لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 06:57 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180413
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~> MeMo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~> MeMo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~> MeMo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بوح + غرامي

يسعدني مروركم وَ غرامي يسعدني انك متفاعله معاي ..

ربي يسلمكم من كل شر ..


وان ششاء انزل البارت الثاني ويَ ريت القى تفاعل ولا بوقف ....

 
 

 

عرض البوم صور ~> MeMo  
قديم 28-07-10, 07:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180413
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~> MeMo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~> MeMo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~> MeMo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البآرت الثآني..]"


الصبآح فبيت ابو فهد]*
نزل فهد من فوق وكآنت امه تفطر لحآلهآ
فهد وهو يبوسهآ:صبآح الخير
ام فهد:هلآ صبآح النور
فهد:غريبه وين ابوي
ام فهد:ابد راح لشغله يقول لآزم يروح بدري
فهد:اهآ اقول يمه
ام فهد:هلا وش بغيت
فهد:ابد في موضوع بكلمك فيه بس بعد مآرجع من الشغل
ام فهد:خلاص طيب
فهد وهو قآيم:يلا مع السلامه
ام فهد:مع السلآمه

فبيت ابوخآلد]*
سلطآن:يمه لآعآد تخلين ريم تنآم عند احد
ام خآلد بضحك:وراه يحول
سلطآن:بس كذآ
ام خآلد:مآنآمت عند احد غريب
سلطآن:مو ع غريب لابس مو حلو البيت من دونهآ
ام خآلد:ههههه طيب

فبيت ابو نآصر]*
خلود:ريم ريمووووه
ريم تتقلب ع السرير:هممم
خلود:اخلصي طلعت النتآيج
ريم:اووف مآلي خلق انتي روحي جيبيهآ
قآمت خلود ولبست ونزلت
خلود:صبآح الخير
نآيف:صبآح النور
خلود بسرعه:نآيف توديني المدرسه
نآيف:وليه
خلود:النتآيج طلعت والحين السآعه 11 يالله يمدي
نآيف:يلا اسبقيني
طلعت وقآبلهآ سلطآن
سلطآن وهو ينآظرهآ وخآق
ماآنتبه لنآيف الي يآشر له
نآيف:هيه سلآمآت
سلطآن:هآآه اقول اسمع طلعت لك مواد
نآيف:طلعت لي بس باقي مآده
سلطآن:طيب حلو يلا انا بسبقك للإستراحه
نآيف:طيب سلام
طلعو وكل واحد بسيآرته
نآيف:ليش ماجت ريم
خلود وهي تنآظر نآيف بطرف عين:نآيمه
نآيف:بطلي هالنظرات وطسي جيبي نتيجتك
نزلت خلود وهي تضحك
امآ نآيف طلع جواله ويطآلع رقم ريم بالنهآيه قرر يرسل لهآ مسج

فبيت ابوفهد]*
دخل فهد:السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام
فهد:وين الغدآ
ام فهد:ماراح تحتري ابوك
فهد:بيتآخر يمكن مايجي الا العصر
ام فهد:طيب رح بدل واقولهم يجهزونه
طلع فهد لغرفته يبدل بع 5 دقآيق دق جواله كآن رقم غريب
فهد:الو
:..........
فهد:الوو
طوط طوط طوط
نزل فهد الجوال ومآآهتم شو وصوت مسج فتحه
"[اهليين كيفك صوتك مرا يهبل عآدي نتعرف]"
فهد عصب ورمى الجوال ونزل
ام فهد:يلا حطينآ الغدآ
فهد وهو يآكل:يمه اخطبي لي
ام فهد بفرحه:ابشر انت اشر بس اشر وانا اخطبهآ لك
فهد:بس مو الحين
ام فهد بضيق:ليش عآد
فهد:بصلح الدور الي فوق وبعدل فيه
ام فهد:على خير بس وش رايك احجزهآ لك وتملكون والزواج متى مابغيت
فهد:خلاص الي تشوفين
ام فهد:حآط عينك ع وحده
فهد:ابي ديمآ بنت عمي
ام فهد بفرحه:ابشر اليوم اكم ابوك ونشآور اهلهآ

فبيت ابو نآصر]"
صحت ريم وغسلت ورن جوالهآ
ريم:الو
ام خآلد:هلا وش اخبآرك
ريم:بخير وانتم
ام خآلد:بخير متى بتجين خآلتك بتجي اليوم
ريم بفرح:صدق طيب بس تجي خلود واجي
ام خآلد:يلا مع السلامه
قفلت ريم وشآفت المسج
"]مسآء الخير كيفك يآقلبي["
ريم مصدومه معقوله يكون نآيف لالا مآتوقع اتركت الجوال
دخلت خلود بصراخ:ريم مبروك نجحتي ونسبتك 99%
ريم تقآمز:الآآآه فله وانتي
خلود:نفسك
ريم ضمت خلود:مبروك يآقلبي
خلود:يبآرك فيك
ريم بفرح:انا بروح البيت لان خآلتي بتجي
خلود:اوك طيب
طلعت ريم من غرفة خلود ونزلت عند ام ناصر ]*
ام ناصر: مـآشاء الله ياريم والله ورفعتو روسنا
ريم بفرح:تسلمين يَ خالتي ..
ام ناصر:عقبال الجااامعه يارب
ريم:هههه بدري عليها ..
دخل نايف وشاف ريم
ام ناصر:وانت بعد نجحت
ريم بخوف:خخالتي انا بروح بيتنا يلا مع السلامه
نايف بسرعه:مبروك ريم ..
ريم: الله يبارك فيك عقبالك يارب
نايف:ابششرك نجحت.
ريم:مبروك
نايف الله يبارك فيك
ريم:عمتي معليش يوصلني السواق ..
ام نآصر:هوو اي عادي يابنيتي..روحي الله يحفظك
نآيف بسرعه:ايش ايش لالا مافي روحه مع السواق انا بوصلك نجاحتك
ام ناصر:هههههه خلاص اجل روحي مع نايف
ريم بخوف:لالاماله داعي اروح مع السواق
نايف مسوي معصب وكاتم الضحكه:اقول اهجدي بس قلت انا يعني انا يلا اسبقيني
ام ناصر بإستغراب:هو وشوله طيب تعصب
طلعت ريم وهي بقمة الخوف
نآيف:ههههههههههههه
أم ناصر مستغربه:وش فيك تضحك
نايف وهو طالع ويضحك:هههههه لالا ولا شي يلا سلام
طلع نايف وهو مستانس محد قده ركب السياره وشاف ريم ورا
نايف:وين حنا فيه ؟؟
ريم ببرآئه:بالسياره
نايف:ههههههههههههههه
ريم بقهر:وش قلت اانا
نايف:حلوه بالسياره ادري انو بالسياره مو بالطياره
ريم انقهرت من حركته:.........
نايف:زعلتي
ريم:........
نايف: اوك ازعلي بس تعالي قدام
ريم بسرعه:ايش لا احمد ربك بس اني جيت معاك يلا لو سمحت وصلني البيت
نايف بقهر:بتجين قدام ومن فوق خششمك
ريم مقهوره من اسلوبه:نايف لو سمحت بتمشي ولا نزلت
نايف:انا الي بنزل
نزل نايف وفتح الباب ومسك يدها
ريم:بعد عني وش بتسوي يالمجنون
نايف كاتم الضحكه ومسوي معصب:انتي الي جبرتيني اصير مجنون
ريم وهي تبعد يده:بعد عني بعد
فتح الباب وركبها وسكره ورجع لمكانه
ريم بعصبيه: وقسسم انك مجنون
نـآيف قرب منها ومسك يدها وابتسم:مجنون فيك..
ريم بصدمه:هـ هـ هـآآه ..
نآيف عادها وببطئ:مجــــنون فيــــك يَ ريـــم
ريم نزلت راسها من الحيا ولا تكلمت
نـآيف ابتسم وشغل المسجل
قولولي قولولي قولولي
يأهل الرياض شآسوي شـآسوي شسآوي في بلواي
قولولي قولولي قولولي
يأهل الرياض شآسوي شـآسوي شسآوي في بلواي
بالحب انا وقلبي ضعنا في شربة ماي
ضعنا في شربة ماي
قولولي قولولي قولولي
يأهل الرياض شآسوي شـآسوي شسآوي في بلواي
بالحب انا وقلبي ضعنا في شربة ماي
ضعنا في شربة ماي
طحنا ومحد سمى علينا ياربي
وهو ولا هامه ناسيني انا وقلبي
طحنا ومحد سمى علينا ياربي
وهو ولا هامه ناسيني انا وقلبي
قولولي قولولي قولولي
يأهل الرياض شآسوي شـآسوي شسآوي في بلواي
بالحب انا وقلبي ضعنا في شربة ماي
ضعنا في شربة ماي
قولولي قولولي قولولي
يأهل الرياض شآسوي شـآسوي شسآوي في بلواي
ذوبني واتمسكن لين اهو تمكن
قربت انا اتجنن ومحد سمع شكواي
ذوبني واتمسكن لين اهو تمكن
قربت انا اتجنن ومحد سمع شكواي
طحنا ومحد سمى علينا ياربي
وهو ولا هامه ناسيني انا وقلبي
طحنا ومحد سمى علينا ياربي
وهو ولا هامه ناسيني انا وقلبي
قولولي قولولي قولولي
يأهل الرياض شآسوي شـآسوي شسآوي في بلواي
بالحب انا وقلبي ضعنا في شربة ماي
ضعنا في شربة ماي
ريم طفت المسجل
نايف:ليش طفيتيه
ريم بحياء وعرفت انها المقصوده بَ الاغنيه:بس كذا ازعجني
نايف:باللهي
ريم: اي
نايف وهو يوقف:طيب بنزل البقاله تبين شي
ريم:لا
نايف:اكيد
ريم:اي اكيد
نزل نايف وريم تفكر بالي ارسل لها فجأه شافت جوال نايف واستغلت الفرصه واخذته
ودق دقه ع جوالها وطلع نفس الرقم وشافت وش مسميها وابتسمت
وشاف نايف جاي بسرعه رجعت الجوال مكانه وتعدلت
ركب نايف
ريم:نايف تأخرت مرا
نايف:طيب طيب الحين اوصلك
ريم ابتسمت وتنهدت بقوا
نايف: عسى ماشر
ريم:وشو
نايف بضحك:ههههه ولا شي يلا انزلي
ريم:مشكور
نايف:ولـوـوـو
سكرت ريم الباب ونايف ماراح الا يوم دخلت
دخلت ريم وابتشامه عريضه
ريم:هآي ماما
ام خالد:هلا والله
ريم تضم امها:ماما نجحت ونسبتي 99%
ام خالد بفرح:ماشاء الله مبروك ياقلبي
ريم:الله يبارك فيك
ام خالد:يلا قومي افصخي عباتك وتعالي ساعديني بالمطبخ خالتك قبرت توصل
ريم بفرح:جججد
ام خالد وهي قايمه:اي يلا استعجلي
ريم:ان ششاء الله
بقولكم عن اخت ام خالد
ام عبدالله عندها ولدين و3 بنات عبدالله 25 ويحب ريم طويل حنطي شعره طويل اسود وجذاب مرا
رغد22طويله بيضاء وشعرها لنص ظهرها بني حليوه
غلا19حنطيه جذابه طويله شعرها لحد كتوفها اسود وتشبه عبدالله كثير
سامي17اسمراني مملوح قصير شوي شعره طويل واسود
لمى15بيضاء طويله شوي حلوه شعرها قصير فكتوريا ونعومه
ام عبدالله هي الاخت الوحيده لام خالد
فشقة خالد]*
سآرآ:أقول خلود
خـآلد ترك الريموت ولف لها:عيونه وقلبه وروحه وحيـ
قاطعته سارا:خلاص خلاص استحي ترا والله
خالد قبصها مع خدها:فديت الحيا ياناس
سارا:وه بس فداك الكون
خالد:وش بغيتي يَ روحي
سارا:خالتك بيجون اليوم صح
خالد:اي بيجون اذا ماتبني تروحين عادي
سارا:يؤ شفيك انا ماقلت كذا لا بس ودي اروح السوق اشتري ملابس
خالد:بسسسس
سارا:اي بس
خالد:ماطلبتي شي تجهزي الساعه5
سارا بفرح:ان ششاء الله
فإلاستراحه]*
دخل نايف وهو مبسوط مرا
نآيف:سلام شباب
الشباب:هلاهلا
قام سلطان وراح عند نايف:وربي من شفت هالابتساامه وانا شاك ان في شي
نايف:هههههههه مافي شي ارتاح يَ الملقوف
سلطان:انا ملقووف
نايف:اي
سلطان يضربه:مآالملقوف غيرك يَ الدوب
نايف:هههههه وقسسم انك بزر
سلطان تنرفز:اقول لايكثر بس
نايف: اقول جو الاستراحه اليوم كئييب
سلطان بملل:مرا شرايك نروح
نايف قام:قم وش ورانا
سلطان قام
سامي:وين يَ شباب
سلطان+نايف:عندنا مشوار
الشباب:الله معاكم
طلعو وكل واحد راح بسيارته سلطان ارسل مسج لنايف
بسيارة نايف]*
اسمع انا بروح البيت اشوف الاهل اذا يبون شي واحط سيارتي انت بعد نص ساعه تعال خذني
نايف رد له
بسيارة سلطان]*
مشغل المسجل
شفت موتي شفت موتي
وانا حي والسبب هم فرقاك
أرفق بحالي ارفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسلى
شفت موتي
وانا حي والسبب هم فرقاك
أرفق بحالي ارفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسلى
وقطع صوت الاغنيه صوت مسج فتحه ومن نآيف
هع سواق ابوك انا أوك بعد نص اجيك يَ الشين
ضحك سلطان ع نايف وطول للمسجل
اطلبك دامني حي تحفظه لي ويفداك
خلني المح ظيئ طلة محياك
اطلبك دامني حي تحفظه لي ويفداك
خلني المح ظيئ ظيئ طلة محياك
سكر المسجل لانه وصل وسكر السياره ونزل
دخل البيت
سلطان:مااااماااا ماااامي ماااام
طلعت له:هلا هلا وش عندك تصارخ..
سلطان شاف يدين امه بيضاء وعرف انه تشتغل:ولا شي بس بشوف اذا تبون شي
ام خالد وهي دالخه المطبخ ووراها سلطان:لامانبي غير سلامتك
سلطان شاف ريم لابسه مريله ووجهها طحين ويدينها عجين وشكلها يضحك
ريم:خير وش فيك
سلطان انفقع ضحك:ههههههههههههههههههه
ريم وهي معصبه:خير وش فيك تضحك مو عاجبك شكلي
سلطان وهو يضحك:هههههههه لالا مرا عاجبني يبغالك صوره مع الشيف اسامه
ريم :انا يبيلي صوره مه الشيف اساامه يَ الدوب زين انا اوريك
سلطان هج من المطبخ وريم وراه ومسكته وعضته بقوا مع خده
سلطآن:آآآآآآآه يَ حماره يعور
ريم:احسسن
سلطان راح المرايه وشاف العضه حمرا:حسبي الله عليك يَ ريموه
دق جوال سلطان وطلعه من جيبنه وكان نايف
سلطان:الوووه
نايف:يَ مرررررخشا
سلطان:ههههه مابطلت هالكلمه
نايف:ههههه اقول اطلع ولا يكثر
سلطان:طيب سلام
طلع سلطان وركب السياره
نايف:وين تبي نروح
سلطان:مدري اي مكان
نايف لف ع سلطان وشاف العضه وقال بخبث:سليطيييييين
سلطان لاهي بجواله:هممم
نايف صرخ:سلطاااااااااااان من مسوي فيك كذا يَ الوصصصصصصخ اعترف
سلطان من الروعه طاح الجوال تحت:وجع انت ماتبطل حركااااتك وبعدين ليش وصخ وش مسوي
نايف:يأشر ع خده:الي هنا وشوو هاااااه
سلطان:اقول لاتفهم غلط ذذي ريم عضتني عشاني اتطنز عليها
نايف:اكييد ريم
سلطان بقهر:براحتك لاتصدق
نايف وحاب يرفع ضغط سلطان:اي ماراح اصدق
سلطان مأهتم لكلامه وسكت والي انقهر نايف
فبيت ابو ناصر]*
خلود:يمه وش عندكم تدهرون
ام ناصر:ام خالد بتجي اختها ومسويه عزيمه
خلود بفرح:الااااااه بتجي غلا..
ام ناصر:اقول جيبي لي الصحن ذاك بسرعه وضفي وجهك خل اشتغل زين
خلود:افا يمه بدال ماتقولين لي ساعديني تقولين ضضفي وجهك
ام ناصر:يلا كان فيك خير ساعديني
خلود بضحك:لالا مابي
ام ناصر:اجل ضففي وجهك وتطلعها من المطبخ
خلود طلعت وهي تضحك ع امها وراحت عند TV
فبيت ابو فهد]"
ام فهد بصوت واطي:هاه يَ فهد تبيني افاتح ابوك بَ الموضوع
فهد بإبتسامه:خليني انا اقوله
ام فهد بفرح:طيب
ابو فهد:وش عندكم تتكلمون بصوت واطي ..؟
فهد بإبتسآمه:اببد بس ودي اخطب..
ابو فهد بفرح:صددددددددددق يَ فهد
ام فهد:اي صدق ويبي ديما بنت اخوك ابو ناصر
ابو فهد بفرح:وزين مأخترت..اليوم بنكلمهم بالموضوع
فهد:بس يبه مابي الزواج الا بعد مأخلص مشتغل بالدور الي فووق
ابو فهد:الي تبي يَ ولدي
فهد:ابي اخطبه والملكه بيوم واحد يوم السبت الجآي
ابوفهد:تم..
فشقة خالد]*
خالد:سارا
سارا وهي تلبس عبايتها:عيونها
خالد:يلا جاهزه
سارا طلعت:اي خلصت
خالد:يلا
فبيت ابوناصر بغرفة ناصر]*
كان ع الشات اسمه [© ή9ǿr ●]
© ή9ǿr ●:باللهي اقول وفيت انت وش كبرك بالله
وفيت وماتوقعت الخيانه ..~ :مو شغلك وخلك بنفسك لو شمحت
سوسآ+© ή9ǿr ●+مجنونته+سل‘ـوم:هههههههههه
© ή9ǿr ●:اكيد انك بالابتدائي
سوسآ:نصوري حبيبي خله ماعلك منه .. واحد غاير منك
وفيت وماتوقعت الخيانه ..~:سوسآ وشدخلك انتي ..
سل‘ـوم:الي دخلك دخلها هههههههه
سوسآ:يب يب صصح عليك سلوم
مجنونته:نصور
© ή9ǿr ●:هلآ
مجنونته:ممكن خآص
© ή9ǿr ●:يب عاتي
بَ الخــآص]*
مجنونته:اهلالان
© ή9ǿr ●:هلا بك
مجنونته:بسألك وش يبي ذذا ههههههه
© ή9ǿr ●:واحد بزر وش تبين يطلع منه
مجنونته:خلك منه بس اخبارك انت :$
© ή9ǿr ●:بخير وانتي اخبارك
مجنونته:وفي احد يكلمك ومايكون بخير
© ή9ǿr ●:يسلمو اقول معليش انا معزوم بطلع تبين شي
مجنونته: :( لانصور مرا بدري
© ή9ǿr ●:وش اسوي معزوم ببيت عمي
مجنونته:طيب هذا رقمي يَ ليت تتصل اذا فضيت ........055
© ή9ǿr ●:اوك سجلته يلا سيآ
مجنونته:باي
سكر ناصر الاب وراح ياخذ دش
فغرفة ديمآ]*
ديما:هنييف خليك حرمه وروحي دقي ع ناصر
الهنوف بعناد:قلت ماراح ادق هو الي غلط وهو الي يجي مو انا فاهمه ولو سمحتي قفلي ع الموضوع
ديما بضيق:بس انا الي سويت كذا انا السبب
الهنوف بضيق:حتى لو مابي يعني مابي
ديما:طيب براحتك يلا انا بقفل بروح البس
الهنوف:سلمي عليه باي
ديما:طيب باي
ديما جت ع بالها فكره وقررت تسويها..طلعت بسرعه من غرفتها لغرفة ناصر
طق طق طق طق
محد يرد
طق طق
طلع ناصر من الحمام:ميين
ديما:انا ديومتك
ناصر بإبتسآمه مع ضيق:ادخلي ديوم
دخلت وراحت باسته:كيفك اليوم
ناصر بحزن:نفس كل يوم وانتي
ديما حست بتأنيب الظمير:ممم مو زينه عشان انا اليـ
ناصر حط يده ع فم ديما:اششش
ديما: طيب
ناصر:بتروحين اليوم العزيمه.؟
ديما:اي ان ششاء الله وانت
ناصر:ان شاء الله
ديما:ططيب ناصر باخذ جوالك
ناصر وهو ينشف شعره:وليش وين جوالك
ديما:ممم جوالي مافي شحن وانا ابي اكلم ضروري خلاص شكلك ماتبي
مشت ديما مسويه زعلانه ناصر مسكها مع كتفها
ناصر:اقول عن الهياط وروحي خوذيه يفداك الجوال وراعيه
ديما:هيه ترا انا ديما مب الهنوف
ناصر من سمع اسمها تغيرت ملامح وجهه وبضيق:ديما خوذي الجوال واطلعي بلبس
ديما ابتسمت واخذت الجوال وطلعت

توقع‘ـأتكم

 
 

 

عرض البوم صور ~> MeMo  
قديم 08-04-11, 06:26 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~> MeMo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قصة مهملة

تنقل للارشيف


.

.


مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميــــــمي, memo, غلا روحي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية