كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
بيان تصارخ في البيت : يييييبه اناااا يييييييييت
الكل وقف يستقبل بيااان اللي متفاجئه منهم كلهم في البيت
احمد راح يسلم عليهم
بياان : وناااسه شدراكم اني باااايي هههههه متيمعين كلكم ربي يجمعكم بالخير
خالد اللي ميت توتر في مكااانه وفي باله ( انثبري يابيان خلي دانة تقول الكلمه لا اكافن فيج احين )
بيااان : يبه شسالفه
عبدالله : زين انج يتي يا بنيتي هاا يا الدانة شنو رايج
عبدالرحمن : السكوت علامة الرضى يابنيتي ؟
دانة هزت راسه بــإيه
والكل تيبب وعفسه وتباريك خالد مات ونااسه خاطره يرقص من شدة الوناسه (( ههه يحليله
الكل يبارك حق دانة وبيان اللي توها فاهمه السالفه تبارك لها واحمد يبارك حق اخوه خالد
احمد : زين لحقنا هههههه
خالد : افا عليك اذا مالحقت نعيد ههههههه
كلهم قعدو يضحكون ومستانسين واتفقو على العرس على حنت خالد خلوه عقب شهرين
يوسف يطالع مروة يعني متى احنا مروة حست بيوسف مضايق بس سكتت
يوسف استأذن وطلع مروة بدون لحد يجوفها راحت وراه
مروة : يوووسف يــــوســـف
يوسف منزل راسه وواقف
مروة : عمري ليش مضايق
يوسف يجوف مروة والحزن بعيونه
مروة حست انه مايقدر يتكلم ومخنوق حطت يدها على خده :يوسف
يوسف جافها بس ماتكلم
مروة ببتسامه : هاا شرايك نجدم العرس
يوسف وكأنه شي مايهمه : على راحتج
مروة تضايقة بس مابينت له يوسف شرايك عقب شهرين ويا دانو وخالد
يوسف واهوه ماشي : اللي يريحج سويه
مروة تمسك يوسف من يده : يوسف شفييك مو انت تبي تجدم العرس
يوسف ببتسامه عاديه : كنت
مروة : شقصدك بكنت ؟؟؟؟؟
يوسف : مثل ما انتي ماكنتي مهتمه وتأجلين فيه انا بالاجل فيه بعد
مروة مبطله عينها :شنووو
يوسف : اللي سمعتيه عقب شهرين زواجي من زوجتي الاولى وانتي عقبها بشهرين انا ماشي
وراح عنها يوسف ومروة مصدومه بكلامه والدموع تنزل : زوجته الثانيه انا !!!!
يوسف ركب سيارته ومشى وقعد يكلم روحه : زين اسوي فيج يابنت ليش ماتحسين انا احبج وانتي تكابرين ااففففف طالعه على اخوج مغرورة وتكابرين تبيني وماتبيني شنو ذي تمشين على كلام غيرج تستاهلين على الكلام اللي قلته لج والله تستاهلين بس مايصير اقول لها جذي مروة بنت حساسه ورقيقه احين اكيد بتقول للكل وانا ماكنت جاد معاها بس ابيها تحس فيني شوي افففففففففف
مروة دخلت البيت وراحت غرفة العنود وقعدت تصيح بصياح يعور القلب ( قاال زوجته الثانيه قاال انا اراويك يا يوسف لا الاولى ولا الثانيه انا مـ مـابيك لالا شاقول انا هاي حبيبي شلون ما ابيه اااااه يا يوسف ليش تجرحني )
دانة اللي تبين للكل انها عاديه بس من داخلها طايره من الفرحه
وخالد الميت وناسه واللي طالعه على ويه وناسته
الكل راح بيته وخالد توه طالع من البيت وسيده بيتصل حق دانة في باله ( يااااربي فديتج والله يا الدانة اخيراا بتصيرين لي ياسلااام بس شفيني انا خلني اثقل شوي شنو باتص لها من احين ههههه والله يادانو وخسبقتيني )
دانة واهيا رايحه ويا اختها
حصه : وااااي بعض الناس بيعرسوون
دانة : وااااي سكتي استحي انا
حصه : ههههههههههههههه مالت عليج انتي عروس هههههههه
دانة : وشوله طايحه من عينج
حصه بمرح : لالا مرتفه سعرج هالايام عيل هههه خلود المغرور يتزوجج هههههههه
دانة : هيييييييي انا بس اقول له خلوود وبعدين غروره بينكسر افا عليج انا شمهنتي اكسر غروره
حصه : هههههههه انزين بنجوف اذا ماصرتي مغروره مثله
دانة : مـــــــتســـــحـــيـــل
حصه : هههههه يلا نزلي
دانة : لييش مابتوديني بيت عمي عبدالرحمن
حصه : طاع هذي مادري الخج بالنعال ثقلي شوي
دانه : هههههههه زين زين هههههه
نزلو البيت
في بيت عبدالرحمن توهم واصلين مروة ركضت الدار وماعطت احد فرصه يسألها شفيج
وخالد : يمممه ليش دانة مايات ويانا
شيخه : ويي شفيك انت خلود اثقل شوي البنت اثقل منك
خالد انحرج : هه لا يعني اقصد شسمه اي يمه احين باطلع مع السلامه
شيخه: استقر في البيت احين وقت عشى
خالد: بااتعشى ويا ربعي عازمهم اليوم
طلع خالد
شيخه : يحليلج يادانة هلون سويتي فيه ههههههه الله يهينكم يارب
في غرفة مروة : اااااه يوسف ليش تسوي فيني جذي تدري دنياي فيك انت وانت كل امالي يووووسف ااااااه ياا الــــــقــــهــــر
يوسف يتصل حق مروة جافها غافله تلفونها قال بيروح حق بيت عمه عبدالرحمن علشان يجوفها (( معليكم تراه يحبها بس قد مايقدر يكابر
وصل لبيت عمه يوسف طق الجرس طلعت له ميرو
ميرو : هلا بابا يوسف دشي دشي
يوسف ماله مزاج لها : وينها ماما مروة
ميرو : مروه يسوي دموع واجد وبعدين روحي فوق مافي احد يجوف بس انا
يوسف راح الصاله سلم على خالته : شخباارج خالتي
شيخه : هلااا ياوليدي الحمدلله بخير ههه ياي حق خلود صار مربوش يقول بيروح حق ربعه
يوسف :ههههه الله يهينه يارب بس عمتي يايي حق مروة
شيخه : امين ,, اي روح لها اهيا فوق بدارها
يوسف : اوكي
بسرعه يركب على الدري ويروح غرفة مروة
طـــق طــق (( يطق الباب ^؟^
مروة وصوتها الرايحه: ميرو ماابي عشى
يوسف يدخل عليها : وليش ماتبين يا حلوه
مروة جافة يوسف وعصبت : وانت لك عين اتي لي هني اطلع ما ابيك
يوسف طنشها وصك الباب وقعد على السرير يمها ويلعب بشعرها
مروة بعصبيه خفيفه وصواتها الرايح: ماتسمع اطلع ( وقعدت تصيح
يوسف لمها واهيا تطقه على صدره : قووم ما ابيك روح حق الاولى
يوسف بحب : انتي الاولى والاخيره
مروة : وكلامك مساعه
يوسف : يابنت النااس ابيج تحسين فيني والله متلته بدونج
مروة بدلال: مابيك قوم
يوسف ببرود : حاضر
يمثل انه بيطلع ويسوي روحه زعلان
مروة : يسوف تبيها من الله
يوسف :ههههههههههههه
خالد يتصل على دانة ودانة مطنشه (( يبيلها بكس على ويها
خالد : افففففففف شنو هالدلع صج لي قالو دلع بنات
__________________
دانة : هههههه خلك خلك شوي
خالد خاف صادها شي طق سلف ويروح بيت حصه ( مايعطل
دانة جافته صوب البيت : ويييييي خلوود ين هههههههههههههههه
ردت عليه : خااالد شفيك ينيت
خالد : خفت صاير فيج شي (بعصبيه خفيفه ) ليييييش ماتردين
دانة تلعب بشعرها: اتغلى شوي
خالد يمشي السياره : اف دانو يننتيني
دانة : ههههههه اكثر مما انت مينون
خالد ماسمع : شنو ؟
دانة : لا اقول يعني شسمه هذاك يعني مروو بتسوي عرسها معانا تدري
خالد ( شدخل ؟؟) : ههه اي ادري
دانة : انزين خالد اخليك باروح اتعشى احين
خالد : انزين بالعافيه باي
دانة صكته في ويه
خالد : ييييه شنو هالعلومه بعد تصكك التلفون في الويه
بعد مرور الشهرين
دانة ومروة مستطربين في الصالون
وبيان والعنود وحصه يحطون لهم ميك اب
ودانة ومروة لحين ويا الشعر والتسريحه
طالعين حلوه تسريحاتهم خلصو من الشعر اتجهو للكياج جافو جدامهم 3 عرايس
دانة تكلم السكشن: بس لو سمحتي احنا حاجزين
السكشن : لانكم تاخرتو بالشعر من جذي لازم تنطرونهم
مروة بعصبيه خفيفه : والله مو مسؤوليتنا ننطر شنو هالخدمه السخيفه
السكش : مسامحه راح احاول ادخلكم عقب اللي بتطلع
مروة صج صج عصبت حاجزين قبل اسبوع وبالنهايه يصير جذي
حصه : انا بارزه
العنود :انا بعد
بيان اللي بقى لها الملمع يحطونه لها
حصه : شفيكم معصبين
مروة : هذي ويا خدمتهم احنا نحجز وتدخل غيرنا
دانة : قهررررررر
حصه : انزين اكا العروس خلصت وحده منكم تدخل بسرعه
دانة : مروو دخلي
مروة : انزين
دخلت مروة وعقب نص ساعه خلصت ( خبركم العرايس
دانة دخلت عقبها وخلصت عقب نص ساعه بعد
حصه تكلمهم ثنتيناتهم :وااااي حلووين صايرين
بياان : فديتكم حلووين ما اصدق تعرسون وانا مو وياكم
دانة بمرح : طلقي احمد ورجعي تزوجيه
كلهم ضحكو على الهبال
حصه : دانوو صرتي عرووس بسج هبال
دانة : وييي اذا وقف خالد عن الغرور باوقف عن الاستهبال (( حل عادل يرضي الطرفين
دخلت العروس والمعرس
اول شي دخلت مروة اللي جذبت الانظار وعقبها يوسف
عقب تقريبا نص ساعه دخلت دانة اللي جذبت كل انظار القاعه وعقبها خالد
كانو ثنائيات ولا احلى
مروة اللي صايره ملاك
ودانة اللي صايره قمر
دانة واقفه يم خالد تجوفه وفي بالها ( ااااااااه شطوله ههههههه )
مروة ( بيي جوف دانوو شقصير زين نقذيت روحي بكعب هههه )
خالد : مبروك عليج
دانة بخجل : يبارك بحياتك
يوسف : مبروك عليج يا القمر
مروة بخجل : الله يبارك فيك
صورو وخلصو الناس تعشو ومشو
طلعو خالد ويوسف
الحريم خذو حريتهم وفصخو الدفه والشيله وقعدو يترقصون ومستانسين حدهم
دخلو المعاريس ( خالد ويوسف ) خذو العروسات ومشو
سوو مسيره طويله وعجيبه تظمن اكشخ السيارات واحلاهم
يوسف ومروة بسياره
وخالد ودانة بسياره
والهرانه وراهم
السيارات تمو يشاركون في المسيره ويطققون هرانه وياهم وبعدين راحو
تمو العايلات الثلاث وصلو عيالهم الى الفندق ومشو
الليله الثانيه كلهم مجتمعين في المطار
دانة تلم اختها وتودعها
مروة تلم امها وتودعها
خالد يودع ابوه واخوه احمد وامه
يوسف يودع اخته بيان والعنود وامه وابوه
صار وقت انطلاق الطياره
الكل ودعهم وخالد ودانة راحو في طياره تتوجه حق لندن
ويوسف ومروة راحو بطياره تتوجه حق تركيا
حان موعد سفرهم
ويل حالي بلاهم
يعل ربي يحفظهم
لي في قلبي غلاهم
كيف بسلى عقبهم
كيف بنسى هواهم
كيف البي زقرهم
دون مااسمع نداهم
ياخلاوة محلهم
لي به ايلس وياهم
وين دوسة جدمهم
وقت ولحظة لقاهم
وين بلقى مثلهم
لي شرى الماء صفاهم
والله اني احبهم
مااتحمل جفاهم
|