كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
لقيت روحي .. بعدما انا لقيتك بعد اللقاء .. لا لا .. تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك احساسيكني بين ربعي غريبي
كل ما تبي من عمري ... انا عطيتك حتى الخفوق ينطق بكلمةحبيبي ..
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كملي اصيح واقول ياني فديتك ماعاد شيء من نصيبي نصيبي
يا كل عمري لك .. بعهدوفيتك انتى حبيبي .. وباقي لي حبيبي
في هاجسي . وحلمي . ووهمي قليتك حتىالاماني في الامل لك تطيبي
ابد ما ظن اني في لحظه نسيتك وإن كان ذا ظني .. فالله حسيبي
وهاذي مناتي بعد ما انا لقيتك ابي حياتي .. تهتويني حبيبي
خالد كان يغنيها لدانة اللي كانت نايمه يجوف ملامحها ويغني بهدوء دانة كانت قاعده بس تسوي روحها نايمه خالد لبس تي شيرت وجينز ولبس عليهم جاكيت لانه الجو كان بارد داخل الفندق وبرع اكثر بروده
خالد : افف مافي امل تقعد شكله نومها ثقيل
طلع خالد ودانة نقزت من على السرير : اااااااه ياربي شنو ذي صوته رووعه
خالد حس بأنها قعدت لانه كان واقف يم الباب رد فتح الباب ويجوفها سيده شردة الحمام : هههههههه تسوين روحج راقده هاا هههههه
دانة خذت شور سريع ولبست جلابيه فاخره فيها الماس بأشكال وانواع, كان ابوها شاريها لها تذكرته يوم ايب لها طلعت من الحمام وراحت قعدت على طرف السرير ومرت الذكرى في بالها
عبدالعزيز : دندونه دندونه
دانة : هلا يبه
عبدالعزيز : فديتج والله هاي لج حبيبتي
دانة : بوو يبه هاي اهيا بتلبسني مو انا اللي بلبسها وايد فخمه
عبدالعزيز : هههههههه
دانة : مشكور يا الغالي ( حبته فوق راسه ) الله يخليك لي يا اغلى ابو في هالدنيا
عبدالعزيز يبتسم : العفو حبيبتي تستاهلين ,, ويخليج لي ولا يحرمني منج
دانة في هذي اللحظه ابتسمت الذكرى اللي كانت تجمعها بين ابوها شكثر كانت حلوه ومامرت ذكرى مع ابوها حزينه كانت دوم يا اهيا تضحك او ابوها او الاثنين مع بعض
دانة مسكت الجلابيه ومسكت الالماس ودموعها تنزل اربع اربع على خدها المورد مرت ذكره ابوها يوم كانت صغيره كانت وايد بريئه
دانة : بابا شنو هذا
عبدالعزيز : هذي فراشه حبيبتي
دانة : بابا ابيها لي وايد حلو لونها
عبدالعزيز : تبينها شرايج نسوي بستان ورد في الحديقه
دانة تناقز : اييه هياا بابا وايد حلو
عبدالعزيز : يبه الدانة قولي فكرة بابا وايد حلوه
دانة تمد بوزها : ....
عبدالعزيز : هههههه يالله امشي نزرع الورد مع بعض
دانة استانست : مشكوور يا احلى بابا في الدنيا احبك واااااايد قد السما
عبد العزيز يلعب بشعرها الطويل : ويخليج لي يا احلى دندونه في الدنيا وانا اموت فيج يابابا
دانة راحت يم المنظره وتنزل دموعها تحس روحها لحين ياهل تتمنى تكون في حظن ابوها وماتتركه لكن اهوه تركها في هالدنيا وخله اسمها يتيمه : لييييييش يا يبه لييش والله اني لحين احبك والله احبك يبه ارجع لي ليت دموعي ترجعك والله اصيح طول الدهر بس ترجع لحظه يا الغالي
في هاي اللحظه خالد دخل عليها وكانت ابتسامته شاقه حلجه جاف دانة وركض لها حتى نسى يصك الباب : داانة يبه شفيييييج تكلمي
دانة ماكانت تبي حظن خالد تعرف في قلبه حب ثاني كانت تبي حظن ابوها اللي يحميها من صغرها كانت تتمنى ابوها يرجع ويحظنه او تبوسه على راسه وتسأله اذا كان راضي عنها او لاء
خالد زاد خوفه لانه زادت دموع دانة : داااااانة تكملي شفيج
دانة تمسح دموعها بطراف يدها الناعمه: لالا ولا شي
خالد : ولا شي !!! وليش هالدموع ؟ عمري دانة تكلمي
دانة ماحبت تضايق خالد لانه جافت كان وايد مستانس قبل لا يطلع من الغرفه : خالد ولا شي واللي يسلمك خلني
خالد يمسك يدها واهيا تحاول تشيلها : هدني خاالد
خالد : مابهدج الا ليما تقولين لي شفيج
دانة : خ...خ..خــــالــد
وطاحت بحظنه تصيح وخالد حظنها بحب وحنان وقعد يمسح على شعرها يحسها طفله وضايعه دميتها تصيح وقاعده تصيح عليها
دانة في هالحظه اهيا بعد حست روحها ياهل وقامت عن خالد اللي حسه انها عرفت اللي يدور في باله :شفيج
دانة تمسح دموعها : لالا ولا شي ( تنزل راسها وبصوت هادي )اسفه خالد ضايقتك
خالد وكأنه اهوه بعد رجع ياهل لم دانة واهيا ردت تصيح واهوه يحس بحنان وحب اتجاها غريب ماحسه في امل كان يحس بطيبتها بس لكن ماكان يحس بهالاحاسيس اللي تتفجر داخله من يلمس ظفر من دانة
مروة اللي جافتهم استحت وراحت ركيض غرفتها واهيا تنافخ
__________________
في البحرين
د.فيصل تجرئ لاول مره ومسك يد العنود
بس العنود تتنرفز من هالحركات وطلعت من الغرفه واهيا معصبه بس ماقالت له شي
د.فيصل : يه انا شسويت توني مفسر لها حبي واروح اخربها صج اثول
العنود راحت حق اختها بيان وقالت لها اليوم بيرخصون احمد العنود حزنت لانها بتطلع واهيا معصبه وزعلانه على فيصل ( جوفوا صار فيصل احين بدل د.فيصل ^.^)
د.فيصل كان بنفسه يوقع على طلعت احمد من المستشفى وكأنه يوقع على فراقه مع حبيبته العنود حس الدنيا مو شايلته شلون اهوه بنفسه يوقع على فراقها يوقع على عدم جوفتها مره ثانيه لا مستحيل ما بيوقع
د.فيصل ضغط على يده وغمض عينه ووقع وعطاهم الورقه وراح بس في صوت خلاه يوقف
عبدالرحمن : مشكور يا اخوي ماقصرت والله
د.فيصل بضحكه مصطنعه على اللي فيه : العفو هاي واجبنا
والكل مشى والعنود معاهم ود.فيصل كان يجوفها بحب ولكن بحزن شلون تتركه وتمشي عقب ماحبها !! لا تروحين يا العنود دخيلج لا تروحين
العنود صارت اخر وحده لانها كانت تمشي بطيئ وقفت وتجوف الدكتور فيصل ونزلت دمعتها على رغم غضبها منه : مع السلامه يا فيصل
د.فيصل استانس لانه سمع اسمه دون دكتور بلسانه لكن حزن على الوداع اللي صار
العنود راحتت واهيا تجر الدموع اللي على خدها
د.فيصل استأذن وطلع تمنى يجوفها بس راحت خذ نص اليوم اجازه وراح الفلا اللي اهو البيت مالهم قعد على الاريكه وامه ياته
الام : فيصل حبيبي شفيك كأنك ياي من وقت
فيصل : لا يمه ولا شي
الام : تعلمني فيك قول يا وليدي
فيصل : يمه اللي قلت لج عنها احبها اليوم ترخص الموجود عندنا واهيا راحت ومابجوفها مره ثانيه يمه شوري علي شاسوي حتى قلت بلحقها ادل بيتهم ومالحقيت عليها يمه والله احس الدنيا ضايقه فيني
الام : اسمع يا ولدي لا تتكدر ولا تتزمر اذا كنتو تحبون بعض حب طاهر ومن قلبكم راح تلتقون صدقني
فيصل فاقد الام طفش وراح حب راسه امه ومشى
الام : فيصل فييصل
فيصل : هلا يمه
الام : ياوليدي اذا كنت تحبها هالكثر تقدر تاخذ رقم بيت المريض من الملف الخاص للمرضى
فيصل واهوه يرجع حق امه ركيض : والله ماخطر في بالي مشكوره يا الغاليه ( باسها على راسها وبيطلع )
الام : وين ؟
فيصل : بارد المستشفى
الام : هههههههههههههههه الله معاك
د.فيصل يمشي سرعه جنونيه وبكل فرح
وكان يفرر بالسيديات لين سمع اغنيه
رعش قلبي سحر عينك = وانا ما قدر على النسيان
ذكرت الله على زينك = يحفظك من حسد لعيان
إلى منك تخطيتي = ترى قلبي يسمي لك
وإذا عني تعديتي = لولا الخوف انادي لك
رعش قلبي ....
لشوفك شوقي يدفعني = لصوتك نفسي لو اسمع
كذا شيء عنك يمنعني = ولغير النظره ما اطمع
ترى عيني رأت حلوين = ومثلك في البشر نادر
في غاية روعة التكوين = هنيالك لها قادر
رعش قلبي ....
على كل البشر اغليك = وانا لك روح مرهونه
وإذا كان النظر يرضيك = عطاك العاشق عيونه
إذا غبتي عن عيوني = اعيش بحسرتي وينك
حياة من دونك و دوني = يباعد بيني و بينك
يوسف اللي كان يلبس التي شيرت : شفييج
مروة تنافخ : هه ولا شي هه
يوسف : مروووي
مروة لحين تحس روحها تعبانه : هلا
يوسف يصرخ في اذنها : احــــبــــــــج
مروة نقزت بس حست بشعور حلوو من زمان ماسمعت هالكلمة من يوسف تذكرت اخر مره سمعتها قبل مايوصلون لندن واهما عده لهم ثلاث ايام حست هالكلمه وحشتها واااايد
احمرت خدودها وسكتت
يوسف بنص عين : الله لنا
مروة : هههههههه انزين امش ننزل يمكن خلص الفلم الهندي
يوسف : أي فلم :؟
مروة : ههههههه ولا شي
عند امل تصيح بصياح يعور القلب
ايمان تهديها وتواسيها : بس يا امل والله ما اقوى اجوف دموعج تهدر جذي
امل : امانو حراام اخاف اخرب حياته والله اني احبه وما اقدر على بعده
ايمان : معليه حبيبتي ااذا كنتي تبين له الخير راح تبتعدين عنه
امل تذكرت تحديها لدانة : مستحيل ماراح اتنازل عن حبي الاول والاخير
ايمان : صلي على النبي وتعوذي من الشيطان
امل : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله اجمعين ( بقهر ) واعوذ بالله منج يا الابليسه يا دانة
خالد ودانة حبهم يزيد بكل لهفه وبكل لمه لبعضهم والكل يحس بشعور حلو اتجاه الثاني ويحسون روحهم يهال توهم
العنود ودكتور فيصل بيفترقون ؟ ولا بيرجع حبهم ؟
امل ممكن ترجع لطبيعتها حبها لخالد ؟ او يمكن تبتعد ؟
مروة ويوسف ؟ الله الله على الحب لكن هل يمكن يتغير ويزول ؟ الله لا يقوله ^.^
|