لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 01:27 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدايه..
تعال..ياالعاشق الولهان..وارمي في السماء همومك..
خلها ..تلامس النجوم..في شموخك..
اتركه..انسه..ماهو يذل النفس..الي عزيزه..ماهو..سبب شقاوة القلب العليل..قلي بس..وش .,هو الحب..؟؟
غير انه عذاب..وحنين..وشوق..وعتاب..ووجع قلب...
ماشفت ..من يوم..حبيت..غير ها الالام..
قلي بس...ليه استمر فيه..دامه ..عودني على كذا..على ..غربه..وانا بوسط..اهلي وخلاني ودياري..
بلا حب ..بلا وجع قلب..
..
اهداء خاص
...
مدخل00
لو تبادلنا الهدايا ... وإبتسمنا , وإتفقنا

يمكن أقدر يا حبيبي أسألك :
ليه أفترقنا ؟
كلّ منّا حب نفسه | وما ذكر يومه وأمسه
للأسف إحنا حرقنا حبّنا
لين إحترقنا !!
ما في داعي
إننا نوعد ونخلف
خَلْنا أحسن نفترق
لا صرت تعرف :
لو أبحلف | كثر عمري
وأنتَ تحلف
عمرنا ما يوم بالكلمة| صدقنا |
روح في دربك وخَلْني ياحبيبي
يمكن ألقى بين هالعالم .. نصيبي

طيبك ل نفسك
وأنا .. نفسي .. ل طيبي
|ما أنخلقنا .. حق بَعَضنا .. ما أنخلقنا|
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با المستشفى..
مهاوي وهي تشرب كاس المويه معه حبتين اسبرين\هاااااا..؟؟
ام فيصل\وشفيك كنك مصدومه.. من يوم انك صغيره وانتي تبينه.. ومسويه فيها الحين مصدومه..؟؟ تراني عارفتن كل شي..؟؟
مهاوي نزلت راسها لمخده بئلم من المرض\ياليل يابو لنبه ..صدق يمه انتي وش على بالك غنج وعزام على غفله..؟؟ وش حبه وش خرابيطه..؟؟
انا ماحبه عاااااادي..!!
ويعدين الوقت ماهو مناسب.. صدق انه مايينعطى وجه..!
ام فيصل\لاتقعدين تحوسين في مخي ..انتي على خبري تبينه.. اعرفس مابيس تلفين علي..؟؟ ابي اذا كلمتني امه ها اليومين اعرف ارد عليهاا..
مهاوي تفتح عيونها بقوى\يمه جد كلمك اليوم علي والا بس تجسين نبضي...؟؟
ام فيصل بخبث\ايه كلمني...؟
مهاوي سكتت وهي حاطه اصبعها على حبه بخدها تعورها ومافاد فيها المرهم\الا يامن مسكه العقال هو وجه..؟؟ يضف خلاقينه بس ..هاذا وقته بعد!
ام فيصل\طيب شكلك ماتبينه.. اجل اذا كلمتني امه ها اليومين بقول مافي نصيب..؟؟
مهاوي بسرعه\ها لا يمه بفكر بفكر..
ام فيصل ابتسمت ابتسامه عريضه وهي تشوف وجه مهاوي الا حمر بسرعه..
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
صباح جديد
با الاوتيل
منصور ماسك غنج وطالع للجناح..
غنج سحبت يدها منه\مابي ادخل هنا ..ابي اجلس با الجلسه الي هناك..؟؟
توجهت غنج لمكان استراحه بين الاجنحه الملكيه.. وتتوسط واجهات زجاجيه ضخمه.. تكشف عن شوارع
وسيارات صغيره.. بنسبه للجناح..حياه ثانيه..
حلوه ووجميله.. بعيد عن ها السجن الفخم ..الي معيشها فيه منصور..
بعيد عن رائحة سجارته الحشيش..
وعن كاسات الوسكي..
وعن اصوات ضحكات البنات با الحفلات الي يحطها...
غنج نزلة الطرحه على اكتوفها.. وجلست على اول كنبه..
منصور التفت للمرافق الي قريب منه ..وبصوت امر\مابي ولا مخلوق يمر من هنا ..؟؟
مشى لها بهدوء.. ووقف بنص الاستراحه المفتوحه.. وناظر شاشة البلازما المثبته.. على قنانة الشاشه..
وتعرض مسلسل تركي ..ويبقى الحب...
غنج ماسوت شي بس تصرقع اصابعها.. وترجع تسكر كفوفها..
منصور قرب منها.. ورمى نفسها على الكنبه بتعب.. ظل ساكت ماحكى شي ..ولاله نفس يحكي مع البزر الي
قدامه..
عارف انها طفشانه ..
وانها ماتحبه وماتبيه..
ماتبي الا ولد عمها..
الصقر ..
زفر منصور في ها اللحظه.. وفكر تفكير خطير لو يرسل احد يقتله..؟؟
ويرتاح...
بس تراجع عن تفكير لماتذكر نظرة عيونه الثاقبه..؟؟
هاذا واحد ما ينخدع بسهوله.. نفسي اعرف غنج وهو لئي مرحله وصل عشقهم ..
لدرجة انه بيقتلني وانا
بين رجالي وياخذها..
كل الكلام الي سمعه عنه طلع صحيح...
عنيد.. جريئ.. هادي.. لماح ..ماينخدع ببساطه صقر..
عض على طرف شفايفه وهو يشوف غنج سرحانه.. لاتكون تفكر فيه بس في ها العزام..؟؟
لاكن قطع عليه تفكيره...
صوت غنج الهادي\اشتقت لتركي كثيير ..؟؟
من دون نفس رد عليها\تركي با المانيا من اسبوعين..!
ناظرته غنج بسرعه وكانت بتقول شي وسكتت..
منصور\شفيك..؟
قطع عليهم صوت وحده وراه طالعه من جناح ..في اخر الاجنحه الي موجوده..
منصور انت هنا قلبي..وينك البارح..؟؟
غنج التفتت بسرعه..
بنت صغيره با الشكل بس حلوه باين عليها انها با الثلاثينات يمكن بلبسها المتمرد تنوره لنص الفخذ وبدي خفيف ناظرتها غنج بصدمه
تقول ايش...؟؟قلبي...؟؟مين هاذي كمان..؟؟حبيبته..؟؟
منصور انتفض كل شي فيه ووقف بحده\خير وش طلعك هنا,,؟؟
ناظرت البنت غنج من ورى كتف منصور\لاتكون هاذي المدام وخايف عليها حبي..؟؟
منصور وهو يصر على اسنانه\نسرين انقلعي لجناحك..!
غنج من دون ..ولاكلمه ..ولاحركه ..ناظرتهم بطرف عين ..ورجعت خلت الوضع عادي ريلاكس ماكئن فيه..
احد في المكان..
منصور طالع غنج.. وهدوءها الغريب..؟؟
توقع ثوره عارمه با الاوتيل ..
توقع تكسر ها الفازات على راسه ونسرين..
توقع صراخ توقع اشياء كثير لاكن..
قامت غنج بهدوء ..ومشت من جنبهم بشموخ ..وتوجهت لجناحها..
منصور يمسك يد نسرين بقوى\يازباله الحين اراوييك قيمتك..؟؟
سحبها بقسوه وهي توسلت له انها ماترجع لحركة استخفافها بزوجته
منصور\فهييييييييد
فهيد طالع من الممر\سم..
منصور بقرف\الس...هاذي ارمها بشارع الحين..؟؟
مسكها فهيد وخذاها معه بقسوه وفتح الاصنصير..
منصور بضيقه رجع ..وجلس على الكرسي.. فتح ازرة قلابه.. رجع شماغه لورى ..وطلعت منابت شعره
ضرب يده بقهر با الطاوله الصغيره...
..غنج با الجناح...
ماكئن في شي صار عاااااادي.. واقل من عادي ..اساس ماتحبه.. تكره.. تكره ..وحركات الوساخه هاذي
تزيدها فيه كره ومقت...
لازم الليله تنهي كل شي..
كل شي حياتها معه قرف.. في قرف ..
مستنقع وسخ ..كل يوم تغرق فيه... دامها متعه...
ياناس مصار لها المتعه تخلص..؟؟
ماتطيقه..؟؟
ماهو الشخص الي في خيالها رسمته..؟؟
ماهو هو..؟؟
ماهو هو...؟؟
ماهو ولد عمها...؟؟
كان واقف قدامها مباشرة.. ماعرفت من نظراته شي ..وماتبي تعرف ..كان بيقول شي لما سبقته...
-عادي
منصور وهو مصدوم استجمع قوته وسحبها بيده لفوق وقفها قدامه\وليه عاااااااادي لييييييييه..؟؟
انا اخونك.. اناقاعد اخونك..! كيف يكون عادي..؟؟ فيه مره عاقله تقول كذا..؟؟
غنج وجها بارد.. مثل برودة الرياض في ها الوقت.. وكئنها تقمصت ملامح عروقها البريطانيه ..مافي جواب..؟؟
منصور كمل بحده\اكيد عادي..! دام ولد العم فيه..؟ في قلبك لساته ملك متوج ..؟؟ماله داعي اجل اخونك.. او.. لا..
اساسا منتي بشايلتني من ارضي ابد..؟؟
وهزها بعنف\تكلمي..؟؟
غنج هزت كتوفها بحده\اتركني يانسان اقرفتني بحياتي...
ترك منصور كتوفها ..
ناظرته بتحدي\انا ماحبك ..ماحبك فاهم ..؟؟او افهم..؟؟ مااقول ها الشي استفزك ..او ..اقهرك ..او اثير غيرتك..؟؟ هاذي
حقيقه هنا..واشارت لصدرها..
ماحب الا هو..
ملكني حبه.. من وتيني لاخر عرق بجسمي ينبض..حبي له مو يوم.. ولايومين ..مو ضحكه.. وهمسه
حبي له مو لعب اطفال ..حبي له دموع ..و..عذاب.. تحدي خساره ..وكسب ..ناس كثير.. وقفو بطريق ها الحب..
مايبونه يتم مايبونه ينجح مايبونه.. يبونه ينتهي ويضيع ...حتى لو ملكت جسمي.. مستحيل تملك قلبي..
لئنه اساسا مو هنا..؟؟ مو هنا..؟؟ موهنا..؟؟عنده..؟؟في صدره خباه...
غنج لفها كف منصور وخلاها تطيح برضية الرخام..
منصور بصراخ\ياكلبه على جثتي.. ترجعين لعزامك فااااااااااهمه...
غنج وهي تبكي\اكرهك ..اكرررررررررررهك..
مسك منصور شعرها.. وكان بيشده ..
لاكن استحقر نفسه ...دفها برجله.. عشان يمشي.. وتسحلق جسمها الغض.. للجه الثانيه..
طلع منصور برى الجناح ..وبرى الاوتيل كله...
يبي يبعد..عن هاالمخلوقه..هاالمخلوقه..تستفز..بجد..ضعيفه..وقويه.. شموخ..وانكسار..شها الحب..الي تكنه لعزام التبن..
غنج كانت تبكي من ها الانسان..
تكره بكل جوراحها..
ماتطيقه ..
بكت.. وبكت...و في لحظة ها الضعف.
وهي تحس ان الحلم الي زارها ..
ولحظة المستشفى ..اضعفت ودكة مقاومتها.. هزت عروش غرورها..الي اهتزت..وطاحت..من ..زمان..من يوم..تزوجت..
وطارت حريتها..مع منصور..
فتحت عينها على التليفون الي طايحه سماعته من الكومدينه ..
خذتهاوبصابعه المرتجفه.. دقت ارقام... اساس محفوره بقلبها..
في ها التوقيت..
عزام في سيارته.. قريب من بيت ابو الجوري.. الي بضبط ورى ها الدوران ..شاف رقم غريب..ماعرفه..
بعد رابع رنه رد بصوته الهادي\الو..
هدوء..
مافي اي ..
صوت..
ولاشي..
فجئه صوت شهقه..؟؟
صغيره وبحوحه...؟؟
عزام لف سيارته على طول ووقف\الووووو..؟؟
مافي ولاشي..!
حتى الشهقه اختفت...!
عزام بتردد\غنج..؟؟ انتي غنج ..؟؟تكلمي اذا انتي ردي..؟؟
غنج في ها الوقت تقطع قلبها.. ماعاد تحس بشي ..تسمع صوت راشد الماجد.. خفيف تسمعه ..من سماعة التليفون..
بغنيتها المفضله..
ادعييييي علي با الموت ولاسمني..
غمضت عيونها بقهر..
طيشها ..
تهورها..
غرورها المزعوم..
ضيع منها حب حياتها...
تسمع صوته\غنج شفيك..؟؟ انا متئكد انه انتي.. قولي لي..؟؟ فيك شي..؟؟ محتاجه شي...؟ تبين شي..؟؟
غنج مافي جواب.. تبي تقول له ايه..
محتاجه ..تطلقني... من ها السكير..
الحشاش ..المدمن.. النسونجي.. الي خذيته..
وتركتك ..انت.. يا الصقر..
يا ولد عمي ..ياولد العالي..
صدقت فيك الظنون وتركتك..
وشف شصار فيني..؟؟
انام بخيانه.. واصحى بخيانه..
عزام تكفى تعال..؟؟ خذني ..وطلقني من هاذا المنصور..
طبعا كان هاذا كلام غنج الي ماقالته لعزام..
عزام للمره الرابعه\غ ر و ر ي.. قولي لي بس ابي كلمه وحد بس.. وقسم بالله لربيه ..وخليه يطلقك..؟
قولي لي بس مابيه.. والليله مطلقك منه.. غنج تكلمي.. قولي شي.. انتي الي على الخط..؟؟ وقسم بالله انتي ياطفلتي..؟؟
انتي....؟؟
غنج تبي تقول ايه انا ..
بس خانها كل شي.. وماقدرة تقول شي ..تحس ان لسانها انشل ماقدر ينطق بكلمه..
وسكرة الخط ودخلت بنوبة بكى..
في ها الوقت عزام ضرب الدركسون بيده وبقوى\ليييييييييييييييييه
رجع راسه للمرتبه وغمض عيونه بقهر..
تحسس يده يبي يمسك الاسوراه ماهي بيده..؟؟
فتح عيونه يدورها..
تذكر انه نزلها بدرج بمكتبه ..غمض عيونه بقهر الليله.. بيرجع يجبها مستحيل ينام..
ماهي بيده مستحيل..؟؟
حرك سيارته وتوجه لقصر ابو الجوري ..الي كان قريب وتفكيره انحصر بغنج ..شلي خلاها تتصل الا..
شي كايد وماقدرت تتحمله طفلتي..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:30 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با الباركنق..
منصور طالع برى الاوتيل..
شاف الدنيا وده انها انسان ..ويخنقها قدامه ..ينحرها ..ينحرها.. يكره اسلوبه با الحياه..
مافي اصلن حياه يعيشها..؟؟
شرب.. خمر.. بنات.. وتعذيب لغنج ..وشوفت امه الي شبه ميته..
سيارته البورش اللؤلؤيه ..فتحو المرافقين له الباب.. وركبها.. اشار لهم يروحون..
مد المرتبه ونزلت للجه الثانيه..
مافي..
شي ..
يفكر فيه..
غير ها الزفته.. الي عناد ..ولعانه فيها.. مستحيل يتركها لعزام ابدا..لو تموت..ماراح يطلقها لعانه في ها الثنين..!
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^


^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با قصر ابو الجوري..
ابو الجوري وعزام بمجلس فخم وتنسيقه عربي..
مدو له الخدم الضيافه ..
عزام وفنجاله بيده ..حس برجفه خفيفه بصابعه ..نزل الفنجان لاينتثر على ثوبه..
ابو الجوري بنظره متفحصه\ترى من يوم دخلت وبالك مو معك ياعزام وش فيك..؟؟
عزام ارتبك\لا والله يابو لجوري.. لاكن تعرف الشغل وهمومه...؟؟
ابو الجوري\والله يا عزام ودي افتح لك موضوع ..لاكن والله اني خجلان منك ..
عزام التفت لبو الجوري\قول يابو جوري وانا حسبت ولدك..
ابو الجوري بتردد\وهاذا والله الي في صدري تجاهك ياعزام.. يقولون اخطب لبنتك ولاتخطب لولدك.. وانا والله
اني ابي رجال مثلك وشرواك ..ياخذ وحده من بناتي ..والله انكم ينطمع في عايلتك ونسبهم ..وفيك انت بذات..
عزام ارتبك \والله يا بو الجوري مالقى احسن من نسبك ابد.. والله انك رجال تنحط على اليمنى في كل
شده.
ابو الجوري\ماعليك زود يابو خالد..انا بناتي اربع ..الجوري ..وهدى.. والغيد.. وابتهاج ..والله ان ودي انهم عندك.. وعند اخوك ..وعيال عمك كلهم
من سمعتكم الطيبه..
شف يابو خالد فلوس ماهي ناقصتنا والحمدلله..
كل وحده في رصيدها الي يغنيها عن اي احد ..بس يابو خالد البنت لازم لها ..رجال..
انا مثل مانت عارف ماعندي ولد ..وها البنات من لهم بعد مااخليهم..
عزام\بعد عمرن طويل..
ابو الجوري\ الاعمار بيد الله ..لاكن مثل ماقلت لك.. اخطب لبنتك ..ولاتخطب لولدك..
وانا الي سمعته انك خطبت مرتين ..وفسخت.. وبذن الله الثالثه ثابته..
وهي وحده من بناتي ها وشقلت...؟؟
عزام سكت ماقدر يرد بهت مافي شي يقوله.. انحرج كثير من اسلوب ابو الجوري..
ابو الجوري طالع عزام بعيونه بضبط\الااذا كان في الخاطر احد في هاذي مالنا حيله..؟؟
عزام كان بيتلعثم تمالك نفسه\لا مو القصد بس..؟؟
ابو الجوري\بس ايش..؟؟
عزام بحده\نسبك ينطمع فيه يابو الجوري ...والجوري اذا اكنت ماهي لحد فانا ابيها..
ابو الجوري الي تشقق من الوناسه\هاذي الساعة المباركه ياولد العالي.. هاذي ابرك الساعات...
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با مجمع فلل العالي...
ام عزام ميته ضحك\تبي تعرس..؟؟
سعود\ايه يمه وش فيك..؟؟
ام عزام\قبل اخوك..؟؟وعلى مهيان..؟؟
سعود منقهر من ضحك امه الي ماله داعي\يمه شايفتني يعني صغير..؟؟ عمري سبعه وعشرين ...يعني شوي وادخل الثلاثين ..اخطبي لي اياها من امها..
وبخلي عزام يخطبها رسمي من عمي ابو بدر ...
ام عزام بستخفاف\ولد انت صادق..؟؟
سعود عصب\لا قاعد اخذ لي رقصه صعيديه..؟؟ ايه صادق ..!وشفيك يمه..؟؟ والله اذا ماخطبتي مها.. ان اروح الحين للمستشفى واخطفها... واتزوجها هذا
انا علمتكم...؟
وطلع لغرفته وهو معصب من ضحك امه الي ماله مبرر...
ام عزام شالت السماعه وهي تضحك تكلم وحده من صحبااتها..وتقولو لهم عن ها الصغير الي كبر ...=ياليتك تدرين بس عمايل ها الصغير...
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با المانيا..
محمد جالس هو وتركي يتعشون..
محمد بتردد\شخبار غنج في زواجها..؟؟
تركي بحده\مالي اخت...
محمد استغرب\تركي انت الا الى الان ماتسئل عنها وماتدق عليها...
تركي\قفل الموضوع بس..
محمد\وش اقفله ياخي حرام عليك البنت تعذبت كثير لما انسجنت لاتزيد مواجعها..
تركي\البنت هاذي ماحسبت لي اي حساب فعشان كذا راح الغيها من حسابتي..
محمد طالع تكشيرة تركي ورجع يكمل اكله بهدوء..
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با الاوتيل
واالساعه تقريبا الحين اربع الفجر..
فتح عيونه منصور على سقف سيارته..
قعد بصعوبه وهي يتلمس رقبته الي عورته من النومه الغبيه الي نامها..
حس بحلقه فيه شي..
يالله شكلي خذت برد لاتكون بس الانلفونزا..
ياني اكرها...
اذاجتني اهلكتنيي...
نزل من السياره ورجع دخل الاوتيل شاف الي على الرسبشن بادي يغلبهم النوم..
ظرب الطاوله الي قدامهم وهو يمشي وفزو هم في ها اللحظه...
مزاجه اليوم حاد جدااااااااااا...
وجاي من سيارته.. كان نايم...
ترك ها الاوتيل.. ونام بمواقف االسيارات..!
يالله..؟؟
انفتح الاصنصير على طابق منصور..
دخل منصور بحده على الجناح شافها نايمه ومعطيه الباب ظهرها ..
توجه للكنبه ..ورمى نفسه عليها.. وناااااااام على طول..
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
قريب من مجمع العالي..
عزام وهو في ها الوقت راجع من الشركه باسوراة غنج وخاتمه الي نساه ..
نسى تهديده لعمه..
مع مكالمة غنج ومع كلام ابو الجوري..
ماله خلق عمه اليوم..
بس بكرا بيخليه يندم ندم ماعمره شافه..
دخل الفله حقته.. وشاف امه جالسه تصلي بصاله..
قرب منها وهي في ها الوقت تسلم من الصلاه.. وباس راسها بخفه..
بهدوءها المعهود\جيت..؟؟
عزام جلس على الكنبه بتعب..
ام عزام\سعود يبي يخطب مهاوي ...
ابتسم عزام بخفه\ايه قالي اليوم على التليفون بخطبها له من فيصل ها اليومين...
ام عزام طالعته بصدمه\فيصل..؟؟وليه وين عمها سليمان..؟؟
عزام وهو يريح نفسه على الكنبه\فيصل هو ولي امرها الحين بطيحة عمي مو ابو بدر ..؟؟
ام عزام بعصبيه\اجل ها الي سمعته صحيح ..عمك بتطلعه من المجمع ..؟؟ياعزام عمك الي رباك تسوي فيه كذا ...؟؟ياخسارت تربيتي فيك...
عزام طنشها وهو يعدل الخداديه بينام على الكنبه ماله خلق يطلع فوق..
ام عزام \انا اكلمك ليه ماترد علي اسمخ والا اعمى..؟؟
عزام\يمه شفيك علي.. وبعدين لاتدخلين بيني وبين عمي...؟؟
ام عزام وقفت ورمت السجاده الي بيدها \لاتدخل ها..؟؟انت يعني انك الحين كبرت.. وصرت مستغني عن الكل..؟؟ ظنك اني مادبك مثل يوم انك صغير
والله ياعزام ان ادبك وادب عشره مثلك تستقوي علي هااااا..
عزام طنش امه وحط راسه وحط يده على راسه\يمه برتاح شوي.. مابي كلام ماله داعي.. شوي بس بنام ..ممكن..
ام عزام بحده\رح جعلك ماتهنى بنومتك وذي سواتك بعمك.. والله يا ولد خالد ليطلع عمك من بيت.... والعن بطني الي شالك
فيه تسع شهور...؟؟
راحت ام عزام لغرفتها الي عند الدرج .وهي مقهوره من تصرف ولدها.. الي مفروض انه يجمع مو يقطع صلة الرحم...
عزام وقف بقهر بعدها رجع جلس التفت لطاوله الي قدامه قلبها بقوى بيده وتكسرة على ارضية الرخام وبصراخ\هاذي حيه لازم اقطع راسها مو عم ابد..
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با الاوتيل
قامت غنج وشافت الغرفه كلها ظلام.. في ظلام..
طالعت الستاير الي كانت مسكره ..تسحبت بشويش لما وصلت لستاره فتحت بشويش.. بتشوف في التوقيت شافت..
الدنيا ظهر..
دخلت الحمام... وغسلت وجها طلعت انتبهت للما شغلت ابجاوره صغيره بمنصور نايم على كنبه.. وباين شكله تعبان ..اومرهق ..
مفروض انها ماقالت له ها الكلام حتى لو هو الحقيقه...
مالها داعي ابد..؟؟
زين انه ماقتلها واكتفى بس بكف...؟؟
كان التكيف باااااارد جدا.. وجو الرياض اساس بارد... بس هاذي عادة غنج.. تحب البروده في كل الفصول..
يمكن لئنها تعودت اساس عليها..
سحبت البطانيه الفرو وراحت لجهته...
جت بتغطيه لاكن لمست وهي تغطيه كفوفه الحاره..
رفعت حواجبها بستغراب..؟
حطت يدها على جبينه.. الي كان نار وفتحت فمها بصدمه تعبان واضح ...
حركت كتفه بصابعها الصغيره وفتح بشويش عيونه وبتعب \غنج وش تبين..؟؟
غنج وهي خايفه\منصور انت تعبان قوم نام على السرير..؟
منصور حرك يده بدون اهتمام\فارقي وجهي وانا اكون بخير..؟؟
غنج حطت يدها بذراعه وحاولت تشد وتقومه غصب \قوم معي هناك قوم..؟
منصور تعبان حيل.. ونومة الكنبه هدت جسمه..
مع ها الانلفونزا الي جته.. تحرك معها بتعب.. وبصعوبه وقف.. يحس جسمه كله يرجف ..ماهو قادر يوقف
ويصلب جسمه..
يرجف رجف..
ها الحمى اثرت فيه كثير..
غنج وهي تحاول تمسكه وتمشي فيه لجهت السرير..
منصور بحده وهو يبعد ايده بقرف وجسمه عنها\بعدي عني هناك..
تركته غنج بخوف.. خافت يقتلها ...نظراته حتى وهو تعبان ماتبشر بخير ابد وماتطمن..
طاح على السرير بتعب ..ونام على نفس المخده حقتها.. غنج دخلت الحمام وطلعت بفوطه قطنيه بيضا صغيره و شويه مويه..
قربت من الكومدينه وجلست على طرف السرير قريب منه مره...
حطت يدها بمويه ..خافت ان الفوطه ترعبه ببرودتها.. فابللت يدها وحطت اول على جبينه.. عشان يمهد للفوطه.. فمنصور كاان حار مره..
فتح عيونه بكسل\وبعدين معك..؟؟ انا ماقلت لك تقرفيني...؟
غنج حطت الفوطه بعدها على جبينه.. هاذا خلى منصور يتنفس بسرعه من برودة المويه\بعديها عني هاذي..؟؟
كان بيبعد الفوطه عن وجه لاكن اصرار غنج تركها..
منصور غمض عيونه وتركها...لو يسوي اي شي.. لو يصارخ ..ويكسر... راح تسوي الي براسها ..
غنج رفعت التليفون القريب ودقت على مطعم الفندق..
بليز طلع لي شاي بليمون وشوربه حاره الحين...؟؟
سكرة والتفت لمنصور ومسكت كفوفه.. وحطتها بحضنها ...
وصارت تبرد يدها بمويه بعدها تمررها عليها ..او تحط من الفوطه على يده\انت تعبان مره ..لازم
تقوم تروح للمستشفى او يجيك طبيب..؟؟
منصور طنشها وعطاها ظهره ...ياهو ...ي..ك..ر..ه..ا
مايقدر يتحملها زياده.. بعد الكلام الي قالته البارح..
لحظات وكان الباب ينطق ..با العربه الي وصتهم غنج فيها.. وزايدين عليها سلطه..
غنج خذت العربه ودخلتها مشت بخفه لجهت منصور وصعدت على السرير\قووووم..
منصور فتح عيونه بكسل وهو يشوفها ..؟؟
قميص حرير اسود للركبه..
جسم باالنسبه له مثل الزبده تمام..طغى عليه اللون الوردي..
خوخه.. جسم خوخي بشكل..وفوق هاذا ها الوجه الملائكي..
كيف يطلقها هاذي..؟؟
كيف تقرفه.. وتجذبه..؟؟
تكره ويكرها..؟؟
ومع بعض عايشين...؟؟
يناقضون انفسهم ..بتصرفات كثيره..؟؟
مثل ها الحين..؟؟
وكئنها تحبه.. و..ذايبه فيه..؟؟
كيف يتحمل ..شكلها الانثوي ...حتى وهو مهدود حيله هد..؟؟
ماهو في النهايه رجال..؟؟
وهي انوثه صارخه بجد..؟
ماعمره ابد مرت عليه..؟؟
بنات كثير..
مرو بحياته...
حب وكره فيهم..؟؟
بس مثل هاذي..
البنت يعترف ببساطه ماشاف زيها..؟؟
غمض عيونه بقهر.. وهو يتذكر كلامها الي زي السم ..احب ولد عمي ..انت ملكتني باالجسم بس ..؟؟
ردد بشفايفها بهدوء يشبه الصمت..تحرم.. علي ..انام.. معها.. مثل.. اي ..متزوجين ..بعد ..الي.. قالته.. لي ...تحرم علي ...
كان بيضحك في ها الوقت!!
اساس كم نام معها..؟؟
هي بس مرتين...؟؟ ..مرتين وبس..؟؟
سمع كلامها\منصور قوم بليز لو بس الشاي با الليمون..
وغط في ها الوقت با النوم...
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^


^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
في ها لوقت وبا مجمع العالي...
صراخ واصوات حاده من عند مشتل الورد ...
ابو بدر\يا عزااااااااام انت انهبلت..؟؟ انهبلت ياعساك الماحي...؟؟ انت والي غسل مخك..
عزام\شف اذ ماتطلع من هنا ..؟؟انا راح ابيع نصيبي من فلل العالي.. الي هي المجمع كله ..وانت عاد ابلش با المشتري الجديد.. اتوقع يحولونه
لمركز تجاري.. لئنه موقعه ممتاز.. في تاجر كلمني في المجمع قبل كم شهر.. وش رايك ابيعه له ..ولا اعرضه لئي احد من الي اعرفهم وخاصة
انهم كلهم يبون المجمع من زمان...
ابو بدر وهو شوي وتجيه جلطه من كلام عزام\انا الي بشتريه منك انا ...؟؟
عزام\ههههه لا والله مابيعه لك لو تموت...
سعود يناظرهم بخوف\هدو ياجماعه... عزام وش فيك تغيرت كثير وراك قالب على الكل...؟؟
ابو بدر وهو محموق\ايه مابغيت تتكلم ...انت وراك ساكتن من الصبح ...عقل اخوك الي يبي يشمت الناس فينا.. وحنى ناقصين..؟؟
عزام وهو ينفث من سيجارته دخان\تطلع من المجمع اليوم.. والا والله مايصير طيب فااااااهم...
ابو بدر بتحدي\ماراح اطلع يعني وش بتسوي...؟؟
عزام بخبث\ابد ..في شوية مستندات ..على شويةاشياء يحبها قلبك ..على شغلك الي تعرفه تبي تشوفها وتتئكد..؟؟
سكت ابو بدر بصدمه.. بعدها جلس على حوض قريب بقهر وعكازته نزل راسه عليها...
سعود بحده يناظر في اخوه\عزااااااااام..؟؟؟وش ها الكلام...؟؟
عزام بحده وهو يلتفت لخوه\اكل تبن انت... مافقشت من البيضه تجي تناقشني...؟
سعود انقهر من اخوه وتركه...
عزام يقرب من ابو بدر وهز كتفه\عشان بس تعرف اني ماني من النوع الي يغفر ابد..؟؟ وزلتك مالها ردمه ابد...
مشى عزام بعد مارمى سيجارته الي كانت بمثابة القشه.. الي قسمت ظهر البعير ...
كلماته كانت جارحه..
وقويه لبو بدر..
الي خذاها من قاصرها... وقرر يطلع هو وزوجته وحنان من المجمع... قبل لاينفذ عزام تهديده...
اليوم بيطلع وعسى عزام مايتهنى بشي..فيه..
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
الساعه 9م
فتحت عيونها غنج التفتت بسرعه لجنبها.. مافي ااحد قامت بسرعه من السرير.. دورته با الجناح مافي احد..
دخلت وغسلت وجها وخذت منديل
ومسحت وجها ..طلعت بسرعه لشماعه خذت الروب الاسود ولفتها عليها ..وربطته كان قصير مثل القميص الي جوى..
توجهت بسرعه لتليفون المثبت ودقت على الرسبشن...
-فندق فايف ستار اهلا وسهلا...
غنج برتباك\انا مدام منصور انت سامي...؟
سامي\معك طال عمرك امريني...؟؟
غنج برتباك\منصور طلع من الجناح.. مدري مر من عندك..؟؟
سامي\لا والله مدام ..ماطلع من الاوتيل.. متواجد هنا ..حتى عبد اللطيف هنا ..
غنج بستغراب\طيب اوكي شكرا..
سكرت غنج من الرسبشن ....واحتارات خايفه تدق على جوال.. اساس جواله هنا مايحب يشيله دايم مرمي..
فتحت باب الجناح وطلت من الجناح مافي احد...؟؟
اضاءت هادي با الممر...
اساس هاذا جناح منصور مافي احد راح يمر...
طلعت بهدوء وطلت على الجلسه الي دايم يحبها ..شافته جالس ومعه فهيد رجعت لورى ونادته..
غنج\منصور...
منصور بحده\لاتطلعين ارجعي..!
لحظات ..
وباب الجناح كان مردود... وشافت فهيد يمشي ...ومعطيها ظهره ..وبادي يطلع من الجناح..
منصور ببحه\تعالي هنا ...
طلعت غنج من الجناح.. وراحت له..
وصارت قدامه باخطوات.. تقدرون تقولون بعيده شوي...
منصور بقرف\خير ان شاءالله...؟؟ وش ها اللبس الي طالعه فيه...؟؟
غنج تناظر لبسها وضحكت\ههه صح حتى الشبشب مالبست ..طالعه حافيه..بس انت بعد لابس بجامه ...
منصور طالعها \ارجعي با الجناح مب رايق لك...؟؟
غنج مشت لجهته قربت منه كثير...
وحطت يدينها على جبينه ...ومثل ماتوقعت حار مره ..وقبل ماتقول شي صرخ علييها بحده..
منصور\انتي مااااااااتفهمين لا تلمسيني ت.. ق ..ر.. ف.. ي.. ن ..ي...
وصد بعيونه عنها ...
غنج سكتت...بعدها جلست جنبه با الاريكه...
ناظرته وهو معطيها جنبه..
هدوء..
غنج زادة على الهدوء بصوتها الانثوي\منصور خلنا نكون اصدقاء...انا ماحبتيك وانت اكيد بعد ماتحبني ..انت ماخذني رهان.. وكسبته
ماتبي تطلقني.. وماتبيني بقربك ..طيب اوكي.. خلنا نعيش مثل الاصدقاء...
مثل اي صديقين ..يحترمون بعض ..ويخافون على بعض..
صدقني يامنصور شعوري تجاهك شعور امتنان ...وبس..
وانت بعد ماتنتظر حبي ولا غرامي لك ابد..
طالعها منصور بنص عين\والمعنى ...اطلقك يعني...؟؟؟اذا ها القصد فانجوم الثريا اقرب لك..؟؟
غنج\طيب خلنا نكون اصدقاء.. من لليله عش حياتك بطول وبا العرض ..وخلني اعيش لو ربع ها الحياه ..خلني اطلع برى ها الاوتيل الي
يخنقني..
واعيش..
مثل اي وحده هنا...الناس يحسدوني ..
على شكلي..
فلوسي ..
زوجي..
وانا احسدهم على حياتهم البسيطه..؟؟
منصور افهمني ..واستوعبني.. علشان افهمك واستوعبك ..؟؟ليش اقرفك..؟؟ماانت اساس من اول يوم عارف بحاكيتي مع عزام..؟؟
انا ماخبيت عليك شي...؟؟وماحاولت ابد.؟؟
منصور كان يطالعها وهي تحكي ..ومعالم وجها هاديه.. متزنه ..مرتاحه عكسها دايم وبعدها قاطعها منصور\غنج انتي تحكين الحين
مع زوجك...؟؟
الي ماسك نفسه باالقوى لايقطع راسك ...فاااااااااهمه... با القوى لاتخليني ياغنج انهيك الحين بيدي ...؟؟؟
غنج سكتت ..وغمضت عيونها بخوف ..من وجه منصور الي تحول لميت عقده...
فتحت عيونها بشويش... وشافت منصور يحط يده على فمه... وبادي يستفرغ ..
وقف بعدها وطاح على ركبه وكان يستفرغ ..
غنج انهبلت.. راحت جهته ومسكت بطنه بيدها الصغيره.. منصور مابعدها وماقاوم ..
غنج بخوف\منصور قوم معي قوم حاول..
منصور تماسك وقام معها..
مسكته غنج زين ..وحطت يده على كتفها ..ومشت فيه فتحت جناحها بيدها الثانيه ..ودفته برجلها.. وعلى طول حاولت تدخله
الحمام..
دخلته وفتحت الحنفيه المويه ..خذت بيدها المويه.. غسلت فيه وجه منصور الي كان مغمض عيونه بتعب..
غنج بخوف \منصور انت بخير...؟؟
منصور ببحه\الانفونلزا ياغنج ذبحتني..
غنج تفك ازرة بجامته الي امتلت كلها من الاستفراغ منصور.. ورمتها با السله القريبه ..
منصور \غنج انا دايخ...
غنج حاولت تمسكه وتطلعه من الحمام.. لاكن با النهايه طاحو اثناتهم با المقدمه حقت الجناح..
غنج تصارخ\منصور منصور منصور...
منصور كان بعالم ثاني مو هنا.. مغمى عليه من الحمى الي جته ..
غنج فتحت الباب الجناح الرئيسي ..وحطت راس منصور بحضنها..
علشان مايكون على الرخام ...ونادت بقوه على فهيد....
غنج بصيحه\فهيييييييد فهيييييييييييد فهيييييييييد تعال الحق علي فهيييييييييد
سمع صوتها شخص وجاء يركض للجناح...
لمى شاف منصور طايح با الارض ...
ووحده صغيره..وحلوه.. وشقرا... اجنبيه... بياااااااض ناصع.. مستحيل هاااااااااذا انسان..
هااااااااذي مو حقيقه.. ومستحيل تكون خيااااااااااااااال...
غنج وهي تبكي\تعال بسرعه.. الحق علي تعال شيل منصور.. طايح با الارض تعال ساعدني..
الشخص انتبه لنفسه..
وراح لها يركض.. شال الشخص الي اسمه منصور من الارض ..مع الملاك الصغيره الي ينقال لها تساعده وهو لو يدفها..
بصبعه طارت...
تبكي..
تبكي..
البنت تبكي..
ياناس..
اقتل نفسي ..
ها الملاك مثلنا..
مايطلع بدل دموعها حبات ماس..
شي...
الشخص\لوسمحتي شوي روحي هناك...؟
غنج راحت شوي عنه...
نزل منصور على السرير والتفت لها..
غنج بصراخ\روح ناد رئيسك بسرعه.. منصور تعبان خله يجي...
الشخص ناظرها بستغراب اساس هو متنح بعدين استوعب?..؟?
غنج بسرعه بعدته من كتفه ..وابتعد هو شوي.. وجلست على طرف السرير ..ومسكت يد منصور وحظنتها بكفوفها\انت غبي ماتفهم روح ناد فهيد
رئيسك ماتشوف عمك كيف تعبان...؟؟
الشخص\عفوا اختي مافهمت ايش فهيد..؟؟ انا ماشتغل عندكم ...انا با الطابق الي فوق با الاجنحه الملكيه.. نازل ومريت من هنا بس كذا اتفرج على
الاوتيل..
غنج تطالعه من فوق لتحت وبعدهاا مسكت التليفون الي جنبها ودقت بسرعه\ رد رد ياغبي رد..
بعد لحظات جاها الرد...
فندق فايف ستار اهلا وسهلا..
ساااااامي بسرعه ارسل فهيد فوق.. او اي احد ..منصور تعبان ومغمى عليه...
سامي \جايك مدام لاتخافي فهيد قدامي الحين جايك...؟؟
سكرت غنج التليفون وانتبهت لنفسها.. وللبسها.. وناظرت بسرعه للي واقف قدامها.. صرخت وغطت وجها بيدها\اطلع برا انت كيف واقف هنا..؟؟
الشخص ارتبك\طيب طيب
طلع الشخص ووقف عند باب الجناح وبعدها طلع..
غنج راحت بسرعه.. وخذت عباتها وطرحتها ..وتغطت وهي ترجف شوي وسمعت طق الباب..
غنج\فهيد ادخل..
دخل فهيد وهو مرتبك مع ياقوت وحزام...
غنج باديه تبكي وبصوت مبحوح\فهيد منصور مو طيب ابد ..يالله خلونا ناخذه للمستشفى يالله...
فهيد وهو يحط يده على جبين منصور\بس عمي منصور مايحب المستشفيات ..الطبيب حقه جاي كل عشر دقايق يكون هنا...
غنج تصارخ\انت خرفت.. مهبول فيك شي.. اقولك منصور تعبان حيل.. تقولي مايحب المستشفى..؟؟
سكت فهيد وهو يشوف منصور بادي يفتح عيونه بتعب. وحط يده على عيونه...
غنج راحت له تركض ..وجلست على السرير \منصور انت تعبان..؟؟ لازم تروح للمستشفى.. قلهم يودونك.. منصور مايسمعون كلامي.. قلهم انت
فهيد\طال عمرك الطبيب جاي هنا بعد شوي..انت بخير..؟؟
منصور يحاول يستوعب الي قدامه...
غنج ازعجته...
جنبه وقاعده تصيح.. ياقوت وفهيد وحزام قريب منه... مايتذكر شي الا انا غنج تنزل بجامته...
اشر لهم بيده يطلعون برا...
هم على طول من غير نقاش طلعو... يعرفونه زين... راح ينتظرون الدكتور برا ويدخلون عليه...
غنج فسخت الغطى منها.. وحظنة يده الحاره وتصيح\انت تعبان لازم تروح للمستشفى..؟؟
منصور ماله خلقها.. وصياحها تعبان جد.. سكت وغمض عيونه من التعب.. سمعو طق خفيف تغطت غنج بسرعه ..
دخل فهيد ومعه واحد باين انه دكتور...
فهيد\الدكتور غسان تفضل...
دخل الدكتور وقاس بسرعه حرارة منصور \اربعين ...
ركب على طول المغذي فيه.. ونصح وهو يكتب لفهيد ادويه باالكمدات البارده.. لئن حرارته جد مرتفعه..
وطلع...
غنج بعد ماطلعو كلهم ...وجاب لها فهيد كمدات بارده باعربه وفي معها مويه..
جلست قريب من منصور وصارت تكمده....

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:31 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با المستشفى
مهاوي كتبو لها خروج بعد الليله الي قضتها عندهم..صرفو لها ادويه واشياء تخفف الالم تبعها..
فيصل كان محصن نفسه ..ولابس قفزات من الخوف انه ينعدي..
مهاوي مرتفع ضغطها منه ..وام فيصل تهاوشه مع ها ممرات المستشفى.. الي كان يدف عربة مهاوي معها..
فيصل يستهبل\يعني لو اادفع لهم فلوس زياده وتجلسين عندهم بس اهم شي ماننعدي منك..؟؟
مهاوي ماتقدر تتكلم لن حتى لسانها فيه حبوب فاتتكلم بصعوبه..
فيصل بخبث\وراك ساكته ارجعك يعني ..؟؟
ام فيصل تحاول تقاوم ضحكتها\الله يقلع عدوينك ..انت ماتفهم حمار.. والا وش قصتك..؟؟ حسبي عليك من ولد.. شوي.. شوي على اختك.. تتئلم حتى من المشي ..والكلام.ز
فيصل سكت وهو ياخذ جوال...
هلا..
لا حنى طلعنا..
مادري عن مهاوي ..هي الي اصرت انهم يكتبون لها خروج ..تعرفها تخاف من شكل الممرضات هههههههههههه,,
طيب يالله انتظرك ترى اذا تئخرت مشيت,,,
سكر فيصل الجوال وهو يضحك قريب من البوابه,,
ام فيصل \من هاذا الي يسئل عنا..؟؟
فيصل وهو يطلعون من المستشفى\هاذا عنتر بن الملوح.. اقصد قيس ابن الملوح..؟؟
ام فيصل\ها وشو ذا من الجماعه..؟؟ كيف عرفو ان مهاوي تعبانه..
مهاوي تطالعه بقهر.. لا وشكله مكلم بعد فصيل.. ها ذا بينشب لي..ياليل
مانتبهو الا على صوت سعود..
سلاااااام ..
ام فيصل\هلا ولدي سعود.. وراك متعب عمرك.....
سعود الي كانت مهاوي ماتشوفه بس تسمع صوته.. لنه كان وراها جاء من جنبها وحط باقة ورد احمر بحظنها\الحمد لله على السلامه ياقمر...
هنا مهاوي تبي ترجع لمستشفى ويطقونها الف ابره ولا ها الكلمه من سعود يووووووه زانت وتربعت لفيصل.. الي سمعت صوت ضحكاته المكتومه..
بس طنشته وهي تلمس بطراف اصابعها ورود الباقه...
فيصل بخبث\اقول هاتي يدك واتركي عنك السرحان يامهاوي الحرمه ..؟؟
مهاوي بصوت واطي\كل تبن يافصيل...
فتح الباب الخلفي وهو يلتفت لسعود الي يكلم ام فيصل بصوت واطي\ترى العنقز يعدي للمعلوميه بس...
سعود طنشه ورجع للكلام الخافت مع ام فيصل...
ركبت مهاوي وحط فيصل الباقه بحضنها وهو يضحك\ايه ايه كبرنا.. والله مادرينا با الحب العذري الي عندنا باالمجمع..
ماخبرت الا الخبله غنج الله يذكرها با الخير..
مادريت با السحليه مهاوي تحب وتنحب اااااااايه دنيا يالله حسن الخاتمه..
مهاوي بحده\كل تبن وسكر الباب ..لااقول لمي الحين يا راعي الحمامات هع هع هع والله لاخرب عليك اذا ماسكت..
فيصل وهو يسكر الباب\ياحليلك.. والله انا علمت امي من اسبوع ياحلليك صدق..
سكر الباب وصار يسوي لها حركات عند الشباك.. عشان يقهرها ويئشر على ظهر سعود ويسوي حركات بصبعه يعني بتلبسون خواتم ههههههه..
مهاوي انقهرت وبعدت عيونها عنهم وحطتها باالباقه الي انتبهت لكرت فيها...
فتحته
ياعساني الي اشاركك بكل شي حتى با الامك...الحمد لله على السلامه
غمضت عيونها مهاوي.. وهي تحس قلبها دقاته كل الي في الشارع يسمعونه.. نزلت المرتبه وسوت نفسها بتنام..
ركبت ام فيصل وفيصل وتحركت السياره بعتقادهم انها نامت فما تحرش فيها فيصل..
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^


^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با الطابق العاشر
اجنحه ملكيه..
فتح الباب ودخل عليهم
حمود.\عبد العزيز توك تجي..؟؟
عبد العزيز وهو يجلس على اول كرسي\اسكت ياااااااشيخ...؟؟
حمود\وين الي وصيتك عليه وين الجرايد الي وصيتك فيها..؟؟
عبد العزيز\اسكت اانت بعد.. احد يقرى الجرايد باالليل.. وبعدين شف الخدمه مجانيه هنا... الجرايد هناك...
حمود\لاجريدتي المدينه ماشوفها هنا...
عبد العزيز سكت بعدها\حمود انت دايم تجي الاوتيل هاذا...؟؟
حمود وهو يشرب الشاي\دوم كل مانزلت الرياض احجز لي فيه خدمته ممتازه...
عبد العزيز\طيب في واحد تعرفه هنا ..ها اليومين اسمه منصور با الطابق الي تحتنا التاسع..
حمود بتفكير بعدها\ايه صاحب الاوتيل ساكن هنا ..حاجز كل الطابق التاسع له.. عساك بس مالخبطت با الطابق...
عبد العزيز\اسكت ياولد ..والله ياعنده وحده وش اقولك.. تعرف المستحيل في الجمال شفته اليوم ...
حمود وقف قريب منه \وشو..؟؟ اساس كييف دخلت الطابق.. الاصنصير حقه عليه حراسه...
عبد العزيز\\دخلت و بعدها شفته طايح وزوجته لافه على نفسها روب وهي فيه مثل ..وش اقولك بس فرواله...؟؟ تعرف كيف..؟؟
والله ياني تنحت ماعاد قدرت اشل نفسي..قمت شلت منصور
حمود مسك راسه\ياولد انت صادق شلت منصور الشامخ.. ياولدانصب غيرها..؟؟
عبد العزيز بخبث\زوجته هاذي والله ماتركها لو اخذ منها بوسه بس...
حمود جلس \اقول اهجد الي ماتعرفه ان زوجها محشش وسكير طول وقته..
عبد العزيز\عز الطلب..؟؟
حمود طالعه بصدمه\تراه ينهيك بصبعه الصغير ..وتذكر انك معي جاي ..يعني مالك شغل ببحد.. واترك بنات البطارى.. وخلك عللى اللحنط الي تلعب عليهم
بشريحة جوال..
عبد العزيز ماقتنع.. قام جهت الشباك الكبير وناظر شوارع الرياض.. الهاديه ونزل بعيونه لطابق الي تحت...بتفكيره الخبيث
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
يوم جديد يطل
يحمل معه اوراق مبعثره ...عن الحب والحياه والخبث..
..
فتح عيونه منصور ..شافها نايمه جنبه بوضع مو مريح لها...ملابسها خفيفه مره..
غطاها بلحاف ..ناظر يده ..شاف..المغذي فكها منه.. ولصقها با الكومدينه الي جنبه..
يحس بدوخه ..وبجوع مره.. مشى كم خطوه ..وجلس على الاريكه الي عند التي في..
فتحه وحطه على قناة عراقيه كلها رقص وقصر عليه..*_
مره كان المكان مظلم والجو بارد مره ....
مد يده على التليفون لحضات وجاه الرد..
الو...
فهيد\هلا طال عمرك كيفك...؟؟
منصور\بخير بس انا جوعان حيل ...
فهيد\مايخسي الجوع وش تامر عليه...
منصور\حنى اي وقت اللحين...
فهيد\الظهر طال عمرك...
منصور\جب لي اي شي اكله... انا والمدام وجب لي شوربه حاره وقزازه وسكي..
فهيد\سم طااال عمرك...
سكر منصور التليفون والتفت بنص عينه لغنج الي كانت نايمه..
رجع يطالع التلفزيون بتثاوب... شاف جواله يدق جنب الكنبه ..طالعه مو ناوي يرد عليه.. لاكن من شاف الرقم قام..
منصور بصوت مبحوح من الانلفونزا\هلا بعصير راني..؟؟
رانيا\منيصر.. يومن اني ادق عليك ..وماترد كل ها لعانه.. كيفك الحين ..؟؟
مرتك الخبله دقت علي البارحه.. بس تصيح والله ان اسيل اهون منها..
منصور يسحب نظره لغنج\لا بس انلفونزا عاديه بس تعرفين ماتحملها ابد..؟؟
رانيا بحده\تعلمني فيك من يومك صغير وانت حالتك مزريه معها...
منصور بسخريه\طيب تبين شي...؟
رانيا بستغراب\ليه وراك شي غيري ..؟؟
منصور\ايه والله الباب يطقونه بيدخلون علي الاكل ماكلت شي ضفي وجهك...؟؟
رانيا بزعل\شرهتك على الي بيطمن,,,
منصور ماسمع اخر الجمله لنه سكر في وجها..
رمى الجوال على طرف السرير... ومشى يتسحب لجهت الباب... انتبه لنفسه في المرايه الي قدامه ..انه عاري الصدر..
سحب له روب من الشماعه
كان لونه سكري وربطه عليه وفتح الباب...
كانت عربة الغدا..
منصور\شكرا..
سحب العربه من العامل الفلبيني وسكر الباب بوجه..
مشى با العربه لجهت المكان الثاني من الجناح.. فتح الليت.. وجلس ياكل كان جوعان حيل.. وحلقه قااااااتله من الم..
شرب على طوول الشوربه الحاره علشان تخفف عليه شوي من الم في حلقه
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
في مجمع العالي..
حنان وام بدر رافضين يطلعون من المجمع..
فاظطر ابو بدر قبل يومين ان يطلع.. مهما كان تصفيت حسابات عزام معه لحاله ومو مع اهله..
هو يحبهم ومستحيل يطلعهم ...وهاذا فعلن الي صار.. لما عرف عزام ان ابو بدر الي طلع ترك ام بدر وحنان وماقال لهم شي..
هو يعزهم ويحبهم بس حسابه القديم مع ابو بدر بس..
حنان جالسه في غرفتها لما سمعت طق خفيف على الباب..
حنان\مين..؟
عزام بهدوءه المعهود\حنان هاذا انا ممكن تطلعين ابيك ...
حنان \لحظه شوي ,,
رجع عزام وجلس با الصاله القريبه.. الي ماكان في الدور الي فوق غيرها.. كان فيها كنب كلاسيك ..وحوض سمك ومافي شي غيره..
غمض عيونه بقهر وعيونه طايحه على جناح العنود,,,
اه يايحسها طعنه بصدره مستحيل يمسح اثرها ابد,,,
مستحيل يزول....
وبدر اخوي يااااااااااااه... الدكتور الي كلمني عنه امس ...قال حالته على ماهي عليه انهيار تام.. وصاحبه اكتئاب حاد..
حتى الاكل رافض ياكل,,؟
شسوي...برفيق طفولته.. وصديق عمره.. وولد عمه ..والي ضحى بكل شي عشاني..شسوي ياناس..شسوي...؟؟
حس بئلم في جنبه الايمن.. يروح ويخف ويرجع له بحده ..من اسبوع هاذي حالته...بس قبل يومين عرف شسالفته..
حط يده على جنبه من الم الي يحس فيه...
حنان وهي جايه لجهته مافي في وجها حياه ولاحتى ابتسامتها المعهوده\هلا عزام بغيت شي..؟؟
عزام يناظرها وهو يطلع البكت وسحب من سيجاره بعدين هون ورجعها ورماها على الطاوله\كيفك ياحنو..؟؟
حنان من غير نفس\عادي مافي جديد مثل كل يوم..؟
عزام بحنان\اذا انتي زعلانه علشان الفله.. والله العظيم ياحنان انها لكم.. وماراح اخذ منها شي ..
وها المجمع كله لكم انتم وعيال عمي ابو فيصل ..ولي اناوسعود العتبه..
حنان ماطالعته منقهره منه.. كيف ماقدر يحمي العنود من اخوها..
كيف ماقدر يحيميها ..ليه قتللوها بها الوحشيه.. ليييه ماراح تغفر لحد منهم ابد..
عزام بستغراب\نادر اتصل علي يوم يقول انه جاي هنا بياخذك.. يقول دق على جوالك البارح ولقاه مقفل ..ويسئل عن بدر.. انتي ماتتصلين عليه..؟؟
حنان ناظرته برتباك وسكتت..
عزام بحده\حنان لاتخبرين نادر بشي.. خلي ها الشي براسك ..نادر لايعرف شي ابد ..فاهمه..
وقف عزام
حنان بقهر\تطمن ماظن في احد بيعرف عن جريمتكم في العنود.. ماااااااافي.. لاكن ربك كبير..
عزام اختل توازنه في ها اللحظه من هاذا الم الحاد الي جاه بجنبه ..وجلس بقوه على الكنبه...
حنان طار قلبها لما شافت عزام اختل توازنه وجلس بقوى على الكنبه....
حنان بخوف\عزام انت بخير عزام شفيك..؟؟
عزام فتح قلاب ثوبه ..وحط يده بقوى على جنبه.. \مافي شي ..مافي شي ..بس شوية ارهاق..
حنان مسكت المويه الي جنبها وحطت لعزام شوي وعطته ايااه...
عزام بصعوبه قدر يشرب المويه.. وشوي.. شوي خف الم وقام بتعب..
حنان\خلني انادي لك احد...
عزام اشر لها بيده انها تجلس ومشى...
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
با الاوتيل
صحت غنج على صوت الجوال شافت رقم مهاوي..
للمره المليون تطنشه لها عشر ايام هاذي حالتها..
قامت وغسلت وجها.. ولما رجعت شافت الجوال يئشر بمسج..
فتحته..
طيب ياغنج هنت عليك...
على ا لعموم حبيت بس افكرك فينا اذا نهمك...وعلى فكرا انا تعبانه ..
مهاوي..
ابتسمت غنج..
نزلة الجوال ..انتبهت لمنصور الي جالس على الكنبه.. مقربها من الشاشه.. وعلى القنوات العراقيه..
راحت جهته وشافت الاكل الي با الجناح الثاني ابتسمت لما شافته نايم...
حطت يدها على جبينه مافي حراره ...
في ها الوقت فتح عيونه...
غنج باابتسامه\يادب تاكل وتتركني..؟؟
سكت منصور مارد علليها.. شافت غنج قزازة الوسكي الي جنبه.. مابقى فيها الا شوي وتخلص.. عرفت انه مطينها..
تركته وتوجهت لثلاجه الصغيره طلعت منها حبة بندول وعصير تروبيكان تفاح...
كلة الحبه وشربة على طول العصير...
راحت لجهت التبديل لبسة لها بنطلون اسود وتي شيرت اسود
لبست عباتها وطلعت لاول مره ماتستئذن منصور سكران ومخيس رايح فيها
شافت الاصنصير عند اثنين
ياقوت ومشهور
غنج\ياقوت بالله في مجلات تحت,,
ياقوت\اي طال عمرك انزل اجيب لك..؟؟
غنج\يالله ننزل سوا فرجني على الاوتيل با المره تحت..
نزلت غنج وياقوت من الاصنصير وانفتح الاصنصير..
نزلو..
وتوجهو لمحلات با الاوتيل تحت..
غنج شافت مجلات اجنبيه وراحت لجهتها.. وخذت لها كم مجله..والتفتت شافت محل شوكلات لاين..
راحت وخذت منه مجموعه وهي تاخذ كم حبه ..وتاكل.. وياقوت واقف عند الباب ويشيل اكياس..
غنج التفت لياقوت\ياقوت مامعي فلوس خلهم يطلعون الحساب لمنصور..؟؟
ياقوت\طيب طال عمرك...
رجعت غنج للاصنصير وانتفتح طلع منه حمود وعبد العزيز..
غنج تكلم فهيد الي واقف بعيد شوي ومانتبه لها..
غنج\فهيد لوسمحت..؟؟
التفت فهيد وجاها بسرعه\سمي..
غنج ببحه\بالله فضي واحد منها ها الاصنصيرات الي مزحومه بطلع فوق..
فهيد\سمي طال عمرك..
عبد العزيز استغل الفرصه ووقف الاصنصير وهو عارفها من صوتها\تفضلي اختي..
غنج مانتبهت وركبت الاصنصير وركب معها فيهد وطلعو لدور التاسع..
حمود وهو يمشي\وش ها الذرابه..؟؟
عبد العزيز\هاذي هي ياحلو..!
حمود طالعه بعصبيه ومشى..
^^^^^
...الحزن.,لوانه%
انسان$ماوفى#له@من بناته**,,الا,,اناّ_
^^^^^
بمجمع العالي..
ام عزام وعزام الي توه يجلس جاي من فلة عمه وسعود الي مشغول بجريده بيده على طاولة الغدا..
عزام بحده وهو بجلس\اترك ها الجرايد واجلس اكل ..؟؟
رمى سعود الجريده على الكرسي الفاضي الي جنبه..بعدها اانتبه لسفره
مسك الكبه با اللبن ..وصار يحط له بصحن وحط له شوي رز ابيض..
عزام كان مسوي دايت ..وهم مستغربين من حركاته ها اليومين صاير يهتم بنوعية الاكل..
وماصار يدخن كثير مثل الاول..سعود يطالعه بطرف عين وبصمت..
رز ابيض ..سلطةخضرا فرنسيه..شوية ايدام..هاذا الي كان تنزله الخادمة قريب من عزام الي بدى ياكل من الرز الابيض ويحط عليه شوية ايدام..
ام عزام بستغراب\وراك ماتكل من ها الاكل الزين.. الي على الطاوله ..هاذي صياديه با السمك..وهاذا مصقعه الي تحبها..
وهاذي دجاج بروست الي تحبه دايم على الاكل وش ها الاكل..الناشف الي قايله للخدم يصلحونه لك.
عزام ياكل بهدوء وهو ساكت..
ام عزام مسكت لها صحن فاضي ..وحطت له افخاذ دجاج مقليه... ومتبله بكاري وخذت له شوي من الصياديه..
وحطت له بطاطس مقليه.. وحطتها عنده وسحبت الصحن الي
ياكل منه\كل من هاذا.. واترك عنك ها الاكل.. هاذا اكل الشيبان والمرضى.. انت اسم الله عليك مافيك شي ..اكل زين بس..
سعود يكتم ضحكته وهو يغمس قطع الخبز الي معه با الايدام..\يمه اتركيه يمكن تعبان ومايبي يقولو لنا تعرفين ولدك..؟؟
ام عزام طالعت ولدها بصدمه بعدها بخوف وقالت بحده\تعبان..؟؟وشفيك..؟؟والله ان وجهك ها اليومين مهب عاجبني بس قلت يمكن
مرهق من ها الشركات..؟؟ها..؟؟
عزام يشرب شوي من المويه الي قدامه\يمه تراني خطبت..وها اليومين ملكتي..
وجه ام عزام وسعود الف علامة استفاهم!!!!!!!!!!!وتعجب..
سعود بصدمه\خطبت..؟؟
ام عزام\هاذي الساعه المباركه من هي بنته..؟؟ ومن متى يامك فكرت في العرس... خبري فيك لاحول تهج من العرس هج ...
لاله الاالله الحمدلله الي استجاب داعواتي..من هي..؟؟
اعرفها..؟؟من الجماعه..؟؟من هي بنته..؟؟
عزام بهدوء وهو يبتسم.\لا ماتعرفينها..؟؟وحتى انا ماعرفها..؟؟بس ابوها اعرفه زين.. وهو الي خطبني لبتته..
قالها وهو يضحك ويقرب الشوكه الي فيها قطعت بطاطس من فمه..
سعود\ها..؟؟
عزام بسلوبه البارد\الملكه يعد يومين او ثلاثه.. بنروح لهم انا وسعود.. وانتي يمه وام فيصل ومهاوي ابيها ..بعد تروح تشوف لي خطيبتي..ضحك في ها الوقت وهو يشوف سعود
الي تلخبط من اسم مهاوي..
ام عزام\ها اليومين وليه ماقلت لي قبل..؟؟ علشان اجهز.. وليه ماعلمتتي ليه..؟؟ اخر من يعلم اهلك دايم ياعزام ليه..؟؟
عزام يبتسم\يمه وش فيك هدي روحك..هي بنت واحد اعرفه باالشركه تاجر معروف ورجال..واسمها الجوري وهي اكبر بناته اكثر من كذا ماعرف شي...؟؟
سعود تم ساكت وماعلق..عارف ..مستحيل..ينسى..اذا..كان هاذاك الي اسمه حب ...عاشه اخوه..مستحيل..ينسى..راح يظل..جرح..ينزف..وماله طب او دوى..
عزام وهو يوقف\يمه بنزل لك فلوس تشترين الشبكه والدبل..
توجه عزام بعدها للمغاسل الي جوى وام عزام قامت بسرعه للتليفون ..تكلم ام فيصل علشان ينزلون لسوق ويخلصون كل شي.. فا الوقت الحين صار ضدهم
وها الولد بجييب نهايتها..بحركاته الدايمه..
سعود قام من الطاوله بيروح لخوه..
يشوف وش السالفه بضبط ..حتى لو نساها ..او تزوجت ..مستحيل ينسى سعود منظر اخوه وهو يبي يقتل زوجها ..وماهمه عدد الحراس الي
بطرف عين ينهون حياته..
دخل المغاسل شاف عزام واقف ..ومغمض عيونه وحاط يده اليسار على طرف طاولة المغسله ..واليد الثانيه على جنبه..
سعود بستغراب\عزام شفيك ...؟؟
فتح عزام عيونه وسحب بسرعه منديل معطر ومسح ايديه وطلع ببطئ \مافي شي..
طلع عزام لجناحه فوق..
سعود لف راسه بعدم الفهم غسل ايدينه وطلع ..
عزام دخل جناحه جلس على الاريكه القريبه تذكر كلمات الدكتور قبل يومين\انت تعبان ياعزام ..وهاذا مو من صالحك لازم تبدى جلسات الغسيل الكلى ها اليومين..
الكليه اليمين تعبانه جدا ..اذا استمرت على كذا راح تضر نفسك..الشغل مو كل شي با الحياه وانت شاب ببداية عمرك وصحتك اهم من كل شي..
سكت عزام وتمتم\وانت وش يدريك ..؟؟ياها الدكتور....؟؟لو ابين لهم ضعفي ..؟؟ضعت..؟؟مثل الغابه..والبقاء للاقوى فيها..؟؟
نزل راسه بهدوء على الكنبه وغمض عيونه بضعف..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:33 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخل..
*ـ*يـا نــاس مـن زود حـــبــي لــهــا ابــرحـــل وأتــركــهــا...

>ـ<يــانــاس مــن كـثــر مــا احـبــهــا ابـبـعـد وابـعـدهـــا...
*ـ*يــانــاس لا تـسـتـغـربـون اي والله احـبـهـا وابـتـركــهــا...
>ـ<ابـتــركــهــا تــهـتـنــي وتـسـعـد و تـفـرح في حـيـاتـهـــا...
*ـ*حـــراااام انــي اكــون انــا ســبــب لــوم الــنــاس لـها ...
>ـ<حــــرااام اكـــون انـــي ســـبـــب لــضــيــقـــهـــــــا ...
*ـ*لــكــن تــكــفــون يــانــاس مع همـومـهـا بروحها لااا تتركوها...
>ـ<تــكــفـــوووووووون اجــلـــســوا مــعـــها وســلــوهـــــا ...
*ـ*تـكــفـون كــل مــا مــريــت قـدام عيـنهـا لـذكــراي نسوهـا ...
>ـ<تــكــفــون يــانــاس لا جــابــني الــطــاري الـهــوهــــــا...
*ـ*تــكــفـــوووووون يــانــاس عن ذكـــراي اشـــغــلـــوهــــا ...

>ـ<تــكــفــون تــراهــا غــالــيــه يـــالــلي تغلوني اغلوهــا...
*ـ*تــكفوووووووون لا اسرحــت في خيالــها برقة اســلـوب كــلموهــا...
>ـ<تــكـــفــووووووون لا شــفــتوا علامــات لــهم عــليها ضحكوهـا...
*ـ*تــكــفــون لاحــكــت لــكــم حــكايــه بــكــل اخلاص اسمعوهــا...
>ـ<وإذا انــتــهـت مــن الحــكــي بحــكـي ثـانـــي بــادلــوهـــا...

>ـ<وان حـــضــرت بـــكــل حــاجــه ســاعـــدوووووووووهــــــــا...
*ـ*وان ضــحــكت بالضــحــك اجــلــسـوا مــعــها وجــامـــلوهــا...
>ـ<وتــكــفوووون ان ارتـــبـــكت او احــتــارت لا تحــيرووووهـــا ...
*ـ*تـــكـفووووووووووووون انا تــعـبااااااااان لا تتــعبــوهـــا...
>ـ<تــكــفــووووووون انــا مجــروووووحــ لا تجــرحـــوهـــــــــا ...
*ـ*تكفوووون انا مطعون بالصــميم بصــميــمها لا تــطـــعــنوهـــا ...
>ـ<تــكفووووون تــكفووووووون تــكفــووووووون لا تــتركــوووووهـــا...
*ـ*حـــرااااام انــي اكــون انــا ســبــب نــظرات الــناس لهـــــا ...
>ـ<تــكـــفون في غيــابي عــنــهــا عــوضــوهــا عــوضـوهـــــــا...
*ـ*والله يــا نــاس مــن زود حــبـي لهــا راح اتــركــهــــــــــا ...
>ـ<والله والله صـعــب عــلــى قـلـبي بالحيـيـيـيـيـيـيـيـل فـرقـاهــا ...
*ـ*لـكــن بــدوووس عـلــى قــلبــي لانـي بالحيـيـيـيـل اغلــيهــا ...
>ـ< ابـي اشـوفـهـا تـضـحـك والـكـل مـن حـوالـيـــهــــــــــــا ...
*ـ*وابــي اشــوفــهــا تـفـرح والـكـل يـسلـيـيـيـيـيـيـيـيـيـهــا...
>ـ<ما ابي اشــوفــها راسهـا على كتفه وشعــرهــا على يــديـهــا..
*ـ*ما ابـي اشـوف نـظـراتـعـيـونـهـا الحــزن كــاســيــهـــــــا ...
>ـ<انــا مــاضــي وانــتــهـى مـن حـيـاتهـا انــهـوهـــــا....
*ـ*وان ذكرتوا اسمي بالغلط قلوا ماضي والسالـفـه انــهــوهــا...
>ـ<وان مــت بـابــيـــاتــي هــذي خــبــروهــ>ـ<ـــــــــــا...
*ـ*وان تــذكــرتــنــي وبــكت باحظانكم بالحيـــل ظـمـووووهــا ...
>ـ<ثــم امسحواغــلاء مـا خــلــق ربــي دمــوعـــهــــ>ــ<ــــــــا...

*ـ*ثــــــــم اجــــلســوا جــنــبــهــا وبـالـصـبـر ذكروهــا...
>ـ<ثـــــــــم لا زادت بالبــكي ونــزلــت دمــوع امــســحوهــا...
*ـ* ثم قولوا ما يرضى دمــوعك لا تـنـزلــيــهـــــــــا ...
>ـ< واذا ما اهـتـمـت خلااااااااص السـالفـه غيروهـا وضحـكوهــا
..
,,,,,
,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
...
بعد اسبوع..
الساعه 10 م..
ملكة عزام..*-<
عزام وسعود وفيصل كاشخين ولابسين كلهم طقم..
ثياب سودا واشمغه بيضا..
اشكالهم عذاب..
وهيبتهم اكثر ..
رمز للشموخ..وهيبة الطله..بكل تئكيد..للي مايعرف بواطن ها العايله...
مجلس ابو الجوري..
ماكان فيه ناس كثير..
اهل ابو الجوري مو كثيرين...
وعشان كذا الملكه كانت مختصره..
ابو الجوري يئشر للمرافقينه يجيبون الضيافه\ياهلا والله ومرحبا والله الي نور المكان...
عزام بهدوءه\بوجودك الله يبقيك...
ابو الجوري بستغراب\وين ابو بدر ماشرفنا اليوم..
عزام مالاحظ احد ارتباكه غير اولاد عمه\عمي والله شوي تعبان وجاي من السفر... وتعرف عمي كبر بسن ..؟؟
ابو الجوري\وجود ها الوجيه يكفي..
سعود وفيصل برتباك\ماعليك زود...
لحضات وجا ابو الجوري مكالمه ابتسم بعدها وقال بصوت واطي لعزام\تفضل شف خطيبتك..
عزام في ها اللحظه حس مثل المويه البارده الي انصبت من فوق راسه صب..
وضع مجبور عليه ومايبيه ومايتحمل ابد ..
ماهو ناقص..
ومايبي ابد..
يعذب احد معه..
ويحط قصه بعد جديده تنزف..
وتعلن..جروحها..
شسوي..؟؟اذا هاذا..المكتوب..والمكتوب مامنه مهروب..
اذا الله كاتب له..ياخذها..بياخذها...برضاه او... لا...الانسان مسير مو مخير...
سعود دق عزام خفيف\قوم مع عمك..
قام ابو الجوري ومد يده لعزام.. الي قام معه ببطئ ..وراح فيه لداخل الفله الكبيره..
فيصل يكتم ضحكته\توقع بتجي احلا من غنج..؟؟
سعود رفع حاجب\ههههه مادري..!
فيصل بتشكيك\ والله ماظن لو بس في عيون عزام..؟؟
سعود بتريقه\يارجال الي خلقها خلق غيرها ..وبعدين الله وكبر ..
هاذي هي متزوجه ومبسوطه ..؟والله ماكنت معنا يوم انها خامة ايد رجلها.. ان تعيفها
وعزام عيوف من زينها ها المخيسه...
فيصل عصب\اكل تبن وش تعيفه مع رجلها ..ماهي مع غيره ..وبعدين ترى غنج اختي وانت المخيس...
سعود وفيصل طالعو بعض بحقد ...بعدين انتبهو انهم مع رياجيل وسكتو وانحرجوا...
بعدها التفت فيصل وبصوت واطي\نادر قبل يومين كان هنا صح..؟
سعود ماعطاه وجه....
فيصل بستغراب\ورى حنان ماقابلته لايكون متخاصمين بس...
سعود ناظره وصد..
فيصل بعصبيه\انت قد ها النظره ..!!اجل دور لك احد يزوجك واجلس بها..=منة الله ولامنة خلقه
..
...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
في مجلس فخم وقريب...
يغلب عليه الذوق الانثوي الواضح بركانه..والالوانه...
..كانت ام عزام وام فيصل في المجلس مع ام الجوري ..
والجوري الي كانت جالسه با الكوشه حقتها ..
تنحنح ابو الجوري عند الباب \مساء الخير جميعا.. هاذا ولدي عزام راح يدخل ..
والله ودي ادخل لاكن مابي اكون حاجز عندكم ..ويمديني على الجوري..
ام عزام كانت قريب من الباب واستقبلت ولدها اول مادخل بزغروده...*-8
عزام ابتسم على شكل امه ودخل\سلام عليكم...
باس امه وسلم على ام فيصل وراح لجهت خطيبته...
عزام ماطلع فيها ولاشي بس قال\مساء الخير...
-وحتى ماسمع رد ولا انتبه واساس ماهو منتظر...
طلعت له امه علبة سودا مخمل.. فتحتها له.. طلعت منها طقم ناعم كيوت ..كله ورود.. لبسها وساعدته امه في ها الشي..
بعدين جاء دور الدبل..
عاديه مره بس محفور عليها اسماءهم.. عزام والجوري ..وتاريخ ملكتهم..
مسك عزام ولبس الدبل يد الجوري.. بانت على طول الاسواره اللي بيده..
وانتبه لسم غنج يتدلى منها.. وهو يلبسه كئنها تلومه او شي ثاني..
ماعرفه يمكن تبارك له ..يمكن ها الطفله تسوي اي شي...؟!
جاء دوره ولبست عزام الدبله وهي متوتره ...وايدينها ترجف..وتخونها...
عزام بهدوء وهو يشوف اصابعها الي ترجف ولبسته الدبله\مبروك..
سمع منها صوت خفيف\الله يبارك فيك..
ام عزام تهمس له\بوسها وشفيك..؟؟
عزام التفت برتباك وطبع بوسه بارده على جبين الجوري ..
جلسو بعد ماكل واحد باركو له اهله...
عزام بهمس لجهت امه\يمه وين مهاوي ماجت..؟؟ انا مانبهت عليكم ابيها...؟؟يعني كيف ماجت..؟؟
ام عزام معصبه\ها المهبوله..! تقول ماراح احضر ها الملكه لو على جثتي.. مدري وش فيها..؟؟
سكت عزام وهو اساس عارف وش فيها..
مايحتاج يلك ويعجن بسالفه.. بنت لها في داخله قصور.. ومملكه.. وملك..
ومهاوي اكبر شاهده على ها المملكه...
ام الجوري بحيى\تفضلو ياجماعه على الجناح الثاني ..خلو المخطويبن مع بعض شوي..ياخذون راحتهم..
عزام بلع ريقه وهو يشوفهم يطلعون وهم يضحكون.. ياليل ها الحين وش اقول لهاذي..؟؟ مافي راسي ..شي..؟؟
هدوء عم المكان..
اربكها زياده...
وهي تسرق النظرات له..
وماهي مصدقه..
وسامه ..وهيبه ..ورجوله تملكتها من اول ماقال مساء الخير..
يالله وش ها الشخص الي قدامي ..معقوله ملكي.. ولي انا بلحالي..
يالله وش ها الملامح ..وثقل.. ثقل.. ثقل يووووووووووووه
عزام كسر عليها تفكيرها.. لما سحب كاسة عصير.. وشرب شوي ونزله......
سحب كرتون الفاين الي قدامه.. وخذى له منديل ..وسحب قلمه وحط المنديل عللى الطاوله وكتب رقمه..
عزام بهدوء وهو يوقف\هاذا رقمي اذا محتاجه شي اتصلي علي ..استئذن..؟؟
وطلع بهدوء بعد ماتننح.. وانتبهت له ام الجوري ودته لقسم الرجال..
الجوري تنحت.. خذت المنديل وطلعت بسرعه لفوق..
شافت خواتها قدامها..ينتظرونها
الغيد بتوتر وضحكه\هاااااااااااااا
الجوري وخدودها مولعه\ياناس بعدو.. ياناس مافي اوكسجين.. افتحو الشبابيك..
الغيد\ياعيني من الحين خقينا..؟؟
الجوري متوتره\لاحد يلومني ..لاحد يقول ولا كلمه.. الشخص الي قابلته خلاص تملكني بوجوده.. توى..
وش ها الثقل ..وش ها الرزه ياناس..
ماهو خفيف ..صدق.. صدق ..هاذا الي انا ابيه هااااااااااااااااااااذا...
..
..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..


..
..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
برى المجالس ابو الجوري..
عزام وهو واقف عند الباب\يابو الجوري ..خلاص حنى اهل مايحتاج ها التكاليف بينا مره ثانيه ..
ابو الجوري\انت الحين ولدي ..وفي اي وقت تجيني ..مايحتاج تليفون وغيره.. متى ماتبي تشوف خطيبتك حياك..
عزام بضيقه\ان شاء استئذن..
طلع عزام ولما صار بنص السور.. التفت لجهت قسم الحريم..
بيشوف امه ركبة مع سعود والا راح وتركها مع فيصل ..بس تئكد انها ركبة..
في هاالوقت..
وعند شباك الدور الي فوق.. بغرفة الغيد .. الي تطل على السور..
الجوري ببحه\ياويلي شفتوه..
غيد بققت عيونها بسعود\صراحه بخلي ابوي يجيب لي اخوه هاذي عايله ماتفوت..؟؟
هدى بضحك\انا مابي ها الدب مافي احد غيره=تقصد فيصل
الجوري تكلم من دون تناظرها\يادلخه هاذا دكتور..
غيد بحيره\انا سمعت ان لهم بعد ولد عم اسمه بدر.. توه صاير عليه حادث يقولون خقق..خقققق..
الجوري تتذكر \ايوا لما خبرني ابوي عنهم ..يقول جته حاله نفسيه من الحادث..
وهو بفرنسا يتعالج...لنو الي كان يسوق وتوفت اخته با الحادث الله يرحمها..
غيد\حرام...
الجوري تضم المنديل\ياويلي بس اتركوني انام..
البنات\هههههههههههه
..
...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
بفلة نادر الضاوي..
ابو نادر يصارخ\سحااااااااااره ها سحااااااااااااره نعبوك والله اني ماصدقت لين طلع الشيخ خرابيطك يا الكلبه
ام يزن وهي تبكي وطايحه با الارض وولدها يزن وثامر والبنات عندها\ليه يا ابو نادر صدقت فيني العذال ليه انا اسحر..
انا بعد كل ها العمر يغيرك نادر علي...
ابو نادر بحده\اقطعي يابنت الحرام..سحر..سحر..احمدي ربك اني ماسلمتك لشرطه ولاهيئه وخذيت حق ولدي منك..
لمي كل عفشك من هنا وطسي لبيت ابوك ولا اشوفك
ولاواحد من عيالك يروح معك من يزن الى ثامر..
يزن بحده\مو بكفيفك هاذي امنا واذا انت صدقت فحنى مانصدق فيها..
ابو نادر ضرب يزن كف طاح بعدها على الكنبه\انا راح اربيكم كلكم من اليوم.. راح اطلع منك انت ياها الرخمه رجال..
مثل ماطلعت نادر رجال انا راح اطلع منك..
رجال مثله.. وها البنات دواهم عندي.. وها اللبس الي اشوفه واسكت..؟؟ يمكن بكرا يذكرون ان حنى مسلمي..ن ومانلبس ها الملابس..
الي تطلع اكثر من تستر..
من اليوم..من اليوم..راح اربيكم من جديد..وانتي يالله انقلعي الحين لاغير رااي وانحرك هنا..
..
.............,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
في ها الوقت عزام يمشي بطريق وقف على جنب الطريق.. ناظر الدبله بيده وده يرميها مع الشباك..
هي وش كان شكلها.. مانتبه وماتهمه اساس.. الزواج حدده ابوها وهو قريب شهر او شهرين اواكثر..
على باله بطير ......
اليوم عمري واحد ثلاثين ..وبعدين طيب انا مستعد احتريها العمر كله..
احتري من...؟؟
غنج..؟؟هي الي باعت..؟؟
بس انا السبب..؟؟
بس هي مانتظرت..؟؟
مانا ماجيت..؟؟
ماكنت اعرف الحب قاسي كذا...؟؟
فـــمـان الله يا حـــب ضـــويته داخــل ضـلوعي
فـمان الله وادعــــني ولــو زادت بهــا طعـــوني
توكــل روح لاتهـتـم ولا تمـسـح لـي ادمــوعي
مصـير الدمع يتوقف ولو فاضت به اجفـــوني
أنا حـزني عشـان العـهــد لمـن كان مسموعي
ولا والله مــا تـذرف عـــليك وتبـكـي اعــيـوني
خلاص البعد أنا اخترته وهذا حق مشــــروعي
وإذا طــابت بهــا نفســـك ترى ما جــنت اجنوني
أنا الـوافي أنا الـمخلص ومثـلك يعرف اطبوعي
حسايف ما عـرفت أني اداري العــهد واصوني
أنا يا هـيه ما ني من يـبيـع اصحـاب واربوعي
ولاني مــن يخـون الـــــود حـتى لـــو تنـاسوني
حــرقت العـمر في حبـك وذابت لأجلك شموعي
وغـــنيـت القصـائد لك وفـاح العـطر بشـــجوني
سـرقت الوقت من بدري وطاف العمر بسروعي
وشــابـت دنـيــتـي لأجــــله غــرام بـاح مـكنــوني
ناظر الاسواره..وسكت..وده يسوي ها الغسيل ويزور عمه ها اليومين..
رجع يقلب الاسواره بصابعه.. لما سمع صوت بواري سياره.. ماره بسرعه من جنبه.. عرف انها سيارة سعود..
مسك جواله بعصبيه ودق ...
رد بعد ثالث رنه..
سعود على طول\وراك واقف...
عزام بحده\سق بشويش على امي يازفت ..
سعود\يوووووووه..
عزام\ شفني ماشي الحين ياويلك اذا شفتك واصل قبلي..
سعود بتئفف\طيب..
..
...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
با الاوتيل..
فتحت غنج الباب ودخلت االجناح ماشافت احد وماشافت منصور على الاريكه استغربت...يمكن راح لجهت حفلاته...
اساس استغربة مافي حراسه مثل دايم على الاصنصير عليه حركات مره يجيبهم ويحشرهم في كل زاويه با الاوتيل ومرات ماكئن احد
موجود وماتشوف غير فهيد يختفون..
يعني اكبر همي..بطقاق
مشت غنج ودخلت جوات الغرفه ...نزلت عباتها وجلست على طرف السرير معطيه الباب ظهرها...
ماتدري بلي بيصير ماهي في امان مع منصورها.. بس الامان هاذا اذا كان فايق ..
نست ان فيه وحوش بشريه تدخل اي مكان ومايصعب على
نفسها الاماره بسوء شي...
..
...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
با الاجنحه با الطابق العاشر
حمود\عبد العزيز اعقل..؟؟
عبد العزيز بخبث\اصير مجنون لوتركتها.. ياخي هاذي لو تشوفها ..تبي اي واحد.. شكلها اجنبيه يعني الشرف عندهم خليطي.. ماعليك ماكون عزوز
اذا مادقيت عليك من عندها.. خاصة ان زوجها الحين معلي الجو..
حمود بستغراب\شعرفك..؟؟
عبد العزيز بذكاء\السواق حقه.. عطتيته قرشين وكر علومه كلها ..يقول انه سكران اغلب الوقت مايفوق.. وهاذي زوجته حابسها في الاوتيل اربعه وعشرين
ساعه.. لا وازيدك من الشعر بيت.. يقول انها جايبها من الميتم ..انا ماقولك لحنط ها الاجانب.. عرقها اجنبي بحت ماهي عربيه اقطع ايدي..
تلقى بس مولوده هنا او انها من دون نسب با الميتم ...
حمود\والله بكيفك بس ان مسكك لاعرفك ولاتعرفني ..؟؟
عبد العزيز وهو عند الاصنصير\طير بس..
..
....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
دخلت غنج الحمام تحممت ولبست لها قميص طويل ستن لونه فيروزي ماسك.. بفتحات ساق ..طلعت للجناح الثاني..
نشفت شعرها بسرعه ونزلت الفوطه..
سرحت شعرها با الفرشاه بخت عطر ....
سمعت طق خفيف على الباب...
استغربة بس توقعت احد من المرافقين ..
راحت للباب\مين..؟؟
عبد العزيز بهدوء\افتحي..؟؟
استغربة غنج وبحده\قلت لك مين..؟؟
عبد العزيز بصوت خافت\ افتحي ولاتخافين..؟؟
غنج قفلت الباب\ماراح افتح لما تقول مين ...؟؟؟
اختفى الصوت الي ورى الباب غنج في ها اللحظه انرعبت...
مين..؟؟ايش يبي..؟؟معقول مرافق من مرافقين منصور...؟؟بس الصوت هاذا ...؟؟
طق الباب مره ثانيه..؟؟
غنج بحده\ماراح افتح انقلع.. ولا والله العظيم انادي عليك اي احد يشحطك من هنا..
منصور بحده\غنج افتحي الباب انا منصور..؟؟
غنج فتحت الباب بسرعه وناظر فيها منصور وهي مخطوف لونها..
دخل وسكر الباب بطرف رجله\شفيك..؟؟شصاير!
غنج بخوف\منصور في واحد طق الباب يقول افتحي..؟؟لما سئلته مين قال افتحي. ولاتخافين..؟؟
منصور انا خايفه..؟؟لاتطلع من الجناح بليز..؟؟
منصور حك بخفه جرحه وتوجه للجه الكنبه وجلس عليها\انتي بس خوافه.. روحي جيبي لي مويه من الجناح الثاني...
مابي بارد ابي دافي..
غنج ودها تكفخه ماهو مصدقها ..يستهبل هاذا..؟؟ ناظرته بحقد وراحت تجيب له المويه..
رفع منصور سماعة التليفون الي جنبه بعدين غير رايه.. وسكرها ..وقام فتح باب الجناح..
شاف مرافق له واقف يدخن عند الباب سكت عنه مستحيل يبعد هاذا ...؟؟
طلع بسرعه للاصنصير اول ماضغط عليه... طلع له في وجه فهيد ومشهور...
استغربو تكشيرة وجه منصور..
فهيد\في شي طال عمرك..؟؟
منصور بحده\في احد صعد ها الاصنصير الحين..؟؟
فهيد بستغراب\لاطال عمرك في شي..؟؟
منصور بعصبيه\انت وقف ها الاصنصير..مشهور خلك عند الجناح تبعي..
ركض منصور بسرعه لجهت الدرج..
ومثل ماتوقع ..؟؟
شاف واحد صغير بسن.. واقف يدخن لما شاف منصور ارتبك.. وتلخبط مره ..ونزل درجه ..بعدها طلع..
منصور مسكها على طول يده ولفه له...
عبد العزيز خاف وارتبك\استاذ منصور...؟؟ كيفك...؟؟ انا الي ساعدك لما طحت عند المدام تبعك و...
ضوق عيونه منصور بيتذكر الي صار واول ماتذكره لبس غنج انقهر وبقهر\وجيت زوجتي تطق الباب ياالكلب..
تبيها صحيح كلامي مو..؟؟
عبد العزيز طار قلبه خاصة ان المرافقين صارو وراها ..مشهور وفهيد لما سمعو الصوت..
عبد العزيز برعب\لا والله مو كذا.. انا لخبطت با الاجنحه ..و مدري كيف صرت هنا ..انا فوق..
وبعدين ليش تقول انا..؟؟ ليه مايكون من مرافقينك و...
منصور عطاه كف على طول وضرب بركبته على بطنه\مرافقيني هاذولي مايتجرءون يناظرون عيوني..؟؟
كيف عاد يبون زوجتي يا الخسيس..!
المرافقين مسكو عبد العزيز ورفعوه لمنصور..
منصور بصراخ\تبيها يا الكلب.. ماتدري جزمتها اشرف منك ياالملحط..
وكف ثاني ..
طلع دم من فم عبد العزيز الي كانت رجوله ترجف ..
منصور بحده\ارمو ها الكلب برى ..وان شفتوه يمشي من عند الشارع الي برى.. حشو رجوله حش...
المرافقين سحبو عبد العزيز الي تنتف من ضرب منصور..
مشى منصور ونزل من الدرج ..وهو يحس الدنيا تدور فيه..
لو ان غنج فتحت الباب لهاذا الكلب.. وماكنت موجود انا قريب.. وش كان صار..؟؟
يالله رحمتك ..غنج ضعيفه وماتدافع ابد عن روحها...
دخل منصور الجناح شاف غنج واقفه بكاس المويه...
غنج بتئفف\طيب ماتقول انك بتطلع.. وربي ان قلبي في رجولي ..على بالي انك با الحمام ..
منصور ليش اسلوبك كذا..؟ والله اني اخاف جد ..
حتى من البسه..
منصور ابتسم وهو يجلس على طرف الطاوله ونادها بيده...
جته غنج بستغراب.. مسكها من يدها وجلسها على طرف رجله.. فتح يدها وباسها..
غنج عقدت حواجبها بئيس من ان تفهمه\شفيك ..؟؟شايف كابوس..؟؟ وتحس با الامان معي هههههههههه..
ناظرها منصور بضحكه\لا ياشيخه ..مالقيت احس با الامان الا مع اكبر خوافه بسعوديه..؟
غنج رفعة حواجبها\ضحكتني شف شف بتقطع..؟؟
منصور بجديه\اسمعيني من بكرا بتروحين تجلسين عند رانيا ببيتها..؟
غنج ناظرته بستغراب..؟؟
منصور يصرف\اقتنعت نعيش مثل الاصدقاء..ومو اكثر؟.؟
غنج ماطلعت منها اي تعبير لنها مصدومه فاسكتت..
بعدها منصور من حضنه ووقف بعدها..
غنج بتوتر\تروح معي هناك..؟؟
التفت لها منصور وشاف العقده الي بين حواجبها مسح العقده بصبعه البارده \ليش كذا متوتره هدي نفسك شفيك...؟؟
غنج ببحه\مو متوتره ولاشي ..بس تروح معي هناك..انا استحي منها..؟؟
منصور يضحك\لا روحي عندها ها اليومين ...على مالقى لنا فله صغيره على قدنا...
غنج كل مالها تستغرب اكثر... وش فلته... وها الاوتيل ..!والله شكله يطلع تحشيشه علي...
منصور بعدها من طرف رجله ويوقف\يالله جهزي الشنط تبعك.. بعد شوي تمشين...
طلع بهدوء وتركها...
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:34 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
بفلل العالي..
حنان ناظرت الشاشه الجوال وشافت نادر الي يتصل...
حنان ردة بعد رابع دقه\الو..
نادر بشوق\هلا بروحي وقلبي ودنيتي واحشتنننننننننننني..
حنان ماهي طايقه منه شي ليه كل ها الوقت يتركها وهي في عز حاجته ببرود\هلا نادر ..
نادر استغرب برودها بس كان عاذرها
هو تئخر عليها كثير وماوقف مع نسابته في حزنهم بس والله كان معذور من ها السحر الي كركب له حياته\عيون نادر انتي..
انا قريب من المجمع ابي اشوفك مو مثل هاذيك المره,, يقولون لي ماهي موجوده.. وفيصل يقول لي باالمجمع..
حنان\طيب اوكي حيياك..
ابتسم نادر\دقايق عندك مع السلامه..
حنان\مع السلامه..
نزلت بسرعه حنان الجوال..
ودخلت غرفتها تبدل ها البجامه الغبيه الي لابستها ..
شافت لها بنطول وبدي واسع لبستها بسرعه.. وفكت شعرها وثبتت بنس صغيرها من جنب
كانت فراش.. ضبطت حواجبها.. وحطت غلوز خفيف..
ماامادها تخلص وتحط مناكير توتي الا الجوال يدق بنغمة نادر
حنان بهدوء\ايوا نادر
نادر\يالله انا باالصاله تحت انزلي ..
حنان بتردد\اوكي طيب
نزلت حنان الجوال على الطاوله ناظرت شكلها وتعطرت ونزلت مع الدرج بهدوء ...
لماكانت عند اخر درجه رفعت عيونها.. شافته عند حوض الاسماك الصغير ..
الي عند الاستقبال ..واقف وطفشان من وقفته..متغير كثير..ببساطه
نحفانه مررررره...واكثر يمكن عشرا اوخمسة عشر كيلو رايحه منه..
لا ماصدق هاذا نادر زوجي الوسيم...مره صاير مو حلو ابد..بس انا كثير
مشتاقه له..وللي في بطني اكثر...
نادر التفت بطفش بيجلس على الكرسي تعب من الوقوف لما شافه بفرحه\حنو حياتي...
توجه لها وطوقها بيدينه....
حنان صار راسها قريب من كتفه ..حطته على كتفه بنعومه..
نادر بعد جسمه منها بشويش وباس جبينها\وحشتيتي مره..
حنان ناظرت عيونه الذبلانه شصاير له لا يكون تعبان وهي ماتدري\شفيك متغير كثير..
نادر ابتسم لها وهو يسحبها من يدها ويجلس على الكنبه ويجلسها على الطاوله الي قدامه\من شوقي لك...كيفك..؟
حنان طالعته بعدم تصديق\عادي...حال اي عائله تفقد اثنين من افرادها...
سكت نادر ونزل راسه بتعب..
لحظات هاديه مره مرت..الا من صوت..شلال با الاستقبال قريب من الاحواض..
نادر مسك يد حنان وباسها\صدقيني ماقدرت اوقف معكم.. كنت مشغول بئمور خاصه با العايله..
حنان سكتت ومادرت
نادر يطالعها\انتي الي تعبانه كثير ..تعالي معي نسافر ونغير جو ها اليومين..
حنان بتعب\ماقدر ..اخلي امي في ها الظروف..
سكت نادر ورجع نفسه باالكنبه.. وصار يحرك رجوله قريب من اصابع حنان ..وهي لبسه الصندل يحاول يسوي حركات علشان تضحك ...
حنان ببرود\نادر بقولك شي..
نادر رفع عيونه بهتمام \قولي ياقلبي اسمعك....
حنان بتردد\انا حامل...
نادر طالعها بفرحه\لامو معقوله عن جد..يعني انتي حامل...
حنان ابتسمت خفيف
نادر قرب بسرعه من بطنها وحط يده بخفه عليه\يعني هنا في طفلنا...حبيبتي..
حنان كانت هاديه وساكته الا من ابتسامه خفيفه
نادر قرب منها كثير وباس بطنها وحط راسه على رجولها بتعب..والابتسامه مرسومه على وجه..
..
..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
با المشتل..
مهاوي بدت تشفى والحبوب باديه تروح.. لاكن باقي شوي اثار منها... وسعود معها في المشتل وطالعه اصواتهم..
سعود بملل\ياقلبي انتي ليه نتئخر بس ابي املك. يعني تكونين لي حلال يعني ..
مهاوي بحده\لا يعني لا..نملك وانا لسا ماطبت..بعدين براجع لي عيادات الحبوب لس اثارها باقيه مالي دخل مافي..
سعود حط يده على خصره\مها انا ابي اتزوجك بسرعه ..؟وانتي تقولين لا ..ممكن تجيبين لي سببب مقنع غير هاذا ..؟؟
اذا قصدك الحبوب الخفيفه الي فيك فاانا شايفك..
قمر.. قمر.. فاهمه..
مهاوي استحت وطلع وجها احمر وسوت نفسها لاهيه بورده تضبطها بحوض\سعود شكلك مانفهم مثلنا يبي لك احد بلغة الاشاره..؟
سعود جلس على كرسي صغير قريب من وردة دوار الشمس الكبيره الي جنبه\حبيبتي انا كلمت فيصل بعد كم يوم راح نملك خلاص..
قرار نهائي مافي اخذ ورد..؟؟
مهاوي تطالعه بقهر \اف منك اف ..
وطلعت برى المشتل وهي مقهوره سعود كان يطالعها وهو ميت ضحك ..ياها الانسانه كيف جابت راسه بشقاوتها ..
شاف جواله يئشر بعدها كشر وجه ورد \هلا ناصر ..
ناصر\هلا باالقاطع وينك يابو الشباب وين غطيت بعد هاذيك السهره الي سحبت علينا فيها مع المزيونه.. الي كانت هناك ماعاد لك حس..
سعود وده يقول كل تبن ياكلب هاذي بنت عمي وقتلناها \خلاص انا بتزوج ها اليومين..ماني فاضي لحركات التسرمح الي كانت..بطلنا
ناصر استغرب\بتزوج وماتعزمنا ؟
سعود\والله وصار..انا مشغول تبي شي ضروري..
ناصر\دامك مشغول ..اجل مع السلامه..
سكر سعود بقرف..يكرهم كلهم..ويكره نفسه..لما تذكر العنود ..وكلامها الي قالته استر علي..
غمض عيونه وقام بقهر..
..
,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
با الاوتيل
غنج جهزت الشنط تبعها ولبست عباتها وهي طفشانه.. وين هذا ..؟؟لي ثلاث ساعات انتظره يستهبل..!
طق الباب\مدام غنج جاهزه..؟
غنج تغطت\ايه خذ الشنط...
دخل عبد اللطيف وخذى شنط غنج ونزلها..
طلعت غنج من الجناح وشافت فهيد مار...
غنج \فهيد لو سمحت ماتدري وين منصور..؟؟
فهيد بستغراب\بجناح الحفلات مدام تبين شي اقوله له..؟؟
غنج \ايه بدخل عليه..
فهيد بحده\اسف مدام.. بس ماقدر ادخلك.. المعزب مشغول الحين..؟؟
غنج بتوتر وهي عارفه عنده بنات\قول له غنج بتروح وتبي تودعك..
فهيد\طيب مدام انتظري ثواني..
دخل فهيد وماهي الا لحظات وطلع..
فهيد\مدام المعزب مشغول مره ويقوللك بحفاظ الله ..
غنج ضربة رجولها الارض بعناد\ادخل عليه الحين ..وخله يطلع .. فاهم .؟؟
فهيد بتوتر\طيب انتظري دقايق..
دخل فهيد بتوتر على منصور وماهي الا عشر دقايق ومنصور طالع وبيده كاس ومبتسم\ها غنوجه وش تبين..؟؟
غنج شافته ..وسرقت نظره للباب.. الي كان شبه مفتوح ..
وشافت اشكال والوان.. بنات... وبتئكيد ابو بدر رفيق الدرب.. عرفته من بين الموجودين..مطينها..
غنج بطفوله ونزلة راسها بزعل\يعني وش ابي..؟؟ بسلم عليك وبروح.. ماقلت لي انك بتجي بيت رانيا قريب ..ومادري متى تجي..؟؟
منصور طالعها بعدها ااشر بصبعه لمرافقين يدخلون ...
وصار في الممر هو وهي..
منصور قرب منها وباس خدها بحنان\ماراح اتئخر كثير راح ازوركم..؟؟واي شي ينقصك دقي على الاوتيل يحولون لي المكالمه...؟؟
غنج وعيونها على الباب.. بعدها ناظرته ..وشافت اثر شفايف على رقبته.. وعلى كاس الوسكي الي معه..
غنج بتوتر\منصور انتبه لنفسك ..
تغطت غنج ومشت لجهت الاصنصير وضغطت عليه ونزلت..
منصور في الوقت رجع للنفس المكان مع اابو بدر والشله اياهم..
دخل وجلس بقوى على الاريكه.. الي كان ابو بدر جنبه فيها..
ابو بدر كان جالس ومايبي البنات مو مثل عادته ابد..
ابو بدر يطالع منصور بطرف عينه\وشفيك بعد انت...؟؟
منصور نزل الكاس\مافي شي مهم...؟؟؟
ابو بدر بعصبيه\قل لها الغنم يطلعون.. مالي نفس اشوف احد منهم..
منصور طق اصبعه للي وراه.. وشوش له ..ولحضات وكان الجناح فاضي الا من بقايا السهره..
منصور وهو يكب شوي من كيس البودره على ظهر كفه.. وخذا شمه ..وبعدها فرك خشمه..
ورفع ايده لعيونه ..وسكرها.. ورجع راسه للكنبه.. يبي يرتاح ..ويبعد..
ابو بدر معصب\تراك اهلكت نفسك بها السم هت هاالكيس ...ورماه با الارض...وانتثرت البودره على الرخام
منصور ماعلق لاكن بعد لحظات فتح عيونه \انت ماتقوللي وش فيك...؟؟
ابو بدر بقهر ولسانه بدى يثقل من الي طينوه\يامنصور طردني عزام من مجمع الفلل ..كاتبه ابو فيصل بسمه ..
وفوق كذا نصيب ابو فيصل بشركات بسمه ..
وناوي يجلطني ناوي..
منصور حط يده على فخذ ابو بدر\لاحول...اتركه لما يطيح االي براسه..
ابو بدر بتعب من الشرب\انت بس شسويت مع ابوك ..؟؟ترى مهيب حاله هاالي بينكم..؟؟
منصور ابتسم وهو يتذكر اول لقاء بينه وبين ابو بدر.. في فلة ابوه
راجع من الدوام ببدلة ضابط.. وكيف كان مستغرب ابو بدر من ان اكون ظابط ..ومافهمت الا بعدين..
بعد ماطحت با الادمان ..وانفصلت لئن ابوي
كان اكبر تاجر مخدرات.. وكيف يصير ولده ضابط..؟؟ هاذا الي كان محير ابو بدر..؟؟
بعد ما تقلبت في اصناف المخدرات.. وتعبت امي.. وانطردت من قصر ابوي.. مالقيت الاابو بدر قدامي..
علمني على التجاره.. وساعدني لما كونت لي ثروه ..ماهي بسيطه ..وبكل بساطه ..صرت االند لبوي في كل شي..
ابو بدر حصل عندي الرفيق الي يدور عليه دوم ..افهمه في كل شي. حتى بنظره ..احس بين كيماء غريبه ..تجذبنا لبعض..
احس بشعوري الداخلي له بمعزه واحترامه.. لولا ابو بدر كان انا الحين بشارع.. تصرف علي رانيا ..
لولا مساعدته لي..
ماكونت شي ..ولا خطيت خطوه.. والحين هو مهموم.. وضايق صدره.. من ولد اخوه.. يالله سبحانك ربي...
منصور بثقل لسان\لاتشيل هم من المليون لرقم الي تحدده انت ...انت راعي الاوله..وراعي الاوله مايلحق..
ابو بدر وهو فاهم قصده\تسلم ياولد جراح ...انا معي خير.. لاكن ماقهرني غير ها الولد.. الي ظهر من ايدي..
ابتسم منصور لنده القوي وماعلق..
ماهي الا لحضات وقام ابو بدر مستئذن..
وطلع..
منصور بعدها مد رجوله على الكنبه وحط راسه اللي صار ثققققققققيل ...
...
....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك
..


...
....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك
..
بعد اسبوعين بضبط
في قصر ابو الجوري
الجوري ماسكه نفسها لاتنفجر\تخيلي من بعد الملكه ماتصل علي ابد وماشفته..؟؟
الغيد بملل\غريبه بصراحه..؟
ابتهاج بتريقه\يمكن يستحي او مايعرف حركات الروومنسيه.. انتي مو قلتي قبل كم يوم انك اشتريتي له هديه..
خلاص دقي عليه وخليه يجي ..؟؟
تسلمين عليه وتفكين عقدته لو هو مستحي...؟؟
الجوري وهي تنزل الفرشاه\ايش اخاف يقول هاذي مطفوقه علي وماصدقت..؟؟؟
الغيد تخفف دمها\ولله ياخوفي له شوفتن ثانيه هههههههه..؟؟
الجوري بصراخ\ها وشو شوفتن ثانيه..؟؟
فتحت الجوري الدرج الي جنبها.. وطلعت من علبه مخمليه صغيره.. الفاين الي كتب فيه عزام رقمه..
وخذت جوالها بتوتر ودقت على الرقم.
رنه..
ورنتين..
وثلاث..
وهي تشوف عيون البنات تطالعها ..وهي بدت تعرق اصابعها.. وقلبها بيطلع من صدرها...
شويات..
وجاها الرد..
-الو..
صوته ذوبها ..وطيرها من مكانها..
ماعاد قدرت ترجع تنفسها طبيعي ..
تحس صوتها بدى يخونها ...ويروووووح
-الووو..
الجوري بعد ماقرصتها اختها خفيف\مرحبا..
عزام بستغراب\مرحبتين..؟؟
الجوري بتوتر\كيفك...
عزام بستغراب\ تمام بس ..عفوا من معي ..؟؟
الجوري بتوتر\ انا.. ااانا الجوري..
عزام رجع راسه للكرسي واشار لطلال يطلع\لحظه خليك معي..؟
الجوري في ها الوقت ضربت خدها خفيف.. وابتهاج ميته ضحك..
وهي تشوف الغيد تسوي حركات تمسح جبين الجوري ..من التوتر الي صابها..
طلع طلال لاكن ناده عزام..
عزام بهدوء نبرة صوته الدايم\طلال خذى ها الاوراق اليوم ..لازم تمر علي با المجمع.. اذا خلصتها لو متئخر فاهم..
طلال باابتسامه\ان شاء الله طال عمرك..
بعد ماطلع طلال رجع عزام لمكالمته مع ها الجوري.. الي مافي ولا اي احساس تجاها ..لاكره.. ولاحب.. ولاي مشاعر ابد..
عزام بهدوء\هلاالجوري كيفك....؟
الجوري برتباك\انا بخير...
عزام يقلب في يده اوراق\كنتي تبين شي ..؟؟
الجوري ارتبكت\ايه..ابي ..ابيك ااذا عندك وقت الليله تمر علي ..؟
استغرب عزام ..مايطيق حركات البنات.. يااااااهو يكرها ..
امر عليها ..يالله المصاله هذي حركات سعود ماهي حركاتي ابد يالييل\طيب بحاول..
الجوري بحيى\لا.. لازم تجيني لازم..وضحكت بعدها خفيف..
عزام ضوق عيونه وهو يطالع الكمبيوتر الي قدامه ويضغط على المستندات المخزنه فيه يخزنها بسيدي عنده\طيب بذن الله على 9 امرك يالله مع السلامه
الجوري بدلع وشوية غنج\بحفاظ الله..
سكرت الجوري وصارت ترقص بين اخوتها بحركات تلقائيه وبصراخ\بيجي 9 بيجي 9 ياللله يالله لازم اتحمم ..واستشور شعري.. واعمل مك اب خفيف..
ووووو دورو لي فستان حلو.. وناعم ..بسرعه مااااااااااااامعي وقت حبيبي جااااااااااااااااي...
ابتهاج ..والغيد.. وهدى ..ميتين ضحك على حركات الجوري.. الي بنظرهم دايم الكبيره العاقله..
كيف فارقها العقل.. بين يوم وليله.. ياشين الخقه ياناس
..
في بيت رانيا..
غنج في الحمام جالسه تستفرغ كل الي بطنها..
رانيا بتوتر\غنج شفيك غنوجه بسم الله عليك..؟؟
غنج وهي تمسك بطنها\اي رانيا بطني من الاستفراغ.. ماقدر ابد اههههههه..
رانيا طلعتها من الحمام وجلستها على الكرسي ..وعطتها مويه...
شربت غنج مويه.. وحطت يدها على جبينها ..تحس بدوار مو طبيعي ورجفها..
رانيا \غنج من متى وانتي على ها الحاله..؟؟
غنج بتعب\من اسبوع تقريبا..
رانيا بتوتر\يمكن حامل..
غنج فتحت عيونها بصدمه.. حامل.. انا يمكن حامل.. لا مستحيل وش حامل.. كل شي الاها النقطه احمل من منصور.. لا هو لازم يطلقني مو احمل منه..
انا مابي مااااااااابي...
رانيا بخوف\غنج حللتي تحليل حمل..؟
غنج بتوتر\لا لااااامابي اكون حامل من منصور مابي..
رانيا ناظرتها بصدمه\ايششششششش..؟؟
غنج توترت اكثر\مو اقصد.. بس مو الحين ..؟؟ماخططن لهاذا الشي..!
رانيا وهي مستغربه ان منصور ماقال لها عن الموضوع شي.. سكتت بس ها الموضوع.. اذا كان صدق ماينسكت عنه ابد وبعدين منصور..
وينه..؟؟غاط ؟وتارك مرته لايكون بينهم شي والبنت ماتبي تقول...
رانيا بحده\روحي بكرا حللي تحليل حمل وتئكدي...
غنج سكتت وماردت عليها..
قامت غنج بتوتر ودخلت غرفتها وحطت راسها برجفه ..وحطت اللحاف عليها..
لحظات وكان جوالها يئشر بنغمه خفيفه شافت مهاوي الي مزعجتها ازعااااااااج..
خذت الجوال وردة بهددوء\الو..؟؟
مهاوي بصراخ\قلللللللللللللللللبي القااااااااااااااااااطع وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتني,,,,
غنج ببرود\هلا مهاوي كيفك..؟؟
مهاوي بشوق\انتي كيفك ..؟؟وينك ماتردي علي...؟؟ اسئلي عنا ...؟؟ماتجينا ليش...؟؟ ياغنج انتي
ماوعدتيني والاعلشان عمي ابو بدر ...الله يسامحه وخرابيطه معك.. تقاطعينا كلنا ليه يابنت عمي,,
واعز من اخت,,؟
غنج ودها تصيح لاكن تمالكت نفسها\كيفكم ..؟؟
مهاوي تبلع حركات البرود الي تسويها غنج\حنى بخير وكلنا مشتاقين لك ..كيفك ..
غنج بجمود\انا بخير!!
مهاوي بتردد\كيف زوجك ان شاء الله مبسوطين,,.؟
غنج تبي تقول كل الي في قلبها\كثير,,
مهاوي سكتت بعدها بحيا\بارك لي خطبيني سعود...
غنج بفرحه بس مسكت نفسها وبهدوء\الف مبروك...
مهاوي سكتت بعدها\غنج امانه ملكتي بعد شهرين.. امانه يا غنج تحضرين اذا تحبيني تجين...؟؟
غنج بهدوء\مهاوي معي خط باي,,,.
سكرت غنج بوجه مهاوي وشافت الخط الي كان منصور,,,
غنج ببحه وبخوف ردة\الو,,
منصور بقلة صبر..\هلا غنج كيفك,,
غنج بستغراب وخوف\منصور!
منصور استغرب\ايه شفيك مستغربه..؟؟
غنج هدت تنفسها\لابس ,,
منصور ببحه\ من معك تو..
غنج بخوف من ردة فعله\بنت عمي,,..؟؟
منصور مانتبه ومادقق\طيب يالله البسي وواطلعي انا برى بسياره...
غنج خافت\ها ,,؟؟
منصور بطفش\يالله انتظر,,.؟
سكر بوجها,,,
غنج طار قلبها.,, اكيد رانيا التبن قالت له شي.. قامت بسرعه لرانيا ..شافتها تقرى كتاب با الصاله..
غنج بتوتر\رانيا داقه على منصور مخبرته شي..
رانيا استغربة وونزلت نظارتها الطبيه\لا والله وشفيك..؟؟
غنج بتوتر\هو برى يقول اطلعي لي..؟؟
رانيا رفعت كتوفها\يمكن مشتاق لك وش فيك انتي..؟؟روحي بس البسي واطلعي له..
رجعت غنج بخوف وجلست على السرير.. قامت بتوتر فتحت الدرج تبي تلبس اي شي ..لاكن وقفت.. وشافت نفسها بمرايه..
بجامه حرير احمر... مافيها شي زياده.. شكلها انثوي مره وكيوت اكثر..
سرحت شعرها بس ماراح تلبس شي ...علشان ماياخذها لئي مكان....
لبست عباتها وطلعت.. مرت من عند رانيا.. ناظرتها ..شافتها مستغرقه با القرايه وطلعت من الفله ..
فتحت باب السور الصغير تبع الفله ..
شافت سيارة منصور.. البروش اللؤلؤي... المضلل كله ..
ماتدري هو جواتها ..ولانزل.. لاكن شافت السايق نزل من السياره.. وفتح لغنج الباب الخلفي ..
وشافت منصور جالس وفاتح الشباك الثاني.. لما شافها رمى سيجارة الحشيش الي في يده برى السياره وابتسم لها..
ركبة غنج وسكر السايق الباب وراح للجه الثانيه ..ماركب معهم في السياره.. بقت هي وياه بس..
منصور وهو يطبع بوسه على خد غنج \كيفك مره وحشتيني..؟؟
غنج قمه في التوتر.. تخاف ان رانيا قالت له ..ويوديها الحين يحللها وتطلع حامل.. ومنه ماتبي يربطها شي..
منصور حط يده على كفوفها وبحده\بارده مره الا قطعت ثلج صايره.. ش مهببه انتي ولابسه..؟؟
بحركه سريعه بعد منصور عباية غنج ...من طرف نحرها.. وشاف بجامه حرير خفيفه مره ..
منصور بعصبيه\مجنونه انتي وها اللبس نازله فيه..؟؟
غنج بتوتر\خفت ..اتئخر مانزل وتمشي..؟
منصور سحب البالطو الي راميه على المرتبه الي جنب السايق.. وحطه على رجولها وايدينها\كذا ادفى ..
سكتت غنج ريحة عطره با البالطو..
هاديه جدا ..وحلوه تتذكر مزيج هاالعطر.. ابتسمت ابتسامه خفيفه.. لما تذكرت عطوراته المفضله لمنصور..دايم من شو بارد,,
مايرضى بغيرها ابد ..
منصور حط اصبعه على دقنها ولفه لها\شكلك مارتحتي عند رنو ذابله مره..؟؟
غنج ناظرت عيونه الرماديه على اسود..
اول مره تدقق فيها ..غريبه حيل.. ناظرة الجرح الي تحت شفايفه ..كيف غريب وحلو ..شكله خاصة لما يبتسم..
منصور بهدوء\ليه كذا..ارجعي طالعي عيوني مثل تو..
غنج لفت منه ورجع هو وسكت...
منصور بهدوء \غنج انزلي وخذي معك البالطو..؟؟
غنج ناظرته ببرود.. فتحت باب البورش ونزلت ..ماتدري ليه جاء ..؟؟وليه بيروح ..يقرر وينسف قرارته بيده..
عادي تصرفاته غريبه..
سكرت الباب.. وحطت البالطو على يديها .. ومشت لها خطوتين لما سمعته يناديها التفت شافته نازل يركض له..
سكتت لما شافته قريب.. وياخذ البالطو منها وييحطه على كتوفها ..ويحاوطها بيدينه ويمشي فيها\انتي بزر دوم انا ماقلت لك البسيه..؟؟
دخلها جوى الفله الصغيره وصارو قدام الباب الرئيسي...
نزلت غطاتها غنج لماتئكدة ان السايق بعيد وركب سيارته ومايشوفها..
غنج جت بتنزل البالطو وتعطيه ..لاكن استوقفته حركة ايديه\اتركيه..
غنج بتردد\بتبرد انت..؟؟
منصور يتريق\على بالك اني نتفه مثلك.. تبرد ايديني وجسمي بسرعه..!
غنج ابتسمت\طيب ماراح تتدخل تسلم على اختك اوتنام هنا..؟؟
منصور ميل رقبته بنعومه\لا انا جاي اطمن عليك وامشي مره مشغول..
غنج ارتاحت انه ماقال ايه ودخل معها ..وهي حالتها مزريه مع الاستفراغ..
منصور بشوية حده \يالله قدامي ادخلي ,,..
غنج ناظرته بنعومه.. ورفعت اصابع رجولها بتوصله ..
وماقدرت الا انها توصل طرف دقنه.. وبتحديد مكان الجرح.. باسته و ابتسمت\تصبح على خير..
ابتسم لهامنصور وهي تدخل الفله..
دخلت غنج في ها الوقت الفله وبسرعه ..توجهت لغرفتها ..رمت بالطو منصور ..ودخلت تحت فراشها الوثير ونامت على طول..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 12:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية