كاتب الموضوع :
morano2
المنتدى :
القصص المكتمله
........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر
........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر
..
بمجمع .....العالي
اعداد من الناس تتفاوت من الصباح على المجمع
وبوابة المجمع مفتوحه,,
طبقات مخمليه..
ارستقراطيه..
قمة الهرم..
تقدم واجب العزاء وتطلع..
مايجلسون كثير..
برستيج..او خلونا نقول..موفاضين..
ابو بدر جالس بنهيار..
بضنهم انه حزن على بنته الي ماتت برى.. واندفنت قبل مايشوفها ..مااكرام الميت دفنه..؟؟
الا..كيف يدفنونها قبل العزا ..والناس قبل لا يجتمعون..؟
ويدفنونها..هم كذا..لالا يقولون البنت متفحمه الله يرحمها..
الا اخوها الكبير مات..لالا بس يقولون حالته خطيره..مساكين كانت شاحنه الي صدمتهم..
وين الصقر مب هنا..لا مع ولد عمه..با المستشفى..
بدر هو الكبير ولاهي..لالا بدر الكبير..هي الي ماخذه ولد الض.... لا هاذي مابعد تزوجت اساسا..الله يجعل مثواها الجنه..
احاديثهم الخافته كانت تصل لاذان سعود الي واقف يستقبل الناس هو وفيصل..
وجيهم سودا ..تتوقعون من العزا وتعبه.. والا من الحزن.. بس بعتقادي انها من جريمتهم البشعه...
با مكان ثاني من فلل المجمع...
كان عزا الحريم...
هدوء في هدوء...
لا حاديث خافته ولاشي.. سلام سريع ...وتقديم لواجب العزا ..وخروج بتعالي من الطبقه كما دخلت..
مب فاضين.. يسئلون وش صار ..؟؟وش اسباب الوفاه..؟؟
ماتت..الله يرحمها ..وخلاص..
مافيه حشريه كثيره..
الكل مب فاضي..
والعالي....
مب اي ناس..
هاذولا الطبقه المخمليه..
اسئلت الناس لهم لازم تكون سطحيه جدا..وحذره اكثر..
ماخبرو بشي غير انه حادث..
خلاص الله يرحمها..
مافي غير..
ام عزام وام فيصل ومهاوي المنهاره..يستقبلون الناس ويودعونهم..
اما..
حنان وام بدر فا كل وحده بجناحها طالع منهم دكتوره معطتهم ابره مهدئه...
........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بفلة نادر
قام نادر بصعوبه يحس جسمه كله مهدود..
مافي احد غير الظلام الي يلف المكان..
كبس الاباجوره واشتغلت..
وين حنان..؟؟
قام لجهت الحمام وغسل وجه ..وطلع يدورها.. ماهي موجوده ..ومايتذكر شي ..الا انه قام من طاولت الاكل وبس..
نزل ببجامته وحافي لتحت..
شاف با الصاله ..
يزن وامه..
حس بدوخه ووقف شوي..
ام يزن تكلم يزن\اما فرقتهم ماكون امك.. ها السحر الي حاطته له يطيح جمل.. لا كن ها الكلبه الي اسمها حنان.. تقرى على نفسها وعليه..
قالته لي الي سوت العمل.. بس نسيت هاذااك اليوم تحصن نفسها وتحصنه ..وضربت الساحره ضربتها ماعاد فيها قومه,, لا هاذا سحر يعلل الصحه
باقي سحر التفريق بنحطه لهم اما خلانهم يكرهون بعض ها الروميو وجوليت..
يزن\اهم شي اكون عند بابا الكل با الكل وها الكلب يطلع منها..
ام يزن تضحك بقوه\هههههه ولا يهمك ياولدي دواه عندي..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بعد اسبوع بضبط..
با الاوتيل
صباح جديد..
مرة الايام.. مافي بينها.. اي تقارب بين منصور وغنج...
حتى منصور ماصار ينام بجناح غنج ...
اما ينام بجناح السهرات.. او با صالة الاستقبال الي بجناح غنج..
ماتشوفه..
وهو مايطل حتى عليها..
