لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


حافظ عهود الحب يومك تبيه / بقلم ملاذ الرووح

في بداية الروايه احببت ان تكون توضيح اول البارتات عن الشخصيات المهمه فيها لذالك نجد ان بدايتها بارده لاتحمل الاثاره او التشويق .. وهي من واقعي اللذي اعيشه .. تنبيه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-10, 06:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي حافظ عهود الحب يومك تبيه / بقلم ملاذ الرووح

 

في بداية الروايه احببت ان تكون توضيح اول البارتات عن الشخصيات المهمه فيها لذالك نجد ان بدايتها بارده لاتحمل الاثاره او التشويق ..
وهي من واقعي اللذي اعيشه ..
تنبيه **
ارجو عند وقت الصلاه ترك الروايه وادااااااااء الصلاااااااه
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
تعريف بابطال الروايه
عائلة ابو خالد
ابوخالد وزوجة ام خالد
خالد 32سنه ضابط متزوج عنده بنت ليان وولد نايف وزوجته (ريم 25سنه)
العنود28سنه البنت الكبيره مو متزوجه
عبدالله 25 موظف في الجيش
راكان 22 متوظف في الاتصالات
سعود20 يدرس جامعه قسم هندسه
وجود 10سنوات
**
اخو ابو خالد الاوسط
ابو نواف وزوجته او نواف
نواف 16سنه يدرس بالثنويه
ونجود 20 ثالث ثنوي تبي نسبه وعشان كذا عادتها ثاني وثالث<<وعساها تفلح
نجلا 18سنه ثاني ثنوي
سعود 14سنه بالمتوسط
فيصل 10سنوات
*********
ابو محمد وزوجته ام محمد
محمد 16سنه كبر فيصل ولد عمه
ساره 18سنه كبر نجلا
نايف (سمي عمه الكبير ابو خالد)15سنه اكبر من ولد عمه سعود بتسع شهور
غلا 13سنه
فهد 10سنوات
*** والبقيه سوف نعرفهم مع احداث الروايه

البارت الاول
___________
الحب كله لوجمع عشر ذرة0000والي بقلبي لك ملايين ذرات
احساسي لك كوكب تعدا المجرة0000فيه الفضا شيد لنفسه مجرات
في منزل ابو خالد
في احدى القرى القريبه من الرياض
انتقل هو وعائلته لها بعد ان تقاعد من وظيفته في ارمكو
جالس في مجلس الرجال وبحضور ابنائه واخوانه وعيالهم
ابوخالد :ماكلمتو هاني يجي يصلح انور الدكه <<الدكه جلسه خارجيه
راكان :دقيت عليه وقال طيب وماشفناه .. انت لادقيت عليه بسرعه يجي
ابو نواف : اقول محد مخاويني انا وابومحمد بنروح لابو سعد عازمنا فالبر
ابوخالد :ايه صح هو كلمني ونسيت ... بتخاويني ياراكان انت وسلطان ؟
ركان : اكيد ..سلطان : وانا بعد
عبدالله التفت على ابوه :وانا ماتبيني اخاويك ؟؟
ابو خالد : ليه عشان ضغطي يرتفع !!
عبدالله وهو مبتسم : افااا هذا الوجه يرفع الضغط <<ياشر على وجهه
ابو خالد : ويرفع السكر بعد
عبدالله : انابخاااويك حتى تعرف ان خوتي زينه <يقولها وهو مبتسم
ــــــ
في بيت ابو خالد
ام خالد : ماصارت قهوه كل ذا تسوينها والل لو هو بعير!!؟
العنود: والله مانيب احر من الفرن ..يمه الا ابسئلتس امتس مرضعتس شطه دااايم وانتي مستعجله !<<تحك راسها بأستهبال
وجود: يمه ترى خالتي الجازي دقت تبيس.. وازعجتني اكييد يمه عندها علم !
العنود :خخخخخخخخ حتى انتي تعرفين لاصار فيه اخبار
وجود: ايه اعرف خااااااصه خالتي الجازي تدقدق كل شوووي لحد يسبقها بالاخبار خخخخ
ام خالد: اقول وجود استحي على وجهتس تراها خالتس عيب هذا وانتي غاليه عندها تقولين هالكلام!!
وجود: يمه انا حكيته عندتس انتي والعنود ماحكيته عند غريب !!
ام خالد: حتى ولو الحكي ذا ماينقال ..فاهمه ؟؟
جود : ان شالله
قامت العنود بعد ماتقهون تروح تشيك على الاب حقها
وجود راحت للمجلس عند ابوها واخوانها
ام خالد على التليفون مع قريبتها الجازي <<تصير بنت عم ام خالد وابو خالدفي نفس الوقت
وفي البيت المجاور لهم ام نواف تكلم ام محمد
ام نواف : بتروحين اليوم لاهلتس ؟؟
ام محمد: ايه اليوم اخوي فهاد جاي من الرياض هو واهله ..ليه ؟
ام نواف : ابد بروح لاهلي اليوم مكلمتني ام فواز (اخت ام نواف) تقول تعالي وقلت اشوف لكن يوم انتس بتروحين لاهلتس ماني جالسه بسير عليهم
ام محمد: اقول كلمتس ام ناصر <جارتهم
ام نواف: لا ..ليه مكلمتس ؟؟
ام محمد : ايه .. تقول انهم بيزينون بيتهم .. الظاهر بتزوج عيالها
ام نواف : من بياخذ عيالها الواحد منتفخ تقولين بعير منترس من النعمه ويتبطح عندها !!
ام محمد :ههههه الله يقطع شيطانتس .. لو تسمعتس بتزعل عليتس تصدقين عاد تقول ان بنات جماعتهم يبون عيالهم وميتات عليهم
ام نواف : ايه صادزه حتى انهم يخطبون ولا خطبوا رفضوهم عشانهم يبونهم
<<تطنز
ام محمد خخخخخخخخ : هم عاد غير هذي ام الشيخ نااصر
ام نواف : ايه الشيخ نااصر في الهياط
ــــــــــــــــــــــ
نرجع لبيت ابو خالد
ريم تدخل عليهم جايه من بيت اهلها وتدنق على راس ام خالد تبوسها
السلام عليكم
ام خالد :وعليكم السلام
ريم : يمه ترى امي تسلم عليتس هي وامي (موضي )<<موضي تصير عمت ريم بس مايقولون لها الا يمه ... وريم زوجت خالد وتقول لام زوجها يمه
ام خالد : الله يسلمتس ويسلمهم من كل شر ..وشلون امتس موضي ؟
ريم :ابتسمت طيبه ماعليها بس والله ماقدرت اقعد زين كل شوي تقول روحي لاهلتس واللي يقهرني ماتقول لسعدى مثلي ولا تعبرها وانا من تشوفني اقعد روحي ..ابطيتي على اهلتس وتنشب لي !!!<<تقوله وهي تضحك
العنودوهي جايه وسمعت الكلام : تدرين ليه ؟؟
ريم : ليه ؟؟
العنود: ماصدقو افتكو من خشتس <<تقوله وترقص حواجبها
ريم : اقول عنيدااااااااان شكل ظهرتس يحكتس !
العنود: ليه فيني حساسيه يحكني !<<تستهبل
ريم : لا مبطي عن الدلك اللي تخبرينه
العنود: اما عاد اللي يشوفتس يقول اني كل شوي احد يدلكني <رافع حاجبها
ريم : عنوووده صحيح اليوم دق جوالي برقم غريب شوفيه يمكن تعرفينه ؟
العنودبعد ماشافته:مااعرفه بس اللي يبيتس بيدق عليتس لاتقولين رجلتس تراني اعرفتس لاجاء عندتس علم ماتصبرين تحتكين ليييين يطلع خخخخخخخ
ريم +وام خالد خخخخخخخخخ
ام خالد : اليوم شفت في التلفزون سوالف يازينها في برنامج صباح الخير يااازين الكلام يحكون عن علاقة البنات بالامهات ويقولون قصص تعور والله تمنيت انكن واعيااات حتى تسمعن الله
العنود تحك راسها بأستهبال: الحمدلله انتس ماقومتينا
ام خالد : ماصار ذا نوم اخنزت جلودكن من الرقاد يأذن الظهر ما قمتن
العنود+ريم+ وجود خخخخخخخخخ
وجود : اقول بناااااااااات الظاهر امي غيرانه منكن انتو ترقدون وهي مسنتره لحالها بالصاله
ام خالد : يازينتس ساكته ياوجودوووووه
العنود : مافيه كيس ؟؟
ريم : ليه
العنود : بعطيه وجود تلقط وجها
وجود هه هه هه ضحكتيني
دخل ابو خالد
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو خالد: العنود جيبي لي كاس ماء يابوتس
العنود : ان شالله
بعد ماجاء له الكاس دخل وراحت له ام خالد
ريم : بنات ابوي فيه شىء ؟
العنود : لا .. ليه؟؟
ريم : مدري شكله متضايق ؟
العنود: بسم الله عليه ياختي انتي ماعندتس الا الفال الشين ؟
ريم : العنود انتي ركزتي في ابوي ؟
العنود : لا تعرفيني لاشفته جتني الرعده
ريم: خخخخخخ اغرب بنت شفتها بحياتي انتي والا فيه وحده تستحي من ابوها مثلتس
العنود: الشكوى لله ما اقدر اكون عاديه معه استحي
وجود: اقول عنودوه يالرخميه <<تقصد رخمه لان وجود 24 ساعه مع الاولاد فلغتها ولد وقول رخميه تأنيث بالنسبه لها خخخخخخ
تستحين من ابوي !!عشانه مادلعتس مثلي <<وتحرك حواجبها
العنود : ما ابي دلعتس <<تحرك حواجبها
**
بها الفتره طلع ابو خالد ونزل على طول حتى تعليق ماعلق عليهم
واستغربو الوضع لانه متعودين يعلق عليهم بالطالعه والنازله
انتظرو ام خالد تطلع لكن تاخرت ما طلعت
راحو لها
لقوها جالسه على طرف السريروسرحانه
وجود ركضت عند امها يمه وش فيتس؟؟
ام خالد: مافيني شىء ..ليه ؟
العنود : ابد استغربنا تاخرتي علينا بالغرفه
ام خالد: ابد مافيه شىء
العنود : اجل يالله تعالي بالصاله
ام خالد : يالله مشينا
<طلعو لصاله وهم ساكتين الكل مستغرب تغير ام خالد لكن التزمو الصمت
في المساء بعد ما ريم دخلت ترقد هي وعيالها والعنود دخلت غرفتها على النت كالعاده ووجود نومتها امها بعد ما لعبت مع اخوانها
طلعت ام خالد وراحت وفتحت غرفة .....؟؟
البارت الثاني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللي بغيته ياهلى مابغيتوه..
واللي تبون النفس عيت تريده..
وان كان قلبي في هوى الغير هنتوه..
لعيش انا وياه دنيأ زهيده..
حبل الوصل بيني وبينه قطعتوه..
وأفعالكم هذي تراها عنيده..
ياشيب عيني يوم قلبي حرمتوه..
عزي لقلبن كل همن يزيده

دخلت عليها لقتها كالعاده تطق طق بالنت
العنود : هلا يمه وش فيتس ؟ كنت متوقعه تجين وتقولين وش اللي قلبتس ابوي مضايقه احد ؟؟
ام خالد : لا محد مضايق ابوتس
العنود: اجل وراتس انتي واهو منتو طبيعيين من العصر
ام خالد : انا وابوتس نفكر فيتس
العنود : تفكرون فيني !!!!!! ليه ؟؟<<<<< مستغربه من امها وابوها
ام خالد : ابوتس جاه اتصال من ماجد بن محمد ال ....تعرفينه ؟؟
العنود : ماجد ... ماجد ..<تفكر
الاسم اظنه قد مر علي بس ناسيه المهم وش فيه ؟
ام خالد : هذا اللي بهذلتيه بالمسشفى يوم تنومتي من صدرتس وقت الكشف هاه تذكرتيه ؟
العنود : خخخخخخخخخخ ايه محد قاله يصير دكتور ويكشف على النسوان .. بعد راز خشته يبي اكشف عنده معصي <<تقوله وهي تضحك
ام خالد : خطبتس
العنود : بصدمه وشوووووو
ام خالد : الرجال خطبتس وانتي مانتي صغيره على العرس الي مثلتس معها عيالها وهذي سنة الحياه
العنود :بعد صمت ....يمه هذا من خارج العايله وانتي عارفه العادات والتقاليد؟؟
ام خالد: العادات والتقاليد اللي انتي تكلمين عنها ماتركناها لكن تبين لاجاء واحد من عيالنا نزوجك اياه وهو لا وظيفه ولا سنع عشان نتبع العادات والتقاليد؟
العنود : ولو يمه ما اقدر راح اكون بعيده عنكم ..اصلن صعب عقلي مو متقبل هالشىء<<تهز راسها بعد اقتناع
ام خالد : ابوك سئل عنه والكل مدحه وهو عارف وضعك الصحي السابق وفوقها دين واخلاق ومن ناس معروفين ..
العنود : يعني وافق <<<بخوووووووف
ام خالد:لا ما وافق لان الامر راجع لتس انتي
العنود : طيب انا مو موافقه
ام خالد : ليه ؟
العنود: مو موافقه وخلاص
ا م خالد : انتي فكري وبعدها استخيري والله يكتب لتس الخيره
ويوم جت بتطلع مع الباب رجعت
ام خالد: العنود
العنود: هلا
ام خالد: السالفه لاتطلع لاحد محد عرف فيها الا انا وانتي وابوتس وعمانتس بس حتى خالد والعيال ماقال ابوتس لهم لين ياخذ رايتس حتى مايضغطون عليتس
العنود وهي متضاااااايقه : ان شالله وبصوت واطىء تكلم نفسها( من زين خشتي بعد اقولهم تراني انخطبت والله لو وجهي مغسول بمرق )
طلعت ام خالد لغرفتها لقت ابو خالد في الغرفه
ابو خالد : هاه وش قالت ؟
ام خالد : تقول انها مو موافقه
ابو خالد : ليه ؟
ام خالد: مو متوقعه انها تأخذ من برى العايله
ابو خالد : طيب اللي جوها من العايله مايناسبونها !!تبي تاخذهم وهم مايناسبون
ما ابي احكي في اعراضهم لكن مايناسبون
ام خالد : انا قلت فكري واستخيري وان شوف بكره وش ربي كاتب
ابوخالد : الله يكتب اللي فيه خير
*******
في غرفة العنود بعد ماقالت لها امها الخبر عليها وهي في حال صعب فكره توديها وفكره تجيبها
انا اتزوج واحد ما اعرفه !!
هذا وانا ماعطيته وجه جا وخطب اجل لو متميلحه معه وش بيسوي ؟!!
الحين انا بروح مع ناس مالي فيهم علاقه لا اهل وقرايب ولا معرفه يووه صعبه
وحتى عاداتهم وتقاليدهم غير مدري وش سلمهم !!
انا برفض وارتاح وش لي بعوار الراس افكر فيه
شوي وفكرت بس انا عمري 28سنه مو صغيره على العرس !
واصلن من بيخطبني ؟ ابو غاده هاللي كل شوي وخاطبين
والا اخوه اللي اصغر مني يبيني
يالله راسي بنفجر من التفكيــــــــــر .. نامت بعد تعب من الفكير
***
في غرفة ام خالد اللي ماكانت احسن من حال بنتها بالتفكير وخوف من قرارها
وخوف عليها صارت تقلب على سريرها كل شوي بعد هدؤ وركود
ابوخالد :سلطانه رقدتي ؟
ام خالد : ماجاني النوم ... وانت ليه مارقدت ؟
ابوخالد: اللي طير النوم عنتس طيره عني
ام خالد: تفكر فيها
ابوخالد: اكيد
ام خالد: انت وش رايك بالموضوع ؟
ابو خالد : العنود مو صغيره على العرس واللي في عمرها معها عيالها والرجال
مافيه شىء سليم من الخرابيط اللي منتشره وراعي صلاه ووظيفته زينه الكل يمدحه
ما اعتقد ان فيه شىء يخليني ارفضه
ام خالد: بتجبر العنود؟؟<<بصدمه
ابو خالد: ما اجبرتها قبل على شىء حتى اجبرها الحين !
ام خالد: يعني انت مقنع انها تطلع من العايله !!
ابو خالد: وش رايتس اخلي بنتي عندي حتى ارضي تقاليد اهلنا وعادتهم اوازوجها واحد من عيال اللي انتي خابرتهم يجي في الليل فاقد وفي النهار راقد؟؟ اللهم لاشماتهم
ام خالد : اللي تشوفه انت ابوها واخبر بمصلحتها
كل واحد منهم سرح في خياله وتفكيره مايدرون وش يصير بكره..
.......
في صباح اليوم الثاني
ابو خالد : العيال ما قامو ؟
ام خالد: الا عبدالله نزل تحت للمجلس الرياجيل ..ليه؟
ابو خالد : ابي اقولهم حتى اشوف رايهم بالموضوع وبأكد عليهم محد يضغط على العنود بالذات عبد الله وخالد لاني عارف هالثنين بيقولن لا على طوووول
وانتي اكدي عليهم بعد لا يحكون في الموضوع عندها زيـــــن؟؟
ام خالد :طيب .. تبي فطور ؟
ابو خالد : ايه وكلمي عبدالله خليه يجي
ام خالد : طيب
......
في نفس الدور لكن في غرفه قريبه من الصاله
ريم : خالد
خالد..........
ريم تحرك خالد : خالد .. خلووودي .حبيبي قم
خالد ...........
ريم : خالد ابوي يبيك بسررررعه قم
خالد فز مفزوع : هااااااااا ه ابوي وش يبي وش فيه
ريم :خخخخخخخخ اكذب عليك قم تاخرت ومالقيت الا اني اقول كذا عشان تحس
خالد: اقول ريمووووه تقلعي لا افرشتس
ريم زعلت وقامت للغرفه الثانيه عند بنتها اللي تغير لها الخادمه وبتطلع ونايف اللي يلعب بالعضاضه حقته
ليان : يمه بروح ليمه وابوي <<تقصد جدها وجدتها
ريم : خلاص روحي لهم لا لبستي وانا بتسبح والحقتس
ليان: يمه ابي فطور اندومي
ريم : اندومي على الريق !! لا حبيبتي اشربي حليب مع كورن فليكس عشان تصيرين كبيره بسرعه
ليان زعلانه وبصراااااااخ: ابي اندووووووووووووووومي
ريم : يووووووه اقصري صوتس يالفضيحه
دقت ريم على العنود ..
العنود: هلا
ريم : صباح الخير
العنور : صباح النور
ريم : الاخلاق وراها قافله على هالصبح ؟
العنود: ابد بس مارقدت زين
ريم : ليه
العنود : ابد بس تعرفين وحده من البنات افكر في سالفه لها واشغلت بالي
ريم : اها ... اقول عنووده بنتس ازعجتني وابيتس تحكين عليها يمكن تطيعتس
العنود : ليه وش عندها بعد هالمعصقله على هالصبح
ريم : خخخخخ تبي تفطر اندومي
العنود: امحق فطور .. تصدقين اشك في بنتس الظاهر ان في المستشفى غلطانين ومعطينتس بنت اندوسيه مهيب بنتس
ريم : خخخخخخ الظاهر خوذي احكي عليها
ليان : الووووو
العنود : هلاااااا حبيبتي
ليان: هلااااا عنوده
العنود : حبيبتي تعالي عندي الغرفه بسررررعه يالله طيب ؟
ليان: طيب
سكرت الخط وركضت لغرفة عمتها
........
عبدالله: يبه انت تقوله منصدقك ؟؟
ابو خالد : لا العب عليك <<معصب
عبدالله :يبه ما اقصد بس مستغرب ماني مصدق انك موافق تزوجها لواحد مو من العايله !!
ابو خالد : وش رايك يعني اخليها عندي وارفض ازوجها لرجال صاحي وعاقل حتى ارضي اللي حولي ؟
عبدالله : بس العنود مو من كبرها
ابو خالد : ايه صغيره واكبر دليل انك تبي العرس وانت اصغر منها <<يحكي باستهزاء
عبدالله : فيه فرق يبه .. جعلك تحيا يبه انا ماني رفض الزواج لكن ما ابي اختي تطلع
ابوخالد : اللي جو لها من الجماعه مايناسبون .. اللي ماعنده وظيفه .. واللي متوظف وراتبه مايكفيه .. واللي راعي خرابيط .. واللي مطلق مرته بسبة اهله .. واللي اصغر منها وفوق كذا مومضبوط .. وش رايك ؟
عبدالله : اللي تشوفه يبه
ابو خالد : لا تحكي عليها عن السالفه سمعت ؟؟
عبد الله : ابشر اللي تامر فيه
..........
نزل خالد هو وامه لمجلس لان ابوه اتصل يبيه
ريم راحت لغرفة العنود
ريم : عنوده وش فيك ماطلعتي اليوم من حجرتس ؟
العنود : ابد بس كذا
ريم وبنظرات تفحص : مادخل ردك مزاجي
العنود بعصبيه: كيفك شىء راجع لك
العنود خذت اللاب توب وقامت تدقدق فيه لكن البال مشغووول ...ريم لاحظت حركات العنود وقامت وتركها لحالها
ابوخالد بعد ما اعلن الخبر لعياله اللي مذهولين
باقناع والدهم الغير متوقع كونه من احد المعارضين لزواج من خارج العائله خاصه البنت الحين مقتنع بالفكره لدرجة انهم يحسون انه حلم
صـــــــــــــــمــــــــــــت رهيـــــــــــب بالمجلس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يــــاللي بحنـــــانــــك تنتهـــي كـــل ا لأ و جــــا ع
أ نت ا لو حيــــــــد بدنيتــــي شي ضــــــر و ر ي
حبــــك ملكنــــي واستقـــر بين الأ ضــــــــــــلا ع
وا نفــــاســـك ا لعــذبــه عبيـــر و عطــــــــو ر ي
كل واحد يفكر
راكان <<يفكر العنود بتروح ولواحد مو منا ! وشلون ! اصلن ماراح توافق العنود اعرفها ماراح تتركنا وتزوج واحد من بعيد لا
عبدالله<< ابوي يبي يفشلنا بيزوجها لواحد مدري من وين طلع ...يووووووووه لو تزوجت العنود بها المتعوس وش بيكون وجهنا بين الناس هاااااااااه !!!؟؟ اصلن بيقولون وش عرفه فيها ؟؟ اكيد بيقولون كلام موهوب صحيح وبيحطون العنود في موضع شبهه خاصه وان العنود دخلتها للمستشفى كانت ترفض احد يعرف فيها الاخالتي .. واللي يقهر وش عنده راز خشته وخااطبه لو اني ما اعرف العنود لاقول متميلحه معه لكن اعرفها ما تعطي وجه !
خالد<< يعني العنود تاخذ من عائله غير عايلتنا ! لا اكيد ابوي يسوي هالحركه يبي يسحسسنا بالعنووود و الا ماراح يزوجها وعماني بيحكون عليه وبيقنعونه
سعود << ما اصدق العنود تزوج وتاخذ من برى اهلنا ! وابوي موافق ومرحب بالفكره اي مرحب الامقتنع وينقصه موافقتها ..بس بصراحه هم من كبار العوايل يعني ماعليهم وفوقها دكتور ماشالله يعني وظيفه مشرفه موهب عيالنا هاللي يبطحون بالشوارع ومغير رازين خشومهم على الفاضي ..ولاهوب راعي خرابيط على كلامهم
يعني كل شىء زين فيه ونرفضه عشانه مو من العايله ! حرام وماندري اللي زينين من العايله بيخطبونها او لا وفوقها العنود مالها علاقات حتى مع بنات العايله من كثر ما تقعد بالبيت محد يعرفها الا المقربين مرره ..الله يوفقها ان كان فيه خير لها
قطع عليهم الصمت دخول اخوان ابو خالد
السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو نواف : وشلونكم
ابوخالد : ماعلينا طيبين .. وشلونكم انتم ؟
ابو نواف :الحمدلله بخير
ابو خالد: يستحق الحمد
ابو محمد: اقول يابو خالد هاه وش تقول العنود
صدمــــــــــــــــه قووووويه على عبدالله وخالد وراكان يعني عمانهم مقتنعين بالفكره يعني مافيه امل !!!
ابو خالد : الى الان ما قالت شىء قلنا لها
ابو نواف : يانايف البنت احكو عليها علموها ليه انت مقتنع فيه وقلها الرائي الاول والاخير لتس ..تراها الحين البنت تلقاها تفكر برفض بس كله تبي ترفض عشان العادات والتقاليد اللي اغلبها ان ماضرت ماسرت
ابو خالد: وش دراك هذا اللي افكر فيه بس مانيب داخل عليها انا
ابو نواف : بتخلي امها تدخل .. وهذا احسن وافضل البنت اقرب لامها
ابو خالد : لا ما اقصد امها
الكل تفاجىء و يتنظرون من اللي بيحكي على العنود د؟؟
*************
ابو محمد: من هاللي بيقنع العنود وانت مقتنع فيه ؟
ابو خالد: خالد
خالد : وشووووو انا !!!!!!!!
ابو خالد بنظرت غضب : ايه انت
خالد : يبه خلني اقتنع انا بالاول عشان اقنعها
ابو خالد :وهالكلام اللي قلناه من الصبح ما اقنعك ليه ان شالله
خالد : انت تبي تزوج العنود من واحد من برى اهلنا وربعنا وحينا وحيانا ومانعرف عنه الا اسمه وانه دكتور !! وشلون تبيني اقنعها ؟
ابو خالد: الدكتور هاللي انت مستقله جب لي واحد من ربعك هاللي انت تبي اختك تقعد وماتدري هم بيخطبونها والا لا ابيه يكون مثله بالعقل ومهوب راعي سفريات والا راعي خرابيط وراعي صلاااااه ... العيال هم هاللي لاجيت من الخيل وامر البيت اتوضألصلاه لقيت هذا ويأشر (على عبدالله)هو والشباب حيك وحيانك متربعين يلعبون بلاستيشن والامام ينادي لصلاه لايركعونها الا بهواش وتاللي الليل مغير متجمعين على دخان وورقه ولا يروحون لبيوتهم الا الفجور !!
يالله جب لي !! انتم تحكون كذا وانتم ماتدرون الواحد بس يتبع ياخاف من حكي الناس
......... اتحداهم يحكون عن العنود لاخذت ماجد محد بيفتح فمه واللي بيحكي يحكي لين يشبع اهم شىء عندي العنود وراحتهاوالباقين ما يهموني انتم عيال غير ماراح اشيل همكم لكن البنت غيييييييير مهيب مثل الولد
خالد : يبه اللي تشوفه خلااااص انت بس لاتزعل عمرك واللي تبيه بيصير
وان كان تبيني الحين اروح احكي عليهاابشر بس لاتضايق
ابو خالد : اجل قم الحين واحتس عليها بدون ضغط منك او اجبار لا على الموافق ولا على الرفض
قام خالد من ابوه وقام عبدالله وراه
ابو خالد : وين ان شالله
عبدالله بنبرة ضيق : بطلع
ابوخالد : اسمع علم(ن) ياوصلك ويتعداك ان بس حسيت او عرفت ان احد فيكم مضايق العنود او قايلها من هاللي بروسكم بيصير لكم شىء ماتوقعونه (ويأشر بيد)فاااهمين ؟؟؟
سكووووووووت في المجلس
في الصاله ام خالد وريم يطالعون بالتلفزون
ريم: يمه
ام خالد: هلا
ريم : وش فيكم ماااش احسك انتي وابوي والعنود وحتى خالد الحين يوم رقى متضايقين
ام خالد :يمتس ما فينا شىء
ريم : يمه تخشين عني الى الان ماتعتبريني بنتس؟
ام خالد: الله يهديتس من قاله ؟ انا لو ما اعدتس مثل العنود ووجود ما خليتس تسكنين معي في نفس البيت
ريم : طيب وشفيكم كلكم متضايقين ؟
ام خالد نزلت راسها والعبره خانقتها كانت خااايفه من هاليوم اللي تطلع منه العنود من بيت ابوها كانت ترفض اللي يتقدمون لها بحجة انها صغيره وكانت تخش عنها حتى ما تنبها لها الامور <<بالنسبه لها
الا خالد طالع من غرفت العنود وشبه ابتسامه على وجهه وسلم وخذا فنجال وهو واقف وراح
للمجلس

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس

قديم 08-06-10, 06:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمت نفسي ولامني وقتي معاك
اشتكي من هم وبكي من الم
ياخطاي إللي توافق مع خطاك
لاسلم حبي ولاحبك سلم
انت اعز الناس ماتجهل غلاك
معتقد هالحب ياتي من عدم
كل مامرو علي هذا وذاك
كلهم لاشي وانت اللي أهم
في المنزل المجاور بيت ابو نواف
ام نواف : صدز انت تحتسي صدز والا تسذب علي؟؟
....: قسم بالله انا كنت اسمعهم يقولونه
ام نواف : انقلع الحين واياني واياك تقول لاحد انك علمتني سامع ؟؟
...: طيب
وراحت ام نواف بسررررررعه لتليفون
دقت على صديقتها
ام نواف: الووووووووو
ام محمد: هلاااااااا
ام نواف : كيف الحال؟
ام محمد: الحمدلله بخير ....وشلونتس؟
ام نواف : بخير ....اقول صلفه
ام محمد(صلفه): هلااااا
ام نواف : دريتي العنود بتعرس
ام محمد : بصدمه وشوو
ام نواف : لا وازيدتس سمعت انها بتاخذ اجنبي (يعني من غير القبيله)
ام محمد: ومن هو اللي بتاخذه اكييييد واحد من ربعهم اللي بذيك الديره هي اللي تميلح عندهم يعني اني حليوووه مادرو انها عقرب رمل
ام نواف : لااااااا هذا من الرياض وهو يشتغل في مستشفى
ام محمد: وشو لاتقولين دكتور ؟
ام نواف : لا ماهقيت عنودوووه تاخذ دكتور هي وخشتها حدها بياع بالبقاله حقت المستشفى وبعدين من زين خشتها حتى تخلي الدكتور يخطبها !!
ام محمد : انا ادري عنها هي والله ينخااااف منها سويكته وماتحتسي الا شووي وتسكت
ام نواف : المهم لاجاتس خبر منا والا منا علميني
ام محمد : خلااص تم ..يالله سلام
ام نواف سلام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع دخل ابو خالد على العنود
ابو خالد: عنود
العنود: سم
ابو خالد: بكره بتروحين انتي وامك و راكان او خالد للمسشفى حتى تحللين
العنود منزله راسها
ابو خالد : انا عارفه ان كل بنت لبيت رجلها خلاص والرجال مافيه عيب
ان حكى مع الرياجيل زين منطوق وان نشدنا عنه مدحو فعله
والعمر يمضي وانا اليوم معك وبكره الله اعلم
العنودبخوف : بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
ابوخالد: انا ماقلت هالكلام ابي منك خوف او تخضعين لرائيي ابيك تثقين ان هذا هو الي يصلح لتس
العنود : ان شالله
طلع ابو خالد من غرفة العنود اللي تحس غرفتها بااااااادره جااااااامده مشاعر تعصف بداخلها خووف من المستقبل .. رهبه من الموقف اللي بتكون فيه .. غربه مع بشر ماتعرف ولا احد منهم
ـــــــــــ
في احد احيا الرياض الرقيه
رن جواله رد بهدوئه المعتاد وبصوته الجهوري
...: الووووو
المتصل: السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المتصل : ماجد؟
ماجد : نعم معك ماجد
المتصل : وشلونك ؟
ماجد : بخير جعلك بخير ... من معي ؟
المتصل : معك خالد نايف ال ....
ماجد : ياهلااااا بابو نايف
خالد: هلااا بك .. وشلونك وكيف الوالد والاخوان ؟
ماجد : بخير ما عليهم الحمد لله وشلونك وشلون الوالد والاخوان ؟
خالد : طيبين طبت
ماجد : الله يسلمك دوم ان شالله
خالد : واياكم ...ماجد ابوي طلب مني ارد عليك اليوم نيابه عنه و.....
ماجد اعصابه توتره بسبب سكوت خالد اللي طول ... خالد
خالد :..........
ماجد هذا وش بلاه : خالد ...... ابو نايف ....خالد !!
سكر الخط
ماجد اكيــــــــد رفضوا مثل المره اللي طافت الله يعين ..
شوي الا بصوت رجلين قرب منه التفت هلااااا حبيبتي
نوف : هلا حبيبي شلونك ؟
ماجد: بخير دامك بخير
نوف : ابي اصدقك بس ماااش في شىء يقول يابنت مجووود يضحك عليك
ماجد : هههههههه حلووووه مجود بس لاتعودينها ماني اصغر عيالك تقولين مجود
نوف : طيب ياحبيبي ممكن طلب
ماجد: امري
نوف : ممكن توديني بيت خالي سلطان بروح لهم
ماجد : من عندهم ؟
نوف : ماعندهم احد ..بس بروح انا و هنوف لسوق
ماجد : اسف مقدر
نوف : تكفى ودنـــــ...<<رن جوال ماجد
ماجد: هلااا ابو نايف
خالد: هلابك ..اسمح لي يابو محمد انقطع الاتصال بس عندنا شايب مايشوف زين وبينزل من الدكه وماشاف الدرج وطاح وروعني عليه ونسيت الاتصال
ماجد: سلامته مايشوف شر عساه ماتعور
خالد: الله يسلمك ..ان شالله مافيه الا العافيه جروح بسيطه عقمناها وحطينا لزقات على ركبته المنزلطه وان شالله طيب ماعليه
ماجد : عسى الله يتم عليه عافيته
خالد : ماجد متى تبي الملكه ؟
ماجد منصدم : هااااه ...وشوووووو
خالد يضحك : ماتبي خلاص اجل هوناااا مابه عرس
ماجد يضحك: لا موهوب على كيفك
خالد : متى تبيها تحلل
ماجد: بكره تجي وتحلل
خالد : غيرك اشطر بكره بتحلل لكن تجي يعني مستشفاك معصي <<يقولها وهو يضحك
ماعندنا بنات تنشاف قبل الدخله ياحلووو
ماجد : افااااااا يعني مافيه شوفه وخطبه و..
خالد : بس بس وش بقيت للعرس .. لااامافيه تعال وملكه وعطنا مقفاك ولا نشوفك الا يوم العرس فالليل خخخخخ
ماجد :يووووووه عليكم عادات مغبره
خالد : اقول ماجد ماتحس انك تسبنا دامنا على البر هونااااااااا <<مسوي نفسه معصب
ماجد :خالد انا امزح والا فيه احد يسب العادات والتقاليد اللي تهببببببببل ومافيه مثلها
خالد يسلك له : ولو اني احس ان فيها شىء ماش بس يالله بعديها .. خلاص ان شالله بكره تحلل
ماجد : خلاص ان شالله
خالد : يالله فمان الله
ماجد : فمان الكريم
سكر ماجد من خالد والفرحه مو سايعته التفت لنوف اللي تطالع فيه ودموعها تنزل لف لها نوووفه ليه تبكين ؟
من هي نوف ؟؟
ووش علاقها بماجد؟؟

البارت الرابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ذاكـ بس اللي لايمني جيتـــــــــه يلخبـــط كيانـــي ...
اللي بنظره ينشــــف دمـ قلبي في وريدهـ ...
قبل اشوفـــــــهـ اجمع له احلى القصـــآيد والمعانــــيـ ...
وان لقيته ماعرفت اقولـــــه جمله مفيدهـ ...
الف مرهـ ... قبله اعد القصيده من لسانـــي ..
ولنعن ابوه ان جيت عنده قمت اخربط في القصديه

نوف : ليه ابكي .. ماتدري ليه .. انت بتكون لوحده ثانيه وبتنساني
ماجد: نوف من قال بنساك ؟ فيه احد ينسى عمره ؟
نوف : ايه وااااضح مره وبنربة( استهزاء ممزوجه بعبرتها )حتى انك ماصدقت انها وافقت عليك وتبي رضى اهلها ورضاها هذا وهي في بيت اهلها الشىء لاجت هنا تسحب علينا كلنا واولهم اناااااااوركضت لغرفتها
ماجد نزل راسه يفكر ومتضايق هذي نوفه الغلا كله وشلون نساها وقعد يسولف وخذا راحته على الاخر ارخة جسمه يفكر بحل يرضي فيه نوف
بعد نص ساعه
دخلت ساره الكبيره عمرها 37سنه ومتزوجه + مها 30 سنه +عهود28 <<خوات ماجد
السلام عليكم
ماجد : وعليكم السلام
ساره : كيفك؟
ماجد بضيق : الحمدلله
ساره : وش فيك
ماجد: خالد اخو العنود دق علي
ساره تواسي اخوها : ماعليك ياماجد قلت البنات الف بنت تمناااااك بس انتي طلعها من راسك وابشر تلقاء الف وحده احسن منها خلاااص هذي ثاني مره يرفضونك
ماجد :ومن قالك انهم رفضوا
ساره : ليه هم ما رفضوو؟
ماجد: لا ما رفضوا وبكره بتجي تحلل من الديره
خواته واااااااااااااو الف الف مبروووووووووك
عهود : اقووول مجوووووود وانت زعلان ليش ؟ لايكون خايف من العين خخخخخخ
ماجد : لا بس اللي ضايقني نوف
ساره : نوف !! وشفيها ؟
ماجد: نوف متضايقه اني بتزوج وبتركها .. او متوقعها لو تزوجت بتركها وانساها
ساره : ما عليك منها نوف توها صغيره بالبدايه ماراح تتقبل الامر بس بعدين بتخضع للواقع
ماجد : الله يعين
ـــــــــ
نوف على سريرها حاطه واجهها على المخده وتبكي الغالي اغلى شخص بحياتها هو ابوها وعمها اقرب واحد لنفسها...سمعت طق على الباب بس ماردت
شوي وطق الباب مره ثانيه ماردت شوي وانفتح الباب
نوف سوت نفسها نايمه على بطنها
ساره : نوفه حبيبتي وتمسح على ظهرها
نوف :....
ساره وهي تحرك شعر نوف بخفه: نوفه حبيبتي انا عارفه انك تسمعيني وواعيه للي بقوله .. ماجد كبر والسنين اللي فاتت قعدتها مراعاه لشعورك ولتعلقك فيه مايبي اي شىء يضايقك وشال فكرة الزواج من راسه عشانك طول الفتره اللي طافت رغم انه من حقه انه يتزوج ولو ماكان يحبك ماراعى شعورك وقال ماعلي منها بس ابداء نفسك عن نفسه انتي الحين عمرك 14 سنه يعني كبيره وفاهمه وواعيه للي يصير ...لاتنسين ان ماجد عمره 35سنه يعني لو قعد اكثر من كذا الناس وش بتقول ؟ حبيبتي فكري في ماجد في ابوي اللي ينتظر هاليوم اكثر من ماجد نفسه وامي اللي تدعي وانتي تسمعينها ان ربي يطول عمرها لين تشوف عياله ؟
وقامت من طرف السرير الي كانت جالسه فيه وطلعت وسكرت عليها الباب
مع تسكيرت الباب انفتحت جروح في قلب نوف يعني انا انانيه !! ليه ماتقولون احبه !!ولاابي وحده تجي وتضايقه وتبعده عني ورجعت تبكي اغلى ناسها
ــــ
في اليوم الثاني العصر
ريم: يمه اللي مضايقتس ذاك اليوم هو خطبت العنود؟
ام خالد: ايه
ريم : هذا انتو زوجتي خالد ما تضيقتي
ام خالد: خالد ولدي وماخذ من ناسه واهله مهوب مثل العنود
ريم : يمه اللي يشوفتس يقول هي ماخذه من خارج السعوديه كلها الرياض 45دقيقه وانتي عندها
ام خالد : ولو يمه مهوب كل ما بغيتها شفتهاعليها مثل لاخذت من عيالنا
ريم : يمه ماعليها العنود عندها خالتي بالرياض والعنود طيبه وبتقدر تكسب اهله
ام خالد : ان شالله ...
ـــــــــــــــ
اااااه يالدينا عمرك مافرحتي لي ويوم جيت ابفرح عن اهلي بعدتيني
الحين بكون زوجه لواحد ما اعرف منه الا اسمه!
وش ذا الحاله ياربي استغفرالله
وبعيش بمكان مقدر اشوف اهلي كل شوي ..يؤؤؤؤؤؤؤه راسي اوجعني من كثر التفكير
طق الباب
العنود : ادخلي
ريم : السلام عليكم ياعروسه
العنود : وعليكم السلام
ريم : افا ورا الاخلاق قافله
العنود : اسئلي نفسك ماقد مريتي بها الحاله
ريم : الا لدرجة انه من كثر الضيقه اغمى علي بالمشغل وانا اسوي البروفه
العنود : واااضح الضيقه وثالث يوم من الملكه بالاسواق تدوجين !!
ريم : خخخخخخخخ اقول يالله يارب توريني فيك يوم
العنود : اقول تقلعي ترا اخلاقي في طرف خشمي
ريم : من طول خشمتس خخخخخخخخ
العنود مسكة علبة المناديل وحذفتها فيها
ريم : هيه لاتذبحين ورعي وتمسك بطنها
العنود فتحت عيونها : حاااااااامل
ريم : وش فيتس ان شالله
العنود : اهبي والله لو ارنب استحي على وجهتس مالتس الا 4 سنين من اعرستي
ريم : اقووول الله يحييني واشوف بعيني
العنود : الشرهه على اللي يحتسي عليتس وريني مقفاتس
ريم : هذا مقفاي بس ترا فستاني حق عرستس بسوي ظهره عاري وشرايتس <<تستهبل
العنود: ياوالله الجلطه ابي اعرف رجلتس وشلون يسولف عليتس
ريم : مثل كل الناس
العنود : ايه طيب فااااارقي
ريم : تضحك اقول عنوده ابوي ماقالك شىء؟
العنود: وشو عنه
ريم :عن العرس موعده
العنود : يؤؤؤؤ والله اللي وجهتس مغسول بمرق انا من التحليل ما طلعت له ولا قابلته الا مره وبالغلط عند الثلاجه اللي بالمطبخ الصغير اللي هنا (الاوفيس)
وتمنيت ان الارض تنشق وتبلعني
ريم وهي تضحك : والله ماعمري شفت وحده مثلتس
العنود : قصدك قوية وجه مثلك
ريم خخخخخخخخخخ بعديها لك ياعروسه
العنود : يالليل الليل
ريم وهي تضحك خلااااااص بطلع بطلع لايطق فيتس عرق
___
مر شهرونص على الاحداث
*ماجد تملك العنود لكن بحكم تقاليد اهل العنود ماشافو بعض ولا حتى بينهم اتصالات لانها ممنوعه وتحدد الزواج بعد شهرين يعني بعد شهر من الان بطلب من ماجد نفسه
*نوف وعلاقتها بماجد شبه مقطوعه حاول يتقرب هو منها لكن هي راافضه هالشىء
* العنود وريم وام خالد وام سلمان (خالت العنود) بالاسواق ومعناه على التجهيز
*ام نواف وام محمد لاجديد كل يوم نفس عاداتهم
ساره وبنتها هنوف +عهود +مها بالاسواق لتجهيز فلة ماجد ولتجهيز لزواجه
نوف لاجديد رافضه التسوق معهن كل يوم بحجه وقررن يشترون لها على ذوقهن بدون علمها واللي بيقيس هنوف لانها نفس المقاس
* الكل خضع للامر والزواج الا عبدالله الى الان مو متقبل الفكره رغم انه يحاول يظهر العكس للكل حتى ما يزعل ابوه
***
ام سلمان : اقول العنود احسن شىء سويتيه انتس بتجين عندي <<تحاول تقهر اختها
العنود :..........
ام خالد : اقول هيفاء(ام سلمان) يمدحوووون السلامه
ام سلمان : خخخخخخخ عنود امتس تغار عليتس مني
العنود تطالع في امها : ليه قالو لتس نايف تغارين علي <<تقصد ابوها
ام خالد : يووه الحين بيكبر راسها علي وتصدقتس وتحسب اني اغار عليها
العنود : افا طايحه من عينتس !!
ريم : افتحي الكيس العنود
العنود : ليه
ريم : حتى تلقطين خشتس
العنود هه هه هه ماتضحك
ا م سلمان : يالله ادخلن من هنا نبي نصلي
ــــــــــ
مرررت الا يام سريعه على العنود واهلها اللي انشغلو معها في تجهيزها بشكل
يكون حلوووو
لكن ماااجد كانت الايام عنده بطيئه يبي يتزوج... وفي نفس الوقت يبي يتخلص من التفكير وتخضع نوف لها الامر وترجع نوفه دلوعته الاوله
ــــــــــــــ
في يوم الزواج اللي اكتفو انه يكون عائلي اهل واقارب واصحاب العروس والعريس
الحوش في صدر الحوش الكوشه مرفوعه ومن الجهتين للحوش طاولات وكل طاوله حولينها عدد من الكراسي
ومفروشه الطاولات باللون البيج الفااااتح و عليها قطعه من من الحرير الذهبي مربعه و على الطااوله فوق القطعه الذهبيه منثور لؤلؤ بشكل عشوائي وفي الوسط فازه من الكرستال طويله مخروطيه فيها لنصها ماء ومحطوط فيها ورود بشكل مرتب وفي نهاية الفازه اكليل من الفل وحولينها فواحات على شكل اصداف مصغره ومعطره بروائح الفل والكراسي ملفوفه بقماش بيج ممسوك من الوسط بسيط ذهبي مزين بسلاسل من اللؤلؤ
في وسط الصاله الممر قطع رخاميه بيجية الون متصله ببعض الى ان تصل الى ان الكوشه المزينه في بأحلى صوره اذهلت الحضور بذوق الراقي اللذي ابدع في تصميمها
في غرفت العروس التوتر بادىء على ملامحها والام ليست اقل منها
ريم تحاول ان تكون مصدر للقوه لكن قواها لم تسعفها وعبارتها لم تكف عن نزولها اكتفت بالصمت
ام علي(عمت العنود ): حبيبتي وجود روحي العبي هناك مع البنات
وجود : لا ابي اشوف العنود
ام علي والعبره فيها : حبيبتي العنود بتشوفينها لازفوها روحي العبي معهن
وجود اكتفت بالسكوت وانسحبت
ام علي بطبيعتها المرحه دخلت تحاول ترسم البسمه على وجيه المتواجدات
ريم والعنود وام خالد وام سلمان وام منصور (خالت العنود )و غاليه وغلا بنات ام منصور الكباروهم عايشين بالكويت
ام عبدالله : السلام عليكم
وعليكم السلام
ام علي: بسم الله ماشالله والله يالعنود الرجال انتي ناويه تذبحينه اليوم
العنود عيونها شوي وتطلع من الخوف
ام سلمان : ليه وش فيه بسم عليه وش تذبحه؟!!
ام علي : شوفي زينها بتهبل بالرجال من شكله وفستااانها الروووووعه ومكياجها النااعم
العنود اراحت شوي بعد ما خوفتها عمتها
ام سلمان : اقول ام علاوي عليتس اسلوب في التعبير يخلي الواحد ينتفض
ام علي : والله هذا بعض مما عندك
غاليه : احلى خاله وش هالتطور بعض مما لديكم
خخخخخخ
ام علي: اقول انتي وخشتس تطنزين علي !!
غاليه : وانا اقدربس امزح عليج وهذا راسج ابوسه
ام علي : لاتبوسين راسي ولا ابوس راستس ولدي ماني مزوجتس اياه <<ترقص حوااجبها
غاليه : خخخخخخخخ افا اجل حبتي لراسج راحت بلوشي !!!<مزح
رن جوال ريم
ريم : الوووو
...: ريم
ريم .: هلااااا
....: يالله بيدخل ماجد معي طلعو اللي عندتس ولا يبقى احد حتى يصورون وبعدها ينزفون
ريم : طيب ان شالله ... نظارة فيهم قالت اطلعوا العيال بيجون مع الرجال حتى يصور
العنود برد اطرافها ويدينها ترجف مسكت في امها
ام خالد : العنود هذا رجلتس بيدخل خليني اطلع لايشوفني اكمامي شيفون
العنود : يمه لاتتركيني انا خاايفه
ام علي تحاول تخفف من توتر الموقف لانها عاارفه ان الحين بيعودون المكيااج مثل ماعادوه قبل كذا بسبة البكاء: اقول العنود بيجي رجلتس ومعه اخوانتس
وكلنا مرينا بها الموقف ترااه احلى يوم بعمرك لاتخربينه بتوترك وتضايقين حالك
وماله داعي للخوف الكبير اللي انتي مسويته ... حتى وجهتس تغير من سمعتي به هدي ماراح يكون الا الزين
ام منصور : يمه (تقصد العنود)انا باخذ امتس منتس الحين ماضنتي بحاجتها عندتس وغمزت لها
العنود وجها احمر وتنفسهاا سريع من التوتر
طلعوووا
اتصلت ريم على خالد تبلغه عن خروجهم
شوي وانطق الباب ..راحت المصوره تفتح الباب
العنود منزله راسها ماتدري من اللي دخل عليها بس سمعت صوت خطوات قرب منها
ولماقرب الشخص وقف قدامها
العنود لمحة طرف عبايه رفعت راسها
والصدمه
^
^
والصدمه .......
دخول شابه عليها وتناظر فيها
الشابه : الحين انتي اللي خذيتي ماجد؟<<وتاشر باصبعها
العنود ذهووووول من جرئة البنت وجمالهااا الخارق
الشابه : هيـه انتي طرماء ؟ ماتحكين
العنود بنظرات استحقار لها وملازم الصمت
الشابه : بقولك كلمه ماجد لي انا ..سامعه انا وبس وانتي مجرد تسليه له
العنود مكتفيه بالصمت ومن داخلها تغلي
الا بدق الباب من جديد تغطت الشابه ودخل خالد وراكان وسلطان وماجد
سلمو عليها باركو لها وصورو معها وطلعوا لين يخلصون تصوير
العنود منزله راسها وماجد جبنها
ماجد : مبروك
العنود بصوت مرتجف يالله ينسمع: الله يبارك فيك
اخذو صور وقامت المصوره تطالبهم بصور جرئيه شوي العنود تحرك راسها بالرفض للي تحس فيه بجرئه
والمصوره اللبنانيه تضايقت منها : ياعروسه هيداء جوزك مافيا شيء لو طلبت منكون هاي الحركات
ماجد ملتزم الصمت وعاجبه الوضع وجرئة اللبنانيه
العنود بداخلها اهبي هالفاصخه تبي صور حسبي الله عليها تبيني على طول في الحضن تخسين ماعاد الا هي !
ماجد رفع الجوال ودق على خواته يجون يصورون معاهم
بعد ماطلعو خواته طلبت المصوره كم صوره والعنود اشرت بلاااا والمصوره وقفت تنتظر من ماجد يتحرك ويجبرها على الحركات اللي طلبتها المصوره
اما ماجد لأن المصوره تحب الحركات الجرئيه وشافت العنود عنيده والوقت طول عليهم فضل التدخل : لو سمحتي خلصينا
اللبنانيه : ان شالله بس خليها تخف علينا شوي <<تقصد العنود
العنود ترد في نفسها اخف عليتس شوي والا افصخ الحياء مثلتس!!
صورو كم صوره وطلعت العنود لممر حتى تنزف
سكرو الانوار .. اشعلو الشموع .. افتحو الانوار الصغيره اللي ملفوفه على الاشجار اللي بالحديقه وعلى اطراق سور الحوش
وجهو الاضائه على جهت الباب الكبير ...
انفتح ببطىء يعلن دخول العروس متوجهه للمنصه
واشتغلت الزفه معلنه قدومها على الممر
من صميم القلب قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيده
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
العنود اللي بزينها صارت فريده
اسمها العنود والاسم كافي
لو صاغها الصايغ ضيع نشيده
العنود عليها من الحسن والعفافي
شيء كبير اكبر من اننا نجيده
كامله ومكمله بكل الاوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
وجهها كالبدر منور وصافي
سبحان من خلا ملامحها فريده
بشوفها تحقق كل الاطيافي
والاحلام بشوفتها تصبح اكيده
فيها جمال الكون بكل الاصنافي
ياعسى ايامها دايم سعيده
من شافها قال رحماك يامعافي
اشهد انها بزينها صارت فريده
من زينها شابت حروف القوافي
مالوم قصيدي لو وقف وريده
العنود بنت نايف بنت الاشرافي
العنود غلاها بين القلب ووريده
ومعرسنا ماجد قدره عالي ووافي
ماجد بالشجاعه نظرته بعيده
ماجد مثل الذهب ومعدنه صافي
ماجد الطيب بقلبه دايم ربي يزيده
ماجد قدره فوق روس الأكتافي
الطيبه بقلب ماجد وربي اكيده
وبختامها قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيدة
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
ماجد اللي بزينها صارت وحيده
+++++
تمشي العنود على زفتها بهدوء وبفستانها الاخاذ فستانها ابيض بدون اكمام ناااعم
والطرحه الخليجيه الطويله فيه كرستالات مزينه الفستان متناثر بشكل مرتب
والمسكه من ورود وفي وسطه الورود حبات من الكرستال مثل الفستان
جلست على كرسيها وتحاول تخفي توترها و وارتباكها وخوفها تجمعو حولينا بنات اعمامها وبنت خالتها وخالاتها يحاولون يخففون عالتوتر بمزح وسوالف سريعه
لكن العنود في عالم اخر تنتظر امها تجي لها
ام خالد دخلت بعد مازفت بنتها حتى لاتاثرفيها ويخرب مكياج العنود
اتصل خالد : بريم يعلن قدوم العريس
دخل ابو خالد بهيبته وطوله وجذبيته وعياله وخوال العنود وعمها وكان في الوسط ماجد بشموخه ووسامته الجذابه وابتسامته الشفافه وبخطوات واثقه متجه لمكان العروس سلم عليها مره ثاني وجلس جنبها
وقفت العنود تسلم على ابوها واخوانها وخوالها تحاول تمنع نزول دموعها بوجودهم معها وتخاف تفقدهم ببعدها عنهم ..
اطلقت المطربه اهازيج الفرحه بصوتها العذب
طلعو ابو خالد وعياله وخوالهم تاركين ماجد مع زوجته
خوات ماجد من طلعو ابو خالد وعياله قاموا له يسلمون عليه ويباركون له
...: الف مبروك مااجد صبرت ونلت
العنود تكهرب جسمها من الصوت رفعت راسها تطالع في صاحبة الصوت
كانت الشابه نفسها ...
وحاطه ميك اب اوفر ولثمه شفافه مبينه معالم وجهها
العنود في وضع لاحسد عليه بنت ملكة جمال وقدامها وتسلم على زوجها وكأن الشابه تحاول تجبره على انه يسوي مقارنه بينها وبين العنود
ماجد كان مبتسم لكن بداخله ينتظرها تطلع له ماشافها بينهم قلقان عليها
هذي دلوعته و بنته اشر لعهود
عهود : هلا
ماجد : وين نوف ؟
عهود : مدري عنها معنا جالسه بنفس الطاوله ولما جيت انت تركتها فيها
ماجد : جيبيها لي
عهود : ماجد هذي بزر اتركها عنك تراك بتكبر راسها علينا الحين ..شف دلعك لها وش سوى تظن انك من ممتلكاتها
تنهد ماجد وفضل السكوت
ساره شافت وجه اخوها تغير راحت له قالت يالله انا بقول للمطربه تعلن خروجكم
ماجد :طيب
اعلنت المطربه خروجهم بزفة
خ ــذها أمانه يا حفيـظ الأمـانات
أغلى الغوالـي في يمينك أمانه
تصـونها صـون الكـرام العفيفـات
ولهـا فـ قلبـك قبـل بيتــك مكانه

الجورهـ بدر السما بلسم الـذات
إن قلــت ريـميهـ وإن قلـت دانـه
من نورها تسفـر بلاد ومج ــرات
فيهــا تح ــير لـي بـديــعٍ بيــانـه

من شافها شاف الهنا والمسرات
و طابت ليالي فرحته فـي زمـانه
فيها الوفـا مايغيرهـ مــر الأوقـات
علــى وفـاهـا الـوفــا زاد شــآنه

مسـويه فـ القلـب مني علامـات
وروحـي لها إذا تـريـد الضمـانـه
أحلى عروسٍ من بنات الإمارات
منــال يـا منصــور خذهــا أمـانه

انزفت العنود لداخل الفيلا ودخلت غرفتها حتى تبدل فستانها الابيض الى فستان
ابيض حريم ناااااعم جدآ مخصر على قد الجسم
الظهر لين النصف باين ومحطوط على شكل اكس سلاس من الكرستال وفي الوسط بروش دائري ملتصقه في السلاسل
ومن عند الساق فتحه لين الركبه
لبست فستانها وعطرتها خالتها وساعدتها في فك الطرحه حتى ماتخرب التسريحه
العنود : خاله وين امي ؟
ام سلمان وبدون ماتطالع في العنود :العنود امتس تبينها تترك ضيوفها وتقابلك ؟..عيب وش بيقولون الناس ؟
العنود وهي مو مقتنعه بها العذر هز راسها بايجاب
لبست عبايتها وطرحها وسلمت على خالتها وضمتهاا وبكت وخالتها اللي ماقدرت تمسك نفسها شوي الا بدخلت ساره اخت ماجد


ساره : العنود ماجد ينتظرك يالله
العنود التفت لخالتها : خاله سلمي على امي وريم وجود
ام سلمان : الله يسلمك
طلعت ولما وصل عند الباب التفت تطالع بالبيت اللي كانت عايشه فيه وتنهدت وسمت برحمن وطلعت لقته موقف السياره عند الباب ينتظر
فتحت الباب وركبت ..العنود بهمس : السلام عليكم
ماجد : عليكم السلام
سكوت
قرر ماجد كسر الصمت
ماجد : العنود
العنود : هلا
ماجد : شلونك؟
العنود : الحمدلله
ماجد يضحك : طيب وانا مافيه شلونك ؟
العنود وش يحس به ذا !!:شلونك؟
ماجد : عال العال الحمدلله
ورجعوا لسكو ت
___________
نرجع لمكان الحفل
ام خالدموقفه مع الحضور وهي في عالم ثاني بنتها تزوجت وراحت بعيده عنها
هي ماتعتبر العنود بنتها وبس العنود بنتها واختها وتؤمها اقرب شخص لها
ام سلمان اللي موقفه مع اختها وتبي تكون جنبها بكل لحظه حتى ما تحس ان بنتها ابعدت عنها على الاقل اليوم او تخفف من توترهاوضيقها بشكل اصح
ام منصور فهي مع شلت حريم جالسات يسولفن ويرقصن ويعلقن
وخوات ماجد رقص وضحك ومبسوطات على الاخر
لكن في احد الطاولات بنت جالسه لحالها مخنوق من الي يصير اقرب الناس لها
صار فيه لها منافس فيه و هو فرحان فيها اكييييد اكييييد بينساني هذا اذا ما نساني خلااص نزلت راسها وانسابت دموعها على خدينها ماحست الا بيد على كتفها
مسحت دمعها بسرعه والتفتت :خالتي !!
الخاله(جواهر) : ايه خالتك
نوف: خاله شفتي وش صار (وبصوت مبحوح من البكاء )شفتي زوج وخلاني
نساني ياخاله نساني
جواهر : ايه شفت ومن قال انه نساك انتي الغاليه مستحيل ينساك
نوف تضحك بسخريه : يكفي انه ما سئل عني ولاحتى عبرني ها وهو ما عاش معها نساني الحين بيذكرني !!
جواهر : محد يقدر ينسيه نوف الا اذا انتي عطيتيها مجال تفرد فيه ؟
نوف تمسح بقايا الدموع اللي على الخدين : وشلون
جواهر : هذي خليها علي ومو وقتها الحين لاتنسين ان موقعنا مايسمح لنا وابتسمت لها
*من هي جواهر ؟ ووش علاقتها بماجد ؟
* وش الخطه اللي بيدبرونها جواهر ونوف والعلاقه بينهم ؟؟
* العنود وماجد وش بيكون وضعهم ؟
البارت الخامس
ــــــــــــــــــــــ
احسب ان الرمش لاسلهم حنون
اثر رمش العين ما ياوي لاحد
يوم روح لي نظر عينه بهون
فزّ له قلبي وصفقّ وارتعد
لفّني مثل السحايب والمزون
في عيوني برق وبقلبي رعد
وصلو الفندق دخلو السويت اللي حجزوه
تقدم ماجد وفتح باب الغرفه وحط شنطهم فيها وعلق البشت على الشماعه
والتفت لقاها موقفه عند الباب
راح لها مسك يدها بيدخلها وسحبت يدينها بسررررعه منه
ضحك على حركتها التلقائيه ورجع يمسك بس المره هذي بشكل متملك له
ودخل وجلسها على كرسي لنفرين
ماجد : الى الان متوتره مني
العنود منزله راسها
ماجد رفع راسها من تحت فكها السفلي همس :ارفعي راسك
العنود تحس بحراره بجسمه قربه منها انفاسه تلفح بوجها لمسته لوجها
مسك يدينها وقال : انا بطلع الحين اجيب لنا عشاء على بال ماتبدلين
العنود هزت راسها بالموافقه
طلع منها وقامت تاخذ لها شور سريع ترخي به جسمها وتطفي حرارة جسمها
بعد نص ساعه طق الباب وفتحت له
لبست فستان ناعم
ليلكي مخصر وطويل على جنب فتحه وحولين الفتحه دانتيل والظهر قصه دائريه وحولين القصه دانتيل وفكت شعرها النااعم والمقصوص طبقات الى نص الظهر
<<يعني مغطي الفتحه
ولبست صندل متوسط الارتفاع
ماجد شافها قدامها شكلها ملفته تغيرت في نص ساعه
شافته طول بالنظرنزلت راسها
استوعب اللي يسويه : يالله نروح نتعشى
جلسها على كرسي وجلس قريب منها وفتح الصحون و سما بالله
اما العنود ماحركت شىء
ماجد : العنود ليه ماتاكلين ؟الاكل ما اعجبك ؟
العنود بصوت واطي : لا ماني مشتهيه بالعافيه عليك
ماجد : بس لازم تاكلين
العنود بأبتسامه : ماعليه انا لا اشتهيت كليت
ماجد قام من السفره : الحمدلله
العنود بتسرع : شبعت !!
ماجد : ايه الحمدلله ..اصلن ما احب اكل لحالي
العنود في نفسها (اوووووه دقه من اولها ياماجد!!
قامت شالت الاكل اللي على السفره ودخلته المطبخ وراحت تغسل يدينها بالحمام
رجعت للغرفه لقته جالس على السرير
ماجد : انتي مستعده
العنود بخوف : هااا
ماجد : منتي مصليه ؟؟
العنود براحه : الا بس البس عباتي
وقامو وحط يده عليها ودعاء بدعاء الزواج المعروف
وصلو جماعه
=======
ـــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 06:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام خالد بعد ماراح منها المعازيم دخلت البيت بعد شالو الطاولات والكوشه والبوفيه
وغيره من امور الزواج
صعدت فوق
راحت لقسم غير قسمها وفتحت الغرفه تنهدت ودمعتها ذرفت فعت يدها تفتح النور
شافت بجامها اللي كانت لابستها الظهر ما حست الا بدموع تنزل من عيونها بغزاره اكثر من قبل وشهقاتها طلع بنتها طلعت من عندهاوهي من جابتها ماقد ابعدت عنها
ماحست الا بيد على كتفها
التفتت خايفه لقت ابو خالد اللي ماكان احسن منها حال
حاول يهدي الوضع وهو يبي من يهديه
مسح على ظهرها وقال : ادعي الله يوفقها وهذي سنة الحياه
ام خالد : الله يوفقها يارب الله يوفقها وعودت تبكي ضمها لصدره يبي يحسسها بوجوده معها
في غرفه اخرى بنفس البيت
سعود : راكان
ركان : خير
سعود : راكان العنود تزوجت اليوم عرسها بس مدري ليه احس انه حلم
راكان تنهد : ياليته حلم
سعود : تصدق اليوم يوم جينا بندخل مع ماجد سمعت صوت بكى ورا الجدار
لفيت لقيتها وجود تبكي
راكان : تبكي !!!!!
سعود: ايه تقول ماتبي العنود تعرس
راكان : ياحليلها حتى وجود تعرف
سعود: تراها كبيره عمرها 10 سنين
راكان التفت على سلطان : اقول لايكون تغار بس خخخخخ
سعود : اما عاد اغار !!قووووويه خخخخخ
ــــــــــــــــــــ
في صباح اليوم الثاني
تحرك في السرير لف لجهتها مد يده بطريقه يبي يلمسها ومايبين انه واعي
مد يده لكن مالمس احد
فتح عيونه شاف مكانها فااضي
رفع راسه يدورها ماشافها بالغرفه التفت على دورة المياه لقى الباب مفتوح !!
هذي وين راحت
طلع يدورها بالسويت كله مالقاه
وين راحت هالبلوووى
وش السواااااااه وين رااااحت <<الافكار تودي وتجيب
وين بدورها فيه ؟؟
حتى جوالها ما اعرفه ... والله الفشله انزل للوبي واسئلهم امس متزوج واليوم ادور حرمتي !! وش هالحظ النحس
اقول مالي الااروح اغسل وابدل واطلع ادورها
دخل بياخذ ملابسه من شنطته اللي بغرفت تبديل الملابس حتى يبدل ويغسل بيطلع يدورها
دخل لغرفة تبديل الملابس حصلها فارشه سجادتها وتسنن ارتاااح
سلمت حست فيه وراها سكرت سجادتها والتفت له بأبتسامه
العنود : صباح الخير
ماجد يرد لهااابتسامه : صباح النور .. مافيه شىء ثاني ؟
العنود : شىء ثاني ؟!<<ببلاهه
ماجد يأشر على خده ويضحك
العنود انصبغ وجها احمرررررونزلت راسها
ماجد بنفس الابتسامه : انا ماقلت لك لا تنزلين راسك
العنود بابتسمتها : ان شالله .. يالله حتى تفطر
ماجد : افطر !! ليه وانتي ؟
العنود : اااااااا ..... امممممممم
ماجد : افطرتي ؟
هزت راسها بلا
ماجد : مو مشتهيه ؟
حركت راسه بأيه
ماجد : خلاص لاتعبين نفسك ودخل يجهز له ملابس وخذا فوطته وراح للحمام
العنود (ياربيه وش هالبلاوى ما اقدر اكل معه ماتعودت صعبه استحي وهو مايفهم اووووف
وجلست تفكراقوله بفطر ..يووووه والله الفشله ...وان سكت ماراح يفطر والله النشبه اووووووف وش الحل ؟
شوي سمعت صوت الباب ينفتح شافته طالع ولا ف على وسطه فوطه وفوطه الثانيه على كتوفه ودخل لغرفة تبديل الملابس نزل راسه خجلانه من شكله
شوي وطلع واتجه للكوميدينا يمشط شعره ويتعطر لبس شماغه ولف عليها
بتروحين معي ؟
العنود طالعت فيه تبيه يكمل
ماجد : بنزل باللوبي اشرب كوفي
العنود : طيب بلبس واجيك بالصاله
ماجد : اوكي انتظرك لا تتأخرين
العنود : ان شالله
وراحت بتبدل طلعت لها بنطلون ابيض وبلوزه فوشيا علاق ولبست تعليقه الماس وخاتمها وساعه فضيه الماس ورفعت شعرها شانيون بشكل مرتب ولبست صندل متوسط الطول فوشي
حطت ليب قلوس وايلينر بوسط دخل عيونها ومسكراء
وطلعت عليه ..شاف نعومت لبسها وشياكها اذهلته
انحرجت من نضراته المتفحصه لها نزلت راسها
ماجد : يالله البسي عبايتك بنطلع
العنود لبستها بسرعه تبي تغطى بأي طريقه عن نظرته اللي احرجتها
التفت له يالله ..طالعها وفطس ضحك
العنود انقهرت من ضحكه خير ذا وش بلاه اول يتمقل واربكني والحين شاقه الضحكه خشته تلفت تدور وش اللي يضحك مالقت شىء !!
ناظرت فيه بأستغراب :وش فيك تضحك ..فيني شىء غلط ؟؟
ماجد وهو كاتم الضحكه : لا بس الظاهر من الربكه قلبتي عباتك
العنود تطالع في عباتها وهي منصدمه (ياوالله الحظ النحس ..يافضحي فضحااااااه من اولتها قلبت عباتي وش بيقول تستغيث )..عدلت عباتها ووجها احمر من الفشيله
ماجد عرف انها انحرجت مسك يدهاا وطلعها من السويت دخلو بالاصنصير ونزلو للوبي تحت وطلعو من الفندق وراحو باتجاه المطاعم الكبيره
دخلو المطعم
جلسو على طاوله متقابلين وطق عليهم النادل حتى يستأذن بالدخول ويعطيهم
المنيو
اعطاء المنيو لماجد ومد ماجد المنيو الثاني لها
ماجد : وش حابه تطلبين ؟
العنود : اي شىء
ماجد : وش اي شىء ...ممكن لو سمحت تطلع ولما نتفق بطلبك <<يكلم النادل اللي انصاع لامر ماجد
العنود : خلاص كبتشيون
ماجد : والا كل ؟
العنود هزت كتوفها : اطلب لي مثلك
ماجد شافها مستحيه منه ما حب يضغط عليها : خلا ص بطلب بطلب كرواسون بالجبن مع عصير اورنج
انتي وش عصيرك اللي تبينه ؟
العنود : مثلك
ماجد (شكلي بطول معها على بال ماتفك هالحياء ): على راحتك
ــــــــــــــــــــــ

قريب منهم في احد احياء الرياض الراقيه
ام ماجد : نوووووووف
نوف :هلا يمه
ام ماجد: يمه ماجد ما دق عليك ؟
نوف بحزن : نساني يمه
ام ماجد : الظاهر ما نساك لحالك نسانا كلنا
عهود اللي سمعت الكلام : الحين الساعه ماجت عشر ونص وامس سهران
ام ماجد : ايه جت المدافعه جت زينت العلوم
عهود : ليه يمه وش سويت حتى تقولين زينت العلوم ؟؟
ام ماجد : ابد جبتي لي هالقرويه مدري وش عاجبتس فيها والله لا ملح ولا بياض وفوقها قرويه يكفيك موقع زواجهم احد يحط بحوووش !! غنم حتى يحطون بحوش الزواج!!
عهود :يمه الله يهديتك الحين هذي زوجت ولدك والشىء الثاني قرويه عشانه عايشه بقريه ؟ لاتنسين كانت عايشه في الخبر وما جت للقريه الا من كم سنه
الجمال مو مقياس والبنت جميله باخلاقها وصحيح هي مو بيضاء انها حنطيها بس السمار مو عيب والا تبين وحده بيضاء وملكت جمال لسانها طويل تقعد تراددك على الطالعه والنازله ؟
ام ماجد : هالبنت تمسكنت لين تمكنت منك ومن ولدي اللي من دخل عليها مارفع الجوال وقال بسئل عن امي ..قبل ما يتزوج وهو من يقوم يمرني ويحب راسي ويسلم علي ولا جت الساعه 10 دق علي الحين من امس مارفع السماعه ولا قال هم وصلو من الديره والا ماوصلو؟
عهود : امس كلمني وقال وينكم فيه ؟ قلت له احنا بالبوفيه ولا خلصنا بنطلع
قال دقي علي لا وصلتوا ودقيت عليه ..
ام ماجد : وانا وشبلاه ما يكلمني والا عشانه راضي عليك بعد ما جبتي له هالقرويه ؟
عهود : لاحول ولاقوة الا بالله يمه جوالك كميراء وانتي عارفه ان الكميرا ممنوع
وقفلتيه وخليتيه بالسياره امس صح ؟ وشلون تبينه يدق وجهازك مقفل ومحطوط بالسياره ؟
ام ماجد : ولو هذا مايمنعه انه يدق ويسئل يكفي انه الحين الظهر وهو حتى ما دق
نوف تضحك ومن داخلها تغلي : يمه مجود سحب علينا مع قرويته
عهود بنظرت غضب في وجه نوف : اقول الله يعين العنود وماجد عليكم وقامت منهن
ام ماجد : وشفيها ذي انهبلت تبيني ما اتشره على ولدي ؟
نوف : يمه ولدك راح مع حبيبة القلب ونسااك تعرفين وشلون نساااااك
دق جوال ام ماجد لفت به لوجه نوف من اللي يدق ؟
نوف : زوج القرويه
ام ماجد : الوووو
ماجد : السلام عليكم
ام ماجد: عليكم السلام
ماجد : وشلون الغاليه ؟
ام ماجد : شفه عندك اسئلها تسئلني انا ؟؟
ماجد: انتي الغاليه ومافيه احد يساويك
ام ماجد : ايه اضح حتى الجوال فضى شحنه من اتصالاتك <<تستهزىء
ماجد حب يغير الموضوع : يمه ماعندك صوت قاعده لحالك ؟
ام ماجد : لا عندي الغاليه اللي ماتنساني لولقت غيري بديل <<تدق بالحكي
ماجد هذا اول يوم اجل بعد شهر وش بتقول الله يعيني : يمه وين ابوي ؟
ام ماجد : مدري عنه داق علي تنشد عنه ؟
ماجد : لا داق ابي اسلم عليك واقول اني بسير عليكم العصر لان الساعه 7بنسافر
ام ماجد : ايه صح نسيت انك ماراح تسير علينا الا وتستأذن منا مثل الغرب مو مثل اول يوم كان البيت بيتك ..حياااااك الله
ماجد حز في نفسه كلام امه
ماجد : يالله مع السلامه
ام ماجد : مع السلامه
العنود الي لاحظت تغير تعابير وجه ماجد من الاتصال واستنتجت ان امه مضايقته
بالكلام ..الله يعينك
ماجد حب يغير جو مزاجه
ماجد: العنود
العنود : سم
ماجد : سم الله عدوك .. ماحكيتي لي عن نفسك ؟
العنود : وش تبيني اقول
ماجد : اي شىء
العنود حركت كتوفها :ما اعرف وش تبي اسئل وبرد عليك
ماجد : طيب ..
+++++++++
العصر
نروح لاحد القرى المقاربه لمدينة الرياض
ديرة العنود
خالد : ليوووووونه ....ليووووووووونه
ليان : لبيه
خالد : تعالي تروحين معي للخيل ؟
وجود : خالد تكفى بروح معكم زهقت هناااااا
ليان: بروح مع وجود
وجود :وش قلت خالد تكفى
ليان : خالد تكفى <<تقلد وجود
خالد : قولي قسم انتي وخشتس مطيحه الميانه ويقلدها (خالد تكفى)
ليان : شوف وجود تقول كذا ؟
خالد هذي وش بيعرفه عمه والا ابو !!والله الورطه ماتنشرح <<يحك راسه
خالد : البسن حذيانكن
وجود : كح كح كح غبره
خالد : وشوووووو يتلفت
وجود : حذياااااااان وينك عايش انت ؟الناس تقول جزمه وشوز وانت حذيان وزنوبه الله يخلف عليك ولا ضابط انت براسك يبيلك من يضبطك
خالد : لا والله احلفي هيــــــــــــــن يا حمره <لقبها لانها بيضاء وخدودها حمر)..باخذ بنتي وانتي تقلعي دوري لتس احد يوديتس للخيل
وجود : اقول خالد العصلا من بيقضبها <<تنقز حواجبها
خالد : بنفرش زوليه ونقعد عليها هناك وبمر البقاله من هنا واخذ اكل حتى تلتهي فيه لين نرجع
وجود : خخخخخخخخخخ عنز تلهيها بالشعير
خالد :بعد تسبين انتي ووجهتس يالله مالتس معنا مكان
وجود : الله يخلي لي حبيبي بكلمه ويرسل على سعود وانت خذ عنزك معك خخخخخخخخخخ
خالد مسك يد بنته وطلع وهو يضحك ولما ركب السياره دق على الثابت
وردت وجود :هااااا
خالد : هويتي في اللي مانيب قايل يالله دقيقتين والثالثه بحرك
وجود : هوااااااااا
ام خالد وريم وام نواف وام محمد مجتمعات في بيت ام نواف
ام نواف : اقول يا ام خالد العنود ماكلمتس اليوم ؟
ام خالد : الا دقت علي الصبح
ام نواف : هاه وش تقول ؟
ام خالد : ابد طيبه وبخير
ام نواف : عسى جربت العرس خخخخخخخ
ام خالد : الله يوفقها ويوفق بنات المسلمين
ريم : امين .. اشتقت لها
ام محمد : كلنا كذا لا اعرسن خواتنا يو م تعرس منيره (اختها) قعدنا نبتسي عليها بس لاتلومنا منيره غييييييير مهيب مثل بنات جيلها ذا
ام خالد وريم وام نواف يطالعونها مبققين عيونهم
ام خالد : بنات هالجيل!!!!!!!!!!
ام محمد : ايه بنات ذا الجيل ؟
ام خالد : ليه هي كم عمرها ؟
ام محمد : مدري بس مهيب كبيره انا وبعدي فهاد وهي بعد انا اكبر منها بأربع سنين وانا ناصفه الثلانثين (35)
ريم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ : تكفين تحتسين من صدقتس ؟؟ منيره 30 سنه يعني اكبر من العنود بسنتين ؟؟
ام خالد : لا ريم كبرتيها يمكنها كبر العنود <<بأستهزاء
ام محمد بعصبيه : ليه ياحبيبتي من كبر منيره ؟؟
ام خالد : ام محمد اختس مدرسه لها كم سنه ؟ هي كانت مدرسة تاريخ وذا البنت باول متوسط <<تاشر على ريم ..والحين اختس اداريه وهالبنت عمرها 25 سنه
هذا واختس اول ما درست كانت تدرس في الحفرقبل ما تنقل هنا
احسبيها يأم محمد زين
ام نواف رغم ان الوضع عاجبها في الرد اللي جاء لأم محمد الا انها لازم تثبت لها انها صديقتها الصدوق : اول الدراسه كانت مافيها جامعه معهد وتدرس على طول ومنيره خذت المعهد ودرس على طول هذا مهوب عذر
ريم : انتي قلتيها يام نواف اووووول يعني مبطي ماقلتي تووو فيه فرق وترى يأم نواف الحق ماينزعل منه منيره مهيب حول العنود وش جاب العنود لمنيره !!
ام نواف : ايه صح صح
كملو سوالف الا ان ام محمد شايله على ام خالد وريم
ـــــــــــــــــــــــ
ماجد : الا بسئلك صدق ليه ما تخلين الدكتور يكشف عليك ؟؟ بصراحه اغرب حاله جتني انتي !! توقعت بعد ما سمعت من الدكتور اللي مسك حالتك بالبدايه ان الحين بتدخل على عجووووز ويدفونها بعربيه وبتورط معها وشلون اقنعها بالفحص بس انصدمت ان الي داخله على بنت
العنود تضحك وهي منحرجه : ما احب احد يكشف علي لو من ما كان يكون
ماجد : وانا زوجك يغمزلها
العنود تصفق وجها <<يوه هذا مايستحي
ماجد شافها مستحيه ضحك عليها
وكملوا سوالف الى ان صلووالعصر بعد ماصلو العصر تمشوا شوي بالمجمع
ماجد : يالله نطلع ونروح للفندق نروح نبدل وناخذ شنطنا ونروح لاهلي من طلعنا الصباح مع رجعنا للفندق
العنود بأبتسامه : يالله
وراحو للفندق في الطريق اتصل ماجد باخته ساره
ساره: الووو
ماجد : السلام عليكم
ساره : هلااااااااا والله وعليكم السلاااااام
ماجد : هلااااااااافيك .. وشلونك ؟
ساره : بخير وشلونك انت ؟
ماجد : الحمد لله بخير
ساره تضحك : ها وشلون العرس
ماجد هههههه : توني ما اقدر احكم الحين
ساره : وشلون العروس ؟
ماجد يلتف عليها :ابد العروسه بخير
ساره :دوم ان شالله
ماجد : واياك ان شالله ..يا حلوووه بعد ربع ساعه اشوفك عند اهلي
ساره : بتمرهم ؟
ماجد : ايه اكيد بمرهم بسلم عليهم وابغى اشوفك انتي وعيالك معهم
ساره : ابشر ان شالله
ماجد : يالله سلام
ساره : سلام
سكر الخط التفت للعنود وابتسم : هذي اختي ساره
العنود : متزوجه ؟
مااجد : ايه وعندها هنوف 14 سنه و عبدالله 10 سنوات وماجد 4سنوات
العنود : ماشالله .. الصغير مسمينه عليك؟
ماجدرافع حاجبه : ايه .. وليه ماتنطقين اسمه ؟
العنود : عادي قلتها كذا وتحرك كتوفها
ماجد : محد قد قالك انك عنيده
العنود تضحك واشرت براسها بالايجاب
ماجد مع صوت ضحكتها الهاديه وصوتها المبحوح سرح فيه
قطع عليهم رن الجوال
ماجد : الوووو
.....: السلام عليكم
ماجد: هلااااا وغلاااااا وعليكم السلام
...: ههههههههه احلى النفسيه مع العرس عاليه
ماجد: اذكر الله بعد اخااف تصكني عين وانا توني ماتهنيت
....: اي توك امس واليوم ما اكفاك
ماجد :ههههههههه لا ما اكفاني
...: وينكم يقولون انكم بتجون ولا شفناكم
ماجد : في الطريق
...: حياكم الله
ماجد : ابقاكم الله
وسكر الخط التفت لها وقال هذا خالد
العنود: خالد اخوي ؟؟
ماجد ابتسم : لا اخوي انا
العنود حركت راسها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو ماجد
نوف : خاله اقولك بالطريق جايين
جواهر: طيب ما عليك شوفي سوي اللي اقولك عليه
نوف : ابشري
جواهر : ........... فهمتي ؟
نوف : ايه فهمت
جواهر: ولاطلعو دقي علي
نوف : خاله ماراح تجين
جواهر: وين اجي ... خليني هنا احسن عن القرويه اللي جابتها عهودوه
نوف : خلاص ..باي
جواهر : باي
ـــــــــــــــــــــــ
وصل عند الباب الكبير ودخل سيارته للحوش
ماجد : العنود
العنود : هلا
ماجد : شفتي هذا البيت هذا بيتنا
العنود فتحت فمها من الفخاامه الخاارجيه للبيت غير الحوش الكبير
وقالت : هذا بعد نفس التصميم بيت اخوك هذا صح ؟؟<<لان البيتين بنفس السور
ماجد : لا هذا بيت اهلي ..وخالد وتركي ماتزوجو
العنود : الله يوفقهم
ماجد : وانا
العنود ابتسمت : الله يوفقك
نزلو واتجهو لبيت اهل ماجد
طلعت لهم عهود تمشي بسرعه
عهود : ياهلاااااااا والله بالمعاريس
مااجد : هلااااااا بك
عهود : شلونكم
ماجد : انا تمام والتفت للعنود
العنود : بخير جعلتس به
عهود : الله يسلمكم دوم ان شالله ... يالله تعالو والا بيلعن خيري خالد اني اخرتكم
ماجد خخخخخخخ : بقوله انك تبين تطولين برى بس انا رفضت
عهود شهقت ودقة صدرها : يالنصاااااااب
ضحكو على ردت فعلها ودخلو
ماجد : السلاااااااام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
ودخل جهت ابوه يسلم عليه وبعده امه وخواته واخوانه
العنود : راحت لابوه وصافحته <ماتعودت عليه
وراحت لامه وسلمت عليها وعلى بناتها
وجلسوا الا بدخلت نوف عليهم

نوف تطالع في ماجد وتطالع باللي جنب عهود
ماجد : نوف ماراح تسلمين ؟
نوف : راحت له وهي ساكته
العنود وقفت حتى تسلم على نوف لكن نوف راحت وجلست عند تركي
العنود في وضع لاتحسد عليه فشلتها قدام الكل
خالد يحاول يمشي الوضع
خالد : اقول مجوووووود واشوفك سحبت علينا من امس ما ازعجتني يضحك
ماجد : وش ابي فيك حتى ادق عليك من زين سوالفك هههههههههههه
خالد : افاااااااااااا الحين من زين سوالفي هين الوعد قدام ههههههه
ام ماجد بقهر: هو نسانا كلنا ياخالد وقفت عليك انت!!؟؟
خالد : يمه الله يهديك وش هالكلام ؟
ام ماجد : وانا ماقلت الا الصدق .. من امس مارفع السماعه علي هذا وهي توهااول يوم كذا اجل بعد شهر وش بيصير !!
العنود اللي اصيبت بصدمه اذهلتها ..الحين امه زعلانه عليه مني ؟ ياربي وش هالورطه اللي دخلت نفسي فيها
دق جوالها
العنود : الووو
ريم : السلام عليكم
العنود وعليكم السلام
ريم : وشلونتس ؟
العنود الحمدلله
ريم : عندتس احد؟
العنود : ايه
ريم :اجل يالله مع السلامه
العنود : مع السلامه
سكرت الخط والتفت لماجد اللي كان يراقبها
ساره : ماجد انت قايل لهم بتجي ؟
ماجد : ايه
ساره : اجل وين قهوتهم ووين حلويات ماشفنا شىء
مها : ساره ماتلاحظين انك منتفخه هاليومين ؟ <<تستهبل
ساره ترمش بسرعه : احم احم مو وقته لاتفشليني
مها : ماعليه رجلك مهوب فيه
ساره : بس بيوصله العلم وتأشر بحاجبها على ولدها ماجد
مها : طيب لاجت الحلويات لا تبلعين فيها مراعات لجسمك اللي يرحم <<جسم ساره حلووو ومحافظه على شكلها ورشاقتها
ساره : مها حبيبتي انتي شاريه شىء من حلالك
مها ببرأه : لا
ساره : اجل اسكتي
خالد : لقطي لقطي
مها : هه هه هه
جت القهوه وقامت نوف تصبها
صبت للكل ماعدا العنود
عهود ماجد اللي لاحظو نوف وهي تعدي من قدام العنود وتعطيه لهنوف (بنت ساره )
عهود كانت بتقوم بس مسكتها العنود : عهود انا ما اشرب القهوه ارتاحي
عهود :لا انا مرتاحه وبجيب الحين لك
العنود : عهود انا ما اشربها عند رجال مهما كانوا وما اقدر ارفع برقعي كل شوي عيـب
عهود : خلاص اجل تعالي داخل نتقهوى
العنود : لاالله يرحم والديك خلينا هنا
ام ماجد اللي مريخه اذنها وتسمع وش يدور : تصدقون سمعت بمفرقت الجماعات
ولا شفتها الا اليوم !!
العنود اللي انصدمت من قوة الكلمه وماحست بنفسها الا تناظر جهت ماجد اللي فاتح فمه من جرئة امه
ابو ماجد اللي كان في بداية الجلسه ملتزم الصمت قرر يتكلم : انتي الحين اكتشفتي هالشىء ؟ انا مكتشفه من فوق 30 سنه
ام ماجد بغيض: وش تقصد يامحمد ؟
ابو ماجد : اللي فهمتيه و(اشر بيده ) اقصري الشر يامره سامعه وانتي مثلها <<وكان يأشر على نوف
التفت على ماجد وقاله : ماجد خذ اهلك يالله روحو الله يسهل عليكم واتصلو علينا لا وصلتو بالسلامه ان شالله
قام ماجد وسلم على ابوه وامه وخواته وهنوف ويوم جت نوف صد عنها وسلم على تركي
والعنود : سلمت على عهود ومها وساره وهنوف وعيال ساره عبدالله وماجد الصغير وام ماجد اللي ماقامت لها واضطرت تدنق لها و سلمت على ابو ماجد والعيال وطلعو ركبوا سيارت ماجد وكان معهم خالد اللي بيرجع بسيارة ماجد للبيت
جلسو بالسياره ماجد يسوق وخالد جنبه والعنود بالكرسي اللي خلف ماجد
ماجد وخالد مندمجين بالسوالف
والعنود عيونها متجمعه فيها دموع من كلام ام ماجد اللي ماتقدر تفتح فمها عندهم
واللي ماخفى على ماجد هالدموع اللي عكستها له المرايه الاماميه لسياره
وصلو المطار نزلو خالد كان بينزل لكن ماجد رفض لانهم بيطولون وباقي على الرحله اكثر من ساعتين وانه يبي يتفرد بزوجته وخالد بيكون العذول بينهم <<طبعآ هذا كلام ماجد لخالد بمزح
لكن ماجد كان يبغى يهدي وضع العنود بعد اللي شافه حطوالشنط على العربانه ووطلب من عامل يدفها ويلحقهم بها ماجد مسك العنود بيدها: يالله ندخل للكوفي ننتظر لين يعلنون عن رحلتنا
العنود حركت راسها بالموافقه
دخلو للكوافي وحاسب العامل واخذو العربانه عندهم
ماجد : العنود
العنود مقدمه الغطاء على عيونها حتى مايشوف عيونها :هلاا
ماجد : انا عارف انك متضايقه من كلام امي وحركة نوف اليوم لك ونزل راسه مايدري وش يقول لها ..
العنود : اكذب عليك لو قلت ماضايقتني امك بكلمتها موضايقتني الا جرحتني
كلمتها قويه بحقي لكن عهود وساره ومها وابوك حسسوني بوقفتهم معي
ماجد يحاول يخفف الوتر بمزح: وانا مالاحظتي من جهتي شىء
العنود : لاحظت بس انت لو دافعت عني بتضايق منك لانها امك واكيد انها تقول هالكلام من حبها لك وغيرتها عليك
ماجد رفع راسه وابتسم : الحمدلله انك لاحظتي
ــــــــــــــــــــــــــ
نوف : الوووووو
جواهر: الوووو
نوف : هلااااا خالتي
جواهر : هلااااااا نيوفه
نوف : خاله سويت اللي قلتي عليه بس ماقدرت اكمل
جواهر بعصبيه : لييييييييه انا كنت عارفه انك ماتنفعين بشىء
نوف : عمتي عهود ماخلتني اسوي شىء من اول حركه قالت هين شغلك لاطلعوا ولما طنشتها بالقهوه عمي خالد نظراته لي تحسين وده يقتلي !
حتى ابوي محمد هددني قدامها وخفت منهم
جواهر تقهرها : اصلن انتي خوافه وماتنفعين خلها تاخذ ماجد منك احسن
نوف بضعف : والله ياخالتي لوتشوفين وشلون يتطاير من عيون عمي خالد كان سويتي مثلي
جوهره : يخسى خويلد ..هذا اللي ناقص
نوف وهي منقهره : وازيدك ياخالتي عمي ماجد ما سلم علي يوم جو يوادعونا سلم عليهم كلهم الا انا سحب علي ياخاله <<وبكت
جواهر : نوفه وش يبكيك عشانه ماسلم عليك اوعدك يانوفه اطير القرويه منه واخليه يرجع لك انتي دلوعته
نوف : خلااااص ياخاله مافيه امل بعد اللي شفته طابت نفسي
جواهر : وش شفتي
نوف بضيق : ياخاله طول قعدتنا وعينه عليها مانزلها ويوم قامت امي تقول كلام فيها شفت بعيونه نظرت خوف عليها لاتضايق
جواهر : ليه عمتي وش قالت ..يالبى والله قلبها عمتي
نوف : اممممممم تقول انها مفرقت الجماعات وشىء زي كذا
جوهره خخخخخخخخخ : ياحلوك ياعمتي اجل مفرقت الجماعات تعرف والله تحكي وتدق بالكلام
نوف :ايه بس جت على راسها بالاخير ونالني من الحب جانب على قولتهم اقصد من السب جانب
جواهر: ليه وش صار ؟
نوف :ابد بأختصار غسل شراعي انا واهي ابوي محمد
جواهر : اوووووووف هذا البلا ابوك محمد ساكت ولاحكى ياويل من يعارضه
نوف : كأنك معنا اليوم ساكت ولاحكي الا بزفتنا انا وامي
جواهر : اقول نوفه جاني خط يالله واوعدك اطيرها بعد ماتجي بااااي
نوف : باااي
ـــــــــــــــــــــــــ
ام خالد : ريم
ريم : لبيه
ام خالد : لبيتي في بيت الله حاجه ..ماكلمتس العنود هالعصر؟
ريم : الا يمه انا كلمتها وكانت مع رجلها وسكرت استحيت اسولف عليها
ام خالد :انا مدري ليه قلبي قارصني عليها
ريم : لاحول واقوة الابالله يمه كلمتها صوتها زين مافيه شىء ليه تحبين تضايقين عمرتس يمكن لانها اول مره تروح بدونتس
ام خالد : هي قالت بدق عليك قبل لا اسافر والحين موعد رحلتهم ولا دقت
ريم : يمه العنود تستحي ويمكن استحت تدق قدام رجلها
ام خالد : الله يعين مدري ذا البنت وشلون بتعيش على هالحياء
ريم : الحياء يزين البنت
ام خالد : يزينها ايه بس بعض الاحيان ينوخذ حقها ومن الحياء ماتقدر ترده
ريم : عنوده ماينخاف عليها
ام خالد : الله يوفقها
ريم : امين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المطار اعلن رحلتهم المتوجه للبنان
قام ماجد واشار الى احد عمال المطار يدف الشنط معهم
مسك يدها اخذها لقسم الجوزات ...بعد ما قامو بالاجرائات
واركبو الطياره وجلسو بالكراسي
العنود : ماجد
ماجد : هلاا
العنود : ممكن اكلم امي؟
ماجد :الحين ممنوع !
العنود بصوت مبحوح : ااا خلاص
ماجد تضايق لانها اول طلب : ارسلي الحين مسج انك بالطياره وماتقدرين تدقين ولا وصلنا هناك دقي عليهم منها تسمعين صوتهم ومنها تبلغينهم بوصولك
العنود بصوت واطي : ان شالله .. مسكت الجوال وارسلت بسرعه لراكان
وقالت فيه يبلغ امها عن الرساله الحين
ــــــــــــــــــــ
راكان في المجلس مع ابوه واخوانه وعيال عمانه
خالد : اقول انت متى ناوي تفتح المشروع
راكان : ياحبيبي وانت تبيني ادفع واحط كل دراهمي وحضرتك تجي نهاية كل شهر عطني الربح ؟؟
سعود خخخخخخخخخخخخ: راكان تحلم تحلم خالد يطلع قرش يا اخي هذا صويلح رقم 2 من البخل
خخخخخخخخخخخخ(صويلح رجل بخييييل مايطلع الريال من شدة بخله)
خالد : الله واكبر ياالكريم !!
سعود يحرك ثوب احم احم انا اكرم منك يا صويلح هع
خالد : وش مقياس الكرم عندك يا اخ سعود
سعود: متى اخر مره عزمت الرياجيل على عشى يالقعيطي <<معناها بخيل
خالد : مافيه مناسبه حتى اعزمهم والا بس فسقه عشان يقولون كريم
عبدالله خخخخخخ: خالد الحين الخروف ب1000 ريال وصغير يعني قهر ادفع الف عشان يقولون كريم صح ياخالد
خخخخخخخخخخخخخخخخ
راكان حلوووووووووووو ه عبدالله
خالد : حمدلله خبل والامهبول ادفع 1000 ريال على بطونهم <<يستهبل
عبدالله : انا ادري
ابو خالد يقاطعهم : اقول عبدالله شفت حصان حمدان ببيعه ؟؟
عبدالله : ايه مهبول حاده ب270 الف والله لو هو ارض !!
ابو خالد :صدز عاد ؟!!
عبدالله : والله هذا وهو مصاب حاده بها القيمه
ابو خالد :الله يهديه
ـــــــــــــــــــــــــ
بالطياره المتجهه للبنان
مرالمضيف عليهم
السلام عليكم
ماجد : عليكم السلام
المضيف :محتاجين شىء اجيبه لكم
ماجد : لا شكرآ
راح المضيف
ماجد : العنود
العنود : هلا
ماجد : نميتي ؟
العنود : لا !
ماجد : طيب تبغين تشربين شىء
العنود : لاتسلم
ماجد : الله يسلمك
بعد مرور نصف ساعه
اعلن الكابتن عن قرب وصولها لمطار بيروت وطالب بربط الاحزمه
ربطو الاحزمه ..وهبطت الطائر في مطار بيروت
ونزل الركاب من الطائره واتجهوا للمطار
ماجد والعنود خذو العفش وخذو ليموزين
واتجهو للفندق اللي حجزه ماجد من قبل

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 06:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نزلو عند الفندق ودخلو اللوبي وطلبو من عامل يحمل العفش لسويتهم اللي كان مكون
من صاله وغرفه ودورة مياه واوفيس صغير
فتحوا الباب (شافت الصاله واسعه ولون الجدران بيج فاتح والكنب مشجر بين البيج والبني والذهبي وطاوله كبيره بالنص من زجاج اطرافها خشب بنتي في وسط الزجاج كرستالات وورد مجفف منثوره داخله ..وعلى طرف تلفزيون كبير نوعآ ما مثبت بالجدار وتحته قطعة خشب مثبته بالجدار ومحطوط عليها رسيفر
وخلف الكنب نافذه كبيـــــــــره مطله على الشارع ومن الجهه الثانيه اوفيس اللي مفتوح على الصاله وخلفه ممر موصل لغرفة النوم المتوسطه عليها مفرش فخم عنابي وفيه رسومات خفيفه باللون البيج
العنود اصيب بالذهول من الذوق في الفندق
ماجد دخل العفشه عليها بالغرفه بعد ماحاسب العامل
ماجد : ها ان شالله اعجبك
العنود : ايه ذوق
ابتسم ماجد : اكيد ذوقي انا <<يستهبل
العنود هههههه
ماجد وش اللي يضحك ؟
العنود : امممم ولا شىء <<استحت تقوله خراط بوجهه
ماجد : طيب بأخذ شور على بال ماترتبين شنطك
العنود : ليه وشنطك ؟
ماجد : انا بسويهم بنفسي متعود اسوي شنطي بالحالي
العنود : على راحتك
رفع شنطته وحطها على طرف السرير وحط شنطتها جنبها
هي وقف تنتظره يأخذ اغراضه
ماجد : وش فيك ماترتبين ملابسك ؟؟
العنود مرتبكه : ااااااا انتظرك تاخذ اغراضك حتى ارتب اغراضي
ماجد :ماراح اطلع لين ترتبين اغراض * وش بيسوون نوف وجواهر ؟
* ام ماجد بتحسن علاقتها مع العنود؟


البارت السادس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود انصدمت خير هذا يبي افتح شنطتي ويشوف ملابسي وانا اصفهم بالدرج والله اللزقه
ماجد حس انه احرجها خذا فوطته وطلع .. رجع فتح الباب ارتبكت لانها فتحت الشنطه
ماجد : عنود حبيت اذكرك اني زوجك يعني ماله داعي الحيااء هذا وسكر الباب وراه
العنود وجها انصبغ بأحمر يااافضحي يعني عرف ليش مافتحت الشنطه وين اودي وجهي منه ورتبت ملابسها بشكل سريع حتى مايدخل عليها وهي تصفهم
وطلعت فوطتها حقت الشعر وفوطت الجسم وبنطلون اسود وبلوزه حمراء علاق
وفيها رسمه على شكل معين جهت البكن بالكرستال الاسود
وطلعت ساعه جلد اسود من قوتشي مرصعه بالالماس
وحلق ذهب ابيض صغير مع تعليقته نااعمه سلسله رقيقه وفيها حلقه مدوره بوسطها قلب حولينا فصوص من الفضه
دخل ماجد بعد ماتحمم وكان لاف فوطه على وسطه والفوطه الثاني على كتوفه وينشفه شعره بطرفها
خذت العنود ملابسها وجت بتطلع
ماجد : العنود
العنود : هلااا
ماجد : بتلبسين بالحمام !!
العنود نزلت راسها منحرجه من سؤال (ياربي هذا وش يحس به ): ايه
ماجد : ليه خوذ الفوط والبسي هنا انا بروح لصاله بعد ما البس حتى اسئلهم عن القبله واطلب لنا عشاء خوذي راحتك
العنود : ان شالله
ودخلت تحمم ولما جت بتطلع استحت يشوفها بالفوطه قعدت تطل مع فتحت الباب لايشوفها ولما ماشفت رجله ممدوده عند التلفزيون طلعت قبل لايحس فيها
وقفلت على نفسها الغرفه وقعدت تلبس
شوي واندق عليها الباب
ماجد العنود
العنود : هلا
ماجد : افتحي
العنود :لحظه راحت تعدل وجها بسرعه كحل وسط العين وقلوس ومسكرا
وفتحت الباب
ماجد : خوذي الجوال دقي على اهلك بلغيهم انا وصلنا
العنود : ان شالله
ــــــــــــــــــــ
رن جوالها
ام خالد : الوووو
العنود : هلاااااا يمه
ام خالد : هلاااااا عنوووده وشلونتس يمه ؟
العنود : بخير يمه انتي وشلونتس وشلون ابوي والعيال وريم ووجود وليان ونيوفي
ام خالد وصوتها مخنوق بالعبره : بخير انتي بشريني عنتس يابنتي
العنود ودموعها تنزل :مشتاااااااااقه يمه لكم
ام خالد : وانا والله مشتاقه لتس بس يابنتي هذي سنة الحياه
العنود : يمه وين اخواني وابوي مااسم لهم حس عندتس ؟
ام خالد : ايه كلهم في المجلس تحت وانا رقيت ادور لابوتس ورقة الفاتوره بيسددها
العنود : اها اجل سلمي عليهم وان شالله ادق عليهم
ام خالد : الله يسلمتس ماوصيتس يمه على رجلتس تراه جنة ونارتس يابنتي
العنود : ابشري يمه
ام خالد : الله يحفظك مع السلامه
العنود : والله يحفظك مع السلامه
سكت العنود الخط وماتحملت قعدت تبكي اشتاقت لهم مشتااقه لاهلها اول مره تبعد عنهم اول مره تنام بعيد عنهم
ماجد استغرب كل هذا كلام على الجوال ! هذا وهي توها تاركتهم امس !وقام يشوفها
شافه حاطه وجهها على المخده وتبكي بصوت واطي تضايق من شكلها كسرت خاطره دق عليها الباب
رفعت راسها : هلااا
ماجد دخل وجلس جنبها مسك يدها وبيده الثانيه رفع راسها حاولت تقوام لايشوف عيونها وخشمها الاحمر بس ماقدرت
حط عينه بعينها : انا عارف انك مشتاقه لاهلك وحاس بمشاعرك لكن هذي الدنيا لكن او عدك متى مابغيتي اهلك ويديتك لهم بس الحين لاتضايقن عمرك (وبداء يمسح دموعها اللي تنزل بيده ) هذي ايام شهر العسل وانا ماراح اقولك احلى ايامنا لان ايامنا الجايه ان شالله كلها بتكون حلوووه وابتسم ردت له الابتسامه وحركة راسها بالايجاب حط يده من ورا ظهرها وقال :يالله قومي نتعشاء تراني ميت من الجوع
قامت معه ولما وصل الباب رجعت قالت : ااا ماجد وين القبله بصلي ؟
علمها اتجاه القبله وصلت وراحت له وحطو العشاء وقام يسولف لها عن حياته وشغله ويعلق على مقالبه هو الشباب وقدر ينسيها البكاء وشافها تتجاوب معه في تعليقاته وضحك وتعلق عليه بأشياء بسيطه قدر يكسر الحاجز اللي بينهم وهذا اللي كان شاغله
ـــــــــــــــــــــ
في اليوم الثاني
صحت وخذت شاور واخذت جوالها ودقت على امها
ام خالد : الووو
العنود : السلام عليكم
ام خالد : هلاااا وعليكم السلام
العنود : وشلونكم ؟
ام خالد : طيبين نسئل عنك وشلونتس ؟
العنود : الحمدلله بخير
ام خالد يستحق الحمد ..وشلون رجلتس ؟
العنود: الحمدلله طيب
ام خالد : الحمدلله
العنود سمعت صوت فتحت الباب : يمه ماجد قام سلمي على ابوي وعليهم كلهم
ام خالد : الله يسلمك وسلمي على رجلتس
العنود : الله يسلمك يبلغ ..مع السلامه
ام خالد :مع السلامه
سكرت الخط وراحت للغرفه بعد ما شافته دخل ياخذ شاور
رتبت السرير و اشعلت الفواحه
وفتحت الستاير
وطلعت وعند الباب لقت بيدخل ابعد عنه
ماجد : صباح الخير
العنود : صباح النور
ماجد : يالله اجهزيه بنطلع نفطر ونتمشى برى
العنود : ان شالله
ـــــــــــــــــــــــــ
ام ماجد : هلااا بحبية قلبي وشلونك يمه
جوهره : بخير ياعمه وشلونك انتي ؟
ام ماجد : بخير يوم شفتك
جوهر: الله يسلمك ياعمتي ..تصدقين من يوم زواج ماجد وانا ابيك بس ماقدرت الا اليوم
ام ماجد: ليه خير عسى ماشر يمه
جوهره : عمه وش هالنسب يفشل قسم بالله يسئلوني وين زواج ولد عمتك الدكتور وانا مدري وش ارد وش اقول ..واللي تسئلني تقول اكيييد المزيون مايااخذ الا مزيونه مرته اكيد دكتوره مثله !!
والله يعمه فهيت بينهم .. اقولهم ولد عمتي الدكتور ماخذ قرويه وشهادتها ثنويه ولا مافيها من الزين شىء سمراء وقرويه ولبس يفشل والعرس في حوش مثل الغنم !!
ام ماجد اللي متضاايقه من البدايه من هالزواج ومعتبرته نزوه وتنتهي
ام ماجد : جوهره يابنتي انتي عارفه ان هالزواج انا مو راضيه عليه من الاساس وانا ما ابي غيرك لولدي ماجد وانتي عارفه من يوم كنتو صغار وانا اقول ماجد لجوهره وجوهره لماجد وان شالله ماتطول عنده اكثر من شهور وطلاقها على يدي بس انتي اصبري
جوهره : ياعمه انا ماجد خلاص شلته من بالي وماراح انتظره اول كن ارفض مثل ماتعرفين لاني له وهو لي على كلامكم لكن يوم خذا غيري
تقاطعها ام ماجد :لالايابنتي انتي له وهو لك بس انتي اسمعي شوري
جوهره (وهذا هو اللي تبيه): ان شالله
ــــــــــــــــــــــ
مرت الايام بسرررررعه على البعض وبطيئه على البعض الاخر
واليوم موعد رجوع
ماجد والعنود
خالد :هابشرو عسى ان بسطتوا
ماجد : ايه الحمد لله
خالد: اجل تنصحني اعرس خخخخخخخ
ماجد : شد حيلك واعرس
خالد خخخخ : لا بنشدك بعد سنه وابيك تجاوب نفس الاجابه
ماجد : ان شالله بجاوب نفسها
خالد : العنود
العنود : سم
خالد : سم الله عدوك ... وشلون اخوي معك
العنود استحت من سؤاله : ماعليه
خالد :لو تشوفون البيت منقلب فوق تحت قول جايهم شخصيه هامه
ماجد يطق خالد بكتفه : ليه ماملينا عينك ؟
خالد خخخخخخخ : انت لو شفت اللي انا شفته ما لمتني
ماجد : ليه وش شفت
خالدرافع حاجبه : ليه تبي عهود تكفخني
ماجد خخخخخخخخ : اصلن بكلمها الحين واقولها وش هالحركات
خالد شهق :هي انت تبيها تطردني اليوم وانام بالشارع
خخخخخخخ
وصلو البيت ونزلوو وسلمو على الموجودين
ماعدا نوف ماسلموا عليها ماجد مر من جنبها ولا سلم عليها وهي جلست قبل ماتجيها العنود
بعد السلام والترحيب وبعد ماتعشوا
وراحوا الضيوف عنهم
استأذنت العنود منهم تطلع ترتب شنطهم وتراح شوي
وراحت لغرفتها لحقتها عهود
عهود : عنوده
العنود: هلااا
عهود : بروح معك
العنود : حياتس الله
عهود: الله يحييك ..وقال لشغالات يرتبون الملابس بالدروج وعهود جلست وسط السرير
العنود خذت فواحات واشعلتهن وحطتهم في الغرفه
عهود : اووووووه راح اخوي فيها
العنود : وش اخوك بسم الله عليه <<ماتدري وش السالفه دايخه من السفر
عهود : رجلك
العنود : رجلي وش فيه ؟
عهود : لا الظاهر مطولين على هالتناحه
العنود ههههههه : لا انا متنحه دايمآ
عهود: اجل الله يبشرك بالخير
العنود : ليه
عهود : لاني ورطت اخوي بوحده متنحه هههههههههه
العنود مسكتها من بلوزتها : يالله قومي تقلعي بعد في حجرتي وتسبيني
هههههههه
عهود : اقول عنوده انبسطتوا بالسفره
العنود : ايه الحمدلله مانقعد كل شوي طالعين نتمشى
عهود : الحمدلله احلى مافي السفر التمشيات
العنود : ايه صح ..
دق الباب
العنود : من ؟
ساره ومها : ندخل
ضحكت ..تستذنون بالدخول على محلكم !!!!!!هذا مكانكم متى مابغيتو حياكم لكن لو كنت لحال اما مع رجلي لا هههههههههههههه<<تستهبل
عهود :اصلن انا لاجاء اخوي بكون معه
العنود : ابي اعرف امك متوحمه فيه على صمغ !!
هههههههههههههههههههه
ساره : ماخلصتوا ترتيب ؟
العنود : باقي اشياء بسيطه ارتبها بنفسي
ماجد دخل عليهم :احم احم ماتلاحظون انكم لزقو بغرفتي وعند مرتي ؟
مها : خلاص بنطلع من غرفتك وبناخذ حرمتك <تحرك حواجبها
عهود : صح تعجبيني مهاوي اول مره تشغلين مخك
مها : ليه اول كان طافي !!<<تطنز
ساره : اقول ماجد بكره العشاء عندنا عزمكم ابو عبدالله
ماجد : لا بكره عندي مشوار
ساره : وين توك واصل اليوم
عهود : مسرع امداك حتى يصير عندك مشاوير
ماجد : ايه بس بكره بودي العنود لاهلها تشوفهم
العنود بفرحه : صدز بكره
ماجد : ايه صدز بكره <<يقلدها
... ماتلاحظون اني عطيتكم وجه يالله لقوني عرض اكتافكم ابي انام من التعب
عهود: خلاص بنطلع وناخذ عنوده معنا
ماجد : لا
عهود بدلع : ماجد تكفى
ماجد : لا يعني لا .. وراح لكرسي وجلسه عليه وصار يفسخ شماغه وجزمته وجواربه ..العنود طلعي لي ملابس بأخذ شور
العنود : ان شالله
البنات طلعوا
العنود جهزت له ملابسه وحطتهم على طرف السرير
وراحت تطلع ملابسها حتى تاخذ شور بعد مايطلع
وخذ جوالها ودقت على امها
ام خالد :الوووو
العنود : السلام عليكم
ام خالد : عليكم السلام ياهلااااااااا
العنود : هلا فيتس وشلونتس يمه
ام خالد : بخير جعلتس به وشلونتس وشلون رجلتس
العنود : الحمدلله كلنا طيبين
ام خالد : ما مليتو من السفر خلصونا ماصارت
العنودههههه : ليه يمه مشتاقه لي والا غيرانه
ام خالد : لامانيب مشتاقه لتس <<تكابر
العنود : ايه صدقتس بالحييييل
ام خالد : متى عاد اخلصوا
العنود ههههههههه : خلاص بكره ان شالله وانا عندتس
ام خالد بفرحه : صدز ؟
العنود : ايه صدز ..سمعت صوت ماجد : مع مين تحكي ؟
العنود : مع امي
ماجد ابتسم : سلمي على عمتي
العنود ترد الابتسامه: الله يسلمك ..يمه ماجد يسلم عليتس
ام خالد : الله يسلمك واياه من كل شر يالله يمتس مع السلامه
العنود : مع السلامه
خذت ملابسه ودخلت تاخذ شور ..شوي وطلعت
كانت لابسه بجامه بيضاء حرير فيها ورود زهريه متوسطه الحجم
وفاكه شعر المبلل بعد ما مشطته بالحمام
العنود : ما نمت ؟
ماجد : انتظرك
العنود وجها احمر : ليه فيك شىء ؟
ماجد : بس بسولف معتس شوي
العنود ابتسمة وجلس جنب على السرير وماجد ط راسه على رجولها : عنوده انتي مبسوطه معي ؟
العنود : ليه تسئل ؟
ماجد : جاوبيني
العنود : ايه مبسوطه معك .. وحطت يدها على شعره وصارت تحركه ...تدري ماجد احسك قريب من خواتك واحس الاخ لما يكون قريب من اخته يكون مهتم فيها بطريقه صح مو مثل اغلب الشباب اللي من يكبر يصدر اوامره يعني متسلط تحت مسمى الرجوله
ماجد : ايه هن قريبات مني بس هذا بعد وفات اخوي فهد الله يرحمه
العنود بخوف : انت لك اخو متوفي ؟
ماجد تنهد : ايه ابو نوف
العنود :يعني نوف مو اختك؟؟<<بذهول

ماجد :لا بنت اخوي يوم كان عمرها 3 سنوات راح ابوها وامها يشترون اثاث جديد لبيتهم وصار لهم حادث و توفو
العنود : الله يرحمهم وهذا حال الدنيا ..اهاا عشان كذا نوف متعلقه فيك لانها تعتبرك ابوها صح ؟
ماجد : مدري عنها يمكن لاني كنت البي كل طلباتها
العنود : كــــــنت ليه لاتكون تغيرت !!
ماجد : لا ماتغيرت بس هي اللي اعتبرتني من ممتلكاتها
العنود : ماجد البنت تكون قريبه من ابوها ولما تحس ان فيه احد يشاركه فيه خاصه لما تكون وحيدته تغاار عليه وتبداء تدافع عنه بكل الطرق اللي تخطر على بالها وانت بنتك تغار عليك ولاتنسى انها بسن مراهقه وهذا السن خطير
ماجد : يعني وش تبيني اسوي ؟
العنود : مدري عنك بس لاتنسى انها بنتك ولازم تهتم فيها مهما كان وحاول تقربنا من بعض وانا بحاول معك وان شالله اقدر اكسبها
ماجد ابتسم : لو اقولك ان النوم مجافيني لاني افكر بنوف والحين ارتحت
العنود ترد الابتسامه : وماكنت ناوي تعلمني تحط بينا اسرار يعني <<وتميل راسها على جنب
ماجد : لا مو كذا بس ما ابغاك تشيلين على نوف
العنود : نوف مثلها مثل وجود عندي وصغيره ما ينزعل منها
ماجد : الله يريحك بالك
العنود : امين ويريح بالك
العنود صحت خذت شاور وبدلت لبست تنوره سماويه وبلوزه ليمونيه
واخذ شرشف (جلال سماوي )وحطته على الكوميدينا
جت عند ما جد : ماجد
ماجد :...
حطت يدها على ظهره :ماجد
ماجد : امممم
االعنود : قوم تاخرت بالنوم
ماجد : كم الساعه <<وهو مسكر عيونه
العنود : تسع ونص
ماجد : خليني انام لين 10
العنود: خلاص انا بنزل تحت واكلم البنات
ماجد: لا اقعدي هنا
العنود : طيب قوم والا رحت
ماجد :طيب شوي
قامت مسكها وين ؟
العنود : قلت لك بروح للبنات
ماجد : وان وش قلت ؟
العنود : يالله اجل ادخل غسل على ما اجهز لك لبسك
قام وخذا فوطته ودخل ياخذ شور
طلع ولبس ونزلو سوى راح لصاله حقت بيت ابوماجد
وافطرو كلهم سوى عدا العنود اللي رفضت تفطر بحجة انها مو مشتهيه وهي طاقها الجوع بس مستحيه من ابو زوجها
استأذنت منهم وطلعت لبيتها تدور شىء تاكله قبل لايجي ماجدبعد صلاة الظهر طلعت من غرفتها اتصلت البنات وقالت يهم يجون عندها بالصاله
وراحت للمطبخ تشوف وش فيه تحط لهم
دخلو عليها
مها وعهود بأبتسامه : السلااااااام عليكم
العنود تردلها الابتسامه :وعليكم السلاااام ..شلونكم ؟
عهود : بخير ..مها تمام
العنود : دوم ان شالله .. ليه ماجبتو نوفه معكم
عهود : ماتبي خليها وش تبين فيها
العنود : حرام عليك توها صغيره وبسن مراهقه ..هي معها جوال ؟
عهود: ايه ..ليه ؟
العنود : عطيني اياه
عهود: وش تبين فيها تبين تفشلين عمرك ؟
العنود : عطيني وماعليك مني
عهود : على راحتك رقمها *********
نوف : الووووو
العنود ابعدت عن عهود ومها
العنود : السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام
العنود : كيفك نوف ؟
نوف : الحمد لله بخير.. من معي
العنود : انا العنو د
نوف بأندفاع : خير وش تبين بعد
العنود : ابيك تجين عندي البنات كلنا وماناقصنا الا انتي
نوف : ما ابي اجي ولاعاد اشوف رقمك في جوالي وسكرت الخط
العنود (اهبي يالعوبا محد يتجمل فيها حسبي الله عليها فشلتني )
ورجعت لهم
مها عرفت من وجه العنود ان نوف معطتها كلام مو زين
عهود : وش ردت عليك الملسونه
العنود : رفضت تجي وانا ماغصبتها
عهود: قلت لك بس ماطعتيني
العنود : وش اسوي ما ابيها تحقد علي وهي توها صغيره
عهوود :لاتلومينها يالعنود ماجد كل شىء بالنسبه لها وفجأه لقت وحده تشاركها فيه او بالنسبه لها خذته منها
العنود : مالومها لكن ما ابيها تكرهني وتبتعد عن ماجد بسببي
مها : خلونا منها توها صغيره ومع الوقت بتعود على الوضع الجديد
عهود : عنوده متى بتروحين لاهلك
العنود تحرك كتوفها:مدري ليه انتو مانتو رايحين معنا؟
عهود : لا
العنود مستغربه : ليه ؟ امي ماكلمتكم ؟
عهود : الا كلمت وابوك بعد كلم بس امي ماراح تروح وبنقعد معها
العنود نزلت راسها متضايقه من حركت ام ماجد اللي تقهر
مها لاحظت ضيقتها : عنوده مره ثانيه ان شالله تعرفين امي مره كبيره وتعبت من العزيمه اللي امس
العنود اكتفت بهز راسها بالايجاب
وكملو السوالف عادي
____
صارت الساعه 7 بعد الغرب
ماجد :يالله نروح لاهلك ؟
العنود :محد رايح معنا ؟
ماجد : الا ابوي والعيال وامي والبنات
العنود : لا خالتي والبنا مو رايحات
ماجد: من قال ؟
العنود: البنات قالو لي
ماجد : لا بيروحون ابوي قال لهم يروحون ومحد يقدر يعارضه
العنود بفرح :صدز
ماجد مستغرب : ايه .. ليه كل هالفرحه
العنود : ابغى لادخلت لاهلي يكونون معي ابغى الحواجز والرسميات بينهم تخف
ما ابغى الرابط بينهم يكون بس انا وانت
ماجد ابتسم على تفكيرها : ان شالله يتحقق لك هالشىء
العنود : يالله لانتخر عليهم
ماجد مسك يد العنود : العنود تحملي امي واسلوبها انا عارف انها اليوم جرحتك
بكلامها على الفطور امي قلبها طيب بس تحتاج منك اثبات وصبر
العنود تأشر على عيونها : من عيوني وان شالله بحاول اكسبها هي ونوف
ماجد :تسلم عيونك
ونزلو وراحو لصالة البيت الكبير(بيت ابو ماجد)
دخلووو السلااام عليكم
وعليكم السلام
ماجد : ماخلصتوا ؟
خالد : كلنا خالصين الا امك
ام ماجد : انا خالصه بس انتظر حبيبتي تجي
ماجد بأبتسامه : حبيبتك ساره تقول مروني لان بيتها بطريقنا
ام ماجد : حبيبتي جوهره
خالد : من!!!!!!!جوهره خير وش تروح معنا له ؟
ام ماجد : اولآ بتروح معي انا مو معك وبعدين لو ماراحت ما رحت
العنود : ياخاله حياها الله
جواهر دخلت عليهم وسبقها عطرها الفوااااااح
السلام عليكم
العنود التفت لصوت اللي سبق وسمعته انذهلت هذي هي اللي ....
وامس ماجت بحجة انها مريضه وماتحرك من الفراش وشكلها غير
ام ماجد : وعليكم السلاااااام ياهلااااااا والله بالغاليه
جواهر بدلع : هلا فيك عمتي ..كيفك ؟
ام ماجد : بخير يوم شفك
جواهر: يابعد عمري ياعمتي .. والتفت على ماجد وهي مطلعه نص وجهها
بلثمتها الشفافه والميك اب الواضح : كيف ياو لد عمتي ؟
ماجد وهو منزل راسه : طيب ...يالله نمشي
خالد : يالله انا بأخذ الحريم معي وانت خذ زوجتك
ام ماجد : لاااااا التفتو كلهم عليها .. وكملت : انا وجوهره مع ماجد واذا القرويه بتركب معكم احسن لنا
العنود حست ان الدنيا ظلمت بوجها من السب الي تسمعه وسندت يدها على الكنب تحاول تقاوم دوختها اللي جتها بسبب ارتفاع ضغطها من ام ماجد
خالد : يمه اركبي انتي معهم لكن جوهره معي انا والبنات
ام ماجد :جوهر معي فاهمين او لا
ماجد اللي حس الجو تكهرب قطع عليهم : يالله خلصونا خلونا نروح
ركب ماجد وجنبه امه وبالكرسي اللي وراه نطت جواهر وخلف ام ماجد العنود
وتحركوا مرو على ساره وبلغوا تركي انهم طلعوا متجهين لديره حتى يطلع لهم هو وابوه من عند صديق ابو ماجد اللي رايحين له زياره بالمستشفى
واتجهو لديره
طول الطريق كانت ام ماجد تسولف على جواهر اللي ابدعت في الدلع والنعومه
وريحة عطرها اللي فااااح في السياره
ومدح ام ماجد لها ولتصرفاتها اللي كانت تقوم فيها يوم كانوا بشهر العسل
العنود اللي ماخفاها هالحركات وش معناها التزمت الصمت
وصلو لبيت العنود واسقبلوهم اهلها بترحيب حار وابتسامه
وقلطوهم وضيفوهم
لدرجة ان الوقت مر بسرررررررعه عليهم
لكن على العنود ثقيــــــل وكئيب انكسرت فرحتها بشوفة اهلها بسبب ام زوجها
البارت السابع
ـــــــــــــــــــــ
ام نواف : وش رايتس في بناتنا ؟
ام ماجد : اسئلي رجلها
ام نواف :وانتي امه واللي مافيها خير لام رجلها مافيها خير لرجلها
العنود اللي حاسه ان ام نواف تصطاد بالمويه العكره :اقول يمه وين عيال خالد ؟
ام خالد : فوق امهم مشغله لليان سبيستون حتى ماتزعجنا واما نيوفي فوق مع الخادمه
العنود : اجل بقوم اشوفهم مشتاقه لهم ...وراحت داخل
شوي ودق جوال العنود وماكانت فيه لانها خلت شنطتها عند الحريم
جواهرقامت لانها اقرب وحده لشنطتها وفتحت شنطة العنود ومن شافته ماجد فرحت من داخلها وسوت نفسها
ثقيله : الوووو
ماجد : هلااا حبيبي يالله نمشي
جواهر حبها برص : ماجد العنود مو هنا
ماجد تفاجأ :من انتي ؟
جواهر: انا جواهر
ماجد : وين العنود ؟
جواهر : داخل
ماجد : طيب لاجت خليها تكلمني بسرعه
جواهر : ان شالله
سكرت الجوال وقعدت تقلب في الرسايل وتشوفها
عهود ومها وساره وام خالد اللي يراقبن الوضع ويغلن من داخل على حركاتها وتفتيشها جوال العنود
جت العنود ومعها ريم : السلام عليكم
وعليكم السلام
العنود اللي انصدمت من جوالها يوم شافته بيد جوهره
العنود : جوهره في احد داق على جوالي
جواهر :ايه ماجد
العنود : طيب ممكن جوالي ؟
جواهر: ايه تفضلي
اتصلت العنود بلغها ماجد يطلعون
فتحت العنود باب السياره وركبت خلف ماجد
ام ماجد : جواهر اركبي قدام
جواهر : بس ياعمـــــ
ام ماجد : يابنتي انا ابي اتمدد ورا وبح راسي على العنود
عهود تدخلت وركبت قدام :مجود بركب معك والا بتطردني بأبتسامه
ماجد اللي استانس من اخته اللي انقذت الموقف : حيااااك احسن من اللي ساكته ماتحكي ويرفع المرايه لها <<يقصد العنود
ام ماجد : عهودوه طسي مع اخوك خالد
عهود: وهذا اخوي ماجد
ام ماجد : وين تركب جواهر ياحظي ؟
عهود : تركب مع خالد
ام ماجد: انا قلت انا وجواهر سوى
عهود : خلاص يمه تبين انزل بنزل بس لاتضايقين ورفعت جوالها
ام ماجد : ومن تدقين عليه بعد ؟
عهود : ابي اركب مع ابوي
ام ماجد : عهودووووووه ترا مو بصالحك
عهود : جيت بركب مع ماجد طردتيني ومع ابو ي تهدديني !!<تستغبي
ام ماجد : انطقي لاتروحين لا مع خالد ولاغيره
عهود غمرت لماجد وماطاف على العنود الحركه وصار تدعي بقلبها لعهود
من ركبو لين وصلو وماجد وعهود سوالف وتعليق على بعض
ـــــــ
دخل البيت وكان ملاحظ تغيرها من بعد ما امه صرخت عليه عليه وقالت القرويه
ماجد : العنود
العنود : هلاا
ماجد : اسف على اللي قالته امي لك و..
العنود : لاتعتذر انت مالك دخل وخالتي ماعليه مصيري اثبت لها اني مثل بنتها
ماجد : الله يقويك
العنود : ويقويك
ـــــــــ
بعد مرور شهرين كانت ايام حلوووووووه
على الكل ماعدا
ام ماجد وجواهر
خلال هالشهرين
حاولت طول هالفتره انها تكسب نوف وجدتها
لكن الجده ماتلقى منها الا الكلام الجارح والسب خاصه في الاوقات اللي يكونون
في اعمالهم وتغط عليها و تحطمها وتهز ثقتها بنفسها
نوف كل ما تقربت منها العنود وحست بتقبل نوف لها تهد جواهر كل هذا بأتصال منها او زياره
ـــــــــــــ
رن التليفوون
ليليان (خادمة العنود): الووو
..: الووو ليليان
ليليان : ايوه
...: وين ماما العنود
ليليان:بابا ماما في غرفه
ماجد: ما في فطور ؟
ليليان : لا مافيه
ماجد : اوكي باي
ليليان :باي
في غرفة العنود اللي مصدعه من التفكير بسبب ام ماجد اللي فشلتها عند جاراتهم
*ام ماجد كان دور تجميع الجيران عليها وكلمت العنود وقالتلها تسوي حلويات وفطاير للحريم ..العنود فرحت لانها اول مره تطلب منها ام ماجد طلب
سوت 3 صواني حلا قهوه ونوعين فطاير
ولما جو الحريم قامت عهود والعنود يباشرون عليهن
واعجبهم حلااا من الاشكال المووجوده
سئلت الجاره : اقول ام ماجد هالحلا يهبل من مسويه
ام ماجد : هذا مسويته حبيبتي
العنوداستانست من كلام ام ماجد وابتسامه واسعه على شفاتها
الجاره : عهود والا العنود والا مها ؟
ام ماجد : اقولك حبيبتي يعني جواهر
العنود انصدمت من ام ماجد!!
وانقهرت من ابتسامة جواهر اللي حست انها انتصار عليها !!
ـــــــــــــــــ
قامت بتروح تغسل حتى تصلي صلاة الضحى شافت جوالها ينور رفعت
العنود : الووو
ماجد :هلااااا حبيبتي وشلون الصداع ؟
العنود : ذابحني
ماجد :طيب يالله البسي عباتك وخلي (جوزيف ..السواق)يجيبك المستشفى
العنود : ماجد انا متعوووده على هالصداع من قبل يجيني يأخذ كم يوم ويروح
ماجد : شوفي بتجين والا اجيك اخذك ؟
العنود : شف خلني لين العصر ان ما خف رحت للمستشفى
ماجد : بخليك واشوف اخرت هالصداع
العنود : اسفه حبيبي بس ما احب المستشفيات
ماجد : خلاص .. يالله يااكلمك بعدين وحط جوالك عام
العنود : ان شالله حبيبي ..استودعتك الله اللذي لاتضيع ودائعه
وسكرت الخط
العنود وش بيطلع لهم سبب الصداع امك اللي كل يوم تسم بدني والا بنت اخوها اللي
كل شوي ناطه لنا بلبس الله يسترنا بستره والا خوفي على حياتي اللي مهدده بالفشل وهي في بدايتها ..ااااااااه ياماجد لوتدري اني تعلقت فيك وفرحتي باحلى خبر ناقصه بسبب امك الله يهديها ..
ـــــ

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
قديم 08-06-10, 06:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171129
المشاركات: 29
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك بصورة انسان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك بصورة انسان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملاك بصورة انسان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رجع من الدوام صعد الدرج يدورها كالعاده شاف التلفزيون يشتغل وهي متمدده على الكنبه راح لها قرب منها باسها
صحت مفجوعه ..وابتسمت : انت وصلت ؟
ماجد: لا الى الان هههههههه
العنود : يالله حبيبي اجهز لك ملابسك وتاخذ شاور قبل الغداء
ماجد : اوكي
راحت وجهزت ملابسه و نزلت تحت وطلبت من ليليان تجهز الغداء
نزل للغدا شافها حاطه يديها على الطاوله ومنزله راسها عليها
ماجد : وش فيك ؟
العنود بأبتسامه مسطنعه : ابد سلامتك مافيني شىء انتظرك
وخذا صحنه وجلست يتغدا واما هي ماكلت الاشىء خفيف حتى ماتلفت انتباهه
لاحظ سرحانها وقلة اكلها وسكت ما يبغى يضغط عليها
قاموا من الغدا وغسلو وصعدو الدرج ونزل فجأه
العنود :ماجد وش فيك ؟
ماجد : نسيت جوالي على الطاوله
العنود : تعال انا بجيبه
ماجد: لاخلااص نزلت ..راح لطاوله وحصل جواله خذاه وحطه بجيبه ولف بيطلع سمع ليليان تناديه
ليليان : بابا
ماجد: نعم
ليليان : The lady lost in the awareness of the most usual lately, especially after what has your mother Bahbatha for the women today lost consciousness twice Please, Keep them, they need you in this period.
بالعربي.
ان السيده تفقد في الاونه الاخيره الوعي بكثره خاصه بعد ما قامت والدتك باحباطها امام النساء فاليوم فقدت الوعي مرتان ارجوك حافظ عليها فهي بحاجتك في هذه الفتره .
ماجد :
What did her mom get so frustrated??وماذا فعلت امي لها حتى تصاب بالاحباط؟؟
ليليان :
I have had your mother Bdaot friends here and asked them to make some sweets and pastries and asked her happy your mother and horses to this opportunity, to prove her love, but it dashed hopes of the spectrum when one of her friends asked for one Alatabqat
Of his own making? She said that the baby is received and has commissioned The old lady Anoud joy to the remark, said she Jewels!! It's shocking to everyone and Mazad of the piece is received and winning smile irrepressible lips and your mother and Jewels
بالعربي <<لقد قامت والدتك بدعوت صديقاتها الى هنا وطلبت منها صنع بعض من الحلويات والمعجنات واسعدها طلب والدتك وخيل اليها ان هذا فرصه لها كي تثبت لها انها تحبها ولكن خابت امالها وذالك عندما سئلت احد صديقاتها عن احد الاطبقات
من صنعه ؟ فقالت ان حبيبتي اللتي قامت بصنعه فأبتسمت السيده العنود فرحه بهذا التصريح فقالت انها جواهر !!صدمها الامر امام الكل ومازاد من ذالك ابتسامة النصر اللتي ارتسمت شفاه والدتك وجواهر
ماجد بأندهاش من حركات امه :
Well for one Atakbri Booze
بالعربي <<حسنآ لاتخبري احدآ بذالك
وطلع من المطبخ وصعد لغرفتهم حصلها قاعده على السرير وابتسمت
العنود :كل هذا تجيب الجوال ينشك في امرك
ماجد بأبتسامه : ايه تعرفين ارد على المعجبات
عنود شهقت وتطق صدها : هذا الناقص تكلم نسوان غير محارمك !!
ماجد يضحك : طيب والمريضات <<مستانس بالغيره عليه
عنود: المريضات كان لهن حركات نص كم جعلهن ما ...
ماجديقاطها بس بس لاتدعين عليهن انا اصلن ما افكر فيهن ولا ابيهن كلهن
عنوده : اشوى على بالي كان ما اقعد عندك هنا دقيقه
ماجد : اووووف ما عندك وقت !!
عنود : ايه اجل تبيني اشوفك مع وحده غير ي وافتح لك يديني واقول شبيك لبيك!!
ماجد : تغارين علي ؟<<يستهبل
عنود : لا ما اغار <<تقهره
ــــــــــــــــــ
نوف : خالتي ماصارت وش بيني اسوي يعني ؟
جواهر : خلاااص نوف ابيك الحين هاليومين تحاولين تقربين من القرويه
نوف بدهشه : وشووو تبيني اتقرب منها اناااا!!
جواهر : ايه فتره لين اسوي اللي براسي
نوف : وشو اللي براسك
جواهر :كل شىء بوقت حلووو بس سوي اللي قلت لك عليه
نوف : ان شالله من الحين بسويه
جواهر : احسن بعد
ــــــــــ



العصر
دخل من المسجد يناديها
العنووووووووود يالعنوووووووود عنوووووده
العنود طلعت له بسرعه وقلق : هلاا فيك شىء
ماجد : يالله البسي عباتك
العنود: ليه وين بتوديني
ماجد: اذا بتحققين بيروح علينا الوقت وما طلعنا
العنود: خلااص ثواني البس عباتي واجيك
راحت بسرعه لغرفة العبي خذت عبايتها وشنطتها وغيرت صندلها ومر على الصاله اللي كانت فيها خذت جوالها وطلعت لقته ينتظرها بالسياره فتحت الباب وركبت
سلااام ياحلوووو
ماجد : وعليكم السلام ياحلوووووه
العنود تضحك : يعني تردها لي
ماجد:اممممم وش اسوي اجاملك حتى ماتزعلين
العنود : اها يقالك الحين جاملت وزينتها !!
ماجد ههههههههه : والله انك بنظري احلى وحده
العنود استحت منه وغيرت السالفه: الا وين بنروح؟
ماجد : الحين تشوفين
العنود: الاصحيح ليه ماخليتنا ناخذ خالتي والبنات معنا حتى يغيرون جووو
ماجد: من قل اني ابيهم
العنود فتحت عيونها فيه: فيه احد مايبي اهله
ماجد: اقصد هالمشوار ما ابي غيرك فيه
العنود بشك : ماجد وين بنروح ؟
ماجد : بنروح للمستشفى
العنود بسرعه : ليه
ماجد : بشوف راسك وش سالفته
العنود بضيق: الحمدلله انا طيبه تكفى ماجد رجعني
ماجد : ماقطعت هالدرب عشان ارجع
سكتووووووالى وصلو المستشفى
حاولت العنود انه يرجعها لكن هو معند الا يتأكد من اللي في باله
دخلو للمستشفى واعطوهم الكرت وجلسو في الانتظار العنود بقسم النساء وماجد بقسم الرجال
بعد ما مرت ثلث ساعه عليهم سمعت الممرضه تنادي عليها اتصلت فيه وقلت
انهم نادوها وبتدخل عليهم وبتعلمه لاطلعت وهو رفض الا يكون معها وقالها انتظريني عند باب غرفت الدكتوره
السلام عليكم
الدكتوره :وعليكم السلام
ماجد : كيفك دكتوره داليا ؟
رفعت راسها من الملف اللي بيدها وتفجأت: اهلن اهلن دكتور ماجد الحمدلله ..كيفك انتا ان شالله منيح ؟
ماجد : الحمدلله منيح والتفت على العنود وقال بس اللي مو منيح زوجتي
دكتوره داليا: ليش شوبها ان شالله خير
ماجد :يالله قولي وش فيك
العنود : ااااا اعاني من صداع مستمر .
دكتوره داليا : بس هيك ؟
ماجد يطالعها يبغاها تتكلم بس هي ماتكلمت واكتفت بهز راسها بالايجاب
ماجد : ومعها اغماء متكررر وقلة اكل
العنود انذهلت منه وش عرفه اكييييد ليلياننوووووه معلمته اوريتس يالاخباريه
نزلت راسها منحرجه منه
طلبت منها داليا تصعد على السرير للفحص
وطلبت منها تحاليل وقالت بعد نص ساعه تطلع النتيجه اذا مستعجلين
ماجد:ايه يفضل
اعطت الاوراق الممرضه وبلغتها
ورحو قسم تحليل الدم .. واخذو تحليل منها وتوجهوا لقسم الانتظار مقابل غرفة التحليل
وبعد مرور نص ساعه اخذت الممرضه الورقه وتوجهت فيها لغرفة الدكتوره
وبغلتهم انها وصلت الدكتوره الورقه ..طلع ومسكها معه وبلغوا الممرضه انهم يبون يعرفون نتيجة التحليل ..
دخلووو عليها
السلام عليكم
دكتوره دليا بأبتسامه : وعليكم السلام
ماجد : بشري
دكتوره دليا : الف مبروووك مثل ماتوقعت
ماجد والابتسامه شاقه وجهه: الله يبارك فيك
خذو العلاج وسمعو التوصيات والعنود ساكته
ماجد بضيقه من العنود: العنود انتي متضااايقه انك بتصيرين ام ؟
العنود بسرعه : لا بالعكس فرحانه وهذا الشىء بيقربنا من بعض اكثر بس..
ماجد: بس وشووو
العنود :خلااص ولا شىء المهم بتبلغ اهلك بالخبر
ماجد مستغرب من حركاتها وقرر يسايرها لين تجي وتعترف بنفسها له
:ايه اكيد ببلغهم اكيد بيفرحون لنا
العنود :تدري على كثر مافرحت بالخبر خايفه منه
ماجد بخوف : ليه
العنود: اخاف تسحب علي ههههههه
ماجد : انتي الاصل
العنود : ياخووفي هههه
ــــــــــــــ
ام ماجد : اكيد راحت به تبي تشتري لها ولاهلها خلاقين بعد ماذاقت العز
مها : لاحول ولاقوة الا بالله ..يمه البنت شايفه خير انت ليه تقولين كذا عنها تراها بحسبت بنتك
ام ماجد: تخسي هذا التاقص تساوين روسكم بها
عهود: هي زوجت ماجد وام عياله ان شالله
ام ماجد: لا ان شالله بيطلقها قبل تجيب من عيال تربطنا بها القراوى وش بيقولون النا س علينا خوال عيال ماجد قراوى !!
عهود: اصلن الناس لو تكلموا بتكلمون بغير عنود واهلها ماراح يلقون عليهم شىء واذا بيقولون وش قليلة الادب اللي لثمتها ماتعطي وجها وعباتها مفتوحه وتحتها تنوره قصيره تبين سيقانها لامشت بالشارع !!وعطرها اللي يشمونه من بعد؟؟
ام ماجد: هاللي تكلمين عنها القرويه ماتسوى اظفرها !!
عهود : القرويه على قولتك حشمت نفسها واهلها وزوجها واهلها لكن غيرها ضاربه باهلها والسمعه بالجدار والله لاحشمت لانفسها ولا اهلها ولا خافت من ربها
ام ماجد: اقول اسكتي غاسله عقولكم القرويه
عهود:قصدك كسبتنا
دخل عليهم ماجد بها اللحظه والابتسامه على وجهه
السلام عليكم
وعليكم السلام
عهوووووود : وش سر الابتسااااامه مجووووود
ماجد: اولآ اسمي ماجد وماني اصغر عيالك تقولين لي مجود
عهود: طيب وثانيآ
ناظر في امه وقرب لين لصق فيها وقال : ثانيآ الغاليه اللي جنبي بعد كم شهر بيجي لها حفيد ام ماجد انصدمت من الخبر كانت تتمنى تشوف عيال ماجد لكن مو من العنود
البنات مها والعنود يصارخون ويباركون لخووهم
نوف اللي كانت مستمعه من البدايه مو احسن حال من جدتها
عهود ومهاقاموا بسرعه : بنروح نبارك للعنود
طلعوا ورجعت مها نوف تروحين معنا نوف خطرت ببالها توصيات خالتها
وقال ايه وراحت معهم استغربو ا منها بس قالو خضعت خلاص
دخلو على العنود
عهود : عنووووووده
العنود : هلاااااا والله
عهود لفت على مها : اقول اليوم الترحيب حار على غير العاده صح <<تستهبل
مها : ايه الظاهر من الفرحه فصلت هههههههه
العنود : الشهره على اللي ارحب فيكن والا انتو وجه ترحيب
عهود: مو كنها سبتنا ؟
مها : الا الظاهر ..وش رايك نزعل ؟؟
عهود : لاحرام نزعل هالفتره بنعديها لها عشـ
العنود : اقول طولتوها وهي قصيره ارحبووووا داخل يالله اقلطوا واخر مره اقلطكم
مهاااا: افااااا طرده
العنود : ههههههههههههه والله انتي شكلتس تبين الطرده من اليوم وانتي تدورينها!!
ههههههههههههههه
مها : مدر ي عنك
العنود : اقصد دبلتو تسبد بالاستذان لاجيتوا ادخلو بيتكم عااااااااادي تراني ما احب الرسميات و لمحت نوف وراهن هلااااا نوفه معكم ماقلتو لي
نوف : هلا
العنود: كيفك حبيبتي ؟
نوف : بخير ..م مبروك
العنود حست انها متضايقه من الخبر : الله يبارك فيك .. تعالوو حياكم
وجلسو سوالف وضحك لين اذان المغرب
عهود : نوف ذاكرتي بكره عليك امتحان رياضيات ومقابلتنا
نوف : عمتي قلت لك اشرحي لي تهربين مني وانا ما اعرف شىء
عهود :ما اعرف اشرح
العنود : روحي جيبي كتابتس وانا بحاااول ما اضمن نفسي تراني احيااان تجيني دفاره وغالبآ تناحه ههههههههه
عهود : هذا البلا من التناحه
قامت نوف وجابت كتابها ودفترها وطلعت مها وعهود
وجلست العنود تشرح لنوف اللي كانت متجاوبه معها بالشرح والاجابات
رفعت السماعه ودقت على المطبخ ليليان :نعم
العنود:سوي فطاير باللبنه والزعتر من اللي جبتهم مه شاي بالنعناع ياحلووه
ليليان : اوكي
ام خالد : ريم
ريم : لبيه
ام خالد : دقت عليتس ذا الليل عنود
ريم : لا ليه
ام خالد : لها كم يوم تشكي راسها حتى لادقت علي وشلونكم طيبين وتسكر
ريم : بسم الله عليها ماتشوف شر
ام خالد : الشر مايجيتس
في هاللحظه دخل عليهم عبدالله : السلام عليكم
وعليكم السلام
عبدالله : وين الشله ؟(وجود +ليان +نايف)
ام خالد : في الحوش يلعبون بالملاهي
عبدالله : مالهم صوت غريبه !!
ام خالد : ايه خالد مواعدهن ان لعبن بدون صوت وداهن لسوق
عبدالله يضحك : عاد الثنتين والسوق مدمنات هذا وهن توهن صغار لاكبرن والله العالم بيسكنن في حدا الدكاكين
ام خالد : بسم الله على بنياتي
عبد الله : اقول يمه وشلون عنود ؟
ام خالد : ماعليها طيبه ليه وش عندك ؟
عبدالله : ابد سلامتس بس اسئل عنها ..الا هي متى كلمتس ؟
ام خالد : اليوم ..ليه ؟
عبدالله : بس مبطي عنها وانشدتس
ام خالد : وراك ماتدق عليها والامستخسر الاتصال فيها لكن شلتك حلال عليهم!!
عبدالله طلع جواله وقال وش رايتس نكلمها سوى ؟؟
ام خالد : كلمها انت ولاتقول انك عندي
عبدالله : ابشري ..دق عليها
العنود :هلاااااااااا وغلااااااا
عبدالله : هلافيتس شلونتس ؟
العنود: بخير الحمدلله وشلونكم انتم وشلون ابوي وامي ؟
عبدالله : ماعلينا طيبين الحمدلله
العنود : الحمدلله
قام من عندهم عبدالله وهو يسولف على العنود ويعلق عليها
بعدين قال :عنود انتي تعبانه ؟
العنود : لا ان شالله
عبدالله : اجل وش عندتس العصر في المستشفى؟
العنود انصدمت وش عرفه ..: من قالك ؟
عبدالله :واحد من العيال اهله يبون المستشفى وسمع الممرضه وهي تنادي اسمتس
وكلم ينشد يتأكد من الاسم .. ماقلتي وش موديتس ؟
العنود : الصداع اللي كل فتره يجيني عود علي بس هالمره بشكل اقوى من اول
عبدالله : وش قالو؟
العنود: كالعاده نقص فيتامينات !!
عبدالله : الحمدلله ..يالله ماتشوفين شر ..
العنود ولاتشوفه
ــــــــــــــــــــــ
ماجد وخالد وتركي وابوهم وامهم بالصاله
خالد : وش شعورك يوم قالو لك بتصير ابو
ماجد يضحك على استهبال خالد بالاسئله
ام ماجد :وش شعوره !!..المفروض يستحي على وجهه فشلنا !
تركي مستغرب : ليه يمه ؟
ام ماجد: بكره لا سئلو ولده من خوالك وش بيقول القراوى !!
ماجد : يمه لين متى وانتي حاقده على العنود !؟ وبعدين القراوى هاللي تعيرينهم
والله مازدنا عليهم بشىء اصل ومن كبار قبيلتهم وفوقها عندهم خير واضافه عليها معروفين .. وش تبين اكثر من كذا ؟
ام ماجد : الحين القرويه تدافع عنها مني ؟
ماجد : يمه انا اقول الحق
ام ماجد تمسكن : ايه دافع عنها يكفي ذاك اليوم قدام الحريم فشلتني لو ان جواهر
ماسوت الحلويات لي كان تفشلت
ماجد : ايه تقصدين الحلويات اللي سوتها العنود والفطاير اللي سئلتك وحده عنهن قلتي جواهر ؟
ام ماجد منصدمه : هي توشيك علي ياولد بطني
ماجد: هي ماتدري اني عارف بالسالفه الى الحين لانها ماقالتها لي كنت انتظرها تقولها بس ماقالتها لي
ام ماجد بغضب :ليه بتطقني لاقالت لك ؟
ماجد بذهول : انا امد يدي عليك !! يمه انتي وش صاير لك تغيرتي من تزوجت وانتي تدورين المشاكل على العنود وعلي !يمه تراني تعبت خلاص مليت كل ماشفتي وجهي قمتي تسبين و تقولين كلام ماينقال قام من عندهم وطلع
ابو ماجد : ها عرفتي من مفرق الجماعات الحين ؟؟
ام ماجد : وانت تسكت وتطلع في اخر شىء ! وبعيد عشان ادور مصلحت ولدي صرت مفرق جماعات !!
ابوماجد : لاحرضتيه على مرته وشوهتيها عنده هذا موتفريق برايك ؟؟<<يناظرها بسخريه
ام ماجد قامت منه وهي تحلطم عليه وعلى ولده وعهود
ـــــــــ
مرت 3 اسابيع عليهم
*نوف قربت حيل من العنود اللي عطتها مجال
*جواهر انقطعت اخبارها عنهم لكن على اتصال بنوف
*ماجد اعتذر من امه في نفس ذاك اليوم وصار يتجنب المشاحنه معها
* العنود فرحانه بحملها وبتدخل الشهر الرابع قريب
والبقيه لاجديد
ـــــــــ
في مكتبه رن جواله شافه رقم مو مخزن عنده طنشه
وكمل شغله اللي بين يدينه
عاود الاتصال نفس الرقم طنشه
دخل ليه عبدالمحسن
سلاام
ماجد وعليكم السلام
عبد المحسن : وشلون شغلك اليوم
ماجد : اليوم الحمدلله مافيه مرضى 6وخلصنا منهم
عبدالمحسن : الحمدلله وشـــ <<دق جوال ماجد من جديد نفس الرقم عطاه مشغول
عبدالمحسن : وش فيك ماترد ؟لايكون المدادم مزعلتك وتبي ترضيك >>ويحرك حواجبه
ماجد يضحك : لا رقم ابلشني ومالي خلق ارد عليه
وطلعوا للكوفي اللي بالمستشفى
ـــــــــــــ
بعد ساعتين
برحل مثل ماتبي لكن على فكرهـ
ظلمت لك واحد والله ماخانكـ
يامن تعلمت منك الحب لاتكرهـ
قلب عطاك الفرح في قمة أحزانكـ
العنود بحجرتها جالسه على السرير وتقراء مجله
شوي ودخل عليها وجه احمررررررر من الغضب
العنود : ماجد وش فيك
دفها وراح يفتح الدروج حقتها لقى شناط حقتها مرصوصه بالدرج وصار يطلعهن بعشوائيه ويفتشهن
العنود بغضب هييييييييييه انت وش سالفتك ؟
ماجد : انطمي
العنود بصـــــــدمه انا انطم !!!
وجلست تحس رجولها مو قادره تشيلها فجأه طلع ضرف و قام يصرخ بصوت عالي
وماحست الا بالكف على وجها انتي طاااااااااالق ياحقيره ..ياواطيه ..يا
العنود بسسسسسسسس انت تسب وانا مدري وش لقيت حتى تسب
ماجد يطنز : ماتدرين عن حبيب القلب ؟ ماتدرين وانتي معه بينكم مراسلات ومقابلات !!؟
ماتدرين شووووف ويطلعها من شنطتها ولا مواعيد غراميه بعد !ورماها بوجها
ياحسافه الثقه اللي عطيتك اياها ... ابي اعرف اللي ببطنك مني او من الحبيب؟!!
العنود منصدمه يشك فيني ؟!! يشك في ابوته !!؟
وقفت بثقه ودموعها تنزل وصرخت بسس يكفي انت عطيت نفسك مجال للكلام الحين جاء دوري ..خذت نفس ومسحت دموعه بظهر كفها بقوووه : اسمع احترم نفسك وانا مربيني اهلي احسن تربيه و انا ماراح ادافع عن نفسي تدري ليه لاني واثقه من نفسي وماتهمني لا انت ولا غيرك ..الشىء الاهم انت طلقتني ابي اثبات ورقتي والحين ودني اهلي وما ابي اشوفك حتى لو عرفت الحقيقه ولا تحاول تعتذر لاني بقولها لك وبوجهك الله لايبيحك ولا يحللك وجعل ربي ينصفني منك ومن اللي دبر الظرف ومحتواه
ماجد يناظرها بأحتقار : يالله شيلي عفشك بوديك لاهلك وبيتي ما يدخله خاينات
العنود : قل هالكلام للي حطت الصوره بشنطتي لاتقوله لي
ماجد : محد يدخل عرفتك الا انا وانتي وخواتي ؟ من يحطها انا والاخواتي هاه؟
العنود : مدري اسئل نفسك يمكن تبيه انت عذر حتى نتطلق
ماجد مستغرب : انتي صاحيه !! اجيب صورة رجال واشوهك عشان اطلقك!!
العنود سكتت لان مالها حيل تقاوم عبراتها وفي حال يرثى لها تركها تجمع ملابسها وتجمع مابقى لها من كرامه تركها تندب حظها العااثر اللي ما اعدل لهاا مقهوره من اللي حط الظرف واللي زاده ثقته فيهاااا اللي ماصدق انه لقاء عليه شىء وين العهود وين الوعود وين الثقه كله كلام مع اول سالفه نساااااااه حتى ولده شك فيه حسبي الله على من ظلمني حسبي الله على من ظلمني
عمر الزمن ماحقق لخاطري شي
جعل العوض في مقبلات الليالي
ان قلت ابي هذي رفض قال خذ ذي
وان جيت ابيها قال هذا محالي
اقبل عليه وعكسي الوقت مقفي
ولاصرت مقفي صار يضحك قبالي
واجلس بصال الشمس والناس في في
وليا جلست بظل عجل وزالي
تطويني حبالآ لشقى بالشقى طي
دلو تمرجح بين واطي وعالي
الوقت باليني وانا منه مبلي
الوقت باليني وانا منه بالي
ومرت حياتي كلها كي في كي
ضايق وضايق واكذب ان قلت سالي
بين الرجا والا رجا ميت حي
لا كمل الناقص ولا هو صفالي
وحاولت اخفف من حملي شوي
لقيت حملي زاد من سوء فالي
تبدل الميزان في وقتنا العي
وقت تعيش به الرخوم بدلالي
ياوقت ليه توثق القيد بيدي
وترميني بجم المهالك لحالي
ياوقت خذ حقك وخل الذي لي
ياوقت ليه الغطرسه والتعالي
مادري البلا فالوقت ولا البلى بي
وين الرفيق الي يجاوب سؤالي

 
 

 

عرض البوم صور ملاك بصورة انسان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية