كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
ناصر : سمحيلي يا ايمان مابقدر اقول لج كل شي عن فهد
ايمان ودموعها بعينها : بس يا ناصر اترجاك قول لي وين ساكن .؟
ناصر : اسف ,, بس انتي تصيرين له شي .؟
ايمان تصيح :......
ناصر توهق يبي يسكتها : ليش تصيحين
ايمان والدموع على خدها : مستانسه
ناصر مافهم : مستانسه وتصيحين ؟
ايمان : ايه على الاقل عرفت انه عايش وبخير
ناصر : شيصير لج ؟
ايمان ابتسمت : شخص غالي
ناصر تحبط : اهاا
ايمان : يصير اخوي
ناصر بطل عينه : اخـــــــوج ؟؟؟
ايمان تهز راسه بأنه أي
ايمان توقف : تشرب بارد ولا حار ؟
ناصر : بارد
ايمان راحت اتيب له عصير بارد يشربه ( ماقصرو دموعها هههههههههههه )
دانة : هههه محد قال لك
خالد بألم : أيــييي ريلي
دانة : لحظه خلني اح لك الكريم
خالد : لالا أيـييييي حــــــــــــار
دانة : هههههههههه زين زين
خالد : شووي شووي
دانة : هههه شلون صار فيك جذي
خالد : باقولج بس لا تضحكين انزين
دانة : انزين
خالد : ههه كنت متحلف فيج وبسرعه امشي على الدري واطوف جم وحده وشدخن على ريلي ومثل ماتجوفين صار ازرق اييي يعورني ويحرقني
دانة : هههههه الله مايرضى اكيد بيحرقك لانه الجرح مفتوح اقولك باخلي الكريم مو راضي
خالد : الكريم حاار
دانة : خله جم دقيقه بيصير بارد
خالد : انزين شوي شوي
دانة فكرت ترد له نذالته القبليه وعصرت الكريم كله على ريل خالد : أيـــــــــــــــيييييييييييييييييييييييييي
دانة ميته ضحك : ههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه هههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه وااي بطني ههههههههههه
خالد : هاي موصيج شوي شوي اييييييي والله يحرق
دانة : ههههههههه مايخالف حصل خير خالد هههههههه
خالد يتزمر: حرام عليج والله انه يجرق جوفي ريلي شلون صارت تقلب الوان
دانة : ههههههه ليش اشارة مرور
خالد يسوي روه يكسر الخاطر : الله يسامحج
دانة صدقته وراحت يمه وقعدت : ههههه اسفه حبيبي اتغشمر معاك
خالد يمسكها من خصرها وبحركه سريعه يسدحها على المخده ويخلي راسها على ريله: تبين احط الكريم في فمج احين
دانة : ههههههههههه لالا تكفى لا
خالد : جربي طعمه ( يجرب الكريم منها واهيا تتعفرت بمكانها )
دانة :خاااالد لا
خالد : ذوقيه
دانة بمرح واهيا خايفه : قايلن لك فأر تجارب
خالد : هههههههه عيل انا الفار من مساعه حطيتيه على ريلي
دانة : ههههههه امزح حبيبي ماتشد المزح
خالد هدها واهيا راحت الحمام( كرمكم الله ) بسرعه خذت ماي بيدها وسبحت فيه قميص خالد : هيييييي
دانة بطريقة تحذير : علشان ماتجرب مني مره ثانيه ميااااااو
خالد : اراويج وانا اللي عبالي تسنعتي
دانة تطلع لسانها وتسوي روحها حوله : لا
خالد : ههههههه يـا( انتبه على نفسه لانه كان بيقول لها ياهل ودانة بتزعل عدلها بسرعه ) يا دانة عطيني الكريم
دانة تمد الكريم واهيا بعيده عنه شوي تخاف ينتقم منها : تفضل
خالد يبوس يدها : زاد فضلج حياتي
دانة استحت حتى واهوه مجروح ريجه حلو معاها واهيا قاسيه عليه
شيخه تطق الباب : يا عيال
دانة راحت فتحت الباب : هلا هلا يمه حيااج
شيخه : الله يحيج حبيبتي يبت لكم الخلطه
دانة تجوف الخلطه اللي بيد خالتها : بس يمه ماعرف استخدمها
شيخه : معليه انا باحطها له بس ييله راحه
خالد : سمعتي دانة دانة تضحك
شيخه تجوف الكريم اللي على ريل خالد : وه خالد ينيت شمسوي بروحك هاي حار
خالد بغرور يرفع كم القميص : معليج يمه اصلن ماهز شعره مني كان بارد مثل الثلج
دانة : اراااااويك
تاخذ الكريم وتحط شوي على ريله
خالد : ايييييييييييييي
دانة وشيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
خالد : يمه تضحكين معاها
شيخه : هههههههه تقول بارد مثل الثلج
خالد : يمـــه
شيخه : هههههههه تعال احط لك الخلطه
خالد يغمض عينه ( يارب مب حاره انا شسويت بحياتي علشان احصل جذي يارب يارب يصير بارد نشف ريجي )
شيخه حطت الخلطه وخلصت وخالد ليحين مغمض
شيخه تناديه ودانة راحت يمه وقعدت تهزه ماتجوفه الا طايح على ريلها
شيخه ودانة يجوفون بعض ويجوفونه : نــــــــام !!!! هههههههههههههههههههههههههه
خالد كان في سابع نومه ( هههههههههه مايعطل الحبيب ماكأنه في السينما نام بنص الفلم ههههههههههه )
شيخه طلعت من الدار ودانه حاولت ترفع خالد علشان تخليه على السرير ماقدرت خذت مخده وخلتها تحت راسه وغطته بلحاف وراحت على السرير تنام
فيصل : شلون يعني ؟
امل تعبت من قعدت الارض وراحت على الكرسي : ابي اعرف
فيصل : طبعا هاي الشي صعب
امل بستهزا : ههههههه وتقول انك تحبني وتخش عني كل شي حتى اسمك ؟؟
فيصل يوقف : اسف امل مااقدر انا ماشي ( طلع من غرفتها )
امل : افففففففففففف
فهد ( اخو امل تذكرونه ؟ المهم ) نزل تحت وجاف امه : يمه
الام : خير
فهد : باجر بطلعين
الامل : لا يا فهد ليش ؟
فهد بحزن : ليش تسميني فهد ؟
الام وكأنها تسترجع الماضي بس بسرعه حاولت تسليب روحها : احب هالاسم
فهد : يمه الكل يعرف اسمي جاسم الا انتي ماقط سمعت اسمي على لسانج يمه ناديني بأسمي
الام : بنغير اسمك قالنا لك
فهد : بس انا مابي
الام : مب على كيفك يا ماما
فهد عصب وطلع يعرف كلمة امه اهيا اللي تمشي بالبيت اتصل عليه رفيجه سالم
فهد : قوه
سالم : يقويك هلاهلا بجسووم شخبارك يا القاطع
فهد اللي اهوه جاسم بكل حزن : تصدق سلوم من زمان ماسمعت احد يناديني بأسمي
|