كاتب الموضوع :
احاسيس طفله
المنتدى :
الارشيف
يعطيكم العافيه جميعا
منورين الروايه
(الجزء العاشر )
المغرب
المستشفى
غرفة رغد
نواف بهدوء : الان انا اقولك البنت صحت بس عطوها مهدئ ونايمه يعني الحمد الله ماله داعي هالدموع
حنان وهي تبكي : مااقدر اشوفها منهاره يا نواف
نواف مسك يدها : اذكري الله المفروض انك تهديها وتصبرينها وتقويها
حنان زادت تبكي : خالي رغد هي كانت مصدر قوتي شلون اقدر اشوفها كذااو كيف اكون مصدر قوه لها وهي اللي كانت قوتي
ضمها خالها نواف بهدوء بهاللحظه فتحت رغد عيونها ناظرت حواله بهدوء وبصوت مبحوح :ماي
وقف نواف وقرب منها وحنان مسحت دموعها وقامت لها شربها نواف الماي ناظرت فيهم بهدوء ونزلت ادموعها بدون صوت طلعت حنان من الغرفه ونواف قرب منها:اذكري الله يارغد
عدلت جلستها ودموعها تنزل بصمت بدون أي كلمه
تنهدنواف وهو شايل همها :هذا شي مكتوب وربي كاتبه ومايسير تبكي
اذكري الله ادعي له مايوصل له الا دعواتك هو محتاجك بهالوقت كوني
اقوى من كذا وااذا على راضاه انتحبت وزاد بكاءها وحطت يدها على
وجهها قرب منها وضمها :رضى ابوك تقدرين توصلينه اتصدقي عنه
وادعي له وهو يرضى عليك ابوك عمره ماشال عليك ولاتنسي انك انتي اللي ماكنتي تبين تكلمينه
بكت وهي تغوص بحضن خالها وبصوت باكي يتقطع :نواف راح وهو
يحسبني زعلانه منه نواف هذا ابوي راح ابوي تعرف انا ذلحين يتيمه مالي
احد يتيمه لمن كان ابوي موجود الكل كان علي كيف لمن راح بسير يتيمه
ومالي سند راح السند يانواف راح السند يانواف راح ابوي بكت بصوت
اعلى راح ابوي راح الغالي وانا ماقلت له احبك راح وماقلت له يبه انت
دنيتي راح ابوي وهو زعلان مني راح ومسامحني بكت بزياده ضمها له
يمكن يهديها :اذكري الله اذكري الله مايسير يارغد اذكري الله
بين دموعها ونحيبها بصوت متقطع :لا اله الا الله لا اله الاالله
انفتح الباب ودخل بشموخه وهيبته وعصاه بيده ناظرت فيه بهدوء انعدل
نواف وعدل جلستها قرب منها بهدوء وبصوت ثابت :عظم الله اجركم
اعتدلت بجلستها وبهدوء وهي تحاول تمسح دموعها وبصوت مبحوح
:اجرنا واجرك
اشر لنواف طلع نواف من الغرفه وبقت هي وجدها
ناظر فيها جدها مطلق وبهدوء :كيفك يابنت حصه
رفعت راسها له بهدوء ناظرته باستغراب
بصوت هادي :طول عمرك تقولين انا بنت حصه وحفيدة مطلق خلك حفيدة
الشيخ مطلق صدق لاتضعفين قدامهم حتى لو الوجع اللي بقلبك كبير ادري
ايش معناة فقد الاب وهو وجعه انك تسير يتيم حتى لو كنت كبير يابنتي انا
هالحياه علمتني كثير فقدة ابوي وامي واخواني وفقدة زوجتي وبنتي الغاليه
وهذا انا الشيخ مطلق الموت حق نحزن ونبكي بس دموعنا ماتطلع من على
مخدتنا يابنتي الصبر نعمه من الله وغير الصبر قوة الباس يابنتي بهالزمن
الضعيف ينوكل وانتي تعرفين ان قدامك طريق طويل مع اهل ابوك كوني
حفيدة الشيخ مطلق وخليك دائما قويه مهما كان كبر الحزن اللي بقلبك خلي
دمعتك على مخدتك وبس والحزن عالميت ثلاث ايام يابنتي وابوك سار له
اسبوع هالدموع هذي ابغاها اخر ادموع قدام مخلوق حتى المرايه لاتشوف
ادموعك مخدتك بس هي اللي تواسيك حتى البشر القربين منك دموعك
لاتطلع لهم لانك مصدر قوه لهم امسحي وجهك واغسليه بمويه بارده اكيد
الكل درى وجاي لك يزورك خلك قويه يابنت الذيب وراسك لاينحني حتى
الريح لاتنحنين لها طول عمرك قويه ادري ان موت ابوك كسر ظهرك بس
لا خلي الكسر داخلك ولاطلعينه لمخلوق قاومي تعبك وكوني بنت الذيب
وحفيدة الشيخ مطلق اللي مااحد يقدر يوطي لها طرف
سكت وهو يناظرها كانت تناظر قدامها بنظرة تصميم وهدوء لفة له بعد
ماسكت وبصوت هادي : بتظل سندي ياجدي لو وقفت قدام الريح بتحميني من عيال الذيب لو وقفت بوجههم
ابتسم بهدوء وهو يوقف :من بعيد يابنتي انتم اهل بس لو احد جرب يضرك
بكون موجود بس طول ماانتي بقوتك مايقدرون ياذونك اختفت ابتسامته
بصوت غامض :كوني قويه بالحق ولاتظلمين يابنتي الا الظلم
طلع من عندها وكلامه يرن باذنها قامت من السرير واعتدلت حست بدوخه
خفيفه دخلت حنان عليها وعيونها دموع رفعت رغد راسها وبصوت
مبحوح ثابت :تعالي يالغاليه قربت حنان وانهارت بحظن رغد
اللي كانت ثابته بهدوء بدون ولادمعه وكان ادموعها اتحجرت بعد كلام
جدها مسحت على راس حنان وبهدوء :اذكري الله يحنان هذا مكتوب
سكتت حنان رفعت راسها متفاجئه اللي سمعته غير رغد كانت منهاره ايش
سار رغد بابتسامه هاديه وبصوتها المبحوح :يلا امسحي ادموعك واذكري
الله خليني ادخل اغسل وجهي
قامت رغد ودخلت الحمام وحنان جالسه مصدومه بمكانها دخل نواف باستغراب :ايش فيك
ناظرة باب الحمام :رغد عادي يعني مو مثل مااتوقعت منهاره ماادري كيف يعني رغد مابكت يعني كانت ماادري
ضحك نواف :هههههههههه يابنت ايش فيك ضيعتي عادي مافيها شي طول عمرها رغد قويه لاتخافين عليها وترى ابوي كان عندها
حنان :جدي مطلق اجل عرفت انه قال لها كم كلمه
نواف خبط جبهته يو نسيت عمامك برى وترى معهم عبد العزيز خايف ادخله تنتكس حالتها
بصوت ثابت وبنظره واثقه :لاتخاف علي خليهم يدخلون
لفو عليها اثنينهم ابتسمت لهم بثقه وهي ترجع تجلس عالسرير رفعته بجلسه
وطلبت طرحتها من حنان ونواف طلع يدخلهم لفة الطرحه على شعرها
دخل اول شي جدها وكان مبين عليه التعب حست انه مكسور من موت
ابوها وقفت له وقربت وباست فوق راسه قبل مايتكلم قالتها بهدوء غريب :عظم الله اجرك
سندته لين جلس عالكنبه سلمت على عمها ناصر اللي ضمها وهو يعزيها :شدي حيلك يابنتي
سلمت على عمها ابو ماجد اللي باس راسها وبهدوء وصوت مخنوق كان
اكثر واحد متاثر بعد جدها :انتي مثل بنتي واي شي تبيه مايردك الا لسانك
انصدمت بردت فعله بعدها سلمت على عمها ابو عبد العزيز بعد ماجلس
لفت وشافته واقف بوجهها ناظر فيها بهدوء مااتوقع انها تطلع بالهقوه كل
مره يشوف فيها شي جديد غير قرب منها بهدوء حاولت تكون قويه قدامه
هو بالذات لازم مايشوف ضعفها اتذكرت اخر لحظه كانت معه وانهارت
معه بس خلاص ماعاد يشوف رغد الضعيفه مد يده مدت يدها بهدوء سلم
عليها وبهدوء :عظم الله اجرك
بصوت ثابت ونظرة تحدي :اجرنا واجرك
مايدري ليش ابتسم نظرت التحدي خلته يبتسم غصب وكانها تقول له
معركتنا ماانتهت استغربت من ابتسامته بس مااهتمت وجلست عالسرير
جدها بصوت تعبان :ماعليك يابنتي اتمددي وريحي جسمك
رغد بابتسامه باهته :لا انا كذا مرتاحه
مرى الوقت معهم وبعدها دخلو عماتها وزوجات اعمامها حتى البنات جو
لها كانت تتامل الكل بصمت معقوله كلهم جايين لي او جا ين شماته
اتذكرت كلمة غيداء صديقتها الناس ماتعرفينهم الا بالشده ناظرت بجدتها
المنكسره وجالسه بهدوء جنبها تمسح على راسها وعماتها كل وحده توكلها
شي وتجيب لها أي شي تبيه معقوله انا فعلا كنت ظالمتكم ياربي خلاص
ماعاد اتحمل كل مره احس فيه شي غلط لمتى ابقى كذا
قطع تفكيرها صوت دانيه بدلع : ترى انا ناشبه لك وبعيش معك مروانو طين حياتي تستقبليني
استغربت من ماينتها عمرهم ماكانو كذا بس ابتسمت بهدوء :اذا ماشالك البيت تشيلك عيوني
اتوتر الجو عند الحريم الى الان رغد ماتدري انها بتطلع لبيت عبد العزيز البنات ماكانو يدرو لجل كذا دانيه قالت كلامها
بعد العشاء
بيت العم ناصر
دخل ناصر بهدوء وشال غترته وخلل بين شعره جته شيماء بابتسامه :هلا وغلا ياقلبي منور البيت
ابتسم لها بتعب :هلا حبيبتي
قربت منه ومسكت راسه تفركه له اول ماقربت شمت ريحة عطر وبنرفزه تركت راسه :ايش ريحة العطر النسائيه اللي معك ناصر وين كنت
تنرفز ناصر :يابنت الحلال اذكري الله شافتني تعبان
بعصبيه :ايه اغلبني بالصوت وين كنت وايش هالروائح مو رائحه بس قول وين كنت فيه
ناظرها بقهر وبانفعال :انتي متى تعقلي ترى طينتي عيشتي بهالغيره هذا مرض مو غيره شيماء فكيني من شرك يامره
شيماء بنفعال اكثر :ايه انا شر لكن هن عسل على قلبك
وقف ودفها خفيف :ابعدي عني كنت عند رغد بالمستشفى ومع بنات خواتي ولا هذول بعد حرام اشوفهم اوا كلمهم عيشه ماتنطاق اوف
تركها ودخل غرفة النوم وضرب الباب وراه بقوى مشت وراه وفتحت
الباب بهدوء شافته مدد عالاريكه ويده على عيونه قربت منه بهدوء مسحت
على راسه وبحب :انت تدري اني احبك واغير عليك من الهوى الطاير سامحني حبيبي
قربت منه وباست جبينه:تدري مااقدر على زعلك شسوي بنفسي حبي لك
جنون مااقدر غصب عني هالطبع فيني اغير عليك من أي احد حتى امك
لمن اشوفك معها احس بالغيره سامحني حاولت كثير بس ماقدرت والله
احبك رفعت يده من وجهه وجلست جنبه وضمتها لصدرها ناظرت بعيونه
وبصوت هادي : احبك والله احبك
ابتسم بهدوء وضمها له وهو يدفن راسه بشعرها همس لها :لو تتركين هالغيره المجنونه حنا بخير
بمخطط التفحيط
اتلثم بشماغه قرب منهم وبصوت حاول يقويه :وين مفتاح الفكس
ناظرو فيه والكل يشجع ويصفر له :احلى ياكايدهم
اخذ المفتاح وركب الفكس ار وبدى يفحط بمهاره بينهم ويطعس بسرعه
متمرس سار يلف بسرعه كبيره حس بالاثاره مع كثر التشجيع
بس بدى يحس باالالم بيده وبدى جسمه يالمه وقت الابره لف بسرعه وقف
وقفل السياره نزل بسرعه والكل يناظره باستغراب تركهم وركب سيارته
وراح مسافه وقف عالجنب سار يفتش الدرج بيد ترجف وينكش الاغراض
لقها الابره مسكها بيد ترجف ودقها بعضده بتمرس بدى جسمه يخدر
ويهدى مدد نفسه على كرسي السياره رجع الكرسي على ورى جواله يدق
بس مارد عليه
المدينه العسكريه
مكتب العقيد
مسك الاوراق بهدوء وسار يقلب فيها تركها وعدل جلسته عالمكتب
الى متى انا وماجد كذا الكل بدى يلاحظ مو بيدي صعب موقفه كان كبير
حاولت اسامحه بس ماتقدرت اه ياحنان اللي احسه شفقه ولا ايش ليش
مسحت كل شي وانا كنت ناوي امحي كل شي وانهيه ليش رجعتي كنتي
هونتي علي بس القدر جمعنا والله يستر مايفرقنا
انا لازم انسى اللي سار ماجد ولد عمي وصديق الطفوله
ترك المكتب وطلع ببدلته العسكريه يمشي بهيبه وشموخ والكل يدق له
التحيه طلع من المدينه العسكريه متوجه للمستشفى
دخل المستشفى سال عند الرسبشن :مكتب الدكتور ماجد
الموظف :الدكتور ماجد الان بالكفتريا
تركي بهدوء :مشكور
مشى الين الكافتريا دخل منها وشافه جالس سرحان صدقتنا قويه ماراح
اخلي حرمه تفرقنا اشتقت لك ياماجد تنهد وقرب منه وبابتسامه :طالع
شكلك خطير يادكتور بالبالطو
لف باستغراب اول ماشافه انصدم وقف بصدمه مو مستوعب ابتسم تركي
ومد يده :يعني ماتسلم على صديق عمرك
ترك ماجد يد تركي وضمه بيدينه وسلم عليه :ياويلك لوتفكر تتركني ثاني
ابتسم تركي بهدوء :كيف الشغل معك
جلس ماجد وجلس معه تركي :تمام الحمد الله
تركي وهو يناظر الكافتريا :كيف الشغل وبنت عمك معك ممرضه
ماجد بهدوء وهو يشرب الكوفي :تدري انها ماتشكل عندي فرق وبعدين
احنا مااجتمعنا باقي تدري انا اتوظفت وهي سارت لها ضروف
تركي بسخريه :انت كل شي مايشكل عندك فرق
نزل ماجد راسه بهدوء
تركي بتوتر :ماجد تدري انو مو بالسهوله بقدر انسى يعني اتحملني اشوي ولا
ابتسم ماجد :اتحملك كثير بس اشوفك مو اشوف ظهرك
ضحكو سوى تركي :يعني تخليني كذا بدون ضيافه ولا انت دكتور بخيل
ضحك ماجد :لا اللحين اطلب لك كم تركي عندي
الفجرالساعه 3
المستشفى
نزل من السياره المضلله وخمس بودي قاردات حوله اشر لااثنين منهم
مشو قدامه والباقي كانو وراه اتكلم بمهس :مهند شفت الاوضاع زين ماابي
مخلوق يعرف اني جيت هنا مهند بهدوء وهو يمشي معه :لاتخاف طال
عمرك
تنهد وهو يمشي يدري انه يخون صديق عمره بس هذي مو أي احد هذي
لين اللي كان يدور عليها بكل مكان مثل المجنون هذي عمره وروحه هذي
الانسانه الوحيده اللي قدرت تدخل قلبه سامحني ياعبد العزيزبس لين لي
حتى لو هي بنت عمك هي لي وقفو قدام غرفه اشر له مهند :هذي غرفتها طال عمرك
اشر لهم كلهم ينتظرون فتح الباب بهدوء كانت نايمه قرب منها حس
بنبضات قلبه تزيد اول ماشافها هي نفسها لين مو شبه الا حقيقه قرب منها
واخذ الكرسي وحطه جنبها جلس يتاملها بصمت وعد مني ماتكونين الا لي
وين اختفيتي وليش اختفيتي انتي اكثر وحده تعرفيني وتعرفين انو اذا بغيت
الشي اجيبه قرب بيمسح على وجهها بس حس يده ثقيله ماقدر يقرب منها
شعور الذنب والخيانه لصديق عمره وشعور الحب المجنون له الانسانه
الوحيده اللي ملكة قلبه غمض عيونه بهدوء عدل جلسته قرب يده اللي
ترجف من اصابعها كانت يده ترجف لمس اطراف اصابعها البارده حس
باحساس غير قلبه يدق والحب يسري بكل عروقه و كل عرق ينادي لها
ينبض باسمها كانه بحلم وخايف يصحى منه هذي حبيبة عمره ودنيته
كانت صاحيه حست بلمسته ورجفت يمكن من رجفى يده ماحس فيها عرفته
ريحة عطره ماتنساها ابدا بس خلاص ليش الماضي يلحقها ليش هي نست
ومسحت كل شاي تابت لربها ليش الماضي وراها ليش اتركني ياطلال الله
يخليك مابتحمل انا الان حتى لو مااحب عبد العزيز بس زوجته ولازم
اخاف الله فيه اتركني ياطلال ماابي افتح عيوني لاتذبحني بالماضي
سمعت همس وانفاسه قريبه من اذنها حست بقشعريره تسري بجسمها وهو
يقول بنبره دافئه قويه متملكه :انتي لي انا وبس تفهمين يالين او اقدر اقول
رغد انا حسيت انك تسمعيني بتركك بس بقولك هذي البدايه وابيك تتاكدين
انك لي وحدي بس فاهمه لي وحدي بس
وقف وتركها وطلع اول ماطلع جلست وفتحت عيونها والدموع تنزل بس
بدون ادموع يارغد انا مو ضعيفه انا قدهم انا قدهم كلهم عبد العزيز
وطلا ل انا اقوى منهم لاماراح اضعف ماراح اخليكم تبكوني انا اقوى
منكم بكت انا اقوى منكم رمت نفسها عالمخده ودفنت راسها فيها
الصباح
المدرسه
دخلت ونزلت عبايتها ولفتها مشت بالشنطه والعبايه مشيه عربيجه شعرها
البوي واكمام القميص الموطيه واول ثلاث ازرار مفتوحه من غير سديري
المدرسه بياقه واقفه كانها ياقة ثوب مشت من جنب الاداريات ولاحده
قدرت تفتح فمها لان مااحد يقدر على ريوف مشت ودخلت الفصل وبصوت عالي بعربجيه : هاي بنات
وكأن المدرسه واقفه بكل استهتار دخلت وجلست اخر شي رمت الشنطه
باهمال على الارض ورفعت رجلين عالطاوله وجلست بميله مهمها احد
كملت المدرسه الشرح
لفت ريوف على اللي جنبها كانت بنت سمرا وشعرها بوي ونحيفه :اقول فتو تعرفين وحده هنا اسمها هيا محمد سالم
لفت لها فتو :منو وين تعرفينها هالبنت
ريوف باستغراب :ليش
فتو قربت منها وبضحكه :هالبنت تخصص شباب معروفه بس ينعن شكلها عليها جمال
ابتسمت ريوف بخبث :والله ادري عنه سليطين مايطيح الا واقف
فتو :ايش تقولين
ابتسمت ريوف بخبث :ولا شي بس بعدين بالفسحه عرفيني عليها
صرخت المدرسه بقهر :لو سمحتو اذا مو عاجبتكم الحصه اطلعو خلو زميلاتكم يستفيدو
ريوف بتريقه :خلصنا السالفه كملي درسك
ناظرتها الابله بقهر بنت لسانها طويل مااحد يقدر عليها سكتت ولفت تكمل درسها
المستشفى
لمت كل اغراضها وتنتظر نواف يخلص اوارق الخروج اتمنى من كل قلبي
يكون اللي امس كابوس او حلم ليش الماضي مو قادر يتركني مع انو
تغيرت والله تغيرت انفتح الباب ودخل نواف :يلا هاتي اغراضك الحمد الله عالسلامه برائه ياست
ابتسمت بهدوء وهو ياخذ اغراضها ويروحون للسياره ركبو السياره اول مامشى مسافه قالها :بنروح بيتنا
رغد وهي تناظر الشارع وبصوت قوي:بيتنا بيت ابوي
نواف بهدوء :رغد عندنا مااحد يقدر
قطعته رغد بثبات :ودني بيتنا واللي في امه خيره يسوي شي والله لو اطربقها فوق روسهم
نوافه تنهد :براحتك بس بغيت اعطيك خبر ان الكل يعرف ان عبد العزيز يبغى ياخذك بسبب
قطعت كلامه بصرخه وانفعال :يخسى حتى يقرب مني لو اذبحه هالحقير مايحلم اكون له ايش يحسب الدنيا فالته اروح معه يحلم
نواف بصوت عالي :بس رغد هذا اللي تتكلمي عنه زوجك وهو واقع عليك
لو فيك خير وقفتي الزواجه من اولها بس اللحين وانتي على ذمته تنثبري
وتسمعي كلامه ماتغضبي ربك هالمره انا معه مو معك فاهمه
سكتت رغد وتنفس نواف بصوت عالي بعدها قال بتوتر :رغد سامحيني بس انا امر بشويت ضغوطات
بعد فترة هدوء رغد وهي تناظر برى :باقي مع اماني بنت عمي
تنهد بالم :من متى تعرفي
رغد بهدوء : لمن كنا بالمزرعه سمعتها تكلمك وعرفت لمن لقيت رقمها بجوالك شسالفتك معها
نواف سكت بدون ولا كلمه لمن ماسمعت منه شي عرفت انه مايبيها تجيب
طاري الموضوع طنشت وصلو البيت نزلها ونزل اغراضها وراح
دخلت البيت وهي تحس بالغصه شافت جدتها جالسه بالصاله ابتسمت جدتها
: انا تركت جدك يرجع المزرعه وانا ماراح اتركك لين تروحين بيت
زوجك ابتسمت لها رغد وباست فوق راسها جلست جنبها بس جدتها
ضمتها وسارت تمسح على راسها من زمان كانت محتاجه هالحضن
محتاجه الحنان حتى تستمد منه طاقتها وقتها غاصت باحضان جدتها ادور
عالامان والحنان اللي محتاجته حتى تكون اقوى وتوقف بوجه الكل دخلت
هند :لا لا فيه خيانه اخذتي حضن امي
ابتسمت رغد وهي بحضن جدتها : خلاص راحت عليك الا ايش جابك
ابتسمت هند :انا ناشبه لكم على الاقل اتخلص من زوجة اخوي هالقشره هيا ماادري كيف ببتحملينها لسرتي مرت ولدها
ام سالم بتانيب :بس يابنت لاتتكلمي عن بنت عمك وزوجة اخوك كذا
هند بزعل : ماترضين عليها لكن انا مايهم ماشفتي شتسوي فيني
ام سالم بابتسامه :والله اعرفك يابنتي لسانك مين يقدر عليه
ضحكة رغد هند بقهر :ايه عاجبك الكلام مستانسه
بالمدرسه
جالست رون ودانيه وموني مع صديقاتهم
رون للبنات :ترى بتروحون معي لانو بنروح الغدا ببيت عمي راكان الله يرحمه بسلامت رغد وبيكون فيه عشى واليوم اربعاء بنفلها
دانيه بدلع :لا نسيت لازم اروح بيتنا ابدل
رون :يابنت عادي قولي لامك تجيب لك لمن نروح دقي عليها وانتي ماقلتي لرغد تعيشي عندها
دانيه بابتسامه :ماااقدراعيش بعيد عن ماماتي امزح كنت
رون دفتها :ماماتي يالدلوعه ناظرت قدامها شافت ريوف تمشي بعربجيه همست لدانيه بالله عطي بنت خالتك اشوي من الدلع فشلتنا
دانيه بقرف :لاتجيبين طاريها
ناظرتها رون بتهديد دعاء صديقتهم :مين هيا
رون بابتسامة مجامله :وحده ماتعرفونها
ونغزت دانيه اللي لفت وجهها ناظرت دانيه بموني قربت راسها منها
ورفعت شعر موني عن وجهها :انتي ايش فيك طول الاسبوع مو على بعضك
موني لفت :هاه شتقولين
قربت منهم رون :ايش فيكم
دانيه :اشوفها سار لها مده وهي مو على بعضها
رون بزعل :حتى انا ملاحظه ايش فيك موني
موني بهدوء :مافيه شي انتم تتوهمون
دانيه :طيب ايش كنا نحكي عنه
سكتت موني
بالجهه الثاني شلة ريوف كانت كبيره ومعروفه بالمدرسه كلها سحبت فتو من بين البنات :تعالي وينها البنت خليني اشوفها
مشت معها فتوه لين لفو ورى المدرسه وكان فيه وحده متاكيه عالنخله
وتضحك صديقاتها حولها ومبين ان معها جوال بين شعرها اللي فاردته
وهوطويل ابتسمت ريوف بخبث :اقول فتو معك جوال
فتو :لا بس فريده معها
ريوف وقفت :روحي جيبيه بسرعه بكميرا او بدون
فتو بنظرة خبيثه: كميرا تبينه
ابتسمت ريوف صاروخ جيبيه ليا راحت فتو رويوف تراقب البنت فتره
بسيطه وجت فتو طلعت ريوف الجوال وصورت البنت كم صوره اخذت
المموري وعطت الجوال فتو : قولي لفريده اجيب لها وحده جديده بعدين
فتو :لو افهم ايش براسك
ضحكة ريوف :هالصور باستفيد منها كثير
الجامعه
بالكفتايريا جالست عالطاوله بعد ماخلصو محاظراتهم
هدى بهدوء:طيب دام ماجد بالبيت خليه يجي دام السواق مب موجود
مريم ببرود ناظرتها بدون ولاكلمه
هدى بتردد : مريم الماضي راح وماراح يرجع وماجد بالنهابه اخوك واللي سار
مريم بجمود: خلاص ياهدى ماجد اخوي مات من زمان
قامت وخلتها وهدى تناظرها بالم
المدرسه اخر الدوام
طلعت رون وموني ودانيه يلبسون عباياتهم دانيه :يؤ ذلحين اجلس فتره لين ماما تجيب ليا ملابس بهلبس اوف
ضحكة موني :امشي بس يابنت اكبري كانك بزره صغيره
دانيه بدلع :ياربي ايش فيكم علي
موني سحبتها من يدها :تاخرنا يلا
دانيه مشت معها اشوي شافو رون واقفه تسولف مع بنات دانيه بقهر :هذي اللي برى تنتظرنا
ضحكة رون :نسيت يلا نطلع طلعو من المدرسه
كان شكله ملفت واقف بثوب اسود وغتره بيضا ومتكي عالهمر رزه وهيبه ووسامه وجاذبيه
اول ماطلعو راحت له رون وقفت دانيه بمكانها وبقهر : مستحيل اركب معه موني بصوت هادي : امشي يابنت
دانيه بقهر : قلت مااركب معه
موني سحبتها :علشان خاطري وبعدين شوفي الكل كيف يطالعه والبنات
عيونهم بتطلع عليه يلا اكشخي بولد خالك مشت دانيه بقهربين سنونها : يشبعون فيه موني اكرها مااطيقه
موني بهدوء :علشان خاطر رون لاتزعل
مشو وركبو ورى قفل السياره ومشو موني بهدوء :السلام عليكم
فهد بابتسامه :وعليكم السلام حيالله بنت عمي وبنت عمتي
موني بهدوء :الله يحيك
سكت ماسمع صوتها من اول ماركبت
ورى عدلت جلستها دانيه بعدين طالعت بين يدينها صرخت فجاءه
وقف فهد السياره ولف لها ورون لفت
دانيه بدلع :يمامي نسيت شنطتي خلونا نرجع بسرعه
فهد بعصبيه :كل هالصرخه بس علشان شنطه انتي صاحيه لو سار لنا شي
دانيه بكت وبين ادموعها : لاتصرخ عليا وقف بنزل
ناظرها بطرف عينه وطنشها عدل جلسته ومشى صرخت دانيه بقهر وهي تبكي :ماابي اروح معك نزلني
فهد فلتت اعصابه وصرخ :انثبري ليسير لك شي ماعندي دلع
مسكتها موني وهي تبكي مقهوره لف للمدرسه السياره كانت هاديه الا من
شهقات دانيه صوت بكاءها حس بالقهر عليها مو قصده يعصب بس
حركتها عصبته وهي دلوعه بزياده صوت بكيها يقطع قلبه ليش يافهد
ماانت كنت تسمع بكى رنيم ماكانت تاثر فيك بس هذي دانيه غير
وصلو للمدرسه وقف وقال بهدوء : انزلي جيبي شنطتك
صرخت بطريقه طفوليه : ماابيها ويارب تنحرق وانت معها
ماقدر يخفي ابتسامته لو وحده غيرها صرخت عليه كان مايعرف شيسوي
فيها بس هيا غير حتى رون ناظرته باستغراب على ابتسامته قال بهدوء : رون روحي انتي جيبيها
نزلت رون ودانيه كتفت يدينها ولفت للشارع بقهر وموني تناظرها وكاتمه ضحكتها وفهد ينتظر رون
بسياره ثانيه
ضحكة :قلت لك اجيبها بس يلا كم سعرها
سلطان بابتسامه وهو يسوق : يابنت لو هي كلها يمكن يكون لها سعر شسوي بصورها
ريوف بخبث :يعني بصورها ماتقدر تجيبها
سلطان ناظره بطرف عينه : انتي بنت
ضحكة ريوف بهستيريا :ههههههههههه
سلطان بضحكه :الحمد الله والشكر المهم خلي صورك عندك انا ابغى الاصل
ريوف بخبث :اجيب لك الاصل بس بشرط ابي شي ثقيل
سلطان : اللي تامرين عليه
ريوف :يسير فيها تخطيط ماعليك الا انها تجيك
سكتو شوي بعدين لف عليها :هاتي الصور
ضحكة وهي اطلع المموري اللي مسحت منها كل شي الا صور هيا اخذها سلطان بابتسامه خبيثه
بيت ابو ركان
اجتمع الكل عالغدا بعد الغدا روحو الكبار وبقوى البنات بالذات ان جدتهم هنا
رغد طلعت غرفته بعد فتره اندق الباب رغد بهدوء :ادخلي
دخلت هند وبتردد :رغد عبد العزيز يبيك تحت
وقفت رغد بثبات :بنزله
استغربت هند وطلعت ناظرت رغد نفسها جت وقت المواجهه ياعبد العزيز
بنهيك من حياتي خلاص لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت وهي ناويه
انها بتوقفه عند حده وتنهي هالمهزله
جالس عالكنبه بالمجلس ينتظر دخولها بيكون هادي بحاول فيها ماراح
اقسى عليها مهما كان هي بنت عمي ويتيمه تنهد سمع صوت الباب رفع
عيونه شافها داخله وقف لها مد يده يسلم مدت يدها :السلام عليكم
ترك يدها وجلس: وعليكم السلام
جلست بعيد عنه بمسافه ساكته
عبد العزيز بهدوء وهو يناظر قدامه ولا يناظر فيها : انا جاي اقولك
تجهزين علشان بنسوي عشى صغير الاسبوع الجاي وبتروحين معي
مايسير تعيشي هنا لوحدك
سكت بعدها ناظرت فيه بقوى وببرود :خلصت
لف لها وشاف نظرة التحدي بعيونها ناظرها بنظره قويه هالنظره خوفتها
بس مابينت له وبكل قوه وقفت وعطته ظهرها : اسمعني زين بطلق اللحين
واذا مو اللحين برفع عليك قضية خلع هالمزله لازم تنتهي فاهم دبر نفسك
والا ببهدلك بالمحاكم ومااظن انك يارجل الاعمال المعروف مستعد تخسر
سمعتك ياولد الذيب
تالمت بقوى وطلع صوت تاوهها من قوة مسكته لعضدها قرب وجهه من
وجهها : انتي مو كفو احد يحشمك الحين تروحي تجيبي عبايتك واغراضك
وبتروحين معي بيتك وهالافكار الغبيه تنسيه تعرفين انك تكلمين مين عبد
العزيز الذيب يابنت فاهمه كانت انفاسه حاره وتتصاعد بسرعه من الغيض
السانها انربط وهي بوجهه تمام حاولت تتكلم حاولت تجمع قوتها بس
غصب قدام هالهيبه والقوه ماقدرت الا تقول بصوت مهتز : ماابيك
صرخ بقوى ورمها بعيد عنه : روحي جيبي اغراضك ولو ماجبتيها انا بطلع اجيبك انتظرك برى
طلع وصفق الباب وراه وقفت وجسمها كله ينتفض ماراح اطلع لك ايش
بتسوي يا عبد العزيز مشت بخطوات مهزوزه عكس قبل طلعت عالدرج
حمدت ربها مااحد شافها دخلت غرفتها قفلت الباب ورمت نفسها عالسرير
مو قادره تبكي بس في الم قوي بداخلها مين هي حتى توقف بوجهها هو
اقوى بكل شي لانه ذكر لانه رجال الكل معه وانا لاني انثى لازم اسكت
لازم ارضى بكل شي يحددونه لي لازم يعرفون ان لي كياني حنا الحريم
مولعبه بيدهم يحددون مصيرنا مثل مايبون ماراح اسكت لهم وبعرفهم ايش
يعني انثى قويه ماراح ابقى مستسلمه راح اكون اقوى منهم وابين لهم انو
القوه مو رجال ومره القوه بالشخصيه بالعقل بالتفكير بالجبروت مو بالجنس
ياما رجال بس ماخذين اسم ارجال وهم اشباه رجال ويما حريم عن مية
رجال بس دامها انثى فهي لازم تكون ضعيفه تحت امرت كل الذكور
المتسلطين
وقف عند السياره وقت وهو ينتظر عرف انها ناويه تسحب عليه بس مو انا
يارغد ماعرفت مع مين تلعبي مسك جواله ودق على هند :اسمعي سوي لي
طريق لغرفة رغد
هند بخبث : ايه بدينا يااخي
قطعها عبد العزيز بنرفزه : هند
هند بخوف : طيب لاتعصب لحظه
انتهى البارت
ومن الاسبوع الجاي راح تكون البارتات اسبوعيه
كل خميس
اعذروني يالغوالي
نلتقي الخميس بإذن الله
|