كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد مرور 5 اشهر
الحب زاد بين خالد ودانة وكثر مازاد حبهم زاد شكهم وحزنهم لانه الى الحين ماجاهم بيبي
العنود حامل وحصه بعد حامل في الـ2
مروة ويوسف ماليه عليهم الريم حياتهم ومايبون غيرها يبون يخلونها بنتهم الوحيده والدلوعه
بيان واحمد مالي عليه نايف وشاغل كل حياتهم
علي بعد كم يوم بيسافر برع علشان يتعالج
فهد الجروح اللي فيه ماطاب وكل يوم حبه يزيد للامل واهوه خطبها وامل وافقت من حنت ايمان بس من داخلها كان حبها لخالد مسيطر على عقلها ،تم العرس بس بدون سفر لانه امل ماتبي تسافر اهيا ماتبادل فهد كل شعور الحب بس تحاول قد ماتقدر
ايمان زادت علاقتها بناصر وصارت تكلمه بالتلفون وامل طبعا تدري
جاسم صارت تقريبا حياته بلا معنى صاير ضايع يا ويا اخوه ولا ويا ربعه مايرجع البيت الا مع اذان الفير
هذي الاخبار تقريبااا
.........................
الظهر الساعه 3 كان فهد قاعد بالصاله وكان جاسم اخوه معاه ويلعبون بلاستيشن
امل نازله وتجوفهم مندمجين وفهد من كثر مو مندمج بالمباراه اللي يلعبونها يحرك ( القير ) بحماس يمين ويسار وفوق وتحت قعدت تضحك عليه
فهد : يووووووووه قووووووووول
جاسم : معليه ارااويك احين
سيف داخل : ههههههه وانتو ليحين
امل تبوس راس ابوها : يبه خل جاسم جوف فهد كأنه ياهل ههههههه
فهد يطق ( stop) ويلتفت عليها عطاها نظره وراح حب راسه : يعطيك العافيه عمي
سيف : الله يعافيك
امل تجوف فهد وتضحك واهوه يتحلف فيها ( اراويج يا اموول )
خالد بحزن : دانة
دانة تجوفه واهيا متبسمه : امر
خالد : كأنه موضوع الحمل تأخر ؟
دانة نزلت راسها : وايد
خالد يرفع راسها ويبتسم : شرايج نروح الستشفى ونجوف من شنو
دانة خافت يكون مشكله منها وتبعدها عن خالد : برايك
خالد : العصر ؟
دانة تهز راسها بأنه اوكي
خالد ابتسم وباسها على خدها : حبيبتي لا تخافين لو صار شنو مابهدج
دانة ابتسمت بس الخوف محتويها
......
ناصر : معقوله ؟!!
ايمان تنزل راسها : ايه جفت شلون ؟
ناصر : هاي ام ؟؟ جذي ام ؟؟ بل بل
ايمان نزلت راسها : بس ناصر ما ارضى عليها
ناصر يبطل عينه : عقب اللي سوته وماترضين
ايمان : حتى لو صار هذي امي
ناصر : هاي مب ام اذا تسوي فيكم جذي قطت فيصل وقطتج وانتي بنت
ايمان : مهما صار امي
ناصر : سكتي واللي يسلمج امج وتسوي فيج جذي
ايمان ضاق صدرها على طريقه ناصر معاها :.....
ناصر ابتسم : هههههههه يلا عاد لا تصيرين حساسه
ايمان : لا مو عن حساسه بس هذي امي مهما كان
ناصر : خلاص يبه اعتذر
ايمان ابتسمت : ....
ناصر : اعــتــذر
ايمان : ههههههههههه زين زين قبلت اعتذارك
ناصر : الله لا يحرمني منج
ايمان تبتسم : ولا منك
ناصر وايمان قعدو يسالفون بالتلفون وكل واحد مايدري عن شعوره اتجاه الثاني حب ولا اخوه
.........
صار العصر ويا الموعد اللي يروحون فيه دانة مع خالد المستشفى
سوو الفحوصات وكل شي والنتيجه تطلع عقب جم يوم
دانة كانت خايفه وايد وخالد يهديها ويقول لها مهما كان ماببتعد عنج كان اهوه بعد حاس انه من دانه ليش مايدري ؟!
مر هذا اليوم بخوف وقلق (بتجاه دانة وخالد ) وحب ( بتجاه ايمان وناصر ) وتهديد ( بتجاه فهد وامل )
دانة واهيا نايمه كانت تحلم بياهل صغير يسميها ماما واهيا كانت تتبسم في الحلم وخالد يضحك عليها واهيا ماتدري فيه لانه ناايمه وتحلم
خالد يقعدها واهيا تعطيه ظهرها : قوومي عااد والله متملل
دانة تقوم واهيا ليحين في الحلم : اووف يا خالد يعني ماتيود ولدك
خالد ابتسم لانه يعرف انها تخربط
دانة طيحت روحها بالقوه على السرير ونامت
خالد : بسم الله عليج حبي قومي
دانة : خاالد شفيك
خالد : مافيني شي بس قومي
دانة قامت : حاضر (راحت خذت شور سريع وطلعت من الحمام واهيا حاطه الفوطه على شعرها وصاير عجيب
دانة : خلوودي شرايك احط فيه جل اغير شوي
خالد : اووكي
دانة قاعده تحط جل في شعرها اللي متروس ماي وخالد يجوفها وعاجبه الوضع
خالد من دون شعور ياله اسم وليد في باله ابتسم ( الله متى اسمع بخبر حملج يا دانة والله اني بطير من الفرحه )
دانة تلتفت عليه : اللي ماخذ عقلك
خالد : اللي ماخذ عقلي جدامي
دانة تسوي روحها ماتدري تتلفت : ماجوف احد
خالد يروح يمها ويفرص خدها
دانة : أأأأييي
خالد : هههههه
قعد عى الارض وتربع : ليش بالج مشغول ؟
دانة : انا ولا انت ؟
خالد : اثنينا ,, تفكرين بالياهل ؟
دانة رد الحزن بعيونها : اخاف مااقدر ايب يهال و( تنزل راسها) وبعدين انت ماتبيني
خالد مسك يدها وقعدها على حظنه : سمعي دانة حتى لو كنتي انتي السبب بعدك الانجاب لا تحاتين انا مابهدج انا شاريج انتي يا الغاليه ( يمسح على شعرها ) ومستحيل اتركج من يوم ورايح
دانة شوي يخف الخوف اللي فيها وحطت راسها عى كتف خالد وقعدت تسالف
صارت كانها ياهل في حظنه واهوه يمسح على شعرها وحاط راسه على راسها
فهد : امووول
امل تجوفه : هلا
فهد : ابي ماي
امل تجوف المطبخ : المطبخ قريب
ايمان تنقز امل يعني قومي
امل قامت وراحت تيب ماي حق فهد وضحكة بخبث وحطت الملح في الماي : ههههههه
امل راحت ولا كأنها مسويه شي عطت فهد الكاس وفهد حس انها مسويه شي من ابتساماتها : اقول حبي قعدي شوي
امل ( افف ) حاضر
فهد يحط يده ورا راس امل ويمسكها من كتفها و يشربها الماي
امل تشيل راسها : لالا مابي
فهد يبتسم : شربي الماي زين
امل ( ياويلي لا يكون يدري ) :لا لا فهد مابي
فهد يشربها واهيا بالغصب تشرب وتفر راسها : بــس كح كح كح ( تكح )
فهد بنص عين : هني هني
امل : فهووووود
فهد : هههههههههههههههه شفيج ؟ ليش تكحين ؟ حاطه شي بالماي ؟ لا يكون سم ؟ بووه عيل بتموتين عقب دقايق
امل : لالا مو سم صدقني حاطه ملح
فهد يبطل عينه : شدعوه زوجج ولا عدو ؟!!
امل : اففففففف ( تقوم عنه )
فهد سكت عنها وقعد يسالف مع ايمان وايمان تضحكه واهوه يضحك وامل تنقهر ازيد
......
|