لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 12:29 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*******
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي )
*****************************
في الاوتيل9م
كانت حنان لابسه فستان احمر قصير بفنكه على الخصر.. بوت جلد احمر ..لامه شعرها بطريقه كلايسكيه
نادر عند باب الغرفه\البسي عباتك نطلع نتعشى برى..
حنان\طيب..
نادر\بسرعه..
رجع نادر وجلس با الصاله حط راسه على الكرسي وغمض عيونه..
حنان وهي تتحلطم با الغرفه حتى العروس ماعنده ذوق يالله بسرعه.. وطلعت له\جهزة..
نادر مارد..
حنان بكره في نفسها\ياليل هاذا شكله بيردها لي..
حنان\نادر..
نادر\0000
حنان نزلت عباته عى طرف الطاوله وهزت كتفه بشويش\نادر؟؟
نادر\00000
حنان خافت\نادر.. نادر..هاذا وش فيه؟
نادر فتح عيونه بشويش وبصعوبه\حنان..؟؟
حنان بخوف وصارت تبكي\شفيك نادر... يمه لاتخوفني ...
نادر رفع يده لجهة الطاوله\حنان ابرة السكر...؟؟؟
انتبهة حنان لكلام نادر والتفتت بسرعه.. وشافت كيس جنب ال بتوب قامت له.. بسرعه وفتحته ..شافت ابرة الانسولين فكتها بسرعه وراحت له بسرعه..
نادر بتعب\فكيه وعبي الابره من الانسولين..
فكتها حنان بسرعه ومدة الابره له...
نادر فتح يده واشر على المكان وغمض عيونه..
حنان بتوتر\لا ..اخاف ؟؟
نادر\0000
حنان\نادر امانه لاتسوي فيني كذا قوم...
نادر\000
تشجعت حنان وظربة نادر برجفه با الابره..
*************************************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي )
*****************************************
الجميع كان با الفله
فيصل وسعود وغنج عند النافوره ..وغنج قاعده عند طرف النافوره..
وسعود ماسك لوحه يرسمها.. وفيصل جالس جنبه.. ويتريق على غنج
وكانت لابسه فستان روووعه بس شلون اوصفه.. لكم الفستان قصير لونه تفاحي حرير..
وعلى جنب فراشه ورديه.. ولابسه جزمه ربط واطي وردي ملفوف بفراشات على خيوطها..
وشعرها الاشقر منساب بانعومه..ومنحني راسها بنعومه على حسب اوامر سعود..
في الجهه الثانيه العايله كامله...
ابوفيصل.. ابوبدر.. ام فيصل.. وام بدر.. بدر.. عزام.. مهاوي
انفتحت البوابه ودخلت سيارة مراد.. ووقفة بنص السور قريب من الجلسه..
نزل مراد واهله وبدى الاستقبال من جهة بيت العالي.....
ابو فيصل يلم على مراد\ياهلا ومرحبى ...
ام فيصل\توى مانورنى..
مراد\هلاوالله وغلا منور والله فيكم..ز
سلمو الباقين على بعض ودخلو البنات.. مع مهاوي جوى الفله..
ام مراد\وشلونك ياابو فيصل؟؟
ابو فيصل\بخير ياطيبه.. على البركه زواج مراد...
ام مراد\الله يبارك بك وعقبال فيصل واخته...
ابو فيصل\ههههههههه والله ان يبطي...
ام فيصل\وينه فيصل ماشوفه...
ام مراد\خليه يمكنه مشغول...
بدر\لاهم با الجه الثانيه بروح اناديهم..
قام بدر لجهتهم...
مراد \كيفك ياعزام؟؟
عزام من غير نفس\الحمدلله..
مراد\كيف رجلك سمعت انك سويت حادث..؟؟
عزام\مثل منت شايف مافيني شي.. والحمد لله..
مراد \ابو بدر كيف صحتك؟؟؟
ابو بدر\بخير والحمد لله على بركه زواجك..


مراد\الله يبارك با الجميع...
في جهة النافوره...
غنج\طفشت احس رقبتي انكسرة..
سعود وهو يبعد راسه من اللوحه ويده فيها الريشه والثانيه ملطخه با الالوان\وجع غنج.. يعني تحسبي انها كميرا فوريه.. على طول.. اصبري وخليك على وضعيتك..
غنج\والله احس راسي صدع ..وريقي نشف فيصل ووجع جب لي مويه..
فيصل\هههههه ضحكتيني وانا طفشان..
غنج\خلاص!! مابي!! مابي اكمل..
سعود\والله ياويلك قربت اخلص...
غنج\اوووووووووووف؟؟؟
بدر\سلام!!
وطل بدرعلى الرسمه وابتسم\يافنان!!
كان بدر ورى سعود وفيصل...
سعود بغرور\شف المواهب؟؟؟
بدر\عشان بس القمر الي انت ترسمه.. ولا شخبطتك فوق ماهو فن..
سعود\هههههههه اسكت بس لاعلم عزام انك تغازل خطيبته..
غنج\بدوري قله يخلص بسرعه.. طفشت اصلن مابي رسمته.. مابيها بصور نفسي وانتهينا..
بدر\هههههههه اسمعوني انا ماجيت هنا عشان كذا ؟؟مراد واهله وصلو وابوي يبكم هناك..
سعود\انا مشغول مثل مانت شايف ..روح يا فيصل سلم على ولد خالتتك..
فيصل وقف ..
غنج\لحظه بروح معك..
سعود\انثبري.. ماتتحركين لما اخلص..وبعدين ماعندنا بنات يسلمون على كل من هب ودب وشذا ..
غنج\ياربيه؟؟؟
بدر\ههههههههههههههه
غنج\تراك خنقتتني..
*********************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي )
*********************
با الجلسه
ابو فيصل\ لا والله يام مراد ؟؟بس والله انشغلنا بحادث عزام.. وماقدرنا نحضر زواج مراد ..ويكفيكم ام فيصل..
ام مراد\ايه فيها الخير والبركه اوخيتي..
عزام ومراد.. كل واحد موجه وجه لجه ثانيه..
عزام كان يشوف بدرطرف ثوبه من ورى الاشجار.. عند النافوره معها ومع سعود..
فيصل يسولف على مراد..
خذا عزام بيالة الشاي يشربها ..
لحظات وصار صوتهم قريب..
رفع عيونه على ضحك غنج وهي تلحق بدر..
بدر \يابنت فكيني؟؟
غنج\مو بكيفك جبها..
بدر\لا ماتفهمين..؟؟
بدر يمشي بسرعه وغنج صارة تركض وراه..
بدر بضحك\يابنت ماتفهمين ؟؟وبعدين معك!!
ابو فيصل\غنج تعالي سلمي..
غنج التفتت لهم وانحرجت\معليش سوري..
راحت لجهتهم \هلا خالتي..
قامت ام مراد وسلمت على غنج من دون نفس..
مراد قام بسرعه لما شافها تجي جهته وهي مبتسمه\اهلين مراد..
مراد ابتسم\هلا غنج..
صافحته وهو لمس كفوفه ونسى نفسه.. انحرجت هي لما طول وهو مصافحها.. وكان عزام جالس بين الاثنين.. ويشوف يدهم سحبت غنج
يدها منه ..
غنج\كيفك..
مراد\تمام..
ام مراد من القهر فيها\سلمتي على البنات داخل..؟؟
غنج\لا..
ام مراد\روحي سلمي علىيهم.. وعلى ضيفتكم الجديده..
غنج بستغراب\هلا فيكم وفيها...
ابو فيصل يبرد الجو\غنج وشفيك ؟؟على بدر؟؟ هاذا هو وراي ميت ضحك..
غنج راحت لجهة بدر\بدير جبها سخيف..
بدر طنشها وراح لمواقف السيارات\انا مشغول اعذروني.. ماراح اجي على العشاء..
غنج\بدر ؟؟
بدر وهو يضحك \مع السلامه.. وتوجه لمواقف السيارات..
غنج لحقته..
وعند سيارته.. فتح بدر باب سيارته.. وردتها غنج بيدها وسكرته.. وجت بينه وبين الباب.. وحطت ظهرها على الباب..
بدر كاتم ضحكته\ها وش تبين؟؟
غنج\يالله بدر دمك اتاريه ثقيل...
بدر يحط يده بمخباته وهو يضحك\لا ياشيخه طيب خذيها..؟؟
(طلع الحلوى الي بكيس لما تحطيها با الفم تتحرك بسرعه وتترطع عاد غنج تنبسط عليها مثل الاطفال)
غنج خذة الحلوى وفتحته وكبت الكيس الصغير كله بفمها التوتي ..وصار يطرطع وهي مبسوطه..
بدر يناظرها بضحكه\الا.. يا البزر ؟؟؟
غنج تبتسم وهي تحط ايديها على خدودها من الوناسه وتضوق عيونها..والترطع في فمها ماليته,,
بدر\منتي بصاحيه هههههههههههههههههههه...
ناظر فيها بدر وهي مبسوطه تئملها وشاف شلون الجمال يكون به المخلوقه يعني لو انه واحد غيره مدري كيف يجبر نفسه جبر..
تضحك وعلى جروحه تضحك.. وعلى همه تضحك.. وعلى كل شي ماتحس بشي ..
ولا حتى نغزها قلبها بشي .. مايقدر بنفسه خلاص حس
انه لو ييضغط على نفسه اكثر بنفجر..
بدربحده\يالله بعدي بروح عندي شغل..
غنج تئشر بيدها انو لا
بدر\يالله..
غنج بعدة من الباب \بدير ياحبي لك ..بس كثر من ها الحركه ؟
بدر نغزه قلبه.. وعقد حواجبه.. وهو فاتح الباب\اي حركه؟؟
غنج\هههه جب معك لي ها مب تاكل بلحالك..!!
بدر سكر الباب بعصبيه وسكر الشباك ومشى...ماراح تفهم ابد..
غنج\ههههههه مجنون..
لفت غنج وكانت بتضرب عزام لو ماوقفت..
غنج ببتسامه\خوفتني؟؟؟
عزام بهدوء\وش كنتي تبين من بدر؟؟
غنج\حلاوى.. هههههههه..
دق جوال عزام وشاف المتصل ورد عليه..
غنج لما شافت عزام يرد على مكالمته.. كانت عينها على يده الثانيه.. مدة ايدينها.. ليد عزام ..
عزام استغرب الحركه.. بس ماقدر يقول لها شي لنه كان يرد على شخص مهم..
غنج فكت الاسوار الاسود الي كان لابسه عزام.. وصار الاسوار ماسكته بيدها..
عزام للمتصل\لحظه شوي خلك معي؟؟
غنج تبي تفركها.. عرفت ان عزام بيهاوشها.. لاكن مسك معصمها بقوى..
عزام للمتصل\ايه ابو وليد معك ..لالا الكلام با الجوال.. ماينفع بكرى بشركه اقابلك.. مع السلامه..
سكر عزام الجوال وبعصبيه التفت لها\وش تحسبين نفسك مسويه؟؟
غنج\تعليقتي الالماس وخذته..ا الي اعرفه انو مو حلو تتشبهون با الجنس الناعم.. اوكي ..وبعدين من سمح لك تحطها لك سواره؟؟ وماتاخذ راي..
عزام\جيبيها.؟؟
غنج\لا..
عزام\غنج ..
غنج\لا حقتي حلوه هاذي..
عزام\غنجوه..
غنج\الي اشوفه رجلك تمام.. الحقني اذا فيك خير..
جت بتهرب غنج لاكن عزام حواطها بيدينه الثنتين.. ورفعها عن الارض..
غنج بضحك\عزام نزلني مره تعورني ..بطني..
عزام بعصبيه\جيبي الاسواره...
غنج\ياربي نزلني مايصير كذا ..
عزام\نفذي الطلب انزلك...
غنج بضحك اكبر\عزام والله تعور بطني.. نزلني بعطيك الاسواره والله..
عزام نزلها ولفها لجهته\جيبيها ..
غنج بقهر\طيب ابيها.. هي لي با الاساس..
عزام وهوياخذ الاسواره منها بقوه\وصارة لي؟؟
غنج ناظرة لعزام فجئه وسكتت ..والتقت عيونهم بعض.. في فترة هدوء وصمت مطبق
في عيون غنج تنطق ها الابيات
أنـا من كثـــر ما أحبك أشوفك فـي عيــوني غيــــــر
تضيـــق النفس من غيـــرك ولامـــن شفتك إرتاحـــت
أحبــك كثـــر ماتطـــــري في بــالي وتشغل التفكير
كثـــر ما أشيــــلك بعينــي ونـــاس منهـا طـــــاحت
أحبـــك كثــر ما أدمــح خطــــاك إن خانــك التعبيــر
كثـــر ماخـــــــــانت الرفقـــه بكتـــم أسرارها وباحت
0000
(نزلت عيون غنج وبعدها تكلمت عيون عزام الصقاريه)
أحبــك كثــر صقــار تولــــع فــــــي محبـــة طيـــر
كثـــر ما دلة الطيب بريـــــحة هيلها فـــــــــــــاحت
أحبـك كثــر ما أحـس بشعور إنـــي عليك أغيـــــر
كثـر ما ((((((((000أزيح هالغيــره عن أفكـاري ولا إنــــــزاحت))))))))))))))))
أحبــــك كثـــر مالك داخلــي حــــــب وغلا وتقديـــر
كثــر ماغبت عــن عينــــــي ودمــوع مفارقك ساحـت
تصـــدق من عرفتك صـــــرت أحبــك وأكره التغييـر
وأنــا اللي كنت أعشق كل نجمه فـي السمـــــا لاحــت
تأكـــد كـــل ماتسأل عن أحــــوالي بأكون بخيـــــر
مدامـــك سائــل عنـــــــي أكيـــد إن ضيقتي راحـــت
بعدها نزل عزام عيونه.. ومسك يدها.. وحطها بكفه.. الي صارة يدها صغيره.. غنج رفعة عيونها لعزام.. الي كان منزل عيونه للكفوفها
فتح كفها وحط ا لاسواره فيه.. سكر اصابعها بكفها.. وتم ساكت؟؟
غنج ببحه\ايش فيه؟؟
عزام بهدوء\اظن انه خلاص.. انا ماجبرك علي؟؟ اذا كنت بنظرك الكاذب الخوان.. وانتي حياتك واسلوبك مايناسب واحد زيي..
انا سعودي متمسك..
ومتشدد ..ولو تقولي متخلف !!فا متخلف.. حاولت احتويك بس ماقدرة.. انتي عنيده ماتسمعين..
ولا تبين تفهمين.. حياتي ووتقلمين معها حاولت كثير.. ولنتي بعد محاولتي بس ..انا واحد خذى الرجوله من ابوه و جده..
ماقدر00 وانا وانتي كل شي يفرقنا.. مايبنا نجتمع كل شي يبنا نتفترق.. حتى حروفنا؟؟ وين العين من الغين.. في فرق بينا في كل شي..
غنج تبي تصيح خلاص\عزام قولي؟؟ انت خنتني ناظرني في عيوني..
ناظر عزام عيونها الي تضيعه,, تذبحه,, تغزيه,, وتستحله ,,تستبيح دمه ,,مايقدر عليها مايقدر عليها هي الي تهزه ..تهزه..
غنج بدمعه طاحت من عينها\قول لي ؟؟
عزام طلعت منه تنهيده وبعدها\لا والي خلقك.. وخلى ها القلب مملوكك.. ماخنتك هذيك الليله.. ولا فكرة بعد اخونك..
غنج وهي باديه تصيح وتحط اصبعها عند شفايفه\طيب ..انا مصدقتك.. والله العظيم مصدقتك..
عزام باس يدها وبعدهها من شفايفه\بس خلاص الحين.. خلينا مانجتمع الفراق احسن لنا..
غنج بترجي\بس انا مصدقتك؟؟؟
عزام يضم كفوفها بين ايديه\ماقدر ياغنج.. عزة نفسي تمنعني الحين...
غنج الدموع بدة تنزل بشكل رهيب \انت على بالك انا لعبتك؟؟ ...كنت تبيني؟؟ والحين لا.. بعد ماسامحتك..
عزام\انا ابيك ..بس انا وانتي مانتفق مثل الشمس والقمر.. مثل اليلل والنهار متضادين بكل شي..
عزام مسح دموع غنج بطرف كمه....
غنج دفته بيدها\اسمعني.. تئاكد اناسعيده اكثر.. بنفصالنا با العكس ماتهز فيني شعره..
تركته غنج ومشت لداخل الفلل..
عزام كان يتابعها بعيونه.. فتح باب السياره وكانت عيونه الممتليه دموع اكبر تعبير عن لالام الي جواته ..
والصراعات بين عاداته الي شربها
وصارة بدمه.. وبيين الحب لوحده الضد تمام لعادتنا وتقاليدنا ..
الليـلـة هــذي واضـحــة لـيـلـة فـــراق
حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي
ظــروف مــا تنـطـاق ولا راح تـنـطـاق
صــد الـقـدر مـاهـو بـصــدك وصـــدي
تـعـال خـذنـي بـيــن أيـاديــك مـشـتـاق
قـبــل انـتـفـارق حـــط يــــدك بــيــدي
بجلـس معـك ساعـة حبـايـب وعـشـاق
مـن بعدهـا كيفـك ولـو صــرت ضــدي
فينـي خليـط اشـواق بأشـواق باشـواق
واصـل معـك مـن كثـرة الشـوق حــدي
ودي المـك واحضـنـك حضـنـة اعـنـاق
ياشـيـب عيـنـي كـــل مـــا قـلــت ودي
في خاطري وش خاطري خاطري ضاق
الـكــون كـلــه ضـــاق مـاهــو بــقــدي
حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي
لوحة شعـر تبكـي علـى بيـض الأوراق
بيـحـت فيـهـا مــن ردى الـحـظ ســدي
ليـلـة جـفـا وافــراق مــا مثـلـه افــراق
حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي 0

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:31 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدايه...
......
ننصدم من الحياه..ومن ناس عزيزين علينا..في يوم من الايام كانو بنسبه لنا الطهر والبياض...لاكن ننصدم فيهم,فئنها الحياه,,لابد
ان تخيب ظنوننا وتوقعتنا فيمن نحب...لاكن بتفكيرنا لانصدق كل مانرئ..وتبقى قناعتنا انهم لافضل..
دعونا ...ندخل بجواء العشاق ومستجدات التي طرءت على حياتهم
......................
مدخل..
أنا ما أدري وش أحساسك
وما أدري وش تظنيني
أنا الصادق في عينك كنت
وصرت الكاذب الخوان
أنا أخطيت ما أنكر
ولا في عذر يكفيني
سوى أني احبك حيل
وأني دائما أنسان
انا أدري بمدى جرحك
و أدري الحظ جافيني
يطول الوقت ما أخطي
واذا أخطيت كل شيٍ بان
أنا شفت الزهر مايل
وظنيته يناديني
قطفته ... يوم ضميته لقيته للأسف ذبلان
عرفت أنك زهر عمري
عرفت انك بساتيني
وغيرك قيظ ما يروي
سراب يسقي العطشان
أنا لو ما حصل ما كان
وش اللي يدريني
بأنك ما سواك انتي
سكنتي القلب والوجدان؟
أنا آسف على أعذاري
عجزت القى عذر فيني
يليق بغلطتي في حقك
و يرجع كل شئ كان
أحبك كثر أخطائي
و أدري أنك تحبيني
و أدري لو تفارقنا
فلا نقدر على النسيان
اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك
خليني
انا ملّيت من دور الكرامه و لعبة الغفران
قليل العمر ياللي انتي دموعك ماتساويني
حرام انه يضيع فراق
!!((هي من قلها الأحزان ))
الساعه 8ص
فتح عيونه نادر شافها نايم على الكنبه وراسه على رجول حنان.. الي كانت جالسه وغاطه بنوم وهي جالسه ومسنده راسها على الكنبه
نادر جلس.. وانتبهة له حنان
نادر ببحه\شكلي تعبتك معي البارحه؟؟
حنان وهي تمسك رقبتها\لا اهم شي انت بخير؟
نادر وهو يمدد ايديه\ايه نوبة سكر..
حنان بتوتر\انت معك سكر؟؟!!
نادر بستخفاف\من الطفوله ..نسيت اقوللك قبل الزواج يمكن ترفضيني؟؟
حنان بعدة وجها عنه وناظرة با الجهه الثانيه,,
نادر بطفش\انا جوعان!! بنزل بطلب من تحت تبين شي معين؟؟؟
حنان\لا!!
نادر\شي تفضلينه؟؟
حنان\عادي اي شي مافي شي معين...
دق جوال حنان وشافت المتصل اخوها بدر
حنان ببتسامه ردة\هلا بدر..
بدر\صباح الورد..
حنان\صباح الورد...
بدر\كيفك انشاء الله مبسوطه؟؟
حنان\ايه كثير مبسوطه لاتهتم...
بدر\محتاجه شي..
حنان\لا حبيبي كيف البنات..
بدر\كلهم بخير يالله عمري ماشغلك سلمي على نادر...حبيت بس اصتبح على ها الصوت الحلو
حنان بضحكه فيها عبره مخنوقه\ الله يخليك لي حبيبي ,,سلم على امي مع السلامه...
سكرة حنان وساد الصمت
نادر\بدر!!
حنان بهدوء\ايه,,
نادر\يالله قومي نفطر
قام نادر وحنان عشان ياكلون...نادر كان يناظر حنان وهو عارف انها تقاوم عبرتها بقوى وتم ساكت
******************************
بمكان ثاني...
التف للكومدينه واغنيته الروك تسدح بجنون في الغرفه
سعود مد يده وعيونه مسكره من النوم ورفع الجهاز\خير؟؟
ناصر\صباحك نور وخير وسعاده و...
سعود بقرف\نعم!! مقومني عشان تقول لي ها الموشح؟؟؟
ناصر\لا لا انا مقومك عشان اذكرك ان الليله عندنا سهره من الي يحبها قلبك
سعود حط يده على شعره وشده لورى بخفه\مانيب ناسي ضف وجهك على 11 بجيكم يالله فارق
ناصر\طيب طيب لاتنسى تعبي الجيب ترى الليله صباحي
سعود\طس هناك
سكر سعود جواله وقام للحمام غسل وجه وبدل ملابسه لبس ثوب سعودي وسرح شعره ولبس شماغ ابيض سحب محفظته وحطها بجبيه ومسك نظارته ولبسها بخ كم بخه على ثوبه ورقبته من عطره المفضل وطلع من غرفته
دق جواله وهو يمشي مع الدرج شاف رقم غزلان ابتسم وهو يرد بصوت واطي
غزلان\\شوقي انت صباحك ورد...
سعود\صباحك نور كيفك...
غزلان\الحين تمام من سمعت صوتك..
سعود\ههههه دوم...
ام عزام\سعووووود سعوددددد يمه
التفت سعود ببتسامه\هلا يمه...
ام عزام وهي قايمه من طاولة الفطور\مافي صباح الخير يمه؟؟ وماتجي تفطر.. ومن كم يوم ماشفتك على الغدى؟؟ ماغير عزام الي عندي
جعل يومي قبل يومه... والا انت يا الداشر من استراحة لاستراحه!!!
سعود يكتم ضحكته وبصوت واطي\سمعتيها؟؟؟ هاذي امي...
غزلان بضحكه\يا نونو افطر... افطر.. هههه ولاتنسى تشرب حليب...
سعود بضحكه\\يمه صباحك خير.. وطيبه.. ورد.. وعسل ..وقشطه ..ومربى..
عاد غزلان كانت ميته ضحك على هبال سعود...
ام عزام تطالعه بنص عين \حمد لله والشكر!! تعال افطر ؟؟؟
سعود يبوس راس امه ويدها\يمه فضحتيني في خوي... يقول عني بزر ولاتنسى تشرب الحليب..!! يمه يرضيك كذا ضحكه فجر اذني؟؟؟
ام عزام (ماتدري عن شي)\ايه هين؟؟ يعني بتقنعني انه مافطر؟؟؟ مفطر ومالي بطنه!! وبس يبك ماتفطر؟؟ امش تعال افطر...
غزلان\هههههههه.....
سعود الابتسامه شاقه وجه على برائة امه وطيبتها\طيب ياخويي خلك معي ...لاتنشغل با ضحكك هاذا الي كسر فكك؟؟؟!!!!
ام عزام\امش تعال...ماعليك منه ..تعال افطر..
سعود ياكل حبة زيتونه عشان امه\يمه والله مشغول.. سيو يا الغلا...
طلع سعود على هواش امه... وضحك غزلان الي مبسوطه انه بدى يدخلها في جوى العايله,..
سعود من عند المشتل...يضحك
سعود\غزل حبي الليله خليك جاهزه...
ماكمل جملته الا مهاوي طالعه من المشتل ..على جملته ولاحظ على جمود وجها انها سمعت الجمله زين..
سعود ارتبك وتم يناظرها ..
غزلان\نفسي البس الفستان القصير الي شريته لي اخر مره الاخضر تذكر..؟؟ تبيني البسه؟؟؟
سعود يطالع فيها ومانتبه لكلاام غزلان...؟؟
مهاوي ومعها باقة ورد ياسمين قاطفتها من المشتل ومن جنبه قريب...
مهاوي\لو سمحت بعد شوي بمر...؟؟
سعود زاد الطين بله.. والوضع رجفه ..كان المكان يسمح لها تمر.. بس شوي تضرب كتف سعود اذا مرت.. لاكن سعود صار قدامها
مباشرة ومافي مجال يخليها تطلع للفله...
سعود بهدوء فيه ضحكه\ واذا مابعدت وش بيصير يعني ؟؟
غزلان استغربة بس على طول فهمت ان اكيد معه احد من العايله يكلمه فالتزمت الصمت...
مهاوي برتباك\بمر وشفيك؟؟!!سعود!!
حس بسمه يطلع من شفايف مهاوي غير..؟؟ ها المره كذا.. حس بشي مثل الرجفه.. او الرعشه بيده.. واصابعه..شي ماحسه فيه من قبل ناظرها وبعده نزلة عيون للورد الي بيدها....؟؟؟؟
سعود ببتسامه واسعه\ابي الورد الي بيدك واتركك...؟؟؟!!
مها تناظره بقرف وهي متئكده ان الي معه في الخط بنت من الجمله الاخيره الي سمعتها\ليش على بالك الورد كله صنف واحد..كملت وهي تشوف شبه بسمه مرتسمه على محياه...فيه الغالي وفيه الرخيص ,,وبصراحه وردي غالي ومارضى اعطيه من ماكان,,
تغيرة ملامحها لما شافت الجديه ارتسمت على وجه سعود...
سعود وهو يشر على نفسه بصبعه\الحين انا مين من كان؟؟الله وكبر يامها!!!
مهاوي بجديه\شوي لوسمحت ..وهي تبعده بيدها وتمر لاكن وقفتها مسكت يده لمعصمها...
سعود\لحظه وشفيك خليك معي..؟؟؟
مها وهي تناظر بروده الدايم\تعبت اكون دايم معك...؟؟؟ وانت مو معي...؟؟؟ فاعذرني من الحين اناا مو معك...
سعود ناظرها بصدمه وهي واقفه بشموخ..كيف تكلمت كذا وخلت البساط احمدي..هي تبي تلم شوي من كرامتها ..لما اكتشفت انها تحبني..والا من سمعت الكلام الي قلته لغزلان كيف حطت البساط احمدي.. قرب منها وسحب الورد الي في يدها بقوى\انتي قاطفته عشاني وانا استاهل ؟...يالله باي
مشى ببساطه وتركها وراه ..وهو دايم يتصنع البساطه عشان يسرق لها قلبها من جديد مثل كل مره
مثل كل مره..
بس ها المره هي سمعت وتئكددة..
انها مو الاولى بحياته...
سعود كان يمشي يحس ببقلبه شي مايقدر يوصفه.. حس بضيقه.. ولما كان عند السياره,, التفت لمكانها ماحصل احد ..قرب الباقه وشمها حس ان الورد نفسه لفه من عطر مها ريحته حس ان ملابسه بعد علقت فيها عطرها... عطرها... عطرها....
غزلان\مهاوي؟؟؟؟ هي مهاوي!!!
سعود انتبه انها معها على طول الخط لانه كان حاط السمعات وجواله بمخباته\ايه مهاوي... بنت عمي فيه اعتراض غزل؟؟؟
غزلان بضيقه\سعود تراني جد اموت عليك.. لا تذبحني با الغيره كمان؟؟؟
سعود بضحكه وهو يفتح باب السياره\لاتغارين ولا شي!! (هاذي بس مهاوي)؟؟؟؟
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
في فلة ابو فيصل..
فتحت عيونها غنج وحست بصداع كبير.. مدة يدها على علبة الحبوب.. وخذة حبه وشربة كاس مويه عليها ..قامت بصعوبه وغسلت وجها ناظرة وجها..
با المرايه شافت عيونها منفخه.. وطالع لها هالات سودا تحت عيونها.. مسكت علبة المقشر وضربة فيه المرايه.. وتكسرة \اكرهك يا خوان
اكرهك...
جلست على ها الوضعيه ربع ساعه وبعده طالعت وجها با المرايه وغسلته بمويه بااااااااارده
نشفت وجها وطلعت
لبسة ووفتحت باب غرفتها كانت لابسه بنطلون رمادي جينز وتيشرت احمر مقلم ببيج.. نزلت مع الدرج شافت مافي احد على الطاولة الفطور
خذة مكانها وجلست خذة لها قطعت توست وصارة تدهنها با الجبن جت الخادمه وصبت لها بكوبها حليب
غنج بعصبيه\الف مره اقولك انا ماشرب حليب على الصبح.. عصير.. عصير.... عصييييييييييييير
مادلين\يس مدام.. ام سوري... سوري
غنج\انقلعي عن وجهي!!!
مراد يضحك\اوف.. اوف.. اوف وش ها الصباح؟؟؟
غنج نزلة راسها لصحنها وطنشته...
مراد وهو يجلس علىا الكرسي الي قبالها\صباحو...
غنج من دون نفس\صبا..
مراد\ليش ها العصبيه؟؟
غنج ماردة...
مراد\غنج وشفيك.
غنج مطنشته\مادلييييييييييين ..مادليييييييييييين..
مادلين جت تركض با العصير\يس مدام ذا جوز..
غنج بصراخ\مابيه خلاص.. روحي قومي الزفت فيصل بسرعه..
مادلين\يس مدام..
فيصل نازل مع الدرج\خلاص لاتروح انا جيت..
غنج وهي توقف\ساعه؟ ساعه..
فيصل ياخذ قطعت التوست من السله..
غنج تدف فيصل\ياخي امش اخرتني...
فيصل\ابفهم وين بتروحين ابفهم...
غنج\اخلص ..
فيصل\يالله.. يالله..
دق جوال غنج وشافت رقم فارس
غنج\الو..
فارس\صباح الخير على القمر..
غنج\صباح النور..
فارس \كيفك..
غنج\تمام انت اخبارك.
فارس\انا اخباري تمام ..و بكرا بنزل لرياض..
غنج ابتسمة\كويس.. لنو انت واحشني..
فارس\وانتي اكثر.. وبعدين ابغى نتعشى سوا.. ومئجل نزلة الشوبنق ابي انزل معك..
غنج\ههههههه.. والله.. يعني لسا على ذوقي في لبسك..؟؟ ها اعترف ماغلبتني في ها الناحيه ...؟؟
فارس\ههههههههههه.. لسا.. لسا.. في احد يستغني عن ذوقك ...
غنج\اوكي نلتقي ,,
فارس\نلتقي.. مع السلامه وانتبهي لنفسك..
سكرة غنج والتفت لفيصل
فيصل\يالله,,
غنج\اوكي يالله,,
طلع من الفله اثناتهم ومشو متجهين للباركنق,, لما كان فيصل بيفتح سيارته شاف بدر مقابله بيركب سيارته
فيصل\صباح الخير,,يا الحبيب
بدر التفت لهم\صباح النور,,
غنج\كيفك بدر,,
بدر\تمام وانتي,,,
غنج\تمام,,
بدر\وين؟؟
فيصل\غنج تبي تقابل اخوها ,,,تركي!!
بدر سكر باب السياره وتوجه لهم مستغرب \تقابلين تركي؟؟؟ليه؟؟؟؟؟
غنج تلبس نظارته\لمتى يعني؟؟ اظل اهرب منه.. ومابي اقابله..لازم اقابله هو اخوي,,,
بدر طالع فيصل\خلاص فيصل.. انا بوديها,, انت روح لاشغالك الثانيه...
فيصل\لا.. هي قايله لي اوديها؟؟ انت خير,!!
بدر\ولد!!
فيصل\طيب.. طيب.. روحت علي غدا محترم ...
توجه فيصل لسيارته وطلع برى الفلل..على ضحك غنج
بدر التفت لها وهي راسمه على وجها ابتسامه\ليش تبين تروحين لتركي?? هاذا اسميه هروب والا ايش؟؟؟
غنج بتوتر\لا.. مو هروب؟؟؟ بس انا لازم اقابل اخوي.. واتعرف عليه.. لمتى نحنى كذا؟؟..
بدر مسك اخر الكلمه\لمتى نحنى كذا؟؟!!صدقتي؟؟؟...
غنج\طيب.. تتوديني ولا كيف..؟
بدر بضحكه\ افا,. يالله تفضلي..
ركب بدر وغنج السياره وتوجهو لخارج المجمع ,,,,
بدر يرفع اوراق كانت محطوطه على التكاي الي بين كرسيه وكرسي غنج ,,ويفتح الدرج الي قداام غنج ودخل الاوراق,,,
التفت لغنج\من متى وانتي تفكيرين في ها الموضوع,,,؟؟
غنج\يووه يابدر.. وشفيك ؟؟كئنك ماتبيني اقابل تركي؟؟ وراك كذا..!!
بدر ابتسم\ليش متضايقه من اسئلتي؟؟ اسفين طيب...
غنج ضحكة بعدين ساد الهدوء...
غنج بهدوء\بدر شكرا...
بدر التفت لها وهو يلبس نظارته\شكر!!على ايش؟؟
غنج بتوتر\احس انك بجد اخ لي...واكثر بعد..موقفك البارح..؟؟ ماراح انساه..مايسوي كذا..الا اخ مع اخته....
بدر طالع تعابير وجها وهي تقولها بخجل وابتسم\صح... اخ واخت فعلا!!!يعني انا وانتي اخ واخته!!!
****************************
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
حنان ونادر جالسين يفطرون ..
نادر\تجهزي بنمشي ليبتنا بعد بكرا..
حنان\ها,,
نادر\انا ماقدر اسافر برى .. مشغول بمشاريع مرتبطه بوجودي هنا ..وابوي معتمد علي بشكل كلي..
حنان\عادي ..هنا وهناك واحد..
نادر بعصبيه\بس عشانك مجبوره علي .. احمدي ربك مازوجك ابوك شايب..مثل العنود؟؟؟
حنان بهدوء\صح مجبوره عليك بس عادي مو اول وحده ولا هاكون اخر وحده.... ايه صح ماخبرتك اختي العنود ماراح يجبرها ابوي على االشايب لنه ببساطه صرف النظر عن زواجها.. يبي واحد مثلك لوئطه تعرف احد..؟؟؟وقامت بهدوء من الطاوله
نادر\حنان؟؟؟
التفتت حنان \نعم...
نادر وهو قايم\ماشوفك كلتي شي بس عصير=قمت التناقض
حنان\..
دخلت حنان غرفه وبعدها دخلت الحمام جلست على الحوض وصارة تبكي بصمت...كرهت الحياه وكرهت ابوها وكل شي بدنيتها,,
**************************
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
وبحي راقي,,
بدر\هاغنج هاذي هي الشركه الي قلتي لي عنها..
غنج تناظر مع الشباك \ايه صح..
بدر\طيب..؟؟
فتحت غنج الباب ونزلة وسكرة الباب مشت خطوتين ووقفت...
بدر نزل وراح لجهتها مسكها من كتوفها\موضروري خليها بعدين..؟؟
غنج\انا كل ماحطيت راسي كل ليله يطلع لي با المنام.. احس اني اختنق كل ليله.. لازم اروح له..وراتاح..
بدر\طيب خليني اروح معك..ليش رافضه..تطمني ماراح نتهاوش ..
غنج\لا..
مشت غنج ودخلت بوابة الشركه..
رجع بدر وركب السياره ..
واشاح بوجه لجهة غنج الي كانت تكلم الاستقبال من البوابات الخارجيه
غنج\الطابق الرابع؟؟..
الموظف\مضبوط اختي..
راحت غنج ودخلت الاصنصير ..وضغطت على رقم اربعه للحظات وانفتح الاصنصير..
توجة غنج لطابق.. ووقفت مر من عندها واحد,,وكان فيه موظفين جالسين بمكاتبهم بعوازل زجاجيه وانتبهو لها وصارو يناظرونها بستغراب..
غنج\لوسمحت؟؟؟
الشخص\نعم؟؟؟
غنج\مكتب تركي ال.... وين؟؟
الشخص\مدير الشركه؟؟؟
غنج بستغراب\ايه...
الشخص\خير اش بغيتيي انا السكرتير الخاص له..
غنج \ابي اقابله؟؟
الشخص\بخصوص؟؟
غنج وهي تعطيه الكرت\شي خاص...
السكرتير شاف اسمهاوتغيرة ملامحه\تفضلي ..
دخلها مكتبه وجلسها على الكرسي..
السكرتير\وش تشربين؟؟استاذه غنج؟؟؟
غنج برتباك وهي ترجع شعرها لورى\مابي شي ...شكرا
السكرتير\هو الحين بجتماع.. تبين تستينه بالمكتب حقه...
غنج\ياليت...
السكرتير تفضلي...
قامت غنج وفتح لها باب مكتب تركي دخلت..ولفها برودة المكان,,,
السكرتير انا بطلع اي شي تبينه امرني ...
غنج بتوتر\مابيه يعرف اني هنا...بليز...
السكرتير وهو مستغرب\امرك...
طلع السكرتير وسكر الباب وراه..
التفتت غنج واول ماشافت صورت ابوها الكبيره المبروزه بايطار مذهب.. كانت تحتل نصف الجدار ,,
الي ورى مكتب تركي الفخم... الي كان كلاسيكي يصاحبه ذوق رفيع يشبه...
ذوق ابوها نفس الذوق والفخامه.. اللتفتت شافت مكتبه ..البني المحروق بزخرف..
مزخرفه مجسم ..كنبه كان جلد يشبه جلد ثعبان ..بطاولة زجاجيه وهي بالاساس احواض سمك..
ينتشر السمك فيها ليبعث على المكتب الهدوء والجمال والفخامه ..قربة من مكتبه شافت على المكتب صورتها وصورة ابوها انصدمت...
كيف وصلت له رفعت الاطار وتئملته,,,
هاذا اخوي؟؟؟
ولد بابا...
ماجد العالي....
تركي اخوي
انا لي اخ؟؟؟
فجئه...
فتح الباب تركي وهويكلم محمد\جب الاوراق اليوم... لازم اسافر لجنيف الدعوه مهي بسايبه ..لاكن شافها وانصدم وقف وهو ماهو مصدق معقوله؟؟؟
هي قدامه واقفه ,,,,
هي قدامه..
الا ..هي..
ببساطه جايه لمكتبه.. واقفه بهدوء..وطفوله..
ياترى انا في حلم اوعلم.. حقيقه او خيال...
تركي بصدمه.. وهو واقف ماعاد قدر يخطي خطوه ثانيه لقدام\غنج؟؟!!
غنج ناظرته وهي ساكته بعدها\اسفه... جيت با لا موعد؟؟!!
تركي ابتسم بتوتر وقرب لها فتح ايدينه لها,,,,غنج ناظرته والتزمت الصمت ماتحركت..
وماقدرة تتحرك.. حست بخدره تسري بجسمها,,بعروقها ووريدها..كل شعره بجسمها وقفت...
من صعوبة الموقف وشدته..ماتوقعت انها بهاذا الضعف كله..وماتوقعت ان اخوها ببساطه بيفتح له ايدينها..
تركي بحزن\غنج تعالي احضنك انا اخوك ...تعالي مالنا غير بعض...
مشت غنج خطوتين بعدها,,,ركضت له غنج وحضنته طوقته بيدينها وكان الاطار بيدها الثانيه... ضمته ووصارة تصيح \ترررررركي...........
تركي ضامها بصدره... هو يحتاجها اكثر من هي محتاجته... نزلة منه دمعه طاحت على شعرها الاشقر...
غنج طاح منه الايطار وطوقته بشده...تبي تنسى ها العالم الظالم الي تحكمو فيه الكبار وفرقوهم.. وبعدوهم وماراعو انهم باالاخر اخوان.. ومالهم غير بعض ..مهم فرقتهم الايام هم.. اخوان.. اخوان.. اخوان...
تركي وهو يبتسم\خلاص لاتصيحين...
بعدة منه غنج وهي بين ايدينه\تركي ..لاتتركني ..انا محتاجه لك مره ,,,
تركي\لا..لا.. تقولين كذا تعالي اجلسي...
جلست غنج وتركي جنب بعض وكانو حاظنين ايدين بعض..
غنج سكتت لاكن كان التنفس يخونها.. فكانت تطلق بين الوقت واالثاني شهقه.. ومنزله عيونها لكفوف اخوها..
وطاحت عينها على الخاتم
تركي\غنوجه اخيرا انتظرة ها اللحظه كثير...خلاص هدي نفسك ..لاترجفين كذا..
غنج ضمت كفوف اخوها وباستها ...تركي في اللحظه ماقدر يمنع دموعه فاطلعت من عيونه بقوى..
تركي ببحه\غنج حبيتي خلاص.. وربي خلاص لاتصيحين...
غنج حظنته وباسة خده...
تركي \انا هنا.. خلاص بتعيشين معي.. واعيش معك.. ومافي شي بيفرقنا غير الموت...
غنج ببحه\مافي شي بحياتي غير اليتم.. والضياع ..هاذي حياتي بختصار ..لاتتركني.. يا تركي لا تتركني يا خوي...
تركي بعدها من كتفه وناظر عيونها\انا ابوك... واخوك.. واهلك بعد اليوم...
غنج ضمته وصارة تصيح...
بعد لحظات دق جوال غنج فتحت شنطتها وردة عليه..
هلا بدر..
بدر\تئخرتي غنوجه...
غنج\خلاص بدر روح انا بظل هنا..
بدر\ وشو تجلسين..؟؟ تعالي انا ما قلت لعمي اني بوديك لتركي ...انتظرك تحت..؟؟
غنج\بدر بليز.. بجلس تحمل هواش عمي ها المره..
بدر بلع ريقه.. الي نشف بلحظه\اوكي بتحمل.. يالله متى ماتخلصي دقي على اجي اخذك باي..
ابتسمت غنج وهي تسكر من بدر والتفتت لخوها...
غنج\هاذا بدر..؟؟ ولد عمي سليمان.. مره طيب.. وحبوب.. وهو الي جايبني..
تركي سكت للحظات وبعدها\وليش مادخل معك..؟؟..
غنج بتوتر\هو مشغول كثير..
تركي جلس يسولف مع غنج عن اي شي وكل شي ...ومر الوقت عليهم
بعد ساعه تقريبا طق الباب محمد..
تركي التفت\تفضل محمد ادخل..
دخل محمد وسلم \السلام عليكم..
تركي وغنج\وعليكم السلام..
محمد\كيفك انسه غنج..
غنج ببتسامه\بخير..
محمد\معليش تركي.. اضطر اقطع قعدتكم الحلوه.. بس فيه اجتماع لازم تحضره.. وماراح ياخذ من وقتك شي..
تركي التفت وهو عاقد حواجبه\محمد..؟؟ وش اجتماعه.؟؟ انا بطلع.. انا واختي الحين للغدا..
محمد\بس هو مهم ..ماراح ياخذ ربع ساعه حتى..؟؟
غنج\روح تركي.. انا ماراح اطلع بنتظرك.. عادي ماوراي شي...؟؟
تركي ابتسم بتعب\طيب ماراح اتئخر ..واشر لمحمد..اطلبو لغنوجه عصير فرش لما اجيها..
غنج ابتسمت\توت...!!
تركي بضحكه\توت.. اطلب لها توت...!!
محمد\سم طال عمرك ..


طلع تركي ومحمد لقاعة الاجتماعات من الباب الثاني ودخلوها ...غنج قامت تلف في المكتب.. تتفرج على ذوق اخوها العالي ..والرفيع
اعجبها مكتبه ...حلو وشيك ويطل على اكبر شركات الرياض...
مرت من عند المكتب وتئملت صورت ابوها اليي على الجدار,, وتئملته بصمت وكئنها تتذكر شي,, او تلومه على شي معين ,,بعده التفتت
وطاحت عيونها على مستند على المكتب وفي صوره لعزام,,,
استغربة...
جلست على الكرسي,, وسحبة المستند وصارت تقرى فيه..وكلما تعمقت با القرايه زادت شهقاتها...لما اخر شي وصلت لاوراق تخص عمها
وهنا بجد صاحت ...
ارتبكت لما عرفت,, وخافت كل ها الاجرام وهي ماتعرف شي...ارتجفت ايدها وطاحت الاوراق منها وطاحت معها الصور للارض,, نزلت بسرعه تجمعها تبي تخفيها عن اخوها,, فيه كثير من المستندات الي تودي عمانها بامليون داهيه,, جامعها اخوها عنهم
وفوق كذا دعمها بصور بكميرا صغيره وتقنيه عاليه...
جمعت الصور بسرعه والاوراق ,,فتحت شنطتها وخبتها فيها ,,,,,وهي تشهاق من الخوف.. والربكه.. والصدمه.. وكل المشاعر الي تخطر لكم على بال,,,
تعرفون كيف تصدمون باشخاص ..عزيزين
او بحب كل حياته. صدمات وماعاشت لذته ..اونشوته.. كل الي عاشت معه الحب.. والفراق.. واللوعه.. ومع كذا متمسكه فيه وماتدري ليش
او عائله هي عندها انظف من كل شي...
اربكها زياده دقت جوالها ورفعت من غير شعور الو..
فارس بعصبيه\غنج وينك فيه؟؟؟
غنج\عند تركي اخوي وشفيك تصارخ كذا..؟؟
فارس بتوتر\اخوك ؟؟منى متى صار لك اخو..والا اي واحد تصدقينه...اطلعي يالله انا تحت فيصل مخبرني انك في شركته,,
غنج\انت مو قلت ان مو جاي الليله,,؟؟
فارس\انا غبي ...كنت حاب احطها لك مفاجئه,,, مادري انك غبيه والكل يلعب عليك,,,...؟
قامت غنج بتوتر وجلست على الكنب القريب\فارس حمدلله وشفيك معصب كذا..؟؟هد اعصابك ,,
دخل في ها الوقت تركي وهو مبتسم ويضحك\\غنووووووجه ورربي منور مكتبي,,
غنج ضحكت له بتوتر\منور فيك قلبو,.,
فارس\ها؟؟؟ وشو..؟؟ وش قاعده تقولين..؟؟
غنج\ماقصدك,,..؟؟ اقصد اخوي تركي,,,
تركي ابتسم من ها الكلمه,,,,
فارس بصدمه\اخوك؟؟؟وانا...؟؟؟
غنج مستغربه\وانت بعد اخوي ...!!
فارس\اوكي.. ماتبين تنزلين لي... شكلك انبسطي مع اخوك ها الجديد...؟؟؟
طوط طوط طوط
غنج ناظرت جوالها بصدمه\سكر...
تركي\من؟؟
غنج\اخوي فارس..
تركي عصب\غنج ها الفارس..؟؟ جامع عنه اشياء...؟؟ لو تقرين ربعها مسكتيه الشارع.. وش اخوك ..
ها واحد طماع نصاب يبي يلعب فيك و..
غنج ببتسامه\لا..تركي..؟؟ انت ماتعرفه... فارس واقف معي في مواقف كثيره.. لو بيلعب علي كان لعب من زمان ..وش الي ائخره عشان يلعب ؟؟
صدقني قلبه ابيض.. لو تتعرف عليه حبيته.. هو يعاملني مثل اخته,,بضبط..؟؟
تركي بحده\خليه بس يفكر يلعب عليك وربي لمسح فيه الارض...
غنج ابتسمت\ربي يخليك لي,, بس فارس مو من النوع الي تفكر فيه ,,
سكتت غنج وهي تتذكر الاوراق الي مخبتيها في شنطتها,, من فضايح للعمانها ماتدري كيف وصلت ها الاوراق لخوها,, وليش ناوي الشر لعمانها,,وكيف بيكون ردة فعله لو يعرف انها خذتها
وليه عزام كذااااااااااا ليه..؟؟؟
تركي ببتسامه\امشي نطلع ونبسط,,
غنج\اوكي,,

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:32 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
الساعه 9م
في الجلسه
عزام\يمه..
ام عزام\لبيه...
عزام ببحه\يمه اخطبي لي...
ام عزام بفرحه\هاذا انت خاطب..؟؟
عزام ووده انه يضحك,,قمة الصدمه انك يختفي عندك الشعور\يمه غير غنج...
ام عزام بمفاجئه تناظر ولدها ونزلة فنجالها\خير؟؟؟!!!
سعود\وشو؟؟؟؟
عزام بعصبيه\الي سمعتوه ابي امي تنقى لي وحده من اهلها وتخطب لي ماجبت شي غريب...
ام عزام\وبنت عمك الي انت محيرها...؟؟
عزام\انا ماعاد ابيها.. وعلمت ابو فيصل.. والي صار كلام ؟؟ماصار شي رسمي ..وخلاص كل شي انتهى.. الله يستر عليها الله يوفقها مع احد
غيري...
ام عزام بحيره\لاحول ولاقوه وش صاربينكم ياولدي؟؟مايصير كذا ؟؟؟وش بيقول الناس عن بنت عمك يعني مايكفيها الكلام االي الحين تزيده انت عليها؟؟؟
عزام\ماصار شي بس انا وياها مانصلح لبعض؟؟وبعدين الي يقول شي عن غنج اوعن بنات عمي اقطع له راسه مو لسانه...
قام عزام بحده وبعده بلحظات لحقه سعود ووقفه برى في السور عند مدخل الحديقه
سعود\انت صاحي؟؟
عزام يرمي السيجاره ويدوسها برجله\مانصلح لبعض..؟؟
سعود\انت تحبها قول كلام غير هاذا؟؟
عزام وهو يمشي\وعشاني احبها ماعاد ابيها..؟؟
-بدر جاي لجهتم مع فيصل ومراد- وهم يضحكون
عزام تركهم وراح للجهة المشتل,,,
بدر\وراه مايرد السلام...؟؟
سعود بضحكه\ابد.. اعلن انفصاله عن ابنت عمك الموقر..هو و غنج.. تركو بعض.. جوه متعكر .. انفصل عن بنت عمه خخخخخخ
فيصل\غنج؟؟ ماصدق!!
بدر\وشو؟؟؟
سعود يلعب بيدينه ياالجوال\تركها يقول ماعاد يبيها..
مراد سكت وماعلق بس كان منصدم؟؟؟؟
بد بعصبيه وبصدمه\وهو يحسبها لعبه والدنيا سايبها...مره يبها ومره لا؟؟؟
توجه بدر للعزام في المشتل ..وكان يناديه وهو يمشي وبصوت اشبه با الصراخ....
عزام طلع من المشتل وهومستغرب...؟؟؟!!
بدر بقهر وحده وعصبيه وغبن وكل المشاعر المركبه\عزام انفصلت من غنج؟؟؟؟!!!!!
عزام بهدوء واستغراب\واذا؟!!!
بدر ووجه صاير احمر\انت ماخذ البنت هاذي لعبه؟ ليش من الاول منعتها من مراد..؟ ومن الاساس ليش علقتها فيك؟؟ كيف ترضى على بنت عمك؟؟
عزام بتنطيش وهدوء ودم بارد\مالك دخل ,,وعطى بدر ظهره بيمشي...
بدر بعصبيه\عزام لاتعطيني ظهرك وانا اكلمك.؟؟؟
عزام على وضعيته\انا عطيت ظهري للي اكبر منك ؟؟روح مني ها الوقت ماني رايق لك..
بدر\عزام لف وجهك جهتي.. واجهني رجال لرجال.. لاتعطيني ظهرك؟؟؟
عزام بهدوء المعتاد ماعطاه وجه\واذا ماعطيتك وجهي.. يعني وش بيصير؟؟
بدر بقهر\انا عشانك تركتها لك؟؟؟ شحيت بنفسي عشانك!! انت بس الي اهديتها لك وانا ابتسم.. اقدر اوجه الكل عشانها.. الا انت ياعزام اخجل من نفسي..
اذا خذيت لي وحده انت تبيها...
عزام وهو يلتفت وفاقد اعصابه لما سمع شريكه في حبها يطلع مشاعره\بدر اذلف عن وجهي.. مابي يصير بينا شي,,,
بدر\وش بيصير يا النذل... علقت البنت فيك.. وهي لا اخ؟؟ ولا عزوه؟؟؟ وش على بالك تبي تطلع حرة ايش فيها ؟؟
عزام مشى خطوتين وبعده عطى ظهره بدر وهو قابض على ايدينه يبي يتحكم بعصابه..بدر لف عزام من كتفه وعطاه كف خلاه يضرب ظهره بواجهة المشتل...وبقوى ,,,,,,,,,,,,,
فترت صممممممممممممممت كسرها فيصل لما مسك بدر الي كان بيتهجم على عزام الي كان طايح با الارض
فيصل مسك بدر وهو قاعد يسب عزام
بدر\يا الواطييييييييييي.. طول الوقت تمثل علينا دور الرجال الشهم ..الي يتساهل الاوله.. وانت مو حولها ..بعد يا الي ماعندك نخوه تترك بنت عمك؟؟؟
سعود انقهر ومن دون شعور يبي يمسك بدر ويمسح فيه الارض عمره ماشاف عزام احد يطول صوته عليه وشلون يضربه كف
لاكن مراد كان اسرع لما مسك سعود...
سعود\ياولد امك والله ان امسح فيك الارض ها الحين ...فكني يامراد فكني,,,
اما عزام فكان يمسح قطرات الدم من شفايفه بيده وهو ساكت وعينه على قطرات الدم الي بيده من شفايفه وساااااااكت
سعود بصراخ\بدير انت وجهك تضرب عزام!!!!!! والله ان ارد كفك لعزام بقطع ايدك... فكني يامراد فكني على ها الكلب..ياناس فكوني اذا مامسكت الحين بيصير فيني شي...
مراد\مايصير.. وشفيكم؟؟.. سعود اسكت بدر اخوك وعزام اخوك ..استح على وجهك..
سعود\وهو ليه مايستحي على وجه حاط عينه على خطيبت اخوه بعد..بدر كاشفينك لاتصنع البرائه ولا دور الشهم بينا ..
بدر بحده \كل تبن انت واخوك اصلن ماينشره عليكم يا الرخوم...تفووووه عليكم من رياجيل..
غنج بخوف بصوتها المرعوب كسرة حدة اصوت الرجال الي كانت عباره عن معمعه\شصاير؟؟؟؟
الجميع التفت لها وسااااااااااااااااااااااااد الهدوء بصدمه,,,,,,,,,,,,
فيصل فك بدر وعزام استوى بوقفته ....وغنج تطالعهم مستغربه!!!
غنج بخوف\اسئلكم شصاير؟؟؟يعني اغيب عنكم كم ساعه اجيكم القاكم مطاقين.؟؟
عزام مارد عليها ومسح بصابعه الدم من شفايفه..
فيصل توجه لجهة غنج\تعالي اقولك هناك.؟؟؟
غنج بعصبيه\لا .. ابي افهم بدر ليش معصب ؟؟وسعود ليش ماسكه مراد ؟؟وليش الدم نازل من فم عزام ؟؟شصاير ليش متاطقين كنكم اطفال!!
فيصل بقهر\عشان عزام قال لنا....؟؟؟ انه... انفصل عنك... وبدر طقه عشان كذا...
غنج بهدوء بس شفايفه كئن فيها رجفه او كذا يتخيل لي\عادي!!!واذا؟؟؟؟بدر لاتتصرف كذا مره ثانيه؟؟؟هاذا مو الكركتر تبعك ؟؟وبعدين انا
مو اول وحده ولا اخر وحده تحب واحد ولا يطلع قد حبها له...............ومشت وتركتهم,,,
بدر بعصبيه وهوينفض ايديه وهو رايح\صدق ضبي ماجد...صدق ؟؟؟
عزام غمض عيونه بقوى وتوجه لجهة السيارات...
مراد يهدي سعود\روق ياسعود.. روق الدنيا ماتجي مضارب.. انتم اخوان في النهايه
سعود\ها الكلب يطق اخوي وانا اشوف...
مراد\ماصار شي انتم اهل؟؟؟
فيصل\سبحان الله اما عاد عزام وغنج ينفصلون قويه ذي...
غنج با غرفتها سكرتها وجلست على السرير كانت تتوقع انها بتنهبل بتجن بيصير في عقلها شي بس اقوى شي في الصدمه اذا كانت قويه
هو الصمت وعصيان الدموع ان تظهر...مسحت دموعها وقررت تطلع يعني وش توقع من عزام الا هاذا الشي هي اقوى من ان يهدها..
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
طلع سعود من المجمع معصب وتوجه للاستراحه الي متواعدين فيها وماهي الا لحظات وكان قدامها,,
دخل بسيارته الاستراحه ونزل على صوت الديجيه مالي الاستراحه ..
دخل وشاف انواع واصناف من البنات من مختلف الجنسيات والشباب كلهم متجمعين انواااااع الفله بنسبه لسعود...
ناصر يئشر لسعود..
سعود توجه له وهو يضحك\بادين مبكر...
ناصر بصوت عالي\اووووووه من العصر وحنى فالينها؟؟
ضحك سعود\اصناف جديده يلعن اصلك..
ناصر\متع عيونك..واستمتع بحياتك...
سعود يتلفت\ماجت قطوتي...
ناصر\وش قطوتك يابو القطاوه,,,
سعود\غزل ؟؟..
ناصر\ماشفتها..روح بس لها هاذيك الي بركن تعجبك...
سعود شاف وحده ترقص لابسه بنطلون برمودا وتب حاطه شعرها كدش.. وترقص راح لجهتها سعود وشاركها الرقص
ناصريضحك\اي يا الملعون والله ياويلك من قطوتك بعد شوي..
............................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
انتشر خبر الانفصال وان عزام يبي يخطب وحده غيرها في المجمع.. مثل النار في الهشيم ..الكل كان مستغرب ومنصدم عزام وغنج اقوى
ثنائي با العايله لايقين ببعض بس المكتوب لازم يصير..
العنود\ها البنت كذا تربيته اوربيه تمشي وتنقىى من الشباب..
حمدان\غربيه صراحه...
العنود\وحده متعجرفه,, متكبره,, ومنتهيه,, بعد تبوس هاذا,, وتضم هاذا,, وماعندها احد له كلمه عليها ,,تستاهل ماجاها ,,واقل ماجاها
حمدان\يابنت وش ها الكره هاذ كله,,
العنود\بس عشانك,, ماتعرفها كلنا هنا مانبيها,, بس شسوي مالها احد غيرنا,,
حمدان\ماعليش بكرا تلقى نصيبها..
العنود\مصيبه تصيبها.. خلنا نغير الموضوع بس ...
حمدان\عاد ياحبي لك بس وكرهك اذا كرهتي ااحد,,
العنود\ههههههههههه
بعد ماسكرة منه العنود زادة على روجها الصارخ ونزلة لبنات
الي متجمعين في فلة عمها وجلست معهم وصار حديث خافت على ضحكات بين العنود وريماس..
ريماس\ههههههههههههه تستاهل عقرب الرمل..!!
العنود\مو اقولكم مو حقت زواج حقت حب وخرابيط...
مهاوي\العنود قسم بالله ان ماسكتي لاعلمنك الحين دبرة الله فيك..
العنود\يمه خوفتيني شوي شوي تكفين علي..
ريماس\ههههههههه
العنود\ماعليك منها بس
غنج\السلام عليكم..
ريماس والعنود\ههههههههههههههه
غنج استغربة وجلست بصمت
ريماس\كيفك الحين بعد الانفصال ...وي لاتكوني مقطعه نفسك من الصياح..
غنج ناظرتها وعطتها طناش
العنود\عادي حبيتي لها تجارب سابق...ه يعني ماشكل صدمه عاطفيه..
ريماس\ههههههههه
مهاوي رمت على العنود الخدايه\وجع انشاء الله اسكتو...
ريماس\طيب طيب هههههههههههههههه
غنج قامت وطلعت برى فلة عمها ابو فيصل ماقدرة تتماسك صارة تصيح كانت موقفه عند حواض الاشجار الي بمدخل فلة عمها
بقهر وكتمه بصدرها مو طبيعيه
مراد\غنج
غنج ناظرته شافته جالس يدخن قريب من الاحواض ..وهي مانتبهت له مسحت على طول دموعها
مراد يمشي لجهتها\تصيحين..
غنج\لا..
مراد\بس هاذا الي اشوفه قدامي..؟؟
غنج\وانا اقولك لا..
دق جوالها وطلعته من جيب بنطلونها
غنج\هلا تركي
عادي
لا مو متضايقه
وين نروح
بس مو بكر لني بحضر زواج صديقة مهاوي..
قلت لك عادي من البدايه مو متفقين مع بعض؟؟
من خبرك...
فيصل هاذا يبي له قص لسان لا يضيق صدرك..
خلاص بكل دواي..
حبيبي وانت من اهله..
سكرة غنج جوالها ودخلت بمخباتها.. وجلست عند الحوض وفجئه كلمت مراد\يضحكون علي داخل..
مراد وهو رافع وحده من رجوله على الحوض قريب من غنج\من؟؟؟
غنج تمسح دموعها الي خانتها\ريماس وعنود.. يقولون اني مو راعية زواج بس للعب والحب..؟؟
مراديرفع وجها لجهته\انتي الف واحد يتمناك ...وهم واولهم اختي قلوبهم سودا ...؟؟
غنج\بس يامراد هم مايقولونه من فراغ؟؟!!
مراد وعيونها تعمل سحرها الغريب فيه.. هو اصلن ذايب فيها ومجننته\ليش عشاني خطبتك وتركتيني عشانه...؟؟
غنج بعدة وجهه عنه وتوترة\مو كذا بضبط..؟؟
مراد نزل لمستواها\بس انتي حبيتي عزام؟؟؟ وهاذا مو خطى.. ولاعيب.. با العكس ؟؟هاذا هو الحب.. لازم مايكتمل!! عشان يصير حب!! لوعه فراق ..وعذاب.. ودموع,,ودقات قلب سريعه,,,هاذا هو الحب ,,ببساطه عذاب..بس عذاب لذيذ,,,
غنج انحرجت بزياده عرفت ان الكلام وموجه لها سكتت...
-مراد..
مراد التتفت وبعدها وقف\هلا فاطمه تعالي...
فاطمه\مساء الخير...
مراد\عرفوك بفاطمه غنج؟؟
غنج بحراج\لا..
مراد\هاذي زوجتي...فطوم..
غنج وقفت وسلمت عليها\شها الزين مراد عرفت تختار..
فاطمه خجلت\شكرا من ذوقك..
مراد\افا عليك اختيار الوالده..
غنج\لايقين لبعض...
مراد\هههههه من ذوقك..
فاطمه\عن جد احلى من وصف الاماس حلوه كثير..
غنج\تسلمين..
فاطمه\مراد امي تبيك داخل
مراد\عن جد اجل يالله تصبحي على خير غنج...
غنج\وانتم من اهله...
مراد وفاطمه دخلو داخل وتركو غنج وحدها برى..غنج رفعت عيونها للقمر وصارة تتئمله لما طفشت شافت الانوار بدة تخف شوي شوي
حست بدوخه \شفيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسكة راسها عرفت ان الصداع الغريب.. رجع لها من جديد ..دخلت داخل الفله وتوجهة لغرفتها...
في ها الاثناء كان عزام يدخل من بوابه فلته ..دخل وشاف امه جالسه باالصاله..
ام عزام\هلا بولدي..
عزام\هلا يمه..
ام عزام\اجللس..
عزام\لا يمه بطلع ارتاح فوق..
ام عزام \بكيفك يمه..
طلع عزام ودخل غرفته فتح على طول البلكونه حقته مثل ماخمن.. شافها جالسه في بلكونتها وحاطه سمعات الايبود الصغير الي معها على اذونها..
عرف انها جالسه تصيح.. يسمع شهقاتها.. كره نفسه.. كره نفسه كرههههه.. مشى خطوتين وجلس على الكرسي الهزاز ..يتئمل طفلته
غنج نزلة سمعاتها وقامت وانصدمت لما شافته يتئملها بهدوء...
غنج\من زمان انت تتئمل؟؟
عزام\من قال اتئملك؟؟ بس جالس وسرحت.. وكنتي انتي الي قدامي..
غنج\تتوقع اني مصدقه انك بتتركني..؟؟
عزام بعدم مبالاته\انا فعلن تركتك,,,,وبعد عيونه...
غنج ناظرته بصدمه ودخلت غرفتها..
والله إنـي ما جرحتكـ ليش أنت تجرحني
هنت على قلبكـ حسافه وإنقضت أجمل ليالي
والقــهر للحين أحبكـ وادري إنــــكـ ماتبيني
والمحبه من طـــــــرف واحد نهايتها زوالــــي
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
با الاستراحه
سعود علاها بقوى...............
غزلان دخلت وشافت سعود يضحك مع ثلاث بنات والبس غالبينها فيه با العري,,,
تركتهم وتوجهت على طول لصاحب الديجيه وقالت له يحط اغنيه يغلب عليها الطابع الاوربي مع ايراني ...
رقصت غزلان عليها غربي ,,,,مسكت,,,
لفتت فيها الانظار وشدتت الانتباه ..الشباب الي ورى سعود وقفو,,,
طالع طالع ها التفاحه والله انها عذاب,,,
يلعن ابليسها بنت ابليس طالع كيف كل جزء بجسمها تهزه لحاله..
سعود رفع عيونه للي يتكلمون عنها...؟؟؟
شاف غزلان ترقص, رقص غربي عمره ماتوقع انه تتطبقه ابد..حركات خفيفه..تقوم فيه,,على انها
صعبه,,,خفة في حركاتها لخصرها,,وتحرك لشعرها..وكل جزء بجسمها..دارسه الرقص صح...
كل البنات الي كانو يرقصون جلسو.. وتعلقت عيونهم فيها ...وهي ترقص رقص حرررررررريفه..
ووقف سعود وراح لجهتها.. وبطبع سعود مايبي احد يعلمه الرقص ..لنه يعرف الحريف ويعرف الي توه يتعلم,,,وغزلان كلمة حريفه قليله عليها....
لما خلصت رقصتها كانت الاستراحه.. امتلت تصفيق من الشباب.. وتصفير من البنات,,
ضحكت وتوجهت للطاوله كان عليها وسكي واشرة للي عليها\دبل...
ببساطه طنشت سعود.. خلته عشان قلبه يحترق.. شاف الفستان الاخضر كيف منتثر على جسمها الفاتن بحلاوه.. وشعرها كانت مسيحته زياده على جماله وطنشته ومشت... لحقها..
سعود\برااااااافو رقصك جنان,,,
غزلان طنشته وعطته ظهرها.. وخذت الكاس وشربته مره وحده\واحد ثاني,,
سعود عرف انها زعلانه منه.. قرب منها وحاوطها بيدينه على خصرها الصغير..
وباس رقبتها الي كان فيها قطرات من العرق وبضحكه\حتى قطرات العرق حقتك عطره... يابنت جننتيني!!!
غزلان بزعل\بعد عني ...لا تحضنيني كذا.. بعدين يفكرون اني ملكك انت ...
سعود مطنش\لاتشربين كثير بعدين من يشيلك ...خلاص..
غزلان تشرب الكاس بسرعه\مالك شغل والحين فكني..
لفها لجهته وابتسم\حنى من الاول متفقين مافي غيره.. مافي حب.. اوكي..
غزلان\اوكي.. انت تناقض نفسك.. اوكي ..وهي تئشر لشخص وراهم بعيد واقف..هاذا عاجبني ..؟؟بعد بروح اتعرف عليه..
سعود وهو يصر على اسنانه\اقتلك...!!
غزلان\ناقضت نفسك..؟؟
سعود\انتي الحين لي.. لما اطفش منك اتركك ..مو تتركيني..دافع لك فلوس عشان تبقين معي.. لما اشبع منك روحي لخويك الثاني..
غزلان بعدته من خصرها ومشت خطوتين لبرى الاسترحه لجلسه برى الاستراحه من جوى.
سعود لحقها\غزلااااااااااان..
غزلان لفت له\نعم وش تبي الحين..
سعود\وش ابي ...شكلك ماخذه في نفسك اكبر مقلب.. يابنت انتي بنت شارع ..خلي ها الكلام في بالك ..اوكي لاتكبرين راسك..
غزلان\شكلك شايف لك شوفها ثانيه.. عادي ,قول لاتكون مهاوي هي الي قالبه جوك,,
وبسرع من ان تتوقع .. كان سعود دافها على الجدار وحاط يده على فكها\لاتجيبي سيرة مهاوي على لسانك..؟؟؟ اقطعه لك .ااوكي,,وعطاها بوسه على خدها..
..انتي من الشارع وهي بنت عمي.. بنت الشرف والترف فاهمه ياغزوله...
فكها من يدها ومشى خطوتين والتفت لها \من البدايه كنى متفقين...؟؟
دخل جوى الاستراحه وتركها...
غزلان ابتسمت\وربي ياسعود انك تموت فيني ..وبحط راسك تحت رجلي وبتشوف,.,
..
صباح جديد يبعث الامل في قلوب الابطال الذين اصبح شبح الفراق ملازم لهم..
ولم يتركهم منذو مده طويله ..فراق عزام وغنج الذين هم متضادين..
في كل شي .. وحب مهاوي لسعود الذي هو حب من طرف واحد..
وقلب سعود الي بادي يحس بتشتت.. ونادر واهانتاه المتتكرره لحنان الانسانه المساالمه ولعب العنود وحمدان,,,,
بدر العاشق,,,مراد الذي رضى باواقعه مع زوجه اختيرة له ..
وحب اعلن انتحاره لانه من طرف واحد....ريماس؟؟؟؟وتركي الذي سوف يدخل با الروايه بقوى ....توقعاتكم
...
مكتب ابو فيصل بمجمع..
ابو فيصل جامع عزام وبدر بمكتب ويهاوشهم..
عزام يسحب السيجار من البكت بشفته ومارد على عمه..
ابو فيصل بعصبيه\ومن متى تقلل من احترامي؟؟ بتدخينك قدامي!!
عزام رجع السيجاره با البكت والتزم الصمت بعدها...
ابو بدر\ماصار شي كبير خلاف اخوان ...؟؟
ابو فيصل بهاوش\حتى ولو؟؟ بدر اكبر منك ياعزام ..وهاذي تجي من الي اصغر منكم..؟؟
مو من عزام وبدر؟؟...بدر قم صالح عزام وانت ياعزام قم صالح بدر..
-بدر ماتغيرة وضعيته وبعد عزام الي كان قطعة جليد...
ابو فيصل بعصبيه\انا ماكلم تماثيل؟؟!!
ابو بدر بحده\بدر قم تئسف من عزام...
بدر وهو يوقف\مو كفو اقوم اتئسف منه..؟؟
عزام قام بعصبيه\تخسي!! مو انت الي تحقر فيني ؟؟البارحه وردمة زلتك علي وخطاك...
مع انه ماعمر احد ضربني يابدر.. من يومي صغير الا الان..
لاتحسب سكوتي عنك ضعف مني .؟؟ لاتجرب صبري يابدر؟؟...
بدر بعصبيه\اعلى مافي خيلك اركبه؟؟؟.. ماني بخايف منك...
ابو فيصل وهو يقوم\لا تضاربو قدامي احسن.. ما انا قدامكم جدار؟؟
عزام يجلس بحده ويعقد اصابعه ببعض\محشوم يابو فيصل...محشوم
بدر طلع وضرب الباب وراه بقوه هزت اركان المكتب..
ابو بدر\بدير هاذا ماله الا علمه.. ان شفته تحسب انه من هدوء ماهو موجود,,, بس ان عصب ماتتوقع وش يصير منه...؟؟
عزام\بس مب علي لا يختبر حلمي علي...؟؟
ابو فيصل\عزاااااام ...
عزام سكت وتوجهة عيونه لطاوله مظهر عدم ارتياحه للجلسه...
ابو فيصل\انا ربيتك.. على ان كلهم بعدي يجون تحت جناحك... عيال عمك وبناتهم ..
ولو صبرة على هفوة كبيرهم.. كسبتهم وبدر لنه يحب غنج ماتحمل..الي تسويه انت فيها ...
ولاتحسبها سهله عليه انه يتحمل كل هاذا ويسكت ؟؟؟
عزام بهدوء\ بعد عمر طويل و حقكم علي...وبعدين انا وياها انفصلنا وباالعافيه عليه لو ياخذها غنج الحين اعتبرها مثل حنان ومهاوي والعنود اخت من خواتي ...
ابو فيصل\هاذا صقري وذراعي وتربيتي...
ابو بدر لما سمع الكلام تعالو شوف وجه\بعدي ولله ياولد خالد.. اتركها وازوجك من بنات ناس اعرفهم يشتغلون عندي و..
عزام\خلاص عمي وشفيك..؟؟زوج ولدك بعدين تعال زوجني...!!
سكت ابو بدر منحرج من عزام..
لحظات وطلعو كلهم من المكتب متوجهين للحديقه...
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
غنج بها الوقت كانت طالعه من الحمام متحممه ولابسه تنوره حمرا جلد لركبه..
وعليها بدي ابيض.. على كتابه حمرا ب اي لوف يو
وصندل احمر..
توجهت بسرعه للشنطتها وطلعت المستندات والصور منها.. شقت الاشياء الي مو مهمه..
وبقت على المستندات المهمه.. وطلعت بسرعه لمكتب عمها..
دخلت مكتب عمها وجلست على الكرسي ..ناظرت المستندات وابتسمت ..
وكلمت نفسها بذن الله اخوي تركي مايسوي شي الحين لعماني كذا احسن لهم وله ..
وسمعت صوت عزام كان معه اثنين ماعرفت اصواتهم.. وناظرة المستندات بخوف ..
ولما عرفت انهم متوجهين للمكتب دخلت بسرعه تحت طاولة المكتب وحاضنه المستندات بحضنها...
دخل عزام ومعه اثنين من الي يعرفهم ويخلص معهم صفقات خاصه تهم الشركه
عزام\تفضلو
قعدو الاشخاص على الكنب الي مواجه المكتب وتوجه عزام للكرسي حق المكتب ووجلس عليه..
وبدة المناقشات الحاده بينهم بخصوص صفقة اسلحه جايه من روسيا ..وراح يبعونها على تاجر معروف بنسبه لهم..
عزام يكلم حسين الشخص الاول...
عزام\حسين يعني تقدر المبلغ بثلاثا مليون ونص!! بالله عليك سلاح مثل هاذا شحنه ممتازه بهاذا السعر ...لا لا تبيع عليه؟؟
حسين\اناوسامر نفس الراي ياعزام ..يعني سعر ممتاز..لا تعلي سقف السعر...
غنج كانت ميته رعب من عزام الي لو ينتبه لها ذبحها برضها.. كيف لو ينتبهون لها ها الاشخاص الي معه..
ياويلي بيذبحها على طول ومايناقش..
ليتها جلست وقطعت الاوراق بغرفتها وارتاحت..يارب ماينزل عيونه يارب ..يارب ..
عزام سحب من مخباته بكت الدخان وسحب له سيجاره ..
وصار يدخن ونزل يده على يد الكرسي وصار رماد السيجاره يطيح قدام عيون غنج وهي تحس انه بيذبحها ...
او يمكن بيسوي لها مثل رماد ها السيجاره ...
نزلت عيونها وشافت رجل عزام وانتبهت لشي ولما عرفته..
طار قلبها اكثر مسدس؟؟؟!! في رجله مسدس !!ياربي !!!هاذا وين مايروح معه في رجله..
اجل اليوم ذابحني.. ذابحني...انا با الاساس كان لازم اتئكد ان ماافي احد با الفله,,,
عزام\ههههههههه بالله عليك ياسامر.. فض في راسه رصاصه..
تعلم الي فوقه والي تحته ان حنى مانمزح..يعني اول مره او اخر مره...شغلنا مافيه لعب ..
سامر\شكل هاذاالي بيصير؟؟؟
ناظر عزام وهو يبتسم سيجارته ويبي يحطها بفمه... وطاحت عيونه على الي تحت المكتب وعند رجوله بضبط...
شافها لامه نفسها على بعضها وترجف ...
بشكل مو طبيعي.. دقق النظر وعرفها من شعرها الاشقر.. هي.. هي.. هي.. وش هاالحظ ؟؟؟
!!وش جابها؟؟ وش دخلها تحت المكتب؟؟ ليش هي في ها المكان ؟؟وش كانت تسوي هنا,,, وليش من الاساس داخله..
.قرب الكرسي من الطاوله يبي يغطي عليها.. ويطمنها انه مانتبه لها ...غنج ماتت من جد,,,
شافت رجوله قريبه منها.. قربه منها في ها الوقت ارعبه..ا وحديثه مع الاشخاص الي معه..
زادتها رعب ..هاذا غير المستندات الي قرتها عنه؟؟؟,,,,
عزام\اوكي انتم شوفو الاحسن وسوه ..مافي جديد اكثر من كذا...
حسين وسامر استغربو النظره الي كان يتاظرهم فيها \اوكي تقدرون تتفضلون.. انا مرتبط باشغال ثانيه ..واذا تبون تمرون على عمي تقترحون عليه شي ثاني..؟؟ هو با المشتل تفضلو..!!
حسين وسامر\طيب ياعزام نستئذن...
عزام بهدوء \اذنكم معكم...
طلع حسين وسامر بستغراب وطلعو برى المكتب وسكرو الباب وراهم..
حسين بضحكه\عزام هاذا مستحيل افهمه..
ساامر\هههه يالله نمشي بس...
عزام با المكتب كان هادئ.. وساد الصمت المكان..صمت مطبق.. وغنج في اللحظه لو ان بجيها شي كان ماتت من الرعب..
الي اكتسى جسمها كله..
بعد عدة دقائق ..كئنها ساعات,,
بعد الكرسي من الطاوله وهو عليه ..وتكلم وهويناظرها\وش تسوين هنا با المكتب؟؟؟؟!!!
هنا جد طار قلب غنج.. وماتت رعب وصارت تشاهق..من الخوف..
عزام بحد ه \غنج اطلعي وقولي وش تسوين باالمكتب؟؟ وبطلي دلعك هااذا...؟؟؟
غنج برجفه زحفت لما طلعت من تحت الطاوله وهي ترجف وقفت وبعدة عن عزام شوي..
عزام بحده\تكلمي؟؟؟؟؟
غنج مدة له المستند\هاذاالي جابني هنا ...؟؟
عزام طالعها من فوق لتحت وشاف الاوراق بيدها\يعني داخله المكتب وبمنظر هاذا...؟؟
وش بيكون موقفي لو انتبه احد من الي كان معي انك موجوده وش بيصر ساعتها..؟؟؟..ماتتكلمين.؟؟
غنج تناظره بخوف.. وترجع لورى تبي تبعد عنه\انا اضطريت لهاذا الشي..؟؟ وانت دخلت انت والي معك..
وماكان قدامي الا ها الشي من الاساس ليش جاي مكتب عمي..؟؟ في لك مكتب بفلتك...
مفروض تقابلهم هناك مو هنا..وعلى فكره انت ترى ماترعبني باحركاتك هاذي يا مجرم..!!
عزام طالعها وده يضحك في ها الوقت.. وشو مجرمه.. من وين طلعت لي بها الكلمه..؟؟
لا يكون سمعت تلاطيش الكلام الي صار.. بس ماغير من تعابير وجه الحاده لنه با الاساس متعود على ها التعابير وحبه
لها ماراح يغير شي\اطلعي برا.. ولااشوفك مره ثانيه هنا ان ادفنك برضك فاااااااهمه؟؟
غنج ناظرته بخوف وبسرعه طلعت..
عزام رجع للكرسي المكتب وجلس ورمى المستتندات قدامه بتعب لفته صور له انتثرت بين اوراق المستند وممسك الاوراق يقراها بصدمه
عرف ان غنج جايبتها من مكان ثاني وانها ساعدتهم في ها الاوراق الي كانت بتمسك عليهم طرف خيط ينكبهم
قرا وقرا وقرا بعدها حط يده على جبينه ورجع ظهره على الكرسي استرخى واطلق له تنهيده \كل هاذا قرته غنج ماتلام لما قالت لي مجرم...
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
الساعه 9م
غنج لابسه وجاهزه دخلت على مهاوي الي كانت لسى تضبط لها الكوفيره بمكيياجها
غنج\انا خلصت..
مهاوي\خلاص انتظريي تحت با الحديقه
غنج\طيب
نزلة غنج للحديقه شافت الشباب متجمعين...سعود =عزام=فيصل=مراد=بدر
غنج\مساءكم ورد يااحلى شباب با الرياض
كانت لابسه فستان اسود طويل بكمام سترتش من الخصر شريط اسود بس كله كرستال ومشغول شغل ومنتهي بربطه من ورى على شكل فنكه
ومن ورى فتحت الظهر مفتوحه لحد نص الظهر نازل منه كرستاله بحرف g على شكل سلسله على الظهر00 شعرها خلته مسيحه وغطى تقريبا الفتحه فستانها الاسود طلع بوضوح شكل خصرها الصغير..
فيصل\اش.. اش.. اش.. لا حرام عليك بتذبيحنا الليله شكلك؟؟؟
غنج تدور بفستانها\حلو..!!
كان مراد منزل عيونه با لارض ورفعها شاف القمر نازل وبجنبه يستعرض ولا بعد يسئل حلو ,,,الي مثلك مايسئل ولاحتى يشك بجماله
الي مثلك يمكن يحط بمتحف عشان الناس تتستمع بجماله ولا تسئل ها حلو...
بدر بضحكه\من يوم يومك حلوه لاتسئلي..؟؟
عزام التزم الصمت مع ان قلبه كان بيوقف من كثر مانبض وتسارعت دقاته..ليش تستعرض كذا قدام الشباب وده يهاوشها,, بس خاف انهم يفهمونه غلط ويصير كنك يابو زيد ماغزيت فسكت وناظر الارض بقهر,,,
سعود\اقول ياعسل مصفى لوحتك خلصتها تبينها..؟؟
غنج\ههههه.. لا بيعها يمكن تفتح لك بثمنها معرض؟؟
سعود\وشو مو بكيفك انتي قلتي بتفتحين لي؟؟
غنج\ههههههههه العب عليك..,


سعود\والله لاكسر ها اللوحه...
غنج\هههههه اكبر همي والله؟؟ الي قهرني يوم قعدة ترسمني ..بس الفاضي يعمل قاضي..؟؟
مهاوي تصوت على غنج عند المواقف\غنج ووجع يالله...
غنج\طيب..طييييييييب جايه
مهاوي بصوت عالي \فصيل..
فيصل\خير؟؟؟
مهاوي\جهز لي عشى محترم ..!!
فيصل\لا يشيخه؟؟؟
مهاوي\موضي بتحي العرس.. والله مادق عليك اسمعك؟؟؟
فيصل\ابشري متى ماتجين يكون العشى ينتظرك...؟؟
سعود\ماكنكم رايحن متاخرين...
غنج\مدري الخبله مهاوي تقول يالله انا اقول معك..بايو...
غنج لبسة عباتها والطرحه على كتوفها وتوجهة لسياره ورافقتهم العنود لنها كانت طفشانهوتبي تنبسط دام الي محي الحفله موووووووووضي وركبو السياره ومشو...
..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
في نفس القعده
قام عزام من الجلسه
فيصل\وين بو خالد..؟؟
عزام\بروح لجهة المسابح بشوف الي هناك.. سمعت العمال ان المسبح يبي صيانه..
واشوف وش يقصد من كلامه لني مافهمته وبرجع للجلسه
فيصل\لاتئخر طالبين فطائر من فطيرتي عااااااد شي...
عزام\انت ماهمك الا ها البطن مالي نفس اكل..
مشى عزام لجهة المسبح الي ورى الفله ولما وصل كان المسبح مفضينه.. نزل فيه وصار يطالع ويتفحص...
كذا متعود يتئكد اذا كلام صح او لا عزام كذا عنده الشي لازم يمشي هو يشيك عليه ومايترك على الكلام...
مايحب احد يضحك عليه بشي..الطبع يغلب التطبع
ريماس\لااااااااا عزام هنا ماصدق يااااااااربي..
عزام مارفع عيونه فيها وتم على شغله يطالع اساس المسبح..
ريماس\كيفك ؟؟واه نسيت انكم انفصلتو..من البدايه كان سمعت كلامي....انت وهي مو لبعض..
شينه وتلوع الكبد حتى لونها استغفر الله تحسه كنها مريضه ماكئنه طبيعي..
والا عيونها الغبيه كنها بسه استغفر الله لا يبالني..
اصلن مدري كيف هان عليك حبي لك..كل ها السنين احبك وانت مسوي لي فيها تكابر..
عزام على وضعيته..
بس هي نزلت للمسبح \عزااااااااام ماتناظر ليش؟؟
اتجهت له وهو كان معطيها ظهره لفته بيدها لجهته.. لما ناظرها كانت لابسه بنطلون جنز ضيق وبدي تب تركواز على وردي..
عزام وهو يلف بوجه\انقلعي من وجهي.. وحشمي اخوك الي مايدري عن سوالفك الرديه هاذي..
ريماس بمويعه\ياحبي لك لما تصد ..وربي تخطف قلبي بصدك..روف بحالي..
عزام بعد ايديها بقرف عن وجه الي لمست اصابعها خده بخفه...
طلع برى المسبح,,وتركها وراه.
ريماس\اممممممممممموت عليك والله ..
وتوجه للجلسه وهو يلعنها ويلعن البنات الي مثلها جلس بعصبيه على الكرسي والشباب كانو منسجمين با المباره كانو مطلعين لهم
تلفزيون با الحديقه وسعود وفيصل يلعبون عليه بلاي ستيشن

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:34 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..........................
عيونك لي..ولو اقدر عنك اداريها....
.............................
الساعه1
في الزواج
غنج\طفشت خلينا نمشي..
مهاوي\ماتبين ترقصين...
غنج\لا..
مهاوي\موضي تئشر عليك من بداية العرس عشان ترقصي وانتي رافضه؟؟؟
غنج\طيب ماعرف ارقص كويس...
مهاوي\اتني بس هزي كتوفك بنعومه.. وحركي شعرك ..اصللن انتي كيوت ماتشوفي القاعه منهبله عليك.. وبعدين العنود ترقص من يوم دخلنا يالله..
غنج\يوه؟؟ وانا على بالي مستغربين شكلي بينهم ؟؟احس اني غلط..
موضي با المايك وهي تمشي لطاولة غنج ومهاوي..ومهاوي على طول دقت لفيصل عشان يسمع...
ماكان في الحديقه غير عزام وسعود الي كان يكلم ... وفيصل الي غلبه النوم ونام على الطاوله بين فطايره.. دقت مهاوي وشاف عزام رقمها فارد عليها عشان يقول ان فيصل غفى..وانهم تئخرو..؟؟
رفع السماعه وعلى طول جاه صوت مهاوي الي ماتركة له فرصه يرد..=الله من الصرقعه
مهاوي\فصيل ياويلي بنت عمك غنج؟؟ هبلت في القاعه.. وموضي ماسكه يدها ترقصها اسمع...
وانطلق صوت موضي,,,,
قوم درجني وامش قدامي
لاتخاف من هلي ولا عمامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
كان انهبلت وصابتك جنيه
قوم درجني يابو باكوره
هنيال قلبك مااطوفه تنوره
ان كان مامريتلك معذوره
هلي وعمامي مبيتين النيه
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
ان كان مامريتلك ياعيني
هلي وعمامي مبيتين النييه...
مهاوي\ياويلي.. ياويلي غنج وقفت القاعه وماجلستها...؟؟؟ هاالحماره وتقول ماعرف ارقص؟؟؟ وجع.. وجع شف النصابه شتسوي...؟؟
عزام بعصبيه\مهاوي لاتئاخرون كثير بزواج ؟؟
مهاوي بخووووووووف\عزام يووووه.............
طوط طوط طوط
ابتسم عزام ليش ماتوقف القاعه وماتقعدها وانا حبيتها من قليل
عطيتِك قلبي و روحي / وأحبك وأعشقك جمه
ولآ غيرك أبد إنسآن يبعثرني ويلملمني
تشوف العين ومهما تشوف مكانك بآقي بالقمه
وحيدة دآخل فؤآدي ومنك الشك متعبني
دخيلك افهمي حبي مآ رآح أعيد ( هالكلمه )
ترى صبري وصل حده ومآبه شي يجبرني
بأن أتحمل جنونك وأشوفك منتي مهتمه
بأني أنبسط و أفرح ,, وقربك مو مريحني
خفوقي يعشقك وأنتي خفوقك مآ نظر يمه
ذبحني تفتحك وحريتك ,, ترى طبعك مآ يعجبني
دخيلك وش به مقصِّر أبي تقولين وأتمه
حلفت ألفين مآ أخونك وقلبك مو مصدقني
صرخت وقلت : بعض جنون , مثل مآ تشتهي سمه
ولكن قلبي متأكد وأحس أنك ملكته
الساعه3الفجر
ركبو البنات السياره ومرو ماك ...اخذو لهم وجبات وكانت عنود هي الي تطلب بميوعتها المعتاده ...*_^
كانت وراهم سيارة شباب بعد ماتئخرو البنات..بطلب
زاد الشباب على مسجلهم وكان سيارتهم همر.. فكانو يدفون سيارة البنات الي كانت فراري ..زوبالطبع اصغر من الهمر
هاااااااااااذا الي شايف نفسه
ماااااااااشي ولا معبرني
ماشي يتلفت هنا وهناك ولاكنه شاااااايفني
مهاوي بخوف وهي تلتفت لهم\مانبي العشى خلينا نمشي ..وبعدين انتي ليش منزله الغطى ؟؟..حتى غنج تغطت لما لمحتهم يلحقونا..
عنود\شفيك عادي ماراح يصير شي...؟؟؟
نزل واحد من الشباب وجى من عند شباك عنود..
الشاب\هاي ياحلوه الطلب علي....
عنود بميوعه على دلع\بعد شوي.. من الشباك.. بلا استهبالات سخيفه!!
الشاب\ياربيه ياحلوك بس ههههه؟؟؟
الشباب الي معه صارو يهزون سيارة البنات من ورى..
غنج بدة تصيح ...لنها با الاساس خوووووووووووافه فما يحتاج
مهاوي بحده\بعدو عن السياره ...
الشاب\طيب..........شباب البنات اتركو السياره البنات خافو .. ههههههههههه
زاد الهز وغنج ماتت صياح...ومهاوي انرعبت خاصة ان الشباب قريب
العنود\ههههههه من قال خايفين؟؟؟
الشاب\انتي قمرهم..
العنود بدلع\لا ياشيخ عن التميلح هناك..
مهاوي\عنودد وجع ...سمير امش مانبي عشى ..
وفعلن مشى وكئنه ينتظر الاشاره.. لاكن الشباب بدو يلحقونه ويحتكون بسيارتهم ..وغنج تبكي بقوى.. وعنود بدة تخاف.. وتحت صراخ وتهديد مهاوي..
سمير\انا خايف ممكن هم يوقف هنا...؟؟؟
مهاوي\لا بس انت امش بسرعه ماراح يقدرون يلحقونا...
وفعلنا دخلو الحي حقهم ودخلو بعده الفله...
نزلة غنج من السياره منهاره ...وتصيح حتى ان مهاوي كانت تمسكها لاتطيح...من رجفتها الي شلت جسمها
العنود بحده\لاتفضحينا با المجمع الله ياخذك.. والله لاحط الدعوه براسك ..اصلن انتي الي سحبتيهم لنا..
مهاوي\ كذابه كله منك ياعنود يا الصايعه الله يلعنك...
عزام سكر باب سيارته ومانتبهو البنات انه جالس بسيارت وكان بيده اوراق...
وبعصبيه\توكم تجون.... وبعدها...انتبه لغنج المنهاره ومهاوي الي صاير وجها احمر وعنود الي تهز رجلها وهي واقفه
عزام بستغراب \شصاير ؟؟؟ليش اشكالكم كذا ؟؟؟وليش هاذي تصيح؟؟؟
العنود برتباك\بس كنا بنسوي حادث بسيط.. وربك ستر.. وغنج تعرفها خوافه بزياده...
عزام مشكك في كلام عنود.. ونظراته الحاده على غنج ومهاوي... لما سمع اصوت تصفير واغاني من عند البوابه
عزام بصوت قوي\شببببببباب ورااااااااااكم..؟؟؟!!!!
مهاوي\والله يا........
عزام فتح باب سيارته وسحب بسرعه المسدس من الدرج وراح يركض لجهة البوابة...
العنود انرعبت لنها تعرف عزام ماعنده لعب وشلون لو الدعوه فيها شباب ومغازل\يمه ياويلي.. عزام بيذبح واحد منهم الحين..
وركضت بسرعه لجهة فلة ابوها..نار ابوها ولا نار عزام.. وتركت مهاوي وغنج
ضغط عزام بعصبيه على البوابه.. الكهربائيه وانفتحت.. وشافهم اربعة شباب بهمر لما شافو الشباب عزام وبيده مسدس
حركو السياره بسرعه ومشو..بسرعه
عزام بعصبيه\كلاب..................
تم يناظرهم عزام لمما اختفو بسيارتهم لنهاية الشارع معلنين رحيلهم ولاعوده فيه
كان الجوال في يده جالس ينقل الرقم اللوحه واحد معه على الخط \الليله ابيهم فاهم... الليله يجوني ها الكلاب..
رجع عزام وشاف مهاوي وغنج يمشون بخوف متوجهين للفله....
عزام بصوت صارم\تعالو وين رايحين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهاوي برعب\عزام والله ماسوينا شي هم الي لحقونا لما كنا نطلب...
عزام\تستهبلون على من انتم؟؟!! لو ماعطيتوهم وجه..؟؟؟ مالحقوكم الى هنا!! لو الوحده منكم منتبه لبسها قبل تطلع ولابسه عباتها كامله ماحد مسها بكلمه...
ولا... جاين الفجر.. وش مطلوب مني الحين قولولي..؟؟؟
مهاوي \عزام حنا ماسوينا شي وبعدين هم شباب.. اي بنات بليحقونهم؟؟ مو شرط لبسهم ..؟؟وبعدين من انت؟؟ عشان تشك فينا وتحاسبني..
عزام مسك ذراع مهاوي وبقوه وبصراخ\لاتردي علي اذا تكلمت..؟؟؟ وانتي تعرفين منو انا؟؟؟,فاهمه لاقطع رقبتك ماقال لي عمي شي...؟؟ فاهمه.. فاهمه..
غنج وقفت لما شافت عزام دف مهاوي على الارض وتتئلم من دفته وصرخت على عزام\اول شي حاسب نفسك؟؟؟!! ولاتحسب اصابعك مثل بعض ولانسيت الي بدبي.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج مانتبهت الا على كف بوجها خلاها تطيح على الارض مغمى عليها
((((((((((((((((((((لحظة صمت)))))))))))))))))))))))
الى هنا يوقف البار
دمتم بحبي
ضمني بين الاهداب


________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
قبل مابدء البار..
احب اهدي ها البار... والبار الي بعده لئنه جدا مشوق ..لمتابعه خفيه..ووراء الكواليس..
وانتقادتها لاذعه..وماترحم..كما..انها..من اكبر الداعمات لي..لئني ..عنيده جدا..كل احد ينتقدني ..يدعمني...^_^
المتابعه الي اتكلم عنها....تكره بطلتي غنج...وتكره تحررها..تعجبها شخصية عزام.. وتكره اجرامه..
كما نها تعشق شخصية ابو فيصل..وتمقت بشده شخصية ابو بدر...وتقدر لي الرساله التي احملها في شخصية سعود وغزلان وعنود...
وتذوب في شخصية بدر,,,وتضحك على قفشات فيصل...وتحب تركي,,,وتستعتجب من حضور مكر فارس الدائم,,
كما انها متشوقه لحضور بطلي الذي تئخر كثيرا منصور,,,
متابعتي هاذيه,,, لم تقرء الروايه كامله ..لاكنها قرئة كما بار واكتفت...ههههه..وقالت لي...كملي..يا ضي عيني ..*_^
روايتك ولماتخلصي يسعدني قراءتها,,,,
اهدي الروايه بئسرها..لكي..
وليس هاذا البار والي بعده فقط...
اهديها..
لكي..
انتي..
يا ...
امي...
يامتابعتي الخفيه...
وقبلها..
اقبل قدميكي,,,واشكرك على قراءتك للبارات الي قرئتيها,,,,
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
مدخل...
في كتاب المصلوبون في التاريخ قصص وحكايا.. لبعض اهل البطش.. الذين نزلو بخصومهم اشد العقوبات..
واقسى المثلات.. ثم لما قتلوهم ماشفى لهم القتل غليلا ..ولا ابرد لهم عليلا.. حتى صلبوهم على الخشب ..
والعجب ان المصلوب بعد قتله ...لايتئلم.. ولا يحس ..ولا يتعذب ولئن روحه فارقت جسده.. ولكن الحي القاتل...
يئنس ويرتاح ..ويسر بزيادة التنكيل.. ان هذه النفوس الملمظه على خصومهاا ..المضطرمة على اعدائها... لن تهدء ابدا ...؟؟؟
ولن تسعد... لان نار الانتقام ..وبركان التشفي... يدمرهم قبل خصومهم....؟؟؟
من كتاب لاتحزن لشيخ الفاضل عائض القرني...ابدء هاذا البار.....
اهلا بكم في بار جديد....
*
*
*
مهاوي راحت لها تبكي \غنج غنج ...
طاحت عندها مهاوي وحاولت تفوقها ولاكن مافاقت التفتت لعزام مهاوي\
عزام غنج ماترد?? البنت توها طايحه على راسها... مالها اسبوعين ليش طقيتها ليش...؟؟؟
عزام نزل لها بسرعه.. ورفع راسها وصار يصحيها بيده البارده\غنج... غنج فوقي...؟؟؟بطلي دلع,,فوقي.....؟؟؟
مهاوي بربكه\ماتت !!ماتت!!
عزام صرخ عليها\اسكتي جيبي لي مويه...؟؟
مهاوي ببلهاه\مافي مويه قريب ...؟؟
عزام\بسياره عطر جيبيه...
ركضت مهاوي لسيارة وفتحتها.. وفتحت درج عزام طلعت العطر ...وراحت لهم بسرعه وعطته عزام..
عزام بخ بيده عدة بخات وقربها من انف غنج... الي بدة تفوق من رييحة عطره المركزه...وتفتح عيونها بصعوبه..
غنج حطت يدها على جبينها\اه...
مهاوي بفرحه\فاقت..!! فاقت...!!
شالها عزام..وتوجه للفلة عمه ... وفتحت عيونها وشافته شايلها...
غنج بصوت مبحوح ..وهي تضرب بيدها الضعيفه صدره بضعف\نزلني.. نزلني.. اكرهك ..اكرهك..؟؟
مهاوي تركض قدام عزام وتفتح له باب فلة عمه ابو فيصل\عزام هنا على الكنبه...
نزلها عزام على كنبى الصاله لفلة ابو فيصل...
غنج تحس بدوخه مره تفتح عيونها ومرات كثيره مغمضه...
مهاوي وهي تناظر عزام بقسوه\حرام عليك انت ليش معها كذا...؟؟ ليش ها القسووه معها ..؟؟حرام عليك..؟؟ يعني ذنبها اانه تحب انسان مثلك..؟؟ مافي قلبه حتى الحب..او الرحمه..اوحتى مجرد احساس...ماتبي منك الا شوية احساس...ياخي وش ها التبلد!!الي مدخل نفسك فيه؟؟
عزام بضعف\مهاوي لاتقولين كذا...؟؟
مهاوي\انت كذا ...؟؟ابوي ربى فيك القسوى!!... انت تبي تحب لاكن؟؟؟!! طبع الشك الي فيك يغلبك....؟؟؟ وطبع القسوه غلبك...؟؟ حرام عليك ليش تعذبها...؟؟؟ تدري انها بتسافربكرا...؟؟ مع اخوها تركي ...تدري انهم تصالحو... وبتروح معه ..ويمكن ماعاد تجي ..تدري!!..
عزام انصدم ونزل عيونه لها بسرعه \بتسافر؟؟؟ وين؟؟؟!!ماقالت لي ابد؟؟؟
مهاوي بقسوه\لندن...؟؟؟ بترجع ... لمكانها... الي عاشت فيه... لمجتمع ..مافي التعقيد.. و..التخلف.. الي انت عايش فيه...؟؟ هي ماكان لها ذنب الا ان حظها الردي خلاها تحبك ...,,؟..لو...انها حبت فارس.. او.. مراد.. كان عيشها في قلبه ملكه... سامعني ياعزام ملكه...
عزام غمض عيونه بقهر ورجع لورى خطوتين \مهاوي...؟؟؟!! انا ماقدر اكون ..؟؟؟الا.. كذا...!!!
وطلع بعدها من عند مهاوي الي كانت حاظنه يد غنج...وهي تشوف جبروت عزام ..وقسوته ..الي نحتوها فيه عمها وابوها ..تشوف ظلم وتسلط عمها سليمان.. وبنفس الوقت... تشوف رحمة وحنان ابوها...
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
الساعه 10 ص...
ابو فيصل\ مهاوي ؟؟؟مهاوي؟؟؟
مهاوي فتحة عينها وشافت ابوها واقف على راسها
ابو فيصل\نايمه بصاله؟؟؟؟!!
مهاوي برتباك\لا بس كنت تعبانه ,,,,التفتت مهاوي لغنج.. ومالقتها قامت بسرعه تدورها...
ابو فيصل\وهي من قل الغرف تنامين بصالة الاستقبال !!ولا ذي العروس من كثر الردح فيها.. ماعاد تقوين يامهيان تطلعين لغرفتك؟؟وش فيك..؟ وش تدورين عليه؟؟
مهاوي\ها...؟؟؟ غنج كانت نايمه جنبي...؟؟؟وينها!!!
ابو فيصل\غنج تحضر شنطتها... تقول لي بتسافر مع اخوها لندن...والله اني مابيه تسافر لاكن شفتها هاويتنا تروح مع تركي ..؟؟
مهاوي تركض مع الدرج عشان تلحق غنج وفتحة باب غرفتها...
شافتها منسدحه على السرير تصيح
مهاوي\غنج بتروحين...؟؟؟
غنج مسحت وجها بكلكنيس\هلا مهاوي تعالي ...اقعدي
مهاوي وهي تجلس عند غنج\غنج لاتروحين...؟؟ ليش تهربين من قدرك..؟؟ حياتك هنا...
غنج\عذابي هنا.... انا من جيت الرياض ومانمت مرتاحه ليله ..من جيت هنا.. وانا كل يوم مع عزام احس اني ادوس على كبريائي وادوس كرامتي...
اقتل نفسي كل يوم بحبي له ..انا اتعذب يامهاوي ...اموت.. تبيني اموت... ترتاحين لعذابي.. ترضينها على نفسك يامهاوي.. ترضين بحب مثل ها الحب...
مهاوي نزلة يدها وربتت على يد غنج...
مهاوي\غنج عزام كذا ..؟؟تحمليه ..وربي ها الحب يستاهل انك تتحملين عشانه..انتم تحبون بعض..وكلها الخريف بيجي بعده الربيع ووتفتح الزهور ..ياغنج عزام شاريك ويبك ..مهما صار ..لاتصدقينها...هو يحس انه..ضايع ؟؟ياغنج..؟؟؟
دق جوال غنج ..
وشافت غنج المتصل وابتسمت بين دموعها
هلا تركي
تركي\ها جاهزه..
غنج\تقريبن
تركي\انا داز السايق ياخذك ...
غنج\اوكي لما يوصل اكون جاهزه...
سكرةغنج والتفتت على مهاوي وببتسامه\قومي بلبس..
مهاوي حضنتها وصارة تصيح...
تحت باالصاله...
ام فيصل\بتقعد عند اخوها...
ابو فيصل\هي ماقالت شي بس يمكن...
فيصل\يالله بنشتاق لها ...
مراد\هي اذا تحبكم ماراح تقطعكم...
لحظات وسمعو صوت كعبها نازله من الدرج..
غنج تكلم مهاوي\نزلو الشنط الخدم...؟؟
مهاوي\ايه يالله...
غنج وهي تحت باخر درجه كانت لابسه تنوره رماديه لفوق الركبه.. ومن الخصر منفوخه.. وماسكه من عند الركبه.. وبلوزه بيضا وبوت عالي ابيض بكعب عالي \يالله ياالحبايب اشوفكم بخير..؟؟
ساد الصمت ...وهي تحس العبره خانقه الجميع
ابو فيصل يقرب منها وييحضنها\بنتي انتي وعدتيني ترجعين ...وعدتيني ماطولين على عمك..؟؟
غنج بدموع\عمي لاتقول كذا برجع ..والله.. شفيك..؟؟؟
ابو فيصل باس جبينها\الله يحفظك....
غنج دفنت راسهاا في حضن ابوفيصل الي ربت على شعرها بخفه وصوته صار متهدج\لاتتئخرين على اخوك
بعدة منه غنج وراحت جهت ام فيصل
باست غنج خد ام فيصل وودعتها ...
وفيصل ماقدر الا انه يضمها\ارجعي ياويلك اذا مارجعتي...
غنج بدموع وتحاول تضحك\خنقتني خلاص...
فيصل ترك غنج ومشى بسرعه مايبي يودعها وفقدت غنج قفشاته كلهم كئنهم حاسين بالي في خاطرها..ودعت غنج مراد الي رفض الا انه يطلع معها للمواقف السيارات...
فيصل بدة دموعه تخون وفتح الاصنصير وطلع لغرفته...
غنج ودعتهم ومشى معها مراد...
غنج وهي طالعه من مدخل فلة ابو فيصل
غنج\ماله داعي تروح معي برى المجمع... السايق يستناني برى المجمع ارتاح هنا...
مراد ببحه\خلاص...!!!
غنج بستغراب\خلاص ؟؟؟ايش؟؟؟!!
مراد \بتروحين و...
غنج تمشي وصارة بنص المجمع هي ومراد..
غنج\مراد انت انسان الله عطاك زوجه جميله.. وحنونه.. صدقني هي افضل مني ..حبها واخلص لها صدقني بتسعدك..
لمحو بدر جاي ناحيتهم ببنطلون اسود و قميص اسود بشخبطات بيضاء عليه.. وشكله جنان.. موضح طوله الفارع بنسبه لعايلة ال>>>> ومميزه عنهم... وبدر طبيعة وجه مبتسم.. يعني سبحان الله حتى الي مايعرفه يرتاح له..
-بدر\غنوجه ..؟؟
غنج ابتسمت له\بدر يالله انا رايحه ..اشوفك على خير..
بدر باديه تتحول ملامحه\نويتي ..؟؟
غنج\السايق ينتظرني...
قرب بدر وكان بيصافحها لاكن غنج لما مد يده وصافحه ماقدرة الا انها ترمي نفسها على صدره و صارت تبكي بصوت واطي مراد لما شاف حركتها تراجع ودخل المشتل..
بدر كان بيحط يده على شعرها لاكن انتبه لنفسه وبعد يده وبعد يده الثانيه الي كان بيحطها على ظهرها حاول انه مايلمسها حتى وغمض عيونه وبصعوبه\مو مجبوره تروحين لمكان..؟؟ لاتصيحين اذا ماتبين تروحين اجلسي...
غنج بصياح\بدر انا تعبانه.. انا احب عزام بشكل ماتتتصوره.. ولا يتصوره انسان ..بدر شسوي قولي.. ريحني.. بدر احس قلبي يتقطع ..احس ان روحي بتطلع... بدر ابي ارتاح ومااقدر ساعدني...
بدر غمض عيونه بقوى ...وهو يسمع كلامها... يعني مالقت الا انا..؟؟ ماشافت الا انا..؟؟ تبي تذبحني..؟؟ تبي تموتني ..؟؟معقوله..؟؟ ماتشوف ..؟؟ماتحس ...!!
بدر يبعدها من صدره الي تبلل بدموعها\غنج وبعدين معك ..هاذا كلام تقولينه..؟؟ خلاص عزام تركك ..والي باعك تبعينه..
غنج مسحت دموعها بصابعها الورديه.. وتشاهق من بعد الصياح ...بدر يتئملها وجها صار لونه وردي من الصياح.. وعيونها تلمع بزياده كنها كرستال.. تلمع بقوه كرستالتين زمرديه خضرا.. كئنها حبتين ماس زمردي..
سبحان مابدعه المنان وماتدخل فيه انسان...
بدر باس جبينها واببتسم\يالله روحي مع السلامه..
غنج ناظرة بدر... ورفعت عيونها لبكونتة عزام... تبي تودع مكانه ..وترمي جرحها وانكسارها.. وراها تبي تروح تبعد.. يمكن البعد ارحم من الوصال.. يمكن يموت ها الحب ويفنيه... انصدمة فيه يطالعها من البلكونه.. من بعيد... نزلت النظرات على عيونها ومشت وتركتهم
ثلاثتهم..حب من طرف واحد.. يسطر انواع المعانة والاخلاص.. حب نبيل.. حب نادر.. كل مازاده الالم والجرح ..زادة لمعته واخلاصه لحبيبته.. مهما كانت هاذيه الحبيبه تصارحه ..مرار وتكرار ..بعدم مكنته له ..اي نوع من المشاعر.. سوى الاخويه تمثل في شخصية بدر.. وشخص اعتقد الحب.. ماهو الا جمال شكل.. تملكه ولم يحارب ليكسب قلبها.. بل بستسلام غريب تركه.. وارتبط بئخرى ..وظل قلبه مع حبه معتقد انهو هو الحل الوحيد.. والواقع المرير.. تمثل في شخصية مراد..وعاشق عزة نفسه.. وغرور حبيبته ..منعهم من تسطير.. نهاية لمعانتهم.. تمثلة في شخصية بطلنا عزام...وعاشقه اعطت الحب ماتستطيع ان يقدمه عاشق ..اصتدم با االواقع وبعادات .. وتقاليد .. كانت بطلتنا غنج فيه محط الانتقاد فيه والاستغراب....انا اؤيد شخصية غنج .. مهما تعرضت لنتقاد في تصرفاتها.. وتحررها الغريب.. لاكن هي غريبه عن مجتمعنا.. فليس غريب ان تتعرض للنتقاد فيه.. ولاكن هي كا الحمامه,, سيئتي يوم وتررف بجناحيها ..وتطير مع سربها .... وتترك مجتمعنا المتخلف بعادته وتقاليده.. وليس بدينه... لنهم بعيد عن الدين ..وربطو العادات ووالتقاليد والتخلف به.. غنج موجوده بينناا فلا تقولواهي من نسج الخيال ..وفي يوم من الايام.. سيئتي من يخرس الالسنه.. ويضع النقاط على الحروف,,,

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:40 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلعت بسرعه من بوابة الفلل وكانت بتركب السياره سمعت احد يناديها التفتت بسرعه..؟؟؟
شافت سعود يركض لها جاي من جهت الشباب الي اكيد كانو قايلن له انها بتسافر...
سعود وهو قريب منها وقف فحمان\غنج لحضه؟؟
غنج بين دموعها الي تمسحه بيدينها بقوى وبطريقه عنيفه تبعدها من خدودها الي توردة من الصياح\سعود ...
سعود قرب من عندها وهو مكشر\وين..؟؟الي سمعته صدق!!!
غنج تمد يدها لكفوف سعود وهي مبتسمه\مع السلامه ...
سعود يشوف يدها الي كانت بكفه وحس بحراره تجري بعروقه ,,,وتوصل لصابعه... مو حرارة حركاته... الي دايم تصير له مع اي بنت تمسكه ...لا حراراة حنان... واخوه... سرت بجسمه لها... حس انه ماعرف يعبر لها ...انه فعلن يحبها ..؟؟مثل اخته... ماعرف يطلع ها الشي.. وهاذا من قل احتاكهم مع بعض\غنج لاتروحين كيف نخليك تروحين وانتي اختنا ..؟؟؟اذا هم خلوك انا ماخليك ياختي وين..؟؟؟تتركينا..
هنا غنج جد انهارات وصارت تتكلم بشهقات وكلمات متقطعه\سعود..لا..تصعبها,,,زياده...وربي..احبكم...ان ا برجع...والله ..برجع,,
سعود ابتسم\لازم ترجعين عشان تدفعين ثمن لوحتك...وافتتاح المعرض يا خانو...
غنج هنا ابتسمت\سعود انتبه لنفسك..ومهاوي..تحبك... سعود مهاوي لاتضيع من ايدك... بطل حركاتك الي مع البنات..سعود اوعدني
سعود احتدت ملامحه لما عرف انها عارفه بحبه امهاوي\اوعدك..؟؟؟اوعدك بئيش!!
غنج\توعدني انك تنتبه لنفسك...سعود الحين توعدني...مائدري بنلتقي اولا.,,اوعدني ...
سعود\خلاص اوعدك..تروحين وترجعين بسلامه..
غنج مدت يدها لسعود وحطت بيده اسوارتها السودا الي فيها اسمها\سعود ابهديك سوارتي حافظ عليها..وخللك على العهد
سعود والاسوار بيده يناظرها مستغرب ويتذكر وين شافها... وين...؟؟ وين...؟؟ وين...؟؟؟
مانتبه الاعلى ضحكة غنج وهي تودعه\باااااااي...
سعود ابتسم لهاذي البنت. الي ماحد قدر يستوعبها.. ولا يعرف لها.. ولا يفهمها.. الا. الا . الا مها ...مها ..ليش ااحس برعشها بجسمي
لما انطق اسمها بعد السالفه...اووف انا كذا مع البنات كلهم...
ناظر الاسوار وهو يضحك وفهم حركة غنج وش المغزى منها...ورجع للفله,,,
رجع دخل الاسوار الفلل وهو يضحك ويطالع في ها الاسوراه ...الي شافها بيد عزام كثير... كيف صارت بيد غنج... وبعدها تعطينيه,,وتلمح بكلام فهمه..
شاف سعود مهاوي تبكي عند احواض الزرع ...
سعود\خلااص... لاتقلبونها مناحه ...راحت والله يستر عليها.. اكيد بترجع لنا لما تشتاق,,,
مهاوي رفعت عيونها في سعود وتمت عيونها تطلع دموع على صديقتها وبنت عمها غنج,,, الي ماحصلت ها الحب اللي عذبها
سعود\لاتبكين ممكن,,,.؟؟؟
مهاوي وقفت قدامه طولها قريب من كتفه ناظرته.. ونزلت عيونها من الدموع اللي بللة رموشها ولفت...
سعود مسكها من كتفها\لحظه..؟؟؟
مهاوي لفت له\نعم سعود وش تبي...؟؟؟
سعود بترجي\امانه لاتصيحين...؟؟؟
مهاوي استغربة وانصدمت من اسلوبه الي تغير ميه وثمانين درجه\نعم!!
سعود بتوتر\مها ودي اقولك شي..؟؟ لازم اقوله لك ..؟؟لازم..؟؟
مهاوي تطالعه وتمسح دموعها بمنديل وتسمعه بنصات وعيونها معلقه فيه\تفضل اسمعك..!!
سعود بربكه برجفه بنشفة ريق\مها ...انا ..انا ...؟؟؟
دق جوال سعود في ها اللحظه وشاف رقم غزلان وحطه سايلت ورجعه بجيبه..
مها\انت ايش..؟؟ [/COLOR][/SIZE]

مها\انت ايش..؟؟
سعود\انا ودي.. اح ب ك...
مهاوي فتحت فمها الواسع لاكن بشفايف رقيقه\ها وشو؟؟؟ ودك تحبني...؟ وش قاعد تخبص..!!
سعود\انا ودي احبك واخطي ها الخطوه ..ودي احبك.. انا عارف انك تحبيني ...؟؟وانك تبيني,,,
مهاوي\انت منت بصاحي...؟؟؟ تعزم نفسك على تحبني.. او..لا ..يعني انا بضنك اني مسلمه بئمر اني احبك... وعبده تحت رجلك.. ومستسلمه لها الدرجه...
لا ياصغير..؟؟!! انت تحلم..!! بهاذا الشي..؟؟ الا حب المهانه..؟؟؟ ماهو من اطباع مهاوي... حب يهينها... تقطع وريده ..ولاتنزل هامتها...
سعود\انا مو اقصد هاذا الي فهمتيه...؟؟؟ انا غرقان يامها ..؟؟!!غرقان..؟؟ لو تساعديني صدقيني بحبك... صدقيني بكون لك الي تمنينه ..مثل ماتكوني لي الي اتمناها.. مها.. انا.. انا.. نا..
مهاوي\ها وشو..؟؟ لا ياشيخ ..؟؟و ش اساعدك فيه.. وانت با الاساس غرقان في البنات ..هاذا الشي انا عارفته بصدقه ..وماصدقته انت ساعد نفسك.. وغيرك مايقدر يساعدك.. واذا تضن اني بنتظرك لما تخلص من الفسق الي معيش نفسك فيه.. صدقني ماراح تحصلني
سعود كان بيشرق كيف عرفت\كيف عررررفتي...؟؟؟
مهاوي وهي مبعده\من الشغلات الي يرتبون غرفتك... شايفن كل شي وعارفين...
سعود كان بيضحك بقوه تقصد المجلات الخالعه... ولالافلام ...الي عندي.. اه يامها ...؟؟؟ليت الشي وقف على كذا...؟؟؟ وربي انك برئيه موت..
ابتسم وجلس على الاحواض وهو يبتسم على صورة وجها قدامه.. وهي تهاوشه.. بعصبيه.. وتلومه.. على شي يعتبره بنظره تافه. وشلون ولو عرفت بالبنات اللي كان يعرفهم ..ها ..انا كيف تعلقت فيها كذا؟؟!!..بطقاق الي يطقها..؟؟؟تهمني بشي؟؟؟ولاشي!!ليش احسب للومتها وزعلتها حساب..؟؟
شاف عزام الي متوجه لبرى فلته ومار من جنبه حتى ماسلم ناظر سعود الاسواره وركض له..
عزاااااام...
التفت عززام وبتطنيش\خير..؟؟؟
سعود وهو يمد الاسواره لعزام وبهدوء\تقول لي.. وهي تعطيني الاسواره.. خلك على العهد..؟؟؟
عزام ناظر الاسواره وبصدمه تذكرها ..مد يده بسرعه لسعود.. وخذاها ومشى.. مكمل طريقه خلك على العهد.. خلك على العهد.... وش تقصد من كلامها..؟؟؟ ويلبس الاسواره بيده.. وهو يرددها بشفايفه.. خلك على العهد.. خلك على العهد.. خلك على العهد..العهد..هو..حبهااااااااا
ركب سيارته وسكر الباب بقوى وطلع برى المجمع
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
....بحي العقيق احد افخم احياء الرياض كانت فلة الضاوي
..... تحتل فيه مكانة الاسد بلونها الغريب
حنان وهي تفسخ غطاتها تناظر هاالفله مو فله.. قصر بجمال التصميم وبراعته ودقت الديكورات ....
*مدام \عبايتك...
التفتت حنان لشخص الي يكلمها شافته خادمه.. با العقد الثالث سوداء البشره سعوديه..
حنان\انتي تشتتغلين هنا..؟؟
-ايه انا ام صالح ممكن تعطين الخادمه عباتك عشان تعلقها لك فوق..؟؟
حنان\مافي احد هنا..؟؟
ام صالح\لا كلهم مسافرين في مثل ها الوقت...
نزلة حنان عباتها بستغراب ..وعطتها ام صالح الي بدورها عطتها الخادمه الفلبينيه الي معها..
ام صالح\ماتبن ترتاحين بجناحك...؟؟
حنان\لا.. مب تعبانه شكرا.. فيك تروحين...
ام صالح\اي خدمه ناديني.. انا الاستاذ نادر مخصصني لك انتي وحدك..
حنان من سمعت اسم نادر.. لفتت بوجها للجهه الثانيه.. شافت بوجها واجها زجاجيه.. ومن وراها الحديقه.. فتحت حنان الواجه الي كانت با الاساس..
باب ..طلعت للحديقه ..الي تجنن فيها اربع مشاتل ورد.. بين كل مشتل ومشتل كرسي مرجحيه.. وبينه مسبح دائري.. متوزع فوقه الكرسي المائي ..
وبجنب المسبح فيه جاكوزي صغير.. وبجنبه كمان طاوله بكراسي.. ومظله فوقها ..ديكوراتهم مبدعه.. بصراحه ماعمرها شافت مثل كذا خاصة..
ان واجهت الحديقه حجر .. وعليه رسومات عصافير.. واشكال طيور.. باين التصميم روسي ..اتذكر اول سنه بجامعه كنت مهتمه بها الخرابيط
شافت من بعيد قريب من المشتل الاول.. قفص راحت لجهته ..وطلت قريب منه.. مافي شي..؟؟ غريب ليش حاطين قفص مافي جواته شي..
..عايلة مهبل ..يمكن العصفور الي جواته مات\ههههههه
بس فيه بيت جوات القفص يهبل صغينون.. ياربي وش قصته فجئه....طل من البيت مخلوق جميل صغير.. وليه ذيل.. شبيه با الفرو.. القفص ماهو الا بيت لسنجاب... سنجاب بلون البندق ...حنان شافته وانهبلت عليه ..وصارة تدخل يدها تلمسه وتحك راسه.. والسنجاب انبسط وصار يسكرعيونه وهي تحكه..
مانتبهت حنان ان ديكوارات الفله الغريبه وخاصة الجهه الي فيها انها مكشوفه؟؟؟؟؟؟..
نادر وهو منزل راسه يفتح درج المكتب بمفتاحه السري الي معه.. طلع له ثلاث دوسيهات.. وقام وحطها على المكتب.. رجع بيطلع له دوسيه ثاني..
لفته وحده تتحرك با الحديقه.. دقق زين عرفها.. قاعده تضحك.. ومبسوطه.. مسرع تغير مزاجها..؟؟ ترك الدوسيهات.. وتوجه للواجه الزجاج العاكس..
الي من برى من جهة الحديقه. واجها حجريه.. ومن جوى من جهة المكتب تعكس جميع الي يصير با الحديقه..
نادر تم يناظرها.. ملابسها بسيطه.. على الرغم من انها بنت سليمان العالي
.. اكبر تاجر مجهورات ماسيه فريده با الخليج... لابسه لبس عادي
بنطلون اسود وتي شرة بنبي ..شعرها الطويل الي لرادفها اليوم هي لامته بشكل مرتب.. جمالها عادي..
بس هي فيها شي يجذبني لها بقوى مثل ها اللحين وش فيها زياده عن غيرها...؟؟!
رجع للمكتب وجلس على الكرسي يراجع الاوراق.. الي طلعها... ويرتشف من كوب القهوه الي قدامه..
وكل شوي.. يرفع عيونه تلقائي لها
يمكن عشان يطمن عليها ..رفع عيونه وشاف صوره على المكتب ..بيئطار.. نادر, وابوه ,واخوه يزن.,
وثامر, صوره ملتقطه لهم في حفله رسميه...
يحس انه بعيد عن ها العائله.. مافي شي يربطه فيها.. الا ها المسئوليه الي يلقيها ابوه عليه..
بحكم انه اكبرهم ومن الصغر مرتبط ببوه اكثر من عياله...
هو عادي.. ما يحس بمشاعر قويه تربطه ببوه.. مع ان ابو نادر متعلق فيه كثير.. بس هو عادي..
ابتسم لما التفت للاطار الثاني كانت صورة اخته لمى...
رفع عيونه للحديقه.. بيطمن على حنان... ماشافها..؟؟؟!! قام من مكتبه يمكن يمين المشتل...
كمان ماشافها..؟؟!! طلع برى مكتبه بسرعه وتوجه للحديقه...
تلفت يمين ..وشمال.. مالها اي اثر ...خاف عليها وبعصبيه نادها ...بصوته الجهوري \حنان حننننننننننننننننننان
طلت حنان من داخل المشتل\هنا نادر... انا هنا بمشتل ...ودخلت جوات المشتل..بعدم اهتمام
نادر حس بعصبيه اكثر... وش ها البرود... شافيتني اناديها ...وانا معصب... وبعدها مطنشه...
هي ووجها دخل داخل المشتل.. ويبي يمسح فيها ارضية المشتل من عصبيته...
شافها تدور لها على شي با الارض.. ويحس انها من جد مهتمه.. وهي تحوس عليه...
نادر بعصبيه\اناديك وتطنشين ..؟؟وش سالفتك انتي...؟؟؟!
حنان ببحه\نادر (حلقي) طايح هنا.. وماحصلته...؟؟ مدري كيف طاح من اذوني...؟؟؟
نادر ناظر حنان وهي حاطه يدها على اذنها الي طايح حلقها ...وشاف الاذن الثانيه...
وفص صغير يلمع بقوه فيه.. عرف ان القرط الي ضايع الالماس ...
حنان راجعه تدور من جديد...
نادر وهو حاط يده على خصره\قومي خلاص بجيب لك واحد زيه ...قومي خلينا نطلع برى المشتل...
حنان بعناد\لا مابي منك شي؟؟ اصلن هو جايني هديه من حبيبي...
نادر انفجر في ها اللحظه ومسكها من يدها ورفعها له \لاو تقولينها قدامي..؟؟؟ بعد مو ناقص الا تجيبينه هنا...؟؟؟
منو حبيبك هاذا..؟؟ منهو..؟؟
حنان صارت تصيح من قوة قبضة نادر على يدها.. الي اكيد انهاانخلعت من مكانها\اتركني.. اتركني.. كسرة يدي...
نادر بعصبيه\واكسر راسك بعد... من حبيبك هاذا تكلمي..؟؟
حنان ودموعها تسبقها\ حبيبي..؟؟ اخوي بدر ..؟؟؟اتركني الله ياخذني ...؟؟عشان ارتاح منك ومن ابوي..
نادر لما سمع اسم بدر دفها على الارض.. ناظرها بقرف ومشى وتركها ...حنان كانت ماسكه يدها من الالام وتبكي بصمت
طلع نادر وتوجه للمكتب نادى ام صالح...
ام صالح\سم..؟؟
نادر\ام صالح طلعي حنان فوق.. ودخليها جناحي سكري عليها.. وجيبي المفتاح الحين عندي...
ام صالح\بس ..؟؟
نادر\وبعدين معك... ياللله بسرعه ...
راحت ام صالح وتوجهة لعند حنان.. دخلة عليها المشتل.. شافتها طايحه وعلى وضعيتها قومتها ..
ام صالح\نادر يقول لازم تطلعين الحين الجناح...
حنان بضعف اشارة بموافقه وطلعو للجناح ..دخلتها ام صالح الجناح دخلت حنان ونامت على طرف السرير طلعت ام صالح وسمعت حنان صوت قفلات الباب غمضت عيونها بقهر.. وبقهر اكبر قالت بضعف \وبعد شكاك.........؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
_____________________________
ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
يوم جديد وبابلد بعيد..
بلندن مدينة الضباب ومدينة الاحباب...لندن مدينة الاحلام والضياء المدينه النائمه تحت الثلوج البيضاء..
الثلج يغطي كل شي وحتى شوارعها تجرفها الجرافات حتى يسمح لناس
ان يمارسوا حياتهم الطبيعيه بسلام ...... الاطفال فرحون با الثلج يرمون به هنا وهناك ويتراشقون به ويبنون دب الثلج بستمتاع عجيب
غنج قامت هاذا الصباح مبكر فتحت شباك الفندق الي جالسه فيه.. وتساقطة معه سخات الثلج التي كانت متكومه عليه من الثلوج المتساقطه
حست بلسعات بروده تلسع جسدها الغض.. لفت جسمها بئذرعها.. وغمضت عيونها ..يمكن تحلم.. او تتخيل لها احد؟؟ مافي احد يعرف الي جواتها ..
فتحت عيونها حست بدوخها قويه لدرجة انها كانت بتطيح لما استندة على السرير ناظرة سقف الغرفه حست ان اللون يتوحد فجئه بعدين رجعة الروئيه لها طبيعيه قامت بشويش ورجعت للسرير يمكن من زعلي امس صار كذا ارتاحت شووي وقامت ماصار شي ارتاحت انه بس تعب بسيط...؟؟؟
ودوار عادي ....لبسة وطلعت لجناح تركي
دخلت الجناح وشافت جالس يشرب القهوه حقته ...وقدامه اوراق كثيرهززز قاعد يوقع على اغلبها.. ويراجع اكثرها ..
غنج\صباح الخير...
تركي ابتسم لما شافها كانت لابسه طقم اسود.. بلوزه ماسكه.. وتنوره بني جبزز بشراب اسود شفاف.. وبوت اسود.. وعلى يدها جكت فرو اسود ..
تركي\صباحك ورد على وين يامهون...؟؟
غنج\بطلع اتمشى ويمكن امر جامعتي عشان ارجع اكمل دراستي فيها
تركي برفعة حاجب\ليش بتقعدين هنا ..؟؟
غنج\ايه..
تركي\مستحيل.
غنج ببتسامه تبي تمتص تعكر مزاج تركي\انا تئخرة باي..
تركي يوقف و\غنج لحظه..
لفت له غنج\نعم
تركي\ليش خذتي الاوراق الي بمكتبي ...؟؟؟
غنج توترة\ماخذته وبعدين اي اوراق..؟؟
تركي يجي قدامها مباشرة وعيونه بعيونها\غنج انتي خذتي الاوراق ليش خذتيها؟؟؟
غنج بعصبيه\هم اعمامي مثل ما انت اخوي...احبهم واحبك..مابيكم تئذون بعض ..مابيكم تئذون بعض..؟؟
تركي رمى الاوراق الي بيده على الطاوله\يعني ايش..؟نتركهم..؟؟؟تبينا نترك ناس مثل كذا..؟؟؟
غنج\انا ماقلت كذا..؟؟انت اتركهم..لاتئذيهم..لا تجي منك..؟؟لايكون ايدهم هي الي تطعن صدرهم..؟؟؟انت ولدهم وهم اعمامك ليش تعاديهم اذا ماحبيتهم لاتئذيهم..
تركي عصب ولف لجهة الشباك\غنج روحي لشغلتك..
قربت منه غنج وبسرعه باست خده وطلعت...
لما طلعت غنج برى الاوتيل كان فارس داخل الاوتيل وتلاقو مع بعض عند الكوانتر...
غنج تسلم على فارس...
فارس وهو يفسخ نظارته\ابي افهم انتي ليه ماجيتي باقصرك...
غنج وهي تلفلت لكوانتر توقع اوراقها لاستلام بريده \ثنكس...
التفتت لفارس\كيفي هاذا شي مايخصك..؟؟
مشت غنج ولحقها فارس عند البوابه برى ومسك يدها...
فارس وهو يضوق عيونه\شفيك متغيره علي..؟؟ كنه واصلك كلام ومصدقته فيني..؟؟
غنج تلبس جكته الفرو\وليش مسوي شي ..!! وخايف انه ينكشف..؟؟
بدة غنج تسكر ازارير الجاكت... لما استوقفته يد فارس.. وبدء هو يسكر ازارير الجكت\يعني طلع تركي واستغنيتي عن اخوك فارس؟؟
غنج انتبهت لكلمته اخوك وابتسمت ابتسامة سخريه\يعني الحين تقول انا اخوك..؟؟ ليته من اول...؟؟
فارس يناظرها وهي ترفع شعرها من داخل الجكت لتطلعه برى الجكت وابتسم..لما شاف خصله ماطلعت..
وبخفة اصابعه طلعها من جوات الجاكت..
فارس\يعني مصدقه فيني الكلام ...شرهتي عليك يوم انك تصدقين...
غنج تلبس نظارتها وهي تتعدى فارس\فارس مهما وصلني منك ..؟؟وتئكدة منه.. انت اخوي مهما سويت فيني..؟؟ وتئاكد ان الي خذيته مني برضاي وبكيفي...وعليك با العافيه ياخوي..؟؟
التفت فارس بصدمه لها ..وشافها تبعد منه.. تمشي بخطوات واثقه ..وهاديه.. وتمشي وماعليها من احد...وماهمها احد... عرف انه يتذاكئ اصلن على وحده ذكيه...
تركته بكيفه...
فارس \تقصد ايش بكلامها...؟؟؟ ياخوفي قصدها الاربع ملاين الي حولتها.. اخر مره من حسابه لحسابي ..ياخوفي منك ياغنج ...كنت اخاف تركي.. وصرة...
الحين اخافك..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 12:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية