لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-11, 10:38 AM   المشاركة رقم: 266
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

إحسسآسي آنك لـ غيري
وُ آنت في [ يدي [.........!
آقسسى من آلهم وُ آلحرمآن وُ آلذكرى... ~
" حور"

من بعد مارفع صوته عليها وخرجها من الغرفة
وهي رافضة تدخل غرفة النوم تشوف شكله
وتضعف وبعدها تنهار بكي مثل كل ليلة....!
جمعت شعرها المتناثر على عيونها بعصبيه
وهي جالسة على بطنها ورافعة رجولها فوق
وبشكلها العشوائي
تتصفح صفحات الانترنت تضيع وقت فراغ تفكيرها
كانت مشدودة برواية فيها من قصة الغرام جعلها تحسد الخيال والانثى المنسوجه بقلم الكاتبة
وفاتحة صفحة عن الطفل والام الحامل
وصفحات تملي وقت فراغها ولاتحس بشعور الفراغ الكبير اللي عايشة فيه
سمعت صوت باب غرفتهم وهو يتسكر
حاولت إنها ماتركز فيه ....

إما تتلاشى وجوده أو تنتبه له وتضعف وتبكي
قرب منها الصوت وبدت أنفاسها تخنتق من ريحه عطرها حتى حست ان الاكسجين انعدم من المكان
رفعت نظرها فوق وهي على نفس جلستها تتفحص شكله بنظرات طفلة
ورجعت نظرف في اللاب وطنشت وجوده وطنشت دمعة بتطيح على خدها
أما بالنسبه له
رخت عضلات وجه بعد حركتها الطفوليه وحاول يتماسك اعصابه مع هالصبح
جواد: صباح الخير
ماقدرت ماترد لانها تعرف كيف تحترم حقوقها الزوجيه وماتعتبر اللي تسويه ينقص من كرامتها او حقها
عدلت جلستها وبصوت قريب للهمس: صباح النور
كمل ببرود: وش فيك جالسة كذا شكلك مانمتي
بدت نار صغيرة تحرقها من الداخل على بروده
ونظرت فيه وكأنها تقوله
"ماتعرف وش صار.؟"
سكتت ماقدرت تنطق
جلس قريب من عندها : فيك شيء..؟
تكلمت وبحة البكاء غالبه على صوتها : جواد خلاص
كمل ببروده: خلاص شنو
جمعت قوتها ونظرت في وجه بحده: خلاص مافيني شيء
مسكها من يدها ولفها بقوة عليه: حووووور لاتستعبطين فيك شيء
ملامحه حادة يكلمها وكأنها هي السبب في اللي فيه
ليه هو كذا
بارد
او يصطنع البرود عشان يقهرها
ليه مايفهم انه يعذبها لما مايفهم شعورها
وهي تفهم شعوره
لمتى هو يعيشها بوهم إنه الزوج المخلص المحب
وهو عايش مع وحدة غيري
لمتى بيعيش على وهم ندى
وانا معاه
نزلت دموعها على خدها
هي صح حساسة بس صارت كثير حساسة بعد ماحملت وماتتحمل شيء
وكثير يتهيأ لها جواد بيتركها
صرخت من التعب اللي قي قلبها مو قادرة تتحمل هالكابوس اللي يجيها من اول مارتبطت بجواد
جواد : حور بسم الله اش فيك
طاحت على صدره تكمل بكي وبحة صوته غالبته البكاء : تعبانة
سكت وهو يشوفها أو يتأملها كيف تبكي.؟
حرك شعرها بيده : حور بسس قوليلي اش فيك
كذبت عليه: الحمل تا عبني
جواد باس راسها : ماتشوفي شر
حست في نبرته حنان دفنت روحها اكثر وهي تمثل دور التعبانة حتى تحس بحنان اكثر ماتبي تبعد عن جواد لانه هو مصدر الحماية الحين لها
هي الحين حرم جواد يعني ماحد يقدر يتعدى حدوده معاها
ولا أحد يقدر يجرحها
جواد قبل مايكون حبيبها هو حاميها من كل شيء
كملت بتمثيل: جواد مرا تعبانة مو قادرة
ضمها اكثر: أوديك الدكتور
خافت خطتها تنكشف وردت بإنفعال: لا لا لا مابي دكتور
نظر فيها وهي داخل حضنه وتبكي بتعب وهو مايدري كل هذا تمثيل منها
حس بتأنيب ضمير " أكيد تعبت من نومة الكنبة هو طردها البارح من الغرفة وصرخ عليها ومفروض اللي مثلها يكون مرتاح"
عدل وقفته وهو ينزل لمستوى رجولها ويرفعها فوق لحضنه
انتبهت لنفسها وحمر وجها وهو شايلها في حضنه: جواد
جواد: بدخلك جوا الغرفة عشان ترتاحين
نظرت فيه وهي من داخلها فرحآآآآنة ودفنت راسها بحضنه وهي تمثل دور التعبانة وتبكي من قلب وماتبي هالثواني تخلص وهي داخل حضنه
دخل الغرفة وعدلها على السرير وغطاها بلحافه ورفع شعرها اللي تناثر على وجها
وقرب منها اكثر : ماتبين تروحين للدكتور
هزت راسها وهي تبكي: لاجواد مابي اخاف يقتلوني
باس يدها : بسم الله عليك
حست قلبها بيطلع من مكانه
هي ماتدري من الفرح
ولا من الدموع اللي طلعت فجأة....!
ولا من قد رتها على التمثيل...!
حرك جواد شعرها : حور انا بروح الحين الدوام توصيني شيء
عضت على شفتها بقهر وكملت تمثيل بنظراتها الضعيفة : بس آنـ..آ تعبانة جواد
وحطت يدها على يده تترجاه : خليك عندي اليوم
جواد عدل ازارير ثوبه: حبيبتي ماعليه بوصي الخدامة تنتبه لك وإذا حسيتي بتعب
كلمي الدكتورة
حور: بسسس
جواد: لايس ولاشيء
ومسح شعرها : إن شاءالله مايصير الا كل الخير
وقبل ماتنطق بكلمة باس راسها يودعها : إنتبهي لنفسك ولولدنا
انجبرت الابتسامة وهزت راسها : إن شاء الله
وقف بطوله قدام المرايا : يعدل شماغه وثوبه
وحور تنظر فيه بتأمل وداخل هالعيون حيرة
وسر كبير خبته عشان تعيش بعد ما انهانت كثير
بعد ما امها دخلت في غيبوبه
جواد: مع السلامة
انتبهت لنفسها : حفظ الرحمن
طلع جواد من الغرفة
وهي رجعت تريح ظهرها على حافة السرير

حطت يدها على بطنها
كيف عاشت مع جواد سنة ونص وهي كاتمة سر أمها
وسرها
دمعت عيونها بتأنيب ضمير: إستغلت فرصه تعب امها
وضحكت علىى الكل بقصة وهميه
إنها بنت ناصر ...
بالحلال وإنها تركها وحرمها من كل شيء
وعشان ماتطالب بالورث مانسبها لها
شهقت وهي تكتم شهقتها : لييييييه سوت كذا

وضحكت على الكل
وضحكت على جواد
دفنت رأسها في المخده
وهي تتذكر الذكرى
اللي حررتها من نفسها.....!

طفـلـتـﮚ..~♥
رفع رأسها من صدره : وردينال نمتي
هزت راسها : لا قولي قصة ثانية
تأفف من داخله حس بملل فضيع في حياتهم
أي حياة وهو حاس إنه مع طفلة تعوذ من الشيطان
وهو حاول يتمالك أعصابه : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
دفته عى كتفه ونزلت دموعها : ماحبك
وجعته الضربه : إش فيك
ردت بطفولة : أنا موش يطآن
رفع حاجبه فوق: ومن قالك إنك شيطان.؟
بوزت : إنت تقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يعني شفت شيطان ومافيه أحد غيري
حط راسه على المخده: هذا الشيطان اللي في راسي اشوفه
جلست تنظر في ملامحه مو فاهمة قصده ولا فاهمة نظراته
ماتعرف متى يعصب ومتى يكون مروق
تحس إنها غلط بس ماتعرف لمتى
حست ان عقلها بينفجر من هالتفكير
عقلها الصغير مايستوعب اللي يدور في راسها
نظر في عيونها حس بتأنيب ضمير
صح جاي معصب من دوامه بس هي مو مثل أي زوجه
هي تعبانة حس بوجعها ونبرة صوته تخنقه
حط يده على يدها : ورودي انتي
نظرت فيه وهي في عيونها حيرة : " زيد يعني ايش في حياتها.؟"
نظر في عيونها :
مانتبهت له كانت سرحانة في سر هالعلاقة اللي تربطهم ببعض
زيد:وردينال اسمعيني
نظرت له وهي تسمعه
زيد: أمي تبغا تزوجني وحدة ثانية غيرك
مافهمت كلامه
يعني كيف
يتزوج وحدة ثانيه
يعني مايصير زيد أبوها
يعني تصير بدون اب
يعني الحرامية اللي رسمتهم في عقلها
حطت يدها عل راسها وهي تتخيل المنظروبدت تتشجنج
قام زيد من مكانه : ورودي اش فيك
كانت يدها تتشجنج وهو واقف مسلوب عن أي حركة
ورودي انا ماسيبك بس لازم تساعديني
ورودي لازم تكوني احلى وحدة عشان امي ماتجيب لي وحدة ثانية
مسك يدها بقوة : لازم تصيرين حلوة
هزت راسها : لا
زيد : أساعدك
هزت راسها : ايوة
ابتسم : تبين تتغيرين ورودي
ابتسمت : إيه
زيد: ابي اشوفك أحلى وحدة
كملت بطفولة: بس لاتجيب وحدة ثانية انا احلى وحدة
رودينال غارت
غارت
مو مصدق
حضنها بقووووة وهو يكتم انفاسها بصدرها : اكييييد إنتي أحلى ة وحدة
كان إحساسي مهيب .. كنت أحس إني مهاجر أو غريب ..
وإنتي ياعمري بلادي .. آه لو باكر لأمسي يلتجي..
يترك الليله ليالي ومايجي

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 08-04-11, 10:40 AM   المشاركة رقم: 267
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وحدة..~♥
حركت الشوكة في يدها وهي تنظر في السفرة الخالية
نظرت في مكان ابوها : مشغول بسفراته
ونظرت في أمها المشغولة طول عمرها
نظرت في مكان أخوها اللي مايدري هو وينه الحين
ونظرت في مكان : وردينال اللي قصتها قصة
صار هالبت خالي
وهو طول عمره خالي من المشاعر
والحين خالي من الاشخاص
قامت من السفرة وهي ماخلصت صحنها
انتبهت لصوت امها: خلصتي اكلك
وعد: إيه الحمدالله
طلعت قبل ماتسمع كلمة ثانية
علاقتهم في هالبيت علاقة ضعيفة
أم اب واخ واخت بس بالاسم
ليه ماحست فيها
دخلت غرفتها
شغلت النت صديقها الوحيد في هالدنيا
هي الحين في عالم ثاني داخل الشبكة
تبحر وتدخل فيه وتنسى كل شيء حولها
تفضي كل إحتياجاتها النفسية فيه و العصبية والهموم فيها
مرة تضحك ومرة تحزن تحس بمشاعر
مو موجودة في هالبيت
تذكرت وردينال كيف كانت ترفض جلستها على النت الكثيرة
كانت تحس بوجود مشاعر
وولو كانت مشاعر وردينال تكرها لكن كانت تحس انها في يوم من الايام الحقد اللي داخل اختها يتحول
ولكن تحول لشي ثاني
فتحت صفحات الانترنت
وصفحتها في الفيس بوك
هذه هي حياتها
من سنتين ماتغيرت
من بعد نسبتها اللي ما اهلتها تدخل الجامعة
صارت اسيرة للشبكة العنكبوتية

وردينال
جالسة على سرير ريم وهي تراقب ريم وفي يدها فستان ناعم
نظرت نورة في ريم : مالت مو حلو هالفستان
نظرت فيها ريم بطرف عين : أوص أوص بالعكس الفستان ذوق
وردينال بتحليه أكثر صح وردينال
هزت راسها وهي مو عارفة اش يقولون: هاه
جلست نورة على سرير ريم وهي ترمش بعيونها : عقلها مو معانا
نظرت ريم لوردينال ورجعت نظرت في نورة: بالله عليك اسكتي هي فاهمة شيء
نورة :ظنك أخويا مافهما شيء
ريم : إممممم لا ما اعتقد ماشفتي وجه أخوك
نورة: نسألها
ضربتها ريم على يدها عييييييب
حطت يدها على فمها : اسكتي لاتفضحينا
نظرت فيهم مو فاهمة شي واكتفت بابتسامة :
ريم: ياحرام وربي تكسر الخاطر
نورة هزت راسها : واخوك يكسر الخاطر اكثر
ريم : الله ينتقم من اللي كان السبب
قطعت كلامهم:نورة ريم زيد بيجب وحدة ثانية
ريم ونورة :هاه
نورة: من قالك
ريم: زيد ولا امي
مو فاهمة وش هالخوف اللي بعيونهم
كملت بطفولة وهي مو فاهمة شي: زيد قالي لو ماصرتي حلوة بجيب وحدة احلى منك
قالتها بطريقة تقطع القلب
نظرت نورة في ريم اللي دمعت عيونها من شكلها :
نورة : زيد يقول كذا
ريم: أكيد أمي ضغطت عليه
نورة : يعني بيتزوج نوف
ريم : وهو فيه غيرها
كملت تقطع تفكيراتهم: بس هو قالي لو صرتي حلوة
ريم نطت على وردينال: أجل لازم تكونين حلوة
نظرت فيها وهي متشجعة : شلون
حركت راسها نورة: بس تسمعين الكلام زين
هزت راسها : إيه
ريم : وعد
تشجعت وردينال : ايييييه
فتحت على مواقع زوجيه وبدت تشرح لوردينال بطريقه تفهمها
رييم : نوووورة اوص وربي لو يدري اخوك يذبحك هههه
نورة وهي حاطة يدها على فمها : هههههه بالعكس بيبوس راسي
ريم : وردينال فهمتي كلام نورة
هزت راسها : إيه
ريم : توقعينها فهمت
نورة : إيه بس قومي شوفي فستان نعومي لها
ريم : بس ماعندها كثير
نورة : وردينال اسمعي اول ماتشوفين زيد اطلبي منه فلوس عشان يشوفك احلى وحدة
وردينال هزت راسها: إيه
ريم : شكلها رجعت لوضعها الثاني
نورة : إيه مو هي معاها انفصام
وردينال سمعت نورة وعبست بوجها : انا مو معي شيء
نورة :سامحيني ياوردينال بس من حبي لك اقول كذا
ريم: نورة اوص يكفي جرحتي في المخلوقة اكثر من مرة
نورة : وربي مو قصدي
ريم : قومي وردينال ازبط لك مكياج

ندى.
حطت يدها على خده حرارة درجة ولدها مرتفعة
ومو عارفة تتصرف
وهو يصيح داخل حضنها وهي تبكي من القهر
تشوف ضناها يتعذب بين يدها ومو قادرة تسوي له شيء
وأبوه مو موجود
قامت تهز ولدها وتدور في الغرفة : مشعل حبيبي خلاص
ياماما
زاد صياحه وهي تتألم من صوته : ماما حبيبي خلاص
ماما حبيبي
دارت في الغرفة وهو يزيد صياحه
حست خده ثاني : الحرارة ارتفعت أكثر
وهي بدت تقلق على ضناها
أخذت الجوال
واتصلت للمرة الخمسين
على جوال مشاري
وهو مقفل
ندى: يآآآآربي هذا وين رآح ولده بيموت
إتصلت
ومقفل
رمت الجوال بقهر
وبدت تحرك ولدها اللي يبكي داخل حضنها
ماتعرف وشلون تتصرف
أخذت الجوال وإتصلت على أخته " أم وردينال"
لكن ماترد
اتصلت على وعد
هي دايم تسعفها
عساها يارب
ترد

وعد
كملت 12 ساعة وهي قدام الشبكة العنكبوتيه
مايفصلها الا وقت الصلاة
وأحيان تتأخر وخاصة على صلاة العشاء وتبدأ تلوم نفسها
وتذكر نفسها بالموت لو جاها فجأة وهي على جهازها
وتندم وترجع تستغفر
بدت تكتب على صفحات الانترنت
وتسولف على المسن
وإنتبهت لجوالها الصامت فيه مكالمتين لم يرد عليها
أخذت الجوال
واتصلت على "ندى"
وعد: الو ندى سامحين ـي الجوال صامت ومانتبهت
ردت عليها وهي تبكي: وعد مشعل تعبان وخالك مو فيه
شوفيه تحت
بدى قلبها يدق " ياربي وش اللي يصير لهم"
وعد: لا والله ماجاء اليوم عندنا
وش فيه مشعل
ردت عليها : حرارته مرتفعة
وعد: ياربـــي هالولد مسكين حتى امي اخذت السواق وموجودة
ندى : وش اسوي انا الحين
وعد ردت بخجل على تصرفات خالها: اتصلي على اخوك
ندى : وانا مالي غيره احس ان مالي وجه
دمعت وعد: الله يعينك مالك إلا الصبر
سمعت صوت مشعل وهو يبكي: ياحبببببيبي يامشعل
ندى: اجل بقفل واتصل على اخوي
وعد: طمنيني عليه أمانه
ندى : إن شاءالله
قفلت الجوال
ودمعت وعد: الله يسامحك ياخالي
رجعت اللاب
وسيلة التعبير الآن هي رسالة هى بروسنال المسن
"الله يقومك بالسلامة ياولد خالي " وفيس يعبر عن حالتها الحزينة

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 08-04-11, 10:42 AM   المشاركة رقم: 268
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


نوار : جواد هالصفقة مو مضمونة لاتورط نفسك فيها
نظر له بعناد: بس انا ضامنها
تأفف من عناده: جواد هالنا سمو مضمونين ولو كان الربح عالي
بس ممكن نخسر كل شيء
جواد: خلي كل شي علي ولو خايف انك توقع الاوراق انا بوقعها
نوار: بس ياجواد
دق جواله : لحضة شوي
جواد : خذ راحتك
طلع صوت الصغير يبكي : ندى اش فيك
ندى: نوار ولدي بيموت
نوار: اش فيه
ندى : مادري درجة حرارته مرتفعة
نوار: ابوه وين
ردت بخجل: مادري
نوار: خلاااااص انا الحين جايلك
قفل الجوال: انا بطلع
جواد: وين
نوار: ولد ندى تعبان
نوار : إن شاءالله
حس بنبضات قلبه تتحرك بسرعه : إن شاءالله خير


باس خده بنته الصغيرة : وه يالبي هالخد اللي يزنن
ضربته على كتفه بخفيف: خليها تنام
التفت لها وهو يستغل فرصته ويبتسم بخبث: ليكون بعد تغارين من بنتك
فتحت شعرها تعدله: لا بس بنتك مزعجة ماتعرف وشلون تعبتني لما تنام
مسك يدها : خلي شعرك كذا ياحلاته
حمر وجها على خفيف وهي تبعد يدها عنه: يوووه ياجسار
من زينه عاد
جسار: وربي يهبل عليك
جاملته بنص ابتسامة: شكراً
عبس بوجه : وشو شكراً ماتعرفين تقولين كلمة غيرها
هزت برأسها :لا عجبتك ولا ماقولها
سحب اللحاف بقوة وهو يلحف جسمه بقهر: لا لاتقولينها أحسن
نظرت في حركته: وش فيك عصبت
عطاها ظهره : ابي انام
هنادي: بس أنا مافيني نوم
جسار: اسهري مع ذبان خشمك
سحبت اللحاف من عليه : نعممممم
نظر فيها بعصبية : قصري حسك لاتقوم بنتك
تأفففت منه:وش فيك كذا قلبت
جسار: إسألي نفسك
عطاها ظهره وهو مقهور
صارت الحياة الزوجية بينهم أوامر وطلبات وهم ماكملو سنتين مع بعض
صار البرود في كل شيء هنادي تغيرت كثير
عن قبل حملها الحين صار همها بس بنتها
حتى نست نفسها ونست كيف تتزين لزوجها
ونست إن له حقوق عليها مثل مابنتها لها حقوق
<< هذا طببع بعض الرجال يغار من ضناه =)>>
بعد صمت اربع دقايق
شهقت هنادي بصوت قهر
مقهورة من شكلها المشكلة كل ماتحاول تبدأ في رجيم
تحس بيأس وترجع تأكل اكثر من قبل
حاسة بنقص داخلها وخاصة يوم جسار يقلب هالقنوات الفضائية
تموت بحرتها
التفت لها : وش فيك يابنت الحلال تبكين
هنادي: اسأل نفسك ليه صرت ماتطيقني
قام من سريره : أنا ما اطيقك
هنادي: إيه من بعد ماصرت دوبة
ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي: وش فيييييييك تضحك. هاااااا..!
جسار : هههههههههههههه انتي شايفة اني ماصرت احبك من يوم ماصرتي قمر
هناد ي حمر وجها: منجيد
جسار وهو فبه ضحكه: ايه
كملت بحياء: وتيب وقبل
جسار : ههه قبل هلال صغير الحين صرتي قمر بكبره خخخ
رمت المخدة في وجه : جسسسسسسار حط راسك
جسار: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه




الساعة 12 ونص فاليل
زبطت خطة ريم ونورة
في الشكل
ولكن قلب نورة وريم يدق بدقات سريعة من النتايج
كانت جالسة على طرف السرير
لابسة فستان زهري لنص ساق
وشعرها السايح على عيونها والمكياج اللي أبدعت نورة فيه
والعطر اللي اشترته ريم
وتعطرت فيه حتى تجذب أخوهم
أو يردون شوي من الجميل لزيد اللي كان لهم مثل الاب والاخ
وهذا هم نورة وريم صارو يردون شوي من عطاء اخوهم
ويساعدون حرمة اخوهم إنها تخرج من وضعها النفسي

فتح الباب توه جاي من الدوام: شدته ريحة البخور
بس اللي شده أكثر الجمال الرباني اللي نظرت فيه بنظرتها اللي مي مو مفهومة
ابتسم وهو مو مستوعب : ورودي
بغت تقوم تتحرك وتحضنه لما يدخل مثل كل مرة
بس تذكرت كلام نورة
" اسمعي ياوردينال لاتتحركين خليه هو يجيك"
جلست في مكانها وبدت تحرك رجولها تبيه يتحررك يجي
بس هو واقف في مكانه
الصدمة ماخلته يعبر او يتحرك
بدت تحرك رجولها بس كلام نورة يمنعها
قرب منها وجلس على السرير:إشتقت لك
حضنته ونست كلام نورة وبعدها تراجعت لواء وهي تتذكر
نظر فيها ورجع نظر في صدره وابتسم: إش فيك
نظرت في رجولها وهي تتحرك : نورة قالتي ..حطت يدها على فمها قبل ماتتكلم
زيد: ههههه اش قالتلك
بغت تغير السالفة : اش رايك بفستاني حلو
هز راسه : حلو عليك
وردينال: يعني ماتجيب وحدة ثانية احلى مني
تنده من قلبه"
يعني كل اللي سوته عشان ماجيب وحدة غيرك آه ياوردينال"
زيد: لا مراح اجيب لك وحدة ثانية
ابتسمت وهي فرحانة : يعني وسكتت
زيد: يعني شنو
عضت على شفتها وهي تنظر فيه
تذكرت كلام ريم
" شوفي ياوردينال لو صرتي بزرة زيد مايحبك"
عضت على شفتها أكثر وهي تحاول تتذكر الكلام اللي حفضته نورة وريم لها
إيه أخيراً تذكرت وش تقول: حبيبي تبي احط لك عشاء
فتح عيونه يستوعب كلامها وإكتفى: إيه
قامت من سريرها : إن شاءالله
وقفت نص الغرفة وهي نست شيء : إن شاءالله ياحبيبي
نظر للارض وهي يضحك بصوت هامس
: الله يرجهم من بزرات وش مسوين فيها وفيني ههههه
وردينال
التفت له:ايوة
ابتسم لها وتأملها بنظرات اعجاب: تعالي مابي عشاء شبعت





حور
أول ماجاء من دوامه قالها تروح تزور اختها في المستشفى عشانه ولدها تعبان
وهي من العصبية والحرة دخلت الحمام
حتى ماتشوف شكله وينبان الغيره اللي داخل قلبها
كملت ربع ساعة في الحمام وبعدها ماقدرت
تبغى تشوف شكله وهو يفكر فيها
طلعت من الحمام وشعرها مبلول بالمويه
حطت المنشفة على شعرها وبدت تنشف فيه
وتحط حرتها بشعرها
وش فيه سرحان للحين .؟
عشان ولدها تعب وفي المستشفى
ولا عشانها تعبانة وسهرانه مع ولدها الست هانم
كملت بحرة في قلبها : عساها الموت يارب
قامت من تسريحتها وجلست في الكنبه
وهو مشغول بالاوراق اللي حوله وهي تحسبه مشغول فيها
ماتدرى إن اللي في قلب جواد
من قلب صار جليد
حور: جواد
رد عليها ببرود: هاه
حور: اسمعني
جواد: وانا اسمعك
حور كملت بحرة : ابي ازور امي بكرة
نظر فيها : وفرصة تزورين اختك ولدها تعب
حور: لا ابي ازور امي مابي اشوفها
جواد: وليه إن شاءالله
حور بغيرة ماخفت عن جواد: ماتدري ليه
جواد: اللي اعرفه إن عقلك صغيره
طنشها وطلع من الغرفة
وهي جلست في مكانها
ودمعت وهذه حالتهم
في كل ليلة يختمونها بدموع وعصبية

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 08-04-11, 10:43 AM   المشاركة رقم: 269
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة مباركة ع الكل وعلى اليلاس ^_*

<= وأخير فتح عندي المنتدى
فترة طويلة وهو مايفتح ويعلق
واخير فتح وقدرت ارسل البارتات اللي فاتت

وحشتوني
وشكراً
وأشكر اللي تابعني ولحقني هناك :P
مشكورين=)

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 09-04-11, 09:35 AM   المشاركة رقم: 270
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159429
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجبل الاشقر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجبل الاشقر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روووووووووووووووووووعه البارت

تسلمين خيتو
ربي يعطيج العافيه

اللي صدمني في البارت مشاري
ابا اعرف كيف عرفت مشاعل بخيانته
وليش الحين يشرب خمر

خليه يندم لانه ضع جوهره
والله ان قلبي يتقطع
رجال يحب زوجته وكان حنون معها ويحبها
كيف هان عليه يخونها

 
 

 

عرض البوم صور الجبل الاشقر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى تختلف عن باقي الاناث, الروح الطاهرة, انثى تحب تكره تبغض, حور . جابر, رواية رائعةرواية مميزة .جواد, ودي, نوار . وردينال, قصص من وحي الاعشاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية