كاتب الموضوع :
فجر الفراق
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني
أحلام ( تربعت و جلست تنزل روبها ) : الله . . . غدي شكل الحلا رهيييييييب
غدي ( بنعومه ) : كلك ذوق حبيبتي
وسن ( تناظر الحلى بعدين ناظرت غدي وقالت بكل طفوله ) : غدي . . . ممكن تعطيني حلاوه
غدي ( سحبتها بسرعه و حطتها بحظنها ) : ياااا قلبي ( وجلست تمطط بخدودها و تبوسها ) كله لك لو بغيتي
أم سيف ( تلف مسعفها و تناظر بغدي ) : والله محد مخرب هالبنت غيرك
غدي ( صبت فنجال لجدتها و مدته لها ) : جدا والله ما اقدر أرفض لها طلب
أبو سيف ( بصوت عالي ) : يااااااااا غدي
غدي ( نزلت وسن و فزت لجدها و حبت يده و راسه ) : هلا جدي
أبو سيف ( جلس على الأرض ببطئ و حط عصاته تحت فخذه ) : روحي طلعي من التمر الزين و نادي واحد من العيال ياخذه
غدي ( رسمت على ثغرها أجمل ابتسامه و قالت بكل رقه ) : تآمر
أم سيف : وين علي ؟
أحلام ( مبوزه ) : يا ذا العلي ما خذ الغلا كله
أبو سيف ( يناظر أحلام ) : وش أخبار أمك ؟
أحلام ( تهز راسها ) : بخير بخير
أبو سيف ( يناظر وسن بحنان ) : وسن تعالي ( يأشر بحظنه )
وسن ( مشت بهدوء وجلست بحظنه )
وجد ( بتعب . . وكرشها قدامها ) : السلام عليكم
أحلام ( فزت لها ) : هلا هلا هلا
أبو سيف + أم سيف : وعليكم السلام
وجد ( عطت عبايتها أحلام و وقفت ) : أخباركم
أبو سيف : أجلسي
وجد : لا يبا . . . الحين أحلام تجيب كرسي
أبو سيف : ول . . . أمك و هي حامل فيك بالشهر التاسع كانت تطبخ لي ذبحيه . . . عشا للرجال
وجد ( ابتسمت . . . . و جلست على الكرسي ) : يبا أمي غير . . . بعدين هذا بكري . . . ( قطبت حواجبها ) يبا مبارك بنتظرك بالمجلس
أبو سيف ( يتسند على عصاه و يوقف ) : في امان الله
الكل : مع السلامه
غدي ( عطت وسن صحن التمر توديه و سلمت على وجد ) : أخبارك . . . و أخبار البيبي ؟
وجد ( بابتسامه تمسح على بطنها ) : بخير والبيبي بخير
غدي ( بشوق ) : ما عرفتي جنسه ؟
وجد ( بابتسامه ) : لأ
أحلام ( باحباط ) : لييييييييييييييييييييييييش ؟
غدي : ههههههه . . . متحمسه
وجد : كأنك مبارك . . . . بس أنا عييت أنا مصيري عارفه وش له المصاريف و الفحص خليها مفاجأه
غدي : طيب حطيتي أسامي
وجد ( بلامبالاه ) : لأ
غدي ( قطبت حاوجبها و سكتت )
أحلام ( بحماااااس ) : نعععععععععععم . . . لا والله
وجد ( بتعب ) : وش أبي بالأسامي لا جا خليتكم تسمونه
أحلام ( تحلطم ) : والله متحمسه أكثر منك
أم سيف : غدي روحي ودي وسن . . .نامت
غدي ( شالتها وقعدت تبوسها ) : فديت هالوجهه
أم سيف ( بعصبيه ) : أتركي البنت تنام لا تقربين منها
غدي : هههه انشاء الله
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
&& فِي غيَآبك ,
تدرٍي شِ أكثررْ شيْ يذبحنِي ؟!
آنّي كلّ مآألمس صدرٍي المملِي [ حنِين ]
آكتششِف آنّك آنَآنِي !
لآنّي آسمع صوتِك المجنُون .. يصرخْ بِي :
[ شيل آيدك ..لآ .. هذآ مكَآني ] ! &&°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
بدور ( بحزن ) : بسمه لي متى و أنتي كذا ؟
بسمه ( مسنده جسمها على الجدار الخارجي لمبنى الشاليه وتتفرج على البحر )
بدور : بسوووووومه
بسمه ( التفتت عليها بكل شرود . . . شعرها الأسود المخصل بالفوشي يتطاير على وجهها بكل خفه ) : ها
بدور ( تنهدت بألم ) : بسمه . . . أنتي كذا تفرحينهم و تزيدين الطين بله
بسمه ( لمعت دمعه بعيونها . . . و مسحتها بكل وحشيه و كبرياء بباطن كفها . . . ورسمت على شفتها ابتسامه سخريه ) : يصير خير و بنت عمشه تسييره
بدور ( بحزن ) : بعد يومين . . . بيرجع ارجعي لبيتك . . . . لا تخلينه يتهنى فيها . . . تراه زوجك مثل ما هو زوجها . . . . صحححح أنه أخذ عليك بس هذا ما يعني أنك تتركينه لها ( و بلعت ريقها بخوف )
بسمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ( ونزلت من قوه الضحكه و مسكت بطنها )
خلود ( تصفق ) : براااااااااااااااااااااااااافو برافو
ورد ( طفت الكميرا و جتهم تركض و شعرها الأشقر المخصل بالثلجي على عيونها ) : واااااااااااااو . . . . والله ما توقعتك كذا ضااااااابطه الدور
عفرا ( شايله فهد ولد بسمه ) : بسووووووومه فن فن فن فن فن . . . خوذيه ذبحني أكلني
بسمه ( تبعد البنات ) : خلاص بعدو عني برضع ولدي
بدور ( شربت مويه . . . و كبت الباقي على راسها ) : بسووووووومه خربتيها آخر شي
بسمه ( ترضع فهد و حاطه منديل على صدرها ) : قسم وجهك كان تحححححححفه . . . . ممثله صح
ورد : بدور روحي داخل شكل الجو برد شوي روحي قبل ما تمرضين
خلود ( فتحت الكميرا و جلست تتفرج على التصوير ) : ورد يا ولد يا فنان إي ده . . . تصوريك مرررررره خطييييييييييييير
ورد ( تبعد شعرها البوي الأشبهه للإيمو ) : أعجبك
بسمه : هييييييييييييه خلود طفيه طفيه خليه الليله نتفرح عليه مع المقبلات
^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
حمدان ( يحك ذقنه ) : أجل كذا السالفه
علي ( بقهر ) : هذي ثاني مره تصير ولا أقدر أمسكهن
حمدان ( بتقكير ) : أمممممممممممممممممم . . . . و أنا أشوفك مسرح هالاسبوع و حالتك حاله
علي ( يضغط على يده اللي مكورها باليد الثانيه ) : انقهرت انقهرت يا حمدان
حمدان ( يعظ طرف اصبعه ) : واللي يقولك انه بيمسكهن و يجيبهن لرجولك . . . . وش قلت ؟
علي ( بقهر ) : والله والله لك اللي تبي
حمدان ( بتردد ) : حتى إني أقابل المها ؟
علي ( لف عليه و عطاه نظره يعرفها زييييييييين )
حمدان ( بلامبالاه ) : براحتك
علي : لك
حمدان ( بابتسامه ) : عطني شهر بالكثير و يكونن عندك
علي ( مركز بصره لبعيد ) : نصبر و نشوف
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%
عاليه ( ترجف و متكوره على نفسها و تهتز ) : لا
فجر ( بعربجه ) : هااااااا خلااااااااص يعني ما صار شي
عاليه ( تمد أصبعها ) : أنتي ما تفهمين هالمره ربي ستر لكن المره الجايه وش بيصير
فجر ( تفتح بيبسي و تشرب بكل دفاشه و تمسح فمها بطرف كمها ) : يااااااااااا ليل الليل . . . .أنا وش مجلسني مع بزر
عاليه ( لمعت عيونها ) : فجررررررر افهمي أنا تجيني كوااااااابيس من هالسواه
فجر : هع هع هع هع . . . . عاااااادي ايزي (بحماس) ماااااااا دريتي فيه بيت جديد مقابل البيت اللي صرقنا منه . . . وش رايك نطب عليه
عاليه ( صرخت و كأنها مريضه نفسيه و تحرك أصبعها يمين و يسار يعني لأ ) : لأ لأ لأ لأ
فجر ( بطفش ) : ياااا ليل الظهر
عاليه ( بتوسل ) : فجر فجر واللي يسلمك هالطريقه ما أبيها
فجر ( رافعه حاجب و بعصبيه ) : و منين لك أكل . . . منين تااااااااكلين وشلون تداومين السنه الجايه بالكليه . . . حبيبتي حنا لازم ندور فلوس نعيش فيها لين تبدا الكليه و نعيش على المكآفئه
عاليه ( سالت دموعها ) : طيب طيب لا تصرخين . . . . . أأأأأ أنا عندي فكره بس مو ننقز على البيوت
فجر ( تآخذ رشفه ثانيه من معشوقها ) : سمعيني
عاليه ( بلعت ربيقها بخوف وقالت )
|