غنج موقفه تثبت لها شباصه.. ترفع فيها غرتها كلها.. لاحظت شعرها القصير جدا ..لاعبه فيه لعب..
سرحت شعرها بخفه وناظرت لبسها..
تنوره سودا بفتحا من ورى لنص الساق..
وبلوزه بيضا مسكره.. وفاتحه غنج ازرة صدر البلوزه ..وطالع نحرها الي يكتسي با اللون الوردي.. احيانا اذا احترت.. او.. عصبت..
طلعت من الغرفه..
خذت شنطتها من الكرسي..
وشافت مقبض الباب يتحرك معلن عن دخوله..
مافقتده ها الاسبوع..
وماهو بكبر همومها..
اصلن با الاساس ماهي طايقته..
معها فلوسها كلها.. لاكن ماتقدر تعتب برى ها الاوتيل.. وتواجه العالم الخارجي..
لنها ببساطه بتضيع..
مهما كانت تتصنع القوه..
بتضيع..
لوتخطي خطوه وحده برى..؟؟
من دونه ..؟؟
جربت مره وخسرت لما عاشت با الميتم...
حيات بئوس..
الميتم اه..
ذكرياتي فيه كانت بريئه..
شهودي مدري كيف اخبارها شيطونه كثير..واحشتني..ياليت اشوفها..
خذت عباتها الكتف.. ولبستها .وحطت الطرحه على كتوفها...؟؟من غير اهتمام لدخول شخص الجناح..
في ها الوقت كان منصور متوسط المكان...
هادئ..
لاكن..بلمسة رعب..
يتساقط رذاذها..على من حوله..
حست قلبها ينتفض منه..؟؟
ماتطيقه سكران..؟؟
وماهو يدري عن نفسه..
تكره غيابه عن العالم الخارجي..
تحس با الخوف والتعب..
لما يشرب ويغيب عن الوعي..؟؟
يكسر شموخه قدامها...
فتحت شنطتها تطلع الجوال منه..
مظهره عدم اهتمامها له ..
اصلن هو سكران كيف يشوف اساس من الي قدماه..؟؟وحتى يميزه او يعرفه..
فجئه حست بلذعه خفيفه بخدها...؟؟!!
خفيفه مره..!
كئنها نسمة هوا ..!
منصور كان طابع على خدها بوسه خفيفه.. وهاديه.. على خدها الايمن وبهدوءه الغريب\كيفك..؟؟
رفعت عيونها الزمرديه..بخوف..وترمش بقلق..
..بياضه الحلو..وخشمه الحاد..عيونه الصغيره الجذابه..شفايفه الورديه..وها الجرح الي يرسم بشموخ بخط مايل تحت شفته ,,واثار الغرز واضحه..
استغربت انه صاحي ماهو سكران,,,.؟؟
قلبت عيونها بملل ..وسكرت شنطتها\بخير..!
منصور يطالعها بهدوء وهو يجلس على الكرسي الهزاز\وين..؟؟وليش لابسه..؟؟
غنج ندخل جوالها بعصبيه بشنطه من دون سابق انذار وبعصبيه\بطلع ..بروح..مخنوقه ..سوق..؟؟ قهوه ..؟؟اي شي..!
منصور رفع حواجبه بستغراب..
بعدها رجعت معالمه الطبيعه اليوم ورفع ساعته يطالعها\6الصباح ..؟؟!!سوق...؟؟وطلعه..؟؟مافي شي فاتح.؟؟
وبعدين ..برى ها الاوتيل مافي طلعه..؟؟
غنج شالت شنطتها بقوى.. وضربت فيها الارض ..وكان في شنطتها قارورة عطر طلعت صوت مزعج با الرخام\انت وعدتني...؟؟
اسوي اي شي ابيه..؟؟
خلاص..؟؟انا ابي الحين اطلع..وهاذاانت رافض.!!.بس انت ماتهمني ..!!ولايهمني احد ..!!طالعه.. طالعه.. مالي شغل..؟؟
منصور ناظر حركاتها العصبيه.. يعني اسبوع ماشفتها ..؟؟ومثل ماهي ...؟؟ماهتمت ابد..؟؟ كلمها بحده\طيب ..فيه كيس صغير داخل هاتيه..
فيه عباية راس البسيها بدل هاذي ..؟؟وتغطي .. وافسخي هاذي..!!
غنج تطالعه بكره ويتئمر بعد\شايفني طالعه عاريه..!!
منصور يصر على اسنانه\البسيها والامافي..؟؟
غنج سمعت نبرات صوته.. صيغة امر ..ومنصور اذا جاب ها الصيغه.. مايمزح ابد ..ماناقشته غنج.. تبي تطلع بس.. وترتاح شوي ..
خذتها من قاصرها..
وجابت الكيس ..طلعت العبايه.. وفكت عباتها بعصبيه ..ورمتها على الكنبه ولبست عباية راس و تسكر من قدام..
ناظرة شكلها با المرايه واستغربة.. بعدها طالعت منصور بتئفف\هاذا انا لبستها..!
قام منصور وخذى محفظته من الطاوله ونظارته ..وحطها بجيبه ..و..وقف قدامها بضبط ..
وهو يشوف وجها الانثوي كيف مكشر..وحالتها صعبه..
ماتمزح ابد.. وده يضحك على شكلها..وتكشيرتها ..وشفايفها الي مادتها بزعل..
وعطرها الي احتوى المكان ..ريحة عطرها.. ورد ياسمين.. مايدري
هي ريحة عطرها.. والا ..انفاسها الي تعبى فيها المكان..وده يضحك بسلوبه الدايم..
بس حتى الضحك ماله نفس فيه اليوم.. بهدوء سكر العبايه لها من فوق لما اخر شي تحت..
غنج تطالعه وهي عاقده حواجبها.. بعدها لوت بوزها للجه الثانيه..
منصور\يالله حطي الغطا على وجهك ونروح..؟؟
غنج ناظرته بصدمه\نروح..؟؟يعني انت بتروح معي ..؟؟لا!!
منصور يطالع شفايفها الكرزيه وهي تحكي\ايه بروح معك..؟؟فيها شي..؟؟
بدون نقاش مسك يدها وطلعو برى الجناح..
ركبو الاصنصير وغنج سحبت يدها منه وهي تكره..
ياناس ماتطيقه..
ماتحبه..
غصب اهو..؟؟
اسمه..
طريقته الاستفزازيه..
ضحكته..
ينرفز..؟؟
عكس صقرها تمام..؟؟؟؟؟؟
عكس الي تملكها من اول نظره با الظلام..
عشقو بعض من غير مايحسون..
ومايخططون..
جت كذا..من الله..حبها له..وحبه لها..
هي تبي تنساه..
تبي تعيش مع هاذا !!
زوجها!!
بس ماقدرت..
خسرة الجميع..
وتخاف بعد تخسر ها الزوج السكران الي يحميها..من الجميع..!
كيف تحبه وهي مو معه اساس..؟؟
معه.. معه ..مع صقرها ..
جسمها ماينبض فيه قلب ..
من دون نبض.. ومن دون عروق..!
مانتبهت الاعلى منصور يمسك الطرحه.. يغطيها فيها ..وهي ظلت ساكته واانفتح الاصنصير في ها الوقت ..
مسك يدها بطريقه تملكيه وطلعو وتوجهو للرسبشن...
منصور رجع لنبرة صوته العاديه وهو يكلم السايق حقه\عبد اللطيف..
فز عبد اللطيف الي قاعد جنب الموظف الرسبشن\سم طالع عمرك..؟
منصور\عطني مفتاح سيارتي البورش بروح فيها مشوار بروحي..
عبد اللطيف يطالعه وهو يقول بروحي.. وزوجته معه ..؟؟!شكله سكران ماصحى..؟؟
توجه لمنصور وعطاه المفتاح\سم طال عمرك..؟؟
طلع منصور مع غنج ..وهي ساكته.. ولاكلمه ..فتح السياره وركبت معه..
حرك سيارته وطلع من الحي الراقي الي فيه الاوتيل..؟؟
هدوء عم المكان..وبعدها
التفت لها\وين تبينا نروح..؟؟
غنج وهي تناظره.. وتشوف عيونه الممتلئه نوم ..بس طالع علشانها.. مستغربه انه صاحي وماشرب شي \اي مكان!!
لما سمع كلماتها من ورى الغطى ..
طلع ابتسامه ومد يده للدرج السياره.. الي فوق رجولها ..وفتحه ..وانفتح الدرج اتوماتكي.. قريب من رجولها..
شاف علبة السيجار الحشيش.. الي بعلبه مذهبه انيقه..وكيس بودره صغير..جنبه..
سحب العلبه كلها.. وسكر الدرج.. وخذى من العلبه سيجاره وشغلها قدامها..
لحضات وكانت تنبعث ضبابه دخانيه قدام غنج..
غنج بقرف\اووووووف اقرفتني الله يقرفك..؟؟
مارد عليها ونفث مره ثانيه من سيجارته ...وفتح فتحه بسيطه بشباك..
غنج بعدت وجها بقرف وحركت ايديها بقرف تبعد السحابه الدخانيه الي نفثها منصور\اوف الغطات ثقيله حيل..
منصور من دون مايطالعها\نزليها ..السياره مضلله كامل.. بس لما ننزل البسيها..
غنج بحركه عصبيه نزلة الغطى عن وجها..
وكان وجها عليه قطرات عرق من ثقل الغطى..وتورد..
منصور مايدري وين يروح في ها الوقت..
كل شي مسكر.. مافي شي مفتوح ..
وها المجنونه بتذبحه لو يرجع للفندق..
شاف له كوفي قدامه..
ماعمره وقف عند كوفي....؟؟
او محلات...؟؟
. دايم المرافقين هم الي ينزلون ويجبون الاغراض الي هو يبيها..
بس هاا الفصعونه شكلها بتجيب اخرته..؟؟!!
وقف سيارته قدام الكوفي تمام التفت لها\انا راح اجيب لنا كوفي ..راسي مصدع.. لاتنزلين لما اجيك..؟
غنج ماردت عليه بس هزت راسها...
نزل منصور من السياره وقفلها وراح لجهت الكوفي..
غنج كانت تطالع الشارع قرفانه من حياتها كلها ..
ومن كل شي مااتبي تعيش هاذا الشي الي براسها ..
ماتبي مافي مقاومه خلاص كل شي وله حد..
وله نهايه..؟؟
منصور تحس انه وراه اشياء مو شي واحد ..
تكلم لها عن ماضيه حزنها كثير ..؟
كيف من ضابط لتاجر مخدارت..؟؟
كيف يحس بذنب الكبير من الي
صاير لامه..؟
اطلقت تنهيده.. ورجعت راسها بمرتبه ..مانتبهت الا على فتحت الباب ..
منصور بضحكه\اخ حار خذيه..!
مسكت بسرعه غنج الكوب من منصور ..
منصور وهو يركب ويثبت الكوب في المكان المخصص له بسياره\ريحتها تصح صح..
غنج ماردة عليه..
حرك منصور سيارته ومابعد كثير وقفو في مكان قريب من الكوفي..
وكان الوقت صباح ..
وتشوفون زحمة المدارس.. من باصات ..وسيارات ..وناس يمشون..
وموظفين..
او اشخاص يوصلون اخواتهم.. او..زوجاتهم للجامعات اولمراكز عملهم..
ببتسامه..
او
بتكشيره..
كان هاذا تحت انظار غنج ..
وصوت فيروز الي موطي عليه منصور..
فنانته المفضله..
غنج بتردد\منصور..
منصور يشرب من الكوفي والتفت لها \هلا..
غنج بترجي\بليز ابي اشوف عمي ابو فيصل.. من زمان ماشفته.. ابي اتطمن عليه..؟؟
منصور بضيقه\هو بخير ..!!
غنج تحط يدها على يده وهو منزل الكوفي ويثبته\ابي اشوفه تكفى منصور.. الله يخليك ..
والله العظيم واحشني مره ..حتى لو مايدري عني انا مشتاقه له..
منصور بتئفف\طيب ..
غنج بضحكه\الحين نشرب الكوفي ونروح له..
منصور يطالع الساعه وهي صايره 8تقريبا\ياغنج وين نروح مع ها الصبح..؟؟
غنج بحده\مستشفى عمي vib..؟؟ مافي وقت لزياره ندخل وقت مانحب ..!!
منصور وهو يدير مفتاح السياره \بس ماتسوين لي مناحه هناك.. تسلمين عليه عشر دقايق ..ونطلع مابي اشوف احد من اهلك هناك..
غنج بفرح\اوكي.
.......................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
في المجمع فلل العالي....
خالي من اي حياه...
النافورات كانت طافيه...
وكل شي يدل على الرحيل..
ابو بدر جالس بضعف ومتكي على عصا بيده ..
من يوم السالفه ماعاد قدر يصلب طوله بدون عصى..
سعود قال له يجيب له دكتور ..لاكن هو رافض..
عنود بنته سودت وجه..الله لايرحمها...سودت الوجه..ودست روسنا بطين والوحل..
حنان بنتي مدري وش جاها بعد......
ماعاد تقوم من سريرها ..منهاره.. ونادر وينه ماحضر حتى العزا لايكون حس بشي لالا بس ابوه هو الي جاء..
والعجوز مدري وش صار لها انهبلت والا خرفت من حزنها..
بدر الرخمه تئثر بعد ..دخله عزام مستشفى نفسي في فرنسا..
بدر ولدي..والي اتكي عليه في الجايات انهار..خلاص..
الله لايرحمك ياعنود..كله منس..
وش ها الحياه الي تغيرت ..مافي شي يدوم..
مافي شي يدوم..
احس بحلقي مثل العلقم..كل ماله يزيد مراراه..
سعود وهو مار جهت عمه
ابو بدر\سعوددد
سعود يلبس نظارته\هلا
ابو بدر\تعال اجلس معي اهنا
سعود\عمي انا رايح لللكليه
ابو بدر سكت وهو يشوف سعود يمشي لجهت الباركنق
مسك جواله ودق على منصور لاكن منصور كان مقفل جهازه..
............... .....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
با المشفى..
قدام جناح ابو فيصل غنج واقفه ومعها بوكيه ورد تستعجل الخطوات لدخول..
فتح الباب لها منصور ودخلت بسرعه..
شافت عمها الحنون الطيب الاب.. بين الاجهزه.. مافيه ولا حركه.. ولا شي.. قربت منه بهدوء ..وباست جبينه..
ومسكت يده.. رفعت الغطى عن وجهها.. وقربت يده من شفايفهاا وباستها\عمي حبيبي حياتي انت ودنيتي..
عمي قوم شوفني..
قوم لاتموت مرتين..؟؟
كافي المره الاولى تركتني ورحلت....؟؟
كافي تركتني بلندن.. ورحت ومت..لاتموت ها المره بعد..؟؟
قوم..انت اقوى من ان يهدك مرض..
عمي..قوم ياعمي قوم..انا تعبانه محتاجه لك..؟؟
منصور بهدوء وهو يقرب منها ويمسك كتوفها\يالله مشينا..؟؟ بوسيه وخلينا نمشي..
غنج رفعت كتوفها تبعد عنها ايدين منصور الثقال على قلبها\شوي ماتفهم انت..؟؟!!!
منصور لفها له بقوى وهو منقلب مزاجه\خلصي ..؟؟ماني حمار عندك من الصبح تسحبين فيني..؟؟ ودعي عمك وخلينا نمشي ..؟؟والا تستنين احد ..!!
غنج كشرت وبعصبيه\بعد عني ..!!
منصور طالعها بصدمه\بنت!! لاتخليني ارتكب فيك الحين جريمه..؟؟ امشي معي للفندق الحين لشيلك ميته..؟؟
غنج بحده\وانا اقولك بعد عني.. مب برااحيه افهم..! يانسان انا ماحبك,,!
منصور وهو يحط يده بعصبيه على جبينه\الحين تستقوين بمين..؟؟ خبريني..!! امشي معي بلا قوه كذابه..؟؟
غنج بكره\اوف.. شكلك ماتبي تفهم ..!!اقول لك انقلع عن وجهي..؟؟ مب راحيه معك لسجن حقك.. الي تسميه اوتيل..
منصور وهو يمسكها من كتفها بقوى ويسحبها وبحده\الشرها علي الي معطيك وجه..؟؟
ويسحبها وبيدها الثانيه رمى على وجها الغطى وطلعو برى الجناح..
غنج تبكي\اتركني ياحقير.. اتركني ..مابي اروح معك لسجنك.. يا السكير المحشش..!!
منصور وقف ودفها على الجدار الي وراها وبحفيف صوته\لاتخلين المحشش يطلع من طوره تندمين ترى..!
لحظات وسمعو صوت انثوي وراهم..؟؟
=منصور..!
غمض عيونه منصور بقهر والتفت لصوت الي حافظه\هلا رانيا..؟
سلم منصور على اخته رانيا قدام انظار غنج ..وهي منصدمه هاذي ام اسيل دكتوره هنا..
ناظرتها زين ..؟؟
بالطو ابيض..
ونقاب ماتشوف فيها الااطراف رموشها ..
مو مبين شي..
مانتبهت الا على كلامها..
كيفك غنج..؟؟
غنج بخجل\تمام..
رانيا تمسخر\وانت يا الدب ..ماتزور اختك ..؟؟تعرفني على عروسك صدق حمار..!!
منصور صاير وجه احمر من طريقة رانيا ..
صح هي اصغر منه.؟؟
بس هو يحس انها اكبر منه بسبب خبرتها في الحياه\كنت بجيبها لكم..بس..؟؟
رانيا تقاطعه\بس ايش ..؟؟مايكفي يادب كم لي منك شهر..؟؟ او شهرين..؟؟ بس ترسل اي احد يجيب لك اسيل..؟؟ وامها بطقاق..؟؟
غنج تطالع رانيا وهي حاشره منصور با الاسئله..
وارتسمت على وجها ابتسامه من ورى الغطى..
احسن يستاهل..؟؟
تبرد قلبها فيه..
تستااااااااهل..؟؟
انسحبت غنج بهدوء تبي ترجع لجناح عمها..تشبع منه..
لاكن استوقفتها يده..
البارده تمسك يدها بقسوه..
منصور يضحك من تسلط اسئلة اخته رانيا\خلاص رانيا..؟؟ اذكرك انا الكبير.. ترى بصفقك الحين ولو انك دكتوره..؟؟
رانيا بنفس اسلوب منصور الساخر\امحق والله من اخوى كبير ...وش عندك هنا..؟؟ شكلك زاير امي في المبنى الي جنبنا=شكل الاسلوب هاذا وراثه ماتلاحظون
منصور \لا بس غنج تزور عمها هنا..؟
رانيا\مم الله يقومه با السلامه..
منصور\رانيا ..غنج تعبانه شويه فيها دوخه من زمان وماادري وش سببها ..في مجال تكشفين عليها..؟
رانيا تناظر غنج\اوكي تفضلو لمكتبي..؟؟
تقدمت رانيا منصور وغنج ومشت قدامهم..
منصور بصوت واطي\ولاكلمه اذا فيك خير سوي شي.. وخلي رانيا تنتبه لشي..
غنج ودها تصفقه طلعت له لسانها من ورى الغطى..
تبرد شوي من الي في قلبها تجاه..
حيوان ..!حقير..!نذل! جبان!
يستقوي علي..!
حتى وانا عند عمي ابو فيصل..!
كلب..!
والله مايقدر يسوي شي لي لو ان عمي متعافي مافيه شي ..؟؟
بس طيب يامنيصير ..!
مصير عمي يطيب ويطلقني منك يا حقير..!ياسكران يامحشش..!!
رانيا بهدوء وهي تفتح مكتبها\تفضلو..
دخلت غنج ومنصور وسحب منصور لغنج كرسي علشان تجلس وجلست ..
رانيا بضحكه\منصور روح زور امي خلني اكشف عليها براحتي ممكن..؟؟
منصور طالع غنج بسرعه وابتسم بعدها\ايه ممكن ..بروح ازور امي وراجع..لاتاكلينها بعيونك يا الدوبا..
رانيا \يالله اطلع ..
منصور ضحك وطلع
سمعو تسكيرة الباب وابتسمت بعدها رانيا لغنج\تقدرين تنزلين الغطى..مافي احد..؟؟
غنج اصلن تبيها من الله.. تحس انها ماتقدر تتنفس زين ..نزلته بهدوء وهي منزله راسها ..
............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
...............
...........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
في ها الوقت كان صقرنا متوسط جناح عمه..
صمت رهيب يحيط با الجناح..
عزام وهو يئشر بيده للاربعة مرافقين الي معه من دون مايلتفت\مابي احد هنا.. كلكم انزلو تحت عند المواقف..
طلعو المرافقين بسرعه من الجناح..
مزاج الصقر مايتحمل ابد..
رجع لمزاجه القديم..
واشد واشرس بعد..
لما سمع تسكيرة الباب قرب من عمه ابو فيصل.. وحالة عمه صايره متدهوره.. وصاير تنفسه اصتناعي..
وقف بشموخه وحط يد عمه بكفه..
ابتسم بخفه لما شاف خاتم العالي
.. البني المحروق المنقوش عليه بشموخ العالي..
يزين اصبع عمه الصغير ..
عزام بصوت اشبه با البحه \خلاص..
غسلنا عارنا...ذبحنا العنود..ودمرت مشاري..
خلاص..مال احد شي عند احد...
سلف ودين..
خذينا حقنا وزياده..
حق خمس سنين وسادسه دمر شرفنا ها الكلب فيها ودمرنا اسمه وشرفه وحياته فيها..
بروح اليوم لشركات بفصل قروبنا عن قروب سليمان..
راح اعرض عليه يبيع لي نصيبه..
وراح يبقى برج الع... يناطح السحاب في شموخه وشرفه وهيبته..
بس انت قوم..
وارجع بدر بن محمد الع.. ..قوم يابدر قوم ياعمي..قوم يابو فيصل ..وشف الي بسويه كيف يكون..؟؟
خلاص الحب مو لي ولا انا له..
الحب اضعفني وهدني..
الحب مو لناس مثلنا..
الحب لناس الضعاف..
مو لصقور..
ضغط على ايد عمه وهو يغمض عيونه بقهر..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بمكتب الدكتوره رانيا..
رانيا بصدمه\مشاء الله.. لا اله الا الله.. بسم الله عليك..بسم الله عليك..؟؟
غنج خجلت وردة خدودها ..
ماقدرت ترفع راسها ..
دايم يقولون عنها انها حلوه ..
وايه من الجمال تمشي على الارض ...
لاكن وحده تذكر الله بها الاسلوب ماسمعت ..
راينا\ايا منيصير..؟؟ والله وعرف يختار ها المخيس..
غنج منصدمه من اسلوب رانيا مع منصور ..وهو و اسلوبه معها.. مو منصور المجرم ..الي يرعب الكل.. لا عادي جدا ..
وطبيعي جدا..ويحجر له كثير
مع اخته علاقة اي اخ واخته عاديه.. وطبيعه.. عكس اسلوبه مع ابوه العكس تمام..
رانيا\طيب يا غنوجه ممكن اعرف وش فيك بضبط..؟؟
غنج بتوتر\لما كنت عند اعمامي ..طحت من مكان مرتفع مره ..وبعدها صلحو ..لي عمليه براسي ..
من بعدها صارت تجيني دوخه كثير كانت تجيني..
خاصة اذا كنت متوتره او اصيح..تجيني بسرعه..
رانيا تتابع كلامها بصمت..
غنج \يمكن لي اكثر من 9شهور من الطيحه ..والا..الان معي الدوخه نفسها..ماراحت..اتوقع فقر دم ..
رانيا بهدوء\طيب بنسوي لك تحاليل ونشوف اذا فقر دم.. او لا.. وبنرسل لمستشفى الي سويتي فيه العمليه..
يرسلون لنا هنا با لتخصصي حالتك وتقرير
عن العمليه..وبعدها نشوف الاجراءات..
غنج وهي تناظر الممرضه الي تئشر لها رانيا تاخذ عينة دم منها..
غنج بخوف\بليز رانيا انا اخاف من الابر مابي..
رانيا بضحكه\بالله ماطلع قلبك منصور با اسلوبه ال..وسكتت رانيا بقهر..
غنج سكتت بعدها عرفت ان رانيا تعرف كل شي عن اخوها وعن حياته..المدمره..
مانتبهت غنج الا الابره الي انغرست فيها وسحبو منها عينة دم من شان التحاليل..
رانيا وهي تقوم\اوكي غنوجه انا بروح شوي وراجعه لاتطلعين..لما اجيك..
غنج ابتسمت وظلت ساكته..
طلعت الممرضه بعد ماخذت التحليل توديه للمختبر..
وبقت غنج بلحالها في الغرفه البيضا..
قلبت عيونها با الغرفه وبعدها وقفت..
بتروح لعمها..
ماعليها منه..
ومايهمها..
بتروح..
..طلعت من الغرفه ماكانت غرفت عمها بعيده بعد ها الجناح الي فيه مكتب رانيا..
لحظات وشافت غرفته الي قدامها اعدااد كبيره من بوكهات الورد..
راحت للغرفه تمشي سريع و كئنها تركض..
فتحت الباب بسرعه وهي تضحك ...
في ها الوقت كان عزام .. ماسك يد عمه ..لما انصدم من وحده داخله عليه با الجناح.. ووقفت مصدومه بعد مثله..
عزام طالعها بتفحص..مستغرب شكلها وثقتها بدخول لها المكان ..
غنج سكتت.. وماحكت ماقدرت تقول شي..
هو قدامها اقوى من اي كلمه.. راح ينطق فيها لسانها..
ماتقدر تحكي بشي..
ولاتقول شي..
يزلزلها حضوره..
ويذبحها وجوده..
مافي شي ..
ولاشي..
تقدر تقوله..
غير انها تموت في وجوده ..لو بعيد عنها..
تراجعت بسرعه لبرى الجناح..
ورجعت سكرت الباب..بقوى..
ولفت على الجدار وسندت ظهرها عليه وفتحت غطاتها ..
عشان تتنفس..
الي صار بصعوبه..
ماكان في الممر احد..غيرها وغير جروحها..
نزلت تبكي وهي مستنده على الجدار لما جلست..
غمضت عيونها ..
تبي عيونه العسليه الناعسه تبقى في راسها..
ملامحه.تغيرت..
نحف كثير..
وطالع له دقن غير معالم وجه..
صاير اسمر..
وشكله تعبان مانام..
سهران..
او مرهق..
اه..
في ها اللحظه..
عزام فتح الباب ..بيشوف ها الي طلت وهربت فجئه منهي ..؟؟
ليش اصابعي ترجف كذا..
وش صاير..
ليه احس لساني يثقل بها الشكل..؟؟
وش فيه بضبط..؟؟
فتح الباب بشويش وطل....؟؟
ماشاف احد..؟؟
بس سمع صوت خفيف..؟؟
كئنه شهقات..؟؟
كئنه انين..!!
كئنه صوتها هي..؟؟!!
ايه..!!
هي..؟؟
نزل عيونه بشويش..؟؟
وشافها ..؟؟
كئنها جالسه...؟؟
خشمها..؟؟
فمها ..
خدودها..؟؟
يشوفها من جنب..
هي..
قلبه..؟
وجرحه..؟؟
هي..
غروره..
وعزة نفسه..
جمع اصابعه.. بقهر في كفه.. وقبض عليها ..لما طلعت العروق الي بيده..حبيبته وقدام عيونه...
من زمان..عن العيون الزمرديه....
تراجع وسكر الباب الجناح..
واسند جسمه لنفس الجدار..
ونزل بهدوء.. وغمض عيونه بقهر..
هي الحين متزوجه..
متزوجه..
متزوجه..
ياعزام متزوجه..
وماتبيني فوق هاذا..
اه ياغنج..
اه يا الريم الجفول..
رفع بهدوء الاسواره الي بيده...
وقربها من شفايفه..
وباااااااااااسها
|