لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-10, 11:27 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159284
المشاركات: 425
الجنس أنثى
معدل التقييم: رقة مشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدJapan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رقة مشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : retaj المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أهلا وسهلا

يعطيش العافيه ريتاج

عنوان القصه عجبني ..

لي عوده لقراءة الاجزاء..

 
 

 

عرض البوم صور رقة مشاعر   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 11:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36407
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: retaj عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
retaj غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : retaj المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقة مشاعر مشاهدة المشاركة
  
أهلا وسهلا

يعطيش العافيه ريتاج

عنوان القصه عجبني ..

لي عوده لقراءة الاجزاء..


هلا وغلا حبيبتي

نورتي يا الغلا وإن شاء الله المضموج يعجبك بعد

 
 

 

عرض البوم صور retaj   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 11:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36407
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: retaj عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
retaj غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : retaj المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصـل الثـالث





ــ بتحضرين ملجة العنود ؟؟ ..

طالعت طيبة بنت اخوها وقالت ــ طبعـا ..لا ..

شهقت نوف منصدمه ــ حرام عليج ,..

طيبه ــ مب بيدي يا نوفه لكن ..توني متطلقه ..مالي ويه افرح ببنتي وانا سبب تعاستها ..

نوف ـ عمتي شالمنطق الغريب حرام عليج .. والله حرام .. البنت من بيوقف معاها ..

وقفت طيبه على حيلها وحطت شيلتها على راسها وقالت
ــ محد .. للأسف .

انصدمت نوف . ..وسكتت وهي تشوف عمتها تروح لغرفتها .. طالعت الساعه كانت سبع ونص ..ومنصور مارجع ياخذها من بيت جدها .. ماتبي تتصل في حمد تفشلت كل يوم تتصل فيه .. ولا مبارك .. واكيد مابتتصل في راشد . .. طالعت جوالها مكتئبة ..

ــ سلام ..

ــ هلا صلوح ..
طالع لها صالح معصب ــ شنو صلوح ؟؟ .. اصغر عيالج ؟
ابتسمت ــ لا والله على عيني وعلى راسي بس كنت محتاره وانت الفرج .. توديني البيت ؟..
سكت صالح شوي وقال لها باستسلام ــ قومي فديتج ومنصور دواه عندي ..
نوف ــ لا خلاص مابا اروح ..

صالح ــ كل هذا خايفه على منصور ...
سكتت نوف واستحت ..
صالح ــ قومي قومي مابقول له شي ..

استانست نوف وراحت ورى صالح لسيارته وركبت جنبه وهي تبتسم تحاول تخفي المكتوم ..
ــ مب ناوي تتزوج ؟؟ ..
ــ لا مب ناوي .. من زين الزواج الحين ؟؟ ..
ــ شناطر ؟ ..
ــ مب ناطر شي بس مالي خاطر بالزواج ..هو اجباري يعني ؟؟ ..
سكتت نوف ...
قال صالح يغير الجو ــ بنطر لين يصير لي بيت لاتزعلين ..
ابتسمت نوف ـ الحمدالله . توقعت مب ناوي بالمرة .. الا ..صالح ..
ــ لبيه ..
ــ لبى قلبك .. اطلب منك خدمه ؟
ــ آمري ..
ــ ابيك تقنع منصور انه يسمح لي اقوم بالعنود في ملجتها ..
استغرب صالح ـ ليش مابتقوم طيبه في بنتها ؟ ..
نوف ـ لا مابتقوم .. توها متطلقه و...انت تعرف ..
تنهد صالح ـ اوك .. بكلمه ..
ابتسمت نوف ـ تسلم لي يا بو جسوم ..
صالح ــ بو يوسف ..
نوف ـ طول عمرك بو جسوم ..
صالح ــ لا .. بو يوسف .. انا ابوي .. يوسف ..

ماقدرت نوف تمنع دمعتها وهي تتذكر ابوها وحنانه .. ولا هالاخلاص اللي في صالح تجاه اللي رباه ..

نوف ـ انت صالح ولد جاسم .. وولد يوسف .. والله يرزقك توأم واحد جاسم واحد يوسف .. عشاني ترضى انت ..وترضي جدي ....

ابتسم صالح ـ لاتأزمينها .. بو يوسف وبس..

**************

مرت الأيام بسرعه وحل يوم الجمعه .. كانت ملجة العنود اللي انهارت تبجي وهي نتجز عمرها علشان اهل احمد بيجون ويسلمون عليها ..
لكنها كانت تصيح كل ماحاولت الماكييره تحط لها كحل .. فجأة طق الباب .. ولفت وهي تمسك دمعتها شافت نوف وعمها صالح داخلين انهارت تبجي في احضانهم .. واكثر شي لما شافت جدتها ام عبدالرحيم واختها عبير ..
عبير اللي طاحت في حضنها ولا بغت تقوم لين سحبها صالح ..
نوف ــ لاتكدرين خاطرج ياحياتي .. كلنا بنوقف معاج ..
العنود ـ انا جهزت كل شي ولكن .. عز علي اني كنت بروحي .. اتصل سالم وقال انه بيجي في العرس لكنه مابيقدر يحضر الملجة ..
صالح ـ العنود افردي هالويه مايصير يجون اهل المعرس ويشوفونج زعلانه ..
العنود ـ مب بيدي يا خالي ..
ام عبدالرحيم ــ ياعنيدي خيها تخلصج الساعه صارت ثمان . . بنزل انا واستقبلهم ... لقيت ام نواف تحت ..
العنود ــ ايه الله يجازيها خير يت من الصبح وساعدتني ..
طلعت الجده وخذت عبير معاها لفت نوف تسأل
نوف ـ ام نواف من ؟
العنود ـــ جارتنا . . .. فيها الخير والله ..
صالح ــ عيل انا بروح للميلس وانتي خصي لان بعد شوي بيي الملا ويملج عليكم ..

حست العنود بخنقه ونزلت دموعها طلع صالح قبل لا يشوفها ,, .. قالت لها نوف تواسيها ــ ان شاء الله الله بيكتب لج السعاده ماتدرين ..يمكن سعادتج معاه ..
العنود ــ راضين بالمكتوب ...
ابتسمت نوف ــ شبيكون لون فستانج ؟
العنود ـ ورد ي....
ضحكت نوف ــ تدري المها وخديجه متراهنين .. المها تقول بتلبسين وردي .. وخديجه تقول لون ثاني ..
العنود ــ شوفي انا شريت فستانين .. واحد كرزي بلا اكمام .. واحد وردي .. وحجزت مصورة .. بس عنادا في مهوي بلبس الكرزي .
ابتسمت نوف ـ ايه ابيج العنود القوية .. يلا نخلص مكياجج بيجي حد من اهل ابوج ؟؟
العنود ـ مافي الا ابن عم ابوي واخته وابوي مقاطعهم من سنين ..
نوف ــ ابوج .. مقاطع الكل ..
العنود ــ الله يهداه حتى ولده . سالم اخوي .. تخاصموا ..
نوف ـ اف .. ياربي . اله يهديه عا سلوم ماله شغل بحد ..
العنود ــ خليها على الله ..
________________

ــ ماشاء الله ماشاء الله ..
انزلت العنود لابسه فستانها الكرزي .. وفاتحه شعرها الكستنائي اناعم على جتوفها .. .نزملت بجنبها نوف الي لبست دراعه خضرا مذهبة ..

سلمت العنو على ام احمد واخته مع انها اول مره تشوفهم .. استغربت من هالحاله انها تشوفهم يوم الملجة .جلست جنب ام احمد وجنب جدتها ... كان مكياجها بسيط ماحبت الثقيل اختارت شي يخلي ملامحها مثل ماهي .. وكحل داخل العين ماحبت تكبر عيونها ولا تسوي أي خدع لانها تعرف نفسها جميلة ماتحتاج هالخدع ..جلست جنبهم وهي تسمح مديحهم واطراءهم .. كانت لابسه طقم الماس ناعم .. وخاتم الماسي وايد راقي ..
ام احمد ـ يوم قال لي ابو احمد ان ملجة الولد هالجمعه ماصدقته .. وسألته من البنت .. قال لي انها بنت سعيد انا ماكنت شايفتها من قبل بس انا اعرفكم وكنا في فريج واحد ... وقلت له ونعم النسب خصوصا ان ابو سعيد الله يرحمه كان جار طيب... وام سعيد الله يرحمها كانت راعيه واجب .. والحين اقول نعم ما اختار ابو احمد .. العنود بنت جمال واخلاق ونسب طيب والحمدالله ..

بعد الملجة طلعت نوف مع ساره اخت احمد لغرفة جانبية .. .. دخل ابوها وخالها وسلموا عليها وعلى جدتها وعلى ام احمد .. ونادوا خطيبها يسلم عليها ..
دخل احمد اللي كان شاب متوسط الطول اطول منها سلم عليها وجلسوا في الصالة لبسها شبكتها .. وصور معاها ماتجرأت العنود وماقدرت تطالع فيه .. كانت مستحيه وويهها احمر .. اولا واخيرا هذا رجل غريب .. على الورق وجدام الكل اسمه زوجها .. لكنها ماتعرفه ولا تعودت تكشف نفسها جدام أي رجل غير محارمها .. كان يقرب منها فتعرض عنه .. وتصد .. يبي يمسك يدها لكنها تسحبها وتسوي عمرها تضبط شعرها ..
حس بصدها .. فنزل راسه .. ..وبع فتره راحوا الميلس ..
في الميلس كان صالح معص من جرأة أحمد . بس مالامه كان شايف خجل العنود وصدها .. بس ماعجبه ان احمد ماحشمه ولا حشم القاعدين ..فكان عاقد حواجبه ..
سعيد ــ شفيك ؟
صالح بهمس ــ سلامتك ..
ابو احمد ــ ومتى ان شاء اللهع تحبون يكون العلاس ؟؟
سعيد ـ خير البر عاجله ..
طالع له صالح منصدم ــ البنت ثانويه .. خل تخلص السنه ..
سعيد ـ مالها في الدراسه تتزوج تنستر في بيت رجلها احسن .. والا ششرايك يا بو احمد ؟ .
ابو احمد ــ ايه والله .. مدري بنات اليوةم شطاري عليهم في الشغل الحمدالله الحال مستورة وخير ونعمه شلها في الدراسه ؟ .
اكتشف صالح انه نسى يحط هالشرط بعقد الزواج .. التعليم خصوصا ان العنود مستواها عالي جدا ..
لف لأحمد اللي اشر له لاتخاف .. تطمن للحظة ..
قال ابو احمد ـ بعد اسبوعين العرس يمديكم ؟
هالمره احمد علق ــ يبه .. خله بعد شهر .. شرايك يا عمي بو سالم ؟
ابو سعيد ــ ونعم الراي انا بسافر بعد 35يوم عندي صفقة .. قبل السفر بأيام يكون العرس ؟؟ ..
ابو احمد ــ على خير ان شاء الله ..



اول ماطلع سعيد يوصل صديقه ابو احمد التفت احمد لصالح ــ لاتخاف ماني حارمها من تعليمها ..
صالح ـ فيك الخير . .
_________________-



رجع صالح بعد ماوصل نوف لبيت زوجها لبيت يوسف كانت الساعه 11 فالليل ..

المها ـ ها عمي شلون ملجه العنود ..
صالح ــ ملجت والله يوفقها .. عرسها بعد شهر ..
المها ـ شهر ؟؟ حسبي الله عليهم شلون بــ....
صالح ــ المها .... اهدي يا بنية اصلا كانوا يبونها بعد اسبوعين بس المعرس اقنعهم بشهر ..
ضاقت المها لكنها قالت ــ شكانت لابسه ؟
استغرب صالح ــ من ؟
ــ عنيدي ؟..
صالح ــ احمر .. اعتقد احمر غامج .. ليش ..
المها بخيبة امل ـ يعني مب وردي .
صالح ــ لا مب وردي ..
المها ــ اف خسرت الرهان ..
ابتسم صالح ــ جاهزين ؟؟
المها ــ جاهزين ؟ ..
صالح ــ ايه لسيـــلين ..
طالعت المها ساعتها ــ هالحزة عمي ؟؟؟ ..
صالح ــ ايه مافيها شيء ..
المها ــ انا جاهزه !
نزلت خديجه تضحك ــ اتصلت بنوف .. خسرتي الرهان يا مهووي ..
المها ــ أي ادري .. يعني انا مديونه لج الحين ... عاد انتي ماحددتي شتبين .
خديجه ــ ممم .. بخليها لمستقبل يمكن يطرى على بالي شيء .. بس راح عليج بوك الجفينشي اللي عني هع .

صالح ــ السلام عليكم ؟ ؟
انتبهت خديجه لعمها وكانت مب شايفته من اسبوع ــ صالح ؟ .
صالح ـ لا طيفه .. أي صالح ولا نسيتي خشتي من اسبوع تتهربين مني ؟؟
نزلت راسها بخجل .. ناداها بصوت حنون ــ تعالي يبه تعالي ..
انهارت وهي تركض لحضنه وتمت تبجي .. كانت تحس بفراغ كبير وهو نفس الشي ماهان عليه زعلها ..

طالعتهم المها وهي رافعه حواجبها منصدمه ــ الحمدلله والشكر !! ... وقامت تهز يدها باستخفاف وتبوسها حمد وشكر ــ شفيكم تخبلتوا ؟؟ .. الحمد لله والشكر بس ..
مسحت خديجه عيونها ــ انتي قلبج قاسي ,, ورصيد العواطف عندج صفر شفيها لو اشتقت لعمي ؟؟ .. وصديقي واخوي بالرضاع ؟ ..

ابتسم صالح وهو يمسح دموعها .. حست مها انه يعاملها كانها بنته .. رغم انهم نفس العمر ..
قالت بسخرية ــ الحمدالله ماني عاطفية جان طحت من عين نفسي .. شوف شوف الاخت منهاره وحالتها حاله .. انتي اللي كنتي رافضه تشوفينه ؟؟..
خديجه ـ اقول ... انطمي وانقلعي الغرفة ..

المها ـافا بدت سلطة الاخت الكبيرة ؟؟ .. ترى نوف اكبر منج لاتخليني ادق عليها تآمرج انج ماتخليني اروح ..
خديجه ـ مهيه .. انقلعي ترى بدت النفس تشين عليج .. ترى محد يحب ان الناس تتطنز على مشاعره .. وعذرا بس مو ذنبي انج عديمه احساس ..
المها بابتسامه كبيرة ــ الحمدالله افتخر اني عديمه احساس .. لان الحساسين في هالزمن مايعيشون .. ولا شرايك يا عمي ؟؟
صالح ببرود ـ انقلعي لغرفتج ..
المها ــ افا .. ايه تبيها من الله . وانا صار لي اسبوع بيبي ستر لحضرتك لما اختي سافطتك ولا تطلع تكلمك .. صج من لقى احبابه نسى اصحابه .. اقوم ببقايا كرامتي الي مسحتوها في الارض .. ..
صالح ــ في حفظ الكريم ..
اسحبت نفس قوي وقالت ـ مابزعل .. مابقول كلام واناقضه .. سي يو يا تو ان ون سينساتيف شامبوو ...
قامت وراحت التفت صالح لخديجه ــ كأنها سبتنا ؟؟ .. بس ماعليج منها لاتكلمت ماعندها سالفه ,, شخبارج ؟؟

وقبل لاترد رجعت المها بعبط ــ انت ماتبي تاخذنا لسيلين ؟؟
طالعت لها خديجه ــ انتي مينونه ؟؟ رايحه سيلين هالحزة ويوم الجمعه ؟ استخفيتني ويا هالوجهه ؟؟
انصدمت المها ــ عمي صالح انت مب عرضت علي ؟
صالح ـ انا ؟ من قال ؟؟ .. انا باخذكم يوم الثلاثاء .. مب الحين ..
طالعت له بنص عين وابتسمت ــ مردوووده يا بو جسوم :..
صالح ولا كأنه فاهم السالفه ــ بو يوسف .. وبعدين شقاعده تقولين ؟؟ .. شنو مردوده ؟.

طالعت له المها بغرور ورجعت رقت الدري ولا سألت فيهم ..
في غرفتها دخلت وجلست مكتئبة وهي عارفه ان صالح وخديجه ربع وايد . هي ماتغار من اختها بالعكس .. لكن التجاهل وهالتحقير يؤلمها خصوصا ان مابينهم شي خاص لان السوالف نفسها نفسها .. لكنها واست نفسها ان خديجه ماتسألها عن صديقاتها ولا تسألها عن الهمسات اللي بينها وبين ديمه دايما .. واللي اغلبها يكون عن صديقاتهم او عن مبارك وخديجه ..

_________________________


رن التلفون الصبح ... رفعت راسها وكانت مواعده راشد من الصبح ياخذها للحياة بلازا تبي تروح المخازن ...
رفعت التلفون ــ الوووو و..
هيا ــ السلام عليكم .. المها عندج شي اليوم ؟؟
المها ــ عندي مشوار بس ليش مب ضروري وايد ,,
هيا ـ ابي اخذ عبدالرحمن للاسنان اسنانه كلها سوس .. والخدامه في بيت امي وخلود ماقدر اخذه معاي .
المها ـ جيبيه واغراضه وانا خذه معاي مشواري قريب ..
هيا ـ الحين اطرشه مع مبارك ..
استغربت المها ـ مبارك ؟ ..
هيا ــ ايه انا طرشت خلود مع مبارك اذا ما بيتم معاج يتم مع خدامتكم ..
المها ــ زين ليش ماتودينه بيت عمي ؟؟ ..
هيا ــ امي عندها جمعه شاي الضحى .. وعندها رفيجاتها وجاراتها ما بتقدر وخدامتي بتساعدهم لان خدامتها سافرت .. اذا انت متعاجزة عن ولد اخوج خليه عند الخدامه ..
المها ـ لا هيا .. انا باخذه معاي ماني متعاجزه عن ولد الغالي .. نشيله بعيوننا ..
هيا ـ عن هالخرابيط والكرم الطائي .. هو يشرب نيدو سنه اولى وقفشتين حليب كل مية ملي..باي .
سكرت مغتاظة ــ الله يرحمك يا يبه .. مالقيت الا هالقبسه تبلش عبدالرحمن فيها .
____________

كانت الساعه تسع الصبح وخديجه ناطره صالح .. كنت لابسه بنطلون جنز وشيرت باكمام طويله مقلم بالعرض وواسع عند الجتف فمتهدل .. ورافعه شعرها بوني . دق عليها صالح وقال بيجيها يكملون سوالفهم خوصا انها اضطر يطلع الساعه 12 لان ابوه اتصل فيه محتاجه يعطيه دواه ..
كانت مجهزة دله نسكافية بالحليب والكراميل ومجهزة ريوق فخم .. طق باب الصالة الداخلي فركضت للباب وفتحته بلاشعور .. مبتسمه .. وتجمدت ملامحها فصكت الباب بسرعه في وجه مبارك .. حست بدمها يغلي في عروقها .. حست بخليط غريب بين الكره وقمة العشق . اركضت اسحبت عباتها وشيلتها من المعلاق اللي عند الباب والبست نقابها .. وفتحت الباب ..
طالعها بعصبية ــ شلون يا بنت عمي تطلعين بهالمنظر ؟..ماتستحين انتي ماعندج حيا ماربوج اهلج عالحشمه ؟؟
خديجه وحست قلبها بيوقف ـ شتقصد ؟ .
مبارك ـ شلون طالعه بهاللبس التعبان لضيوفج ؟ ؟
حست خديجه بقهر ــ كنت ناطره صالح ..
مبارك ـ حتى ولو ..يامحترمه ..
خديجه باشمئزاز وهي ترجف ـ حدك عاد .. حدك .. انا محترمه وما اسمح لك او لغيرك يتهمني بشي ثاني او يشكك فيني ؟ ثاني شي ء محد يجي من الباب الصغير بهالطريقه والرياييل يروحون للميلس او عند الباب الكبير ..
حسته منحرج فقال يدافع عن نفسه ـ هيا اتصلت وبلغتكم اني بجي وانا اتصلت براشد وقال لي دامهم يدرون وصل الولد للباب الداخلي .. خذي ولد اخوج..
حست خديجه باحراج ــ مبارك ..
ــ لبيه ..
خديجه ــ السموحه بس انا ماكنت ادري بجيتك .. ولا ادري ان هيا اتصلت .. انا ناطره عمي صالح لانه اتصل وقال دقايق ويوصل ..
مبارك ـ مافي مشكله ..

طلع مبارك معصب ومقهور واول ماوصل لسيارته اصفطت سيارة صالح اللي طالع له مستغرب ــ هلا .. مبارك .. كنت عند راشد ؟ ..
مبارك بعصبية ــ لا بس وصلت ولد عبدالرحمن لأن امه بتروح الطبيب .. عن اذنك ..

صالح ــ مبارك .. مبارك ..
لكن مبارك تجاهل صالح وركب سيارته وطلع .
دخل داخل للصاله كان الباب مفتوح لقى خديجه تصيح بقوة في حضن المها اللي تهديها .
المها ـ يبه خلاص .. والله غلطتي خديجه سامحيني لما اتصلت فيني هيا وقالت لي رجعت نمت .. ... مانزلت وقلت لج ..
خديجه ـ انا .. انا يتهمني جي ؟؟ .. لا خلاص انا نفسيتي تعبت منه ..
تكلم صالح يعلن عن وجوده ــ شنو قال لج ؟؟..
انبهتت خديجه ونزلت مها راسها .. عصب صالح
ــ تكلموا شصار ؟؟
وقفت خديجه على حيلها ـ ماصار شي ..
صالح ـ ماصار شي .. مبارك طلع من هنا مايشوف طريقه انتي تصيحين مقهورة منه ..وماصار شي ؟؟

كان صالح لأول مرة من سنوات يستخدم لهجة العنف في كلامه مع البنات .. اللي حاولوا يتهربون لكن صالح وقف جدامهم ..





المها ــ عمي خلاص .. مافي شي ..

صالح ـ محد بيتحرك لبين تنطقون شصا ر..

حبست المها انفاسها وتنهدت خديجه بانكسار ... وقالت ــ اسأل ولد اخوك واللي يقوله لك هو اللي صار ..
صالح ـ يعني اي شي يقوله صحيح ؟

خديجه ـ ايه ..

طلع صالح معصب من البيت لفت المها لخديجه ـ شسويتي يالهبله ..
قالت خديجه باستسلام ــ مبارك وضميره .. انا مافيني اعيد اللي قاله لعمي لاني بسوي مشاكل لا اكثر .؟.. انا رايحه لغرفتي .. مافيني اتحمل ...

طالعت لها المها وطالعت ولد اخوها وشالته من على الارض .. ــ تعال حبيبي تعال ناكل .. ..والله يستر من اللي جاي ..

_________________________

حس انه دمه يغلي من اشياء وايد .. حس بقهر حس باحراج .. حس بكره ..وحس بـ....حس بشيء اجتاحه مثل البحر .. غرقه ولا قادر يتنفس .. حس انه يحاول يسبح لكنه في نفس الوقت متلذذ بالغرق .. حس انها امتلكته ... ياما شافها ولا مره ركز في ملامحها بهالطريقة ..,لا مره حسها قريبه منه .. لا .. هو اللي كان قريب منها .. غمض جفونه مجازف بحياته في هالطريق السريع بس عشان يتذكر صورتها .. اللي انطبعت في ذاكرته بقوة .. وفي كيانه بقوة ..وبقلبه بقوة .. ليش جرحها ؟؟ .. ليش وجه لها هالكلام الماصخ ؟ .. ليش ؟ .. غبي .. طق على راسه و هو يشتم نفسه .. رجع الكدر يحتل قلبه .. حاس انه في شوكه مغروزه في قلبه .. هل حبها ؟؟ .. معقول ؟ ؟؟.. ياما يشوف بنات اجمل وارقى واحلى و..ولا مره حس بهالاحساس تجاه وحده منهم .. شمعنى خديجه ؟؟ .. شمعنى هي اللي فتنته بقوة ؟ .. استغفر وحاول يطلعها من باله لكن ماقد ر..

(( رهيب والله رهيب . يامن على الحسن زاد .. )) ..

طالع جواله .. (( عمي صالح .. يتصل بك ..

تنهد وقبل لايتكلم
ــ انت ليش قلت لها جي ؟؟ ..
استغرب مبارك لحقت تشتكي منه .؟؟. .
ــ شقلت لها ياعمي ؟؟.. ..

سكت صالح ..ومارد ..تكلم مبارك ــ شقالت لك عشان حضرتك معصب علي وصوتك عالي جي ؟ ..

صالح ـ مارضت تقول .. تقول السالفه عندك .. بس هي منهارة وتصيح .. ليش يابروك مب احسن لك ترى ..
مبارك ــ هالشي بيني وبينها .. مالك خص عمي بغيت شي .؟. ,
انصدم صالح ــ بروك ؟ .. انا تقول لي جي ؟
مبارك ـ انت على عيني وراسي ...واللي صار بيني وبينها وان ماقالت لك مستحيل اقول لك .. عن اذنك عمي انا اسوق ومافيني ..اتكلم واسوق..
صالح ـ يعني مابتتكلم ؟ ..
مبارك ـ لا .
صالح ـ اوك .. مع السلامه .
مبارك ـ مع السلامه ..

رجع صالح داخل البيت وكانت خديجه راقت شوي وتشرب من الكراميل كوفي ..
صالح ــ ليش سويتي جي ؟؟
خديجه ـ شتقصد ؟
صالح ـ ليش سويتي مع مبارك جي ؟.
خديجه ـ ماادري شقالك .. ولا ابي اناقش الموضوع ..
صالح ـ مردي ادري...
خديجه انصدمت ـ ماقالك ؟ .
صالح ـ لا رفض .. يقول دام ماقلتي مابيقول .. مع اني حاولت معاكم اثنينكم مفس الخدعه بس ماانطلت على أي حد منكم . قلوبكم على بعض من قلب.
انحرجت خديجه وانقبض قلبها . وقالت بهمس ـ موقف مايستاهل و مايعني ان قلوبنا على بعض .. عن اذنك عمي بروح انام .
ـ وين اختج ؟ .
ـ خذت خلود ينام ..
صالح ـ وانا ؟.
خديجه بابتسامه تذوب ـ البيت بيتك ..
صالح ـ بتريق بعدين اروح .. بمر سوق واقف مواعد جاسم هناك .. اتصلت برشود واتفقنا يوم الثلاثاء بنروح سيلين ..
خديجه ـ وناسه .. بنطر هاليوم على جمر .. .


________

طالعت جوالها بقهر .. للمرة الخامسه يدق وماترد .. هي تعرف ان هذا رقمه .. لان اخته ساره كتبته على منظرتها بقلم الروج ..
الزواج بعد شهر متصرقع على شنو ؟ ..
حذفت الجوال بعد ماحولته سايلنت على السرير .. وتمت تطالع الصور.. كان شكله اوك .. وسيم مب وايد .. مب جدي وملتزم مثل ماتحب تحسه .. اهبل !!,, يعبر عن عواطفه بسهول .. تحسه انها لو سبته بيبجي !!...
هي ماتعرفه ولا في يوم كلمته .. لكنه الانطباع الاول .. تنهدت ... رفعت التلفون لقت المس كول .. حذفت التلفون وهي متشائمه ...
ملانه .. مقهورة ..
رفعت التلفون وقبل لاتتكلم
ــ ألو ..
انصدمت ـ بسم الله الرحمن الرحيم ..
ــ توني قبل لايرن انتي رديت .. صار لي ساعه اتصل فيج بجوالج ماتردين عسى ماشر ؟ . .
تلعثمت وانقهرت شعرفه برقم غرفتها ــ نعم ؟؟ .
ــ اسأل ليش مارديتي علي .. ؟ .
ــ اول شي من انت ؟ ..
ــ احمد ريلج ..
ـــ خطيبي تقصد .. سوري بس مارد على ارقام غريبة ..


احمد ـ بس ساره قالت لج انها عطتج الرقم ..
غمضت عيونها بعصبية ـ انت استأذنت ابوي انك تكلمني ؟ .
احمد ـ ايه وسمح لي .. عندج مانع ؟ .
احتارت العنود ,, ــ لا . ,
احمد ـ انزين .. انا حبيت اسلم . بتركج الحين و....
العنود ـ مع السلامه .
صكرت التلفون على طول .. بعدين حست بتأنيب ضمير .. طريقتها كانت جافة بالمرة ..
قامت تدور في البيت ابوها مب موجود الصبيان بالملحق الخارج .. اشتاقت تروح لبيت جدها ..

اشتاقت لأمها لخوانها .. حست عمرها متضايقه .. جلست على الدري وانهمرت دموعها في لحظة ضعف نادرة .. ياشين الهدوء يا شين ألم الوحده .. مقهورةمن زواجها اللي تم مبجر دون رضاها وهالاحمد البغيض .. دقايق الا حست الباب الكبير ينفتح .. حطت الشيله على راسها لكن عيونها طاحت بعيون احمد .. انصدمت .. حاولت تمسح دموعها لكن التعبير اللي في عيونه يقول انه مصدوم بدموعها ..
تم واقف مكانه متلبك .. ووقفت تحاول تمسح دموعها وتشيل هالشعور اللي في نفسها .. كأنه حد ضبطها تسرق او تذبح احد .. كل شيء ولا دموعها .. لا يشوفها احد ..
قال متعذر بعد ماطال الصمت ــ كنت اتصل فيج اقول لج ان ابوج سمح لي ازورج .. كنت اكلمج من شارع فريجكم وكنت بقول لج اني بنزل الحين لكنج صكرتي التلفون في وجههي ..
كانت تحس برجفه في جسمها وخوف مب طبيعي .. قالت بتأتأه بعد ماانتبهت انها بروحها فالبيت
ــ محد فالبيت غيري ..ومـ.....
تبي تقول مااقدر استقبلك بس مات الكلام على شفاتها ..
قال احمد بعد ماعرف قصدها ـ انا ماجيت اقعد جيت اسلم واعطيج هدية الملجة .. انا مب جليل اصل ادخل البيت ور اعيه محد .. تفضلي .. حط صندوق على الأرض وقال وهو يطالعها لانها تمت واقفة مكانها ــ بروح الحين .. لكن اتمنى تردين على اتصالاتي .. عن اذنج .. وقبل ..لايطلع ..وقف شوي .. حسته يبي شي .. دق قلبها بقوة وهي تشوفه يلف ويقرب منها يصعد الدرج ويرفع يده ويمررها تحت عيونها يمسح دموعها وفي عيونه نظره غريبة .. نظره شخص فقد شي .. حست دموعها زادت ..
قال بلهجه همس وقف قلبها معاها ــ مافي شي بالغصب .. اذا تبين نتطلق وماتبيني انا حاضر .. بس لا تزعلين .. دموعج غالية ..
زادت دموعها ولفت وجهها بعيد عنه وقال بانكسار وحست صوتها بالغصب يطلع ــ محد يقدر يغصبني على شي .. انا متضايقه ..لا أكثر ..
قال وهو ينزل راسه ــ انزين عن اذنج ..

نزل وقبل لايطلع قال ـ فكري..
وصك الباب وراه ..
حست بشي بشع ... حسته قراها ..قرى افكارها .. عاد هي تكره هالشعور .. تكره تكون ضعيفه جدام أي احد .

نادت الخدامه وقالت لها تحط الصندوق في غرفتها .. حست بكتمه .. دخلت غرفة سالم ونامت على سريره وهي مقهورة من كل شي ودموعها اربع اربع ..

____

جاسم ـ بتروح الثلاثاء ؟ .. بروح معاك .
صالح ـ انت شفيك لزقه يا اخي ... شنو تروح معاي انجنيت ؟؟ اقول لك مع الاهل !..
جاسم ــ وانا بروح بروحي .. شلون بتخليني بروحي وتروح سيلين ؟ ماتعرف اني ربيت في سيلين .
ــ لا والله محد قالي .. متى ربيت في سيلين انت ووجهك طول عمرك في فريجنا وابوك كان يطقك لما تروح دخان تقول لي ربيت في سيلين ؟ اصلا انت تفشل ماتدل كوعك وين ياي تفوشر علي ربيت في سيلين ؟ .

جاسم ــ والله ادل .. هذا هو كوعي !! ..
ورفع ذراعه في وجه صالح بغى يطير عينه غمض صالح عيونه في قله صبر وقال ــ الحمدالله . .. الذي لايحمد مكروه سواه ..
جاسم ـ صلوح شتهذر ؟ .
صالح ـ احمد الله على صديقي .. الأهبل .. @@!!

جاسم ــ انا زعلان .. وعناد فيك بروح سيلين زين !!,, بروح بروحي ماني ماخذ حد معاي .. بس اذا ضعت ذنبك !!..
صالح ـ محد حالف عليك تروح ..مالي شغل ! .
وقف جاسم معصب ــ بروح بروح .. وبروحي .. يالله .. اشوفك يوم الثلاثاء ..
صالح ـ اي صدقتك .. .. اذا مادليت وين بيتكم اتصل بي ..
جاسم ــ انزين بتصل واوهقك..
قام صالح وترك القهوة ورجع البيت وهو يفكر .. يوم السبت شيحضر للطلعه .. بيآخذ ابوه ومرت ابوه واخته طيبه معاهم .. اتصل في ديمه
ــ صباح الخيـر ..
ديمه ــ صباح الانوار .. تقصد مساء الانوار الساعه 12 ونص .. عدينا الافتر نوون ..
صالح ــ اللي هو .. يوم الثلاثاء عندنا طلعه لسيلين وعازمج يا آنسة ..
عصبت ديمه ـ مالقيت الا يوم الثلاثاء ؟؟ هو اليوم الوحيد اللي باقي لي اكمل العشر ساعات من العمل التطوعي ..
صالح ــ وين بتروحين ؟
ديمه ــ المسنين .. انا وربعي اتفقنا المسنين .. نستانس مع الشياب ونونس هالعجايز ..
صالح ـ انتم رايحوا تستانسون ولا تخدمون ؟ .
ديمه ـ نستانس عمي !! .. اكيد بنساعد ونشوف ونكتب ريبورتات .. بس قعده الشياب .. عجيبه .. كلهم عسل عالقلب .
صالح ـ الله يوفقج .. لا تطيحينهم بس ..
ديمه ـ صج عمي .. تشوفني اطيح وحلوة ؟
صالح ـ لا .. بس بالنسبة للشياب انتم احلى من هالفلبينات !! .. هع . امزح معاج بيعاملونج كنج بنتهم .. او بنت بنتهم .. بس مااوصيج .. الكلمة الطيبه والصبر ..
ديمه ـ افا عليك عمي .. من عنينا ..
صالح ــ راحت عليج طلعة الثلاثاء .. لان باخذ اجدادج وعمتج وانا ورشود وحمود بنآخذ كم فرس من مزرعة رفيج رشود .. ونقلبها فله .
ديمه ــ الله !! .. خيووو ل.. اعنبو العمل التطوعي انا جااايه .
صالح ـ لا مافي ..
ديمه ــ امانه عمي خلها الاثنين !! ..
صالح ـ انزين لعيونج بس .
ديمه ــ فديييييييييييييييييت عيونك ..
صالح ـ يلا الحين بتصل برشود اخبره .

ديمه ـ في امان الله يالغالي .

صكرت ديمه من عند عمها لما دخل منصور مستغرب
ــ من هذا الغالي؟ .
استغربت من متى منصور يجي هالحزة ؟ . .طالعت الساعه ..
ـ ماعندك شفت الييوم ؟
منصور ـ لا ماعندي .. من كنتي تكلمين ؟
ديمه ـ عمي صالح ....
وسكتت مستغربه .. هو جاي من برا هالشي متأكده منه .. سألت وهي تحاول تحرجه ــ وين نوفه ؟
منصور يطالعها ببرود ـ ماادري ولا ني بداري ..
قامت ديمه واول ماتبي تطلع لقت مبارك في وجهها
ــ هلا دريييمه ..
ديمه ـ ديمه ديمه يامال ال.. ..لو انك مب اخوي الكبير كان قلت الضعفه !!.
مسكها من اذونها قامت تصيح ــ الشغابات الشغابات بروك فديتك انا قلت لو انك مب ..ماسبيت !! ..
تركها يطالعها بعصبية ــ مايهم .. تسنعي .. ترى بالخيزران ..
طالعت له ديمه مستغربه ــ فديتك بروك .. افداك بحياتي .. بس ليش هالزعل والعصبية .؟ .
مبارك ـ مافي شي .. انا رايح انام مابي لاغدا ولا حد يقرب غرفتي وخصوصا انتي السوسه !@
ديمه ـ سوسه ؟ .. هذا اللي طلعت فيه ؟ . .. زين .. اهم شي مب دريمه ..
مبارك ــ سوسه .. ودريمه .. و.. باجر اتفيج لج اليوم انا .. شوي مب رايق ..
ديمه ـ منت راااايق فيك شي ومتضايق ..
مبارك ــ بس عن النشاز ..

دزها وطلع لغرفته وتمت ماده البوز وتمتم ــ والله صوتي حلللو ..
راحت عند امها لقتها نايمه وابوها في المجلس اللي برا .. ماارتاحت .. متعوده تاخذ لها خمس دلع يوميا .. اليوم ماتدلعت .. مب مرتاحه .. الكل يجعم فيها .. دخل حمد من الباب مبتسم وراحت عنده
ـ هلا والله تو مانور البيت ..
حمد ـ منور بالديم و هله ..
ــ اخوي العزيز المتفاني في تدليعي وحبي و..
حمد ـ اخلصي علينا ..
ــ حتى انت معصب .. ياربي .. ابي حد يسمعني كلمتين حلوين ..
حمد ـ بس .. من عيوووني .. انتي مب ثانوية عامه . ؟
ديمه ـ يب ! .
حمد ـ انجلعي درسي ..
ديمه ـ حموود ..
حمد ـ خلاص .. اذهبي يا صغيرتي الدلوعه واللي مب لايق عليها الدلع .. وذاكري دروسك ..
ديمه ـ كما تآمر يا اخووي العزيز .. ابي باسكن وربنز .
حمد ــ صرتي ديناصووره .. ماجذب رشوود نزغط فيج بطه حشى مب بنية .
ديمه ـ وشفيه راشد باشا شاللي مو عاجبه .. قله ينتف حواجبه ولا يشرب من البحر .. ابي بااااسكن روبنز !!.
حمد ـ بروح اجيب لج وامري لله .. كم ديووم عندنا .. وبقول لرشود ينتف حواجبه ماعندي مشكله ..
ديمه ـ ولا انا .. يلا سي يو .. افتر تين منتس؟
حمد ـ لا بتغدى بعدين بروح احيب لج .. يعني .. بعد ساعه وشي. .
ديمه ـ مب اشكال المهم .. تجيب يا احلى اخ حنون في العالم ..
حمد ـ ايه وبكره لما بروك يدلعج شوي تطيرين مني اللقب .. المهم امدحيني جدام منوه ..
ديمه ـ لا ماني بمادحتك .
ــ ليش ؟
ديمه ـ حرام البنت متعقده .. وكاره حياتها اروح افوشر على راسها بحنانك ؟ .. لا حرام بحاول اراعي مشاعرها بروحها شايفه الويل من اخوانها . لا تحس بالنقص ..

حمد ـ صدقتي .. الله يهونها عليها ..
ديمه ــ آمين .. عن اذنك بروح ادرس شوي .. مابقى شي ..

 
 

 

عرض البوم صور retaj   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 11:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36407
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: retaj عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
retaj غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : retaj المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصـل الرابـع







دخل منصور الملحق المغرب .. .. غير ملابسه وطلع .. وتمت نوف تسمع خطواته في الغرفه اللي جنبه حست انها مخنوقه اكيد بيطل عليها .. لكنه ماطل .. تمت في فراشها مكتئبة .. مالها في هالدنيا الا الصبر .. وهالحب اللي من طرف واحد تصبر فيه عمرها .. تمت تقلب في التلفزيون وهي تحس بوحده فضيعه .. كانت يدها ترجف وهي تمسك الريموت ودموعها تتدافع على خدها .. دخل منصور يبي يتكلم لكنه سكت .. حذفت الريموت وحطت يدها تحت اللحاف ولفت ويهها عنه .
ــ كنت بقول .. شفيج ؟
ــ مافي شي بس مخنوقه شوي من الجو .
ــ تبين .. و ...
سكت حسته محتار . .. قال بعد دقيقه ــ لحظة ..

طلع لبرا .. مسحت دموعها رجعت شعرها لورى رتبت شكلها .. لازم ماتطيح عينه على شي شين منها . .مهما كان هذا زوجها . .
رجع بعد دقيقه ــ تبين اوصلج لبيت جدي ؟
حست نوف باحباط ــ لا .. امس كنا هناك واليوم اكيد جدتي تعبانه .
ــ بيت اهلج ؟
حست باحباط ثاني ـ لا .. ماابي .. تلاقي راشد ماخذهم السوق ولا مطلعهم حديقة دحل الحمام .. لانهم يوم السبت مايتمون في البيت ..
تم سرحان شوي .. كان يفكر انه واعد روز ياخذها الطبيب .. طبيب نسائي خاص .. لانها تعاني من اعراض حمل .. وهي متأكده ان مافيها حمل .. ومايقدر يلغي هالموعد ..

قال ــ قولي لديمه تجهز واوديكم لمكان راشد .. لان عندي موعد مااقدر اطوفه .. بس اتصلي في راشد وشوفي وينه ؟.
ابتسمت غصب ـ مشكور بقول لها ..

طلع من عندها ومسكت الجوال ــ هلا راشد شخبارك ؟
ــ الحمد الله طيبين واانتي شلونج ؟
ــ الحمدالله .. وين انتم الحين ؟
راشد ـ مثل كل سبت ..حديقة دحل الحمام ..
نوف ـ اوك .. بجيك انا وديوم ..
راشد ـ ومنصور ؟
نوف ــ عنده موعد بيوصلنا ويروح ..

راشد ـ لاوصلتي دقي اجيكم
نوف ـ تسلم الغالي ..

طلعت نوف وقالت لمنصور وراحت لديمه اللي خذت كتبها معاها..

ووصلوا لدحل الحمام كانوا البنات تحت شجره كبيرة . علق راشد على ديمه اللي كانت لابسه نقابها وتدرس ــ مقطعه الكتاب الاخت ..
طالعت له بغرور ــ طبعا ..
راشد ــ كيفج ..
ــ طبعا كيفي ..
طالعت لها المها مستغربة ماهقت انه ديمه ترادد ..
راشد ـ بروح اجيب لكم عشا .. اخليكم بروحكم عادي ؟ .
خديجه ــ فديتك لاتخاف الناس كلها حولنا لا تخاف علينا والحو فيه نسيم يجنن ..
راشد ــ اوك مابطول .. ..
اول ماابتعد لفت المها لديمه ـ شفيج على اخوي ؟
ديمه ـ هو شفيه علي كل كلمه وثانية قطعني بالكلام..
خديجه ــ لا تصيحون .. الناس تطالعكم .. وطوا اصواتكم
نوف ــ بنات انا ضايق خلقي لاتضيقونه زياده .
المها ـ وشقالوا لج شايفتنا خياط !.
نوف ـ باااايخه. تبون تشوف صور العنود في ملجتها @؟
المها ـ عندج ؟
نوف ـ ايه طرشته عنود اليوم مع سواقها للبيت ..
طلعت البوم صغير من شنطتها قاموا يتفرجون وهم متحسرين انهم ماحضروا ..
المها ـ زوجها كيووت .. حلو صح ؟
ديمه ــ احنا معترضين على مبدأ الزواج مبجر . حرام توها كملت السبع طعش ؟
خديجه ـ بس ماشاء الله عليها مخها يوزن بلد وماعندها اي سطحية من سطحية بنات هالايام ..
نوف ـ صدقتي والله .. عمتي طيبه ربت صح .
المها ــ عمتي طيبه ماربت العنود .. ربتها جدتها ام سعيد الله يرحمها .. وكانت قاسية معاها وعلمتها السنع .. لولا انها توفت السنه اللي طافت ولا ماكان رضت بزواج عنيدي بهالسرعه ..
نوف ــ الله يرحمها .. كانت راعيه واجب . من ماتت وسعيد طلق عمتي .. المره الاولى ..ومر شهر وردها ..وبعدين بعد اسبوعين تهاوشوا وطلقها .. وردها .. وها .. مسرع ماطلقها .. عمتي ام سعيد ماكانت تخلي ابو سالم يطلق .. وعمتي طيبه كانت مخنوقه من هالزواج ..وتكره سعيد ..
المها ـ مابياكلها الا سالم وعنودي والصغار . .. الله يعينهم .
ديمه ــ تعالوا دريتوا بنروح سيلين يوم الأثنين !!..

_____________________

ابتسمت المها اول مافتحت عينها .. اليوم بيروحون سيلين .. بيروحون من الصبح لين تالي الليل .. ومفاجأة الخيل خلتهم يترقبون هالطلعه بحماس كبير ..
تمت تتذكر ابوها لما كان ياخذها تدريب الخيل بالسر .. كان عمرها 12 سنة ..وتبي تشترك في نادي الخيل والفروسية الكل اعترض .. الا ابوها ..اللي طلب منها تخليه سر وكان ياخذها مرتين في الاسبوع ويقولون للكل انهم رايحين الاسنان .. وكانت تركب فرس بنينة اسمها السراب ..لين توفى ابوها واضطرت تنقطع عن النادي ..

قامت بنشاط صحت راشد وراحت المطبخ هي وخديجه في الليل جهزوا وايد حلويات وسويت ..
ــ خديجه القهوة والشاي والكرك والحليب وال..

قاطعتها خديجه ـكل شي جاهز هالحين روحي بدلي ملابسج وتجهزي ..
المها ـ انا اليوم مستانسه ومكيفه عالأخيـر .. الله .. لو العنود تجي ..
خديجه ـ البنت وراها عرس .. وشفتي ابوها شلون رافض زيارتها لنا . وجدي ماقصر .. قال اللي يطب بيتهم منا بتنقص ريوله ..
المها ـ خديجه .. عندي سؤال ..
خديجه ــ بجاوبج مايهمني لانه مابيجي اليوم , ..
المها ـ انتي .. .. انتي .. متأكده ؟
خديجه ــ مابيجي لاتخافين .. صالح يقول ان في اعمال صيانه في قسمه مايقدر يغيب هالايام .. ريحي راسج ..
المها بخبث ـ ايه يعني الأخت سائله و..
خديجه ـ قال لراشد بعد ما راشد سأل .. وصدف اني كنت جالسه بينهم .. يلا غرفتج .. لاتأخرينا ..

المها ـ اونها مب سائله .. والله قلبج مـ...
واركضت غرفتها بعد مالحقتها خديجه بالملاس ..

خديجه تمتم لعمرها ــ ماهمني قلبي .. المهم قلبه ..
وغمضت عيونها تتذكر كلامه تحاول تقسي نفسها عليه .. لكنها ماقدرت .. فانزلت دمعتها لا اراديا .. مازعلت على عمرها .. زعلت على طريقتها في تجريحه ..
اطلعت لغرفتها ولبست عباتها وكانت لابسه جينز وشيرت نص كم .. حطت واقي الشمس والبست نقابها ..
اتصلت في نوف لكن نوف ماردت .. حست بوجع في نفسها على وف اللي ماتشتكي بس ديمه تقول لهم عنها .. نوف تمدح بمنصور انه مب مقصر بس الكل يعرف انها كذابه .. دايما ديمه تفضفض للمها ان نوف تمرها ايام تمرض وماتشتكي ولا تروح الطبيب .. ماتبي تثقل على حمد او مبارك .. خصوصا انه هالفتره زادت عليها آالام الصداع .. ..ومنصور مايدري انها تعبانه .. فكرت خديجه لي متى بتم تكتم .. ودها تخنق منصور اللي مايحس ..

طلعت بعد ماسمعت حس صالح ــ هلا والله نور البيت نور ..
صالح ـ منور فيج .. جاهزه ؟ ؟
خديجه ـ على سنجه عشرة ..
المها ــ صار لي خمس دقايق مرتزه جنبك ماسألتني جاهزة ولا لاء ..
صالح ـ بدت الغيرة الماصخه . .
اسكتت المها ولفت ويهها عنه .. وراحت تشيل الاغراض للسيارة .. مقهورة كل هالدلع علشانها حساسه شوي ؟؟ ليش القوي مايستاهل حد يدلعه ويحسسه انه غالي ؟ الكل تغيرت معاملتهم لخديجه من بعد وفاه ابوها وامها .. انزين هي الصغيره هي اللي فقدتهم اكثر شيء .. محد عبرها في لحظاتها هذيك الكل قام بخديجه .. محد غير ديمه والعنود هم اللي حاولوا يقربون لها لكنها ماحبت تزيدها عليهم ..
في نفس اللحظة حست بعمرها سخيييفه .. تغار من خديجه ؟؟ هي احلى منها بوايد . وشخصيتها اقوى .. وخديجه مغلوبه على امرها .. حساسيتها مفرطه و في قلبها حطام حب .. بتوفي له طول العمر . حب عشمت عمرها فيه وشافت مستقبله في نوف .. نوف اللي مالها اي حظ .. اللي تكتم وتكتم وتكتم .. لاحب ولا زواج ولا عيال ولا حتى دلع .. ولا حتى كلمة حلوة ؟ ..
كانت سرحانه وهي واقفه بره عند السياره ..
ــ زعلتي .؟
التفت لصالح اللي فاجأها ــ لا ..ليش ؟
صالح ـ انتي تعرفين انج غاليه علي ؟ .. بس انتي ماتحتاجيني .. طول عمرج تحتقرين العلاقه اللي بيننا انا وكدوج ... فأحس انج ماتحتاجيني في حياتج لانج قويه وغير عاطفية ..
قربت خديجه ولفت يدينها حول اختها ـ احيانا يا عمي الناس اللي تبين لك انها قوية وانها ماتحتاج اي دعم او كلمات تشجيع . هم اشد الناس احتياج لهالتشجيع .. اشد الناس احتياج لكلمة طيبة ولاطراء يعزز اعتزازهم بذاتهم ... احيانا اللي يحتقرون اظهار عاطفتهم.. هم اشد الناس للعاطفه ... هم افقر الناس من ناحية العاطفة .. وابتعادهم عن اظهار عواطفهم هو وسيله دفاع آلية حتى مايبينون احتياجهم القوي ونقاط ضعفهم ..

ابتسمت المها ـ سقراط في بيتنا وماعندنا خبر ؟.
خديجه ـ تنكرين حرف من حروفي ؟؟ .
المها ــ ........................................
انتبهت المها لنظرات عمها لها فخذها في حضنه وانزلت دموعها بهدوء في حضنه ..
ــ افا يالمها .. افا يابنت يوسف وظبية .. بنت اطيب قلوب .. ليش تبجين ؟
المها ــ لاني سخيفة ...
سحبت نفسها من حضن عمها وراحت داخل طالع خديجه باعجاب
ــ محللة نفسية . ؟
قالت خديجه بابتسامه ــ لا .. بس .. اخت !..
مسك يدها وقال وهو يوصلها للسيارة ـ يعني افهم انج ماتحتاجين اي من كلامي المعنوي والمساندات ؟؟ وهالمسميات اللي ذكرتيها ؟
قالت بتغلي ـ اذا بتمنحها لي ماعندي مانع ليش ارفضها .. بس عندي اكتفاء داخلي .. بس ماامانع لان هالعلاقه تساعدني في مواجهه وايد اشياء انا ضعيفه جدامها .. وببلاش ليش ارفضها هع .
صالح ـ عليج حظر معنوي ..
ــ مب بكيفك .. مانستغني عنك ..
______________

رغم ان الجو حار شوي لكن الهوا كان مخفف عليهم .. اجتمع جدهم وجدتهم وديمه وراشد وصالح وجلسوا بنفس المكان .. بعدين قامت ديمه وصالح يتمشون وراشد راح يستقبل الشاحنه مالت الخيول .. وراحت خديجه والمها على البحر يلعبون بريولهم على اطرافه .. ويمشون وهم يتنفسون بعمق .. وكان شعر خديجه يطير على وجهه المها فتعصب الاخيرة وتدزه وتقول لها ــ لميه ..
خديجه ــ واو جدتي مستخفه .. عاجبها الجو ..
المها ـ ايه جدتي .. عجيبه شوفي مقابله جدي وتتدلع عليه ..
خديجه ـ فديتهم ... خل يعيشون حياتهم ..
كان الماي فيه بروده رهيبه ... اول ما وصل العربه اللي فيها الخيول اجتمعوا المها وديمه وخديجه عندها متحمسات .. العربه كان فيها فرسين .. فرس بيضا اصيله وفرس لونها اسود ..

راشد ـ ها ديمه بتركبين ؟ .
ديمه ـ انا ؟ لا مااجازف .. بس ابي امسكها والعب معاها شوي ..
طالع لها راشد باستخفاف ـ تلعبين معاها ؟؟ شتلعبون سبت أحد ولا فتحي يا ورده ؟
طالعت له ديمه معصبه ـ لا .. بس بالعب بشعرها ..
راشد بغباء ـ بتعجفينه يعني ؟؟ ..
انهارت خديجه ومها من الضحك وجا صالح سحب الفرس البيضا وديمه من جدام راشد قبل لا تقوم ديمه وتتوطى ببطنه .
صالح ـ ماعليج منه ماعنده سالفه ..
ديمه ـ ادري ..
سمعهم راشد ـ عندي بس انا مااتعاطى مع يهالوووه ..
عصبت ديمه لكن صالح سحبها ..
ركب راشد الفرس ودار فيها على الشط وخواته يطالعوونه ويشجعونه .. اقترب جدهم .. ومسح على الفرس بحنان
ــ راحت ايام .. . كنا مع الخيوول ..
خديجه ـ صج جدي ؟ .. تعرف للخيول ؟
بو عبدالرحيم ـ ايه .. ايام قبل . كانت عندي مزرعه وكنت احب اربي خيل .. بس جدتج ماكانت تحب المزارع والحيوانات .. كانت من هل البحر ..وشرطت نسكن عند فريجهم ..
ام عبدالرحيم ــ اووه يا جاسم .. للحين تذكر ؟
المها ــ اكيد يذكر ياجده اقتلعتيه من جذوره .. شلون بينسى ..
ام عبدالرحيم ــ كان يحب الغنم والنوق والخيل .. وعنده مزرعه الكل يتكلم فيها .. بس انا خاف من الحيوانات .. وهو كان يبيني اساعده ..وانا كنت متعوده على شغل البيت البسيط ومتعوده على الحنا بيدي كل جمعه .. وين اروح العزب والمزارع ..
المها ـ انتي بنت خاله صح يدوه ؟
ام عبدالرحيم ـ ايه .. عمتي الله يرحمها اخذوها وهي بنت 12 للمزرعه وهناك تمت سنتين وبعدين ملجوها على عم جدكم لكنه مات قبل لا يصير العرس فزوجوها بابو جدكم جدكم العود .. عاد عمتي كانت بنت تاجر القماش .. ومتربية على العز والنعمه وكان عندهم من الخدم والحشم .. ويوم راحت المزارع ماقدرت ترد .. كانت تحس براحه .. ماكانت تحب البحر .. لكن انا ابوي الله يرحمه ماكان يبيني لغريب خصوصا ان ماعندي عيال عم .. ماعندي الا عمتي اللي قالت تبيني لجسوم .. وابوي شرط عليه انه يجي لفريجنا ومامانع ... بس طلب وقت وباع المزرعه مع ان عمتي ماكانت راضية .. بس يوم ردت تغيرت عن ايام لول ..

المها ــ الله .. والله قصص حرام ماتخلدونها بكتب ..
راشد ـ والله انج ماعندج سالفه .. قصه عاديه .. اي كتب .. جدي تركب ؟
ــ لا .. مافيني حيل مثل اول ..
ــ خديجه ؟

ــ لا اخاف ..
ــ مهوي ؟
ــ طبــعا !!.. يلا انزل ابي اتم طول اليوم ..
راشد ــ انزين .. لاتروحين بعيد على هالشط بس .. بروح استعبط على ديمه .. تعرفين تركبين ؟
حاول المها انها تسوي عمرها جاهله ..
المها ــ لاتخاف محد انولد من بطن امه يعرف .. نتعلم مافيها شي بس علمني الاساسيات .. شلونا وقفه شلونا خليه يركض ..
راشد ــ تعالي ..
وتم يعلمها عالفرس وخديجه تراقبهم مبتسمه ..
وتركها وراح عند ديمه وصالح .. كانت ديمه تلاعب الفرس وصالح يسولف معاها ..
ــ ها ديمه بتركبين ؟
ديمه ـ لا مابركب اخاف ..
راشد ــ جربي مب خاسره شي ..
ديمه ـ لا خاسره .. بخسر عمري اطيح وتنكسر رقبتي ..
راشد ـ هههههههه .. لا مابتطيحين ..
ديمه ــ ومن بيضمن لي حضرتك يعني ؟؟ لا يبه انا انسانه شاريه نفسي ..
طالع لها منصدم ـ صج ؟؟ . .بكم ؟؟
عصبت ديمه ـ سخيييييييييييييف ..
ابتسم صالح وتدخل ـ رشود شفيك عالبنت ...
راشد ـ بنت ؟ اي بنت ؟ هذي يهالوه ؟...
ديمه ـ عمي شوف ولد اخوك مصخها ترى
صالح ــ شتبي يا راشد ..
راشد ـ بروح اجيب الغدا مواعد السياره مالت المطبخ عند شارع قريب .. فجيت اقولك ..
صالح ـ توكل ولاتوصي..

________
كانت المها طول الوقت راكبه عالفرس وكل ماجا لها تمت تبعد اكثر ..لين حستهم اختفوا ورا مرتفع .. فكانت تبي ترجع لعوزها الهوا العالي ولفت الشيله على وجهها فلكزت الفرس عساس تلف فاركضت الفرس ابعد وحاولت مها توقفها لكن تخربطت وي تسحب الشيلة من على راسها وابتعدت بعيد شوي قبل لاتركز شلون تهديها وتوقفها .. واول مانزلت كانت متبهدله تبي تمسك الفرس وتهديها شوي عشان تركبها لكن الهوا العالي طير شيلتها اللي كانت حاطته على جتفها .... و شعرها مربوط على شكل ذيل حصان ويطير يمين يسار مع الهوا .. مسكت الفرس تبي تروح تجيب شيلتها اللي طارت وسحبت الفرس وراها .. وفجأة انتبهت لسيارة فكسار ابيض ..طالعت يمين يسار .. وانصدمت لقت رجال غريب ماسك شيلتها .. خافت وتم قلبها يدق بقوة .. هلها مب بعيدين .. فاختبت ورى الفرس علشان مايشوفها الرجال ..
قرب من الفرس وهو منصدم .. اول مافلعته الشيله في وجهه ومسكها .. وثاني ماشاف فرس عند البحر .. استغرب وين جالسين ماهقى انه في احصنه قريبه من هنا .. وبعدين انتبه في شي ورى هالفرس ..
قرب منها .. انتب ليد ناعمه ماسك لجام لفرس .وانتبه لشعر يطير في الهوى فعرف انها حرمه .. استغرب من الانس ولا من الجن ؟؟ ماشاف ملامحها فسلم ..
ــ السلام عليكم ..؟؟ .
اسحبت المها نفسها بقوة ــ وعليكم .. اخوي ممكن ترد لي شيلتي ؟ .
قرب شوي مستغرب . فقالت بصوت قوي ــ هلي قراب مني فلا تفكر تقرب خطوة زياده ..
كانت نبرتها قويه وفيها تهديد .. عصب وقال مستغرب ــ عيل شلون بعطيج الشيله ..
قالت ــ حطها على الارض وثبتها بصخره .
كان بيحطها .. لكنه حب يستعبط .. ماكان يبي شي لكنه قال بطريقه غبية ــ وشالثمن الي تعطيني اياه مقابلها .. ؟؟ ..
انقهرت المها وكان صوت الهوا العالي زاد في اذونها .. .. وحست ان كرامتها انهانت لفت شعرها على ويهها كانه لثمه وطلعت من ورى الفرس و قربت من الرجال ببطء شديد ..
الرجال انصدم وعقد حواجه مستهجن قربها منه وشكلها واهي لافه شعرها على وجهها كن شعرها ناعم وعيونها تسحر .. شكلها ونظرتها غريبه .. خاف فابتعد خطوة لكنها قربت منه وايد حس ان انفاسه توقفت .. شم ريحه عطرها .. ومدت يدها لوجهه وكان بيرد يدها ويصدها لكنها .......اسحبت شماغه من على راسه بقوة وجرحته من قوة الشد و ..ركضت واركبت الفرس بعد ما حطت شماغه على راسها ورجعت والكزت فرسها اللي انطلقت تجري ..

تم جاسم متصنم في مكانه الشيله في يده .. كانه مسحور .. انصدم من حركتها .. انقهر ....شلون جازفت بنفسها جي ؟؟ لو انه رجال مايعرف الله كان سوى فيها اشياء واشياء بس شلون رضخ للشيطان وساومها ؟؟ شالقوة اللي هي عليها ؟؟ .. .. طارت قحفيته مع الهوا لعالي .. لكنه تم ماسك بالشيله .. قرص نفسه يتأكد هل اللي صار حقيقة ولا خيال ؟ والله لو قال لاحد ما صدقه .. هو لولا حلفانه ما جاليوم .. كان بيعرف لمنطقه قبل لايروح بكره مع صالح عشان مايتفشل جدامه .... مستحيل .. تم يطالع في اثرها اللي اختفى .. يتذكر عيونها اللي كانت غريبه .. بوسعها .. استغفر ربه وطلع ماي من سيارته وتوضا وصلى وتاب عن الي سواه في هالبنت .. اكيد سبب لها رعب بس هي قالت ا ن اهلها قرب .. .. لكنها مب قاصره حسسته انها جنية .. يمكن هي جنية .. بيكتم امرها .ومابيقول لأحد .. لأنه عارف انه بيطيح من عين ربعه .. اصلا طاح من عين نفسه بحركته الخسيسه .. بدل لايستر على بنت الناس .. راح وساومها .. . تم يدور في المنطقه ويتعرف على حدودها علشان مايتطنز عليه صالح بكره ..

_________________

اول ماوصلت المها لمكانهم راحت عند خديجه عند البحر وشالت الشماغ عن راسها ..
خديجه ــ شفيج ؟؟ ..
سكتت المها .. ماعرفت تقول .. مابتقدر .. شبتقول لها ؟؟ انها جازفت بشرفها وحياتها في لحظة غباااء ؟؟ .. الله انقذها من غباءها ؟؟ سكتت شوي بعدين قالت ـ الهوا طير شيلتي عندج .. اكسترا ؟
خديجه ـ ايه عندي .. شماغ من اللي كنتي لابسته ؟
ماتكلمت المها .. حست بخوف .. بتذبحها اختها لي درت بسواتها .. كتمت قالت ــ لقيته مرمي .. وخفت تمر سياره ولا شي.وتكشفني ..

كان قلب مها يدق بقوة .. بقوة مب طبيعية .. حست انها بتموت باي لحظة .. قهرها .. كانت بتسحب شيلتها من يده .. لكن ملامحه المنصدمه لما شافها ..الظاهر انه صدق انها بتعطيه شي مقابل الشيله .. لكنها تركت له الشيله يشبع فيها وقهرت كرامته لما سحبت الشماغ ..
دست الشماغ في شنطتها ولفت الشيلة اللي عطتها اختها على راسها .. وحست انها ماتقدر تتنفس من هول الموقف .. كل ثانية لما تسترجع ملامحه وهو يطالع لها .. شالجرأة .. شلون تجرأت بهالطريقة ؟.؟؟ .. هذا موقف ماينسى .. تمت يدها ترجف .. لما شافت راشد ماقدرت تطالع فيه ..لو يدري بسواتها بيقتلها .. طالعت اصابعها اللي ترتعش .. حست انها مب قادرة تنسى هالموقف .. حاسه بخوف .. يمكن يجي الرجال بأي لجظة ويبي شماغه !!,, شلون مافكرت جي ؟ . .

راشد ـ المها مسرع ماعفتي الفرس...
المها ـ ماعفتها .. الحين بركبها ..
راشد ـ ويهج اصفر شفيج ؟ ..
المها ـ مافيني شي .. مافيني شي ..

وتمتمت بينها وبي نفسها (( مرعوبه .. ومب قادره اغفر لنفسي بس !!))

اركبت الفرس وتمت قريبه ...تمشي على حدود البحر .. نادوها للغدا ورفضت ماتقدر تاكل ..

خديجه ـ ديمه ليش ماجا حمد ؟
ديمه ــ مايقدر .. لو بكره كان جا بس اليوم مايقدر .

كان حمد ناوي يجي .. لان مبارك يوم الثلاثاء يقدر يتأخر ويوصل نوف معاه .. لكن بما انهم حولوا ليوم الاثنين مبارك مايقدر يتأخر ناطر تقارير ومابيقدر يجيب نوف .. ومنصور خبر خير .. منصور ماجا للبيت من يوم السبت .. ومحد يعرف غير حمد ونوف ..


___________________

منصور ماقدر يداوم .. كان جالس بقرب زوجته .. في المستشفى ..وهو يطالعها بألم .. شكوا انها حامل لكن التحاليل اثبتت انها تعاني من سرطان خبيث .. تمكن منها واكتشفوه متأخر ..
هي ممرضه وهو دكتور شلون ماانتبهوا للاعراض؟؟.. كانت منصور حاس بقهر ويأس ..خصوصا ان السرطان قاعد ينتشر بسرعه رهيبه ..
فتحت روز عيونها ــ حبيبي .. مارحت الشكل ؟
هز راسه ـ لا . . .
مسك يدها البارده ..وحس برجفه في جسمه .. هل بيفقدها ؟.؟ بيفقد حب حياته ؟؟؟.. كم بقى لها ؟؟ شهور ؟ ؟؟ اسابيع ؟؟ . طالع عيونها بألم حسته .. قالت له وهي تكابر ــ حبيبي .. لايزعل .. امر الله .. انت يعرف الله .. لايزعل .. روح البيت انت كم يوم ماينام .. نوف مايدري انت وين .. شكل مشكله ..
باس يدها وحطها على قلبه ــ مابي غيرج ..
رومانسي.... ا ي نعم منصور رومانسي .. مب عديم احساس .. بس نصيبه يحب روز .. نصيبه انه يعشقها .. مو من ثوبه .. اهلها مسيحين .. لكنه يحبها ..هي تحبه ..

روز ــ اذن العصر خل نقوم نصلي .. قوم حبيبي ...
سندها ووقفها وساعدها على الوضوء .ورجعها لمكانها واستأذن نزل للمصلى .. وتم يصيح بسجوده يدعي ربه يرحمها ..وانها ماتعاني ..من اسلمت لليوم وهي ماطوفت فرض .. وماافطرت الا بعذر شرعي .. وصدقاتها وزكاتها تدفعهم قبله .. علشان مايدفع عنها .. وصار لها فتره تتصل باهلها تقنعهم يسلمون .. وهم بدوا يتجاوبون معاها .. هذا اختبار من الله ياروز .الله يحبج لانه مايبتلي الا عباده المؤمنين .. حاول انه يتخيل حياته من دونها ماقدر ., هملت دموعه ..

اول مارجع لها قالت مبتسمه ـ حبيبي ..نرجع بيت ؟
طالعها منصدم ـ ليش لا .. في تحاليل و ..
قاطعته ـ انا نيرس حبيبي..انا يفهم ..قوم نرجع بيت ابي اموت بيت انا حبيب انا ..
رضخ لطلبها وطلعها وخذها البيت وحطها في سريرها وراح الصاله حط راسه ونام .. وماارتاح بنومه لانه يحاتي بقوة ..

 
 

 

عرض البوم صور retaj   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 09:08 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36407
المشاركات: 55
الجنس أنثى
معدل التقييم: retaj عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
retaj غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : retaj المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصـل الخـامس






كانت الساعه ثمان فالليل والجو روعه .. الكل يسولفون وديمه تهز ريلها بقوة .. قالت للكل انها بتروح تجيب الايبود من السيارة .. كان راشد واف عند السيارة يتوضا ...
ــ ديمه ..
مرت بسرعه من جنبه مسكها بقوة ووقفها
حست ان قلبها وقف ودموعها واقفه عند رموشها


ــ انتظري انا اكلمج !.
ــ مالك امر علي ..هد يدي ..
ــ ديمه اسمعيني ..

ــ راشد اترك يدي لايشوفك جدي ويتوطى في بطنك وانا معاه ترى لاعت جبدي و اللي فيني كافيني !!!

ترك يدها وكانت ترتجف من كثر القهر ..ومن لمسته لها اكثر شي..
ــ زعلانه ؟؟
طالعت له ديمه بقهر وعيونها فيها دموع ــ انت تبي تجلطني ؟؟ تبي تسوي فيني عاهه ؟؟ زعلانه ؟؟ تفشلني جدام الكل يهالوه يهالوه وبالأخير تقول لي زعلانه ؟ تسبني يالغبية ويا عديمه التفكير وتبي مني اني ابتسم لك ؟؟ طول الرحلة وانا على اعصابي .. شقاعد تسوي فيني شسويت لك ؟ .
ــ انتي تعرفين اني اعزج مااكرهج ؟؟
ــ اعرف ..
ــ وتعرفين غلاتج من غلاة الخوات .. ..
ــ وبعدين ؟؟ .
ــ وبس!!

ــ امحق عذر اقول انجلع من ويهي .. ترى والله وصلت حدي ..

ــ الديم .. ديمووه .. فديت قلبج ديمه ..من صدقج زعلانه ..

لكن ديمه تركته وراحت عند السياره معصبة .. هو شفيه عليه هي مثل اخته الصغيرة بس .. اخته ؟؟؟ .. يمكن ....!!


رجع مكانه وجلس جنب صالح اللي كان حاط راسه ونايم ..
ــ نرجع بيتنا
ــ ليش؟
قام صالح من نومه مستغرب ..
ــ انت نعسان ..
صالح ـ البنات مستانسات ومرتاحات ليش نخرب عليهم ..خلينا نتم ..
ابتسم وهو يشوف ديمه تحط الايبود في اذون خديجه والمها وتم تقلب لهم الاغاني ..وفي لحظة كأنها حست فيه ..ارفعت عيونها والتقت نظرتهم.. خجلت ونزلت راسها لكنه ابتسم ...
حس راشد بشي غريب .. حن يتكلم معاها ..
حن ينغص عليها شوي .. ابتسم وهو يشوف صالح سرحان في البحر . .. قام واقترب من البنات
ــ ها شلونكم ؟
المها ـ طيبين ونحمدوه ..
خديجه ـ دومج ملقوفه .. السؤال مب لنا ..
انحرج راشد بقوة ...وفجت المها عيونها على كبر ونزلت ديمه راسها ميته من الاحراج . .
ــ ها ؟ . لا .. اقصدكم جميع يهالوه وكبار ..
عصبت ديمه ـ رد وقال يهالوه !!!
اضحكوا الكل ماعدا ديمه اللي لفت ويهها معصبة ..
قال راشد وهو يقفي ــ اللي على راسه بطحه ...
مسكت ديمه بيدها الرمل حذفته عليه .. لف لها متفاجأ من حركتها .. استحت من نفسها فقالت ــ اوبس ! ,,
نفض عن نفسه الرمال .. وابتسم بخبث ــ عادي ..ضرب الحبيب ..
اشهقت البنات بقوة واولهم ديمه .. لف عنهم وراح وهو مبتسم .. تصريح قاتل تصريح متسرع .. لكن .. صادق !!..

المها ــ والله طيحتيه !!..
خديجه ــ اوووه .. خدودها شبت نار ههههههههههه ,
ديمه ـ بس انتي وياها ماصدقتوا شفتوا فيلم هندي اخوج ماعنده سالفه !!.
المها ــ اي والله .. فيلم هندي ..
خديجه ــ ههه ديمه ولكم توا اور فاميليا ..
ديمه ـ بس بس .. توني سابته وقايله انجلع مامداه يحبني !!!..
اشهقوا البنات وتموا يحنون عليها في التفاصيل ..
قالت معصبة ــ انتن محرومات عاطفيا !!.. وخروا عني الموقف مايسوى !!...
خديجه ــ صارت انتن ...اقول افلحي بامتحانج مب على راسنا ...

قامت وهي تكابر لين وصلت لحدود الشاطيء.. .. كان الماي دافي وهو يضرب اصابعها بقوة ..

وتمت تفكر ..
(( راشد ؟؟ مستحيل .. شلون احبه بعد ماشفت شلون يعامل اخواني اكيد بيعاملني نفسهم .... بس من يلومه ؟ .. ادري كلمتك ماقلتها من قلبك بس تبي تفشلني ..انا صغيرة عالحب ))

المها ــ زين مااختار ..
خديجه ــ لاتستعجلين خليهم على راحتهم .. ان حبوا بعض ولا .. لا .. لا نتسرع ..
المها ــ اي لانتسرع ..
تذكرت الرجال اللي شافته الصبح .. وكتمت تنهيدتها .. من يكون ؟ .. كان طويل رزه .. بس حقير !!... ساومها ..مهما كان وسامته وزته ..مهب ولد اجاويد ... بس هو لو حقير كان مد يده ولا حاول .. مب يبتعد .. ليش تحط له الاعذار ؟؟


الساعه12 فالليل قرروا يرجعون البيت خصوصا ان الشياب تعبوا ...
ودعوا السيف ..والبحر ..والرمال ..

ورجعوا لروتين حياتهم ..
________________

الساعه 6 الصبح فز صالح على رنة تلفونه
ــ الو ..
جاسم ــ السلام .. نايم ؟؟
طالع صالح ساعته ـ يووه طافتني صلاة الصبح .. ايه ..
جاسم ــ قوم صل وارجع اتصل بي .. علشان اخاويكم عالدرب..
صالح ـ اي درب ؟؟
جاسم ـ سيلين ..مب اليوم بتطلعون ؟؟
صالح ــ لا .. رحنا امس . خذيت الوالد والاهل وتمينا هناك من الصبح لين تالي الليل .. وراشد جاب له كم فرس من مزرعه سعود ..وكانت رحله من العمر .

سكت جاسم .. انصدم ..
صالح ــ جاسم وينك لايكون زعلت ؟
جاسم ــ ها .. , لا .. مع السلامه ..
صكر التلفونه وقلبه بدا يدق بقوة .. يعني ماكان متوهم ؟؟ .. فرس؟؟.. الاهل ؟ امس؟؟ . يعني من اهل صالح ؟؟. حس بخنقه لو صالح بيدري بيخسره لان صالح اهم شي عنده عزته وكرمته لو درى انه ساوم حد من بنات عايلتهم .. بيخسره ..بيذبحه ويقتله صحيح ..بس بيخسر صديقه الوحيد ...
حط يده على راسه ركب سيارته بيكنسل اجازته .. دام صالح مابيروح اليوم . ..

تم يفكر بعيونها .. هي مب بعيده وايد . بس من هي؟؟؟ بنات يوسف ولا عبدالرحيم ؟؟ .. ..
مابيعرف ..ولا له جرأة يٍسأل .. بس خوفه تشوفه البنت وتفضحه !!!..
((((((((((((((((((((((

طالعت العنود لتلفونها ..مادق لها من اخر مره ..راحت لغرفتها طالعت الصندوق اللي جابه .. نسته .. فنحته وتمت تتأمل .. كان فيه ديوان لخالد الفيصل .. وفيه ساعه غالية .. وعطر chance chanel
وعلبة شوكلاته فاخره ..وورد ذبلت .. باقة ورد جوري رووعه .. قالت بسخريه
ــ شالرومانسية ..

لكنها انتبهت لدفتر .. افتحت اول صفحه ..اول سطر ..

((رضيت بقضاء الله وقدره )) ..

استغربت .. شالسالفه ؟؟ حطت الدفتر على السرير وراحت تشوف الطباخ وتامره على اكل ابوها ومعازيمه وترجع مع قهوة فرنسية وتتصفحه بهدوء ..
__________

طول الوقت صالح يتصل بس جاسم مغلق جواله ...
جلس على النت .. فتح موقع الشات .. كان معصب .. لقى اخو جاسم عالعام بروحه وتم يسولف معاه

&**بو يوسف ** &:
السلام خليفه السداوي ..وين خويك بومحمد ؟؟ ؟؟
#@#السد وبس $#@#خليفه الـ.....:
وعليكم ..ماادري ..انا الصبح فاضي فقلت ادخل اتسلى .. ليه شفيه مايرد ؟؟
&**بو يوسف ** &:
زعلان مني رحت سيلين وخونت فيه..
***الدلوعــه قطر*** : انتم شباب اليوم فاضيين ماعندكم الا سيلين ..
&**بو يوسف ** &: اقول اختي مايمدحون اللقافه اكرمينا بسكوتج ترى محد كلمج..
#@#السد وبس $#@#خليفه الـ.....:عجيب بو يوسف قطعها لاول مره في حياته بو يوسف يستلم له حد ..

***الدلوعه قطر ***: معلش ...مابنزعل ..
#@#السد وبس $#@#خليفه الـ.....:
ازعلي ترى والله محد سائل فيج !!..
&**بو يوسف ** &:
خليفه خل بومحمد يكلمني ..منقدر على زعله ..
*** الدلوعه قطر *** :
ايه افا ..اتريكم الاثنين أنا قليل ادب ....
&**بو يوسف ** &:
نعم يا محترمه ؟؟
#@#السد وبس $#@#خليفه الـ.....:
انتي وحده قليله ادب واهلج ماربوج عدل .. بنعلمج شلون تتطاولين على اسيادج ..
&**بو يوسف ** &:
خلها يا خليفه مايستاهل ترد على هالاشكال .. سلم على خويك وقوله لايزعل .. يلا سلام ..
#@#السد وبس $#@#خليفه الـ.....:والله ماطوفها لها ..بسوي لها حظر وبألعن خيرها بس اشوفها .. يلا سلام ..

طلع صالح وهو مستغرب من هالقله الأدب ..شلون وصل الانحطاط لهالدرجه ..كانت الساعه ثمان ونص الصبح دخل البيت مالقى حد مرت ابوه محد ..وابوه في الميلس ...طيبه مب موجوده والصغار في المدارس...قعد في الحوش ...كان الجو حار وخنقه ...بس كان يفكر ...اجازته بتبدى قريب ...شبيسوي فيها ؟؟...
ــ السلام عليكم ..
التفت لصوت الحرمه كانت لابسه برقع بعدين لف عنها ..
ــ وعليكم السلام اختي محد فالبيت ..
ــ ام عبدالرحيم موجوده ؟
هز راسه بلا ..
ــ عمي بو عبدالرحيم ؟..
ــ انطري الحين اناديه ..
راح الميلس نادى ابوه اللي دخل مستغرب ..وبعدين طلع
ــ هذي فاطمة بنت خال امك .... جايه من السعوديه .. دخلتها وقلت لها ان البيت بيتها .. اليوم واصله وجايه بتاكسي ..شوف التاكسي وحاسبه ..
طلع صالح لكروة وعطاهم الفلوس .. ونزل الشنطه لين الصاله ونادى الخدامه تشيلها ..

كانت فاطمه مخنوقه ..هل بتتقبلها بنت عمتها ؟؟.. خصوصا انه توه توفت امها ومالها حد في السعوديه ... ابوها من قطر ...وجوازها قطري بس طول عمرها عاشت عند خوالها .. الي تنكروا لامها واضطرت تعيش مع امها في بيت بسيط لين ماتت امها وتمت بروحها ..محد يبي مسؤوليتها .. جدها وجدتها متوفين من عمر .. وفي قطر مالها الا بيت بنت عمتها .. سمعت انها حرمه كبيره تحتاج من يخدمها .. وقررت انها تتبرع بهالخدمه ..تخدمها مقابل ا تحطها تحت ظلها ,,,خصوصا انها للحين عمرها 28 سنه .. وللحين ماجا نصيبها ..
بس هي سمعت ان عيال بنت عمتها اثنين واحد توفى وواحد عود في بيته ..هذا من ؟؟ ..
________________________-
فتحت الدفتر .. ولقت نوته صغيرة ..
(( العنود ... تاريخ حياتي في هالمذكرات .. لكن اهم احداث حياتي اللي علمتهم باللون الاصفر ... اذا تبين تعرفين عني .عند هلمذكره ..فيها كل اسراري ..هذي حياتي بين ايديج ... )) ..
طالعت المذكرة كان فيها صفحتين باللون الاصفر .. فتحت الاولى وتمت تقرا
((مر اسبوع منذ اكتشافي للمرض .. كرهت ان اخبر احدا سوى اختي التي انهارت بالبكاء ...اقنعتها الا تبكي وانه قدري ...اختي سارة هي اقرب شخص إلي ..تفهمني كما تفهم الام ابنها ..شخص الطبيب حالتي فشل كلوي حاد ...وسأخضع لغسيل الكلى يوميا مرتان في اليوم...انه ألم سأرضى به .. ولن اخبر والدي ...فأنا اعرف انه سيلجأ لوسائل غير مشروعه لاحضار كلية لي ..وانه سيشتريها من مسكين ما مقابل مبلغ مالي مغر ...رحلتي اليومية الى المستشفى بدأت ... مرتان في اليوم ... ساعدني يالله انك خير الراحمين ..)) ...


انصدمت العنود ..فشل كلوي ؟؟ .. لكنه اوك مافيه شي مايبين عليه اي مرض ...مسكت صفحه بالسكشن الثاني كانت معلمه

(( علمت امي اليوم بعد ان زل لسان ساره بمكاني .. اتصلت بي وهي تبكي .. وماان خرجت خارج المستشفى حتى رأيت ابي يدخلها
بعينين ضائعتين ...امسك بيدي وسحبني الى طبيبي المسؤول ..لا الومه رغم ان طريقة سياقته لي كعجل مخجله امام الجميع .. لكني لا ألومه ..مر ثلاثه اشهر ... وانا كل صباح ومساء اتي لموعدي...راضيا بقدري وألمي .. وقفت بقرب ابي كاتما انفاسي ..قال ابي للطبيب
ــ سأعطيه كليتي ..
دارت فيني الدنيا ..لا يا أبي .. ؟؟ قلت له ــ لا ..
التفت إلي غاضبا ــ لاتتكلم ...
شعرت اني طفل ذو 6سنوات .. لست بشاب يكاد ان يكمل 23سنه .. احسست نفسي بالروضه لست خريجا جامعيا !!,,,نظرت إليه اريد ان اعلق وضع يده على فمي بطريقه طفوليه ليغلقه ... كان اسوأ يوم .. لم اشعر بنفسي ولا بالأيام التي تلت .. حين استيقظت ووجدت نفسي بجال جيده وابي يرقدعلى السرير بجانبي يبتسم ..
ــ حمدالله على السلامة ...

قبلت بما كتب الله .. كان ابي سعيدا واقام مآدب للفقراء .. احتفالا بسلامتنا .. وتقبل جسدي الكلية وعدت طبيعيا من جديد ...))




ابتسمت ... ورجعت للصفحه الاولى ..وتمت تقلب فالصفحات وتقرأ ..كان اسلوبه حلو ..وكل مره تبي تقرا عنه اكثر واكثر..متخرج ادارة اعمال ..استلم شغل ابوه من تخرج .. رحلة دراسته فالخارج و
بالاخير خطبته ..
(( خطبت اختي سارة وبكت ..لاتريد ان تتزوج قبل ان اتزوج واستأذنت ابي ان تبحث لي عن عروس .. رفض ابي وقال اني عروسي موجوده .. ابتسمت ساره فهي تعرف ذوق ابي ..وغضبت امي فهو لم يستشرها ..قال لي ابي انه خطبها لي منذ سنتان ..ووافق والدها مبدئيا .. على ان تتم ابنته السادسه عشر و حينها نعلن الخطبة .لم اعرفها ولم اعرف اسمها ....لكن بقيت افكر بها ...متى ستتم السادسة عشر؟؟ متى سأراها ؟؟... وبقيت في شوقي لسنوات طويلة ..))


ابتسمت العنود يعني هي مخطوبه من زمان .... وقلبت الصفحات وتصفحت بسرعه .. لين اخر صفحه

((( اليوم عقد قراننا ... اليوم ... رأيتها .. ظهر عشقي لها من اول اللحظات...لم استطع ان اخفي شوق السنين ..رأيتiا وعشقتها منذ اول نظرة .. عشقت جبروتها ..))
صيحت العنود ((جبرووووت !!!!.. شنو شايفني هذا !!))

وكملت قرايه بصوت عالي مب مستوعبه
_ عشقت قوتها نظرة التحدي في عينيها ..وقاحتها .((وقاحتي ؟؟والله انك انت الوقح ياشيخ ..)).... احببت رقتها الساكنه خلف عينيها .. عشقت دموعها التي تكاد ان تسقط في راحة يدي ..كانت تصدني ..وكنت ازداد جرأة اريد ان اثبت لها اني لا اخشى عواطفي ربما كنت كنت مستعجلا .. ريما كنت وقحا ..ولم اظهر احتراما لمن حولي ..لكني كنت أسير مشاعري لاول مرة في حياتي ... ))


صكرت العنود الدفتر مبتسمة .. يمكن خيره زواجها بأحمد هذا .. .. ماتدري .. قامت وقفلت الباب .. وحطت من العطر والبست الساعه ... ومسكت باقه الورود فتتها في سله حطت رشه من العطر عليها .. بتتصل فيه بكره ..بتبدأ هي .. لانه اخذ عنها فكره مب حلوة ..

كانت المها تدور مع ربعها في الجامعه ماعندهم شي بس يقضون اليوم مع بعض .. في مبنى العلوم ..
المها ــ نورة بروح الحمام اشيك نقابي تجين معاي .؟؟ ..
نورة صديقه المها اللي عرفت بسالفه الشماغ ــ اي بجي ..

اول ما ادخلو الحمام .. استغربت المها ..
ــ تسمعين شي غريب ؟ ..
انتبهوا لحركة في الحمام .. صيحت نورة بقرف ـاخيييه .. الله يقرفكم..

اشمئزت المها وقال بصوت عالي ــ قدركــم .. الحمامات ..قدركـــم !! ..

نوره ـ خل نهرب ..
المها ــ اذا في ابوها خير خل تتعرض لي !!!

 
 

 

عرض البوم صور retaj   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة غجريه, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, روايات و قصص, روايه خليجيه, روايه على رمال سيلين كاملة, روايه قطريه مميزة, سيلين, على رمال, غجريه, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية