نايمه بدآر ولآ ورآج هم وقرف
ام ريان "اعوذ بالله
رولآ"هههههههههه
رنا"شرآيكم نروح لهم الحين؟
ريما"للجنى والبنات!
رنا"يس
ام ريان"ولله ماتروحون
رويدآ ورولآ"ليييييييييش؟
ام ريان"هالوقت استغفرالله وباجر مدآرس
رنا"يمه بروح انا وريما مع السايق نشتري شوية اغراض للميلآد رغود
ام ريان"باجر بتورحون كلكم,روحي انتي وريما تشنترون اغراض البيت
رويدا"واحنا بعد
ريما"وامتحان التاريخ؟
رويدآ"اففففف
ام ريان"رنو ,باجر عندج امتحان؟
رنا "لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ..ا ليوم اجـآآآآآآزه
ريما"ترآ بعد صلآة العشاء بروح
رنا وقفت"اوووكي,بروح اشوف ريموو
.........
جالسين عند جدتهم
الي معاه كتاب "الكيمياء"
والي سرحان بأفكـآره
والي يطـآلع ..T.v
والي يسولف ..
رغد جالسة على الكنب وحاطة رجل على رجل ومعاها كتاب الكيمياء
وسما متربعه بلأرض وتطالع مسرحية طارق العلي بلقنـآة الكوميديه "فنون"ومعاها ببسي وليز حجم عائلي بنكهة الجبن
وغاده ساكته لانها تعرف انهم ماراح يردون عليها وسرحانه بفكـآرها !
جنى تسولف مع عمتها سعاد
والجده تطالع الـT.v مع سما<~مدمنة T.vههههه
جنى"ويمكن بكرآ
سعاد بهمس"ترا يوم ميلآد رغد الخميس
جنى بهمس مثل عمتها"ايوه ,عارفه متفقين احنى والبنات على كل شي -وغمزت لها-
سعاد ابتسمت"الحمدلله-ربي يحفظك ياجنى ,صدق اخت كبيرة للبنـآت اخت وأم بنفس الوقت!-
...
سما"ههههههههههههههههه..ياحبني له هالطويرق
الجده"استحي على نفسك,
سما بهمس"اقالها ماتحبه
الجده طقتها بلعصى
سما"ايييييييي هههههههههه
سما"اما هيا الشعيبي هـآذي جنـآآن هبالها شكل غير
رغد"انتي الحين ذآكرتي ؟
سما وهي متحمسه"لآ,مـآأحب الذآكر الا بالليل فقط
رغد"انا الحين الرآآآجع بس,يعني مخلصة مذآكره
سما"ايوه وانا شنو اسوي؟
رغد"ششششش
سما"ياحظ الأدبي اختباراتهم مو مثلنا
رغد"كان دخلتي
سما"لآ انا بصير طبيبه ان شالله
رغد"تتأملين
سما وهي تضحك"وانتي مساعدتي ههههههه
رغد"هاهاها
سما"سكتي بطاالع
...
غاده
آآآه..ليش مايبون يتكلمون معي؟
عشان السالفه؟
ياربيه انا شنو سويت في عمري!
بس ..الحمدلله مـآصـآر شي !!
طيب لييش يعااملوني وكأني مغلطه!
اي مغلطه صح!بس بس انا مالي ذنب
اففف
وقفت واهي بتطلع
سعاد"وين ياغدو؟
غاده واهي تطالع جنى"بروح للغرفتي
سعاد"غادة بنيتي ,فيك شي؟
غاده توترت"لآلآلآ,بس تعبانة من الجامعه,,عن أذنك
سعاد ابتسمت"الله معك
غاده ابتسمت وركبت الدرج واهي تفكر وعيونها تلمع!
دآيمـآ لآتهربت تجي"سما او رغد او جنـــى"يجلسونها غضب عليها
مـآأقدر اصبر !
بكمل يومين مـآأكلمهم!
يااااااارب ارحمني
................
"آآآآآآآخ..أنـآ مـآأقدر اعيش بدون بنتي!
ريان ورنا يقولون تطلقي!
صحيح نفسه اذا تطلقت وافتك من خشته بس وربي خايفه على بنتي انها تتبهذل
بس هذآ خيـآري ..الطلآق!!
اليومـ رآح يرجعون للرياض!
وانا قلت له ..ورقت طلآقي توصل!
بس الساعه 8ونص!!!
بتصل عليه وشوف شنهي قصته!!
وصج اتصلت عليه!
"يوووه ماتوقعتك تتصلين ,للدرجة اني ركزت بللأسم حييل ..!
ريم"لآتروح بعيد,اسمع
خالد ابتسم"آمري
ريم"انت الحين وين؟
خالد"ناويه تجين؟
ريم بعصبيه خفيفه"اقولك انت وين؟
خالد"برياض ,بقصر امي ..فيه شي؟
ريم بصدمه"شنو؟
خالد"ايوه شنو فيك؟!
ريم"وين ورقت طلآقي؟
خالد"أووه,من جدك؟
ريم بحده"اييييه
خالد"مـآرآح اطلقكك..ورآح ترجعين لي غصب عليك !!!
ريم عصبت"شنووووووووو؟خلآص بينا المحاكم يالمـ...
خالد"ههههههههههههههه..تبغين ابوك تروح سمعته بلمحااكم؟لآطبعـآ..ونشوف بعد..!
ريم تساقطت دموعها قهر"...
خالد "اممم..يوم ميلآد لارا يوم الاثنين ان شالله..ترآ حيل تتمنى وجودك..اذا كنتي بتجين ترآ مجهزين كل شي وبفندق الـ... طريق الـ...!
ريم بهدوء"وميلآد رغد بنت خالتي الخميس!
خالد"اي وطيب؟بنتك اهم!
ريم"بنتي مو طايقتني..ولو سمحت لآعمرك تتصل
خالد"لحظه..ترآ يوم طلعتي من الفندق بكت وماقدرت اوقفها ..وقالت كنت بقولها تجي يوم ميلآدي بس الحين اكيد مرآح تجي!
ريم"طبعـآ أكيد..الا اللقاء وان شالله ماراح نلتقي
خالد"اا..-طوووط-
آآآخ منها!
..!
ريم"فندق الـ... طريق الـ...!!
آآخ بس..بكتبهم بورقه!
يمكن ارسل لها هديه وشي كذا!
بس مستحيل اقاابل اهله الوآطين!!!!!!
...............
|