لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-11, 01:26 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



البارت 18

.


.

" 2"

.







آآآه ..
أحس عظآمي كلها متكسـره ..
..
سحبت نفسي من على الارض وآنا اسحب ويآي خيبه املي بنفسي
من متى كنت رآعي علاقات يا فيصـل .. !
من متى كنت تسـلم قلبك لِ بنت ..
ومن متى كنت .. تضـرب بكل قيمك ومبآدئك عرض الحآئط
تلفوني مرمي .. وكميه من الرمل تكدست فيه ..
أنتشـلته ..
ضغطت .. ويآني صوته : سم طآل عمرك ..
قلت بكل تعب : تعال للكورنيش .. انا موجود ... تعال بِ السياره المورسدس



لحظآت ..
وكآنت السياره موقفه عند الباب .. بالي عندها .. انا اتحمل الضرب
ريال .. بس هي ..
شو بيسوي فيه احمد .. وهو رآيح عني شـرآت الخبـل ..
طلعت للسياره والسكيورتي مالي يتحرطم ..
ومنزعج لاني تعرضت لِ الضرب خلال غيآبه ..
قلت له يوديني البيت ويسكت
ما كنت متفيج لِ شي ..
رفعت تلفوني ودقيت لها
وكآن مُغلق ..!!


.
.
.
.





طيف



رميت نفسي على السرير وانا اصييح .. هذا وين راح ..
كريه ..
خلآني بروحـي , لا تلومينه يبا يذلج ,, اذا امج ذلتج جدآمـه ..
صوت الباب ينفج ويدخـل مروآن ..
مسحت دموعي بسـرعه وانا اشوفه يخلي شنط ..
طآلعته بعبط ..
قال : هاي اغراضي واغراضج .. صآر لازم نبعد عن البيت طيـف . .على الاقل فتره معينه
نرتآح فيها من كل الضغوطآت..
تنفست الصعداء ..
قلت : وين الكتب ؟!
رد وقال : مب مهمات .. أهم شي ..
سكت بعدها
رحت صوبه وقلت : شو المهم ؟
رد وقال : ان انا وآنتي نعيش شرآت اي زوجيين
ترآجعت للخلف ..
وافكاري تعصف فيني .. معقوله كلآم امايه عن مروان صح
معقوله له رغبه فيني ..
أنا ..
انا ما لاحظت هالشي ابداً ..
نزلت راسي بخجل كبيـر ..
كنت قويه جدآمه لاني احس انه شراتي مجبور على هالشي
ابتعدت بتوتر ..
بس هو مسك أيدي
وقال : لا تهربين .. ولا تخافين مني ..!
بلعت ريقي بخوف .. قلت له : بخذ شور ..
طآلعني وابتسم : اوك .. يلا بنشوف موفـي ..
وبطلب بيتزا .. اوك ؟!
رديت : أوك

كنت ابا اهرب منه .. بس مهما طالت المده ..
بطلع وبشوفه ...
غمضت عيني وانا في البانيو .. خذت شور طويل بِ الافندر ..
طلعت ولبست ..
كآن يتعبث بِ التلفون .. اول ما شافني يايه صوبه رماه على الطاوله و وقف
مد ايده لي ..
لالا
هذا مب مروان ..
تجآهلت ايده الممدوه ويلست على الكنبه .. وسط ضحكآته
قال: نبغي نشوف فيلم كوميدي .. اوك ؟!
هزيت راسي بِ الايجآب ..
وهو ياب صحن الفوشار خلاه في حضنه وقال : يلااا

.
,

مرت سآعتين ..
غيرت فيها مزآجـي ... كلياً ..
بند التلفزيون بسـرعه مع مرور مشهد جريء .. وهو آخر مشهد ..
حسيت برتبآك مروان
قمت بسرعه بخجل وقلت : انا ..
بس هو شدني لِحضنه و قبلني بهدوء ..
ابتعدت وانا احس بدقات قلبي تتزايد .. حسيت للحظه ان كل شي توقف ..
بعدها دزيته بسرعه وقمت عنه وسط استغرابه





شمسه




سويت له كوفـي .. ورحت لِ الغرفه .. عطيته اياه .. أحس بِ دوار .. وغثيان .. الظآهر امس اجهدت نفسي وآيد وانا اراقب حراراته
التفت لي وقال : ويهج اصفر .. شو فيج ؟!
يلست عداله وقلت : ماشي .. بسوي لك شـربه بعدني .. بتتحسن بعدها وآيد ..
قآل : أن شاء الله
مسك ايدي وحبها .. : تعبتج امس ويآي ..!
لميته في حضني .. ويلست امسح على شعره وانا اقول : تعبك راحه ..
أنا امس ما بكيت الا لاني بفآرقه ..
تنكرين مشآعرج يا شمسه..
الظآهري اني تعلقت فيه على كثـر عيوبه ..
نزلت مني دمعه ..
التفت لي وقال : تصيحين ؟
قلت له بسرعه : لا ..
مرر ايده على خدي وقال : شو هذا عيـل ..!
لحظآت وسمعت صوت حنآن .. الي خلاني ارتعب ... خوف ..أكيد شآفت طآرق وسمعت نقاشنا .. ليش ما سوت اي رده فعل .. ليششششششش ..!!
طآلعتها بخجل وقلت : تعالي
باب غرفتي كآن مفتوح .. وهي دشت وقال : شو فيك جآبر .!
يلس يسولف وياها .. وهي تضحك ولا بينت له اي شي ...
حسيت اني بتختنق .. قمت بسرعه للحمام وسط استغرابهم ورجعت ..
يلست على الارض وانا احس بدوخـه
مسكتني حنآن وقالت : تعالي ارتاآحي .. شكلي انا بهتم فيكم ..
جآبر كآن خيفآن علي وآيد .. وقال بيطلب لي دكتور بس انا رفضت ...

.

طلع جآبر بعد وصول مكآلمه لِ تلفونه ..
طلع وهو مستعيل
آنفرادي بحنآن يخليني ارتبك ..
قالت : الي شآفـه جآبر في حياته .. يكفيه .. انا اقدر اقول الي شفته .. بس متأمله فيج خيـر ..
وكآنت بتطلع ..
بس ردت وقالت : على فكره .. شكلج حآمـل ..!
حسيت ببروده تسري في جميع اطرآفي ..
حآمل ..
انا حآمل من جآبـر ..
يعني ..
يعني ما اقدر اتركه ..
قمت وانا احاول استجمع قوتي .. كآن عندي أختبار حمل ...
خذته ..
كنت خيفآنه ..
وما اعرف كيف اوصف شعوري ..
هـل في رغبه دآخليه .. اني اكون حآمل ..
عسب ما اتركه ..
حسيت بترقب .. خوف .. توتـر .. ومب عارفه بِ الاساس شو هي النتيجـه
شفت الاختبار بعد ما سميت بالله ..
حآمل ..
أنا حـآمل
ضحكت بفرحه .. وبدت دموعي تهل ..!





.
.
.




الهنوف






رحت لِ غرفتي بعد كلآم عمي .. يعني هالبنت الي عندنا بنت عمي ... الي هج وسآفـر عن خوآنه ..ابوي كآن يقول لي ان عمي بو سيف هو السبب في كل هالمشآكل الي صارت ,,
خصوصاً بعد زوآجه من وحده اجنبيه ..
كآن يلعب بِ الفلوس عليها ..
وصآر خلاف كبيـر بين ابويه .. وعمي بو سيـف ..
فـ قرر يدي انه يعطي كل املاكه لِ ولده بو ندى ..
الي خذ الاملاك وهج من البلاد ..
من يومها ..
الحقد يكبـر في قلب عمي بو سيف ...



,


,


,


عدم رضى سيف بِ الي قاعد يصير كآن وآضح ..
سيف غير ..
لا ينتمي لِ هذا المكآن ..
رميت نفسي على السرير .. صوت بكاء هاي الي اسمها ندى .. يقطع القلب
هذا غير الحرمه الي وياها .. مبين عليها لبنآنيه ..
بس ما اعرف
معقوله تكون آمها ..!!
حآمد وآيد حقيـر .. كان المشهد مرعب وانا اشوفه يرميها على الارض ويسحبها وسط صراخها , المتتالي ,,

غمضت عيني برعب وانا اتذكر



"


كنت فرحآنه .. جآبر اعترف لي بِ اعجآبه فيني ...
اليوم غير عن كل يوم ..
صح ان الوضع بين امايه وابويه وايد متأزم ..
بس مشآعر واهتمام جآبر فيني
وآساني وآيـد ..
وقلل من الضغط الاسري الي اعيشه ,
خلعت نظارتي .. وانسدحت على سريري .. بنآم ..
وفعلاً .. رحت بنوم عميق
معروف اني ما اشوف زييين بدون نظآره ..
جمدت مكآني وانا احس بِ ايد تتلمس جسدي .. خفت .. خفت وآيد ..
الي اعرفه ان سهرات عمي وابويه وربعهم ... فيها خمور وغيره ..
لا يكون حد تسلل لِ غرفتي ..
تعوذت من ابليس ..
حسيت بِ اللمسات مره ثآنيه , ومره ثآلثه ...
كنت بس ارتجف .. للحظه الي حسيت فيها بِ انفآس حآره على ويهي .. صرخت ..
صرخت برعب كبييييييييييير ,.,
يمكن هذا اكثر الايام رعباً في حيآتي
الا اكيييـد مب يمكن ..
أشتغلت الاناره وشفت جآبر عند الباب .. يقول لي : شو فييييييييج .. شو فيييييييييييييج ..!
كآنت حآلتي هستريته .. التموا الي في البيت .. وامايه معآهم وعمي .. وابويه ..
جآبر
جآبر هو الي اقتحم غرفتي ... !!!
هو اول شخص كآن في الغرفه بعد صرآخـي ..!! هوووو
من يومها .. ما شفته .. طلع من البيت
وما رد ..!!!



"



طرقآت على الباب .. قمت بسرعه ,,
فتحت الباب وشفت ورقه ونظآرتي ..
خذت النظآره .. كآنت ملزقه بِ تيت اسود .. على لون الاطآر .. ابتسمت ..
الورقه مكتوب فيها



"
أدرك ان هنُآك اشياء كثـيره كُسرت بدآخلك ..
وانا احب الترميم "


حسيت برجفه شديده تسـري في جسدي ..
انا ما خليت النظآره عبثاً عند باب غرفته .. خليتها بس عشـآن ابين له ...
أن هو الي كسـرها بموآفقتي ..
بعد عمليه الليزك ..
هو كسـر شي .. كآن سبب ضعفي ..
وسبب تأنيب الضمير الي اعيشه تجآه جـآبر ..
كسـر شيء سيىء في حياتي .. وآنهاه ..
انا الحين
مثـل هذه النظآره .. بحآجه الي تحطيم اشياء كثيـره ..
مب انا الهنوف الي اعرفها ..
وفي نفس الوقت ..
محتايه حد يرممني ...
وينتشلني من الي انا فيه ..
تنهدت
خليت الورقه على الطاوله .. وفتحت الستاره .. كـ العاده سيـف يسقي الزرع قبل المغرب ,
يهتم بِ الزهور ..
كآن يبين عليه الضيق ...
لبست شيلتي ولفيتها على جسدي بحذر ..
قبـل كنت ما اعطي الموضوع اهميه
في شي دآخلي ... بعد الي صار ..
حسسني اني انا غلطت بعد .. كنت اطلع متبرجـه احياناً
ما اكترث بوضع الشيله .. أكيد هالشي اغرى جآبـر
او شخص غير جآبر ..
للحين ما اعرفه ,,,

,
,
,



مشيت بخطوآت متردده ..
سـيف غامض ..
منكب على الكتب .. والقراءه .. و الوحده ..
لالا ..
شو يخليني اروح له . .
لفيت بسـرعه برجع للفله .. بس صوته ياني
: الهنوف ..!
اوووف .. ليته ما شافني
تقرب وقال : ليش بترجعيين ...!! اذا وجودي يضآيقج بدخـل انا
قلت بتهور : لا ..
طآلعني وابتسم ابتسآمه غامضه ..
قآل : شي ايجآبي
استغربت من رده .. قلت : لاحظت انفعالك ..... الي صار ضآيجك مثـل ما ضايجني .. صح ؟!
عطآني ظهره وكمل شغله .. نزل للورد يطآلعه
وقال : انا من يوم يومي .. مالي في المشآكـل .. بس حآمد وابويه مصخوها ..
رديت : انزين .. نحن ما نعرف عنها شي ..
قال : هذا الي اباج تسوينه .. حآولي تدخلين عليها الغرفه وتشوفين شو قصتها ..
قلت له : بس عمي منبه محد يدخل عندها الا الخدآمات .. الباب مقفول ..
قال سيف بسـرعه : عندي نسخه من كل مفآتيح البيت ..

،

حسيت بِ جسمي يتشنج من سوء الفكره الي خطرت في بالي
عنده نسخه من كل مفآتيح البيت
بس يوم ما اقتحم غرفتي في تلك الليله الشخص المجهول ..
كآن باب غرفتي مقفول ..

استدرت بسـرعه ومن خوفي كنت بركض لغرفتي ..
مشيت بسـرعه وانا اسمع صوته ينآديني وأحس بخطوآته
وهو يتبعني ..
حسيت فيها ينآديني بغضب : الهنووووووووووف
وقفت و اعترض هو طريجي ..
قال : مابا منج شي .. بس أخترت لج أجمل ورده من بين الورد ..
رفع ايده وخلاها جدآمي
تجآهلته ورحت وانا احس بتوتـر كبيـر ..!!!





.

.

.


.


.









عذاري






مشيت في الممر هالمره بثقه ..
خلاص ... انا الحين مخطوبه وبملج قريب .. وماله حق لا هو ولا غيره يتكلمون عني ..
عآمل نظآفه يديد ..
شكله ابداً مب غريب ..
صوت حسين يقطع تفكيري قال : دكتوره .. متى ببدا العلاج ويآج.. ؟
ابتسمت : قريب ان شاء الله من يوآفق على ملفك محمد
ابتسم وقال : صح مبروك
رديت بخجل : الله يبارك فيك .. عقبالك ..
اشحت بنظري
وشفت كآيد يطآلعني بكل غضب من بعيييد
تجآهلت نظرآته وانا ارتجف ..
شو يبا خلاص ..
مريت بسرعه ...مابا يكون بيني وبينه حديث ,,,
بس حسييت بِذراعه وهو يمسكني بقووو ويشدني لِ غرفته ..
شهقت بخووف : يا الخبببل ...
قال : جب
طآلعته بصدمه .. ابعدت ايده عني بعنف .. وقلت : شو تبغي مني ..!
رد وقال : انتي اكيد تخبلتي .. محمد .. ما حصلتي غيره ..!!
رديت وانا متعمده اجرحـه شرآت ما جرحني
قلت : محمد دكتور معروف .. وسمعته مثـل الورقا البيضا .. الدور والباقي على غيره ..
بمنوه تباني ارتبط مثلآً .. بوآحد مدمن شـراتك ..!
ندمت
ندمت وايد وانا اشوف معالم ويهه وهي تتغير ..
قلت بتوتر : كـــــــآيد انا
قآطعني وهو يعطيني ظهره ويقول : طلعي .. طلعي براااا ,
حسيت بدموعي تهل بندم : انت الســ..ـــبــ...ـــب
أنت
وطلعت بسـرعه


.
.


صوت محمد وهو يقتحم مكتبي : عذاري
مسحت بقايا دموعي والتفت له بِ ابتسآمه عريضه ..
قال : انا ... آنا .. انا بس ياي اشوفج .. من بعد موآفقتج امس ما شفتج ..
وطلع من مكتبي
على الاقل هالانسآن يحبني .. يمكن انا ما احبه
بس هو يحبني
وهالشي يكفي ..!!





.
.
.



ندى








كنت ابكي بحرقـه ... ليش يصير وياي جييـه ليششششش ..
حسيت بِ أيد لمار وهي تمسح على شعري وتقول
:الله يآخذهن .. الله يآخذهن ..
حضنتها وايد .. على طول حيآتي
الأليمه وقفت وياي ..
حتى المشآكل الي ما يخصها فيها ،
بموت من التعب..
رفعت راسي وقلت لها : ابا أحمد
بدت تصيييح ..
قالت: اكيد حبيبتي .. رآح يكون قريب منك .. انتي بس نآمي
رميت نفسي على السـرير الي في الغرفة الي فروني فيهـآ ...
وما حسيت
الا اليوم الثاني .. وانا اشوف الريوق مخلاي جدآمـي ..
ولمار سرحآنه تفكر ..
قلت لها : وين نحن ؟!
قالت برتبآك : انا قلت للخدآمه بدنا موبآيـل .. بس هي هربت .. بس لو احكي مع احمد ... بس لو
رجعت لي الاحدآث ...
لميت نفسي بين البطآنيات وقلت : حآمد حقيـر .. وشكلي ما بطلع من هالبيت
اذا يبون الفلوس .. بعطيهم كل املاكي .. مابا شي ..
بس يخلوني في حآلي
صرخت فيني لامار : انت اكيد انجنيتي .....!
تجآهلت كلآمها ..
دخلت الحمآم .. شفت نآفذه ... ركضت للغرفه ونآديت لامار ..
خذت اقرب كرسي وسحبته للحمآم وطلعت اشوف ..
نحن في اي طآبق .. .!
ابغي استكشـف الوضـع ...
لحظآت وشفت حديقه .. نحن في الطآبق الأول ... الطآبق الأول .. زين ..بس حجم النآفذه وايد صغير .. ومستحيل يسآعد بأني اهرب منه ..
ماشي الا الحل الي فكرت فيه لامار ... الخدآمـآت ...!!
رميت نفسي في البانيو بملابسي من كثـر الاكتئاب الي وصلت له ...
خذت شور مليء بالتفكير .. أبا اطلع من هالمكآن ..
كنت بطلع .. بس تذكرت اني ماعندي ملابس .. رميت ملابسي المبلوله ..
لفيت المنشفه على جسـدي .. وطلعت ... شو البس الحيييين .. شو البسسس الحييين ..
طآلعتني لامار وابتسمت ..
قالت : انا فتشت الدولاب .. والادراج ... الظآهر ان الغرفه لِ صبيه ...
وفي كتير ملابس ..
شفتها مجهزه لي لبس على الكرفآيه ..
ابتسمت لها وقلت : الله يعينا يا لمار .. الظآهر اني بطول هنيه ..
خذت اللبس وكنت بتوجه للحمـآم بلبس .. بس الباب انفج بدفآشـه كبيـره .. حضنت نفسي بخوووف .. وناديت لمار وانا اشوف حآمد وهو يطآلعني ...
لاول مره اكره نفسي اني مب سآتره جسدي ..
صح انا البس البسه كآشفه ..
بس نظرآت حآمد قذره .. قذره جداً .. كنت بركض للحمآم لولا ايده الي مسكتني بعنف ورمتني على السرير ...
التفت لِ لمار وقال لها .. : كلآم ويا الخدآمات ماشي .. سآمعه ...
شدها من ايدها وطلعها برا الغرفه .. وقفل علي ..
بديت اصيح بهستريه .. شو يبا مني هالمينون .. ابا لمار ..
كنت على الاقل مطمنه بوجودها قربي .. الحين لا .. لا ..
صوت المفتاح وهو يتحرك في الباب وقف قلبي .. قمت بسـرعه ..
انفتح الباب وشفت حآمد مره ثآنيه ياي عندي .. تقرب مني .. بلعت ريقـي ..
لالا ..
مستحيل حد يلمسني الا أحمد
مستحيل حآمد يفكر بِ الافكار الي يالسه افكر فيها الحيييين مستحيييييييييل ...!
صرخت برعب .. كآني أبحث عن حد يغيثني ...




.


.


.


.





العنود


وقفت السياره جدآم البيت ونزلت وانا اشوف سيآره منصور .. ابتسمت بخبث ..
رديت لِ البيت يا منصور .. رديت له ..
دخلت الصاله .. كآن صوت عبود ولد منصور شآل المكآن
ابتسمت وانا اشوفه ياي يركض صوبه وهو يقول : خآلوه انا ييييييت
حبيته على خده .. بعد ما نزلت لِ مستواه .. ويلست ابوسه
أحبه بالرغم من انه ولد ريلي ...
بريء وآيد
يشبه منصور .. يشبهه ..
العطر الرجآلي الي انتشـر في المكآن حولي خلاني ارفع راسي ..
شفت منصور جدآمي .. ابتسم بعذوبه وقال : انا رديت البيت
تركته وراي ورحت وانا اقول : وجودك وعدمه وآحـد

,



،


دخلت غرفتي وانسدحت على السـرير ..
كآنت في السياره ورقه .. ورقه فيها رغم هآدف .. الغبي يتحسبني ما اعرف رقمه
وهو كل يوم عندي .. ويقوله اكثـر من مره عسب اتآكد من الملف وغيره ,
رميت بجسدي بتعب .. وانا اتذكر ملامحه وهو يعطيني سويج السياره ..
يعرف اني مطلقه ؟.!
هيه اكيد يعرف .. وقال بتسلى فيها ..
مُجتمعنا قاسي وآيد .. المطلـقه فيه صيده سهله .. والا فرصه ..
يتسلون فيها ,,
أكيد يعرف ..
آكيد

,


,


حضنت المخده ... بآجر بفر عليه سويج سيآرته وبشكره ..
وبقول له .. اني ما احب هالحركآت
فتحت الدولاب بسـرعه .. بطلع لي اي لبس خفيف .. بخذ شور وبعدها بروح في نوم عميق ...
وقفت جدآم الدريشه وانا اشوف منصور ويا عبود وخالتي في الحديقه ...
وفي شآحنه .. الظآهر انه بينقل اغراضه ..
كيف بجآبله كل يوم ..!
انا مب نعال .. يرميه وقت ما يريد
ويرجع لها وقت ما يريد ..
لا..
ما انكر ان مشآعري تجآهه قويه ..
بس بيي يوم وبنسى ..
او بتنآسـى ،



.
.
.





عليا








كنت اركض ورى احمد .. اباه يتوقف .. بس هو تجآهل محاولاتي ..
قلت بصوت عالي : احمد الله يخليك .. لا تمد ايدك .. روضه صغيره ..
ما تفهم ..
طآلعني بغضب وقال : انتي اخر وحده تتكلمييييين .. جــــــــــــب . .. وينهااااا .. وينها اقولج ...!!!!!! أكيد في غرفتج ..
طلع من غرفه روضه شـرآت المينون .. وركض لِ غرفتي ..
ما عرفت كيف اتصرف ..
ركضت لِ غرفه خالتي .,..
دقيت الباب وياني صوتها : أدخـل
دخلت بسـرعه ... اول ما شافتني اشاحت بويها
قلت لها : أحمد بيضـرب رووووضه .. تعااااالي بسسسسرعه
قآمت بسـرعه ... والخوف بين عليها ..
ركضنا بعد ما سمعنا صوت صرآخ روضه ...
اول مره اشوف زوجه عمي خيفانه على رووووضه .. أول مره ..
اول ما شفت مشهد الضـرب
والصوت العالي
رجعت لِ ذاكرتي اخر مشآهد لِ امايه ..
و صوت عمي وهو يتهم شمسه بشـرفها .. حسيت بِ الم فضييييع ..
مسكت راسي وصرخت ..
طحت على الارض من الألم ...
وبعدها ما حسيت بنفسي ابداً ...
ابداً ...









روضه








وقفت في اخر الغرفه وانا ارتجف ..
: أحمد لله يخليك .. لا تضربني .. دخيلك
صرخ بصوت عالي ...
: ولج وييييييييييييييييييييييييييييه يا الحثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآله

تقرب صوبي .. التف لٍ عليا وانا اصارخ .. : قولي لِ ابوووووووووووووويه
بس عليا كآنت اطالعني و وآقفه ..
بدون لا تسوي اي رده فعل
غمضت عيني وانا احس بِ ايد احمد تنزل على ويهي بقووو ..
طحت عند ريله
بدا يرفسني .. كنت احس اني بموووت من الالم ..
لحظآت ..
وكآن في صرآخ وآيد حولي ..
فتحت عيني وشفتهم ملتمين في الطرف الثاني من الغرفه ..
غمضت عيني ,, ما اقدر أستحمل ..
بس صرآخ احمد خلاني افج عيوني .. شفت عليا طآيحه في الارض ..
وآمآيه تصارخ مب عارفه تتصـرف ..
رديت غمضت عيني ..
يالله ..
يالله ..



.
.




فيصل


يلست على الارض جدآمها
طآلعتني بخوف
: فيصل شو صـآير ..!
كنت متردد ..
بس الوضع صآر لا يُحتمل ...
لازم اتصـرف .. حرآم اتخلى عن روضه في هالوقت ..
ومهما كآن .. رغد بنت هالحرمه الي مب مأمن فيها
طآلعتها وقلت
: صآر لازم تنتقلين لِ بيت امج
ابتسمت ابتسآمه عريضه : صدق ؟؟!
طآلعتها بِ الم ..
صح انا اعاملها زين .. ومب مقصـر .. بس هي محتايه امها
قلت : هيييه ..
وقولي لها فيصـل يقولج .. عرسه قـريب ....
ضحكت رغد : أكيد روووضه ؟؟
ابتسمت بِ الم : هيييه ..
قالت : بس شو فيه ويهك جيييه ؟؟!
قلت لها وانا اتهرب : ماشي .. ضربه بسيطه .. الحين بخذ شور وبيوصـلج هآشم لها ..
طآلعتني وقالت : انت ما بتوصلني ؟؟
عطيتها ظهري بسرعه : لا .. بشوفج قريب ... يلا انا وراي شغل
رحت بسـرعه
أحس اني نذل .. كيف ارميها هالرميه
وفي نفس الوقت ..
مابا اخذل روووضه ....

طلعت لِ غرفتي ..
رميت تلفوني
ورميت جسدي الي كله كدمات .. على السـرير
الله يستر ...


.

.

.

.




على ارض المطآر
كآن يمشي بكل ثقه .. كم يتلهف للوطن ومن فيه ..
تنفس بعمق ..
اين هي الأن ..!!
أين ..!!


.

.

.


.

في مكآن أخر
طلقآت الرصاص ..
جعلته ينهض من نومه بفزع
وجل تفكيـره
ان لا يصيب من يُحب مكروه




نلتقي بعد الشهر الفضيل ان شاء الله
كل عام وآنتم بخيـر ..

=)

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 28-07-11, 09:02 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159429
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجبل الاشقر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجبل الاشقر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااااااااااااااااايد رائع البارت

تسلمين خيتو ع الافكار

ما شاء الله اللهم لا حسد موهوبه


عجبتني شخصية مروان يا قلبي عليه تحمل كثيييير طيف
وهي ولاهمها
احسه مسالم وصبور وبعد حنون
شو تتمنى أكثر من جي

اما شخصية طيف احسها دلوعه وأفكارها افكار مراهقه (ادري انها مراهقه ) بس تقهر



اماا شمسه بالبدايه حزنت عليها كثييير وأقول جابر ما يستاهلها

بس الحين لا خلاص اهي حرمته والمفروض ما تخونه
بالرغم من افكار زوجها الغريبه
بنص الروايه كرهتها
والحين رديت حبيتها
لانها افكارها انصبت لزوجها


الحين أبا اشوف افكار منصور شو وراها
كرهته ببدايه البارت ورديت حبيته
شكلي برد أكرها


والاشكن والمتعه بالمستشفى هههههههههه
متلهفه كثيييير لباقي الاحداث

تركت بعص الشخصيات لاني تعبت ^^
ولا بطل بالروايه سبب لي الملل
كل بطل متلهفه اشوف شو بيصير وياه


تسلمين خيتو ع هيك بارت

ربي يعطيج العافيه

في الانتظار بشوق

ومبروك عليكم رمضان ^^

 
 

 

عرض البوم صور الجبل الاشقر   رد مع اقتباس
قديم 30-07-11, 01:13 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمو يالغلا على البارت شهالاحداث الخيفة الله يصبرنا لبعد العيد والله الاحداث نار ومصايب جاية بالطريق .........الله يستر بس


طيف ومروان


والله طيفوه ماينفع معاها شي بقرة وماتفهم وتجيب الهم الحين مروان صابر عليها وعلى غبائها وقال انو بيعيش معاها صفحة جديدة ويبغيها تعامله كزوج الى متى بتظل على نفس التفكير


خلاص مروان نصيبها ومافي غيره رضا فيها لا وفوق كل هذا يحبها ومتمنيها من زمان تحاول تتأقلم وتتعاون مع مروان وشوي شوي بتحبه بس لازم تحاول مو تظل على افكارها الغبية




محمد وعذاري وكايد


محمد شفيه ارتبك وطلع لما دخل على عذاري مكتبها ليه هو كان ناوي على ايش ياترى .............وبعدين عذاري الي مبسوطة بالمجرم بتنصدم صدمة عمرها وبيصير مدمن المخدرات اشرف وانظف بالي فرحانة فيه


كايد كلام عذاري كان قوي عليه وزين مسك حاله ولا خبر عذاري عن مصايب محمد وبلاويه



منصور العنود


منصور رجعته لبيت اهه وراها شي مو بسيط والله يعين لطيفة شكله هالمرة بيخسرها للابد والعنود مابترجع له ........صدق حقير ونذل وبعدين ليه ماتذلف تشوف لها اي مكان تسكن فيه دامها تطلقت ماله داعي وجودها ببيت خالتها حتى لو ماعندها اهل هي مو صغيرة وتشتغل وعندها راتب ياليت تصون كرامتها وتطلع من البيت بدل ماتهدم حياة انسانة ظلمتها من قبل وتصيبها حوباتها


واذا على هادف واحد غبي والله شيبغي بوحدة مطلقة وعقيم مثل العنود مالت عليه وعلى اختياره



شمسة وجابر

ياليت شمسة بعد ماعرفت انها حامل تغير رايها خلاص وين بتهرب وولدها جاي بالطريق وجابر شكله انظلم كثير وشمسة اذا عرفت ماضيه وحرمانه بتندم انها فكرت تتركه

اتوقع طارق بيطلع على حقيقته اذا عرف انو شمسة ماتبغي تهرب معاه والله يستر منه



الهنوف وسيف

الهنوف كانت تحب جابر وهو بعد شكله لكنها اتهمته ظلم ومازالت مو متأكدة من برأته بس الي حاول يعتدي عليها هو حامد لاهو جابر ولا سيف .............اتمنى ماتكرر غلطتها وتظلم واحد ثاني والجاني يتحرك بحريته



ندى وحامد


اتمنى احد يدخل ويلحق عليها قبل ماالنذل يسوي فيها شي حرااااااااااام هي على ذمة رجال ثاني وبعدين الخسيس هذي بنت عمه ............

اتوقع سيف بيدخل وبيمنعه دام عنده نسخة من مفاتيح الغرفة ياليت الحقير مايسوي فيها شي ..........لانو بيدمرها

وندى بتتعلم درس انو عدم سترها وحشمتها خلاها عرضة للذئاب البشرية حتى من الي يحملون نفس دمها



فيصل وروضة


فيصل كان محتاج هالضرب علشان يحسم امره ويغير حياته الحين زوجة ابوه بيجن جنونها اذا رجع بنتها لها ومااهتم بتهديدها وراح تزوج بترميها عليه لانها خلاص خسرت نقطة ضعف فيصل

وروضة يمكن تتزوجه بس مو مثل اي زواج يمكن بمشاكل وتكون منبوذة من اهلها او يمكن احمد يوقف لهم ومايتم هالزواج بسهولة


احمد كل الي كان يسويه مع بنات الحرام رجع له بزوجته وبأخته ان شاء الله يوعى على حاله ويتوب



عبدالله وكايد

الله يستر عليهم من المصيبة الي هم فيها ويطلعون من المكان بأقل الخساير والله يستر من هالرصاص ومصدره



راح توحشينا يالغلا انتي وابطالنا الحلوين ............ورمضان كريم ينعاد عليك بالخير يارب

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 30-07-11, 01:24 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله

نهاري تسلمين حبيبتي على البارت الرهيييييب


منصوور والعنود
كنت حااااسه ان هي ورى رجعت منصور لبيت اهله بس ان شاااااء ان العنود تتركه ولا راااح تعطيه
وجهه ويخسرهااااااا وبعد لطيفه تكف نوااياه وتتركه هي بعد وتخليه يعض اصابع الندم انه فرط فيهااااا
عشاان شيء ما يسوى

طيف ومرواااان
حسبي الله عليك يا طيفووه ليه انتي متوقعه انك مزوج لوووح ما يحس بس والله حساافه عليك
مرواااااان وانت بعد تراك راخي لهااااااا الحبل كثيررررر

فيصل وروضه
بستاااهلون الي هم فيييه اجل حنا وين على سواياهم مسودين الوجه وانتي روضه احمدي
ربك ما انقذك من احمد الا طيحه علياااا ههههههه اول مره تسوي شيء زين

ندى وحاامد
الله ياخذك يالحقير ياولد الحقير احد يسوس بنت عمخ كذا ارب يجيهم سيف وينقذهااااااا من
يده وندى غبااءها وثوارتهااااا هي الي وصلتهااااا للي هي فيه

شمسه وجااابر
مبروك الحماااال وعساه فال خير عليك عشااان تحطين عقلك براسك وتتركين عنك هالافكاار
السوده الي زرعها طاارق براسك

نهااري كل عاام وانتي الى الله اقرب

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 18-02-12, 08:16 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 










كآن صوت طلقآت الرصآص مُفزع .. دقآت قلبي تضآفت .. كل الي في بالي .. عبدالله ..رميت البطآنية وركضت صوب مكتب محمد ..
الممرآت مظلمه .. ابوآب بعض الغرف انفتحت بترقب وخوف ... البعض أثـر البقآء في سريره ..
كنت الوحيـد الي يركض في الممر وآحس جسمي كله عرق .. فتحت باب مكتب محمد .. و أنصدمت بالي شفته .. كآن عبدالله وآقف مجآبل محمد وحسين بينهم ..
ضحك محمد : هـآآه يايب أخوك تتحسبني ما بكشفه ..
نظرآتي توجهت لِ حسين .. آكيد كآن جآسوسس .. آنا مب فآهم شـي ..
قال محمد بغضب : سكر البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
طآلعته وآفكري متلخبطه .. بس المسدس الي في آيده ومصوب تجآه عبدالله يخليني أخآف .. أخآف على عبدالله .. من تهور محمد
سكرت البااب ..
محمد وهو معصب : أذا تبآ أخوك يطلع صآغ سـليم .. خله يقدم لي الفيديو الي سجله اليوم ..
طآلعت عبدالله وقلت : أي فيديو .. !
حسين رد : فيديو لقآء آخوي محمد .. بِ بو سيـف .. والي فيه كل الي صار
طآلعت حسين وقلت : يآ خسيس ..
ضحك ...
سآعتهآ .. لو بِ ايدي كنت هشمت ويهه .. وخليته يعرف ان الله حـق ...
محمد صرخ .. : الطلقه الآولي كآنت في االحيط .. الثآنيه في رآس آخوك .. مآعندي شي أخسـره ..
وبالمره بقول أنه كآن يهرب مخدرآت ... ولما اكتشفته .. انتحر ...!!
شديت على ايدي بقو ’ أمنع نفسي من أي تهور ..
بس صوت عبدالله ..
وترني .. وترني وآيد
وقفت مصدوم .. وأنا اسمع كلمآته ... لالا ...الا هالكلام يآ عبدالله ...
لآآآآآآآآآآ











مروآن






هروبها نرفزني .. مسكت تلفوني ورميته بِ آقوى مآ عندي .. متى بتعقل وبتعرف آنها زوجتي .. وآن عبدالله مجرد مآضـي ..
كملت ربع سآعه في الحمآم " عزكم الله " .. بدلت ملابسي ورميت نفسي على السـرير .. كنت أسمع صوت حركتها في الغرفه .. بس تجآهلت ..
هي تعمدت تخليني افقد الامل وانآم .. ما تباني أقرب منها ..
يمكن حتى اللحظه الحلوه الي مرت بينا .. تثير تقززها .. مب مشآعرها تجآهـي ..
سمعت صوته : مروآن ..
آكيد يتهيآ لي .. صرت أهلوس ....
الصوت مره ثآنيه ..... : مروآن آنت نمت ؟
التفت بهدوء .. وفتحت عيوني على وسعها ... كآنت لآبسه لبس ابيض .. نآعم على جسمهآآ .. و نآثره شعرها بتموجآت على كتفها بِ شكل بريء ..
طآلعتها بنظرآت قويه .. آكيد حركه سخيفه من حركآتهآ .. تتمصخر على مشآعري .. مسكتها بقو من آيدها وقربتها مني بعنف وقلت : لِ هنيه وبس يا طيييف .. بسسسسس ...
كآنت اطآلعني بخوف وبرتبآك .. ردت : مروآن .. أنت فآهم غلط ...
قربتهآ مني بعنف ..
وقلت : شووو بعد ..!! شو تبيني افهم ..
سحبت ايدها من قبضتي ورمت نفسها في حضني وتمت تصيييح ..
حسيت برجفه في جسمي ... رفعت ايدي ومررتها على شعرها بلطف ..
ومآ قدرت اقآوم مشآعري أكثـر ..
خلاص .. طيف حلالي ..
وبرضآها بعد ...،


.
.

.







الهنوف



نزلت وأنا اركض وبحآلة خوف وآنا آسمع صوت صرآآآخ .. البيت مافيه حد غيري ... انا وحآمد وبنت عمي الي مآ اعرف عنه شي ..
الصوت من غرفتها .. وآنا اركض على الدري .. كنت بطيييح من الخوف .. الآصوآت العاليه تشكل رعب لي ..
الصوت يتزآيد .. والخوف الي فيني يزيد ..
وقفت عند الباب بخوف ..
بس فتحته .. حسيت برجفه تسـري في جسسسـدي وآنا اشوف حآمد .. في هالمشـهد .. ركضت صوبه .. ودفعته بكل قوتي وانا ابعده عنها .. صوت بكائها يقطع القلب
صرخت عليه : أنت شوووووووووووووووووووو ...!!!!!
طآلعني بغضب .. خفت .. ترآجعت على ورى .. شدني من ايدي بقو .. وهو يقول
: أنتـــــــــــــي ما يخصج .. برآآآ اشووووف ..
طآلعته بقوه وقلت : ما بتلمس منها شي ..على جثتي ..
رفع ايده بيضربني .. شهقت بخوف .. وحضنت نفسي ..
بس صوت سيف وهو يصرخ : حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمد .. حدك عاد ..

حسيت ببروده تسـري في جسمي .. طآلعته ,, ركضت صوبه بخوف و وقفت وراه .. قآل : أطلع جدآمي .. يلاااااااااااااااااا اشوف
كآن صوته قوي ... بس مصدر طمآنينه لي ..
طآلعني وقال : سآعديها ..
هزيت راسي بغبآء .. طلع هو وانا التفت لِ ندى الي فآقده وعيها ..
ركضت ويبت عطر .. قربته من انفها .. اول ما وعت كآنت في حاله صعبه .. وتصآرخ بِ اسم ابوها .. وآسم شخص ثآني .. أحمد .. أحمد ...!
منو هالآنسآن ..
و وينه عنهــــآآآ ..!!!





أحمد ..



وقفت عند غرفه عليا .. يآربي شو صآر .. أحس ان جسمي منهار ..
صدمآت .. اليوم كله صدمآت ..
أختي .. اشوفها في مشهد خآدش .. ومع منو .. مع شخص قريب من خوآني ..
كيف قدر يخدعنـآ ..!!
و عليآ .. سقوطها المفآجىء .. ...
السآعه 4 ..
الممرآت شبه فآضيـه ... يلست على اقرب كـرسي ... وآنا اتذكر ان روضه تركناها في البيت ..بعد ما قفلت عليها بآب غرفتهآ ... !
مروآن ما يرد على تلفونآتي ...
صوت امآيه رفعت رآسي بخوف : أحمد ... الدكتور قآل هالوقت ...بتطلع نتيجـه الصوره .. روح شوووفه ..!!
توجهت لِ غرفه الدكتور ... دقيت الباب بترقب .. هالبنت مـب الا بنت عمي ... لا .. هالبنت أمنية أخوي .. عبدالله وصآني عليهـآ ...
رفعت راسي وانا اقول يآرب ..
فتحت الباب وشفت الدكتور يطآلع الاورآق الي جدآمه ..
: تفضل ...
يلست وسط صمته .. في شي .. هالصمت كله كآن سبب في توتري أكثـر
قال : من خلال الصوره .. يظهر لي وجود ورم .. يضغط على الدمـآغ ويوثـر على ردآت افعال المريضـه ..
وقفت قلبي .. وقبـل لا اقول اي شي
قال : المريضه بِحآجه لِ استصال لِ الورم في اسرع وقت ...

.
.
.
.

تركت مكتبه وكلماته تتردد في ذهني ...
الحمد الله على كل حـآل ..
الحمد الله ...

.
.

دخلت لِ امآيه .. طمنتها .. وتركـت المكآن .. لآزم ارتب افكـآري ..
ركبت السياره مع صوت اذان الفجر الي يتردد في المكآن ..
توجهت للمسيد .. صليت ..
وطلعت ...
وآنا في السياره .. شآرد الذهن .. أنتظـر الاشـآرة الخضـرا..
ابا اوصل البيت وآيلس ويا روضه افآهمها ..
التفت لِ السيآره الي وآقفه قربي ..
فتحت عيوني على وسعها وآنـآ أشوف بو ندى ..
هذا بو ندى ..!!
بس هو مآآآت ...
صوت الهرنآت ورآي خلاني ارتبك .. حركت السيآره وسط صدمتي ...
هو .. رآح يمين ..
وآنا يسآر ..

معقوله الشبه لِهدرجـه ..!!!!!!!!!!!!



.
.
.
.




روضه ..




كنت آصيح وحآضنه نفسي .. أحمد بيذبحني .. وعليا ما ادري شو صآر فيهآآ وما شي عندي حتى تلفوووون ...
صوت البآب ينفتح ..
حسيت بخوف فضـيع وانا اشوف أحمد وآقف جدآمـــي ...رديت لِ ورى .. وآنا ادعي ربي انا ما يمد آيده علي ..
يلس عدالي على الآرض وقال : ليش ..!! خبريني ليش ..!!
مسك رآسـه وتم في حآله صعبه .. يمكن اصعب مني انا .. فريت عمري عند ريوله وانا اصيح ..
: سآمحوني .. سآآمــحونــي ..
مسح على شـعري وطلع ..
يمكن لو ضربني أهون .. آهون بوآآآآيـــــــد ....



.
.
.
.
.






لطيفه






عبووود ..
عبووود ويييينه ..
طلعت مثل الخبله من القسم الخاص فيني .. سمعت صوت ضحكآته خلف البيت ..
مشيت بسـرعه ..
معقوله منصور ويـآه ..
رجعت خطوه لِ ورى وانا اشوف منصور يلاعب عبود
وعلى مقربه منه ..العنود وآقفه .. ترآقب ..
حسيت بشعور غريب ..
كنت بروح ..
بس أنتبهت لِ منصور وهو يترك عبود .. ويتقرب من العنود ..
صوتهم وآصل لي ...
قـآل : ولهت عليج ..
أرتجفت وانا احس بشعور مر .. مب غريب علي ..
حسيت بدموعي تهـل ..
ردت العنود : وانا نسيتك ..
كآنت بتروح .. بس هو مسكهآ من ايدها وشدها له .. : رديت عشآنج ..
قآلت : الي اعرفه انك مديون ..
ابتسم وقال : انا اديين غيري .. مب اديين من عند أي حد ...
ضحكت : الله يعين لطيفه عليك ..
وتركته ..
وآنا احس ان جسمي تخدر .. مب قآدره اتحرك ..
غبيه .. غبيه .. خدعني
صرخ بصوت عالي : عبود يلآ أمك آكيد بتوعى
ركضت بخوف .. دخلت الغرفه .. ورميت نفسي على السرير ..
أدعي النوم ...










شهد



كنت اشوفه وهو منسدح يقرا بعض الاورآق الخاصه بِ الشـغل ..
ترددت ..
بس أخر شي رحت له وقلت : ابا اروح هالمكآن ..
طآلع الكرت الي مديته له ..
سحبه .. وآبتسم ابتسآمه عريضـه ..
قآل : منو خبرج عنه ..!!
عطيته ظهري .. صرت ما احب نظرته لي .. وآني ما اعرف شي ..
مجرد وحده غبيه .. ما تعرف الموضه ..
قلت : بتوصلني ؟!
قآل : أكيـد ... يــلآ تجهزي

بروح مركز التجميل هذآ .. للحين البنت الي شـفتها في المطآر ما تروح من بآلي ...
تجهزت بسـرعه .. وطلعنا ..
بس صوت جوآهر وقفني .. وهي تقول : تقول بتعدل .. كيف أطلعها وانا يآلسه هنيه بروحي .. عذاري طلعت لشغلها .. وآمك محد .. ابا اطلـع ..
مسكت ايد غيث .. وكآن نظرات جوآهر تشكل تهديد لي
قال : هي بتروح مركز تجميل .. وآنتي وين بتروحيين ..!
ردت : نتعشى ..
حسيت بقهر .. كنت بروح مركز التجميل .. وبعدين بقوله نتعشى ...
قآل : اوك .. بنخليها تآخذ وقتها وتسوي الي تباه .. ونحن بنتعشى .. يلآ تجهزي ..
حسيت بضيجـه .. بس ابتسمت لِ جوآهـر ..

.
.

طآلعني وقآل : أنتي ركبـي ورى .. زين ؟؟! لانج بتنزلين اول ...!!
طآلعته وقلت في خآطري .. حتى لو كنت بنزل عقب .. انت ما تقدر تخليها ورى .. انا الي سبيـر .. شي ثآنوي ماله قيمه ..
قلت : أن شآء الله ..
مسك ايدي كآنه يوآسيني .. بس سحبت ايدي ..من غير لا ابين له زعلي ..
نزلت وآنا مقهوره ..
دخلت المركز وسط توتري .. أول مره دخل مكآن لِ التجميل بفخآمه هالمبنى ..
الاثآث .. الديكورات .. وقفت جدآم بنت مبين انها تشتغل بالرسبشن ..
قآلت : تفضلي .. كيف أخدمج ..!
مآ عرفت ارد .. قلت .. : أنا
وقآطعني صوت أنثى نآعم .. : ريم شوفـي نهى ليش مب مداومه اليوم ..!!
التفت لها ..
هذي هي .. هي البنت الي شفتها في المطآر ...
قلت : لو سمحتي ..
طآلعتني .. آبتسمت وتقربت مني .. : كنت متوقعه زيآرتج ..
مسكتني من ايدي ودخلتني لِ مكتبها ..
وقآلت : شو تشـربين ..!!

.
.
.




في مكآن ثآنـي ..
مسكت ايده بكل حنآن وحب وقالت : ودي انسى كل الي صآر خلال الشهور المآضيه
رد بجفآف : هذا وآقع ..
قآلت : حآول تنسى ..
رد .. : ما اتوقع ..

.
.
.

قآل بتوتر : شهد تآخرت
قآلت .. بغيره وآضحـه : تخآف عليها ..!!
ابعد نظرآته عنها وقال : شهد بريئه وعآدي ينقص عليها ..!

بريئه ..
وينقص عليها ..!!

غلط كبيـر ..
كبيـر..
وهو مب حآس ..

أرخت جسدها على الكرسي الفآخر وابتسمت بخبث ,,!
بينمآ هو يتصل لِ شهد بخوف وتوتـر .. وحب ..
بدآ يميل لهـآ ..
وهالشي .. ما يرضي الانسآنه الي تشآركه العشـآ






في مكآن أخر ..





وقفت أمامه والتوتر سيد الموقف ..
قآلت : مب مسآفـره ويآك طآرق .. وقلت لك هالشي من خلال التلفون ..
ليش هاللقآء ابا افهم ..
أنـآ .. حآمـل .. ومستحيل أتخلى عن جآبـر .. هو زوجي .. وآبو الياهل الي في بطني ...
طآرق رد .. : الله يوفقج

غادر المكآن ..
ولكن في طرف آخر كآن يرآقب ... من بعيد ..
جآبر .. وقف مصدوم ..
خطوآت .. طآرق يوقف بقربه ويقول ..
: ترآهـآ .. نفس ما خآنتني ورمت نفسها في حضنك .. كآنت بتترك .. لكن الي وقفها .. الحمل .. مب شي ثآني ..

رحـل بعد ما حرق قلب الانسآن الي وآقف ..
خبرين ..
الاول .. خيآنتها .. كئيب .. وآسود
والثآني .. حملها ...مفرح
لكن حتى الفرح اجهضوه .. بترجع له عشآن اليآهـل .. والا هي خآينه ..
ما صدق طآرق في المكآلمه ..
بس طآرق قآل له بثبت لك كل شي .. وفعلاً .. هو شهد الموقف ..
مشى ..
بس ما يعرف لِ اي وجهه ..ولا كيف بيتصـرف .. بس الي يعرفه ..
آن شمسه ...
شـرات الهنوف .. الي صدقت الكل وكذبته ..
وتركته ..
و اتهموه بِ الخيآنه ..
ليش هالقسوه .. وعلى نفس الانسآن ..
أستغفر ربه ..
ما حس بنفسه الا جدآم باب الشـقه .. متردد .. خآيف يتهور ..!
بس كآن لازم يدخـل ...
صوتها وهي فرحآنه .. : جآبر ...
التفت ..
قآلت بفرحـه ... : آنآ حآمل ..

وصمت ..
صمت ,,!


لا ردة فعل ..!!!



.

.


.

.








.
.

.


مر زمن ..





زفآف ..


تشـعر بِ القلق..
غيآب عبدلله شي لآ يمكن آحتمآله ..
ظهـر كآيد بعد عدة طرقآت على الباب ...
شعور بِ الخجل يسيطر عليها ..
هربت بنظرآتهـآ ..
بس آيد كآيد أنمدت بحنآن ..
قآل : صـرتي عروس ..
ارتبآكها ضيع كل الكلمآت ..
قآل : عيشي هاليوم .. الي صار صار يا روضه ... و فيصـل أخوي ونعم فيه .. أهم شي النهآية كيف كآنت .. زوآج ..
أنسي الي صار .. وآبتسمي ..



روضه






طلع كآيد بعد مآ مسح كل افكآري السلبية .. ابتسمت وانآ اشوف نفسي في المرآيـآ ...
صوت طيـف وهي تقتحم الغرفه .. خوفني
: يلا الزفـه بتبدآ ..
أفتقد عبدالله .. أفتقده بشكل كبيـر ... أفتقد عليا ...
.
.
أفتقد آمـآية ..
الحآضـره الغايبه ..

.
كل شي مر بسـرعه .. وماحسيت بنفسي الا في الفندق
صوت فيصـل ردني للوآقع ..
قآل : ترى كآيد أذآني وهو يوصيني عليج ..
أبتسمت ..
تقرب مني وهو يبعد شـعري عن ويهي ويضمه بين ايديـه ..
: ليش احسج مب مبسوطـه ..!! أنا قصـرت في شي ..!
أبتعدت عنه برتبآك .. : لا أبداً .. بس أماية مب رآضيه علي ..
تقرب مني بِ أنفعال .. : من ملجـنـآ وآنا احاول ارضي امج .. أحمد نسى الي صآر . .وكآيد .. وأبوج .. الا هي ...
والله لو اني آقل منكم .. كنت بقول .. انا تخليت عن وآيد اشياء عشآنج يا روضـه.. ..
طآلعته وانـآ أحـأول أهدي من غضبه .. : خلاص .. أنسى الموضوع ..

.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولِ القلوبِ معـاركْ ..!, وجه النهار
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية