الحب هو الحب لايحتاج الى مبررات نسوقها له...
&
&
&
مدخل
مشكلتي اني حبيت وحده صغيـره .. والمصيبه انها هي بعـد تعشقنـي
صارت بقلبي الأولـى والأخيـره .. واتربعت في قلبي وعيت تتركنـي
أسرتني بحبها و هي بحبي أسيـره .. وعيبها انها ما تقدر تبعـد عنـي
والله انهـا متعبتـنـي بالغـيـره .. وبدلعها وجنون شوقهـا تعذبنـي
لو تأخرت عليها مشكلـه كبيـره .. ولو جيت بدري تستغرب وتسألني
وان غيرت الموضوع تفتح السيره .. وان تكلمت تقـول لازم تقنعنـي
ولو أغازلهـا وأناديهـا الأميـره .. ألقاها تنغـر بحلاهـا و تعاندنـي
و لو تركتها تبان عليهـا الحيـره .. وتجيني وتقـول ليـه ماتغازلنـي
والله قصتي معاها قصـة مثيـره .. وفوق كذا أحبهـا وهـي تحبنـي
واللي ما عمره عشق وحده صغيره .. مااتهنى في حياته تعال واسألنـي
^_^
,,,,,,,,,,
يوم جديد.. يطل على ابطالنا.. يحمل في طياته فراق.. وحزن ..وعتب.. وكبرياء.. وقهر... ومبشر بمستقبل افضل.. يترقبه ابطالنا بشي من اليئس...
بلندن..
وبئاحد اشهر مطاعمها.. كانت غنج وتركي.. يتناولون غدائمهم بطاوله قريبه من الشباك...
غنج الي ماكنت تاكل الا السلطه كانت كل لحظه... والثانيه تناظر جوالها بنظره مسروقه.. اذا طلع نور وكان على الصامت ...
تركي\غنج ردي على جوالك...؟؟؟ الي من ساعه يئشر ويهتز....؟؟؟
غنج وهي ترفع شوكتها فيها شريحة خس\مو مهم اتصال عادي...!!
تركي رجع ياكل بهدوء ورجع الصمت على المكان يسود من جديد...
غنج ناظرة الشباك وشافت رذاذ مويه ينزل على الشباك ويمتزج با البروده... غنج كانت سرحانه بعيد عن لندن واهلها الكئيبين...
عن الثلج الذي كان يغطي القلوب قبل الطرقات التي امامها..ثلج..وجليد...مافي جديد..مافي اللون العسلي الي حبته في عيونه الغريبه.. الصافيه.. براقه..ماشافات على كثر العيون الي تطالعهم ..مثل عيونه ..مزيج من حب..وشوق..وخوف..وحنان,,وعناد...
تركي\لنا هنا شهر وزياده...
غنج ببتسامه\ايه شهر وخمس ايام...
تركي\شكلك ماله وحاسبتها زين...؟؟
غنج\لا عادي بس امس كنت اضبط اوراقي با الجامعه...
تركي\انا ماقلت مو موافق..؟؟؟ ليش تعاندين...؟؟
غنج\يا تاركاني مو قصدي بس انا ابي اكمل...
تركي\كملي هناك باالرياض...!!
غنج نزلة شوكتها ورجعت تناظر الشباك بملل..
تركي\انا بقول لمحمد يضبط اوراقك بجامعة الملك سعود با القسم الي انتي تبينه.. والتعليم هناك جدا عالي وراقي ..
غنج بكره\خلاص مابي دراسه...؟؟؟ بلا دراسه بلا هم...
تركي حط يده على انف غنج الصغير وهو يضحك\انا ماصدق ان حنا التقينا بعد نفترق.....؟؟؟
غنج ببتسامه\الله لا يحرمني منك ...
تركي\شوفي بعد بكرا بنرجع لرياض... انا لسا مشتري فله صغيره وحلوه وبتعجبك....
غنج\خلاص اوكي ونعيش مع بعض...
تركي\اكيد...
ابتسمة غنج بفرح مو مصدقه نفسها ...والفرحه مو سايعتها ,,هي واخوها مع بعض... فيه نعمه اكبر من كذا,,حتى لو مافي حب,,, وجود اخوها هو كل الحب...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
با العقيق,,,
نادر يسكر الكبك حق ثوبه قدام المرايه ويناظر حنان من طرف عينه.. كانت لامه نفسها با المفرش.. وتبكي مابطلت صياح من البارحه
لدرجة صوتها صاير مبحوح ...
نادر بخ عطر بختين وقبل يطلع وهو عند الباب\ترى الي سويته من حقوقي الشرعيه. فماله داعي صياحك هاذا... واذا تبين تروحين اليوم لهلك
تسلمين روحي لهم مع السايق ....
سمعت حنان صوت الباب وهو يتسكر قامت ولمت المفرش عليها... ودخلت الحمام بضعف وقلة حيله ...
فتحت الدش وصار ينزل على راسها
وجسمها وهي تبكي وتتحتقر نادر... اكثر... واكثر...هاذي المره الثانيه الي يجبرها تنام معه وهي ماتبيه..
بعد هاذيك الليله الي قبل شهر..
قد ايش اكرهك يانادر... وكل يوم توضح لي ان معي حق.. اكثر.. واكثر.
تحممت وطلعت للغرفه... راحت لغرفة الملابس... طلعت لها تنوره سودا بفتح من جنب لركبه.. وهاينق اسود ..عشان يخفي العلامات الي خلفاها نادر برقبتها...
لبسة وراحت قدام المرايه... شافت وجها مره مرهق.. حطت كريم خافي... وبعده بودر... ورسمت عيونها.. وحطت غلوز احمر... جعدة شعرها..
وبكذا قدرة تخفي بمظهره الخارجي ...عن البراكين الي تفجر جواتها من حياتها ...
لبسة عبايه الفراشه وغطاة.. ونزلة من جناحها ...وكانت السياره جاهزه بعد مابلغت الخدم يجهزونها ..طلعت متوجه للفلة ابوها وعايلتها
كانت مشتاقه لهلها.. رغم التعب الي تعيشه.. تبي تهرب من السجن الي حطها فيه نادر.. تبي تهرب من نادر نفسها.. والضرب والمهانه الي
عايشتها معه...
بعد نص ساعه بتمام... كانت قدام بيت اهلها والبوابه تنفتح.. دخلت السياره داخل وفتح الباب السايق لها ...
كان في ها الاثناء بدر بيركب سيارته لما شاف حنان نازله من سياره...
بدر بضحكه\حنو...؟؟؟
حنان لما شافت بدر ركضت له وضمته.. بدر بعد حط يده من وورا ظهرها وضمها..ورفع فيها ويدور فيها..
بدر\اشتقت لك يا دبه..
حنان بصياح\انا والله اكثر...
بدر نزلها و يرفع دقنها له\وماتخبرينا ...؟؟
حنان بضحكه\سبرايز!!!!
بدر\تعالي خلينا ندخل عليهم كلهم ببيتنا...
حنان تمسح دموعها \يالله...
دخل بدر بوابة بيتهم وهومخبي حنان ورى ظهره... وكان الجميع عند ابو بدر يتقهون قهوة الصباح...
ابو بدر\ابو فيصل الاسهم وراها كذا نازله...؟؟؟
ابو فيصل ينزل نظارته\والله على حسب مزاج ماسكها... مره يطقها السما ...ومره يضرب فيها القاع ...ويارابح وياخسران...؟؟؟
ام بدر\تقهوى وخلو منكم الاسهم...
ابو بدر شاف بدر داخل واستغرب\انت ماقلت لنا اني رايح لشغله مهمه...؟؟
بدربضحكه\ايه بس ردني الي اهم...؟؟!!
ابو فيصل بستغراب\وشي؟؟؟
طلعت حنان من ورى اخوها بضحكه... وقامت امها بسرعه لها وضمو بعض...
ام بدر\حنان ليه ماقلتينا انس جايه...؟؟؟
حنان\ابي اخليها مفاجئه...
ام بدر\وشلونس ..؟؟وراس نحفانه كذا ليه...؟؟
ابو بدر\خلينا نسلم على بنتا...؟؟؟ مرة نادرالضاوي.... ...!!
حنان ناظرة ابوها بقرف وسلمت عليه ببرود... مع انه سلم عليها بحراره... وراحت وضمت عمها ابو فيصل ..بشوق ولهفه,,,
ابو فيصل\ايه من لقى احبابه...
حنان\تكفى عمي ترى راسي صكني من الصياح لاتزيدني...
ابو فيصل\ههههههههههههه
العنود مع الدرج\حننننننننننننننننون
حنان وقفت وجتها العنود وضمتها...
العنود\ها يا الدبه مسويه سبرايز...؟؟
حنان\كيفك اشتقت لكم...؟؟
العنود\اجلسي خلينا نشبع منك...
حنان جلسو جنب بعض وكانت العنود حاضنه اختها...
ابو بدر\ايه وعقبال ماتجينا بعد يا العنود مثل حنان...؟
العنود\بعد عمر طويل يبه هههههههههههههههههه..
ابو بدر\لا عن قريب انشاء الله...ولو ان ابو فايز خسر في البورصه كان صرتي من نصيبه...
العنود وحنان ناظرو بعض وسكتو بصدمه
ابو فيصل يرطب الجو\حنان وشخبار نادر...؟؟؟
حنان \تمام ياعمي ويسلم عليكم...
ابو بدر\وراه ماجى معكم...؟؟
حنان\مدري كذا جاه شغل ضروري..؟؟
ابو بدر يحرك سبحته\ايه.. ايه.. الي مثل معذور ..سمعت عن صفقه الي سواها مع شركة الاسمنت المعروفه صحيح..؟؟
حنان بتوتر\مدري يبه... بس الي اعرفه ان نادر معك في شغل الاماس والاحجار الكريمه...؟؟
ابو بدر\لالا هو مثل الاخطبوط له في كل شي,,,
حنان سكت وحست عنود ببرودة ايديها.. ورجفتها.. رفعة عيونها لها شافت حنان نظرتها تايه وضايعه..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
الساعه 5م
البنات با الحديقه...
مهاوي\ايه يا دبه.. وتوني اعرف من الخدم انك هنا..؟؟ والله ان هديتك ماتشوفينها لو تموتي...!!
حنان\ههههههههه
العنود\كنها محتاجتك,,؟؟ تلقين سي سيد مغرقها هداي,,,
حنان حرقه بحلقها تحسها لما تسمع صوته او اسمه تكره وتمقته يكفي انه يضربني عشان اكرها
العنود\هي ترى نكلمك..؟؟
حنان\شصار,.,
مهاوي\الي ماخذ عقلك ,.,؟؟
العنود\لاتحرجيييييينها..
دق جوال العنود في ها اللحظه وشافت اسمه وابتسمة,,
حنان\من الي متصل,,.؟؟
العنود بربكه\وحده من صديقاتي ماتعرفينها,,؟
حنان\غريبه كل صديقاتك اعرفهم.. اكيد متعرفه عليها بنادي,,؟؟؟
العنود\مضبوط يالله بكلمها ورد لكم,,,.
حنان ومهاوي رجعو لسوالفهم وعنود ابتعدة تكلم,,,
الخادمه الفليبينيه كانت تمسح الرخام الي با الحديقه قبل المكان المزروع الي جالسين على الكراسي عليه البنات
مهاوي\هي روزاااااااا
روزا\يس مهاوي
مهاوي \روحي صلحي لي ساندوتش لبنه,, وحطي عليها شوية زعتر..وجيبي لي بيبسي شوفيني مثلجته لي بسسسسسسسرعه
الفلبينيه تئشر بيدها على راسها ان مهاوي مجنونة اكل... شلة ادواتها ودخلت داخل..
في ها الاثناء كان ابو بدر طالع وهو يهاوش بجوالها ....وفجئه بوووووووووم واختفى الصوت
الفلبينه بصراخ\مستررررررررر ابو بدر..؟؟؟
مهاوي وحنان وقفو مدري هم يضحكون.. والا يركضون لبو بدر..
ابو بدر الي كان طايح ومتمدد.. وجواله في جه.. ووحده من جزماته في جه ثانيه ..والعقال متدرج لجهت الكراسي..
حنان تركض عليه\سم الله عليك يبه...
فيصل الي يذاكر في بلوكنته ماسمعوا الا صوت قهقته \ووووووووووووووووواو تحفه ياليت الجوال جنبي...
مهاوي وهي تكتم ضحكته\قم عمي عسى ماصار لك شي..!!
ابو بدر وهي تساعدةحنان\الله لايبارك فيك ولا في ديرتك الي جيتي منها.. مخصوم عليك 300 ريال من راتبك يا السلقه..؟؟
مهاوي بضحكه مكتومه\عمي والله ان الضعيفه ماتقصد...!
حنان وهي تقطع بين الحروف من الضحك الي كاتمته\ يبه عقالك...؟؟
ابو بدر خذى عقاله ومشىى وهو يتحلطم ويلعن..
الخدامه روزا\مهاوي انا في اخصم 300 انا ايش اعمل...؟؟؟
فيصل يطل مع بلكونته\واه بطني 300 من عندي بعطيك اياه..
ياربي ماتفوتت طيحة عمي ابو بدر ..ياربي بطني ..عقبال عزام بعد شوي.. والله ماطلع... لاحد يمسح الرخام خلوه ...
ويمسك جواله فيصل ويتجهز لتصوير مقطع طيحة عزام...
حنان تضحك\وربي انك مجنون ..حمدلله والشكر انقلع انت وجهك...
مهاوي\فصيل ووجع مريض انت قول مريض نعالجك...؟؟؟
فيصل مطنشهم ويثبت كميرة جواله وهو يضحك..وينتظر..
لحضات وكان عزام طالع من الفله.. ويمشي من عند الرخام.. وحنان ومهاوي حابسين انفاسهم ..لطيحه المعتبره الي بتصير..
وبنص المكان الي فيه المويه ناظر في الرخام وفتح البكت .
.وطلع له سيجاره وسحبها ورفع ثوبه ومشى ..ولما عطى البنات ظهره\مهاوي خليي الخدم يمسحون الرخام زين..؟؟
وش ها التسيب عند الخدم..؟؟
ابتعد عزام واتجه لمواقف...
فيصل يضرب جبهته\وجعععععععععع مافي امل اشوف طيحته..؟؟؟!!
حنان\ياربي ماسلم علي...؟؟
مهاوي\ تلقينه مانتبه لك...
فيصل\ايه هين.. ذا كل شي منتبه له.. اشهد انه مهب طايح قدامي ابد..
حنان\وجع فصيل سم الله عليه وشفيك عليه...؟؟؟
مهاوي\ارجع ذاكر بس وتلايط من قدام البلكونه...
رجعت حنان ومهاوي يسولوفون وانسجمو وبعد فتره وماسمعو الا صوت العنود طااااااايحه وصرااااخها...
العنود\عمىىىىىىىىىىىى ليه مامسحتوا الرخام!!!!!
الجميع\ههههههههههههههههههههههه
....
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
وفي وقت المساء
غنج تحرك جوالها الي بيدها وهي منسدحه على الكنبه... وقفت فجئه ...وفتحت جوالها فتحة قائمة الاسماء... دورة اسمه وحصلته
&ليه اشوفك في عيوني غير& ....ناظرته وفكرة.. وقفت وسكتت ..حركة اصابعه بخفه على شفايفه التوتيه...
قد ايش انا مشتاقه لعيونك.. وبسمتك.. وشوفتك.. وانت للاسف ماتعرف الحب..
تركي وهو داخل عليها\ها مانمتي..؟؟
غنج\لسا..
تركي\جهزتي لسفر..؟؟
غنج\لا..
تركي بستغراب\ليه..؟؟
غنج\بعد شوي اجهز...
جوال غنج الي بيدها تحرك بنغمه شافت الرقم شافته بدر..من اسبوعين مطنشته ماترد عليه..
تركي\ردي على جوالك..؟؟
قامت غنج متجه لشباك ردة على بدر,,,
بدر الي كان في ها الوقت عند موافق السيارات بمجمع ويطفي سيارته,,
بدر بفرحه\غنج..
غنج\هلا بدر كيفك..؟؟
بدر وهو يسكر باب السياره\بخير... انت الي وينك ..؟؟لي اسبوعين ادق عليك وماتردين,,,؟؟
غنج تحرك الستاره بيدها وتناظر الشباك\عادي موجوده.. بس شوي انشغلت..؟؟
عزام في ها الوقت وقف سيارته.. وشاف بدر يكلم.. فانزل بسرعه عشان يلحق عليه.. يمسكه على جنب.. من بعد السالفه الي قبل شهر بدر..يتحاشى القعده والكلام مع عزام..
بدر\طيب متى تجين,,؟؟
غنج\بكرا ,,
بدر\صدق!!
غنج\ايه تركي اشترى فله برياض وبسكن معه ..؟؟
بدر بصدمه\تستهبلين..؟؟ وعمي تتوقعين يوافق..؟؟
غنج\وليش مايوافق انا مع اخوي...!!
عزام\بدر...
التفت بدر لعزام وتغيرة ملامحه لجديه...
عزام\بدر بكلمك ...؟؟؟
بدروقف\خلاص غنج بكلمك بعد شوي...؟؟
عزام لما سمع اسم غنج حس بسكين في ضلوعه.. لاهي الي دخلت وموتته وريحته.. ولاهي الي طلعت..وتركته..
بدر\نعم تبي شي ضروري...؟؟؟
عزام مسك يد بدر\بدر انا عزام... الي انت وهو واحد... اجلس شهر ماتكلمني ليه يا بدر...؟؟
بدر فك يده\عزام وتسئئل ليه..؟؟
عزام من دون مايهتم انه فك يده رجع ومسك كفه من جديد\بدر هاذي حياتي الخاصه... يعني على بالك اني مبسوط كذا...؟؟ انا اموت في اليوم الف موته..؟؟ بدر انت عندي غالي ..لا تسوي كذا وتطيح من عيني..؟؟
بدر بتئفف\انت تركتها ياعزام.. بعد ماقدمتك على نفسي تركتها... خلك فاكر هاذا الشي...؟؟
عزام\بدر غنج وانا.. عمرنا ماصرنا لبعض...؟؟ صدقني... ان حنى نفترق احسن من ان اطلقها بعد مايكون بينا طفل....ويكون ضحيه...
بدر ناظر عزام نظره بارده\عزام انت فيك شي...؟؟؟ ليش كذا عفت غنج...؟؟؟ في حلقه مفرغه في السالفه قولي...؟؟؟
عزام جلس عند نفس الحوض الزرع الي جلسته عليه غنج.. وهو وده يقول ..انا ضعيف عندها.. مو عزام الاول عندها.. انقلب لانسان حنون ومسالم ..واذا جلست معها كذا.. راح اخسر نفسي.. و.. يخسروني اعمامي\مافي شي انا فكرة وقررة...؟؟
جلس جنبه بدر وصارو جنب بعض ...لحظة هدوء بينهم...
كسرها عزام بعد ماطلع البكت من جيبه.. وسحب له سيجاره بشافيفه.. حركته الدائمه كئنه يدرسها قبل لايسويها ..مد البكت لبدر
بدر بقرف\انا تركة التدخين من زمان ياليت تتركه..؟؟
عزام ابتسم\ياكثر نصايحك...!!
ابتسم بدر...
سكتو مره ثانيه والي كسر الصمت ها المره بدر..
شف ها النجم...
رفع عيونه لها عزام وابتسم \هاذاك...؟
بدر\هاذا نجم معروف اسمه ..
سيدنا وهو,,
كوكب أو كويكب ..اكتشفه مايك براون.. «من جامعة كالتيك» ..وشاد تروخيلو «من مرصد جيميني» ..ودافيد ربينويتس «من جامعة ييل» في ?? نوفمبر، ،????.. وهو أبعد ما اكتشف في النظام الشمسي إلى الحين. وسميت «سيدنا» على إسم إلهة البحر عند الاينويت «أي الإسكيمو»،.. والاسم الى الحين غير رسمي.
بعده عن الشمس يتغير مابين ?? و ??? أضعاف بعد الأرض عن الشمس،.. ويمكن بعده في عام ????م حوالي ?? ضعف هاذا الشي... تبلغ طول سنته ??،??? سنه أرضيه،.. ويومه يبدو ?? يوم أرضي... ويوصل قطره إلى ما بين ???? كم و ???? كم، وسطحه يظهر بلون أحمر ... يعتبر جزء من سحابة أورت ..أو حزام كويبر، وما يعتبرونه كوكبا حقيقي، لكن الى الان فيه نقاش عليه. ..وانا براي انه فعلن كوكب...
...وفجئه ومن دون مقدمات قلب السالفه بدر,,,
بدر ببحه\حبيتها من يوم شفتها...من يوم طلعت لنا في يوم فتح الوصيه ..دخلت قلبي بقوى.. بدون حتى تستئذن.. ماقدرة اقاومها... قلت اخطبها احسن..
وفعلن اعترفت لها بحبي.. وخطبتها لاكن هي صدمتني ..انها تحب لها واحد..
عزام يطالع بدر بصدمه.. ومو قادر يستوعب كلامه...؟؟؟
بدر\تدري من هو ها الواحد؟؟في البدايه على بالي انه مراد.. حقدت عليه بقوى ...حاولت فيها تخبرني بسم الي تحبه.. لاكن هي رفضت
واخر شي.. اكتشفت انه انت..؟؟؟!! انا غبي..؟؟ مالاحظت نظراتها.. وارتباكها.. لما تشوفك... ضغطت على نفسي عشانك ..وضحيت بحبي وقلت عزام...
يستاهلها.. مو المهم في الحب انك تكون سعيد... المهم انك تسعد الي انت تحبه.. لاكن انت ياعزام للاسف..؟؟ ماسببت لها الا التعاسه... والم.. والدموع...
كل يوم اكتشف ان تضحيتي لك بحبها اكبر غلط بحياتي....؟؟؟!!
التفت بدر لعزام ناظره عزام بعدها نزل عيونه عزام ...
عزام وبحه\في ليله... كنت تعبان ..ومرهق.. مو شايف الي قدامي من النوم... دخلت المجمع.. وكان طافي الكهرب..
سحبة مسدسي من الدرج.. وجهزة نفسي...ان المجمع فيه مداهمه... او شي ثاني.. دخلت بحذر ..لاكن سمعة صوت غريب.. وناعم حيل... يبكي.. ويطلب المساعده ...(ابتسم)... دايم تصيح...؟؟؟
استغربة انها عارف جميع اهل البيت بستثنائي...؟؟؟!!
قالت لي انت سعود...؟؟؟
قربت نور جوالي منها ..شفت اول شي فيها عيونها.. الي كانت غريبه ..لونها غريب.. تبحر فيه.. من اول ماتشوفه..
نسيت ها اللون ماتذكرته... ضاع مني.. ابي اتذكر اللون الاخضر الزمردي...؟؟؟!!
ونسيته..!! لما شفتها.. حاولت اقاوم حبها ..شفت المتحدين كثير...؟؟ انت!! ..ومراد ..وفارس.. هي ماخلت ولاقلعه..
من قلاعكم الحصينه... الاودكتها بطفولتها ..وعيونها الخضرا..
منعت نفسي...؟؟
حاولت...؟؟والله حاولت..!!
بس ماقدرة ...!!
حبيتها بكل قلبي... وفرشت لها اهدابي... تنام عليها... حبيت طفولتها..عنادها..عنيده بشكل..حبيت شخصيتها ..ضعفها ..وياقوها نظراتها ها الطفله اذا عصبت..مافي شي يمنعها..ومايهمه مين من كان,,,يعجبني غرورها في لحظات..وتواضعها في اوقات..يعجبني فيها براءتها..ياخي تسوي شي وهو كبير .؟؟..وببرائه تناظرك وتقول والله مادري انه بيصير كذا... غصب عنك اذا شفت عيونها تسكت..وتسلم,,وتببتسم على براءتها...بس خلاص...؟؟؟ كل شي وله نهايه...؟؟
بدر بنتهيده\وش الاسباب كل شي وله سبب...؟؟؟!!
عزام بيئس\مافي سبب,,,..؟؟؟ اقصد مافي سبب معين...؟؟؟!
الاثنين توجهة نظراتهم بعد فترة الهدوء... لجهة طرف بلوكونتها.. الي كانت مطفاه الانوار فيها..
حنان بنعومتها \شعندكم جالسين با الباركنق...؟؟؟
عزام وبدر التفتو عليها بحده...؟؟؟
حنان خافت من وجيهم الحاده وكنهم معصبين \يووووه وشفيكم معصبين..؟؟!!
عزام وبدر ناظرو بعض\ههههه!!!
حنان بضحكه هاديه\كيفك عزام؟؟
عزام وهو قايم \بخير...عساك بكثر منه...
مشى عزام وتركها..
حنان متجها نظراتها لبدر\وش فيه..؟؟
بدر يصرف الموضوع\رايحه...
حنان\ايه السايق برى يالله تئخرة كثير مع السلامه..
باس خدها بدر\مع السلامه ...
طلعت حنان برى المجمع وركبة مع السايق وتوجهة لفلة نادر...