كاتب الموضوع :
ملاك بصورة انسان
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت التاسع
ــــــــــــــــــــــ
حلمي خيـال وباالأمانـي تعشمـت
عشمـت قلـبٍ ياكثـر ماتحـلـم
غادي ولاكن مـن غبايـه تلعثمـت
لا والله إلا كــل مـابـي تبـلـم
ساكت رغم شوف القهر ماتكلمـت
إلا ضميـر الجـرح فينـي تكـلـم
ماالعن منٌ الأحساس لاكًسر الصمـت
يرسي على جرح الألم .....لـو تألـم
المشكلـه ماهـو بأنـي تحطـمـت
المشكلـه باالـي ظـلـم ويتظـلـم
ياسيـد جروحـي ترانـي تلملمـت
وأبشـرك جـرح الخيانـه تلمـلـم
شفني جبل ........ شفني ما تهدمت
متني مع أريـاح الهبايـب تـأ قلـم
ماهزنـي ثقـل الصخـر لـو تألمـت
يكفـي صمـودي لا نخيتـه تـولـم
كانك مـن دروس الخيانـه تعلمـت
أنا الوفـا مـن طيـب قلبـي تعلـم
في الرياض لكن مكان اخر
في احد المستشفيات
الدكتور :معها قولون عصبي حاد بسبب ضغط النفسي السىء اللي الواضح عليها انها متعرضه له
عبدالله بنفاذ صبر : الحين وشلونها واللي في بطنها
الدكتور : اعطينها ابر مهدئه و مثبتات للحمل لان نسبة الاجهاض عاليه بسبب سوء حالتها النفسيه وان شالله خير
عبدالله بتسرع: الا سو العمليه وخلصنا
ابو خالد بنفعال : عبدالله
وصمت بعد ما قال عن حالتها
ــــــــــــــــــــ
دخلت عليها امها وشافتها غاطه في النوم وماحست بدخولها عليها
بكت لما شافت انتفاخ حولين عيونها واحمراره والجلكوز بيدها وجهاز الضغط
ريم : يمه لا تبكين هي الحمدلله الحين طيبه الدكتور طمنا
ام خالد بصوت مخنوق : يابنتي عنود ماتهنت بفرحها عنود رجعت لنا مكسوره ومقهوره
حسبي الله على من كان السبب حسبي الله على من كان السبب <<واطلقت العنان لعبراتها
ريم ماتحملت الوضع قامت وضمت ام زوجها وما كان منها الا انها تبكي معها
دخل خالد عليهم شاف حالتهم و بداخله يتحسب على ماجد اللي خلا اهله كذا وطلع تاركهم وراها طلع حاس نفسه عاجز يكفف دمعهم ويشيل همهم
طلع مقهووووور من فعل ماجد حط اخته عند الباب ولاكلف على نفسه يدخل ويعتذر ويقول السبب
طلع وهو يحاتي ابوه اللي من شاف العنود وحالته حاله خايف من السكر لايرتفع
ومن الضغط ضرب بيده على الدركسون بقهر ااااااااااه ياماجد لو ان ابوي مامنعنا عنك والا والله مايفكك من يدي احد لعطيك درس مايتنساه حياتك كلها
ـــــــــــ
في غرفتها تبكي خاايفه من اللي صار حاسه نفسها انانيه تمنيت تنهدم حياته حتى يرجع لها وتحققت الامنيه لكن مارجع لها ابتعد عنها اكثر واكثر ابتعد عن الكل !!
زوجته ماشفت منها الا كل خير جبت الشهاده وفاجئتني بحفله واهدتني ساعه روووعه حتى صديقاتي شفت في عيونهم الاعجاااب بساعه حتى حسيت انهم غارو مني بس انا وش اهديتها ؟؟ انا ما اهديتها لكن ساعدتهم على هدم بيتها وعلى طلاقها ..طلاقها!!
والله ما استاهل والله ما استاهل غطت وجهها وصارت تبكي بصوت عالي
عهود مرت من جنب غرفتها وسمعت صوت بكاها دخلت عليها مسرعه بخوف
نوف وش فيك وفكت يدينها من وجهها وضمت لصدرها حبيبتي وش فيك؟ بسم الله عليك
حطت يدها تحت فكها ورفعت راسها لفوق :نوف حبيبتي وش فيك ؟ وش مضايقك ؟
نوف بصوت مبحوح : مافيني شىء
عهود تسايرها وتهديها : حبيبتي انا ماراح اضغط عليك لكن تأكدي انك غاليه علينا ونحبك ..وبنوقف معك لا احتجتينا.. احنا اهلك وتهمنينا واي شىء يضايقك يضايقنا ...
نوف ماتحملت كلامها ورمت نفسها في حضن عمتها واطلقت شهقاتها معلنه الم جديد يحتويها الم يعصر قلبها الصغير.. الم حسسها بحقارت فعلها ..
عهود اللي كانت تمسح على ظهرها وتحرك شعرها وتاركتهاعلى راحتها تطلع اللي بقلبها كاسره خاطرها تيتمت قبل ماتحس بطعم الحياه تيتمت قبل ما تحس بالام وحنانها والاب وعطفه..... الله يعينك يانوف حاولنا نعوضك عن النقص اللي تحسينه لكن ماقدرنا وماحست الا بدموعها تنزل على بنت اخوها اللي مازالت في حضن عمتها ..
ـــــــــــــ
طلعت من بيتها متضايقه على اخوها اللي دخلها يبي منها مساعده لكن صدته و اشغل نفسه بالعمل يأخذ دور غيره في المناوبات ..بيرهق نفسه ومحد بيتعب غيره تعب فوق تعبه ..
طلعت وهي محتاره وش تقوله هي بنفسها ماتدري وين الصح ووين الغلط اطلقت زفراتها من ضيقها وصلت بيته دخلت فيه لقت ليلياان سئلتها عنه قالت لها انه مامن جاء من الدوام وهو بغرفته ويروح للمسجد ويرجع لغرفته وانها تحط له الاكل بس ماياكل زين حاولت فيه عهود ومها ومااكل تنهدت من اللي تسمعه وصعدت الدرج تحاتيه ماتدري وش تقول ياااااارب سهل علي اقناعه دقت الباب ماسمعت رد رجعت دقت الباب سمت صوته ما ابي اكل ليليان روحي فتحت الباب شافته بحاله يرثى لها فوق السرير ضام ركبه وحاط راسه عليهن قربت منه مسكت يده وتكلمت بصوت مخنوق ضايق من حالة
اخوها
الجسد موجود والروح ارحلت
والزمن غدار لكني صبوور
وعيني اللي من عنا الوقت إدمعت
حزنها ياناس شيد له جسـور
وحدي بدنيا بها روحي إطلعت
فاقد الاحساس ماعندي شعور
الهوى مابيه انا روحي شبعت
وش يفيد الجبس لو كلي كسور
ساره: ماجد ارفع راسك
رفع راسه بعيون ذابله من الهم وجه شاحب من الالم بقلب انكسرت فرحته قبل ما يحس بأبوته رد بصوت مرهق : انهدم كل اللي بنيته ياساره انهدمت حياتي وهي تو ما ابتدت
لاحظت انه مكسور من داخله والهم طاويه قربت عنده وضمته لصدها همست له بصوتها العذب
رح لها اسئلها عن الحقيقه لاتقعد هنا تنتظر حل
ماجد : اسئلها !!مايحتاج اسئلها هي انكرتها !
ساره : من يدخل غرفتكم حتى نقول انه يمكن يسوي هالشى القذر
ماجد : انا وهي وانتوا (ساره +عهود +مها)من بيحطها منا لها !!
ساره : طيب الرقم من هو بسمه ؟
ماجد : الرقم بدون اسم ومقفله جهازها
ساره متفاجئه: يعني حرمه اللي كلمتك ؟؟
ماجد يقول السالفه وكانها يتذكرها بمراره : ايه ..تقول انها خايفه على سمعت خواتي من حركاتها لانها تشوفها كذا مره تطلع من البيت وهو يوصلها عند الباب بس هو بسيارته وهي بسيارتها والناس بيشكون في خواتك وبيقولون فيهم كلام يمس سمعتهم وانا ما ارضى لان الساكت عن الحق شيطان اخرس وقالت لي عن شكل الشنطه اللي لبستها في اليوماللي قابلته فيه يوم طلعت لموعدها واللي شالت الظرف فيها وانا كنت بالدوام واستغلت طلعتي لدوام ..من سمعت كلامها مدري وشلون وصلت للبيت حتى ماحسيت بنفسي الا وانا اعطيها كف ورميت عليها الطلاق غمض عيونه يحس بنار داخله حبه اللي مات في بداية حياته ..خيانة اقرب الناس له .. فرحته بطفله ماتت قبل يظهر على الدنيا..
ماجد تنهد بضييييق : ياساره احس بناار بصدري عجزت اطفيها فرحتي ماتهنيت فيها
ساره ودموعها تنزل على شكل اخوها وتعابير وجهه الحزينه كانت تشوفه شامخ مايهتز كانت تحسه مداوي الناس لكن هو يبي من يداويه
ساره بخوف: بسم الله عليك من الاااه ..مدري وش اقولك بس لاتظلم العنود لاتعطيها ورقتها لين تعرف الحقيقه
ماجد هز راسه بالايجاب
قامت سئلها وين بتروحين ؟
ساره بأبتسامه: بروح اجيب لك اكل
ماجد نزل راسه : مو مشتهي
ساره : اجل وشلون بتعرف الحقيقه ؟ اذا ماكليت ماراح تقدر تحرك ولا تفكر زين
ماجد :لا اشتهيت كليت
ساره : ماراح اطيعك بروح اخليهم يجهزون لك اكل على بال ماتأخذ شور وتطلع
تاكل بالصاله ومدت يدها ومسكته ووقفته يالله ادخل على بال ما اجهز ملابسك
ـــــــــــــــــــ
|