لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-10, 03:17 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

كيف الحال وجوهه ومبروك علينا وعليكي هالابداع الجديد وشاكره لك دعوتك الغالية على قلبي

عنوان رائع ومشوق ورزززززززززززززززه بصراحه وبداية اكثر من روعه

غيث وه بس على هالاسم الروعه يفز له القلب واكيد هو احلى شخصية بس خساره انه متزوج ولا صادرته ظبية لكن لقت لها غيره ماينخاف عليها
علاقته باهله واخواته وزوجته روووعه وحنيته واضاحه للكل بس لايكون عنده علاقات مع احد او متزوج بالدس انا اكتب ودايخه فيني نوم بس حابه اسال هو من زمان متزوج ولا جديد

شمسه وطارق حبيتهم وحبيت تفاني طارق وحنيتيه على شمسه واهلها واتوقع توافق عليه بس ييهم عارض وماتخذه

كايد يحزن مره وشكله متعرض لصدمه بعد موت زوجته الله يعينه

امهم ماتعجبني هالشخصية واحسها منتاقضة وعندها تفرقه بينهم والكل يخاف منها

روضة الله يعينها شكلها مهتمه لاخوانها

احمد دلوع امه بكره بيسوي لها فضيحه وقولي ماقلته ياوجوهه

ودي برد اطول بس النوم يداعبني

لنا لقاء باذن المولى

نراكي على خير غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 07:56 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وجه النهار يا حلو اسمك ولله بداية مشووووووووووقة جداا وتفاصيل صغيرة لكل شخصية عرفنا على ابطال قصتنا واللي اكيد بيزيد عددهم في البارتات الجاية .. خلنا نجي للشخصيات


شمسة :: متحملة المسؤولية كاملة طيب ابوهم ميت وين الاعمام والخوال او حتى عيالهم مالهم وجود ابدا هل هم مقطوعين من شجرة يعني ما لهم احد لا من قريب ولا من بعيد .. واضح ان حالتهم نازلة مرة بس بقي ما عرفنا هل هي كملت تعلميها والا لا وشغلها اش نوعيته .. اممممممم ارتباطها بطارق ما ادري ليش احس انه ما راح يتم << فيس شكاك وما عنده تفاؤل خخخخخخ


طارق :: الجار المحب وللاسف راح تخسر << نفيس الفيس الشكاك اللي فوق ..ادعي ربك بس ان موضوعك يتم على خير لان شكله كذا راح تطلع لكم عراقيل كثيرة وتمنعكم ..



عليا :: اولا كم عمرك يا عليا يمكن واحد وعشرين والا عشرين << فيس يحسها صغيرة .. فيس حبها شكل دمها شربااااات خخخ بس احلامها كبيرة مرة وممكن تطيحها في مشاكل بالذات لا غاب الكبير واللي هي امها يمكن تموت عن قريب << الفيس اللي من بداية اليوم ما عنده تفاؤل خخخخخخخ ولو ماتت ما اضن ان شمسه راح تقدر على تمرد عليا وبعدها بنشوف شيء اكششششن وخطير ممكن يربط عليا بأحمد .. او ممكن يكون طريقة الوصل بينهم هالشغل الجديد اللي راح يكون في شركة ابو كايد ..




ام كايد :: امرأة متسلطة على الكبير والصغير وشكل زوجها ما يجي شيء عندها اشوفها تتأمر وترفع صوتها وه و ماله دور الله واعلم شكلها هي اللي غنية ومرتاحة وهو منتف عشان كذا ساكت لها << فيس يتوقع .. هي الي راح تسير حياة عيالها بس هل راح يكون لها حكم في المتمردين منهم يعني كايد وعبدالله ننتظر ونشوف


كايد :: عظم الله اجرك << فيس يعزيه في زوجته .. شكلها عن قريب ماتت وواضح ان لها حب كبير في قلبك خلاك توصل للادمان عشان تحاول تنساها وللاسف ما عرفت الطريق الصحيح هل ممكن وجود مرة جديدة في حياتك يساعد في نسيانك لها يمكن هذا اللي امك تقترحه قريبا وتصدر اوامرها بيه وانت عشان تعاندها تأخذ لك وحدة منتفة وما تناسب مستواكم بس هل راح تكون هالوحدة نورة والا شمسة




عبدالله :: شخصية قوية واللي في راسه يسويه وشكله عنده كل العلوم عن كايد .. امممممم ليش هاربة من وجد الخالة يمكن في مخطط بين امك وبين خالتك عشان يربطوك ببنت خالتك او هالخالة قشرا من امك واكثر << فيس يأيد التوقع الاول .. يا الله لا يكون انت اللي راح تتزوج وتجيب لهم وحدة وتصدمهم << فيس شاك يا انت يا كايد المهم واحد فيكم خخخخخخخخخ



روضة :: المغلوب على امرها والمحبة لولد الخالة اللي للحين ما ظهر هل في ارتباط بينكم والا للحين اممممم اللي يستر منه << فيس ما يدري ليش خايف

غيث وزوجته .. :: شكل موضوع الاطفال هو اللي راح يوقف في طريقهم ممكن يكون غيث متزوج من وراها ما ادري ليش هذا اللي جاء في عقلي والا ليش خايف كل هالخوف على التلفون والله لو هو عندي كان فتحت راسه فيه مسكينه خلع قلبها بصرخته << فيس تعطاف معها ..


لطيفة :: يا خوفي من زوجك اللي للحين متخفي يا لطوف بس مدري ليش شفت صورتك جنب كايد << فيس مستغرب .. هل ممكن ترتبطين فيه ..


نهووووووووورة ألف شكر لك حبيبتي على هالبارت الحلو منتظرين الجاي بكل الشوق حبيبتي ونورتي القسم مرة ثانية ..
اعذريني على هالرد المفلع على قولتكم << فيس باله مشغول بالتنظيف والترتيب لرمضان خخخخخخ

زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:00 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


نوف بنت نآيف

ياهلا فديتج
منوره القصه ,
وآنا اشتقت لكم آكثـر فديتج
=)



،

زوزو


ياهلا فديتج
ان شاء الله بتوآجدكم تكون افضل وافضل

طيف الاحبآب
ياهلا فديتج ,
ان شاء الله تنال على اعجآبكم ,


،
nasimalshoq


ياهلا فديتج
تسـلميييين , ان شاء الله



بوح قلم


ياهلا فديتج ,
هههههههههههههههههه , فديتج انتوا دايماً في البال بعد
منوره القصه






لحظات عمري


ياهلا فديتج وانتي بالف خيـر
آهم شي تستآنسين من القصه , حتى لو من خلف الكوآليس
=)


زارا


ياهلا فديتج الله يسعدج على هالترحيب
لكم وحشه كبر الدنيا
غيرت العنوان اكثر من مره لحد ما أستقريت عليه ، أهم شي يكون مُنآسب للآحداث والاكشن الي بيصير في القآدم
هههههههههه ، محتاره بين كآيد وعبود
لالا في شخصيات بتظهر بعد ، ممكن تكون أحسن ، صبري شوي
مروآن
آمممـ لالا ، فكرج رآح لِ بعيد
نوره
هـآي بطلع من قصتي الاولى " غربه روح"
وانا اكتب المشهد تخيلتها هي << خيالها وآسع
عذاري راح توضح شخصيتها في الجزء القآدم ان شاء الله
بالتدريج
ان شاء الله تكون مختلفه
وشوكراً على المرور





ام الشهد


وعليكم السلام يا هلا فديتج
تسلميين

غيث ,
رآح توضح تفآصيل حيآته في البارت الياي ان شاء الله مابا احرق الاحداث
كآيد
في وايد تفآصـيل في حيآته مع زوجته ما ذكرتها ,
رآح تظهر في القآدم
يآهلا فديتج
منوره ومشكوره على الرد الجَميـل




زوزو


وعليكم السلام يا هلا فديتج
منوره يا عسل
ليش تتعآطفين مع جوآهر
ممكن غيث من النوع الي ما يحب حد يتعبث بـ أغراضه , حتى لو زوجته
آمممـ على العموم السبب راح يبدا يوضح في القريب

لطييـفه وكآيد
آممـ كل شي جآيز فديتج
خلينا نشوف شو بيصير في البارت اليـآي ، لانه بيوضـح الكثيـر
لآهنتي يا قلبو
تسلمين لي




 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:23 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثاني












{ مٌنقذي ...!











أنتِ سـر سأكتمه ،
لان إفشاءهُ يعني نهايتي .. مَحبوبتي ..!













طلعت من البيت وانا مضايج ...افكر فكــــــــــــــــــايد ...اذا كان مدمن ...شو بسوي ...مسكت راسي ... ..طلعت من البيت وانا اسمع صوت صرااخ امايه وآحمد يهديها .. تباني ايلس ويا خالوه وعيالها..كيف ايلس وياهم وهيه عارفه كل شي ...عارفه اني ما احب قعدتهم ..وهيه تعرف السبب ...شغلت الراديو على الاذآعه...سمعت الاعلان ...(( قد تنصدم بادمان شخص عزيز عليك ....فلا تهمل الموضوع ...بل اذهب الي مراكز علاج الادمان........)) بندت الراديو ....ليش انا ما فكرت اسوي جيه ....سمعت هرن وراي ...الاشاره صااارت خضرا ...لفيت فالشوارع ...لحد ما وقفت عدال احد المراكز الخاصه المعروفه لعلاج الادمان ...وقفت سيارتي ونزلت ...دخلت المركز وانا اجوف السكيورتي على الباب ...المكان راقي ونظيف ...رحت صوب الرسيبشن ...
قلت : لو سمحت ابا اجوف اي دكتور يقدر يساااعدني
طالعني ...وبعدين قال : بجوف جداول الدكاتره اذا فيه اي حد فاااضي
طالعته ...شو بعد حد فاضي انا مستعيييل ....يارب اكلم اي دكتور ...التفت وهو يقول : من حضك احسن دكتوره عندنا ..الحين بيخلص دوامها ...بس تقدر تلحق عليها فالمكتب الي فالدور الثاني ...ثاني مكتب على ايدك اليمين

طلعت صوب الاصنصير....ضغطت على الطابق الثاني ...حرمه...ما اثق بالحريم ...وكيف حرمه تعالج مدمنيين ... امري لله ...بجوفها ...وبعدين بقرر ...وصلت الطابق الثاني ...مريت عدال اول مكتب ..(( الدكتور محمد الـ......))....لا ..الي فالرسبشن قال المكتب الثاني ...وقف اقرا اسمها (( عذراء الـ.........)) تقربت من الباب ودقيت ...كنت متردد ....كنت بروح ...بس سمعت صوت رقيق : ادخــــــــــــل
فتحت الباب ...انصدمت شكلها متوقعه حد ثاني ...قلت : ممكن اتكلم ويااج دكتوره
طالعتني وابتسمت ....شكلها طيبه ورقيقه ...وهذا غير انها حلوه ...قالت : تفضل
يلست على الكرسي جدامها ...قالت : خير اخوي ...محتاي شي ...في خااطرك شي...؟!
طالعتها ...اسلوبها يشجع ...قلت : هب انا راعي المشكله...
ابتسمت : هب مهم منو صاحب المشكله ....بس بما انك هني فاكيد عندك موضوع والا شو رايك ..!
خف التوتر ...قالت وهي تضحك : سمحلي شو تبا ...شاي ..قهوه ...
قلت : لا شكرا
قربت مني علبه شوكلاته فاخر : تفضل
خذت الشوكلاته ...ما حبيت اردها ....قلت : صااحب المشكله اخوي
هزت راسها تباني اكمل ...قلت : عندي شك انه مدمن
طالعتني ...: وكيف حسيت انه مدمن ؟؟
قلت : تصرفاااته ...احس بهالشي ..ومن شغلي وانا اجوف اشكاال والوان ...حسيت بهالشي ...واهلي بعد
قالت : عفوا ...بس شو مجال شغلك ؟؟
رديت : انا ضابط فالشرطه ...
قالت : انزين...اخوك قريب منك ؟؟
قلت : هيه اقرب اخواني لي
قالت : خلاص ...حاول تتقرب منه اكثر ...واذا اعترف لك ..راجعني ...لان اذا انا يت وقلتله ابي اعالجك ...ما بيرضى وبيعاند ...ونص العلاج من المريض نفسه ...اباك تخليه يصارحك ...وبعدين تعال والباقي عليه ....ولا تخااف ولا تحاااتي ...مرحله وبتمر
قلت : دكتوره...كيف اتاكد ؟؟
قالت : من ايده ...اذا فيها علامات الابر ...واذا كان ما يستخدم الابر ...بتلاحظ من خلال جسمه الي يضعف ...احيانا تحسه هب وياااك ...غير انه اتيه فترات يهلوس
تذكرته يوم يطرا منى ...ويتحسب انها وياه فالغرفه...قلت : دكتوره ممكن رقم مكتبج
عطتني الكرت ...وطلعت من عندها ...وانا ناووي اساعد كااااايد ...دقيت تلفون لآحمد : الو
آحمد : هلا والله
قلت : قوووم خالتك عندكم ؟؟
قال : هيـــــــــــــــــه
قلت : وكااايد موجود ؟؟
رد : لا
قلت : اوك يلا اجلب ويهك
قال : بترجع البيت
قلت : لا
وين راح كااايد ...مسكت تلفوني ودقيت على كل تلفوناته ...ما يرد ...قلبي مثل النااار عليه ...كااايد وايد يعنيلي ..انا بالتحديد ...ساعدني اطلع من اكبر مشكله فحياتي ...ولازم اساعده هو محتايني ...






روضه




ربعت صوب البلكونه وانا اجوفه نازل هو وطيف ...شهقت يوم جفته ...حطيت ايدي على قلبي ...ركضت صوب المرايا ...لبست شيلتي بطريقه حلوه ...ونزلت ...كنت اركض على الدري ...صدمت بـ آحمد
آحمد: بلاااج مستعيله ؟؟
قلت : خالتي وصلت
طالعني وقال : انزين ما يحتاي تربعين جيه
طنشته ورحت صوب الصاله ...دخلت وسلمت على خالوه وطيف ...رحت صوب طيف
: شحالج حبيبتي ؟؟
قالت : بخييير وينج انتي من خلصت الكليه ما جفناااج
كنت فخاااطري اباه يشتاق لي ...بس حتى هو ما زارنا ..معقوله ما اشتاق لي قالت : وين رحتي؟؟
قلت وانا ابتسم: وياااج
ضحكت : ههههههه والله انتي هب وياي
التفتنا على صوت خالوه : عيل وين الشباب ؟؟!
امايه : عبدالله وكااايد طلعوا ...وآحمد احيين بينزل صوب الميلس ...عاد تعرفيين آحمد ما يصبر عن هادف
ااه لا تقوليين اسمه ...دخيلج يا امااااايه ...قلت لِ طيف : شو رايج نروح صاله الالعاب نلعب بليارد ؟؟
قالت : والله فكره ...يلا قومي
نزلنا صاااله الالعاب ...بدينا نلعب ...كنت مركزه على الكره البيضاء ...بس يوم سمعت ضحكته ارتبكت ..رفعت راسي وجفته هو وآحمد داااشين
قال : السلام عليكم ...شحالج روضه ؟؟
قلت : بخير شحالك انته هاادف
قال : بخيير
عصبت يوم لف على آحمد : شكلهن البنات يلعبن ...خلهن نحن بنرجع بعدين
عصبت انا ما صدقت اجوفك ...بطولك وعرضك وهيبتك ...رحت صوبهم خليت ايدي على خصري : لا والله وليش ما تلعبون ويانا ؟؟
طالعني آحمد ..: لا والله ...اقول جلبي ويهج انااااا العب وياااج
قلت : هيييه والا خيفان بنت تغلبك
ضحك : هههههههههههههههههههههههه
طالعت هادف ابا استفزه ..ابا يتقرب مني ...يحس فيني : وانته شرات ولد خالتك ما تبا بنت تغلبك ؟؟
طالعني بتحدي : ما عاشت ولا كانت الي تغلبني انا هادف الـ...........
رفعت حاجبي وقلت : الميدان يا حميدااااااااااااااااااااااااان
صفرت طيف : عااااااااااااشو ...يلا انا اشجع روضه
آحمد : وانا اكيييييييييييييييد هااااااادف
هادف : وااذا فزت ...بطلعكم مره كلكم وبعشيكم على حسابي
قلت : يلا
رحنا صوب طااوله البليارد ...تفديت فخااااااااااطري كاااااااااااااايد ...هو الي علمني عليــــها ...وكنت دووم اتحداه ...ومنى الله يرحمها تشجعه...وكل ما يطيح كوره تبوسه على خده ...ابتسمت بحزن ...شو الي يالسه اسويه ...يلا بنبدا


،،،،



فشقه مشبوهه ...بنات ...شباب ...حشيش ...مخدرات ...دعاااره...موسيقى هااابطه ....رقص ...فهالمكان الي بعيد عن شخصيته ...بعيد عن قناعاته ...بعيد عن وضعه الاجتماااعي ...يحتقر نفسه كل ما يدش هالشقه ..ما يطالع البنات لانهن ما يهمنه ...اهم شي الكيـــــــــــــــــــــــــف ....اهم شي يضبط مـخه ...اهم شي ياااخذ هالماده الي تريحه ...هيه ...هذاااااااااا كاااااااااااااااااااااايد ....






كااايد





ما ابا اكون فها المكان ...بس مضطر ...جسمي يصرخ يبي المخدر ...احس بخلايا جسمي تتشنج ...يلست فالصاله ..نزلت راسي بعد ما جفت حركااات خليعه ...صوت الموسيقى فكل مكان ...وينه هذا ...كنت ارتجف ...يا صوبي حسن
قلت : وين المخدرات ؟؟
قال : الفلوس قبل
فريت عليه فلوس وااايد حتى ما حسبتها كم ...فر عليه المطلوب...طلعت من الشقه ..ركبت السياره مستعيل ...طلعت الابره ...ربطت على زند ايدي ..خليت المحلول المخدر فالابره ..قربتها من ايدي ....غمضت عيني بقو .....تنفست براحه بعد ما دخل المخدر لجسمي ...ارخيت راسي على كرسي السياره ....خلاص احس براحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الحيــــــــــــــــــــــــن.. أبا انسى كل المشآهد الجديمه , الله يسآمحج يا امـآيه , الله يسآمحج ,
حرقتيها وحرقتي قلبي عليهـآ ...!!





غيث




ضربت بالباب وظهرت من الغرفه ...ابا افهم ليش تشك فيني ...ما شي ثقه عنبوه ...فريت عمري على كنبه الصااله ....غطيت على ويهي ...معصب ما ابي اجوفها اذا جفتها برتكب جريمــــــــــــــــــــــــه
مسكت التلفون ...قريت المسج (( غيث حبيبي اترياك باااجر ....وبسويلك الاكل الي تباه ...تصبح على خير )) ...تنهدت ...يالله يا جواهــــــــــــــــــــــر ....تشكين فيني ...ليش ...ابا افهم ...سمعت صوت الباب ..غطيت على ويهي
سمعت صوتها وشكلها صايحه : غيث
ما رديت عليها ..
قالت بصوت متقطع : غـــ..يـــث ...انا ...اســــــــ....فـــه
قمت ايدي وطالعتها وهي واقفه ...دق قلبي بقو وانا اجوفها ...قمت ورحت صوبها ...وقفت جدامها ..قلت : اخر مره
هزت راسها : هيــــــــــــ...ــــه اخر ..مـــــــ,...ــــــره ..
مسكت ايدها وحبيتها : والله ما اجوف فالدنيا غيرج ...جواهر عيوني ...ابا احس انج واثقه فيني ...
قالت : خلاص ..ان شاء الله
مسكتها من ايدها ودخلت وياها الغرفه ...مهما سوت انا احبهـــــــــــــــــــــا ...بنت خالتي ...اصغر عني بوايد ..7 سنين ...بس احبها ..تعلقت فيها من يوم صغااار ..بس من يوم تزوجتها وهي على هالحـآل , ما اعرف شو السبب , تحسسني انا وآحد صآيع ضآيع همه الوحيد البنات , اقل تصـرف اسويه تشك فيني , محآصرتني في كل تصـرف , ابا حريتي , اعرف اني متزوج , بس انا اتضآيج من تدخلها في كل صغيره وكبيـره , اطفر منهـآ , الله يهديهـآ




روضه



بدينا نلعب ...ولا مره حسيت انه مهتم لوجودي ...ولا مره حسيت انه يطالعني بنظرات حب ...بس بعدني احبه ...ليش جيه انا ...والله تعبت ..ما قدرت اركز فالكور...وبالتالي هو غلبني ...طالعني وقال : لا تتحديني مره ثااانيه
سكتت ...ما ابا اتحداك ..اباك تكون لي انا بس ...بس عمرك ما بتحس ..مسكتني طيف من ايدي وقالت : نحن بنطلع الحديقه يلا
آحمد : فكه من صدعتكن
طلعنا ...تنهدت واانا احس بالجو البارد ...ارتجفت...احب فصل الشتاء ...التفت على صوت طيف : وين عبدالله ؟؟
يحليلج يا طيف ..دوم البنات جيه فالعايله يحبن شخص ما يحبهن ...انا وانتي ..
قلت : طيف ...لا تسالين عنه
طالعتني وقالت : صدقج ...بس مهما كان هذا ولـــــــــــــــد خالتي
طالعتها وقلت : ولد خالتج ما سوالج قدر ...وراح يبي يخطب وحده فقيره منتفه وبيودرج انتي الي محيره من يوم كنتي ياهل له
حسيت عيونها انملت بالدموع ...شو قلت انا ...قالت بصوت يرتجف : برايه ...انا ما اباه
قلت : لا تنكرين ...مبين فعيونج ...صح امايه هددته اذا خذ هالبنت بتتبرا منه ...وابويه ويا امايه طبعا ...صح هو ودرها ...بس عبدالله بعده يحبها
قالت طيف بعصبيه : بس البنت تزوجت
قلت : هيـــــــــــــــــــــــه ادري ...بس عبدالله ما بياخذج غياض فامايه ...بياخذ اي بنت الا انتي فاااهمه
طالعتني وقالت : ودامه هو ما يباني فانا ما اباه بعد ...والف وااحد يتمنى نظره مني
ودرتني ودخلت ...شو الي سويته ..الله يغربل ابليسك يا عبدالله ..انا شو دخلني بينكم ...صدق اني هبله ..هو فك عمره وطلع من البيت ..التفت وجفت سياره كااايد وقفت بس هو ما نزل ...خفت ...حسيت انه شي مستوي ...رحت صوب السياره ..فتحت الباب جفته...انصدمت ...شكله فاااقد الوعي ...تقربت منه
: كاااايد ...كااايد
تروعت يوم ما رد عليـــــه ...فتح عيونه ...حسيته يهاذي ...هب عارف هو وين ...خفت ...مسكته من ايده طلعته ..خليته يستند عليه ..كنت بصيــــــــــح ..احسني بطيح ويااااه ...صرخت وانا احس بثقل جسمه عليه ....خفت ..اذا جافته امااايه بتسوي مصيبـــــه ...دخلته من الباب الوراني ...فتحت الاصنصير وودخلته وياي وهو يترنح ...لا يكون شاارب شي ...لا ما اعتقد ...دمعت عيني ...حالته ما تسر ...انفتح الاصنصير ..ان شاء الله محد يجوفني ...وصلته غرفته بالغصب ...فر عمره على السرير وهو يقول كلام هب مفهوم ...مسكت تلفوني وانا ارتجف ...
: الحق علينا عبدالله ...كااايد ما اعرف شو فيه ؟؟؟




عــــــــــــــــــــــــذاري


طلعت من المستشفى ...المستشفى حياتي ...المرضى متعلقه فيهم بشكل غير طبيعي ...ركبت سيارتي ...طالعت الساعه ..1 فالليل ...غيث بيسوي سالفه لو درى ...دووم يقولي اذا عندي دوام فالليل اتصله وارجع وياه...بس ما احب اعبل عليه ..حركت السياره ..الشوراع مليانه ناس ...باجر الجمعه ..اجازه...اوه يعني غيث بيتغدى عندنا ...بسوي باااجر الحلو ...اما الطبخ الثاني على لطيفه ...ما ابي اعرس بعد ما جفت لطيفه وتجربتها جدام عينــــــــــــــي ...يحليلها صبرت عليها وفالاخير حتى الطلاق هب راضي يطلقها ....حتى عن عبود ما يسال ...وقفت السياره ودخلت البيت ...اهلي متفهمين...ما يرفضون شغلي وتاخيري ..دخلت البيت وجفت امايه فالصاله ...رحت صوبها وحبيتها على راسها
قالت : بغيت اطمن انج وصلتي
ابتسمت : يلا امايه روحي رقدي فديتـــــــــــــــج
رحت صوب غرفتي...دخلت اخذ شور ...وسالفه الي ياني اليوم المكتب شاغله بالي ...ابي اتاكد اذا اخوه مدمن او لا ..يا حبي لشغلي ..حتى فوقت راحتي افكر فيه ..ضحكت وطلعت من الحمام ((عزكم الله )) ..فريت عمري على الكرفااايه ابا انااام ابا ارتاااااااااااااااااااااااااااااح





عبدالله




بغيت اتخبل وانا اسمع كلام روضه ...سرعت صوب البيت ...دشيت بسرعه وركضت على الدري صوب غرفه كااايد ...الحمد الله اني دخلت من الباب الوراني ما فيني على الصدعه ...فتحت باب الغرفه وجفت روضه تصيـــــح ,,,رحت صوبها
: شو صاارر..؟؟
قالت : ما اعرف بس كاايد تعبان
لفيت وجفته نايم على السرير ..ما ابيها تنصدم فاخوها العود ..قلت : طلعي انتي الحين ..
رحت صوبه ,,عفدت على الكرفايه ...رفعت ايد قميصه ...مسكت راسي من الصدمــــــه ,,,لا ما اصدق ..كااايد مدمن ...دمعت عيني وحسيت بجسمي يرتجف بقو ...معقوله ..اخوي العود ..قدوتي ..مدمن ...وين كنا عنه يوم كان محتاي لنا ..وين ..وين كنت انا عنه يوم هو يعاني ..وانا يوم عانيت ..اول واحد لقيته ...هو ......مسكت راسي بتخبل ...كيف اتصرف ...شو اسوي ...يااااااااااااااااااااااااارب ...
تقربت منه ...حبيته على راسه ...تحت تاثير المخدر ما يحس فيني ...ما ببين له اني عرفت ...بحاول اتصرف ...طلعت من غرفته ....اول ما سكرت الباب ..مسحت دموعي ...رفعت راسي وجفت طيف جدامي ...نزلت عيني ومريت من عدالها
قالت : ما بتسلم عليه
قلت : شحالج طيف ؟؟
قالت بصوت يرتجف :تذكر اسمي زين والله ...
قلت : طيف والله هب وقتهـ .......
التفت على مروان اخويه وهو يقول : ما شاء الله لقائات من ورانا
طالعته بنص عيــــــــــــــــن : مرووووووووووووووواان
طيف نزلت دمعتها وراحت ...شو هالمشاكل الي على راسي ..اوووف




عليا




دخلت عند شمسوه الغرفه ...جفتها سرحااانه ..اكيد تفكر باطارق ..رحت صوبها ...
قلت : شو تبن عشا ؟؟الساعه 1
طالعتني وقالت : الله يهديج ..الساعه 1 الحيين ...امايه رقدت ؟؟
قلت : هيه ..رقدت بعد ما تعشت ...يلا شمسوه
طالعتني وقالت : يلا ...بس لا تكليين شي حااار ...ما فيني على صراخج فالليل من القولون
ضحكت : اوك ...يلا الحيين بموت من اليوع
طلعنا ورحنا صوب المطبخ...يلست اطبخ ..قلت : شمسوه شو بتردين على طارق ..يحليله اليوم يلس وسولف ويا امايه وراح
طالعتني وقالت : بوافق
صرخت فالمطبخ ورحت حضنتها ...ضحكت ...قلت : واخيـــــــــــــرا بفتك منج
دزتني : يا لهبله ...
ضحكت وقلت : ياااارب ترزقني بواااحد عنده فلوس ..وسيم ...ويحبني واحبه
دزتني شمسوه : يالهبله شو هالدعاء ...ما يصير جيه بدل لا تقوليين يارب ترزقني بواحد يخااف ربه
قلت : شمسوه اباه وسييييييييييييييييييييم
ضحكت : بعدج مراهقه
قلت وانا اخلي ايدي على خصري: ياسلااااام عمري 21 وتقوليين مراهقه
ضحكت ..: جوفي الاكل لا يحترق
الي يسمعها يقول ذبيحه ...هيه الا بيضتين ..وشويه بطاطس مقلي ...
رحت صوب الصينيه ...وخليت البيض فصحن والبطاط فصحن ثاني وخليت الخبز ..مال امس بس يلا ما فيه شي ...وشليت الداقوس (الفلفل ) وخليته ..ما حسيتا لا بشموس تاخذ الفلفل وتقول : فلفل لالالالالالالالا فيج قولون
قلت : حراام عليــــــــــــــج احبه
ضحكت : تحبينه والا تحبين زوج المستقبل الوسيـــــــــــــــــــم
ضربتها ...وطلعنا نضحك من المطبخ ...يمكن نحن فقرا ...ما عندنا شي ...بس اهم شي عندنا كرامتنا...الحمد الله ...عايشين مرتاحييين ...طبعا هاكله ..كلام شمسه ...بس انا ابا اللبس شرات البنات ..ابا اطلع واروح الاسواق ..ابا اشتري ..ابا كل شي ...دايما شمسه تعاتبني ..بس والله هب فايدي ...






آحمد






يلست اطالع هادف الي كان سرحان قلت : حووه وين رحت ؟؟
طالعني وقال : لا وياااك
رن تلفوني ...هذي ندى ...هذا وقتها...هذا خامس اتصال لازم ارد...استاذنت ....رحت صوب الحديقه رديت : آلـــــــــــــــــــــو
قالت : حبيبي وينك انته واعدني اليوم تبات عندي
قلت : اوك ..بس قوم خالتي عندي..ساعه وبكون عندج
قالت: حرااام الساعه 1 ...آحمد مشتاقتلك
قلت : وانا بعـــــــــــــــــــــــــــــــد بس صبري عليه نص ساعه وبكون عندج فالفله
قالت : اترياك
عطتني بوسه ..وسكرت ..ضحكت ..تبون تعرفونها منوه ..ما بقول ...التفت وانا اجوف عبدالله طاالع من البيت بسيارته ..




ندى




لبست قميص نوم قصير لونه بيج ..فتحت شعري الغجري الطويــــــل ..لونه بني ..تعطرت من ((فيري سكسي )) ويلست اتريا ...المكان كله شموع ..والاضاءه خافته ..احب الاجواء الرومنسيه سمعت صوت باب الصاله ينفج..ركضت بسرعه مشتاقتله ..من اكثر من اسبوعيــــــــــــن ما جفته ...نزلت اركض ..وقفت على اخر درجه وانا اجوفه وهو داخل ...دق قلبي بقو ..ما قدرت امسك نفسي ركضت صوبه وفريت عمري فحضنـــــــــــــــــــهـ وصحت
مسح على راسي : بلاج حبي
قلت : تاخرت واااااايد
ضحك ...شلني بين ايديه ..وقال : بتخليني واقف
تقربت منه وبسته على خده...قلت : نزلني انزين
قال : لا بشلج للغرفه
يلست اضحك وهو يربع صوب الغرفه وانا بين ايديه تعلقت فيه اكثـــــــــــر واكثر ...
دخلنا الغرفه ...خلاني على الكنبه ويلسنا على الكنبه..تقرب مني وقال : ادري مقصر بس......
قلت : آحمد من رجعنا من تركيا وانته تقول انك بتخبر اهللك بموضوع زواجنـــــــــا قال وهو يتنهد : عندي مشاكل فالبيت حاليا ...ما اقدر
ماا ادري ليش تضايجت : آحمد والله تعبت ..هب حاله هذي
طالعني وقال وهو منرفز : شو تبيني اسوي...قلت لج ما اقدر ..مـــــــــا اقدر
صرخت : لا تقـــــــــــــــــــــــــــــدر
طالعني وقال : شكلج متنرفزه
طالعته وقلبي يدق بقو...خلى ايده فمخباه ..وطلع ضرف ..اكيـــــــــــد فيه فلوس ..ارتجفت وصحت : ما ابي فلوس عندي الي يكفيني
قال : دامج زوجتي انا الي اصرف عليـــــــــــــج
طلع وانا اسمع ضربه الباب ...فريت عمري على الكرفايه وصحت ...تعبت من التفكيــر ..تعبت من هالعيشه ...ياليتني ماجفتك ولا عرفتك ...وحبيتك انا غبيــــــــــــــــهـ






آحمد






سرعت بالسياره ...كيف اقول لاهلي ..هب قادر ..امايه بتذبحني ...اووف ...وقفت عند الاشاره الحمرا ...ورجعت فبالي اول مره جفت ندى فيهــــــــــــــــا
(( يالس اتمشى ويا ربعي ونحن فلبنان ...اللـــــــــــــــــهـ الجو اكثر من روعه ...والبنات ...لا تسالوني عن البنات ...كنا في وسط بيروت ...دخلنا كوفي موجود فالمكان ..وكان الكل يالس يتابع مباراه ايطاليا وفرنسا النهائيه ...يلست ويا هادف ولد خالتي ...وعبدالله ومايد ...كنا نتابع ويا االكل ...صراااحه اغلب اليالسين يشجعون ايطاليا ...واول ما فازت ايطاليا الكل قام يرقص ويصارخ ونحن وياهم
...قمت من المكان ..بعد ما تعبت ...هادف والشله يلسوا يحتفلون ...وانا قمت قلت برجع الفندق وبرقد ...تعبان ...رحت امشي ...الشارع فاااضي ..الكل فالكوفيات وهالسوالف ...سمعت صوت ..شكلها مشكله ..جفت بنت تركض بشعرها العجري صوب الشارع ...ما ادري كيف طاحت عيني على السياره الي يايه مسرعه ...وانا اسمع ريال عوود يصرخ :ندى
ما ادري كيف عفدت صوبها ومسكتها وطحت انا وياها على رصيف الجهه المقابله ...رفعت راسي واانا هب مصدق اني نجيت ...ابتعدت عن البنت باحراج وانا اسمعها ..تتالم ...انحرجت اني طحت فوقها ..رفعت جسمي ...حسيت بايد عليه
: مشكور ما قصرت الله يطول بعمرك
جفت الشايب ينزل لمستوه البنت وانا مركز ...: ندى انتي بخير
هزت راسها وصاحت ...جسمهااا روووعه ...باقي اجوف ويها ...
قال الشايب : خلاص الي تبينه بيصيــــر بنرجع الامارات
من الامارات ...طالعت البنت بس هذي كاشفه شعرها ...وحالتها حاله ..شكلها لبنانيه ...جفت الابو وهو يساندها ...وقف قلبي يوم جفت ويها ...هذي قمــــــــــــــر شويه عليها ...
قال وهو يمد ايده : عبد الرحمن الـ........
طالعته ...هذا المليونير الاماراتي الي فلبنان ...وهذي بنته .....تاجر معرووف
قلت : انا آحمد الــ........... من الامارات ..
طالعني وقال: حي الله اهل البلاد ...مشكور ما قصرت يا آحمد ...تفضل ويانا
قلت باحراج ما عدا اني حاب اتعرف على البنت...يالله يالبنات شو سويتن بآحمد ...اربع وراهن ربيع (اركض وراهن )) ..
قلت : لا ان شاء الله مره ثااانيه
قال : لا والله الحين بتتفضل انته انقذت بنتي الوحيـــــــــــــده ...هذي ندى دلوعه ابوها ..
يالله هالبنت غير عن الكل ...قلت : بس ......
قال : لا بس ولا شي تعال انته الحييين ويانا البيت ..وربعك اتصل لهم ...يلا
جفت واحد شكله من البوديجارديه..يركض صوبنا : طال عمرك ...السياره جاهزه
كانت البنت الي اسمها ندى مغطيه على ويهــــــــــا ...احسه زعلانه ...
مسكني من ايدي وقال: يلا يا آحمد نحن فذيج الساعه الي نجوف حد من البلاد
ركبت وياهم السياره .........))
ما كنت عارف اني فالاخيـــر بتزوجها ...ومن غير علم اهلي ...اااه ..شو اسوي..خليت عمري فمشكله ما اقدر اظهر منها ...رن تلفوني ...مسكته ...جفت (( الحثاله 2)) هالبنات ...والله العظيم ما عندهن سالفه ...بس يلا ..
: الو
ردت بمياعه : حبيبي آحمد ...شخبارك ؟؟
قلت وانا ابا انسى كل مشاكلي : دامج بخير انا بخيــــــــــر
قالت : عمري ابا اجوفك باااجر ضروري
قلت : وين ما تبين ؟؟
قالت : فشقه
لا ...فشقه ...هذي سهله وااااايد ...قلت : االعنوان ؟؟
قالت : في ___ شارع _______
قلت : خلاص يا عمري تم
قالت : بس لا اطالع غيري
ضحكت باعلى ما عندي: وانا اقدر









غيث







فتحت عيوني على الساعه 10 الصبــــــــــــــح ..اليوم يوم راحتي من الهم ..اليوم الجمعه ..بروح اخذ شور وبعدين بمر على اهلي وبخلي جواااهر عندهم ..وبروح اصلي وبرجع اتغدى ...ما فيني على حشره لطيفه ...التفت وانا اسمع صوت الباب ينفج
جواهر ببتسامه تذبح : صباح الخيـــــــــــر
قلت : صبــــــــاح الورد
ابتسمت : يلا بنروح عند خالوه ...مشتاقتلها
ضحكت : يلا بنجهز وبنروح ....






لطيفه






حبيت امايه على راسها ويلست عدالها : صباح الخير
قالت :صباح النور
التفت لـ عبود الي يلعب : عبود تعال حب يدوه ..يلا
يا يربع صوبها وحبها على راسها : صباح الحير يدوه
ضحكت وباسته ...قلت : امايه بروح ويا الدريول السوق ابا اشتري اغراض للغدا
قالت : هيه صح بيزورنا غيث اليوم ...روحي جدامج الرحمن
رحت ولبست عبود وهو يضحك ويسولف ...الله يخليه لي ان شاء الله ..طلعت من البيت بعد ما لبست عباتي ...ركبت السياره
: شحالك صدييق ؟؟
قال : بخير ...
صدييق دريولنا من عشر سنين ...يحليله واااايد طيب ..حتى عبود يحبه...نزلت السوبر ماركت ...اليوم لازم اسوي الاكل الي يحبه غيث ...دخلت ويلست اختار بين الاغراض
قلت : عبود لا تمط العباه خلني امشي زين
قال : ماما ..ماما
قلت : حبيبي بس.....
قال : جوفي بابا
تاففت فخاطري ...اكيد جاف واحد لابس كندوره وغتره وعقال وقال بابا ...طنشته ...ويلست اكمل الاغراض ...اخاااف انسى شي
وقفت عند قسم الحلويات الي جدامي ..قلت : عبود تبا حلاوه ؟؟شو تبا هالبطاط والا الثاني ..؟؟
ماسمعت رد ...تلفت على عمري ما لقيته ..بغيت اتخبل ..وين راح ...ارتجفت ...ودرت الاغراض ويلست ادور فالسوبر ماركت ادوره ...كنت ارتجف من الخاااطر ...وقفت ويبست فمكااني وانا اجوف منصور وهو حاضن عبـــــــــــــــــــود ...حسيت بالقهر منه ...رحت صوبهم بعد ما حاولت امسك اعصابي ...
قلت : عبـــــــــــــــود ..تعاااااال
رفع منصور عيونه وطالعني ...لا ياربي لا اضعف جدامه ...هذا حقيـــر ما يستاهل ...من شهرين ما نشد عن عبود ..
قال : ما بتسلميين عليه لطيفه ؟؟
طالعني عبود ..ما ابا ابوه يطيح من عينه
..قلت : شحالك ؟؟
ما تريته يرد ...رحت صوب عبود ..ومسكته من ايده ..ابا اسحبــــــــــــهـ من بين ايدين منصور ...بس وقفت مكاني وانا احس بايد منصور على ايدي ..سحبتها وانا منفعله وقلت وانا راصه على اسناني : انتته نسيت اني طالبه الطلاق ....
قال : لطيفه ......
سكتنا ونحن نسمع عبـــــــــــود : بابا متى نرجع البيت ...
ارتجفت ..حرااام الي يصير لعبود ...نزل منصور لمستواه ...حبه على راسه وقال : قريب ان شاء الله
رفع راسه وطالعني .......نزلت دمعتي ...مسكت عبود من ايده وسحبته من غير لا اعطي اهتمام لصوت صيااااحه......وانا اسمعه وهو ينادي ابوي ...ركبت السياره ودرت الاغراض وما شريتها....حضنته ويلست اصيـــــــــــــــــــح ...بياخذه مني ...انا متاكده ...حقير ...عبود يصيح يحاول يبتعد عني ...بس ما خليته ..ضميته لحضني ونزلت من السياره ...اول ما خليت ريلي فالصاله شهقت بصوت عاااااالي ..ما قدرت امسك نفسي...خلاااااص ...جفت امايه
قالت : لطيفه شو فيج ؟؟؟؟!!!
صحت اكثر وربعت غرفتي وانا احضن عبود الي يتكلم بس ما اسمعه ..اسمع صوت المشاحنات الي كانت بيني وبين منصور ...صوت اهله ...هب قاااادره ...دخلت الغرفه ..قفلتها على نفسي ...انسدحت وانا اصيـــــــــح وعبود يحضني ويمسح دموعي
: ليش ماما .؟؟
طالعته ...كل ماا اجوفك اذكر ابوك ...نفس الشكل ..تقرب مني وحبني على خدي ...لميته فحضني...ما ابي افقده اذا فقدته بتخبل ..رصيت عليه اكثر واكثر ...غمضت عيني وانا اسمع صوت عذاري وامايه ينادون عليه ...بس ...ما اقدر افتــــــــح الباب ..بس حضنت عبود ...وغفيت على السرير ...








غيث






طلعت صوب بيت اهلي
طالعت جواهر الي من ركبنا وهيه ساكته ...مسكت ايدها : حياتي شو فيــــــــج ؟؟
قالت وهي تبتسم : لا ما فيني شي بس ابا اظهر صدقه على روح ابويه وامايه
طالعتها وابتسمت ...اصلا انا من اسبوع مسوي هالشي بس هيه ما تدري : خلاااص ...باجر بعطيج شيك وخلي الرقم الي يعيبج
ابتسمت بفرح : ما تقصر الله يخليك لي ان شاء الله
طالعتها ..ابتسمت ...ملامحها بريئه ...نزلت البيت ومسكت جواهر من ايدها ...دخلنا البيت ...غريبه امايه دوم تكون موجوده ...ما لقيت حد
لفيت صوبها : وينهم غريبه ؟؟
قالت : يمكن فوق ...نطلع
طلعت اركض على الدري ..وجواهر تضحك وانا ماسك ايدها صرخت : يا اهل البيت
جفت امايه يالسه ويا عذاري واشكالهم متغيره ...في شي صاااير متاكد..رحت صوبهم ...قلت : شو صاير ؟؟
مسكتني عذاري من ايدي : لطيفه يا غيث من ساعتين قافله على عمرها الغرفه وهب طايعه تفتح
طالعتهم : شو صااااير حد قالها شي ...؟؟
امايه: طلعت السوق وردت على هالحال
عصبت : امايه كيف تخلينها تطلع وهيه حالتها النفسيه هالايام زفت
جواهر مسكتني من جتفي : اهدى غيــــث
رحت صوب الباب دقيت عليها ما ترد ...سمعت شهقت عذاري ...هذي ابا افهم اذا جيه حساسه كيف تتعامل ويا المرضى ..ما ااعرف ...قلت : جواهر روحي غرفتي وبتلقين فدرج المكتب مفاتيح لغرف البيت هاتيهن وتعالي بسرعه
ركضت جواهر ...طالعت امايه الي مرتبكه ...الله يهديهم بس ...التفت وانا اجوف جواهر وهيه تمد لي المفاتيح ...دخلت المفاتيح ويلست اجرب وكل مره اتوتر اكثر واكثر ...اذا صار فلطيفه شي ...ما عرفت شو اسوي ...انفتح الباب ..فتحت الباب وانا ادعي ربي انه يحفظها ..جمدت مكاني وانا اجوفها نايمه وحاضنه عبود بتملك ...تقربت منها ...التفت وجفت عذاري ...قلت بهمس: شلي عبود غرفته ..
تقربت وشلت عبود ..قلتلهم يطلعون برع ...طلعوا...رحت صوبها ....يلست على الكرفااايه ...ويها صاير احمر من كثر الصاااايح ...شو صااار ابا افهم ...قلت : لطيـــــفه
هزيتها بايدي ...فتحت عينها ..وقامت شرات الخبله : وين عبـــــــــــــــــــــــود ...بياخذه ..
مسكتها اهديها: عبود نايم عند عذاري
فرت عمرها فحضني ويلست تصيـــــــــــح وتتكلم ماا فهمت منها شي ..
قلتلها : لا تتكلمين الحين ارتاحي
ساعدتها تنسدح على الكرفايه وظهرت ورحت صوب غرفه عذاري ...دخلت ولقيتهم كلهم ملتفين حول عبود
عبــــــــــــــــــود : جفت بابا
فتحت عيني على الاخر ...منصـــــــــــــــور رجع البلاد ...وجافها
كمل عبــــــــــود : وقال بياخذني وياه انا وماماا .....
عصبت ...ياخذ لطيفه...رحت صوبه وانا اسمع عذاري وجواهر يتهامسن ...مسكته
صرخ : حالو تعور
طالعته اذا خذه منصور بتتخبل لطيفه ...قلت : حبيبي شو صااااار باالضبط ..؟؟وين جفت ابوك..وشو قال ؟؟
قال : حالو انا تعبان وماما تصيــــــح
عصبت بس تمالكت اعصابي ..قلت : ليش صاحت ماما ؟؟
قال وهو يبتسم : بابا مسك ايدها وهيه عصبت ...ليش صاااحت ...بابا يحبها
طالعته وسكت ...شو اخرتها وياك يا منصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





روضه






وعيت الصبح ...اليوم اليمعه ...نزلت تحت ...روحت ريحه العود الي معبيه البيت ...جفت ابويه يالس جدام التلفزيــــــــــــــــــون ...رحت وحضنته ...حبيته على راسه
: هلا بروضه شحالج ابويه ؟
رديت : الحمد الله ...
ابويه غير عن امايـــــــــــــهـ ..طيب ...بس امايه مسيطره على كل الامور ...الشركات شركاتها وابويه هو الي يديرها ...هو الي يشتغل عندها ...التفت على صوت آحمد وهو نازل يصفر ...
ابويه : آحمد يهودي ما تسلم ؟؟؟
راح صوب ابويه ...جفت ويهه ..تروعت شكله ما راقد طول الليل ...حب ابويه على راسه ..ومروان بعد نزل ..ضحكنا وسولفنا ..بس اول ما سمعنا صوت امايه وهي نازله سكتنا ...عبدالله وراها ...كايد وين ...من امس ما جفته ...ما قدرت اروح غرفته ...عبدالله طردني ...التفت صوب مروان وتذكرته يوم يقولي جاف طيف تكلم عبدالله وصااحت ...اليوم برمسهــــــــــــــا ...






جواهر






طلع غيث وهو مضاايج ...اموت يوم اجوفه جيـــــهـ ...ما الومه لطيفه وااايد تعذبت ما صدقنا انها رجعت عندنا البيت مره ثانيه ...يطلع بمصيبه ثانيه ...اصلا غيث كان حاس بهالشي ...ودرت خالوه وعذاري عند عبود الي من رجع البيت وهو يتكلم عن ابوه ...الي يسمعه يقول هنيه الدنيا ...طلعت رحت صوب غرفه لطيفه دقيت الباب ودخلت ...جفتها واقفه جدام الدريشــــــــــــــــه ...وفاجه شعرها الي لونها اسود ...وطويل لتحت خصرها ..وكثيف ...رحت صوبها ..خليت ايدي على جتفها
قلت : اهدي يا لطيفه وتصرفي بحكمه
لفت وهي تمسح دموعها : بياخذه مني ...بياخذ روحي مني
قلت بعصبيه : يخسي الا هوه ياخذه ...غيث بيربيه لج ما عليج
قالت وهي تهز راسها : قلبي ناغزني ...
حضنتها ....لطيفه واااااايد جريبه مني ...احبها واااايد لانها هيه الي قربتني من غيث وهيه الي خلتني احبه اكثر واكثر ........................




غيث





دخلت المسيد وانا مضايج ...بس سبحان الله تحس عمرك تنسى كل همومك وانته فبيت الله ...نسيت كل شي بعد التكبير ...خشعت فصلاتي
: السلام عليكم ورحمه الله
لفيت على ايدي اليسار : السلام عليكم ورحمه الله
سلمت على الي يالسين عدالي ...ظهرت ورحت صوب البيت ...لطيفه محتايتني الحين لازم ما ابين ضعفي جدامها...وقفت السياره ..دخلت البيت ..فتحت باب الصاله ..تفاجأت بعبود يفر عمره عليه ...نزلت وحضنته
قال : انا فرحان
طالعته وانا اتنهد ...ياليتني اقدر اعوضك عن ابوك ..ياليتني اقدر امحي ابوك النذل من ذاكرتك ..وذاكرت امك ...انا عارف لطيفه ...كانت تعاني وسااااااكته ...ياليتها خبرتني ...كنت بذبحـــــــــــــــــــه ..رفعت راسي وجفت جواهر ..ابتسمت لها
قالت : حبيبي شو موقفنك عند الباب ...دش
دخلت ...رحت صوبها ...مسكت ايدها : شخبار لطيفه ؟؟
قالت وهي تبتسم وانا عااارف علاقه لطيفه وجواهر : لا تحاتي .,...هيه الحين
سكتنا ونحن نجوف لطيفه نازله هيه وعذاري
قلت : هاه ....شو مسويلي غدا
لطيفه : اوه سوري انا ما سويت لك شي من ايدي ..
رحت صوبها حضنتها ...قلت : ما عليه لا تتلوميين ....ابا اتعشى عندكم
ضحكن عليه كلهن ...عذاري برقتها المعروفه : وانا بسوي الكيــــــــــــــك ...والحلويات
طالعتها وقلت : بس الله يعين ريلج على طباخج ما تعرفيــــن تطبخين
طالعتني وشكلها بتصــــــيح : حراااااااااااام
ضحكنا عليها ...جفت امايه نازله وهي تقول: يلا الغدا بيبرد ...
رحنا صوب الغدا ...وعبود يسولف وانا ادعى انه ما ايب طاري منصـــــــــــــور




آحمد




من امس ما رقدت افكر في ندى ....ما ادري ...احس اني ظالمنها وااايد ...ما اقدر اقول لاهلي ...وفنفس الوقت ما اقدر اتخلى عنها ....تذكرت شكلها يوم كنا على العشا لاول مره
(( ابو ندى : مشكور يا آحمد ما قصرت
ابتسمت وانا اطالع الحزن فعيونها ...قلت : لا شكر على واجب طال عمرك
قال : ندى بلاج فديتج ما تعشيتي
قالت وصوتها يرتجف : ما اشتهي
قامت من على الطاوله ...وانا اطالع كل شي فيهــــــــــا ...شعرها الغجري ...وجسمها المنحوت ...التفت على ابوها وهو يتنهد
قلت : سمحلي بس انا احس ان فيه مشكله ....
قاطعني: ندى تبا ترد البلاد
قلت وانا ابتسم : وشو المشكله ؟؟
قال : ما ابا ارجعها هناك ...ما ابا ارجع مره ثانيه عندي خلافات ويا العايله ...كلهم بيطمعون فيها لانها بنتي الوحيده ...واملاكي كلهن لها ...
طالعته ...احييين ندى لها كل هالعز ...وشو المشاكل الي بينهم ...كنت بسال بس رن تلفونه
: الو ...هلا ...هيه نعم ...يعني فيه خطر ؟؟
استغربت ...وزاد فضولي ...شو الخطر ..طالعته وهو يتنهد ويسكر السماااعه
شكلي يلست وااااايد ...قلت : اسمحلي طال عمرك انا بروح
قال : ما تقدر تظهر ...وما بخليك تظهر
انصدمت ...ليش ...؟؟؟؟شو الي صااااااااااااااار ...))










نهـــــــــــــــــاية البارت
نلتقي قريباً مع البارت الثآلث ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 08:38 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود

يايه برد عالبارت الاول جان اكتشف انج منزله بارت يديد<< فيسي المشغووووووووووول


عبدالله

فيس يسجله في اللسته.. يالله وينك عنه توك الا تنتبه<< فيس ما يعرف شو السالفه بس بعد يلومه.. لا تودره.. وحاول وياه اكيد بتوصل لنتيجه<< فيس يشجعه.. ما تبي طيف.. خلاص لا تستهم حصلت لك حرمه<< فيس خطابه داشه عرض

كايد

مدمن<< فيس مفجوووع.. لا يا ريال.. هذا ابتلاء من ربك.. ما رمت عليه على طووول ما فكرت الا في الادمان<< فيس يتنهد ويحرك راسه باسى

احمد

معرس<< فيس مبتسم بخبث.. الحينه انته دلووع امك تعصيها<< فيس يحرك راسه.. معرس وما خبرتها<< فيس قرر يفتن.. الا شو سالفه عرسك.. لا يكون ابوها يوم زقرك يوزك بنته غصب<< فيس مستغرب

روضة

بلاج عاقة عمرج عالريال جي.. مضيعه المذهب<< فيس ينقد عليها.. وتتحدينه بعد.. لا قولي له اخذني بعد<< فيس معصب

لطيفه

فيس خذها بالاحضان ويهون عليها.. يا بنت الحلال اذكري الله.. ما يروم يشله عنج دامه صغير.. اشحقه هالصياح كله<< فيس يمش دموعها.. بس شكله ياي وناوي يردج<< فيس يحذرها

جواهر وغيث

تعالي تعالي<< فيس شال العقال.. ما تستحين على ويهج تشكين في غيث المزيون.. لو انه واحد مفلع عادي<< فيس يهزبها.. مستهم على حالة ختك.. الله يعينك يا ريال.. هونها وتهون<< فيس يهون عليه

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولِ القلوبِ معـاركْ ..!, وجه النهار
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية