كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
* الجـزء العاشـر *
قمت بصعوبة واخذت الاغراض المهمة من سيارتي و ركبت سيارة معاذ ورحت للمستشفى
الساعة 5 ونص العصر
طلعت من المستشفى وانا اتأفف من العكاز اللي عطوني اياه
كأني شايب ... معطيني عكاز شيبان ... عكاز اللي نوعه حديدي وتدخل يدك فيه
اكثر شي اشوفه مع الشيبان
سوو خياطه لفخذي ... وكل ماعورتني دعيت على معاذ
والحين ماقدر اوطى عليها ... احس شوي وتنفك الخياطة .. والمشكلة متفشل من عكاز الشيبان هذا
ركبت السيارة وتوجهت للاستراحة
وصلت عند الاستراحة ورميت العكاز ورا الزبالة الكبيرة الموجودة برا ودخلت الاستراحة اعرج
توجهت لغرفة التلفزيون ابي انام ... تعبان ..
بس الصراحة احلى مافي الحادث ان حرارتي خفت شكله من الخوف والفزعة اللي صارت نزلت الحرارة
و المستشفى عطوني مغذي وهم يخاطوا الجرح وهذا ساعدني شوي
اول ماوصلت باب الغرفة طلع بوجهي رايد ماسك بطنه
واول ماشافني شهق
رايد بصدمه = عمر .. وش فيك ؟
قطبت حواجبي مستغرب ... بسم الله مسرع يعرف وانا متأكد انه ماشافني وانا اعرج لاني اول ماشفته بوجهي وقفت
رايد بصدمه = صاير عليك حادث ( واشر على ثوبي )
نزلت نظري للمكان اللي يشر عليه
صح ... نسيت ان ثوبي عليه دم ... المفروض ارجع للبيت وابدل ملابسي بس نسيت
عمر = حادث بسيط ماعليك ... ( ورحت اعرج للكنبة ونزلت ثوبي ورميته بإهمال على الارض وانسدحت على الكنبة بتعب ) رايد ابي انام تعبان ... اذا جوا الشباب قومني .. لا تنسى مثل عادتك
رايد مستغرب = والصلاة ماقومك
سكتت نسيت الصلاة اصلا ... ياربي مدري متى احافظ عليها
عمر = آآآ .. الا طبعا قومني ( وانتبهت على رايد ماسك بطنه ) وش عندك ماسك بطنك
رايد = جوعااااااااااان
عمر = اوووه هذي عادتك يارايد جوعان جوعان .. المهم بس خلني انام
فجأة رن جوالي .. اففففف هذا وقته .. المشكلة جوالي الحين بجيب الثوب ونسيت اطلعه وعاجز اجيبه الحين ... التفتت لرايد اللي واقف
عمر = رايد انت واقف هات ثوبي
مشى رايد وانحنى وطلع الجوال من ثوبي ومده علي
القيت نظره عليه ( الراس الكبير يتصل بك )
استغربت جدي متصل علي الحين
عمر = هلا جدي
جدي = هلا فيك .. عمر وانا جدك المغرب بيجيون رجال عندي تعال ابيك تضيفهم
تلعثمت هذا وقته .. انا اعرج كيف بالله اضيفهم هذولي .. وبعدين تعبان ابي انام
عمر بارتباك = جدي قل لمعاذ والا مصعب يجون يصبون القهوة عنك
جدي = اروح للي بعيد ومسافة 20 كيلو وانت عندي
تأففت وش السوات الحين .. ماقدر اضيفهم وانا اعرج .. والخياطة الى الحين تعورني وماتعودت عليها
جدي = يله تعال ( وسكر بوجهي )
جلس رايد عند رجولي
رايد = وش فيك ؟
عمر متضايق = جدي بيجه رجال ومافيه احد يصب القهوة لهم غيري
قمت متضايق ولبست ثوبي
رايد = وصلني للحارة معك ابي اشوف اخواتي
التفتت لرايد مستغرب
عمر = تقدر تشوفهم الحين ... يمكن يشوفك عمك
رايد = ابنط الجدار اذا راح عمي للمسجد
هزيت راسي بايه وطلعنا
مريت بيتي وبدلت وطلعت لرايد اللي يحتريني بالسيارة
رايد = هذا بيتكم ؟
التفتت لرايد
عمر = بيتكم ؟ اللي يسمعك يقول عشرة حنا .. هو بيتي انا لحالي مامعي احد
التفت رايد لي مستغرب
رايد = مالك احد ابد ؟ ... لا اخوان ولا اخوات ولا احد ابد
عمر = وانت وش رايك ... ماتشوفني 24 ساعة معك بالاستراحة
رايد = بس انا سمعت ان لك ام ... و مرة سمعتك تكلمها بعد
تنهدت وسكتت عنه ... هو كل الوحدة اللي احس فيها بسبب امي ... قبل تتزوج امي كنت احس بالوحدة بس ارحم من الحين ... ارحم بوااااجد
قبل اذا دخلت البيت القى امي واعرف ان فيه احد يحتريني .. وفيه من يرد لي الصوت ... الحين احس اني مقطوع من شجرة ... كل مادخلته احس فيه جنون من كثر ماهو خالي
وصلنا الحارة ونزل رايد ونزلت ... شفت رايد يوقف ورا احدى السيارات
استغربت وش عنده هذا
صارخت بصوت عالي عشان يسمعني
عمر = وش تسوي ؟
رايد = سيارة عمي هنا ... ابحتريه يذن واذا طلع عمي ادخل البيت
هزيت راسي من حال هالولد ... يكسر خاطري بعض الاحيان .. ليه مايروح لخواله ويفك عمره
دخلت البيت وانا اعرج وسلمت على عمتي وجدتي وجدي
واستلموني تحقيق على عرجتي ... كيف ومتى ولماذا وربما
الصراحة احترت وش اقول .. مابي اقول حادث لان الحادث لازم فيها مرور وتأمين ومدري ايش وانا مابلغت واخاف جدي يروح للمرور من وراي واذا ما شاف بلاغ هناك يجيني يحقق معي مرة ثانية وبعدها عاد يعرف انه معاذ
ومابي اخسر مكافأت معاذ ومصعب
بصعوبة تهربت من اسألتهم بكذبة وقلت لهم وانا العب كورة طحت
صح مها استلمتني ضحك وتطنز بس ارحم من اني اخسر مكافأت معاذ ومصعب
المغرب
وانا طالع من المسجد اتصل علي منصور
عمر = هلا منصور
منصور = هلا فيك ... تراني رحت للمشوار اللي قلتلي
صح نسيت اني ارسلته للضمان الاجتماعي
شكلي نسيت كل شي بسبب الخوف و الفزعة والتقلب بالسيارة
عمر = هااااه ووش صار معك
منصور = يارجال قسم بالله لو هذا عمي كان مت قهر
سكتت ... كأني فهمت
منصور = عم رايد ياخذ فلوسهم من وراهم
عمر بتنهيدة = مثل ماكنت متوقع .. عشان كذا عمه معيي يعطي رايد كرتهم العايلي
منصور بعصبية = ياخي وش هالعم ...
عمر = اعلم رايد ؟
منصور = ياخي انا يوم علمني الموظف شوي ويطق فيني عرق ... وش بيسوي رايد لو يدري ... بيموت على طول
سكرت عن منصور وانا محتار اقول لرايد والا لا
دخلت الحارة ودورت بعيوني على رايد وماشفته ... حتى يوم طلعت من البيت ماشفته .. اعلمه ان عمه ياخذ راتب الضمان حقهم
لا لا ماراح اعلمه ... اقهره بس كذا ... اصلا مايقدر يسوي شي وهو توه ماوصل السن القانوني وعمه وليه والقانون مع عمه ..
مرت فترة و تجمعوا الرجال بمجلس جدي وانا بصعوبة اصب لهذا واضيف هذا
وكل ماعورتني فخذي تحسبت على معاذوه التيس ... هين يامعاذ ان ماشفطت فلوسك كلها انت واخوك ما اكون عمر ... سيارتي الى الحين مارحت لها ... بس راح اغير فيها كل شي عشان يكثر تكاليف وكلها على ظهرك يامعاذ
= وين ولد اخوك يابو بندر له شهر او اكثر ماشفناه ؟
انتبهت على سؤال جدي ... ابو بندر ... ابو بندر عم رايد ماغيره ؟
التفتت اراقب الوجوه الموجودة احتري ابو بندر هذا يتكلم ... ابي اعرف شكله
فجأة تكلم احد الموجودين
= آآآآ ... وش تبيني اسوي بهالولد ... صايع .. والا بيتي مفتوح له يروح ويجي على كيفه يابو فهد
طيرت عيوني على هالشايب الكذاب ... اجل بيتك مفتوح له والولد كل ظهر يتسلق الجدران عشان بس يشوف اخواته وفوق هذا انت ماكل حلالهم
الصراحة ودي افرغ هالدله اللي بيدي على راسه
جدي = طيب دورته انت ... تعرف وينه ... الولد لا يضيع تراه الى الحين بسن المراهقة وينخاف عليه
صح انا ماعلمت جدي ان رايد معنا بالاستراحة ... والصراحة متخوف من ردة فعل جدي ...
جدي مايحب شلتي اللي اسهر معهم ... كيف عاد اذا عرف ان هالبزر عندنا ... واخاف جدي اذا سمع عن رايد شي يتهمنا اننا ضيعنا ... اسكت احسن اجل .. مب لازم يدري جدي انه عندنا
ابو بندر = وين تبيني ادوره ... الديرة عريضة كبيرة
طالعت ابو بندر هذا بكره ... قل مانت مهتم اصلا عشان تدوره
جدي = الله يرده ويحفظه ان شاء الله من عيال الحرام ... انتبهله يابو بندر تراه يتيم
ابو بندر = ان شاء الله خير ...
ودي اتدخل بالكلام واحرجه بس اخاف اقول عن فلوس الظمان يقولون وش عرفك واخاف اقول ليش تبيع بيتهم ونفس الشي بيقولون وش عرفك
* رايد *
التفتت لمريم متفاجئ
رايد متفاجئ = خالي جا هنا
مريم = ايه وتهاوش من عمي والحين خالي يدورك
رايد بصراخ = يدورني وش يبي فيني ... ماعندي شي ياخذه
قامت مريم وراحت لباب الملحق وفتحته بشويش وسكرته مرة ثانية
مريم بخوف = آآآ اششش رايد ... آآآ لا يسمعك احد ... وقتك مو مناسب ابد
جت عندي ومسكت يدي
مريم = تكفى رايد رح لخوالي وعيش عندهم
سحبت يدي منها معصب وقمت واقف
رايد معصب = ماني برايح ... مابي اصير بديرة وانتي ودانه بديرة اصلا خالي مثل عمي كلهم طمااعين
مريم = اقصر صوتك ( وكملت تترجاني ) رايد انا تعبانه ... ودانه خلاص ماقدر اتابعها ... رح عند خالي يمكن يقدر يدبرك وتتوظف وترجع تاخذنا ... انا خلاص مالي حيل
قطبت حواجبي مستغرب من كلامها
رايد = ليه وش فيك .؟
حطت مريم يدها على ظهرها وهي تجاهد الدمعة
مريم = لي اسبوعين وظهري يعورني
رايد = رحتي للمستشفى ؟
مريم = وداني عمي للمستشفى بس عطوني موعد ... بس عمي ماوداني للموعد ... عمي اذا وداني مرة مايويني مرة ثانية
رايد = موعدك راح والا باقي ... اقدر ادبر سيارة
رفعت مريم راسي لي وابتسمت
مريم = الله يخليك لي ... لا خلاص فات موعدي ... بس رايد رح اسكن مع خالي
رايد = قلتلك ماني رايح ... خالك وعمك واحد ... وانا ابي اعتمد على نفسي ... انا خلاص كبير وبتشوفين
مريم = وش اشوف ... لك شهرين وانا مدري وين تسكن والا وين تروح ...
رايد معصب = لا تعلمين خالي انك شفتيني ... مابي اشوف احد منهم صدقيني هم مايوبننا هم يبون فلوسنا وبس
مريم = وهي بقت فيها فلوس .. خلاص مالنا شي عشان يطمعون فينا ... رح لخالي
رايد = قلتلك مب رايح ماتفهمين ... خالي يبي يتحكم فيني وعمي يبي يتحكم فيكم
سكتت مريم يوم تعبت من اقناعي
رايد = لا تحاولين .. خلاص انا تعلمت ... عرفت ان ماحد يحبنا ويهتم فينا ... اذا ماعتمدتي انتي على نفسك لا تعتمدين على احد
سكتت مريم وماردت علي وحطت يدها على ظهرها
جلست بجنبها على سريري بالمحلق اللي صار مغبر
رايد = وش فيك مريم ... اشوفك تغيرتي مرة
مريم بحزن = تعبانة نفسيتي تعبانة ... انت مدري وش يصير عليك ودانه مهملتها بسبب هالشغل اللي فوق راسي .. وظهري كل يوم يعورني ... اخاف تضيعون مني انت ودانه
رايد = طيب اذا دبرت سيارة تقدرين تطلعين من البيت وتروحين للمستشفى
التفت مريم لي
مريم بخوف = لا اخاف من عمي
رايد = قوليلهم انك رحتي معي ... ماعلينا منهم
طالعتني مريم وهي تفكر وبعدها هزت راسها بخوف
مريم = لا لا ... انت ماراح يجيك شي بس انا بيضربني عمي اذا رجعت
سكتت منقهر ...
صح اذا رجعت بيضربها عمي... آآآآه يالقهر اخواتي محتاجيني ولاني قادر اسوي شي
قمت وطلعت من البيت وانا مختنق
شفت بندر يلعب بالشارع واندسيت ورا السيارات عشان مايشوفني
وقعدت اطالعه بحقد ... ان ماذوقتك اللي ذقته يابندر
طلعت دموعي غصب عني من القهر ... تلثمت بشماغي واخذت نفس احاول اهدي نفسي ... شبعت دموع ... لو بتنفعني دموعي كان نفعتني من زمان
رحت لسيارة عمر وجلست على الكبوت احتريه .. اجل خالي يدورني .. هه .. بسيطة راح اعلمهم منهو رايد .. ماني محتاج لكم
واحد يبي يتحكم باخواتي والثاني يبي يتحكم فيني ... ماني محتاجكم ... راح اعلمكم منهو رايد
سمعت يذن لصلاة العشاء
دقايق وشفت رجال طالعين من بيت جد عمر ... طيرت عيوني لما شفت عمي من بينهم
نزلت بسرعة من الكبوت ورحت ورا السيارة وانا متلثم
ياليت سيارة عمر مفتوحه كان شغلتها وخليت عمي تحت كفراتها .. اخ يالقهر
شفت بندر ترك البزارين اللي يلعب معهم وركض متوجه لابوه عشان يروح معه للمسجد
بسيطة ياعمي ... احترني راجعلك ..
رجعت وجلست على الكبوت لما شفت الرجال بعدوا
ااااااه مريم حالتها ماهي عاجبتني ... واضح انها تعبانه وتقول عندها موعد فايت
مستعد اوديها بس المشكلة وشلون تطلع من البيت ...
ودي نصير انا ومريم ودانه ببيت لحالنا ونعيش حياتنا بحرية
بس وشلون وانا ماني قادر ادبر نفسي ... انا على عشاي امس مع الشباب ... يومي هذا كله ماكلت شي ..وشلون ابخلّص اخواتي من بيت عمي وانا مامعي حتى ريال واحد
مريم شكلها تغير
شفت عمر يطلع من بيت جده وهو ماسك فخذه ويعرج ... نزلت بصمت ووقفت عند باب الراكب احتري عمر يفتح لي الباب
ركبنا السيارة وعمر يشتكي من عوار رجله
عمر بألم = اخخخخ رجلي تعورني ... حسبي الله عليك يامعاذ ...
التفتت اطالع الشارع من الدريشة اللي عندي وانا متضايق ومابي اكلم احد ... احس ابنفجر
سمعت عمر يكلمني
عمر = شفت عمك كان عندنا ؟
مارديت عليه
عمر = اهاا واضح من اللطمه انك شفته ... صح ؟
هزيت راسي بايه عشان يسكت عني
* عمر *
طالعت رايد مستغرب ... وشفيه هذا اليوم منتفخ و مايرد علي
شغلت السيارة وحركتها ... بس الصراحة معذور ... المشكلة وش بيصير فيه اذا عرف ان عمه ماخذ اسمه واسم اخواته ويستفيد من الضمان من وراهم
فجأة سألني رايد
رايد = عمر ممكن سيارتك بكرة ابي اخذها الصباح
عمر = بكرة الاثنين عندي جامعه ... ليه وش تبي فيها لا يكون نايف وسعد مرسلينك
ماسمعت رد من رايد والتفتت عليه وشفته سرحان وهو الى الحين متلثم
قطبت حواجبي مستغرب ... وشفيه رايد اليوم
طبعا لا يمكن اعطيه السيارة اكيد بيروح عشان شغل نايف وسعد
وصلنا الاستراحة ولقيت منصور ومشعل وبعض الشباب هناك
ومايحتاج الشباب استلموني تحقيق يوم شافوني اعرج ... وعلمتهم اني سويت حادث بس ماقلت انه معاذ لان كلهم يعرفون كرهي لعيال عمي .. واكثر الاحيان يصيرون بصف معاذ ومصعب ودايم يخلوني انا الغلطان وابو المشاكل خاصة مشعل اذا صارت سالفة فيها انا وعيال عمي يحط مشعل سبب المشكلة علي
هو صح يوقف معي وينفذ بعض العمليات معي بحكم اني صديقه بس دايما يلومني ويهاوشني اذا صرنا لحالنا
شفت رايد بعيد عنا وجالس على عشب الملعب لحاله
ملاحظ عليه كل ماراح يشوف اخواته رجع متضايق ... معقول حال اخواته سئ لهالدرجة ... تراهم ماكلين شاربين هناك وش يبي رايد بعد
قطع افكاري عبد الله احد الشباب معنا بالاستراحة
عبد الله = شبااااااااااب راعي الاستراحة معصب يبينا نطلع
قطبت حواجبي مستغرب ..
عبد الله هو المسؤول عن تجميع القطه ويعطيها راعي الاستراحة بس ليه يبينا نطلع
منصور مستغرب = معصب ؟ ليه وش سوينا ؟
احد الشباب = ماله حق يطلعنا تونا معطينه الاجار
عبد الله = الاجار هو مستعد يرجعه لنا بس يبينا نطلع حاولت فيه بس معيي
عمر مستغرب = طيب ليش ... كذا بس من الباب للطاقة
ضحك عبد الله
عبد الله = تدرون ليش ؟ عشان الهيئة مسكت سعد اما نايف سافر قبل يمسكونه
شهقت
عمر مستغرب = الهيئة مسكتهم ؟
عبد الله = مسكت سعد بس ... نايف يقولون اهله انه مسافر ..
عمر = لحظة وشلون مسافر وهو اليوم هو وسعد كانوا هنا الصباح وتهاوشت معهم انا قبل اروح للجامعة
رفع عبد الله يديه يعني هذا اللي عندي
عبد الله = مدري هذي الاخبار اللي جتني ..
سألني احد الشباب = متأكد ياعمر ان نايف كان موجود هنا الصباح
عمر = ايه وتهاوشت معه لانهم كانوا يبون رايد يروح للعامل يجيبلهم اللي هم يبون
مشعل = اووووه الحمد الله ... الله سلم رايد ... شكل الهيئة كانت حاطة كمين وشكل اللي راح سعد وانمسك هناك .... بس السؤال اللي يطرح نفسه نايف وينه ؟
عبد الله = ماعلينا منهم شباب ... يله فضوا الاستراحة خلونا نطلع
منصور = الحين عاد ... خلنا نسهر اليوم وبكرة سلمه المفتاح
عبد الله = لا لا ... لا تبلشني من راعي الاستراحة ... يقول شوهتوا سمعة استراحتي ومعصب علينا
قرب مشعل فمه من اذني وهمس
مشعل = عمر ... رايد ماله مكان يروحله
ابعدت وجهي عن مشعل و طالعته
عمر = انت اللي جبته ... دبر له مكان الحين
مشعل = وين تبيني اوديه ؟
عمر = ببيتك
مشعل = بيتي فيه اهلي ..اخواتي وحريم ابوي .. وين تبي احطه ببيتي صاحي انت؟
عمر = والله عاد دبره انت
تدخلوا الشباب يوم علت اصواتنا انا ومشعل
منصور = وش فيكم انتم ؟
مشعل = منصور ... رايد ماله مكان يروحله وين نوديه ؟
عمر = منصور خذه معك لبيتك ؟
منصور = اخذه لبيتي والى متى ان شاء الله ... هو بالاستراحة له شهرين ... بيتضايقون اهلي منه اذا طول عندنا
عبد الله = على الاقل لين نلقى استراحة نستاجرها
منصور = يعني الى متى ؟
عبد الله = اممممم ... مدري بس اظن مايطول ... اسبوعين ثلاثة لين نلقى اللى يأجرنا استراحته بالشهر
منصور = حنا بصعوبة لقينا الاستراحة هذي ... اكثر اهل الاستراحات مايوافقون يأجرون شباب بالشهر ( والتفت لي ) عمر خذه معك ... ولا تتعذر ندري ان بيتك مافيه احد
التفتوا الشباب كلهم يأيدون منصور
عبد الله = ايه والله صح ... انت بيتك فاضي
مشعل = ايه صح خذه معك
عمر = هيه هيه انت واياه ... عندي امي
مشعل = عميران بلا كذب ... كلنا ندري ان امك متزوجه
عمر معصب = صح متزوجة بس تجي للبيت كل اسبوعين
مط منصور كلمتي مستهزي
منصور = كللللل اسبوعيييييييين
التفتت لمنصور معصب
عمر بعصبية = ايه كل اسبوعين وش فيها
عبد الله = خلونا ننادي رايد ونشوف رايه يمكن يقدر يرجع لعمه ( وصاح باعلى صوته ينادي رايد )
جانا رايد ووقف عندنا يطالع عبد الله بصمت .. ومن نظراته كأنه يحتري عبد الله يقول اللي عنده
عبد الله = رايد راعي الاستراحة يبينا نطلع ... تقدر ترجع لبيت عمك ؟
طير رايد عيونه بعبد الله
سكتنا شوي نحتريه يتكلم بس هو طول ساكت
مشعل = رايد اذا كنت ماتبي ترجع لعمك بيت عمر موجود
التفتت لمشعل وجه العنز ..
عمر = هيه انت على كيفك تعزمه لبيتي ... شاورني اول
مشعل = شاورناك قبل شوي
عمر معصب = بس ماوافقت الى الحين
فجأة مشى رايد مسرع متوجه لبوابة الاستراحة
صحنا فيه ننادي عليه عشان يرجع بس هو مارد علينا وطلع من الاستراحة
احد الشباب = وين بيروح ؟
عبد الله = شكله زعل
قام مشعل وطلع ورا رايد يلحقه
منصور = عمر تكفى خذه معك للبيت والله هالولد يكسر خاطري ...
وقعدوا الشباب يلوموني .... خذه وخذه وحرام عليك ومادري ايش
اففففف والله بلشنا بهالبزر ... قبل قالوا لي انتبه له ياعمر والحين يقولون خذه للبيت ياعمر ... ما باقي الا يقولون رضعه ياعمر
صارخت فيهم عشان يسكتون
عمر = خلااااااص خلاص باخذه معي ... فكونا
قمنا انا ومنصور وطلعنا من الاستراحة ندور رايد
شفنا سيارة مشعل واقفة وتلفتنا ندوره ولقيناه واقف مع رايد بعيد شوي
قربنا لهم وانا اعرج من عوار رجلي
رايد ماسك شماغه بيده ومغطي عيونه بذراعه ويشاهق
رايد بصوت باكي = خلوني مالكم دخل فيني ...
مشعل = خلاص رايد انا ابقول لابوي تقعد عندنا لين يستاجر عبد الله استراحة ثانية
رفع رايد وجهه يطالع مشعل ودموعه على خده ...
رايد = مشكور مشعل بس خلاص انا ابي اعتمد على نفسي .. وبعدين انت بيتك بنفس حارة عمي .. مابي عمي يشوفني
منصور = طيب وين تبي تروح الحين ... صح على فكرة ليه ماتروح لخوالك
التفت رايد لمنصور معصب
رايد بصراخ = لا عمي ولا خالي ... مابي احد منهم ... خلاص خلوني بحالي مالكم دخل فيني ... كلهم بيشوفون منهو رايد ... ( وغطى عيونه بذراعه وبكى )
تلفتنا انا ومنصور ومشعل نطالع بعض
مشيت خطوة عشان اقرب لرايد اكثر ولفيت ذراعي على اكتافه وانحنيت عليه اطالع وجهه
عمر = خلاص رايد ... انا بيتي مافيه احد ... انت تعرف ماعندي لا اخوان ولا اخوات حتى امي متزوجه ...
رفع رايد راسه وابعد يدي عن اكتافه بعنف
رايد بصوت باكي = انا سمعتك تقول لمشعل مانت موافق .. ماني محتاج لكم لا انت ولا غيرك
ومشى يبي يروح بس مسكته قبل يتعداني
عمر = يابن الحلال اصبر .. ( وحطيت يدي على كتفه ) ياخي انا بس طريقة مشعل استفزتني شوي ... يتصرف كأن البيت بيته عشان كذا عصبت ( وطالعت مشعل وبعدها نزلت نظري لرايد اللي منزل راسه بحزن ويشاهق ) حياك الله ببيتي ... انا تراني وحيد لا اخوان ولا اخوات وابيك تسليني بالبيت .. والحين بعد مافيه استراحة اسهر فيها مع الشباب .. والله ابطفش بالبيت لحالي ... تعال تسليني واسليك .. البيت صاير كأنه مهجور وانت على الاقل احسن من هالجنون اللي مستفيده من بيتي
مشعل = افاااا يبي يكحلها عماها
منصور = هههههههه رح يارايد مع عمر تراه يقصد انه خايف من هالجنون ويبيك تجسره هههههههههه
رفع رايد نظره لي يطالعني وهو ساكت
عمر = وش فيك تطالعني ( ولفيت ذراعي على اكتافه وقربته مني ) خلاص موافق تسكن معي ؟ ... والله تراني لحالي بالبيت مامعي احد
فجأة لف رايد يدينه حوالين خصري وضمني وغطى وجهه بصدري وبكى اكثر
تفاجأت من حركته .. والصراحة انحرجت من مشعل ومنصور ... اول مرة احد يضمني كذا
متعود على البكوس والضرب والهواش مع الشباب اما واحد يبكي على صدري اول مرة ... تنهدت رايد مراهق الى الحين
سمعت رايد يتكلم وهو يبكي بس قدرت اميز كلامه
رايد بصوت باكي = ياليتني مت مع امي وابوي
لفيت يدي على رايد وضميته اكثر وابتسمت
عمر = يله مشينا
دخلنا انا ورايد بيتي ... ودخلنا الصاله عند التلفزيون
عمر = حياك رايد
منزل راسه وساكت مانطق بكلمة طوال ماحنا بالسيارة لين وصلنا البيت
جلس على كنب الصاله بصمت
ركبت الدرج بصعوبة ورحت لغرفة امي وقفلتها ... بعض الاحيان اذا كان علي مذاكرة انام بغرفة امي ..
صح على طاري امي يمكن تجي بكرة او بعده ... مر عليها اسبوعين ... لازم انبه عليها
اتصلت على امي وعلمتها ان احد الشباب عندي بالبيت ومايحتاج هي تجي
امي = بس ياوليدي المطبخ اخبره فاضي .. وماجبت لك شي وانا امك
عمر = مايحتاج يمه انا اشتري اللي احتاجه لا تتعبين نفسك .. اقدر ادبر نفسي
امي = وخويك الى متى بيقعد عندك بالبيت
عمر = مدري الصراحة
امك = طيب لا تقطعني ... انا اذا بغيت اشوفك غير اجيك بالبيت .. انت الله يصلحك لا تزورني ولا تسأل عني
عمر = وش اسوي نص اليوم جامعة والنص الثاني نوم ههههههه
امي = الله يهديك
سكرت عن امي ونزلت تحت ومريت المطبخ فعلا فاضي ... انا من يوم تزوجت امي ماطليت على المطبخ وما اهتميت وش ينقصه ... اللهم الثلاجة اشوف امي وش جابت اخذه واروح فيه للاستراحة ...
طلعت لرايد ولقيته جالس و سرحان
جلست بجنبه وسألته
عمر = وش فيك رايد ؟
هز رايد راسه بلا وهو ساكت
صح تذكرت ... سيارتي بالورشة لازم اروح لها الحين واشوف التكاليف عشان بكرة بالجامعة اخذ بطاقات معاذ ومصعب الخاصة للكلية
لا يمكن افوّت الفرصة علي .. ابغير فيها من الى بس عشان تاخذ تكاليف اكثر
قمت واقف والتفتت لرايد ...
عمر = معليش رايد ابروح لسيارتي بالورشة قبل يسكرون ... البيت بيتك خذ راحتك
ساكت وما يرد علي .. تنهدت وطلعت من البيت احاول اسرع بس من وين اقدر اسرع وانا اعرج .. ما اقول الا حسبي الله عليك يامعاذ
|