كاتب الموضوع :
الروح الطاهرة
المنتدى :
الارشيف
بأذن الرحمن
(¨°o.O البارت الثاني عشرO.o )
(¨°o.O البارت الثالث عشرO.o ) البرد يشتد في هالبر
وضوء النار اللي حول الشباب تزيد
يدفيهم من هالبرودة
ويزيد من حرارة السوالف بينهم
" الحب " موضوع صعب يتكلم عنه شاب بواقعية
الا نادراً
لكل واحد له تعبيره وحريته في التعبير ومقتنع بها تمام وبالصعوبه تغير هالفكرة
من عقلية رجل إلا إذا اقتنع قلبه قبل عقله..؟!
جسار: أخ لاحد يسآلني وش هالحب لانه كلام فاضي
جابر: أقول انثبر ولا تقول عن الحب كلام فآضي فاهم
جسار: شوف يابو الشباب الحب عندي يوم اشوف بنت في المول لابسة عباية تذبح ولا حاطة لثمة وراسمه العيون أخ ياعيونهم عذآآآآآب
أو تتصل غلطانة وانا اسمع الصوت من هنا وأخق مليون درجة من هنا
أخ ولا شفتها تتميع قدامي وكأني رجلها ياويلي ويلا ه حرام انا رجآل لي مشاعر واحاسيس
الله يلعنهم يوم يجون قدامك لابسين عبايه وكأنها فستآن ولا راسمة العين الفاتنات الناعسات طيرو عقلي
ويشتغل عقلي وقلبي معاهم
أحس إني اعشق البنت أحبهآآآ أبييها و لو خويتها جنبها وكانت لابسه عباية اخس منها
أعشقهآآآآ لو اعشقهم ثنينهم ماعندي مشكلة
ارقمها من هنا وتأخذ الرقم من هنا
وصلت لقمة العشق معاها ياويلي احس قلبي ميت عليها
أكلمها حب وسهر وغرام
ليل ونهار تقوم على صوتي وتنام على صوتي
تعشقني البنت لدرجة ماتشوف نفسها
لو طلبت منها كل شيء بأخذه بسهوله
تعرف العشق رسمه إبليس في عينها
ولو اخذت منها كل شيء
اكرهااااا مو بس كذا ادعس عليها وكأنها ارخص شي املكه وحدة باعت نفسها لك وش يضمن تبيع لعشرة
وانظر لغيرها ونفس الموال
أبدى اعشقها واحبها واخذ اللي ابيه
نظر جابر وماسك ضحكته على وصف جسار : خخخخخ هذا الحب اللي عندك
نظر فيه رجال: ماخرب نا غير امثالك يالداشر
جسآر: والله خليهم يرحمونا ويلبسون عباية لاضيقة ولا مزينة هالشيء فطرة فينا
ولا هم مو حرام اللي يسونه فينا قلت لك انا رجال لي مشاعر واحاسيس تفهم
رد عليه: لو إنك تعرف ربك كان عرفت تمسك نفسك بس الله يهديك
نظر فيه جسار بنظرة وطنشه
" المشكلة مو مشكلتي مشكلة البنت"
هي قاعدة صعب تغيرها من مفهوم شخص لو هو مؤمن فيها
سعد: المشكلة إنه اخو جاسم
: إيه سبحان الله اللي يشوفك مايقول جاسم اخوك
سعد: صير مثل اخوك
جابر: ههههههههههههههههههههه اكلتو الرجال
جسار نظر فيهم بطرف عين : من حقدكم البنات ماينظرون فيكم
وينظرون فيني
وكمل بضحكة استعباط: لاني أزين منكم
جابر: مالت عليك واحد مراهق خخخخخخخ
نظر فيه " رجال": ولو بغيت تتزوج الحرمة وش تبيها
جسار: أبيها وحدة مطوعة
استغربو : هآآه
ليش.؟
نظر فيه جابر: لانه خايف يتزوج وحدة تكون مثل البنات اللي يعرفهم
سعد: هههههههههههههههههههههههه ماترضى على نفسك وترضى على غيرك
قطعهم صوت جوال " جسار"
طلعه من جيبه
أخ هاذي فديتهااااا عليهآآآآ صوت عذآآآآآب
حور
نظرت في نفسي
وش كثر الانسانة اللي بداخلي غريبه
واللي يصير فيها شيء غريب
كل شي صار من يوم وليله
من قال اني بعيش هنا
واتوظف واروح واجي مع رجا ل غريب عني
وكل بنت تتمنى بس ينظر فيها
مو يوصلها
كل يوم رايحة وجاية معاه
والنهاية
بيضل يتحملني لمتى.؟
وانا
بضل اتحمل تأففه مني لمتى.؟
تنهدددت من قلب
نظرت في وجه حنان
حور: حنوووون بتنآآآمين
حنآن : لا
وردت بزعل وهي تأشر على بطنها الصغير: هو هذا يخليك تنامين
رديت بخوف: لايكون تعبآآآآآآنة
حنان : لا بس عوار عادي
حور: متأكدة
حنآن : إيه متأكدة وانتي ماتبين تنامين بكرة وراك دوام
نطيت على السرير
: بصراحة مو جايني نوم ابي احد اسولف معاه
حنان : إمممم ليه مو جايك نوم
حور: افكر في ظروفي
حنآن : خليها على ربك
حور: بسسسسسسس
حنآن : بس شنو في أحد مضايقك
حور: لا بس لمتى بضل كذا
حنآن : شوفي انآ عارفة إنك مو مرتاحة
حور: لااا مو كذا
حنآن : خليني اخلص كلامي
الفترة اللي بتقضينها هنا مو مطولة ولو جات علي ابيك تعيشين معاي على طول
بس لازم ترد لك حقوقك وتعرفين أهلك
حور: أنا مالي حقوق عندهم بعدين إنتي وش عرفك إن أهلي هم اللي في بالك
حنان : مليون في المية هم انتي مو تقولين أبوك اسمه ناصر العالي
هزيت راسي: إيه بس مليون واحد اسمه ناصر العالي
حنان: بس مو مليون واحد اسمه ناصر محمد العالي
هو كاتبك بإسم حور ناصر محمد حتى مانسبك له
حور: الله يسامحه
حنان إبتسمت لي: لاتكونيييين ضعيييييفة إنتي عندك فلوووس تعيشين ملكة من وراها ليه تدورين على التعب
حور: بس أنا مابي فلوس
حنان : أجل وش تبين
حور: أبي اعيش مرتاحة ويكون عندي اللي يكفيني انا وأمي
ولا ماجيت هنا وتركتها لوحدها
تنهدت : آآه يارب
حنان : أفآآ إنتي زعلانه إنك هنا
حور: لا ياحنان لاتفهميني غلط بس مايرضيني اترك أمي بحالها
والله إني مرتاحة هنا بس أمي ماعندي غيرها وهي ماعندها غيري
حنان: مو إنتي تقولين خليتها عند جيران مثل اهلك
تنهدت : إيه ياحنو بس ودي اتطمن عليها
سحبت جوالها : إتصلي عليهم
حور: ها الوقت.؟
نظرت في الساعة : ههههههه ساعة 2 باليل
حور : أجل خليها بكرة اتصل
حنان : إن شاء الله
رفعت راسي فوق: حنون لو جاكي النوم نامي
ماردت علي
قمت من السرير
افتح البلكونة اشم الهواء اتنفس من الضغط
صح مرتاحة بس مخنوقه في أشيآء كثير افكر فيها
لقيت يد حنان على كتفي: فيك شيء
هزريت راسي " لا"
جلست على الكرسي : وكيف فهد
نظرت فيها بتوتر " أخاف تفضح هالمشاعر اللي فيني ": كيف يعني
حنآن: يعني ماتصرف معاك بدفاشة
حور: هههههههههههههههههههههههه
حنان : وش فيك تضحكين
حور: تبين الصراحة تصرفاته كلها دفاشة هههههه
حنآن: تعلميني بأخوي ههههههههه
نظرت في ملامح حنآ ن وعلي ملامحي بإبتسامة
حنآن: بس لاتلومينه ترى يكره صنف الحريم
حور: ليه
حنآن : ياطويلة العمر مر بتجربة كرهته في صنف الحريم كلهم
حور: كيف
حنآن : إمممم خطب وحدة وبعدين طلعت والعياذ بالله شاذة
حور : أعوذ بالله بس هذا سبب يخليه يكره الحريم
حنآن: بس لماتحط أملك بأنسان ويخيب املك
حور: كان يحبها
هزت راسها : ويموت فيها بس الحين يكرها ويكره صنف الحريم
واشرت على نفسها بدلع : غير ماي سستره
وابتسمت وانا فيني الم : الله لايحرمكم من بعض
رفعت راسي فوق انظر في القمر
حلمي بعيد مثل بعد هالقمر عني ...!
حور
فتحت عيوني على صوت حنان
ورديت بكسل:الساعة كم
حنان : ساعة 7 وربع يلا اصحي
صحيت بسرعه وأنا مرتبكه وخايفة أتآخر
اكثر من كدا
حنان : لي سآعة اصحيك بس مارضيتي
جريت على الحمام اغسل وجهي
حنان : يلا جهزي نفسك
تكلمت بصوت عالي: ثوآني وأكون جاهزة
حنان : اوكي
فهد
نظرت في الساعة بعصبيه
وكملت شرب القهوة
وش فيها متأخرة
نظرت في راكان هو يفطر: ركوني روح شوف أمك
راكان: ليه خالو
نظرت في الساعة مرة ثانية وأنا مابي انطق اسمهاا :خلي صحبتها تنزل
هزبرأسه: خالو شوف ماما نزلت
نظرت في حنان بشرارة : هاذي نتايج افكارك
حنان : الناس تسلم
فهد : كلمي التيس تنزل بسرعة
حور
كنت واقف وراء الباب لابسة عبايتي
وعيوني على الارض كله اللي تأخرتها عن وقتي
" عشر دقايق"
بلعت ريقي : يوم سمعته يهيني ببساطة
مسكت دموعي لاتنزل
أدري إن كاره وجودي معاهم
أدري إني علة على هالبيت
بس ويييين اروح
ابي اعيش
مسحت دمعتي وأنا اطلع قدامه
وراكان ماسك يدي
حنان : حور ماتبين تفطرين
هزيت برأسي: لا
ونظرت في حنان : قولي لاخوك التيس طلع ينتظره
حنان
نظرت في حور: حور حبيتي فهد مايقصد
هزت براسها ببراءة وتسامح : أدري الله يسامحه
طلعت قدامي ومعاها راكان
اللي صرت متطمنه عليه مع حور
حور هالبلسم هالبرآءة اللي فيها
والتسامح
ياقلبك ياحور وش كثر يتحمل
نظرت في فهد: المسكينة سمعتك وإنت تتكلم عليها
نظر فيني وحط نظارته على عيونه : لايكون تبيني أبوس راسها واعتذر منها
وأقولها سامحيني ياعمتي
تأففت بصوت عالي منه : الله يسامحك
نظر فيني
وكملت : مو تقول تأخرت
طلع من البيت وقفل الباب بصوت عالي
فهد
طلعت معصب من البيت
وانا اشوفها واقفة عند الباب
وراكان يكلمها
كيف وافقت غريبة تعيش معانا
حطيت يدي على رأسي
" أفففففف منهآآآآآآ"
طلعت المفتاح واشرت على السيارة
وطلع منها صوت
وإنتفذت منها
بطريقة خلتني اضحك على شكلها
حور
كنت سرحانة وفجأة سمعت صوت عالي من السيارة
إنتفذذت ومسكت صوت صرختي من الفجعة
نظرت فيه بحقد
بس هالنظرة إتحولت
إلى نظرة غير
نظرت تحت من غير ماحس
صح إني ماستحي
وانا وين وصل تفكيري
هالفهد مايطيقني
وأنا من اول ماشفته وأنا ابين له إني احسن
من "جميلة "أغار منها هالانسانة عندها مثل فهد حتى لما كرها كره صنف الحريم كله معاها آآه يابختها
فتح ركان الباب وطلع قدام
وطلعت وراه
وأنا افكر
فيها معقول وحدة يجيها مثل فهد
وتكون شاذة
ناس ماتقدر النعمة
تكلم بصوت عالي وحاد:اليوم وش طلباتكم
قالها بتريقة
حطيت يدي على فمي " عيب اضحك " بس غصب اضحك
رد راكان : خالو فهد كل شي تبغاه حوووور تجيبه
فدييييييييييتك ياركوني الله يخليك لي ياركوني
أحب هالولد احبه
طلعت ورقة من الشنطة " ترى هي شنطة حنان " فديتها حتى شنطتها اخذتها ههههه
إمم إش اكتب
ليزجالكسي كتكات سنكر بيبسي ....ألخ
|