لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 07:26 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

علي خلوه بغرفه خاصه بطلب من ابوه وقالو للي يبي يدخل لا يثقل عليه لانه حالته الصحيه بالحيل تعبانه



الام دخلت ومريم



مريم : علاوووي



علي يبتسم رغم اللي فيه



مريم لمت اخوها وباسته : شلونك يا اخوي عساك بخير ؟



علي : الحمدلله بخير



مريم ابتسمت



خذته امه فاطمه ولمته : ياوليدي شلونك



علي : الحمدلله بخير يا الغاليه ( يجوف الدموع بعينها ) يمه ليش هالدموع



علي كان مبنج وناسي كل شي



فاطمه : لا يا حبيبي سلامتك



علي ابتسم ونام وابتسامته على ويه كان مو حاس بالدنيا ولا بعمره وكان واهوه نايم يحم بالعنود معاه



مريم طلعت برع ودموعها على خدها ولمت ابوها : يبه تخيل قاعد يبتسم رغم اللي فيه مااقدر اجوفه في هالحاله يبه دخيلك سوو شي



الابو راشد يمسح على شعر بنته : معليج حبيبتي ان شاء الله بنسفره برع اذا صار شوي احسن



مريم تصيح وتضم ابوها



دانة قاعده تمشي بالحديقه والجو كان حلو وشعرها يطير على ورا وكانت تجوف فوق السمى ومغمضه عينها



خالد ابتسم بخبث وجرب منها وحط يده على خصرها واهيا نقزة بس ماالتفت كانت ماعطته ظهرها



خالد يغني بصوت كله احساس ومشاعر رووعه : شكرا على النسيان ،، اسف على اللي كان



دانة سمعت هالصوت لكن تمنت تسمعه من زمان وكأنها تحلم ماتبي تفتح عينها ويخترب الحلم كان مغمضه عينها بس ماتدري انه حلم ولا حقيقه



خالد : انا اسف صدقيني اني مظلوم يا دانة انتي ماسمعتي كلامي الى النهايه



دانة ماكانت تبي تتكلم في هالموضوع تبي تعيش بدنيا كلها حب مع خالد تبي تنسي كل شي بس فتحت عينها ورد كل الحزن والكراهيه لخالد التفت عليه : انا المظلومه انا اللي انظلمت يوم توفت امي والكل قعد يجوفني بنظره شفقه وكره لاني كنت انا السبب انظلمت يوم توفى ابوي والكل كان يجوفني بنظرة شفقه مافارقتني هالنظره كانو يقولون اني يتيمه وانظلمت يوم تزوجتك انا اللي انظلمت يوم حبيتك انظمت يوم قلت لك اهواك انظلمت وايد يا خالد خلاص مافيني حيل ما ااقدر استحمل ظلم اكثر دخيلك حس فيني



خالد حس بالحزن معنى كان مستانس ( الله يا دانة هالويه الصغير والبريئ يحمل كل هالحزن ) : بس انا حبيتج يا الغاليه

دانة : انت ماعرفت حب غير امل ماعرفت طعم الحياه ولونها الا مع امل ماعرفت طريقك الا مع امل فتحت عينك على منو ؟ على امل كل شي سويته بحياتك تضيحه حق امل كل شي ضحيت فيه علشان الست والحسن امل خلاص يا خالد خلني ارتاح ريحني ربي يريحك



خالد : انا ضحيت علشان وحده ماتستاهل الحب لكن ( يمسك خد دانة ) انا راضي اني اضحي بقلبي وروحي علشانج راضي اني انولد من جديد علشانج راضي انج تذليني وتمسحيني بالارض راضي بكل كلمه تقولينها بس لا تبتعدين عني يا دانة



دانة انصدمت واستغربت ( خاااالد ؟؟ خالد المغرور يقول هالكلام ؟؟ معقوله !! لي هالدرجه يحبني ؟؟ لا اكيد هذي جذبه بس .. لا .. حتى و كانت جذبه خالد مايقول هالكلام مستحيل مايقول هالكلام لاي شخص معقوله قاله لي خالد المغرور اللي شايف لا مستحيل يكون هاي خالد )



خاد شا يده عن خد دانة ونزلها ونزل راسه بالارض : سامحيني ادري اني غلطيت عليج وايد بس سامحيني دانة انتي ماقسيتي على اي انسان تقسين علي وانا زوجج انا اسف



دانة ماعرفت شتسوي بس اللي حسيته فيه انه خالد مجروح من داخله ويحاول يخفي جرحه بس مايقدر بس دانة ماتقدر تسامحه وايد جرحها



خالد كان متفق مع امل اتي وتخبر دانة بكل شي وانه خالد مظلوم هالمره لانها ماسمعت كلامه الى النهايه يوم قال ( انا احب زوجتي دانة وابيها يا امل )



دانة انصدمت واهيا تجوف امل تمشي توقعو من كان يايب امل ؟؟؟؟؟؟؟ فــهــد كان يايب امل وقلبه مجروح اهوه مايدري شكان نيت امل يوم وصلها بس ظن انها بتجدد حبها من حبيب قلبها خالد فهد كان مجروح حيل مايبي يضيع حبيبته بس دام هاي يريحها الله يوفقها



امل تنزل راسها : السلام



خالد يوم سمعها راح يم انة : وعليكم السلام



دانة ( اكيد يبون يحفرون قبري هذولا )



خالد يجوف دانة : دانة انا قلت للامل اتي علشان تفهمج كل شي بس يا دانة سامحيني على كل مابدر مني



امل كانت حزينه لانها بتبتعد عن خالد بس كلما جافت سيارة فهد تحس بالقوه ماتدري ليش : دانة



دانة تجوفها وتحس انها خلاص ماتدري باللي حولها تظن هاي اخر لقاء بينها وبين خالد



امل : انا اسفه وحقج علي يا الدانة انا اخطيت وايد بحقج وحق خالد ( تتكلم واهيا تجوف سيارة فهد ) وانا اتمنى انج تسامحيني لاني غلطانه وخالد مظلوم لانه قال انه يبيج و( تاخذ نفس عميق وتفتح عينها على فهد ) مايبيني وقال انه ( تجوف دانة ) يحبج حييييل ومايقدر يستغني عنج الله يوفقكم يا الغاليه واسمحيلي اوعدج ماتجوفني مره ثانيه ان شاء الله تتهنون بحياتكم دون عور راس مني ( تبتسم وتمد يدها لدانة) ممكن تسامحيني ونبتدي صفحه جديده



دانة تجوف امل وتجوف يدها وترد تجوف خالد وماتدري شتسوي صارت حيرانه



دانة عقب تفكير قررت تمد يدها للامل وتسامحها عن كل اللي سببته لها تمد يدها وتبتسم بخوف: مسامحتج يا امل



امل : مشكوره حبيبتي وان شاء الله تسامحين ( تجوف خالد ) خالد بعد لانه قلبج كبير يا الغاليه انا اترخص احين مع السلامه



راحت وركبت مع فهد والدموع طاحت على خدها كل شي بينها وبين خالد انتهى في هالحظه ومن اللي انهى هاي الشي اهيا بنفسها انهت كل شي برغبتها وقوتها اللي تكتمل مع فهد



فهد خاف انه خالد جرحها : امل شفييج



امل تصيح



فهد زاد خوفه : اموول يبه تكلمي



امل : فهد ممكن تمشي



فهد سكت بس خوفه يزيد ومشى عن خالد ودانة



خالد : مسامحتني ؟



دانة مو مستوعبه شي بس تحاول تركز شوي : مسامحتك يا بو وليد



خالد ابتسم



دانة : بنتم في الحديقه



خالد : لا بنروح البيت يلا



دانة : لا عاد خلني شوي



خالد : ما اعرف اقعد بدونج ترى زين اني متحمل اسبوع بدونج



دانة ابتسمت بخجل : حاضر بروح وياك بس ( تحط يدها على خشمه ) اذا زعلتني يا ويلك



خالد ضحك ودانة راحت ويابت اغراضها خالد شالهم وخلاهم في السياره ودانة سلمت على اختها ومشت مع خالد



فهد وصل امل واهيا بتنزل مسك يدها : مافيه



امل تجوفه : فهد مالي مزاج شي خلني اروح البيت



فهد يهوس على يدها اكثر



امل تجوف يدها : فــهـــد !!!



فهد : مابهدج ليما تقولين لي شصار



امل : انا وخالد خلاص افترقنا ارتحت واحين هد يدي



فهد سكت وهد يدها واهيا راحت ركيض البيت ودخلت غرفتها وطاحت على السرير تصيح



فهد بالسياره : كل هاي يسوي فيج حبج لخالد ! وانا اللي قلبي مفتوح لج بأي وقت مانويتي تقعدين فيه وتسكرينه عليج وتصيرين اسيره في حبي ااااااه يا امل







فهد كان مواعد ربعه يطلع معاهم



تركي يتصل له : قووووووووووه فهووود



فهد ماله مزاج : هلاهلا تركي



تركي : سمعت اخر اغنيه شتقول



فهد يضحك على خبال رفيجه : ههههه شتقول



تركي : تقول لك العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى
خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
هاا شرايك



فهد : هههههه الله يا تريكيو متى تعقل انت ؟



تركي : بوووو يقولك العقل مصيبه شلي بالعقل انا



فهد : ههههه اقول ماقررت تتزوج ؟



تركي يصارخ لانه مايسمع من الاغاني: لا يبه ويني ووين خلني جذي عزوبي شحليلاتي ( يرقص )اقول فهود قاعد ارقص امش الديوانيه اقولك الضرب قايم



فهد : ههه والله ودي بس مالي خلق ان شاء الله مره ثانيه



تركي : لا والله اتيني وغصبن على خشمك لا وبارقصك بعد اقولك تعلمت اهز الجتف باهزه لك



فهد : ههههههههههه ههههههههههه هههههههههه الحمدلله على نعمة العقل اعقل يا ولد الناس



تركي : يه يه شهالزين والله وعبوود عرف يرقص ،، انزين فهود بتي اوكي ؟



فهد : ان شاء الله مره ثانيه



تركي : اووكي على راحتك باتصل لك بعدين



فهد : اوكي يلا حبيبي باي



تركي : بااي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:27 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد كان يمشي ودانة كانت تتعبث بالـCD تدور في الاغاني وفي بالها اغنيه



خالد : شدورني حياتي



دانة : لالا مابقول انطر



خالد : هههههه كيفج



دانة : اكيد كيفي عي كيفك



خالد : هههههههه ( توه مستوعب ) يه



دانة : ههههههههههههههههههههه





بعد فترت صمت



دانة : حصلته خالد اسمع



دانة تغني بنعومه ودلع :

من زمان .. بخاطري كلمه أحبك
بس أحبك .. بس أحبك.. عادي أنطقها و أموت ..
يعني أحبك .. بعدها !! عادي أمـــــــــوت


جم أحبك ! وماقدرت ..!
والزمان .. عيّا يعود
كنت أقول .. وكنت أقول و كانت أشواقي ..
بعيونــي .. سهل أرسلها و أتوه ..


ولـــّه كلمــه .. بقلب صفحــه .. عادي أنقشها و أبوح

خالد : والله اني اموت فيج



دانة : ههههههه خـــاااالــد



خالد : عيووونه



دانة استانست على الوضع : خلوودي



خالد ابتسم لها : قلب خلودي امرري



دانة : هههههههههه وناسه



خالد : ههه ليش ؟



دانة : ههههه مادري احس اني مستانسه



خالد ابتسم : ان شاء الله دوم حبيبتي


امل كانت تصيح وتذكر لندن والماضي كانت تذكر سوالف خالد وضحكاته ومره وحده تذكر دانة وتصيح



فهد كان رايح غرفته ومر على حجرة امل وسمعها تهق واهيا تصيح انكسر قلبه بس عزة نفسه منعته يروح يواسيها راح غرفته وقعد على اللابتوب فتح ايميله يجوف اضافات وايد عنده قبلهم وطلعت من بينهم بنت



حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



هاااااي





اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



هايات





حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



شخبارك





اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



بخير بس من معاي ؟



حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



معاك اموون



اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



؟؟؟ والنعم بس من وين لج الشيخه ايميلي ؟



حب بليله انهدم واصبح مع ذري الرياح>>البنت



واااااااي يعني ماتعرف الايميل ينتشر بسرعه هالايام تصدق شكلك حليو ممكن نكون صداقه بالتلفون



اعتذر لي بأي كلمه وانا اسامح والا تدري انا عنك بعتذر>> فهد



والله ناس فاضيه



حطها بلووك ودليت وقام



راح بياكل شي ويسمع امل ليحين تصيح يجوف ساعته نص ساعه خذ لها على الصياح خاف عليها وطق الباب بس ماكانت ترد دخل الغرفه وجافها تشهق وشعرها طايح على ويها دخل وسكر الغرفه وقعد شوي بعيد عنها وبهدوء : امل



امل تصيح وماتدري عنه



فهد : اموولتي



امل تجوفه وكأنها ترتجيه يطلع



فهد : مابطلع



امل تشهق : بليز فهد



فهد : اسف



امل تغطي ويها : فهد اطلع



فهد : مابطلع دامج تصيحين



امل : فهــــد بليززززز اترجاك



فهد كان بيطلع بس حس انه روحه معلقه في هالمكان راح صوب الباب وكان ماعطي امل ظهره اهيا قعدت تجوفه وتقول في قلبها لا تطلع يا فهد محتاجه لك



فهد كان مو قادر يمسك غبضت الباب مايبي يطلع فتح الباب ورد صكه : ماقدر اطلع



امل تبي تضم فهد بس مو قادره تضمه بصفتاه من قعدت تصيح وتضم المخده بكل قوتها



فهد : امل



امل تفتح عين وحده وتجوفه



فهد : امل انا الي ابي اقوله لج قلبي مفتوح لج في كل وقت واهوه خالي ينتظرج تقعدين فيه ( وطلع )





امل : تكفى يا فهد لا تزيدني ( وقعدت تصيح )



مروة يابت بنوته صغيره ثالث يوم وبيرخصونها بعد اكمال اوراق الصغيرونه



مروة : وااااي فديتها



يوسف يجوف الياهل : فديت بنتي انا هههههه جوفي خدها



مروة : وااااي فديت الحمر انا تينن ههههههه



يوسف : اصلن بكبرها حمره ولا مبستها احمر بعد هههههه



مروة : هيي لا تطنز على بنتي



يوسف : ههههه فديتها



بنت مروة كانت كيووت حيل بيضه وحمره ودبدوبه وكانو ملبسينها مشبوك وتي شيرت احمر مع شورت ازرق ومخلينها في مهاد احمر بعد وملبسينها قبعه عى ارنب وصايره حلووووه





الكل راحو بيت عبدالله وقعدو يلاعبون الياهل سعد ولد حصه كان وايد يغير كان قاعد مع نايف يم الباب وكأنهم مطرودين



دانة وخالد كانو بيدخلون وجافوهم : سعداوي نيوف شفيكم ؟



سعد راح وضم دانة ونايف يمشي بس بطيئ واهيا فاتحه لهم يدها : فديتكم والله جفتو البيبي



سعد : مو حوه كريه ( مو حلوه كريه )



نايف يهز راسه بأنه ايه يعني عدل كلام سعد



دانة : لييش



سعد : كله وياها حتى ماما حصه مانحاسيهم ( كله وياها يعني مع البيبي حتى ماما حصه مانحاجيهم )



دانة وخالد : ههههههههههههههههههه



خالد : تعالو انا ابيكم



يوسف ماكان يعرف ايود بنته عدل كان يرفع يده مع صدره اذا بيوده يخاف يطيحها والكل يضحك عليه



يوسف : جفتي مرووي يضحكون علي



مروة : هههههههههه مايلامون الصراحه تضحك



يوسف : معليه يا مرووي عافك الخاطر هاا



مروة : ههههههههههه



دانة بمرح : السلااااااااااااااااااام انا يـــــــــــــــــت



الكل : وعليكم السلااام هلا هلا حبيبتي



خالد : السلام



الكل : وعليكم السلام هلاهلا منور يا الغالي



خالد يرفع الكم بغرور : احم احم ادري



دانة : يامغرور انت



الكل : ههههههههههههههه



دانة راحت تسلم وخالد بعد



دانة راحت حق مروة ركيض : وااااااي تينن ريمووووووو



مروة : تينن لا دانوو



دانة : ايييييي تشااابهج بعد



قعدوا يسالفون وتغدوا لي العصر وعقب راحو يشربون جاي



مروة كانت قاعده بالوسط وبيان ودانة على اليمين واليسار والعنود قاعده يم بيان وحصه يمهم



خالد كان قاعد يم دانة ويمه احمد ويوسف وفيصل وحمد



وكان جدامهم عبدالرحمن وعبدالله وشيخه وشيماء



شيخه تكلم دانة وخالد : يالله الفال حق دانة



دانة استحت ونزلت راسها وكانت مبتسمه



خالد : ان شاء الله



شيماء : دانوو لا يكون حامل وبتسوينها مفاجئه



دانة : ههههههه لالا



شيماء : بل بل شنو لالا قول يان شاء الله هههههههه



دانة : ههههه خالتي تكبرين وتنسين



شيماء : وشو



دانة : هههههههههه سلامتج خالتي



شيماء : هههه الله يسلمج



دانة قعدت تفكر ليش ماتيب ياهل ؟ هل اهيا ماتبي ياهل ولا في سبب ثاني ؟



وخالد بعد قعد يفكر نفس دانة وبالصدفه اثنينهم التفتو على بعض نفس الوقت وتمو يجوفون بعض الكل سكت وتم يجوفهم دانة التفتت وجافت الكل يجوفها واستحت



خالد : احم احم



الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه يحليلكم





علي صحى من النوم : يمه



فاطمة : عيون امك امر حبيبي



علي : يمه يعني مابمشي مره ثانيه ؟



فاطمه انصدمة شدراه ؟



علي: يمه سمعت ابوي يكلم الدكتور



فاطمه : لا حبيبي بتمشي بأذن الله

خالد يعيش مع دانة حياه جديده ولكن هل في شي بيصدمهم ؟ تتوقعون امل ؟ لكن اهيا وعدتهم ؟ تتوقعون شنو اللي بيصدمهم ؟ يمكن ماتكون في صدمه بس للحماس ؟ ولا يمكن تكون فيه ؟


علي ياترى هل بيقدر يمشي على ريله مره ثانيه ؟ وهل بيتوفق مع وحده غير العنود ؟


العنود وفيصل مرتاحين مع بعض باين عليهم

امل وفهد شنو بيصير بينهم ؟ يمكن يفترقون ؟ ولا يمكن يتجمعون مع بعض من جديد ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:30 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد مرور 5 اشهر



الحب زاد بين خالد ودانة وكثر مازاد حبهم زاد شكهم وحزنهم لانه الى الحين ماجاهم بيبي



العنود حامل وحصه بعد حامل في الـ2



مروة ويوسف ماليه عليهم الريم حياتهم ومايبون غيرها يبون يخلونها بنتهم الوحيده والدلوعه



بيان واحمد مالي عليه نايف وشاغل كل حياتهم



علي بعد كم يوم بيسافر برع علشان يتعالج



فهد الجروح اللي فيه ماطاب وكل يوم حبه يزيد للامل واهوه خطبها وامل وافقت من حنت ايمان بس من داخلها كان حبها لخالد مسيطر على عقلها ،تم العرس بس بدون سفر لانه امل ماتبي تسافر اهيا ماتبادل فهد كل شعور الحب بس تحاول قد ماتقدر



ايمان زادت علاقتها بناصر وصارت تكلمه بالتلفون وامل طبعا تدري



جاسم صارت تقريبا حياته بلا معنى صاير ضايع يا ويا اخوه ولا ويا ربعه مايرجع البيت الا مع اذان الفير



هذي الاخبار تقريبااا



.........................



الظهر الساعه 3 كان فهد قاعد بالصاله وكان جاسم اخوه معاه ويلعبون بلاستيشن



امل نازله وتجوفهم مندمجين وفهد من كثر مو مندمج بالمباراه اللي يلعبونها يحرك ( القير ) بحماس يمين ويسار وفوق وتحت قعدت تضحك عليه



فهد : يووووووووه قووووووووول



جاسم : معليه ارااويك احين



سيف داخل : ههههههه وانتو ليحين



امل تبوس راس ابوها : يبه خل جاسم جوف فهد كأنه ياهل ههههههه



فهد يطق ( stop) ويلتفت عليها عطاها نظره وراح حب راسه : يعطيك العافيه عمي



سيف : الله يعافيك



امل تجوف فهد وتضحك واهوه يتحلف فيها ( اراويج يا اموول )



خالد بحزن : دانة



دانة تجوفه واهيا متبسمه : امر



خالد : كأنه موضوع الحمل تأخر ؟



دانة نزلت راسها : وايد





خالد يرفع راسها ويبتسم : شرايج نروح الستشفى ونجوف من شنو



دانة خافت يكون مشكله منها وتبعدها عن خالد : برايك



خالد : العصر ؟



دانة تهز راسها بأنه اوكي



خالد ابتسم وباسها على خدها : حبيبتي لا تخافين لو صار شنو مابهدج



دانة ابتسمت بس الخوف محتويها



......



ناصر : معقوله ؟!!



ايمان تنزل راسها : ايه جفت شلون ؟



ناصر : هاي ام ؟؟ جذي ام ؟؟ بل بل



ايمان نزلت راسها : بس ناصر ما ارضى عليها



ناصر يبطل عينه : عقب اللي سوته وماترضين



ايمان : حتى لو صار هذي امي



ناصر : هاي مب ام اذا تسوي فيكم جذي قطت فيصل وقطتج وانتي بنت



ايمان : مهما صار امي



ناصر : سكتي واللي يسلمج امج وتسوي فيج جذي



ايمان ضاق صدرها على طريقه ناصر معاها :.....



ناصر ابتسم : هههههههه يلا عاد لا تصيرين حساسه



ايمان : لا مو عن حساسه بس هذي امي مهما كان



ناصر : خلاص يبه اعتذر



ايمان ابتسمت : ....



ناصر : اعــتــذر



ايمان : ههههههههههه زين زين قبلت اعتذارك



ناصر : الله لا يحرمني منج



ايمان تبتسم : ولا منك



ناصر وايمان قعدو يسالفون بالتلفون وكل واحد مايدري عن شعوره اتجاه الثاني حب ولا اخوه



.........



صار العصر ويا الموعد اللي يروحون فيه دانة مع خالد المستشفى



سوو الفحوصات وكل شي والنتيجه تطلع عقب جم يوم



دانة كانت خايفه وايد وخالد يهديها ويقول لها مهما كان ماببتعد عنج كان اهوه بعد حاس انه من دانه ليش مايدري ؟!



مر هذا اليوم بخوف وقلق (بتجاه دانة وخالد ) وحب ( بتجاه ايمان وناصر ) وتهديد ( بتجاه فهد وامل )



دانة واهيا نايمه كانت تحلم بياهل صغير يسميها ماما واهيا كانت تتبسم في الحلم وخالد يضحك عليها واهيا ماتدري فيه لانه ناايمه وتحلم



خالد يقعدها واهيا تعطيه ظهرها : قوومي عااد والله متملل



دانة تقوم واهيا ليحين في الحلم : اووف يا خالد يعني ماتيود ولدك



خالد ابتسم لانه يعرف انها تخربط



دانة طيحت روحها بالقوه على السرير ونامت



خالد : بسم الله عليج حبي قومي



دانة : خاالد شفيك



خالد : مافيني شي بس قومي



دانة قامت : حاضر (راحت خذت شور سريع وطلعت من الحمام واهيا حاطه الفوطه على شعرها وصاير عجيب



دانة : خلوودي شرايك احط فيه جل اغير شوي



خالد : اووكي



دانة قاعده تحط جل في شعرها اللي متروس ماي وخالد يجوفها وعاجبه الوضع



خالد من دون شعور ياله اسم وليد في باله ابتسم ( الله متى اسمع بخبر حملج يا دانة والله اني بطير من الفرحه )



دانة تلتفت عليه : اللي ماخذ عقلك



خالد : اللي ماخذ عقلي جدامي



دانة تسوي روحها ماتدري تتلفت : ماجوف احد



خالد يروح يمها ويفرص خدها



دانة : أأأأييي



خالد : هههههه



قعد عى الارض وتربع : ليش بالج مشغول ؟



دانة : انا ولا انت ؟



خالد : اثنينا ,, تفكرين بالياهل ؟



دانة رد الحزن بعيونها : اخاف مااقدر ايب يهال و( تنزل راسها) وبعدين انت ماتبيني



خالد مسك يدها وقعدها على حظنه : سمعي دانة حتى لو كنتي انتي السبب بعدك الانجاب لا تحاتين انا مابهدج انا شاريج انتي يا الغاليه ( يمسح على شعرها ) ومستحيل اتركج من يوم ورايح



دانة شوي يخف الخوف اللي فيها وحطت راسها عى كتف خالد وقعدت تسالف



صارت كانها ياهل في حظنه واهوه يمسح على شعرها وحاط راسه على راسها



فهد : امووول



امل تجوفه : هلا



فهد : ابي ماي



امل تجوف المطبخ : المطبخ قريب



ايمان تنقز امل يعني قومي



امل قامت وراحت تيب ماي حق فهد وضحكة بخبث وحطت الملح في الماي : ههههههه



امل راحت ولا كأنها مسويه شي عطت فهد الكاس وفهد حس انها مسويه شي من ابتساماتها : اقول حبي قعدي شوي



امل ( افف ) حاضر



فهد يحط يده ورا راس امل ويمسكها من كتفها و يشربها الماي



امل تشيل راسها : لالا مابي



فهد يبتسم : شربي الماي زين



امل ( ياويلي لا يكون يدري ) :لا لا فهد مابي



فهد يشربها واهيا بالغصب تشرب وتفر راسها : بــس كح كح كح ( تكح )



فهد بنص عين : هني هني



امل : فهووووود





فهد : هههههههههههههههه شفيج ؟ ليش تكحين ؟ حاطه شي بالماي ؟ لا يكون سم ؟ بووه عيل بتموتين عقب دقايق



امل : لالا مو سم صدقني حاطه ملح



فهد يبطل عينه : شدعوه زوجج ولا عدو ؟!!



امل : اففففففف ( تقوم عنه )



فهد سكت عنها وقعد يسالف مع ايمان وايمان تضحكه واهوه يضحك وامل تنقهر ازيد





......

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:31 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صار الليل والساعه 11



علي كان باجر موعد السفره للعلاج برع



مريم تكلم ابوها وعلي نايم : يبه في امل يقوم علي بالسلامه ويمشي على ريله مره ثانيه ؟



راشد : ان شاء الله بأذن الله بيمشي بس مااظن يمشي عدل عقب العمليه لازم يرتاح وبعدين ياخذ تمارين لعظلات الريل وان شاء الله يصير بخير



مريم تجوف اخوها ونزلت دموعها ( صبي توه بـ19 سنه يصيده كل هاي والله حرااام ولا من يكون اخووي ولا شنو سبب الحادث محد يدري ياااربي قوومه بالسلامه يااربي هاي علي حبيب قلبي والله اخوي )



.............





العنود : وااي يمه جوفي الياهل قاعد يتحرك



شيماء تحط يدها على بطن العنود : فديته والله يتحرك



العنود تمسك يد فيصل وتخليها على بطنها : جوف قااعد يتحرك



فيصل تشقق من الوناسه قاعد يجوف ولده او بنته يتحركون



العنود تبتسم ويها نايف ويطققها على بطنها : نيوووووووووف



نايف خاف وشرد عند ابوه احمد : هااا الا اجوفج تزفين ولدي



العنود : عيل قاعد يطق بطني



فيصل : يبي يطيح الياهل يبيله تكفخ



احمد يشيل نايف : حبيبي عيب مايسون جذي



نايف يبوس راس ابوه ويضحك



احمد : فديتك والله تسوي عملتك وتبوس راسي



الكل يضحك على برائة نايف واهوه يتبسم لهم



احمد يمسك بيان : يلا نمشي



بيان تجوف الساعه : امممم اوكي



شيماء : قعدو يا عيال تونا عارفينكم



احمد : الجيات اكثر عمتي ( يبوسها على راسها ) يلا مع السلامه



نايف يلعب في بطن العنود واهيا تضحك عليه



فيصل : الياهل غصب بيتحرك في ويهك وبيصير يشابهك عاد خل يشابهك الا في متنك لا مانبيه متين



احمد : يلا نيووف ناوي تنام هني



نايف يركض حق ابوه



احمد : اول شي روح سلم وعقب تعال يلا بسرعه



نايف يعاند وواقف



احمد : اقولك روح



نايف واقف ويبتسم



احمد : روح لا اطقك احين



نايف خاف وراح يسلم



شيماء : ايه عليه والله تحملو تطقونه اسمع ماما نايف اذا احد طقاك قولي وانا اراويك فيه



نايف : اوكي



العنود : بعد اوكي هههههههههههه



بيان : شعبالج ودي زقرتي



الكل ضحك



احمد : ههه الله يغربل بليسج مافيه احد يعلمه الا انتي يلا نيووف



نايف : اتين اتين لا تتحلتم ايد( انزين انزين لا تتحلطم وايد



شيماء : بعد نيووف عن طولت اللسان



احمد : جفتي عمتي كله بسبت امه ذي



بيان تجوف من طرف عينها : احين صرت ذي



احمد ضحك وشال نايف وطلع مع بيان



بيان جافت ابوها عبدالله راجع وفي يده اوراق كان راجع من الشركه



بيان :اااااه يبه توك ياي



عبدالله : شنسوي يابوج راجع من الشركه



بيان تبوس راسه واحمد بعد



احمد : يعطيك العافيه عمي



عبدالله : الله يعافيك ،، وين تمشون ؟



احمد : اي عمي بروح البيت



عبدالله : الله معاكم يا عيال



مشو بيان واحمد وراحو وراهم العنود وفيصل كلهم راحو البيت



.........



يوم ثاني الصبح نتايج التحليل لدانه وخالد وموعد سفرة علي





دانة مانامت طول اليوم تنتظر النتايج وخالد رايح في سابع نومه



صارت الساعه 6 ونص ودانة راحت لخالد تقعده : خاااالد قووم



خالد : هممم



دانة : يلا يلا احين بروح نجوف النتايج



خالد : انزين دقيقه ( ويقط روحه على السرير )



دانة تمسك يده : يلا عااد



خالد : انزززين كاني قمت قمت ( يجوفها ويبتسم ) صباح الخير



دانة تجوفه : هههه صباح النرو يلا قوم حبيبي



خالد قام وراح الحمام غس ويه وخذ شور وطلع واهوه مغسل شعره ولابس جينز بدون القميص لانه كان الماي اللي في شره ينكب على ظهره



دانة : انا برزت



خالد : ااه مستعيله



دانة : اييي



خالد : دانة تعالي مشي شعري عن الماي مو راضي يروح



دانة بمرح رغم الخوف اللي فيها : تبي اسوي لك ستشوار



خالد بغرور : لا شعري مايحتاج



دانة : عداال يا المغرور



خالد : لا صج تعالي نشفيه



دانة راحت له ورفعت ريلها علشان توصل له لانه اطول منها بوايد : عاد انزل شوي



خالد نزل وخاله راسه على كتفها : جذي



دانة : لالا احين بيتلعوزون ثيابي ماي تعال اقعد



خالد قعد على السرير ودانة تنشف شعره بالفوطه واهوه كل ساعه يحرك راسه وينطر عليها الماي : خااالد اوقف



خالد وقف



دانة : لالا اقصد يعني وقف راسك لا تحركه تنطر علي ماي



خالد يقعد : ههههههه انزين



دانة خذت الستشوار وخت على هوا وقعدت تنشف شعر خالد واهوه يجوف شعره صاير على فوق كأنه قنفذ ( خوش تشبيه ههههههههههههههههه )



خالد خذ القميص وحطه بدون لا يصك الازره : صكيهم



دانة : خلوووود ياذبحك اليوم ليش صاير لي بارد جذي على الاقل خلك متحمس علشان تعرف النتيجه مثلي



خالد يبوز ويصك الازره بروحه



دانة كسر خاطرها وقعدت تصهم له واهوه مبوز ليحين :خاالد لا تزعل عاد والله حدي ابي اعرف النتيجه



خالد ساكت عنها :.......



دانة تدلع : يهون عليك قلبك تزعل علي



خالد ساكت :..........



دانة بدلع : خلوودي



خالد : عيووونه قلبه اامرري



دانة تبتسم وتوقف وتنزل راسها له لانه قاعد على السرير : لا تزعل علي والله مااحب اجوفك زعلان



خالد : هههههههههه انا مازعلت بس اتغلى عليج يا روحي انتي



دانة تبتسم : انزين يلا قووم



خالد يمشط شعره ويخليه على ورا ويلبس الكبس : يلا حبي



دانة استانست وبسرعه راحت قبله وشغلت السياره واهوه على سعته يمشي ويحرك في الكبس يمين ويسار



.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:32 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في المستشفى كان مافي غير مريم بالغرفه مع علي



علي : مريم طلبتج



مريم : لبيه يا اخوي



علي : ابي اسمع صوت العنود



مريم سكتت :........



علي : واللي يسلمج



مريم : طلبك صعب يا اخوي



علي : يلا عاد مريوم انتي كلميها وانا باسمعها مابي شي ثاني



مريم تتصل للعنود : بس اسكت لا تتكلم



علي يبتسم



مريم تحوله سبيكر : هاااااي



العنود : هاااااايات يا البطه



مريم : شخباارج ؟



العنود : والله الحمدلله بخير



مريم : صرتي قاطعه مانجوفج



علي يتبسم واهوه يسمع صوتها



العنود تضحك: ههههههه شنسوي الحمل لهانه



مريم بطلت عينها وعلي مات من الحزن مكانه : حامل انتي ؟



العنود : اييييي في بطني بيبي مريووم اقولج حلووو شعور الامومه



مريم بحزن على الحاله اللي صادت اخوها : مبرووك حبيبتي اقول عنودو لا تقطعين بس متصله اودعج لانه باسافر



العنود : تسافرين وانا اخر من يعلم افاا مريوم



مريم : لا باروح مع اخوي حق علاج



العنود خافت على علي : علي ؟؟؟؟؟ شفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟



مريم : لا مافيه االا الخير



العنود خافت اكثر : شفيه علي ؟؟؟



مريم : مسوي حادث ومايقدر يمشي من ريله



العنود حزنت : ان شاء الله يقوم بالسلامه قولي له ( عنود تنزل دمعتها ) عنيده تسلم عليك



مريم : ان شاء الله يوصل يلا مع السلامه



العنود : تحملو بروحكم .. الله يسلمج



علي نزلت دمعته يوم طرت اسم العنيده وقعد يذكر ايام قبل



فهد : امووول



امل : هلا



فهد : تحبيني ؟



امل سكتت :.......



فهد : انا احبج



امل( يكفي فهد بس اسكت ) :......



فهد : امل ابي اسمع الكلمه منج



امل : شتسمع ؟



فهد : ابي اسمع كلمة احبك



امل : لو ماطلعت من قلب مالها حلى



فهد نزل راسه : يعني ماتحبيني



امل سكتت وراحت غرفتها وفهد قعد في الصاله يفكر ليما نام

............



ياترى شنو نتيجت دانة وخالد هل بتطلع سليمه ؟؟؟



علي هل بيسافر ولا هذا الاتصال بيغير مصيره وبيقعد بالديره ؟



العنود ليش هالخوف اللي مصيطرها على علي؟



ايمان وناصر هل اهمه حبو بعض ؟ ولا اخوه ؟ وشنو بيصير بينهم ؟



فهد وامل شبيصير بينهم ؟




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية