كاتب الموضوع :
ملاك بصورة انسان
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الواحد والعشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
افتـرقتــوا مو هــذا اللي تبــونـــه
ليـه طيـب كل واحـــد فـي ألـــم
ماتـعبتــوا من شعـــور تكتـمونـــه
ولا هيـــة مســألة عـــزه بأثـــم
يــامــا قلنـا أتــركوا الكبر وجنونه
المحبــه والثــــقه فيـــها أهـــم
والامانـــه فى الــفؤاد ومن يصــونه
شـئ طبيـعـى للعــلاقه لو تتــم
ان بغيتــوا أرجعــوا لذكــرى حنونه
واستــفيدوا درس من يــوم نــدم
هي انتي وش فيك مصبيه داخله لاسلام ولا كلام ؟
العنود : ساره انتي عارفه من هناك ؟
ساره : ايه عشان كذا مارحت مالي خلق اقابلها
العنود وهي تصك على اسنانه : ما الومك
ساره : ليه وش قالت لك ؟
العنود بسخريه : هه هي وامك بعد !!هذا القهر امك !!
ساره طيرت عيونها : امي وش فيها
العنود :.............
ساره : اعذري امي يالعنود امي متعلقه في زوجت اخوها ومالها شخصيه عندها
العنود بطنازه : خايفه تشوها عند الطبقه الراقيه اللي لها فيهن علاقات وامك تبي تدخل معهن
ساره : وش دراك؟
العنود : مانيب غبيه ..لكن تحلم امك تعرفهن عليها لانها عااارفه ان هذا اللي تبيه امك وهي ماتبيه يصير حتى تضمن زواج عبدالرحمن وسالم من خواتك
ساره شهقت :سالم من قاله لك ؟
العنود : تذكرين زواج اخت مرام (زوجت عبدالمحسن صديق ماجد ) رحت انا وعهود للمغاسل ودخلت عهود لدورة المياه (تكرمين) شافتها وحده ما اعرفها بس من صديقات جواهر قالت هذي اللي دخلت خطيبة سالم واختها خطيبة عبدالرحمن اخوان جواهر
ساره بعصبيه :ماشالله عليهم حابكينها سووووووووى
عهود االلي دخلت عرض وش اللي حابكينها سوى ؟؟
ساره :.........
عهود بغللل : ايه امه اليوم تقوله (وبطنازه ) قواطي ببسي عندها
عنود : وش قلتي ؟
عهود: قلت يخسي الخبل
ساره شهق : انتي خبله !!!!!!!
عهود : وش رايك يعني اقول تم عمتي موافقه اخذ ولدك المصون سويلم !!!
هههههههههههههههههههههههه
العنود : احسن تعجبيني
ساره : والله انتن ينخاااف منكن
العنود : انتي ينخاف عليك .. ياحبيبتي اذا لم تكن ذئبآ اكلتك الذئاب (تحرك حواجبها ...عهود :كفك عنوده ههههههههههههههههه
سار تحرك راسها موب عاجبها حالهن
عهود : سمعتو اخر خبر
ساره +و العنود : وشوووو
عهود بضيق : بعد شهر زواج مها اتفقت امي وام عبدالرحمن
العنود :صدز والا تمزحين ؟؟
عهود : والله صدز لا وامه تقول حاجزين استراحه ذبحتنا الفنادق بنسوي تغيير عن صديقاتها
العنود : استراحه ؟؟ تغيير ؟ ذي مهبوله الله يعين مها عليها
آآآآآمين
ـــــــــــــــــــــــــــــ
رفع راسه من الملف اللي بين يدينه ..:Nurse Linda go in the next patient
<<بالعربي
ممرضه ليندا ادخلي المريض التالي
الممرضه ليندا:No patients
<<لايوجد مرضى
ماجد رفع يدينه يحرك شعره : الحمدلله .. رفع يده وشاف ساعته اووف انتهت المناوبه من ثلث ساعه
قام من خلف طاولته وفتحته شنطته وحط فيها ادواته الخاصه وطلع من غرفته متجه لبوابه الخارجيه ..كان فيه ناس تنتظر مروره وهو مو منتبه للي يراقبونه
هيييييي شوفيه اخيرآ طلع
ممرضه سعاد : مالت عليك ابغى اعرف وش شايفه فيه زين مغرور وثقيل دممممم
ممرضه اماني : اقول من زينك انتي الحين دكتور ماجد مو زين يالنصاابه
سعاد : هو من ناحية زين هو مزيون لكن مغرووووور
اماني (تنهد): ما الومه مزيون ودكتور ياحظ زوجته به
سعاد : زوجته تصديقين يقولون انها اقل من عاديه وخاطب عليها
اماني طيرت عيونها : قولي والله
سعاد بروعه : وش فيك
اماني : من قال لك ؟
سعاد : خاطب بنت عمه وبنت عمه تصير صديقة بنت اختي خزنه
اماني : اجل مصدرك موثوق
سعاد : هذا اللي قالت لي خزنه
اماني تفرك يدينها : حلووووووووو
سعاد : وشو الحلوووووو
اماني :هااااااااه ولاشىء
ــــــــــــــــــ
نزل من سيارته وهو تعبان من الشغل والمرضى بالمستشفى فتح الباب سمع اصوات الضحك والتعليقات ارتسمت البسمه على شفاته دخل عليهم السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هنوف نطت وحظنته : هلااااااااا خالوووووو
ماجد وهو يضربها براسها على خفيف : انتي متى بتعقلين هاااه
هنوف بوزت : الحين ناطه لك وارحب فيك وتفشلني
نوف ههههههههه احسسسسسسسن اثقلي يالمطيوره
ماجد طالعها :عشانها حظنتني و رحبت فيني صار ت مطيوره !!
نوف ببروده : ما احب هالحركات تحسسني انها بزره
ماجد: ليه الضم والبوس محكور للاطفال!!
نوف : محد يسوي هالحركات الا الا طفال
الكل مستغرب من تفكير نوف ..
ماجد حب يقطع الصمت اللي ساد عليهم : وين مهاوي ما اشوفها معكم ؟
ساره : مها عند امي رفضت تجي
ماجد : طيب ليه ماقعدتو عندها لين تنام امي وتجون كلكم ؟
عهود : امي رفضت ان مها تجي معنا هنااا .
ماجد : ليه ؟
عهود : تهز كتوفها .. وفي نفس الوقت امي صرفتنا ماتبينا نقعد عندها
ماجد يحرك راسه بأسف على حال اخته وتصرفات امه ..(زفر بضيق ) خلاص انا بروح اخذ شور وارجع نتعشى سوى
هنوف: خالووووووو
ماجد يبتسم : قولي وش عندك
هنوف تحك خشمها : امممم صديقتي مسويه بارتي بكره في استراحتهم بمناسبة
عيد ميلادها وعزمتني انا ونوف ومعنا بنات كثييييييير من المدرسه والعزومه بعد المغرب الى 12 بالليل وفيها بنات ناس هاااي ودي جي وش قلت ؟
ماجد : فيها امهات وحريم كبار والا بس بنات ؟؟
هنوف : لا الدعوه يمنع اصطحاب الامهات والشغالات والاطفال خخخخخ
ماجد : فكري انتي زيييين بطلبك وردي لي !!
نوف : ليه وش فيه طلبها ؟ عادي صديقتنا وعزمتنا مافيها شىء
ماجد الفت لخواته وزوجته : فهموهن بطريقتكم
هنوف تكتف : اووووووووف بغينا خالي عون صار علينا فرعون
العنود : من متى تعرفون البنت ؟
هنوف: من 3اسابيع تقريبآ
العنود : طيب 3 اسابيع تعتقدين مده كافيه انك تعرفين اخلاق البنت ؟
هنوف بملل: ترا انتو مكبرين السوالف على الفاضي هذي ابوها بطراااااااان الفلوس كثييييييره وش تبي منا يعني ؟
العنود : هنوف البنت مايهتمون الناس لفلوسها وانا ما اقصد انها تصادقك عشان فلوس اهلك
هنوف رفعه حاجب :اجل وش تصادقني له
عهود تكلم العنود : اقول هذول والله لو تحكين من هنا لين بكره ما ينفع فيهن ولا يفهمن عندهن الناس غلط وهن صح
نوف بحده : وانتو عندكم انكم انتو داااااايم صح وحنا غلطانين!!
العنود :احنا مانقول انكم غلطانين لكن وحده توكم متعرفين عليها وعزيمه في استراااحه مو في بيت حتى نحااااول نبلعها وفوقها بدون كباااار ..نفرض شغلتو الدي جي وقعدتو تصارخون وضحك والاستراحه اللي بجنبكم شباب شافوكم بنات ولحالكم وش بتسوون ؟؟
هنوف التفتت جهة نوف : اقول عودنا على فرضآ!!!!!!
ساره التفت جهة هنوف وصفقتها كف : تعلمي الاحتراااااااااام وهذي خالتك وروحه مافيه فاااااااااااهمه
هنوف حطت يدها على خدها ودموعها تنزل وركضت لبيت جدها
عهود والعنود ونوف انصدمو من حركة ساره
العنود : ساره انتي وش سويتي ؟
ساره بعصبيه : تكفين العنود مالي خلق بنتي وقلة ادبها عليك وش تبين اقولها برافووو
العنود : انا ماقلت قولي برافو بس ماتعالجين الغلط بغلط !
ساره بضيق : وش تبيني اسوي ؟
العنود : لاتنسين بنتك بسن مراهقه اقربي منها ياختي ما اشوفك معها قريبه هذي بنتك ترا بتدور على غيرك !
نوف قامت منهن بعد ماسمعت اول التعليقات ولحقت في هنو ف اللي حاطه وجهها على المخده وتبكي حرارت الكف اللي خذته من امها
فتحت الباب عليها شافتها تبكي حطت يدها على ظهرها هنوف قومي لاتبكين
اصلن الحفله احساسي انها ماراح تكون حلوووه يكفي فيها دينا و انتصار وعهد
هنوف : انا احب عهد ومتواعده معها نتقابل هناك
نوف : هذي البويه ما احبهاااا ما ارتاح لها نظرتها تحسينها شينه
هنوف : بس انا احبها حتى هي تقول لي انا احبك
نوف : انا ماارتاح لها احسها وسخه
هنوف : عشانها بويه ؟؟
نوف : لا مو عشانها بويه
هنوف حبت تحرج نوف : نوف فيه احد يعرف انك ايموو
نوف ببروده : لا ولا يهموني عرفو او لا (تحرك كتوفها بعدم مبالاه)
ــــــــــــــــ
ـــــــــــــــ
ابشرك ياصديقتي العزيزه باحلى خبر ؟
جواهر وهي متمدده على السرير على بطنها : وشووووووووو
خزنه : عمتي سعاد وافقت على البارتي بعد ماطلعت عيوني وانا اترجاها
لين قلت لها انك قريبت الدكتور
جواهر بغيره : لاوالله تبغى تقرب منه عن طريقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
خزنه خخخخخخخخخ خالتي سعاد ماتواطنه تقول مغرووور وشايف حاله بس تقول يمكن تستفيد من علاقتها معك حتى تكونيني واسطه عنده
جواهر براحه : ايه على بالي .. (صارت تحرك خصل شعرها بدلع ) آآآآه ياخزوني متى يجي اليوم اللي اتدلع على مجودي واحكه مثل الخاتم في يدي بدال اللي عندها
خزنه : هااااااااانت راح الكثير ومابقى الا القليل
جواهر : خلاااااص اجل بكره بعد المغرب تعالو انا بجهز البارتي
خزون : اوووكي بااااااي
جواهر : باي
ــــــــــــــــــــــــ
انتي الخسرانه هذي بنتك لو ماقربتي منها غيرك بيقرب ويكون الاقرب ويستغل جهل البنيه
ساره تحط يده تحت حنكها (فكها) : انتي تحكين من فراااااغ لانك ماجربتي المراهقات مرهقات متعبات يمللوون الوحده
العنود : تدرين اكثر مشاكل بسبب بعد الام والابو عنهن ؟!!
ساره : يعني تبغيني اقابلها و اقول شبيك هنوف انا بين ايديك !!!!!!
العنود : انا قلت اقربي منها (تنهد ) ياساره الحين البنت ينخااف عليها اكثر الوقت تغير والبنات الحين متفتحات بشكل كبيييير اقرب لك الحين شوفي لبس بنتك ولبس نوف
ساره : وش فيه لبسهن ؟
عهود : ليه مالاحظتي شىء في لبسهن ؟
ساره ببروده : لااا
العنود تهز راسها (بعدم رضى ) تلفت لعهود : قولي لها
ساره طالع فيهن : اخلصن ترا ما احب هالحركات
عهود : نوف لبسها اغلبه اسود من دخلت المتوسط بالذات هالسنه صح ؟وتحط سلاسل واشياء غريبه صح ؟
ساره : ايه
عهود : هذا وش يسمونه ؟
ساره بعصبيه : وانا وش يدريني عنها (شهقت ودقت صدرها) لا يكون هذا حداد وحزن على امها وابوها !!!!!!
العنود تضرب راسها : ياويل امتس
عهود : هههههههههههههههه اما عليك تفكيير شىء
ساره : هييييييييي اخلصن
عهود : هذي الحركات اسمها ايمو
ساره : ايمو..ايمو وشو هذا الايمو!! اول مره اسمع فيه
العنود : الايمو هذي ظاهر نزلت مثل الموضه والبنات هبن فيها ومن ضمنهن نوف
وهن لبس اسود ويدخلن احيان زهري معه وتقص شعرها بشكل معين وتحط كحل بعيونها اسود وسلاسل واساور من هاللبس اللي يكون ضاااااااق جسمها او العكس تلبس ملابس وسيعه وتحط على يدينها اغطيها عند كفها هنا (المعصم)وبعضهم يشققون جلودهم بالامواس او اي اله حاده حتى يعبرون عن كئابتهم و كره للحياه وعايشين منعزلين عن العالم عايشين في حزن وتشائم وضيق وصمت وخجل وخوف ومن كثر التشاؤم يضخمون الاشياء البسيطه في حياتهم
ساره وهي مطيره عيونها : هذا كله في نويفه ؟؟؟؟؟؟؟
عهود : اوووووووه هذي وشلون تفهم !! ياساره هذي صفة الايمو ونوف تقلدهم يعني هي تسوي حركاتهم هذا بيجيب لها اكتئااااااااااب فوق انطوائيتها اللي هي فيها
العنود : الحين رجلتس مسافر بسلامته لجده عندتس 15 يوم الله لايهينتس هزي طولتس وتقربي من بناتس
ساره : ياقرد حظي انا في وحده صرت بثنتين !!!!!
عهود : انا ما يواطنن لي كلمه لاني على قولتهن معقده !!
العنود خخخخخخخ انتي معقده اول مره ادري
عهود :ايه بالنسبه لهن ولجواهر اللي اطلقت على هالاسم الاحترافي
العنود : اما انا ما لي قابليه على تسبودهن لاني خطفت خالهن منهن !!
ساره : احلفن تبون تدخلوني شهار اكيييييييد ..حسبي الله على بليسكم ذولي الوحده منهم ترد ولاتستحي من احد بتخلوني 15 يوم معهن والله لانجن
ماجد اللي ينزل من الدرج : من اللي يجنونك ؟
ساره :هنوف ونوف
ماجد : وش فيهن ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــ
رابطه راسها وقاعده بالصاله وعندها كرتون بندول
فتح الباب وشافه ماسكه راسه المربوط استغرب :يمه فيك شىء
ام ماجد : رااااااااسي مصدع بينفجر من العوار
تركي : يالله اوديك المستشفى
ام ماجد : لاااااااااا خل اخوك يجي الحييييين
تركي ببلاه : من خالد والا ماجد
ام ماجد : لا مااجد بسررررررعه
تركي : خلاااااص الحين ادق عليه بس لاتعصبين
رفع جواله ودق ....
الوووو
تركي : هلا ماجد وينك فيه ؟
ماجد : في البيت ليه ؟
تركي : تعال امي تعبااانه وتبيك تجي
ماجد فز بخوف : تعبانه وش فيها
تركي : رابطه راسها وتشكي منه
ماجد : يالله انا جاااي
ساره وعهود والعنود يطالعو في ماجد وهو يركض لحقوووه
دخل على امه يركض يمه وش فيك ؟
ام ماجد :آآآآآآآآه تكفى ياماجد الحق على امك راااسي بينفجرررر
ماجد : بسم الله عليك ارتاحي الله يهداك
ام ماجد : وين ارتاح وعندك هالملسوووونه فشلتني فشلتني قدام المره (تمسك راسها )
ماجد : ملسونه وفشلتك !! من هي ؟؟
ام ماجد وهي تبكي : مرتك فيه احد غيرهااا
ماجد منصدم : العنود !!!! وش سوت ؟
ام ماجد : سبت ام عبدالرحمن وغلطت عليها وعلي وحتى يدها رفعتها مابقى شىء مرتك ماعاد تحشم احد حى انا ما احشمتني
عهود اللي منصدمه من كذب امها تطالع في وساره اللي ماكانت اقل صدمها منها
ام ماجد : تواصل بكاها و بقولك شىء حتى تعرف انها ساااحرتك هي وانت تقول حب وهذا سحرر انا شفتها وهي تحطه
ماجد وعيونها مطيرها : سحر والعنود!!
ام ماجد : ايه ..رح لعتبت باب بيتكم وتلقى عن يمين العتبه طوبه حمرا مكسوره
ارفع الطوبه واحفر تحتها تلقى صره فيها العمل اللي حطته لك (وتدق صدرها ) ياويلي عليك سحرتك هالعقرب سحرتك حتى امك نستك اياها ما الومك السحر وتمسك راسها انا كنت ساااكته بسسس خلااااص الحين ما اقدر فشلتني عند ام عبدالرحمن طردها من بيتي (وبصوت باكي ) فشلتني وكسرت كلمتي عند المره الحين وش بتقول علي يافضحك ياصيته يافضحك
العنود اللي توها تدخل لان حركتها ثقيل بسبب الحمل رن في بالها سحر !! من اللي مسحور ؟؟...طالعت في الموجودين اللي كانت الانظار متجهه لها وشافت ام ماجد تطالعها والشرار يتطاير من عيونها
ام ماجد : لك وجه جااااايه لبيتي بعد تكملين علي انا بعد
العنود ببلاهه : سمعت انك تعبانه وجيت اتطمن
ام ماجد : لاتفرحين ما مت الى الان
العنود : متي !! ليه افرح بموتك !! وش هالكلام الله يهداتس!!
ام ماجد بقهررر: اسمعي يالساااااحره انا علمت ولدي عن سحرك ومكانه وبخليه الحين يطلقك لاني ما اقدر اتحمل ساحره في بيتي
العنود متفاجئه :ساحره (وتأشر لنفسها) انااا ساحره!!!!!
ام ماجد بخبث : ايه انتي ولا تمثلين دور الضعيفه تراه مايلبق لك
العنود تصك على اسنانها : اناااااا ماني ضعيفه ولاني ساحره وهذا مخليته لاهل العقول السقيمه
ام ماجد تشهق : سمعت سمعت وش تقول تسبني قدام عينك وانت ساكت
ماجد بعصبيه : العنوووووووود انكتمي وطسي للبيت
العنود بسخريه : هه انا قلت السحر مخليته لاهل العقول السقيمه ليه انتي شاكه بعمرتس !!!!!!!!!!!
وطلعت وخلتهم في حالت ذهول من اللي يسمعونه ..طلعت وهي منقهره من ام ماجد اللي تتهمها بالسحر ونظرات ماجد اللي مانفت اللي يسمعه ..
ماجد واقف مصدوم من امه وحركاتها واللي سمعه معقووووووله العنود تسحرني ؟!! لا ماتسويها ..ليه ماتسويها؟ خاصه وان العنود تغار من جواهر وماتطيق امي عشان تضمني ما اطالع لغيرها تسحرني!! ايه ...لا بس العنود ما يوصل تفكيرها لسحر ...(مسك راسه حاسه بينفجر من الضغط والتفكير جلس على الكنب وهو يفكر وش الحل )
ام ماجد اللي تراقبه قطعت عليه التفكيير : بنبرة حزن مو مصدق امك ؟ مصدق الحيه الرقطاء !! قالت لك كلمتين نسيت فيهن امك آآآآآآآآآه ياحظي كبرتك وربيتك عشان تكون سندي في الحياه لكن (وبصوت مخنوق وشهقات من البكاء )طلعت سند لها هي حتى الحقيقه منت مصدقها (مسحت دموعها ) لكن قم انا اوريك مكان السحر قم معي
تعال وانا اوريك اياه ..تحركت ام ماجد مشت وتهي تعكز على عكازها ومرت على غرفت العبي خذت عبايتها هي والبنات وطلعووو وكلهم يلحقونها فتحت الباب الرئيسي واتجهت لباب بيت ماجد الخارجي نزلت وشالت الطوبه الحمرا وحفرت بيدها
لين طلعت صره مربوطه والتفت لهم وهي تحس بداخلها بنشوة نصر طالعت في وجوه المتواجدين اللي كانت تظهر على ملامحهم اثار الصدمه ..
ماجد شد من قبضة كفه ووغمض عيونه وصك على اسنانه بغيييييييض : انا تسحرني انااااااماني مصدق مو مقعوووووووول عنودووووووووه ........ هييييييييييييين ان ما ادبتك ما اكون ولد ابوي
دخل لبيت وهو ودمه فاااااير من العصبيه فتح باب الغرفه بقووووه لقاها جالسه على الكنبه وتقراء جريده بيدها قرب منها ومسكها مع عضودها بقوه ووقفها قدامه
العنود تناظر وشافت بنظراته الغضب تملكها خوووف من نظراها اللي تحس انها تحرقها قطع عليها كلماته .. اللي نزلت عليها مثل الصواعق
ماجد وهو صاك على اسنانه وضاغط بقوته على عضودها : انا تسحريني اناااااا وش سويت لك حتى تسحريني ؟؟ هاااااااه ليه ؟مانتي واثقه فيني ؟ لها الدرجه السحر والخرابيط ها تعتقدين بتقربك مني ؟؟(وبسخريه ) بقولك شىء انتي الحين ماعدتي تهميني وااضح ماعاد لك مكانه بقلبي بعد هالحركه اللي سويتيها انسي اني زوجك (وفك يدينها )..بسسسسسس هاااااا بقولك شىء روح لبيت اهلك مافيه تدرين ليه ؟ (بأبتسامه حتى يقهرها ) لين تولدين واخذ ولدي عندي مايشرفني ولدي والابنتي امهم تربيهم وتعودهم على السحر والشعوذه !
العنود اللي فاتحه عيونها ودمعها ينزل بدون توقف مصدومه من الي تسمعه بصوت متذبذب : آ آ انا اسحرك!! انت من جدك تكلم ! انت مصدق اني اسحرك !(هزت راسها ورفعت يدها تمسك راسها ) لا اكيد هذا حلم حلم
ماجد يصفق بيدينه بسخريه: برااااافو برافووووو تعرفين تمثلين دور الضحيه ..
العنود بستغراب : امثل !!
ماجد : هيييييي فكينا مازهقتي من قناع الضحيه والبرائه !؟؟ خلااااااااص كل شىء انكشف وبااااااااان
العنود تحاول تسترد قوتها وتدافع عن كرامتها: الاقنعه هذا عندكم انتم يمكن تستخدمونه في حياتكم انتم حتى تعرفون تعاملون مع اشباهكم اللي لهم وجهين
ماجد : بسسسسسسس بعد ترادديني
العنود تطالعه بقوه : ايــــــــــــه ارد ليه وش ناقصني ما ارد عليك ؟؟؟ انا مانيب ساحره ولا هدامت بيوت ولاني من اصحاب الاقنعه (وكملت بسخريه ) هه هه تدري ان امك سوت خير بها فينا لانها كشفت حقيقتك عندي اووووه اقصد قناعك عندي عرفت انك شكاااك انااااااااني مالك كلمه وخاين اما امك ماراح احكي فيها مو خوف منك لكن لانك بتعرف معدنها لاعرفت الحقيقه
ماجد بغيض : انكتمي امي اشرف منك يالسااحره وماتقدرين تقولين فيها شىء لان ماعندك شىء فيها وهي اللي كشفت حقيقتك لنا
العنود رافعه حاجبها تحاول تكون قويه قدامه : احفظ حتسيك زيييييين لاعرفت الحقيقه تذكره فااهم ..واللي في بطني مالك حكم عليه لاجاء جده من سفره هو اللي له الحكم فيه ؟
ماجد : ليه مو انا ابوه ؟؟؟ والا بتمثلين عليه والا اممممممممم ساحرته اظن مثلي ؟
العنود بعصبيه : خييييييييييير كل كلمه والثانيه ساحرته ساحرته لو بسحر كان بسحر امك هاللي كل شوي ناطه لي بمشكله وتدور علي الزله
ماجد متنرفز : هيييييي انتي تكلمي عن امي باحترام
العنود : المحترم يفرض على لناس احترامه
ماجد : وش تقصدين ؟؟ امي موب محترمه يعني ؟؟
العنود صدت عنه وراحت بتجاه الباب مسكها من ذراعها وضغط عليها :لما احكي عليك لاتسفهيني فاااااااااهمه وامي محترمه غصبن عنك وعن اللي خلفوك
العنود ببرود تفك يده : الله يهنيك بركتها طلعت وتركتها يستوعب اللي صااار منقهر من ردودها ..حاس نفسه في دوامه ...لحظه لحظه هي قالت انا خاااين !! وش سويت حتى تقول خااين ؟؟
انا مالي كلمه !!ليه قالت هالكلمه !؟
إن حكوا فيني بوجهي او حكوا بي من وراي
مالقوا غير البياض اللي قهر سود الظنون
هيبتي حتى فغيابي تحشم النفس بقفاي
والله اني مرعبتهم يزعلون ويقعدون !
نبشوا مامن خطيه بس انا ادرى بخطاي
عيبي اني ماعرفت اساير الغير واخون!
عيبي اني ما أمن ولا أذل أحد بعطاي
وعيبهم ان الذيابه تعجز تدك الحصون
برجي العاجي بنيته بالشرف حتى هواي
لو بحب احب لكن ماازل ولااهون
مايدير الراس مدح ولا رقصت لكل ناي
الثقل ماهو تطبع طبع والكل يشهدون
لاذكرت ابوي وامي وعالم الجهر وخفاي
هانت الدنيا بعيني لانعيم , ويحزنون
وش ابي بالكون كله باكر بيقرا عزاي
اما في وسط الجريده ولا في دمع العيون
إي وربي ماشقيت بضيقتي لكن شقاي
لانزلت فقبري اول ليلةٍ وش راح يكون !
|