كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الدكتور يطلع من غرفة العمليات : successfully the operation is really
مريم وفاطمة وراشد مو مصدقين : really؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور يضحك : yes
الكل استانس
راشد : doctor we can see him now???
الدكتور : now no but later you can see him no problem
مريم من الوناسه تناقز
الدكتور مشى وراح علشان يشرف على باقي الاجزاء البسيطه بالعمليه
........
خالد شبه مغمض لكنه مو نايم كان سرحان ويفكر بسالفة الياهل ويحس انه بيظلم دانة
دانة داخله الغرفه وكان معاها نايف ويسالف واهيا مندمجه معاها وماجافت خالد
خالد حس انها تغيرت وتبي تقهره يوم يابت نايف الغرفه معنهى نيتها كانت صافيه
نايف : ابي كاكو بعد
دانة : ان شاء الله تفضل بعد اي اوامر عمي
نايف : اممم وابي عوج ( علوج ،علكه ^.^ )
دانة تعطيه : اي اوامر عمي
نايف يضحك
خالد كان يجوفهم ويتمنى دانة تكلم ولده مو ولد اخوه دانة التفت وجافته يجوفهم خالد اول ماجافها حط اللحاف على ويه وسوه روحه بينام بس كان فاتح عينه وماعطي دانة ظهره دانة ماعلقت
نايف جاف ابوه بيدخل غرفته وراح له ركيض
دانة : باااي نيووفي
نايف : كل يوم بايج
دانة : هههههههههه اوكي
دانة سكرت الباب وخالد غمض عينه عباله راحت مع نايف لانه ماسمعها يوم تقول باي نيوفي
دانة راحت وقعدت بقوه على السرير خلت خالد يقوم بخوف : شــفــيــج!!
دانة : هههههههههههه ولا شي بس ابيك تقعد معاي مو تنام
خالد يصد عنها : تعبان
دانة تقوم من على السرير وتقعد بالقوه مره ثانيه
خالد : وبعدين وياج
دانة : خلوودي يلا عاد قوم سالفم عاي شوي ليش كله تخليني بروحي
خالد حس بالذنب بس الغرور اللي فيه ماخلاه يعلق على ولا كلمه بس عدل قعدته وجافها : شبتقولين
دانة : هذا اسلوب ؟
خالد : وبعدين وياج يعني قلتي تبين اسالف ويوم سالفت تقولين هاي اسلوب دانة لو سمحتي صكي الباب ابي انام
دانة حست بجرح من كلام خالد وكأنه العيب فيها كرهة حياتها راحت بسرعه وسكرت الباب بالقوه ووقفت ماتحركت
خالد : ييييه شقلت انا افف تزعل تزعل شعلي منها (ونام )
دانة راحت الصاله وقعدت كان الوقت متأخر بالليل الساعه 3 الفير والكل بغرفته نايم عنده دانة اللي بالصاله تدمع عينها ولكن ماتبي تطلع صوت ويسمعها احد لانها ماتحب احد يشفق عليها
خالد قعد الساعه 4 الفير يحس بنشاط مو طبيعي راح خذ شور سريع يوم طلع من الحمام جاف دانة مو على السرير خاف عليها وراح بسرعه تحت يدورها جافها في الصاله ممبطح نص بطحه على الكرسي وجهاز التلفزون بيدها والدموع على خدها لكن كانت راقده ويبين على الدموع جافه شوي
خالد حس بشي يشده لدانة قعد يقرب منها ويقرب ويقرب قعد على ركبه مجابلها ومسك يدها وقعد يحبها ويشبك اصابعه بأصابعها: ااه يا دانة قاعد اظلمج وانتي بروحج مظلومه
خالد هد يدها وقعد يجوف ملامحه
دانة واهيا تحلم ( لا تهدني خالد لا تهدني ،، مره وحده دانة قعدت تتكلم واهيا نايمه : خاالد احبك لا تخليني لا تهدني يا الغالي
خالد سكت وقعد يجوفها رد وقعد على الارض بس هالمره تربع وقعد ينطرها تقوم
دانة فتحت عين وحدها ومو كلها نصها وكانت تعبانه
خالد يبتسم : صبااح الخير
دانة تجوفه متربع ومتكتف وفي بالها ( ويي شفيه خالد ؟) ابتسمت : صباح النور
خالد يجوف ملامحها البريئه وتشكيلة ويها واهوه مستانس
دانة تقوم وبمرح: خالد شفيك قاعد بمدرسه ايلس عدل ما بهاوشك
خالد يجوف روحه وفقعها ضحك : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
دانة تجفوه يضحك واستانست
مولو ( الخدامه ) كانت تحوس بالمطبخ سمعت ضحك قامت وخذت بروش وشيول وقعدت تمشي بالعدال عبالها حرامي كان ظلام بالصاله لانه كل الانوار مطفيه والنور حييل خافت
دانة تجوف مولو بتضرب خالد سحبته وطاح عليها : شسووووووين ؟
مولو تبطل عينها : مداااام سووري مايدري انا في معلوم انه حرامي مايدري انه انته سوري والله مدام
دانة ابتسمت : لا عادي خلاص روحي
خالد اللي ليحين طايح بحظن دانة ومو راضي يقوم :.....
دانة : هههههه خلاص ترى راحت يلا قوم
خالد قعد يشم دانة : عجيبه ريحتج كأنه بودرة يهال
دانة تشم ملابسها : لا عاديه
خالد ضم دانة بقوه : مابهدج يا روح خالد انيت مابخليج
دانة انسدحت على الارض من قومت ضمته لها وانصدمة كان هاي حلم شدراه خالد ؟ بس ابتسمت لانها ترتاح وايد على كلام خالد
شيخه قعدت من النوم الساعه 5 وجافتهم في الارض لامين بعض : وه وه تعلمون الخدامه
خالد اول ماسمع حس امه ابتعد عن دانة ودانة استحت
خالد : هلا يمه
شيخه : الله يهديك ماتلمها الا اذا الخدامه قاعده باجر بتروح حق هندي وبتلمه
دانة ضحكت
خالد : بوو يمه ماجفتها بقت تطقني بالمطرقه
شيخه تفتح عينها : هاااااااا
خالد : اي يمه جان ولدج صاده نزيف بالراس واهوه بالمستشفى
شيخه : اراويك فيها احين
دانة : لا يمه عبالها حرامي مسكينه
شيخه : هههههههههههههه لا هذي تصلح يخلونها حق حراسه
دانة : ههههههههه ااي والله
خالد بالغلط يده يات على دانة ودانة تبي تشيلها واهوه ساكت ومهوس عليها
دانة استحت كفايه خالتها جافتهم لامين بعض بعد جذي تجوفهم شبتقول
شيخه : خلني اروح اجوفها جهزت الريوق او لاء
خالد : اذنج معاج يمه
شيخه واهيا رايحه : بل بل هاي في بيتي ويطردني
خالد يعلي صوته : ههههههههههههههه افا عليج
دانة بصوت واطي ويبين انها مستحيه : خاالد هدني
خالد يحط راسه على كتفها : مابي زوجتي وانا حر
دانة : مو كفايه خالتي جافتنا جذاك
خالد ينقلب على ظهره ويحط راسه في حظن دانة ويلعب بخصل شعرها
دانة مو مستحمله اكثر تخاف خالتها شيخه اتي او الفشيله الكبيره عبدالرحمن ايهم ويجوفهم جذي : قووووم خالد
خالد :.........
دانة : خااالد قوم
خالد :..............
دانة : بليززز
خالد ببرود : يا جبل مايهزك ريح
دانة على عصبيتها الا ضحكت على جواب خالد : هههههههه انزين يلا قوم
خالد : وانتي شلي معصبج يا بنت الناس زوجتي وكيفي
دانة استحت : زوجتك بس طلع حركاتك بينك وبينها مو جدام الكل وتفشلها
خالد قاعد يتكلم واهوه مغمض عينه ورافع راسه وعبدالرحمن نزل وقعد بالصاله وخالد مايدري يواصل كلامه: ايه يا خالد احين انت صرت تفشل يالله الله لي زعلت عليج خلاص ما اكلمج لالالا تكلميني بس سكتي لالا خلاص مابي اسمع منج ولا كلمه انا زعلان
عبدالرحمن ودانة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
خالد انحرج : صباح الخير يبه
عبدالرحمن : صباح النرو يا الزعلان ههههههههههههههههه
خالد تفشل : عيل اخليكم وراي دوام
عبدالرحمن يجوف ساعته : تو الناس ،، وبعدين وين تروح ليحين الدانة ماراضتك مو انت زعلان ؟
دانة ميته ضحك وخالد حده متفشل ( اففف شهالموقف ذي دانوو تضحكين علي هاا نطري بس انتي )
|