لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 12:58 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بفلة عزام وبتحديد بمكتبه..
عزام يقلب اوراق بين ايديه\يعني انت شايف الوقت مناسب..؟؟
سعود\انا عارف الوقت ماهو مناسب ..؟؟بس انا ابيها..؟؟لو مجرد خطبه بسيطه..؟؟
عزام قام وفتح الخزنه ودخل فيها مستندات\مو وقته ياسعود..؟عمي طايح ماندري متى يقوم..؟؟وانت تبي مهاوي..؟؟حتى البنت منهاره..؟؟ياخي ارحم..؟؟
سعود\ياعزام انا...
اشر له عزام يسكت عشان يرد على ها الرقم الي هاذي خامس مره يدق...
عزام\الو..
محمد\السلام عليكم اخ عزام..
عزام\وعليكم السلام من معي...؟؟
محمد\معك محمد سكرتير تركي ال,,,,..ولد عمك؟؟
عزام زم شفايفه\اخدمك بشي...؟؟
محمد\ايه ....؟؟
عزام\تفضل..؟؟
محمد\تركي يبي يقابلك بموضوع مهم..؟؟؟لو تكرمت فض نفسك وروح له...؟؟
عزام بستغراب\ماقالك وش الموضوع او من يخص.,,...؟؟؟
محمد\يخص اخته...؟؟
حس عزام في ها الوقت بشي جواته اتعبه دوم صحى وهو الي ماغفى\طيب اليوم ..اروح له بذن الله.
محمد\اكون لك شاكر..مع السلامه
سكر عزام وحط يده على دقنه وسرح...
سعود بصوته العالي\عزام ابيك تخطب لي مهاااااااااااوي!!!
عزام ارتاع من صوت سعود وفضاووته الزايده وبعصبيه\انقلع عن وجهي لشوتك الحين بها الايطار...؟؟
سعود نقز بسسرعه لا ينفذ تهديده عزام وخبط الباب وراه..
سعود يتحلطم وهو برى المكتب\يعني على بالك تخوفني..؟؟ اصلن ماخاف منك..؟؟ووبخطبها وماعلي منك...
سمع صوت عزام من ورى الباب\ترى بطلع لك الحين ادبك يا زفففففففففت...
سعود بلع ريقه وانحاش فوق لا يجيه عزام...ماتوقع انه يسمعه...
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بفلة ابو بدر
ابو بدر يكلم نفسه\كيف مهب في فلتها..؟؟ وين ذلفت..؟؟ ولا اغراضها كما هي..؟؟
ام بدر\يمكن طست وهجت من السعوديه.؟؟
ابو بدر يحك ذقنه\وين بتروح ريال ما معها ..؟؟وبعدين فيه واحد يبها ..؟؟لازام القاها ها الملعونه...؟؟
ام بدر\من...؟؟
ابو بدر\مالس شغل انقلعي عن وجهي...؟؟
طلعت ام بدر ومسك جوالها ابو بدر يدق على رجاله يدورون غنج وين راحت تجاره مربحه له الحين
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
با الريف اللبناني
مشاري بجوال\تئخرتي وينك...؟؟؟
عنود\انت بئي واحد..؟؟
مشاري\اول واحد ..؟؟ليش انتي قريبه..
انتبه مشاري لطقه خفيفه على الباب ودخول عنود بضحكه..
عنود\حمدااااااااااان واحشني...؟؟
مشاري وقف وببتسامه عريضه\هلا عنو وانتي كمان واحشتني...؟؟
قربت منه عنود ومدت يدها تصافحه ..لاكن هو سحب يدها وطبع بوسه على خدها..
العنود بضحكه وتبين لمشاري انها خجلانه\ حمداااااااااااااااان..؟؟؟
مشاري ويسحب يدها ويفتح كفها ويرفعه لشفايفه ويبوسه\وتين حمدااااااااااااان..
العنود سحبت يدها منه وجلست على الكرسي..
ناظرها مشاري بضحكه.. وسحب الكرسي اللي جنبها وجلس..
عنود تهف على نفسها بيدها\ممممم كيفك..؟؟
مشاري حرك شعرها بصابعه\مدري ليش كل ماشفتك احس انك احلا من المرات الي راحت..؟؟تهقين ليش..؟؟
عنود وهي طايره بكلماته المعسوله وعيونه الي تمثل الشوق\حبيبي انت..
مشاري يمثل الزعل عليها\ايه اكذبي علي بحبيبي..؟ وكلامتك الي تذوبني..؟؟ وخليني على مزاجك.!!
عنود بصدمه\ليش والله انك حبيبي.. انا ايش عملت..؟؟
مشاري يطلع لها علبة هديه \تفضلي مع اني الزعلان ...
عنود تاخذ الهديه منه وتضحك\قلبي انت ..؟؟مكلف على نفسك ليش..؟؟
مشاري\شفتي كيف انتي تكلفين علي خخخخخ..!!
عنود فتحت الهديه بسرعه وشافتها كانت صوره له.. كاتب عليها اموت عليك انا.. ولما شافت داخل الصندوق.. شافت دب صغير اول ماشالته
طلع منه صوت اي لوف يو....
عنود\تجنن شكرا..
مشاري\ امممم عنو..
عنود\عيونها..؟؟
مشاري\صار لك الحين شي ..؟؟كليتك..؟؟
عنود\هههههه ليش تقول ها الكلام..؟
مشاري\من حركاتك خايفه مني ليش..؟؟ليش ماتروحين معي لمكان نرتاح فيه ونكون لوحدنا...؟؟
عنود بتوتر\مو المسئله كذا بس انا اخاف...؟؟
مشاري مسك يدها وقرب منها \تخاافين..؟؟مني ..؟؟يعني ماتوثقين فيني..؟؟كل ها الوقت وماوثقتي..؟؟
عنود\لا لا والله واثقه فيك..؟؟
مشاري صد عنها...
عنودد رجعت ومسكت يده\اوكي اوكي..ماتزعل..راح افكر..؟؟اوعدك ..؟؟راح اروح معك..؟؟
هنا ارتسمت على وجه مشاري اعرض ابتسامه وبضحكه\يا قلبو انتي ..
عنود تضحك\انا ميته جوع خلنا نطلب شي..
مشاري\مايخسي الجوع..
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
تركي وعزام بمكان واحد وقريب من بعض
عزام\يعني كييف...؟؟
تركي\عزام..؟؟انا مدري انت سبب الي في انا فيه..بس الي متئكد منه انك رجال.. وكلامك كلام رجال ..والي شفته منك با المستشفى لما
طاحت غنج اكبر دليل..عزام غنج امانه احطها برقبتك.. مااوثق الا فيك..؟؟
عزام شبك اصابعه وسرح بعدها\البنت ماتبيني ..؟؟ذبحتني بعنادها..؟؟ماتبيني...؟؟اذا قصدك اصونها لك ..
تركي يقاطعه\انت تحبها لاتقول غير كذا..؟؟
عزام\ والله احبها ..والله احبها ..؟؟واموت على تراب رجولها..حبيبتي.. وطفلتي ..وقبل هاذا هي بنت عمي ..
.لاكن..اخر مره شافتني كانت منهاره..
وماتبي تشوف رقعت وجهي...
تركي بتعب\اوعدني ياعزام ...انك ماتتركها..
عزام ساكت ومارد..؟؟
تركي\يارجال تكلم..؟؟
عزام\مايحتاج اوعدك غنج بعيوني...وانت الله ينصرك ..عارف انك مظلوم...بس صدقني مالي يد في السالفه...
طلع عزام وترك تركي حاط يدها على شعره.. وشده لورى بقهر.. وغبن الرجال ..لاكن ارتاح شوي.. لما حس ان غنج ماراح تضيع بعده..
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بعد اسبوعين
ابو بدر بطفش\مالقيت ها اليهوديه مدري وين راحت...؟؟
منصور يشرب كاس الوسكي وهو با المكتب مشروبه المفضل معه في كل مكان\انا لقيتها لا عاد تتدورها..؟؟
ابو بدر منصدم\وين لقيتاها...؟؟
منصور وهو يشرب الكاس الثاني\بميتم الي عند قصرهم...؟؟
ابو بدر\ههههههه وش تسوي فيه ...؟؟؟
منصور\متوظفه تبي تعتمد على نفسها هههههههههه
ابو بدر\منصور والله مهيب هينا..؟؟
منصور\صبرها علي هي واخوها...؟؟
ابو بدر\انت وش تبي فيها ..؟؟خذ العنود بنتي قايدة لها غزلان من حلاتها...؟؟=فارق انت وبنتك..
منصور شغل سيجارة حشيش.. وناظر ابو بدر من طرف عينه\انا قلت غنج ابيها..؟؟ ولازم اخذها فاهمني ياسليمان...؟؟
ابو بدر خاف من كلامها الي كنه تغير لتهديد.. منصور مجرم واي شي يسويه خاف ..ومن خاف نجى\هي لك..؟؟ مافي لها با الاساس سند.؟؟
منصور بغرور\وحتى لو لها سند...؟؟ اكسر بيدي ها السند واخذها...؟؟
سكت ابو بدر عشان يتجنبه وكن الكلام مايعنيه لاكن تذكر عزام لما يعرف ..؟؟ايش بتكون المواجها بين الاثنين..؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
با الميتم تئقلمو الاطفال مع غنج بسرعه.. وحبوها مره.. وهي كانت تلاقي فيهم الملاذ.. في وحدتها وتفكيرها الدائم بخوها..
بعد اتصال محمد اخر مره فيها.. قال لها ان حالته النفسيه نازله للحديد.. وانهم نقلوه مرتين للمستشفى من سوء التغذيه..
ومن انهيار جايه.. نزلة منها دمعه هدت كل حصون التماسك الي تصنعتها.. ومسحتها بيدها..
حست بكفوف صغيره على يدها \تذيحن...=تصيحين
غنج التفت لها بحب\لا ياعمري جهزتي..؟؟
البنوته\ايه يالله خلينا نلوح لسوبنق...؟؟=نروح لشوينق
غنج ضحكت عليهم ..بعد كم يوم.. يوم اليتيم... ولازم اشتري لهم.. تبرع لهم فاعل خير ببطاقة من محلاته ..
قسائم شراء مجانيه.. يمكن يسوي دعايه لمحلاته.. الي تتوسط افخم محلات البلد...؟؟
غنج للطفال\طيب يالله قدامي..؟؟ طابور ..وخلوني اعدد اسمائكم.. والي يسمع اسمه ياحلوين يقول نعم..؟؟
اصتفو الاطفال بفرح ..وعدة اسماءهم غنج.. وركبو الباص المخصص لهم.. وجلست غنج بجنب المربيه الثانيه...
الي تعرفت عليها اسمها سارا.. حست غنج انها انسانه حبوبه.. ومسالمه وتحس عقلها سابق سنها..
هي تشتغل هنا كا عمل تطوعي.. سكتت لما مدة لها ساره قطعت بسكوته..
غنج\مالي نفس سارون..؟؟
ساره\وش فيك لا يكون سرحتي في حبيب القلب...؟؟
غنج مغصها بطنها عمرها ماجابت سيرة عزام قدامها\حبيب القلب من؟
ساره\امزح عليك يا الدوبه...؟؟
غنج حست براحه وسكتت..
ساره\غنوج اسمك جدا غريب وش معناه..؟؟
غنج ارتجفة شفايفها بلحظه ..وتذكرة العز.. الي كانت فيه ..والحين هههه يعني وش تقول لها\مدري..؟؟ماعرف معناه..
ساره وتكمل اكل البسكوتها وهي تناظر ملابس غنج الرثه والاقل من عاديه مع اانها اول ماجت كانت ملابسها روعه\معناه يا الدلخه..؟؟
الدلع يادلوعه..؟؟ اصلن لابق لك كثير ..؟؟ماصدق صراحه.. انك ماتعرفين سليمان العالي,,,,... وابو فيصل ال العالي..ياحرام على الي صاير له الحين..؟؟
وماتعرفين عزام العالي,,,,,, ..؟؟الي اسمهم مالي البلد...؟؟
غنج بلعت ريقها حاولت ترطب شفايفها بلسانها حست برجفه خفيفه بيدها\لا تشابهه اسماء لا اكثر ..
ساره وهي تناظر معالمها وملامحها\اه..؟؟
غنج تحاول تعرف اي معلومه عن عمهاابو فيصل\هممم ليش..؟؟ ايش صاير له هاذا الي اسمه ابو فيصل ..؟؟ليش قلتي ياحرام عنه..؟
ساره تطلع الجريده\شوفي كاتبين عنه..؟؟ ان الجلطه الي طيحته ماراح يقوم منها..؟؟وان حالته صح انها مستقره لاكن صعبه جدا...؟؟
غنج تمسك الجريد برتباك وتناظر الصفحه الي فيها الكلام برجفه في شفايفها...؟؟وتقراه..
-العالي,,,,, برج لن ينهار...؟حتى وان سقط احد دعائمه...؟؟
-صرح عزام خالد العالي,,,, ..احد اهم رجال الاعمال با البلد.. ان حالة عمها رجل الاعمال الشهير.. ابو فيصل ..مازلات حالته دقيقه لاكن مستقره..
جديرا با الذكر ان عزام العالي,,,, ..مترئس شركات العالي,,,, بعد الحاله الصحيه الحرجه التي المت با رجل الاعمال ابو فيصل...
انتبهت غنج لصوورة عزام مع الخبر وفجئه انسحبت الجريده من يدها..؟؟
سارا بحماس\اه ياقلبي على ها الانسان..؟؟ يهبل.. يهبل.. يهبل...؟؟؟
وتبوس في صورة عزام في الجريده...
غنج ناظرة سارا ببرود والتفت للجه الثانيه..
لحظات..
وقفت السياره عند افخم احياء الرياض وبفخم المحلات...
ساره بضحكه وهي تشق صورة عزام من الجريده وتحطها بشنطتها.. وتناظر المركز\الله يجزاه على قد نيته ها التاجر..؟؟
الا..يبي يقطع قلوبنا بها المحلات ..؟؟لو ان الفلوس حولها على حساب الميتم..؟؟ مو اصرف لنا...!!
غنج تثبت عباتها ونفس المعتاد الطرحه على اكتوفها\كل وله طريقته في الفشخره ..؟؟ماعلينا خلينا نعد الاطفال بس..؟؟
نزلو الاطفال من الباص وصارت غنج تعد اسماءهم وساره تصفهم...؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بقروب الصقر..
عزام بمكتبه يناظر في بيالة الشاي الي قدامه..
حس وده يطلع برى ها الكون كله وين راحت..؟؟
وين اختفت ..؟؟ماخليت لها ركن ولازوايه الادورت لها فيه ..؟؟
اصلن مالها في السعوديه بكبرها غيرنا..؟؟
مافي ..؟؟وينها..؟؟ ومستعد اطيح بركبي عند رجولها..
واقول لها تعالي ..تنسين وانسى الي راح..؟؟ ياغنج مالنا الابعض..؟؟
مالنا الا بعض..؟؟ ليه تكابرين وانا اكابر..؟؟ لييه نتعمد نقسي على بعض..؟؟
وحنى نخاف على بعض من نسمة الهوى تجرح احد فينا ليه ...؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
داخل المحل التجاري...
ساره بنبهار\اش..؟؟ اش..؟؟ وش ها العز..؟؟ وش ها المحلات اوووووووف..؟؟؟
غنج وهي الوضع عادي متعوده على المحلات الي افخم من كذا..؟؟ فصارت دور لها كم بدله للاطفال..؟؟
ساره تمسك لها كم قطعه عليها استكر\غنج ياويلي..؟؟ ياغنج شوفي الاسعار..؟؟ ...هاذي تشبع الميتم كله شهر..؟؟ وش ها االبذخ..!!
غنج ترمش برموشها بسرعه وناظرة لها فستان لونه اخضر حلو حيل.. تبيه لشهد..
غنج تنادي شهد بول المحل\شهودي تعالي... عمري خليني اشوف عليك الفستان..؟؟
جتها شهد تركض وطاحت...
غنج انهبلت البنت هاذي تحبها حيل ركضت لها\شهودي شوي شوي...؟؟
شهد\اف انا امسي سوي ..سوي.. بس هم ارلضها تسلحلد=اف امشي شوي شوي لاكن ارضهم تسحلق...
غنج\هههههه
شالتها غنج وباست خده بقوى وعضتها...
شهد تمسح خدها\لاتعضين انتي دايم كذا...
غنج\هههههه طيب في فستان حلو مره...
التفت غنج بتعطيها الفستان.. لاكن انصدمت بشخص متوسط المكان وراها ..رفعت عيونها له.. وشافت ابتسامه واسعه عبت فمه ..
منصور بهدوء\اهلين توى مانورت المحلات ..؟؟؟
غنج تطالع فيه ..وتتئكد هونفس الشخص الي با الانصيصر..؟؟
وهو نفس الشخص الي حماها من عمها ..؟؟
ناظرته زين..؟؟
جسمه رياضي ..و..وجه مملوح ..و..جذاب.. فيه جاذبيه اكثر من انها وسامه.. جاذبيه,,سكسوكه خفيفه..,شفايفه الورديه ..
على الجانب الايمن من تحت شفايفه.. امتد عليها قطع.. ورتبة عليها ثلاث غرس.. زادته جاذبيه ...
كان ابيض بياض حلو... مو..الي يعيب.. و لون عيونه غريب اسود على رمادي.. بس بصفه ثانيه..؟؟
وجه كان مخيف..وينفر..من اول وهله.. كذا ..على جاذبيته.. فيه شي ينغزك منه ..؟؟وينفرك منه..بكل تئكيد من المعاصي...؟؟؟
منصور بسخريه\ها وش رايك بمفاجئه؟؟
غنج تناظره ببلاه\نعم !!!
منصور يلتفت بغرور\هاذي محلاتي ..؟؟وانا جايبهم كلهم عشانك..؟؟
غنج ناظرته من فوق لتحت\يعني مو عمل خيري...؟؟!!
منصور\ههههه اما عاد عمل خيري!! كثري منها...؟؟!!
غنج صدة منها بقوى ولفها لجهته بسرع من صدتها\انا لما اكلمك ماتصدين..؟؟ للجه الثانيه..!!
غنج وهي تناظره بحقد وشهد في يدها\اي تعورني..؟؟ شهودي بتطيح ...؟؟
منصور نزل عيونه لشهد\هاتي شهودك هاذي..؟؟
شال منصور شهد من ايدين غنج ونزلها وضربها خفيف\طسي العبي معهم يالله..؟؟
شهد خافت وتخبت ورى رجول غنج\لا مابي غند انا خايسه..؟؟=على فكرا اسم غنج عند شهد غند..خخخ=خايسه تقصد خايفه
غنج وهي اصلن مرعوبه منه\يااااا..؟؟
منصور وهو يراقب ملامحها\منصور..؟؟ معك منصور...؟؟ هههههه
غنج انصدمت ورجعت لورى عرفت انه هو المقصود ..التفتت شافت سارا بعيده شوي عنهم\انت منصور..؟؟!!
منصور يضحك\عليك نور!!!
غنج غمضت عيونها بقرف\وش تبي مني الحين..؟؟ كيف عرفت مكاني..؟؟ ومن خبرك..؟؟
شهد \غنودها انا خايسه خلينا نلوح...؟؟=غنوجه انا خايفه خلينا نروح
منصور بغرور\انا الي ابيها اجيبها اجيبها..؟؟
غنج ناظرته وبعدين ناظرت شهد المرعويه\شهودي مافي شي يخوف..؟؟ هاذا عمو منصور هو الي جابكم هنا ..عشان تشترون ملابس ..
شهد وهي باديه تفتح فمها\صدق...؟؟
غنج تئشر لها وهي مغمضه عيونها ومبتسمه وطالعها غمازتها\ايه..
شهد\تيب انا ماخاس منه انا احبه...=ماخاف
غنج نزلت لمستواها \طيب شهودي... روحي مع جاسم اشتري هناك يالله...شوفيه يشتري العاب..
شهد راحت تركض لجاسم الي كان بمحل الالعاب القريب من انظار غنج.. ارتفعت غنج ومسحت قطرات العرق الي تسللت على وجها..
فتحت شنطتها وطلعت منه قارورة مويه ..وفتحتها وشربت منها ...تبي تطفي النار الي مشتبه جوات صدرها..
ومافي احد يقدر يطفيها... كيف عرف مكاني..؟؟ انا ليش اخاف منه..؟؟ كذا حتى نظراته تنغز..؟؟
منصور\ها ياحلو..؟؟ ترى عرضي مازال قائم..؟؟ بطيب با الغصب ..؟؟ماخذك ماخذك..؟؟
غنج بقهر\ماتقدر..؟؟!!
منصور\ههههههههه...
قرب منها منصور وهمس بذنها بتهديد\تجربين..؟؟؟
غنج ابتعدت عنه خطوات\خير منو فاكر نفسك..؟؟
منصور\ابد انتي تتحدين..؟؟ وانا اقولك تجربين ...؟؟
غنج\وانا قلت لك ماتقدر حل عن سماي..؟؟
منصور\اسمعيني يابنت ماجد ..؟؟انا ماخذك ماخذك..؟؟ بطيب..؟؟ با الغصب..؟؟ برضاك..؟؟ ماخذك..
بس (يابنت الناس اكسبيني حبيب ولا تكسبيني عدو)... انا اقولك من الحين..؟؟
غنج وهي ترفع راسها\قلت لك ماتقدر بعد عن وجهي...؟؟
...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:00 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدايه..
كيف وشلون القى الامان..؟؟كيف وشلون ماحس فيه ..؟؟ولا تحضني عيونه..؟؟خلاص..ها ..المره اكيد...ها ..المره مو تهديد..ها المره اكيد..
ضاعت.. كل كلمه.. وهمسه ..ولمسه.. في حبنا الغريب...
مافيه جديد..غير..الضباب الي لفنا..وانت..صرت مقابلني..ومااشوفك..وماتشوفني..وحتى كفوفنا..خلاص ماتلمس,..بعض..لو با الحلم..زاير
مالنا ,,امل,,نلتتقي من جديد.,,,
مدخل
سامحيني يادموعي لو حبستك في العيون****سامحيني ارجوكي ماقوى فوق خدي تعبرين
ماهي قسوه لكن اخشى هالملا يتكلمون****يجرحوني فوق جرحي زود و انتي تعرفين
انا مو ناقصني كلمه تزيد في قلبي الطعون***اللي صاير والله كافي خافي ربك وارحمين
اعذلوني عن حبيبي وعن دموعي يعذلون****البشر ماهي بريئه ماهو زي ما تحٌسبين
كنت اظن الناس ترحم وانهم رح يرحمون****واثرهم سبت جروحي شفتي كيف متقنعين
ياخساره كنت مادري مافهم بحكي العيون****احسب الوجوه طفله واثرهم متنكرين
شفت بسمتهم ولا ادري انهم رح يطعنون****بالظهر من دون مادري يالله رب الغافلين
اهدي الطيبه لهم و بمقابله يتنكرون******بس مصالح يادموعي وانتي ما تتعلمين
ارجي الفرحه لهم وهم عذابي يحترون****مادري هو حظي انا او هي حظوظ الطيبين
والنهايه يا دموعي خلكي بوسط العيون***والله استر من يشوفك حد وانتي تعبرين
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
منصور\ها ياحلو..؟؟ ترى عرضي مازال قائم..؟؟ بطيب با الغصب ..؟؟ماخذك ماخذك..؟؟
غنج بقهر\ماتقدر..؟؟!!
منصور\ههههههههه...
قرب منها منصور وهمس بذنها بتهديد\تجربين..؟؟؟
غنج ابتعدت عنه خطوات\خير منو فاكر نفسك..؟؟
منصور\ابد انتي تتحدين..؟؟ وانا اقولك تجربين ...؟؟
غنج\وانا قلت لك ماتقدر حل عن سماي..؟؟
منصور\اسمعيني يابنت ماجد ..؟؟انا ماخذك ماخذك..؟؟ بطيب..؟؟ با الغصب..؟؟ برضاك..؟؟ ماخذك..
بس (يابنت الناس اكسبيني حبيب ولا تكسبيني عدو)... انا اقولك من الحين..؟؟
غنج وهي ترفع راسها\قلت لك ماتقدر بعد عن وجهي...؟؟
دفته غنج بيدينها ومشت لداخل محل الالعاب الي هم فيه...؟؟
قابلتها سارا وبسرعه مسكتها من يدها..
ساره\منو هاذا بطراااااان بقوى...؟؟
غنج وهي تتنفس بسرعه\واحد يسئلني عن كيف يكفل يتيم..؟؟
سارا تناظرها بعدم تصديق\بس كنكم كنتو تتهاوشون..؟؟
غنج وهي ترفع لعبه لشهد\شهودي وش رايك اخذ لك هاذي..؟؟
شهد ابتسمت وجت عندها \ايه ايه..؟؟؟
بعد ما اشترو للاطفال وخلصو وصارو يعدونهم عند الباص.. سمعت غنج واحد يناديها..؟؟
انسه غنج...؟؟
غنج\نعم تناديني..
الشخص ومعه كيس\هاذي هديت الاستاذ منصور لك ويقول لك لازم يشوفها عليك قريب...
غنج ماتت من القهر وسفهت في الموظف ..؟؟وركبت الباص وجلست ولاكئنها شايفته... لاكن سارا خذت الكيس وركبت السياره..
غنج بحده\ليش خذتيه..؟؟
سارا\ماتبينه انا ابيه..
غنج التفتت لجه الثانيه\مره ثانيه لا تتدخلين في شي مايخصك..؟؟
سارا ناظرتها بحيره وانحرجت وسكتت...
شافت غنج جوالها يدق وشافت رقم محمد...
غنج بصوت واطي\هلا محمد كيفك..؟؟
محمد\بخير كيفك انتي وكيف احوالك..
غنج\تمام لا تخافو علي كيف تركي...
محمد بضيقه\تركي مو بخير..؟؟ ياغنج تركي منهار تعرفين وش معنى منهار..؟؟
غنج هنا ماقدرت تستحمل شهقت بصوت واطي ..وطاحت الدمعه من عينها\طيب قلي انا وش اسوي اذبح نفسي كيف يطلع اخوي..؟؟
محمد\انا ماقولك ها الكلام عشان ازيد همك ..انا من القهر الي فيني ..يوم اشوفه مظلوم ومنهار..
انا وتركي عشرة عمر ودي اني انا الي لابس القضيه وهو يطلع..
غنج تمسح دموعها\طيب انا بدق عليك بعدين..؟؟
سكرة غنج جوالها وزمت شفيافها بقهر.. وهي تتخيل لها شكل تركي.. مامداها تفرح بحضنه ...؟؟الا اصلن كله من ابو بدر.. وعزام..
لو قلت اكرهم هاذي الكلمه ماتوفي حقهم.. ها النذلين..؟؟ وش اسوي...؟؟ وش اسوي..؟؟ يارب.. يارب وش اسوي..؟؟
ساره\ماتسمعين ..؟؟
انتبهت غنج لها\ها..؟؟
ساره\وراكك تصيحين..؟؟
غنج طنشتها وناظرة الشباك..
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في الميتم
جالسه بمكان مخصص للعب الاطفال كانت تئكل شهد...
غنج\شهودي كلي زين وش ها الدلع...؟؟
شهد\تل سوي تودلين دلع دلع بعدي عني انا زلعنه=كل شوي تقولين لي دلع دلع بعدي عني انا زعلانه
غنج شالتها بحضنها وباستها بقوى\وياربي اموت عليك شهودي.. امانه لاتزعلين علي..؟؟
شهد بدلع\بعدي..؟؟
غنج\ها شهودي اروح واخليك..؟؟
شهد تضمها بيدينها\لا غند امانه لاتلوحيين..؟؟
ضمتها غنج بحنان وسكتت لما تذكرة نفس الكلام قالتها لاخوها تركي ..؟؟
نزلتها غنج وقامت عند الشباك... تركي ...؟؟
دق جوالها في ها الوقت وشافت رقم منصور الكريه طنشته. وبعد لحظات جاها مسج..
&يعني ما يهمك تروك اخوك عااااادي خليه يخيس بسجن... ياحوبي لك بس.. &
غمضت عيونها غنج بقوى.. ودها تموت تنتهي.. تضيع الحين..؟؟ منصور شكله واثق من كلامه...؟؟
اكيد هو شكل ايديه طايله.. ومثل الاخطبوط.. وله في كل مكان ايد..
اكيد انه يقدر يساعد اخوي.. لو على الاقل يحطون ظروف سجنه احسن..
دق منصور مره ثانيه...
طالعت غنج بجوال وبعد خامس دقه ردة..
غنج\الو..
منصور\هلا والله بصوت وراعيته هلا ياغنوجه هلاوغلا.
غنج\ استاذ منصور..؟؟ لو سمحت انت وش تبي فيني..؟؟ انا ماعمري اذيتك انت ليش تئذيني....؟؟
منصور يضحك بصوت عالي\ههههههههههههه
غنج مقهوره\ليش تضحك...؟؟
منصور بضحكه\لنك خبله ..؟؟انا اعرفك عشان اذييك ..؟؟
غنج\لا ياشيخ ..؟؟وانت تقول اقدر اطلع اخوك ..؟؟هاذي مو اذيه ..؟؟؟
منصور\ههههه لالا انا بقول الصدق ..والله الي حبس اخوك ولبس ها القضيه هو عمك ابو بدر..
وولد اخوه خالد..؟؟ مدري وش اسمه..؟
غنج بخنقه بخوف\عزام..؟؟
منصور\عليك نور اكيد انهم حاقدين عليكم ..
غنج سكتت وماردة..
منصور بضحكه\ نرجع لموضوعنا..انا ابيك ..؟؟ابي اتزوجك يابنت ..؟؟ماعندك خيار ثاني..؟؟ عمك ناوي عليك ناوي..؟؟
خليني اخذك..؟؟ وش رايك ..؟؟
غنج\خلنا بموضوعنا.. انت قلت لي تقدر تطلع اخوي ..؟؟كيف وهو محكوم عليه عشرين سنه..؟؟
منصور بعدم مبالاه\عادي يلبسها واحد من الي معي..؟؟ وبعدين نطلع الرجال الي لبسها بعد سبع سنين اوثمان..
غنج بحده\تلبس واحد برئ..؟؟
منصور\ههههههه اي برئ..؟؟ ماعليك من الي يشتغلون معي..؟؟ ها وش قلتي ..؟؟شوفي تعالي لي يابنت بطيب احسن لك..؟؟
غنج بحده\اوكي مستعده اتزوجك لاكن با الاول تطلع اخوي..؟؟
منصور بضحكه\ههههههه انتي تعرفين من تحاكين...؟؟
غنج تتطنز\يعني من ..؟؟واحد من شلت عمي المجرم ..التعبان. المعفن..
منصور بهدوء\ياحماره انا منصور الشامخ...؟؟يعني تستهبلين انتي ولا كيف..؟؟ مافي احد حاكاني بهبالك هاذا ..؟؟
وصار يشارطني ويطول معي با الكلام مثلك..؟؟
يادلخه..!!
غنج بصراخ\\قلت لك طلع اخوي اول ولا مافي ..؟؟واقلب وجهك..؟؟ ولا اشوفك تدق على ها الرقم ....؟؟
الا لما اشوفك قد كلامك..؟؟ مو تكبر نفسك با الكلام ..؟؟وتهذر...؟؟..انقلع..!
طوط ..طوط.. طوط..
منصور شاف الجوال حقه بستغراب..؟؟ وصار يضحك بصوت عالي\هههههههههههه سكرت بوجهي ..مجنونه وربي مجنونه......ياسيااااااااااااف سياااااااااااف
سياف\سم طال عمرك..؟؟
منصور بضحكه\جهز السياره ابي اروح للميتم الي بحي ال....
سياف \جاهزه طال عمرك تفضل..
................................
في الميتم
غنج تصارخ على الجوال وترميه باخر الركن...
غنج بحده\حيوان!!!!!!!!
شهد بخوف\من الحنوان..؟؟=من الحيوان
غنج سمعت شهد لما لقطت الكلمه وهدت\لا حبيتي ..؟؟وش ها الكلام..؟؟
شهد بعصبيه\انتي دلتيه تو..؟؟
غنج بتوتر\يالله خلصتي ااكل بس...
شهد ترمي الملعقه\ايه خلصت...
غنج\يالله قومي احممك..
شهد تهدد\يالله.. بس مو تعوريني بشامبو..؟؟ لا قلت خلاص!! خلاص!! افهمي مو تصيلي غبيه..؟؟
غنج بضحك\امرك ياشهودي يالله حبيتي..
راحت غنج تحمم شهد وهم يضحكون الثنتين..وكئنها تتناسى معانتها والناس الي صارو وحوش عندها...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
بدر يصارخ في فلة عزام..
بدر\ماهي موجوده بفلتها..؟؟يعني كيف انشقت الارض وبلعتها ياولد خالد ..
عزام واقف عند الشباك\انا حصلتها خلاص ..؟؟؟؟؟؟؟؟لاتسوي لي قلق..؟؟
بدر\لا ياشيخ وين بلله حصلتها ..؟؟لايكون نايمه بجناحها في فلة عمي ابو فيصل..؟؟
عزام بحده\بدر لاتجلس تتريق..؟؟ الرجال الي خليتهم يدورون عنها حصلوها بيمتم قريب من فلة اخوها..؟؟
بدر بصدمه\ميتم!!!!غنج العالي ..؟؟بميتم..؟؟وش تسوي فيه..؟؟
عزام بقهر \موظفه..؟؟بمرتب الفين ريال..؟؟
بدر بصراخ\موظفه..؟؟وبمرتب كم...؟؟الفين..؟؟هاذا مايجي قيمة جزمه من جزماتها الي عندها..؟؟
الفين ريال..؟؟والله العظيم فارس هاذا
لو احصلها وربي بسناني اقطعه..؟؟ها الكلب..؟؟
عزام\صبره علي دواه عندي...بس غنج لازم اجيبها...لازم..
بدر\تجيبها..؟؟انت استريح ورى مكتبك هاذا..؟؟هي مدامها بعيده عنك فابخير..؟؟
عزام التفت بحده\كيف..؟وش قصدك بكلام..؟؟
بدر\غنج الحين ماتبيك..؟؟فاهم..؟؟وماتبني بعد..؟؟تكرهنا..كره العمى..خلك بعيد عن نارها الحين الي ماراح ترحم احدن فينا..؟؟
غنج الحين ولو تشوفنا نحترق ما رحمت احد فينا..مليونيره بنت عز.. وترف من يوم ولدت..
من دلال وريش.. الا ها الحاله الفين ريال..؟؟الفين..؟؟
ياخي وتبيها تجي ..؟؟مئمل خير..؟؟
عزام بحده\انا مالي شغل ..؟تجي معي؟؟وماراح انتظر منها موافقه..؟؟على طول بتزوجها..؟؟لو با الغصب ..؟؟مو بكيفها...انا مالي
شغل بسجن تركي..وبحط مهرها انفصالي عن قروب عمي ..و ببتعد واترك شغلي في السلاح ..واتفرغ لها.. واروح انا وياها نعيش..
بمزرعتي مع الخيل.. الي انا احبها.. واهتويها من زمان..راح اترك كل شي عشانها ..يابدر راح اترك كل شي ..
بعد ماتطمن على صحة عمي راح اسافر..
انا وياهها.. وماخليها تشوف احد منكم.. معي انا وبس..معي انا وبس..راح احتويها.
..راح احاول بكل ماقدر ان تركي يطلع ..لنه مظلوم والله اني ابيها يابدر وشاريها...؟؟
بدر بحزن\الله يجمعك فيها..؟؟
عزام\ها اليومين ان شاء الله راح اروح لها ها اليومين...اكيد انها ببدايه..راح تتمنع وتتغلا,,لاكن هي طفلتي..لازم اخذها..
مالي شغل..لازم ترضى علي ..واخذها..هي تموت فيني مثل ماانا اذوب بتفاصيلها..
قال ها الكلام وهو يحرك اسمها بسواره الي بيده وابتسم لما قراه لمره المليون...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في سيارة مشاري
مشاري\وينك عنو ..؟؟
سمع طق على شباك سيارته وفتح التئمين
ركبت عنود وهي تضحك\هاااااااااااي
مشاري\هلا وغلا تلعبين علي يادبا بعيده ها..
عنود\ههههههه اسمعني ماراح اطول معك انت قلت اشوف شقتك واشوف الركن الي انت حاطه لي.. اوكي بعدين نرجع مالي خلق نتخر
ويحسون اهلي...
مشاري\لا عيوني وربي راح تنبسطين.. لما تشوفين ابداع حمدانك با الركن الي حاطه لك...عشان بس تعرفين اني اموت عليك..
عنود ابتسمت وحطت جوالها على الصامت ودخلت شنطتها..
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في الميتم...
غنج بستغراب\ها اخوي ..؟؟
ساره \ايه المديره تقول لك انه يقول انه يعرف اخوها..؟؟ ولازم يقابلها عشان حاجه تهمها...؟؟انتي عندك اخو..؟؟ماخبرتيني عنه..؟؟
غنج مسحت ايدينها بطرف القميص الرث الي لابسته.. وتووجهت بسرعه لخارج الغرفه.. وبسرعه الا قولو تركض لجهة غرفت المديره ..
من الي يعرفه المكان غير محمد.. الي اكيد عنده خبر عن اخوي تروكي.. يارب يكون حلو الخبر يااااااااارب ..
فتحت الباب بسرعه.. وشافت المديره متغطيه بعبايه كامله ...
المديره بعصبيه وبحده\غنج جايه بدون عبايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
غنج بلهفه\اعذرني سعادت المديره ...لاكن قالو لي ان,,,,,
منصور وهو يوقف\صح انا من طرف اخوك ومعي اخبار حلوه عنه..؟؟
غنج في اللحضه اختفت المعالم عن وجها ودب الخوف الي سكن اطرافها..ذبلت الفرحه..و جلست على اقرب كنبه بخوف وعيونها معلقه
في منصور..في هاذا الشخص الي واقف قدامها...
المديره وهي تناظر الشيك الي عطاها منصور وهي منبسطه\اوكي انابطلع.. اتركم علىرحاتكم ..
ومره ثانيه اشكرك استاذ منصور.. علىدعمك المالي للميتم.. وكملت وهي تبتسم,,مليون ريال..
صراحه مبلغ جدا كبيرا وخاصة انك متبرع فيه من دون فشخره اعلاميه...
منصور ابتسم ولا رد عليها...طلعت المديره وسكرت بهدوء الباب..
غنج حطت يدها على جبينها.. والتزمت الصمت ..
منصور وهو يقرب منها ويطالع بقرف قميصها الرث وبسخريه \يعني من طبقه مخمليه.. ارستقراطيه.. لقاع المجتمع!!!
غنج رفعت عيونها بتحدي\يعني وش تبيني اسوي..؟؟ ااقتل نفسي..؟؟!!
منصور\هههه لا بس ماتوثقين فيي مين من كان..؟؟ وحليله فارس بجنيف مع اهله ..؟؟الي اول مره يسافرون..؟؟برى حيهم!!!
غنج فتحت عيونها بصدمه وبقهر ورجعت طالعت الطاوله بصمت...؟؟
منصور بهدوء\اسمعيني..الحين تطلعين معي واتزوجك ..؟؟واخوك بكرا بالكثير عندك..
غنج رفعت عيونها بفرحه\عن جد تقدر تطلعه ...؟؟
منصور يقلدها بتريقه\ايه عن جد ..؟؟بس تنفذين الشرط لاول..؟؟
غنج رجعت راسها للارض وبقهر.. والدمع بعيونها\واذا ماوافقت عندي خيار ثاني..؟؟
منصور\عندك خيار..؟؟
غنج بفرحه\الي هو..؟؟
منصور بضحكه\تطلعين معي الليله ولامن شاف ولامن درا...؟؟
غنج توقف \تخسسسسسسسسسي يا نذل...؟؟؟
منصور\ههههههه لا تعيدي هالكلمه مره ثانيه..؟؟ اقطع لك لسانك ...اوكي..؟؟ ها خلصيني وربي..
اذا طلعت الحين من غير جواب..؟؟ وربي ان يخيس اخوك طول العشرين سنه الجايه..؟؟ولو تبوسين جزمتي ..؟؟مافيه!!
غنج بضعف سكتت ...
منصور بهدوء\اوكي يعني رافضه العرضين..؟؟ اشوف وجهك على خير..؟؟ يا خساره كان ودي اخدمك...؟؟
توجه منصور للباب ولما كانت يده على مقبض الباب...
غنج ببحه\اوكي موافقه اتزوجك..؟؟ لاكن وش الي يثبت لي..؟
منصور ابتسم وهو يطالعها\بكرا تسمعين خبر الحلو ..واعتبريه الشبكه حقتك..؟؟ خلاص يا قمر.. وبالمره بكرا ترى الزواج يالله سيو...
طلع منصور وصفق الباب..
وراح ببساطه بيتزوجها بكرا.. بكرا .خير وش ها الانسان..؟؟ وش ها الرجال الي يحسب الكل عندها دمى..؟؟
يحركهم ببسااطه
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
في فلة نادر الضاوي
كان نادر نايم على السرير وحنان بجنبه تطالعه وتتئمله...
حنون..وطيب..با العكس الي كان يغلف شخصيته اول زواجنا...انا حبيته..حبيته..حبيته..يسوي اشياء..يخليني اموت عليه..
توه مهديني شقه بمصر..علشاني مارحت لها ابد..وقلت له ودي اسافر لها لن كل سفراتنا كانت اوربيه..
قال شقتك هناك تنتظرك..ياحبي لك..
هاذا غير انه حصل الحلق حقي.. الي كان ضايع با المشتل ..ولما جتني ام صالح قالت انه قعد طول الليل يدور عليه ..لما حصله وكان فرحان
مع انه هذاك اليوم طقني..
يااااااه يانادر حبيتك بجد
فتح نادر في ها اللحظه عيونه بكسل وشاف حنان تتئمله ابتسم
قرص خدها..
حنان \ااي ندورررررررررررر
نادر يتصنع الحده\نامي هنا بس بلا قز ماله داعي...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________

_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
بحديقة فلة العالي
ام فيصل وفيصل ومهاوي جالسين يشربون الشاي...
مهاوي\يمه صح اليوم ابوي حسيت انه حس فينا.. صح يمه اناا حسيت كذا صح فصولي..
فيصل راحمها.. وسكت مايبي يقول ان ابوي ماراح يقوم للابد.. هاذاي جلطه في الدماغ..وكانت قويه اتلفت خلايا فيه..
ام فيصل بضعف تسايرها\ايه كئني حسيت بكذا ..
مهاوي\الحمد لله هاذا انا ادعي ليل ونهار ..ان اموت قبل ابوي لو بساعه ..لو بساعه..
ام فيصل مسكتها العبره..
وفيصل قام بسرعه من المكان..
مهاوي قامت بسرعه للمشتل ماتبي تبكي .. ماتبي تبكي ...ابوي مافيه شي ..راح يقوم ..راح يقوم...
دخلت المشتل وجلست على ركبها ..جنب الورود الي هي زارعتها... وابوها كان يجيب لها الشتلات زاد وجعها..
زياده لما شافت اخر مره جايب لها زهور غريبه .ماعمرها شافتها ابد شكلها كان حلو...
بصوته الهادي\مها..؟؟
مهاوي ماردة عليه لئنها بعالمها الي فقدة فيه الامان...
سعود ينزل لمستواها .. في ها اللحظه مهاوي رفعت عيونها المليانه دموع لسعود.. الي ماااات لماشافها تصيح..
ماتوقع يحبها ببساطه.. وبخفه كذا.. دخل حبها وتربع بشويش لما تحكم..
سعود يرفعها\مها خلاص..؟؟
مهاوي تبكي\سعود ابوي..؟؟
سعود تجرء للمره الاولى على بنت عمه مهاوي.. ولمس بصابعه المرتبكه خدودها.. ومسح دمعها سريعه نزلت وغزت قلبه قبل خدها ..
سعود\بس مها اترجاك لاتصيحين تذبحيني بدموعك..؟؟
مهاوي بكتمه\سعود احس اني مخنوقه مخنوقه..
سعود مسك كفوفها وحطها بكفوفه\طيب جربتي تدعين له وتتصدقين..؟؟الصدقه تشفي المريض يامها...عزام طلع صدقه امس لعمي..
مهاوي فلتت منها شهقه \والله ادعي له ..؟؟ياربي شسوي...
سعود يناظر للجه الثانيه يبي يبعدها عن جوها\مها شوفي وردتي فتحت..؟؟
التفتت مهاوي لوردة سعود.. الي زرعها هاذاك اليوم وابتسمت وهي تمسح دموعها\ايه فتحت..شكلها روعه..
سعود بسرعه وهو يناظر عيونها\مثلك ..؟؟
مهاوي حاولت تجمع انفاسها الي بعثرها بكلمه ولمسه وهمسه من سعود..
سعود\مها..؟؟
مها تسحب يدها منه تبي تطلع من المشتل\بروح اترك يدي..
رجع سعود ومسكها من جديد وبرتباك\مها انا احبك والله العظيم احبك..
مهاوي ضاعت في ها الكلمات وتاهت لاكن دموعها طلعت اكثر\يعني انت شايف هاذا وقت كلامك الماصل ..؟
واسلوبك المغازلجي ..؟؟ياخي حشم طيحة عمك..؟؟
سعود رجع شعره لورى بشده وبحده\مها انا ابيك ...عارف..ومقدر..بس ..ابيك..تعرفين اني ابيك..وماتصديني..؟؟؟
مهاوي ناظرته وسكتت وبعدها انسحبت بهدوء من المشتل....
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
..........
بالميتم
لويس\انا اقول لكي ان هناك بصيص امل.. في قضيت شقيقك تركي..؟؟ وذلك انه جاء احد الي قسم الشرطه
وسلم نفسه في القضيه..؟؟ وقال انهو هو من وضع هاذا كله..؟؟ القضيه وانه من عمال الذين يشتغلون..
مع اخيك وانهو فعل هاذا بدافع الانتقام والان يعذبه ضميره فا سلم نفسه..؟؟
غنج تبلع ريقها\صدق كلامك صدق يعني اخوي بيطلع..؟؟
لويس\بتئكيد..؟؟
غنج صارت تبكي من الفرحه وسكرت جواله وصارت تبكي وتشاهق معقوله معقوله..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دق جوالها في نفس اللحظه وشافت رقمه ردت بسرعه وبفرحه\شكراااااااااااااااااااااااااااااا.....
منصور تفاجئ بس بضحكه\طيب انا مابي كلمة شكرا انا ابي الشرط..؟؟
غنج هنا الضحكه الي كانت مرسومه على وجها وقف وشهقت......
منصور\من الفرحه مو..على العموم راح يجيك اليوم سايق..؟؟ يوصلك للفندق... تلقين لك ناس بيضبطونك ..
واليوم بملك عليك...؟؟ واكيد ولي امرك هو عمك ابو بدر...اوكي
غنج بسرعه\تتزوجني ؟؟؟لالالا
منصور بحده\لا ياشيخه..؟؟ اسمعيني زين..؟؟ انا ماحب كلامي يكون لعب اطفال..؟؟ ماصار شي
الى الان ..؟اخوك بيظل بمكانه..؟؟
ولا برسل له ناس بسجن بيطنون عيشته..؟؟
هاذا اذا ماماتت لاقدر الله من مزحهم الخفيف عليه..؟؟ هاوش قلتي..؟؟
غنج بقهر \انت احقر انسان قابلته بحياتي..؟؟
منصور\لا يكثر بس..؟؟ مثل ماقلت لك وجربي تسوين شي ثاني يا غنج ..؟؟وشوفي تهديدي على حقيقته..؟؟يم عيون خضر خخخ..
سكر منصور الخط بوجه غنج الي صارت تبكي.. وتبكي.. وتكسر كل شي بغرفته\هو السبب..؟؟
هو السبب..؟؟
هو البلا كل من راسه والمصايب الي تتحذف علي انا واخوي من راسها ..؟؟
الله ياخذك ياعزام الله ينتقم لي منك؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:02 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

_____________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه:

_________
با شقة مستئجرها مشاري ..
عنود\الله يجنن ها الركن..؟؟
مشاري\شفتي هاذي صورتك الي خذيتها منك لما عيد ميلادك..؟؟ شفتي كيف مبروزها با المخمل..؟؟
عنود\تجنن كيف دخلت موسيقى حلوه بها الركن..؟؟كيف ماشوف شي..لا اسلاك..ولاشي..؟؟
مشاري\حركات..؟؟
عنود تطالع الركن كان كله بروايز صور لها.. صغيره ..كبيره ..ابيض و اسود عجبتها حركته..
مسك يدينها..و.. صوت ضحكته الخفيفه\انتي اليوم غير..؟؟ يابنت طالعه جنان..؟؟
عنود سكتت من الارتباك الي اجتاح عالمها ...؟؟
مشاري لفها له بسرعه ودفها على الركن وصارت بروايزها وراها وبضحكه\شسوي اموت عليك اموت..
عنود ذابت وطارت بعالم ثاني..
مليئ بالاحلام الورديه...
والكلامات العاشقه..
الوله..
الذائبه..
المغرمه..
ونست ..
اوتناست..
ان ..
البنت..
كا الزجاجه..
يسرع..
خدشها...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
با الاوتيل...
قامت غنج تطالع شكلها.. فستانها ابيض كورسيه...بلئلئ بيضا..تلمع بهدوء.. بعدين يجي ضيق.. ضيق لما الركبه تقريبن .. درابيه
بعدين ينفك منفوخ... بطرحه طويله خليجيه...زينها تاج صغير..و مكياج قوي ..
كسر برائتها المعتاده.. واعطاها انوثها صارخه...شعرها الاشقر الناعم.. ضبط بتسريحه كلاسيكيه فرنسيه...
المصففه\واو بجنني راح يطير عئلو فيك مسيو منصور..
غنج بكره والدمعه في عينها...كيف الحياه قدرت لها كذا..؟؟
ليش هي الي دايم تضحي..؟؟
وغيرها يستمتع...؟؟
ليش دايم هي الي مكتوب عليها ناسيها الفرح..
وغيرها ياكثرها افراحه..
كانت تتمنى في ها الفستان مع حبيبها المخادع.. مع صقرها الحرامي .. عزام\منصور..؟؟
المصففه\اي المسيو ..بتصدئ انو اول مره من كل حباباتو بليبس وحده منون فسطان..؟؟
غنج بصدمه\حبيابتو؟؟
المصففه\اي..الي كان متزوجهم..شي سته..بس انتي هيئتو بدو ياكي لنو كلهم مسيار ...؟؟!!
على ائولتكم..؟؟ وانا اول مره بشوف على وحده منهم فسطان ..؟؟يحرق حريشك انتي وئعتيه..؟؟!!
غنج بدمعه\انا وقعته.. انا وقعت مين!! انا حتى ماعرفه..؟؟
دق جوال اللبنانيه الي ردة عليه وضحكت وسكرت...
ناظرتها غنج بستغراب..؟؟
اللبنانيه\يالله الف مبروك.. انا بطلع لنوو.. المسيو صار ائريب بخاطرك يائمر..؟؟
طلعت اللبنانيه بسرعه ..
وغنج تطالعها بكره ..
واه ياربي متزوج ..؟؟متزوج قبلي سته ..؟؟سته...؟؟ سته..؟؟!!
ههههههه ...يالله احس الدنيا تمسخر فيني..؟؟ تركت الي احبه عشاني بس كشفته مع وحده..؟؟
وشكيت فيه...؟؟ والحين اانا مع زير نساء ...؟؟وربي مسخره...؟؟ مسخره ...؟؟اانا احس بخنقه ..؟؟احس الجو ينكتم ...؟؟
ويروح مني النفس... احس بحراره بجسمي...؟؟ وبنفاسي...؟؟ احس براكين ببتتفجر.. واحس اني خلاص مااستحمل ...ا
انا غنج بنت ماجد العالي..... يصير فيني كذااااا...؟؟؟
((((((وفجئه..؟؟))))
منصور وهو يصفر\لا ماصدق..؟؟!! كل هاالجمال عندي الليله...؟؟
رفعت غنج عيونها فيه وشافته واقف... ومالي بهيبته المكان.. واقف ومالي مكانه ...؟؟
منصور وهو يقرب منه ومسك كتوفها \انتي واخيرا صرتي لي..؟؟و كسبت الرهان...؟؟
غنج تفتح شفايفها التوتيه\الرهان!!!
منصور بضحكه\ايه الرهان..؟؟اووه ماخبرتك عنه...؟؟ انا مرهان واحد صاحبي ..؟؟لما توفى ابوك ..وطلع النعي با الجرايد..
وان وارث مليانه بنت...؟؟ انا راهنته ...؟؟وكسبتك!!! لو انك مفلسه هههههههههه...
غنج تفجرت بداخها براكين من االام حياتها ومستقبلها ودنياها..
هي واخوها... صارت موضوع رهان... بين اثنين مهبل..؟؟ تراهونو عليها..؟؟ وهي حتى ماتعرفهم..؟؟ ولاحتى يعرفونها..!1
ومن دون مقدمات طاحت بين ايدين منصور مثل الريشه مغمى عليها...؟؟؟ماقدرتت تتحمل اكثر من كذا...
هي اضعف من كذا..
ماهي قويه ابد..
مهما حاولت...
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
بشقة مشاري
عنود بصراخ\شسويت...؟؟
مشاري يلم نفسه\صار الي صار...؟
عنود تبكي وهي تلم بعض ملابسها الي تبعثرت في الركن حقها الي مصلحها \حمدان انت لازم تزوجني لازم..
مشاري يطالعها ويجلس على الكنبه القريبه\اكيد اكيد انا احبك...
عنود تبكي بقوه\حمدان انا خلاص..؟؟؟ياويلي...؟؟ياليتني ماجيت معك الليله...؟؟حمدان شسويت فيني..؟؟شسويت ..انت انهيتني..؟؟
مشاري\خلاص اسكتي قلت لك بتزوجك..؟؟
عنود تقوم بحده وتسحب عباتها\ايه لازم لازم ...بعد عن وجهي..؟؟
طلعت برتباك ودموع من الشقه وهي تركض..؟؟
ضيعت كل شي في ها الركن...
وانتهي الشرف الي كانت تتفاخر بوجوده..؟؟
رغم كل الشباب الذين تعرفت عليهم..؟؟
في اقل من لحظه..؟؟
ضاع كل شي..؟؟
بجرة قلم..؟؟
رجع نفسه مشاري على الكنبه وابتسم\الحين شتسوي ياعزام بها الفضيحه...؟؟؟.هههههههه
_________________________
المشاعر..؟؟ مثل ما كف كريمه..؟؟
في يدين بخيل ..ذوقها المهانه..
___________________________
يوم جديد
فتحت عيونها الزمرديه شافتها بكامل زينتها ...وبفستانها الابيض ...وطرحتها ...شصار لاكون انا بحلم ..؟؟لا مو بحلم هاذا الفستان..؟؟
وهاذي الطرحه علي ...؟؟كل شي حقيقه مو خيال رفعت راسها الي كان كئنه شخص ثاني تشيله تحس بتعب وبثقل فيه..
التفتت يمين وشمال ماشافته نزلت الطرحه بعنف منها وتقطعت معها خصل من شعرها ...
-بشويش مايسوى عليك..؟؟؟
التفت غنج برعب.. شافته داخل عليها وهو لابس بجامة نوم لونها سكري... وبيده كوب قهوه ويناظرها بستحقار\ماصارت اغماءه..؟؟
يوم كامل وهاذا حنى داخلين با اليوم الثاني..؟؟ ماتوقعتك رقيقه كذا ؟؟اخر مره اقولك ها الكلام ...اسف؟؟,,, قالهاوهو يتريق..!!
غنج قامت من السرير بثقل وهي دايخه ..وناظرته شافت دورات المياه وراه ...توجهت بثقل لها ..مسكها من كتوفها...
منصور يضحك\شفيك اصلبي وقفتك ..؟؟انا ماخذ لي وحده منتهيه خالصه ...؟؟..كئنك شاربه شي...؟؟.انتي شاربه شي من وراي ههههههههه
غنج بقرف\بعد عن وجهي..؟؟ بروح لدورات المياه..؟؟؟
منصور بقرف\شوفي لك ملابس بكبت..؟؟ بطلع لجناح الثاني ..؟؟مابي ارجع اشوف نفس اللبس عليك...اوكي!!
غنج طنشته وراحت لحمام.. ودخلته فتحت الدش ودخلت جسمها كله تحته.. وفتحت عليها الدش..
وجلست تحته وصارت تبكي فضت الي جواتها...
نادت عزام بداخلها ..؟؟
ومثل دايم مافي جواب..؟؟
تحبه وتكره..؟؟
اذها وماحد اذها مثله..؟؟
ذبحها ودمر لها حياتها...؟؟
خلاها تتزوج واحد ماتبيه ابد ..؟؟
واحد خذاها رهان ..؟؟رهااااااااااااان..؟؟
..
بعد ساعه قامت... نزلت فستانها ورمت بسلة الزباله... لبست الروب وطلعت..
شافت منصور جالس على السرير.. ويقلب القنوات لما شافها ابتسم\هلا بعروستي الي ماخلتني اتهنى فيها البارح..؟؟
غنج بلعت ريقها وهي تمشي بصعوبه لجهت الدرج\ممكن تطلع بلبس..؟؟
ناظرها منصور بسخريه\انا طالع..؟؟ بس مو عشانك بتلبسين لا ..؟؟
في شغله ضروريه ابيك فيها هناك..؟؟ ايه على فكرا ترى ها الاوتيل قصرنا هههههه......؟؟
غنج ناظرته بصدمه..؟؟؟
منصور\ايه انا احب عيشت الاوتيالات.. حاجز ها الطابق كله.. يعني كل الاجنحه الي هنا بطابق هاذا ..
كلهم مرافقيني.. يعني تكيفني مع ها الحياه ..؟؟على الاقل احسن من حياة الميتم صح..اوه نسيت ترى ها الاوتيل الفخم لزوجك منصور..خخخخخخخخخ
غنج طنشته وفتحت االدرج...
منصور بحده\ البسي لبس ساتر..؟؟ واطلعي لي بجناح الاستقبال...؟؟ سااااااااتر فاهمه...؟؟
غنج ناظرته بصدمه بعدها لفت لجهت الدرج وبعد ماسمعت صوت الباب الي تسكر...
ناظرت الدرج الي كان مليان ملابس لها..؟؟ وبمقاسها بضبط ..؟؟طلعت لها لعانه فيه فستان لنص السااق..
وظهره كله طالع ...؟؟؟<<هاذي غنوجه ماتغيرت ..
وفوق هاذا توجهت لتسريحه ورفعت شعرها عشان تطلع الفتحه جد..
شافت جوالها يدق ناظرت الرقم شافت رقم محمد,,
رفعته بسرعه\محمد..
محمد بضحكه\غنج كيفك..؟؟
غنج\كويسه,,,
محمد بفرحه\يالله عطيني البشاره..
غنج بفرحه\تركي اخوي طلع..؟؟
محمد برتباك\لا الى الان ..لاكن هو جنبي وسامحين له يكلم..؟
غنج اختفى صوتها فرحه وحزن اختطلو مع بعض...
تركي بصوت ضعيف يالله قدرت تسمعه\غنج ...
غنج بصوت متقطع من العبره\تركي,,
تركي بخنقه\كيفك ..؟؟طيبه..؟؟
غنج بتوتر\اانت شلون صحتك ياتاج راسي..
تركي\لاتهتمين..؟؟وينك عايشه فيه..؟؟محمد يقول انك بميتم..؟؟ليه مارحتي مع محمد..؟؟ليه تعبيني زياده ياغنج..؟؟
غنج فلتت منها شهقه\انا طيبه..انا بخير
تركي\
لاتنثرين الدمـع قولـي لـي وش فيـك *** تخالطت عبرات صوتـك وانـا اسمـع

تقطع خطوط الجو والصـوت مغريـك *** ودمعك غدى نيـران بالجـوف واقشـع
ووقف شعر راسـي ودكـن دواكيـك *** واضرب اخماس اسداس بالشك واجمـع
ويبسن عروق القلب وصـارن مهاليـك *** مغيـر اغـص بخافـي الريـق وابلـع
وشلـون مابـه شـي يرحـم اهاليـك *** تدريـن بغيـر الصـدق لايمكـن اقنـع
انا عهـدت الضحـك يعشـق اشافيـك *** وعيـون ماخلقـت علـشـان تـدمـع
سلامـة الـي كـل ابوهـم عزاويـك *** وليـا انتخـوا بالحيـز نيـران واشنـع
وليا وضح صوتـك باذانـي عزاويـك *** (حيزا حيزا !)ساعـة الصفـر ترجـع
تكفـخ حرار(ن)ماسبقـوهـا ممالـيـك *** وترسي جبال(ن)مانـوت يـوم تخضـع
وتـارد فهود(ن)ماتهـاب الشرابـيـك *** وتهـوي نجوم(ن)لارمـت جـال تفنـع
من اقصى الجزيرة اعصار توحي اذانيك *** مـن هيبتـه يرتـج حفـره ويـركـع
ومن اقصى الحساء بركان تونس اياديك *** مـن هيبتـه صميـدع القلـب يـربـع
لا والله الا اجيك وشلـون مـا اجيـك *** شفني عليه اقرب من الموت واسـرع
اللي (ازعلك) يمكـن نسـى انـ ..(تركي)اخيـك !! *** ولا تخيـل.. لا (تغربـت) مــا ارجــع ..؟
لاتنثريـن الدمـع حـيَّ (ن) محاكـيـك *** والله تخضع اشناب مـن شـان (مدمـع)
غنج بشهقه ثانيه\مافي شي..؟؟ياخوي مافي شي..؟؟صاير شاعر..قالتها بضحكه
تركي بحده\غنج وش فيك شصاير..؟؟لاتظنين اني مسجون ماقدر احميك..؟؟اانا لي ناس يعتزون فيني..؟؟
وبيقفون بجنبك..؟؟صدقيني يختي..؟؟في اثنين بيجونك اليوم وبياخذونك ل...
غنج ماتبي احد يروح للميتم ويكتشف تركي الحقيقه\لا ياخوي انامرتاحه..
تركي\ماراح يخلوني اكلم اكثر من كذا..؟؟ انتبهي لنفسك مع السلامه..
غنج\مع لالسلامه..
سكر تركي وضمت هي الجوال لصدره\يالي لك الروح ترخص..
لماخلصت مكالمتها نزلت الجوال..؟؟ تسمع لها صوت صراخ في الصاله ...لاكن ماهتمت كثير ..
عساه ان شاء الله واحد متهجم عليه ويذبحه وتفتك..
نزلت المشط... وفتحت الباب.. وتوجهت لصاله ..
يمكن يطلقها وتفتك منه..؟؟ ومن وجه..؟؟ ويرجع لها اخوها ..؟؟هو خذى ست قبلها ..؟؟فماراح تفرق هي بعد..؟؟
لما طلت من الصاله شافت منصور واقف ..؟؟
وحاط رجله على راس واحد متمدد با الارض ..؟؟
واثنين من الي مع منصور ماسكين نفس الشخص..؟؟ الي ملابسه مليانه دم ..؟؟وصوته صاير ضعيف من الضرب الي اكله..؟؟
غنج لما طلت غمضت عيونها ورجعت...؟؟؟
منصور لمحها وبحده\تعالللللللللللللي لاترجعين تعالي هنا ابيك..؟؟؟
غنج فتحت عيونها واشرت بيدها لالالا...
منصور بحده\تعااااااااالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج راحت له بخوف...
هاذا مجرم بعد..؟؟
وبيذبحها مع هاذا المسكين... الي تحت رجله..
وربي يحطها كئنهادجاجه بين ايديه..؟؟
لما قربت منه ..وجت ورى منصور بضبط.. وغمضت عيونها.. كان منصور بينها وبين الشخص.. وبعرض منصور ماشافت غنج الشخص ..
منصور بحده\هااااااااااا يا الكلب بتوقع على التنازل ولاكيف ؟؟؟!!
غنج تسمع صوت كنه صوت غرغرة واحد بيموت... و..بضعف وهي وراه وتشد بجامته من ورا\منصور اتركه حرام عليك بتقتله كذا!!
منصور لف لها \يعني ماتعرفين ها الكلب ..؟؟هاذا الي لعب عليك هاذا فارس الحرامي...
غنج وهي تناظر فارس الي كان بين الحياه والموت...
مضروب من رجال منصور لين قال امين ...طالعته وهو تحت رجل منصور الي كان يفركه وجه بالارض ..هاذا هو قدامها
ضعيف ومكسور...ماتشوف معالمه من الدم الي ماليه..
غنج بصراخ\لا.... منصور لا بليز.. اخوي فارس لا ..لا ..بعد رجولك عنه...بعدددددها...؟؟
طاحت غنج عند رجول منصور \امانه... منصور امانه ..بعد عنه بعد....؟؟
غنج شوي وتبوس رجل منصور عشان يترك فارس....؟؟
منصور بحده\مجنونه انتي..؟؟ مجنونه..!!
اتريكني اقتلك ها القارص.. ؟؟مو فارس.. هاذا قارص..؟؟
اتركيني اخليه يندم على اليوم اليي فكر فيه يئذي زوجتي....؟؟
اتركيني بعدي هناك...؟؟
غنج وهي تشوف وجه فارس الي تعبى دم.. ويئن من الضرب..؟
انهبلت وطار قلبها ..اخوها ياناس ..مهما صار الاخوان الي من دم ولحم يسون اكثر من كذا..
ويتبرون من خواتهم..؟؟ ويسامحونهم..؟؟ وهاذا تعتبره مثل اخوها..؟؟
وقفت بسرعه قدام منصور وبصوت مبحوح\تكفى منصوور ..؟؟ابوس ايديك ..؟؟سوى الي تبيه فيني..؟؟
بس اتركه.. اتركه... انا مالي في ها الدنيا الا تركي وفارس.. هم الحقيقه الي في حياتي.. اتركهم لي امانه اتركهم لي..؟؟
منصور رجع لورى قدام اصراراها.. وترجيها.. وجلس على الكنبه الي وراه\ارفعوه ..؟؟
وجيبو الاوراق قدامه الحين.. يوقعها... ولا والله العظيم الحين اثور فيه ها الرشاش الي على الطاوله وماحد يدري عنه...
غنج التفت لرشاش صغير جدا على الطاوله.. راحت عيونها على طول لعيوون منصور الي تناظرها\بيسوي الي تبيه ..؟وربي بيسويه
بس اتركه
رمو المرافقين الي مع منصور فارس على الكنبه بقوىه خلته يئن من رميتهم عليها..
غنج راحت لفارس تركض وتمسح الدم من وجه وتبكي\وربي ماعرف ..؟؟عن الي سواه منصور وربي..
فارس بين الانين\ولدي ماجد يا غنج ولدي ..؟؟
غنج تبكي\ماجد اسم ولدك ماجد..؟؟
فارس\ولدي مع زوجك هاذا مدري وش مسوي فيه...؟؟؟
منصور\يا قارص عن الهذرى الزايده؟؟ ووقع الاوراق ترى ايدي تعورني ..؟؟
تبي راس واحد تصدق لي كم يوم مااشربتها دم...لا ودم الي ناوي عليه غير هاذا مئذي ناس من طرفي يعني دمه يستاهل..؟؟
غنج بخوف\فارس وقع ..وقع ..وخلص نفسك ..ولدك انا الي بجيبه لك لا يهمك..؟
فارس مسك القلم بصعوبه ووقع تنازل على املاكه لغنج ...واغمي عليه..
غنج ماتت عليه رعب مسكت رقبته شافت فيه نبض خفيف...
التفتت لمنصور وبصوت مبحوح\منصور بيموت بيموت..؟؟
منصور بضحكه\لا ماعليك عمره اطول من عمري ..ارموه با قرب مستشفى..
شالوه المرافقين وطلعو فيه برى..لحقته غنج وكان المرافقين رافعين فارس الي ماكان يوقف من كثر الضرب الي جايه
مسحت من شفايفه الدم بصابعها البارده ,,شافت المرافيقن يطلعونه بسرعه من قدامها
فارس اخوها..الحرامي..لاكن اخوها..اخوها..الي ماشافت غيره مهما كان..قربت ايدينها من بعض عند صدرها والتفت ..
غنج وهي تطالع الشخص الي قدامها..؟؟ مدري هو مجرم..؟؟ اومنقذ..؟؟
مدري وش تسميه..؟؟ شافت الورقه الي قدامها ..؟؟هاذي املاكها كلها رجعت لها ...؟؟
وهاذا الي قدامها ..؟؟وش تسميه..؟؟ مجنون .؟؟والا صاحي..؟؟ وش المسمى الي تسميه فيه..؟؟ قولولي يارابطة عزام..؟؟
قولولي يارابطة منصور ايش اسميه..؟؟؟*_^
غنج تطالعه وهو يسحب له كيس بودره صغيره من جيب بجامته ..وصار يسحب منها شمه...
غنج انصدمت بقوى وهي تطالعه ..وهو قاعد يشم..؟؟ من ها..؟؟ ها..؟؟ ها..؟؟ها البودره ..؟؟
مدمن..؟؟ منصور..؟؟ مدمن..؟؟ مدمن......؟؟
غنج وهي تفتح فمها\انت مدمن..؟؟
منصور بضحكه\اذا تحبين؟؟؟
غنج تبكي وهي تشوفه.. شوي.. شوي ...ينتقل لعالمه الثاني ...؟؟انبسط وبدى يغلبه النعاس.. وتمدد على الكنبه وغط بنوم ..
غنج تناظره وهو يغط بنومه.. منهبله.. ومنصدمه ...اصلن حياتها ماصار تخلي لها صدمات ابدا..؟؟
كل العالم انصدمت فيهم يعني توقف على منصور المحشش..؟؟
منصور قدم لي معروفين... وانا لسى ماعرفه.. ها المجنون.. رجع لي املاكي برمشة عين..؟؟ وكان بيرجع لي اخوي..؟؟
تطلع الحين وتهرب بملاكها وترجع اخوها ..طيب هو جاب فارس من جنيف..؟؟ يعني بيعجز يجيبها ولو بئخر الدنيا..؟؟
توجهت للباب الي بودي لبرى الجناح..؟؟ فتحته بسرعه.. بتهرب... بتهرب ...؟؟
من هاذا كله..؟؟ بترجع لبريطانيا...؟؟ واذا فيه خير يجيها هناك ..؟؟بتطلع بتنسى الجميع وبتساعد اخوها من هناك..؟؟
فتحت الباب ولما خطت الخطوه الاولى ..انصدمت بشخصين حالكين السواد ...
تكلم واحد منهم وكانت عيونه حمرا ويتاطير منها الشر\وين يامدام تامرين شي نجيبه لك..؟؟
غنج رجعت بخوف.. وسكرة الباب بوجه وعيونه براسها حمرررررررررا وتخوف.. هاذا غير جسمه.. خافت اكثر لماسمعت طق الباب..
ركضت بسرعه لمنصور وسمعت طق الباب اكثر...؟؟
غنج بخوف\منصور.. منصور.. منصور..
منصور بهمهمه وماهو واعي\هممم
غنج\هناك الحراس الي برى..؟؟ رعبوني قوم انا خايفه منهم يطقون الباب..
منصور \هممممم
غنج خافت اكثر لما طق الباب مره ثالثه ..هاذاوي لو يدخلون ويسون فيني شي ماحد درى عنهم..؟؟
نزلت الورقه على الطاوله ...؟؟و قربت من منصور الامان بنسبه لها..
الحين حماه من كل شي ..؟؟حماها من الحياة في الميتم..؟؟ من الفقر..
رجع اخوها واملاكها..؟؟ خذى حقها من فارس..؟؟
وبيحميها من كل شي...؟؟
فتحت يده واندست بحضنه ..وصارت كنها نونو جنبه..سمعت فتحت ..مقبض الباب ودخول واحد من المرافقين\استاذ تحتاج شي...؟؟
طار قلبها و حطت وجها الصغير عند صدره تقريبا ..
ودست نفسها على صدره..
تشبثت بجامته زين.. وغطاها ولحفها ريحت عطره.. الي انتشرة حولين جسم غنج..
وهي تبي تلقى الامان الي فقدتها.. وراح واقفى بظله.. يمكن تلقى عند ها المدمن المجرم شوية اماان.. من عالم قاسي ومافي امان ...
سمعت صوت تراجع الخطوات واغلاق الباب بعدها..؟؟
منصور انتبه بين عالمه المنتهي والاحمر.. لبنت صغيره مندسه بحضنه..
ماعرف منهي ولا شي..؟؟ لاكن حس انه يعرف ها البنت..؟؟
لو ها الدوامه تجره لها وتبيه يغيب عن الوعي.. وعن العالم كله ..
مازاد الا انه بصعوبه حط يده على ظهرها الصغير الناعم الكيوت.. الي كان يرجف وهدى بعد يده..
وحط دقنه على راسها وغاااااااااااااااااااااب في عالمه الثاني...
غنج كانت تبكي من الرعب.. الي عايشته بس لما حست ان منصور منتبه وصاحي.. وهاذا ماكانت تضنه.. هدت وناااامت بسرع من ان تتوقع

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:04 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..

********
قدام الميتم
كان عزام وبدر نازلين من سيارتهم وكئنهم موكب..
سيارتين قدام سيارة عزام..
وسيارة بدر ..
بعدها سيارة ..
توقفو جميعا امام الميتم..
نزل عزام بهدوء ونزل وراه بدر..
كانت مديرة الميتم بستقبالهم برتباك واضح..
وفوق كذا عزام خالد العالي براسه جاي...
شصاير ها اليومين ..لا يكون..جايهم مرض ها الكبار ...وجاين يتبرعون...كان هاذا حديث المديره بنفسها..؟؟
المرافق الي مع عزام..
مديرة الميتم هاذااستاذ عزام..؟؟
عزام\سلام عليكم ياختي...
مديره برتباك\وعليكم السلام تفضل استاذ داخل مكتبي..
عزام مشى خلف المديره ودخل داخل الدار ودخل معه بدر وثنين من مرافقينه..
بمكتب..
المدير تشير لعزام ان يجلس\تفضل استاذ..
عزام بوله شوق ..مايقدر يخفيه.. يشم عطرها با المكان ..مايقدر يضبط عمره ..ولا يخفي شي..مايقدر ياناس..
جلس بغير عادته الهاديه..
طلع بسرعه دفتر شيكاته ..؟؟
وكتب لهم مبلغ ...ومده للمديره...
المديره بفرح\الف شكر استاذ.. لاكن انت ما طلعت حتى على الميتم ..وماندري شسبب زيارتك..؟؟
في ها الاثناء دخلت بنت صغيره للمكتب وهي تبكي...؟؟
االتفت عزام لها الطفله الصغيره الشقرا الحلو طفله ..لا..لا..لا.. ورده ياناس ياحلوها...
المديره\شهد الف مره قلت لك طقي الباب قبل لاتدخلين...؟؟؟
شهد تصارخ\تسرو علوستي ها الوسخين=كسرو عروستي ها الوسخين
المديره بعصبيه\شهد!!!
عزام وقف بسرعه واتجه لها.. نزل لمستواها.. وشاف عيونها.. تجنن.. تجنن ..ياناس ولا شعرها الطويل ..الاشقر..
قرص خدودها بخفه\شهد انتي تجنين..؟؟؟
شهد وهي تناظره بحده\تيب تعلف تسله علوستي والا انزلع =طيب تعرف تصلح عروستي والا انقلع
المديره عصبت زياده\شههههههههههد
عزام ضحك و ناظر يد العروسه مكسوره خذاها وصلحها وعطاها شهد...
شهد بفرحه باست خده\شكرا..
عزام بضحكه\العفو...
بدر وهو واقف فوق راس عزام\تجنن بسم الله عليها...
عزام منهبل على خدودها ويقرص فيها...
شهد لمحت الاسواره الي بيده\هلوه هالي=حلوه هاذي..
عزام ناظر بحركه سريعه الاسواره ودخلها بكمه\لنها جايتني من وحده حلوه مثلك...
شال شهد في الاثناء بدر \عطيني بوسه شهودي...؟؟
شهد طبعت بوسه على خد بدر وصار يضحكها.. والبنت على طول.. مايحتاج ماعندها انه احد غريب...
عزام رجع مبتسم للمديره\لوسمحتي ..؟؟انا ابي غنج ماجد العالي. الموظفه الي عندكم...؟؟ابيها تجيني الحين ضروري..؟؟
شهد سمعت اسم غنج وقالت لبدر ينزلها وراحت تركض لعزام...؟؟
التفت لها عزام وهي ماسكه رجوله\ دلها ترجع مازلعه مله ثانيه=امانه قلها ترجع مازعلها مره ثانيه..
عزاام التفت لمديره\غنج وينها...؟؟
المديره\الموظفه الي كانت عندنا قدمت استقالتها من امس..؟؟
بدر بسرعه\قدمت استقالتها..!! يعني كيف...؟؟
المديره\زوجها با الحقيقه هو الي قدم استقالتها..؟؟ ودعم الميتم فوق هاذا... الله جزاه خير...
عزام حس ان الدنيا دارت فبه وبحده\زوجها ..؟؟مين ...؟؟غنج بنت عمي ..؟؟ماهي متزوجه..؟؟ انتي شقاعده تخبصين...؟؟
المديره خافت من حدته ومن كلامه ان غنج الي كانت عندهم هي بنت عمه\مادري..؟؟ بس هو رجل اعمال..؟
؟ وتزوجته يقول انه زوجها هاذا الي
اقدر اقوله...؟؟ ماعرف شي ثاني اكثر..!!
عزام بحده\لا لا تكذبين تمزحين..في شي غلط با الاسماء اكيد..غنج..لا لا..وش زواجه..!!مستحيل.؟؟؟
المديره تتكلم برتباك\هي بنت شقرا ...عيونها مره غريبه.. لونه خضرا ...كذا زمردي..؟؟
عزام بحده وهو يمسك راسه\بسسسسسسسسسس!!!!!!!!
بدر بسرعه للمديره وبعصبه\من زوجها وش سمه..؟؟
المديره خافت\هو ولد رجل اعمال مشهور..؟؟ اظن اسمه منصور ال****** ..خلني اتئكد..؟؟
طلعت الشيك الي بدرج المكتب\ايوا.. منصور جراح الشامخ*****...
عزام من الصدمه حس ان الدنيا تدور فيه ..حس ان الدنيا تضيق عليه ..وان الانفاس تخانقت عليه..
كلها ماتبي تجيه حط يده على جبينه\بدر غنج خذت غيري...؟؟؟؟
بدر هو الثاني ماهو قادر يصلب طوله ..ببساطه كل مره تضيع منه ..لاكن ها المره ضاعت منه ..و..ومن ولد عمه..
طلع ...
عزام طلع بسرعه برى الميتم ..
لما كان عند السيارات ضرب السياره بيده بقوى\كيييييييييييف تزوجت كيف...؟؟
ركب سيارته الهمر.. وبسرعه شغلها ومشى بسرعه من قدام الميتم..
بدر كان يحس ان الميتم يدور فيه جلس على اقرب كنبه كانت موجوده...\غنج..؟؟؟وش سويتي..؟؟؟فيني..؟؟
شهد تهز رجل بدر\تدله ترجع=قول لها ترجع
المديره تمد كاس المويه له برتباك\تفضل اخوي...
بدر طالع كاس المويه الي في يدها وقام بسرعه.. وتركها.. بيشوف وين ضاعت هاذي البنت.. وين راحت.. يعني لا انا ولا عزام.

...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
مع الصباح
بالاوتيل
فتح عيونه منصور وهو يحس بصداع كبير براسه... والم فضيع... مو طبيعي... شاف ..وحده ..مندسه,, بحضنه ...
ومتشبثه في بجامته بقوى...
تدقق النظر فيها زين....
تذكر انه متزوج ..و...عريس.... جديد ...هههههه ..
وبعدها بشويش من حضنه.. ونزل من الكنبه ...مشى حافي.. على رخام الاستقبال حق الجناح تبعه.. وبثقل...
حس ان راسه بينفجر... حط يده على راسه ..وضغط عليه... توجه لجهة الثلاجه الصغيره.. فتحها ..
وطلع قزازة الوسيكي الحبييبه له...
صب له في كاس ...و...شربها بسرعه... ومن دون ثلج ..حس ان حلقه... احترق من حرارة طعم الوسكي...ولذعته...
صب له كاس ثاني... والتفت.. للبنت اللي متزوجها... شاف على الطاوله.. كيس البودره الي بعده البارحه ..
وجنبها ورقه... قرب من الطاوله ..ورفع الورقه بيده الثانيه.. وضوق عيونه ..يتذكر الي صار..
رماها على الطاوله من جديد... ومشى خطوتين بضبط.. وصار مقابل غنج ...
الي كانت نايمه بطفوله.. وكنها ملاك.. صغيييير ...على الكنبه نايمه. بفستانها الي البارح ..وش ها البنت..؟؟ وش ها العروس..؟؟
ضوق عيونه زياده... وشرب شوييه من الكاس..
غنج في ها الاثناء.. فتحت... عيونها بتعب... وحست ان الدموع باقيه في عيونها ..من البارح ..حتى وهي نايمه.. تتحلم انهاا تصيح..
وش ها الحياه ..؟؟ شافته مقابلها.. ويطالع فيها بنظرات ماعرفتها ...؟؟شافت القطع الصغير الي تحت شفته ...شهقت ورجعت لورى ..؟؟
منصور بتريقه\اوف..!!! ماظن اني اخوف لها الدرجه....؟؟..والا ماكنتي نايمه بحضني البارح ...!!!
غنج بخوف وهي تناظر كاس الوسكي الي بيده \لاتقرب مني لاتقرب..؟؟!!!!
منصور بضحكه\هههههههههه صدق عاد!!!!
غنج قامت بسرعه... وتوجهة لجهة الزوايه... ولصقت نفسها فيها ...وهو يقرب لجهتتها بضحكه...
منصور وهو يرمى الكاس على الكنبه\يوووووووه... يحوبي لك يم عيون خضر... لا تكونين خايفه مني ..؟؟؟سمعيني ها...؟؟؟!!
غنج ترجف بقوى ..وهي تغمض عيونها.. لماصارت عيونه قريبه.. منهاا ...وايدينه على كتوفها الصغيره...
منصور يطبع بوسه على خد غنج.. الي لما فتحت عيونها.. على حركته ..وهي مرعوبه ..سمعت قهقته الي عبت الجناح...؟؟؟!!
منصوربضحكه عاليه\طيب ليه ها الرجف كله ..؟؟ههههههه
غنج ميته خوف\بليز منصور ..هدني..؟؟ هدني..؟؟
منصور ضغط على كتوفها الصغار\تصدقين انك تضحكيني ..؟؟يابنت انا ماخذك امتع نفسي..؟؟ وشو اتركك...؟؟
غنج الي خلاص ماتتتت صياح... سمعو طق باب الجناح عليهم..
منصور بتئفف\ياليل المصاله ..؟؟؟هااااااااااااااا
الشخص\استاذ منصور... فيه شغله ضروريه لازم تطلع لها..؟؟
منصور بعدم مباله\مو فااااااااااااضي تتئجل..؟؟
ويلتفت لغنج\ها يم عيون خضر..؟؟ ائجل كل شي عشانها... ههههههه
غنج تناظره ببلهاه..!!!
الشخص\الوالد في الطريق للوتيل..؟؟ ويبي يقابلك ضروري..!!
منصور فك كتوف غنج بطفش\اوف.. من ها الابو الناشب.. يعني من ثلاث شهور ماشافني..؟؟ يجي الحين وفي ها الوقت..؟؟
غنج بخوف\ابوك انت عندك ابو..؟؟
منصور\لا جايبتني امي من شجره..؟؟ وشرايك يعني..؟؟ ادخلي داخل ..؟؟ولا اشوفك طالعه لما يطس...؟؟
غنج بخوف توجهت للداخل الغرفه...؟؟
كلها ثواني وانفتح باب الجناح بعنف\منيصييييييييييييييييييييييييييير....
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في فلة عاديه جدا يغلب عليها الطابع الكلاسيكي...
كان احد ابطال روايتنا ...
جومانه بصراخ\يعني وشلون..؟؟ راح كل شي ..؟؟تنازلت عن كل شي...صبري وتخطيطي ..و..تخطيطك راح ..في الهوا..
وعد تصارخ\يابنت خافي ربك.. ولدك الي كان مخطوف ..وزوجك الي مضروب.. لما شاف الموت ...
هاذا غير لما يعرفون اولاد العالي بالي...
صار لبنت عمهم ..وثروت عمهم ..احمدي ربك ان البنت رحمة زوجك.. وفكته من ايدين المجرم الي ماخذته.. وورجع اليوم لنا ماجد ولدك..
احمدي لله
واتركيه.. وهاذا كان اموال يتيمه كانت بتصير سم ونار في بطونكم ..من البدايه انا ماكنت معكم ابد..
جومانه تصارخ بزياده وهي تشوف فارس جالس على الكنبه بهدوء وحاط ايدينه على رجوله ومنزل راسه عليها..
جومانه\يعني وشلون.؟؟ بنرجع نعيش في اي مستوى مدام ان الثروه راحت.. انا مارضى اعيش من دون المستوى الي كنت معيشيني فيه .
ارجع لها الخبله
المدمغه.. خلها ترجع لك وظيفتك.. قلها كم كلمتين عن الاخوه وانك ندمان,,,
وعد بحده ومصحوبه بسخريه\اخوه...يلعنها اخوه..ذاقت الفقر منه ..والله الي عوضها..
وجاب لها ها المجرم الي على قولتكم..وذل له اشناب ماذلت..
جومانه بعصبيه\يعني وش قصدك..؟؟
وعد\يعني با الغصب رجع لها فلوسها.. يابنت الله يخليه لها ويوفقهم ...
جومانه\انتي مع اخوك ولا مع الخبله ..؟؟يابنت اصحي!! حنى با الهوى سوى..
وعد تجلس على الكنبه بجنب اخوها\انا عادي.. راضيه بي عيشه فقر ..غنى ..كلها جربتها وكلها اقلمت نفسي معها ايززززززي
جومانه تئئفت وطلعت فوق بعد ماشالت ماجد الي كان نايم..
وعد حطت يدها بخفه على فخذ فارس وبصوت واطي\اسمعك قول...
فارس مارد ولا كلمه...
وعد\احس بشي بصدرك يبيني اسمعه..؟؟
فارس ببحه بعد ايدينه من راسه.. ورفع بصابعه خصلات شعره ..الي كانت على عيونه ووجه ..ورفعها لورى بخفه وتنهد\مافي شي..؟؟
وعد بهدوء\الا فيه وش فيك ..؟؟شايل هم..؟؟انت شهادتك حلوه..تتوظف هنا مهندس معماري على حسب تخصصك..
فارس يرطب شفايفه بلسانه\لا مو القصد..
وعد بهدوء\غنج!!!
فارس التفت له بهدوءه.. المعتاد ..وناظر معالم اخته ..الي تشبه كثير.. لاكن هي لونها على سمار..
يمكن على برونزي شوي وهاذا الشي كان يضايقها
دوم مع انها حلوه فيه.. مسح بصابعه على خدها وببحه\ايه غنج..؟؟اختي الي ظلمتها!!!كثير؟؟؟
وعد ابتسمت\ندمان..
فارس بتوتر\كثير عدد شعرات راسي...ياليتني ماسويت فيها كذا..ياليتني ماعملت كذا..اه ياوعد..ياكبره خطاي...
وعد تحط يدها على ايدينه\طيب روح لها قول ها الكلام لها ..
فارس بعد ايديه منها بتوتر وهو يشوف اصابعه بدت تعرق \لما شفتها وهي تقومني من بين مرافقين زوجها البارح..
لو ان معها خنجر تقتلني
فيه..؟؟ كان ارحم من الي سوته فيني ..لساتها بزر..ماتفهم وماتتعض...
قام في الوقت واتجه للمرايه الي قدامه شاف الاصقات الي معبيه وجه ويده الي ملفوفه وتوجه بعدها برى الفله..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في فلل العالي
فلة الصقر...
عزام في مكتبه باالفله جالس يكسر كل شي قدامه..
لاااااااااااااااااااا مو معقولللللللللللللللله
لااااااااااااااااااااااا
كيف كيف..؟؟
الفهم والاستيعاب عندي توقف...؟؟
وبحركه سريعه من ايده طيح كل الاغراض الموجوده على الطاوله حقت المكتب...وبصراخ..
تزوجت غيري...؟؟
تزوجت غيري...؟؟
كيف حبنا يهون عليها...؟؟
كيف...؟؟
انا السبب...؟؟
انا الي تئخرت عليها...؟؟
وهي الي ماتعودت على الفقر...؟؟
كيف يغفر لنا حبنا ها الشي.....؟؟
كيف ياغنج..؟؟تاخذين غيري..؟؟
كيف يابنت عمي..؟؟
كيفففففففففففففففف..؟؟
كيف وانا اول واحد عشق عيونك الزمرد الخجلا..كيف وانا اول واحد بيمناه شالك..كيف ..؟؟وقفت قدام الكل وقلت ابيها...؟؟
بنت عمي ومهتويها..؟؟
كيف...؟؟ا
كنت ادراي حبي المفضوح..؟؟وعشقي المكشوف..؟عن جميع العيون الي تبي تطعن فيه بخناجرها..؟؟
كيف هان عليك..؟؟؟
كييييييييف..؟؟
تذكرين واذكر...الكلمات.. و..الهمسات ..و..النظرات.. و..الضحكه.. و..الدمعه.. حبنا.. ماكان لعب اطفال..
تجرعنا.. المر.. اكثر.. من.. الحلو فيه.. حبنا ماكان عبث..؟؟
..


..
طاح على الكنبه القريبه وحيله منهد....من كثر الصراخ وكثر تكسير الاغراض حقت المكتب تبعه..
ام عزام في ها الوقت مناديه ابو بدر الي كان بيدخل فلته..
ابو بدر بحده\وش فيك يامره...؟؟
ام عزام وهي تشوف سعود نازل مع الدرج\يابو بدر..؟؟ الولد انهبل..!! عزام داخله جن او ..مس.. الولد مب صاحي..؟
ماخلى شي الاكسره.. والحين ماعاد اسمع له صوت..؟؟ ياويلي يابوبدر ادخل شف وش فيه...؟؟؟
ابو بدر يحك ذقنه\عزام...؟؟غريبه..؟؟ وش به...؟؟؟
سعود قريب منهم\يمه شصاير..؟؟
ام عزاام\سعود الحق على اخوك.. قبل لايسوي بعمره شي..؟؟ كسر المكتب وكان يصارخ مدري وش فيه...؟؟ماسمع صراخه ومافهم وش يقول..؟؟
سعود راح بسرعه وهو وابو بدر وفتحو الباب بسرعه يبيون يعرفون شسالفه..
لما دخلو....
انصدمو...
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
بامكان ثاني...
منصور جالس على الكنبه على نفس وضعيته.. وزاييد عليها سيجار حشيش.. جالس يشربه وبسخريه\هلا والله ومرحبا ..؟؟
با الوالد هلا بك ببيتي ياطويل العمر...؟؟
ابو منصور وهو معصب\وش الحكي اللي جايني يا التبن...؟؟ تسحب الصفقه من ابوك...؟ ابوك يا الكلب...؟
منصور يشرب الكاس الي على الطاوله \اي وحده..؟؟ حقت الاسمنت..؟؟ ولا حقت المواد الغذائيه..؟؟ ولا اقولك لاتكون الي في بالي ..؟؟
هههههههه
الصنف الجديد الي نزلته للسوق..؟؟ ونزلت انا نفس الصنف بسعر ارخص...؟؟البودره اياها..؟؟
ابو منصور بحده \تبي تذبحني ناقص عمر هاااااااا...؟؟؟
منصور يطلع من كاسه مكعب ثلج ويكسره بسنانه\خخخخخخخ عادي..؟؟ انت واحدا تعبان!!
ومرضان ..!!استريح ..!!وخل متعب يدير لك املاكك ...؟؟وفخار يكسر بعضه...؟؟انا وهو..؟؟خخخخ
ابو منصور مات من كثر الصراخ\اسمعني زين يا منيصير...؟؟ انا ترى الي بذبحك...؟؟
وتشوف كلامي زييييييين ...؟؟وافهمه ...؟؟لا تتحداني...؟؟ وتخليني اظطر اقتلك...
منصور بهدوء مصاحبه صوت ضحكه\والله عاد يايبه انت وضميرك اتركك له ...ههههههه
ابو منصور طلع مثل مادخل با عاصفه وضرب الباب وراه...؟؟؟
منصور ضرب الكاس الي بيده الطاوله وتكسر...
ماكان هادي ابد...
كان يتصنع السخريه والا مباله..
خذ له قطعة قزازه يتئملها بين ايديه...؟؟
تذكر امه الي با المستشفى... وبين الحياه والموت..؟؟
كيف هي الحين..؟؟ من ثلاث سنوات هاذي حالتها ...؟؟
امي الحنونه ... وشاف الدم وهو ينزل من ايدينه ...وينزل لتحت لسراميك ..ولونه الاحمر القاني...يتراقص امام عينيه..
غنج بخوف\منصور انت واعي..؟؟؟
رفع عيونه منصور فيه\شافتني مجنون يعني..!!
غنج تطالع ايديه \يدك!!!
ناظر منصور يده كيف انجرحت ...ونزل منها ها الدم ...قام بسرعه لجهت المغاسل ..
وحط يده تحتها.... وصار الدم ينزف ..بسرعه واكثر من انه يتوقع..؟؟
غنج ببحه \منصور ..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
دخل سعود وابو بدر المكتب وانصدمو..
كل شي طايح ومتكسر..؟؟؟
كئنها عاصفه اجتاحت المكان..كل شي متفتت..حتى جهااز الكمبيوتر المكتبي ..الي كان على طاولة المكتب.. كان عند الباب منكسر...
وعزام متمدد على الكنبهزز وحاط راسه على طرفها ..ويده على راسه.. ومايشوفون من وجه الا شرارة راس السيجاره....
ابو بدر بحده\عزااااااااااااااااام منهبل كنك بزر مكسر الدنيا......؟؟؟عسى ماشر...خامك جن..والا شي...؟؟؟
ام عزام تطالع ولدها بخوف من وراهم ماودها تدخل ابد ويصير شي...؟؟
سعود بستغراب\سلامات عزام فيك شي...؟؟
مافي جواب ...هدوء...في...هدوء
ابو بدر رايح لجهت عزام بعصبيه وضرب طرف رجله بطرف سبحته\قوم وش فيك..؟؟
عزام طالع ابو بدر بنظره حاده تراجع ابو بدر خطوتين ورى منها!!
عزام وهو على وضعيته وبهدوء\اكيد ان عندك خبر...؟؟؟
ابو بدر يتصنع البرود\وش خبره صاير لشركاتنا شي..؟؟
عزام بحده وهو يوقف ويرددها باقوه وحده وعصبيه\لاتستهبل علي ......؟؟؟؟؟؟لا تستهبل علي ..؟؟؟لا تستهبل علي..؟؟؟
مسك فازه جنبه وضربها فيها اخر المكتب بعنف\مااااااااااحب الاستهبال...؟؟؟قولي لي ...؟؟؟ومابي غير الحقيقه...؟؟
سعود تقدم له \عزام انت صاير لك شي..؟؟منت بطبيعي ابد..؟؟
ام عزام بخوف\وليدي..؟؟
عزام مايسمع احد فيهم عيونه مركزه فقط على عمه\قووووووووول..؟؟تدري بزواج غنج...؟؟؟تدري ...؟؟منصور هو نفسه منصور صاحبك..؟؟
سعود وام عزام امتلت على وجيهم علامات الدهشه والصدمه والاستغراب!!!!!
ابو بدرارتبك بشكل لايوصف\طلبها مني وزوجته...؟؟مافيهاا شي..؟؟انا عمها..؟؟ولي امرها..؟؟؟ونت تركتها وماتبيها..؟؟
عزام يبي يمسك عمه لاكن سعود جاء بنص\ايا الحيو....
ابو بدر بصدمه\تبي تضربني يا عزام تتهجم على عمك.....؟؟؟
عزام بصراخ\مانت بعمي..؟؟؟مانت بعمي...؟؟سليمان...؟؟والله ماغفرها لك..؟؟؟والله ماتركها لك..؟؟انا ولي امر غنج..؟؟انا ولدعمها..؟؟
والي مفروض اني الحين زوجها..؟؟كيف سويت فينا كذاااااااااااااااااااااا..؟؟فكني ياسعود...؟؟فكني..؟
سعود بعصبيه\عزام انهبلت ..؟؟تتهجم على عمك...؟؟
ابوبدر يتراجع\لا انت شارب اكيد شي ..؟؟منت بصاحي اروح احسن....؟؟؟
طلع بسرعه ابو بدر وترك سعود يهدي في عزام..
عزام بصراخ\انا لك يا سليمان والله ماتلقى لي دوا ..انا انا العله ..الي بينشب لك في حلقك من اليوم...؟؟انا..؟؟خذا حسابتك مني..؟؟
سعود \هد نفسك..؟ نفسك هدها..؟؟
عزام جلس بقوى على الكنب\زوجها ياسعود زوجوها..؟؟؟غنج خذت غيري ياخوي..؟؟
سعود يحاول يهديه\يمكن هي تبيه وراضيه فيه..؟؟
عزام بصراخ\هي تبيني انا ..؟؟وتحبني انا ...؟؟؟وانا وهي روح في جسد..؟؟ كيف يفارق الجسد الروح...والروح الجسد برضاهم..؟؟
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
با وتيل منصور..
لف منصور عيونه لها شاف في يده شريط حرير ابيض طووووويل ...
غنج بخوف \انا ناديت الحراس يجيبون لنا اسعفات اوليه...؟؟ هت يدك..؟؟
منصور بصراخ\انقلعي برى الحمام..؟؟
غنج من دون اهتمام سحبت يده من تحت الحنفيه.. وملى الدم يدينها الصغار ..
ولفت له يده بهدوء ...لفت الشريط الحريري عليها\ليش جرحت نفسك كذا..؟؟
منصور\بعدي عن وجهي..؟؟
طلع منصور برى الحمام وربط الشريط على ايده ولما انتبه..
المرافق\الاسعفات الاوليه الي طلبتها المدام...؟؟
غنج وهي تجي ورى منصور وبخوف\شكرا اتركها ..؟؟
منصور استغرب من حركتها..؟؟!! ثاني مره تجي وراي بخوف كذا..؟؟
منصور لما طلع المرافق\وشفيك كنك خايفه من احد..؟؟
غنج تمسح ايدينها بمنديل ..وتتوجه لاسعفات الاوليه\انا ماحب مرافقينك ..؟؟مره يخوفون يروعون جد..؟؟
جلس منصور بتعب وغمض عيونه .. مانتبه الا على حركه خفيفه... على ايديينه فتح عيونه.. شافها تفك الحرير اللي رابطته..
منصور ببحه \وش تسوين..؟؟
غنج بهدوء يخالجها طفوله غامره\بنضف لك الجرح..؟؟ مع اني ماحب منظر الدم..؟؟
منصور بتريقه\لااتركيه ..؟؟
غنج ماعطته وجه.. ونظفت الجرح ..بمنضف.. بعدها حطت شاش ..ولفت عليه.. وثبتت بمشبك طبي..
منصور يطالعها بستغراب\غنج يعني تسوين كذا عشان اطلع لك اخوك تركي...؟؟؟
غنج ببتسامه\هاذا انت واعدني فيه..؟؟ وانتهينا منه..؟؟ انت رجعت لي املاكي كلها...شكرا..وها الكلمه احسها قليله عليك...
منصور بحده\اسمعيني زين..؟؟ لاتتوقعين رجعتها عشان خضار عيونك ..؟؟
انا رجعتها عشان مايقولون مرت منصور الخبله انلعب عليها ..؟؟ولايقولون نسيبه بسجن ..؟؟عشان كذا بسوي ها الشي..؟؟
غنج فتحت يد منصور المجروحه ...وشافت الدم بادي يطلع له اثر بشاش.. رفعتها لشفايفها التوتيه وباستها\مع كذا شكرا...
منصور لما شافه استغرب وبعدها\بعدي مني...بطلع...وراي شغل ...لاتطلعين برا الجناح...؟؟
قام منصور وتوجه للبرى الجناح.
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
بفلة نادر الضاوي
ابو نادر جالس هو وولده ثامر يلعبون بلاي ستيشن..
ثامر\بابا اترك العب قوم ماتعرف ابد..؟؟
ابو نادر\مليون الف مره اقول لك ولاخوك التعبان لاتقولون بابا ..انا يبه ..مانيب بابا ..نعنبوكم انتم رياجيل..؟؟
اتركو ..ها الدلع الماسخ لخواتكم
ثامر رمى اللعبه من يديه\ماتعرف تلعب وبس.. مابي العب بعد انا..
قام ثامر وجلس جنب امه وبدت امه تضحك معه وتسولف معه..
نادر وحنان في ها الوقت نازلين من الدرج...
حنان لابسه عباتها كامله ونادر مكشخ اخر شي..شماغ احمر وثوب ابيض..
ابو نادر\نويدر..؟؟ تعال.. تعال.. العب معي..؟؟ الدللخ اخوك مايعرف..؟؟
سمع ضحكات البنات الي كانو جالسين يتفرجون على مجلات معهم...
نادر يوقف قريب من التي في\يايبه.. الله يخليك.. وراك مقرب كذا.. وين نظارتك..؟؟ عيونك ارحمها...
ابو نادر بعصبيه\بعد انت يا سمجان..حنان تلعبين معي..؟؟
حنان بضحكه \والله ودي بس للاسف ماعرف ..تعلمني..؟؟
ابو نادر هنا انبسط\ايه اعلمس..؟؟ ليه ماعلمس..؟؟ ابطلع منس حريفه..؟؟ تعالي يابوس هنا بس..
وصار يزين لها الخداديه عشان تجلس...
نادر بحده \لا وين..؟؟ بروح انا وياها نتعشى برى..؟؟علمها وقت ثاني يبه..
ماعطى نادر ابوه فرصه يقول شي ..لنه سحب حنان بسرعه.. وطلعو برى الفله..
ام يزن كانت تطالعهم بنظرات حقد وحسد.. ودها تقوم وتقتله.. ها الي مكوش على عقل ابوه وثروته ..
لا ومو ناقص الا بعد مرته تجي لي بنص الخط..
..


..
برى الفله..
حنان تضحك من عصبية نادر\شفيك..؟؟
نادر\تبينها فرصه انتي وجهك..؟؟علمني!!هناك بس انتي لي بس..
استحت حنان من كلام نادر ..خاصة انه يكلمها وهو حاضن ايدينها.. وهي با الاساس خجوله ..
فتح لها الباب وركبت با ابتسامه.. ولما كان بيركب شاف اخوه يزن نازل من سيارته ..متوجه للفله.. طنشه وركب ..وطلع من الفله
في ها الوقت دخل يزن على العائله الي كانت مجتمعه..
ابو نادر لما شاف يزن داخل\ايه من الي داعي علينا اليوم وداخل ولدس مكشر ...والله اني ناسي وجه وهو يضحك..؟؟
ثامر في ها الوقت يضحك...
يزن\ماما جبت الاغراض الي وصيتيني عليها..؟؟
ورفع لها الكيس الاسود..!!
ام يزن قامت مثل المقروصه وسحبت ولدها لدور الثاني..
العائله ماستغربو ها الشي.. لان ام يزن.. خبله.. و..مجنونه ..وحركاتها ماهي دوم مفهوومه.. فاتاركينها على هواها..
ام يزن فوق وهي تصر على اسنانها\خبل انت تبي تفضحنا..؟؟
يزن بقرف\ماما ايش هاذا..؟؟ مره يقرف ..وفي الكيس مثل الزيت..؟؟ اصلن صاحبتك هاذي الي خذت منها الاغراض معفنه مره ..؟؟
اوف مدري كيف هي
صاحبتك..؟؟
ام يزن بضحكه وهي تناظر جوى الكيس\هاذي المعفنه هي الي بتعطيني كل شي ابيه..؟؟؟
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
باا مجمع العالي...
سعود طالع برى يركض ورى عزاام ..
سعود بصراخ\يعني وين بتروح ..؟؟يرجال تعوذ من ابليس..؟؟ خلاص البنت هاذي زوجته الحين يعني وش بتقول...؟؟
بدر نازل ها الوقت من سيارته ..ماهو قادر يصلب طوله ..يحس بقرف من الوجيه الي حولينه تدور كلها ..وماهو فاهم حركتها...
عزام وهو يثبت المسدس الصغير بربطه في يده قريبه من معصمه...
سعود يسحب المسدس منه...
عزام بعصبيه دف سعود للجه الثانيه وبصوت عالي\ان عدت ها الحركه دفنتك هنا..
ركب سيارته ومشى على طول...؟؟؟
بدر كان ينزل مفاتيحه بسياره لما مسكه سعود وبصراخ\يعني وش ناوي عليه..؟؟ تدخل الفله..؟؟ امش الله ياخذك بعد ورى ها المجنون...؟؟
ركب بدر وسعود وتوجهو ورى سيارته...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:05 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
بمطعم كوبر شندي...
حنان تضحك\ماسكه معك اليوم هندي..؟؟
نادروهو يطلب من المنيوم\خخخخخ اناا طول عمري احب الهنود ..؟؟حتى مشبهتني ..الكاتبه.. بممثل هندي اسمه جون ابراهام..؟؟
حنان تضحك وهي تتذكر مهاوي في السوق اول ما شافته.. وتحط اصابعها الرقيقه على فمها تضحك..
نادر يناظرها بستغراب\وراك تضحكين..؟؟ يعني ماشبه..؟؟ بعد هو مو من زينه..؟؟ انا احلى..؟؟ بس انا اجامل المعجبات..؟؟
حنان ماتت ضحك..
نادر\طيب خلاص وش تبين ترى بطلب لروحي..؟؟
حنان سحبة لها منيوم\لا ياحبيبي انا طاقني الجوع يمكن اكللك..
نادر مسكه كلمتها\يااااااااليت..؟؟؟
حنان تورد وجها وناظرت المنيم ببتسامه خجوله..
.....
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في شارع قريب من اوتيل فخم ومشهور با الرياض يملكه احد ابطالنا...
عزام بصراخ للي في الجوال\مافي الاها الاوتيل..؟؟ يعني وشلون هو ساكن فيه ..؟؟وجالس فيه...
الشخص الي كلمه\اي طال عمرك هو يقعد فيه ...اساس هو ملكه..؟؟
سكر عزام الجوال ورماه على المرتبه... نزل بسرعه من السياره ..وتوجه للاوتيل المذكور..
لحظات وهو قدام الرسبشن يسئل عنه...
الرسبشن من دون مايرفع عيونه لاهي با الكمبيوتر\عفوا بس من اقوله..؟؟
عزام بحده\قله عزام خالد محمد العالي...
الشخص ارتبك من الاسم وطريقة نطقه الغريبه... رفع السماعه ..وعطو المرافقين الي فوق خبر..
ماهي الا لحظات وجاه احد المرافقين وخذاه لجناح الخاص لمنصور...جناح كبار الشخصيات...
.......
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
...
في ها الوقت..
وقريب جدا من جناح غنج...
كان منصور با المكان مشترك بينن الاجنحه ينفتح الاصنصير عليها....
المكان مكان استقبال لكبار الشخصيات الزائره للمنصور بفندق تبعه...
منصور كان جالس يقرى جريده وبيده سيجارة حشيش...ابد مايستغني عنها ..اغلبية الوقت تلقونها ترقص بين اصابعه...
عزام في ها الوقت انفتح له الاصنصير...
المرافق\تفضل استاذ عزام..؟؟
دخل عزام ..
منصور..رفع عيونه فيه ..وبهدوء تفحص شكل عزام من اصابع رجوله لما حواجبه المعقوده...؟؟
منصور ماقدر يبعد عيونه عن الشخص الي واقف قدامه.. بهدوء تئمل شكله.. الشخص الي قدامه له هيبه وشموخ...
فرض نفسه على المكان...وامتلت فيها اروقة الجناح...ويجبرك ببساطه تتئمله...
منصور وقف وبهدوء\هلا با االصقر....؟؟!!=طلعت منه عفويه ماكان مخطط لها اكره ماعليه يمدح احد لو بالقب معروف لاكن غصب طلعت منه
عفويه...
عزام وقف قدامه بضبط مافي شي يفصل بينهم غير بضعة سنتي مترات...
منصور بهدوء\هلا با النسيب ..هلاوالله.. ماعطيتنا خبر نجهزلك استقبال ...احسن من كذا...؟؟
عزام بتريقه\ماقصرت...؟؟مايحتاج..جاي اخذ ..لي امانه ..؟؟ وطالع...؟؟؟
منصور بعدم فهم..\امانه...؟؟ماظن ...؟؟ان عندي لك شي..؟؟على فهمي..؟؟ماتعاملت مع قروبك ابد...؟؟
عزام بحده \وين بنت عمي ماجد...؟؟؟
منصور بهدوء\غنج..وزم شفيافه...تقصد زوجتي..؟؟
عزام بعصبيه\ ايه قصدي غنج..؟؟بنت ماجد بن محمد العاااالي..؟؟وينها فيه ..؟؟جاي اخذها واطلع...؟؟
منصور تعكر مزاجه وانقلب\ تاخذها وتطلع..؟؟ليه هي سبيل..؟؟مالها رجال..؟؟؟
عزام بشموخ\البنت هاذي..؟؟ اذا عرفت..؟؟ انك لمست شعره!! شعره!! من شعر راسها..؟؟!! تندم...
منصور يتريق وهو ينفذ من فمه دخان سيجارته الحشيش\يعني هاذا تهديد والاشسميه..؟؟
عزام بحده\للاسف انا ماعرف اهدد..؟؟ انا انفذ..؟؟
منصور بضحكه\هاذي من البارحه زوجتي ...؟؟؟فاهم كيف زوجتي...؟؟يعني الي بين اي زوجه وزوجها صار..؟؟
عزام ماقدر يتمالك نفسه وبسرعه سحب المسدس من معصمه.. ووجه المسدس لراس منصور.. وقدام جبينه بضبط ...
تحرك الحراس بسرعه ...وبتوتر... ووجهو مسدساتهم لجهه قريب جدا من عزام ..وصارو..مشكلين حولينه نص دائره..
ماوقفهم الاحركت يد منصور...
الي كانت ملفوفه بشاش وبقع الدم واضحه منها... تمنعهم من اي اجراء يسونه...
منصور بهدوء للحراس\اتركوه..؟؟؟
في ها اللحظه ..
انفتح الاصنصير وطلع بدر وسعود طلعو منه وصرخو \عزاااااااااااااام.,............؟؟؟؟
المرافق الي مع بدر وسعود في الاصنصير,,, لما شاف المنظر... وجه بسرعه مسدسه لسعود وبدر...
غنج في ها اللحظه كانت بتدخل دورة لمياه.. لما سمعت اسم عزام ..؟؟بصوت عالي..؟؟
استدارت بسرعه ...وفتحت الجناح حقها ...؟؟وكان الجميع قدام عيونها...؟؟؟
كان منصور معطيها ظهره...؟
عزام مقابلها وعيونه على منصور حاده ...بشموخ طلته الصقاريه..وجبروته الدائم...وحدة عيونه..هاذا هو..مايهمه احد.
.مين من كان..هاذا
عزامي..هاذا صقر روايتي...مهما...تئلم..مهما انجرح..مهما ..طاح..مهما ..ضعف..ينتفض..ويقوم..وينفض ..
عن جناحنه الغبار..ويحلق..في سما
عشقه المجنون...
والحرس محاوطين فيه بمسدساتهم..
سعود وبدر من عند الاصنصير..و موجه لهم مسدس من مرافق...
المنظر كفيل ان يهز اي واحد كبير كيف بطفله صغيره مثل غنج ...؟؟
غنج بصراخ\عزاااااااااااام .؟؟؟؟
عزام استدارت عيونه بسرعه لها...
وبدر وسعود تعلقت عيونهم فيها من يوم طلعت,,
غنج تركض لهم وهي تصير بين الاثنين...
بين الهامتين..
البحرين...
الجبلين...
الاجرام اذا تمثل..
تمثل في ها الشخصين ...
باكبر وادق تفاصيله ومعانيه...؟؟
منصور من جه وهي معطيته ظهرها...؟؟منصور الغامض الي لسا ماشفتو منه الا ساحله ماخشيتو بحره وماشفتو دواماته...
وعزام الي بطل روايتني.. وعرفنا تفاصيل حياته.. والسبب ورى سلوكها مسلك الاجرام ..الي بيتمثل في البار القادم بحذافيره...
عزام الي كان نزل مسدسه من لما صرخت...وجت عنده
كانت عيونه المشتاقه.. تدور تفاصيل الحب.. الي عشقها بعيونها الزمرديه ..اشياء كثيره ضاعت..منه في طفلته...اشياء كثيره..ماقدر
يستوعبها الا معها..حبيبته...طفلته..العنيده...مجنونها..؟؟
غنج بقسوه تسحب مسدس عزام من يده وبحده\انت انجنيت..؟؟؟؟انهبلت!!!
عزام ببحه ممزوجه بترجي يناظر عيونها الزمرديه وشفايفها التوتيه \امشي معي...؟؟
غنج بقسوه\امشي معك وين..؟؟؟لضياع..؟؟والظلم..؟؟والخيانه..؟؟امشي معك وين...؟؟
عزام بحده\انا ماضيعتك..؟؟انتي الي ضيعتي حالك..؟؟اتهمتين باشياء مو فيني..؟؟صدقتي فيني العذال..؟؟
انتي بس تبين الاشاره عشان بس تتركيني..؟؟
مالي اي وجه عدل عندك..؟؟
منصور يسحب غنج وراه وبتهديد\ ياسلام والله ..حلو ها الكلام..اسعدني كثير..
اسمعني زين..؟؟البنت هاذي الحين زوجتي ...؟؟وشل نفسك وعيال عمك هاالتعبانين !!واقلب وجهك من هنا..
لاسوي شي مانت بقده لانت ولا غيرك...
عزام بحده وهو يسحب يد غنج بقوه وصارت اليدين الصغار بوسط اثنين اجرام في اجرام ..اليدين الصغيره ..
البريئه ..موضع رهان تشد.. وموضع عشق صقار يشد..
عزام يكلمها بحده وهو شاد على ايديها\امشي اذا كنتي تبيني ولا يهمك...؟؟
غنج مسكت كف عزام بشده.. بحرارة شوق.. وضمى عاشق.. كانت كفوفهم لما التقت.. مسكته بشده ...
عزام لما شاف يدها كيف ماسكته ...لو يوقف مين من كان..؟؟ في اللحظه قدامه.. راح يدكه ببساطه..؟؟
ماهي الا لحضات... او ثواني..
وسحبت غنج يدها من يده ..وبتوتر شدت على يد منصور.. العريضه والدافيه الي كانت ماسكتها\هاذا ..؟؟؟زوجي ..؟؟افهم..؟؟ماراح
اروح لمكان غير لحضنه...؟؟؟؟فاهم!!!!!
الكلمه الاخيره الي قالتها غنج ...كفيله انها تهد كل شي بينهم وتنهيه ..كفيله ها الكلامات لعاشق مثل عزام...تهده هد...
تراجع لخطوات للورى ..خطوات مبعثره...ضائعه...مافي لها جهه محدده...تائها..
غمض عيونه واستدار ماكان ها الكلام الي كان ينتظره من طفلته..
ماكان ها الخناجر ينتظرها من حبيته..
ماكنت ها السهام الي جته بنحره ينتظرها منها... بعدها با نفاس معدوده ..طلع بسرعه من الجناح...
سعود كان متفرج لاكن لم نفسه بسرعة ..الصدمه الي جاته وطلع..
بدر الي كان ريقه ناشف.. خسرها ..وخسرها عزام.. وماربحها احد فيهم..
بدر وهو يقرب من غنج.. كان بيقول كلام.. تهزئ كثير فيها.. بشرشحها ويهزئه ..لاكن لما شاف عيونها ..الي ضايعه في المكان الي
كان فيه عزام تراجع بسرعه وطلع من الجناح يلحق عيال عمه ...حس ان حب غنج في ها اللحظه انغسل من قلبه في ها المكان..
غنج تراجعت شوي وهي ضامه المسدس لصدرها وضربت بكتف منصور...
لفت له بسرعه وهي متوتره ومرتبكه منه وخايفه من ردة فعله..
منصور\ما شاء الله ...عشاق...خذت لي...عاشقه...وذبحة لي حب كبير..كمل بضحكه احسن كذا..
انا احب النهايات الحزينه والتراجديه...
غنج رجعت ورى بعد ها الكلمات وهو اكتفى بهذي الكلمات ورجع وجلس على الكنبه الي وراه..
غنج ماكانت تشوف شي قدامها ..واقفه كنها صنم ..تمثال ..جدار.. اي شي تسمونه..؟؟ غير انه كاءن حي.. محسوب على الحيين..؟؟
ماسمعت الا صوت الوسكي الملعون.. وهو يصبه منصور با الكاس.. ويحط عليه مكعبات الثلج ..تسمعها.. وحده.. ثنتين.. ثلاث ..وبس
ماتنبهت الاعلى صوت منصور بتليفون\الثلاثه الي كانو تو هنا.. اذا شفتهم مره ثانيه با الاوتيل.. علقت روسكم منظر عند جناحي..؟؟؟
شافته وهو يسكر السماعه.. وانسحبت بعدها لجناحها..جلست على السرير بصمت ..مطبق وهدوء يسبق العاصفه المننتظره .
ماتتوقع منه شي..وماتنبى بشي..بركان..او جليد..ماتدري هو ايش بضبط...لاكن هدوءه الحين مايناسبه ابد..
غمضت عيونها وهي..
تتذكر عيونه.. وكفوفه.. لما لمست كفوفها..من زمان عن عيونه..كيف كفوفه...اه ..يا الاقدار...
سمعت صوت عنيف رفعت راسها شافته مالي طول الباب... وجسمه الرياضي متخصر الباب...
=يا التعبانه الحين عزام الكلب يحبك..؟؟
غنج تفرك ايدينها ببعض واستغربة كئنه توه يستوعب\مشكلته مو مشكلتي..
قرب منها منصور وبسرع من ان تتوقع رفعها لقامته بيد وحده.. مسكها من ذراعها الصغير ورفعها\لمسك احد قبلي..؟؟؟
غنج بخوف الي سكن ضلوعها\اسكت اسكت عزام اكبر من كذ..؟؟.
منصور\ياسلام اكبر من كذا والله عال..؟؟
غنج تتئلم\يدي يدي راح تخلعها...
منصور\اخلع يدك ..؟؟
وبسرعه فك يدها وسحب شعرها للورى خلاها تلف للجه الثانيه \مشكلتك ماتعرفيني زين..؟؟وعزامك هاذا,,دواه عندي,,؟؟
دفها بقوى خلاها تتسحلط على لاارضيه الامعه للجهة التسريحه ..وتضرب في زاويته اطلقت بعدها صرخت الم...
غنج بصراخ\انا ماااااااااااااااحبك ماحبك..وانت ماتحبني...اعتقني لله..
ماسمعت منه جواب للنه ببساطه كان طالع برى الجناح..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
..


...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
..
خارج الرياض..
عزام طلع من الرياض بكبره..وتوجه للجهه مزرعته كان عند البوابه لمافتحها المصري..
المصري\نورت الحته ياباشا..؟؟
عزام دخل المزرعه حقته.. وقف سيارته ..ومارد على المصري.. وتوجه على طول للاسطبل على هذرت المصري..
وطلع حصانه عزام من الاسطبل.. الي كان اصلا ثاير ..وهايج.. مسك لجامه.. يحاول يهديه.. حك راسه ..
ومسح ظهره.. ماهدى الحصان.. ركبه عزام وبصوته المبحوح\عزام اهد..؟؟
ورفع لجامه مطلق العنان له ..ولحصانه ..في مزرعته الكبيره ..يمكن يقدر شوي من الي في قلبه جهة عزام الحصان..
..
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
سعود وبدر دخلو المجمع وماشافو سيارت عزام مو في الباركنق ..خافو عليه اكثر لما مارد على اتصالتهم..؟؟
سعود\وين توقع راح..؟؟
بدرمار عليه وضرب الباب بقوى وتوجه للمشتل الورد..
سعود بعدم اهتمام توجه للفله ولما دخل شاف امه الي كانت متشقه من الوناسه ..على غير حالتها لما تركها..
استغرب لاكن صوت امه كان سابقه\عمك ابو بدر اليوم استجاب للرنين المغنطيسي وفتح عيونه..؟؟
سعود بصراخ\صدق يمه عمي اليوم استجاب..؟؟
ام عزام\ايه يمه بدى يفتح عيونه.. الحمدلله في امل... ندق عليكم لاكن ماكنتم تردون العايله كلها هناك ..؟؟
سعود بفرحه\يالله يمه البسي ومشينا..؟؟
.........
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
في فلة نادر الضاوي
نادر\يالله حنان ماراح تطلعين من الحمام؟؟ماصار استحمام..؟؟
حنان طالعه من الحمام ولافه جسمها بفوطه وشعرها كمان\ياربي ..الواحد مايعرف يتحمم عندك براحته..؟؟
نادر وهو يوقف\للاسف لا..لنك ببساطه تغيبين عن عيوني..
حنان طنشته وراحت لجهت التسريحه ونزلت الفوطه وفكت شعرها المبلول.. التفت ليدينه الي حضنتها من ورى..
نادر\عندي اخبار حلوه..؟؟
حنان تفكك ايديه وتعطر وبضحكه\اخبارك دايم بايخه..
نادر\ايا المقويه.. طيب خلي مصالتك تنفعك..؟؟
راح نادر وجلس وراحت له حنان ببضحكه\خلاص وش الخبر..؟؟
نادر يئشر لخده..؟؟
حنان\ايش..؟؟
نادر\ابي بوسه هنا..؟؟
حنان بضحكه\قول الخبر..
نادر يئشر بصبعه على خده\مافي لما..؟؟
حنان بخفه طبعت بوسه عذبه على خده وضحكت بهدوء..
نادر طالعها بحنان\ممم الخبر ان عمك اليوم فااااااق..
حنان نطت من الكنبه وبشهقه\اماااااااااااانه وماتقول...
نادر\يالله بلا حركاتك البسي بسرعه وخلينا نروح..
حنان ودها تجمع انفاسها المبعثره من الفرحه رمته با الخداديه وصارت تضحك بهتسريا
...
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
.............
بمزرعة عزام..
عزام يدخل عزام الاسطبل قابله المصري وخذا لجام عزام منه..
المصري\دي غنق من انبارح ماهديتش مش عارف فيها ايه؟؟
التفت عزام على طول للمهره غنج ..وشافها مو هاديه.. ولا ..راضيه تثبت في مكان..
حك راسها بشويش ..وبعدها حط عليها اللجام ..وطلعها بهدوء من اسطبلها..
طالع في مهرته كيف كانت من كم شهر صغيره ..؟؟والحين كبرت ابتسم ..وهو يلعب بغرتها..
وهي لما صار يحكها ويمسح على راسها وغرتها ..هدت وصارت هاديه جدا ومطيعه..
عزام ببحه\ها ياغنج ماتقولين لي انا اصدق في صاحبتك عيونها..؟؟ او...كلامها..؟؟قولي لي وريحيني..؟؟
عيونها تقول لي لاتتركني لو ثواني..؟؟
وكلامها يقول لي لاتقرب مني لو ثواني..؟؟
انا الغلطان ولاا هي قولي لي وريحيني..؟؟وانا بحكمك راضي..!!
غنج المهره كانت هاديه لابعد الحدود ووديعه ومسالمه ..ووتبع حركات يده لما يحركها عليها..
المصري وهو جاي لجهتهم\ياباشا دي اكبر بكاشه ..دي.. ماكنتش كده ..من شويا...؟؟
عزام طالع المصري بعده طالع المهره وتم ساكت....
.....
راحت ايامي على لقيانك..
وعود...
..
بمجمع فلل العالي..
عنود بعصبيه\حمدان ليش توك ترد علي كم مره كنت داقه عليك..؟؟
مشاري بقرف\وش تبين..؟؟
عنود بصدمه\وش ابي..ابيك تجي تخطبني اليوم قبل بكرا..اهلي لو يعرفون بالي صار راح يقتلوني..
مشاري\مو الحين اوضاعي با البيت مكركبه..؟؟
العنود بتوتر\مو الحين انت عارف وش كان بينا..؟؟
مشاري\لاتسببين لي قلق انا اليوم بروح الاستراحه ..في حفله مختلطه..تعالي لي هناك ونتفاهم على رواق..؟؟
العنود\تحلم هي مره وطعتك فيها وندمانه عليها قد ايام عمري..وزواج مني لازم تتزوج مو بكيفك..
مشاري\لاتقعدين تهددين ..؟؟تجين ولا بستين داهيه....؟؟
طوط طوط
عنود ماهي مستوعبه ها الزفت وش قال ولا سكر بوجها...كيف ها الكلب غير معاملته معها ..حفله ..؟؟وين اروح..
شافت نفسها با المرايه
وجه شاحب
شفايف ناشفه
وكل شي ذابل

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 08:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية