لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 11:58 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخل فارس الاوتيل ...وماشاف غنج موجوده ...نادى عليها وماحصلها شاف ورقه صغيره تخبره انها رايحه مشوار وراجعه..
ابتسم بدة خطته تنجح هاذي هي تستشيرها في الصغيره والكبيره ..
مسك جهاز التلفزيون وحط على قناه اقتصاديه...
*****
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******
وفي مكان سباق الراي,,,
فيصل يئشر لغنج\هنا غنج اشوفك الحين..
سكرة غنج الجوال وركضت لفيصل تضحك...
فيصل لابس امارتي وشكله يضحك\مرحبا الساع...
غنج\كيفك..؟
فيصل يسحب يدها ويبوسها مثل البرنسيسات\تمام برنسيس...
غنج\ههههههههههه شارب شي...؟
فيصل\اكلي تبن الشره على الي مدلعك...؟
غنج\هههههههه انت وش جابك...
فيصل\انا مرسول من عمي...؟
غنج\هههههه..
غنج\شو اخباره ...
صار صوت جماهير جنبهم وماعاد صار ويسمعون بعض الا بصراخ..
فيصل يئشر على السياره اللي مرت من منعطف\شوفي مراد الي سيارته بيضا..
غنج\وينننن؟
فيصل\شوفيه..
غنج\مشاء الله وش ها السياقه حريف..
فيصل\اهب...
غنج تطقه بكتفه\اذكر الله
فيصل\ههههههه
**************
حنان\اووووووووووف
مهاوي\وشفيك..؟
حنان\مابي اتزوج..
مهاوي\ههههههههه عادي بس ابوك بيفقع وجهك لو يسمع كذا...
العنود تناظر شكلها بمرايه الي قدامها\بنات شوفو الفستان ماكنه ضيق..
حنان\لا مظبوط..
مهاوي\لو يخف ها الكرش..
العنود\طيري بس من زينك.
حنان\هههههههههههههه
***********
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
************
في شركات العالي*****
نادر يشوف جوالها يدق واسم ابو بدر في الشاشه
نادر\هاذا ناوي يذبحني احرجني بزياده..
هارون\وش بعد سوا ابو خطيبتك؟؟
نادر\يبي شحنة ثانيه,,
هارون\ترى بيورطك واخر شي انت الخسران..
نادر\با العكس انا الكسبان؟
هارون\وقلي يا فيلسوف..
نادر ابتسم ابتسامه عذبه وسكت ومارد عليه
نادر\هلا ابو بدر
ابو بدر\وشلون النسيب
نادر\طيب يا الطيب
ابو بدر\منت محدد العرس ترانا جاهزين والعروس ازعجتنا
نادر بلع ريقه وتذكر نظرة الحقد الي بعيون حنان\الي تامرون فيه اي يوم بس زي ماقلت هادي جدا
انتم ونحنى وخير وبركه
ابو بدر\الاسبوع الجاي
نادر\صار
سكر نادر منه وهو كاره كل ذره فيه حس انه غبي ياخذ وحده تكره وماتطيقه
*************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
با دبي
فيصل يضرب كتف مراد\اخس والله ان كلمة حريف شوي عليك..
مراد بتكشيره\طيب لا يكثر..
تلفت مراد كثير وماشاف احد قريب من فيصل
فيصل وهو ياكل الفول السوداني\تدور احد؟
مراد\انت ماقلت ان بنت عمك بتجي؟
فيصل\ايه!!!
مراد \وينها؟
فيصل يرمي حبة الفول بفمه\يووووووووه ها البزر!!!!!!!! شفها عند بياع غزل البنات..
التفت مراد لعربية غزل البنات... وشافها شاف حبيبته العنيده ..الي تاخذ من راسها ماحد يغصبها...
شافها كئئنه قمر... والي حوالها نجوم..
جمال اتعب وانا اوصفه...
يمكن انا تخيلت براسي وحده ...وجت محطمه مقايس الجمال عندي بكل شي فيها بكل شي فيها يجبرك تعشقه تعشقه,,,,

أبرحل والله العالم وش اللي بداخلي مـن شـوق
وأبطوي صفحـة ٍ عّيـا زمـان الجـور يطويهـا
أبرحل تايه بغربة وطـن مالـي عليـه حقـوق
.وطن وحدوده عيونـك ودمـع ٍ حايـر ٍ فيهـا

أبرحل دمعة ٍحارت من أدنى الموق لأقصى الموق
خذلها الوقت يـوم أنـه حرمهـا مـن هقاويهـا

أبرحل وأجمع آلامي وأبرقـع ثوبـي المشقـوق
وأبفهق عن دروب الشك رجلـي قبـل تمشيهـا

أنا أدري أن الزمن قاسي وأعرف أني بليا ذوق
ونفسي يوم ودعتك رمـت فـي النـار رجليهـا

عمر هالحب مايفنى مدامه في الحشـا مخلـوق
ولـو دنيـا العنـا جـارت وورتنـا بلاويـهـا

أبنسى آه كيف أنسى وأنا اللي من زمن محروق
أكذّب كاني قلـت أقدر أنسـى بعـض ماضيهـا

آلا ياحظي المقفـي علامـك للشقـى مطفـوق
أنـا طالبـك لاتفتـح لعينـي ســدّ واديـهـا

أبنسى كيف والذكرى وسط قلبي تسوقه سـوق
وهذا طيـف عاتقهـا وهـذي رجفـة يـديهـا

أنا في ذمة الله ما علي مـن الشقـا والعـوق
أنا في ذمـة اللـي لاقبـض هالـروح يحييهـا

جعل عين ٍ بكت للحب أبد ما تنحرم مـن مـوق
ولا تفقـد ولوطالـت ليالـي الهـجـر غاليـهـا

وعين ٍ خانت العشرة عساها أمر الولي من فوق
عساها فـي زمـان ٍ دبرتـه ضاعـت خطاويهـا

وأبرحل والله العالم وش اللي بداخلي من شـوق
وبطوي صفحـة ٍ عيّـا زمـان الجـور يطويهـا

تحت عيونه يشوفها... تحاول تفتح كيس غزل البنات تحاول بس ماقدرت... الله يصيب الي يبيعه.. ليه ماعطاها كيس الغزل
مفتوح الا ناوي يتعبها؟؟؟ الا يبي يضيقها
مشى مراد بتلقائيها لها ماحس بنفسها يبي يحاسبها ليه رفضته وطاوعة ولد عمها
مدام انها من البدايه ماتبيه ليه وافقت؟؟؟ليه لعبت معي واخر شي قالت ماتبيني ليه من الاساس وافقت دامها تحب عزام ليش من البدايه قالت ابيك لايكون انا الجسر الي خلته يخلي عزام يعبرها ويصير عندها
فيصل\ماتسمع مرااااااااااد..؟
مراد مشى لجهتها ولما صار قدامها مباشره...
مانتبهت له واصلن من متى ياغنج انتبهتي لحبي لك...
غنج تحاول تفتح الكيس الي مو راضي ينفتح..
مراد بعد ماطال انتظاره نطقها\غنج؟؟
ارتاح انه ماخانه لسانه وقال حبيبتي...
غنج انتبهت لاسمها ...ورفعت راسها وشافت شاب قدامها ...بلبس اصحاب الراي بيده اليمين خوذه...
يطالعها وكئنه يعرفها يطالعها بجرئه تكرها وماتحبها...
ابتسمت غنج لما تعرفت على ملامحه.. بس خافت من نظراته...
مراد كان بركان يغلي غليان مافي احد قادر يهديه ويرده منها...
غنج تحاول في الكيس واخيرا انفتح...
غنج\تحب غزل البنات؟؟
مراد يراقب شفايفها التوتيه \لا..
غنج\طيب جربته؟
مراد\لا..
رفعة غنج يدها لفمه بقطعه من غزل البنات \طيب جربها من يدي بتحبها...
ماكان قدام مراد قدام عيونها وشفايفها التوتيها الي سحرته من البدايه.. الا ان يقبل العرض الطفولي وياكل
القطعه...
غنج\ها؟؟
ابتسم مراد لها وضحك من جوى على نفسه كيف قدرة ترضيه با غزل البنات؟؟؟؟!!? كيف كذا بطفولتها بكلمتين بس ..
هدت كل الي بقلبي لها وشايله عليها... ليه كيف امتصت عصبيتي.. بكلمتين وبهاذي السرعه ...
اكيد اني كنت ابي ارضى عليها لو بس من كلمه ولا كيف رضيت بسرعه...
فيصل\يااناااااااااااس ماتسمعون؟؟؟
مراد\نعم؟
غنج وفي فمها قطعه من الغزل \يوه وشفيك انت..
فيصل\مراد ابي اركب سيارتك مره عاجبتني
مراد\تبطي..
فيصل\ياخي وش في..
جوال غنج يدق ورفعته
هلا
فارس\وينك؟
غنج\با المطعم
فارس\اي مطعم؟
غنج تاشر على مراد بئي اسم مطعم
مراد وهو يراقب رمشة عيونها\التتو تايري...
غنج\التتو تايري
فارس بتملل\طيب وهاذا وينه؟؟
غنج بتوتر\خلاص انا شوي واطلع يالله سيو,,
سكرة غنج\اوف ...
فيصل\فارس هاذا صاير دمه ثقيل,,,
غنج\ههههههه يعني..
ناظر مراد غنج ليش تهربت من فارس... الا اذا كان يمنعها من الطلاعات والدخلات لحالها وهي..
بحركتها هاذي تعلن استقلالها عنه رفع مراد عيونه عن غنج وتوجه بها الى الارض ويفكر بتصرفه...ا
فيصل\ها يابو الشباب ماترد على غنج...
انتبه مراد \ها
غنج\\لا الي ماخذ عقلك يتهنا به..
مراد ابتسم\مافي احد ماخذ عقلي ... امري..
فيصل\غنج عازمتنا الليله على عشى مرتب
مراد بهدوء\لا ماقدر ..
غنج بعفويه\وليش؟؟ماتبي تحضر عزومتي عشان ماتدبس بعزومتنا؟؟
ناظر مراد غنج بصدمه وهي ابتسمت
فيصل\ياخي وش عندك؟؟
مراد بهدوء\الليله ملكتي.
فيصل\يوووووووووووووه نسيتتتتت صوح الف مبروك
غنج بستغراب\طيب ليش ماقلت لي من الاول؟؟
..مراد\والحين قلت وش تفرق..
ارتبكة غنج وسكتت..
فيصل\مافي الا انا وقمري,,
غنج\\اجل بنتعشى في المطعم الصيني..
فيصل\لا والي رحم والدينك ماطيق الصينيون واكلهم
غنج تفتح شنطتها \ماعندك سالفه ..
دق جوال غنج وناظرة الرقم
غنج\اووووووف وش في فارس اليوم
ردة غنج\فارس وبعدين معك؟؟؟
فارس بعصبيه\انا زي الكلب ملطع في الاوتيل وانتي وينك؟؟
غنج\فارس`تراك طفشتني وانا ماراح اجي الا على الليل انا معزومه..
فارس\ايش ومن عازمك؟؟
غنج\فيصل ولد عمي وهاذا هو ينادي يالله سيو..
سكرة غنج جوالها وقفلته
فيصل\من جده هاذا`يحجر لك ووش يحس به؟؟
غنج ابتسمة ابتسامه بارده
فيصل\يالله بنمشي ..
مراد يناظرها\ماراح تحظرون الملكه..
فيصل\لا المسئله عائليه بحته......
مراد\وانتي ياغنج؟؟؟
غنج بحراج\لا ماقدر ماحضرت نفسي ووبعدين خلها عائليه احلى..
سكت مراد وتم يطالع عيونها المجنونه
****************

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:00 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !%
**************************8
عزام وبدر وابو فيصل وابو بدر في حديقة مجمع العالي
عزام كان يكلم
ابو بدر يناظر ابو فيصل\ورى بنت ماجد ماجت الى الان؟؟ والا تتسرمح هناك على بالها انها ببرطانيا؟؟
ابو فيصل يئشر على ابو بدر يقصر`صوته\ياخوي`وش صار بزواج حنان..
ابو بدر من غير نفس\الاسبوع الجاي عائلي وماحد جاي غير امه وخواته..
ابو فيصل\احسن كذا ..
بدر يلعب بسبحه بيده \الله يعين العبد على مابلاه ربه..
ابو بدر\انت وش تقول ؟؟
بدر\استغفر يايبه عسى ربي يغفر ها الذنوب؟؟
ابو بدر\تنكت..
بدر\لاحول...
سكر عزام جواله والتفت للجلسه
ابو بدر\وش علوم عزام اشوف مكالمته كثرة..
عزام يقوم \مافي جديد استذن..
انتبه بدر لجوال عزام ..وتعليقه الغربيه الي تتدلى منه ...حاول يدقق النظر التعليقه فيها لمعه موطبيعيه..
شكلها الاماس ...عزام موراعي حركات بنات... هاذي الحركاات لسعود دقق النظر شاف
اسمها بتعليقه غنج...
ابتسم ابتسامه هاديه وسرح بنظره للمشتل الي بمزرعة عزام
***************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
*****************
في المطعم ايطالي
فيصل\ماشوفك تاكلين..
غنج\ماتشوف
فيصل\سلطه بس
غنج\تكفيني انت بس خلص الي على الطاوله
فيصل\والله انا لسا ماشبعت خليني اشبع
سكتتت غنج وقلبت في جوالها با الاستيدو ...صور كثيره تجمعها مع عزام تتئمله معقوله انا
كنت منغشه فيك لها الدرجه كنت غبيه سوت مسح لكل الي في الاستيدو رجعت لقائمة الرسائل
شافت رساله من رقم غريب اوف ليش مافتحتها فتحتها وقرت الي فيها
لا تضنين انك وحيده انا معك وين ماتكونين...ت
ناظرة غنج الرساله من جديد من هاذا بعد لايكون عزام اكيد هو بس ليش مرسل من رقم غريب
وليش رامز لنفسه بحرف ت
فيصل\الحمد لله شبعت...
غنج\خلاص خلنا نقوم انا تعبت وبروح للاوتيل احط راسي ..
فيصل\وانا
غنج\حاجزه لك لا تخاف
فيصل\زين كذا بنات العم فديتهم
غنج\خلك من الكلام والهذرا ترى راسي طاقني قم يالله
فيصل\يالله طنقرت العبده
دفعت غنج الحساب وطلعت مع فيصل من المطعم متجهن للاوتيل
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !


الساعه11 ببيت من بيوت الامارات كانو محتفلين بملكة مراد وفاطمه..
مراد كان جالس جنب خطيبته ...كان معهم ومو معم معهم ...با الجسد ومعها هي با الروح...
مو قادر يمنع نفسه يفكر فيها ...ويحبها... حتى في ها اللحظه كرامته منعته يرجع يحبها من جديد...
لازم يشوف حياته ...واكبر خطوه لازم يرفع عيونه في خطيبته ...الي ماقدر يشوفها من يوم جلس الكل
مبسوط ويضحك وهو بس يجامل با الابتسامات لازم احب من جديد رفع راسه وانصدمت عيونه
بلي يشوفها غنج خطيبتي؟؟؟؟ ماصدق عيوني.. ياربي مو سايعتني الدنيا اكيد اهلي يبيون يفاجئوني
ياحلوها من المفاجئه طيب ليش هي اليوم مالمحت حط يده على يد غنج وابتسم
مراد\مبروك..
فاطمه ابتسمت بخجل\الله يبارك فيك...
انصدم مراد هاذي مو غنج هاذي بنت ثانيه ...هاديه الملامح اكثر من غنج... وجمالها متواضع
بمقارنه مع غنج... عيونها ماهي عيون غنج ...ماهي الزمرديه الي ذبحته وما سمت لا مو غنج..
وشعرها هاذي اسود وغنج ذهبييييييييي لالالالالا وليش ياااااااااعيوني بعد انتي خنتيني...
* ***************

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******************
با الرياض
الساعه 12 بحديقة المجمع
هبات نسيم تهب على الموجودين با الحديقه بدر وسعود وبطلنا عزام كل ذرة هوا يمكن تحرك..
لها مواجع في احد من ابطالنا الموجودين حاله من الصمت المطبق تخيم عليهم...
والكن هاذا الظاهر لاكن الله اعلم با البواطن الكل يحدث نفسه...
سعود\الحين البنت الي شفتها با السوق وعطتني رقمها وش كان اسمها,,ومهاوي ها الحماره وش سالفتها من جد اشغلتني؟؟
عزام\الحين ياغنوجتي يا الزعول تبين تنفصلين عني كيف حبي لك يهون كيف؟؟ كيف تصدقين فيني العذول انا ليش تركتها وجيت ليتني قعدة واقنعتها بس بس بس كذا احسن خليها ترتاح كم يوم واجيها
بدر \الحب هاذا مستحيل مستحيل؟؟
كسر حالة الصمت الظاهري نغمة مسج من جوال بدر
سعود\شكله جوالي
عزام\استريح جوال بدر
سعود استحى وهو يناظر اخوه تذكر ليلة الهيئه ومن وقتها يتجنبه عزام كثير
فتح الجوال بدر1
لقاها من الحب المستحيل
هاي بدوري
انت الي دزيت المسج
عقد حواجبه بدر\ مسج اي مسج؟؟
انتبهو له الشباب
سعود\سلامات تكلم نفسك؟
بدر انتبه لنفسه\لا بس
مسك جواله ودق عليها
لحظات وجاه صوتها المليان نوم
بدر\مسائك ورد
غنج بغنج\هلا عاش من سمع صوتك
بدر\شفي صوتك؟!!
غنج\لا بس فيني نوووووم
بدر\لا يكون صحيتك
غنج\لا عادي
عزام في ها الوقت كان يغني
ماخونك ماخونك
حبي اكبر من ظنونك
حبي لك فوق الخيال
حبي لك ماله مثال
لا تحيرني بظنو
بدر\ الووو غنج تسمعيني؟؟
غنج بحزن\ايه معك ..
بدر\اقولك اي مسج مادزيت لك شي؟؟
غنج\لا بس حسبالي انت ..
بدر\ايه صرفي..
غنج\شخباركم شخبار البنات واهلي..
بدر\كلهم بخير انتي متى تجين؟
غنج\يمكن ها اليومين..
بدر\ترى زواج حنان الخميس لازم تحضرين
غنج\اووووف شها السرعه
بدر\يالله عقبالي
غنج\هههههههه امين وارقص بعرسك
سكت بدر وماقدر يتكلم
غنج\يالله بدوري سلم على الموجدين باي
سكر بدر الجوال والتفت لشباب\ترى غنج تسلم عليكم
سعود\لا ها البنت من زمان عنها الله يسلمها
عزام ببرود واستغراب\الله يسلمها
قام بدر واستئذن وطلع للفله
سعود يبي يحتك بعزام\عزام
عزام\نعم
سعود\انت وغنج بينكم شي؟؟
عزام\لا ليش..؟
سعود\مدري امي اليوم تسئلني
عزام\مافي شي..
سعود\ماشوفك تكلمها زي اول وجيت وتركتها بدبي
عزام بحده\طيب وش تتبيني اسوي عندي اشغال برياض ماقدر اجلس اقابلها هناك
سكت سعود لما شاف مزاج عزام بدى يتكدر
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
**********
في فلة ابو بدر
حنان الحين انتم من جدكم
مهاوي\اقطع يدي اذا مو متخاصمين
عنود\يا قرد هالبنت ان تركها بعد عزام
حنان\لا مستحيل هي تموت فيه ماظن ينفصلون
مهاوي\انا ماقولك ينفصلون انا اقول عزام اولا ماجاء مع غنج ومزاجه واخلاقه قافله
وكلما كلمنا غنج تصرفنا وابوي ودى فيصل يجيبها يعني هاذا كله وش يسمى
حنان قاعده تشيل القناع من على وجها\والله انهم مو اكبر همي فاضيه اعور راسي فيهم
في راسي الي يكفيه
العنود\صح فيه حبيب القلب
حنان ناظرة العنود بحقد
مهاوي بضحكه\الحق ماينزعل منه
..
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
عزام جالس ببلكونته بكرسيه المتعود يقعد عليه دايم
\جالس يتذكر الليله المشئومه... كيف صارة من ها البنت الي معي وكيف دخلت..
غنج وهي رايحه على اساس انها بتنام ...
حط يده على شعره وشده بقوه.. وكان منزل راسه على الكرسي..
فتح جواله وقلب القائمه حصل اسمها غنوجتي ...
متى اشوف ها الرقم يتصل فيني..
مسك تعليقتها بيده الثانيه وصار يتائملها..
كنت بروح تسري..
كنت مجنونه احبك...
قاسي القلب..
لاكن كان قلبي في قلبك...
وين ماضي جمعنا وين ذاك المكان..
ضحكنا الي ضحكنا وين الحناان..
تقلب الكون كله ولتاخرة خطوه..
ضعت مني ثواني والله دنيا ماتسوى..
ايام حبك كانت ايام..
ايام حلوه كانت ايام حبك ...
...
بااااااااااااااااااااااااااار جديد
مدخل
(((((((((والله وصرتي تستهينين فيني))))))))))
,,,وأنا الذي سويت لج قدر بيدي,,,,
,,,تدرين وش كنتي قبل تعرفيني,,,
,,,إن قلت لج كنتي ولا حاجة شوي,,,
((((((((أنا الذي فرشت لج رمش عيني))))))))
,,,وعملت منج شي وإنتي ولا شي,,,
(((((جيت أعشقج ما جيت لج تحقريني)))))
,,,,جيت أسكنج بسمة ماهو بسكنج غي,,,,
,,,لا صرت عاملج قدر قدريني,,,,
((((ترا الكرامة صفحة مالها طي))))))))
,,,,مادام ما جيتي غلا لا تجيني,,,,
(((((((نار الجفى عندي ولا الذل بالفي))))))
,,,,والله لأهجرج قبل لا تهجريني,,,,
,,,أجل تبيعيني وأجيلج برجلي؟!,,,,
(((((ياتتركين الكبر يا تتركيني))))
,,,,,لأن المحبة شي والمهزلة شي,,,,
,,,,إن كانت الدعوة غلاي وحنيني,,,,
((((بكرة يزول الحقد ويشعشع الضي))))
((((لكن حكاية ينحني لج جبيني
في ذمتي ما ينحني لج وأنا حي)))))))
,,,,,,,,,بدايه
الحب و الاخوه كلها لها دلالة في عالمنا الصغير
الحب قد لا يستمر في حياتنا لاكن يبقى في قلوبنا
الاخوه هي الحنان والمنبع الصافي الذي يسقينا منه فلا نرتوي الاخوه الصادقه
اخ ياااااااااااه ياحلوها من كلمه
هو الامان والسند في هاذي الحياه
فا ان وضعتكم الاقدار بين الاثنين??? من الذي سوف يكسب الحب ام الاخ??/
اترك لهاذا الفصل الطويل با احداثه والالمه والمفاجئات المدويه التي سوف تحدث فيه اتركم مع الدموع من عيون الابطال ,
والقهر والحزن الجارف استقبلوه بصبر في هاذا الجزء
10صباح برج العرب اللوبي
كانت جالسه تتصفح مجلة الجرس وتبتسم وترجع ترتشف قهوتها موكااااا دق جوالها
وناظرة الرقم استغربت رقم المحامي لويس
وردة عليه با الانجليزي=عاد بترجم لكم هههه
لويس\صباح الخير سنيورا العالي......
غنج\صباح النور..
لويس\كيف حالك
غنج بتملل\تمام ..وش صاير؟ فيه شي ضروري عشان تدق علي بها الوقت
لويس\نعم!!؟
غنج\اقلقتني؟!!
لويس\انا لاعرف كيف ابدئ لكي ولكن مدير اعمالك السيد فارس يتلاعب بوراق خاصه برباح الشركه...
غنج غمضت عيونها من الصدمه وبلعت ريقها وطلعت منها ابتسامة سخريه\ اخوي..متئكد؟؟؟
لويس بحده \نعم؟؟؟
غنج ترجع تصفح مجلتها\بس انا واثقه فيه مستحيل فارس يسوي الي تقوله,,
لويس بثقه\سوف ادعم كلامي بئوراق و...
غنج\فارس واثقه انا ثقه عمياء فيه ومابي اشوف اوراق وذا خذى شويت ارباح من الشركه لاتدقق فيه يالويس فارس عندي فوق الرقابه؟؟
لويس بخيبة امل\حسنا كنت اوريد ان احذرك ولاكن..
غنج بضحكه\تحذرني من فارس !!!حذرني من شخص اخر غيره..
لويس\انتبهي منه هو بذات والى اللقاء..
غنج\تشاو...
سكرة غنج وغمضت عيونها تبي تطرد فكرت ان فارس يخون اخوتها ..مستحيل... مستحيل ومن سابع المستحيلات لاكن
,,,صباح الخير
رفعت عيونها غنج بعفويه وابتسمت \صباحك ورد يا م ..ر.. اوه يا عريس..
ابتسم مراد وجلس با الكرسي الي مقابلها \وش مصحيك ها الوقت؟؟
غنج وهي ترفع غرتها\اوف متى تبيني اصحى..انت بس قلي ليش جاي هنا..
مراد\مدري عنكم يا بنات ماتصحون الا على 2 او العصر وبعدين جاي عشان بيني وبين فيصل موعد
غنج\ههههههه لا لا انا غير انا اقوم مبكر شف تراني صاحيه من8
مراد\هههههه وليش ؟؟
غنج\مره قلقانها..
استغرب مراد\ومن ايش؟؟
غنج\هههههه لا تصرف كيف خطيبتك بس؟؟
سكت مراد وتم يناظرها ومن ...جواته.. ليتك.. تدرين ..انك ..كنتي.. مكانها..
غنج ترفع المجله الي كانت بيدها وعلى صفحة خطبة رامي عياش وصورته هو وخطيبته
غنج بجديه\بالله مراد صدق قول الصدق مو انا الليق برامي اكثر من هاذي,,..؟؟
مراد\هههههههههههه
غنج\لا تضحك مدري وين عيونه يوم خذاها ..
مراد\لا يا شيخها يعني اذا شافك بتعجبينه يمكن ماتعجبينه
غنج ناظرته وزمت شفايفه وبانت غمازاتها\ومن زينك عاد؟؟
مراد انتبه لشي غريب فيها ايه عيونها عيونها اليوم فيها شي ..
مراد دقق النظر\لابسه عدسات عسلي؟؟
غنج ترمش بعيونها\هههههه ايه حلوه مو,,
مراد\حلوه بس لون عيونك الطبيعي احلا...
غنج تئففت\مراد ترى من قعدة تحطم فيني انا اقوم احسن..
قامت غنج وتوجهة لكشك يبيع الورد وتئخرة فيه
مراد مات عليها من الضحك وقام يلحقها
غنج طلعت من الكشك وكانت بتضرب فيه
مراد بخبث\فتحو يا عالم بلا حركات ..
غنج استحت من جرئته
مراد طاحت عيونه على باقت ورد حمرا شايلتها
مراد \ايوه ومن هاذي له ؟؟؟
غنج تمدها له\مبررررررروك .......
خذا مراد الورد من غنج بتوتر هاذي ناويه على موتي اكيد تستهبل بحركاتها ولا ايش ..والا ليش تتصرف كذا..انا لازم انساها الي خلق ها الجمال خلق غيره وفاطمه مو شينه البنت مملوحه بس كيف اتعلق في فاطمه وغنج قدامي عيوني ...من الصاحي الي يترك ها الوجه الطفولي
"احبـه" وان ذكرتـه ضآعـت بـلآد ونسيـت بـلآد
ولآدري عن مكآني ويـن انـآ والنـآس والديـــره
[ كتبـه الله لعمـري جـرح ولغيـري كتبـه مـرآد
وتذبحني ظنوني لآصحت بـي جمـرة الغيــره ]
تقول انت واقول انـتي الغـلآ يـآروح روح ابعـآد
عليـك الله وامآنـه وش يضـف الدمـع ويجيـره
[ دريـت انـه لغيـري واقتنعـت ولآبقـى مقـعــــآد
تفـآرقـنـآ ويآمـكـثـر غـــلآه وكـثــر تـقـصـيـره ]
خـذآ كـل العمـر واقفـى بلآعـذر وبـلآ ميـعـآد
وانآ قفيت مـآ والله فـي قلبـي سكـن غيــــره

مراد يحاول يصد\مشكوره.
غنج بطفوله\ابد ماسويت شي..؟
فارس\صباح الخير,,,
انتبه مراد لواحد واقف قدامه اقل مايقال عنه وسيم انصدم مودل اكيد الي قدامه مودل اوف اوف
ملامح اسبانيه على عربيه على غرور ماليه يطالع من طرف خشمه وكئن الجميع عنده اقزام هاذي النظره الي يناظرها واحد شبعان بطران شي زي كذا هيئتهم واضحه مايحتاج اخمن كل شي فيه يدل على ترف وبذخ من نظارته لجزمته وش يبي هاذا؟؟؟؟
غنج\صباح النور
مراد طالع غنج بصدمه تعرفه هاذي ماخلت احد هاذي لونها عايشه هنا وش بتسوي بعد
فارس بهتمام\ليش صاحيه بدري؟؟ فيك شي تعبانه قولي؟؟
غنج تمشي لمكان الجلسه \مافيني شي بطل اسئلتك المعتاده؟؟
غنج انتبهة\ اوووه مراد اعرفك فارس مدير اعمالي.. وتئشر على مراد... مراد ولد خالة فيصل
فارس بنظره حاده\تشرفنا؟؟
مراد في نفسه واخيرا شفناك \انا اكثر...
مشى كلهم واجلسو في مكانهم المعتاد
فارس\رحلتك الساعه 9 بس انا اقول ليش ماتروحي بطيارة العم ماجد الله يرحمه الخاصه
غنج تحرك عصير سلاش طالبته باالتوت\مابي ,,ابي اشوف الناس اكلمهم يكلموني مابي زي كل مره
فارس\طيب لا تعصبين خليك مروقه
غنج سحبت الشفاط وحطته بفمها وسحبته بتلذذ وهي تهز رجلها تحت الطاوله وكنها تفكر بشي مادرت انها خققت بحركتها الثنين
فارس ياخذ السلاش المثلج\بارد عليك اتركيه..
غنج تسحب العصير من يد فارس\اووووه اتركه لاتصير مليغ..
فارس بعصبيه\\ماتفهمين احد يشرب سلاش على الصبح..
خذى له منديل ومسح شفايفها \شوفي كنك طفله!!!!!!
غنج سحبت المنديل منه\بعد بس... لااشوفك تسوي كذا مره ثانيه؟؟؟
فارس انصدم\انا الكلام هاذا لي غنج؟؟
غنج سكت وبعصبيه لفت لوجه لمراد الي كان يطالع الموقف ومنصدم
مراد بيخفف من حدة الموقف\عفوا بس انتي مسافره الليله؟؟
غنج\ايه ..
مراد\الرياض
غنج\ايه
سكت مراد ومارد عليها بس تم يناظره وهي مطوله في نظراتها له وهي اصلن مو معه بجها ثانيه بعالم ثاني بعالم الصقر والحرب الابديه الي بينهم
وين افارق حبك لاتركته وصلت
وين اجمع نفسي لانثرتك تجمعه
انسه غنج
غنج \نعم
الموظف وهو يقدم باقة ورد ياسمين ابيض واصفر\تفضلي؟؟
غنج ابتسمت وخذة الباقه\واو ,,,,,,,,وووافضل نوع ورد عندي ؟؟
ووصارت تشمه بانفها الصغير الي صارت وهي تشم الورده فراشه بين الباقه
لفتها البطاقه
فارس بحده \من الي باعثها لك؟؟
مراد ينتظر الاجابه على احر من الجمر
فتحت غنج البطاقه طاحت في يدها صوره لهها قديمه في ديزني يمكن عمرها 9سنوات فيها
غريبه
كنت ادور طب للجرح العليل
والتقيته في صواديف الزمان
فيه شفت دواي للجرح العضيل
وصرت له من غدر الدنيا امان
. ,,,,صباحك ياسمين,,,ت
قطبة غنج حواجبها والتزمت الصمت
فارس\ماسمعتي سؤالي من المرسل؟؟
غنج بعصبيه\شي مايهمك لاتتدخل اكثر يا فارس ترى اخلاقي قافله من جهتك..
قامت غنج وراحت لجهة الكوانتر تسئلهم عن الي ارسل الباقه
فارس بهدوء\مره متوتره هي كذا اذا توترة قفلت اعصابها..
مراد بعدم مبلاه\ابد كانت مروقه قبل شوي..
فارس ناظر مراد نظره ناريه بس ماقال شي..وصار يتفحصه
لفت غنج من الكوانتر وقررة تطلع برى الاوتيل
طلعت غنج بسرعه ولفت تناظر هي ليش طلعت وقفت للحظات كئن في شي يجبرها توقف بصمت شي يقولها اوقفي ستوووووووووووب
بس لو لحضات تحس بهاذا يتردد جواتها
وفي سيارة bmw واقفه بعيد
محمد وهو يلف للمقعد الخلفي\طويل العمر هاذي هي ؟؟
تركي ملتزم الصمت لاكن هربت من محجر عيونه دمعه مالمحها غيره .........
محمد\طويل العمر..؟؟
تركي\الف مره قلت لك نادني بسمي..تركي
محمد ببتسامه\ تشبهك كثير بس هي ملامحها اوربيه...
ناصر\شف شلون هي صغيره...
محمد بحزن\الله يخليك لها..
لفت غنج ودخلت الاوتيل واتجهت للاصنصير وصارت تضغط فيه بعصبيه,,,
انفتح الاصنصير وكان فيه فيصل\اوففففففف وش فيك قالبه النونه؟؟
غنج\بعد .........
طلعت غنج لجناحها واتجه فيصل لمراد وفارس
فيصل\جاهز..
مراد\ايه يالله؟؟
فيصل\كيفك فارس؟؟
فارس بعدم اهتمام\طيب..
طلع مراد وفيصل من الاوتيل..
فارس كان مغتاض من غنج شرب الكوفي حقه بصمت ومن جواته نار تغلي كفيله بئنه تدمره وتدمر
الجميع

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:03 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في الرياض


في الرياض
في مزرعة عزام
عبد الله\بيشارك عزام في السباق الجديد طويل العمر
عزام وهو يمسح على عزام\اكيد ولازم يربح
عبدالله\بس هو توه على السباقات احس بدري عليه
عزام \لازم يدخل السباق بتدريب بينجح
مشى عزام والتفت لعبدلله\انا ماشي لرياض ابي اسمع عن فوز عزام
عبدلله\انشاء الله
ركب عزام سيارته ومشى لجهة الرياض
******
العنود وهي تناظر علبة الارواج الي قدامها وتسحب لها روج احمر صارخ\انا قلت لك بنجتمع الخميس با الشاليه ..
مقرن\وياحبي يعني بتنقابل هناك...
العنود\لا وش تنقابل الحفله للبنات وش يجيبك؟
مقرن بخيبة امل\طيب ابي اشوفك يعني ثلاث شهور وماشوفك لازم اتعرف على الي اكلمها كل ها الوقت..
العنود تعوج فمها وبداخله اوف ياذا النشبه لو انه حلو مافي اشكال بس شين ويبي يقابل من زينه هو وصورته الي دازها\اوه حبيبي مامي تنادي باي,,
ومن غير تعطيه مجال سكرة منه ورمت جوالها الفوشي على السرير\هاذا الناقص اقابل ها البقره..
رمت جسمها على لسرير\اوووووووووف وش اسوي طفش..
دق جوالها بنغمة مسج وشافت بطاقة شحن من مقرن\اوه يا ا لفقران يحسب اني مثله بس قالت خلني اخسره احسن ارسلها الى اي بنت اشاء الله الشغاله حقتنا
قامت من سريرها وفكرة تروح للسوق ملاذها الدائم خذت لها عبايه وااااه مو عبايه الافستان خخخخخ
وطلعت ودام السواق تحت مافي اشكال في اقناع الوالده كم دمعه انها طفشانه وتخليها تطلع لعالمها المجنون
^_^(((((((((((((((((فديت ديرت ابو متعب)))))))))))))))))^_^
عزام يسوق بسرعه جنونيه هو دايم كذا اذا عصب سياقته دائم ببساطه انتحار حاول يجمع انفاسه المشتته من كل شي روحه ضايعه وتاييه
يلبس ثوب كاره ومايبه ثوب الاجرام والقسوه بس لازم يصير كذا والا كيف يحمي نفسه من الذيابه جوات ها الغابه الي دخلوه اعمامه فيها اجرام وااستنكار لذات وجميع القيم لازم تتخلى عنها في سبيل انك تكون االاول ومافي احد قدامك والكل لازم يكون ذليل لك حاولت القى نفسي الضايعه بين ها الوجيه الي اقابلها وفي حياتي مالقيتها وبا العكس كل مابحثت عنها انغرست في ها العالم المظلم واخيرا جتني روحي ولقيتها بعد ماتنسياتها لقيتها في العيون الخضرا الزمرد,,ابتسم..بس هي الحين وييييييييييين وييييييييييين اكيد مع ها النذل زاد على مكابح السرعه بتهور لاكن فجئه طلعت له با الطريق شاحنه مانتبه لها ولا شافها .................................................. ...وانقلبت السياره عدة قلبات,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

^_^ ((((((((((فديت ديرت ابو متعب)))))))))))))))^_^
سعود في الاستراحه مع شلة السوء اياهم
سعود يكلم البنت الي ترقص عندهم\وين وين اشوف؟؟؟!!!!!
البنت (واتحفظ عن الجنسيه)\اعملك برمه؟؟؟
سعود\هههههههههههههههههههههه ايه اعمليلي برمه برقصه بالي تبينه هههههههه...
ناصر\تفاحه مو؟؟؟
سعود\بقوووووى!!! ام برمه هاذي !!!مالت عليك وعليها...
البنت تكلم ناصر بدلع مليق\شو بوه صاحبك مابنعجبوه...
قام سعود وخذى مفاتيح سيارته وجواله
ناصر\بو عزام وين السهره تو ماحلوت..
سعود\خلك انت وبرماتك هنا انا وراي شغل على بكرة الصبح ...
ناصر\والتفاحه؟؟؟
سعود يصفق وهو يبتعد\يا التفاحه مزهي با الساحه.........شبعان منهم مخليهم لك ...
ناصر وهو يشوف سعود طالع من الاستراحه\وجع يوجعه ها الكلب مو اي بنت بتجيب راسها والله ماله الا غزلان...
البنت\شو غزلان ؟؟ما غزلان ؟؟؟انا بجيب لك راسو وبعدين شو بدك فيه يصتفل...
ناصر يدفها برجله\يابقرررره هاذا وراه خير ها الداج لو تعرفين كم رصيده في البنك ماقلتي ها الكلام ادق على غزلان اذلفي هنا؟
مسك ناصر جواله ودق على البنت هاذي الي هي كانت وللاسف سعودي
وبعد رابع رنه جاه الرد
غزلان بدلع\الووووو
ناصر\يالبى الو والي وراها
غزلان\ههههههه ناصر الفقران خير وش وراك
ناصر\صيده تعجبك
^_^((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))))^_^
ابو فيصل في حديقة المجمع مع بدر وام فيصل
بدر\ايه ياعمي سبحان الله ها العالم ياما فيه من العجايب الكثير
ابو فيصل يحب الحديث العلمي كثير\وكيف انهم اكتشو ان القمر ماكان فيه حياه
بدر\هم لونهم من الاساس مسلمين مالفو ودار اصلن من قرون وهاذا الكلام موثق عندنا في قوله تتعالي (والقمر قدرناه منازل حتى عاد كا العرجون القديم ..وحطت وكالة الفضاء الأمريكية كثيرا من الجهد، وأنفقت كثيراً من المال، عشان تعرف إن كان فيه أي نوع من الحياة على سطح القمر، و بعد سنوات من البحث المتعب والرحلات الفضائية، أنه لا يوجد أي نوع من الحياة على سطح القمر ولا ماء ولو درس العلماء الأمريكان كتاب الله، قبل هاذا، لكن قد وفر عليهم ما تعبهم، لأن الله تبارك وتعالى قال في كتابه العزيز: "والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم" والعرجون القديم هو جذع الشجرة اليابس، الخالي من الماء والحياة.
دق جوال بدر في نص حماسه وشاف الرقم غريب ورد على باله انها غنج
بدر بلهفه\الو
الشخص\السلام عليكم اخوي..
بدر\وعليكم السلام..
الشخص\هاذا جوال بدر
بدر\معاك...
الشخص\اخوي اخوك الي اسمه عزام صاير عليه حادث وانا توني ناقلله الحين للمستشفى
بدر بصراخ\هو حي عزام حي قول؟؟؟؟؟؟؟؟
الشخص\بذن الله حي بس انت تعال لاتتئخر........
سكر بدر وقف وعثر ومسك نفسه من الارتباك والخوف والعبره الي كانت بصدره و وبسرعه قام .....
ابو فيصل ومن الصدمه ماقدر يوقف وببثقل لسان\عزام لاتقول انه...
ام فيصل بدت تصيح؟؟
بدر معصب\مدري؟؟ مدري؟؟؟ هم يقولون تعالوو المستشفى..
ابو فيصل قام مع ابو فيصل وةسارعو الخطى لسيارتهم .......
-------------------------------------------------------------------------------------

دبي
مجمع
غنج\الفستان مره عاجبني بس مدري احس اسود موحلو بزواج؟؟
البائع\لا كتير بصير مهضوم عليك وبعدين الاسود سيد الاوان..
غنج\اوكي طب ماعندك الاوان..
البائع\لا بس حبه من كل فستان سوري...
غنج طلعت من المحل,,
دق جوالها,,
غنج\هلا فصولي..
فيصل برتباك\غنج وينك؟؟
غنج بدلع\بمول قاعده ادور لي,,,
فيصل بعصبيه\مو وقته عمي ابو بدر داق علي ويقول عزام صاير عليه حادث وحالته خطيره ووالحين لازم نطلع لرياض,,,
غنج حطت يدها على حلقها وشهقت حست الزمن وقف والسوق يكبس على انفاسها صار عليه حادث وبتفقده وبتفقده وبتفقده هاذا ابد الي ماعملت حسابه ولا طرى لها على بال غروري غروري غروري بيروح مني وبفقده
فيصل بخفو\غنج جاوبيني انتي بخير..
غنج ومايطلع منها الاشهقات.\...........
فيصل بعصبيه\بئي مول انتي انا جاي اخذك,.؟
غنج بصيااح\مدري بس قريب من البرج...
جلست غنج بالارض والناس كل ماممر احد استغرب شكللها الناعم وطريقة قعدتها بنص المول,,,
غنج خانتها نفسها وصارت تبكي بصوت مبحوح وبشهقات متواصله بشهقات تقطع القلب وصارت تلوم نفسها مع كل شهقه
كل شي انتهى ليش ماقبلت عذره وخلاص؟
ليش ركبت راسي ؟؟
كان كل شي الحين غير,,..
عزام الحين بين الحياه والموت؟؟
وانا هنا؟؟
ليش؟؟؟
يصير لي كذا ليش ليش؟؟؟
اموت لو يصير له شي اموووووووووووت...وانتهي من الوجود..
حطت ايدينها على وجها وصارت تبكي بحراره تحس انها خسرته وللابد خسرته قبل لاتسامحه قبل لا يضمها لصدرها ويروي ضماها بحنانه والامان الي تحس فيه بقربه كيف تتركني وانا ماحتى فرحت بضمتك الي انسى الكل لاحضنتي بحبك وين الوعود والعهود وين ؟؟
...لو سمحتي؟؟
غنج رفعة راسها وعيونها ملايانه دموع وتحس انها ماتستوعب اي شي
الشخص بحنان\تعبانه؟؟
غنج تناظر ببلاهه\........
الشخص\طيب ممكن اساعدك؟؟
غنج \....
الشخص\ عطيني يدك؟؟
مدة يدها غنج ورفعها الشاب لجهته حتى صارة مواجهة تمام رفعة راسه وكانت صغيره جنبه
لدرجة ان راسها حتى ماوصل كتفه...
شخص ثاني \تركي عنك اساعدك باغراضها؟؟
(((((الشخص ماكان الا اخوها تركي)))))))))))))))
تركي عطى اغراضها محمد ومسك يد غنج واسندها عليه...
غنج وهي تبكي\ممكن تطلعوني برا المجمع ...اخوي بيجي ياخذني الحين...
تركي تقطع من جوى لما قالت اخوي... و ليش قاعده تبكي بشكل المنهار!!!
تركي بحنان\ماطلبتي شي؟؟
طلعوها برى المجمع وكانت حالتها حاله من الانهيار تكلم بتيلفونها فيصل شاف رجفة اصابعها وهي تدق الارقام بشهقات تخونها وتطلع
غنج وهي تصيح\فيصل هو حي امانه فيصل قولي؟؟؟
فيصل\خلاص دقايق واكون عندك...
رمت غنج بقوه جوالها على الارض وجلست وحطت راسها على رجولها با لارض وصارة تشاهق من البكى..
محمد بصوت واطي لتركي\شكله صاير شي كايد با عايلتكم؟؟
تركي تقدم لغنج ونزل لمستواها وهز كتفها الصغير\خذي كلينكس..
رفعة غنج راسها وخذة منه الكليكنس والتقت عيونها بعيون تركي عيونها
الزمرديه الخضراء التقت بعيون تركي السودا شديدة السواد وداعجها الرحمان
بجمالها ناظرها اخوها بشفقه على حالها عيونها مليانه دموع
والخدود صاير لونها وردي وخشمها صاير احمر من الصياح
بقى يطالعها من دون كنترول منه حس ان عيونه ترفض ترفع منها
تركي بعصبيه\محمد روح جيب مويه..
محمد\ابشر طالع عمرك..
تركي بهدوء وصوت واطي\ممكن تقومين؟؟ شكلنا قدام بوابة المول مو حلو..
غنج بدموع\لا خ لاص ..ق ري ب ,,اخوي ..
تركي يحاول يكتم غيضه من كلمة اخوي \طيب ممكن اعرف شصاير لكم؟؟
فيصل ومراد بصوت عالي\غنج..
غنج رفعة راسها لفيصل وقامت بسرعه له\قولي شفي عزام لاتقولي م ____________ات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مسك كتوفها\هدي نفسك بدر يقول انه الحين با العنايه..
غنج سمعت انه با العنايه رجعت لورى وضربة صدر اخوها وهي راجعه وداخت
مسكها تركي قبل لاتطيح بالارض..
فيصل يركض لها بيشيلها لااكن ايدين تركي كانت اسرع..
...


مرحبا بكم في بارت جديد..
...
غنج رفعة راسها لفيصل وقامت بسرعه له\قولي شفي عزام لاتقولي م ____________ات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مسك كتوفها\هدي نفسك بدر يقول انه الحين با العنايه..
غنج سمعت انه با العنايه رجعت لورى وضربة صدر اخوها وهي راجعه وداخت ..
مسكها تركي قبل لاتطيح بالارض..
فيصل يركض لها بيشيلها لااكن ايدين تركي كانت اسرع..
فيصل يمسكه من يدها\غنج ؟؟؟
مراد بحده وقلة صبر\شيل بنت عمك من الرجال..
محمد وهو يركض\جبت المويه طال عمرك..
تركي بعصبيه\افتح المويه ..
فتحو المويه ..وبدو يرشون وجه غنج الاحمر من الصياح ..و فتحت عيونها الخضر بلمعه غريبه=(انا اقولكم
البنت هاذي كل مابكت كل ماطلع لون عيونها الزمردي احلا)
فتحت عيونها على اول وجه.. وجه تركي اخوها الي مافي احد يدري انه اخوها عيونه...
السودا قريبه من وجها الطفولي.. عيونه مرعوبه عليها.. باين الخوف عليها...
تركي بخوف\انتي بخير؟؟
غنج بصوت مبحوح\ايه..
مراد تم يناظر الشبه الي موو طبيعي بين الاثنين خلاه مبلم مايعرف يتكلم ...
فيصل بعصبيه\يالله قومي اشيلك؟؟
غنج\لا بقوم...
قامت غنج ومسك يدها فيصل واسندها عليه ومشى...
مراد التفت لتركي ومحمد\مشكورين وماقصرتو...
تركي بتوتر\بس ممكن اسئل مين الي يقرب لها وصاير بمستشفى وحالته خطيره..
مراد بسخريه\خطيبها..شغل بنات!!!!!!
مشى مراد وترك تركي وراه متاثر اخته قبل شوي كان ضامها بين ايديه اخته...
محمد\ولد عمك ...؟؟خطيبها ..!!اكيد انه عزام..
تركي وهو يناظرها\اكيد ..يالله نجهز نروح لسعوديه...
محمد\اختك نست اغراضها ..؟جوالها وشنطتها اليد...
التفت بسرعه تركي.. وشاف الشنطه بيد محمد خذاها منه...
ومشو برى المول
..
^_^((((((((((((((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))))))^_^
..
با احد اكبر مستشفيات المملكه
كان جميع اسرة العالي........باالانتظار ..
متحلقين خارج غرفة العمليات... يننتظرون حالة سندهم ..وعضيدهم على الرغم من صغر سنه...
الا انه لو يصير له شي ضاعو اسرة العالي...... مره ثانيه.. بعد ماضاعو المره الاولى بوفاة ابوه خالد ...
عزام بنسبه لبو فيصل ولد الاخ ..والاخ.. والعصا الي يتكي عليها من ها الزمان.. بنسبه له مثل الولد.. واغلى..
كان يفقد الكنترول على نفسه ويسئل عليه
مثل الاطفال...
بنسبه لبو بدر.. هو الي ماسك الحلال ..والمنقذ.. وحلال المشاكل.. الي الكل يهابه رغم صغر سنه.. يعني بكل بساطه ..
بيتدهور حالته الماليه ان صار شي له...
وبنسبه..لبدرالاخ.. وولد العم ..والصديق.. يضحي بحياته عشانه.. يكفي انه ضحى بحبه لولد عمه...
سعود مامكلك نفسه من الصياح.. صار يبكي كا طفل عمره 8سنوات... اخوه لو يصير له شي بروح وراه ماقعد بعده دقيقه..
ام عزام الولد والسند ,,هو ولدها.. وجناحها الي تطير به.. وتحلق بسما عزام ولدها.. مو مثل اي ولد قاسي مع الناس كلهم ..
وقمه في الضعف
عندها والخضوع.. والتتذل.. يبر فيها ويضعف نفسه عندها عشان بس ماتحس انه قوي عليها وقاسي..
من لها غيره لا اخ ولا خال ولاعم ولا اب...
هو الي حاميها من غدر الزمان.. وشماتت االاعداء ..هو الدرع الامين لها ...هو الي تجي ورى ظهره من مصايب ها الدنيا ..
عزام.. ولدي.. وابوي..
وعزوتي..
*
*
*
لحظات وطلع عليهم الطبيب
الطبيب\تطمنو؟؟؟؟
ام عزام بخوف\وشفيه ؟؟؟؟؟؟
الطبيب\ كسر بفخذ ..وكدمات بصدر ...وكدمه صغيره براس وهاذا طبعا ناتج عن السرعه.....
ابو فيصل\طيب وشلونه الحين.؟؟
الطبيب\الحين حالته نقدر نقوله عنها شبه مستقره...
ام عزام وهي تبكي ومنهاره\يارب رزقتني اثنين يارب لاتحرمني منهم......
ابو فيصل التفت لها\هدي حالك وانت يابدر خذ البنات صراخهم جاب لي صداع......
بدر جالس بكرسي جنبه سعود.. وكئن الكلام مايعنيه.. كاتم دموعه على صديق عمره ..وولد عمه
ونصفه الثاني دايم يفهمه على تضاد اطباعهم ...
ابو فيصل بحده\بدر خذ خواتك؟؟
بدر التفت لبنات الي جالسين باخر الممر يصيحون \طيب...
..
..
في السياره الخارجه من مطار الملك خالد لجهة المستشفى..
...
فيصل وهو يلتفت لغنج\خلاص اسكتي طلع من غرفة العمليات وحالته مستقره..
غنج بصياح\الحيين كم بقى على الطريق؟؟؟ليش هو طويل كذا..
فيصل\ربع ساعه....
...
في المستشفى
سعود في حالة تبلد.. وهو يشوف اخوه باالعنايه ...كئنه نايم ...يااااااه يا عزام دايم تحب تنام
والتكيف بارد.. والحين الغرفه ثلج ...وانت جواتها نايم ...انا كنت الخجول الدايم يا ايام الدراسه..
وانت الجريئ المحبوب من الجميع ..كنت احتمي فيك اذا تهاوشت مع احد...
ابعلم عليك عزام ...تذكر ياخوي ..؟؟كنت دايم ماحب المشاكل ..وانت دايم بنص المشاكل...
اذكر مره يوم انطعنت با المتوسطه... يومها هدتتني ماعلم امي وابوي..
تذكر اذكر يوم كنت تبيكي من اللام ..و وانا اجيب الشاش... ونلف واخر شي امي كشفتنا...
وبغت تموت من الخوف عليك ...واخر شي انطقينا من ابوي... اااااااه ياخوي.. تذكر ياخوي ..لاتتركني ياعضيدي..
لاترحل وتتركني...
..
,,,,,عند بوابة المشفى
فيصل بعصبيه\يابنت الناس انزلي كل هاذا البكى واخر شي ماتبين تشوفينه؟؟!!
غنج وهي تمسح دموعها\مابي خلاص انا بروح للفله؟!!
فيصل بتعجب\يابنت.. عزام متكسر وحالته حاله امشي..
غنج بحده\روح ادخل انت انا بمشي بعد عن الباب..
سكرة غنج الباب ومشت...
فيصل يتخسر\وجع يوجعها اخر شي كذا جعلني ماطيح بوحده كذا..
دخل فيصل المستشفى
,,
اتجهة غنج لمجمع الفلل ودخلت البوابه نزلت من السياره وهي تمسح وجها باللكلينكس
بدر بستغراب\غنج!!!
ناظرة غنج لبدر الي كان وجه متغير من الحزن والخوف على عزام
غنج بتوتر\بدر كيفك..
بدر قرب منها وسلم عليها
بدر\ليش مو با المستشفى؟؟
غنج\بعدين اتطمن عليه,,
استغرب بدر \طيب انا استئذنك اانا رايح..
غنج بصوت واطي \بدر طمني عليه...
بدر انتبه لنبرة الصوت\ا ان شاء الله
صعدة غنج للفلة عمها ودخلت جناحها وسكرة على نفسها
فيصل دخل المستشفى وسلم على ابوه والباقين
فيصل\ها وشلونه الحين؟؟
سعود\حالته استقرت ويقولون احتمال يفوق بكرا...
فيصل\لا الحمدلله...
ابو فيصل\وين اختك؟؟
فيصل \والله مدري عنها خبري انها عندكم؟؟
ابو فيصل\اقصد غنج..؟
فيصل\مدري عنها ها االخبله قالت بروح لللبيت بعد ماكانت مقطعه نفسها..
ابو فيصل سكت ومارد...
ابو بدر\انا قايلكم البنت ذي مهيب حقت عرس..اليهوديه ذي متعوده على كذا ,,صدقات ..ولا الزواج مهيب يمه..
لو ان امرها بيدي ان ازوجها لول واحد بدون ملكه ولاخطوبه... على طول عرس يهودية فاجره...
ابو فيصل متضايق من كلام ابو بدر وجواته الله يخليلك عزام\ماحنا بحالك ياابو بدر..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:07 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

^_^ ((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))^_^
..
صباح يوم الاثنين..
بحمام جناح غنج...
فتحت المغسله ودخلت راسها ..وفتحة حنفية المويه.. كان صوت عبراتها يقطع القلب..
تبكي بصمت تبكي الكبريائ المذبوح... والحب المفقود ...والخيانه الموجوده بنص ها الحب
المستحيل...
طلعت راسها ...واسندة جسمها على الجدار... وقعدة با ارضية الحمام ...تحس الدموع تحرق
خدودها وهي تنزل ..العالم ليش صاير كذا مافي حب حقيقي...؟
عزام حبيبي خانني...
وفارس اخوي الي اكثر من اخ اكتشف من المحامي انه يلعب علي ويبي ياخذ فلوسي...
وعمي ابو بدر يبي يزوجني بدر عشان ياكل كل شي...
ليش ..؟
ليش..؟
ليش ماعاد فيه حقيقه بحياتي..؟
قامت غنج بصعوبه.. ونزلة ملابسها وسحبة الروب الي معلق وطلعت لغرفتها..
فتحت ستارة غرفتها بيدها بشويش ...
شافت البنات متجمعين با الحديقه...
مهاوي\شكل زواج زينة الحلايا بتئاجل..
العنود\ماهو وقته حرام عزام مكسر وحالته حاله..
حنان\اصلن هاذا الي هامك مالت عليك..
مهاوي\استغفر الله ماتخيل شكل عزام طايح با الفراش احس هيبته ماتروح حتى وهو تعبان..
العنود\يابنت انتي وشفيك؟؟
مهاوي\الا صدق ماتلاحظون ان غنج ماجته با المستشفى.؟
العنود بقرف\ليش هي هنا,
مهاوي\ايه جت مع فصيل البارحه..
العنود\ها القليلة الخاتمه,,
مهاوي\اقول انطمي حدك
حنان بحماس\جد وش فيهم تتوقعون عزام متزوج مسيار وكشفته؟؟
العنود تضحك\ايا الخبله ...!!!!!
مهاوي\احد قالك ماعندك ماعند جدتي ولا بتعرس؟؟؟
سكرة غنج الستاره وتئملة شكلها با المرايه..
مستحيل اروح له لو اموت مستحيل..؟؟
انتم لوتعرفون وش وسو فيني ..؟وين احصل له عذر ...؟ماله ابد عذر..؟
حبيته ...وهو ببساطه ماكلف نفسه يحبني من جواته... حاله حالهم ...يبون
ثروتي ...وفلوسي ...على كثر خيرهم طمعانين فيني ...؟حتى انت ياعزام..؟ مو يمكن ..!الا اكيد...! انت ماخنت الا عشان انت ماحبيت..
والا الي يحب مايعرف يخون,..وين العذر مافي عذر؟؟
..
^_^(((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
..
با المستشفى...
فتح عزام عيونه.. ودارت عيونه الناعسه في المكان... وش صار..؟ ويني فيه...؟
سمع صوت امه الحنون.. يتردد فيي الغرفه ...وكنها تصيح ...؟
امي تصيح وانا عايش...؟ وش فيه...؟ وش صار ...؟ليش انا احس جسمي ثقيل وراسي اثقل..؟
ام عزام مسكت يده وصارة تصيح وهي تبوسها.....
سعود\خطاك السوا..
ابو فيصل\الحمدلله على سلامتك..
ابو بدر\الحمدلله على سلامتك يا ولد خالد..
بدر وفيصل\ الحمدلله على سلامتك...
عزام بصعوبه وهو بادي يستوعب\الله يسلمكم..مافيني شي لاتخافون...
ام عزام وهي تصيح \ياوليدي كم مره قلت لك سوق بشويش اترك السرعه انت وشفيك تبي تذبحني؟؟
سعود\يمه اتركي عزام يرتاح,,,,
عزام مسح على يدها بحنيه
عزام قلب عيونه با الغرفه ...يدورعليها... على دلوعته ...واميرته... ناظر كل الزوايا وينها,,,,,,,,,
ليش ماجت...؟ تتطمن علي ...قلب عيونه... واستقرة اخر شي على يده الي فيها المغذي.......
ابو فيصل\طيب انشاء الله..
عزام يحس بصداع\وش صار؟؟؟
سعود\ابد من ها السرعه الله يهداك.......
ام عزام\يا ولدي انت مكن وراك ام ترجيك ...ياولدي انت تبي تذبحني...؟ والله بعدك ماجلس معهم ثانيه..؟ ان قبري جنب قبرك..
عزام\لا بسم لله عليك يمه فيني ولا في طرف من اصابع رجليك..
ام عزام تنزل لراسهه وتبوسه..
ابو فيصل\خلاص يم عزام خلينا نطلع وخليه يرتاح...
سعود\ايه يمه اطلعي انتي السكر عندك انخفض روحي مع عمي...
ام عزام\لا بجلس هنا...
عزام بتعب\يمه فديت رجوولك روحي لاتعبيني زياده ..
ام عزام استسلمت تحت رجاء ولدها.....
ابو بدر يحط يده على يد عزام\ياصقر تقوم با السلامه
عزام بشبه ابتسامه\الله يسلمك لاتعبون انفسكم با الجيات والروحات الى هنا.. انا طيب مافيني االا العافيه..!!
ابو فيصل\لاتكابر على وجعك ...انت تعبان ...ولازم تاخذ راحتك.. وماتشوف جسمك ها المكسر ...يالله تصبح على خير
طلعو كلهم وبقى معه بدروسعود...
بدر بتريقه\الحين انت وراك ماشفت الشاحنه الله يهديك ؟؟؟
عزام بتصريفه\كنت اصلح جوالي طاح مني وطاحت بطاريته...
سعود\جوالك ياخي كنت بتروح فيها وتقول جوالك الله يهديك..
عزام سكت وتذكر الجوال كله والا التعليقه ...الجوال كان بمرتبه الي جنبه ...لا يكون ضاع بس او انكسر...
بدر يشوف جواله\انا طالع شوي وراجع...
عزام\ خذ راحتك...
سعود يفتح الثلاجه\مشتهي شي؟ عصير؟ شي؟
عزام بتوتر\لا؟؟
سعود فتح له عصير وصار يشرب منه
عزام ببحه\ماجاء احد؟
سعود يفكر\ مممم نادر خطيب حنان جاء يطمن عليك وسالم والعم مهنا.
عزام وده يصفق اخوه الغبي\ومن الاهل..
سعود فهم قصده\اختصر لك ؟؟غنج ؟؟اذا قصدك هي ؟؟جت من دبي مع فيصل ولاجت تتطمن عليك؟؟؟
انصدم عزام من غنج ...معقوله كرها لي وصل لحد اني مشرف على الموت وماتجي تشوفني...!!
سعود بحده\اقول البنت هاذي ماتناسبك ياعزام...
عزام بهدوء\ماحد اخذ رايك التهي بعصيرك..والا اذلف برى مع بدر...
سعود\لاحول هاذا وانت مكسر وتنافخ اخلاق... اخلاق...
عزام\جوالي وينه؟
سعود مشى للكومدينه وفتح الدرج وطلع جواله...
عزام طاحت عينه على طول للتعليقه وتتطمن انها موجوده وابتسم...
سعود \الحمدلله والشكر بس الظاهر الضربه على راسك ياخوي خلني اشوف
عزام\انقلع وراك انت وها الخشه
سعود\ههههههههههه
**

أ^_^(((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
...
بدر مبتسم\ايه بخير وتوه مكلمني
غنج وهي تصيح\الحمدلله كويس بدر لا يكون تلعب علي؟؟
بدر\لا والله اني صادق...
غنج\تعبتك معي..؟
بدر\تعبك راحه..
سكر بدر وتم يناظر الشاشه وابتسم..
...
^_^((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
...
بفلة ابو فيصل..
نزلةغنج للصاله تحت حصلتهم مجتمعين وسلمت عليهم
ابو فيصل\يعني ماتجين الا اذا نودي لك مرسول..؟
غنج بتوتر\معليش عمي والله انتم واحشيني.....
ابو بدر بلكاعه\الحين خطيبك مرمي با المستشفى وماتزورينه ..
غنج ببتسامه\الحين رايحه له ماتشوف عباتي بيدي,,,
مهاوي وحنان متحمسين\بنروح معك.
غنج\لا ماقدر بروح اقضي كم شغله بعدها ..ماقدر اخذكم...
ام عزام وهي مقهوره\ماكان لازم تروحين كان لو جلستي شوي احسن ...
ناظرة غنج ام عزام بطرف عينها ومشت...
طلعت من بوابة الفله وركبت السياره مع شوفيرها الجديد اياد اللبناني ..>>>>اه لبى قلبه اياد التركي
غنج بتطنيش لموضوع زيارت عزام\اياد تعرف لك اي محل يبيع جوالات...
اياد\ايه انسه,,
غنج\خلاص خذني له,,
طلعت السياره من المجمع
...
^_^ (((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))^_^
...
مكتب ابو فيصل..
ابو فيصل جالس بمكتبه مرهق بعد سالفة حادث عزام ..
مسك له كتاب يقراه ..يبي يريح راسه... شاف له ظرف موجود على الطاوله..
فتحه وشاف له رساله...؟
((ابو فيصل انت وعزام هذا انذار لكم.....))
صفقة الاسلحه تنازلو عنها ...وحنى الي بنكون الوكيلين الحصرين لها بسوق السودا,,,
هاذا انذار بس لكم والا التنفيذ بتشوفونه بعيونكم اذا ماتنازلتو عن الصفقه....خلونا حبايب احسن...............
ابو فيصل انتفضت ايديه لما قرى الرساله ...
هاذا وش ناوين عليه...؟؟
.لو ان عزام طيب ماكان قرصني قلبي كذا...
انا بديت اخاف بعد ماكان مايهزني شي ليه ايديني ترجف كذا وش فيه ..
الكبر ايه الكبر الله يلعن ابو الكبر...
وقف بضعف من مكتبه واسند يده على الطاوله ..\عزام مافي الا عزام يوقف ها الكلاب عند حدهم...لازم لازم يعيش لازم,,,
^_^((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))))))))))))^_^

با المستشفى
عزام يتعشى وبدر قاعد يئكله
عزام\بدر..
بدر\سم..؟
عزام\عطني جوالك..
بدر\وشتبي بعد؟؟
عزام\ابد كنت مواعد لي رجال قبل الحادث وتوني اتذكر..
بدر عطى عزام جواله وعزام قاعد يكتب الرقم
الحب المستحيل..
يتصل بك..
رفع راسه لبدر الي تلخبط كل ذره فيه ..
عزام\خذ رد..؟
بدر بارتباك\مافي شي مهم هاذي وحده من الي انا مرقمهم...!!
عزام\بس الي اعرفه مو انت راعي بنات...!
بدر يحطه سايلت\وصرت.. مافي شي الواحد يرفه عن نفسه!!
سكت عزام وهو مصدوم لنه تاكد انها غنج...
بدر\ليش ماعاد صرت تاكل...؟
عزام\شبعت مشكور..
سكت بدر ونزل الصحن على الطاوله وقام لجهة الشباك
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:08 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

^_^(((((((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))^_^
..
بعد عشرة ايام
في الفردان
غنج\طيب ممكن اخذ المحابس الي كانت موجوده هنا..؟؟
يوسف\ست غنج هايدا الاستاز عزام اخزها من هون من شي يومين...
غنج انقهرة كثير من حركته..
يوسف\بس تعليقة الجوال الي بسم حضرتك ما خلصت
غنج\التعليقه؟
يوسف\ايه
طلع يوسف التعليقه الي تبعونك با الموبايلي...
غنج بحيره\ليش شيبغى يسوي فيها؟؟
يوسف يوصف لها الشكل\بدو اسوار رجالي اسود وهي بتكون بنص...
غنج بخبث\طيب عطنيها..
يوسف\سوري الاستاز سعود هو الي بيستلمها لنو من يومين هو الي جابها لي
غنج\طيب اوكي يوسف؟؟
يوسف\ماتزعلي انسه..
طلعت غنج من المحل...
واتجهة للمجمع العالي..
في هاذي االاثناء كان عزام طالع على مسئوليته من المستشفى
سعود\ياخي وش فيك انت علاجك ماخلص.....؟
عزام يسحب العصى عشان يتكي عليها...
بدر\لا ورافض تركب العربيه ياخي انت وش فيك...
عزام\ترى طقت كبدي من المستشفى انا طالع الي يروح معي حياه...
****
^_^(((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب)))))))))^_^
....
دخلت غنج فلة عمها ابو فيصل شافت العالم محيوسين
غنج\صاير شي وشفيكم؟؟؟
فيصل بضحكه\لا بس الحبيب بيطلع اليوم...
غنج فهمت دقته\طيب مو بدري عليه يطلع..؟؟
ام فيصل\ايه والله يابنيتي بس عزام الله يهديه..
العنود بدقه\ليه حبيبتي ماعندك خبر انه بيطلع..؟
غنج تبعد عيونها عن العنود\فيصل انا لما كنت با المجمع الي بدبي كان معي شنطه واغراضي وينها...
فيصل يحاول يتذكر\مدري يمكن بقت مع مراد؟؟
غنج\لا لاتقول موبايلي وبطاقاتي فيها...
فيصل\بتصل على مراد وبرد لك خبر...
غنج\اوكي انا بغرفتي فوق...
العنود\ماراحح تستنين عزام معنا...
ناظرتها غنج وابتسمت ومشت...
العنود ترفع صوتها\اقص ايدي اذا مب ساحب عليك ..؟ولد عمي واعرفه..؟ مايرضى با التفصاخ الي عايشه فيه..!
غنج مطنشتها...
..
لحظات وكان الجميع با المجمع قاعدين باصالة ابو فيصل...
بدر وسعود جلسين ياكلون الكيك ويعلقون على فيصل..
الي كان ماسك الكروسان وياكل بضمير
سعود\فصصصصصصصصصيل ماهو احساسك وجميع اصناف الاكل الي تحبه قدامك؟؟
بدر\ههههه وش تحس به
سعود\ماراح يتكلم ماتشوف فمه مليان...
دق جوال سعود في ها الوقت وشاف رقم ناصر
سعود\هلا نصور..
ناصر\نصور في عينك كل هاذا ونصور..
سعود\اخلص انجز الزبده وش تبي...
ناصر\عندي لك بنت من صنفك تعال وتشوف الي..
سعود يعرف ذوق ناصر مايعجبه\ماني بفاضي عندي عزيمه..
ناصر\ان طعتني تعال وماراح تخسر بنت كيييييييكه...
سعود بتفكير\بشوف اذا فضيت الليله بدري جيتك...
سكر سعود بتوتر وناظر عزام وشافه مو يمه...
عزام وابو بدر وابو فيصل قاعدين يتناقشون بشي مهم كان فيه طاوله صغيره قدامهم
وعليها دوسيه
ام عزام مبسوطه رايحه جايه بطباق وحلاويات وعصيرات
البنات كانو قاعدين قريب من بدر وسعود ويضحكون عليهم
ابو بدربصوت واطي\بس ياعزام الصفقه هاذي لو تخسر يمكن تروح فيها نص املاكنا
العقاريه..؟
ابو فيصل\انت حاسبها صح؟؟
عزام وهو ماسك عصاه ..دف الدوسيه براس العصا ..(الي كانت عبارة عصا مصنوعه خصيص لعزام
وراس العصى راسها صقر وعيونه زمرد اخضر ..).وطاح الدوسيه با الارض معلن لصوت......
لفت انظار الجلسه لهم...
عزام بعصبيه\اذا منتم واثقين في كلامي لا تاخذون راي ومشورتي با الامور المهمه؟؟
الجميع يناظر عزام بستغراب لعصبيته الي مو مبرر لها شي..
ابو فيصل\بس ياولد الغالي انا ماقلت شي كلنا نبي نتاكد؟؟
ابوبدر برتباك\خلاص خلو الكلام بمكتب هنا ماينفع؟؟
قام بدر وجمع اووراق الدوسيه وحطها على الطاوله...
ام عزام\اتركو عنكم الشغل العمر يفنى والشغل مايخلص؟؟
غنج ببحه\السلام عليكم..
الجميع التفت لها وكءنهم دارين با العاصفه الي بين الحبيبن...
كانت لابسه تي شيرت ابيض ...وعليه برمودا ماسك ابيض... بحزام ذهبي... وفاكه
شعرها الذهبي... ومافي شي بوجها سوى روج توتي.. زينت به فمها التوتي..
ّّّّْْ"""عزام كان ماسك عصاه مارفع عيونه لجهتها ومايبي""""" ...
غنج بتوتر\الحمد لله على سلامتك عزام ...
برحل وانا باشوف وش ممكن يصير
وانت اعتبر صاحبـك ميـت وفانـي
لاني تعبت من السهـر والمشاويـر
واتعبت قلب ٍ صابـرٍ لـك عشانـي
ولا اعتبرها من صـدوف المقاديـر
ولا اعتبرهـا غلطـةٍ مـن زمانـي
خلاص ما تنفـع كبـار المعاذيـر
دامي رخصت وبعتنـي فـي ثوانـي
باعز نفسي عنك لو مانـي بخيـر
واقطع سواليـف الهـوى والامانـي
لاني كذا مخلوق في طبعـي كبيـر
ماني عديم احسـاس ولانـي انانـي
يا ما على شوفتك سقت التباشيـر
وياما نثرت الهـرج لجلـك اغانـي
واليوم كنه مال حبك علـى الغيـر
بدّلت واحد مـا رضـا فيـك ثانـي
عزام كان جالس وماسك عصاه ضاغط بيده على عصاه
الجميع التفت للعزام بعد ماتاخر با الرد
________________________________________
عندما نشعر بئن كرمتنا قد انتهكت حرمتها ...وائن الحلول اصبحت مستحيله ...عندما ننظر في اعين من نحبه,,,
ويخالجنا ذلك الشعور الجميل ..ونصر ان كرامتنا قد اوهدرت.. واريق دمها... واستبيحت بخيانه..
لفها بقماش من حرير ...و خيوط ذهبيه اسمه الحب...الحب ...الحب...ماكثر الذين يحبون وتعدد مقاصدهم عديده...
..حب مال يجمعه؟؟؟
او تجارة مخفيه وشرف وسمعتنا بيضا باطنها سواد حالك؟؟؟
او مئارب اخرى؟؟
او جمال تتسارع خطوات الزمن فتخفيه فاين سايصبح حبه اذن؟؟؟
او حب عفوي غلفته التضحيه...
او حب مجنون اتخذ من عالمه الخاص متعه,,مايلبث ان تقع المصيبه فايندم,,,..))
او حب.. عذري.. كل ..ما ..اقتربنا ..منه.. ابتعد ..وكئنه ..يخاف.. البشر.. ان.. يقتربون.. من.. تللك ..البلوره.. السحريه.. فيلموسونها.. بصابعهم ..النجسه.. فتختفي.. من.. الوجود..
اهلن بكم من جديد في بار جريئ
وشيق وممتع اهلن بمتابعتي الدائمات وبا المنظمات الجديدات الي ..في بار جديد من(((( غرورك صادف عزة النفس فيني))))
..
مدخل...
~ لــيـتـنــا مــالــتـقـيـنــا ~
ليتنا ما التقينا
والتقينا..
سكتنا ... وما حكينا
ونادتنا من اللهفه يدينا
واعرفت هالناس كنا عاشقين
بس مدري ؟!!.. احنا درينا ؟!
بعد ما كنا انتواعد ..
ونحسب اللحظات ونرسم عمرنا ..
ونجمع الكلمات نرتب حكينا
نحلم نعيش الحلم مثل اللي التقينا
وتو اصلا ما التقينا ..
بعد ما كنا انتواعد ..
صارت الصدفه تجمعنا ..
والاماكن ..والدروب ...
والزمان اللي خذلنا ..
والوجوه اللي احسدتنا ..
مو حرااااااااااام
.ليه كل شي في الدنيا احن منا علينا ؟!
منهو فينا كان يدري بنفترق ؟
لو درينا كان ما كنا عشقنا .. ولا التقينا ..
ما زرعنا الحب يا عمري .. وما جنينا
وما شربنا من شفايف وقتنا القاسي وارتوينا ..
لو درينا بنفترق
ما كنا افترقنا ..
لو درينا بنحترق
ما كنا عشقنا
ما خبر عاشق حط هالفرقا خيار
يعني من بيده القرار ؟!
ليتنا في ساعة الفرقا عرفنا
انها الفرقا ..
كان قلنا شي غير اللي حكينا
كان ما كنا بهالقسوه علينا
ولا جرحنا بعضنا ولا جفينا
ومو مهم من كان مخطي
لو علي وكنت عارف
كان اخر شي اباقوله : أحبك
ولو عليك وكنت عارف
كان اخر شي ابا اسمعها: أحبك
منهو فينا كان يحسب الفرقا طريق ؟!
وان هذا الحزن بيصير الرفيق ؟!
منهو فينا كان يدري بنفترق ؟!
.................................................. .................................................. ...........
عزام بصوته الهادي الجليدي الي متعودين عليه وهو منزل عيونه لعصاته وبتحديد لعيون الصقر الزمرديه\الله... ي س ل م ك!!!!!!!!!
طلعت منه بارده ثقيله على لسانه.. قالها وهي بطيئه منه.. كنها مو راضي تطلع... وجات فترت صمت على القعدددددددده
فيصل حاول يكسر الصمت\غنوجه... تعالي جنبي عمتي مصلحها كروسنات حلوه...
غنج وهي تسكر شنطتها الشنيل الذهبيه وبغرور\لا انا مرتبطه بموعد استئذن منكم...
ابو فيصل\يابنتي وش ها الموعد ؟؟اقعدي استانسي مع خطيبك ..
غنج بتوتر وهي تهرب منها نظره لجهته وترجع تناظر عمها\معليش ..عمي... مره ثانيه اقعد معه..
طلعت غنج ورجعو الجميع للضحك وللحديث الخافت ايضا..
مهاوي\ياربي وش فيها؟؟
حنان\مدري عنها الله يقرفها وش فيها متغيره علينا.
العنود بخبث\ماتلام ترى عندها خير وعطتنا وجه اكثر من اللزوم......
مهاوي قامت بسرعه ورى غنج...
با الحديقه..
مهاوي\غنننننج...
التفتت غنج وهي تلبس عباتها...
مهاوي\وين؟
غنج\عندي موعد؟؟
مهاوي بخفة دم\ايه وين؟؟؟
غنج\مايخصك الموضوع بلا لقافه...
مهاوي\اقول بينك وبين الرجل الغامض شي..؟؟؟
غنج ترفع حاجبها\اقول ماكنك مزودتها ومعطيه نفسك اكبر من حجمها؟؟
مهاوي بزعل\بلا يبلاك انقلعي..
ابتسمت غنج وركبت السياره..
رجعت مهاوي وعند مدخل الفله طلع سعود بسرعه وضرب بمهاوي الي كانت
بطيح من الضربه
سعود برتباك\سوري مانتبهت لك يامها...
مهاوي بضحكه\مها؟؟
سعود ارتبك...
مهاوي\مافي احد ينادين باالعايله بسمي الحقيقي الاانت؟؟؟
سعود وهو يطالع عيونها\طيب!!؟؟!!,,,
مهاوي توترة من نظرته\طيب!!!
سعود يبعدها من كتفها \انا مستعجل..
مشى سعود بسرعه وترك مهاوي مبلمه من ريحة عطره السريعه الي مرة من قدامها وقريبه حييييييل
...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
العنود دق جوالها با القعده اخذته وقامت ودخلت جوى
العنود بصوت خافت\ايه معك ؟؟؟
رابح\كيفك عنو...
العنود\تمام بس الف مره قلت لك لا دق ها الوقت...
رابح\شسوي اشتقت لك؟؟
العنود تجلس على الكرسي وتكذب عليه عشان تصرفه\تدري رابح اني بسافر بعد بكرا للتركيا...
رابح\صدق وكم تقعدون...
العنود\يمكن شهر...
رابح\عاد لازم كل يوم تكلميني اذا مو كل لحظه....
العنود\لا يارابح انا هناك بظل تحت انظار ابوي ماقدر اكلمك على راحتي انا ادق عليك اوكي باي...
سكرة العنود وهي منقرفه انا وش فيني صرت ارقم اي ناس لازم اسوي تصفيه واخذ بس الي يستاهلون اضيع وقتي الغالي معهم..
...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
....
وبمجمع نجود با الرياض
بمحل جوالات...
غنج تعض على شفايفها\هممم هاذا حلو طلعه لي..
طلع لها صاحب المحل الي هي تبيه\لونه دم الغزال حلو ومره ستايل...
غنج خذت الجوال.. وقلبته بين ايديها... وعيونها الزمرديه فيها لمعه ماعرفت وش فيها..؟
ودها تصيح من جوى... حست بكسر وجرح جواتها...
انا الزعلانه...؟ انا الي مفروض انجرح ...مو ..هو.. مو..هو... وقطع تفكيرها صوت صاحب المحل...-

[SIZE=6]-ها اختي اعجبك؟؟
غنج تطالع الجوال\ايه حط لي باخذه...
حط بكيس انيق\تفضلي...
غنج طالعت الكيس بعدين طالعت صاحب المحل\عندك تعليقات باسماء ...
صاحب المحل طلع لها تعليقات كثيره\قصدك هاذي؟؟؟
غنج اشرة براسه\ايه دور لي بليز اسم عزام...
دور صاحب المحل تعلليقه بسمه وماحصل\اسف اختي مافي بها الاسم مثل ماتشوفين...
سكتت غنج وبنفسها حكت\حتى بسمك بخلت علي؟؟؟ والله اني مسخره احب لي واحد يخوني مع وحده...
خذت الكيس وطلعت من المحل... خذت لها جوله سريعه على المحلات الي بمجمع... وطفشت وطلعت لسيارتها ...
...
(((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان)))))))))
...
وفي مكان ثاني بستراحه من الاستراحات...
سعود وهو يوقف عند الاستراحه شاف الساعه توها عشرا اوف شكلي مبكر بقوى...
بس ارتاح لما شاف ناصر طالع بسيارته من الاستراحه...
سعود يفتح الشباك\وينننننن ياناصر؟؟؟
ناصر يفتح شباك سيارته\ماراح اتئخر بجيب لاوزم السهره وراجع ادخل ادخل؟؟؟
سكر سعود الشباك ودخل بسيارته الاستراحه
نزل من سيارته ودخل جوات الاستراحه... فكر ان مافيه احد...
توجه لجهت القعده ونزل جواله ومفاتيحه التفت يدور له على قارورت مويه...
مالقى شي... قرر انه يروح لجهت المطبخ ...ويجيب المويه بنفسه... يكره يروح للمطبخ لنه بعيد وهو كسول ..وفوق كذا الطريق مظلم..
ماكان فيه لنبات قريبه منه تنور عليه ..
مشى لجهت المطبخ ولما قرب سمع وحده تغني ..خاف وسما با الرحمن هااذا وشو ؟؟
مافي الاستراحه غيري؟؟اما عاد لا تطلع لي الحين جنيه؟؟خخخخ انا وش قاعد اهلوس...
قرب من الصوت وطل من الباب شاف له وحده ترقص...
على دندنة دقق شافها حاطه... سمعات الايبد بذونها... شاف شكلها من ورى لابسه ...
بنطلون رمادي ماسك.. وبدي ابيض نص البطن طالع... وشعرها واصل لحد خصرها...
ولونه قرمزي.. دخل بخطواته مرتبكه... ووقف شافها ملتهيه تقطع لها ليمونه ...وشاف جسمها الممشوق...
يتراقص بخفه على ايقاع ماسمعها ..بس تخيله ...وفجئه شافها تلف بخفه ...
وهي مغمضه عيونها... ولما قربت لجهته.. وقفها ببيدينه على خصرها الصغير ...وسمع شهقة خوف منها وفتحت عيونها..........
لما شاف وجها ضااااااااااااااااااااع ماتخيلها حلوه كذا ..
عيون متوسطه الكبر.. زينها خشم صغير.. وفم ضايع في ها الوجه من صغره شفتين من شهقتها ضاع معها...
سعود من غير شعور\بسم الله عليك..
البنت نزلة السمعات من اذونها \مين انت؟؟؟
سعود\سعود...
شافته مفهيه فيها \وانا غزلان........؟؟؟
سعود انصدم اول مره ذوق ناصر يحسه حلو وجايبها مرسومه له ابتسم...
غزلان خذت قطعت الليمونها من فمها \ممكن تفكني عورتني؟؟
سعود انتبه لنفسه\ها..
فكه سعود واستدارت غزلان ومكن فيه احد.. رجعت الايبود على اذونها ...
ورجعت تكمل الي تسويه... فتحت الدرج حق المطبخ ...وطلعت منه صحن ...رصت الكاكاوت الموجوده...
وحطته بصحن... التفتت على سعود وشافته على وضعيته عرفت انها اعجبته وبقوى....
نزلت السمعات وابتسمت\انت جاي المطبخ عشان ايش؟؟
سعود بلع ريقه بتوتر\ايه ابي مويه..!!!
غزلان ابتسمت وطلعت لها كاس وفتحت المويه وصبته لفت على سعود\خذ...
خذ سعود كاس المويه وهو منهبل عليها شرب نص الكاس ونزله..
غزلان بدلع\با العافيه...
سعود\يعافيك ياغزلان يعني انتي غزلان الي قاله لي ناصر..
غزلان بضحكه \ياليت يذكرني با الخير ..
سعود جا بيتكلم لاكن منتبه الا هي ماسكه يده\خلليني نطلع هنا حر..
شاف سعود يده جنب يدها بيضاااااااا وهو بلونه البرونزي طلع كنه عربجي جنب ها النعومه والحلا\ها؟؟!!!
غزلان بدلع\لااا حالتك صعبه ؟؟؟
ركضت قدامه بدلع ووقفت عند الباب \يالله تعال ماتحس با الحر...
سعود ناظرها بستغراب من جرائتها وش انتظر من وحده كذا بس هي مووووووت
غزلان بدلع \انا طالعه ..
سعود مبلم صح انه شايف بنات عدد شعر راسه بس مثل هاذي نو وي هاذي صنف جديد سمع صوت صرخه وركض بسرعه لها
طلع من المطبخ وشافها طايحه وماسكه رجلها,,,
سعود بخوف يركض لها\وش فيك؟؟؟
غزلان ببحه\اي... اي... طحت ايي...
سعود بداخل اوف شكلي طقيتها عين ول مامداني\طيب اشوف...
غزلان بدلع\اي سعود لاتمسك رجلي... تعورني ...تعورني...
سعود حط ايدينه تحت رجولها ويد على ظهرها وشالها بخفه...
سعود ا\ تحملي شوي اكيد بلقى لي اسعافات اوليه جوى وبشوف وش فيك...
دخل جوى الاستراحه وبانت الانوار ومانتبه الى على ضحكها؟؟؟؟؟!!!!!!!
ناظر وجها من قريب واستغرب\تضحكينننننن؟؟
غزلان\هههههههههههه تعيش وتاكل غيرها اهم شي انك شلتني مالي خلق امشي ها المسافه...؟؟!!!
سعود ناظرها بعدم تصديق\يعني كل هاذا تمثلي علي..؟؟؟؟!!!!!!!!!!
غزلان\هههه الايا المدمغ...
سعود بضحكه\يعني تلعبين علي !!!
غزلان تصغر عيونها وتقرب وجها من وجه وحطت انفها الصغير وحركته على انفه بخفه\يعني وش بتسوي ؟؟؟
سعود بلم من حركتها الجرئيه.. هاذي ماخافت مني..؟ مافي الا انا وهي هنا ...؟
ماخافت.. ناظرها من قريب... وش ها انعومه من جد البنت عذااااااااب...
غزلان بدلع وميوعه\سععععععود نزلني...خلاص مشكور على التوصيله هههههههه..
سعود لم نفسه وبضحكه \لا ياشيخه تحملي الي بجيك مني؟؟
ضحكات غزلان علت..
سعود \غزلان ...
رفعة غزلان راسها ووتضحك على سعود ومطنشته ماردة عليه
سعود وهو يبتسم\لاتضحكين كذا والله من جد تندمين....
غزلان وهي تعوج فمها بضحكه\عن جد؟؟؟
دخل فيها سعود الحمام وخافت غزلان في اللحظه جد\يامجنون ايش تعمل؟؟؟؟؟؟
سعود\ما شفتي جنوني على اصوله هههههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلها بسرعه تحت الدش وفتح الدش وغزلان تحت وصارت تصاااااااااااااارخ
سعود\هههههههههه عشان ثاني مره ماتسوي مقالب انتي وجهك؟؟
غزلان بصراخ\سعود حااااااار سعود حااااااااار
سعود ارعب ودخل تحت الدش بيطلعها لاكن
غزلان\هههههههههههههههههههه وهاذي ثاني مره احسبها ههههه
سعود امتلت ثيابه مويه.. وناظر غزلان تحت الدش ..الي صارت تضحك بشكل هستيري... لما شافت اثتاتهم امتلو مويه ...
سعود سحبها وطلعو برات الدش\اسكتي خلاص لا يدخل فيك شي الحين....
غزلان والمويه تنزل منها ومن ملابسها وشعره تئمللت شكل سعود والمويه تنزل منه ومن شعره ومن ملابسه\سعود؟؟؟
سعود انتبه لها بعد الضحك الي ضحكته نطقت اسمه بهدوء استغرب.......!!!
غزلان بنعومه\انت وسيم...
هنا عن جد سعود انهبل\انا؟؟؟؟
صح انه حلو بس مايوصل لدرجة وسيم ..
يمكن علشان عزام دايم ياخذ الاضواء منه... ويمدحون عزام اذا قارنوهم ببعض..
بس ماعمر احد قال له انه وسيم ..
وخاصة البنات ...ايه صح انهم ينجذبون له...
بس يحس بعيونهم انهم مايبون الا الوناسه ...وبعدها يقط كم الف عندهم ويطلعونه لثريا ...؟
بس هاذي غير ؟؟ليش غير؟؟
كلهم صنفهم واحد؟؟؟وهاذي بنت ليل كمان؟؟
ومن جابها؟؟ ناصر السكير؟؟؟
انا دايم امسك نفسي ماحب ولا وحده فيهم هم بس للعب والوناسه مو لل لل لل مو للحب وبس؟؟
غزلان \سعود ماتتسمع...؟؟
سعود نفض يده منها وطلع برى الحمام شاف ملابسه كلها مويه تذكر ان لهم ملابس في الغرفه الثانيه راح لها عشان يبدل...ومطنشها

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 12:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية