لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-11, 01:45 AM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء نزل قراءه ممتعه
نووف

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 25-01-11, 01:46 AM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس عشر

*** يا ليــن ذاك الحلم في لحظه إنهار ...وأنا مع لحظة سقوطه تحطمت ***











الماضي قبل زواج زينه بفتره بسيطهً :
صقر :

يشرب الشاي بهدوء ..
ويفكـــر شلون راح يفتح الموضوع بطريقه مناسبه لعمه خالد ؟!
السكوت كان غامرهم , بعد ما راحت منيـره للمطار لأنها بتسافر بعد مع إخوانها !
المشكله إنه ما فاتح أحد برغبته إنه يكلم عمه خالد بموضوع مهم ..
رد شرب الشاي ..
سمع صوت عمه خالد الجامد يقول " منيره تقول إنك رايح لأفريقيا ؟! "
رفع راسه عن الشاي بجمود ..
الكره المتبادل بينه وبين عمه خالد من النظره الأولى ولا واحد فيهم يحب الثاني , ولا واحد فيهم حاول يتقبل الثاني , والسنين اللي مرت ما لطفت الموضوع بالعكس زادته ..
خاصه بعد ما إكتشف صقر أشياء عديده عن هالشخص خلته يفقد إحترامه له بشكل كلي ..
خاصه من ناحية الأعمال ..
قال بهدوء " إي إن شاء الله رايح عقب باجـر "
ما كان يبي يتكلم بالموضوع بالتفصيــل ..
لكن خالد إستمــــر وأهو يقول " تقول إنك بتروح مع لجنه خيريه لمدة شهر ؟!! "
صقر كان بيروح مع لجنة العون المباشر الخيـريه التابعه للدكتور عبدالرحمن السميط , الرحله توصل لي شهـر ..
روحته حق أفريقيا , رحله روحانيــه خيريه لمساعدة المحتاجيـن , كلما قل عدد اللي يعرفون فيها كلما إرتاح فيها أكثـر .
ما يبي يتكلم عن الموضوع ويحس إجاباته المختصره أكبر دليل على هالشي ..
ما يعرف سبب هالتحقيق ؟!
ولا يهمه ..
بس يبي يقول اللي يبيــه , اللي يحس فيه مثل الحمل على صدره .
جاوب بجمود " صحيح هالكلام " وتكلم بعدها على طول عشان يبعد عمه خالد عن الموضوع ويدخله بالموضوع اللي جا عشانه ..
" أنا ياي عشان أكلمك بموضوع ؟! "
توه ينتبه بشكل جدي لهالعقبـــــه ..
شلون يفاتح أبوها بهالموضوع , شلون يقوله ( أنا أبي بنتك )
وأبوها يكرهه وما يواطنه بعيشة الله .
يمكن لازم ينطر منيره ويفاتحها بالموضوع ..
أبوها عقبه كبيــــــــــره .
شلون تطلب من شخص يكرهك طلب بحجم طلبه !!
شافه عمه خالد بنظره بارده وقال " وأنا أقول شيايبك عندنا اليوم "
إبتسم صقــر بسخريه ..
فعلاً قدومه إهني يدعو للتساءل , أهو ما يزور هالبيت صار له فتره .
خاصه إنه علاقته بصاحب البيت مو خوش علاقه ..
اقرب ما يقال عنها سيئه ..
يجي لأمه ويتغدى معاها بالخارج , وبس ..
أما قدومه اليوم فأكيـد يطرح عدة تساؤلات .
التلهـــف اللي بداخله , لأنه يخطبها بداخله منعه من الإنتظار وقال بجديــه , وبثقه " عمي أنا ياي اليوم أبي أخطب زيـن لي ؟! "
قالها ..قال هالكلمه اللي كان بيقولها صار له سنين .
لكن كان يقاوم هالرغبه لما يحس إنه يستاهلها , ويقدر يوفر لها شي مقارب لمستواها .
صحيح إنه اهو ما حقق حلمه بشكل كلي .
لكنها كبرت وصارت بعمـر خطابها كثروا فيه , واهو وصل للوقت اللي ما عاد فيه يقاوم حبـــه لها , ورغبته بإنها تصير زوجته .
مع هذا فأهو واثق من نفسه , الثقه اللي تنبع من قيامه بإنشاء عمل من ولاشي وتنبع من مسؤوليته عن عدة عمال صاروا تحت إمرته .
لكن مو واثق من غيره هذي إهي المشكله .
كان رد عمه خالد مجرد كلمه وحده " إنت ؟!! "
هالكلمه بروحها كانت تحمــل إحتقار أكثر مما كان يسمعه من الناس لما كان صغير بالسن لما يزور أبوه!
كرامته قاعده تثور بداخله , كالبراكين .
لكن لازم يستحمــل .
عشان تصير زوجته لازم يستحمـل , ياما إستحمل أشياء وايد بحياته .
يقدر يستحمل هاللحظات ويعديها على خير .
لأنه ما له حل إنه ياخذها إلا عن طريق أبوها .
قال بثقـــه " إي أنا "
تســـــــند أبوها وهو بقمة الإشمئزاز , وعطاه نظره من فوق لي تحت .
لكن بعدها تغلفت ملامحه بجمود ..
طبعاً صقـر شاف كل هالتمثيليه اللي صارت , واهو يحترق .
عدل صقــر قعدته , نظرة عمه خالد وترته على الرغم من إنه هالشي ما بين بعيونه , ولا ويهه ..
عمه خالد قاعد يوصل له إنه ما يستاهل بنتـــه !
وإنه مايبيه لبنته !
وفعلاً يا له الجواب اللي كان متوقعه " لأ "
نزل الإستكانه من إيده خوفاً من إنه يكسرها .
فكــــر بكل شي !!
بكل شي , من شغله , للفلوس , لدراستها , للمكان اللي بيعيشون فيه بداية زواجهم ..
كل شي , لكن ما فكر بأبوها بشكل جدي !
ما فكر بكره أبوها له .
لأنه يدري إنه أبوها حاس بمشاعره تجاه بنته , وشايف مشاعر بنته تجاهه .
توقع ..
توقع إنه راح ينقبـــل عشان بنته ..
حس باليأس , بالجنون لكن هالشي ما بان ..
قال بهدوء جاد " أنا أستاهلها "
ما أحد يستاهلها غيـــــــــــره !
أهو تعب ..تعب عشانها ..
مو من حق أبوها ألحيــن يحطم كل أحلامه ..
إختـــــــــــــرع ..
ما ينكـــــــــر هالشي , هالحقيـــر اللي هو ريل أمــــــــه بيمنعه من أكبـــر احلامه !
من البنت اللي تمناها ..
يا رب لا تخليــــــــــــه يذبحني من هالناحيـــــه ..
يا رب
رد عليه عمه خالد بجمود " إلا قولي جم تحصل من الكراج كل شهــر "
الفلوس ..
ما يقدر يجاوب .
المشكله إنه المبلغ اللي يدخل له من الكراج مختلف من شهر للثاني على حسب الشغل اللي يدخل .
مع هذا إلا إنه شغله قوي صار له سنين .
وعنده مبلغ كافي بالبنك , رد صقــر بهدوء مفتعل " مبلغ كافي , هذا غير حسابي بالبنك "
وكمــل بجديــه " أنا أقدر أعيشها بمستوى ..."
كان بيقول بمستوى مناسب لناس راح يبدون حياتهم ..
كان بيقـــــــول إنه بيصونها..
لكن عمه خالد قال بإستهزاء " مو المستوى اللي أبيــــــــــه لبنتي ! "
حس بالغيــــــــــره .
ما قدر يمنع هالإحساس إنه يغمره , لما يفكر بالرياييل اللي أبوها يعتبرهم من مستواه .
إهي تحبـــه .
راح توقف بويه أبوها ...
قال بهدوء " أنا .." كان بيقول أنا أحبها ..بس أهو مو متعود الإعلان عن مشاعره بهالطريقه , ولشخص يدري إنه يكرهه فكمـــل واهو يقــــول بنبره هاديه , لكن متخللها يأس بسيط " أنا سويت كل شي عشان أقدر بيوم إني أخذها , عشان أقدر أعيشها بأحسن مستوى , عشـ ..."
عمه خالد قاطع الكلام بسخريـه " لو كنت أدري جان قلت لك لا تَّعب روحـــك !! "
ضربه قويه إنضافت للضربات الثانيه ..
لكن صقــر تجلـــد وصبــــر ..
وقال بهدوء " عمي خالد إنت تدري وشفت شكثـــرغلاها عندي واني راح احطها بعيوني واصونها واحافظ عليها حتى من روحي , أنت عارف إشكثــــر أنا .."
أحبها ..
إنبترت هالكلمه ..بعد ما قاطعه عمه خالد للمــــــــــره الثانيـــــــــه واهو يقول بنبره إستفزازيـــــــه " وتبي مكافأه على هالشي ؟!! شنو يعني .. أنا اشعلي بمشاعرك ؟؟ لا.. وتبي مقابلها إني أعطيك بنتي ؟!! "
رغبة صقــر السابقه بإعلان مشاعره دلت على المستوى من اليأس اللي وصـــل له .
ما هقى إنه الموضوع بيوصــل لهالطريقه الإستفزازيه !!
أو إنه كره عمه خالد له بيخليــــــــه يتغاضى عن حسناته , عن جهده , عن كل شي سواه عشان زينه ..
لما سمع رد عمه خالد , الغضب بداخــــله زاد ..
تفجــر اليأس مع الغضب بطريقه إخنقته ..
قال بجمـــود " إســــألها , إهي من حقها تعبــــر عن رايها "
ولأول مره يبان الغــــــــــــضب بعيـــون عمه خالد , لكن صقــر ما كان مهتم .
أهو يبيـــــــــها !
لكن طلبه وتذللـه لشخص مثل عمه خالد ..مثــــل العلقم , وزاد مرارته إنه يرفضه ..وبهالطريقه..
لكن أهو ما راح يقبــل بهالرفض .
خالد قال بغضب " أنا أبوها , وانا اللي أقول منو تاخذ ومنو ترفض "
تجمد بقهر بمكانه .
كان بيكمل نقاش , بيتكلم , بيتهاوش , بيدافع عن حقه فيها ..
حقه فيها من كانت صغيره ..
لكن أهو يعـــرف متى يوقـــف ؟!
راح يسكت ألحيــــن .
راح ينسحــب قبل لا يقول كلام يندم عليــــه ..
بيفكـــر بطريقه يخلي أبوها يوافق عليه .
قال بكل اللي يقدر عليه من إحترام بذاك الوقت .." عمي خالد إنت ألحين معصــب "
كلمة عمي طلعت منه غصب ..
وقف من الكرسي ..
وكمـــل " إن شاء الله لما أرد من سفرتي نرد نتكـــلم "
وتوه بيعطي عمه ظهـره , لكن قبـل لا يكمل إستدراته ..
قال خالد " إخذها مني ما راح أعطيـك إياها لا ألحين , ولا عقب رجعتك من السفــر ؟! "
صقر وقــف مكانه !!
والغضـــب بان بعيــــــــــنه ..
لكن تعوذ من إبليس .
لازم يتعوذ من إبليس ..
حاجته بإيد اللئيم .
وقام عمه خالد واهو يكمـــل بإستهزاء أكبـــر " سفــرتك ورجعتك ما راح تغيير أبوك , ولا راح تغير نظرتي فيك , بتظل نفســــــــك ..إنت ..إنت ..ولد ناصر الـقـ(..) "
الكلمـــــــــــــه الأخيـــــــــره كانت كلمه وصخــــه ..
من أوصخ الكلمات بالمعجم الخليجي ..
صقــر لحد إهني وما يقدر يسكــــــــــت .
منو هذا اللي يتكلم عن أبوه , وعالم الأعمال يشتكي منــــــــه !!
هذا نسى نفســـــــــــه ..
خالد غني وعنده جبروت .
لكن الكل يقــول إنه هالفلوس ما كانت من حلال ..
أساسها ما كان حلال , والله أعلم إن كان لازال يمارس أعمال غير قانونيه ..
يقولون ويقولون ..
مثـل ما يقولون على أبوه !
صقر قال ببرود دال على غضبه الشديد " لا ترمي الناس بحجر وإنت بيتك من زجاج "
للأسف كرامته ما تسمح له يسمع هالإهانه توجه لأبوه , لشخصه ..ما يقدر يذل روحـه حتى عشانها ..
هذا إذا قدر ياخذها !
الألم بصدره كبيـــــــــر ..
رفض أبوها القاطع أحبــطه ..حسسه باليـــــأس , بالغضب !
الغضب يغلي بداخله بشكل عارم .
قفلت بوجهه الدنيـــــــا , كلام خالد وإستهزاءه , كرهه له !
طول الوقت يحاول يحترم هالإنسان , لكن ألحيـــن .
ألحيـــن وجدام هالنوع من الرفض الحقير الإستهزائي , ما كان يملك إلا الرد ..
قال خالد بعصبيـــــه " شقــــــــــــــلت يا ولد ناصـر ؟! "
صقــر قال ببرود " خلنا واضحيــن مع بعض , أنا أدري إنت شنو ..لا تطلع فيها شريف مكـــــــه , وإنت..."
صقـــــــــر بهاللحظه مســـك روحـــــــــــــه وما نطــــق الكلمه ..
شد على أسنانه لدرجة إنها كانت بتتفتت ..
شلون وصــل هالكلام لهالمستـــــــــــوى !!!
شلون ..
تصلب عمه خالد جدامه , وإختنق ويهه بلون أحمــر قاتم دليل على غضبه , لأنه بكل بساطه اللي على راسه بطحه يحسس عليها ..مو يقولون جذي !
لما شافه بهالوضع , عرف إنه قلص من إمكانية زواجه منها ..
الألم نهش بروحـــــه !!
ومثـل أي واحد يهاجمونه وهو منحكر بزاويه , مايملك إلا إنه يضرب باللي قدامه بقسوه , هذا كل اللي يقــدر عليــه .
رد عليـــه خالد " يا الهيس , الظاهر ما أحد عرف يريبــك ؟! تربية شوارع , تربية ناصر القـ (..) "
بكل برود قال " اللي مو عاجبك تربيته ما قط مد إيده على مال حرام مثــل وايد ..ناس , يا ...عمي "
شاف إيد عمه خالد تنمــــــــــد بهاللحظــــــــه لهدف واحد وأهو ضــــــربه ..
وبكل بساطه , وقف الإيد قبل لا توصــــــل هدفهــــا ..
وقال " لوسمحت عمي , مهما كان النقاش بينا , ما في داعي مدة الإيد "
هد إيد ريل أمــه اللي طاح على القنفـــه وراه ..
بحــركه أثارت إستغراب صقـــر لأنه ما دزه !!
لكن إستغرابه ما طال فتره طويـــله ..

زيـنه :

قاعده بالحديقــــه مع البنات بعد ما رجعوا من المول !! ..البنات رفضوا يدخلون البيت لأنه عاجبهم الجو الحلو , وأول ما نزلوا من السياره , إقعدوا على الكراسي اللي بالحديقه الواسعه ..
وإهي قالت حق وحده من الخدم تجيــب لهم الشاي والعصاير , والمعجنات !!
على أعصابها , تشوف الغرفه اللي فيها أبوها وصقـــر .
كانت تقدر تشوفهم لوجود درايش كبيـــــــــره بهالغرفه بالذات , والدرايش تعتبر بنفس الوقت أبواب تسمح لخروج الأشخاص من وإلى الحديقه من هالغرفه .
قعدت بهالمكان مع البنات منال ونور ..صديقاتها , ولولو أخت نور اللي يت معاهم , وإهي تكلم الخدامه لاحظت وجود سيارة صقـــر ..
تفاجأت ..
صقــــــــــر موجود بالبيــــــــــــــــت .
إبتسامة لهفـــــــــــه وحب إنرسمت على شفايفها , إنتبهوا لها الكــــــــل من غير لا تقصـــــــــــد .
كانت راح تركض علشان تشوفه , خاصه إنه بيسافر بعد عقب باجر وبيغيب شهـر تقريباً .
ميتــــــــه عليه من الوله ..
لكن قبل ما تتحرك إنتبهت لوجودهم بالغرفه الزجاجيــــه ..
أبوها مع صقــــر !!
وقفت مكانها , لأنه أبوها ما يرضى على تصرفاتها مع صقــر ..
بس الشوق ذابحها ..
غيرت مكانها بالقعده , بحيث يصير كرسيها مواجه للغرفه الزجاجيـــــه اللي فيها أبوها وصقـــــــــر .
عشان تقدر تشوف الريال اللي تحبه أكثـر من حياتها كلها ..
مو قادره تستقــر بمكانها , ولا تركز على السوالف وعيــونها على ذيك الغرفه ..
وعلى حبيبها !!
لكن فجأه أستوعبت إنه حركات أجسام الأطراف ما تدل على كلام عادي ..
كانت الحركات متوتره
وبدت توصــل همهمات كلامهم للحديقه ..ما كان مبين نوعية الكلام !!
لكن مبيــــــــن إنه فيه غضب !!
شهـــــقت من غير شعور لما شـــــــــــافت أبوها يمـــــــــد إيده على صقــــــــــــر .
قامت من مكـــــــــــانها فجأه وبدون لا تنتبه باللي حولها ولا إنها طيحت الكرسي ..
وراحت جري للمكان من غير أي إعتبار لوجود البنات ..
لأنها إنعزلت عنهم أول ما إنتبهت لوجود صقـر ..
والشي الثاني كان كل تركيـزها وإهتمامها الكلي للمكان اللي فيه أبوها واللي فيـــــــه صقــــــــر .
لدرجــة إنها بكل أحاسيسها وكلها كانت مع ابوها وصقـــر .
وصــلت عند الباب اللي يوصـل ذيك الغرفه بالحديقه لما دز صقر أبوها على القنفه ..
فتحـــــــــت الباب بوجــــــــــل ..وقالت بخوف على أبوها " يبــــــــــــــا "
راحت لأبوهـــــــــا وإقعـــــــــــدت يمــــــــــــه وقالت " يبـــــــــــا حبيــــــــــــبي عسى ماتعورت "
صقـــــــر تجمــــــــــد مكانه ..
وعيـــــــــونه عليـــــــــــــها !! بعدها نقل عيونه للباب المطل على الحديقه اللي ادخلت منه..
بعدها نقلها على زوج أمــــــــه !! يعني أهو متعمــــــــــد هالتمثيـــــليه علشان تشــوفها بنته !! تمثيــــــــلية الطيحـــــــــــه..!!
هالخبيـــــــــــــــث ..
زيـــــنه لمــــــــت أبوها وإهي تسأله بخوف " يبـــــــــا رد علي ؟! "
قال خالد بصوت كريه " إغسل إيدك من الطلب اللي طلبــــــــــته اليوم ! دام أنا حيّ وراسي يشم الهـــوا "
هالكلمه كان واضح معناها لصقــر , ومجهــــــــول لزيـــــــــــنه !
اللي إبتعدت عن أبوها بعد ما سمعت كلمته !!
صقـــــــر كان مقهـــــــــــور لأنه ما إتبع حدســه الأولي اللي قاله لازم يطلع من المكان اللي كان فيه !
ومقهـــــــــور لأنه الأمــل بإنه يتزوجهــا وهالشخص موجود تحطم !
أبوها يكرهه !
شــاف زيـــنه اللي كان بعيــونها قلق ..
ورد صقــر عن أبوها اللي كان يشوف صقــر بخبث " ما فيه شي , ما تعــــــــــور"
أنا اللي متعـــــــــــور , أنا اللي قلبــــــــــي ينـــــــــزف , أنا اللي مذبوح !!
لفت زيـــــــــنه بألم على صقــــــــــر , وبعدها قامت من مكـــــــــــانها ..
وإهي تروح جدام صقـــر و تقــــــــول بجـــــــــرح " إنت ..إنت شلون تطق أبوي جذي ؟!! إنت .."
لأول مره زيــــــــنه تحس إنها تبي توقف بوجه صقـــر عشان شي , لأول مره تدافع عن أحد غير صقــــــــر ..
لكن هذا أبوها شافته ينهان , وينطـــق جدامهــــــــــا !
صقـــــــر حس بقهــــــــــر , أول مره يشــــــــوفها ضده جذي .
أهو ما سوى شي غلط !!
ما مد إيده على أبوها ..
إهي ما تدري عن شي , ولا شي من اللي صار بهالمكان ويايه تدافع عن هالخبيـــــــــث ..
صقــــــر شافها ببرود واهو يقاطعهــــــا " أنا ما طقيـــــــته .."
صقـــر شاف خالد اللي كان يبيــــــــــه على الأقل يصحح هالنقطــــــــــــه ..
لكن واضح إنه مستمتع بهالمســرحيه اللي تصـيـر جدامه .
خاصه إنه نتايجهــــــــا أحسن مما كان يتوقعـــــــــــــها !!
صقـــــــــر حس بالغيــــــــــــــظ أكثـــــــر وأكثــــــــــــــر !
لما زيــــــــــنه قاطعته بغــــــــــضب متألم " أنا شفتك بعيني تطيـــــــــــــحه , لا تكــــــــــذب "
إكتسى ملامح صقــــــــــر برود وأهو يقــــــــــول بغضب مكتــوم " وليش أكــــذب ؟!!!! خايف من شنو عشان أكـــــــــــذب عليــــــــج ؟!! أنا ما طقيـــــــــــته أهو اللي طاح من نفســـــــــــه .." وكمـــل بصرامه واهو يقـــول " إختاري ألفاظج وإنتي تكلميـــــــــــني يا زيــــــن "
خالد كان مشاهــــــد صامـــــــــت على الحفــــــــله اللي سواها ..
زيــــــــنه ما كانت تدري منو الغلطان , لكن من مشاهدتها لحركات جسمهم كانت ملاحظه إن صقـــــر كان مستفز لأبوها , صحيح أبوها مد إيده ..!
لكن ..
ما تدري ..
منو الصح , منو الغلط ..
هذا أبوها , وهذاك حبيبهـــــــــــا ؟!!
لكنها إتخذت خطوه بتجاه أبوها ..وردت أقعدت وضمته لها من الجانب وإهي مو ملاحظه مثــل ما صقـر ملاحظ سكوت خالد عقب كلمته الأولى
وقالت " إعتذر من أبوي "
قالتها بصيغة أمـــــــر , تقهـــــــر .
ما تبي الشقه توسع بين اعز إثنين على قلبــــــــــها , إعتذاره بينهي هالموضوع ..
أو هذا اللي ظنتـــــــــه !
بتفكيــرها البريء هقــــــت كلمة أسف بتنهي الكره المتجذر بين أبوها وبين صقــر .
البراءه مشكــله مرات !!
وبعد تبيـــــــــــه يعتذر علشان إن قرر يتقدم لها , ما يكون أبوها رافض له ..
تدري إنه بهالتصرف أنانيــــــــه لكنها تحبـــــــه وتبي بالوقت اللي تتزوجـه أبوها يكون راضي ..
أمل كبيـــــــر بقلبها , ما تدري إنه نفس هالأمــــل حطمه أبوها بقلب صقـــر !!
لما شافت سكـــــــــــوت صقـــــــــر ..
كررت بيـــــــــــأس " صقـــــــــــر إعـــــتذر من أبوي "
كان هاللفظ عقب الظلم اللي تعرض له من أبوها مثــل القشه اللي قصمت ظهـر البعيـــر ..
سكت واهو يشـــــــــوفها ببرود ..
صقــر رد عيــونه لخالد اللي كان يشـــوفه بإحتقـار ..
ورد عيــونه لها وإحساسه بالظلم خانقـــــه .
قال بإختصار " ما راح أعتذر لهالريـــال ولا راح أطب بيت أهو فيه أبد , ولا يشرفني يصير لي علاقه معاه , أسف إني ما راح أحقق لج طلبج "
إعتذر بشكل غير مباشر على جرحـــه لها , لكن ما راح يعتذر عن أي شي قاله إهني أو إعمله ..
قال خالد بنبرة منتصـر ما سمعهــا غير صقـــر " وأنا ما يشرفني أستقبـــلك بهالبيــت , ولا أبيــــــــــــك تكلـــــــم بنتي أو زوجتي أو يكون لك علاقه فيـــــــــهم "
يبي يحـــــــــــــرمه من منيـــــــــــــره بعد !!
تمنى لو فعلاً كان طاقه , وذابحـــــــــه بإيده ..هالـ ..()
رد صقـــر بعنــف مكبــوت " زوجـــــــتك إهي أمي وغصبـاً عنك بتكون لي علاقه معاها "
زيــــــــــنه شافت تطور الموقف , وحســـــت بالجنــــــــون ..
جذي ..جذي ما راح يكون لهم أمل في بعض ..
الموضوع وايد متطور , وايد كبيــــــر !!
راح تخســـــــــرهم ..
راح تخســـر واحد منهم ..
لازم صقــر يعتذر !! لازم ..
مشى من قبـــالها وتوجـــــــــه للباب الزجاجي ..
وللحديقــــــــــه , البنات الثلاث اللي كانوا هناك , وقفـــــــــــوا ..
لأنهم سمعوا كل شي ..
زيـــــــنه شافته وهو يطلع..
والخــــــــــوف مســــــــــك بقلـبـــــــــــــــها ..
قامت من مكـــــــانها تاركـــــه أبوهـــــــا ..
اللي صـرخ يناديـــــــــها .
لكن إهي ما كان في بالهـــــــا إلا شي واحد ..
ما تبي تفقـــــــد صقـــــــر ..
كانت حاسه بقرارة نفســـــــــــــها إنها إن ما منعـــــــــته ألحيــن من الخروج من البيت راح تفقده للأبد , راح تخســـــــــــره ..
ما راح يكون لهم أمــــــــــــــــل ..
لحقـــــــــت عليـــــــــه بخطوات سريـــــــــــعه , وجدام البنـــــــات , مســــــــكت ذراعــــــــــه ..
وقالت " لا تـــــــــــــروح , الله يخليــــــــــــــــك لا تروح "
بدت تبجــــــــــــي .
" الله يخــ...ـليـــك "
سحـــــــــــــب إيده منهـــــــا , واهو يكمـــــــــــل خطواته ..
ما كان قادر يبقى بهالمكان واهو حاس بهالكتمـــــــــه بصدره ..
مختــــــــــــــــنق ..
مختنـــــــــــــــــق ..
ردت مسكــت إيده ..وإهي تقـــول " صقــــ...ـر بليـــ..ـــز إعتـــــ..ـــــــذر من أبوي "
كان ساكت واهو يمشي , وإهي تمشى معاه لأنها ماسكه ذراعه وإيده بإحكـــــــــــام .
يعتـــــــــــــذر !!
مع كل اللي صار تبيــــــــــه يعتذر ..
يحس كأنه خالد كان ينطـــر العمر كله علشان يوجه له هالضـــــــــــربه .
علشان يذبحه بهالطريقــــــــــــــه ؟!
علشان يحــرمه من حبـــــــــــه ؟!
" الله يخليــــــــ..ــــــــك إعتـــ..ــــــذر منــــــ..ـــه "
منــــال ونور , ولولو كانوا يشوفون المشهــــــــــد بصدمـــــــــــه .
اللي يشــــــــــوفونه إنه زيــــــــــنه تبجي , ومتعلقه بإيد صقر ..
وهو حتى مو ملتفت جهتـــــــــــــها ..
متجاهلـــــــــها , ويمشى بخطــــــــوات صارمـــــــــــــه ..
تجاه سيـــارته ..
اللي ما أحد يعــرفه إنه صقــــــــــر عارف إن بقى بيموت , وبينهان ..
صقــــــر كان من داخـــله محطـــــــــــم !
خايف !!
خايف خوف ما مر بقلبـــــــــــــه عمره كله..
خايف يخالف غريزته اللي تقول إطلع قبل لا تعقد الموضوع أكثــر !
ما كان أصــلاً يسمعها, وبعقله ما كان شايف أحد غير الدوامه اللي اهو فيـــــــــها .
" صقـــ..ـر بليــــــــــــز ..بليــــــــــــــــز أنا أحبــ...ـك ..أحبـــ...ـك ..أحبـــــ..ـك ..أكثـــــــــــر من حيـــاتي ...الله يخليـــــــــــ...ـك لا تــــرو...ح ..إذا طـــلعــ...ـت بتنهـــ..ـدم حيــاتي صقـ..ـر ..ما راح نقـــ..ـدر نتزوج إذا طلعـ..ـت "
إهني طلع صــــــوت ساخــــــــــــر متألم ..
نتزوج ..
نتزوج !!
منو راح يزوجهــــــــــــم ؟!! أبوهـــــــــــا ؟!!
أه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه يا القهــــــــــــــــــر !!
أه ه ه ه ه ه يا القهــــــــــــــر !
واللي يحر إنها ما تدري إنه تقدم لها توه , وإنه إبوها رفضه بطريقه مهينه .
سحــــــــــــــب إيده منهــــــــــا بعنف غيــــــــــر مقصــــــــود , ودخــــــــل سيـــــــــارته ..وطلـــــــــــع من البيت..
جدام نــظراتها المصدومـــــــــه والباكيـــــــــــــه !!
وبدت تردد إسمـــــــــــه " صقـــــر ..صقــــــــــر ..صقــــــــر "
كأنه راح يسمعهــــــــــــا ..
مع إنه سيــارته مشـــــت !
للحظه أوقفت مكــــــــــانها .
حطت إيدها على قلبـــــــــــها كأنه تمسكه علشان مايطيح ويتحطم, لحقــــــــــت السيـــاره بخطوات بطيـــــــــئه ..
" صقـــــــــــر "
فجــأه ريــلها من الخــوف إعجــــــــــزت تشيليـــــــــــــها !!
وطاحت على الأرض ..
ما نبهها على شكلـــــــــــــها ..إلا ضحـــــــكه خبيثــــــــــه إصدرت من أحد الأشخــــــاص ..لولوه...!!
إنتبهـــــــــــت للي سوته !!
للإهانه والإحتقــــار اللي تعرضت له واللي عرضت روحها له جدام الناس.
ألم الرفض والإهانـــــــــــه وجدام الكل ذبحهــــــــــــا ..
الضحكـــــــه كانت مثل نصل حاد دخــــــــــل لصدرهـــــــا وشقــــــــــه لمليــــــــون قطعــــــــــــه .
سمعت صـــــــــوت أبوها يقــــــــــــول أسمهـــــــا ..
لكنهـــــــــا قامــــــــــت بســـــــــــرعه وراحت ركض لغرفتها ..
صقــر ساق سيارته مثــــــــــل المينون..
يا رب لا تقهــــــــــرنا يا رب ..
يا رب لا تحرق قلبـــــــــــي ..
يا رب رجيتـــــــــــــك ..
يا رب ..
بعد ما مر يوم عليـــــــــهم ..
صقـــــــر قدر يهدى ! بعد ليــــــــــــله طويــــــــــــله فيها القهــــــر عمل فيه عمايله !!
مشـــــــــــاعره كانت مغيمه عليه النظـــر , لكن ألحـيـن يقدر يشوف الوضع عدل !
يقدر يشوف إنه وضعه مو ميؤوس منه !!
يقدر يتزوجهــــــا !!
كلمتهــــــــــا الأخيــــــــــره ..عطتـــــــــه أمــــل !
أمــــــــــــل !!
إهي تحبــــــــــــه ..
هذا مو أول مره يسمع هالكلمه منهــــــــا !!
تذكـــر كلامها له في بيت يده .
وعودهـــــــــا له , حبـــــــــــها له .
مهما قال أبــــــوها , مهما رفض !! بيكلم منيــره لما يرجع من السفــــــر ..
وبيكلم زيـــــــنه !!
صحيح إنه كل شي سواه علشانها إنرمى بويهه بقسوه من أبوها ..
حطم جهد سنين بكلمات بسيطه , محسوبه !!
لكنها تحبــــــــــه , راح تتمســــــــــك فيه ..
عنده أمل واحد إنها توقف بويه أبوها , إنها تعلن عن رغبتها بالزواج منه أهو بس .
إنها تقول إنها تحبــــــه !
إنها تصـر على رايها , لأنه أهو مهما كان ما راح يتزوج غيرها ..
راح يشوف أبوها إنه اللي قاعد يســـويه غلط!
لكن صقــــــر ما حسب حساب الشهـــــــــر اللي بيغيبه !! ولا حسب حساب تأثير أبوها عليــها !
ولا حسب حساب إنه لما يرجع ..شنو راح يواجه !!

الحاضر :
زينه وصقر :


إنتهى صقـر من الدعاء , وبعدها صلوا ركعتيــــن !!
اللي زيــنه إعرفت إنها من السنن عن الرسول صلى الله عليـه وسلم , بعد الزواج !
هالأشـيـاء اللي ما مرت عليـها بتاتاً بزواجها الأول , خاصه إنه أول يوم بزواجها السابق طاح عليها فواز .
ألحيــن إهي قاعده على الفراش ..
تعقد أصابعهـــا , وتفكهـــا !
تعقدها وتفكهـــا !
ردت عقدتها ..
شتسوي ألحيـــن .
نقلت عيونها للغرفه للمره الألف ..
شالت ثوب الصلاه والسجاده وحطتهم على الكرسي ..اللي جابتهم من الغرفه الثانيه من غير حقيبتها ..
ما كو شي تســويه !
دخــل صقـــر للغرفه وبإيده حقيبتها اللي كان شايلها ببساطه ما كأنه وزنها ثقيـــل .
الباب تسكر خلفه .
لما سمعت صوت إنغلاق الباب , حست كأنها تسمع الصدى بصدرها من الخرعه .
قال لها بإختصار " بحط جنطتج إهني "
شافت المكان اللي أشر لها عليــه وقالت بصوت هامس " أوكي "
حط جنطتها على الطاوله المخصصه للحقائب ..
وراح لحقيبته ..فتحها ..
إهي وقفت لأنها حاسه إنه قعدتها على الفراش مالها معنى كلش ..
تحس عمرها بقعدتها كأنها تنتظر منه شي !!
وخافت إنه يفهم هالشي !
حست فيــه يلتفت عليـــها ..
ما قدرت تتجــاهله ؟!
ما تدري ليش ما قدرت ؟!
حست بنظرته كأنها تخترق جسمها ؟!
طبعاً كل هذا تصوراتها الغريبـــه اللي تشكلت بعقلها نتيجة وجودها لأول مره معاه بمكان مغلق ..بملابس نوم ..واهي زوجتـــه .
مشاعر مهما توصفها غير قابله للوصـــــف .
خوف فظيع , خاصه إنها ما تدري شنو يتوقع منها بعد كلامهم والهوشه وتبادل الكلام القاسي ؟!
بس أهو قال ما له مزاج ؟!! صار ويهها أحمـــــــر من قسوة وحدة هالكلمه ؟!
المحطمــــــــه لإنوثتها ؟!
يا الله إرحمني وساعدني وعدي هالليله على خيـــــــــر , طلبتك يا رب ؟!
ما قط حست بهالمشاعر حتى بزواجها الأول لأنه ما مداها تشعر فيها ؟!
طاح فواز قبــل ما تحس بهالتوتر ؟!
ألحيــن ليش أفـكــر بفواز ؟!
إنزين صقــر يقول يبي هالزواج ينجح ؟! وإهي خايفه منه ومن قسوته حتى بعد ما أكد لها إنه يبي ينجح هالزواج ؟!
لازالت تحس بالجـرح ؟!
بس لازم تتعامل بطبيعيه , فأهو يتوقع منها هالشي ..
خاصه إنها من وجهة نظره إمرأه متزوجه من قبـل ؟!
كل هالتفكيـر كان بثواني معدوده ..
حاولت تتصـرف بطبيعيه وثقــه , قابلت عيـونه , وقالت ببرود " بنــام "
لما قالت هالكلمه تمنت لو عضت لسانها قبل ما تنطقها !
شالكلمه الغبيـــــه ؟!
شنو يعني بنام !!!!!!!!
شنو تتوقع منه يطبطب عليها , ولا يقولها قصه قبل النوم ..
ولما شافت تعابيـر وجهه , تمنت لو تنشق الأرض وتبلعها .
صقـر شـافها للحظه بإستغراب ..
شنو يعني بتنام ؟!!!!!
شنو تتوقع منه يسوي إن كانت بتنام ؟!
عقد حواجبـه , لا يكون تقصد إنها ما تبيــه موجود !
يظن إنه كان واضح معاها إنهم راح ينامون بنفس الفراش !
إن كانت خايفه إنه راح يلمسها فتحط في بطنها بطيخه صيفي , لأنه مو قادر يتصور يلمسها بهالوقت وهالأفكار اللي بعقله مثـل السم ؟!
واهو وضح لها إنه ما له مزاج !
أو تقصـد إنه قاعد يزعجها ..
تبيـه يسكر الليت ولا يطلع ولا شنووووو ..
حس بالغضب داخله يرد يطلع للسطح .
لكن حاول يكتمــه ..
هالليـــله صعبه أصلاً من غير تصرفاتها وتعابيرها الكلاميه الغامضه .
قرر يستفسر ببرود قبل ما يهب فيها بغضب !
فصخ دشداشته تحت أنظـارها ..
واهو مو مهتم ..
عطاها ظهـره عشان يعلق دشداشته على العلاق بالغرفه ..
زيـنه حست بويهها ينطق باللون الأحمـر , اللي زاد وزاد أضعاف مضاعفه لأنه صقـر ماخذ راحته بزيــاده ..
قاعد يبدل جدامها !!
هذا من صجــــه ؟!!
يبدل ؟!!!
كان معطيها ظهـــره , وإمدت إيده للفانيــــــــــله ..
لما شافت جذي وإعرفت نيــته عطته ظهــــرها بخجـــــــــل ؟!
المفروض يراعي مشاعرها , إهي بعدها ما تعودت علـيه علشان ياخذ راحته جذي , ليلحين تستحي منه .
وما قط شافته من غير بلوزه .
حتى بالشـاليه كان يلبس تي شيرت لما يطب بحـر !
بدت تعقـد أصابعها ببعض , وتفكـــــــــــهم وترد تعقدهم وتفكهم .
وإهي تفكـر بشلون ترقع سؤالها الغبي ؟!!!
صقر قبـل ما يستفســر , قالت إهي ببرود عشان ما تبين خجلها وإحمدت ربها إنه مو قاعد يشوف إلا ظهرها " عندك جهه معينه بالفراش تنام عليــها ؟! "
صقـر إلتفت عليـــها بعد ما تكلـمت , وشاف اشلون كانت معطيــته ظهـرها !!
واشلون ظهرها مشدود ..
صوتها البارد مناقض لحركات إيدها المفاجئه , على الرغم من إنها معطيته ظهـرها إلا إن حركة إيدها واضحه له .
رفع حاجب ..
هذا حيــا ؟َ! ولا ..
ظهـــره ؟!!
شلون نسى منظر ظهـــره , أهو يلبس بلوزه دايماً جدام الناس لأنه ظهــره محـروق من الأكزيما النفسيه !!
رد يسأل نفسه هذا حيـا ولا شافت ظهــره وإنأرفت من المنظر ؟!
حس بالغضب ..يكبر ويكبر .
هذا اللي ناقصه , اهو قاعد يزيد الجيـله على نفسـه بهالأفكار ..
لبس بلوزة بيجامته وتأنى بالكلام ..وبالتفكيــــر !!
فكر بسؤالها , حمدربه إنه ما نطق بإستفساراته ولأنه عارف إنه إسلوبه ما كان راح يكون لطيف !
شاف الفـراش ..وبعدها هـز كتفه بعدم إهتمام ..و رد عليـها بجمود " إختاري الجهه اللي تبيــن "
ما علقت على عدم إهتمامه , إهي حاسه إنه سؤالها تافه فما بالك أهو ..
حست بتبجي من سخافة الموضوع !!
صايره حساسه من التوتر الغريب اللي ينطق بجسمها ..!
إختارت الجهه القريبه ومن غير لا تلف عليـه , إدخلت الفراش ..وما فصخت روبها اللي ساترها !
لما تغطت باللحاف ..وغطت ويهها عن عيونه , انزلت دمعه من عيونها ..
افففففففف .
مسحــت الدمعه ..
التوتر خانقها ..!
يا رب سهــل هالليـــــــله .
راح أهو لمفتاح الأضاءه وسكــــره ..!
لما شافت الظلام يغمر الغرفه بصـوره مفاجئه لها ..
فزت من مكانها بشهقه ..
صقر وقف بمكانه ..و وجه عيونه لجهتها بالظلام !! لما سمع صوتها , وحس بفزتها من الفراش !!
إستغفر ربه ..
كان المفروض يسألها إن كانت تنام بالظلام ولا لأ ..
تخاف منه ولا لأ !!
لازم يستوعب إنها إنسانه جديده عليـه لها إسلوب بالحيـاة مختلف عنه , ولها طقوس بالنوم مختلفه ..
سألها بنفس الجمود اللي يقتل " تبين أفتح الليـــــــت ؟! "
إهي ما تخاف من الظلام ؟!!
ودايماً تنام فيــه ؟!
بس اليوم مو طايقته ؟!
ما تبي تقعد معاه بالحميميه اللي يوفرها غياب الإضاءه ..
شدت على أطراف السرير ..
وبلعت ريقها عشان يطلع صوتها بطريقه طبيعيه , وما يبين إنها مخترعه !
قالت وإهي تحس بحنكها يرجف " لأ ..لأ ..هه عادي ..بس أنا إخترعت من الظلما اللي صارت فجـأه و ..ويعني .."
سكرت حلجهــــــا ..
لأنه لاحظت إنها قاعده تتكلم بطريقه موطبيعيه من الخوف ..!
قال أهو بهدوء بعد ما لاحظ أسلوبها الخايف " يمج أبجوره , فتحيـها "
ما تحركت من مكانها ..
هـزت راسها بالنفي كأنها تقـول ما أبي الإضاءه لكن إستوعبت إنه مو معقول يشوفها بهالإضاءه , فقالت ببرود " ما أحب الإضاءه وقت النوم "
تحرك من مكانه لجهته من السرير ..!
تمتم بصوت وصـل لها " الحمدلله في شي مشترك بينا "
عضت شفايفها هالكلام اهو اللي يجيب الإحباط .
هذا أول شي يشوفه مشترك بينهم ..
لفت إنتباهها إنه تحـرك من مكانه , بقرب الباب ..
للفـراش ..
وإهي بكل خطوه تحس قلبها ينبض بخشيه ..
وتوتر ..
راح تشاركه نفس السرير .
حاولت ترد تحت الأغطيه بهدوء يناقض دقات قلبها المجنونه ..
تحاول تبين إنها مو مهتمه .
صقر راح لجهته من السرير ..وإستلقى على ظهره واهو يتنهـــــــــــد براحه " أه ه ه ه ه ه ه "
حاولت تبتعد كثر ما تقدر عنــــه ..
مثـل ما سوت بالسيـاره , وبغت تطيح للحظـه بسبب هالمحاولات .
حس بحركاتها غير المستقره ..
حط إيده على صدره المغطى ببلوزة البيجاما ألحيـن ..واهو مغمض عيــنه واهو مستلقي .
بارده بالكلام معاه , ومثـل أرنب خايف بهالفراش ..!
يمكن مقتنعـــه إنه فعلاً همجي !!
قال بإبتسامه ساخره " ما راح تناميـن وإنتي تتحــركيـن جذي "
لما سمعت صوته تجمـــدت ..
وحاولت تتحكم بتصرفاتها , بس إهي من صجها متصروعه .
ومستحيه ..
لما إستقرت حركتها ..
سمعت صوته مره ثانيــه يقول " جذي أحسن "
خذت نفــــس عميق ..إسترخى جسدها شوي ..
شلون راح إييها النوم , والمشاكل كلها بعقلها ..
وأكثــرهم من أسلوبه !!
ما عنده أسلوب كلش ..كله قسـوه !
ومشاكل الماضي لاحقتها للحاضر .
إهي كانت متوقعه هالشي , بس مو بهالطريقه , أسلوبه الليـله نسف كل أفكارها !
إسترخى جسمها أكثـر لما تعمقت بأفكارها ..
حتى أبوها ..
منو تسأل علشان تعرف حقيقة اللي عـ..ـرفـته عن أبوها ..
شلـ..ـون را
راح أنـ..ـام ..
لكن الغريب إنه أول ما أسترخى جسمها كليـاً , نامــــت !
تعب الأيام اللي فاتت كانت أقوى من مشاكلها ..
صقــر سمع صوت أنفاسها المنتظم , وتأكد إنها نامت ..
صوت أنفاسها كانت مثـل النار بصدره .
الهواجيس والأفكار مو قادره تتــركه ..
يسمع دخـول الهواء وخروجـه من صدرها ..
ويحس كأنه الهوا قاعد ينمنع من جســــده , بمجرد وجودها قربه وتنفسها .
كتمــــــــــه بصدره مو طبيـــــــــعيه .
قام من مكــانه بهدوء , شاف موبـايله اللي يدل على قرب ساعات الفجر الأولى .
راح لحقيبته وبيده موبـايله واهو ضاغط عليه للإضاءه ..
أخرج جاكيـت , وبنطلون ترينج ..من جنطته ..
لبس بســرعه ..
لأنه مو قادر يتنفــــــس ..
ونزل الدرجات بخطوات سريعه ..
وطلع لخارج الشــاليه وجهة البحـــــــر ..
أول ما طــــــــــــلع خذا نفــــــــــــس عميق من الهواء النقي ..
كان الممشى القريب من البحر مزدحم من مرتادي المنتزه , الكل سهــران ..
مشى بخطوات واثقه للشاطئ ..وقعد قبال البحـــر ..
راح لهالمكان لأنه الوحيـد الغير مزدحم ..لأنه الناس قاعده تمشى على الممشي المسفلت والمضيء , أما قبال البحــر فكان المكان مظلم ومنعزل بهالليــل
إضافه إلى إنه البرد زايد بهالمكــان ..
غرق بأفكاره .
شنو أصل مشكلته اللي أهو فيــها ألحيـن ؟!
إنه تزوج وحده مقهور منها ؟!
مو هذا أصل المشكله
أهو ما تزوج إلا بعد ما عجـز عن إنه يخليها تتزوج غيره ؟!!
بس مو هذا بعد أصل المشكله .
لأنه ما عجز يخليها تتزوج غيره إلا لما رد شافها قباله في بيته ..إلا لما ردت لحيـاته وبدى يحس إنها ملكه ؟!!
هه .
لأ هذا مو صحيح ..
ومو أصل المشكله ..
أهو ما ردها لبيـــته إلا لأنه حاس بالتملك تجاهها حتى وإهي إهناك ؟!!!
أصل المشكله اللي اهو فيها ألحين اهو إنها تخلت عنه وتزوجت غيره ..
حس بالغثيان يزيد داخله ..
بس هل إذا ما تزوجت فواز ..أبوها راح يزوجها له ؟!
أبوها يكرهه ..
يكرهه وهالشي مو سر ..
ولو إهي حبته صج .
ولو أبوها ما كان يكرهه .
لو اهو ما تقدم لها
لو اهو قايل لمنيره
ولو أهو كان غني .
و لو أهو ما سافر .
ولو أمه ما تزوجت أبوها .
لو ما قابلها طول حيــاته .
لو كانوا عايشين عند أبوه .
ولو أبوه ما طلق أمه .
ولو أهو ما إنولد ..
لو
ولو
ولو
جان ولا شي من اللي قاعد يصير ألحيــن صار .
بس هالكلام ما يفيد .
لو فاد هالكلام ناس قبلي جان كل شي بخير بهالدنيا ..عدل ؟!!

بعد عدة ساعات :
زيـــنه :


إفتحـــت عيــونها بهدوء ..
للحظه ما أستوعبت شي !!
لكن بعدها فـــــــــزت من مكـــــــــانها لما تذكـــرت إنها نايمـــه بقـــرب صقــــر ..
شلون نامت !!
متى !!
ليش !!
وإلتفتت جهتـــــــه بخجـــل لكن لاحظت عدم وجوده !
وبجنــون الحب اللي غمرها بذيك اللحظـــــــــــه , إستلقـــــــــــــت وخشـــــــــــت ويهها بوسط مخدته اللي عليها آثاره وإهي تستنشق رائحته بحب وعــــــــــشق ..
ولمــا أستوعبت عملها الجنـــــــــــوني إبتعدت كأنها ملسوعه خوفاً من إنه يدخــل ويشــوف جنونها !!
ويشك بقواها العقلــــــــــيه !!
بعد لحظات ..ما سمعت حـــــــس حولها ..
كأنه الشــاليه ما فيـــــه أحد !!
دققت أكــثر بالغرفه , ولاحظت بيجامته الملقيــــــــه بإهمال على أحد الكراسي !
عقدت حاجبهـــــــــا ..بضيـــق !
وين بيكــــــــــــون !!
وبعدهـــــا لفت إنتباهها إن إضاءة الشمس قاعده تدخــل من بين الستاره !!
إضاءة الشمس !!
ليش كم الساعه ألحيـــــــن !!
قامت من مكــانها , وإفتحت الستـــــــاره , وإنصدمت إنه الشمس مشــرقه وبقــــــــــوه !!
إبعدت عن تســاؤلاتها المتعلقــه فيه , يا حســــــــــــــرتها فاتتها صــلاة الفجــــــــــر !
إنطـــلقت للحمام بسرعه قصــــــــــــــوى ..
بعد ما خلصت من الصـلاة , وبدلت ملابسها ..حطت لها مكــياج خفيف ..
كل هالخطوات إتخذتها وصقـــــــر ما بان !!
ويــــن راح ؟!!
أهو يايبها إهني علشان يحطها بالشــاليـــــــــه ويطلع !!
هذا اللي يبي هالزواج ينجــــــــــح !
نــزلت للأســفل ببنطلون جينز سكيني , وبلوزه قصيره ضيقه تبيــن جمال جسمهــا !
إهي مو من عادتها الجرأه بالملابس !
لكن حالتها النفسيــــه تتطلـــب إنها تعدلهــا بملابس مغريه على الأقل ..
إنتظــــرت ..وإنتظــــرت ..
شغلت التليــفزيون بعدها سكـــــــــــرته , والنار ماكله قلبـها من القهــــــــــر !
ويـــــــــن بيكون !!
شكوووو يطلع ويخليــــــــها بالشـــــــاليه بروحهـــــــــا !!
بالطقـــــــــــــاق , أنا بعد راح أطـــــــــــــلع !
مو بس اهو !!
كانت على وشــــــــــــك تصعـــــــــد لفوق مره ثانـــــــــيه علشان تلبس بالطوها وتطلع ..
لما إنفتح الباب ..الرئيسي للشاليـــــــــــه ودخــــــــــل (سي الســـــــــــــيد )





أتمنى لكم قراءه ممتعــــــه .

بإنتظار تعليقاتكم على هالبارت .

الكاتبه

bwidow

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 25-01-11, 10:06 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 175398
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: 3faary عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
3faary غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله ايبرد حرة صقر ------

 
 

 

عرض البوم صور 3faary   رد مع اقتباس
قديم 28-01-11, 03:59 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168781
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: رفيقة السهد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رفيقة السهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكراً نوف

روعه البارت يا bwidow
بس حسافه قصير :(
بانتظار البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور رفيقة السهد   رد مع اقتباس
قديم 29-01-11, 10:57 AM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 173779
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: shomoukhi عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
shomoukhi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البااااااااااااااااارت روعة بس قصيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ليش حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ننتظرك بليزززززززززززززززززززززززززززززززز لا تتاخري

 
 

 

عرض البوم صور shomoukhi   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه black widow, black widow, زين صقر, زينة هي الموت و المنعوت و النجوى, زينة هي الموت و المنعوت و النجوى للكاتبه black widow, قصة زينة هي الموت و المنعوت و النجوى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145707.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-08-14 11:35 PM


الساعة الآن 01:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية