كاتب الموضوع :
morano2
المنتدى :
القصص المكتمله
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بفلة عزام وبتحديد بمكتبه..
عزام يقلب اوراق بين ايديه\يعني انت شايف الوقت مناسب..؟؟
سعود\انا عارف الوقت ماهو مناسب ..؟؟بس انا ابيها..؟؟لو مجرد خطبه بسيطه..؟؟
عزام قام وفتح الخزنه ودخل فيها مستندات\مو وقته ياسعود..؟عمي طايح ماندري متى يقوم..؟؟وانت تبي مهاوي..؟؟حتى البنت منهاره..؟؟ياخي ارحم..؟؟
سعود\ياعزام انا...
اشر له عزام يسكت عشان يرد على ها الرقم الي هاذي خامس مره يدق...
عزام\الو..
محمد\السلام عليكم اخ عزام..
عزام\وعليكم السلام من معي...؟؟
محمد\معك محمد سكرتير تركي ال,,,,..ولد عمك؟؟
عزام زم شفايفه\اخدمك بشي...؟؟
محمد\ايه ....؟؟
عزام\تفضل..؟؟
محمد\تركي يبي يقابلك بموضوع مهم..؟؟؟لو تكرمت فض نفسك وروح له...؟؟
عزام بستغراب\ماقالك وش الموضوع او من يخص.,,...؟؟؟
محمد\يخص اخته...؟؟
حس عزام في ها الوقت بشي جواته اتعبه دوم صحى وهو الي ماغفى\طيب اليوم ..اروح له بذن الله.
محمد\اكون لك شاكر..مع السلامه
سكر عزام وحط يده على دقنه وسرح...
سعود بصوته العالي\عزام ابيك تخطب لي مهاااااااااااوي!!!
عزام ارتاع من صوت سعود وفضاووته الزايده وبعصبيه\انقلع عن وجهي لشوتك الحين بها الايطار...؟؟
سعود نقز بسسرعه لا ينفذ تهديده عزام وخبط الباب وراه..
سعود يتحلطم وهو برى المكتب\يعني على بالك تخوفني..؟؟ اصلن ماخاف منك..؟؟ووبخطبها وماعلي منك...
سمع صوت عزام من ورى الباب\ترى بطلع لك الحين ادبك يا زفففففففففت...
سعود بلع ريقه وانحاش فوق لا يجيه عزام...ماتوقع انه يسمعه...
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بفلة ابو بدر
ابو بدر يكلم نفسه\كيف مهب في فلتها..؟؟ وين ذلفت..؟؟ ولا اغراضها كما هي..؟؟
ام بدر\يمكن طست وهجت من السعوديه.؟؟
ابو بدر يحك ذقنه\وين بتروح ريال ما معها ..؟؟وبعدين فيه واحد يبها ..؟؟لازام القاها ها الملعونه...؟؟
ام بدر\من...؟؟
ابو بدر\مالس شغل انقلعي عن وجهي...؟؟
طلعت ام بدر ومسك جوالها ابو بدر يدق على رجاله يدورون غنج وين راحت تجاره مربحه له الحين
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
با الريف اللبناني
مشاري بجوال\تئخرتي وينك...؟؟؟
عنود\انت بئي واحد..؟؟
مشاري\اول واحد ..؟؟ليش انتي قريبه..
انتبه مشاري لطقه خفيفه على الباب ودخول عنود بضحكه..
عنود\حمدااااااااااان واحشني...؟؟
مشاري وقف وببتسامه عريضه\هلا عنو وانتي كمان واحشتني...؟؟
قربت منه عنود ومدت يدها تصافحه ..لاكن هو سحب يدها وطبع بوسه على خدها..
العنود بضحكه وتبين لمشاري انها خجلانه\ حمداااااااااااااااان..؟؟؟
مشاري ويسحب يدها ويفتح كفها ويرفعه لشفايفه ويبوسه\وتين حمدااااااااااااان..
العنود سحبت يدها منه وجلست على الكرسي..
ناظرها مشاري بضحكه.. وسحب الكرسي اللي جنبها وجلس..
عنود تهف على نفسها بيدها\ممممم كيفك..؟؟
مشاري حرك شعرها بصابعه\مدري ليش كل ماشفتك احس انك احلا من المرات الي راحت..؟؟تهقين ليش..؟؟
عنود وهي طايره بكلماته المعسوله وعيونه الي تمثل الشوق\حبيبي انت..
مشاري يمثل الزعل عليها\ايه اكذبي علي بحبيبي..؟ وكلامتك الي تذوبني..؟؟ وخليني على مزاجك.!!
عنود بصدمه\ليش والله انك حبيبي.. انا ايش عملت..؟؟
مشاري يطلع لها علبة هديه \تفضلي مع اني الزعلان ...
عنود تاخذ الهديه منه وتضحك\قلبي انت ..؟؟مكلف على نفسك ليش..؟؟
مشاري\شفتي كيف انتي تكلفين علي خخخخخ..!!
عنود فتحت الهديه بسرعه وشافتها كانت صوره له.. كاتب عليها اموت عليك انا.. ولما شافت داخل الصندوق.. شافت دب صغير اول ماشالته
طلع منه صوت اي لوف يو....
عنود\تجنن شكرا..
مشاري\ امممم عنو..
عنود\عيونها..؟؟
مشاري\صار لك الحين شي ..؟؟كليتك..؟؟
عنود\هههههه ليش تقول ها الكلام..؟
مشاري\من حركاتك خايفه مني ليش..؟؟ليش ماتروحين معي لمكان نرتاح فيه ونكون لوحدنا...؟؟
عنود بتوتر\مو المسئله كذا بس انا اخاف...؟؟
مشاري مسك يدها وقرب منها \تخاافين..؟؟مني ..؟؟يعني ماتوثقين فيني..؟؟كل ها الوقت وماوثقتي..؟؟
عنود\لا لا والله واثقه فيك..؟؟
مشاري صد عنها...
عنودد رجعت ومسكت يده\اوكي اوكي..ماتزعل..راح افكر..؟؟اوعدك ..؟؟راح اروح معك..؟؟
هنا ارتسمت على وجه مشاري اعرض ابتسامه وبضحكه\يا قلبو انتي ..
عنود تضحك\انا ميته جوع خلنا نطلب شي..
مشاري\مايخسي الجوع..
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
تركي وعزام بمكان واحد وقريب من بعض
عزام\يعني كييف...؟؟
تركي\عزام..؟؟انا مدري انت سبب الي في انا فيه..بس الي متئكد منه انك رجال.. وكلامك كلام رجال ..والي شفته منك با المستشفى لما
طاحت غنج اكبر دليل..عزام غنج امانه احطها برقبتك.. مااوثق الا فيك..؟؟
عزام شبك اصابعه وسرح بعدها\البنت ماتبيني ..؟؟ذبحتني بعنادها..؟؟ماتبيني...؟؟اذا قصدك اصونها لك ..
تركي يقاطعه\انت تحبها لاتقول غير كذا..؟؟
عزام\ والله احبها ..والله احبها ..؟؟واموت على تراب رجولها..حبيبتي.. وطفلتي ..وقبل هاذا هي بنت عمي ..
.لاكن..اخر مره شافتني كانت منهاره..
وماتبي تشوف رقعت وجهي...
تركي بتعب\اوعدني ياعزام ...انك ماتتركها..
عزام ساكت ومارد..؟؟
تركي\يارجال تكلم..؟؟
عزام\مايحتاج اوعدك غنج بعيوني...وانت الله ينصرك ..عارف انك مظلوم...بس صدقني مالي يد في السالفه...
طلع عزام وترك تركي حاط يدها على شعره.. وشده لورى بقهر.. وغبن الرجال ..لاكن ارتاح شوي.. لما حس ان غنج ماراح تضيع بعده..
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بعد اسبوعين
ابو بدر بطفش\مالقيت ها اليهوديه مدري وين راحت...؟؟
منصور يشرب كاس الوسكي وهو با المكتب مشروبه المفضل معه في كل مكان\انا لقيتها لا عاد تتدورها..؟؟
ابو بدر منصدم\وين لقيتاها...؟؟
منصور وهو يشرب الكاس الثاني\بميتم الي عند قصرهم...؟؟
ابو بدر\ههههههه وش تسوي فيه ...؟؟؟
منصور\متوظفه تبي تعتمد على نفسها هههههههههه
ابو بدر\منصور والله مهيب هينا..؟؟
منصور\صبرها علي هي واخوها...؟؟
ابو بدر\انت وش تبي فيها ..؟؟خذ العنود بنتي قايدة لها غزلان من حلاتها...؟؟=فارق انت وبنتك..
منصور شغل سيجارة حشيش.. وناظر ابو بدر من طرف عينه\انا قلت غنج ابيها..؟؟ ولازم اخذها فاهمني ياسليمان...؟؟
ابو بدر خاف من كلامها الي كنه تغير لتهديد.. منصور مجرم واي شي يسويه خاف ..ومن خاف نجى\هي لك..؟؟ مافي لها با الاساس سند.؟؟
منصور بغرور\وحتى لو لها سند...؟؟ اكسر بيدي ها السند واخذها...؟؟
سكت ابو بدر عشان يتجنبه وكن الكلام مايعنيه لاكن تذكر عزام لما يعرف ..؟؟ايش بتكون المواجها بين الاثنين..؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
با الميتم تئقلمو الاطفال مع غنج بسرعه.. وحبوها مره.. وهي كانت تلاقي فيهم الملاذ.. في وحدتها وتفكيرها الدائم بخوها..
بعد اتصال محمد اخر مره فيها.. قال لها ان حالته النفسيه نازله للحديد.. وانهم نقلوه مرتين للمستشفى من سوء التغذيه..
ومن انهيار جايه.. نزلة منها دمعه هدت كل حصون التماسك الي تصنعتها.. ومسحتها بيدها..
حست بكفوف صغيره على يدها \تذيحن...=تصيحين
غنج التفت لها بحب\لا ياعمري جهزتي..؟؟
البنوته\ايه يالله خلينا نلوح لسوبنق...؟؟=نروح لشوينق
غنج ضحكت عليهم ..بعد كم يوم.. يوم اليتيم... ولازم اشتري لهم.. تبرع لهم فاعل خير ببطاقة من محلاته ..
قسائم شراء مجانيه.. يمكن يسوي دعايه لمحلاته.. الي تتوسط افخم محلات البلد...؟؟
غنج للطفال\طيب يالله قدامي..؟؟ طابور ..وخلوني اعدد اسمائكم.. والي يسمع اسمه ياحلوين يقول نعم..؟؟
اصتفو الاطفال بفرح ..وعدة اسماءهم غنج.. وركبو الباص المخصص لهم.. وجلست غنج بجنب المربيه الثانيه...
الي تعرفت عليها اسمها سارا.. حست غنج انها انسانه حبوبه.. ومسالمه وتحس عقلها سابق سنها..
هي تشتغل هنا كا عمل تطوعي.. سكتت لما مدة لها ساره قطعت بسكوته..
غنج\مالي نفس سارون..؟؟
ساره\وش فيك لا يكون سرحتي في حبيب القلب...؟؟
غنج مغصها بطنها عمرها ماجابت سيرة عزام قدامها\حبيب القلب من؟
ساره\امزح عليك يا الدوبه...؟؟
غنج حست براحه وسكتت..
ساره\غنوج اسمك جدا غريب وش معناه..؟؟
غنج ارتجفة شفايفها بلحظه ..وتذكرة العز.. الي كانت فيه ..والحين هههه يعني وش تقول لها\مدري..؟؟ماعرف معناه..
ساره وتكمل اكل البسكوتها وهي تناظر ملابس غنج الرثه والاقل من عاديه مع اانها اول ماجت كانت ملابسها روعه\معناه يا الدلخه..؟؟
الدلع يادلوعه..؟؟ اصلن لابق لك كثير ..؟؟ماصدق صراحه.. انك ماتعرفين سليمان العالي,,,,... وابو فيصل ال العالي..ياحرام على الي صاير له الحين..؟؟
وماتعرفين عزام العالي,,,,,, ..؟؟الي اسمهم مالي البلد...؟؟
غنج بلعت ريقها حاولت ترطب شفايفها بلسانها حست برجفه خفيفه بيدها\لا تشابهه اسماء لا اكثر ..
ساره وهي تناظر معالمها وملامحها\اه..؟؟
غنج تحاول تعرف اي معلومه عن عمهاابو فيصل\هممم ليش..؟؟ ايش صاير له هاذا الي اسمه ابو فيصل ..؟؟ليش قلتي ياحرام عنه..؟
ساره تطلع الجريده\شوفي كاتبين عنه..؟؟ ان الجلطه الي طيحته ماراح يقوم منها..؟؟وان حالته صح انها مستقره لاكن صعبه جدا...؟؟
غنج تمسك الجريد برتباك وتناظر الصفحه الي فيها الكلام برجفه في شفايفها...؟؟وتقراه..
-العالي,,,,, برج لن ينهار...؟حتى وان سقط احد دعائمه...؟؟
-صرح عزام خالد العالي,,,, ..احد اهم رجال الاعمال با البلد.. ان حالة عمها رجل الاعمال الشهير.. ابو فيصل ..مازلات حالته دقيقه لاكن مستقره..
جديرا با الذكر ان عزام العالي,,,, ..مترئس شركات العالي,,,, بعد الحاله الصحيه الحرجه التي المت با رجل الاعمال ابو فيصل...
انتبهت غنج لصوورة عزام مع الخبر وفجئه انسحبت الجريده من يدها..؟؟
سارا بحماس\اه ياقلبي على ها الانسان..؟؟ يهبل.. يهبل.. يهبل...؟؟؟
وتبوس في صورة عزام في الجريده...
غنج ناظرة سارا ببرود والتفت للجه الثانيه..
لحظات..
وقفت السياره عند افخم احياء الرياض وبفخم المحلات...
ساره بضحكه وهي تشق صورة عزام من الجريده وتحطها بشنطتها.. وتناظر المركز\الله يجزاه على قد نيته ها التاجر..؟؟
الا..يبي يقطع قلوبنا بها المحلات ..؟؟لو ان الفلوس حولها على حساب الميتم..؟؟ مو اصرف لنا...!!
غنج تثبت عباتها ونفس المعتاد الطرحه على اكتوفها\كل وله طريقته في الفشخره ..؟؟ماعلينا خلينا نعد الاطفال بس..؟؟
نزلو الاطفال من الباص وصارت غنج تعد اسماءهم وساره تصفهم...؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بقروب الصقر..
عزام بمكتبه يناظر في بيالة الشاي الي قدامه..
حس وده يطلع برى ها الكون كله وين راحت..؟؟
وين اختفت ..؟؟ماخليت لها ركن ولازوايه الادورت لها فيه ..؟؟
اصلن مالها في السعوديه بكبرها غيرنا..؟؟
مافي ..؟؟وينها..؟؟ ومستعد اطيح بركبي عند رجولها..
واقول لها تعالي ..تنسين وانسى الي راح..؟؟ ياغنج مالنا الابعض..؟؟
مالنا الا بعض..؟؟ ليه تكابرين وانا اكابر..؟؟ لييه نتعمد نقسي على بعض..؟؟
وحنى نخاف على بعض من نسمة الهوى تجرح احد فينا ليه ...؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
داخل المحل التجاري...
ساره بنبهار\اش..؟؟ اش..؟؟ وش ها العز..؟؟ وش ها المحلات اوووووووف..؟؟؟
غنج وهي الوضع عادي متعوده على المحلات الي افخم من كذا..؟؟ فصارت دور لها كم بدله للاطفال..؟؟
ساره تمسك لها كم قطعه عليها استكر\غنج ياويلي..؟؟ ياغنج شوفي الاسعار..؟؟ ...هاذي تشبع الميتم كله شهر..؟؟ وش ها االبذخ..!!
غنج ترمش برموشها بسرعه وناظرة لها فستان لونه اخضر حلو حيل.. تبيه لشهد..
غنج تنادي شهد بول المحل\شهودي تعالي... عمري خليني اشوف عليك الفستان..؟؟
جتها شهد تركض وطاحت...
غنج انهبلت البنت هاذي تحبها حيل ركضت لها\شهودي شوي شوي...؟؟
شهد\اف انا امسي سوي ..سوي.. بس هم ارلضها تسلحلد=اف امشي شوي شوي لاكن ارضهم تسحلق...
غنج\هههههه
شالتها غنج وباست خده بقوى وعضتها...
شهد تمسح خدها\لاتعضين انتي دايم كذا...
غنج\هههههه طيب في فستان حلو مره...
التفت غنج بتعطيها الفستان.. لاكن انصدمت بشخص متوسط المكان وراها ..رفعت عيونها له.. وشافت ابتسامه واسعه عبت فمه ..
منصور بهدوء\اهلين توى مانورت المحلات ..؟؟؟
غنج تطالع فيه ..وتتئكد هونفس الشخص الي با الانصيصر..؟؟
وهو نفس الشخص الي حماها من عمها ..؟؟
ناظرته زين..؟؟
جسمه رياضي ..و..وجه مملوح ..و..جذاب.. فيه جاذبيه اكثر من انها وسامه.. جاذبيه,,سكسوكه خفيفه..,شفايفه الورديه ..
على الجانب الايمن من تحت شفايفه.. امتد عليها قطع.. ورتبة عليها ثلاث غرس.. زادته جاذبيه ...
كان ابيض بياض حلو... مو..الي يعيب.. و لون عيونه غريب اسود على رمادي.. بس بصفه ثانيه..؟؟
وجه كان مخيف..وينفر..من اول وهله.. كذا ..على جاذبيته.. فيه شي ينغزك منه ..؟؟وينفرك منه..بكل تئكيد من المعاصي...؟؟؟
منصور بسخريه\ها وش رايك بمفاجئه؟؟
غنج تناظره ببلاه\نعم !!!
منصور يلتفت بغرور\هاذي محلاتي ..؟؟وانا جايبهم كلهم عشانك..؟؟
غنج ناظرته من فوق لتحت\يعني مو عمل خيري...؟؟!!
منصور\ههههه اما عاد عمل خيري!! كثري منها...؟؟!!
غنج صدة منها بقوى ولفها لجهته بسرع من صدتها\انا لما اكلمك ماتصدين..؟؟ للجه الثانيه..!!
غنج وهي تناظره بحقد وشهد في يدها\اي تعورني..؟؟ شهودي بتطيح ...؟؟
منصور نزل عيونه لشهد\هاتي شهودك هاذي..؟؟
شال منصور شهد من ايدين غنج ونزلها وضربها خفيف\طسي العبي معهم يالله..؟؟
شهد خافت وتخبت ورى رجول غنج\لا مابي غند انا خايسه..؟؟=على فكرا اسم غنج عند شهد غند..خخخ=خايسه تقصد خايفه
غنج وهي اصلن مرعوبه منه\يااااا..؟؟
منصور وهو يراقب ملامحها\منصور..؟؟ معك منصور...؟؟ هههههه
غنج انصدمت ورجعت لورى عرفت انه هو المقصود ..التفتت شافت سارا بعيده شوي عنهم\انت منصور..؟؟!!
منصور يضحك\عليك نور!!!
غنج غمضت عيونها بقرف\وش تبي مني الحين..؟؟ كيف عرفت مكاني..؟؟ ومن خبرك..؟؟
شهد \غنودها انا خايسه خلينا نلوح...؟؟=غنوجه انا خايفه خلينا نروح
منصور بغرور\انا الي ابيها اجيبها اجيبها..؟؟
غنج ناظرته وبعدين ناظرت شهد المرعويه\شهودي مافي شي يخوف..؟؟ هاذا عمو منصور هو الي جابكم هنا ..عشان تشترون ملابس ..
شهد وهي باديه تفتح فمها\صدق...؟؟
غنج تئشر لها وهي مغمضه عيونها ومبتسمه وطالعها غمازتها\ايه..
شهد\تيب انا ماخاس منه انا احبه...=ماخاف
غنج نزلت لمستواها \طيب شهودي... روحي مع جاسم اشتري هناك يالله...شوفيه يشتري العاب..
شهد راحت تركض لجاسم الي كان بمحل الالعاب القريب من انظار غنج.. ارتفعت غنج ومسحت قطرات العرق الي تسللت على وجها..
فتحت شنطتها وطلعت منه قارورة مويه ..وفتحتها وشربت منها ...تبي تطفي النار الي مشتبه جوات صدرها..
ومافي احد يقدر يطفيها... كيف عرف مكاني..؟؟ انا ليش اخاف منه..؟؟ كذا حتى نظراته تنغز..؟؟
منصور\ها ياحلو..؟؟ ترى عرضي مازال قائم..؟؟ بطيب با الغصب ..؟؟ماخذك ماخذك..؟؟
غنج بقهر\ماتقدر..؟؟!!
منصور\ههههههههه...
قرب منها منصور وهمس بذنها بتهديد\تجربين..؟؟؟
غنج ابتعدت عنه خطوات\خير منو فاكر نفسك..؟؟
منصور\ابد انتي تتحدين..؟؟ وانا اقولك تجربين ...؟؟
غنج\وانا قلت لك ماتقدر حل عن سماي..؟؟
منصور\اسمعيني يابنت ماجد ..؟؟انا ماخذك ماخذك..؟؟ بطيب..؟؟ با الغصب..؟؟ برضاك..؟؟ ماخذك..
بس (يابنت الناس اكسبيني حبيب ولا تكسبيني عدو)... انا اقولك من الحين..؟؟
غنج وهي ترفع راسها\قلت لك ماتقدر بعد عن وجهي...؟؟
...
|