لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 07:13 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

العنود : يـــــــمــــــه شنو على كيفكم تقررون ؟



شيماء : قصري حسج يابنت



العنود : يمه صراحه هاي اللي سويتوه مايرضاه أي احد



شيماء : بس انتي وافقتي



العنود : يمه وافقت بس مو معناتها تخلون الملجه الاسبوع الياي والعرس عقب شهرين شنو هذا ؟؟؟؟؟؟



شيماء : والله انا مالي دخل ابوج اللي اتفق ويا فيصل وفيصل كان يحن على ابوج



العنود راحت الغرفه تصيح واتصلت على مريم



تلفون مريم كان بالصاله ومريم بغرفتها علي كان طايف وسمع التلفون جاف الرقم وفز قلبه : عنيده متصله ؟



علي شاله وسكت



العنود تصيح : مريوووم جفتي اسوه مريوم والله حدي واصله يقولون الملجه الاسبوع الياي تخيلي ماجهزت شي ولا العرس عقب شهرين شفيهم ذيلن ينو ( تصيح وتشهق ) حتى انا مابرزت شي ليش واافقت لييش



علي مايحب يجوف عنود تصيح الاولى بقلبه والاخيره اهيا شلون تصيح وجدامه لكن مايقدر يتكلم اذا تكلم بتعرف انه اهوه وبتسكر التلفون وعلي يبي يسمع صوتها علشان يداوي بعض الجروح اللي يمكن تداوه بفضل العنود



العنود : مريووم الوو انتي معاي



علي : لا هاي انا



العنود ماركزت على الصوت : ومن انت



علي : افا يا العنيده نسيتي صوتي



العنود ( هذااا علي ؟؟ بس انا على ذمة ريال عقب اسبوع مايصير اخونه ) : مسامحه علي وين مريم



علي : مثل ماشكيتي لي بصغرج تشكين لي احين



العنود : علي ابي مريم



علي : ان شاء الله يا الغاليه



العنود تصيح على صوت علي يبين انه تعبان



علي يسد السماعه : مريم الريـــم مريووووم



مريم : هاااااا دويتني شفيك



علي :عنيده تبيج



مريم انكسر قلبها على اخوها لحين يسميها عنيده مثل يوم كانو صغار



مريم : الو الو عنوود معاي ؟

العنود ماقدرت تنطر وسكرت التلفون وقعدت تفكر بعلي



العنود : ياااااااااااااربي ساااعدني

يوسف راح برع البيت وقعد في الحديقه يشم هوى



العنود : مالي الا مروو افضفض لهاا



العنود راحت لغرفة يوسف اخوها تطق الباب : يوووسف ؟



محد يرد



العنود : مروووو



محد يرد

العنود : يــــه هيييي يا اهل الغرفه نايمين ؟



العنود تجوف الباب شوي مفتوح قالت بتدخل



دخلت وجافت مروة اللي طابحه على السوفا وحاطه يدها على خدها ومغمي عليها صرخت باعلى صوتها: مروووووووووووووووووووة



يوسف اول ماسمع اسم مروة كره حياته بس راح يجوف شصاير



عبدالله ياهم الغرفه وشيماء بعد : شفيهاا البنت



العنود تمسك يد مروة : مااادري يت الا طايحه

يوسف : شفيكم ليش الصراخ



عبدالله : ياسلام وانت من وين ياي



يوسف : كنت في الحديقه يبه



عبدالله : ومرتك شفيها



يوسف يجوف مروة وعباله راقده : شفيها ؟



شيماء : ياوليدي مرتك مغمي عليها



يوسف خاف على مروة وراح بسرعه لها رفع راسها وخلاها صوب صدره وقعد يطق خدها بالعدال : مرووة مرووة



مروة ماتقوم



يوسف : مرووووة مروووووة



مافي حس لمروة



العنود يات ومعها ماي : هااك يوسف



يوسف يطشر الماي بهدوء على ويه مروة



مروة ماقامت



عبدالله خذ كاس الماي وحط في يده وكته على مروة واهيا صحت بسرعه



اول ماجافت يوسف خافت وتجمعت الدموع بعينها



العنود : مروو صبيتي قلبنا تراج اخر لج مرة



مروة تجوفهم كلهم متيمعين عليها : شـ شـ.. شــفيكم ؟



عبدالله مسح على شعرها : مافينا شي يابنتي بس شكلج تعبانه قومي ريحي شوي



مروة : ان شاء الله



قامت مروة وحست بدوره براسها وطاحت بس يوسف يودها : شفيج



مروة : مادري احس راسي يدور



العنود : وااي يمكن صادج هبوط تبين كاكو



مروة خذت كاس الماي وقعدت تشرب ويدها ترتجف ويوسف ماسكه معاها



عبدالله : يابنيتي فيج شي ؟ يوسف زاعجج في شي ؟



مروة تهز راسه بانه لا وتجوف يوسف اللي منزل راسه



كلهم طلعو من الحجره ويوسف تم مع مروة شالها وخلاها على السرير : مروة اسف



مروة سكتت عنه بس حست بلوعه سيده راحت الحمام



يوسف : يه شفيها ذي ؟؟؟؟



مروة غسلت ويها ورجعت مبطحت على السرير :.....



يوسف : شفيج



مروة : مادري



يوسف فتح باب الغرفه بيطلع



مروة : يوسف



يوسف يلتفت عليها : امري



مروة : مايأمر عليك عدو بس ( نزلت راسها ) خلك معاي



يوسف ابتسم حس انه مروة سامحته وراح قعد يمها واهوه ساكت واهيا بعد



يوسف : بنتم ساكتين



مروة مسكت يد يوسف واهيا تلعب بأصابعه ومستانس عليهم ويوسف يضحك عليها لانه شكلها مثل البيبي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:14 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حبيبي دخيلك عينك وش الي مشغلكبس عني
احبكومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك
عيونيمعاك
ورحيفداك
وهميرضاك
لاني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك
..
حبيبيتعال وكافي دلال انا منك وانت مني
احبك وابيك وميت عليك ابحيا واموت جنبك
عيونيمعاك
وروحيفداك
وهميرضاك
لاني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك

خالد : بس سكتي سكتي



دانة : ههههههههههه ليش



خالد : ابي احفظ الاغنيه



دانة : لا ههههههههه مافيه



خالد : حبيبي حرام انا مانام وعينك تنامعني
انا الي سهرت انا اليعشقت انا الي انتظرت قربك
عيوني معاك
وروحي فداك
وهمي رضاك
لاني
احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك

دانة تجوف خالد بحب ( وااااااي عجيب صوته )



خالد يرفع كم قميصه وبغرور : احم شرايج



دانة : وعيييي كررريه صوتك



خالد بطل عينه : هااااا



دانة : ههههههه اتغشمر



خالد : انتي ماتدرين انه راشد الماجد يبيني اغني وياه بس انا ماوافقت



دانة تسايره :وليش ماوافقت ؟



خالد : خبرج لازم كله وياه والتوقيع حق المعجبين انا مالي خلق لهالسوالف



دانة تسايره : ويي يحليلك



خالد : ههههههههههههه صدقتي



دانة : لا ههههههههههههههه



خالد يجوف دانه واهيا تضحك ويجوف الغمازات اللي في خدها ( تـــــيـــــنــن )



دانة لاحظته وابتسمت : ليش تجوفني جذي



خالد : هاا لا ولا شي



امل وايمان وصلو البيت كان بيت متعاون فيه ابو امل وابو ايمان كلهم دخلو وفيصل معاهم



امل : اممم يبه هاي بيقعد ويانا في البيت



سيف : من ذي ؟



املت أشر على فيصل بصبعها



سيف عصب : استحي على ويهج هاي حسبت اخوج



فيصل : لا عمي معليه خلها مو متعوده علي معليه انا باجر لي شقه اليوم



سيف عصب اكثر : شنو تأجر شقه وانا موجود هاي بيتك وانتي يا امل بلا هالحركات



امل راحت غرفتها ولحقتها ايمان : امووووول نطريني



قعدو يسالفون تقريباا ساعه وعقب راحو الصاله امل لبست برمودا ابيض وتي شيرت اصفر وايمان لبست برمودا اسود وتي شيرت اصفر ( مو متحجبين



امل : أي صح مساعه كنتي تبين تقولين لي شي في السياره شنو اهوه ؟



ايمان تتلفت وتساسر امل : سمعي هاي فيصل مابيسوي فيج شي



امل تجوفها : شدارج



ايمان : خفي صوتج يمكن احد في البيت قربي باقولج اهوه يحبج ومستحيل يسوي فيج شي



امل : وعييي حبته القرااده



فيصل من وراها : هووووووو



امل : وويعه



فيصل : عسل على قلبي



امل : مليق



فيصل : دامها منج مقبوله



امل تقوم : افففففففففففف



ايمان : فيصل انت تبي بأمل ؟



فيصل : والله حبيبتي واحبها



ايمان : بس اهيا ماتحبك



فيصل عصب : شنو ؟من قالج ؟ اهيا تحبني وغصبن عليها ( وقام راح غرفته )



ايمان : لا حول ولا قوة الا بالله



سيف ابو امل : شفيج يا بنيتي



ايمان تذكرت : عمي وين ابوي ؟



سيف يغير الموضوع : مب انا ابوج



ايمان : امبلى عمي بس اسأل عن ابوي



سيف قال بيصارحها : سمعي يابنيتي تعرفين انه الزواج حلال



ايمان وقفت وبطلت عينها : ابووي تزوج ؟



سيف : وهذي سنة الحياه يابنتي



ايمان : وااااامي ؟



سيف : امج تطلقت من ابوج بطلقه وحده يعني تقدر ترد له بس اهيا ماتبيه



ايمان : ووين امي ؟؟



سيف : امج في بيت ابوها



ايمان بصوت راجي : عمي تقدر تاخذني لها



سيف : ان شاء الله يابنتي



ايمان راحت بسرعه لبست جينز رمادي مع تي شيرت رصاصيه عليها سلاسل وسوت شعرها 2 بس فلته من تحت ونزلت ركيض : عمي انا بارزه



سيف : يلا عيل مشينا



راحت ايمان وسيف ابو امل حق امها



يوسف في المجمع مع مروة كان يتسوقون مروة دار راسه ومسكت يد يوسف



يوسف : شفييج ؟



مروة : راسي يدور



يوسف : لا لازم نوديج المستشفى



مروة تقوم بسرعه : لالا مافيني شي



يوسف : شنو مافيج شي



مروة : يوسف اخاف من الابره



يوسف : لا تخافين مابيطقونج ابره يلا امشي




يوسف يمسك مروة واهيا تروح يمين ويسار قام شالها ووداها السياره وسيده المستشفى


بياان : احــمــد قال ماما


احمد يطنز: ههه بعد بيقول بابا


نايف : بـبـه


احمد بطل عينه : هااا شقلت


نايف يلعب بالسياره


احمد : تكلم


نايف مو ماعطي احمد ويه ويلعب


احمد : عنيد


نايف وكانه يفهم للابوه يطلع لسانه ويدخله ويحبي بسرعه حق امه بيان


خالد ودانة مع الايام علاقتهم تزيد لكن هل في شي يخرب عليهم ؟


ملجة العنود على فيصل بعد اسبوع يعني علي خلاص تحدد يوم موته بعد اسبوع


مروة شفيها ؟؟ ليش هالاشياء تصيدها ؟


علي ياترى هل بيسوي شي يوقف الملجه ؟


فيصل يحب امل من صجه لكن هل بيأذيها ؟ امل تكره وايد ومابتحبه طول عمرها


شنو الصدمه اللي تنتظر ايمان ؟_؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:16 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

امل : انت ليش تلحقني



فيصل بترجي : امل سمعيني واللي يخليج



امل : lm soreey



فيصل : افهم عربي



امل : ودامك تفهم ليش تسوي روحك ماتسمع يعني مادري انت اصمخ ولا شسالفتك



فيصل نزل على ركبته : امل انا احبج



امل : وانا اكرهك اكرهك يا فيصل



فيصل قام وعصب : تحبين هذاك عيل



امل : ايه احب خالد



فيصل : بتجوفين ان ماسويت في خالد شي مابكون فيصل ( ومشى عنها )



امل بخوف : فيصل فيصل تعال



فيصل طلع ولا كنه يسمعها : ارااويك يا خالد اراويك في كل شي تنافسني بس كلشي ولا امل الموت ولا تاخذها مني انا اراويك ياولد امك



امل : يااااااربي لا تخلي فيصل يسوي بخالد شي



النرس : بيظهر انه فيها ( ببتسامه ) بيبي صغيرووون



مروة لحين بصدمه



يوسف ابتسم : هااااا



النرس : شو بيكم قلت فيها بيبي



يوسف : مبروووك حبيبتي



مروة تجوف يوسف والدموع بعينها ( طبعا دموع الفرح ومن الصدمه لانها ماكانت تبي تيب ياهل واهيا توها 19 )



مروة : انا حامل



يوسف : ايه عليج حامله ياهل صغير فديتج انتي



مروة : يوسف انا حامل



يوسف : أي حبيبتي حامل



مروة لمت يوسف بقوه والنرس تجوفهم ومستانسه ( ههههههههههههههه )



ايمان وصلت بيت امها وقعدت تطق الجرس عليها ومحد يرد اخر شي طلع اخوها الصغير فهد : امااااان ( وضمها بقوه ايمان كان فيها حنان مايتواجد عند احد كان حتى الطفل اللي مايعرفها ينجذب لها بسرعه )



( فهد عمره 15 سنه اخو جريب وايد من ايمان ويحبها وااااايد )



ايمان تضم اخوها واهيا مبتسمه وسيف يجوفهم ويبتسم وفي خاطره ( ااه يا امل تركتج وحيده بدنيتج لا اخو يسندج ولا اخت )



فهد يركض لداخل البيت وايمان وره : يمــــــه امــــــان اختي رجعت يمــــــه



امها تنزل من فوق الدري ايمان ركضت حق امها كانت بتحبها فوق راسها وبضمها بس انصدمة



الام : خير شيايبج هني



ايمان : يمه انا بنتج



الام : لا مو بنتي



ايمان : شلون يمه ؟



الام : سمعي يا بنت انتي بنت ابوج انا تبريت منج من زمان و...



سيف يقاطعها : بس هذي بنتج



الام : انت مالك دخل في بيتنا خربت بيتك وتبي تخرب بيتنا اخذ( تأشر على ايمان بصبعها ) هذي وانجلع برع وياها



فهد : يمه هذي اختي



الام : خوت ينبك هذي مو اختك هاي بنت يسوور ( ياسر ابو ايمان )



ايمان تجوف امها والدموع تنزل على خدها : بس يمه



الام : وصمه تصمج على الرقبه لا تقولين يمه انتي واخوج خلاص مابيكم كل من هب ودب وراح حق ابوه يلا خل ينفعكم ابوكم



ايمان تصيح : يمه انا احبج



الام : حبتج القراده طلعي برع



ايمان وسط الدموع : يــمــه



الام تاخذها من شعرها وتسمتها بالقوه وتقطها برع الباب : قلت لج انا مو امج لا اتين ولا تفكرين اتين عند

هالبيت مره ثانيه سااااااااامعه



ايمان بتبوس ريل امها : يمه اترجاااااااااج انا محتاجه لكم



( الام صكت الباب بالقوه في ويه ايمان )



فهد : يمه ليش جذي



الام تبتسم : خل ينفعها ابوها



فهد : بس هذي اختي



الام : مب اختك



فهد يصارخ واهوه معصب : نو ذي حرمتينا من اخوي وتركتيه من عمره 17 سنه وخليتيه يضيع عند ابوي ويتلته واحين تهدين اختي وباجر مو بعيده تخليني



الام: لا تخاف انت ولدي مابخليك



فهد : لا حول ولا قوة الا بالله ( بيطلع )



الام : على وين



فهد : رايح اجوف اختي



الام : يحرمك عليك تجوفها



فهد بطل عينه : يــــــــمـــــــــه اختي !!!!!!



الام تاخذ فهد من قميه وتركبه غرفته وتصك عليه : هاي مكانك



فهد : حرااااام عليج



الام : حرمت عيشت امانو ان شاء الله ماتوفق بحياتها ولا اخوها مالت عليها وعلى اخوها فوقها جرب تروح حق ابوك واعتبر ماعندك ام بعد



فهد : والله حراااااااام الي تسوينه



ايمان تصيح واهيا قاعده على دري الباب : يمــــــه ابيج والله اني محتاجه لج لا تخليني



سيف قطعت قلبه ايمان : تعالي يبه انا ابوج واعتبريني ابوج وصديقج وكل شي



ايمان : عمــــــــــي هاي امـــــــي ( تشهق ) والله اني ما اخترت ابوي ولا اخترتها كل اللي سويته اني رحت مع رفيجتي لندن عمــي كل اللي سويته رحت مع امل لانها كانت محتاجه لي وايد عمــي يعني هاي غط فهمني عمي ( تشهق ) واللي يسلمك فهــمـــنــي



سيف مسك يدها ووداها السياره وطول الطريج اهيا تصيح



امل كانت في الصاله تجوف الـT.V من دخلت ايمان واهيا قامت عبالها فيصل وخافت من صياح ايمان وركضت لها : امانووووووو شـــفـــــــيج حبيبتي تكلمي



ايمان تضم رفيجتها وامها وصديقت الطفوله امل وتبي كل حب تبي كل شفقه من الغير كانت محتاجه للام لكن للاسف مالقت



( حطو روحكم في هالحظه تحتاجون احد يضمكم وتصيحون بأحر قلبكم وامكم اللي اهيا امكم تتخلى عنكم وتطردكم وتمنع خوانكم منك شبتسوون ؟)



ايمان تصيح واهيا تضم امل: اموووول امي اللي ولدتي تقول جذي شخلت حق الغريب شخلت



امل : ليش شسوت خالتي



ايمان تصيح : اموول انا خلاص ماعندي احد بهالدنيا غيرج انتي ( تلتفت على عمها سيف ) وعمي سيف دخيلكم لا تخلوني اترجااااااااااااااااااكم باصير خدامه كم بس لا تضيعوني



( ايمان تركض لعمها سيف وكأنها بتبوس يده ): عمــــــي رجعلي امي وابوي مثل قبل خلني احيا معاهم عمي انت تقدر تسوي كل شي طلبتكم ياعمي نفذ لي والله اني مابطلع من جزاك ان سويت هذا الشي ( تلتفت على امل ) اموووووول قولي حق عمي مو انا اختج ورفيجتج واللي يسلمكم تكفوووووووون



فيصل دخل وجاف ايمان تصيح وعورت قلبه يكلم امل وكأنها نسى تهديده لها : شفيهاااا؟



امل بعد نست سالفة فيصل وقعدت تفكر بسالفة حبيبت عمرها ايمان : امها تبرت منها



فيصل بصدمه : شنوووووووو ؟



امل : واللي يسلمك فيصل مو ناقصين



فيصل سكت ودمعة عيونه وعوره قلبه حيل على هالبنت وراح غرفته وقعد يفكر في ايمان وسالفتها



امل خذت ايمان وودتها اغرفه وايمان ليحين تطري امها : اموول امي



امل : بس حبيبتي اششش نامي احين



ايمان : ابي امي



امل : اششش بس نامي حبيبتي



ايمان نامت والدموع تنزل على خدها وامل قعدت يم سرير ايمان وتصيح تذكر ايمان اللي دوم تسمع لها وكله تواسيه وماتكدر بخاطرها بيوم ايمان تحب امل وايد وتعتبرها اختها



امل طلعت من الغرفه واهيا تمسح دموعها : يااربي ليش يصير جذي في ايمان لييش ؟



فيصل من وراها : الله يساعدها حاس بشعورها



امل : انت شتبي اطلع من بيتنا روح حق اهلك تراك مللتنا



فيصل نزل راسه ومسك الباب علشان يطلع : ان شاء الله تحملي بروحج وبإيمان مع السلامه



امل حست انها جرحته وجرحته جرح كبير راحت تركض وراه : فيـــــصــل فيصــــــــل لحظه


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:16 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد : دانووووووووووو



دانة : هههههههههه هدني



خالد : مافي



دانة : هد ايدي خالد هههههههه



خالد : مافي



دانة تعض يد خالد ويهدها : اااااااااااه



دانة : هههههههههه سلامتك من الاه سيوووو



خالد يروح لها ركيض اراويج ان مارديت لج دبل ماكون خالد



دانة تطلع من الغرفه وتنز بسرعه على الدري ويا الكعب ( جــك جــك >>صوت الكعب ههههههه )



خالد : نطري وبتجوفين



دانة تنخش ورا خالتها شيخه : يمه جوفيه ههههههه



خالد يراوي امه يده : يمه جوفيها عضتني



شيخه ضحكت عليهم كأنهم يهال يتشكون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خالد : يمه شفيج



شيخه : ههههههههههههههه والله ذكرتوني يوم كنتو صغار هههههه كانت هاي وقفتكم دانة وراي تشتكي ابعد خالد وخالد يراويني شسوت فيه هههههههههه ماتغيرتو ليحين يهال



خالد : هههههههههه يمه اهيا المتسببه



دانة : انا ولا انت يمه جوفيه فر يدي



شيخه : تعالو براويكم شي



خالد يدز دانة ويمسك يد امه :تفضلي الغاليه



دانة تطيح على الكرسي : هيييييييي ارااويك يا خلوود



دانة تلحقهم وتبين قصيره يمهم وخصوصنا يم خالد



شيخه تطلع البوم وتراويهم الصور : جوف خالد هاي دانة تلعب مع ناصر



خالد : ناصر ؟ من ناصر



شيخه : ماتذكره ولد محمد

خالد : لا تقولين اللي كنت كله اتهاوش معاه بسبت دانة



شيخه : عيك نور هاي اهوه



دانة تضحك : ههههههههههه بس ناصر كان كله يحط خالد في الارض ويطقه وخالد ايي لج يشتكي عدل يمه



خالد يهوس على ضروسه : خل ايني احين باسدحه بالارض



دانة وشيخه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



شيخه تفر الصفحه : هاي ناصر مع دانة بعد



خالد : يه يمه ليش بس اهوه وياها



شيخه : هههههه يمه خالد هاي البوم التذكريات مال ناصر كان ابوه يصورهم وانا خذيته سويت كوبي عليه



دانة تفكر ليش ناصر مخلي ابوه يصورهم دايم مع بعض !!



في نفس الوقت كان ناصر يجوف الالبوم : الله يا دانة تزوجتي الله يوفقج





خالد : يمه لاعت جبدي من هاللالبوم غيريه



شيخه : ههههههههههه انزين باخلي لك البوم دانة مع عيال الفريج



خالد : يمه ماعندج صوري مع دانة



شيخه : امبلى بس اخر شي



خالد يتعبث : لقيته ( يقعد يم دانة ) :جوفي الاجرام اللي كنت اسويه فيج





دانة كانت سرحانه وطفولتها مع ناصر تمر في ذاكرتها ولا تدري عن خالد كانت تجوف الصور اللي يراويها بس فكرها مو معاه



خالد : جوفي شلون كنت اطقج ههههههههههههه



دانة : ...



خالد : اكلمج



دانة : هلااا



خالد : هلا فيج شلونج



دانة مستغربه بس تسايره : الحمدلله بخير وانت



خالد : دانووو اللي ماخذ عقلج



دانة : هههههههههه ولا شي بس اندمجت مع الصور خالد ظن انها تقصد صورها معاه بس دانه كانت تقصد صور ناصر معاها



علي قاعد في غرقته مضايق وحزين ويغني بصوت مملتي حزن والم والهموم كلها بعينه



نسيتي فارس أحلامك نسيتي أسعد ايامك
وانا اللي كلي من لامك في حبي قلتيياويلا فمان
الشوق لو رحتي فمان الروح لو جيتي فمان الليل لو نمتي
على جرحيوترسيلا ......

تخلييني في هالدنيا بلاذوق وبلا معنى شمالي تصفق اليمنى مثلمن طاح من خيله
وانا يا ناعس اهدابك احبك حيل واشتاقك ولا اقوى على افراقك وشرعيصعب تبديله
حبيبي ... حبيبي.... حبيبي...
تعال اشتاق لك جرحي
تعالي جدديفرحي
تعالي واسمع جرحي يغنيلك على ليلي
اذا قلتي تعزيني واذا لك قلبيغليني
تجيني اليوم ترويني وغصني تعدلي بينه







علي يتكور على روحه ويصيح



طبعاا اليوم ملجة العنود



العنود لبست فستان طويل وراه حركه وكان لونه بنفسجي وروعه الحركات اللي فيه وكان طالع شوي صوب الصدر ويبين بمسافه لانه صاير شفاف بالون الاخضر بس كانت مستحيه حيل من اهلها لون تطلع لفيصل جذي,, وكانت الصاله كلها بالون الاخضر وكانت متحنيه والملجه مع الاغاني عجيبه



دانة كانت لابسه فستان اسود قصير وصايره جنان مع الميك اب معنه كان ناعم وخفيف



ومروة كانت لابسه فستان احمر وهم قصير وحاطه ميك اب شوي قوي بس صايره روووعه



خالد : قمر 14 جدامي



دانة استحت :.....



خالد : خلاص لا تروحين قعدي هني



دانة : ويي خالد لازم اروح



خالد : قعدي عاد



دانة : معليه حبيبي راجعه لك



خالد : لا قعدي احين عادي مابيحسون فــيــ( ماكمل كلمته الا تلفون دانة يرن )



دانة : ههههههههههههههههههههه مابيحسون هاا ههههههههههه



خالد : افففففف



دانة تحط يدها على حلجها يعني اسكت : هلااا ومرحبااا


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:16 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مروة : وييييييينج



دانة : انا خاطفيني



مروة ماتسمعها عدل بصوت الاغاني : شنووو؟





دانة تعلي صوته وتغيره : مرووووه لحقي علي خطفوني



مروة خافت : ووين خالد



دانة : خالد خاطفينه بعد



مروة صدقت : من ذيلن ووينكم انتو خلني اطرش يوسف



دانة : ليش سوبر مان يوسف



مروة ماتسمع : اووكي عيل احين اخلي يوسف ايكم



دانة بسرعه : مروووووووووو ههههههههه اتغشمر كاني يايه احين



مروة : مالت عليج خرعتيني وانا صدقت بعد يلا تعالو



دانة : انزين يا ام ريموو



مروة تمسك بطنها : هههههه ايه فديتها بنتي





دانة : انزين يلا باي كاني يايه



مروة ماسمعت : هااااا ؟



دانة صكته في ويها



مروة : يه



يوسف : شبلاها القمر



مروة : دانوو تصك التلفون بويهي



يوسف : ماعندها ذوق



مروة : ادري من زمان



يوسف : يلا دخلي ابوي مابي احد يجوف هاحلا كله



مروة : هههههه انزين ( تمشي بسرعه )



يوسف : هيييي الياهل



مروة تخفف سرعتها والتفت على يوسف : اووه نسيته ههههههه



يوسف بهدوء بينه وبين نفسه: والله اني احبج يا مروة



ناصر يمسك كتف يوسف : اليسفي



يوسف يقابل ناصر : هلاااااااااااا



ناصر : شخبارك حبيبي



يوسف : بخير الله يسلمك وانت



ناصر : الحمدلله ( يخزه من فوق لي تحت ) الا تحبها تح مين



يوسف : افف حشى شنو اذونك



ناصر : ههههههه لا تغير السالفه تحب من ؟



يوسف :أحب زوجتي بعد ( يقلد ناصر ) مــيــن !!



ناصر : اووه تزوجت مبرووك مبرووك



يوسف : اوه ماتدري وبعد بيني ياهل بالطريج



ناصر : يه يه كشخه



يوسف : شعباك هههههههه



شقصة الشخصيه اليديده ناصر ؟

مروة حامل بس ماندري شفيها(( يمكن حامله ماده بس اهيا ماتدرس هههههههه

العنود هل بيصير شي في ملجتها ؟

علي شبيصير فيه واليوم حبيبت عمره تركته وراحت لغيره ؟

خالد ليش حس بالغيره من ناصر هل بده ينزل غروره ويحب دانة ؟

تعرفون كل شي بعد الرودو ^.^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية