لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-11, 08:17 PM   المشاركة رقم: 261
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


قاعة ليلتي – خمس نجوم جدة
كل شيء داخل القاعة في تكلف وغلا
الورود المنثوة من البوابة الرئيسية الى أخر الكوشة
الكوشة ومنظرها المكلف
اللي يدل إن طبقة العروسة من الطبقة الاولى في المجتمع السعودي رغم إنهم من الدرجة المتوسطة
الساعة 9 مساءاً
المعازيم بدو يدخلون للقاعة
وعلى المدخل واقفة أم وردينال بفستانها الابيض وكرستالاته الذهبية الفستان المكلف اللي يعطيها أصغر من سنها ومزين عنقها العقد الالماس من لازوردي ومكياجها اللي الفت إنتباه المعازيم واللي أغاض صديقاتها اللي في سنها وإنبهرو بنفس الوقت
بجنبها واقفة بنتها وعد وفستانها الزهري الفاتح وشعرها المجعد ومناسب لسنها مع إنها رفضت محاولات إمها إن يكون فستانها مكلف
وبجنب وعد زهرة اللي ماقلت كشخة وتكلف عن أم وردينال
أما بالجهة الثانية أهل العريس
من أمه وأخواته بأناقتهم غير المكلفة
همست ريم لنورة : شوفي أم العروسة على بالها إنها أم 18 سنة خخخخخ
مسكت نفسها نورة لاتضحك من تعليق أختها : هههه اسكتي لاتفضحينا وخلي الزواج اقصد الملكة تعدي على خير ههه
نظرت اختهم الكبيرة أميرة بتهديد " بمعنى اسكتوا"
دفت نورة ريم على خفيف : أسكتي أميرة تنظر فيك ههههه
بعد صمت دقيقة "
ريم ماقدرت تسكت دون ماتعلق على أي وحدة تدخل بأسلوبها وخفة دمها ورجتها أحياناً
ونظرات أميرة اللي تجبر نورة تضحك عليهم بصمت
بعد ربع ساعة من التعليق في المعازيم اللي من الطبقة الانيقة
دخلو بنات عمهم سلمو على اللي موجودين في المدخل
تكلمت نورة بغيض : هذولا من عزمهم
ريم وهي مازالت مستغربة من لبسهم البسيط واللي حست بفشلة : ياربببببي فشلة وش لابسين هذول
نورة حطت يدها على قلبها : الحمدالله إن زيد ما أخذ منهم والا تفشلنا
نظرت فيهم أميرة وبصوت هامس : صحيح ماتستحون تكلمون على بنات عمكم
طنشوها وهم مصرين على رأيهم ومتفشلين منهم
وأميرة منقهرة من عقليتهم المراهقة اللي تأثرو بسرعةة بتصرفات أهل العروسة وهو ماصار شيء أجل لو صارت العروسة منهم وفيهم وش بيصير : الله يستر
ندى
نظرت في القاعة وأنا أحمد ربي إن وصلت سالمة بدون مايقتلني
فتحت السيارة بدون ما أنظر في ملامحه وقفني صوته :إستني
جمدت في مكاني وأنا ألف وجهي عليه بدون ماأتكلم
جواد : مانسيتي شيء
مد جوالي نظرت لشنتطي لا إرادي وأنا مستغربه كيف طاح من شنطتي :
أخذت جوالي وهو يهتز بإتصال من " حبيبي"
إنتبهت لنظرات جواد للاسم ترددت وزاد ترددي
لما وقف الجوال وبانت شاشة صغيرة
مكالمات لم يرد عليها = 30
أخذت الجوال من يده وأنا اضغط على شفتي السفلى بغيض
وحطيته في شنطتي:
جاني صوته بهدوء : متى بتخلصين
هزيت رأسي : ما ادري
جواد : أجل كيف بعرف إنك خلصتي
هزيت راسي : ما ادري
جواد : أجل سجلي رقمي عندك متى ماخلصتي إتصلي علي
فتحت عيوني وأنا مستغربه منه مشاعري كانت متلخبطه
وش فيه اليوم صاير هاديء
بعد عشر سنوات يبيني أكلمه
بعد عشر سنوات أتصل عليه
وش فيه ليكون صاير في عقله شيء
فتحت شنطتي وأنا أكتب رقمه وهو يملي علي وسجلته
قبل ما أنزل :
جاني صوته بشك: إنتبهي على نفسك
كنت عارفة إنه مو خايف علي ويقصد شيء ثاني بكلامه
هزيت راسي بدون ما أتكلم وقفلت الباب
ومشيت للقاعة وأنا أحس إني قربت من مشاري
ابتسمت فرح وأنا الليلة بشوفه
وإبتسمت وأنا أتخيل " جواد" يوم يدري إنه وصلني لحبيب قلبي بنفسه
أنجبرت أضحك على الجراح اللي عشتها معاه
دخلت القاعة وقفت عند الاستقبال أفتح عبايتي وأزبط شعري وأتخيل مشاري يشوفني وينبهر على شكلي
ابتسمت بحب أكثر
وأنا اتصل على مشاري وأدور أي كذبة تعذر عدم ردي على إتصالاته
بس عارفة إن في الاخير بيرضى علي لانه يعشقني

وردينال
كنت جالسة في الغرفة بروحي
أنتظر الساعات تمشي بسرعة تعبانة جسمياً ونفسياً
نظرت في الساعة بملل : واقفة ماتتحرك
صوتها قطعني عن سلسلة أفكاري: مبروووووووووك ياعروس
نظرت لها بتعجب: مشاعل ..!
الله يبارك فيك
جلست قريب من جنبي وهي تحاول تهديني : لاتخافين كلنا مرينا في هالحالة بس صدقيني أول ماتشوفينه بيصير عادي سبحان الله الله ينزل رحمة على قلوبكم
ابتسمت لها بنص ابتسامة : شكراً
ضحكت بعفويه : هو متى بيدخل عليك
تكلمت من وراء خشمي: ما ادري متى مايدخل يدخل
أنا من داخلي أحرق ومقهورة
" أي واحد مفروض يكون دخل شاف مملوكته وهو يلطعني للساعة 11 وش يبي مني يبيني أكلمه وأترجاه أقول تعال شوفني لاتخرب برستيجي قدام الناس "
مشاعل: اش رأيك اتصل على مشاري يشوف العريس
يمكن يبي يدخل بس مستحي أشوف مشاري
جاملتها بأبتسامة :" وأنا عارفة إنه مايبي يشوفني"
كملت وأنا امثل دور البنت الخجولة : سوي اللي يريحك






مشاري
ابتسمت وأنا أتكلم معاها بأسلوبها الدلع: تراني واقف عند قاعة الحريم ثواني وتلقيني جنبك وأخطفك على خيلي
سمعت صوت ضحكتها : ههههههههههه ماتقدر
مشاري :ينآآآآآآآآس أحبـــها هالانسآآنة وربـي أحبـهـآآ
ضحكت : هههههههههههههههههههه
مشاري: ليه تضحكين
ندى: مآ أدري بس يمكن تعبير عن الخجل
مشاري: يعني إنتي خجلانة مني
ندى: نو ومين قال
مشاري : إنتي قلتي
ندى : أنا قلت يمكن تعبير مو خجل
مشاري : يآ سلآم هههههههه

وردينال
مشاعل وهي تحاول تتصل على مشاري
نظرت فيني وعلى وجها ابتسامة : مايرد له ساعة مشغول
رجعت شعري وراء وانا ابتسم لها بخبث: مشغول..!
هزت رأسها : إيه مشغول
رجعت تتصل ثاني لها ساعة ماتركت الجوال من يدها
وانا أنظر فيها وفي داخلي طعم الاستهزاء : مسكت جوالي
اتصلت على ندى أتأكد مشغول مع مين
قفلت الجوال وانا انظر في مشاعل : وظنوني صدقت
كملت بأسلوب استهزاء : وش فيه خالي مشاري هالايام كله بالجوال مشغول مشغول
انتبهي عليه يامشاعل ترى بنات الحرام كثير
حمر وجها بغيض: وش قصدك
ابتسمت لها : مو قصدي شيء بس انبهك
مسكت غيضها وهي تطنشني وتتصل بمشاري : ولا رد

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 15-02-11, 08:18 PM   المشاركة رقم: 262
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


غلا
نظرت لملامح ابوي وعلى وجهي ابتسامة عارفة إن كثير دوامي اخذني من نفسي ومن البيت ومن اهم شي في الدنيا أبوي: سلامتك يابوي فيك شيء
نظر فيني وهو يشد على عكازه: لا يابنتي مافيني غير العافية
أخذت الادوية وبديت اعطيها لابوي وأنا احس وجه متغير
غلا: أبوي فيك شيء
رد بتعب علي : لا يابنتي
بدى يكح بصوت عالي وزاد توتري وخوفي
قربت منه اكثر بعطف وحنان : أبوي فيك شيء.....!
بصوت مرهق وعيون ذبلانة ويد ترجف : كلميني جوا..د
وفجأة ابوي طاح من يدي
وطاحت كاسة الموية من يدي
غرقت عيوني دموع
انشليت عن كل شيء ثواني
حسيت ني اتصل على الاسعاف
وابكي بخوف

جواد
بنفس المكان اللي تعود يجلس فيه دايماً
واللي كانت فيه واللي المشاعر كانت متضاربة فيه
غمض عيونه وهو يرجع احساسه اللي اندفن من عشر سنوات
مسك الورقة والقلم
ثواني يبي ينسى إنه مو جواد اللي يأكل كل شيء
يبي يحس بإحساسه لثواني
يبي يتنازل عن كرامته لثواني
يحب يكتب عن مشاعره لثواني
مسك القلم بعثر الحروف
ولايدري كيف بدا وين بينتهي ...؟
ليتك تعلمين كم عانيت بعد فراقك.. كم تجرعت لوعة الحنين إلى همساتك...كم عانقت الشوق في غيابك وزرعت أمل لقائك بعد رحيلك لم أعد اشعر بما حولي .... جعلت الصمت مجدافي..ذكريات الماضي تعصرني وتجعلني أتعثر في مسافاتي...ترتمي أفراحي حزينه في أحضان الشوق.. تنطفى أنوار آمالي في ظلام اليأس ..وتغرق عبراتي في دموع الآهات فتنمو جذور الألم وتنبت في طرقاتي.. وردتي يا من أودعت قلبي في أحضانها.. دعيني أحفر أسمك في عروقي وأجعلك جزءا من أنفاسي وأرسم فوق دموعي حبك
ماحس بالمكتوب في الورقة ممكن مضى خمس دقايق او 6 دقايق وهو يكتبها
بس ماحس فيها
رفع وجه فوق متألم يحس " بالآه" رغم جبروته
قطع أفكاره رنة جواله
رد بقلق وكأنه حاس بشي : الو غلا اش فيك...؟!






ندى
ماكانت مع أجواء الطرب والرقص اللي تملىء القاعة
الممملوءة بالفشخرة وشوفة النفس ومن طرف اهل العروسة
بالها مشغول " بالحب المممنوع"
اللي ماحست إنه ممنوع الافي اللحظة اللي تبي تتهور فيها
وتطلع مع مشاري
ايه تطلع مو حبيبها مو عشيقها اللي سهرت معاه
طول هالمدة
اللي ضحكها واللي حست انه حلاله
وصلت لدرجة من الغباء معاه
غباء مشاعر مزيفة
كلها ساعة وتطلع بالسيارة معاه وماترجع للابد
لو جواد درى بالخبر
بيطلقها ....!
بيعلن حريتها
اللي تبغاها وضاعت وهي مسجونة
يمكن لو كان حرة ماضاعت لهذا الحد
ساعة
وتكون في حضن مشاري لو بالحرام
المهم في حضنه هو حبيبها لازم تضحى
بكل شيء
نست كل شيء
هاذي " نشوة العشق المحرم"
في داخل متاهات هالتفكير قطع تفكيرها
الجوال
ردت :الو
جاها صوتهالشامخ: ندى جهزي نفسك انا برى
ردت بخوف: مين
كمل يإستهزاء : زوجك يامدام
بلمت عن الكلام نظرت في الساعة الوقت بدري
قطع صمتها: عمك في المستشفى بسرعة يبيني انا وياك جهزي نفسك
ندى : عمي صالح
جواد : ايه
كملت بخوف وبهدوء: اش فيه جواد
اول مرة تنطق اسمه قلبه نبض بدقات قويه : اطلعي برى وافهمك
قف الجوال
نظرت في الجوال : عمي صالح في المستشفى
رفعت وجها فوق : يارب احفظه
هو عمها حبيبها هو اللي يحميها من ضرب ابوها
وهو اللي دافع عنها من ظلم جواد لها
دلوعته وحبيبته على كثر ماتقصر معاه ماقصر معاها
تنهدت " بآه"
كفتين صعبة تنقاس في الميزان
مشاري وعمها....!

مستشفى السعودي الالماني = جدة
انتبهت للشخص صاحب العيون الزرقاء واللي عرفت إن هو ولد عمها نوار:غلا
ردت بهدوء داخل العاصفة اللي داخلها: أيوة
نوار: من متى عمي تجيله نوبات
غلا: أكثر من سنتين
تنهد قدامها بهم وحمل ثقيل رفعت نظرها لملامحه وهي حست بإطمنان داخلها ابتسمت بداخلها رغم البكاء اللي يقطع قلبها
نوار: أنا اخذت نسخة من التقارير عن حالة عمي وأرسلتها لمستشفى ايطالي فيه متخصص بنفس حالة عمي
ردت بنفس الهدوء: الحين ارسلتها
رد بإندفاع: إيه مافي وقت ولو إظطر الامر يتعالج هناك انا بسافر معاه
ابستمت بهدوء اكثر وحست بالاطمنان اكثر
بعكس مشاعر نوار المظطربة
كان قلقان وخايف على عمه
طلع علبه دخان من جيبه وأخذ سيجارة تعبر عن إنزعاجه
وصار يدخن بين الممرات
وغلا كانت تسجل إرتباكه في مخيلتها


كان يركض بين ممرات المستشفى
جابر: نوار عمي في شيء
نوار وهو يتفخ في السجارة بتوتر: إهدى ياجابر مافيه شيء
إنتبه " لغلا" ليه مايقدر ينساها...!
وهو قرر إنه ينساها بس في شيء أقوى أقوى.؟!
هي ماتشوفني الشخص المناسب وأنا فعلا مو الشخص المناسب لها
بس ليه ياقلبي ماتفهم إ ن الحكاية إنتهت...!
تمالك مشاعره المرتبكة
جابر: السلام عليكم
ردت بهدوء: وعليكم السلام
جابر: إن شاء الله عمي بخير اهدي
غلا: إن شاءالله يارب
جابربإبتسامة : إن شاءالله
طلعت الممرضة : محتاجين ننقل دم
قبل ماتكمل الدكتورة قطعها جابر: أنا بتبرع
الممرضة : تفضل إدخل نشوف فصيلة الدم...؟!






ندى
" يارب يارب ياكريم ياودود يارحمن يارحيم لاتحرمني من عمي
يارب طول في عمره يارب ماقدر اتخيل عمي يصير في شيء
يارب إنت قادر على كل شيء "
نزلت دمعة على يدها المرفوعة فوق حضنها : يارب
جواد: وش فيك
ردت بصوت يخالطه بكاء وترجي: أدعي يكون عمي بخير مالي غيره في هالدنيا
حس بحرقتها واللي بداخلها تحسف على معاملته لها صوتها يدل على ضعفها رد بحنان غير عن طبعه الجافي: الله يخليه لنا
وابتسم لها بحنان وإطمئنان : ويشوفك عروسة
نظرت فيه منصدمة بس ماقدرت الا ان تبتسم لوجه المبتسم ولكلماته اللي هدتها
وقف سيارته : يلا إنزلي
نزلت معاه
ودخلت بالمستشفى وهي تناظر في الممرضات كيف يناظرون فيه وبهيبته حست الكل ينظر فيها
وهو ماسك يدها وبطوله وهيبته وهي كانت مثل الطفلة في يده مو عارفة وين تمشي الا معاه ..!

الممرضة: كل فصائل الدم مختلفة
حطت يدها على فمها بخوف:
جابر: كيف مختلفة
الممرضة : عمك من فصيلة الدم o+ وفصيلة هالدم ماتأخذالا من فصيلة الدم نفسها
دخل جواد وفي يده ندى
جواد: أنا فصيلة دم o+
غلا: جواد..!
ممرضة : تفضل
غلا: بس جواد انت عندك فقر دم شديد
الكل نظر في جواد:
نظر في غلا بتهديد: قلت بتبرع فاهمة
ممرضة : بس بيكون خطر عليك
جواد بصوت عالي: خطر علي ولا عليك
ممرضة بخوف من نبرة صوته: عليك
جواد: اجل شوفي شغلك وماحد بيترع لابوي غيري فاهمين
دخل الغرفة
والكل منصدم من موقفه
صح عنيد
وراسه يابس
وكل شي شين فيه
بس انه يعاني من مرض ومو مهتم بنفسه لها الحد
تقدر تساعد كل الناس بس تشوف اخوها كل يوم يموت قدامها وهي ضعيفة
بكيت بصوت واطي ومسموع
كان يسمع بكاها ويتقطع تمنى لو يحضنها ويهديها ليه تبعد عنه
وهو يقدر يملكها بحنانه
ندى: غلا هدي
غلا: جواد مريض مايتحمل يتبرع لاحد دمه
التفت لها بإندفاع: كيف مريض..!
ردت بانهيار: جواد معرض ينصاب بفشل كلوي
وقف جابر منصدم وبنفس موقف نوار
حطت يدها على فمها وهي تكتم شهقتها : جواد مريض..!
وردينال
وقفت بغروري انتظر دخلته أو طلته علي
نظرت لباقة الورود اللي في يدي وأنا اسمع اصوات الزغاريد تعلى بالمكان
أو تنبهني " بكتابة القدر"
القدر اللي أجمعني فيه
قدر كتب لي نصيب بدون رأي ولا إختيار.......!
نظرت للمكان اللي انا فيه واللي بعد دقايق يكون بجنبي
أي بنت تتمنى الحين تكون بمكاني
في قاعة 5 نجوم
وبإستقبال عرايس خاص ومكلف وغالي
أي بنت لو كانت مكاني بتحس بسعادة
وهي تشوف هالاشياء كلها لها
فستان اغلى مايكون ميك اب وشعر في افخم الصالونات
كل شيء
وكأنها الاميرة "السندريلا"
كتمت غصتي : بس ماحسيت بطعمها
للحين احس بالنقص..!
رغم هذا كله
زادت نبضات قلبي زادت اكثر
صرت ماقدر اتمالكها بدخلته بالبشت الاسود
زيد
اول مادخلت سلمت على راس امي وانا اشوف دمعتها
وابتسم لها سلمت على خواتي اللي يباركون لي
وأحرجتهم وأنا اتغزل فيهم وبأناقتهم
ماكنت مرتكب وخايف كنت أجرى مثل ماكنت متصور
"يالله وطلقت العزوبية يازيد"
أخذتني أميرة اختي ودخلتني على الاستقبال
في بالي شي واحد
" وردينال الحين فرحانة ولا كل هذا اللي اشوفه قدامي تمثيل في تمثيل"
كتمت التنهيدة اللي في قلبي وسميت الله ودخلت :
شفتها تنتظرني بس فيها حزن عرفته
لاني جرحتها وأدري انه جرح كبير
عيونها مارفعتها علي بس كانت " حلوة " حلوة فوق انا مو متصور
قربت عندها وسلمت عليها كان راسها قريب لكتفي
سلمت على راسها وهمست لها : مبروك
ابتسمت أميرة وهي تغمز لي: الله يتمم لكم على خير
ضحكت وأنا اصرفها : عقبال عيالك
ضحكت وهي فهمت قصدي: مبروك ياعروسة
همست: الله يبارك فيك
طلعت أميرة
وبقينا لوحدنا دقايق صمت
عيونها كانت على الورود كنت اتأمل الورد مثل ماتتأملها
همست مرة ثانية : مبروك
ردت برد غير عن اول مرة : الله يبارك فيك
ما استغربت منها " أفهمها هالبنت ":ردك اختلف الحين ولا عشان اميرة كانت موجودة
نظرت فيني بمعنى " وش تقصد"
طنشت نظرتها : ليه تحبين التمثيل .؟!
سكتت وماردت علي وش بتقول
سكت خمس دقايق :لو بتكلم اش اقول
هي تشوفني ايش بنظرها..!
أحيان الرجل يتمتى البنت لو بالغصب
وينكر كل مشاعرها
بس هو يهتز من اول صد لها
مع إنه جحد مشاعر كثير
وإهتم بلحظة صد وحدة
لانها كانت له
زيد سحب وردة من المسكة اللي في يدها :
نظرت فيه وبعدها ردت نظرها للورد
زيد: في ناس يحبون الورد الاحمر تعرفين ليه
ردت بهمس: ليه
زيد: لانه يعبر عن الحب بس عمري ماحبيت اللون الاحمر بس وفي ناس يحبون اللون الاصفر من الورد تعرفين ليه
بنفس الهمس: ليه
زيد: لانه يعبر عن الغيرة في الحب الخوف ان يصير لهاالشي لو لحظة يصير في شي بس ماحبيت اللون الاصفر بس وفي ناس يحبون اللون الابيض من الورد
نظر فيها ويحسها ملت من سوالفه: قبل ماتقولين ليه لانه يعبر عن الصفاء اللي داخل القلب
كل لون من الورد يعبر عن معنى
حط إيده عند نهاية خدها ولفها على وجه برقة : بس عمري ماحبيت نوع واحد من الورد حبيت كل الورود قدامي
شد على نهاية خدها حتى يشوف وجها وهو يصطبغ باللون الاحمر: بس ليه كل هالورود قدامي تذبل
ابتسم وهو يقرب عند إذنها : وردينال مجموعة من الورود
ابتسم اكثر وهو يبعد: اسمك له معنى حلو بس ورودك تذبل قدامي
وصار ينبان الشوك فيها ويغطي على كل شيء....!

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 29-03-11, 11:48 AM   المشاركة رقم: 263
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 149666
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفوره الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفوره الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

القصه حلووه وفيها من مزيج الشخصيات في شخصيه وحده ..

في انتظار وردنيال و زيد و شنو بيسون مع بعض ..

و بالصراحه متشوقه للاحداث ..

اتمنى ما تتاخرين ..

موفقه لكل خير ..

 
 

 

عرض البوم صور عصفوره الحب  
قديم 08-04-11, 10:33 AM   المشاركة رقم: 264
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السابع عشر
البارت الثامن عشر
البارت التاسع عشر


لاإله الا الله



مرت اللحظات سريعة في نفس السنة
إتخذت قرارها في العيش مع من تريد...!
هل تعيش معه طبعاً "لا"
هل تعيش معه طبعاً "نعم"
مشيت بين ممرات المستشفى الطويلة والمملة
هي واقفة الان أمام غرفته
وتنفست تنفس الصعداء
مدت يدها على مقبض الباب
فتحته وهيا تتنفس بعمق
نظرت له
وقربت اكثر منه
كل القسوة بنظراتها
لان الحنان كان " له"
: جواد
نظر لها وبكل برود : اليوم بسمع قرارك صح.؟
هزت راسها : إيه
نظر فيها : أعرف قرارك
لحضات صمت ...!
نزلت دمعتها على خذها وهي تشوفه طايح على السرير
خدعته تلك النظرة
مد يده لها
سحبتها بقوتها كلها
الحين تأكد من ظنونه
وش تبين ياندى
ندى : جواد طلقني.!
لحضات صمت تعلن الفراق

جواد: ندى إنتي
طالق
طالق
طالق
[لحظات فراق ]
يسطرها الزمن







مرت اللحظات سريعة في نفس السنة
مشى مع رفيق دربه منذ وصوله للسعوديه الى الان
تمنى انهم بلحظة مايتفرقون ...!
هو اول شخص استقبله في المطار
والحين صار في كل رحلة يروح معا ه الا هاذي الرحلة رفض يكون معاه وفضل يكون مع اهله ويعيد معاهم عيد الحج
ابتسم لطلال: توصي على شيء
طلال: سلامتك يالغالي تروح وترجع بالسلامة
نوار: يعني مصر ماتروح معاي
طلال : توكل على الله انت مانت رايح بعيد ترى انت رايح لعيال زايد اهل الطيب والشهامة
ابتسم له وهو يودعه: اجل لا اوصيك على جواد وعمي
طلال: في عيوني
أعلنت رحلة الامارات
ودع نوار طلال
طلال: نوار لا اوصيك على ملك
نظر نوار بعيونه: وش تقول ياطلال الله يخليك لاختك وتزوجها بنفسك
ابتسم طلال: قلت اوصيها عليك لانها تحبك
نوار : لاتقول هالكلام ثاني ان شاءالله تعيش في ظلك

ابتسم طلال لنوار
وحضنه بوداع
الله يا ألمْ صابِني لحظة فراق الصديق
في عذابَه فـاق كِـل جروح الحبيبه
[ لحضات غريبة]
يسطرها الزمن ..!










مرت اللحظات سريعة في نفس السنة
حور الحين في البيت اللي جمعها مع أمها
تقضي وقت اجازة الحج مع اغلى انسانة عندها
اليوم أمطرت ) جدة ) والجو في جدة في منتهى الروعة
طلعت حور فوق السطح ومعاها صديقة دربها " هنادي " صوت ضحكاتهم تزيد بكل قطرة مطر
سبحان الله كل مطرة تعطيهم تفاؤل للحياة
هنادي : يازين الجو في سطحكم ويازين جو جدة اليوم
حور: ايه صادقة يازين جدة اليوم
هنادي: يابخت الحجاج اليوم بيحجون على هالمطر
ابتسمت حور : ايه والله يازين اوقات الحج
هنادي: ترى عمر وعدني يحججني السنة الجاية
حور: يابختتتتتتتتتتتتك نفسي اروح احج السنة الجاية
طلعت أم حور ومعاها الشاي الجو يخلي الكل فرحان فيه
من زمان أهل جدة ماشمو ريحة المطر
واليوم نزلت الامطار من 8 صبح
وخلت الكل متفاؤل
وكل الصغار يطلعون برى
والعوائل تطلع البحر تستمع في هالجو
واللي فرحان واللي يدعي
واللي يلعب في الشارع ...!
اليوم المطر كان روعة حتى صوت الصغار وهم فرحانين يحسسك بفرحتهم في المطر
والسيارات تتمشى في هالجو
وصوت تلبيكات الحجيج والجو الايماني
حور: يمة نفسي احج
رحمة: إن شاءالله بس ادعي ربك مع هالمطر
رفعت يدها
" سبحان الله هالمطر رحمة من الله وكل قطرة بدعوة صالحة مستجابة" : ياارب نفسي احج السنة الجاية يارب
غمضت عيونها وهي تتخيل
نفسها تحج : يارب
مرت اللحضات بلمح البصر كانت شهد تلعب في المطر مع صديقتها
وراكان رايح للبقالة يشتري من بعد ماوقف المطر
اليوم 8- 12 – 1430 نزلت في الصبح امطار والجو اروع مايكون
لكن ...!
مايدرون وش المصير اللي يخبيه هالتاريح...!
للاسف.؟!
ومايدرون إن الكارثة تجي بلمح البصر
أعلن صوت ابو راكان : ولددددددددددي
لكن وين راكان وين الناس اللي كانو يضحكون فرحانين
انقلب الحال في ثانية
اكتشفو الناس انهم مخدوعين في هاذي الاودية في ثانية
]يامقلب الاحول[
لا إله الا الله هاذي الكلمة الوحيدة اللي قالتها رحمة
وجلست ترددها
وهي تشوف جيرانها يمدون لها اليد
ويصارخون
كانو فوق وصعب توصلهم السيول الا القليل منها

طلعت هنادي فوق تطمن على أمها يارب تكون حية
يارب اخوها عمر ماصابو شيء
يارب شهد بنت اخوها تكون بخير
يارب ماجرفتهم السيول

انجرفت شهد بلمحة نظر وفي يدها عروستها مع السيول الجارفة اللي جرفت صحبتها اللي تلعب معاها بالشارع
وجرفت العجوز اللي حاول ينقذ نفسه بالعصاء وتمسك فيها بأقوى مايمكن
وجرفت الشاب اللي كان يسوق بسيارته بأمان
وجرفت الحرمة اللي جالسة في البيت مع عيالها

شافت الكل يروح بس باقي لها أمل ان يكونو اهلها بخير
الامل باقي الا الحين
صرخت

ششششششششششششششششششهد
لكن الصدمة اقوى....!
صرخت بأعلى صوتها
عممممممممممر رووووووووح الحق شهدددددددد
كان الصوت عالي لكن مو مسموع كل العالم تصرخ كل العالم تبي تنقذ اسرها وعائلتها
لكن عمر وام هنادي جرفتهم السيل
لحضة حست الدنيا تدور كلها وانرمت مغشية عليها
وقفت جور متشجنجة تبكي وتصرخ
تصرخ بكل اسم
وتقول يااااااااااااااااااارب
قربت رحمة تنقذ حور وهنادي
لكن انرمت على السور الحديدي
"لا إله الا الله"



يا صباح / الجرح .. يا جرح المدينه
.. .. .. .. من : سمو ّ العيد ! .. لـ حياض المنايا !!!!

يا صباح / الموت .. يا موت الغبينه !
.. .. .. .. من : لحاف ٍ ترف .. لـ بيوت ٍ عرايا !!!!

يا صباح / النوح .. من بعد : السكينه !
.. .. .. .. مثل .. طرق الباب / بـ كفوف البلايا !

عيد الاضحى .. لـ الضحايا / خابرينه !
.. .. .. .. ما خبرت / ارواحنا .. لـ/ عيده [ضحايا] !!

أو : هدايا العيد .. كـ العادة / "ثمينه" !
.. .. .. .. و اضحت : ارواح البشر .. مثل / الهدايا ؟؟!!

آآآآه يا جمر ٍ .. سلب عيني / رهينه
.. .. .. .. لين ذابت / و اضرم النار .. فـ حشايا !

أاسأل / الما .. و الشبابيك الحزينة !!
.. .. .. .. و المواتر / لو .. بقا منها / بقايا !

ليه تغفى العين ؟؟ / و الأيدي أمينه !!
.. .. .. .. و الأمانه [ تاهت ] .. بـ سيل / الخطايا !

من هو شب ّ الضو ّ / قُرب الياسمينه ؟!
.. .. .. .. و احتفى بـ الدم ّ / في : حفل / الرزايا ؟!

غدر بحر ٍ .. و لا ّ عيب ٍ / بـ السفينة ؟!
.. .. .. .. أو مغيب الشمس / سوا .. له / سوايا ؟!

طفل / يتلفت .. عن : ايساره / يمينه !
.. .. .. ذاك / كم صمّت ! على : صمته : .. زوايا !

و ذيك هي : طفلة ؟ مدري ! شي ! ..... طينه !!
.. .. .. .. الأهم / أن الدُمى .. ما هي / حكايا !

صوتك / اللي تصرخينه .. سامعينه !
.. .. .. .. ضجّ .. بـ اركان / الشوارع .. و الحنايا !!

يا مليك ٍ / يسهر النجم .. افـ جبينه !
.. .. .. .. لا يهمّك / وانت جفن ٍ / للرعايا !

يا عريف الحق / يا مرسى .. يقينه
.. .. .. .. ما تغمّك .. و انت / حلّال .. القضايا !!



يا صباح / العيد .. من : أجدب / سنينه
.. .. .. .. كييييف يعشب فرح ؟ من : جدب البرايا ؟!

.. .. .. .. كييييف يعشب فرح ؟ من : جدب البرايا ؟!

.. .. .. .. كييييف يعشب فرح ؟ من : جدب البرايا ؟!



أنقذ الدفاع المدني
ملك أخت طلال من هالسيول
ولكن طلال مات
كل اسرتها ماتو....!
رجع نوار ونفذ وصية طلال وعاشت معاه

هنادي فقدت كل عائلتها
وهي بقت لوحدهآ.!
وعاشت في بيت حنان مع حور

رحمة غيبوبه...!
وحور في حالة نفسية سيئة

ونفس المكان انبنى على يد المسؤلين من جديد.(؟)
[ لحظات قاسية لحضات تكررت عامين]
هاذي مو مأسأة جدة
هذا جزء منها
لو حاولت اكتب عنها ماوفيت
ولا بوفي
همسة الم
ابكي ياجدة واغرقي في دموعك
ماحد سأل فيك من العام للحين..................!!!

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 08-04-11, 10:35 AM   المشاركة رقم: 265
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرت اللحضات الصعبة
ومرت الايام الاليمة
والشهور الحزينة
وسنوات الصبر

1432
تغير الوضع
مرت سنتين
وأركان الرواية لم تنتهي....!





لاتسأليني عن ماضي..!
انطوى بين الصفحات
لاتسأليني عن أيام ذهبت ولاتعود..
رمت المشط بإنفعال على تسريحتها الفخمة اللي تجمع
أنواع العطور والمجهورات اللي تزين عنقها الناعم
لابسة قميص نوم أبيض ناعم على جسمها النحيل
ابتسمت وهي تحط يدها على بطنها
بعد ماكبرت لانها
" توها في الشهر الثاني"
نظرت فيه وهو نايم على سريرهم اللي جمعهم سنتين
إبتسمت بحب عكس مشاعره الجليدية اللي تحملتها عشان تعيش في ظله
أخذت العطر اللي يحب ريحته فيها
رشته على عنقها ورمت شعرها على جسمها بإنسياب
مشت بهدوء ناحية السرير
جلست ورفعت رجولها
وحطت رأسها عى المخده وهي تناظر السقف
وهو معطيها ظهرها
حطت يدها بهدوء وبرقه على كتفه
وهمست له بحب : جوجو نايم
جواد بدون نفس : إيه
حطت يدها على رقبته وقربت منه اكثر حتى التصق جسمها فيه حتى ترخي الصد وكملت بدلع : وكيف ترد علي
بعد يدها بقوة: حوووووور ماني فاضي لك
حطت يدها بنفس المكان : حبيبي اهدى وش فيك اليوم
التفت لها وتأملها كيف تحاول دايم تغريه بكل شيء تقدر عليه
وحاولت تصبر عليه وعلى مزاجيته وكلامه اللي يسمعها لها دايما
يحس ان اللي قدامه بعد طفلة ماكبرت مهما قست عليها الايام تضل صغيره بعينه
رد عليها وهو يحاول يتماسك بعصبيته :حور تعبان
قربت منه اكثر وبخوف : حبيبي ليكون انخفاض الضغط رجع لك
حط يده على رأسه وضغط عليه أكثر : لا مافيني شي
ونظر فيها بحدة مزاج: بس حطي رأسك خليني ارقد
تنهدت بخوف وخيبة أمل تعودت على مزاجه ونفوره منها
بس تعودت عليه
ولازم تتعود عليه هو كم شهر بيصير ابو بنتها أولدها
عدلت جلستها وقربت منه اكثر
جواد: وش فيك انتي قلت لك حطي رأسك
عندت أكثر: بسوي لك مساج ماقدر اشوفك كذا قلبي مايتحمل يشوفك كذا وانا ماسو يلك شيء
تنهد بتعب وهو يغمض عيونه
وهي تحط يدها على جبهته وتفركها بلطف حتى مايحس بتعب
جواد يعاني كثير من انخفاض ضغط الدم ويعاني من فقر دم شديد
هو كل همه شغله مايهتم بنفسه ولابصحته
تعبت كثير معاه بس كل محاولاتها فشلت من عناده
كانت تسوي له المساج بلطف خايفة عليه هو كل شيء الحين
وهو شيء مهم في حياتها وهو ابو الطفل اللي في بطنها
حاول يتنفس اخير ارتاح من المساج كانت لامة رجولها
ومركزة على المساج اللي ريحه وبدا يتنفس
نظق اسمها بتعب : حور
حور: هلا
جواد: شكراً
حطت يدها على الالم وابتسمت له :ماسويت شيء
سحب يدها اللي كانت على راسه وباسها بهدوء وسحبها لحضنه بنفس الهدوء
دفنت جسمها النحيل في حضنه وهي تحس بالحضن اللي حماها
من نادية
ومن فهـــ...د
ومن كل شيء
هو كل شيء صار لها مد يده لها وأنقذها من كل شيء
بس ماقدر يحميهآ من شيء واحد
ماقدر يحميها من نفسه
ومن غروره
ومن قلبه اللي دايم يقابلها بالصد
ظلت تبكي في حضنه ماحست بشي تبي تنطق بالجرح
تبي تقول أي شيء الجرح بدأ يكبر
شهقاتها تزيد كل ماحست انه يحتويها

هي اللي حماها من كل شيء
لازم تعوضه هي دايم تشوفه يتعذب ودايم تحس بعذابه
جواد مايحبها
وهي داخل حضنه ماتحس بمشاعر الحب
هي تفهم هي مو غبيه
بكل بالطرق حاولت تخليه يحبها بس ماقدرت
جواد قلبه مع ندى للحين
تزوجها عشان يقهر ندى
عيشها اميرة عشان يقهرها
والحين يبي يصير ابو للي في بطنها عشان يقهرها
بدى يلمس ظهرها العريان ويطبط عليها : حور اش فيك اهدي وش فيك قلبتيها بكاء
حور: اشتقت لصوت امي سنتين وهي بغيبوبه وانا م اسوي لها شيء
جواد: الله يشفيها وتقوم لك بالسلامة
حط يده على وجهآ وهو مركز على عيونها: حور ليه كل هالدموع
حور: أبي أموت
جواد : بسم الله عليك
حور: ابيك تتزوج ندى مابيك تتعذب وانا السبب في عذابك
ادري مايصير تتزوجها الا اذا مت او طلـ
حط يده على فمها بقوة: وهو يكتمها عن الكلام
حتى إختنق تنفسهآ
نظر فيه بشدة : حور قومي إطلعي برى مابي اشوفك في وجهي
على صوته اكثر: قوممممممي
سحبت نفسها والدموع على وجها
تدري انها دايما تعكر مزاجه
بس تحس اللي بتسويه في هالشيء معجزة-
[?ل شي من? إفهمهه إلا ?لمه إحببببب?ّ ]








لاتسأليني عن ماضي..!
انطوى بين الصفحات
لاتسأليني عن أيام ذهبت ولاتعود..

مسك يدها بقوة : أبي فلوس
حطت ولدها الصغير ولحفته وهي تأشر له ان يطلع برى
كان في حالة وضع صعب يتفاهم معاه
كان شارب وهاذي حالته من أول ماتزوجها وطلق مشاعل
صار 24 ساعة مو بعقله
نزلت يده بقوه : ماعندي فلوس شايفني بنك
سحب شعرها بقوه: كم مرة اقول لك لاترفعين صوتك علي
صرخت بألم : مشششاري حرام عليك قطعت شعري
ندى : بعددين انت وين تودي هالفلوس غير في هالبلاوي ماعمرك جبت لولدك شيء واحد ولا لي
جلس عى الكرسي وهو مو قادر يسند نفسه: كله منك انتي السبب
نزلت لمستواه عند رجوله: مشاري ادري اني غلطت بس نقدر نصلح الخطأ
رماها بقسوة: قومي من وجهي انتي وحدة خاينة
ندى : أجل ليه عايش معاي للحين
مشاري: متى مارميك ارميك بس ساعتها ارميك مثل الكلاب
بقآيآ صيد آلذياب .. مآ تآ?له"¬» غير آل?لآب





لاتسأليني عن ماضي..!
انطوى بين الصفحات
لاتسأليني عن أيام ذهبت ولاتعود..


تنظر في ملامح ولدها هاذي حالته من أول ما اعرس
عين وماصلت على النبي حسدتهم
كملت بضعف: حسبي الله على من نظر عليكم ماتهنيتو في بعض
جامل أمه في ابتسامة والقلب مجروح : الله كريم يمة الله كريم
دخلت اميرة : زيد
نظر في أميرة: سمي
أميرة: قفلت السطح اللي فوق
تنهد : إيه قفلته
جلست قريبة من اخوها : شدة وتزول ياخوي
ابتسم لها : الله كريم
يمكن الشي اللي صار له يجرحه في الثانية مليون لكن قوى ايمانه بالله
وهذا الخير اللي استفاده من مرض وردينال النفسي
أميرة: هي كيف بغت تطيح من فوق
اشر ت أم زيد على اميرة بإشارة اسكتي
زيد تم ساكت و عيونه تحت ويقلب في يده
ام زيد: يمة اليوم كلمت وحدة تعرف حرمة تقرأ قرأن
وتطلع الجني من حرمتك
زيد: يمة وردينال مافيها شيء
أم زيد: وشلون يعني ماتبي تعرس وماتبي تشوف لها وحدة تقرأ عليها
زيد: يمة اتخلى على حرمتي في هالوقت شيليه من راسك انا جربت حظي في الزواج مرة وانا راضي في عيشتي
أم زيد: جالس مع وحدة مجنونة وتقول راضي في عيشتك أي عيشة ذي تسميها
اميرة نظرت في امها بإستغراب اول مرة امها تغلط على وردينال وتغلط على أحد
بس من حقها هي تشوف ولدها متعذب سنتين ولاراضي يتزوج
أي ام بتكون انانية لولدها
زيد تنهد ومارد على امه يكفي اللي فيه مايبي يسمع أي احد يغلط عليها
يكفي اللي هي فيه
مسكينة بتلاقيها من وين ولا من وين
نزلت نورة من الدرج معاها الدكتورة النفسية لوردينال
وريم بجنب الدكتورة
كان زيد ينظر في اخواته كيف متحمسين
للموضوع ابتسم لهم
ريم: تقول الدكتورة ان شاءالله بتتحسن واللي حست فيه شي طبيعي لان بدت حالة الاكتئاب عندها وانها كاره شخصيتها
كملت نورة بحماس
نورة: وإيه قالت انها لما حاولت ترمي نفسها رافضة ذاتها
ريم : وهاذي الروشتا حقت الادوية
نورة : والحين عطتها الدكتورة ابرة مهدية
ريم : والله هالدكتورة غلا حبابة
نورة : ايه والله نفسي اصير دكتورة نفسيه مثلها
ريم : ايه وانا بعد نفسي اكون بس تهقين امي توافق
نورة : مدري زيد تتوقع امي توافق
زيد: هاه
ريم ضحكت وضربت يد نورة: عقله مع الحبيبة يلا اطلع لها فوق فضينا لكم الجو
نورة تسبل بعيونها : يختي حرمتك حتى وهي تعبانة تدوخ
زيد ابتسم :الله لايحرمني من احلى توم وجيري
ريم : قصصصدك اني توم
نورة اشرت على نفسها بعباطة : وانا جيري
ضحك بصوت عالي: اللي على راسه بطحه
طلع فوق وهو يجري من الدرج
قبل لايسمع سواليفهم اللي ماتنتهي هههه
مشتاق لها
ولصوتها
كلها خطوات قدام جناحهم الخاص
ماتهنى فيها ولا ليلة
وقف عند الباب
" ليه انتقمو منها ومانتقمو مني
ليه .؟!"
فتح باب غرفته وهي يمشي بهدوء لها
كان يمشي للسرير
وهي ماسكة في يدها عروسه
وشعرها منثور على وجها وتضحك
مع نفسها وجنبها الادوية النفسية
يتألم وينجرح لما يشوفها كذا
قرب من عندها بهدوء
اول ماشافته حضنته بقوة : بابا بابا
زيد: عيون بابا
من اول ليلة هم مع بعض وهي عاشت معاه كأب تحس بحنانه وعواطفه كأبو ومرفوضة لها كل مشاعر ثانية
وهو يحس بالعكس عمره ما قرب لها وتعدى الخطوط اللي مفروض تتخطى بين أي زوجين
لانها في حالة علاج نفسي وحالتها سيئة
حرك شعرها عن وجها : وردينال لاتسوين الشي اللي سويتيه اليوم
تدرين اللي ينتحر يروح النار
نظرت له بطفولة: منجيد بابا
زيد : ايه تبين تروحين النار
هزت راسها : لا
زيد: اجل لاتسوين هالشيء
هزت راسها بايه
رمت نفسها بحضنه : بابا قول لي قصة
تنهد وهو ينظر في ملامحها العذبة : بتذبحيني انتي هههه
ردت عليه وهي مو فاهمة قصده: ليه بابا
عض على شفته وهو يضحك على قصده : ولاشي يا حبيبة بابا
رفعت راسها لفوق عنده: تيب يلا احكيلي قصة
ورمت نفسها على حضنه
زيد: من عيوني
حرك شعرها
مسكينة ياوردينال ماعشتي لحظة في عمرك
كل اللي حولك تخلو عنك بس مستحيل اتخلى عنك
حتى ابوها مايبي يشوفها من اول ماغتصبوها في ذيك الليلة الملعونة عيال الكلـ...
وعذبوها وابوها تخلى عنها ورماها علي
وكأنه مو مسؤل عن الشي اللي سواه
كله مني كله مني
ليه تركتها تروح لوحدها
ليه تركتها تروح لوحدها وماوصلتها
ماكان صار هالشيء فيها
ماكان فقدت عقلها من العذاب والاغتصاب اللي ضلت فيه ثلاث ايام
لين فقدت كل شيء وصارت ماتحس بشيء
الا بالموت
تنفس بعمق
ليتني ماخليتك لحظةة
أحبك هي ...~ نقطة ضعفي...!
لاتسأليني عن ماضي..!
انطوى بين الصفحات
لاتسأليني عن أيام ذهبت ولاتعود..
نظرت في شكلها على المرايا
ليه إخترب شكلها بعد الولادة وطلع لها بطن بارز
وسمنت كثير عن قبل جسمها من قبل ممتلي
ماتقدر تلبس ووتتتشيك مثل قبل لان مافي شي يجي على مقاسها
حقدت على نفسها كثير
يمكن نفسيتها كانت السبب اكثر
لبست جلابيه واسعة حتى مايبين جسمها المترهل
ورفعت شعرها الاسود فوق
وتعطرت بعطر هاديء وحطت مكياج خفيف عى ملامحها الجميلة واللي ماقدرت السمنه تخبيها
طلعت معصبة من غرفة النوم على نفسها
ماتقدر تقاوم الاكل من بعد ماولدت بنتها شهد
وهي بس تأكل ونفسها مفتوحة وخاصة ماعندها لا شغل ولامشغلة

طلعت لقت جسار حاط على القنوات الفضائية يتفرج في الاغاني
والاستعراضيات اللي اجسامهم تخبل
انقهرت وغآآآرت كثيييير
جسسسار كان مندمج مع الاغنية اول ماشاف هنادي ابتسم لها
وهي عبست بوجه: وش تسوي
جسار: شو تشوفين جالس اسمع اغنية
هنادي: انتبه بس لعيونك لاتطلع وإنت تناظر في الجياكر
ضحك بينه وبين نفسه على غيرتها :
جسسسار: ماتعرفين كل هالزين وجياكر
هنادي: عدآآآآآآآآآل بس وين الزين يابو زين رجعنا في طاري ياللي
جسسار رفع حاجبه يعني لازم كل مرة تذكره انه كان راعي مغازل : هنادي انطمي
اخذت الخديدة الصغيرة وحطتها حرتها عليها وهي تشوف اجسامهم كيف تهبل مع انهم مايملكون شوية من ملامحها الجذابة
ولو كانت تهتم بنفسها كانت احلى
هنادي: جسسار عشاني غير القناة
جسار نظر فيها : ياحرمة وش فيك بالله في ثريا تغار من الثرى
ابتسمت بعذوبه : صدق
استغل فرصه حياها وقرب منها اكثر له زمان ماشافها كذا وحتى انه يتمناها تتهتم بنفسها اكثر بس تضل بعيونه حلوة: ايه صدق آه ياقلبي
كملت بدلعها اللي ذكر جسار في اول شهور لهم: سلامت قلببكـ حبيبي
جســـار: تحبيني هنادي
هزت راسها : إيه احبك بس غير القناة عشاني
يعني كل هالدلع عشان اغير القناة للحين تشك فيني
نظر فيها بقسوة : هنادي اسكتي وقناة ماني مغير
واشر على راسها : وكبري عقلك الصغير
حطت يدها عى خسرها :جسسار
كان بيتكلم الا صياح شهد
جسار: قومي شوفي بنتك
قامت من مكانها وقفت في نص الصالة
ولفت عليه وكملت كلامها براءة: بس انا احبك مو عشان تغير القناة
جسار ابتسم لها : مو مصدق
ماحست بنفسها الا انها قريبه من خده وتبوسه : صدقت
حست بغبائها وانها متهورة وغبية وغيرتها بتذبح كل شي فيها
وكملت بربكة من حركتها :بروح اشوف شهد
ضحك بأعلى صوته عليها وعلى وجها اللي حمر
مو متخيل يبعد عنها

يادنيا عذبينا بهذلينا بس انا وهالخبلة لاتفرقينا =)

لاتسأليني عن ماضي..!
انطوى بين الصفحات
لاتسأليني عن أيام ذهبت ولاتعود..

فتح ذراعه الثنتين : وحششششششششششششششتيني
جريت لاحضآن نوار : ورمت نفسها داخل احضانه بطفولة
ورفعها فوق : وشلون بنتي الغالية ملوكة
هزت راسها : زينة
جابر اللي واقف قريب من نوار: يعني مو نحول خخخخ
ضحكت على جابر : ههههههههههههههه
باس خدها نوار : هي لاتكلم حرمتي ترى اغار
ضحك جابر: ماعرفناك هي بنتك ولاحرمتك خخخخ
ضحك نوار: لا انا لو كبرت ملوكة وجابت دايم الاولى بعرس عليها وبأخذها ايطاليا وياي
استحت بحياء طفولي
وجابر ماسك نفسه من الضحك : ههههههههههههههههههههه
ملك بطفولة وهي تخبي وراه يدها شهادتها وترفعها بفخر : جبت الاولى
نوار حضنها وصار يلف فيها بسرعة وهي تضحك بطفولة
وفرحانة بفرح نوار لها وهي دايم تسوي كل شي عشانه
وعشان يفرح فيها
وعشان يحقق حلمها الطفولي الوحيد
[يتزوجها]
جابر مد خده : مافي بوسة لعمه يلا بوسيني
باسته وهي فرحانة بفرح الكل حولها
نوار: وش تبين اجيب لك هدية
حطت يدها على فمها : ابي توديني الملاهي
نوار: بس
هزت راسها : ايه
نوار من عيوني
كمان عندي لك مفاجأة
ملك : ايش
عمو جابر بيتزوج الدكتورة غلا....!
تبغي ][آلصرآآحھ][ صدق حب?ت? _?آحت?ت ?شل?ن آعب?ل? عن آش?آقي ،،،!

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى تختلف عن باقي الاناث, الروح الطاهرة, انثى تحب تكره تبغض, حور . جابر, رواية رائعةرواية مميزة .جواد, ودي, نوار . وردينال, قصص من وحي الاعشاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية