لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 11:40 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

11ص
ابو فيصل يطوى جريدته اليوميه ومسك كوب الشاي \تكلم يامراد ياولدي مافي احد غريب
كان في القعده الي بحديقة الفلل بدر,عزام,فيصل,سعود
مراد بتوتر ومحاولته الجاده ان ما يطلع في وجه غير الهدوء\انا ياعمي بصراحه عندي اشغال في دبي..
تعرف نحنا طولنا هنا انا والاهل وبنمشي لدبي الليله
ابو فيصل\ليش ياولدي ترانا والله مبسوطين فيكم..
مراد\تسلم ياعمي بس انا حبيت ان موضوع خطبتي با بنت اخوك تكون رسميه عشان اسافر وانا مطمن واجيها بطريقه رسميه بصفتي خطيبها
ها وش قلت ياعمي..
ابو فيصل\والله ياولدي هاذي الساعه المباركه بس صراحه انت فاجتني ..
مراد\والله ياعمي تعرف ظروف شغلي وانا صراحه ماظن انها ترفض؟؟
بدر الي تكهرب جوه بشكل خلاه يرمى الفنجال حق قهوته بصينية القهوه الي قاعد يصبها فيصل لهم,,
التفت سعود لعزام الي كانت عيونه جليد في جليد برود وهدوء غريب ماينبئ بقرب اعصار ولاشي,,
ابو فيصل التفت لبدر ينتظره يقول شي لاكن بدر التزم الصمت لئن رفض غنج له حطم كل شي جواته..
ابو فيصل\براحتكم ياولدي انا ماعندي مانع ..
مراد ابتسم ونزل راسه لكوب الشاي يشرب منه
عزام بصوت واضح وجهوري\بس حنا عندنا مانع يا ابو فيصل؟
ابو فيصل رفع راسه لعزام وتعلقت عيون الجالسين فيه
عزام\من بعد اذنك ياعمي هاذي بنت عمنا مانرضى انها تطلع لغيرنا
مراد\بس؟!!
ابو فيصل\ياولدي انتم موفرينها؟؟؟
عزام وهو يناظر بدر\من قال؟من بعد اذن بدر انا ابيها لي...
بدر بهدوء\هي رفضتني يا عزام ...وانت اغلى عندي من ان احجرها عليك.. من وحده تبيها
عزام \تسلم ياولد سلمان
مراد انهبل\وشو انت بئي عقليه تتكلم ان ابي البنت والبنت تبيني وشو محجر عليها؟؟؟
عزام بحده\بعقلية بدوي انا بدوي لنخاع والبدوي ينزل بنت عمه من الفرس وانا مابيك تاخذها..
مراد يناظر ابو فيصل\عمي تكلم شف هاذا وش يقول نحنا متفقين من البدايه؟؟
ابو فيصل\ والله ياولدي انك عزيز علي بس وش تبيني اسوي عزام يبيها وهو ولد عمها.. واحق فيها
مراد\بس خطبه على خطبه ماتجوز..؟؟
عزام وهو يوقف\ماعندنا لك بنات ؟؟والله ان خذيتها ان اخذ فيك قصاص..
سكت مراد وقام من المجلس ونادى على اهله يتجهزون عشان يمشون للدبي وبان عليه العصبيه والقهر
فيصل\اهب يا المقوي والله انك شي..
ناظره عزام وابتسم
سعود\اخوي واعرفه يضبطون الي يضبطونه واخر شي ياخذ الي يبيه..
فيصل\عساه يكسر راس الي داخل والله ان تنتفنا كلنا ونصير كنا دجاج مختبري..
عزام\ههههههههه
ابو فيصل وهو راجع من مراد في محاولات منه ان يرضيه
ابو فيصل\سويت الي براسك ياولد خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزام\ماني على خالد ان خذو بنت عمي وانا اشوف ..
بدر\استذن..
عزام حط يده على بدر\ولد العم ؟؟
بدر ناظره نظره بارده\ومو انا الي اخذها وهي ماتبيني الله يهنيكم..
عزام نزل يده من بدر ومشى بدر وتركهم
ابو فيصل\يعني انت الحين تبيها؟؟..
عزام\اكيد ياعمي ابيها..
ابو فيصل\بشوف رايها ونتكلم بعدها؟؟
فيصل\هههههه الحين بديت افهم؟؟
عزام\ وشو ياذكي زمانك ضف خلاقينك بس.
طلع عزام من المجلس مبتسم وتوجه لسيارته معلن خروجه من الفلل

.......
مدخل
انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك

ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك

تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك

وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك

رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك

رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب
رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك

كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك

ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك

انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك

انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك

انـا ياليـت مـغـرم فـيـك انــا كـلـي فغـرامـك شــاب
احـسـك جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـك

ولا قد طـاب لـي جرحـك ولـو جرحـي لذاتـك طـاب
عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـك

ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب
إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــك

ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب
إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـك

ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـك غـرسـت الأنـيـاب
انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـك

تجافيـنـي ولا هـمـك ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسـب حسابـك

ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــك الأصــواب
وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـك

أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب
اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجــل وش حــال اغـرابــك

تـمـرد كــان يحـلـى لــك تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب
ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـك

حقيـقـه اكتشـفـت انــك سخـيـف بطبـعـك الـكـذاب
وانـي كـنـت لــك لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـك

انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـك والله خــاب
ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـك

انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك
كيف المجرم يعشق؟؟؟هو قلبه يعرف العشق والحنان..الحب والامان...يعرف يكون الصدر الحنون..وهو اصلن بحر ماله ابد يم ولا له ابد قاع
كيف تكون عيونه لنا الامان...وهو الي يضيعنا ويتوهنا ويدخلنا بمتاهات....كيف يتسلل الحب النقي الطاهر البريئ الى قلبه وهو (((مجرم)))
قلبه ماعرف الا الكره وعيونه ماعرفت الا الحده ويده ماعرفت الا البطش ...كيف تسلل الحب الى قلبه وبخجل طرق بابه...عيونه القاسيه تتحول الى نبع من الحنان معها وقلبه وهي عنده يصير لها المكان ويده تصير لها الامان تضمها لصدره وتقول ....لاتخافي ,وهي منه تخاف
اهلن بكم من جديد في بار جديد يحمل لكم بين سطوره مفاجئات من عشق تفجر به عاشاقان ومن صدمات استقبلتها قلوب رقيقه خيانه عتاب كره حقد حب جارف كذب وتزوير للحقائق كل شي تستقبلوننه في هاذا البار الجديد ...........
فيصل يركض مع الدرج كئنه طفل با الابتدائي
ام فيصل وهي تحت الدرج وفيصل بنص الدرج يركض\شوي شوي وشفيك ياولدي مطفوق كذا؟؟
ام بدر تضحك على ام فيصل\اصلن من يوم جبتيه مطفوق والاتذكرين انس جايبته مسابعه فيه من يوم يومه مطفوق..
فيصل\بلاكم ماتدرون وش صار عند ابوي والله يانها سالفه فاتتكم؟؟؟!!!
ام فيصل بفضول\قل وش هي؟؟
ام بدر وهي متحمسه\ها شصاير؟؟
فيصل فوق الدرج ويطل عليهم\تبببببببببببببببطون..
ركض فيصل لغرفة مهاوي وصار يطق الباب بنغمه\اما اما مهاوي.. نعمين.. خلي غنج تكلمني اماه مهاوي نعميييييييين خلي غنج تكلمني
مهاوي تفتح الباب بعصبيه وكشتها منفوشها\وجع يوجعك يا مزعج هاهاها وشتبي؟؟
فيصل\هههه اكيد موانتي ابيك.. ابي قمري ,,,,,,,,قمري..قمررررررررررري
مهاوي\وجع انشاء الله يخمك با كليتك تراك مزعجني وناشب لي هنا وتئشر لحلقها,,البنت مكسره ومانامت البارحه فااااااااااارق
فصيل\خليها تقوم عشان اعلمها كيف عزام كرش خطيبها اقصد الي كان خطيبها
غنج تفتح الباب\ايش؟؟وش فيه مراد ؟؟وش صاير؟؟
فيصل بدفاشه ومسوي ناعم\كيفك؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مهاوي\اخلص ياقرد انجز عطنا المفيد
فيصل يحط اصبعه عند فمه\خخخخخخخخخ مابي
غنج\قول؟؟
فيصل بدلع\عشانك بس..
مهاوي\ الحمدلله يارب والشكر
فيصل\هاذا ياطويلة العمر طلبك مراد اليوم رسمي وحجر لك عزام..
غنج بببلهاه\كيف؟؟
مهاوي بحماس\هههه والله اني قايله انه خاق عليها بس هو مقوي..
غنج\ماتقولون كيف حجر علي؟
مهاوي تناظر فيصل \ههههه ماتعرف وش معنى حجر عليها؟؟
فيصل\واه واه بطني مدلخه والله بنت عمك..
مهاوي\ههههه لا عادي ماجابته من بعيد منك ياستاذ الدلاخه كلها..
فيصل\تصدقين عاد انهم يمدحوني بس يقولون فيك عيب لو ان مهاوي البقره مو اختك..
غنج\بسسسسسسسسسسسسسس
التفت لها فيصل ومهاوي بخوف
غنج بعصبيه\قول وش معنى كلامك؟
فيصل\يعني قال لمراد انها بنت عمي وانا اولى بها منك وفارق على بلاطه هاها تطورنا اقصد على رخام...
مهاوي\ياحلوك وتنكيتك..
فيصل\اشكرك!!
غنج فتحت عيونها بقوى ونشف ريقها\كيف وشلون ؟هو الدعوه بكيفه ؟؟؟؟؟؟؟والانا جاريه من جواريه!!!!!!
فيصل ومهاوي صارو يناظرونها بحيره وقلة صبر
غنج تعقد حواجبها البنيه\يعني هو خطبني الحين؟
فيصل بحماس\يقول لبوي انه هاويك ويبيك وماحد بياخذك غيره..
مهاوي\اخس يا الرجل الغامض وصاير رومنسي قويه ذي..
فيصل\ههههههههه
غنج ناظرتهم ودخلت من دون تعليق
فيصل\ياويله منها..
مهاوي\خخخخخخخ والله انها تبيه مثل ماهو رايح وطي معها هو وخشته..بس مسوي لي فيها
فيصل\عاد لايسمعك ان يعلقك مثل الذبيحه..
مهاوي\تراني معطيتك وجه... وتدخل وتصك الباب بوجه
نزل فيصل مع الدرج \الشرهه علي انا يابقره,,,
نزل وهو مع الدرج يتحلطم على ان حظه ردي يوم فكر ابوه وامه يجيبون مهاوي هو لونهم وقفو علي كان احسن مب ذي الي ناشبه لي بحلقي
حصل ابو فيصل مع ام فيصل وام بدر والنقاش محتد
ابو فيصل بعصبيه\يعني ايش تبيني اسوي يام فيصل..؟؟
ام فيصل ووجها احمر\اجل يفركش خطبت ولد اختي وتطلع اختي وعيالها زعلانين من عندي تو ماحلوت بعينه بعد خطبة مراد لها تو ماهواها تو مازانت بعينه والا الدعوه دايم عند عزام عناد كل شي بحياته لازم يجيبه بطقاق وصراخ ...انت الي كبرت راسه من يومه صغير انت
ابو فيصل وهو يتنهد\هو ولد عمها والوصيه تقول..
ام فيصل بعصبيه\انا مالي شغل كيف عزام يسوي كذا البنت موافقه والولد بعد بس ولد خالد مثل ابوه بضبط يبي يعند وبس ماخذ نشافة راسه من خالد ابوه و....
ابو فيصل يقوم وبعصبيه\اشوف صوتك قام يعلى علي الولد اولى بها من ولد اختك لانه ولد عمها خلي هاذا ببالك وسكري على الموضوع
طلع ابو فيصل وترك ام فيصل مشتبه نار
ام بدر\هي ساس البلاى فرقتنا وياما بيجينا
ناظرة ام فيصل ل ام بدر وانتبهة انها موجوده وسمعت كل شي\طيب انا اوريك يابو فيصل اجل تطلع اختي زعلانه مني
ام بدر\بردي اعصابك هي السبب من يوم دخلتها علينا والعيال شوي ويتذابحون عليها
ام فيصل بقهر جلست على الكنب\وش فيها زياده عن بناتنا
ام بدر\الله يحفظ بناتنا عنها هي وسواد وجها من يوم دخلت البيت وانا ماحبيتها ابد وتقولي العنود عن سوالفها ومغازلتها والشباب الي يعرفونها اصلنن ولد اختك مراد ماخطبها الا لما هي صارت تغريه بلبسها الفاضح ولمساتها الي تسويها على انها صدفه وفري عندها لاازيدس ياوخيتي ولدي بدر حسبي عليها تحسب نوح على قومه هي الملعونه ساس البلى ههي الي خلته يتعلق فيها ويحبها اكيد انها تعرف با السحور والطبول ايه ماهي تربية كفار ويهود على قولة عمها ابو بدر
ام فيصل بهدوء حطة يدها على جبهتها\يووووه يم بدر وش ها الي تقولينه في البنت لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله
ام بدر\انتي مارلح تصدقين لما
ام فيصل\مابي اصدق شي اسكتي ولي يخليك الضغط عندي انخفض
سكتت ام بدر وهي تشوف ام فيصل بادي عليها التعب وغيرة الموضوع
********
وفوق في جناح غنج الي ماتعرف عن كلام ام بدر شي...
غنج على سريرها\هلا فارس..
فارس\وينك عن جوالك؟؟
غنج تذكرة طيحتها وتوقعت انه طاح منها ومنتبهو له\مدري ضاع مني؟
فارس\كيفك الحين؟؟
غنج\بخير,,بس يدي انكسرة وتجبرة..
فارس بخوف\كيف ؟!!وشلون؟!! ومتى ؟؟؟
غنج\ههههه يالله منك فارس ياكثر اسئلتك..
فارس\اذاماخفت عليك من اخاف عليه.؟؟
غنج بخبث\على وعد....
سكت فارس ومارد على غنج
غنج\الوووووووووووو
فارس بهدوء وصوته فيه رجفه \معك يا الملقوفه..
غنج\عن جد شخبارهم..
فارس\مابي نتكلم عن ها الموضوع...
غنج\طيب مابي اضايقك
فارس\لااااااااا زين..قولي كيف يدك لازم اشوفك واطمن بنفسي عليك..
غنج\يدي.. يعني ماقدر اقول كويسه وهي تعورني بس عشان تتطمن بخير
فارس\عن قريب بجي اطمن عليك..
غنج بضحكه\طيب يالله باي الحين..
فارس\باي
سكرة غنج تليفون غرفتها وسمعت مهاوي تدق بيدها على اكومدينه\اقول ترى عزام شديد وغيور وماعنده يمه ارحميني..
غنج بغرور\لاكن انتم ماتعرفوني للحين موانا الي تمشون كلامكم علي..
مهاوي\هيه انتي تراك تموتين فيه انتي الي تقولينه..
غنج\كنت.. انا لا صديت صديت..
مهاوي\وليش؟
غنج\مالا احد فيني شغل بعدي عن وجهي..
قامت غنج ونزلت تحت وحصلت ابو فيصل عند الدرج...
ابو فيصل\هلااااا كنت ابيك بموضوع..
مسك ابو فيصل يد غنج وجلسو با الصاله..
ابو فيصل بحنيه\كيفك ياعمك اليوم؟؟
غنج\بخير,,,,و
ابو فيصل\اكيد فصيل خبرك با الموضوع مراد.......
غنج\ايه


ابو فيصل\وموضوع عزام..
غنج\ايه..
ابو فيصل\ورايك..
غنج تصرف عن الموضوع\ اصلن مراد ماكنت ابيه بس قلت فترة تعارف وكنت متصله على فارس يجي يحل الموضوع معكم
ابو فيصل\ وليش من الاساس توافقين انا كان قلبي حاس انتي مستحيها منا..
غنج\لا ياعمي انا احب فارس زي اخوي عشان كذا انا ارتاح له اكثر..
ابو فيصل\ايه..
غنج\كيف,,
ابو فيصل وهو يقوم\يابوك البنت مالها الاولد عمها هو الي يصونها ويعرف لها اكثر من الغريب...
غنج\مو شرط؟؟
ابو فيصل\كيف؟
غنج\قلت مو شرط؟
ابو فيصل\انتي فكري والله الي يكتب الي فيه الخير...
غنج قامت ودخلت غرفتها وقابلت مهاوي الي ميته ضحك\والله وتدبستي با المزيون..
غنج\والله ها الكلام راجع لي وانا اوريكم فيه انا حلفت وحلفي ماراح احنث فيه....
مهاوي وهي ترفع يدها بتهديد\انتي مو صاحيه كيف وانتي تحبينه وتموتين بتراب رجوله وترفضينه الحين بعد كل ها الحب الي كان بيوديك بستين داهيه..
غنج ترفع حاجبها بغرور \انا قلت مو انا الي تمشون كلامكم علي؟؟
مهاوي ترمي الخداديه الي بيدها با الارض \سلامات ترانا اهلك ليش تتكلمين بصفة الضمير انتي هيه ترانا نحبك..
غنج قعدة بنرفزه\مال احد شغل فيني انتم مو قصة حب انتم تحكموتو بحياتي وفرضتو علي عادات مابيها ؟؟
مهاوي وهي عند باب الغرفه\صدقيني انتي غلطانه كلنا نموت فيك وعادتك انتي غلط وعزام لا تطيرينه من ايدك وانا اكثر وحده متاكده انك بتندمين.
سكتت غنج وخذت الب توب حقها وصارت تشتغل عليه ومطنشه مهاوي..
طلعت مهاوي من غرفة غنج معصبه وواصله حدها..
***********
في بيت ابو بدر
ام بدر تراقب ارتشاف شفايف ابو بدر لقهوته وهي متوتره من يوم دخل وهو معصب
دخلت حنان والعنود \السلام عليكم
راحو لجهت ابوهم وباسو راسه ويده
العنود\الحمدلله على السلامه يبه
ابو بدر\الله يسلمك
حنان\كيفك يبه
ابو بدر \طيب
التفتو على الجلسه الي بصاله شافو بدر يقرى له جريده وامهم جالسه قريب من ابوهم بهدوء يخالجه التوتر راحو وجلسو قريب من بدر
ورجع الهدوء المرعب يعم من جديد الا من صوت رشفت ابو بدر من فنجال القهوه الي قدامه وكانت الجلسه متوتره بحكم جدية ابو بدر
وعصبيته الكبيره وفرض هيبته على الجميع
وفتور علاقته الكبير مع اهله واقتصار الكلام بينهم على السؤال عن كيف الحال؟؟؟
ابو بدر يناظر بدر بحده\اليهوديه خطبها عزام؟
بدر بدون مايرفع عيونه عن الجريده\اذا قصدك غنج ايه خطبها..
ابو بدر\وانت وينك ياحظي ؟؟
بدر رفع عيونه لاكن لجهة الطاوله الي نزل عليها الجريده\هي رفضتني وانا ماني جابر احد علي وعزام يستاهل..
ابو بدر\خله يلهف البنت والي وراها وانت اقعد تفرج عليهم يا قيس زمانك؟؟
بدر قام معصب ولا رد على ابوه ومشى وتركه.؟
ام بدر\وشفيك على الولد..؟؟
ابو بدر\ولدس هاذا عقدة عليه امال ملاين ماجد بس هو فاشل مثلس بضبط..
قام ابو بدر وطلع لغرفه فوق وترك الجلسه..
العنود تصغر عيونها وهي تتكلم بحماس\ياربي لونه يبطي بسفراته مايجينا كان احسن لنا وله..
حنان\نطر ونفخ اعوذ بالله ماعمري شفته مبتسم..
ام بدر\عيب عليكم تتكلمون كذا عن ابوكم؟؟
العنود\والله هاذا الحقيقه المره ان سفره احسن من قعدته عندنا حنا نبسط اذا سافر
ام بدر بتنهيده\اييييييييييييه
*********************
الساعه 11م
غنج ببلوكونتها جالسه بكرسي المرجيحه الجديد الي اشترته من ايكيا وقدامها ياسمين توه متفتح
طالع شكله جنان وهو مسكر اوراقه على نفسه كانت هي لابسه بجامه ميد حرير بكمام لونها سكري وفاكه شعرها الاشقر
وقاعده تتمرجح با الكرسي وتحرك خصلات شعرها بدندنه موسيقى غربيه
فتحت البلوكونه الثانيه وطل منها عزام الي كان توه جاي من الدوام وكان متاكد انه بيلقها قدامه بوجها الطفولي
..وفعلن شاف الي يتمناه لوحتى نظره من نظرات عيونها الخضرا
عزام يقرب من التربزين لبلكونته\ ..غنج
غنج بلحظة كهربه ماكانت متوقعتها التفت له بشوق وسكتت لما تلاقت عيونهم مع بعض
ابتسم عزام لما قربة من سياج بلوكونتها
عزام وهو يناظر يدها\كيفك؟
غنج تغطي كلمت احبك يصابعها الصغار\تمام ..وانت؟؟
عزام ببتسامه تسحر\بخير..
عم الهدوء من جديد الا من صوت كرسي غنج الي كان يحركه الهوى ويصدر صوت كئنه اهازيج
عزام بتوتر\اظن ان عمي ابو فيصل كلمك عن موضوع خطبتنا؟؟
غنج بنظره هاديه\ايه..
عزام بهدوى\طيب ماقررتي ..
غنج\وانت حطيت بيدي قرار..
عزام بعقدة حاجب\وش قصدك؟؟
غنج بحده\قصدي انك طفشت خطيبي مني وانا ابيه وهو يبيني...
عزام بصدمه\انتي تكذبين علي والاعلى نفسك؟؟
غنج\لا علي ولا عليك خلاص موضوع مراد انت انهيته وماحطيت بيدي قرار..
عزام\والحين؟؟
غنج بحيره\مدري..
عزام بعصبيه\مدري...انتي تحبيني ياغنج لاتنكرين؟
غنج\وانت تحب بعد لا تنكر..
عزام بصدمه\احب؟؟؟؟
غنج تبعد عيونها منه لاتفقد الكنترول منها\ايه تحب؟؟
عزام\من؟؟
غنج\انت الي تسئل اسئل نفسك ؟؟؟
عزام بحيره\بس...
غنج بصدمه\\والحين مابي اسمع شي تصبح على خير..
عزام بعصبيه\غنج استني انا اكلمك..
بس غنج طنشته ودخلت غرفتها وتركته
عزام ناظر ها الطفله تتركه وتدخل مسفه فيه هو الي الكل يهابه حتى بوقوفهم قدامه وهي تسفه فيه وتمشي وتتركه ينادي عليها وتمشي طلع البكت من جيبه فتحه شاف مافي شي نزله على الطاوله ودخل لغرفته ..
**********
يوم جديد...............................
الخميس 9ص
ابو فيصل وابو بدر وعزام وبدر وفيصل وسعود وام فيصل في الجلسه با الحديقه جالسين يشربون قهوة الصباح ,,
ابو فيصل\والله من زمان يابو بدر عن الجلسه معنا..
ابو بدر\ايه والله انت عارف اعمالنا بروسيا ماتخلي الواحد يرتاح..
ابو فيصل\وعسى صناعة المجوهرات اليوم زينه..
ابو بدر\ها مثل البورصه مره طالعه ومره نازله..
ابو فيصل\ياخي خل منك وجع ها الراس وادخل معي في الاعمارشغلتنا وكارنا..
ابو بدر ينكت حوض الاشجار الي جنب كرسيه بعصى معه\لالا انا من يوم يومي احب ها الشغله ولاتنسى خاتم ماجد؟؟
ابو فيصل\في هاذي صدقت..
سعود يناظر فيصل الي يتثاوب في الجلسه وضحك عليه بصوت واطي لمحه ابو بدر وخزه بنظره ارعبته..
بدر\عزام شخبار الخيل؟؟
عزام وهو يلبس نظارته\بخير ياخير..
بدر بذكاء\والمهره الجديده؟؟
عزام بذكاء اكبر\تبي ترويض..وبروضها
بدر\ايه المهره هاذي لك وانت فارسها؟؟
عزام\ماعليك زود يابو سليمان
غنج متجه للجلسه\صباح الخير...
الجميع\صباح النور....
غنج وهي تقرب لعمها ابو بدر وتبوس راسه\حيى الله عمي كيفك؟؟؟
ابو بدر بدون نفس\من الله طيب...
غنج ماستغربة رد ابو بدر لنه من يوم جت ماشافته الا كم مره فما تتنبئ بنفيسته...
ابو فيصل وهو يبتسم\لا لالا الصباح هاذا اليوم غير اصبحت بوجه بنت ماجد اكيد اليوم بيكون حلو,,,,,,
غنج ابتسمت لعمها\يخليك للي ربي ياعمي..
ابو بدر يرمقها بنظرات حاده ويرجع ينكت التراب بعصاه ويرجع يناظرها وهي مانتبهة له ابد كانت مرتبكه وتفكر في شي ومدري كيف تبدئ فيه
غنج وهي تشرب كوب شاي قدامها\عمي ابو فيصل..
ابو فيصل\سمي ..
غنج\انا عندي موضوع ودي افاتحكم فيه؟؟
ابو فيصل يعدل جلسته\قولي يابنيتي..
ابو بدر نزل الجريده والشباب شدو انتباهم للكلام الي بتقوله غنج
اما عزام الي كان جنب ابو بدر فما غير وضعيته الهاديه..
غنج\والله ياعمي فارس نقل المقر الرئيسئ لموسسة الماجد في دبي...
ابو فيصل \طيب...
غنج برتباك\وانا الي بدير شغل ابوي بنفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل ناظرها بصدمه والشباب زيه تمام وعزام بدة ملامحه تتغير
ابو بدر بعصبيه\ماعاد الا هي؟؟؟
غنج\نعم؟!!!!!!!
ابو بدر بعصبيه\اقول ماعاد الا تسافرين هناك وديرين املاكك مع الداشر الثاني ماعندنا بنات يسافرون لحالهم...
غنج برفعة حاجب\انا بعتبر اني ماسمعت ها الكلام منك وانا اقول ها الكلام لجميع كا اخذ العلم بشي مو كا الاستشاره من احد
ابو بدر\وشو ياالفسقاانه وش تردين وش تقولين والله ان عتبتي برى السعوديه مع الرخمه فارس ان احش رجليس تحسبين انس با لندن تصيعيين وتسرمحين لحالس وما عليس لارقيب ولا حسيب
غنج توقف بعصبيه\ماعلي منك واعلى مافي خيلك اركبه من متى تعرفني عشان تجي الحين تحاسبني؟؟
ابو بدر يوقف ويرفع عصاته الي كان يسوي بها القعده على غنج\ترى انتي مالقيتي احد يكسر لك راسك وتراني انا بكسره لك الحين..
((فز عزام ومسك العصى من يد عمه))
عزام بكلام واثق للعصبيه اقرب من هدوئه المعتاد\مو خطيبتي الي تنضرب قدامي وانا اناظر يابو بدر؟؟؟
ابو بدر بستخفاف\خطيبتك طل.. خلها توافق الحين ؟؟
عزام \غنج موافقه ,,ورمقها بنظره...وماسمح لحد اي كان يمس شعره من شعر راسها
ابو بدربعصبيه\انت صاحي..؟؟ ماتشوف الدرر الي تنزل من فمها؟؟ هاذي ناويه تروح تسافر تخربط هناك على كيفها مع ذاك السربوت وشرف عايلة ال..... بطقاق...
عزام بعصبيه اكبر\اسمعني زين (ياسليمان) غنج اشرف بنات ال.... ولو ها الكلام مو منك كان والله والله لدفنه برضه وبعدين انت ماتركتها تكمل كلامها؟
ابو بدر\ ههههه ياسلام وش تبيها تقول اكثر من كذا والله عال؟؟
عزام\كان بتقول بروح مع عزام ياعمي..
مسك عزام يد غنج وسحبها معه وترك الجلسه
ابو بدر بعصبيه وهو يشوف غنج محميه منه وبظهر مو اي واحد بظهر عزام\ماتشوف وش قاعد يقول ولد خالد؟؟؟
ابو فيصل بهدوء وهو ييشوف غنج وعزام مشبكين كفوفهم ببعض ودخلو الفله\يعني تتكلم عن مرته كذا وتبيه يسكت ولا ماتكلمت الاعلى عزام
ابو بدربتريقه\وخير ..
ابو فيصل\انت عارف من هو عزام لا تعاديه يا سليمان ترى دمه حار زي ابوه..
الشباب كانو يطالعون بعض باستغراب من الي قاعد يصير والجو الي متكهرب وقام واحد ورى الثاني لداخل الفلل
عند درج فلة ابو فيصل
عزام بعصبيه وصاير صوته ببحه \غنج اعقلي لاتجنيني..
غنج والدموع في عيونها\اجننك.. في وحده ترضى يتكلمون عن شرفها وتسكت هاذا وانا تربيتي اجنبيه مارضيت كيف ترضى انت يا الحر
علي كذا..
عزام بعصبيه\ومن قال راضي ؟؟
غنج\اجل اتركني اروح ومالك شغل فيني انتم ماتعرفت عليكم الامن فتره يعني عشت حياتي كلها من دونكم وماشكل لكم شي بحياتكم
عزام يمسك كتفها بعصبيه ويضغط عليها\هم بكيفهم تشكلين ماتشكلين لهم شي في الحياه شي راجع لهم.. لاكن انتي بنسبه لي.....
غنج تناظره با العيون الزمرديه الي تربك كل واثق بنفسه فيها\ايش؟!!
عزام بصوت هادي\كل الي تبينه؟؟؟
غنج\بس انا بسافر ما عاد ابي اقعد هنا..
عزام\تسافرين وين ؟ومن معه؟
غنج\انا بروح لدبي مع فارس......
عزام\تستهبلين ..مع مين؟؟
غنج\مع فارس!
رفع حاجبه عزام \لو تموتين؟؟ ماتروحين مع فارس!!
غنج بضعف \حرام عليك عزام كيف ادير اشغال ابوي شركات ابوي باديه تفلس فاهم..
عزام بتنهيده\افضي نفسي ها اليومين واسافر معك نشوف وش الوضع هناك..
غنج بضحكه\طيب اوكي؟؟
عزام ببتسامه\ايوه وموضوعنا ..؟؟
غنج بخبث\اي موضوع؟؟
عزام\خطبتنا؟؟
غنج بضحكه\انت تقرر عني دايم مدري ليش!!
عزام\هههههه قلت ليي ..
غنج بدلع\عزززززام
عزام\عيووووووونه
غنج\ايوه خلاص لاتزيد علي...
عزام\اممم طيب يدك اليوم كيفها؟؟
غنج\كويسه بس اليوم بروح لدكتور عشان اغير الضمادات
عزام\انا ابمر عليك واخذك بعدها عشان نشتري
غنج\نشتري ايش؟؟؟
عزام$\خلياها مفاجئه؟؟؟
غنج بحماس\يالله قولي..
عزام يناظر ساعته\اقولك خلياه مفاجئه امر عليك متى؟
غنج\ اممم الساعه 8
عزام\طيب
غنج طلعت الدرج وتم يناظرها لما دخلت الغرفه وابتسم ومشى
+في مكان ثاني من العالم وبتحديد بلندن
-كيف ذلك يا استاذ فارس
فارس\ انقل المقر الرئيسي لدبي هي مدينه الحين متطوره وتستقطب الاسماء الضخمه..
المحامي\لاكن المؤسسه تحقق ارباح جيده وليست كما تقول انها تخسر.
فارس\بس اانا افهم امور التجاره اكثر منك وانت شغلك بس الامور القانونيه او نسيت ان ماجد ال.... مستمنني على بنته مو تجارته وبس
المحامي\لاكن؟؟
فارس\انا قررت وقلت لها ارجو ماتعارضني عندها والا اشطبك كا محامي للعائله وانت تعرف مكانتي عندها ايش؟
لويس وهو يتنهد\كما تريد انتم العرب غريبون كثيرن؟
فارس فتح الستاره الضخمه الي في مكتب ماجد ال... بلندن وناظر الجليد الي كان يغطي لندن بمثل هاذا الوقت من السنه وابتسم ابتسامه جانبيه تخفي الكثير من المكر والدهاء داخله ومافي احد يتنبئ فيه...ماحد يتنبئ با الخبث الذي موجود داخل ها الشخص الاقرب للمودل من مقايس الوسامه التي يخفيها شخص اذا ناظرته اعتقدت بكميه هائله من البرائه التي تغلفها وسامه وتبطنها الدهاء الغريب..
طلع المحامي والتفت لجهت المكتب شاف اطار لصورة ماجد وهو حاضن غنج قرب من المكتب وشال الصوره وناظرها مرر اصبعه على صورة غنج بهدوء ملامحها كانت اصبعه تمرر على وجها الصغير حرك عدسة عينه بسرعه لصورة ماجد الي كان حاضنها بيدينه و(تف) على الصوره ورماها وطاحت با الارض وداس عليها برجله بقوى حتى سمع صوت تكسر اطارها وطلع من المكتب..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:41 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدر جلس على الكنبه بصاله يطالع التلفزيون وهو من جوى يغلي يغلي يغلي مافي كلمه توصف ان الحب ينذبح قدام عينه اترك لكم في هاذا البار الشخصيات تتحدث عن نفسها
,, بدر,,
انا ليش جالس اقلب القنوات واتصنع اني ماهتم لعزام ..عزام خذاها مني خلاص غنج راحت انا احس اني انتهيت ليش احس بحلقي في طعم مر مر مر معقوله لها القدر شمخ حبها بداخلي كيف ماقدرت اقول ابيها ياعزام ابيها والله العظيم اعشق التراب الي تدوسه رجليها احبها بكل معاني العشاق وكلمات العشق احبها ..
احس انها لما توقف قدامي عيونها تناديني تناديني تذبحني بببرودها بالا مبالاتها تذبحني وتقتلني بتعاملها العادي معي ليش ماتحس بنفس المشاعر الي احسها انا لما اشوفها احس بكهربه تسري بجسمي كله وماتوقف الا لما تختفي هي عن عيوني ماحس بكلام الي اقوله لها ولا باالي حولي مااشوف الا هي وبس واخرتها هي ماتبيني هي تبيه,,,سمع صوت قوي منطلق من الاستقبال وقف والتفت لجهة الاستقبال
كان ابو بدر ضارب بعصاه فازه كبيره موقفه با الاستقبال وتكسرة الى قطع صغيره..
بدر ناظر ابوه وعرف انه معصب لبعد حد رجع جلس على الكنبه وسكت؟؟
ابو بدر بصوت مرتفع\الله ياخذها وياخذ عزام معها ها الكلب حسبها لبعيد بيلهف الجمل بما حمل يارب ليه عطتني ولد دلخ مثل ولدي ماقدر يلعب على ها اليهوديه وياخذ فلوسها راحت فلوس ماجد راحت وش اسوي بعمري ها الحين وش اسوي وها..
كسر له فازه موقفه بصاله ودحرج قطعها الى ان وقفت عند رجل بدر..
ابو بدر شاف بدر جالس وبهدوء با الصاله ويناظر القنوات ويقلب ببرود..
ابو بدر\يا يا الداج جعل ربي ياخذك وارتاح..
بدر يناظر ابوه ببرود على الرغم ان ابو بدر يحب ولده بقوه الا انه اذا عصب ينسى نفسه\نعم يبه بغيت شي اجيبه لك..
ابو بدر معصب حده\تبي تجلطني تبي تذبحني انت ليه تعقني ليه..
بدر\يبه هد نفسك حنى بعد عندنا خير والحمدلله والشكر..
ابو بدر\خير.. خير؟؟ وين ها الخير جنب ملاين ها اليهوديه الي بيلهفها ها الفصعون صدقو يوم قالو لي انتبه من الي تسميه صقر
بدر\يبه اهد ان صار لك شي مب نافعك ها العصبيه.
جلس ابو بدر وبدى انفاسه تهدى\انت الحين وراك ماقلت ابي اخذها هي من البدايه ؟
بدر\لنهو يايبه الحب مايجي با الغصب,,
ابو بدر بحده\وعمرك ماحبيتها اهم شي ناخذ ها الملاين الي عندها..
سكت بدر لنو مجارات ابوه با الحكي ماراح تنتهي بيبدا ولا راح يس..
ابو بدر\وراك سكت والا كلامي ماجى على قلبك.؟؟
بدر\يبه تصبح على خير وراي بكرا دوام..
طلع بدر مع الدرج على كلام ابوه الي زي سم الثعابين
ابو بدر التفت لصاله ورفع راسه لسقف\هين يابنت ماجد يايهوديه مردك لي والدنيا بدور وتجين بيدي وساعتها تعرفين من عمك ابو بدر..
.....
وبعالم جميل تحمله الرومنسيه على جناحيها ووتبتعد بهما عن هاذا العالم الغريب
غنج\وينك؟؟
عزام\انا عند المواقف انتي جاهزه؟؟
غنج\ايوه جاهزه بس؟؟
عزام\بس ايش,,
غن?\ترى بترو? معي مه?وي؟؟
عزام\بسرعه لاتاخرون وبعدين مهين وش تبي؟؟
مهاوي تمسك السماعه من غنج\على قلبكم جالسه..
عزام\هههه يالله بسرعه
نزلت مهاوي بسرعه مع الدرج ولحقتها غنج الي كانت لابسه بنطلون جنز سماوي ببلوزه حرير بيضاء وحاطه غلوز بس وطالع شكلها جنان لبسة عبايتها الي كانت بيدها ولفت الطرحه على راسها بينما مهاوي تغطت وطلعو للمواقف
فيصل من عند الباب صادفهم\وين؟
غنج\بروح للمستشفى عشان يدي وبعدها بروح مشوار مع عزام
فيصل يناظر مهاوي تسكر عباتها\والقرده وش تبي معكم؟؟
مهاوي\قرده بعينك اجل اخليهم مع بعض الشيطان شاطر..
غنج\وجععععععععع
فيصل\ والله ماغيرك شيطان..
غنج\يالللللللللله
مشو بسرعه شافو سيارة عزام واقفه وفاتح البا? يكلم س?ود
غنج\سللللللللللام
عزام التفت لها وطنش سعود الي ك7ن منسجم بسالفه\هلا حبيبتي
سعود\تراني ألمت ردو
عزام مسفه فيه ويبتسم لغنج
سعود يناظر مهاوي وهو يبتسم\كلن لقلاه حبيب وانا في الحب مالي خليل
مهاوي ودها الارض تشق وتبلعه \ها
سعود\هههههه يالله يالله تاخرتو على موعدكم
فتح عزام الباب لغنج\تفضلي
غنج\شكرن
سعود\ياعيني ..والله ماخلي مهاوي تركب كذا..وفتح الباب لمهاوي الي خلاص صار وجها احمر
ركبو السياره ومشى عزام ..
عزام\الحين بعض الناس قاضب لسانه انا مستغرب ليش
غنج\خلها ترى فيه عشاق كثيرن ماندري عنهم
عزام\ههههههههههه لا
مهاوي\والله انكم اغبياء التهو بنفسكم الحين
عزام\ههههه .,,وشغل سيدي ..ناظر غنج وقال اهداء لك
غنج\هههه ترى خلاص ماتحمل كل ها الرومنسيه
عزام ناظر بعيونها ها العيون الي تتحدى حتى بنظره العابره والتفت للجه الثانيه بعد مانطلق صوت اغنيه
دنياك دنياي
هو حد يسواك
ببال واي
والقلب وياك
يا الغالي وشلون
تظن ابنساك
هو الهوى يهون
والقلب وياك
غنج\حبيبي
عزام يناظرها بوله\سمي ياغناتي..
غنج\الحين ورى ماتقول المفاجئه..
عزام يحرك غرتها بصابعه\هههه ياحبكم للمفاجئات؟؟
غنج\قول؟؟
عزام\بعديييييييييين..
ورفع عزام عالى صوت الدفدي

وقفت السياره عند مستشفى المملكه ونزلو
عزام\غنج مره ثانيه ابغاك تتغطين اوكي
غنج\الحين هاذي نسميها غيره والا وشلون
عزام يحرك مفاتيح السياره بيده\الي تبين
غنج\ههههه
مهاوي\اخلصو علي
عزام\هههههههه
مشو ودخلو الاستقبال وقف عزام عند الكوانتر يخلص اوراق غنج
عزام
عزام التفت وحصل صديق له قديم\هلاااا احمد
احمد\وينك يارجال من زمان عنك
سلمو على بعض واشر ةزام لل?نات يدخ?ون داخل عند الدكتور
مشت غنج مع مهاوي\اوف وهاذا مالقى عزام الا ها لاوقت
مهاوي\صديقه وشافه
غنج\اوف
مهاوي طقت الباب ودخلت هي وغنج على الدكتور الي كان يكلم وعطته الاوراق ناظر الاوراق لما اعتذر من الي كان يكلمه ورفع عيونه في غنج
الدكتور بارتباك\انتي غنج ال........
غنج بعدم اهتمام\اممم
الدكتور\ايوه وكيف يدك الحين
غنج\كويسه
قام الدكتور وفحص يدها \طيب حاولي تحركينها شوي
غنج تحركها بصعوبه
الدكتور\ كويس
فجئه انفتح الباب ودخل نفس الشخص الي كان مع عزام\مشاري تصدق عزام هنا؟؟
مشاري رفع عيونه لاحمد بعصبيه\دكتور احمد انا عندي مريضه؟؟
احمد وهو طالع \اسف
غنج ناظرة مشاري نظره عاديه لاحظت انه قاعد كل لحظه والثانيه يتئملها كئنه مفتون فيها واضح الشي هاذا حتى مهاوي انتبهت واضهرة انها متضايقه
مهاوي\بروح انادي عزام تلقينه الحين يدور علينا ومعصب
مشاري بعصبيه\انا الحين خلصت تقدرين تاخذين اختك معك
مهاوي\يكون احسن؟
مشاري\وليش معصبه؟
مهاوي\شي راجع لي!!!!!!
مشاري التفت لغنج\الاسبوع الجاي تعالي لموعد ?وكي؟
غ?ج\اوكي...
مشت غنج ومهاوي لحد ماطلعو من غرفة الدكتور
مهاوي\شفتي ها الغبي كيف يناظرك ولا ويعرف عزام
غنج\اممم يمكن يعرفونه من زمان
مهاوي\مدري بس انا مارتحت له
غنج\امشي بس
مشو لما شافو عزام با الاستراحه كئنه أرحان ومتضايق حتى شكله كان معفوس عفس
مهاوي\عزام عزام
غنج\ماراح يسمعك بدق عليه
دقيت عليه غنج من جوال مهاوي لما انتبه لجواله
عزام\وينكم؟؟؟
غنج\هلا حبيبي انا غنج شفنا قبالك
التفت عزام وشافهم على مسافه من قدامه وقام لهم بهدوئه المعتاد
مهاوي\ الحين لنا ساعه نناديك وراك ماترد
عزام\خلاص ما?معت
غن?\الا قل سرحان بوحده غيري
التفت ةزام لها وابتسم ابتسامه ذابله ومسك يدها الي مو مكسوره ومشى
مهاوي\ياسلام انا طرطور واقف بينكم
غنج\ههههههه
ركبو السياره على تريقة مهاوي وضحكات غنج وشرود عزام
مهاوي\عزام
عزام\خير
مهاوي\مين احمد
التفت عزام لها وعطاها نظرها ارعبتها وسكتتها\يهمك تعرفين من هو؟؟؟
مهاوي برتباك\لالالا يمه عمري ماعرفته بس هو سؤال؟؟؟
عزام بعقدة حاجب\خليه في بطنك احسن!!!!!
عم الهدوء من جديد الا من ابتسامه مفاجئه من غنج وهي ملتفته لجهة عزام نبهته
عزام بستغراب\سلامات وش ها الابتسامه؟؟
غنج\شكللك جنان وانت معصب وعاقد حواجبك؟؟؟
التفت عزام وحط اصبعه على دقنها وهزه\لا... اجل بعصب عليك دايم
غنج\ههههه تصرف انت واعدني بمفاجئه
عزام\صحيح,,,
غنج\وينها؟
عزام \ماعندك صبر؟!!
عزام وقف عند مجمع تجاري كبير ونزل
عزام\ماتبون تنزلون؟؟
مهاوي تناظر غنج بغباء\خطيبك هاذا مهوي!!!
غنج\انزلي بس يا مفرقة الاحباب..
مهاوي\هههه الله يا الدنيا.....
نزلت غنج ومهاوي ودخلو المجمع التجاري الي يتوسط احد افخم احياء الرياض برفاهية وترف
عزام\يالله ها المحل الي قبالنا
غنج ومهاوي يقلبون عيونهم في بعض ومو فاهمين شي
مهاوي\الفردان..طيب
غنج\كيف؟؟
مهاوي\محل مجهورات..
ع?ام مسك يد غنج ودخل المحل وطنش مهاوي الي انحمقت مره
....اهلن استاذ عزام
عزام \هلا فيك
...التشكيله الي طلبتها جاهزه
عزام\كويس وينها
طلع له الشخص الي اسمه يوسف تشكيلة دبل من الاماس بس تهوس
عزام\ها اختاري
غنج تناظر في الدبل الي بريقها عكسة على لون عيونها الزمردي\الله ياعزام قد ايش انت رومستك
مهاوي\ يلعن ابو جدك كل ها التسحيب عشانها؟؟؟؟
عزام مازال مطنش مهاوي الي استخفت من اشكال المحابس,,,,,,,,,,
عزام\ها حبيبتي اختاري لك عشان نحفر عليها اسامينا
غنج\واو كلها تهبل ذوقك اصلن جنان
عزام\هههههه طيب اختاري
غنج\امممممم هاذا
عزام\توقعت
مهاوي\اشوف
كان محبس ناعم وكيوت عليه رسمة ورود بحبات ماس صغيره ثلاث ادوار يعني ناعم بفخامة الماس
يوسف \نحفر عليه ايش؟
عزام\خل كل خاتم عليه كلمه انا خاتمي معا وهي للابد يعني ..معا للابد..
يوسف\نعتمد مدام غنج؟
غنج بفرحه\اكيييييييييد
تعلقت غنج بيد عزام وهي الارض مو سايعتها فرحه نست الالام وتهديدها ووعيده له هو الحب كذا لازم تنسى عشان تعيش لازم ندفن الجرح عشان نحب لئن الحب يستحق منا
التضحيات لئنه هوى الروح ورحيقها هو الحب بكل معانيه وكلماته البسيطه يجبرنا ان نقف عند صرحه الشامخ بكل تواضع ونقول لانفسنا بقناعه ..هاذا هو الحب

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:42 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

باااااارت جديد

اذا كان الحب اجمل مافي الحياه فئن اصعب مافيها الخيانه ..الخيانه بشعه بكل معانيه وكل صورها ...الخيانه لاتجرح فقط بل ..ت,ق,ت,ل,,,مافي مبرر للخيانه ومالها اي عذر
مافي اي سبب با الحياه يدفعنا للخيانه
هي تقتلع الحب من جذوره سوائن ان كانت خيانة حبيب زوج اخ صديق
الخيانه خيانه
بنظره او البسمه او الكلمه او اي خيانه بئي مفهوم او اي مصطلح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مهاوي\هلا
عندي
اوكي
مهاوي\غنج فارس يبك..؟
غنج وهي تاكل اسكريم من يد عزام\فارس غريبه وش عنده؟؟
اخذت غنج الجوال وكلمته..
هلا..
الحمدلله...
لا..لا ..بطلع لي جهاز وشريحه ..
انا بخير..
طيب سوى الي يريحك..؟
خلال ها اليومين..
انا الحين مشغوله..
سيو..
التفت غنج لعزام الي كان يرمي الايسكريم من الشباك بعصبيه..؟
غنج\هاذا فارس يقول انو بدبي ..ومتى اجي..؟ ويقول كمان انو بيطلع لي شريحه وجهاز..؟
عزام بعصبيه\جهازك عندي ..!مو لازم تطلعين ثاني ..؟برسله لك مع الخدامه..
غنج بستغراب\معك؟ طيب ليش ماقلت لي!!
عزام ببرود\ماجت مناسبه؟
غنج\والله انك غريب تنتظر مناسبه عشان ترجع جوالي؟؟
عزام بعصبيه\صار الي صار...
غنج بتوتر\اووووووف؟
عزام بحده\انا ينقالي اوف؟
غنج\ماتشوف كيف منقلب وجهك ميت عقده فارس وكلم وبعدين؟؟
عزام\زين انك تعرفين شلي معصب فيني وبعد مستمره فيه؟!!!!!!
غنج\فارس نقطه بحياتي ..وماقدر الغيها.. هاذا اخوي كيف الواحد يلغي اخوه؟؟,, انت تقدر تلغي اخوك سعود؟؟
عزام\سعود اخوي ؟؟ اما فارس فهو يشتغل عندك خليك فاهمه..؟
غنج بطفوله\اخوي وبس لاتناقشني..
عزام\اذا كنتي ناسيه الكلام الي قاله لك.. فاهذي مصيبه ..!اما اذا كنتي متذكرته ومتجاهلته ..؟فا المصبيه اعظم؟؟؟
غنج بقهر\خلاص عزام بليز قفل على الموضوع ..راسي بدى يصدع..
عصب عزام وفتح البكت حقه وطلع له سيجاره...
مسكت يده غنج وهي على البكت\صحتك غاليه علي..ورمت البكت من الشباك حقها..
مهاوي الي كانت تناظر الموقف بهدوء انفجرة بضحكه التفتو لها\الحمد لله والشكر انا اشهد انكم طنجره ولقت غطاها..؟
خزها عزام بنظره ..خلاها تندم على كل حرف قالتها ..وزاد المسجل على صوت ابو نوووووووووووووره
اصيح صياح ماحي دراى بي ...
مصيبه وان حكيت اكبر مصيبه....
تعذبني ..؟
ولا تدري با عذابي..!
عذاب الحب يذبح من يصيبه..؟
بحر حبك..
غدى بي وانت حامي..
ولا فزعه..؟
ولا..
ديره قريبه..
عزام وقف السياره بمواقف السياراات والتفت لمهاوي\انزلو ..
ورجعت نظراته لمسجل السياره...
غنج ناظرة مهاوي واشرة لها تنزل مهاوي نزلت من دون نقاش...
غنج ناظرة عزام الي كان معطيها نص وجه وسارح بعيد..
غنج مسكت يده وناظرها عزام بنظره بارده\حبيبي الحين انت تغار من فارس..؟ تطمن فارس زي اخوي بضبط..
عزام \يصير خير ..
غنج عقدة حواجبها بقهر ونزلت\تصبح على خير..
مشت غنج من عند عزام بسرعه.. وهي موصله معها منه.. وتصرفاته الغريبه.. الي مو قادره تفهمها..؟
دق جوال عزام وناظر الرقم حصل رقم صديقه طلال....
عزام\الو..
طلال\هلااااا كيف ابو العشاق..؟
عزام بصوت واطي\طلال تدري من شفت اليوم..؟
طلال\من...؟
عزام\احمد..!
طلال\صديق..###
عزام\ايه الزفت مشاري..
طلال\وخير ياطير...
عزام\انا الىالان ماشفيت غليلي من ها الحيوان...
طلال\اتركه يكفيه الضرب الي جاه منك...
عزام\..
طلال\لاتفكر فيه هاذا حيوان ماقدر صداقه.. ونفسه دنيئه ...وحصل الي من مستواه... وانت الله عوضك بغنج..
عزام بابتسامه\غنج..؟
طلال\ايه السندرلا...
عزام\اقول...
طلال\ها استهبل عليك الله يرجك..
عزام\ههههههه..
طلال\ايه ياخي اضحك وعيش حياتك ..
عزام\تصدق انها معصبه مني مره..؟
طلال\لاحول..
عزام\ والله شكلي رافع ضغطها..
طلال\وليش...؟
عزام\فارس هاذا مدير اعمالها متعلقه فيه زي اخوها وانا ماهضمته ولا هضمني...
طلال\لما تاخذها تنسيها فارس واهله..يالله الاهل معي انتاظر مع السلامه..
عزام\طيب طيب مع السلامه...
سكر عزام جواله ونزل...
....
في مستشفى المملكه
احمد ومعه كوب القهوه عند الرسبشن \لا تقول كذا انسى ..؟
مشاري واقف يراجع كشوفات مريض\اقولك هي يابنت عمه؟؟ يا خطيبته؟؟
احمد\طيب واذا.. خلاص ياخي انسى..
مشاري\انسى الطراقات الي جاتني منه ومن طلال قدام الشباب ..ماعاد خلاني ارفع عيني بواحد.. منهم والانسى ايش؟؟
احمد\لاتنسى انك طعنته بشرفه ..واستغفلته بخطيبته.. انت البادي يا مشاري والبادي اظلم..
مشاري بنظره حاده\البنت واعجبتها يوم شافتني مع عزام ..وخذت رقمي من جواله.. وهي الي اصرت انه يكون بينا صداقه..
احمد بعصبيه\ياخي هاذي كانت خاينته ..وهي واطيه.. انت ليش نزلة نفسك لمستواها ..بنت هايته مع كل شاب انخدع فيها عزام وشرب مقلب الحب الي مثلته هي عليه
وانت اكبر عارف بالي سوته فيه ..
مشاري\مو مشكلتي وبعدين هاذا مو موضوعنا ؟؟
احمد\موضوعنا ايش يا فالح؟؟
مشاري\موضوعنا بنات العالي.......!!
احمد بتقطيبة حاجب\ايش؟
مشاري\بنات عم عزام..
احمد\انت غبي عزام اذا انقرص منك مره ثانيه صدقني بيذبحك.......
مشاري \مايهم اهم شي ارجع كرامتي واذبحه بكرامته ذبح عشان يعرف كيف يقهر الرجال......
احمد\وهاذي عمايل رجال؟؟صدقني انت غلطان..واعذرني ماني معك بخطك الهمجي هاذا
مشاري من دون مبلاه\انا اكفي......والايام بينا...
****
بفلة ابو بدر...
نعممممممممممممممممم
ابو بدر\وش الي نعم ..
العنود\يبه انت تقول تبي تزوجني من واحد ماعرفه ...
ابو بدر\يكفي ان انا اعرفه
ام بدر\ابو بدر الله يهديك وش هو من رجال..؟
ابو بدر\هاذا ابو فايز..
ام بدر وهي تضرب يدها على خدها\ياولي يابو بدر جارنا ابو فايز الي توه مطلق ام عياله ..
ابو بدر\وش فيه صديق عمري ..وبعدين هو رجال ماينعاب.. رجال كفو ينحط على يمناك ..رجال شقردي..!
العنود\يبه انت تمزح معي صح تكفى يبه قل امزح..
ابو بدر بعصبيه\ومن متى انا امزح معكم كذا.. ابو فايز بتزوجك.. وهاذا الكلام مفروغ منه ..مب جايك اخذ رايك جايك بس اعلمس
العنود\يبه...
ابو بدر\وحطبه اص ولا كلمه ..والزواج ماهو بعيد جهزي بنتك.. والمهر بجيكم ها اليومين.. لاتفشلون في حمولة ابو فايز..
ام بدر\يارجال تعوذ من ابليس انت وش بلاك...
ابو بدر وهو قايم\بلا يبلاس كلامي ماكرره.. لاخليك انتي وبنتس مثل النعال الي علي من الضرب...
طلع ابو بدر وضرب كتف حنان وهي واقفه عند الباب تاكل لها كروسن \وجع انتي يا الثانيه عسى الله يريحني منس بعد..
حنان دارت عيونها في الفراغ ولما ابتعد قالت\ الحمدلله والشكر..
دخلت حنان على العنود وامها.. وتفاجئت بعيون العنود المنتفخه من الصياح ..ووخدودها الحمرا..
ولما لفت تسئل امها لقتها هي الثانيه نفس الشي..؟
حنان بسخريه\سلامات ابوي وش مهبب بعد...
العنود وهي تصيح\يبي يزوجني ياحنان.. يبي يزوجني غصب..؟؟ بيزوجني واحد كبره..
حنان تناظر امها بمفاجئه\ماصدق..!!
ام بدر\حسبي الله عليه?ان كان ?هو ظالم وماعنده رحمه..
حنان\ياناس وش فيكم الزواج مايجي با الغصب وينا فيه...
ام بدر\بلاكم ماتعرفون ابوكم مثلي...؟
العنود\تكفين يمه مابي اتزوج مابي خلي بدر يوقف معي تكفين يمه لاتتركوني ..
ام بدر تمسح دموعها\مافي احد يقدر عليه الله حسيبه ..؟
العنود\تكفون لا تتركوني والله ان اذبح نفسي ولااخذ ابو فايز..
حنان وام بدر يناظرون بعض بستسلام...
....
بحديقة العالي
عزام وابو فيصل في حديقة الفله وبين ايد ابو فيصل دوسيه يتصفحه بهتمام..
عزام بصوته الهادئ\مثل ماتشوف شي نظيف..؟
ابو فيصل\ايه صح بس ها اليومين العيون صارت تراقبنا ..ومو ناقصين نمسك في قضيه وليصقونا با الارهابين ..
ويقولون بعد ان حنى خليه..؟
عزام بضحكه\لااااااااا تعاملنا مع الروس الكبيره ..خلت ظهورنا مسنوده ..ماعليك من ها الصغار صوت وماتشوف الا العافيه..
ابو فيصل\يا عزام حنى مانبي شوشره على اسمنا حنى..؟؟
انتبه عزام لرقم غريب لثالث مره يدق عليه \لحظه بو فيصل برد على ها الرقم وبنرجع لموضوعنا..
عزام\الو..
الشخص\السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..
عزام بستغراب\وعليكم السلام..
الشخص\انت عزام خالد العالي......
عزام بستغراب\معاك امر..
الشخص\اخوك سعود خالد...
عزام بخوف\ايه شصار فيه شي..؟؟؟
الشخص\لا لا تخاف بس حنى هيئة الامر با المعروف والنهي عن المنكر..
عزام في ها الوقت حس ان الدنيا لفت فيه ودارت.. عرف بمصيبه الي مسويها سعود\امر..؟
الشخص\اخوك مسكناه في شقه مشبوها وتقدر تتفضل عندنا با المركز ونكملك الباقي...
عزام وهو يوقف\طيب نص ساعه واكون عندك....
سكر عزام ووجها صاير اسود من القهر من اخوه..
ابو فيصل\وش فيه سعود لا يكون حادث..
عزام ببرود\لالا بس سيارة صديقه مسروقه ..وحصلو بوكه فيها طايح ..يالله ابو فيصل استئذنك بمشوار وراجع..
ابو فيصل وهي يئشر بيده بسماح\تفضل..
طلع بسرعه عزام من الجلسه.. وتوجه للسيارات ووجه صاير اسود فك القلاب حق ثوبه ..
حس وده يرتكب في اخوه جنايه اذا شافه قدامه...
الحين...
فتح سيارته وركبها وطلع من مجمع الفلل...
في ها الوقت كانت العنود طالعه تكلم با الحديقه..
العنود\انتي وراك تصيحين الحين اوف تراك طفشتيني؟؟
ريماس\ يا عنود خلاص عزام الي ابيه من سنين الحين بياخذ غيري فاهمه؟؟
عنود\حمد لله والشكر انا وين وانتي وين ؟؟
ريماس\واللله ماخليها تتهنى ها الحيوان تاخذه على البارد المستريح؟؟
العنود\اوه تراك طفشتيني..
ريماس\العنود وقسم بالله لو بيدي سحرت عزام وخليته يكره ها الكلبه ويموت فيني..
العنود\ترى الي فيني يكفيني فارقي..
سكرة بوجها العنود وناظرة المسبح بحزن ليش ابوي بيزوجني ها الشايب والله لو يحب السما ماخذه لو انتحر او اسوي شي بنفسي مستحيل اتتزوج
,,,,,,,,,,
غنج ببلوكنتها تعانق النجوم بحلامها الورديه
تحبه ها الكلمه صغيره جنب التعبير الي تحمله لعزام جوات قلبها الصغير البريئ
تعشق كل حرف بسمه.. وكل ذره بجسمه ...كل همسه ..كل بسمه ..كل نظره.. كل حركه..
كل شي واي شي يربطها بعزام تعشق تفاصيله... من لما شافته با الظلام عشقت تفاصيله..
من صوته ومسكته لها ..واااااه عشقته في هاذيك اللحظه ..نست الكون وصارت بحضنه ...
هو الدنيا لها ..هو كل شي واي شي يعنيها ..لازم يكون مرتبط فيه ..لمت ايدينها ببعض ..
وتمنت امنيه جواتها... وابتسمت وهي مغمضه عيونها ..وكنها اميرها من الروايات.. بشكلها الملاك قدام البلكونه..
لمحتها عيون بدر الي صدت لجهت المشتل ..الي كان يبي منه شي بس نساه..!! لما لمحها على طرف البلكونه..
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:43 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في مركز هيئة الامر با المعروف والنهي عن المنكر
##كففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف###
كف من عزام وجها لوجه سعود خلاه يطيح على الكرسي الي وراه....
الضابط\لا لا يا عزام ..لا ..لا.. الامور ماتوصل لكذا حتى ولو انها كبيره بينكم..
عزام وهو ماسك سعود من جيبه ...ورماه لتحت وصار يضربه برجوله على بطنه بقسوه..
الضابط يفك عزام عن اخوه لا يذبحه ..وسعود ماقاوم عزام ..لنه احترامه لعزام وكبر الخطى الي سواها اكبر منه..
عزام بصوت عالي\العالي..... العالي..... تدخل اسمهم يا التعبان في قضية شقه مشبوها ..!!
بنات وشباب مع بعض... الحين اشطب اسمك منهم يا التعبان.. وكنك مانوجدت بينهم..
الضابط\ياعزام هد نفسك.. انت لو مانت بصديقي ما تدخلت انا في القضيه.. وحاولت المها وماحد يدري عنها..
اترك سعود ذبحته بطق..
عزام وانفاسه متلاحقه طلع له بكت دخان وهويرجف من العصبيه\ها الحيوان لازم يتئدب لازم...
سعود بتعب والدم في وجها ملايان\ياعزام انا مالي شغل با السالفه ..كلها هي اول مره واخر مره...
عزام بصراخ\انكتم يازفت.. مابي اسمع لك صوت ياكلب... انا من البدايه ماربيتك صح ...
مسك الضابط فهاد عزام لا ينفلت مره ثانيه على اخوه ويقضي عليه..
عزام جلس با الكرسي الي مقابل سعود الي كان با الارض من الضرب ماقدر يقوم \جيب اوراق القضيه..
فهاد بهدوء\مافي قضيه من الاساس هو صار شي من الاساس؟؟..
عزام\ها المعروف ماراح انساه لك يافهاد وصدقني برده لك قريب..
فهاد\افا لا تزعلني منك ياعزام انت راعي الاوله دايم..
..عزام طق اصبعه لجوهر الي كان وراه
جوهر\سم طال عمرك..
عزام\شل ها التعبان ورح ارمه بملاحق فلتنا ..انتبه عمي يحس عليك او احد من الي بفله..
جوهر اسند سعود وطلعه برى مكتب الضابط...
فهاد\يعني لولا ها المشكله ماكان شفناك..
عزام\والله انك على البال دايم بس يافهاد دير بالك احد يعرف بسالفة سعود..
فهاد\مثل ماقلت لك ماحد بعارف انا مادريت انه اخوك الا من بطاقته ..
عزام يوقف\طيب استئذن ..
فهاد\عاد لازم تزورني في بييتي تراه القديم ماغيرته..
عزام\بذن الله مع السلامه..
طلع عزام من المكتب ووجه اسود مثل الليل هو مايحب ها الحركات ولا يحب يشوه سمعت العائله شي .. العالي
بنسبه له اسم مقدس مايلوث ابد
فهاد رجع للكرسي المكتب\والله ياما البيوت تخبي مصايب..
*****
صباح جديد ويوم جديد يحمل احداث جديده لكل الابطال
الساعه 10 ص
بدر\لا حول ولا قوة لابا الله مافي احد قايله ان الزواج مايجي با الغصب..؟
ام بدر\بدر ياولدي هاذا ناوي وخالص...
بدر\والعنود كيفها الحين..
ام بدر\مقطعه نفسها من الصياح والله ان تموت اذا خذته..
بدر\بس هاذا كبير عليها هاذا عمره 55
ام بدر\حسبي الله عليهم ان كانهم بيدفنون بنتي با الحياه
بدر بحيره\ابوي عنيد وبيسوي الي براسه
ام بدر\وبنيتي
بدر\والله مادري ابوي ماحد يقدر يتفاهم معه.. انا من راي انكم تقتنعون بزواجها.. لئن ابوي خالص..
وانا بحاول بس ماوعدكم بشي...
ام بدر بعبره\ماراح يروح في الرجلين الا بنيتي..؟
بدر استرجع ربه وقام...
*******
في فلة ابو فيصل
غنج قاعده ترتب شنطتها وتحط الجنوز حقتها..
دخلت مهاوي عليها\لا ماصدق ماصدق كلام القرد فيصل صحيح..!
غنج بضحكه\ايه بروح واترككم ..؟
مهاوي وتساعدها بترتيب\احسن مابغيتي..
غنج\صدق عاد !!روحي بس جيبي طقم الاستحمام حقي..
مهاوي\هي ترى كلها يومين.. اشوف انتي ماخذه كل الي بالكبت...
غنج\هههه ماتعرفيني.. وبعدين حبيبي بيروح معي يعني لازم اكشخ...
مهاوي\ترى ماصار شي الى الان لاتستعجلين على رزقك...
غنج\فارقي بس يا غراب البين..
مهاوي\والله بتوحشيني ها اليومين...
غنج تسحب شنطتها\داريه...
مهاوي\ياشين الواثق...
غنج من عند الباب\هههه
قابلهم فيصل من عند الاصنصير \ههههههههههههه وين؟
غنج\لدبي ياحلو ..
فيصل\هاتي شنطتك الله يعيني بعدك..
غنج\ههههههه..
نزلو با الاصنصير وانتفتح الاصنصير على ضحكاتهم وشافهم ابو فيصل وابتسم على هبالهم..
غنج\السلام عليكم..
ابو فيصل\هلا حبيبتي خالص بتمشين الحين..
غنج تناظر الساعه\لا عزام قال لي بعد ربع ساعه يجي ياخذني...
فيصل\عزام يكلمك ..
غنج بستغراب\ايه..
فيصل بعصبيه مصطنعه\اخو مهاوي هاذي فيها رقاب ...
مهاوي\امحق استريح بس...
غنج\هههههه..
ابو فيصل\تعالي ياغنج..
جت غنج وجلست جنب ابو فيصل\نعم ياعمي...
ابو فيصل\غنج ياعمي انتي بتسافرين مع عزام ..وهو الحين بعدة خطيبك..
غنج\ايوه ياعمي..
ابو فيصل\عزلم طلبك مني رسمي.. واناو افقت عليه ...لاني عارف من مهاوي انك تبينه بعد..
وخطبتك هو الي بيحددها على حسب كلامه ها اليومين...
غنج\الي تشوفه عمي...
فيصل\ماعاد فيه حيى الي تشوفه عمي...
ابو فيصل\انطم بس ..
غنج\هههههههه..
دق جوال`غنج بنغمة عزام..
غنج\يالله يا عمي مع السلامه اشوفك بخير...
ابو فيصل\مع السلامه واسمعي كلام عزام ولاتعاندينه ترى طبعه حاد..
غنج\انشاء الله..
فيصل ومهاوي يمشون معها لعند مدخل الفله الخارجي..
فيصل\كلميني اوكي..
مهاوي\طس هنا ..بس كلها يومين وطب علينا مثل القضى المستعجل..
غنج\ياالله حسني اسلوبك هاذي من ياخذها بس...
فيصل\وفي غيره الي داعيت امه عليه..
سعود ويضحك عند المدخل ومانتبهو له\با العكس حظ ممن مهاوي نصيبه..
مهاوي صار وجها الاوان القوس قزح وودعت غنج ومشت بسرعه..
فيصل\وانت وش دخلك...
سعود\طر بس هنا انا ولد عمها..
فيصل يناظر وجه سعود\اف اف وش صار..
سعود يلبس نضارته\اقول لايكثر بس..
غنج\يالله باي هاذا عزام مزعجني با الرنات ..
فيصل\ترجعين بسلامه.
مشت غنج بسرعه لسيارة عزام وركبت معه..
********
في فلة ابو بدر الي يصير فيها احداث بشكل سريع وغريب.. ماحد يتنبئ بتصرفات ابو بدر الي كئنها خطه ..
يتكتك فيها بمزاجه
ابو بدر يطق باب غرفة حنان بشكل غريب..
حنان فتح


حنان فتحة الباب واستغربة من ابوها\هلا يبه بغيت شي..
ابو بدر\ايه ابيك تجيني هناك بمجالس ضروري وبسرعه..
حنان\الحين..؟
ابو بدر\ايه بسرعه يالله.
حنان\بس يبه وش تبي..؟
ابوبدر بعصبيه\بسرعه انتظرك هناك..
حنان\يالله بس بلبس شبشي واجي..
طلع ابو بدر للمجالس ولحظات ..وكانت حنان تمشي في سور الفله لجهة المجالس ..كل شي طبيعي.. وماينبئ بعاصفه قادمه ..
كل شي عادي الا..جيت ابوها لغرفتها هاذا ماعمره سواها حتى بمرضها..
لحظات وكانت حنان عند باب المجلس.. والشي الاكيد الي حاطته براسها ان ادوات الشطرنج حقته ضايعه..
وانه يبي ادورها معه.. او يبيني اقرى الجريده له اكيد مافي شي ثاني..
يوه ادخل وارتاح...
طقت باب المجلس..
ابو بدر\تفضلي حنان تعالي..
دخلت حنان بعفويه\ها يبه وش بغيت تراني متره من فوق ولادري وش عندك..
ابو بدر بهدوء\عندي انشاء الله الخير..
لفت حنان ريحت عطر نفاذه في المجلس.. لما انتبهت شافت شخص قدامها جالس وعيونه عليها ..متعلقه..
شخص ماقدرة تميزه من الصدمه وسامه والا رهبه..
حنان لفت بشكل الاكتروني واتجهت بشكل سريع لباب لما استوقفته ذراع ابوها\انتظري هاذا خطيبك ..وجاي يشوفك النظره الشرعيه
حنان\؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تجمعت هول الصدمه والمفاجئه ..والرعب والحيره.. على معالمها الهادئه لتصبح متضرسه من الهضاب..
حنان\وشو..؟
ابو بدر بعصبيه\خطيبك وبيشوفك اركدي خليه يشوفك زين..
حنان\كيف؟نعم؟؟انت وش قاعد تقول..؟ ترانا مو بهايم عندك كل وحده لها قرار ..
ابو بدر\اسكتي والا والله ان تشوفي شي مايعجبس...
حنان سكتت من الرعب الي اكتساها ..وعيون ابوها الي ترعب.. عمرها ماشافت فيها نظرة حنان ..او عطف كله برود وغضب ..
ارتجف جسمها الريان من الشخص الي احتدة نظراته لجهتها ..
الشخص\لو سمحت يابو بدر ابي اجلس دقايق مع حنان...
ابوبدر وهو يناظر حنان بحده\ماله داعي تمقل فيها وانتهينا..
الشخص\دقايق بس..؟
ابو بدر وهو بالعها\طيب دقايق..
مسك ابو بدر ذراع حنان وقالها بصوت واطي وهو شاد عليها\لاتفضحيني برجال ان اقطع راسس..
تحولت الدموع المتحجره في عيون حنان..... بعد صوت الباب المعلن عن خروج ابوها من المجلس..
الى قطرات للوللو تتساقط على الخد الاسيل..
الشخص\شدعوه لها الدرجه انا شين؟؟
حنان رفعت عيونها بحقد لجهته.. للتصتدم بوسامه كافيه ان تجعلها تسقط بين يديه..
لاكن تمالكت نفسها ابوها باعها لهاذا الانسان برخيص برخيص ...
الشخص\اقعدي ياحنان ترى كلها دقايق..
حنان بعصبيه\مابي اجلس قول الي عندك وخلني اروح..
الشخص\ههههه اقوم انا اوقف عندك...
حنان ارتبكت بزياده وولع وجها نار لما وقف قدامها وصار طوله الفارع مقابلها تمام..
الشخص\اظن ان الوالد ماقالك ابد عن الموضوع ...؟
حنان\....
الشخص\طيب اقولك انا..
حنان\مو لازم الموضوع وفهمته.. وانا مابيك ..وياليت توفر على نفسك وتقول انها ماعجبتني..؟
الشخص\بس انتي اعجبتيني!!!
حنان برفعة حاجب\بس انا ؟
الشخص\انا عارف طباع ابو بدر زي اطباع ابوي تمام ..بس على العموم انتي عاجبتني وابيك...
حنان\لاوالله...مصدق روحك..؟
الشخص بصوت مايل للعصبيه\والله عاد ماعندك خيار ثاني ..ابوك مزوجني اياك ..رضيتي والا مارضيتي ..وهاذا شي خليك مسلمه فيه
حنان\وليش انشاء الله واثق بزياده..
الشخص\انا اسمي نادر الضاوي....
حنان\وبعدين..؟
نادر\ابد بس اسئلي من نادر الضاوي.... يقولون لك
حنان\ومن العالي..... وبقلون لك
نادر\ههههههههه عن جد
ابو بدر وهو داخل\اظن انك شفتها زين يالله ياحنان ...
حنان بقهر ناظرته ومشت وهي تبكي بصوت مبحوح...
ركضت حنان للفله.. وقابلها بدر الي انصدم من شكلها ..بس هي ماعطته مجال وراحت لغرفتها...
سكرة حنان الغرفه عليها وضمت مخدتها وصارت تبكي ...
نظراته ..نظرته... تحرق.. ابوي كسر عزتي عنده.. باعني باعني برخيص...كيف يسوي كذا فيني كيف..
حنا بناته كيف يبعنا كذا..؟؟ له كيف اه يايبه اه بس ها الزواج مارح يتم والي في راسك سوه...مغرور وشايف نفسه على ايش مادري
والله لو تموت ماخذك عمى بعينك ماقواك..
ابو بدر\خلاص عسى كل شي تمام..
نادر\اكيد مادام انها من نسل الاحرار..
ابو بدر\ماعليك زود بس انا اقصد الشحنة الاماس الي قلت بدخلها بسعر خاص لي ..وتراعيني في السلفيه ..
الي دفعتها عني لتجار..
نادر\خير انشاء الله ..استاذن..
ابو بدر\الله معك..
نادر وهو عند الباب \يابو بدر الاهل ها اليومين عشان الملكه بعد اذنك...
ابوبدر\صار..
نادر\مع السلامه..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:45 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

با ارض الامارات الطيبه وشعبها الخلوقين المعروفين بنبل اخلاقهم وروعت تعاملهم كانا العاشقين في اراضيها
با المطار..
عزام يدف عربة الشنط وهو يلتفت لغنج\الحمد لله على السلامه..
غنج\الله يسمك..
عزام يطالع شكلها وعيونها تللمع با الفرحه ..ماشاف ها الفرحه من قبل ...
عيونها فيها السحر الغريب ..والجميل ..والساحر ..طفله بثياب انثى.. تضج با الانوثه.. وتكتسيها البرائه ..مع الجمال الصارخ..
عزام \ايوه وين تبين نروح..؟
غنج\مدري فارس حاجز لنا باوتيل اتوقع هيلوتن..
عزام بتضايق\طيب ..
في ها اللحظه..
كان فارس يئشر لغنج الي كانت ماسكه يد عزام وتبتسم له وتئشر..
فارس\هلااااا..
غنج\هلا فيك..
سلم فارس على غنج بحراره وسلم بعدها على عزام..
فارس\كيفك ..
غنج\تمام..
فارس وهو يناظر لعزام ..وفي وجه علامات استفاهم عن جيته مع غنج.. وايدينهم مع بعض..
فارس\كيفك ياعزام..؟
عزام ببروده\بخير..
فارس\يالله نمشي للوتيل عشان ترتاحون..
عزام\يكون احسن..
طلعو من المطار على سيارت فارس متوجهين للوتيل..
فارس وهو يبتسم لغنح في السياره\يعني لو ماقلنا شغل لك هنا ماكنتي بتجين..
غنج\هههه شدعوه خلاص هاذا انا جيت..
فارس\امممم عشان الشغل..
عزام بعصبيه\اكيد عشان الشغل يعني وش تبيها تجي عشانه..
فارس بهدوء\عشاني..
عزام\ لا ياشيخ..
غنج\عزام فارس يمزح لاتاخذ الامور بجديه..
سكت عزام والتفت لجهة الشباك بعصبيه.. اما فارس فاكتفى برفعة حواجبه لغنج ..علامة عدم الفهم لتصرف عزام..
********
في الرياض
ام بدر\الظاهر انهم بناتي مثل ماهم بناتك يا سليمان ..لاتظن سكوتي في عرستك للعنود معناه اني راضيه بلي تسويه..
ابو بدر\ولاتحسبين اني من الرياجيل الي تمشيهم كلام حريمهم.. المره عندي مالها كلمه.. فاهمه ثلاثين سنه ولا فهمتي بلاس بقره ومخلفه بقر مثلس
ام بدر\لا تقول ولاتزيد العنود ماراح تاخذ الشايب الي انت تبي ترميها له ..وحنان ماهي متزوجه الا برضاها انشاء الله لو جبت لها واحدوماتبيه منت بجابرها
ابو بدر\ومن الي بيمنعني انشاء الله..
ام بدربحده\انا يا سليمان انا بمنعك...
ابو بدر دف ام بدر على الكنبه بقوه\اسمعيني ترى دمي فاير منس لاتخليني الحقس بيت اهلس تالي ها العمر ولاتجربين صبري يا ام بدر
ام بدر وهي تصيح\حسبي الله عليك انت ظالم ياسليمان الله يسلط عليك الي اضلم منك...
ابو بدر يدف راسها بيده\لاتدعين...
كل هاذا المشهد كان امام عيون جميله ..تراقب بصمت ..والعيون الكحيله تغطيها الدموع ..
حنان والعنود يناظرون الموقف من الدور الثاني ..من ناحية الدرج الحلزوني المطل على الصاله
الي تحت..
حنان وهي تشاهق\شفتي ياعنود ابوي وش بيسوي فينا...
العنود وهي تصيح\انتي على الاقل بتاخذي شاب والانا رجل في الدنيا ورجل هناك...
حنان\اه يا العنود ..ابوي ذلني عنده.. ذل ماراح يخليني ارفع عيني فيه ..وهو متكبر مره.. ومغتر مدري وش يبي فيني..؟
العنود\اه اما انا فاصغر بناته اكبر مني بسنه يارب تاخذ ابوي...
حنان بشهقات متقطعه\لاحرام عليك لا تدعين عليه...
العنود\ماتشوفين وش يسوي بامي وفينا...
حنان\انا خلاص موافقه ...
العنود\هههه ليش عندك خيار ثاني..
حنان\كنت ناويه اهرب...
العنود\وين..؟
حنان\مدري اهم شي ماخذ ذاك المجنون..
العنود\ههههه شكله هبل فيك...
حنان\شر البلية مايضحك قومي كل مقروده تدخل غرفتها..
قامو البنات وكل وحده دخلت غرفتها...
***************************
با الحديقه
ام عزام \الحين ماتقول لي وش فيه وجهك كذا كنك مضروب...
سعود\يمه انا الف مره اقولك اني ماني بمضروب ...مشترك في نادي فيه ملاكمه ..واكيد وجهي بيصير لوحة الاوان..
ام عزام\كذاااااااااب..
سعود\وليه ييمه تقولين عني كذا..؟
ام عزام\امك واعرفك.. انت لا كذبت تحرك فمك بطريقه ثانيه.. غير كلامك الي دايم ..من يومك صغير وهاذي حركتك..
سعود مات في ها اللحظه من الضحك..
ام فيصل\والله ان ماانتي بسهله يا ام عزام ..
ام عزام\عيالي واعرفهم ..يا الله علمني داخل في مضاربه ..والله لادري انك متهاوش مع احد ان اخلي عزام يمحطك با العقال..
سعود عصب وقف\يمه انا ماني ببزر عشان يمحطني...
مشى عزام وترك امه وام فيصل الي كانو يحللون السبب ورى الي ي وجه...
سعود مقهور.. ومشى بسرعه لجهت سيارته.. فتحه ولما كان بيركب لفتتته مهاوي وهي تكلم عند الاحواض..
ارهف السمع لها وهو الي مو عادته يستمع لحد بس الكلام الي يطلع من مهاوي يلفت...
مهوي\سنا اناا موت فيه في الهوى الي يتنفسه.. في كل شي فيه.. بس ذبحني لما عرفت انه راعي بنات ومن ها لشي..
سعود لما سمع ها الكلمات لفت فيه الدنيا معقوله مهاوي الطاهر العفيفه البريئه يطلع ىمنها كل هاذا...
نزل من سيارته وراح لجهتها وهي مانتبهت له اي اكيد منسجمه مع الخايس الي تكلم صديقتها عنه...
مهاوي\اقولك يكلم مدري عنه اذا هو يطلع مع وحده من الصيع حقينه والا لا...
سعود بعصبيه\مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مهاوي طار عقلها لما سمعت صوت سعود وبخوف سكرة الجوال\نعم..
وووسعود \جيبي ها الزفت الي معك ...
مهاوي تناظر جوالها وتحطه بحضنها\لا وش صار وشفيك جايني ومعصب...؟
سعود\الحين بتعطيني الجوال واالا كيف..
مهاوي\قلت لك لا وبعدين ماتقول وشفيك...
سعود بعصبيه سحب الجوال منها\بنات اخر زمن.. من تحبين وتخبرين صديقتك عنه..؟
قولي لاكسر ها الجوال على راسك علميني..؟
مهاوي امتلت عيونها دموع\كل تبن يا الخايس انت الي تكلم وتحب مو انا..؟
سعود كان اصلن من البارحه واصل حده من الكل لف يدها \اسمعيني لو ادري انك راعية خرابيط.. ادفنك برضك صدقيني يا مها..
دفها وطاحت با الارض وركب سيارته ورمى جوالها على المرتبه الي جنبه وطلع بسيارته..
مهاوي قامت من مكانها وهي تبكي...
********
في بيت ابو فيصل
ابو فيصل\ول وش عندك ..ظ
ابو بدر\العرس ستر للمره وانا ماني دايم لهم..
ام فيصل\ياخي تعوذ من ابليس بتزوج العنود بنيتك لشايب ..
ابو بدر\ماحد يعرف صالحها كثري..؟
ام فيصل\امحق صالح..؟
ابو بدر بحده\الحين وش مدخلس في علوم الرياجيل ..انا مايذبحني الاذا الحريم الي الوحده تطلع لسانها بين الرياجيل..
ام فيصل\لا والله الي ماعاد به قدر وحشمه ..رح انت وبناتك جعلكم ماتقومون..قامت ام فيصل معصبه ودخلت فلتها ..
ابوبدر\ ودك انك ضارب على راسها مره...؟
ابو فيصل\لا ام فيصل ماتستاهل ..زوجتي وحبيتي ورفيقة دربي..
ابو بدر \ايه كبر راسها بها الكلام.. اصلن ماخلاها تمد لسانها الا دلعك لها ولبنتك..
ابو فيصل\عاد ام فيصل ومهاوي اسمح لي يا بو بدر تراهم دنيتي...
ابو بدر\اسكت اسكت...
ابو فيصل\ومن نادر هاذا
ابو بدر\ولد الضاوي.....
ابو فيصل\اي واحد..
ابو بدر\الكبير..
ابو فيصل\ابوهم اقشر وجلف والعيال والله مدري عنهم..
ابو بدر\يكفيهم القرنش الي معهم بيجون مثل الشهد...
ابو فيصل وهو يسكر ال توب\الله يكتب الي فيه الخير...
ابوبدر\ايه صدقت..
******
ماسرع الاحداث لسكان هاذا العالم الازرق..
مفاجئات..اخبار ساره واخرى حزينه..
احداث تدور في حلقات مفرغه حياتن ملكنا لاكن الاخارين لهم الحق الاكبر في ادارتها وتفقد احوالها ..
ولهم النصيب الاكبر في اصدار القرارت المصيريه فيها ..هاذي هي حياتنا ببساطه...
في دبي في مبنى ضخم منفتح منذو ايام قليله ,,,, العالي...... للتجاره الحره
غنج\ادوختني من الصبح في ها المستندات..
فارس\اها من الحين مليتي ماتقول شي ياخ عزام..
عزام الي كان جالس بجه من المكتب\ غنج بطلي دلع واقضبي الشغل من جد..
غنج بميوعه\اووووف ..
فارس يشرح لها\شوفي هاذي سيارت سبورت جديده ..شركتنا بس الوكيل الحصري لها با الشرق الاوسط ..
وقعي على استيراد كميه منها ..
غنج وهي توقع\خلاص..
فارس ببتسامه\خلاص..
عزام بتملل\طيب مدام خلصتي شغل يالله انا عاازمك..
فارس\لا انا عازمكم اثنانتكم على مطعم اكل بحري...
عزام\لا بس انا عندي مناسبه خاصه...
غنج\ايوه يالله..
فارس مسك يدها\وين رايحه وتاركتني..
عزام فك يد فارس من يدها\اترك يدها لا اشوفك تمسكها مره ثانيه كذا..
فارس\وليش..؟؟
عزام بحده\لنهاا خطيبتي اذا ماعندك مانع..
فارس فتح عيونه بصدمه\كيييييييييييف؟؟ليه ماخبرتيني..؟
غنج بتوتر\نسيت وكل شي صار بسرعه..
فارس بحده\نسيتي!!!!!
تدخل عزام وسحب يد غنج من فارس \ليش تبيها تستذن منك هذا الناقص..
فارس طالعه بصمت..
غنج مسكها عزام وطلعوا ماانتبه فارس الا على اخر كلمه من كلام غنج\ باي..
فارس رجع خطوتين لورى..
وحط يده على جبينه واستسلم لكلام الي جواته..
كذا ببساطه..كذا..
تروح من ايدي ..
وين حبي لها اللي بنيته طوب طوب طوب ..
كل هذي السنوات تحملت ثقل دم ابوها وغرورها..
واذل نفسي له عشان افوز فيها بانهايه ..
وكذا برمشة عين يضيع كل شي وينتهي بطقه اصبع ..
يجي عزام ويهدم كل شي ..ياخذها..
وهي ملكي من هي صغيره متعلقه فيني وتشوف العالم كله بعيوني ..
انا اقولها.. يمين تقول يمين ..وشمال تقول شمال.. وش صار لها..؟
وش الي غير حالها كيف قدر عزام يملكها ..وتحبه ..كيف يضيع تعبي وشغلي.. ..ظ
*************
في مكان ثاني وبتحديد في بيت ابو بدر
ابو بدر\ترى زواج حنان بعد شهر..
حنان حطت يدها على فمها وماحد علق من الجالسين على كلامه ..
ام بدر\وشو شهر البنت ماجهزناها...
ابو بدر بتريقه\لا والله ومتى انشاء الله تبون تخلصونها بعد خمس ست شهور ..
ام بدر\صادقه.. انا ..لا تقعد تتطنزعلي... مايكفي انه شافها ببجامتها ماعلمتها ولاكنك ابو لها كنك بايعها برخص..
ابو بدر وهو يوقف\هههههه انتي ماتعرفين الي بناسبه هاذا ولد الضاوي.... وواحد يطول نسبهم ويرفض بوسو ايدينكم وجه وقفى واسجدو لله سجود شكر انه جاء وخطبها
طلع ابو بدر واتجهت العيون لحنان قامت حنان بسرعه ودخلت غرفتها..
غرفتها الي شهدة افراحها.. واحزانها.. ضحكاته.. وعبراتها بتودعها ..بحكم من ابوها
جلست على السرير حطت ايديها على راسها عشان تستوعب الخبر كويس
انا بتزوج بعد شهر
ابوي ليش تعامله كذا معنا غمضت عيونها تتذكر وقوفه المستفز قدامها ماتتذكر ملامحه زين فتحت عيونها بكره قوي له ابوها دايم اهانه وذل بس انه توصل معه للها الدرجه ماكانت تتوقع يحصل لها
سمعت صوت الباب ينطق
بدر\ممكن ادخل حنو..
حنان تذكرة اخوها الوحيد.. الرومنسي الحالم.. الهادئ اخوها الي تموت عليه.. اكيد جاي يطمن عليهاز.
بدر\ممكن اكلمك..
حنان بغصه\تفضل..
دخل بدر وجلس على كرسي مكتبة حنان\حنان يمكن الحياه ماتعطيك كل الي تتمنينه..؟
حنان\اذا بتكلمني عن موضوعي فاعادي لا تضيق خلقك..
بدر\كيف ؟؟اانا اعرفك ياحنان انتي من النوع الكتوم..
حنان تحط يدها على رقبتها\لاكتوم ولا شي انا..
بدر يقاطعها\اسمعيني نادر شاب فيه كل مواصفات الزينه وانا ماوقفت بوجه ابوي لني انا راضي فيه.ز
حنان\هههههه والله لو اني ذايبه فيه يا بدر ..ابوك ارخصني عنده هاذي هي المصيبه.. انت ماحضرت عشان تعرف الذل الي عيشني فيه ابوك
بدرببحه\تحملي..

حنان\حملي يهد جبال...
اطلق بدر تنهيده\ياحنان مو انتي لحالك تقاسين ..وتتوجعين الكل مثلك واولهم ..انا...
حنان\ها؟؟
بدر في ها اللحظه فقد الكنترول على مشاعره وده يفضفض\قاسيت من الحب الي من طرف واحد ..
والجفا واخر شي ياخذها الي اعز من الاخ.. هاذا يذبح الرجال ياحنان..
سكتت حنان ومانتبهة الا لبطاقه ماسترت كارد يمدها بدر لها..
حنان\ايش هاذي.؟؟؟
بدر\نادر عطاني اياها ..وقال تسحب الي تبي منها ومهرها بنزله على حسابها بكرا..
حنان تفاجئة من تصرف نادر وماعلقت ..
نزل بدر البطاقه على الطاوله وطلع...
تمت حنان تطالع البطاقه الي على الطاوله ..وحواجبها تعقدها بعصبيه ...مين فاكر نفسه انا في حاجته والاحاجت فلوسه
اكيد على باله اني طمعانه فيه وليش مايفكر كذا وابوي سوى الي سواه فيني شي طبيعي يحس كذا
تنهدة حنان ولفت اللحاف عليها ونامت

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 03:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية