كاتب الموضوع :
miss crazy!
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد العشاء
اجتمعو عند الحريم وبدو يسولفون
خوله"آآخ متى اسوي مسابقاتي؟
ليان"خلينا نهضم ثم نقوم ونسويها
خوله"عاد تهضيمكم يبغاله مليون ساعه
ريما"اجل تحملي مليون ساعه
خوله"الا ماقلتي لي متى الملكه؟
ريما"بعد شهرين
خوله"مطولين ؟
ريما"اي شكلنا..للأني ابي التخرج قبل
خوله ابتسمت"احسن
غاده"يا ختيييي ملل خلونا نطلع نلعب
ليان"اي ولله قلق
يوسف واقف عند الباب"احم
الجده"بتدخل ياولدي؟
يوسف"لا ولله بغيت غاده شوي
الجده"اييه طيب..غاااده قومي للخوك
غاده"غريبه شنو يبغى؟شكله يبغى يخطب وحده منكم ههههههههآي
الجده عصبت"بسسسسسرعه قووووووووووووومي
غاده"طيب طيب ياليتني ولد !
الجده"سكتي لا اقوم عليك
غاده بهمس واشبهه بضحك"ولله لا اركض واصول للمريخ على ماانك تقومين ههههههههههههههههه
الجده"هاه؟
غاده وصلت عن اخوها"هاه خيو شو تبغى؟
يوسف ابتسم"نبي نطاعس !(نفحط<تقريبا نفس المعنى ..^^)
غاده فرحت"جدّ؟
يوسف"ايوه قولي للي يبغى يجي..
غاده"لحظه..اول شي خلونا نسوي المسابقات!
يوسف"اووه صح!اووكي..قولي للعمتي خوله اننا ننتظره
غاده ابتسممت ثم دخلت"عمه...يقولون خلونا نسوي المسابقات
خوله فرحت"جدّ..يالله تعالو ياامة محمد -صلى الله عليه وسلم-
الكل طلع الا خوله وريم وريما وجنى وغاده وليان ورنا راحو يجيبون الاغراض..،
..
بعد عشر دقايق_(الحريم ورجال ماطلعو <مافيهم حيل يطلعون خخ)
تجهز كل شي والبنات جلسو بلكراسي والشباب جلسو بعد
وبينهم مسافه كبيره
خوله حيل فرحانه وخاصة لان زوجها مشارك بعد ههههههههههه
خوله"فرح ريف نادو الباقين وتعالو اجلسو
فرح"طييييييب
ريف"وااااااو ونااااااااااسه
خوله"يالله راح نبدآء
قام زوج خوله وراح عند خوله"ها حبيبتي شنو اول مسابقه؟
خوله ابتسمت"راح نسوي للبنات بلأول وثاني الشبااب وابغاك انت تراقب
اياد"من عيوني
غاده هي ورنا ماسكين ضحكهم
خوله راحت عند البنات عششان تقولهم ان البناات اوول..,
خوله"شوفو الحين راح نلعب بلمعب الصابوني وطبعا انتم قبلهم
ليان"طيب شنو المسابقه؟
خوله"ايوود راح يقول للشباب وانا بشرح لكم ..راح نطلع اربع شباب منهم ثنين يخلون البلونه فيها مويه والثنين ينقلونها للجهه الثانيه بسلام
ريما"واااااااااو شكل اللعبه خطييره
جنى"اي حيييييل
سما"طيب ..وحنى نفسهم؟
خوله"لا الحين بنقسم الافرقه فريق شباب مع بنات وكذا
غاده "ولله اني فهمت
خوله"كولي مادري شنو
سما"حلوووه ههههههاي
خوله"المهـــــم نبي نفوووووووووز!
غاده ورنا شافو بعض وبتسمو"من عيوني<مثل نبرة اياد خخخ
خوله احمر وجهه وراحت
البنات"ههههههههههههههههههآي
اياد"خوله وين علبة السحب؟
خوله اخذت اللعلبه"هذي هي
اياد "اممـ بسحب
الشباب جالسين ومتوترين منهم مايبي يطلع ومنهم ماله خلق ومنهم متحمس
ماجد جنب بدر"ياالله احس اني مالي خلق بجد
بدر"يااخي فلها وربك يحلها
ماجد ابتسم وبدا يطالع بلبنات"ذيك اللي عيونها خضر
بدر بسرعه"سما..بعدين غض بصرك
ماجد ضحك"هههههه ياااي
عبد العزيز جنب بدر"تتوقعن ايهم اكثر حنى ولا البنات؟
بدر"لا حنا
ماجد"لالا هم ياروحي
عبد العزيز"حنا عددنا 9 بس ومع انوس 10
ماجد"مراح يلعب؟
عبد العزيز"لآ
ماجد ابتسم"احسسن
بدر"والبزران كم عددهم؟
يوسف جنب عبد العزيز"ههههههههه اتوقع اكثرنا
ماجد بهمس وهو متضايق"لا يكثر
..
غاده كانت تطالع ماجد
هذا شفيه؟حتى مع اخوي اخلاقه احسها زفت!
انسان تافهه وحقير وكل شي شين فيه
آآخ لو اقدر اقوم واموتك بضرب كاان ياااااااااي وناااااااااااسه
رفع عيونه العسليات وطالعها ورفع حواجبه
تغير لون وجهه غاده وطالعت بخوله
..
ماجد كان يطالعها
يعني شقصتها؟خايفه تحاول تنتقم ولا كيف؟
هه..جد باااااايخه ماتدري اني انـآ..-وبخبث-اقدر اخليها تصيح عندي وتبوس رجولي
بدر شك فيه"مجوود شنو فيك؟
ماجد"مافي شي
عبدالعزيز"وش فيهم ماسحبو ؟
يوسف"ياليتني اطلع
عبدالعزيز"وانا بعد يالييييييت
بدر"يااااااااااااارب مااطلع
معاذ وهو بعيد عنهم"ياهووووووووه اذا طلعت اقدر ابدل معاكم صح؟
بدر"لا يكثثثثثثثر بسس
معاذ"هههههههههههههههههه
اياد"ياالله ترا بنسحب
ريف"بااااابا انا طلعني <وبتسمت
اياد ابتسم"ابشششششري
خوله "امممـ ع البنات فطلع عندي
جنى هي وريما"ياااااااارب مانطلع يااااااااااااارب
غاده ورنا وليان"ياااااااااارب نطللع ياااااااااارب
رويدا"ابيييي اطللللللللع "رولا"لآلآ ماتطلعين يمكن يجيك شي لا يارب مانطللللللع
-ريم كانت تناظر وتبتسم لانها مااتبي تلعب هي ولونا و رغد -
-اما خوله اخت حنان وحنان ماطلعو <مسويات ثقل خخخ>
سما"يارررب مااطلع مااااااااااااابي
خوله تضحك عليهم وهي تفتح الورقه"اا..ليــــــــآآآآآآآآآآآن وليووووووووووووونه تطلع
ليان صرخت من الفرحه والبنات صرخو"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
ليان"بسم الله علي وه بسسسسس -وراحت عند خوله-
غاده"يارررب..
اياد"ومن الشباب..معــــــــــــــــــآذ
جنى تلاشت ابتسامته عرفت انها بحقيقه وليست بخيال ..اشبح امامها والكرهه امامها..!
معاذ صرخ"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ع اقدر ابدل؟
اياد يضحك"لالا ياحبيبي
معاذ"اي اشكو لله..اي بسس حبيبتي ليوونه طاالعه من حقي افرح
الكل الا جنى لانها بوادي ثاني"هههههههههههههههههههههه
ليان"يالبى اخوي بسس
اياد"خلاص بالا مغازلآت
معاذ بخبث"تغااار
اياد"ههههههههههههه من ميين؟
..
غاده كانت سااكته واشبهه بصنم ..تطالع جنى الي دموعها بيطحن
وانسكر قلب جنى يوم سمعت ريما
ريما"بناات تدرون ان معاذ راح يخطب؟بس لاتقلون للخواته لانهم ماعلمو احد بس عرفت انا لان خطيبته بنت عمة خالد زوج ريم
غاده "اسألك بالله؟
ريما"ولله..بس جعله مايتهنى ..!
رويدا"ياروحي بكرا يطلقها هذا مو وجهه زواج !
سما"ولله انك صاادقه انسان حقير ووقح
نحكي لكم عن شعور جنى ..!
هل تعرفون شعوركم اذا جرحكم شخص واستمر الناس بجرحك؟
هي مثل هذا الشعور!كانت تتألم وتطعن وتبكي بحرقه داخل قلبها!
لقد صارت سيرة المجلس!الجميع يتكلم عنها!
غاده لاحظت ملامح جنى الي مو طبيعيه
يعني معقووله للحين تحبه!او جرحه؟
انا لازم اكتشف سر جنى!
قاطع الصواتهم
صوت خوله"خلاص خلصنا من مغازلات الاخوه ..والبنت الي طلعت معي هيي..سمـــــــــــــــآ!
سما انصدمت"لآلآلآلآ..تكفيين تأكدي اكيد مو انا مابي اطلع بهالمسابقه!
خوله تضحك "اي انتي
سما"آآه ..مرحبآ ليونتاه
ليان"ههههههههه اهلآ
اياد"احم،..ريااااااااان
رياان"آه..احس بتعب مو لازم
اياد"ولله ماعلي منك
بدر"لا تخلينا ننهزم قدام هالبنات!
ريان"عششانك ياصقيقي
بدر ابتسم
اياد"الحين معاذ و ريان
خوله"وسما وليان
ليان"حيوونا
البنات صفقو "واااااااااااااااااااه
خوله"البنت الي قبل الاخيره
البنات قلوبهم طرنق طرنق<ٍ~خخخ
خوله"جنوووووووووووووووووووو يالله جنى قومي
معاذ رفع عيونه ويناظر الكائن الاسود يبي يناظر ايهم مايعرفها بللوون الاسود!
البنات"جنووووووووووووووووووو جننننننننننننى هوووه هوووه
جنى رفعت راسه"شنو ؟
البنات طالعو بعض"هههههههههههههههههههههه
غاده"يالله ياقلبي اطلعي
جنى"ال وينن؟
غاده"للمسابقه!
جنى صحت على نفسها"اووه صح..طلعععععععععت!
غاده ضحكت"اييييييوه
جنى رفعت راسها وشافت معاذ"بـ.ـس مـ..ــآبي!
غاده بهمس"اقهريه لاتصرين ضعيفه مايستاهل حزنك ودموعك
جنى ارتجفت وتقول داخلها"ضعيفة لانه عارف الماضي!"
وقامت بهدوء
ناظرها من تحت للفوق"هه ..جت جرثومة المدينه!
ريان طالعه"للمي؟
معاذ توهق"هاه..ههه لالا
جنى وقفت مع سما وليان
سما"الحمدلله ان اختي بجاانبي ههههااااي
ليان ابتسمت وسكتت..تحس هي سبب مواجع جنى مع ان اختها هي السبب!
بس ماتدري...!ماتدري عن شي ابد!
اياد"يالله نختار ولد عشان نتسابق ونرتاح..امممـ..يوووووووووووسف
غاده والشباب:اوووووووووووووووووووووووووووووووه
يوسف ابتسم"احم..طيب يالله انا
خوله"لاتفوز يوسف طع كلآم عمتك
يوسف"اي ابشري هههههههههه
خوله"ههههه..يالله يالبنووووووته الاخيره..رووووووووورووووووو
رولا"لالالالالالا خلو رويدا معاي
خوله"اقوول تعالي ولا يكثثر
اياد"احح..الولد او الشااب الاخييييييييرهوووووووووووووو<~بيسوي حمااااااس خخ..هووووووووووووو
الشباب"قلللللل وفكناااااااا
اياد"ههههههههههههههههههههه...هووووووووووو مااااااااااااجد
الشباب"اووووووووووووووووووووه ياحركاااااات
ماجد"طيب ..اذا صار مالي خلق؟
اياد"عاد شنو اسوي لك راح تحسب صفر للشباب
بدر"قووم بسس
ماجد راح عندهم
خوله"البنات اول
راحو كلهم حتى الاطفال عند اللملعب الصابوني
وبدا التشجيع
"بووووووووووووس شوووووووووووووف بنوتااااااات بيعملووون ايييييييييييييييه
بدر"متأثرين..
عزوز"اي ولله
جنى"انا راح اعبي البلونات مويه
رولا"وانا بعد
ليان وسما"وحنى بنوديهن اسرعوو
جنى ابعدت افكارها وبدت تعبي هي ورولآ
بدا الحماس والفرحه وضحك
سما وليان احسن مافيهم انهن سريعاات
بس الصابون يخرب عليهم وهالعباايه يعني لو بنطايل احسسن ويمشوون ثم يطحون وتتعالى صوت الضحك والهبال
سما"ااي ..ماحطينا الا خمس بلونات والوقت بقى عشر دقاايق بسسرعه
جنى كانت معبيه كثيير عشاان تبيهم يفرحوون."خووذي ..بسرعه وتنبهي..اخذي ليوونه
راحو مسرعين وطرآآآآآآآآآآآآآخ بسما
"لآلآلآلآلآلآلآ البلوونه امسسكييييييها..وقامت بصعووبه عشان تمسكه
واخيرآ قدرت تمسكها بسس للأسف كانت ايدينها مليانات صابون وطاحت منها
"آآآهي اهي قهرررررررر..وراحت مسرعه ثم طاحت<هي قاصدته عشاان تسرع لهم>
"جنووووووووووووووو امسكيييييييييييينييييييييييييييييييييييي
ومسكته جنى
سما ضحكت"ههههههههههههآي ولله روعه..ليووونه سووي كذا
وبدو يسونها
خوله"بقى خمس دقااايق
سما"بسرعه عطيني رورو
رو"كم وحده هناك؟
ليان"11وحده
جنى"الحمدلله زيين
سما"ايووه..عطوونا
معاذ كان يطالع بجنى وقال للفهد الي هو اخو عزوز
"تحداني اخليهم مايفزون؟
فهد ضحك"تحدآآآآآآآآآآك
مشى معاذ وهو يطالع بجنى
ووقف قدامها<بس كأنه يتفرج عليهم>محد انتبه له الا فهد الي شك
رفعت راسها جنى وطالعت فيه وطاحت منها البلونه
نزل عيونه لها وبتسم ابتسامة سخريه
رولا كانت متوتره حييل
سما وعبايتها الكتف مليانه صبون ضحكت على شكل ليان بس رفعت عيونها وشافت معاذ وجنى الي بتنهار
خاافت ع اختها وراحت مسرعه مع انها طاحت وظهرها اوجعها بس تحملت عشان اختها
راحت وبصعوبه تتنفس
معاذ راح قدام رولا عشان محد يشك فيه
سما"خييييييير انت شنو تبغى؟
معاذ ببرود"انا؟
سما عصبت"اييييييوه انت خييييير رااز وجهك؟
معاذ بهدوء"قاعد اطالعكم..ليش حرام؟
سما شوي وتموته
جو الشباب والبنات
خوله"خييييييير؟خيير سمااااااا شنو فيه؟
سما"شووووووووووفي معااااااذ هالحقييييييييييير
بدر"معاذ شنو سويت؟
معاذ"ويشهد علي ربي اني ماسويت شي!!
سما بعصبيه وصوت مبحوح"اي حيييييييييل ماسويت ششي
خوله صرخت"سما خلاااااااااص اسكتي
جنى انسحبت بهدوء
لكن توجد عينان لم تسحب النظر عنها
جنى بداخلها"انا ..انسانه فضيعه انسانه مسببه للمشاكل انسانه انانيه انا ماستاهل اعيش بهدنيا!
مليت من كل شي!مليت من حياتي ومليت من رووحي ومليت من نفسي-وتساقطت دموعها الحاره-
..دخلت بوابة الفله وهي تمر على غرفة الحريم سمعت كلام جرح مشاعرها
تمنت انها ماتت ولا تسمعه
"اقوووول قومو جنى ومعاذ تهاوشو
"ياربييييييه هذي جنى شنو تبغى؟من جده قليلة آدب ووقحه
"اصلآ ماكد اجتمعنا الا وطالعة هوشة جديده من راس البلى
"هالعاانسس ذي حااقده على هالولد المسكيين
هذآآآآآآآآآآآآآ يكفيييييييييي جرحني بما فيه الكفاايه!
ركضت للغرفتها ودخلت وقفلت ع روحها وبدأت دموعها بنزول
"من جدي مليت وطفششت..كرههت هالحياااة ويني انا وين ضحكي وهبالي الي قبل!كل ذاء اختفى !
اللهم ارحمني برحمتك ياارحمـ الرآحمين..،
الكلآم ماقدر يروح القساوه الي فيهم مو طبيعيه !
مااقدر اقول الــى..يارب عجل وفــآتي!!
......
بعد فك الهواش بين معاذ وسما
اسكت الكل وماقال ولا شي
طلعت الجده معصبه وصراخها واصل للاستراحه الي جنب استراحتهم
"وييييييييييييييييين هيييييييييييييييييييي؟
الكل رفع راسه يشووف من تقصد
سعاد"يمه الله يهديك اسكتي
الجده"اقول اسكتي ولا حرف...وييييييييييييييييييين جننننننننننننننننننى؟
غاده قامت وبحده"شنو تبغين فيها؟
الجده"انتيييييييييي شدخلللللللللللللك؟
غاده بصوت مخنووق"دخلنيييييي اني اختهاااااا -وبصراخ -تفهمييييييييييييييييييييين؟
<ماتدري كيف قلة الادب جتها بس ملت من جدتها ومن الجروح الي تسببها للجنى
الكل طالع غاده الي بين انها تبكي وحتى ماجد طالعها
الجده"وانااااااااااااا ام ابووووووووووووووها!
قامت سما"ام ابوها هاااه؟ مااذكر ان فيه ام اب تعاامل بنتها كذا!
غاده"انتي عـ
سعاد"بنااااااااات سكتووو
الجده"وطااالت الاسنتكن ؟؟اييه طالعاات على امهااتكن
غاده عصبت"احترميييييييييييي نفسسسسسسسسسسسسسسسك امي بقبره الحيييييييييييييييين وانتي تتكلمين عنها!
االجده"اسكتيييييييييييي..ويييييييييييييييييين العااااااااااانس؟تكلمووووووووو وينهاااااااااااا؟
سما انهارت بدت تصيح بقوة وضمت ليان
اما غاده اسكتت ...جدتهم قويه ومرعبه واسلوبها مو حلو ابد
سعاد"يممممممممممه البنت مو هنـــــــآ!
معاذ اسكت وطالع امه الي تطالعه بتحسر
تفشل من نفسه حس انه هو السبب للكل هذا !
بدر ابتسم"معووذ لا تخااف دايم كذا
ماجد بهمس"ماكد شفت سما وغاده كذا!
عزوز"اي وانا بعد
فهد"بس تبون الصراحه..امي مزنه عليها كلام
...
راحت الجده للداخل وهي تصرخ بسمها
جنى سمعت كل الكلآم وسمعت كل الي دار بينهم
البنات يلاحقون الجده الي معصبه
راحت للدور الفوقي
جنى سمعت صراخها ومسحت دموعها بسرعه
سعاد"يمه قولي لا اله الا الله
الجده"انا ملييت منها رااح اادبها
وطقت البااب"فتحيييييييييييييييييييي
جنى سمت بالله وفتحته وطالعت بلأرض"بغيتي شي
الجده عصبت"ارفعي راااااااااااااااسك
جنى رفعت راسها ونصدمت يوم شافت الكل هنا معدا الشباب ..الاطفال الخدم
شو ي وتنهاار
بسس صحت يوم جاها كف قوي للدرجه ان الكل شهق
الجده تفلت بوجهها"هذا قدرك
طالعت الاطفال الي بعيونهم لمعة حزن
الجده"ياقليلة الادب..مابي اشوووووووووووفك
ام معاذ"صلي على النبي..
الجده"لا تتدخلوون!
ام معااذ"امها هي اختي ووصتني عليهم الله يعافيك لا تلمسينها
الجده"لا راح اربيها
جنى تطالع الارض بحقد ولأول مره تحس فيه
حاولت تمسك دموعها بس ماقدرت رفعت راسها وقالت بهدوء"اكرهـك
ودخلت وقفلت الباب على نفسها
ماسمعو الكلمه زيين
ونزلو بهدوء
رجعو مثل ماكانو الحريم الحال والجو متكهرب
والجده راحت بتنام وهي تحس بنتصار
والاطفال جالسين بلحديقه ويتكلمون عن السالفه والي يقول حرام انا احب جنى
<~تعرفون الاطفال مايحتااج
واما البنات جالسين ويحسون الجو متكهرب ماتكلمو ابد
دخلت عليهم خوله اخت حنان وبتسمت"شفيكم كئيبين؟
الكل طلعها وكشر
خوله"تستااهل ..هي حقووده لييش معاذ مابغاها هه
غاده بحده"اطلعي برا لا اقوم واقتلك بيديني
خوله"استغفرالله ..وطلعت
.....
عند جنى....
منسدحه على الباب وضامه رجولها وتبكي
انا صدق لييييش اعييش معااهم؟
شكلي بنتحر ورتاااح
بس انا جدّي مجنونه انتحر؟كان على طول الناار ..!
يااااااارب ارحمنـــــــي برحمتـــــــــك الوااااااااااااسعه ودلني على طريق الصح
حطت يدها على الكف ودموعها طاحت
سمعت احد يطق الباب
مسحت دموعها بسرعه
وقامت وحاولت تحط ابتسامه خفيفه
فتحت الباب وهي تطالع بلأرض وبتسمت ورفعت راسها
بس تلاشت ابتسامته وطاحت دموعها
حاولت تسكر الباب ....بسس ...للأسف ايد مسكته!!
للتعرفون من هذا المجهوول ..!
انتظروو البااارت السااادس..,
|