كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
جاسم يوقف : ماتصدق يا اخوي شكث مشتاق لك ( تذكر اخته ) بس عندي خبر مب حلو
فهد : وشنو اهوه ؟
جاسم : امي مثل ماتبرت منك تبرت من اختي امان ومادري وين راحت اظن مع واحد اسمه سيف
فهد يبتسم: اختك معاي واهيا مشتاقه لك
جاسم والفرحه مو سايعته : والله وينهاا اقول فهوود ليش ماتمرني
فهد : ههههه غالي والطلب رخيص وينك انت
جاسم : ههههههههه ويني بعد في الديوانيه من صغري وانا اهني ماغيرنا شي فيها كل شي مركب على ذوقك
فهد : الله صج ذكريات خلاص يايك احين
فيصل استأذن وخذ ايمان معاه وراحو لجاسم
اخيرا تجمع لقاء الاخوان من يديد السوالف خذت كل وقتهم حتى انهم نسو يرجعون البيت مانتبهو للوقت الا ليما انتصلت امهم حق جاسم
جاسم بتردد : هاي امي ارد او لاء ؟
فهد يبتسم : رد حبيبي
جاسم : هلا يمه
الام : وينك فهد لي هالحزه ؟
جاسم يجوف الساعه : اوه الساعه 7 الصبح !!
الام : ايه بس وينك
جاسم : انا ( يجوف فهد و ايمان وياخذ نفس ) مع اخواني
الام ضنت انه معا ايمان : رحت لها جليلة الحيا اللي ماتسمع كلامي
جاسم يقط التلفونه على فهد بحزن واهوه مشتاق لكلمة يمه بس لسانه يعز يقولها : هـ..هــ .. هلا
الام تبنجت ولدها حشاشة يوفها فهد ؟؟ يكلمها ؟ : فــهــد !!
فهد : فهد الاصلي مب فيصل
الام دمعة عينها : فهد يمه وينك ؟؟
فهد : ماعدتي امي
الام بصدمه : انت شتخربط
فهد : وينج يوم كنت محتاجج ؟ وينج يوم قطيتيني في الشارع وانا الاحقج اناديج يمه وانتي تتبرين عني جدام الناس كل ما اقول يمه تقولين روح ماعرفك وينج ذيج الحزه يا ( كان يبي يقول يمه بس ماقدر ) يا هيا
الام هيا : فهد يمه لا تقول جذي كل ذاك ماضي
فهد يبتسم ابتسامة سخريه : ماضي وصار يتجدد جدديتيه بأختي بدال لا تعتنين فيها طرديتيها من بيتج ونسيتي انها بنت خليتيها تسكن في بيت ريال غريب أي امومه اللي تتكلمين عنها
جاسم نزلت دمعته من كلام اخوه وايمان بعد
الام وكأنها تترجى : واللي يسلمك يا ولدي خلنا ننسى الماضي ونرجع مثل قبل
فهد : اسف .,, اللي هدمتيه مابيرجع وينبني على حسابنا ,, مع السلامه
الام : فــهــد
فهد حس انه عيب يصك التلفون في ويها : فهد ؟ أي فهد اللي تتكلمين عنه ؟ فهد اللي تركتيه وسط الناس ضايع ؟ ولا فهد اللي حرمتيه من حنان الام بصغره ؟ و فهد اللي ذبحتيه بكلمة ( تنزل دمعته) انت انسان من الشارع !! شلون اكون ولدج وتقولين لي هالكلام سمحيلي انا امي وابوي ماتو
الام واهيا تصيح بس ماتبي تبين له انها ضعيفه : ياولدي كل شي صار بحالة غضب
فهد : اسف .. و جاسم انا بربيه وبسنعه عدل مابي تتبرين منه وينقط بالشارع مثل ماسويتي فيني وفي اختي مع السلامه
قبل لا تقول أي كلمة صك التلفون وغمض عيونه بالقوى علشان ماتنزل دموعه جدام اخوانه ويبين انه ضعيف
جاسم لام اخته ويحاول يهديها واهوه يصيح معاها فهد راح جنبهم ولمهم اثنينهم صار جدامهم الام والابو واهوه فاقد كل هالاشياء ومب لاقي احد يعوضه ويوم لقى امل راحت لغيره قعد يلم اخوانه بكل خوف انه يفقدهم
اخيرا الاخوان تجمعوا من جديد
دانة تطع من الحمام ( كرمكم الله ) وتمسح دموعها : خالد ممكن اطلبك
خالد ابتسم : امريني
دانة : ممكن اروح بيت ابوي
خالد انصدم ماتوقعها تطلب هالطلب !!!
دانة : ممكن ؟
خالد : بس بيت ابوج محد فيه
دانة : بلى حصه وحمد وسعد كلهم هناك
خالد ماحب يعارضها : الله تجوفينه يا الغاليه
دانة ( هههه عباله مادري فيه يبي يهملني علشان يروح لها بس روح يا خالد دربك خضر ماعدت دانة اللي تموت في هواك انا تغيرت وكل مافيني تغير انت للامل وانا مصيري اكون مطلقه تراجع نفسها لا شنو مطلقه الكلمة مو حلوه يارب استر يارب استر يالله سترك )
خالد يجوف دانة وكانه تفكر بس ماعلق :.....
ياترى شنو مصير دانة وخالد ؟
وياترى الاخوان ( فهد وايمان وجاسم ) شنو بيصير فيهم ؟ هل بترد لهم امهم هيا وبتعذبهم ؟
سيف شنو السر الثاني اللي خاشه عنهم ؟ وهل ياترى بيفرقهم ؟ ولا بيجمعهم ؟
العنود بترتاح مع فيصل ؟
ناصر شعلاقته بإيمان ؟
|