كاتب الموضوع :
فجر الفراق
المنتدى :
الارشيف
الجزء الرابع
أم سيف ( بابتسامه ) : مبروك مبروك يلا مع السلامه
أحلام ( بلقافه ) : وشو
أم سيف : مرت عمكم أبو حمدان جابت بنت
غدي ( بابتسامه ) : خالتي أم حمدان ؟
أم سيف : إيه . . . و مرته عايشه جابت ولد
أحلام : هههههه ماشاء الله على عمي
أم سيف ( عطتها نظره سكتتها )
وجد ( بتعب ) : غدي شوفي وسن وينها
غدي ( تمد الفنجال لأم سيف ) : نايمه
هنوف ( بابتسامه ) : السلااااااااااام عليكم
أحلام ( بفرحه ) : واااااااااااااااااااا هنووووووووفه
مها : و أنا مالي رب
أم علي ( بتحذير ) : رخن أصواتكن
غدي (تسلم على مها ) : اخبااارك يا القاطعه ؟
مها ( تدف كتف غدي و تغمز ) : وش حاجتي بكم أول ؟
غدي ( تظرب كتفها ) : هههههههه لاعبتها صح
أحلام ( تظم هنوف ) : من زمااااااان ما شفتك
أم علي : وين ولدي ؟ صايرن ما يجي بيتنا أبد ولا كأنه بيته
أم سيف ( ترفع يدها ) : يالله أنك توفقه و ترزقه المره اللي تملي عليه حياته
أحلام : يمه بلييييييز دقي عليه من زمااااان ما سلمت عليه
أم علي ( تطلع جوالها ) : أصبري . . . . هلا علي . . . . أخبارك . . . إيه أنا بيت جدك . . . .إيوه . . . حمدان موجود . . . . خله يجي شوي . . .يلا مع السلامه
أحلام ( تناظر مها بخبث ) : حبيب الألب
مها ( بلامبالاه مصطنعه ) : و إذا يعني شسووووي
هنوف ( تجر أحلام ) : أمممممشي مع الشباك نتفرج عليهم
أحلام ( تناظر بمها ) : يلا مها أمشي
أم سيف : وين رايحات
غدي ( متحمسه ) : جدا بندخل الغرفه لا نزعجكم
أم سيف : إيه طيب
وجد ( شالت كرشها و طلعت مع أم علي بتسلم على حمدان )
أحلام ( بتذوب ) : واااااااااااااااااااااا يازين الزين فدييييت الطول و الرزه
مها ( تدفها ) : أصصصصصصصص
هنوف : يماااااااا يا زينه
غدي : هههههههههههه ياويلكم من مها تغزلون بحمدان
أحلام ( بنص عين ) : والله ما شاف الحلا
غدي : مو توك تمدحين فيه ؟
أحلام : والله أغيظها . . و لا من زينه . . . ( تنهد ) فدييييييييييت طلال لو يدري عني
غدي ( تظربها على كتفها ) : بنننننننننت الرجال متزوج
أحلام ( تحك كتفها ) : امزززززززززززح يمه منكم
هنوف ( تأشر بعيونها على مها المتنحه بحمدان )
أحلام ( برواقه ) : أهواااااااااك و أتمنى لو أنسااااااااك و أنسى روحي و يااااااااااك
هنوف : بنات أمشوا لا تهاوشنا عمتي وجد
أحلام ( فتحت فمها ) : هذا وشوووو ( بصوت عالي) تشوفون اللي أشوفه ؟
غدي ( مقطبه حواجبها ) : أممممم هذا ماجد ولد مساعد أبوه ولد عم جدي
أحلام ( تمسك قلبها ) : قللللللللللبي يما يما يما
هنوف ( فاتحه فمها )
مها : بناااات ذا أحلا من زوووووجي
هنوف ( باعتراض ) : بس مو أحلا من علي
أحلام : علي حكايه ثانيه بس هذا مدري وشو
غدي ( قامت بكل هدوء لعمتها )
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
فجر ( بفلسفه ) : إيوه حتى وحده بالتشاد تزوجت من زين ميك أبها و حلاتها
عاليه ( تسحب يد الحرمه و تشتغل بأظافرها ) : إيوه حتى وحده مطلقه عندها ولدين ظبطناها و تزوجت من الزين و الحلا الوليد بن طلال
الحرمه ( منصدمه ) : الوليد بن طلال ( تبلع ريقها ) و أنتم بس تسوون بالسعوديه ؟
فجر ( بمبالغه ) : أووووه لا لا لا من اليوم أقولك بحرينيه رحنا للبحرين و الكويت و قطر و حتى الأمارات و سوينا لشيخات و مره طلبونا لوفد جاي من اليابا ( وفرصعت عيونها من قرصه عاليه )
الحرمه ( باندماج تمد يدها الثانيه لعاليه ) : والله
فجر ( بابتسامه عبط ) : أجل بكذب
عاليه ( تدف ظهر فجر ) : أقول ما تبين استشوار ؟
الحرمه ( بحماس ) : إلا
فجر ( تسوي نفسها عطشانه ) : أقول أبغى مويا فيه ؟
الحرمه ( عقدت حواجبها ) : والله اليوم البيت فاظي حتى الشغاله نايمه ما عليه أنا أجيبلكـ
فجر : لا لا لا لا ( عز الطلب ) أنا أقوم بس و ينه ؟
الحرمه : اطلعي من الغرفه يسار امشي قدام تلقين المطبخ على اليسار
فجر ( تغمز لعاليه ) : طيب طيب . . . . صالحه سولفي لها عن الوفد
عاليه ( بخوف من تهور فجر ) : طيب طيب
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
قبل الغياب .. وقبل جرح الهوى /
,,,,, كم خطوةٍ ( ماتت قهر ) .. من نواياك
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
طلال ( بابتسامه جانبيه ماسك يد ورد ) : ورد بعيوني
خالد ( يصفق ) : لا لا لا ما أتحمل أنا
طلال ( يأشر بعيونه على الباب ) : خالد أقظب الباب
خالد : و أنا أبو لماااااار تطردني ؟
طلال ( ضاق ) : خااااالد
خالد : خلاص خلاص
طلال ( بعد ما طلع خالد . . . ترك يد ورد و حط رجل على رجل ) : أخبار جاااسم ؟
ورد ( عظت على شفايفها ) : أنت ما تفهم صح ما تفهم ؟
طلال ( يصفق ) : لا لا براااااااااافو طال اللسان
ورد ( بقهر مخلوط ببرود ) : حبيبي تبي تصدق صدق ما تبي اصفق راسك بالجدران تراها كثيره
طلال ( رفع حاجب و بصوت عالي مخيف ) : وررررد
ورد ( انتفضت داخليا ) : خييييييييير . . . ( وقفت ) فيه شي ما قلته استاذ ( بسخريه ) طلااااااااااااال
طلال ( ببرود ) : لا ترفعين صوتك و انثبري
ورد ( بقهر ) : مو أنت اللي تحركني ( جلست ) اخلص
طلال ( سكت ) : اسمعي بكره الفجر بسافر
ورد ( بابتسامه ) : إيوه تبيني أودعك . . . تبيني أمثل زياده ؟
طلال ( حمق ) : أنا ما خلصت كلامي . . , والله والله لو تنطقين مو حاصل خير
ورد ( بلعت العافيه )
طلال ( ببرود يرفع الضغط ) : أنا بكره مسافر . . . . بكمل دراستي . . . . سنتين و برجع . . . بآخذ الماجستير . . . . (سكت) تبين تسافرين معاي بكره بدون عرس و طقطقه حياك الله ما تبين بكيفك . . . على فكره . . . ترا حرام عليك العرس بس شسوي تمثيليه و بتخلص كلها لجل عيون خااااالي المريض التعبان . . . . أبي رايك الحين ؟
ورد ( سكتت بعدين وقفت و توجهت للباب ) : الله معك ( سكرت الباب و طلعت )
طلال ( نزل راسه و نفخ أكبر قدر من الهواء من فمه و وقف . . . نسف غترته على السريع و طلع )
هذى مالدي في الجزء الرابع
أنتظروني في الجزء الخامس
|